- عائله حميد
- وعد: لو سمحت ما يخصك بويهي
- ويرد يناديها : و ع د أرجوج ردي علي
- وعد وهي أتصيح سلطان أنا هني عندك أنا بخير شو فيك حبيبي ,,,,
- وعد : آمي ن
- سلطان : عسى الله لا يفرقنا وعود بموت اذا تركتيني فيوم
أموت أنا في حبهم (1(
سلطان: الله ياخذج واليوم اللي عرفتج فيه ،،، شو تبين مني أنتي هدمتي حياتي كلها لا بارك الله فيج
مزنه وهي أتصيح: حرام عليك يا سلطان خاف الله أنا شو سويتلك وهالياهل.. شو ذنبه من أنولد وأنت عايفنه ولا حسسته بحنانك وعطفك أنت
سلطان وهو يقاطعها : لمي قشارج وطلعي من بيتي دام النفس طيبه لا أذبحج أنتي وولدج لعنة الله عليكم
مزنه وبترجي : حبيبي أنت عطني فرصه وأنا بكلمها
سلطان وباشمئزاز : جب ولا كلمه ،،، وكم مره قايل لج كلمه حبيبي ما أحب أسمعها منج ..الله يا وعد محلاتها هالكلمه من ثمج ..
ويتركها بحيرتها ويصفق الباب ويطلع ....
عائله بو سلطان
بوسلطان : 55سنه (لواء متقاعد وعنده شركه مقاولات يديرها) رجل حازم وكلمته ما يرد فيها ... بس حنون وقلبه على عياله يحس فيهم دون لا ينطقون
أم سلطان: 51 سنه حنونه وطيبه وأتحب عيالها بشكل كبير مستحيل أتضايق واحد فيها أو أتزعله ... رغم مرور أكثر من ثلاثين سنه على زواجهم الا أنها بعدها أتعامل ريلها بنفس الإحترام ومستحيل أتعارض قراراته ..
خليفه: 35 سنه مدير شركته الخاصه متزوج وعنده ثلات أولاد وبنتين (سالم 16 سنه ، سهيل 14 سنه ، عنود ونجود توم 12 سنه وآخر العنقود غيث 9سنين)
حرمته ميثا 33 سنه جميله بكل مافي الكلمه من معنى متكبره ومغروره لدرجه كبيره ما تحترم ولا أتحشم الكبار (وكانت السبب في أنه بو سلطان يطلب من خليفه أنه يعيش فبيت روحه(
سلطان: 32 سنه، حنون وطيوب لأبعد الحدود يحب حرمته لدرجه الجنون ،،، مزاجي وبسرعه يعصب بس يرد يرضى بكلمتين حلوين
سيف: 26 سنه ماسك إداره قسم المحاسبه في شركة أبوه طايش ومتهور وعنيد.. ما يبي يتزوج زواج تقليدي يؤمن بالزواج عن حب وهو بصدد البحث عن الحب
سعيد : 24 وكيل أول .... شديد الحساسيه بس قلبه طيب وفرفوش سوالفه ما تنمل , آخر العنقود
عائله حميد
حميد 40 سنه إنسان حنون بشكل كبير يحب بنته وعد ويلبي لها كل طلباتها توفت زوجته بعد ولاده وعد بشهرين ومن بعدها ما فكر يتزوج كرس حياته لتربيه وحيدته وعد ... حاليا هو عضو مجلس إداره في وزارة التربيه والتعليم ... كان مدرس جغرافيا ..
وعد : 22 سنه متوسطه الجمال بس أخلاقها ممتازه
عنيده وراسها يابس أتحب أبوها وأتبديه على نفسها ,,,, رغم كونها وحيدة أبوها إلا أنها كانت وحده فاهمه وواعيه مسؤله وبعيده كل البعد عن الدلع ...
