الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
سمو الشوق
15-11-2022 - 02:37 pm
بصراحه عتبانه عليكم من 200 قارء
مايردون الا4
احبطوني وفشلتوني
على الاقل قدروا اني تعبت في كتابتها
ولا بس تقرون وما تكلفون على نفسكم تردون
انا بنتضار ردودكم
وذا الروايه مو علجبتكم ولا تبون تردون عليها قولو ما انزل اجزاء وتعب نفسي
والله زعلانه عليكم يافراشات
الله يسامحكم
^^الجزءالسابع^^
اذن المغرب
الجد يلا انا بروح المسجد
قاموا كلهم وراحوا المسجد
نوف في المجلس على الاب توب
امل انتي وش تسوين جايه علشان تقابلين الاب توب
نوف اكلم صديقتي
الغلا نوف دقيقه بشيك على ايملي
نوف عطيني اميلك ندردش مع بعظ
الغلا okبسجله لك
سعود جاي ماسك اصبعه وطالع منه دم
الجده بسم الله عليك رح الصيدليه حط لك لزقه
سعود لا مايحتاج
الجده الله يرضا عليك الصيدله في المطبخ
قام سعود
البنات ههه جاين من المجلس والرجال لسى بره
الجده غلا قبل الاتجلسين جبي لي كاس ماءاحس ريقي ناشف
الغلا ان شاء الله تامرين
راحت المطبخ
&&&&&&&&&&&&&نوره شغلت جوالها شافت المكالمات والرسايل شي انا احبك اسمعيني وشي.............
نوره اف هذا يبيني انحرف قصب وسكرت الجوال
&&&&&&&&&&&&&&&
ساره لالاوش بتسوي يا مجنون
عبد الله بدخل الفندق
ساره لاتبالغ العيال في بيت جدي واكيد مقومين الدنيا
عبد لله ماعليهم شر الغلا معهم
ساره هههووالله انت
&&&&&&&&&&&&
مشاعل بس بس خالتي شبعت
الخاله شبعتي اكلي بس ابي ولد ولدي هذا كبره
&&&&&&&&&&&&
ام خالد ان شاء الله
المرى اهم شي تكون بيضه
ام خالد قلنا ان شاء الله وسكره
ام خالد حشى على ذا الناس يبون حوريات مو اوادم
&&&&&&&&&&&&
دخلت الغلا المطبخ في وجهها سعود
لفت الغلا على طول وسعود عينه على شعرها
الي لف معاها.............................
الغلا لبست عبايتها يلا يمه
جاسعود وجلس
الجده توالناس وين((عندها مخططات ما نفذتها للحين))
الغلا وراي جامعه واول يوم
بو تركي يلا اجل فمان الله سلموا وركبواالسياره
الام وش فيك طيرتنا من بدري
الغلا((اكتفت من وج سعود وتشبعت وماتبي تعطي نفسها فرصه يلفت انتباها او حتى تفكرفيه))
&&&&&&&
بيت بو سعود تعشوا وراحوا
سعود في غرفته يفكر معقوله ذا الدلع ذلي مادري وشلون اسمها تاخذ تفكيري
أي وش فيها جدتي تقول فيها كلام
لاوالله لاتناقض عمرك وانت شفت فيها يعني احلا مافيها دلعها
لالاماني مخلي مراه تركب على وسلمها قلبي ((كلام الشباب والمهايط ما بعد نار الحب تكويه صح))
اقول انخمد بس وراك بكره قومه من بدري
&&&&&&&&&&&&
الغلا على السريرها الله يقطع ذا الصدف الشينه ماتلاقيت الا مع ذا الثقيل الدم تلقاه مخليني مصخره الموسم كل مابقى يضحك تذكر له موقف
((لابعد ماتدري انه بوصلها الجامعه كل يوم ههه))اهلا اهلا)
&&&&&&&&&&&
ساره وعبد لله في الفندق لييله حمراء
ناسين الدنيا وما فيها
&&&&&&&&&&&
فيصل ومشاعل الدنيا مومكفيتهم من الوناسه بالبيبي
&&&&&
ونوره تتجاهل شعورها ورغبتها انها تكلم الشاب
وتحاول تخلي تركي يشوفها بي طريقه
&&&&&&&&&&&&&
ام خالد تصحى على خطاب وتنام على خطاب
&&&&&&&&&
والغلاوسعود يكابرون مايبون يعترفون بعجابهم ببعض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&على العموم الاعجاب مو مهم المهم ألي يطق الباب وشكل في احد بطق الباب قبلك يا سعود
وقصب عنك بتعترف بالحب&&
