الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
&ورد جوري&
15-11-2022 - 10:37 am
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوه
هذي اول مشاركه لي هنا بالمنتدى اتمنى انه تنال اعجابكم
انا راح اكتب القصه اذا اعجبتكم قولولي واذا مااعجبتكم بعد قولولي
يالله راح ابداء بالقصه واعذروني راح اكتبه باللهجه العاميه
(الجزء الاول )
ابو احمد :روحي نامي ياام احمد باين عليك التعب
ام احمد :ايوالله تعبانه شوي انا راح اروح انام بس لاتاخر انت
ابو احمد :لا ماراح اتاخر ان شاء الله بس اكمل الجريده واجي
ام احمد:خير ان شاء الله
جلس ابو احمد يقرا الجريده ورن جرس الباب
ابو احمد :خير ان شاء الله من الي جاي هالحزه الساعه وحده ونص
راح ابو احمد يفتح الباب
ابو احمد :من عند الباب استغرب ابو احمد محد يرد
فتح ابو احمد الباب تلفت يمين ويسار مافيه احد قبل لايصك الباب
وجه نظره لم الارض شاف طفل صغير ملفوف بقطعه قماش بيضاء
شال ابو احمد الطفل ودخل فيه داخل البيت
ابو احمد :ام احمد يا ام احمد
نزلت ام احمد خير خير ان شاء الله وشبك
ابو احمد :تعالي شوفي
ام احمد :وش هالطفل من وين لك اكيد متزوج علي وانا ماادري وبدت تبكي
ابو احمد :اجاليني مجنون اتزوج عليك
ام احمد :اجل من وين لك هالبزر
قاله فتحت الباب لقيته محطوط على العتبه
شالت ام احمد الطفل وبدت تبتسم له
ام احمد:وش راح تسوي طيب
ابو احمد:اكيد راح اوديه لشرطه وهم يتصرفون معه
ام احمد :الله يخليك ياابو احمد خله عندي وانت روح بلغ
ابو احمد : خير خير
(في قسم الشرطه)
الظابط :مشكور ياابو احمد على تعاونك معنا
ابو احمد :حق وواجب بس ماقلتولي وش راح تسون بالطفل
الظابط :راح نخليه بدار الرعايه لحد مايجي احد ويسئل عنه
ابو احمد:طيب ممكن اخليه عندي بالبيت واذا احد سئله عنه اجيبه لكم
الظابط :تره مسؤليه
ابو احمد:ان شاء الله اكون قده
(بيت ابو احمد)
ام احمد :هاه بشر لقيتو اهله
ابو احمد:لا والله مااضن ياام احمد ان الي يترك ولده بهلبرد يرجع وياخذه
ام احمد : صدقت طيب انا ابي اروح ابدل له ملابسه
ابو احمد : طيب
راحت ام احمد تغير لطفل ملابسه وهي تغيرله اكتشفت انه الطفل بنت مو ولد
نزلت ام احمد وقالت لزوجهه قال خير ان شاء الله يمكن الله عز وجل رزقنا هالبنت حتى نربيها
وتعوضنا عن البنات الي الله ياخذ اعمارهم قبل لاينولدون
(يوم ثاني )
راح ابو احمد لشرطه وقالوله محد بلغ عن شي قال خلاص انا ان شاء الله راح اتكفل به
وقع ابو احمد على اوراق التبني وسماها ريم
(الجزء الثاني )