قبل ست شهور
وعد: سلطان قلبي حبيبي حياتي عمري يا بعد هلي وطوايفي يا أغلى ناسي يا روحي يا بلسم جروحي
سلطان: .....
وعد: حياتي والله سوري فديتك حبيبي أموت أنا
سلطان وبعصبيه : يعل يومي قبل يومج وعودي حبيبي صدق بزعل منج كم مره قلت لج طاري الموت ما أبيج أتييبينه.. والله يا وعد ان سمعت هالطاري مره ثانيه لا اتلومين الا نفسج بذبح عمري قبل لا أسمع بوفاتج..
وعد: سلطوني فديت روحك ما عطيتني فرصه أكمل كنت بقول أموت أنا في حبهم وأرخص أنا عيوني لهم .. ناس إٍسكنوا قلبي أنا وأنا سكنت قلوبهم لا حرمني الله منهم هم علموا ،،، وفجأه تسكت
وعد بصدمه : حياتي شو فيك؟؟؟؟!!!!! باسم الله عليك سلطان شي يعورك ؟؟؟!!
سلطان: لا حبيبي أشفيج كملي الأغنيه صوتج يعذب والله وحرمتي صوتها غاوي وأنا خبر خير
وعد: *_^ ما أبي ما أبي خرعتني حسبي الله على إبليسك
سلطان : وعد شوفي كله ولا إبليسي ترا ما أرضى عليه
وعد: أستغفر الله شو هالمنكر سليطين
سلطان : فديت اللي يقول سليطين أشوف عيديها الحركه
وعد: ما أبي ما يخصك فيني أنا زعلانه
سلطان: كيف تبيني أراضيج ؟؟؟!!!
وعد: والله حاله الحين أول مره أشوف اللي يبا يراضي يسأل شو هي الترضيه أنت كريم وأنا أستاهل واللبيب بالإشاره يفهم ....
سلطان: الله أكبر عليكن يالحريم أسميكن مب هينات الحين مسويتلي سالفه هالطول وهالعرض وكل هاللف والدوران وآخرتها شو مخاسير ... ،،، ماشي ما عندي فلوس ما عندي شي بوح
وعد : وهي مبوزه برايك ما با شي منك .... (وأتمثل أنها أتصيح(
سلطان: وعودي ..
وعد: نعم
سلطان: نعامه ترفس عدوينج قولي آمين
وعد: سلطانو ما يخصك بعدويني فديتهم أموت أنا في حبهم
سلطان وهو معصب : وعود بذبحج شو هالرمسه الخايسه أشعنه تتفدين عدوينج ها ؟؟؟
وعد: أي باسم الله شو مشكلتك أسولف وياك
سلطان: يا ويهج أنا بعد أسولف انزين
وعد: لو سمحت ما يخصك بويهي
سلطان : كيف ما يخصني بويهج أنتي كلج لي ملكي،،، مب حرمتي؟؟؟!!! مب دافع مهرج ؟؟!!!! يعني محد له حايه عندي وأنتي ما عليج غير السمع والطاعه فاهمه ...
وعد: هه هه هه ضحكتني وأنا ما أبي أضحك والله محد ضربك على إيدك وقالك تعال خذني الحمدلله كنت يالسه فبيت أهلي22سنه معززه مكرمه ولا علي قصور فديت أبوي حبيبي مب مخلني محتايه شي لو أردله البيت الحين ما بيقصر علي بشي ،، هذا وأنا دوم أمدح فيك أونه ريلي فديته أوه أقصد ريلي وبس
سلطان وهو يحيس إيدها ويمسكها من شعرها على الخفيف: يالدبه الحين أنا أستويت ريلج حاف من دون فديته ولاحبيبي ولا شي.. أوكي وعدوه ان ما خليتج تندمين على هالرمسه ما أكون سلطان ،،، بييبلج عديله عسب تتأدبين هي اللي بتخليج أتعرفين جيمتي وبتدلعني
وعد : سلطان اذا فيوم فكرت تاخذ وحده غيري أرجوك طلقني وبعدها سو اللي تباه
ولفت عنه الصوب الثاني وادموعها تسيل ....