^^الجزء الثامن^^
صبح يوم السبت
ام تركي تلبس ريناد وسعد ملابس المدرسه
والشغاله تجهز الفطور
الغلا تلبس وتتجهز ((تعرفون اول يوم لازم الكشخه))
&&&&&&&&&&&
ام خالد الله الله ذي نايمه للحين خوله خوله وجع قومي
خوله تعبانه يمه
ام خالد هاهاتعبانه لايابعد عمري مو علي ذا الحركات مافيك شي
&&&&&&&&&&&&
نوره يمه قومي بناتك تر اليوم مدارس
ام نوره أي خليهم مرتاحين بس اول يوم لعواز ومرار
نوره يمه في رقم يدق على مزعجني
الام من متى عطيني اياه اغسل اشراعه وتفل في وجهه
&&&&&&&&&&&&
ام تركي لااله الا الله الهم صلي على محمد
الغلا هاه يمه عدل شكلي
ام تركي الاتهبلين بس شعرك شوي
الغلا لالاتقولين مب عدل
((الغلا كانت مسويه شعرها كيرلي والخصل ناعمه وطايحه على وجههاوحاطه تاج فيه فينكه))
رناد لالا خالتي حلو كذا زي ابله نعيمه تسوي كذا
الابدخت ساره الاسلام عليكم حبت راس امها
الغلاهلا ومرحبتين
ساره على البركه
الغلا الله يبارك فيك الاانتي وش مسويه هاه وتطالع وجهها
ساره يوه منك يلا يا عيال ابوكم بره
الغلا الشوي شعري عدل
ساره عدل وش زينه اقول قولي الاذكار
يلا يا عيال قاموا عيالها
مع السلامه يمه
الغلا ان شاء الله بينا اتصال
ساره وهي تطلع مغبره بالدنيا ان شاء الله
الغلا يمه وين ابوي
الام راح الشركه
الغلا مصدومه فاتحه عيونها بدهشه طيب وتركي
الام والله انك صايره غبيه اكيد مع ابوك
الغلا يعني من بوديني مشعل تبون تموتوني قولوا اموت بطربقه ثانيه مو حادث
الام اعوذ بالله وش ذا الفال من الصباح ولد عمك سعود بوديك
الغلا لالا ابي مشعل معليش بموت بحادث بس..
الام روحي عند الباب لا تتاخرين
&&&&&&&&&&&&&&
امل مع سعود في السياره((سعود لابس ثوب وشماغ ونظارات تهبل جنان))
سعود يفتح مواضيع
على الله بنت عمك جاهزه
امل لا الغلا ماشاء الله مواعيده مضبوطه
سعود يسوق وهو ميتسم مايدري ليه((حمد والشكر خبل))
&&&&&&&&&&&&&
وصلوا عند بيت بو تركي
سعود انزلي رني الجرس
امل حرام عليك لابسه كعب انزل انت
سعود متوقل عشعره
نزل رن الجرس
ام تركي من سعود انا سعود
فتحت الباب وهي متغطيه هلا سعود
سعود هلاصباح الخير البنت جاهزه
ام تركي دقيقه وتجي
سعود طيب يلا
ركب سعود السياره
وجات الغلا تمشي بخطوات واثقه
وسعود يناظرها(تذكره بنفسه كثير)بس هي بنت)
افتحت باب السياره وبصوت خجول السلام
سعود (رد تلقائي)عليكم السلام مرحبا
الغلا فتحت عيونها وسوت نفسها ماسمعت وركبت
امل هلا غلا شخبارك
الغلا بخير
امل(منفله ومستانسه على الصباح)
والله البلوزه جات عل مقاسي تمام يعطيك العافيه تهبل والله خوش ذوق
الغلا تحاول تكون طبيعيه والوضع عادي:تسلمين يا عمري
((طبعا الكلام الحلو يطلع من فم الغلا تلقائي
سعود حشى ما عندها فرامل ))
سمو الشوق زي مرحبا مثلا)سعود يع هذا ذوقك اجل))
(البلوزه جنان بس الي مايعرف يقول عدس)
سعود امل انتوا في نفس القسم (بصوت خشن وجاف وكله غرور)امل احنا سنا اوله ماعندنا اقسام عام
سعود اها
الغلا رفعت عيونها شافت سعود لابس نظارات((يوه مدري من لاعب عليه وقايل البش نظارات كنه عمي))
سمو الشوق يعني انتي مصره على عمي يمكن وانتي ما تدرين
الغلا شدعوه عمي يسوق سياره اخاف من مشعل يجي ذاههه
وصلوا الجامعه ونزلوا
اتضرهم سعود لين دخلوا(من زود الحرص)ومشى الشركه
&&&&&&&&&&&&&
وليد لاياعمري صدقيني انتي الحب الوحيد في حياتي ومااقدر اعيش بدونك.............
