الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عاشقة الغرام
19-10-2022 - 06:48 pm
  1. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

  2. بسم الله الرحمن الرحيم

  3. نونو:ليه ؟ كنتي بالفله طبيعيه ومابك شي .

  4. سوسو بعصبية مفاجئة:وبعدين يعني _^-^-^_


) ) ) ! ! * * " " أحتآجلك " " * * ! ! ( ( (
للكآتبة
  • | ^*
    عاشقة الغرآآآم
    *^

(( شرقآوية عالجرح ))
أو
(( هدوء العآصفة ))
لي 3 أسماء مستعآرة في عآلم النت

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بسم الله الرحمن الرحيم

لا أعلم ماالشيء اللذي دفعني لكتآبة هذه الروآية سوى أبطآل يجولون في خيآلي..أردت أن أكشف عن الكثيير من الوقآئع اللتي تحصل في مجتمعآتنآ العربية..ومن المسآوء اللتي أخذت تمتد وتصل إلينآ من الغرب لكي يشوهوا الفكر المسلم ..في أنظآرنآ وللأسف هنآلك الكثيير ممن أنرجف تحت السيل ..لأن بعض العوآئل قد تفتقر للتوعية الصحيحة ..ولا أقول أن الفسآد وحده من ينتشر ولكن يوجد هنآلك من بقى صآمداً في وجه الفكر الفآسد..روآيتي لاتخص لهجة محددة من منآطق المملكة ولكني أحببت أن أجمع فيهآ كثيير من اللهجآت اللتي أحبهآ
وسيكون مركز حديثي وتوآجد أبطآلي في
الشرقية
محوري الأساسي سيكوون: فتيآت في قلب الإعصآر
فتيآت مكآفحآت ..فتيآت عآملآت..فتيآت ضد المجتمع..منهن المتمردآت..منهن ضعيفآت الإيمآن حين يسقطن في الهآوية..منهن من يقفن
ضد الظلم...
ضدالفقر...
ضد القهر
ويوآجهون ظروفهن بشجآآعة...
هؤلاء هن بطلآتي
لن أبحر في وصف الشخصيآت كثيراً وأصفهن لأنهن سيتولون هذه المهمه ويصفون أنفسهم بموآقف سيتعرضون لهآ
اتمنى أن تلاقي إستحساناً وإذا مآرأيت تفاعلاً
سأكملهآ لأجلكم
وسيكون هنآلك موعد محدد من كل إسبوع لنزول البآآرت
::::::::::::::::::::::
((أحتآآجلك))
{( أحتاجلك )}
رغم السكوت اللي نبت في ناظري ‏ رغم الكلام اللي انسجن في خاطري ‏ وابقى معك روح وجسد ‏ من المهد حتى اللحد ‏
{( احتاجلك )}
‏ ‏ حتى ولو طال الأمد ماأنسى ولاأخون العهد ‏ وإن خانني وقتي ولقيت طيفك يفارق ناظري وحبك تجاهل خافقي
.. بأسابق أنفاسي ..
{( وأقول )}
ماأقوى على الفرقى أبد ‏ ‏
??? وتدري السبب؟؟؟
{( احتاجلك )}
احبك ..
عندما تجتآآحنآآ المشآآعر ..تسافر بناا الأمآآل..نبحر في زورق الدنيآآ..نعيش لحظآآآآت
محطمة..دقآآئق تعزف على أوتآآر الألم..أروآآح تصرخ متوجعه....
خدآآآآآع
خيآآآآنة
طعنآآآت
جمر إنتظآآآر...
لحظآآت إحتضآآر...
أشبآآح الذكرى ..خيوط عنكبووت تلف أجسآآدنآآ
حينهآآ نتمنى في لحظآآت ليس كغيرهآآ
المووت
الهلآآآك
فيبزغ نوور الأمل
نرى بصيص النوور حولنآآ
ترقص قلوبنآآ..ترتعش ..تحيآآ بطمئنينة وحب
نرى من نحبهم وهم يحيطوون بنآآ
حين هآآ ندرك أن الدنيآآ لازآآلت تحتضن الخير بين طيآآتهآآ
أبطآآل قصتي ليس ككل الأبطآآال
قد يظن البعض أن فكرتي مكررة ولكني موقنة أنكم ستلاحظوون إختلافاً كبيراً
لن أبدأ بالتعريف بأبطآآلي ولكن ستكتشفونهم من خلال الأحدآآث
:::::::::::::::::::::::::::
(( 1 ))
##
×
ب دآآآآية
×
##
؛؛في بريطآآنيآآ؛؛
جلست من النوم وأناا نشيطة ومستعدة أبدأ يومي بكل نشآآط وحيوية
آآآه ما أحلى قعدت الصبح ...
حسيت أنو في دمي نذآآلة أبغآآ أفرغهاا على أحد...
ضحكت بخبث وقمت من سريري بسرعة دخلت الحمآآم غسلت وجهي زينن مآآزين
وفرشت أسنآآني<< صدق إني فاضية أشرح لكم
وطلعت من غررفتي كأني حرآآمي على أطرآآف أصايبعي
رحت المطبخ وأخذت منه شغله وتوجهت مبآآشرة إلى الغرفة اللي قبآآل غرفتي
فتحت البآآب بحذر
وه شكلهآآ برئ وهي نآآيمة بس لازم لزووم الحب..أصبح عليهاا برومآآنسية
صرت الحين فوق رآآسهآآ وكبيت كآآس المآآي المثلج على وجههاا
هههاي
قامت مفزوعة من نومهآ وتصرخ وتحرك وجههاا يمين وشمآل
نقعت من الضحك عليهآآ
هههاي>>كسرت خآطري
بس إحساس حلوو مرة أنك تسوي في حيآتك أكشن
المسكينة تفك ر انه حرآآآمي مدري وش بلا هالتفكير حرآآمي بيصحيهاا من النوم وبيستأذن على السرقة هههاي
صرخت فيني لما ستوعبت: سوسو يالدعلة أفرجيك
سوسو:نيها ها هاي داا بعدك ياشاطرة
هههااي
قآآمت تركض ورآآي لفيناا الفلة وأناا بموت من الضحك ومش قآآدرة اتحرك كثير
وهي زي البطة من النعس آآخر شي رميت نفسي على الكنب آآخذ شويت نفس
وصلتلي وقالت:ها ها ها هاي مسكتك ياسخيفة
أيش ذي الحركتآآت من الصبح يعني الوآآآحد مايعرف ينآآم في ذاا
ومسكتني من رقبتي شكلهاا ناوية تخنقني وأنآآ أتوسلهاا بعيوني وقولهآآ:أهون عليتس يابعدي
تركتني ونآآظرتني بنص عين:من ناحية تهووني فإنك مع إحترامي تهوني وزود يامزعجة أجل حد يصحي حد بهالطريقة بلكن مت عليتس وجتني سكتة قلبية...
مآآشآآفت الا ضحكي الي جلس الحي كله
عصبت فيني موت:ورآآتس تضحكين ست سوسو
رديت عليهآآ :آآآه عليتس شكلك مع الكشة تجنين.
الخبلة صدقتني وقامت تعدل في شعرهاا وتقولي:صدق