سلطان وهو مصدوم من ردة فعل وعد معقوله أتكون جاده فرمستها بس أنا قاعد أسولف وياها عادي أشفيها هاي
ليش يا سلطان ليش أتزعلها.. الحين كيف براضيها....؟؟؟؟ بس أنا ما قلت شي يا ربي شو هالحاله !!!
نش من مكانه وسار الجهة الثانيه وقف مجابل وعد وحط إيده على ذقنها عسب ترفع راسها (وهو يعرف أنها أتغار من هالحركه ..يعني لو شو ما كان فيها ويسويلها هالحركه تضحك على طول ولو هي أتصييح ،،،، بس هالمره غير ما تحركت ولا حتى إبتسمت وأبعدت إيديه عنها ...
سلطان وهو يرجع لورا ومصدوم مستحيل وعد تزعل مني بهالشكل وعلى شي تافه معقول كل هالحب اللي أحبها وبعدها مب واثقه فيني ؟؟؟؟؟
سلطان اتقرب منها أكثر وهو مصر هالمره أنه يخليها أتشوفه عسب يقدر يكلمها ،،،، بدى يناديها باسمها
وعد بصرخه شقت سكون الليل وخلته يرجف بكبره
وأول ما رفعت ويها أنصدم بالي يشوفه ,,, عيونها غرقانه بالدموع ونظراتها تايهه وخايفه فيها ألم وغصه ما عرف لهم تفسير
ومن دون أي كلمه راح صوبها وضمها لصدره بقوه يحاول يحسسها بالأمان يبي يبعد هالنظره من عيونها يحاول يعتذر بكلمات مش مفهومه
فجأه حس بخوف فضيع ما تعود منها هالجمود ولا هالبرود في موقف غير هذا كانت تنهار بحضنه وأتفرغ كل اللي بخاطرها
يرد سلطان يناديها : وعود حبيبي ردي علي سوي اللي تبين بس لا أتمين جيه والله قلبي يتقطع ما أتحمل أشوفج جذه حبيبي قولي أي شي ..أوكي لا ترمسين أضربيني سوي اللي تبينه ارحميني دخيلج
وعد بعدها فحضنه ولا تصدر منها أي حركه ولا ردة فعل مستسلمه ودموعها ما وقفت
يرد يهزها سلطان وهو خلاص يحس أنه روحه طلعت وإنشلت أطرافه ،،، مب قادر يتخيل أنه هاي حبيبته وعمره وكل دنياه أتعامله بهالطريقه
يمر شريط حياته جدامه ما يتذكر شي قبلها ما يحس بأي شي حوله ما يشوف غيرها شو اللي صار ؟؟؟ ليش أحس أني وحيد ليش أحس إني غريب ؟؟؟ بدى سلطان ينهار مش قادر يوصل لنتيجه ما يعرف شو اللي صابه ليش وعد ما ترد علي ليش ؟؟؟
ويرد يناديها : و ع د أرجوج ردي علي
وعد كأنها أنتبهت أنه في حد يناديها تسمع صوته من بعيد كأنها في قاع الوادي أتحاول أترد عليه تبي أتطمنه أتقوله أنها بخير ..تبي تسمح دموعه وأتخفف عنه.. ليش سلطان ما يسمعني أنا بخير حبيبي ما فيني شي أنت اللي أشفيك بطل عيونك حبيبي باسم الله عليك.... أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وبدت وعد تقرى آية الكرسي وتنفخ على سلطان على أمل أنه ينش أو يفتح عيونه
تقرى وتقرى لكنه بعده مغمض عيونه ويزاعج باسمها ،،، وعود أنتي بخير ؟؟؟؟
وعد وهي أتصيح سلطان أنا هني عندك أنا بخير شو فيك حبيبي ,,,,
