الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ملاك وردتي
07-12-2022 - 08:29 pm
  1. خلود : لا خبرهن انت ..

  2. ندى : طالعوا هذيله .. شو مطولين تتعازمون ..!!!


الجزء الاول
خليفه : تعال حمود شوف هالايميل .. تعرف منو راعيه ؟؟!!!
محمد : اشوف !! .. لا والله ما اعرفه .. بس شكله ايميل بنت ..
خليفه : ظنك ايميل وحده ..
محمد : انت شو خسران سولها ادد .. وبعدين بنشوف ..
خليفه : انزين .. ( وسوالها خليفه ادد )
محمد : هاه دخلت .. !!!
خليفه : لحظه .. تدري النك نيم مالها قوي .. ( ان ذكرتك اليوم .. حثي في وجهي تراب .. ) ظنك ليش حاطه هالنك نيم ..
محمد : انت شو عليك من النك نيم مالها .. ترى رزه الفيس من طبايع ..... وانت اتعرف التكمله ..
خليفه : كيفيه انا ملقوف انت شولك خص ..
وشوي ان راعيت الايميل داخله .. وخليفه ما صدق عمره على طول كلمها ..
خليفه : مرحبا ملاين ولا يكفن ..
: مرحبا
خليفه : شحالج ..
: بخير الحمد الله .. شحالج انت ..
خليفه : حمود .. الحق تتحراني وحده ..
محمد : انزين قولها انها مغلطه .. وسولها دليت و بلوك ..
خليفه : مينون انا مثلك .. اريد ايب راسها .. با ستهبل عليها ..
ويرد خليفه على الب توب ماله ..
خليفه : بخير الحمد الله ..
: يالسباله .. انتي وين .. من متى وانا استناج اتسويلي ادد عندج .. شو مذله هيه .. وسويتلج انا ادد .. والله تدرين كنت خايفه اكون مغلطه .. واطيح بواحد .. بس ربج ستر ..
خليفه : اسمحيلي .. نسيت الايميل مالج ..
: ما علينا الحين .. انت ليش فاتحه هالايميل .. اللي يشوفه يقول مال ولد مش بنت .. مع انه ايميلج الجديم .. حلو ..
خليفه : وله لا عت جبدي من هذاك الايميل .. كل شوي ان حد داخل علي وانا ما عرف منو هذه .. قلت اغيره عشان اذا دخل علي ريال على هالايميل يتحراني ريال و ما يتحرش فيه ..
ومحمد يشوف اللي خليفه يكتبه ..
محمد: والله انك عجيب .. عرفت كيف اتمشي معاها في السالفه .. لا وهي مصدقه .. الله يعينها عليك ..
: انزين اخبارج انت .. واخبار الكليه معاج ..
خليفه : والله يسرج الحال ..
: انزين .. ما كلمتي .. شيخوه .. من زمان اعديبها .. والله الها وحشه هالدبه ..
وخليفه ومحمد يقرون ويضحكون على رمستها ..
محمد: شكلها لسانها طويل ومب هينه ..
خليفه: ما عليك باروضها ..
خليفه وهو يرد على كلامها ..
خليفه : لا والله ما كلمتها .. هذي مقاطعه الكل .. شكلها رافعه خشمها علينا ...
: هيه والله من دخلت جامعه زايد وهي ما اتكلم حد .. ما جنه أنا بعد في جامعة وايد
ولف خليفه على محمد ..
خليفه : طالعوا طلعت البنت اللي راعيت الايميل تتكلم عنها .. تدرس في جامعه زايد ..
محمد : انزين شو يعني .. انا اختي في جامعه زايد ( وملامح العزه والكرامه على ويهه )
خليف : على شو هالنفخه اللي انت فيه .. يوم انت نسبتك كانت 75%
محمد : انزين من زين نسبتك انت عاده .. يوم انت يايب 65% .. لا ترمس .. انا احسن عنك ..
ونسى خليفه البنت على المسنجر .. ويلس يتواقع مع محمد ..
: شكلج مشغوله .. خلاص انا باطلع .. وان شاء الله بنتلاقا .. بس هاه لا تغدين مثل هذيج العنز اللي ما تسال ..
خليفه : حمود انجب خلني ارمس البنت ..
خليفه: لا الغاليه انا مش مشغوله .. بس كنت اكلم وحده .. وخلصت منها ..
وراعيت الايميل ما ردت .. وخليفه يتحرقص يباها ترد ..
خليفه : حو ... انقوح ..
: اش عندج .. وبعدين شو انقوح بقره شايفتنيه ..
خليفه : لا عنز ..
: والله وطلعلج السان يا مريوم ..
خليفه : حمود طلعت مريوم وانا ما ادري ..
محمد : مبروك عليك الاسم .. ( وهو يضحك عليه )
خليفه : ( نظره الاحتقار على ويهه حق محمد ) ... تاج راسج مريوم .. شو نسيتي انا منو ؟؟
: لا ما نسيت .. الا مريوم .. منوتتحرين عمرج .. العنود ..
خليفه : منو العنود ..؟!! (بسلوب الاستهزاء ) .. لا تصدقين عمرج وايد ..
: والله انا مش امصدقه عمري على الفاضي .. والكل يشهد .. واولهم الجواز ..
خليفه : ( وهو متشقق ) حمود طلع اسمها العنود ..
محمد : وانت شو دراك ..
خليفه : تعال اقرى وشوف ..
محمد وهو يقرى اللي مكتوب : طالعوا صدقك والله ... نطقتها اسمها وهي ما تدري ..
خليف : ولا يهمك .. با يبلك رقم الجواز لو تبى بعد
محمد : لا ادريبك انك تقدر .. امطيح نص بنات ابوظبي .. محد قدك شو عليك ..
خليفه : ههه .. وليش اتقولها جي .. وبحسره ..
محمد : لا ماشي عادي .. انا وحده ومب راضيه تعطيني ويه ..
خليفه : خلاص يا حمود .. انسى .. واللي ما يباك لا تباه .. واللي خلقها خلق عشره غيرها .. انت اشر وبتلاقيهن تحت ريولك ..
محمد : والله يا خالوف .. اني احبها .. بس ما ادري احس انها في يوم .. بتي اتقولي ( احبك )
والبنت ناقعه على المسنجر .. وخليفه قاعد يواسي في محمد ..
: ( امطرشه ويه امعصب ) وانتي بعدين معاج .. كل ساعه منقعتني .. قولي فولي منو اتكلمين هاه !!!!
خليفه : ما اكلم حد بس قاعده افكر فيج ..
: يا ويلي انا .. من متى ؟؟ ..
خليفه : من اول ما كلمتج ..
: بسج عن الخراطه .. ويله انا باطلع .. تامريني بشي ..
خليفه : لا فديتج .. الله يحفظج .. باي
: باي
ويسكر خليفه الاب توب .. ومحمد بعد .. ويقومون .. بيروحون بيت محمد ..
في بيت محمد ..
محمد : هود .. هود ..
بو محمد : هدى هدى .. اقرب ..
محمد وخليفه : السلام عليكم ..
وكان في ميلس الريايل .. بو محمد .. وعم محمد .... ووايهوا اللي في الميلس .. ويلسوا ..
محمد :اقول خليفه .. انا بادخل اتسبح وبرجع ..
خليفه : ( وهو يتفلسف ) تيك يور تايم ..
بو محمد : محمد .. ترى حرمه عمك وبنات عمك داخل .. لا تنسى تنحنح .. قبل ما تدخل ..
محمد : ( وهو طاير من الفرح بيشوف بنت عمه اللي من اجازه الصيف ما شافها من بعد ما انتقل عمه دبي.. وفي نفس الوقت .. مرتفع ضغطه على رمسه ابوه ) .. ان شاء الله .. ادري اني صرت ريال ..
وهو في الممر .. يقول في خاطره .. ياله فديتها .. والله اني متوله عليها .. بس متى ترحمني .. وتنطق ..
محمد : احم احم .. هود
وبسرعه البنات لبسن شيلهن ..
ام محمد : وايه فديتك .. تعال .. محد غريب .. الا بنات عمك ( خلود .. الوسط .. وندى .. اخر العنقود .. البجر .. سلطان .. )وعمتك .. وخواتك
محمد : السلام عليكم ..
وقفن البنات وردن السلام .. وعليكم السلام ..
محمد : شحالكن .. ربكن بخير ..
خلود : بخير الحمد الله شحالك انت
ومحمد متشقق .. ويقول في خاطره .. يالله فديت هالصوت .. : بخير الله يسلمج
ندى : شحالك حمود ..
ام خلود : وابويه .. ندوي ما تستحين .. ريال بلحيته .. تقوليله حمود ( وهي تنحزها )
محمد : لا عادي عمتيه .. خاليها على راحتها .. ندى هذي .. مش أي حد ..
وندى متشققه من الوناسه ..
مزنه ووضحى ( خوات محمد .. مزنه اصغر من محمد بسنتين .. ووضحى اصغر من مزنه بثلاث سنين .. واللي وايد قريبه من محمد هي مزنه .. ) : القوم .. هيه عادي بس نحنا يوم انقولك حمود .. تغسل شراعنا ..
محمد : جب انتن مالكن خص .. انا وبنت عميه ونتفاهم ..
وخلود ساكته .. ما علقت على أي شي ..
ومحمد خطر عليه يموت من القهر .. والسبب برود خلود .. يباها تعلق على أي شي .. بس هي من النوع الهادي ..
متى تفهم التلميح وتبادل المجروح .... مشاعر خفوقٍ ما شعر يوم بالراحه
يجي لين حدك والحيا يمنعه ويروح .... حزينٍ يخفي جاير الشوق واجراحه
ويصبر عسى شمس الهنا في سماه ولوح .... طيور الفرح تملي لياليه سواحه
تمادى بك الغفله وهو مشفيٍ مشفوح .... تنام بهنا ويساهر الليل واشباحه
ويلعب به الهاجوس لعب البحر باللوح .... ولو حاول النسيان ذكراك تجتاحه
ويرسم عنا دنياه في دمعه المسفوح .... ولوعه جفاك تبان في كثره اواجه
ويجحد عن العال خبر شوقه المذبوح .... دروب الدموع اللي على الخد فضاحه
ويعيش بلظى نارين نار الصبر والبوح .... وطيفك يوقف له بغدوه ومرواحه
الجزء الثاني ..
وبعد ما سلم محمد على بنات عمه .. دخل يتسبح .. وبعدين رد على الريايل .. وقعدوا يتعشون ...
محمد : الا عميه وين سلطان .. ما شوفه يه معاكم ..
عم محمد : والله يا بويه انه قلناله تعال معانا .. بس هو كان مواعد ربعه يروحون تل مرعب .. واحد من ربعه مشارك ..
