الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عزف الغرام
10-10-2022 - 09:52 am
أحلام لا تتحقق اقدم لكم قصة انجزتها في وقت فراغي و انا اقرا و اقرا لاتعلم عمل رواية تعجب الكل و اتمنى ان تعجبكم ... اربع بنات عاشوا في حياة قاسية الألم الذل حرقة القلب الشوق كل هذا راح تشوفونه في قصتي او بعبارة اخرى روايتي تشرح لنا طريقة عيش غيرنا من حياة سعيدة و حياة بائسة ** ** ** ** ربى: 17 سنة عايشة مع ابوها في الاحداث راح تعرفون شوق: 17 سنة عايشة مع امها الارملة و اخوها عبد الملك و عمره 27 سنة أحلام: 17 سنة عايشة مع امها و ابوها و اخوانها خالد 27 سنة و زايد 24 سنة نور: عايشة مع عمها و هي يتيمة و الباقي راح تعرفونه في الأحداث الجاية ** ** ** ** في الغرفة المظلمة على السرير نور و في ايدها صورة لامها و ابوها و تناظر فيهم و تقول : ياليتكم اخذتوني وياكم..!!! و تناظر في امها: يما انا مشتاقة لش حيل و انت بعد بابا احبكم كثير تعبت و هي تفكر و نامت ** ** ** ** في الصالة شوق مندمجة في فيلم رعب و الصالة مظلمة و اخوها عبد الملك توه راجع من الدوام فكر شوي راح وراها و سحب شعرها بقوة شوق طفرت: يما و انحاشت للمطبخ عبد الملك ضحم عليها عن جد جبانة راح عبد الملك للمطبخ و شاف شوق ورا الباب شوق: عبد الملك روح شوف شكله في حرامي سحب شعري عبد الملك: عن جد سخيفة هذا انا شوق قامت و سحبت شعر اخوها شعر اخوها كان اسود و حرير و طويل عبد الملك: اه ه ه ه ه ه يالحمارة بعدي عني شوق: ما عليه بقول لابوي عبد الملك: روحي قولي لبابا يا دلوعة البابا شوق ناظرت اخوها بنظرة تكسر صخر: اقول عبد الملك: سمي شوق: بروح اليوم السوق عبد الملك: لا اليوم ما في طلعة شوق : لاا ليه؟ عبد الملك: بس كده شوق: اني راحه معه ربى عبد الملك: عن جد انا بوصلكم خططوا لمقلب راح يعملوه لربى ** ** ** ** في بيت ربى ربى في مكتب ابوها : يبا اليوم بروح مع شوق السوق طيب؟ ابو ربى بلا اهتمام: طيب روحي ، عندك فلوس؟ ربى: لاا ابو ربى اخذ بطاقة فيزا و عطاها ربى: تفضلي ربى: مشكور يبا و حبت راسه ابو ربى: بسك هرج و اطلعي بره خليني اشتغل ربى و هي زعلانة: خلاص زعلت ابو ربى: اسف حبيبتي بس انا شوي مشغول ربى: طيب مشكور مرة ثانية ابو ربى: تحملي بروحش و لا تتركين شوق ربى: طيب انا بروح مع سايق شوق ابو ربى: طيب طلعت ربى من مكتب ابوها و هي فرحانة ** ** ** ** أحلام في غرفتها ترسم دخل علها زياد: هلا هلا بالاخت الحلوة...!! أحلام: زياد اش بغيت زياد: يعني اذا جيت اسئل عنش تقولي اش بغيت أحلام: لا تكثر حكي و تكلم اش بغيت؟ زياد: بغيت 50 ريال أحلام شهقت: و ليه ؟؟ زياد: بعمل لي تسريحة جديدة نسيت اسمها أحلام: سبايكي؟ زياد: اي اي صح أحلام: و ليه 50 ريال والله اقول لك عندك جل؟ زياد: جل شعر و الله جل حلاقة ههه...!!؟؟ أحلام: بلا نكت روح زياد راح و جاب الجل: تفضلي أحلام تركت الرسم و اخذت الجل : اقعد على الارض زياد: ما باقي الا انا زيودي اقعد على الارض؟!! أحلام: بلا كثرة حكي و اجلس على الارض جلس زياد على الارض و بدت أحلام تعمل له سبايكي دخل عليهم خالد: الله يعقلكم ، أقول أحلام.. أحلام و هي تظبط السبايكي: أم خالد: اش رايش تعملي لي انا كمان؟ أحلام : بعد زايد خالد: أجل بروح ابدل و اخذ شور و ارجع خلصت أحلام من زياد و راح يناظر روحه في المرايا: و الله انش فله مشكورة كل مرة بجي لك أحلام: اذا فظيت لك انت تدري اني بزنز وومن دخل خالد و قعد على الارض و بعد نص ساعة ظبطت معاه لسبايكي أحلام: يلا انقلعوا خالد : مشكورة تفضلي و عطاها 50 ريال أحلام : لا مشكور هالمرة مجانا المرة الجاية اتجهز زياد: أجل عطني انا بدل أحلام خالد: عن جد؟؟ زياد:صدق انكم بخلة بروح لامي تعطيني خالد: طيب طيب خذ و عطاه الخمسين ريال زياد: مشكور.... الفصل الثاني:-- في الشارع... ربى تكلم شوق على التلفون: شووقة يلا اني برا شوق: طيب وصلت ربى لبيت شوق و طلعت شوق و ركبت السيارة السواق: نعم مدام على ويم انساء الله شوق: ربى كأني اعرف هذا الصوت السواق: لا ماما اني هندي مو سئودي شوق: لا لا اني اعرف هذا الصوت ما قدر خالد يكمل و انفجر و هو و ربى من الضحك خالد دار لشوق و غمز لها : اثاريش تعرفيني شوق صار وجها احمر من الخجل: لا خالد: ويلي على صوتش العذاب ربى: هلو نحن هنا خالد: انتي سكتي انا اكلم شوقتي شوق اذا تخجل تغطي فمها بيدها خالد: اموت في اللي يستحون شوق: ترى انزل خالد: لا لا كل شي و لا زعل الغالية شوق ضربت ربى على راسها ربى: اه ه يالخبله شوق: ش خالد: خير اش صاير؟ شوق: ولا شي خالد: ويلي بذوب ربى: شوي شوي عليك يالجالكسي امش امش اني الغلطانة اني سايرتك وصلوا للمجمع و نزلوا و نزل وراهم خالد خالد: انا بروح اشتري لي عطر و انتوا اذا خلصتوا اتصلوا علي طيب ربى: طيب عطى خالد شوق بوسة في الهوا راحت ربى و خبطت رجوله خالد: اخ ربى: يلا شوق تعالي ** ** ** ** في غرفة نور عمة نور: نور حبيبتي يلا قومي تغذي نور: طيب ببدل عمة نور: طيب بدلت نور و خذت شور سريع و نزلت عمة نور و عمها على الطاولة مع اولادها فؤاد ولد عمها 23 سنة سلمان 15 سنة فارس 10 سنين نور: السلام الكل: عليكم السلام قعدت نور على الطاولة و فطرت و باست فارس الصغير و طلعت الجامعة سلمان: يما ابي اقول لش شي أم فؤاد: قول سلمان: انا راح اكمل دراستي بره أم فؤاد: وليه أبو فؤاد: خليه يروح خليه يتعلم شوي انجليزي فارس: انا كمان بدرس بره أم فؤاد: يا حليلك انت بعد فارس: اذا سلمان يروح انا اروح أبو فؤاد: انت اجلس هنا فارس يخاف من ابوه: طيب و راح غرفته عشان يتجهز للمدرسة سلمان: يلا عن اذنكم انا رايح المدرسة .. قال المدرسة بغصة الكل طلع بس فؤاد فؤاد: يمه ابي اكلمش في موضوع أم فؤاد: اني الحين مشغولة اذا رجعت من الجامعه قول لي فؤاد بخيبة