هاه تطمنتي يلا ياقلبي اكلمك بعدين وسكر
خلني اكلم الحلوه الثانيه ههه
طوط طوط
وليد استانس
ام نوره نعم
وليد حرام عليك يابعد عمري كذاوالله عني ما جاها النوم وقلبي ماعرف الراحه
ام نوره ياجعل عنك البط وقلبك السكته عمت عينك والله لوتدق مره ثانيه لتشوف الي يجيك الا............................................... ...........................................
تغازل بنات الناس(طاح في يد ملا يرحم)
&&&&&&&&&&&&&&&&
بس بس عمري ما ابي
فيصل علشان البيبي
مشاعل يعني مو علشاني ذا الدلع كله
فيصل علشانه وعلشان عيون امه الحلوه
&&&&&&&&&&&&&&&
مدرسه الابتدائي الساعه 10
ابله نعيمه هاه ريناد حيبتي وش سويتي الاجازه
رناد رحنا بيت جدي
نعيمه(ماتبي تكسر باخاطر البنت)وش سويتوا في بيت جدك
ريناد شفت ولد حلومره قالي اني حلوه
اهو حلو شعره لمن هنا ولابس..........................
(هاذي بعد من لايرحم بس نسخه مصغره ههه)
&&&&&&&&&&&&&&&
عبد الله يعطيك العافيه حبيبتي
ساره الله يعافيك وخليك
عبد الله انا رايح الدوام
ساره متى الرجعه((دوامه شفتات))
عبد الله 8 ثمان ونص
ساره الله معك ياقلبي
&&&&&&&&&&&&&
في الجامعه امل وخلود والغلا شيلين الدنيا شيل وظحكهم واصل السماءههه
وكانوا محط الانظار لانهم مطقمين ثلاثهم
امل غلا
الغلا تاكل ايس سكريم ام
امل شوفي ذا البنت من الصباح تلاحقنا مدري شتبي
خلود وينها
امل ذي ذي
خلود شهقت وفتحت عيونها يو ذي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&وش سالفت ذي البنت
وش سالفت ذا الهدوء الي يعم ذا الجزء
سمو الشوق هاهاهاهاهاها اخاف انه الهدوء الي يسبق العاصفه&&
^^الجزء التاسع^^
السلام
ام خالد عليكم السلام هلا يمه مارحت الدوام
خالد الا توني راحع(وهو مرتبك)
ام خالد وش فيك ياوليدي
خالد هاه لابس
ام خالد وش فيك تعبان
خالد لا انا
ام خالد بس بس عرفت تبي فلوس
خالد لايمه الخير كثير بس انا مجمع مبلغ زين ودي يعني اكمل نص ديني
ام خالد لوش لوش الساعه المباركه امر من تبي اشر انت ولي تبها اخطبها لك
خالد والله الي تشوفينها تصلح لي اخطبيها
ام خالد الدنيا بطير فيها ((مع انها كل يوم تخطي للناس))
&&&&&&&&&&&&
الغلا لحول الله وش تبي ذي
خلود ماعليك منها امشوا
الغلا لابنجلس
امل أي والله رجولي تعورني لتني لابسه واطي
وجلسوا
البنت تناظرهم
الغلا وش تبي تتبسم لي
البنت تاشر للغلا تعالي
خلود لالا خلها تولي
الغلا اشرت للبنت انتي تعالي
جات البنت ارحب(بسلوب اولاد وشكلها مريب)
الغلا هلا
البنت بصوت خشن ابيك لحالك شوي
الغلا وهي جالسه امري
وخلود تقرصها الغلا لاتكلمنها خلها عند
البنت بسلوب بجح سلامت مسامعك اقول لحالنا
الغلا شافتها كذا((شكلها بويه))وردت عليها بسلوب صارم سلامات ان شاء الله من متى المعرفه تبيني لحالي
البنت هيمانه اموت
الغلا اسمعي عاد انا وحده مو فاضيه لسخافاتك ذي روحي من قدامي لا والله مايصير خير