كانت ام احمد فرحانه وهي تشوف احمد وريم يكبرون قدامه دخلت ريم المدرسه
وكانت شاطره دائماً تاخذ الاولى على فصله واحمد بعد كان شاطر بس ماكان يحب المدرسه مثل ريم
مرت الايام والسنين وريم تكبر شوي شوي كانت ريم سمينه وبيضاء وشعره طويل وعيونه وساع
وكانت تحب ولد عمه خالد خالد الي كان مايطيق يسمع اسم ريم كان يكرهه بس يضربه ويحب يشوف
ريم تبكي وكان كل ماشاف ريم يقوله انا اكرهك اكرهك انتي شينه انتي دباء
كان حاط عينه على بنت عم ابوه مشاعل كانت ريم باول متوسط وخالد كان بثاني ثنوي
قررت ريم انه تغير من شكله وماتخلي خالد يشوفه الا اذا تغيرت جلست ريم ماتشوف خالد
لحد ماصار عمره 19 سنه وخالد صار عمره 23 سنه
اخر يوم من ايام الاختبارات النهائيه ريم جالسه مع خلود لانه صديقته المقربه له
خلود:ريم تعالي معاي البيت تغدي عندنا واذا جاء المغرب خلي عمي يرسل لك السواق
ريم جالسه تفكر اروح معه للبيت يعني اشوف خالد لالالالا)
خلود:ريم اكلمك انا
ريم :لا ماراح اروح
خلود:ليش لا راح تروحين غصب عنك
وافقت ريم بعد اصرار خلود عليه
( في بيت ابو عادل )
خلود كانت تدري ان اليوم راح ياصل خالد من اميركا ريم كانت جالسه مع خلود بغرفته
دخلت الشغاله :ماما خلود بابا عادل في اجي
ريم من اسمعت اسم خالد دقت على السواق وجاء وخذاه طلعت من البيت وماشافت خالد ولا شافه
(في بيت ابو احمد)
ام احمد:يالله ياريم قومي خلاص نوم نبي نروح للبر
ريم:طيب ماما الحين راح اقوم
ام احمد :يالله قومي من السرير
ريم :طيب بس خمس دقايق
ام احمد:ولا ثانيه يالله الحين يقوم احمد ويروح ويخليك ماتلقين احد يوديك لبيت عمك يوسف
ريم:ليش اروح لبيت عمي يوسف تو تقولين نبي نروح للبر
ام احمد :راح يوديك احمد لمهم علشان تروحين مع خالد
ريم:نعم وليش اروح مع خالد
ام احمد :ياربي ياريم ياكثر اسئلتك مافيه مكان معانا بسياره
ريم :لا ماابي ابي اروح معاكم
ام احمد :ريم حبيبتي معانا جدتك وجدك وعمتك فدوى يعني ماراح يكون فيه مكان
ريم:طيب اروح مع اي احد ثاني
ام احمد:ليش ان شاء الله
ريم:خلاص ولا شي
ام احمد :خلاص يالله قومي خلي احمد يوديك لمهم ويرجع
ريم : طيب
بعد ساعه ونص
ام احمد :يالله ياريم احمد يستناك
ريم :طيب ماما نزلت
(في بيت ابو عادل )
جالسه ريم هي والبنات يحترون خالد ينزل ويوديهم لان خالد هو الي راح يودي البنات معاه
نزل خالد من غرفته وكان لابس بنطلون جنز وتيشيرت ابيض وكاب ابيض كل البنات كانو يتمنون
خالد بس هو كان مغرور شوي ومايعطي احد وجه
(التعريف بشخصيات)
عائلة ابو يوسف
ابو يوسف: عبد المحسن متزوج على موضي عنده ثلاث اولاد وبنتين