أمل: طيب و راح الجامعة ** ** ** ** في بيت أبو خالد:: أحلام: يلا يمه انا رايحة الجامعة أم خالد: طيب انتبهي لحالش أحلام: طيب و راحت الجامعة مع السواق نزل زياد و خالد و فطروا شوي و طلعوا أم خالد: الا اقول سعود اش فيهم لولاد أبو خالد: شكله يحبون أم خالد قربت من أبو خالد و حضنته: فديتك يا سعود أبو خالد: يلا يا مرة علي شغل !! أم خالد بزعل: ماعليه!! أبو خالد باس ايدها : يلا مع السلامة أم خالد بخجل: الله يسلمك ** ** ** ** في الشارع سيارة منقلبة في وسط الشارع ...: لا اله الا الله هذي بنت ...: اتصلوا على الاسعاف جاء الاسعاف و حمل البنت ** ** ** ** من هذي البنت ؟ كل هذا راح تعرفونه في الجزء الثالث اتمنى تفاعل عشان أكمل اذا في اي شي خطأ قولوا لي... (ساعدوني على اني اعمل رواية حلوة بتشجيعكم) تحياتي


التعليقات (8)
الدلع كله في جده^ــ^
الدلع كله في جده^ــ^
بدايه حلوة وجميله
بس ياريت ماتكتبي بالشين .. يعني مثلا اكتبي لك مو لش
وتابعي وانا معاكي ياقمر

عزف الغرام
عزف الغرام
شكرا ليكي لانها اول رواية سعودية لي ...
و اتمنى ليكي التوفيق لانك اول وحده ردت علي..
و انا اوعدكم الليلة راح انزل بارتين جديدين و ان شاء الله طويلين...
تحياتي

عزف الغرام
عزف الغرام
و هذا الجزء الثالث بكرة ان شاء الله راح انزل الجزء الرابع نزلت هذا البارت عشان خاطر ( الدلع كله في جدة ^-^)....
الجزء الثالث في الجامعة تحديدا قاعة المحاظرة الدكتورة تشرح بعد المحاظرة راحت ربى عند الكفتيريا و تقول في نفسها: ليه شوق ما حضرت؟؟ دقت على شوق جوالها مقفل بعد نصف ساعة راحت للمحاظرة الثانية في المحاظرة... أحلام: نوور تعاالي نور: اوكي راحت نور و جلست مع أحلام و كانت ربى على جنبهم نور بلقافة : هلا هلا نتعرف عليكي؟؟ ربى بضيق خلق: اهلين نور: شسمك الكريم أحلام: نورو بلا لقافة و انكتمي نور: اني اكلم البنت والله اكلمك، اسمش الكريم ربى عجبتها أحلام و نور: اني ربى نور تصفر: عاشت الأسامي و اني نور و هذي و تأشر على أحلام و هذي احلام الدكتورة: مين اللي صفرت ؟؟ البنات كلهم سكتوا بدأت المحاظرة بعدين طلع الكل و نور: تشرفت بمعرفتك و هذا رقمي نور عطت ربى ورقة صغيرة فيها رقمها ربى : مشكورة و كل وحدة راحت بيتها لان الدكتور اليوم اعتذر ** ** ** ** اكيد انتوا تبون تعرفون سالفة السيارة المنقلبة نكمل: في الشارع سيارة منقلبة في وسط الشارع ...: لا اله الا الله هذي بنت ...: اتصلوا على الاسعاف جاء الاسعاف و حمل البنت في المستشفى الدكتور يكلم الممرض: تحتاج لكلية الممرض: راح اروح اتصل على مركز التبرع الدكتور: بسرعة ، و اتصل على اهلها ** ** ** ** أم شوق: اييش ، طيب مشكور توه عبد الملك داخل و سمع امه: اييش صاير؟؟ أم شوق بحزن: بنت روابي اختي انقلبت سيارتها عبد الملك انصدم: ايش أم شوق: يقولون ان لازمها كلية عبد الملك : تعالي نروح نتبرع لها أم شوق: اني ما اقدر انت تدري عندي سكري عبد الملك : طيب انا بروح و بفحص أم شوق: خبرني عن كل شي يصير عبد الملك: طيب طلع عبد الملك من البيت و راح المستشفى ** ** ** ** في المستشفى عبد الملك يسأل الرسبشن: وين غرفة الفحص لكلية ريم نايف ... الممرضة: هذيك الغرفة راح عبد الملك للغرفة و فحص قالوا له : راح يطلع الفحص بعد نصف ساعة عبد الملك : طيب اتصل عبد الملك لامه و قال لها كل شي بعد نصف ساعة طلعت النتيجة و كلة عبد الملك مو مطابقة خبر امه باللي صار ** ** ** ** في بيت أبو عبد الملك أبو عبد الملك توه راحع من الدوام: السلام عليكم أم شوق بضيق: و عليكم السلام أبو شوق : اش فيش أم شوق: قالت ل أبو شوق كل شي أبو شوق: الله يساعدها انا بعد بروح افحص أم شوق: الله يخليك خذني معاك أبو شوق: لا انتي اجلسي انتظري شوق و قولي لها أم شوق: طيب راح أبو شوق للمستشفى و فحص و بعد مو متطابقة و خبر ام شوق رجعت شوق من الجامعة و هي تدندن : هلا هلا أم شوق: اهلين ، اشوفش جاية مبكر شوق حست ان امها فيها شي : يما اش فيش أم شوق: قالت لها كل شي شوق: طيب انا رايحة افحص كمان أم شوق: طيب و راحت شوق المستشفى و فحصت طلع هي بعد عندها سكري اتصلت شوق على ربى: هلا ربى ربى: اهلين كيفك؟ شوق: مو كويسة ربى : و ليه شوق: قالت لها السالفة ربى: طيب أنا ممكن اتبرع شوق: لكن.. قاطعتها ربى: ما عليش انا بقول لنور و أحلام!! شوق: من نور و أحلام؟؟ ربى: اي صح نور و أحلام تعرفت عليهم من الجامعه، لاني ما شفتك اليوم في المحاظرة شوق: اي صح كنت آخر شي ربى: وليه ما قلتي لي؟؟ شوق: مو مهم !! ربى: طيب رايحة لنور و أحلام شوق: طيب ** ** ** ** في بيت عم نور نور في الصالة تشوف التلفزيون على فيلم رومنسي نزل فؤاد من غرفته فؤاد: هلا نوارة نور لا حياة لمن تنادي راح قرب من اذنها و صرخ: نوير طفرت نور: وجع فؤاد: اشوف مندمجة مع هالفيلم نور: ام فؤاد: عندب سؤال كم مرة شفتيه؟؟ نور: هالمرة الخامسة فؤاد: انا اشوف فيلم مرة وحدة بس مو خمس نور: اقول لك اذلف اتركني اكمل الفيلم فؤاد: طيب أنا طالع مع خويي نور: أم بعد 10 دقايق نزل فارس فارس: نوور نور: أم فارس: نويرة نور: خير حبيبي فارس: فيه مسألة مو عارف احلها نور: طيب ليه ما تروح لسلمان؟؟ فارس: رحت قال لي روح لنور نور: طيب تعال و شرحت له و خلصت و مشى فارس: مشكورة و كملت فيلمها و الا و يرن جوالها طنشته رن مرة ثانية و ردت ربى: هلا نور نور: من معي؟؟ ربى: اني ربى من الجامعة نور: ايي اهلين!! ربى: ممكن تجي معي اني رايحة لصديقتي بنت خالتها محتاجة احد يتبرع لها بكلة نور: طيب البس و اروح ربى: لاا اني بجي لك!! نور: طيب ربى: اذا ما عليش امر اتصلي لأحلام نور: طيب سكرت نور من ربى و اتصلت على احلام احلام و صوتها كله نوم: الو نور: وجع قومي أحلام: وين نور: بنروح احنا و ربى لصديقتها احلام : وليه؟؟ نور: تقول بنت خالتها محتاجة احد يتبرع لها بكلة أحلام : طيب نور: بنجي ليك طيب أحلام: طيب بلبس وباخذ شور نور: طيب مو تتأخرين أحلام: طيب في الصالة تحديدا بيت عم نور فؤاد دخل على أمه و لقاها تقرأ قرآن بعد ماخلصت فؤاد: يما ابي اكلمش عن موضوع أم فؤاد: تفضل اجلس جلس فؤاد على الكرسي فؤاد: انا... أم فؤاد: انت ايش؟ فؤاد: انا ابي اخطب أم فؤاد: مبروك و من بكرة احصل لك العروس فؤاد: طيب و طلع اخذت أم فؤاد التلفون... ...: ألو أم فؤاد: هلا ما عرفتيني ؟؟ ...: اي عرفتك انتي ام فؤاد أم فؤاد: ابي اكلمش بكرة في موضوع ...: طيب تعالي بكرة بيتنا بعد صلاة العشا أم فؤاد: طيب ** ** ** ** ** شنو اتخطط أم فؤاد؟؟ و راح يحصلون الكلية المناسبة؟؟ و من هي البنت اللي بيخطبوها لفؤاد؟؟ كل هذا بتعرفونه في الجزء الرابع تحياتي

عزف الغرام
عزف الغرام
الجزء الرابع في المستشفى دخلت ربى تفحص بعدين نور بعدين أحلام بعد نصف ساعة الممرضة: نور نور: نعم الممرضة: كلتك هي مطابقة للمريضة نور فرحت : عن جد عبد الملك يناظر البنت باستغراب و يكلم نفسه: من هذي؟ احلام و ربى و شوق: مبروك اتصلت نور على عمها و قالت لعنها يجي المستشفى تقول له السالفة بعد 20 دقيقة وصل عم نور أبو فؤاد: خير ان شاء الله نور: عمي اني بتبرع بكلتي أبو فؤاد بصدمة: ايش ، لاا ما راح تتبرعين نور : وليه أبو فؤاد: انتي بعدك بنت نور: ارجوك عمي أبو فؤاد: بس ما اقدر انتي صغيرة نور: ارجوك أبو فؤاد:لاا ، بتصل على فؤاد و سلمان يفحصون بس انتي ما راح تتبرعين بشي طيب؟؟ نور: طيب اتصل أبو فؤاد بفؤاد و سلمان و أم فؤاد و جاء الاولاد و امهم فحصوا بعدين طلعت الممرضة: سلمان ... سلمان : هذا انا الممرضة: لازم موافقة و عطته ورقة يوقع فيها تردد انه يوقع بس وقع جهز الممرضين البنت و سلمان للعملية و دخلوا غرفة العمليات ** ** ** ** راحت أم فؤاد لبيت أم أحلام و ضيفتها أم أحلام: هلا هلا بأم فؤاد أم فؤاد: الله يحييك أم أحلام بتردد: انت قلتي عندك موضوع أم فؤاد تركت فنجان القهوة : اني بدخل الى الموضوع بلا لف و دوران أم أحلام: طيب أم فؤاد: أنا جاية اطلب ايد بنتك أحلام لأبني فؤاد أم أحلام: و احنا نتشرف و نوافق بس انتي تعرفي الأصول لازم نسأل البنت أول أم فؤاد: اسئلي البنت و جاوبوني في اي وقت طيب أم أحلام: طيب أم فؤاد: يلا عن اذنك انا رايحة أم أحلام: على وين؟ أم فؤاد: ولدي سلمان تبرع لبنت بكليته أم أحلام: الله يعافيه أم فؤاد : و يعافيش طلعت أم فؤاد من بيت أم أحلام اتصلت أم أحلام على أحلام عشان تجي أحلام: ألو أم أحلام: يما أحلام تعالي بكلمك بموضوع أحلام :طيب 10 دقايق و اكون عندك أم أحلام: طيب بعد عشر دقايق دخلت أحلام البيت و راحت لأمها أحلام: خير يما خرعتيني أم أحلام: تعالي اجلسي جنبي أحلام جلست جمب امها : سمي أم أحلام: انتين تدرين ان كل بنت يوم من الأيام تعرس أحلام: يما اش قصدش ادخلي في السالفة