سلطان وهو يفز من رقاده بقوه وهو يلهث يتلفت حواليه وكأنه يدور على شي وأول ما طاحت عيونه عليها
نش من مكانه وعلى طول رمى بنفسه فحضنها وتم يصيح مثل اليهال متمسك بطرف كندورتها ... ووعد تمسح على راسه وأتحاول أتكلمه بس هو ما يسمعها كأنه ما في حد يكلمه ويتم على هالحاله وهو يصيح صياح يقطع القلب ووعد أتشاركه بس بشكل أخف ما تبيه يحس أنها ضعيفه وهو محتاج لها ،،، محتاره ما أتعرف كيف تتصرف أو شو أتسوي شو اللي صار له ؟؟؟ أكيد حلم مزعج الله يعدي هالليله على خير
خلته يفضفض ويطلع اللي فخاطره لين هدى بنفسه وبدت قبضة إيده ترتخي
سلطان : وهو بعده يشاهق ويتنهد ... وع دد
وعد: عيونها آمر حياتي
سلطان: وعد قولي آمين
وعد : آمي ن
سلطان : عسى الله لا يفرقنا وعود بموت اذا تركتيني فيوم
وعد وهي أتحط صبعها على ثمه ،،، حبيبي مافي شي فهالدنيا غير اراده الله أتفرقنا ..(بينها وبين نفسها تبا تسأله شو هالحلم اللي قلب حاله فوق حدر شو اللي خلاه يتروع لهاي الدرجه ؟؟؟ وبنفس الوقت ما تبي أتضايقه أكيد الحلم وايد ضايقه) خلاص حبيبي يلا نش اذا بتسبح و أتيدد بعد أشوي بيأذن الفير أوكي عمري أنا بسير أزهب ثيابك ....
نش وهو حاس بثقل الدنيا كلها كأنه روحه طلعت ورجعت له مره ثانيه ... معقوله مجرد حلم يقلب كيانك يا سلطان اذا أنت ما تقدر تتقبل فكره أنها تطلب الطلاق منك كيف بتصارحها أنت أتعرف أطباعها ومستحيل ترضى بحد يشاركها فيك ،،، يا ربي ساعدني كيف أطلع نفسي من هالورطه
وعد: سلطوني حبيبي أشفيك ...بغيت شي ؟؟؟
سلطان بارتباك : ها لا لا ش شش أنا أم
وعد مستغربه : شو ياك سلطان؟؟
سلطان : ها ماشي أنا بسير أسبح زهبي ثيابي ممكن ؟؟
وعد !!!!! حياتي زهبت ثيابك أكن حذاك بسير اسويلك شي تشربه أحسبك بعدك متوتر من الحلم...
سلطان: يكون أحسن ... ودخل يسبح ....
بعد ما سبح حس بانتعاش ولا كأنه صار وياه شي أول ما طلع شاف وعد يالسه سرحانه أتمشط شعرها القصير الي لونه أسود مثل سواد الليل الي يموت فيه
اتقرب منها بهدوء وفجأه يزاعج في أذنها
وعد : أمي سلطان يالسخيف
أتصد صوبه تبا تضربه بس يربع بعيد عنها ..أتمثل أنها طاحت وأول ما يرد صوبها تنقض عليه وتضربه ضربه أتطلع كل اللي في خاطرها
سلطان وهو منسدح على الأرض يضحك ويتألم من ضرباتها ،،، أي أنتي يالدبه ذبحتيني سوي رجيم ما أروم لج أنا ما شا ءالله مب أيد عليج بلدوزر
وعد: الله أكبر.. تف تف تف عن الحسد انزين ... دبه فعينك أصلا أنت أتغار لأني دبدوبه تتمنى توصل لنص وزني
سلطان: لا دخيلج ما أبي خلي وزنج الحلو لج
وعد أونها عصبت : الله يسامحك انزين
سلطان: حياتي أسولف وياج أنتي تدرين أموت فيج يالدبه ،،،
وعد أتشققت وأستانست ... فديت روحك ...