جيت بغيير الموضوع بسرعة لجل تنسى وتعتقني لوجه الله حرآآم ترآآني مسكينة<< ايه هين ^ _ ^
سوسو:مانتي رآآيحة الجامعة اليووم .
رورو:لاء اليووم أووفنآآ وأنتي يااللي ماتستحين خربتي علي نوومتي.
سوسو:وه عليك ماكآآن قصدي بس حبيت أسوي شوية أكشنآآآآآت على شووية حركتآآآت مالت على ابليسكم كلكم نيآآمآآآ ..كأنكم أموآآت وأناا وحده أحب إني أجلس وأسوي ريآآضة وأروح للجآآمعه و......
رورو برآآآس منفقع:خلاص فكينآآ قالتلي الأخت قصة حيآآتهآآ وكأني مدري هي وش تسووي كل يووم أوف منك.
ابتسمت لهآآ وقمت بآروح أتجهز في غرفتي لو إني مو رآآيقه كآآن فقعت خووشتهآآ<< هههااي أحلى يالقووية
فتحت دولابي أم شو ألبس أم محتآآرة ألبس الأحمر أما الأورآآنج
طلعت من غرفتي بسأل رورو طقيت باب غرفتهاا أعمل روحي مأدبة ردت علي:تفضلي أتعب يالأدب وش بلااه مقطعنك...
سوسو:يؤ يؤ يؤ هجمتي علي هذاا جزآآت اللي يبي رايك
رورو:يآآقلبي تبينه في وشو؟
سوسو:في ذولي
رورو:أم ألبسي الأورنج بتطلع عليك توحفة
شكرتهآآ ورحت ألبسهاا لجل أعمل رياضتي في حديقة الفلة
خلصت لبس ورفعت شعري لفووق وحطيت شريطة بيضاا على جبيني وجزمة ريااضة برتقالي وابيض
طآآلعت في نفسي بالمرآآية برضآآ
سمعت صووت ورآآي يقول :وآآآآآآآآو ياعمري تجننين
ابتسمت لهآآ : thank you my Dear
ترجمة((شكراً لكِ عزيزتي))
رورو your welcome:
الترجمة((على الرحب والسعة))
سوسو:يالله قلبو تأخرنآآ
رورو:يالله
مشينآآ حوآآلي نصف سآآعة سبحآآن الله ريآآضة المشي بالنسبة لي تعتبر جزء لايتجزء من حيآآتي أحب أمآرسهآآ كل يووم تريح أعصابي
أحب شي أسمه طبيعة منآآظر خضرة أحس بشي حلوو لما أتأملهآآ
أوتعيت من شروودي على صووت المزعجة رورو <<<ترانآآ نسميهاا رودي كمآآن
رورو:من تفكرين فيه أعترفي.. بسرعة بدون نقآآش ولا لف ولا بريك و
صرخت عليهآآآ :بسك بالعة مسجلة انتي .
رورو:ههه أحلى مسجل لعيوونك ياللي تفداتس عيووني
سوسو:خلي عيونتس لتس مابيها هههاي
رودي:أصلاً يحصلك مثل عيني.
سوسو:ورآآ ماتسكتين وتخليني أمشي زي النآآس والأوآآدم ابتليت فيتس يووم جلستك.
شهقت رودي بقوة حتى قآآمت تكح...
ضحكت على ردة فعلها وطقيتهاا على ظهرهاا
رودي:صدق لي قالووا جزآآء المعرووف سبعة كفوف وانتي يبيلك وآآحد ثآآمن على خشتك يادووبه.
سوسو:أنا دووبة ياسلحفآآآة
} هذاا ملخص لمآآ يجري بين هآآتين الصديقتين ..يحبوون بعضهم كثيراً..دائماً معاً
يتجآآدلوون كثيراً كثيراً لكن قلبووهم الصآآفية تنبع بأرق واجمل المشاعر بينهم {
بطلتي الأولى هي ؛؛×؛؛ سجى ؛؛×؛؛
الملقبة ب//سوسو// تدرس الطب بمدينة مانشستر ببريطآآنيآآ طموحآآآتهآآآ تعلوو السحآآب.. متفوقة..تبلغ من العمر 21ربيعاً ..وحيدة والديهآآ..مليآآرديرة..جميلة لدرجة أسطوورية
تحآآكي بجمآآلهآآ الفتّآآن والمبهر كل العقوول
سأترك لكم الحكم على صفآآتهآآ فيمآآ بعد
بطلتي الثانية هي ؛؛×؛؛ رودآآآ ؛؛×؛؛
الملقبة ب//رورو//تدرس الطب ايضاً..طموحة ومتفوقة..جميلة..غنية..تعتبر من صديقآآت سوسو المقربين
رجعت بعد ماخلصناا من المشي أخذت لي دوش سريع لجل أتجهز للجآآمعه
خلصت لبسي اللي كآآن عبآآرة عن تنورة سوداا قصيرة مذهبة بالأطرآآف مع بوت ذهبي وقميص ذهبي ولفيت شعري الأسوود الطوويل بحجآآب تدرجآآت الأسود والذهبي..
لبست فووق ملابسي بالطو أسود لجل يخفي تقاسيم الجسم وبيني وبينكم برد يجمد العظآآآم أخذت شنطتي الذهبية تعطرت بعطري المفضل بربري وطلعت
شفت الصبآآيآآ يفطروون ووجه كل وحده منتفخ من النوم هههااي أشكالهم تجيب ال...... ولا خلووني ساكتة
سوسو:صبآآح الورد على أحلى صبآآيآآ بالكون...
الجميع :صبآآح النوور...
سوسو:يالله حبيبآآتي من سآآيرة معي للجآآمعة..
نونو((البندري)):أنا
لولو((داليا)):وأنا
رودي:وأنا....برجع أنآآآآآم ويو
هههاي
كشوا عليهاا البناات كلهم مرة وحده وقاموا طبعاً كانو جآآهزين
ركبوا سيارتهآآ ال B.M.W موديل 2009 سبوور وسودآآآ
وصلوا للجآآآآمعه طبعاً رآآحوا نفس الكلاس لانو كلهم طب
دخلواا القاعة
طبعاً شلة سوسو معروفة في كل ارجآآآء الجآآآمعه من مدرسين ..طلاب
بإختصار هم ال Big stars
صبحوا على الموجودين بصووت عالي: HOW are you my friends?
((كيف حالكم يا أصدقآئي))
Class 3A-1:fine .
الترجمة((بخير))
جلسوا بأماكنهم المعتآآدة وهآآت ياطق السوآآلف والونآآسة اللي ماتبداا الا في الكلاس...
جآآ الدكتوور وقآآم يشرح 3 hours (3 ساعآت)ومافيه فآآيدة المخ مقفل
طلعووا من القاعة متوجهين لل snake bar (المقصف) يآآكلوون شي خفيف قبل ماتبداا الفاجعة الثانية
جلسوا على طآآولتهم اللي يجلسوون عليهآآ كل يووم
وتهآآوشوواا من تروح وتشتري لهم
آخر شي رضخت دالياا للأمر الوآآقع ورآآحت...
شآآفت البندري أنوو سجى مو على بعضهآآ سألتهآآ:وين رحتي غلاتي.
سوسو بشروود:هنآآآآ موجودة.
نونو:تكذبين علي ولا على نفسك؟
سوسو:البندري بليز صدري ضآيق ومالي خلق حتى أتكلم فأعفيني دحين .

نونو:ليه ؟ كنتي بالفله طبيعيه ومابك شي .