البنت تعض على شفايفها هدي هدي اعصابك ومشت
الغلا عمى
امل يمه تخوف
خلود هذي سالفتها من تشوف بنت حلوه وبنوته وتبين دلع ومايعه تسوي كذا
الغلا تضرب خلود انا مايعه
خلود خليني دلع وحلوه ومسكتي في مايعه
&&&&&&&&&&&&&&&
طلال يهيت في الشوارع مع صديقه بسياره الجديده
((قولو من صديقه صديقه وليد))
وليد هاه ماعندك شي جديد
طلال لاوالله احس زهقان
وليد معليش بونسك بس اصبر على شوي في وحده مسويه شريفه معطتني امها اكلنها حسبي الله عليها كلت راسي من الصبح
&&&&&&&&&&
سعود في الدوام
الموضف سم سم طال عمرك
سعود ابي الملفات جاعزه بدون تاخير
الموضف ان شاء الله شي ثاني
سعود نادلي تركي
الموضف تامر
طق طق
سعود ادخل
تركي نعم
سعود وين الجدوله على اساس تسلمها الساعه12
تركي تفضل وحطها على الطاوله بس على فكره الحين 12:10
سعود 10 دقايق تاخير
تركي سعود اقدر امشي
سعود تفضل
&&&&&&&&&&&&&&&
ام تركي تطبخ الغداء
&&&&&&&&&&&
مشاعل تكلم مشعل ................
انا حامل
مشعل صق والله ترى مسمي نفسه مشعل
مشاعل اكيد مايبله كلام
مشعل مبروك
ام تركي وش مبروك
مشعل مشاعل حامل
ام تركي جذت السماعه مبروك يا يمه اهئ اهئ
&&&&&&&&&&&&&&&
امل يلا الغلا سعود جاه
خلود نوصلك
خلود لا انا اروح مع الباص
لبسوا عباياتهم وركبوا السياره
الغلا السلام
سعود وعليكم((ياحرك يا برك))
مشو في الطريق
سعود متى خروجكم بكره
امل يوه نسيت ما كتبت الجدول
الغلا لحضه عندي
وفتحت غطا عيونها تطالع الجدول وهم واقفين عند الاشاره وسعود يناظرها
الا شباب واقفين يمهم وبصوت عالي يا الله ياقلبي
سعود شياطين الدنيا في وجهه وبعصبيه
امل وعمى غطي عيونك((اياكي اعني وفهمي يا جاره))
امل والله مغطيه
الغلا غطت عيونها
سعود عوع وقطع الاشاره ومشى وهو معصب ومو شايف قدامه والشرار يطلع من عيونه
وطلع بكت الدخان ودخن زقاره والسياره انكتمت دخان
امل عندها مناعه
الغلا كح كح((عندها حساسيه))
سعود يسمع وسوي نفسه مايسمع
الغلا تحس نفسها اختنقت فتحت الدريشه شوي
سعود سكري الدريشه المكيف شغال
امل البنت انكتمت عندها حساسيه
سعود الزقاره ماني مطفيها وانتي وش دخلك مسويه دكتوره انتي ووجهك
الغلا ول عليك اش ذا العساره اف متى نوصل
&&&&&&&&&&&&&
نوره اليوم بروح بيت خالتي لا تنسين
الام لا انسى
&&&&&&&&&&&
ام فيصل على الغدا اكلي لا يجي ولد ولدي ضعيف وصحته شينه
مشاعل (تسايرها )هذاانا اكل
&&&&&&&&&&&&&&&&
ام تركي احط الغداء
مشعل ميت من الجوع حطيه
ابو تركي الحين تجي الغلا اصبر
دخلت الغلا هلكانه وبل ياله تتنفس السلام
ام تركي عليكم السلام تاخرتي
الغلا معليش اول يوم
مشعل شم ريحت الدخان في الغلا
ابو تركي حطوا الغداء بسرعه
&&&&&&&&&&&&&&&
الناس يتغدون
ساره تاكل عيالها
ومشاعل انملت اكل
&&&&&&&&&&&&&&
الغلا حمد لله
بوتركي ماكلتي
الغلا شبعت وماكله في الجامعه
رن رن تلفون البيت