سلطان: تعالي تعالي وين اللي بيسويلي شي أشربه ؟؟؟!!!!
وعد: أخاف أسير روحي تعال وياي ...
سلطان: شو هالعياره صدق ما منج فايده حبيبي مافي شي ليش اتخافين سيري الحين بيأذن الفير
وعد: ما أروم حرام عليك سلطون لا تستهبل أنت تدري أني أخاف من الظلمه يلا عاد عن الحركات طوف جدامي
سلطان: لا ما أبي أول عطيني بوسه
وعد : أندوكم سلطان بلى مصاخه أمش جدامي بسرعه لا ألم البيت كله عليك (وأتطلع لسانها اتعايره)
سلطان: أوكي لميهم عادي ما فيها شي بقولهم واحد يبا حرمته أتبوسه حرام؟؟ واتحملي الرمسه اللي بتيج عقب
وعد: ياللئيم ما تستحي والله الحين بدل لا اتروح تستعد للصلاه تتمنكر علي
سلطان: كيفي حرمتي ومحد له خص فيني بسرعه يلا ترا بزيدهن بيصيرن أربع
وعد: عوذ بالله من الطمع..... أندوك يلا الحين عن الهذربه الزايده
بعد صلاه الفير الساعه 6 في الصاله
وعد : صبحج الله بالخير عموه
أم سلطان : صبحج الله بالنور والسرور .. أشحالج أمايه
تتقرب منها وعد وأتبوسها على راسها ......
أم سلطان : حبتج العافيه ها بنيتي كيف أصبحتي
وعد: بخير الله يسلمج عموه
سلطان : له له الوالده good morning اشحالج أم سلطون
أم سلطان : قبضي ريلج شو فيه يكلمني بالإنقليزي وابوي عليك بلاه لسانك إحتاس ؟؟؟ ليكون شايف لك شوفه ؟؟؟
سلطان: فديت العيوز
أم سلطان: مني هاي العيوز مسود الويه
سلطان: هاي عيوز أموت أنا في حبها وأرخص أنا عيوني لها هي أسكنت قلبي
أم سلطان : عوذ بالله من الشيطان شو هالمنكر توه الصبح شو هالخياس اشعنه اتغني ؟؟؟ هذا بدل لا تروكع واتنش لصلاه الصبح
يالس اتغني لا بارك الله في هالتلفزون هو اللي مخربنكم ...
وعد: أفا عليج عموه ولو ما يحتاي أتحاتين صلاته أنا موجوده ما خليه يفوت فرض هو من بونه يواضب الا صلاة الصبح يتعايز عنها
بس ما عليج منه ما أخليه فحاله لين ينش ...
أم سلطان: بارك الله فيج بنيتي والا هالولد ما ادري شو بيصير به لولاج أنتي
وعد: أفا عليج عموه أنتي الخير والبركه
أم سلطان : الله يخليج ... أتشوفها هاي ... هي هاي حرمتك تاج راسك
سلطان : حلفي بس أنتي عنبو أموت وأعرف شو مستوبكم هالساحره ليكون مسويتلهم عمل والا شي أشوف الكل يحامي عنها وأنا من لي ؟؟؟؟
بو سلطان: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... صباح الخير
وعد : صباح الورد والفل ودهن العود وأحلى ال
بخور أشحالك باباتي كيف أصبحت ان شاء الله بخير
سلطان : وعليكم السلام والرحمه صبحك الله بالخير ويتقرب يبوس راس أبوه (وفخاطره يقول يا هتلر) " وهو يعاير وعد الناس اترد السلام أول "
بوسلطان : هلا وغلا بكل الغلا هلا ببنيتي هلا بنور هالبيت ... الحمدلله بخير وعافيه ما نشكي باس ومن صوبج ؟؟
سلطان: وأنا ليكون ولد البطه السودا مطنشني واترد على بنت الناس
بوسلطان: لم ثمك أنت شو هالرمسه الخايسه شو بلاها بنت الناس مب عايبتنك تاج راسك هاي
سلطان وهو حازه فخاطره الرمسه : هذا وأنتوا أمي وأبوي وأنا من صلبكم جذه أتعاملوني عيل شو خليتو للغريب ؟؟
سعيد : أصبحنا وأصبح الملك لله شو هالحاله ألحين أنا آخر العنود دلوع هالبيت ما أغار من وعد حليلها سيده هالبيت
أم سلطان : فديت روحك بو مايد شو بلاك الغالي لا أتحط فخاطرك ترا كلها سوالف أنت ولدنا وهي بنتنا....