أم أحلام: أم فؤاد اليوم جت لي و طالبتك لولدها فؤاد أحلام: ايش و تكلم نفسها: يا نوررو الخاينة اوريك أم أحلام: ابيكي تفكري و بعد أسبوع تردي علي طيب أحلام: طيب ** ** ** ** في المستشفى انتهت العملية و كانت ناجحة و نقلوهم في غرف عادية دخلت نور على سلمان: هلا هلا بيك سلمان يتكلم بتعب: هلا نور أم فؤاد و هي تبكي: ما تشوف شر سلمان: يما لا تبكي ترى ابكي معاكي أم فؤاد: لاا بسكت سلمان: كيف حالها؟؟ أبو فؤاد: الحمدالله بخير سلمان: الحمد الله نور: اجل راح اسميك ابو كلة سلمان كان يبي يقوم و يصفق نور بس ما قدر: اوريك يا نور اذا طلعت نور: ههه ** ** ** ** في غرفة ريم بنت روابي روابي: كيفك يا بنتي ؟؟ ريم بتعب: كويسة روابي: قالوا لي بعد يومين بطلعونك ريم: امم البنات: الحمد الله على سلامتك ريم: الله يسلمكم، اقول كيف حال اللي تبرع لي؟ روابي: كويس ، و يسلم عليكي خجلت ريم: الله يسلمه ** ** ** ** بعد اسبوع طلع سلمان و ريم من المستشفى و تحسنت حالتهم ** ** ** ** في بيت أحلام أحلام راحت لأمها أم أحلام: ايش اتخذتي قرارش؟ أحلام: ايوة أم أحلام: خبريني أجل...!! أحلام: أني ....... تابعوني في الجزء الخامس تحياتي

عزف الغرام
عزف الغرام
اتمنى منكم الرد و لو بكلمة شكرا أو قصة جميلة ....
والله ما عجبتكم الرواية؟؟

أبـعاد حـلم
أبـعاد حـلم
تسلمي حبيبتي يعطيك العافية ياغالية
ننتظر الجديد

عزف الغرام
عزف الغرام
الجزء الخامس
في بيت أحلام
أحلام راحت لأمها
أم أحلام: ايش اتخذتي قرارش؟
أحلام: ايوة
أم أحلام: خبريني أجل ...!!
أحلام: أن ي مو موافقة
أم أحلام : وليه؟؟ اني فكرتي طيب ؟
أحلام: ماما انتي تعرفي ابي اكمل دراستي
أم أحلام: الرجال ما قال ان ما يبيك ما تكملي دراستك
أحلام : بس ماما البيت مسؤولية
أم أحلام حضنت بنتها: و أنا اعرف انك قد المسؤولية
أحلام بعدت عن امها: يما تكفين انا قلت رايي
أم أحلام: طيب ، انادي الخدامة تصلح لك فطور؟
أحلام: لا شبعانة
أم أحلام: بس انتي ما اكلتي شي
أحلام: ما ابي
أم أحلام: يلا تجهزي حق الجامعة
أحلام: طيب
راحت أحلام لبست و حطت لها قلوز لامع و لبست عبايتها و مشت
**
**
**
**
في بيت نور
عمة نور: نور يلا قومي عليك مدرسة
نور: عمتي ايش مدرسة انا في الجامعة
عمة نور: طيب يلا على الجامعة
نور: طيب
قامت نور اخذت شاور لجسمها و طلعت و لبست و نزلت
في الصالة
دخلت نور: صباح الخير
الكل: صباح النور
اخذت نور لها سندويتشة جبن و شربت حليب و طلعت
سلمان: اش فيها
عم نور: شنو اش فيها عليها دوام و احنا بعد يلا قم
سلمان: طيب
طلع سلمان و فؤاد و فارس
وصل فؤاد سلمان وفارس على المدرسة و راح شغله
في البيت
أم فؤاد اتصلت لأم أحلام
ردت أم أحلام: ألوو
أم فؤاد: هلا أم أحلام
أم أحلام: اهلين
أم فؤاد: بشري وافقت؟
أم أحلام بكذب: لا بعده
أم فؤاد: اسفة انشغلت بولدي و نسيتكم كيف حالكم؟؟
أم أحلام: الحمد الله كويسين