سوسو بعصبية مفاجئة:وبعدين يعني _^-^-^_

نونو:وش بلااك تصرخين علي ترآآ صوتك عآلي والطلااب على فكرة يطالعوناا.. على العمووم ترآني كاشفتك بس اللوم عليك انك خبيتي علي وماقلتيلي بآآخر التطورآآت تفكريني سآكتة عنك لأني راضية على الحآالة اللي انتي فيهاا ..لاء طبعاً بس كنت ابيكِ انتي تقوليلي بنفسك وتفكي غمامة هالحزن اللي تخفيهاا وراا مرحك وهرجك.
انصدمت سوسو بالكلاام اللي انقال:يعني كنتي تدرين اني متألمة ووجع في قلبي بيقتلني..
نونو:أكيد.. تظنين أني صديقتك وأختك على الفآضي أو مجرد كلام لاء يآقلبي انتم كلكم خوآتي اللي ماجابتهم أمي.
سوسو:ياقلبي عليك ادري انك موو بس اختي الا روحي بس ممكن نأجل الكلام للعصر بلكن نطلع نغير جوو ونتكلم ب حرية اكثر.
ابتسمت البندري وقالت في نفسهاا أول الغيث قطرة:إنشاء الله .
جت داليا وحست بالجو انه مش مزبووط ..حبت تفرفشهم:هع هع هع مالي أرى ويوهن عابسة وبراطمن متمددة << اتعب يالولوو على اللغة .
نونو:ههه بالله لو سمعك جدنآآ تعرفينه سيبويه ماغيره كان انتحر.
ضحكت سوسو من هالخبلة :اي والله صدقتي.
كشت دالياا عليهم :مالت.. بس.. مالت ..بس ..مالت.. أجل بضحكم بس انتوا مو وجووه نعمه.
سوسو:هههااي حلوة بس وش دخل النعمة ليكوون تفكرين نفسك أنوو مانقدر نعيش بلياك.
داليا:أحم أحم أحم طبعاً وهل في ذلك أدنى قطيرة شك أنتي وجهتس..
البندري:واللي يرحم أمتس لاعاد تحتسين كذاا لاني بديت أتعب.
داليا:الحين مخليني الفرااش اللي حقكم وجايبة لكم اإناا وأخواتهاا وبعدين خليتوه يبرد.
سوسو:ههه شفيه النحوو عالق فيك وحابنك في ذي السااعة.
داليا:والله ياقلبي طول عمري مااتكلمووا الا عربية فصيحة .
البندري:هههااي اذا عليهاا مابنخلص كلووا يالله بنتأخر على المحاظرة واناا ماودي افوتها تراهاا مهمة.
سوسو:تلكمت((تكلمت)) الدآآفوورة أتعب يامهم.
نونو:شوو قلتين ماسمعت... أحآآول أستووعب
سوسو وهي مسووية روحهاا خاايفة موت:لاء دخيلك لاتستوعبي دخيلك لاتسمعي لالالالالالاء أحلامي تحطمت لأنك سمعتي.. أقول طيري بس طيري.
داليا وهي تآآكل:أم ماأطيباا.. شو ل


التعليقات (9)
عاشقة الغرام
عاشقة الغرام
بنوتآآآت لهذي الدرجة أني سيئة في الكتآبة
يعني مااكملهاا