وعد ودموعها على وشك أنها تنهمر : سلطان سوري
ومشت عنه بتروح حجرتها.. أول ما خطفت عنه مسكها من أيدها
سلطان: ممكن أتعيدينها الرمسه ؟؟؟
وعد وباستغراب :؟؟؟؟!!!! أي رمسه شو قصدك ما فهمت ؟؟؟
سلطان : كرري الإعتذار
سعيد: أنت شو أتقول الله يهداك سلطان ليش مكبر الموضوع الحين شو اللي صابكم من صباح الله خير ؟؟؟؟!!!!
بوسلطان: حد بعد عنده رمسه يقولها ؟؟؟ وأنا شو خانتي مالي جلمه عليكم كل واحد يسوي اللي يبيه ؟؟؟؟ ولا أتحشموني.. كم مره منبه عليكم وعد محد يزعلها هذا وأنا بينكم جي أتعاملونها كيف لو مت ؟؟؟
وعد حست أنه الجو أتكرهب ... ما أتعرف كيف تتصرف أم سلطان اذا رمس بوسلطان كأنها نست كيف تتكلم ما تعودت أتقاطعه أو أتعارضه بشي وخصوصا في مثل هالمواقف ... حابسه أنفاسها وخايفه من اللي ممكن يصير بوسلطان من النوع المتسلط وايد ومستحيل حد يعارضه بشي او يرفع صوته وهو يكلمه ..بس الظاهر اليوم سلطان طلع اللي فخاطره ولو بطريقه غير مباشره (بوسلطان يعز وعد أكثر من عياله.. يعتبرها بنته اللي مب من صلبه ، ولا يتحمل حد يضيج بها) أتحاول وعد ترمس وتنهي الموضوع بسرعه عن تكبر السالفه ويصير اللي ما تحمد عقباه
وعد: سلطان أنا آسفه.. الله يخليكم ماله داعي أتكبرون الموضوع مافي شي يستاهل ،، فديتك أبوي مانع حصل خير يلا بنتريق يميع ،،
تتهرب من نظرات الكل وأتحاول تلتهي بأي شي : سعيد عيل وينه سيف ؟؟؟ بعده راقد بيتحيير على الدوام سر شوفه ..
وفجأه ينفجر بو سلطان من الضحك ... هههاي أشفيكم يا عيال الله يهداكم ما تتحملون أشويه غشمره !!!؟؟؟؟؟
الكل مستغرب وسلطان وبصوت واطي : الحين هتلر ما بغى يسويبنا مقلب الا اليوم !... وأنا ناقص
وعد: بو سلطان شو رايك ؟؟؟؟ عجبك هيك (تتكلم كأنها لبنانيه (
بوسلطان : هي والله عجبني عاد أنا ما أعرف أحيس ثمي شراتج
سعيد مرتفع ضغطه : شو هالحركات يا بوي هالبيت عليهم دقات الواحد ما يعرف لهم ... بسير أشوف سيفوه نش والا بعده بس فالح سهر لين ويه الصبح
سيف وهو يربع صوب أبوه يبوسه على راسه : لا يا ريال اي ويه الصبح البارحه أنا من الساعه 11 راقد صح مب صح وعد ؟؟؟
وهو يتطالعها بنظرات ترجي ....