أم فؤاد : الحمد الله على كل حال يلا عن اذنك
أم أحلام: مع السلامة
سكرت أم فؤاد من أم أحلام و راحت المطبخ
**
**
**
**
في بيت أحلام
اتصلت أم احلام على أبو أحلام و قالت له
أم أحلام: اقنعها انها توافق والله الولد ما يتفوت
أبو أحلام: تتكلمين كأنك انتي اللي بتخطبينه
أم أحلام: و ليه اخطبه و انت موجود
أبو أحلام: طيب انا الحين مشغول اذا رجعت البيت يصير خير
أم أحلام: طيب مع السلامة
أبو أحلام: مع السلامة
**
**
**
**
في الجامعة
ربى مع شوق راحوا للطاولة اللي جالسين فيهم نور و أحلام
ربى: هلا نوور
نور: هلا هلا
أحلام: هلا
ربى: هذي صديقتي شوق
سلمت نور و أحلام على شوق : هلا بيك
شوق: اهلين احس ان احنا راح نكون قروب
نور: والله اني موافقة و انتي يا أحلام
أحلام: ما عندي مانع طيب
ربى: طيب اش رايكم تجوا بيتنا بكرة بعد صلاة العصر؟
أحلام : اذا وافق ابوي و امي
نور: اني اذا وافق عمي و عمتي
ربى: ليه ما تسألي اهلك؟
نور: هاا لا اني عايشة مع عمي
شوق: اها
**
**
**
**
في بيت شوق
دخلت شوق و هي مستانسة: هلو
الكل: و عليكم السلام
أم شوق: ويله فرحانة؟؟
شوق: لا بس اليوم تعرفت على بنات فله
أبو شوق: و من هم؟
شوق: البنات اللي في المستشفى المرة اللي فاتت
عبد الملك: قصدك نور و .... شسمها
شوق: أحلام ، بعدين انت اش عرفك باسمهم؟
عبد الملك: الكل عرف اسمائهم من كثر ما تصرخون على بعض
شوق : ام ما عليه
و صعدت غرفتها و بدلت و نزلت
و تغذت و صعدت نامت
**
**
**
**
في بيت أحلام..
دخلت أحلام
أحلام: السلام
الكل: وعليكم السلام
أبو أحلام: تعالي احلام ابي اكلمك في موضوع
أحلام: طيب بس اروح ابدل و ارجع
أبو أحلام: طيب
صعدت أحلام
أم أحلام: لا تنسى تقول لها
و راحت المطبخ
نزلت أحلام
و جلست جنب ابوها
أحلام: خير يبا
أبو أحلام: خير ان شاء الله امك قالت لي انك مو موافقة على فؤاد طيب ليه؟
أحلام: انا ابي اكمل دراستي
أبو أحلام: طيب كملي ، ابيك تروحي و تفكري كويس و تعطيني جوابك بعد ثلاثة ايام طيب
أحلام: طيب
و صعدت غرفتها و اتصلت على نور
نور بنوم: ألو
أحلام: نور قومي
نور طفرت: خير ويش صاير؟؟
أحلام: قومي قولي لي انتي اللي قلتي لعمتك تخطبني لفؤاد؟؟
نور: لاا
أحلام بخجل: اقول نوير
نور: ام مايناسبك الخجل
أحلام: مالت عليكي
نور: سمي
أحلام: قولي لي شنو هي مواصفاة فؤاد؟
نور: هو جسمه رزه بشرته قريبة للأبيض يلبس دايما ثوب شعره اسود سواد الليل و طويل
أحلام: طيب باي
سكرت أحلام على وجه نور و رجعت نور لنومها
و شكلت أحلام شكله في عقلها
**
**
**
**
بعد ثلاثة ايام
راحت أحلام لأبوها بعد الجامعة و قالت له
أحلام: يبا انا قررت قرار نهائي
أبو أحلام: طيب ، و اسمعي حتى لو وافقتي او ما وافقتي انا ماراح ازعل عليك طيب؟
أحلام: طيب
أبو أحلام: قولي رأيك
أحلام: يبا أنا ....... في الجزء السادس
أبو أحلام: طيب
و راح لأم أحلام و قال لها
أم أحلام: طيب
.....