مشعل بيقوم يرد
الغلا خلك انا ارد
الغلا نعم
طلال السلام عليكم ورحمت الله وبركاته(سلام مغازل شيه)
الغلا عليكم السلام
طلال يبي يطول السالفه هذا بيت بو تركي
الغلا أي نعم من((تدري انه طلال وعلى فكره هو الي كان يغازلهم في السياره))
طلال ماعرفتيني
الغلا لا عرفتك طلال
طلال انتي غلويه
الغلا الغلا لو سمحت
طلال طيب الغلا وين تركي يا الغلا
الغلا تركي تركي طلال
تركي هاتي التلفون
نعم
طلال وش فيها اختك
تركي اكل تبن وختصر وش تبي
طلال الشباب طالعين...............
طلال شاف الغلا مو معطته وجه حطها في باله(على كيفه أي شي يبيه بجيبه)سكر من تركي
طلال أي ياغلا اجيبك اجيبك كلك مرى
&&&&&&&&&&&&&&&&
&&يا ترى وش لون بجيبها وسعود بغير معاملته ولا لاوخالد من بيخطب
في الجزء الجاي احداث خطيره وتطورات لا تفوتكم
^^الجزء العاشر^^
نوره يمه جاهزه يكلم السواق
الام الحين
نوره أي لا تركي يدخل الدوام
الام يلا يلا اجل
&&&&&&&&&&&&&&&
تركي كان كاشخ على الاخر بروح الاستراحه مع طلال
طن طن
تركي سنتي سنتي(الشغاله) افتحي الباب
نوره وامها اشوا هذا هو هنا وفتحت وجهها
تركي اف وقام يفتح الباب
الا شاف ذيك البنت المبالغ فيها ميك اب الدنيا في وجهه ولابسه عدسات
نوره يوه وحطة لثمه
ام نوره هلا تركي شخبارك
تركي خالتي هلا
(بستغراب )من ذي الي معك
الخاله هذي بنتي نوره
طالعها من فوق لتحت لنها لبسه عبايه كتف والعايله الكريمه عبايع على الراس
نوره حست بتحطيم
تركي طلع وهو يتحلطم وش ذا الاشكال الي تتحذف علينا
ام تركي هلا اختي حياكم
نوره وين الغلا
الام في غرفتها روحي لها
طق طق
الغلا ادخل
كانت لابسه بجامه ورديه وكيوت وشعرها مفتوح
نوره السلام
الغلا ارفعت عيونها شافت نوره وشهقت اهه
نوره ادري مكياجي
الغلا نوره ليه كذا انتي حلوه ما يحتاج
نوره أي صدقتك على غفله انتي
الغلا والله منتي اقل مني
نوره الغلا بسالك وجاوبيني بصراحه
الغلا اسالي
نوره ترضون تخذوني لخوك تركي
الغلا محتاره شتقول
الصراحه انتوا غير لبسكمو طبعكم غير غير
نوره أي فهمت
&&&&&&&&&&&&&&
ام خالد خلود وش رايك اخوك يبي يخطب
خلود صدق لوش عندي لكم خوش وحده
ام خالد انا اقول وش رايك في الغلا
خلود ةالله كنت بقول الغلا تصلح له
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طلال سرحان في الاستراحه ويفكر
وليد هيه يابو ون رحت
طلال ابد اقريب عند اخت الحبيب(واشر على تركي)
وليد ما توقعتك حقير كذا بنت عمتك
طلال لالا ابي اخطبها
وليد أي مهنا احسن منك مال وجمال في ابوها خير يرفضك (طبعا طلال صدق)
انابروح البيت وبرجع ماني متاخر
&&&&&&&&&&&&&&&
نوره يلا يمه بنمشي
ام تركي بدري وين
نوره مصدعه مره ثانيه
&&&&&&&&&&&
بو طلال لالا عاد انت ياصايع ياظايع تخطب بنت بو تركي انا ماارضاك للبنت وشلون ابوها
طلال انا احبها وذا ما تزوجتها بسوي شي في نفسي