وعد : الله يهداك يا سيف أي 11 أصلا أمس أنا شفتك تدخل الحجره الساعه 9 وما طلعت منها وأنا كنت هنه في الصاله لين الساعه 1 أتريا سلطان
بوسلطان: يا سلام كل واحد لاهي ببقعه سلطان شو عندك برع البيت لين الساعه وحده أشعنه يا بوي مودر حرمتك وسهران عند ربعك ؟؟
وعد وهي حاطه أياديها الثنتين على خصرها (الوحيده اللي تقدر أترد عليه وأتقاطعه من دون يعترض) الله يسامحك باباتي الحين اذا انت بتحاسب ريلي أنا من أحاسب ؟؟
طول هالفتره سلطان ساكت ما له حس ولا تكلم يفكر بالمصيبه الي بتحل عليه كيف بتتغير العيشه فهالبيت اذا عرفوا بسره ؟؟؟ أصلا أنا غبي من دون شي الكل مستعد يبعد عني عشان خاطر وعد واذا انا جرحتها والا كسرت بخاطرها أبوي أول الناس اللي بيعاديني وأمي لا حول لها ولا قوه مسيره ما بتعترض على قرار أبوي لو يروغني من البيت سعيد وسيف متعلقين بها بصوره كبيره هي أختهم وصديقتهم وأقرب لهم مني.. سلطان أنت شو أتسوي خلاص خلك مرتاح البال لا أتفكر باللي بيصير خلك باليوم
أنتبه أنه الكل يتطالعون صوبه وحاسين بشروده فحاول يبين لهم العكس
سلطان : وعد
وعد: لبيه
سلطان : لبيتي حايه قولي آمين
وعد : أمين .... آمر
سلطان : كرري إعتذارج أشوف
وعد: سوري
سلطان : ليكون شايفه أم سلطان عنقريزيه عسب اتقولين لي سوري يا ماما نحن عرب ما نفهم هالرمسه
سعيد وسيف مع بعض : الحين أنت تبا أتفهمنا أنك تبيها أتقولك أنا آسفه ؟؟؟!!!!!
سلطان : بارك الله فيكم يالثنائي التعبان ... سمعتيها الرمسه يلا اعتذري
وعد: سو وري
سلطان : لا ما أبي هاي السوري قولي آسفه
وعد: no way ,,,, forget it
سلطان : وعد بتندمين
وعد: ما عاش اللي يندم وعد بنت حميد فديته
سلطان بصوت واطي : ويل حالي منج بنت حميد أموت أنا في حبج ...
أنحرجت وعد وأحمرن خدودها وطلعت أشوف الريوق ...
بوسلطان: بويه سلطان شي بلاك ؟؟؟ شي يعورك؟؟ شو فخاطرك خبرني يا وليدي
سلطان حس بقشعريره تسري فجسمه ارتبك وضاع منه الكلام.. اللي أعرفه زين أنه أبوي ما أقدر أخش شي عنه يحس فينا قبل لا نرمس
وأول واحد بيكشفني لو جذبت يالله سترك شو أقوله هتلر ما يقتنع بأي شي بسهوله ...
أم سلطان : فديت روحك بومايد شو بلاك أبويه بلاه ويه غادي أصفر !!!!
سلطان: ها لا ماشي الله يهداج ياأمايه مافيني شي بس هاي دلوعتكم وعدوه مأذتني تبا أتروح عند أبوها وأنا مب فاضي
أم سلطان: ويدي وين أتروح عند أبوها نسيتوا اليوم معزومين على الغدا بيت أخوك خليفه برايها جان بتروح العصر
بوسلطان وهو مب مقتنع بعذر سلطان بس ما يبي يضغط عليه ... برايك جان بتروح من زمان ما خطفت عند حميد ولا سلمت عليه
ما أبي الريال يحط فخاطره عيل قبل لا أنيوزك وعد ما يمر عليه يوم الا وأنا متغدي عندهم والا متريق ومن خذناها عنه تم روحه حليله
لا أنيس ولا ونيس ...