عاشقة الغرام
عاشقة الغرام
صبآآآيآآآ بليز ماتحطموني
واذا فيهاا مشكلة وانهاا مب عاجبتكم انتقدوني
أول مره اكتب روآية بالعآمي وحسيت أنوآع التحطيم
هذآ البآرت الثآني
انشآء الله يعجبكم
واتمنى ألقى شي يفرحني
::::::::::::::::::::::::::::
(( 2 ))
ي ××× وم الأربعاء، 1 0 / أيلول /2 00 8
جلست من النوم وأناا مستانسة كثير اليوم الأربعاء ياويل قلبي آآخ بنستانس وبنسهر يازين الأربعاء زيناه تروشت ورتبت نفسي بسرعة ونزلت تحت:يؤيؤيؤ وينهم؟
ماهتميت كثيير لأني مبسوطة ومالي خلق أفكر ههه<<<لاحد يعايب>>ايه على بالي
جلست على الطآولة أفطر وآكل من قلب كأن لي شهر مو ماكله<<الحمد لله والشكر كأني عايشة في مجاعة الحمد لله على النعمة
وأناا منهمكة في الأكل وحالتي صعبة ماشفت إلاّ كل الناس حولي متى نزلوا هذولي ويطلعون كأن عمرهم ماشافوا وحده تآآكل والله يانا علي أفكار مدري وش تبغى
كملت أكلي وعطيتهم أكبر طآآف خلصت وغسلت وطيرآآن على السوآآق يوصلني
وصلت بكير حتى المدرسة صاايرة تخووف مافيهاا الا كم وحده جلست أنتظرهم
ماحسيت الا بكفخة على كتفي صرخت متوجعه:آآآآآآآي ووجعه.
حطت شيماء يدها على فمي:بسك فضحتيناا من ذا الصراخ.
مهاا:عليك ايد تقولين فولاذ ولايكفيها.
شيماء بتكشيرة:عين الحسوود فيها ألف عود.
مهاا:على وشو أحسدك ياحظي.
شيماء بدلع:على جمآآلي.
مهاا:هه هه هه لاتقولين ..أحاول أصدق أنك أحلى مني.
شيماء بعربجية:أبعد يالوآآثقة مقدر أناا.
صآآح في هذي اللحظة جررس الطآبور
قمنا ركض أناا وهِياا.. الحمد لله والشكر اللي يشوفناا يقول بنات متوسطة مو بناات ثالث ثانوي بيتخرجوون الله يغربلهاا شيوم الدبه طيحت برستيجي.
صفيناا الأوائل وبدت الإذاعة اللي ودك تخنقين اللي يلقون ماعندهم سالفة يقرقرون فوق روسناا من صباح الله خير!!!
أحلى شي وصلناا لنهآية الإذاعة.. اليوم طآآق الحمآآآس وقلت بأعلى صووت
(( سآآرعي..للمجد والعليآآء..مجدي لخآآلق السمآآء
وأرفعي الخفآآق الأخضر..يحمل النور المسطر..رددي الله أكبر
يآآآآآآموطني
موطني
عشت فخراً للمسلمين.. عآآش الملك..للعلم والوطن ))
خلصت واناا مبسووطة من الوطنية اللي نزلت علي من الحمااس غمضت عيوني مافتحتهاا الا كل الصفوف تطلع فيني هههاي نقعت ضحك يعني لاحياا ولا شي الظاهر انو صوتي كآآن عالي بقوة<<أحلفي ياشيخة
سمعت صوت المديرة:انتباه!!
انرسمت فوق روسنا علامات استفهاام وش تبغى ذي ليكوون بتكمل قرقرة ترانآآ مب ناقصين ورآآنا فيزياء ..كيميآآء..أحياء ويل قلبي وملكة الموآآد الرياضيآآت.
رجعت تقوول:شوفوا يابنآآت زميلتكم وخذوهاا قدوة ماشاء الله عليهاا نشيطة من الصبح وجآآية المدرسة تثبت شطآرتهاا وعزيمتهاا على النجآآح<<ورآآ ماتسكتين كآن نفسي أسكتهاا مدري عن منو تتكلم سكت من خيآآلاتي يوم سمعت أسمي وهي تنآآديني
وتقولي مهاا صآآلح ال××××
شفت صديقتي شيمااء تصفق مع البناات صدق شفيهم
سمعتهاا تناديني مرة ثانية رحت وانا منزلة راسي وافكر وش سوويت >> ليكوون طآآقة وحدة وأناا مدري ومتهمتني يآآويلي يالفضيحة حتتمرمطي في السجون جت الحزينة تفرح ملأتلهاش مطرح.
مسكتني من كتفي ولفتني وصرت مقابلة البنآآت والمعلمآآت
وهي تقول بجد: هي مثآآل تفخر فيه مدرستناا إنهاا مُنظمة لصرحناا و<<كملت كلامهاا وأنا زي اللي حد صافقني ماني مستوعبة... ياسعدي كل ذاك المدح كآن لي ياحبي لنفسي أكيد اليوم لأنه الأربعاء بارك علي ودي أزغرط هههاي.
صرخت وحده من بنآت الصف اللي جبنآ:أحلى يابنت عمي...
طآلعت في غلووي مستانسة على تشجيعهاا وه فديتهآ
رجعت لفصلي والبنآآت صاروا يتلصقوون فيني الظآهر يبون توقيع بس مبطي أعطيهم ولا بعضهم بيرقمووني مابعطيهم ولاحتى نظرة من عيني الذبآآحه<<هع هع>> وقفت بغرور:رجآآء سوا طريق بروح كرسيي.
والله ولعبتي الدور يالشاطرة...ههه
بدآآ اليوم بهذي الحصص
2 رياضيآآت _فيزياء __فسحة_ E _2 كيمياء
ماانتهى الا احناا ترحموا عليناا
قبل لاينتهي الدوآآم في آخر حصة كيميآآء حكيت شييمووه:الا بقولك ليه ماندبل كبدهاا ونخليهاا تنحآآش من الفصل نكرههاا في فصلنآآ وفي اليوم اللي فكرت تمسكنآآآ.
شيمآآء بالضحكة:ول ول ول هب عليك كل ذا تبين تعملينه؟
رفعت حوآآجبي لها :على بالك أناا بنت صآآلح ال××××
شيمآء:بس بس بس ..انتفخ ريشهاا
سِمعتهم اللي ورآآ مهآآ وقآآلت بصووت عآآلي تبي تونس روحهآآ المسكينة :أستآذة.
أبله عطيات((مصرية)) تدرس من سنة جدي هوع:فيّ ايه ياجميلة؟
جميلة:خلي مهآآ تنزل ريشهاا محناا شايفين السبوورة.
ماسمعوا الا صوت ضحك البنآآت اللي رج المدرسة رجن مبرحاً
<<مسآآكين عاذرتهم يضحكون حتى على السخآآفآآت من الجهق((الزهق))
وأستآآذة عطيآآت تصرخ تبي تسكتهم بس وين لقوا ليهم فرصة مايفوتوهاا
قلت خلني بتمشكل مع جميلوه عشان أضيع الحصة درت ليهاا وكأن عقربة قارصتني وغمزت ليهاا لجل تلعب الدوور زينن مازين وماتفشلني.نعم أختي أمرتي بشي؟
جميلة بتمثيل:ايه.. ليه ماتسمعين انتي.. قلتلك نزلي ريشك اللي نافخته يادجاجه.
شهقت بالتمثيل:أناا دجاجة ياتمسآآآآح.
شهقت جميلة:أناا تمسآآآآآح يآآآ <<<مابعد كملت لأن الصآفرة صآحت هههاي
صرخوا البنآآآت مره وحده هي يه
كلهم جو ناحيتناا أنا وجميلة وقاموا يقطون كم كلة شكر ترفع من معنوياتناا
>>>>هوع
شيمآآء :بعدي والله صدق الشاعر فيتس:من أعد مهووه أعد شعباً طيب الأعرآآق...
مهاا بالضحكة:صح لسانك ولسان قايلهاا...وأناا أشهد
طلعت من المدرسة وانا مستانسة من قلب آآآآخ ماأحلى ان تحقق إنجآآز مثل اللي سويته قبل شوي تحس بفيلنج رهيب جربوا اذا ماجربتوا<< أعقلي عن قرائي
هههاي صدق اني استخفيت اليوم
م دآآخ له من عاشقة الغرآآم
(( اعذروا بطلتناا لأن جنونهاا وحبهاا يوم الأربعااء ...وطول القصة بتجنن فينآآ بيوم الأربعآآآء ..أحم ..أحم..تشبهني>>>هههاي ))
رجعت البيت والأرض مو واسعتني من السعآآدة دخلت لأمي في المطبخ وأناا أقول بروقآآآآآآآآن
خذلك بريك.. خذلك كتكآآت وطلعت لأمي كتكآآت هههاي حسيتها بتصفقني فنحشت لجل أنفذ بجلدي بس في سؤال يحوس في كبدي لازم أسأله أمي رجعت المطبخ لجل أسألهاا قلت وأناا أصرخ واني جنبهاا:يمه!!
نقزت الأم من الخوف ماحست انو في حد ورآآهآآ عطتهآآ نظرة تخرع :وصمه تصمك وين قاعدين حناا كم مره قلتلك تبطلين الهبل اللي انتي فيه؟
مهاا بدلع:يمه أناا دلوعتك حبيبتك.
أم ريآآن:إيه قصي علي بهالكلام مثل مانتي لاحسه مخ أبووكِ
مهاا بونآآسة:يحقلي مهيك
وقبل لاتنطق أمهاا تكلمت بسرعة وبدون فاصل اعلاني