محمد : والله ومنو من ربعه مشارك ؟؟!!!
عم محمد : اضني غانم المزروعي ..
محمد : عيل باجر انا وخليفه بنروحلهم ليوا .. هااه خليفه .. بتروح معاي ..
خليفه : اكيد .. وهوانا اقدر استغنى عنك ( يطنز ) ..
محمد : لا ادري انك ما تقدر على فرقاي .. بس اختبرك ..
بو محمد : باتباتون .. وله بتضون ..؟؟
محمد : والله يالغالي حسب الجو ..
بو محمد : انزين اتصل خبرني .. ويوم بتوصلون طمنوني عليكم ..
محمد : ان شاء الله ( وهو ضاربتنه غصه .. ) .. الا عمي انتوا بتباتون عندنا ,,؟؟
عم محمد : بنبات .. انا وبوك عندنا شغل باجر ..
وقام خليفه ..بيرد بيتهوم .. : يالله .. خالفتنا العافيه .. شي في خاطركم من صوبنا
الكل : لا سلامتك .. بس ابو محمد قال : خل بالك من الطريق وعن السرعه ..
خليفه : ان شاء الله .
وقام محمد معاه بيوصله ..
خليفه : حمود ابوك هذا متى بيستوعب انه خلاص صرنا ريايل ..
محمد : يا بن الحلال انت طنش .. والله انه مسكين .. واايد يخاف علينا ..
خليفه : ياله انا باروح بسرعه يمكن العنود داخله المسنجر ..
محمد : منو العنود بعد ؟؟
خليفه : ما سرع نسيت اللي مسوتليه ادد اليوم ..
محمد : هيه اتذكرت .. الله يعينك ..
خليفه : نسيت .. ما وصيك اليوم .. استغل الوقت .. الحبايب موجودين .. جحل عيونك .. وسلملي عليها ..
قولها خلوف راعي السيكل يسلم عليج ..
محمد : ان شاء الله هذا اذا ردت عليه .. ولا تنسى باجر موعدنا .. مش تسهر على النت وتنام ..
خليفه : لا ما عليك ان شاء الله .. يالله مع السلامه .
ورد محمد صوب البيت .. وراح الصاله مالت الحريم .. عشان يقعد مع امه وخواته و ( القلب )
محمد : درب درب .. تغطن يا بنات .. محمد .. ايز كمينغ ..
وبسرعه البنات لبسن شيلهن .. وهن يضحكن ..
مزنه : ادخل محد غريب .. الا انا .. (تطنز)
ودخل محمد .. وقعد مع خواته وبنات عمه ..
محمد : عيل وين العيايز .. ؟؟
ندى : راحن يرقدن ..
محمد : تو الناس .. الا هي الساعه 11
وضحى : وانت بعد ما تعرف عيوزك .. من يعديها الساعه 9 وهي تنود .. تبى ترقد ..
مزنه : انت ما تحترمين نفسج .. ما جنها امج ..
وضحى : خلاص اسفه .. نسحبها ..
خلود : انا اترخص .. باروح انام ..
محمد وهو يتحرقص ما يباها تروح .. ويدور بسرعه سالفه يفتحها عشان ما تروح ..
محمد : وين تو الناس .. ما قعدنا معاكم .. وعرفنا اخباركم
خلود : لا والله بس تعبانه من كم يوم ما نام .. كان علي امتحانات ..
محمد : انزين قعدي شوي ..
خلود : ان شاء الله ..
محمد : اقول .. راعي السيكل يسلم عليج ..
خلود مره وحده يلست تضحك : الله يسلمه .. وشحاله .. ربه بخير ..
محمد وهو ذايب من سمع خلود تضحك ( ياله يازين هالضحكه .) : بخير الله يسلمج ..
ندى ووضحى بيموتن يبن يعرفن شو سالفه راعي السيكل .. : شو السالفه ؟؟!!!!
محمد : خلن خلود تخبركن ...

خلود : لا خبرهن انت ..

ندى : طالعوا هذيله .. شو مطولين تتعازمون ..!!!

محمد : لا خلاص انا باقول .. الله يسلمكن .. راعي السيكل هذا .. خليفه ربيعي .. يوم كنا يهال .. كان توه مشتريله سيكل .. وكانت خلود ومزون يمشن في الشارع .. وهو عاده كان يبه يلفت انتباهن .. ويتخرط ويستمدح عليهن .. المهم .. وهو كان يسوق السيكل .. كانت عينه صوبهن .. وما يشوف جدامه .. لين ما طاح في البالوعه .. ( ويلسوا يضحكون )
وبعد ساعه قامن البنات .. وراحن يرقدن .. وقام محمد وهو طاير من الفرح .. ويلس على النت .. واول ما دخل لقى خليفه .. اون لاين ..
محمد : هاه خلوف .. اخبارك .. واخبار العنود ..
خليفه : والله قاعد اترياها .. ما دخلت ..
محمد : خليفه .. احبك ..
خليفه : ( امطرش ويه فاتح عيونه ) حمود انا مش خلود .. ركز معاي ..
محمد : ادري .. شو قالولك شارب ..
خليفه : هيه شارب .. لا وشكلك مزود الشرب بعد ..
محمد : (مطرش ويه معصب ) تخسي ..
خليفه : يالهرم .. وين راح تفكيرك .. انا قصدي انك شارب من هوى بنت العم ..
محمد : ههه .. الحين فهمت
خليفه : والله انك هب صاحي
محمد : هيه والله .. المهم .. هيه تسلم عليك .. ومن قلتلها راعي السيكل .. يلست تضحك .. فديت ضحكتها يا ربي
خليفه : الحمد لله والشكر .. ياربي لا تبلانا ..
محمد : لا والله ياربي يبليك .. مثل ما بلانا ..
وشوي ان العنود داخله ..
خليفه : مساكم الله بالخير
العنود: : مساج الله بالخير
خليفه : كيفوا
العنود : بنحمود الله
خليفه : وشحال الجامعه معاج ..
العنود والله اوكي
خليفه : ان شاء الله دوم
العنود : الا اقولج من ايام الثانويه ما تلاقينا .. انريد ان شوف يوم نجمع الشله ..
خليفه وهو مرتبك ما يعرف شو يقول . : ان شاء الله .. بس وين ؟؟
العنود : ام .. شو رايج تعطيني تيلفونج .. ويوم باي ابوظبي بكلمج ..
تم خليفه ساكت مش عارف كيف يمشي السالفه ..
العنود : وينج ؟؟
خليفه : معاج
العنود : انزين عطيني رقمج ..
خليفه : بعدني ما طلعت رقم ..
العنود : انزين البيت
خليفه : ما قلتلج .. نحنا حلنا بيت يديد ..
العنود : انزين انا بعد ما طلعت رقم .. بس بعطيج رقم البيت .. كلميني عليه ..
خليفه (وهو متشقق ) : اوكي
العنود : 000000/04
خليفه : خلاص .. متى قدرت بدقلج ..
ورد خليفه كتب حق محمد :.. خذت رقمها
محمد : مسرع .. درت انك ريال
خليفه : لا ..
محمد انزين كيف خذته ..
خليفه : لحظه بسوي لك كوبي وبست على اللي كاتبتنه ..
محمد : هذي من دبي شكلها
خليفه : اكيد
ورد خليفه على العنود ..
خليفه : انزين واخبارج بعد ..
العنود : والله يسرج الحال .. وانت اخبار الكليه معاج ..
خليفه : والله الحمد الله ..
العنود : الا سالج اخبار ..مزون بنت سعيد .. شو معاج هيه ..
خليفه (منصدم وشاك في الاسم ) :.. منو مزون بنت سعيد ؟؟!!!!!
العنود : مزون بنت سعيد الهاملي .. شو نسيتيها ..
خليفه ( وكان شكله كانه مضروب على ويهه .. )
وبسرعه رد على محمد : حمود الحق طلعت تعرف مزنه ختك ..
محمد : وكيف تعرفها ؟؟؟؟؟؟
خليفه ( سوى كوبي وبست ) ما ادري .. بس شكلها توها منتقله دبي .. وكانت تدرس معاهن في مدرسه وحده ..
ورد على العنود : والله يسرج حالها .. دخلت جامعه زايد اللي عندنا ..
العنود : والله زين .. عندج ايميلها ..
خليفه : لا بس اذا تبين بيبلج اياه ..
العنود : هيه فديتج .. اريده ..
خليفه ( يريد يتقرب منها اكثر ) : انزين ليش حاطه هالنك نيم .. ترى وايد قوي ( ان ذكرتك اليوم حثي في وجهي تراب )
العنود : لاني متواقعه مع وحده ..
خليفه : خير .. شو صاير ..
العنود : لا هالسالفه ما يبالها كتابه .. لازم بالتيلفون ..
خليفه ( في خاطره فرصه بسمع صوتها) : انزين شغلي المايك ..
cut
الجزء الثالث ..
بعد ما قال خليفه حق العنود حطي المايك .. يلس ينتظرها .. بس هي طولت ما ردت عليه .. وبعد شوي
العنود: سمحيلي بس كنت ادور المايك عشان اكلمج ..
خليفه : لا عادي بس كلنيه الدود ..
العنود : ههه ..
خليفه : انزين الحين ركبتيه او لا
العنود : هيه ركبته ..
خليفه ( متشقق من الوناسه ) : ياله شغليه .
العنود : اوكي ( وشغلته )
خليفه مره وحده صخ ..ينتظرها ترمس ..
العنود : الو .. الو .. شو ما تسمعيني .؟؟!!!.
خليفه ( صخ .. وكان قلبه بيوقف من سمع صوتها ..)
العنود : ردي .. ما تسمعيني ..
خليفه ( ياويلي من هالصوت .. يازين صوتها )
العنود ردت اكتبت على المسنجر .. شو العوده .. ما تسمعيني ..؟؟؟
خليفه : ( بعد ما استوعب ) لا ما اسمعج .. اقول انا باروح وباي ..
العنود : اوكي بس لا تطولين .. لاني مدوخه وبنام ..
رد خليفه على محمد : حمود
محمد : شعندك ..
خليفه : الحقني
محمد : خير شو صاير ..
خليفه : سمعت صوتها .. يا زينه .. كان قلبي بيوقف من حلاته ..
محمد : ياويل حالك .. انزين اكتشفتك ..
خليفه : لا .. ياله بخليك بارد اكلمها ..
ورجع خليفه على العنود
خليفه : اسمحيلي بس المايك طلع خربان ..
العنود : وانا مكسره عمري .. مالت عليج ..
خليفه : بدى طول اللسان ..
العنود : لا خلاص سوري حياتي ..
خليفه : اوكي مسامحتنج .. بس لا تعيدينها مره ثانيه
العنود : يه ..
خليفه : انزين انا باخليج الحين .. باروح انام .. مدوخه ..