تابعوني في الجزء السادس
انتظر توقعاتكم!!
تحياتي

عزف الغرام
عزف الغرام
الجزء السادس بعد ثلاثة ايام راحت أحلام لأبوها بعد الجامعة و قالت له أحلام: يبا انا قررت قرار نهائي أبو أحلام: طيب ، و اسمعي حتى لو وافقتي او ما وافقتي انا ماراح ازعل عليك طيب؟ أحلام: طيب أبو أحلام: قولي رأيك أحلام: يبا أنا موافقة ، و أنا فكرت كويس أبو أحلام: طيب و راح لأم أحلام و قال لها أم أحلام: طيب راحت أم أحلام لبنتها و زغرطت أم أحلام: مبروك أحلام بخجل: مشكورة نزل عبد الملك : خير وش صاير أبو أحلام: اختك احلام انخطبت عبد الملك حظن اخته : مبرووك أحلام: الله يبارك فيك صعدت أحلام لغرفتها و خبرت نور كل شي نور: عن جد مبروك أحلام: عقبالك نور: لا حبيبتي بعد عمر طويل و سكتوا نور: أجل بقوم أخبر عمتي أحلام: طيب و سلمي لي على فؤاد نور: من الحين صرت ساعي بريد أحلام و فؤاد أحلام: الله يرجش ههه نور: طيب بااي أحلام: باي راحت نور و خبرت عمتها و فرحت بعدين راحت غرفة فؤاد و هي تناطط: اهلاا بالمعرس المستقبلي فؤاد: اهلين ، اشوفك فرحانه ليه كل هذا عشاني؟؟ نور: بلا خرف أحلام وافقت فؤاد وقف: عن جد احلفي نور: والله العظيم ، اي صح و تسلم عليك فؤاد : الله يسلمها في الصالة أم فؤاد: بعد بكرة راح نروح نخطب البنت رسمي أبو فؤاد: طيب أم فؤاد: بتصل لأم أحلام اتصلت أم فؤاد لأم أحلام و خبرتها عن الموعد و قالت لهم حياكم الساعة 8 في غرفة أحلام.. أحلام متحيرة تسأل نور عن رقم فؤاد والله لا بعدين اتصلت نور: هلا بخطيبة ولد عمي أحلام: نوورروو نور: طيب طيب خير يالحلوة بغيتي شي؟ أحلام بخجل: ابي رقم فؤاد نور بلقافة: وليه؟؟ أحلام بعصبية: انتي اعطيني اياه و بس نور: طيب طيب سجلي ########.. أحلام: مشكورة باي نور: بااي سكرت أحلام من نور و ناظرت الرقم ترددت تتصل بس ما اتصلت قالت بكرة اتصل ** ** ** ** في بيت ربى العائلة في الصالة يتغذون رن تلفون ربى ربى: عن اذنكم الكل: اذنك معك ربى: الوو ....: هلا ربى ربى: من انت؟؟ ...:قريب اوصل لك يا ربى و تعرفي انا من.. و قطع في وجهه ربى رجعت ربى جدة ربى: من هذا يا ربى؟ ربى: هذي صديقتي أحلام جدة ربى: أم ربى: اقول جدتي وين ابوي؟؟ جدة ربى: ابوكي خليه يجي يفطر عشان يتغذا معانا ربى بحزن: الغايب عذره معه.. و صعدت غرفتها و نامت ** ** ** ** في بيت شوق أم شوق: شوق شوق و هي غرقانه في النوم: ام أم شوق: قومي يما شوق: طيب قامت شوق و طلعت من الباب و توها بتنزل على الدرج و فجأة...... تابعوني في الجزء السابع أنتظر توقعاتكم تحياتي

دنيتي عذبتني
آآه من قل ب ن غدا حبه جنوني