مهاا:أبقولك فرد نفر سؤال يدور في مخ مال آآنآآآ
ضحكت الأم على خبآآل بنتهآآ وهزت رآآسهآآ:قولي الله يساعد رجلك عليك...
تخصرت مهاا:لاوالله قولي الله يهنيه فيني من يحصل مها العسل الل.... سكتت
مو كأنك يمه تبين تتهربين من سؤالي نعود لمحور حديثناا
ليه توقفين في المطبخ وهو مليآآآآن طبآآخين وخدم
عصبت الأم :الحين هذاا سؤالك؟ حسبتك بتنقاشيني عن شي مهم وتاليتهاا تسأليني هالسؤال اللي ماله دآآعي طيري بسرعة لاطيرك.
مهاا:يمه.
أم ريآآن:أوف يآآربي لجل اشرف عليهم ارتحتي الحين.
مهاا:يسوو وعلى فكرة مرة ثانية لاتتهربين من السؤال...هههاي لأني كاشفتك
أم ريآآن بعصبية:أيا ياللي ماتستحين تكلميني بهالأسلوب وهالطريقة وأناا أمك ورفعت الملعقة اللي بيدهاا بتخوفهاا
طلعت مهاا وهي تركض وميتة ضحك مانتبهت الا وهي تصرخ من الألم
لدرجة كل اللي في الفلة سمعوا الصرخة وجوا
شافو خشممهاا أحمر ،، من زود الذكآآء ركضت وفي البآآب صفقة<<< هههاي هذي حرة أمتس عليتس >>>عاشقة كرميناا بسكوتك
انفقعووا ضحك وكلن رآآح لغرفته ماعدآآه هوو
نزل ليهآآ بسرعة وانحنى على ركبه يشوفهاا شافهاا منززلة راسهاا للأرض رفعه وتفاجأ بدموع حبيبته ودلووعته وأخته مهاا
سعود بحنية الكون كله:أفا ياقلب أخووك تبيكين؟
مهاا بدمووع:آآخ ياخوي يعوور وشوف أخوآآنك محدن إهتم فيني ولا سألني تعورتي ولا لاء؟ حت ى أم
سعود وكأنه يبي يرقع لهم:لاتحطين في بالك ترآهم يحبونك ويغلووك بس يمكن...
مهاا وابتسامة سآخرة ترتسم على وجهها:لاتحآول تبرر لهم..
سعود يبي يضيع الموضوع:طيب وما أكفيك أنا...
ابتسمت مهاا وسط دموعهاا:الا انت تكفيني وزود...بس خِرّبَتْ فرحتي ...
سعود:ليه؟ فرحيناا معآآك....
مهاا:كما تعرف ان اليوم أربعاء و....
سعود:ايوة مايحتاج تكملين فهمت...
مهاا: يسلملي الفااهم...
سعود بأمر:مهوي ياقلب أخووك...
مها :نعم ياباش مهندس...
سعود:قومي طيآآرة غيري ملابسك وأكشخي على سنجة عشرة ....
مهاا:ليه وش بيصير ؟
سعود:مابيصير شي غير اني باخذ قلب أخوهاا وبطلعهاا أي مكآآن تبغآآه ومابنرجع الا متأخر بالليل.
صرخت مهاا بونآآآآآآسة:يس I love you my hero
سعود:على رآآسي من فوق ياشيخة البنآآت...بس في مشكلة اذا انحلت بتتيسر علينا الطلعة؟
مهاا: what?
سعود: the problem my mother
مهاا:أفاا عليك اذا معآآك مها فلا يهمك ...دربك خضر.
مد يده لهاا لجل يقومهاا مسكت يده
ووقفت وحظنته بقوة :يعلني مانحرم منك ولا من طيبتك ولا من حنانك ياروح مهاا
صعدت فووق تخفي دمعه طآآحت منهاا بس انتبه لهآآ سعود
سعود:اناا لازم اكلمهم يغيروا معاملتهم معهاا مايصير اللي يسوونه في هالملاك البرئ قاعدين يخدشونهاا ومعاملتهم الجآآفة يمكن تأثر عليهاا مستقبلاً ياقلبي عليك يامهاا أجمل وأطيب قلب شفته بهالعالم...
قطع أفكآآره مها وهي تمسك بيده وباليد الثانية عباتهاا :يالله ماي براذر مشيناا..
سعوود بابتسامته الجذآآبة:يالله دلووعتي...
مشوا لين المطبخ طلت براسهاا ونآدت:يمه..
لفت أمهاا:خير!!
مهاا:أني وسعودي طآلعين أوكيه سي يو...
أم ريآآن:لاوالله والغذاا...
مهاا بالضحكه:يمه يآقلبي إذا مرره خلي أخوآني يآكلووه وقولي لهم إني مو مسامحتهم...
وطلعت مع سعود لقت أبوهاا عند بآب الفلة الداخلي من شافته طلعت الدموع
والحاله شقيه>> هههاي <<يبه تهئ تهئ تهئ
أختلع أبو ريآآن من قلب:وش بلاهاا دلوعتي حد فيه شي..؟؟ صاير شي...؟؟
حكآآله سعوود وقال أبو ريآآن بصوت ثآبت :أراويكِ فيهم...بس انتم وين سايرين...
مهاا بالوناسة:بابا سعوودي حبيبي بيمشيني وبننبسط ...
أبو ريآآن بإبتسامة على بنته اللي تقتله من برائتها:انبسطي ياروح أبوكِ...طلع في سعوود بنظرة شكر على اهتمامه بمهاا اللي محدن معبرهاا في البيت...
طلعوا سعود ومهآآ وركبوا Avalon أبيض لؤلؤي>> سيآآرة أخوي من جد <<عاشقة انقلعي عني لا اطيرك كل شوي داخله وتعلق<<< هههاي انشااء الله عمتي مهاا
مهاا:سعوودي...
ابتسم على طريقة نطقهاا لأسمه:عيونه...
مهاا:تسلملي العين وراعيهاا.. ام..عآوزة طلب ممكن...
سعوود:تفضلي عزيزتي...
مهاا:بم ر على غلا (( 17 سنة))وحلا(( 20 سنة )) ممكن...
سعوود:أكيد ياقلبي مابه مانع اتصلي وشوفي اذا يقدرون نمرهم الحين...
مهاا:واو من جد ونآسة ...
اتصلت مهاا على غلاا وحلاا وزآآدت عليهم سآآرة وكلهم وافقواا
ومروا عليهم وصآآرت السيآآرة رجة ووناسة من قلب
قالت طويلة للسآآن غلاا:أقوول ولد عمي..
ضحك عليهاا:خير بنت عمي..
غلاا:ماعندك شي تسمعناا ..تونسناا تراا الطرب والرجة واصلة مليون...
سعود:هههاي آمري وش تبغين...
غلا :وهياا فيهاا تفكير نبي نشعر ..حط شعر..
مهاا بتكشيرة:صدق بدووية مالت عليك...
غلا بفخر:شكراً اسعدني إطرائتس بلا ماتكررينه كل مره...
وقآآم الخنآآق واللي بالسيآرة ميتين ضحك على خبآآل هالمرجوجتين
مهاا:أقول غلوي...
غلا:وش بلاك...بنت عمي ...تبين تووقيع...
مها:هههاي من منو ان شاء الله لاتقولي منك اتعب بعدين..مو موضوعناا ماتلاحظين انو بعض نااس ماخذيناا مطنزة ويتكركرون علينّا...
غلاا:ضربت على جبهتهاا اي والله كيف رآآحت عن بآآلي..
دآآرت من جهة النآفذة لين صآرت قاعدة على جنب وهي تقول: وراا ماتنقطونا بسكاتكم أنتي وهيآآ لابالخيزرانة..
هناا سعود:هههاا اي حلوة...
غلاا:الحمد لله ياربي ضحكت..سوويت انجآآز..أقوول لايكثر وشغل قصيدة ..تراا دمي البدوي بداا يثوور<<< أحلى >>ضربتهاا حلى كوع في جنبها>>استحي تراه ولد عمك مو أخووك>>غلاا:أقوول طيري بس طيري
سعود وكاتم ضحكته:إنشآء الله يابنت عمي تبين تسمعين لمنو..؟؟
غلاا وهي تفكر:ام ..ل عبد الرحمن بن مساعد عندك؟
سعود:أكيد..
غلاا برجة:يآآني أحوبه
مهاا:هههاي استخفت بنت عمي الحمد لله والشكر.
شغل سعود وآحد من دواوينه
وطلعت على طوول قصيدة احترامي للحرآآمي
______________.ram - 345.9 Kb
غلاا:هههاي بججد رهيبة...
مهاا وهي تضحك:ماشاء الله تنطبق عليك ...
غلاا بنفخة: وش قصدك يادوب.... ماكملت كلامهاا
الا بدت قصيدة
تحضنه
تعليق عبد الرحمن بن مساعد: للأسف بعض الخليجين..يشوهون نظرة العالم الآخر الينآآ..بالمجآآهره بموآآقف وأشياء المفروض مايجآهر بيهاا
فهذه الفكرة اني شفت موقف في مكان عآآم وفي بلد أوروبي
فكآنت هذي القصيدة
__________.ram - 200.2 Kb
::::::
تحضنه لجل تضحك للي ورآآه
وماهمهاا لو شافها غايته اسمى كثير
من العتاب ومن الغضب
تحضنه وفبالها ذاك اللي أعطاهآآ الرقم
في ليلة كآآن النهار فيهاا بقآيآ سكرته