العنود : وانا بعد .. باي .. تصبحين على خير ..
خليفه : باي .. وانت من اهله
وسكر خليفه النت وراح ينام ..
على الظهر قام خليفه وتصل حق محمد .. وتواعدوا في مكان عشان يروحون ليوا .. ويحظرون تل مرعب ..
وبعد ساعتين وصلوا .. وكلموا سلطان ولاقاهم عند الجمعيه .. وراحوا معاه عند الشباب في تل مرعب ..
وبدى السباق .. وكان غانم المزروعي .. مشارك بالدراجات .. وطلع المركز الرابع .. وفي الليل يلسوا الشباب .. حول الضو .. وكان واحد منهم يدق على العود .. وخليفه يغني لميحد حمد و بو روغه ( الكل كان يعرف ان صوت خليفه كان وايد حلو )
وبالجمعه سرحوا ابوظبي .. ورد سلطان معاهم .. وبعد صلاه الجمعه .. يلسوا في ميلس وشغلوا كاميره الفيديو حق ابو محمد وعمه .. كانوا مصورين السباق .. والسهره اللي سهروها حول الضو .. وبعد ما خلصوا .. ودى محمد الكاميره حجرته .. ويلس رايح .. راد على حجرته .. حق يخطف ويشوف خلود قبل ما بروحون ..
وعلى العصر .. راح عمه وعربانه .. ومحمد واقف على الاطلال عند الباب .. ( ياويلي عليك يا محمد )
وشوي ان حد يزعق عليه .. يوم لف انه اخته وضحى ..
وضحى : حمود
محمد : يا مايرالي .. شتبين ..
وضحى : وين كاميره الفيديو .. نبى نشوف الي صورته ..
محمد : لا ماشي .. فيه مصورين الشباب ..
وضحى : انزين .. عادي .. مش بنات .. ولا هو حرام
مزنه : محمد فديت روحك خلنا نشوف ..
محمد : ما عليه فديتج ..
وضحى : طالعو هذا .. انا لا وهي هيه .. شو التفرقه العنصريه هذي ..
محمد : انت تقارنين نفسج بشيخج .. مزون .. وبعدين شوفي هيه كيف طلبت وانت كيف طلبتي ..
ودخلت مزنه وهي متشققه من الوناسه على رمسه محمد وخذت الكاميره .. ولحقتها وضحى وهي تتحرطم ..
وبعد ما شغلن الكاميره .. وصلن وين يلست الشباب .. ويوم بدى خليفه يغني ..
وضحى : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىه يا زين صوته ..
مزنه : ضنج منو هذا ؟!!!!!!!
وضحى : لحظه .. حمود
محمد : يا صبر ايوب على بلواه .. اش عندج .. عنز اطرب ..
وضحى : تراك وايد خذت عليه .. تعال بعد ونادني بسمي ..
محمد : يوم بالتج بكف بتعرفين كيف خذت عليج ..
وضحى : خلاص اسفين .. المهم .. منو هذا اللي يغني ..
محمد : وانت شولج خص تسالين عن الريايل ..
وضحى : فديتك بس هذا ..
محمد : ما عرفتيه .. هذا خلوف ولد شمسه مطر .. ربيعه امج
مزنه : هذا خليفه .. طالعوا كيف تغير من زمان ما شفته ..
وراح عنهم محمد صوب النت .. واول ما دخل لقى خليفه ( اون لاين )
محمد : انا كل ما ادخل الاقيك اون لاين ..
خليفه : اتريا عنودي ..
محمد : ما اسرع صارت عنودي ..
خليفه : والله انها شاله عقلي من اول ما سمعت صوتها .. بس ما عليك .. ما عاشت اللي تيب راسي
محمد : هيه باين .. من رمستك ..
خليفه : شو قصدك ..
محمد : لا ماشي سلامتك ..
خليفه : الا اقول طرشلي تصوير البارحه بحوله على الاب توب باطرشه حق عنود .. خلها اتوزعه واشتهر ..
محمد : وايد مصدق عمرك .. خلاص باجر بيبه لك ..
ويلس خليفه يتريه الليل كله يستنى العنود .. بس هيه ما دخلت ...
وفي اليوم الثاني .. راح محمد صوب خليفه .. ويلسوا يدخلون اللي صوروه في الكمبيوتر ..
وبعد كم ساعه .. دخلت العنود .. وما صدق خليفه .. على طوول دخل يكلمها ..
خليفه : يا مرحبا الساع بالغلا
العنود : مرحبل مليون وخرده ..
خليفه : ههه .. خالي الخرده حقج ..
العنود : احمدي ربج .. غيرج هب لاقي ..
خليفه : انزين الغاليه بطرشلج شي .. شو فيه ..
العنود : اوكي ..
وطرشلها خليفه التصوير .. وبعد ما شفته ..
العنود : اله .. حلو ... وين يبتيه ..
خليفه : سر .. عندي واسطه ..
العنود : لا والله صدق .. حد منهم اخوج .؟؟؟؟؟؟؟
خليفه : هيه
العنود : أي واحد فيهم .. اللي يقهويهم .ههه
خليفه : شو .. تتحرينه اخوج ..
العنود : تخسين .. اخويه .. شيخهم كلهم ..
خليفه : انت ليش رافعه خشمج على الفاضي ..
العنود : مش على الفاضي .. يكفي اني من قبيله بو خليفه ..
خليفه : اذا جي ما نقدر انقول شي ..
العنود : صدق والله أي واحد اخوج ..
خليفه : اللي يغني ..
العنود : والله .. ما اصدق ..
خليفه : ليش ان شاء الله ..
العنود : لا بس ماله خص في شكلج ..
خليفه : منوا احلا .. انا وله هو
العنود : كلكم حلوين .. بس هو احلا .. وصوته احلا ..
خليفه : ادري ..
العنود : معرس ؟؟ وله خاطب ؟؟
خليفه : لا مش معرس ولا خاطب ..
العنود : انزين .. يوزيني اياه ..
خليفه : والله .. اذا موافقه .. بني نخطب من باجر
العنود : ههه شو صدقتي .. امزح معاج ..
خليفه : هاه ما وصيج رويه ربيعاتج .. وقوليلي رايهن ..
العنود : اكيد برويهن .. واقول .. انا باروح الوالده تناديني ..
خليفه : خلاص مع السلامه ..
العنود : مع السلامه .
الجزء الرابع ...
العنود في ثاني يوم في الجامعه ..
العنود : شموه .. موزوه .. ايمان .. سلامي .. حسنوه .. ريموه .. تعالوا بارويكم شي ..
شموه : شعندج تزاعقين فضحتينا ..
موزوه : هاه شتبين ..
العنود : تعالوا بشغل لكم شي .. مطرشينه لي ...
شموه : شو بتشغلين ..
العنود : صبروا .. بشغله على البروجكت .. عشان تشفونه اوضح ..
وشغلت العنود الفلم اللي طرشه الها خليفه .. وبعد ما خلص ..
ايمان : رزقج وين يبتيه .؟؟؟؟؟؟
موزوه : منو هذا اللي يغني .. تعرفينه ؟؟؟؟
العنود : تخسين اعرفه .. اخته اللي مطرشتليه الفلم ..
ريموه : انزين .. عنود طرشيلنا الفلم ..
العنود : انزين .. بس هاتوا فلوس ..
حسنوه : طالعوا هذي .. ما تسوين شي الا بفلوس .. شحفان القطو ..
( البنات ) : ههه
العنود : انتن ما ينمزح معاكن .. شوفن الحين اللي بيطرشه الكن ..
سلامي : لا خلاص .. فديت عنود ياربي ..
العنود : يالواته .. عشان خاطرج بس ..
ويلست العنود اطرشه الهن على الايميلات .. وما قصرت الشله .. كل وحده طرشت التصوير حق كل بنت تعرفها .. لين ما وصل التصوير .. حق ( مزون خت محمد ) والتصوير وصلها من (فاطمه )من ربيعات موزوه ..
وفي جامعه زايد في ابوظبي ..
مزون: فاطوم من وين يبتي هالتصوير ..
فاطمه : من وحده من خوياتيه من دبي ..
مزون : من دبي .. !!!!!!!!!!!!
فاطمه : هيه .. وليش مستغربه ..
مزون : وكيف يابت هالتصوير .. حد من اللي فيهم خوانها .؟؟؟؟؟؟؟
فاطمه : ما ادري .. وبعدين ليش كل هالاسئله ؟؟؟؟
مزون : بس ..
فاطمه : لا اكيد في شي ..
مزون : انزين انت من وين عرفتيها هالبنت ..
فاطمه : قريت ايميلها في ( الفور ورد ) وسويتلها ادد عندي .. وكلمتها وكلمتني ..
مزون : وانت عادي عندج ..
فاطمه : هبه .. عجبني ايميلها .. وبعدين طلعت البنت .. بنت قبيله .. ومن عايله معروفه .. وهذي السالفه كلها ..
مزون : انزين .. طلبتيج ..
فاطمه : عطيتج .. انا عيوني لج .. كم مزون عندي ..
مزون : وايه فديتج .. اريد ايميل البنت بكلمها ..
فاطمه : من عيوني .. بس خليني اول اخذ رايها ..
مزون : تسلم عيونج حبيبتي .. وردي علي بسرعه ..
وراحن ييلسن على النت .. وفاطمه لقت موزوه عل


التعليقات (6)
ملاك وردتي
ملاك وردتي
الجزء
من قصة ان شكيت من الهوى قالوا فضيحه
هونتها ولكنها عيت تهون .. لا قلت راح الهم .. الاقيه جدام
فيني الم ما مر في قلب مطعون .. في حزن ما مر في عيون ايتام
عادل ولكن طحت في وقت مجنون .. والاخوان في جمبي وحولي الاعمام
واللي ابي عونه من قده يبي العون .. ولا ودي ازيده على طعونه الام
اصحاب انا والهم واحباب ونمون .. لا ماهي صداقه يوم ذي عشره اعوام
والهم سجاني وانا فيه مسجون .. وان قام حظي طاح وان طاح ما قام
تقول ما انسان غيري في هالكون .. حطمت في همي انا كل الارقام
الحزن في عيني وفي جسمي مدفون .. تتحق الاحزان وتخيب الاحلام
وكل ما خلصت يعيدها ... لين ما وصل ابوظبي .. واول ما وصل راح البيت عشان يبدل ملابسه .. ويروح صوب خليفه ... واول ما دخل .. لا قته وضحى ..
وضحى : يا مرحبا الساع ..