ام طلال لايمه ماعليك من ابوك اناامها اكلمها واسالها لا تسوي في نفسك شي اهئ مالي غيرك في الدنيا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الشركه طق طق
الجد تفضل
سعود سلام عليكم
الجد هلا
سعود سم هذي دراسه الجدوله المفترضه للمشروع
الجد حطها ورح على شغلك
سعود سم طال عمرك
((ههه ما عطوه وجه فشلوه))
&&&&&&&&&&&&&&
ان شاء الله يام طلال انا بكلم ابوها ورد عليك خبر
ابو تركي والغلا ومشعل في الصاله
ههه صدق والله مشاعل حامل
تدخل عليهم ام تركي
بو تركي (شاف وجهها متغير )خير ان شاء الله
ام تركي لابس ذي ام طلال
(مرتبكه مو عارفه شتقول لانها عارفه الرد مسبقا)
تسال يعني تبي الغلا
اب تركي نعم
ام تركي حق ولده طلال
مشعل ذاصاحي ذا من هو هو يطلب الغلا
الغلا اصلن اليوم شفته عند الجامعه يغازل
ابو تركي قولي لهم يحشمون نفسهم وعرفون بنت من الي يتكلمون عنها و هو معصب انا بو تركي رفضت أي احسن منه علشان اوافق عليه لا شغل ولا مشغله صايع ضايع
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&خلك على عنادك ومكابرك ياسعود الله نجاك من واحد والله يستر من الثاني&&
^^الجزء الحادي عشر^^
طاطاطاطا
الغلا سنتي سنتي افتحي الباب لايفضحنا ذا
سعود وامل في السياره ههه
امل خلها احبها
سعود زين(غنيه في المسجل)
مرحبا بلي لفاني يوم جاني لكاني
الغلا تفتح الباب السلام(طبعا ماحدد سمعها)
عوع شخط سعود ويام خلصت الغنيه
امل اموت على ذا الغنيه
الغلا ساكته وغطت عيونها لحد بطنها(ماتبي مشاكل)
جوالها يرن الغلا تدوره في الشنطه
امل ردي
الغلا شافت الرقم ماردت وحطته صامت((ماتبي تتكلم عند سعود)
امل غلا ردي جوالك يزن كنه ذبانه يع
الغلا مابي
امل رقم غريب
الغلا لا
سعود عطيني الجوال
الغلا مو مستوعبه ألي تسمعه
سعود عطيني الزفت بسرعه
الغلا تكلمني
سعود لا اكلم جدي عطني الجوال(وهو معصب وبسلوب امر))
الغلا ليه اعطيك اياه
سعود مطوله انتي
الغلا(ماتدري وش سبب تصرفات سعود أي مالها مبررات))يمكن الغيره)
رده على الجوال عناد فيه هلا يمه أي انا في السياره
طيب ان شاء الله زين يلا سلام
سعود سمع انها امها تفشل وصار قد السمسمه(وحس انه تمادى مع الغلا )تو الناس
امل غلا غلا
الغلا سرحانه هاه
يلا وصلنا انزلي وراحت امل
الغلابتنزل وسحب الشنطه مفتوح انكبت شنكتها كلها(يالله المنظر الميك اب والاوراق والجوال عفسه))
وتاخرت
سعود يناظرفي المرايه خير وش فيه
الغلا لحظه انكبت شنطتي وهي محتاسه وجمعت اقراضها
سعود بشويش خذي راحتك
&&&&&&&&&&&&
طلال وش سويتي في موضوعي
الام ازوجك احسن منها
طلال يعني ما وافقوا وطلع وسكر الباب بقوه
&&&&&&&&&&&&&&&&
ام خالد ياولدي لقيت لك ذيك البنت ادب وسنه وجمال
خالد الله يبشرك بالخير بس من بنته
الام بنت اختي ام تركي وش رايك
خالد زين ما اخرتي
الام ونا كلمتها قالت يوم الجمعه اهم يتجمعون بيت جدهم روحوا انت وبوك وطلبوها
خالد أي طيب وهو فر حان