عاشقة الغرام
عاشقة الغرام
بجد حسيت بأنواع
التحطيم

حواء الربيع
حواء الربيع
تكفين يا "عاشقة الغرام" كمليها
الله يسلمك كمليها..........
روايتك أكثر من روعة وخيال تهبل
الله يسلمك كمليها تكفين << ترى فيها تكفين

فديت روحكــ
فديت روحكــ
مآآشااءالله علييك بدآية أكثر من رآئعة
والله روعة كمليها وانا متاابعه معك
وأول ماأندمج مع الأشخاص ببدا اعلق واغثتس بتعليقااتي على الشخصياات
موفقه آختي وإلى الأمام

عاشقة الغرام
عاشقة الغرام
تسلمون حبيباتي
والله حمستوني
توقعت ان اسلوبي مو حلو لجل كذاا محدن اهتم
انشااء الله كل أربعااء بنزل بآرت بانتظآم حتى لو عندي ظروف
وهذاا الاربعاء بنزل بارت
يعني بعد يومين

حواء الربيع
حواء الربيع
بإنتظارك على نار
طيب مافيه شي صغنون اللحين,, تصبيرة يعني
وإن شاء الله بكون معك على طول ويوم الأربعاء جدا مناسب خاصة وإني داخلة الثنوي يعني ما بدخل كثيرالمنتدى..
وأتمنى لك التقدم والتوفيق..
وخليني في عداد قرائك,,,,,,