محمد : هلا
وضحى : محمد .. شوفيها جي حالتك .. انت تعبان وله شي يعورك .. ( كانت خايفه عليه وايد .. لان شكله اللي يشوفه يقول هذا من سنه ما نام ولا اكل شي .. وسواد تحت عيونه .. وحالته متبهدله )
محمد : لا ما فيه شي .. وروحي خلي ( كوني ) تعطيج وزار وفانيله .. وكندوره .. وسفره وعقال .. باروح اتسبح .. وحطيه عند الباب ..
وضحى : ان شاء الله ...
وراحت وضحى وخذت من عند كوني ملابس محمد .. وحطتهن عند الباب .. وعلى طول راحت صوب مزنه تخبرها ان محمد وصل ووصفتلها حاله محمد ... وكانت مزنه يالسه على النت تكلم العنود .. واول ما قالت وضحى حق مزنه ان محمد وصل .. قالت حق العنود ..
مزنه : عنود فديتج .. بسج سب في البنيه ... خلاص لاتحرقين اعصابج ..
العنود : هذي الخايسه درت اني كشفتها .. عشان جي ما دخلت ..
مزنه : انزين .. انا الحين بخليج .. باروح اشوف اخويه ...
العنود : اوكيه .. وهذي السباله يا انا وله هي .. باي
مزنه : ههه باي
وراحت مزنه صوب محمد ..
مزنه : محمد .. محمد ... فديتك فتح الباب ..
محمد : لحظه اتلبس ... ( وبعد ما خلص ,, فتح الباب حق مزنه )
مزنه : شحالك حبيبي ... ( وتلوي عليه )
محمد : انت ادرى بحالي ..
مزنه : ام ... متى بيون اميه وبويه ؟؟؟ ( نغير السالفه )
محمد : ما ادري .. انا باروح الحين ....
مزنه : وين ؟؟؟؟ توك ياي .. ارتاح شوي ...
محمد : باروح صوب خليفه ... ( وراح عنها .. )
وفي بيت خليفه ..
حصه : اميه ... اميه ..
ام خليفه : هاه ..
حصه : اميه .. حبيبتي انت ..
ام خليفه : شتبين يالوتيه ..
حصه : اريد فلوس ..
ام خليفه : حق شو ...
حصه : با خلي .. عبد الرحمن ... يروح ايبلي اله حاسبه .. مالتي ضاعت ..
ام خليفه : انت وبعدين معاج .. انا فلوسي راحت الا من الاتج الحاسبه .. كم مره شتريت .. لج .. انت شو تسوين فيهن .. تاكلينهن ..
حصه : ههه .. هيه اكلهن .. بس عطيني فلوس ..
ام خليفه : روحي خذي من البوك .. بس ترى هذي اخر مره ..
حصه : اوكي .. مشكوره حبيبتي ..
ام خليفه : يالواته ..
وراحت حصه .. وطلع خليفه من حجرته .. وسلم على امه ..
خليفه : الغاليه انا طالع تامريني بشي ..
ام خليفه : لا غناتيه .. بس وين رايح ؟؟؟
خليفه : رايح انا ومحمد صوب الشباب .. اريده يرفه عن عمره شوي ..
ام خليفه : هيه ... ذكرتنيه .. ما قلتلي سالفه محمد ...؟؟؟ََ!!!
خليفه : اوه .. فديتج ما ذكرتيني البارحه .. خلاص انا يوم برجع باقولج .. مستعيل ..
ام خليفه : خلاص الغالي .. الله يحفظك ...
خليفه : اوكي .. صح اميه الا وين فاطوم ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خليفه : بعد وين اكيد تكلم مريوم .. بنت خالتك .. يا على النت او على التلفون
خليفه : هذي وبعدين معاها .. ما جنها ثانويه عامه .. وبعدين هذيله ما يملن من بعض ..
ام خليفه : يا بن الحلال خلهن يلتهن بعض .. وافتك انا من حشره فطوم ..
خليفه : ههه في هذي صدقتي ..
وطلع خليفه يلاقي محمد ... وراحوا صوب الشباب .. طبعا بعد ساعه من محاولات خليفه لمحمد انه يروحون صوب الشباب .. في العزبه ... وبعد ما وصلوا .. يلسوا .. يسولفون .. وخليفه .. يشل لحمد العامري و عبد الله الرميثي .. ولف محمد على خليفه ..
محمد : خليفه اريد اشل شله .. تقرقع في خاطريه .. ( محمد صوته حلو مثل خليفه .. بس خليفه صوته احلا في الغنى ...)
يا بوي ضاع العقل مني في شوف خلي ناعم العود
امس بتعد يا بوي عني واليوم فكري معتمي زود
عفت الحياه بلياه كني .. منقاد لحزاني قود
دوم الزمان معاندني .. ليته يزيح الهم ويعود
باول زماني كنت اغني .. واحيد اني كنت به محسود
واليوم غرني بالتمني .. وسط البشر ما ني موجود
اسرح واهوجس به واوني .. وادعي عساه يرد ويعود
يا بوي ضاع العقل مني .. في شوف خلي ناعم العود
وسلامتكم ...
ناصر : اوب بو الشباب .. شكله شارب هوى
محمد : ههه .. لا مش شارب .. انا غرقان من الهوى ..
عبد الله : عاش .. ولا تخبرنا .. يالخاين .. من ورايه .. هذا اخر تربيتي فيك ..
محمد : ههه .. شو بتحرمني من الميراث ..
عبد الله : يا وحش .. انا مخصمك خلاص ..
خليفه : شكلك عايش الدور وايد .. ههه
الشباب : ههه
وبعد السهره رد محمد وخليفه .. نزل محمد البيت وقبل ما ينزل ..
محمد : مشكور فديتك .. لولاك كنت انا الحين في اعداد الاموات من الهم والقهر ..
خليفه : العفو الغالي .. وهذا من واجبي .. وعشان مره ثانيه تسمع الكلام ..
محمد : ان شاء الله استاذي .. ههه
خليفه : ههه .. يله اخليك .. انا باروح الحين الحق .. يمكن العنود دخلت ..
محمد : ههه انت محد لاعببك الا هالعنود ....
خليفه : ههه .. عاده انت اللي مسكت .. ولا كنك العن منيه .. المهم .. يله جلب ويهك .. عطيتك ويه وايد ...
محمد : ههه يله باي ..
وراح خليفه البيت ..واول ما دخل لقى امه جدامه ..
خليفه : هاه الغاليه ما نمتي ..
ام خليفه : وكيف انام .. وانت مش في البيت ..
خليفه : فديت ماماتي انا ..
ام خليفه : هاه .. اخبار محمد .. ان شاء الله مرتاح ..
خليفه : يا ويل حاله محمد .. الله يكون في عونه ..
ام خليفه : خبرني السالفه ...
خليفه : احم احم ... ........................( وخبرها السالفه كلها )
ام خليفه : يا ويلي عليه ... والله خنقتني العبره .. انزين والحين شو بيسوي .. ؟؟؟؟؟
خليفه : ما ادري .. بس هو صابر .. والله العالم بالي رح يصير ..
ام خليفه : وانت ان شاء الله ما تعلق قلبك .. ( تغمزله )
خليفه : بسم الله عليه .. بعيد الشر ..
ام خليفه : اف اف .. ليش ؟؟ ... لهذي الدرجه متعقد ...
خليفه : والله يا ام خليفه ( رافع خشمه .. ويعدل كندورته ) ... والله ما نولدت ولا بتنولد اللي تيب راس خليفه الكتبي ........
ام خليفه : ههه .. انت ما بيضعك .. الا هال خقه ... قوم قوم .. رح نام ..
خليفه : ههه .. انزين وين فاطوم .. والله تولهت عليها ...
ام خليفه : بتلاقيها في حجرتها .. اذا ما كانت نامت .. بتلاقيها اكيد على النت تكلم مريوم ..
خليفه : اها .. خلاص فديتج انا باروح اطب عليها .. وبلوع بجبدها ..
وراح خليفه صوب حجره فاطوم ... ودخل شيشوي .. وما حست فيه .. ومره وحده زعق وراها
فاطوم : ( صرخت من الخاطر ) ا اه ..
خليفه : ( عق عمره على الشبريه ميت من الضحك ) .......ههه .. باموت من الضحك ...
فاطوم : يالسبال .. يالخايس .. (وقامت تضربه ) ...
خليفه : ههه والله شكلج كان يذبح ....
فاطوم : كنت باموت من الخوف .. لا تعيدها مره ثانيه .. قلبي ما يستحمل التخويف ..
خليفه : ياله ... يالرهيفه ..
فاطوم : عندك شك ..
خليفه : لا ما عندي شك ...
( فاطمه اصغر من محمد بسنتين ... وهي الحين ثنويه عامه .. ورقيقه وايد .. وراعيه كشخه وعداله .. )
فاطوم : انزين .. شو اللي يابنا على بالك ...
خليفه : تولهت عليج عمري ..
فاطوم : وجان استحي ...
خليفه : لا تصدقين عمرج وايد .. انت شو تسوين ؟؟؟؟؟؟؟
فاطوم : اسولف مع مريوم .. بنت خالوه .. على المسنجر ..
خليفه : انتن ما تملن من بعض ... !!!!!!!!!
فاطوم : لا ما نمل .. وعن الحسد .........
خليفه : احسد شو يا حسره .. انزين عطيني ايميلها بسويلها مقلب ...
فاطوم : شو بتسوي ؟؟؟؟؟؟
خليفه : بالعب عليها .... الا هيه الحين دخلت الكليه ..؟؟؟؟
فاطوم : شو كليه ... في جامعه زايد مريوم ؟؟؟؟؟؟
خليفه : قولي والله ..( على طول يت في باله العنود ... لان مريوم بنت خالته تدرس في دبي .. عيل اكيد مع العنود في الجامعه ) ......
فطوم : وليش مستغرب .. عادي .. انا ان شاء الله بدخلها السنه اليايه ..
خليفه : ها ها هاي .. تفلي على ويهي اذا دخلتيها .. وانت مجابله مريوم ..
فطوم : بنشوف ...
خليفه : يله جلبي ويهج ..
وخذ الايميل مال مريوم وراح حجرته ... واول ما دخل سوى حق مريوم ادد عنده ...
والله ستر ان العنود توها كانت طالعه من النت .. بعد ما فقدت الامل ان ( خليفه ) يدخل
مريوم : هلا
خليفه : يا مرحبا الساع .. بالغالين ..
مريوم : من معاي ؟؟؟؟
خليفه : معجب ..
مريوم : احلف انت بس ..
خليفه : والله ...
مريوم : شكلك فاضي .. روح يابابه العب مع غيري ..
خليفه : ليش .. كلمه ولو جبر خاطر ..
مريوم : لو سمحت انا مش من الخايسات .. عشان اكلمك ..
خليفه : انزين .. انا ما قلت انج من الخايسات ..
مريوم : عيل شو قصدك .. اخوه في االله .. ( تطنز )
خليفه : ههه والله انج هب هينه يالرميثيه ..