((ام خالد الخبله لي ترفضه كفايه حنون))
(والغلا موخبله ترفضه)
&&&&&&&&&&
ساره مبروك مبروك
مشاعل الله يبارك فيك والله احس طايره من الفرحه
ساره لا اوصيك لاتتحركين كثير لحد مايثبت الحمل
مشاعل والله خالتي مو مقصره
ساره هي هي هي عاد خالتك
&&&&&&&&&&&&
في الجامعه غلا وامل وخلود
خلود يلا انا عندي محاضره وراحت
امل يويو ذي البنت الي امس
الغلا بقوم اعطيها كف يلف وجهها اكل
لا جلسي
البنت جات يمهم (بسلوب اولاد)
مساء الخير
الغلا مساء الزفت على وجهك
البنت ليه ليه وشوله كذا وش انا مسوي
الغلا مسوي
وقفت وستجمعت قواها وبصوت عالي كل البنات التفتوا وتجمعوا عليهم
هيه هيه انتي دوري لك على وحده تشتغلين فيها
اما انا حامض عليك وعلى بوزك يا حقيره
البنت ول ول انتي بنت انتي شكلي غلطانه ذا المره
الغلا أي يابعدي غلطانه وغلطانه بعد روحي دوي على اشكالك يا وصخه ولا والله العضيم شفتي ألي في رجلي بتصيرين كفوها يا كلبه
البنت انحاشت (طاحت في يد من الايرحم نسخه وسط ههه)
البنات او وصفقون للغلا وصيحات وتشجيع
امل الله يعين أي بياخذك لا زعلتي عليه
الغلا بسلوب دلع أي انا (نوتي)اذا زعلت
&&&&&&&&&&&&
سعود جدي انا بستاذن ساعه وجاي
الجد العياب جرب
سعود بروح اجيب امل وغلا من الجامعه
الجد انتبه (وقلد اسلوب الغلا الدلع)الغلا لوسمحت
سعود لزمو (ال)
الجد ما يناديها غلا الا أي يمون عليها بس
&&&&&&&&&&&&&
امل يلا الغلا سعود بره
الغلا روحوا لحالكم تركي ياخذني
امل على كيفك
راحت السياره وركبت يلا امش
سعود وين الثانيه
امل تقول مو جايه معنا
سعود معصب روحي قولي لها والله لوما تجي الحين لنزل عليها وسحبها من شعرها عند البنات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&(زين يا سعود خلك على ذا الاسلوب يوم الجمعه الوعد &&
^^الجزء الثاني عشر^^
امل:الغلا يقول لك سعود تعالي
الغلا خلاص بروح مع تركي
امل تكلم سعود تقول بتروح مع تركي
سعود تركي في الدوام ا


التعليقات (7)
ايمو قيرل
ايمو قيرل
لالالالالالالالالالالا الله يسعد ياقلبو مانبغى الغلا تتجوز خالد نبغاها لسعود بليز

بنت العامري
بنت العامري
واو
رواية ف منتها الجمال
بيليز نزلي بسرعة^^

FRIEND.S.H.Z
FRIEND.S.H.Z
يسلمو و
احداث ولا اروع
بعد هاي المرة وقفتين في الوقت غير مرغوب فية
بليز نزلي البارتات بسرعة
روعة
ننتظر البارت الحاي على احر من الجمر
تحياتي

بنت العامري
بنت العامري
فديتك والله
انا انتظر البارت الجاي بسرعة نزليه متحمسه
واييد حلوه الروايه
موفقه عزيزتي

بنت العامري
بنت العامري
لا تطولي بليز
ما بعادتك^^

بنت العامري
بنت العامري
واو اليوم في بارت
بليز لا تطولي متحمسه

FRIEND.S.H.Z
FRIEND.S.H.Z
متشوقة
متى البارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي

رواية فجعت قلبي كامله
اعشق الهم اللي فيني هذا ان كانك تبيني رواية قصيرة تمت