وعد: الريوق يا عرب
سعيد وسيف: سبحان الله المتان لو شو اتسوون فيهم الأكل ما ينسونه
سلطان: أي أنتوا يالمفاعيص ما أسمح لكم تغلطون على حرمتي فديتها ها يزاتها تهتم بكم صدق مافيكم خير
وعد رغم علاقتها القويه بالكل الا أنها تستحي اذا ريلها تغزل فيها أو تفداها جدامهم وعلى طول الويه يحمر ويخضر ويعتفس حاله
أم سلطان: الله أكبر عليكم من شر حاسد اذا حسد
بو سلطان: أتمنون وحده شراتها أنتوا لا أتلفون الدنيا كلها ما تلاقون لها مثيل بنت حميد
وعد: إحم إحم أخجلتوا تواضعي ما أتقصرون يلا ريوق يوعانه (وهي أتخز سيف بنظره) ها سيفوه عيل أمس راقد من الساعه كم قلت لي
سيف مصدوم : الله يهداج أنتي أحلى مرت أخو وأجمل مرت أخو في هالوجود
سعيد :ههه مشكله الخوافين
بوسلطان: بسكم يلا نشوا تريقوا وكل واحد على شغله ،،،، أمايه وعد بسير السوق أشويه ومن أرد بنخطف على أبوج
وعد وهي مستانسه :والله خلاص عيل أنا بروح أتزهب
أم سلطان: هيدي يا بنت وين تبين نشي تريقي قبل عمج يباله ساعتين يرجع من السوق وين تزهبين من الحين
سلطان: هي قولي تبين الفكه منا ما صدقت من يابوا طاري أبوها
وعد : فديت روحه أبوي والله تولهت عليه ما شفته من يومين حرام عليك سلطانوا راس مالي هالأبو بعد ما تبيني
أتوله عليه ولا أسال عنه هو من له غيري ... حاسدين الفقير على موتت الجمعه
وبعد الريوق كل حد سار لشغله ...
أموت أنا في حبهم (2(
الساعه 10 ونص الصبح
بوسلطان: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أم سلطان : وعليكم السلام والرحمه ... قواك الله
بوسلطان : الله يقويج ... وين وعد؟؟؟؟؟
أم سلطان: تتزهب كانت تترياك ومن قلت لها أنك على وصول سارت تزهب
بوسلطان: برايها ... المهم أبيج تامرين على الخدم ينزلون الأغراض من السياره وكراتين الفواله اللي على صوب خلوهن بنحدرهن بيت حميد
أم سلطان وهي أتناوله فنيان القهوه ان شاء الله الحين بشوفهم .... وسارت أتشوف الخدم ....
وعد: فديتك يا أبوي والله صدق ولهت عليك وهو الله يهداه ما يمرني جنه الا افتك مني من عرست .... أي وعدوه أنتي شو أتقولين حرام فديته أبوي مستحيل يلتهي عني أنا اللي مقصره فحقه وقاطعه عنه ما أدري شو أخباره أمس أتصلت به ما رد علي أخافه تعبان والا شي بلاه !! لا ان شا ءالله ما فيه الا العافيه خل ألبس بسرعه عن أأخر عمي ...
توه بوسلطان بيرد فنيان القهوه الا وعد واقفه عند راسه
هني ... بالعافيه
بوسلطان: الله يعافيج ها بنيتي خلصتي
وعد: هي نعم خلصت وانت ؟؟؟؟
بوسلطان: أفا عليج لو ما خلصت بخلص عشانج
وعد: لا والله ما أتنش الا وا
القصه وايد روعه