مريوم : ( ويه فاج عيونه ) ... منو انت ؟؟؟ .. شكلك تعرفني ..
خليفه : شو هالذكاء اكيد اعرفج .. لو ما اعرفج ما كنت قلت يالرميثيه ..
مريوم : انزين انت منو ؟؟؟ .... ترى والله ان ما قلت لسوي لك بلوك وديليت ..
خليفه : اف اف .. ما يسوى علينا ...
مريوم : لا تطولها ... يله قول ...
خليفه : اوكي اوكي ... انا خليفه ..
مريوم : خلوف ... شحالك ؟؟؟؟
خليفه : بخير .. وبعدين انا اصغر عيالج خلوف .. ريال بلحيتيه ..
مريوم : اووه اوه .. نسينا .... انزين ... اخبار الكليه معاك ..؟؟؟
خليفه : تمام ... وانت شحال الجامعه ...؟؟؟؟؟
مريوم : اوكيك ...
وشوي ان العنود داخله المسنجر .. وشوفوا الحظ ... مريوم وخليفه .. موجودين ...
الجزء التاسع ...
دخلت العنود المسنجر واول ما لقت (خليفه ) اون لاين .. دخلت عليه ...
العنود : السلام عليكم ..
خليفه : وعليكم السلام ....
العنود : يالخايسه .. يالسباله .. من متى وانا استناج .. ثلاث تيام .. وانا النوم ما انامه ..
خليفه : اف اف .. خير .. شي صاير ..
العنود : شوفي مريوم ... هذا اذا كنت مريوم .... ترى انت مش قد العب معاي ..
خليفه : أي لعب ....
العنود : شوفي انت انكشفتي .. واعترفي احسلج .. قبل ما اجلب الدنيا على راسج ...
خليفه : شو هو .. اللي نكشفت فيه .. وكيف انكشفت ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
العنود : اولا ... يوم قلتي باروح اميه تنادينيه .. انت امج متوفيه يالذكيه .. وبعدين انت مش مريوم ...
اعترفي احسلج ...
خليفه : ام ... هيه انا مش ربيعج مريوم ...
العنود : والله اني كنت حاسه ... انزين ... انت ولد وله بنت ..؟؟؟؟؟؟؟ ( في خاطرها .. يا رب يكون بنت )
خليفه : انا ... ولد ..
العنود : يالحقير .. يالحيوان ... انت كيف تتجرا وتلعب علي ..
خليفه : هدي .. وعن الغلط ...
العنود : انت منو عشان ما اغلط عليك .... ترضى ان واحد يسوي جي في وحده من خواتك ..
خليفه : ( سكت شوي .. وحس انه نذل وحقير صدق ) .... لا ما ارضى .. وانا غلطان ... سمحيلي .. واذا بغيت سويلي بلوك وديليت .. بس بليز .. اول شي سامحيني ..
العنود : شو انبك ضميرك .. وعلى العموم .. انا بسوي لك بلوك وديليت من دون ما شاورك .. باي ..
خليفه : باي ..
وراحت العنود تكلم مريوم الرميثي ...
العنود : شحالج الغاليه ؟؟؟؟
مريوم : بخير الحمد الله ... والله تولهت عليج ... من زمان ما يلسنا مع بعض ...
العنود : زين انج حاسه ..و نحنا من زمان متولهين عليج ... والله ان الوقت ما يسوى من دونج ..
مريوم : فديت روحج يا ربي ... خلاص انا من اليوم فاضيتلكم ..
العنود : خلاص عيل من السبت .. تمشين معانا ..
مريوم : اكيد .. وانا مال غنى عنكم ... بس اللي كان شغلني شوي البرزنتيشن .. وخلصته ..
العنود : وينج عنا هذا الاسبوع ستوت احداث وايد .. فاتج ..
مريوم : شوو .. خبريني ...
العنود : الله يسلمج ..............................( خبرتها سالفه خليفه )
مريوم : انزين .. والحين شو صار .؟؟؟!!!!!
العنود : خلاص سويتله بلوك وديليت ...
مريوم : هذا سبال .. بس انت كيف .. خربطتي في الايميل ...
العنود : مريوم ربيعتي ايميلها ( [email protected] .(. وانا لخبطت في اخر رقم ...
مريوم : وكم حطيتيه .. ( متشككه ) .....؟؟؟؟؟؟
العنود : حطيته رقم .....8 .......
مريوم : ( ويه فاج عيونه ) ..... اعرف راعي الايميل .....
العنود : ( ويه فاج عيونه ) .........تعرفينه ..... منو؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
مريوم : لاوانا اكلمه الحين ... هذا ولد خالتي ...
العنود : والله ............. يالصدف ...
مريوم : والله لفظحه في العايله ...
العنود : حرام عليج ... الريال تاسف ..
مريوم : ما عليه الحين باطيح فيه ... ستني علي شوي ....
العنود : اوكي ... انا باطلع الحين .......
مريوم : خلاص تصبحين على خير ... وهذا خلوف انا بتفاهم معاه
العنود : ههه ... وانت من اهله .. باي ...
وسكرت ... ومريوم ردت تكلم خليفه .....
مريوم : خلوف ...
خليفه : حو ... شعندج ...
مريوم : انت شو مسوي .. يا مسود الويه ...
خليفه : مش مسوي شي .. وبعدين .. اصغر عيالج انا تكلميني .. بها الاسلوب ..
مريوم : فضحتنا .. الله يفضح العدو ...
خليفه : انت وبعدين معاج ... بتقولين شعندج .. وله الحين ادق لين دبي .. والعن خيرج ...
مريوم : تعرف راعيه هالايميل ... ( وكتبت ايميل العنود )
خليفه : ما شاء الله مسرع خبرج بالسالفه ...
مريوم : لا زم تخبرني بالسالفه .. انا ربيعتها .. كيف ما تخبرني ...
خليفه : والحين .. انت شو تبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريوم : ما ابغي شي .. بس .. انت ليش سويت جي ... !!!!!!!!!!!!
خليفه : يوم دريت انها مغلطه ..حبيت اني العب عليها ...
مريوم : انزين .. انت شو ستفدت ..؟؟؟!!!!!
خليفه : استفدت ... وايد ............
مريوم : لا والله ... شو ستفدت ان شاء الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه : حسستني بتأنيب الضمير .. والله يا مريوم .. اني حسيت اني نذل وحقير باللي سويته ...
مريوم : هيه ... خبرتني انك اعتذرت منها ..... ويوم قلت اني بفضحك في العايله .. قالتلي .. حرام عليج ... هو عتذر وخلاص ...
خليفه : باين عليها ان قلبها طيب .. مع انه لسانها طويل .......
مريوم : ههه ... هيه والله صدقك ... قلبها طيب بس لسانها طويل شوي ...
خليفه : شوي بس .. هذا يباله قص كله ... لعنت قفدي .. خلتني ما اسوى شي ...
مريوم : ههه جزاك ... حد يلعب مع فلاحيه .....
خليفه : مريوم ..... هيه حلوه ؟؟؟؟؟؟؟؟
مريوم : وانت شلك تسال .....!!!!!!!!!!!
خليفه : انا سمعت صوتها بس ...
مريوم : هيه .. خبرتني ..
خليفه : شكلها خبرج بكل شي .. من الالف للياء ...
مريوم : ههه .. نحنا ما نخبي شي عن بعض ...
خليفه : الله يديم هالمحبه ... انا باظهر الحين ... سلميلي عليها .. وعتذري منها مره ثانيه ..
مريوم : ان شاء الله .... تصبح على خير .....
وسكرت مريوم عن خليفه ..
. وثاني يوم ( الجمعه ) ........................ في بيت محمد ............... العصر ........
بو محمد .. وام محمد ردوا من دبي ..... ويلسوا في الصاله .... ويت مزنه ووضحى يسلمون عليهم ... وبعدها ياهم محمد ...... وحالته كانت باينه انه تعبان .. وخاصه انه من اليوم اللي درى فيه ان خلود انخطبت .. وهو ما ياكل شي ...
ام محمد : يا ويلي عليك يا حمود ... فديت روحك انت تعبان ...؟؟؟؟؟
محمد : لا اميه مش تعبان ..( في خاطره يقول ... لا الغاليه انا مش تعبان .. انا ميت )
بو محمد : هيه بويه شكلك وايد تعبان ... تباني اوديك المستشفى ...
محمد : لا ما اريد ............. وانا بخير ...
وضحى : ابويه ما عليك منه ... وده المستشفى ..
محمد : شو ياهل انا ...
مزنه : خلوه على راحته ....
ام محمد : انزين .. ابويه ... اذا حسيت بشي خبرني فديتك ...
محمد : ان شاء الله ....
وضحى : هيه .. اميه اخبار العروس ... ( على طول قام محمد )
محمد : اترخص ... عندي شغل باروح .....
مزنه : وين ما شفناك ...( وطالعها محمد بنظره ... ما قدرت تقول شي .. وسكتت)
ام محمد : الله معاك فديتك ..
وضحى : ما قلتولي اخبار خلود .. وشو قالوا العرب .. يوم شافوها ...
ام محمد : تسرج اخبارها بغت عيونهم طيح من كثر ما دققوا فيها ..وطاروبها السما .. كانت تجنن ما شاء الله عليها ... بس بعده عمج ما عطاهم الرد .. بيسال عن الريال اول شي ..
وضحى : وليش يسؤلون .؟؟؟؟ يوزوها وخلاص ..
بو محمد : وابويه ... كيف يوزونها على طول من دون ما يسؤلون عن الريال ... بنت شوارع هيه .. وله مالها اهل ...
وضحى : خلاص .. نسحبها ...
قامت مزنه عنهم .. وراحت ادق حق خلود . .. ما قدرت تستحمل زياده تشوف هذي حالة محمد ... يمكن هالمره تغير خلود رايها .......
مزنه : الو .... مرحبا
خلود : الو ... مرحبا ملاين ولا يكفن
مزنه : شحالج ..
خلود : بخير .. شحالج انت ...
مزنه ( تنهدت ) : بخير ...
خلود ( عورها قلبها من تنهيدت مزنه ) : مزون شو فيج ... ليش تتنهدين جي !!!!!!!!!!!!!!
مزنه : خلود ما عرف شو اقولج .. انا ما اريد اضايقج ... بس خلود ... محمد يتعذب ... لو تشوفين حالته كيف صايره ... حتى اميه وبويه انتبهوا عليه ...
خلود : ام .... انزين مزنه هو مع الايام بينسى ... وانا والله عورني قلبي يوم كان عندنا .. وشفت حالته .. ونظرته يوم سالني اذا كنت موافقه على العرس او لا ....... حتى والله الليل ما بته ..
