- قال : لو قتلتك هنا والله محد بيدري عني !!!!
- وش جابك ليش خربت يا شينك ........ الخ قالي
- ابي الحمام ابي ....... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممنوع من الصرف........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحتفل اليوم انا وزميلاتي العشرة بنشكيل فريق العشاري الناري تحت راية الاخت ملاك .. واللي ما فهم شيء يشوف هذا الرابط .. http://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=907571
بما اننا رومانسيات ختى الغباء اعجبتني هذه القصص المنقولة من النت فاقراوا...
موقف رومنسي مع زوجي العزيز
كنا مسافرين برا وقاعدين نتمشى بمكان رايق وهادي ومافي احد غيرنا
قام يتلفت بعدين قال ترى مافيه الا انا وانتي
انا تحمست قلت اكيد بينتهز الفرصه عشان ياخذ راحته معاي ولا يقوللي كلمه حلوه ولا اي شي!
قال : لو قتلتك هنا والله محد بيدري عني !!!!
حبيت اعترف لكم بشي خطير بعد 14 سنه زواج قالي زوجي انا احبك والله قالها وشفايفه ترتجف ويالله اطلعت حشى كانها سياره مغرزه
انا لي 4 سنين وانا احفر بزوجي لعل وعسى اطيح على بئر الرومنسيه عنده لكن للحين ما طلع شئ شكلي بلقى بترول من كثر الحفر ......... وياما وياما انصدمت من ردوده وياكثرها تخيلي مره كنت مسويه ليله رومانسيه بدون ما يدري وحركات المهم كنت حاطه اوراق لازم يجمعهم علشان يوصل للمكان اللي انا فيه يعني يبيله ابو عشر دقايق على ما يجمعها ويوصلي انا سمعت الباب فتح ورحت على طول اشغل الشموع على اساس انه لسى بيدور على الاوراق شوي الا طويل العمر داخل علي بالغرفه انا طبعا
وش جابك وش تتوقعون الرد
تخيلو وش رده لما سالته
وش جابك ليش خربت يا شينك ........ الخ قالي
ابي الحمام ابي ....... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممنوع من الصرف........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا وقتها اغمن عليه اغمن عليه وش ذا البيت فيه 6 حمامات ضاقت على هالحمام ولا يشوف شكلي قميص نوم وكشخه وشموع وفواحات وورود واخرتها ب....... بس جد كانت صدمه قويه ووقتها كنت توي ما كملت 6 شهور زواج قعدت اصيح وعلوم بس
زوجي محطوط على الصامت مادري يوم ولدته امه صااح او لا مع اني ماضنيت انه صااح خ
البس اتزين اصبغ مره شقرا مره حمرا مره احط برونز بنتي ام ثلاث سنين قالت ليه يامام انتي سودا خ وزوجي مافي اي ملاحظه او تعليق
ودايم اقوله اقص شعري؟ اقلد هالحريم يمكن يحس
يقولي لا لاتقصينه ابزعل عليك وهو شكله بعد يقلد الرجاجيل خ
ميير ذاك اليوم ارووح اقصه او بمعنى اصح اعرمه قصير مره واسوي هاي لايت
وطول الطريق متحمسه اقول في نفسي الله يستر لايزعل يوم قصيت شعري
يوم وصلت البيت وادخل لين الشيخ ماسك الريمونت ويقلب فيه واجي وانا مرتاعه واجلس الرجال ماحكى
احسبه زعل الله يخلف على قلبي خ
اثاريه مانتبه لشعري كله
مير تتناقز العنز بوجهي من الزعل
وانا الي التفت عليه واهد فيه انت ماتحس ماتشوف علمني ماتعب نفسي واتزين لك حرام الخساير خ
قال لا بالعكس انتبه
قلت طيب ياخي شجع امدح لو كذب قل رائيك
مابعد جتكم المصيبه
عقبها بكم يوم كلمني وانا برا البيت قال وينك قلت في المشغل انا اقصد مشغل خياطه
هو يحسب قصدي كوافير
اول مادخلت مع الباب قال زوجي الله وش هالزين وش هالحلاوه
انا طارت عيوني
واطير اركض للمرايه اشوف وجهي ليني شهبه لهبه حتى الكحل مهوب في عيوني والشعر لازق في الراس عقب النقاب
وارجع له وانا ماش ماني مستوعبه
قال لي بصراحه نيو لك مره حلو
ابو الشباب مستمر في النصب
قلت وشو انت وش تقصد اي تغيير
انقلب وجهه قال انتي وينك من شوي
قلت في المشغل
رجع لون وجه يرد قال ايه محلوه وش سويتي
قلت ضوقت فستاني خ
طمر دخل الحمام مادري ليه عاد هل بطنه هله خ او ماله وجه يشوفني او من الروعه
وحده تبي تسوي ليله لوباقي ليله على ما قالو...وحاطه شموع وحاله يوم وصل سبع البرمبه....وإلا يقول الله يقطعك خنقتينا بثاني أكسيد الكربون ....الأخ مدرس علوم ...تقول من عقبها حلفت وقلت التوبه....
و هذه القصة مني:وحدة عروسة قاعدة على التسريحة تتزين و تتمكيج لابو الشباب و هو ينتظر في السرير ... لين خلصت سالها بلهفة : خلصتي ؟؟ قالت مستحية : نعم .. قال : يلا اطفي الضوء ودي انام!!!!