عاشقة الغرام
عاشقة الغرام
(( 3 ))
{{ ضحكتك .. ما تشبه إلا ..
صوت قطرات المطر !
كل ما إنتي كبرتي ..
قدرك ب عمري .. كبر ! }}
وصلوا البيت ونزلوا من السيآرة وهم مبسووطين مووت على المغآمرآت اللي خططوا لهآ..
دخلوا مهاا وسعود بس وشآفوا العايلة كلهاا متجمعه مآعدآ فآرس..
أبوخالد:هلا والله بمهوي حبيبة أبوهآ إنشااء الله انبسطتي
مهاا بونآآسة فآرطة:مرة ماتتصور كيف انبسطنآ؟
أبو خالد:الحمد لله..الله يزيد أيآمك سعآدة يآرب..
مهاا:أناا عندي لكم مفاجئة ..
جآهم فضوول
نطت ربى وجت نآحية مهاا:وشو؟أكيد جبتيلي هدية...
مهاا:وأحلى وأغلى هدية ...وصرخت تعآآلوا..
استغربوا من اللي يجوا وقبل مايكملوا تفكيرهم دخلوا
سآرة&حلا&غلا
صرخت ربى:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ورآحت حضنت بنآت عمهآآ وسووا فلم هندي والعايلة بعدها قاعدة
ويضحكوون هههاي
تكلمت مهاا بغرور:وش رآيكم بالمفآجئة..إعداد وتقديم مهآ صآلح ال×××
ربى باست مهاا على خدهاا:تسلمين يآأحلى أخت..
خزتهآ مهاا:يآزين المصآلح يعدل لسآن حتى ال ولا خلني ساكتة أفضل ..
ربى بإستنكآر:لاوالله..
نطت غلاا في الوسطى:مهووي تحتآجين مسآعدة عشآن نبيد الحشرآت الطآئرة و
كملت مهاا بالضحكة :والزآحفة ...
انفقعوا كل اللي بالصالة ضحك
قالت مهاا:كفك يابنت عمي..
غلا:كفك ياخيه..
أقول ياعديمة الضيآفة يامهووي أجل موقفتنآ على البآب
مهاا:أقوول طيري تبين تخووشين ولا عمرك.
غلا بالشهقة::توجهين ذا الحكي لي..
مهاا بالتمثيل :أكيد..
وتهاوشوا بجد للي يشوفهم وشكل حتى بو خالد قام بيفكهم بس فجأة انفجروا ضحك وطاحوا على الأرض
سألت غلا مهاا:كيف التمثيل معك بنت عمي..
مهاا:عآل العآل بنت عمي..
صرخ الكل: الله يغربلكم يبستوا قلوبنآ..
تكلموا مع بعض:متخآفووش حنآ متل السمنة عالعسل..
كآن في ثنين قلووبهم ترقص من مشآعر مختلطة
خآلد&حلا
ظلت حلاا سآكتة وبتمووت بمكآنها من الحيآ..وغلا وسآرة ومهآ وربى فآلينهآ أبوو السوآلف..
تكلمت غلا:حلوي بلاك ياختي سآكته أظن لك لسآن..ولا أكله الأط على قولة سعودوا..
ضحك الكل على الدلع..
سعود بالتمثيل:لاوالله سعودوا أجلني أصغر عيآلك أخت غلا..
غلاا بالصدمة:ماتبيني أدلعك يؤ يآحظي مآت عليهآ غيرك وأنا مب معطيتهم وجه..
سعود بحمية:وتقوليهآ في وجهي ياللي ماتستحي..
ضحكت غلاا من قلبهآ:صدق تفكيير صغير..تشك فيني أناا..آخر وحده بالعالم تفكر فيهآ هالتفآكير سآمعني
وخزته<< أتعب ياشخصية >>على بالك ياعشووقة رجآل ماتجي الا بالعين الحمراا..
سعود:آسف غلآتي..زعلانة مني..
غلا وهي تآكل:لاء بحآول أسامحك..
الكل منبسط على غلا بجد..
أم خآلد:بلاك يابنتي ياحلاا سآكتة ماتشآركينآ..
حلا بخجل وصوت وآطي:لاء يآخالتي مابني شي..
غلا:هههاي حلوي ورآ ماتروينهم صوتك اللي يلعلع..وصآمة أذني في البيت بيه
حلاا وهي تخز غلاا وودهآ تقتلهآ
دخل في هذي اللحظة فآرس وصفر
انتبه الكل له:أحلى هيئة الدفآع المدني موجودة خيير يآطيير وش صآير...
غلا وقفت والشكل تووحفة البرقع مآيل والحآلة أو:فويرس ورى ماتعطيني مقفآك وتركب غرفتك ولاأسمع لك حس..
فآرس:يمآآآآآآمي ترآني مرره خآيف منك يالبزر..
شهقت:أنآ بزر يابطريق..
فآرس :بطريق بعينك يآفرس النهر..
غلاا بالتفكير:فروس..
فآرس بروقآن:سمي يآكل الغلا..
غلا بالونآسة:يآبعد قلبي تعآل أبيك بشغلة برى..
صررخت هالمره مهاا:لاوالله ..إيه كنت عآرفه حركآتك من بتجيين ..بتلفي عقل أخوآني..
غلا بغرور:يحقلي يابعدي..
وطلعوا للحديقة..
مهاا:بنآت تعآلوا معي فووق نجهز عدة السهرة..
ركبوا البنآآت بس وحده قلبهآ تركته تحت مع اللي سآرقه منهآ..
أول ماقآموا أستأذن خآلد على طوول وركب غرفته..
خلصوآ فآرس وغلآ كلآمهم ودخلوا دآخل..
طآلعت غلا بالصآلة :خآآآآآآلتي...
أم خآلد:نعم يآمي..
غلا:وين الخوونة..
أم خالد بضحكة على بنت ختهآ:فوق.
ركبت غلاا فووق بسرعة وهي تسآبق الريآح وعبآيتهآ الكتف فاتحتهآ وكأنهآ سبآيدر مآآن تطير ورآهآ<< هههاي
فتحت بآب جنآح بنآت عمهآ وشآفتهم كلهم بدلوا ولبسوا بجايم ومنسدحين على بطوونهم يشآهدوون فيلم وعدت السهر قدآمهم
شبسآت..كويكز..هوت شوكلت..ببسي و البقية
كيك وغيره..
نست زعلتهاا وجت بسرعة للحلويآت وبسطت
كآنها تذكرت شي:مهوي قوومي بسرعة جيبيلي بجآمة..
تأففت مهاا :ليه دآآدوو ماتندلين الدولاب..
غلا:بلا ..أندله بس أبيك تخدميني فيهآ شي<< لاء مآفيهآآ
مهاا:غلاا قآعدة أشآهد ومرح أفووته..
كشت عليهآ غلا وقآمت للدولاب..
ام شو ألبس أيوة هذآ.شآفت لهآ رووب قصير لنص السآق لوونه ورردي وأبيض وفي وسطه دبدووب بني فكت شعرهآ الحررير اللي صآبغته بني بندقي مع لوون عيونهآ الخضرآ..وشبشب كبير وردي..طآآلعة كيوت موت..
شآفوهآ البنآت وقآمت التعليقآت عليهآ ورجعوا للفلم مآأمدآهآ تقعد الا قالت:وين ببسيي..
مهاا وهي تآكل وتطآلع ومندمجة:تبين روحي للثلاجة تحت فيه..
تأففت غلا من هالمهاا:طيب أخوآنك وين فيه؟
مهاا:لاتخآفين اللي نآيم واللي مايجي اللحين..
غلا:طيب..
نزلت من على الدرج وهي تنآطط وصلت المطبخ وفتحت الثلاجة أخذت لهآ بيبسي..وفتحته
حطته في فمهآ ودآرت..
جمدت يدهآ على العلبة وظلت على نفس الوضعية..
كآن فآرس&خآلد دآخلين المطبخ سوآآ
صدفة التقوا وآحد جآي من برآ والثآني نآزل من غرفته..
وأنصدموا بشكل البنت اللي يجنن وبدوون غطآ و في بيتهم...
وهم جمدت رجليهم عن الحركة
حمرت غلا موت وطلع صوتهآ خفيف بعد مآنزلت العلبة:ممكن مآتطالعون..
طآحت عبووة الببسي من يدهآ أفتشل خالد مووت على موقفه البآيخ وهو عمره ماطالع في بنت..يقوم يططآلع في بنآت عمه وأهله..جآ بيلف بس مسكه فآرس..
لمآ حست غلا أنهم طولوا وهم يطآلعونهآ حطت يدهآ على وجهها وقآمت تبكي..
حآول خآلد يفك يدفآرس بس مآش
طآلع فيه يبي يفهم وش يفكر فيه..أشر له فآرس:هذي غلا
انصدم خآلد..وتقرب منهآ فآرس مسكهآ وقربهآ منه وحظنهآآ..تفآجئت غلا وخآلد من حركته..
وخذ يمسح على شعرهآ ويقوول بحنيه:ليه تبكيين خلاص دخيلك غلاتي..
ابتسمت غلا ودموعهآ تنزل وبعدهاا دافنه وجهها في صدره:فويرس أعقل عني...
فآرس:هههاي هذي غلاتي اللي أعرفهآ فديتك انا...
غلا وطآر الحيا:يسلموو ...
تبآعد عنهآ فآرس وطآلعهآ:وش عآمله برووحك طآلعة كأنك بيبي...
نست غلاا الخجل وكل شي ورجعت لطيبعتهآ دآرت على نفسهآآ:ليه مو حلو مع وجهك؟
ضحك فآرس من قلبه:إلا خيتوه تهبلين..
بس ليه كنتي تتغطين عناا..
غلاا:كذاا ميزآج أستحي عندك شي..
فآرس:بل بل بل أكلتني بقشوري..
غلا:ترآني ياابوو رآس لاتصدق نفسك ماكنت أستحي منك..أستحي من سعودوا وخلود المؤدب..
مانتبهوا الا على ضحكة خالد الجذآبة اللي نآدر ماتطلع
استحت غلاا من قلب وهزأت نفسهآ نست انه مآزآل وآقف على البآآب..
خآلد:أجل تستحين مني..
غلاا بمكآبرة:لاء من قآآل..
هز فآرس رآسه:ماسمهآ غلاا لو استحت هههاي..
غلا:هه هه هه أضحك يعني أضحك..
فآرس:محدن طلب منك تضحكي..عالعمووم خيتووه معررفة سعيدة ومرة ثآنية لاتتغطي عنآ سآمعه ترآنآ آخوآنك ولا لسآنك يلووط آذآنك من ورآ البرقع ..
صرخت غلاا:فويرس...
فآرس:طآلع طآآآآآآآآآآآآآآلع رمى عليهاا بووسه وطلع
شب وجهها من حركته..وضحك خآلد