1)يوسف 2)عبدالعزيز 3)عبدالله 4)نوال 5)فدوى
1)ابو عادل :يوسف متزوج حصه عنده عنده ولدين وبنتين
1) عادل عمره 27 سنه حنطي الون طويل عيونه بني فاتح متزوج ساره بنت عمه دكتور
2)خالد عمره 23 سنه حنطي الون عيونه عسلي عظلي طويل جميل بمعنى الكلمه فيه ثقه زايده شوي وتميل الى
شوي غرور يموت على شي اسمه عنااد يدرس هندسه باميركا وشكله خلاص ماراح يرجع راح يشتغل
مع عيال عمه بشركه
3)خلود عمره 19 سنه بيضاء البشره نحيفه شعره كثيف طيبه وحبوبه رايحه للجامعه
4)عبير عمره 10 سنوات دلوعة البابا رايح مع غاده لرابع
2)ابو نايف:عبدالعزيز متزوج منيره عنده ولد وبنتين
1)نايف عمره 22 سنه متوسط الطول نحيف مره مره اسمر شوي بس سمار على ملح خفيف دم كلية التقنيه
2)ندى عمره 19 سنه مليانه متوسطه الطول هاديه شعره وسط خاطبه ولد عمته سامي تبي تدخل الجامعه
3)ساره عمره 24 سنه طويله جبره شوي بيضاء زوجه عادل مربية منزل
3)ابو احمد:عبدالله متزوج مريم وعنده ولد وبنت
1)احمد عمره 22 سنه طويل شوي جبر وسيم وسيم وسيم مع انه كان اسمر بس ماشالله وسيم ثاني سنه
بكليه التقنيه
2)ريم عمره 19 سنه شعره بني فاتح جمالها ماخلف ربي مثله كان اجمل مابه رسمة عيونه الناعسة
حمرة شفاها وخدودها الرباني كانت حلوه كل من شافه انبهر بجماله تبي تدخل الجامعه
4)العمه ام فهد:نوال متزوجه سعد عنده ثلاث عيال وبنتين
1)فهد عمره 30 سنه وسيم ماكان باين عليه انه كبير لحد الحين مو متزوج اعمال حره
2)سامي عمره 24 سنه ابيض عيونه رصاصي مع عسلي ماخذ من جمال امه وجمال ابوه خطيب ندىبشركة
مع ابوه
3)انجود عمره 19 سنه طويله سمرا شعره طويل مره عيونه بني غامق جريئه مره مره مره تبي
تدخل الجامعه
4)ياسر عمره 14 سنه مسوي عصابه مع عبير واخته غاده رايح لثالث متوسط
5)غاده عمره 9 سنوات فيها شوي دلع ناجحه لرابع
5)فدوى : اخر العنقودعمره 25سنه طويله بيضاء عيونه اسود غامق قاصه شعره الفراولا لحد الحين مو متزوجه
اخر سنه جامعه علم نفس
عائلة ابو مشعل
ابراهيم :متزوج على فوزيه مره حقوده خبيثه عنده ولد وبنت
1)مشعل عمره 25 سنه شاب متهور يحب يمتلك اشياء الغير مغرور وسيم يشتغل بشركة ابوه
2)مشاعل عمره 19 سنه دلوعه الماما طويله عيونه بني شعره ماله شكل محدد كل يوم له لوك جديد
خلصت ثالث ثنوي وراح تدخل الجامعه
عائلة ام طلال
امل :متزوجه صالح عنده ولد واحد
طلال عمره 28 جميل عيونه وساع لونه ازرق فاتح ابيض طويل وعريض شوي ظابط
اتمنى بدايه القصه اعجبتكم وياليت تقولون لي رايكم
اخت ك م &ورد جوري &