مزنه ( حست ان ممكن خلود تغير رايها ...) : على العموم .. انت كل شي بيدج ... واللي بيريحج سويه ...
وسكرت مزنه عن خلود ....... وخلود كانت تفكر في الكلام اللي قالته مزنه الها ... وحتارت شو تسوي ...
وثاني يوم في الجامعه ....................... جتمعت الشله كال عاده ... ومريوم وعنود خبروهن ياللي صار ..
ريموه : طالعوا ... والله زين انه حس على دمه ...
مريوم : والله انه مش لانه ولد خالتيه .. ولعاب .. بس والله الكل يمدح في اخلاقه وشخصيته .. ولا لو سمعتوا صوته ما حلاه ..
موزوه : يمكن هو اللي كان يغني في التصوير ....
مريوم : أي تصوير ...
شموه : فاتج .. تصوير شباب .. .. هو معطنه عنود .. وعنود روتنه اياه .. بس روعه ... وفيه واحد يغني .. صوته وايد حلو ..
مريوم : انزين روني اياه .. يمكن هو ...
وقامن رون مريوم التصوير ...
مريوم : هو هذا خليفه .. اللي كلم عنود ......
ايمان : مريوم يخسج .. ولد خالج هذا .. والله لو انا عنج ما ضيعه من ايدي ... حلو .. يعق الطير من السما ...
مريوم : ههه .. والله ولا طرالي اخذه .. وبعدين خلوف مثل اخويه رابين مع بعض ...
موزوه : يالسباله .. انا ربيعج ... ما تبينه .. طرشيه صوبيه ..
مريوم : ههه فالج طيب ...
شموه : تراها بتصدق عمرها .....
سلامي : وليش ان شاء الله ... موزوه شيخه البنات .. وما بيلاقي احسن منها ( موزوه متشققه وتحط يدها على جتف سلامي )
العنود : حو ... شعندكن .. خطبتن للريال ويوزتنه ..
حسنوه : ههه .. الله يعينه .. ان جانه بتظوي عليه موزوه .. بتكسر ريوله من الحواطه والمشي ...
ريموه : ههه صدقتي ...
موزوه : تراكن وايد خذتن عليه ... تعالن بعد ونادنيه بسميه ...
شموه : ههه فديتج يا ربي ..
ريموه : اقول .. خلصنا كلاسات .. خلونا انلم البنات .. ونروح واحد من الكلاسات .. ونشغل الاب توب على البروجكت ونرتبش ... وما قصرن .. لين ما ردن البيت .. وهن يرقصن ويولن .. والجامعه كلها التمت عليهن .. ونمزر الكلاس كله بنات ..
وبعد مرور اسبوع ... ....................خليفه يكلم مريوم .. ويسال عن العنود ويحس انه تعلق فيها واايد .. ومحمد حالته حاله .. ضايع في هالدنيا ... 1
في بيت خلود ..............
بو سلطان : ندوي .. قومي نادي خلود ......
ندى : ان شاء الله ... ( وقامت ندى تنادي خلود ... وبعد شوي خلود يت .. وحبت ابوها على راسه ويلست عداله )
خلود : خير ابويه ... ندى قالتلي انك بغيتني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بو سلطان : خير فديتج ...بس انا سالت عن حمدان ... والكل مدحه لي .. وبغيت رايج .. اذا موافقه .. وله لا .. عشان ارد على العرب ...
خلود : راي من رايك ابوي .. ( قامت على طول ) ... اترخص عندي دراسه ....
ندى : اونه ... مستحيه ...
بوسلطان : ههه .. خليها ....
ندى : انزين متى العرس ؟؟؟؟؟؟؟
بو سلطان : وليش مستعيله جي .. تبين الفكه منها ......
ندى : ههه .. لا بس باخذ حجرتها ...
بو سلطان : ههه .. والله هب هينه .. تخططين على كبير ..
وبعدها اتصل بو سلطان لحمدان وخبره انهم موافقين .. وحدد يوم .. عشان يون ويحددون العرس ويعطون خلود مهرها ..عشان تزهب ...
وفي بيت محمد ......
في الصاله .. وكانت العيله الكريمه كال عاده مجتمعين ....
ام محمد : ام سلطان كلمتني .. وافقوا على العرب اللي خطبوا خلود .. وباجر بيون يعطونهم المهر ويحددون يوم العرس ....
(محمد تغير على طول ويها .. وكانت كل يوم حالته تسوء عن اليوم اللي قبله .. وضعف .. وزاد السواد اللي تحت عيونه .. )
مزنه.. لفت صوب محمد ... ونقبض قلبها .... حست انه شي بيصيرله ....
محمد : ... اانا اترخص ... ( وقام عنهم وراح حجرته )
وضحى ... هالمره حست ان محمد فيه شي .. لان كل ما يبون سالفه خطوبه خلود يقوم .. وحالته ادهورت من يوم ما قالوا ان خلود انخطبت .....
وضحى : ( تنحز مزنه ) ... مزون حمود شو فيه ..؟؟؟؟؟؟؟
مزنه : ما فيه شي ... وجب .... ( وقامت عنها )
وقامت وضحى تلحقها ... ودخلت حجره مزنه ..
وضحى : انا ما بخليج .. ولا بطلع .. لين ما تخبريني سالفه محمد .. انت اكيد تعرفين ....
وبعد ما يلست تزن وضحى على راس مزنه ... ولوعت بجبدها ... خبرتها بالسالفه كلها ...
وضحى : يا ويلي على اخويه .... هذي شو ما تحس ... حرام عليها .. ما بترتاح لين ما تذبحه ...
مزنه : وضوح .. وطي صوتج .. ما اريد ابويه وله اميه يسمعونج ...
وضحى : انا باروح صوب محمد .. بكلمه ...
مزنه : وين بتروحين .. انا باروح .. ما اريده يدري انج دريتي ...
وضحى : ما عليه .. بس ردي خبريني باللي بيصير .. انا بترياج هنيه ....
وقامت مزنه صوب حجره محمد ... ودقت عليه الباب ...
مزنه : محمد فديتك فتح الباب .... ( بس محمد ما يرد عليها .. وتمت دق الباب عليه .. لين ما حست بخوف في قلبها ....وراحت صوب وضحى .. وخبرتها .. وربعت وضحى مع مزنه حجره محمد .. يدقن الباب .. بس بعد ما رد .... وما قدرن يسكتن .. يلسن يزاعقن على ابوهم وامهم ...
ا الجزء العاشر .........
بو محمد : محمد ..... محمد ... ( يدق الباب ) ....
ام محمد : بويه فتح الباب فديك ... لا تسوي فينا جي .... ( بس محمد ما رد عليهم )
وضحى : الله يلعن من كان السبب ... والله لو صارله شي ... والله ما سكت ...
ام محمد : شو اللي صاير لمحمد ....
مزنه : ما شي اميه ..... ابويه اكسر الباب ....
ويكسر بو محمد الباب ..... ويوم شافول محمد ..... زعقن مزنه ووضحى وام محمد ... وربع ايوه صوبه ....
( كان محمد راسه ينزف دم .... واللي صار انه محمد اول ما دخل الحجره من الحزن وحالته النفسيه

ملاك وردتي
ملاك وردتي
الجزء
من قصة ان شكيت من الهوى قالوا فضيحه
ويكمل محمد كلامه .... وبعدين ..... انا خليت مزنه تسال خلود اذا كانت بتترياني ... طلعت انها تغليني مثل غلاة
سلطان ........
بو محمد : وعشان جي انت حالتك ادهورت ..... محمد ما في شي يستاهل ... واللي باعك بيعه ....
محمد : بس ... ابويه ... انا احب خلود من يوم ما كنا صغار .... حبي الها كل يوم يكبر عن اليوم اللي قبله .... ربا معايه ..... كيف تباني انساها .... والله اني ما كنت اقدر اتخيل انها بتكون لواحد غيري ...
بو محمد : انت الحين خلي بالك من عمرك ... ويوم بتقوم من بالسلامه ... صدقني ان خلود ما بتكون لواحد غيرك ..... هذا اذا كنت بعدك رايدنها ..... ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد : لو ما كنت رايدنها ... ما كانت هذي حالتي ...................بس ما اريد مشاكل .......
بو محمد : انا قلت خلود ما بتكون الا لك ............ ( وطلع عن محمد )
وبعدها الكل رجع بيت بو محمد ...... هذاك اليوم الكل كان سهران .............. وضحى ... مزنه .... خلود ..... ندى ...........................
مزنه : ندوي شو سويتي في الامتحانات ؟؟؟؟؟
ندى : اوكيه .....
وضحى : خلود .... اريد اقول لج شي ..... في خاطريه .....
خلود : طلعي كل اللي في خاطرج ......
مزنه : ما في داعي ....... سكتي احسن ....
وندى مثل الاطرش في الزفه .... ما تعرف السالفه .......
خلود : والله تقولين ... مزون خليها على راحتها ..........
وضحى : خلود ....تدرين اني كرهتج .... سمحيلي ...
خلود : ليش عاد ......
وضحى : خلود .... لو سلطان صار له نفس الشي ... ما كنت بتكرهين اللي كان السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلود ( سكتت )
ندى : حوه .... شو السالفه ... وانا يالسه بينكم مثل الهبله ......
مزنه : ماشي ..... وضوح ... لمي ثمج ...
ندى : وضوح دخيلج ... شو السالفه .... باموت ان ما قلت لوي .....
وضحى : شو في ندوي ... السبب في حالة محمد هذي .... هي خلود ...
ندى : كيف ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وضحى : محمد يحب خلود ... و ما ستحمل انها تكون لغيره ..... وعاف الدنيا واللي فيها ....
ندى : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ... خلود حرام عليج .... والله ما تستاهلين ان حد يحبج الهذي الدرجه .... ياليت حد يحبني مثل ما محمد يحبج ....
خلود : والله .... ما كنت ادري انه يحبني الهذي الدرجه ... لو كنت ادري .... ما كنت جرحته ... كنت انترضته العمر كله ......
وضحى : انزين ... الحين شو بتسوين ....... بتوافقين على حمدان ....!!!!!!!!!!!!!!!!!
خلود : اذا محمد يريدني ... اكيد برفض حمدان ...... محمد عندي يسوى الدنيا و ما فيها ....
ندى : اوه .... الشيخه حبت ....
خلود : والله ... اني كنت قبل كل ما شوفه احس بشي في قلبي بس ما كنت اعرف شو فيه .... ويوم كان عندنا اخر مره ... وشفت حالته ... عورني قلبي ... وبعد يوم كلمني ... وغلات بو خليفه اني ما بت هذاك اليوم .... كنت طول الليل افكر في نظرته اليه ....
ندى : والله وقمتي ترمسن يا خلود ... ما حيدج جي ... اللي في قلبج دايمن في قلبج ما طلعينه حق حد ...