هزأت نفسهاا على اللي لابسته..
نآدآهآ خالد:بتظلين واقفة كثير..
غلا:لاء الحيين بطلع للبنآت..
تردد خآلد يتكلم معها ولا لا...:غلا
غلا:سم..
خآلد:سم الله عدووك..وحط يده على شعره وهو يمسح عليه وهذي حركته لي توتر..
طبعاً غلا كآنت تعرف حركآت أخوآنهآ وطبآعهم ززين..
غلا:خآلد قوول لاتستحي<< فلتهآ أختنآ توهآ هي اللي مستحية..
خآلد:لاء أناا مومستحي بس منحررج شوية لأن الموضوع حساس شويّ..على العمووم الكلام اللي بقووله ماينفع هنا خلينآ نطلع برى بالحديقة أفضل..
كآنت الحديقة روعة شي متعووب عليه بجد..
نآفورة وسط الحديقة ومليآنة زهور وخضراا يعني كآملة
طلعوا من المطبخ وجلسوا على وحده من الجلسآت اللي منتشرة بالمكآن..
ظلوا فترة سآكتين وكل وآحد سآرح بعآلم مختلف..
غلاا مستغربة من خآلد اللي مآكآنت تحكي معه كثيير من بين أخوآنهآ..وش يبي؟
وخالد سارح بالكلام اللي بيقووله ومتردد..
تكلموا ثنيناتهم مع بعض:أأأأأأ...
سكتوا وقالت غلا:خآلد قول اللي تبي..
خآلد:لاء انتي قولي اللي كنتي بتقوليه الحيين..
غلا:مآكنت بقوول شي بس بسألك وش كنت نآوي تقول...
خآلد:طيب بقول..بس ممكن ماتقآطعيني..
هزت غلا راسهآآ علامة الإيجآب..
وجه نظرته المرتبكة نآحية النآفورة :أنتي قلتي إنك مرح تقآطعيني..
غلا:صح..!!
خآلد:الكلاام اللي بقوولك ويآه محدن يدري عنه الاّ أناا وأنتي ورب العالمين الشاهد علينآ..
تفاجئت غلا معنآتهآ بيقولهآآ سر..
كمل:تدري إني أغليك من بين خوآتي كلهم..لك في قلبي شي غير عنهم..يعني ربى دآيم سوآلفهاا مع فآرس وماتلجئلي أبد صح علاقتناا مع بعض حلوة بس اعتبرهاا تميل للرسمية..ومهاا مع سعود ..وأناا أدري أن من أغلاطي إني ماحاولت قبل أكسر هالحوآجز بيني وبينهم وتعرفين مهاا في البيت ماتحكي الاّ عنك ودآيم كنتي تزوريناا وتنامين معناا كنت اسمعك وانتي تحكين اكتشفت فيك جوآنب أكبر من جوآنب الرجه والهبآل اللي عاملينه لنفسكم..فيكِ جآنب حكمة..وتفكري بعقلك قبل قلبك..توزني الأمور بعقلانية
ابتسمت على مدح خالد لي مادريت قبل انه يعزني بهالشكل يمكن لأنه من النوع اللي يخفي مشاعره أكثر مما يظهرهاا
تكلم بهمس ودخل في الموضوع مباشرة:بصرآحة أنا أحب..
ماعلقت غلا مع إنهاا انصدمت تبيه يكمل..
كمل:واللي أحبهآ وحده من جمآعتنآ وأنتي تعرفيهاا زين..من ززمآن من كنا صغآر نَمَتْ لهاا في قلبي مشآعر مختلفة عن محبتي لكم ونظرتي إلكم..
في المتووسطة والثانووية قلت انهاا مجررد مشآعر مرآهق وبتختفي..بس لمآ دخلت الجآمعة أكتشفت إنهآ سآكنة قلبي..كآنوا الشبآب لماا يشوفوا الممثلات أو بعض البنات دآيم يقولوا هذي جميلة فيسألوني عن رآيي..أقول عادية وش فيها زود ..لأن قلبي مو ويآي..وصآروا يتطنزوا علي ويقولوا ماعندي ذوق..بس محد يدري بالحرآيق اللي جوآتي
إن في وحده محتضنة قلبي أو مالكته بمعنى أصح..صرت أشتااق لشوفتهاا..طلتهاا..
ابتسم وكأنه يكلم نفسه..حتى صووتهآآ وضحكتهآ اللي مثل رشآت المطر اللي تحيي رووحي..إذاسمعت بإسمهآ يدق قلبي بجنون..اهتم بكل تفاصيل حياتهاا
مدري وش أقوولك عنهآ سوآآ إنهآآ ملاك في نظري..
إنهآآ حلمي أتمنآهآآ في أحلاامي تكون زوجة لي..
تنهد:آآخ بس وش أقولك بعد مدري..
غلا:طيب ممكن سؤال؟
التفت ليهآ خآلد:تفضلي..
غلا:من هي؟
خآلد بهمس وهو ينطق حرووف اسمهآ بشوويش وبهدوء:حلا........
شهقت غلا ووقفت:نع م...!!!
توقع خآلد ردة فعلهآ لجل كذآآ كآن متردد يقولهآ
لما حست أنو وجه خآلد تغير من ردة فعلهآ:خآلد مااقصد بس تفاجئت..ماتوقعت أبد
خآلد:من حقك تتفاجئين أناا نفسي متفاجئ كيف قتلك ولاتظنين اني أعززك لجل كذا..أو قتلك لجل توصلي لهآآ بس ..أنآآآ تعبآآن ياغلا ..تعرفين وش معنى تعبآآن..تتخيلي كم سكت عن حبهاا اللي في قلبي..وهو كل يووم يزيد..كآن نفسي أحكي مع أحد..أعبر..بس كنت ابي الشخص المنآسب..ومابي اتسرع وأندم
سكت مو قآدر يكمل
تأملته غلا زين وهي تقوول في نفسهآ مآتدري يآخالد أنهاا بعد تحبك وتموت عليك وموجعة راسي بإسمك..ليل نهاار
غلا:طيب أكيد تبيني اساعدك مهييك؟
خآلد:أكيد..
غلا بالتفكيير:طيب ليش ماتخطبهآآ..
تفاجئ خآلد من طلبهآ:من جدك؟
غلا:ومن عمي بعد..ترآني بقوولك شي حلا خطآبهآ كثير وأبووي تملل من كثر مايرفض الخطآبة اللي كل وآحد أحسن من الثآني..والسبب أنهاا ماتبي قبل لاتخلص جآمعه
خآلد:وهذآ اللي مجنني..
غلا:بس لما تخطبهاا انت ولد عمهآ أبووي مستحييل يعآآرض وبيقنعهآآ و عليك البآقي..
خآلد:بوودي لو نخطبهآ من بكرة بس..
غلا:طيب وش القضية الحين..
خآلد بألم ظهر على ملامحه ..فتح قلاب ثووبه وبآن على رقبته..
غلا وهي متفاجئة قربت بسرعة ولمستهاا بأطرآف أصابيعهآآ:وش ذي؟
خآلد:حرق..
صرخت غلا:ومين اللي عمل فيك كذا؟
خآلد:تتذكرين هذيك الخآدمة الفلبينية..
وسعت غلا عيونهاا:وش فيهآآ..؟؟
خآلد بحرقة:كآآآنت تكرهني أناا وأخوآني ولماا كنت أقوول لأمي تقوولي يتهيألك وش مسووي لهاا عشاان تكررهك..
ومره كآنت أمي براا البيت وجيت للمطبخ مسرع بجيبلي كآسة مووية..زي ماتعرفين أحب أخدم نفسي بنفسي
شفتهآ حآملة أسطواانة ززيت حآآرة أناا ماهتميت لهاا وصديت عنهاا.. هي عملت نفسهاا صدمت فيني وكبته على كتفي..
انصدمت غلا ونزلت دمووعهاا من الطرريقة البشعة اللي حصل بيهآآ الحآدث..
غلا بدمووع:وبعدين..
خآلد:وش بعدينه بعد مآتجرعت الألم سنين لحآلي حآس بنقص وهو مشووه مو قآدر أسووي شي بيه..
حآولناا بدكآترة تجميلين كثيير بس تقريباً معظمهم يقولون أنه مايقدروون لأن الحرق بليغ ومو هين..
غلا بقوة:أسمعني اللي فيك مو عيب يااخوي بغتك ولاعمرهاا وين بتحصل وآحد مثلك ولاتعتبرهاا شفقة لأن هذاا كلامي..وأناا بقوولك تراا حلا مرح تفكر أصلاً بذاا التفكيير أختي واعرفهاا زين..
أنت أطلب من أبوي إنك تجلس معهاا قبل الخطبة وشوف رآيهآآ مع اني متأكدة أنهاا مابتحط في بالهاا ان كان فيك شي ولا لاء
تأوه خآلد ولمعت عيوونه:وإذا رفضتني هذيك السااعة من بيدآآوي علة قلبي..
حتاارت بقوة وقآلت وهي مآتدري أنهاا تتكلم بصووت عآلي:أزوجك أحسن بنت .. ماني مستعدة أن أختي تجرح أخوي..
خآلد:مابي غييرهااأما هي ولا مابي..
جآرته غلا وكأنه طفل تبي تسايسه:طيب خيو خلااص تقدم وتوكل على الله ..سو لك خييرة والخيرة في مااختاره الله..
خآلد:إنشااء الله غلاتي..وزي ماوصيتك خليه يكون..
رددت غلا وهي تبي تغير له جوو:بينا..ماتخاافش داا معاك الوليه غلا ..>> أحلى يالمصري
ضحك خآلد:شكراً يآأحلى وليه..
نطت غلا بسرعة :بروح للبنآت لايحسوون بغيابي<< ياصبآح الليل
خآلد:رووحي لايطيروا..
ضحك لأنه ماشااف الا غبارها..
كملووا البنآت سهرتهم ورجتهم لين الفجر
وقبل الأذآن خلت غلا وآحد من أخوآنهآ يوديهآ عشآن الجمعه في بيت جدتهآ بالليل يمديهاا تتجهز وترتآح..
هي الوحيدة من البنآت اللي رجعت..
ملاحظة "": قد يشتبه على البعض أن غلا لاتحتجب عن أولاد عمومتهاا ولكن الوآقع أنهاا اختهم بالرضااعة
مجرد توضيح

عاشقة الغرام
عاشقة الغرام
حواء الربيع
حوآء الربيع يآقلبي
تسلمين رفعتي جووي شوي
والله انتي اللي روعة وتهبلين
تآبعيني يآقلبي
وأبي أشوف تعليقك على البآرتآت الجآية عشاان تحمسووني

أحتآجلك
قلبي مات للكاتب break heart