التعليقات (9)
سعودية وافتخر1
سعودية وافتخر1
حلوة بس بسرعة كمليها

ترانيم الريم
ترانيم الريم
حلوة كمليها

عاشقة الأخلاص
عاشقة الأخلاص
حلوه
نتمني تكملينها بسرعه
بليز
تحياتي
عشوقه

تنااااهيد
تنااااهيد
حرام ليه ما تكملين
.

شووق وحنين
شووق وحنين
اهىء اهىء ....نبي التكمله .....
والله شوقتينا ...
شووق وحنين

&ورد جوري&
&ورد جوري&
اسفه على التأخير
(الجزء الثالث )
ركبن البنات بسياره كانت ريم جالسه قدام المرايه يعني كان خالد يشوفها كانت خلود جالسه قدام عند خالد
وريم وندى ونجود جالسات وراء كان خالد منبهر بجمال عيون ريم كان يراعي لها ويبتسم وهي تحاول انه
ماتراعي للمرايه كان يبتسم وهي شاطفه انقهر خالد ليش ماتضحك ليش البنت هذي حاقده علي وقف خالد
عند السوبر ماركت وسئل البنات احد يبي شي كل البنات طلبو عصير الا ريم سئله تبين شي قالت لا
زاد حق خالد عليه شراء ورجع وصلو للمكان نزلن البنات مسك خالد يد خلود وسئله من البنت هذي قالت ريم بنت
عمي عبدالله قال نعم قالت الي سمعت قال والله وكبرت وحلوت تغيرت قالت مثل ماتغير غيره
راح خالد لقسم الرجال وخلود دخلت للخيمه الي البنات جالسات به دخلت ريم قالت خلود هلا وغلا بريم اول بنت
اقدرت تلفت نظر خالد سكتت ريم وكانت فرحانه ان خالد اعجب به بس كانت مقرره انه تنتقم لكرامته الي جرحه
خالد
اجتمعن البنات باليل وراحن لقسم الرجال عند جدهم وعمامهم جلس الجد يقول قصص تخوف الي مايخاف
دخل الجد يبي ينام وقال يااحمد ود البنات لقسمهم قال خالد ليش احمد انا اوديهم قال الجد كله واحد بس
اهم شي مايروحون لحالهم
قام خالد وقال يالله قومن قالت ريم لا احمد الي يبي يودينا قال خالد انا قلت انا الي ابي اوديكم يعني انا
مسكت ريم يد احمد وقالت احمد قم خالد هو يبي احد يجسره جلسو يضحكون عصب خالد على ريم
وسحب يدها بقوه طاحت الطرحه وقف متفاجئ من الي شافه ملاك اجمل من الملاك شاف حوريه
فلتت يدها من يده وراحت لحقها احمد ووصله وصلت وهي تبكي جلسن البنات وحاولن يهدنه
على بال ماتنام
(ثاني يوم من ايام البر)
خالد:انا قلتلك ابي اخطبه ماراح اتزوجه الحين
احمد:طيب انا راح اسئله واخذ رايه بعد شوي
خالد:لا وشو بعد شوي رح الحين تكفى
احمد :اكيد لسه ماصحت من النوم
خالد :احمد لاتصير سخيف رح وشف نايمه ولا لا
احمد:طيب طيب لاتدف
راح احمد لم البنات لقاهم طالعات على الجبل
احمد:السلام عليكم
البنات بصوت واحد :وعليكم السلام والرحمه
احمد:ههه داخل على فصل انا
خلود:نعم وش عندك جاي
احمد:جاي اسئل عن الي ناسيني وانا روحي فيه
خلود :اسمع كلامي ياولد عمي والي نساك انساه
احمد:الود ودي يابنت عمي بس قلبي مايطاوعن
خلود:اجل اصبر لين يجيك الفرج
احمد :راح اصبر لين يمل الصبر من صبري
ضحكت خلود والبنات على احمد وقالت
خلود :لا جد وش عندك جاي لمنا
احمد: افا هذي طرده
خلود:لا وش دعوى
احمد:انا جاي اخذ حبيبتي واتمشى معه
البنات جلسو يناظرون لخلود
نجود:من تقصد
احمد :من اقصد يعني اقصد ريم اختي ولا فيه احد ثاني (يغمز لخلود)
جلست ريم تضحك على وجه خلود الي تغير يوم سمعت كلمه حبيبتي نزلت ريم وراحت تتمشى مع احمد
ريم:غريبه احمد بنفسه متنزل وجاي يمشي معي وش عنده
احمد:عادي يااختي تحصل بسنه مره
ريم :لاجد وش عندك
احمد:اسمعي ياوخيتي
ريم: ههه نعم
احمد:خالد ولد عمي جاء وخطبك مني وقالي اسئلك عن رايك قبل لايكلم ابوي
ريم: (سكتت شوي) قله ماهي موافقه
احمد:ليش ياريم انا ادري والكل يدري انك تحبين خالد ليش الحين ترفضينه خالد رجال مايعيبه شي
ريم:كنت احبه ايام المراهقه ايام ماكنت بزر اما الحين لا
احمد:فكري زين ياريم
ريم:فكرت وخلصت
احمد:طيب كيفك
راح احمد ورجعت ريم للبنات
خالد:شلون ترفضني مو على كيفه
احمد:هدي يارجال البنت ماتبيك مو غصب
خالد:الاغصب وقله خالد يقول انتي لي غصبن عليك سواء رضيتي ولالا
طلع خالد من الخيمه وهو معصب وجلس عند عمامه
تتوقعون وش راح يسوي خالد بالجزء الرابع
ووشو الموقف الي صار بين نجود ونايف
وهل راح يكون فيه احداث كثيره ولالا

عاشقة الضباب
عاشقة الضباب
بارت رائع نستنى البقيه لاتطولين
الا على فكره القصه مكتمله والا لا زهقنا من القصص المنقطعه يسلموا

الحوراء الحزينه
الحوراء الحزينه
متى اي يوم بتكمليها ياالورد الجور ي قولي

ترانيم الريم
ترانيم الريم
مشكوره ياقلبي انتي بس الجزء مره قصير
ننتظرك على احر من الجمر
دمتي بحفظ الرحمن

ماذا حدث لفتاه وهي تستحم
طفل تركه عمه داخل القبر قصه موثر