خلود : هذي المره غير ... اريد ارتاح واقول كل اللي في خاطري .... والله اني خايفه انه يغير رايه ويقول خلاص ما اباها ....
وضحى : تدرين ... ان طلع محمد من المستشفى .. و ما خطبج ... والله لذبحه وذبحج معاه .. واخر شي انا انتحر ..
خلود ... مزنه .... ندى ....( ههه) ....
ويلسن يسولفن ..... لين ما طلع الصبح ....ونامن .....
وكان خليفه في هالوقت يكلم مريوم بنت خالته ........
خليفه : مريوم .... وينج ... شعندج ما تردين ..؟؟؟؟؟
مريوم : شعندك .... الله يحشرك .... كنت اكلم عنود ...
خليفه : ( وقف قلبه من قرى اسمها ) ...... وشحالها ... القاطعه ..... مره ما تسال .....
مريوم : ههه .... شو تتحراها .. وحده من خايساتك ....
خليفه : يالسباله ...... شعندج .. من دخلتي الجامعه ... وانت طال لسانج ...
مريوم : ههه ... امزح معاك .....
خليفه : انزين ..... مريوم دخيلج ..... اريد اخبارها .....
مريوم : وليش ان شاء ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه : ما ادري .... بس كل ما اقرى اسمها ... او افكر فيها ... قلبي يفز ... والله ما عرف ليش ... مع اني ما كلمتها وايد .. ولا اعرف عنها شي .....
مريوم : ام ... اللي انه اعرفه انه هذي الاثار ... بدايه مرض ... يسمونه ( الحب )
خليفه : لا والله ... يا فيلسوفه زمانج ..... وبعدين انت شو دراج ..... ومش بهالسرعه بحبها ... وبعدن لا تنسين اني .... خليفه الكتبي ....
مريوم : وخير عاد ..الا خلوف ....
خليفه : لا تغلطين ......هذي المره بعديها لك ...
مريوم : انزين .... لحظه ....
وراحت مريوم تكلم العنود ....
مريوم : عنود ... بغيتج تقرين شي ...... وقولي رايج ...
العنود : انزين ....
وسوتلها كوبي وبيست على الكلام اللي قاله خليفه ...
مريوم : تراه ... والله ما يدري ... بس بغيت اتفق معاج في شي ... بس بعد ما تقرينه ..
العنود : اوكي ........... .....................................( بعد ما قرته ) ...... مريوم .... اولا ..... ليش يقول جي .... ثانيا ..... وايد خقاق ....
مريوم : ههه ... ما هو انا عشان جي ... اريدج تيبين راسه هذا الخقاق .....
العنود : وكيف ان شاء الله ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مريوم : كل يوم بكلمه عنج .... طبعا مش كل شي .... مثلا : بيب أي سالفه فيها انت ... لين ما يتعلق فيج ... وبعدها ... بنسوي له طاف ... شو رايج ...
العنود : ام ... ما ادري ... خايفه ...
مريوم : انت ما بتسوين شي .....خالي كل شي عليه ...
العنود : طالعوا هذي .. كانج ترمسين عن حد غريب ... مش ولد خالتج ..
مريوم : ههه .. صح ولد خالتيه ... بس وايد شايف عمره ... وانا بنزل خشمه ...
العنود : اقول ... باجر بنسوي ... اجتماع عاجل للشله .. وبنتناقش في هالسالفه ... تدرين ما اقدر اسوي شي من دون مت شاوهن ...
مريوم : ههه ... خلاص اوكي ... باجر بنكمل السالفه ..... يله انا باروح انام ...
العنود : اوكي ... باي ...
وفي هذا اليوم .. يلست تفكر الكلام الي كان كاتبنه خليفه ....
معقوله ... يكون صادق في الكلام اللي كان كاتبنه .. وله مريوم سوت جي عشان شي ثاني ....
وثاني يوم في الجامعه .... كانت مريوم توها واصله الجامعه .... وواقفه عند الكانتين ...وشموه كانت واقفه في الطابق الثالث .... وكل وحده تزاعق على الثانيه .. والبنات يمرن يشوفنهن .... مستغربات ..
شموه : مريوم ....... مريوم ( تزاعق )
مريوم : هاه .... انزلي ..
شموه : ما فيه .... بعد شوي بيبدى الكلاس ...
مريوم : انزين ... اقول ... خبري الشله اني في اجتماع مستعيل في البريك .....
شموه : ماعليه ...
وانها العنود وحسنوه ... توهن يايات الجامعه ..
حسنوه : حوه .. وين نحنا .. فضحتنا الله يفضح العدو .... من اول ما نزلت من السياره وانا اسمع مزاعقكن ..
مريوم : ههه ....ندرب اصواتنا ....
العنود : شو بتدخلن مسابقه سوبر ستار ...
مريوم : لا سوبر اكادمي ...
حسنوه : ههه والله فايقات ... لمشن يله ورانا كلاسات .....
وراحن كلهن الكلاسات ... وبعدها في الكومن بريك ... اجتمعت الشله ...
موزوه : يله مريوم قولي شو عندج ... شموه قالتلنا ان في السالفه ..
ايمان : يا حبج حق العلوم ....
موزوه : الا بخبرج .. انت ليش يالستليه مثل الشوجه في البلعوم .....
ايمان : ههه .. فديتج موزوه ... والله احب اشاكسج ...
موزوه : هذا اللي انا ما خذتنه منج .. تقصين عليه بكم كلمه .. وانا الهبله اصدقج ..
ايمان : ههه ... كله ولا زعلج ... يلع عاد موزوه .. والله امزح معاج .....
موزوه : خلاص .. تدرين .. اني ما اقدر ازعل من الغالين ..
شموه : انزين اسكتن .. بعدين تفاهمن .. وتراضن ... مريوم .... تفضلي على المنصه
مريوم : ههه ... انزين .............( وخبرتهن عن سالفه خليفه )
ايمان : من حقه .. انتن شفتنه محلاه .....
حسنوه : حتى ولو انا مش موافقه على الفكره ...
سلامي : انا بغيضيه الريال اللي يشوف عمره .... اقول عنود ...والله لو انا عنج لرويه ... واكسر خشمه ....
ومثل ما قالت مريوم ..... انت ما بتسوين شي ... وهي بتسوي كل شي .....
شموه : انا بعدني ما قلت راي ....
مريوم : هوس ... هوس .... البوس شموه بتقول رايها ...
شموه : شوه تتطنزين ...
مريوم : حشى ... ما اطنز ... هوانا اقدر ..
شموه : اتحرى ....المهم .. انا اعرف مريوم زين ... ما بتسوي شي غلط .. ولا بتوهق حد في مشكله .... قبل ما تسوي شي تفكر فيه مليون مره ... وانا واثقه فيها .. وكل اللي بتسويه ...انا موافقه عليه ..
مريوم : فديتج يا شموه ... والله محد فاهمني غيرج .....
العنود : اذا هذا رايكن خلاص انا ما عندي مانع ... بس شرط ... انا مالي خص اذا صار أي شي ...
وبعدها قامن يمشن ....
مريوم : اقول ... شوفن هذيج البنت ...
حسنوه : بدينه ... بسج مطالع .....
مريوم : شعندج ... مش حرام .....
شموه : شوفي شوفي ... محد بيمنعج ......
وفي هالوقت كانوا اهل محمد عندهم ...... وبو محمد بعد كان موجود .....
بو محمد : مزنه ... تعالي برى ... اباج .......
مزنه : ان شاء الله ......
وطلع بو محمد .. ومزنه ...........................برى الحجره .......
بو محمد اول ما طلع من غرفه محمد في المستشفى مع مزنه ......
بو محمد : مزنه .... بغيتج تساعديني في شي ....
مزنه : انا عيوني لك ....
بو محمد : تسلم عيونج حبيبتي .... انا عرفت محمد شو فيه ..... واكيد انت تعرفين ... لان ادري ان محمد يخبرج كل شي ......
مزنه : منو خبرك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
بو محمد : محمد خبرني ......
مزنه : وانا شو بيدي اسويه ؟؟؟؟؟؟؟؟
بو محمد : اباج تكلمين خلود اذا موافقه على محمد وله لا ..... قبل ما كلم اخويه .......
مزنه : ان شاء الله ................... اليوم بكلمها .....
بو محمد : لا الحين اباج تكلمينها .... قبل بوها ما يعطي العرب كلمه ...... بعدين ما بقدر اكلمه ....
مزنه : ان شاء الله
وراحت مزنه عن ابوها .... وطلعت مع خلود ...... وفي هالوقت كان بو محمد في الكافتريه يتريه مزنه ترجع له .....
مزنه : خلود .... ابويه قالي اقولج شي .... واريد رايج الحين ......
خلود : خير مزون .... عمي شو بغى ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه : ابويه قالي اسالج اذا تبين محمد وله لا .... وبسرعه .... قبل ابوج ما يعطي العرب كلمه ....وبعدين ابويه ما بيقدر يكلم ابوج ...
خلود : مزنه ... انت تدرين اني اريد محمد ...... واني مستحيل اكون لغيره ....
مزنه : يعني اروح اقول حق ابويه انج موافقه .....
خلود : اكيد .....
مزنه : اوكيه ........
وراحت مزنه بسرعه عند ابوها ...... بس للاسف في الوقت اللي كانت تكلم خلود ....ابو خلود كان توه واصل عند بو محمد ...... وقاله ...
بو سلطان : بومحمد .... العرب توهم مكلميني .... محددنا يوم العرس .... لانهم مستعيلين ....بس انا شرطت عليهم ان بعد ما يطلع محمد من المستشفى .....يعطونا مهر خلود .... عشان تزهب بسرعه ...
بو محمد ..... كا قدر يقول شي .... بس كان حاس انه تمنى الموت قبل ما يسمع كلام اخوه ....
( الحين شو اسوي ... ما اقدر اقول شي .. ما اقدر احير خلود حق محمد ... اخويه عطى العرب كلمه ....وما اقدر اخليه يرد في كلمته )
وبعد ما خلص بو خلود من كلامه .... انه مزنه واصله تبشر ابوها ..... واول ما وصلت ...
مزنه : ابويه .....
واول ما شافت بو خلود ... سكتت .. وخاصه يوم لف عليها ابوها .... وكان شكله متغير .... حست ان شي صار ..
بو خلود : مزون ... تعالي فديتج ... ( وراحت له مزنه ) ..... شوفي .... بعد ما يطلع محمد من المستشفى ....اباج انت اللي تساعدين خلود في الزهبه ....
( مزنه من سمعت عمها ... على طول شافت ابوها .... وبوها شافها .... ما كانوا يعرفون شو يسون ....)
مزنه : ان شاء الله ....( وراحت مزنه عن عمها وبوها )
ويوم دخلت على محمد ... وكانت خلود موجوده .... وشافتهم كيف يشفون بعض .... ردت طلعت بسرعه ...
ويلست تصيح ... ما تعرف شو تسوي .....( ليش القدر دايم يوقف ضد خويه .... شو اسوي الحين .... محمد بيروح فيها لو درى ...)
حست خلود ان في شي صاير .... وطلعت حق مزنه ......
خلود : مزون فديت روحج شو فيج ..... ليش تصيحين ...؟؟؟؟؟ ..... عمي شو قالج !!!!!!!!!!!
مزنه : خلود ... اريد ارد البيت ... وبسرعه .... وهناك با قولج شو اللي صار .......
وراحن البنات كلهن البيت ... وفي الطريق كل ما وحده تسال مزنه شو فيها ما ترد ....
واول ما وصلن ..... ودن مزنه حجرتها ... ويلسن يهدنها ..... وبعد ما هدت ..
خلود : الحين مومكن تقولين شو فيج .....؟؟؟؟؟؟؟
مزنه : ...................( خبرتهن برمسه ابوها ... وكلام عمها )
خلود : لا ..... ما باخذ حمدان .... ما اريده .....( ويلست تصيح )
ندى : خلود .... فدبت روحج ... لاتزعقين .....هدي عمرج واللي تبينه بيصير .... بس انت هدي ....
وضحى : انا بكلم عميه ......
مزنه : حوه ... وين تكلمينه ... اذا ابويه ما قدر يقول شي ......
وضحى : مزنه .. محمد ... لو درى يمكن يروح فيها .....
ندى : لا ان شاء الله .... وعميه اكيد ما بيسكت .... بس المهم ما حد يخبر محمد .....
خلود : اذا خذت غير محمد ... باموت ... انا السبب ... كله منيه .... انا كنت انانيه ... ضيعت حياتي بيدي ...
مزنه : خلود ... دخيلج لا تسوين جي ......
وخلود كل ما تتخيل انها بتنزف على واحد ثاني .... تصيح .... ( انا شو سويت .... هذا اخر انانيتي وعنادي ... ما كنت اريد اعترف اني احب محمد ... لين ما عقيت عمري في الهلاك ... كيف الحين اقول حق ابويه ما ريد حمدان .. ابويه خلاص عطى الناس كلمه ... وما اقدر اخليه يرد فيها .....) هذا اليوم خلود ما رقدت ... ومحمد كان في المستشفى يفكر .....( خلود خلاص بتصير اليه انا وبس .... ) ... ما كان يدري باللي بيصير .... وكان خليفه يروح ويي .. على محمد ... في اليوم اكثر من مره ...... ويتكلمون ... عن خلود .... وخليفه يقول حق محمد بالكلام اللي تقوله مريوم بنت خالته عن العنود ....وانه كيف تعلق فيها ...
محمد : هاه بو شباب ... شكلها بتيب راسك هالعنود ...
خليفه : لا مش الهذي الدرجه .... بس تعلقت فيها .....ومع الايام بيصير عادي ....
محمد : ( يخزه ) ..... بنشوف الايام اليايه شو بيصير فيها ..... ان ما يتني على ركبك .. تقولي ... حمود دبرني .. اموت فيها .... تفل على ويهي ...
خليفه : ههه ... الظاهر انك نسيت انا منو ؟؟؟؟؟
محمد : لا اعرف ,,,خليفه الكتبي ..... وايد مصدق عمرك ..... انت ما بيضيعك ... الا هالخقه ....
ويروح .... خليفه عن محمد ....... وهو يضحك ...... ويوم وصل البيت .............
لقى خالته ... ومريوم ..... كانوا توهم واصلين ....
خليفه : حي الله من يانه ... توها ما نورت ابوظبي ....
خالته : الله يحيك .... ووقفت تسلم عليه ......
خليفه : هلا والله بالجامعيه ... شحالج ....
مريوم : ( نافخه عمرها ) ..... بخير ... شحالك انت ؟؟؟
خليفه : دامني شفتكم انا بخير ...
( وام خليفه وخالته يتغامزن ) ..........................
ونزلت فاطوم ....وسلمت على خالتها ... ويوم شافت صكت عليها ... وطولن لاويات على بعض .....
خليفه : القوم ... بسكن ملاوه ... خنقتن بعض ....
ام خليفه : ههه ... خلهن متولهات على بعض .....
خليفه : هذيله لو كل يوم يشوفن بعض بيتولهن على بعض .....
فاطوم : تفو حرام .... عن الحسد ....
خليفه : ههه ... على شو يا حسره .... الا مريوم وفاطوم ....( ريه وسكينه )
مريوم : وانت شو لك خص .... معور راسك فينا ليش ......
خليفه : هيه والله صدقتي انا معور راسي ليش ...
وان حصه نازله من حجرتها ...... ووايهت خالتها و مريوم ... ويلست مع فاطوم و مريوم على طرف الصاله يسولفن ....
خليفه : انا بعد شوي بارجع لمحمد ... الشباب بيونه اليوم المستشفى ....
خالة خليفه : ربه هذا خويك الهاملي ... اللي كان يوم انتوا صغار كل يوم عندنا .....
خليفه : هيه .. ما شاء الله عليج خالوه ... تذكرينه .....
خالة خليفه : هيه اتذكره ... وما شاء الله لين الحين مع بعض ...
خليفه : لا واكثر عن قبل ....
خالة محمد : الله يديمها عليكم ... انزين خير ... ليش في المستشفى .....
خليفه : خلي اميه تخبرج .. ما فيه اعيد السالفه ...... صح اميه ... ترى محمد خبر ابوه .. وبوه قاله ... اذا بعدك رايدنها .. ما بتكون الا لك .....
ام خليفه : الحمد الله ... والله انه كان بالي منشغل عليه ... ما كان يستاهل اللي صار له ....
وراح خليفه عن امه وخالته .....والبنات من سمعنه يرمس عن محمد صخن ... الا مريوم كانت محتشره ... لانها ما تعرف السالفه ... ويوم انتبهت لبنات خالتها ... صخت .... وبعد ما راح ...
ام مريوم : شو السالفه ؟؟؟؟ ...................
ام خليفه : .................................................. ..........................( خبرتها السالفه )
ام مريوم : ياويلي .... والله ما يستاهل ...
مريوم : اه .... حرام .... وهذي السباله ليش تسوي فيه جي ... والله ما تستاهل ....
ام خليفه : حرام عيلج ...والله لو تشوفين شكلها يوم زرتهم المستشفى كيف مان شكلها ..... طول الوقت واقفه عند الغرفه ... وشكلها .... تقولون هذي من سنه ما نامت ... ومن سنه تصيح .... والله كانت تكسر الخاطر ....
حصه : بعد كل اللي قاسوه ان ما خذوا بعض بامووت من القهر .....
وبعد ساعتين رد خليفه من المستشفى ....... وكانت الساعه 10 الفليل ... مانت امه وخالته في الصاله الي في الطابق الثاني .... والبنات ملتمات في الصاله التحتيه ...
خليفه : سلام ..
البنات : وعليكم السلام ....
خليفه : الله يستر على لمتكن هذي ...... اللي يشوفكن يقول هذي يخططن على سطو بنك .....
البنات : ههه
حصه : كيف عرفت .... والله ما كنت ادري انك ذكي ....
خليفه : طالع عليج .....( ويكفخها على راسها )
حصه : خلوف ..... والله تراني ان قمتلك .. ما بيصير لك خير ...
خليفه : لا حرام ... لا تقومين ... قاعد انتفض من الخوف .....
حصه : هالمره بعديها لك ..... مره ثانيه لا تعيدها ..... تفهم ....
خليفه : ان شاء الله ماما ... ( ويرج يكفخها على راسها )
حصه : خلوف ... لا تخليني الحين ارقدك في المستشفى عدال خويك .... مثل هذيج المره .... بس هذي المره ... ما بيخلون مكان في جسمك .... الا ويخيطونه ....
خليفه : قومي اشوف .... اريد اشوف شو بتسوين ... يله قومي ... يله .... ( يرد يكفخها على راسها )
فاطوم : حرام عليك خليفه .... ارحمها .... ما تستاد تخلف عشان تكفخها على راسها .... هي طبيعي هبله ...
مريوم : ههه ... انا يالسه في حضانه ... اقوم احسلي .....
خليفه : قومي انزين شو تترين .....
مريوم : لا كون قاعده على قلبك وانا ما ادري .....
خليفه : لا قاعده على راسي ....
فاطوم : انت شكلك ياي .. ومتفيق .....
خليفه : هيه ... عندج مانع ......
فاطوم : هو انا اقدر يكون عندي مانع ....
خليفه : اتحري .... حصوه ... قومي قهوينيه ....
حصه : لا كون صبيتك وانا ما ادري ....
خليفه : قومي ما دام النفس عليج راضيه ....
حصه : انزين ....
وشوي ان رقم مريوم يرن ........... واول ما شافت الرقم ... شافت على خليفه وضحكت ... انتبه لها ... خليفه ..
مريوم : يا مرحبا الساع ....
........: مرحبتين ...
مريوم : شحالج حببتي .... والله تولهت عليج ...
.........: وانا بعد ..... الله يعيني على باقي الاجازه ... هذا وتوها باديه ...
مريوم : هيه والله ..... الله يعنى على الفرقا ...
........: انزين حبيبتي انت وين ؟؟؟؟؟
مريوم : في ابوظبي .... عند خالتي ...
.........: والله ..... ومنو معاج يالس ؟؟؟؟
مريوم : بنات خالتيه .... حصوه ... وفطوم ....
........: اها ... سالميلي عليهن ....
مريوم : سلامن يوصل
خليفه يوم ما قالت اسمه .... زعق ....
خليفه : وانا ...
.......: منو هذا .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريوم : خلوف ... ولد خالتيه ....
خليفه : انت ما تستحين .... اصغر عيالج خلوف ....
مريوم : السموحه ....الشيخ خليفه ...
خليفه : غصبن عنج شيخ ....
........: ياله يالخقه ...
مريوم : هيه والله ما دري على شو .....
حس خليفه ان الرمسه عليه ...
خليفه : عن الحش ... ادري انج ترمسن عنيه ...
مريوم : والله صدق ذكي ... تفهما ...
.........: حرام عليج مريوم صكي عنه ...
مريوم : وليش ان شاء الله .... الا خلوف ...
خليفه : انت وبعدين معاج .... لا تخليني اقوم لج ...
........: ههه والله صدق انكم تضحكون ....
مريوم : خلاص .... سوري .....
خليفه : ناس ما تي الا بالعين الحمره .......
.......: ههه ... طايح فيج ...
مريوم : احترامن لج بس ساكته ...
.........: انزين ... متى بتردين دبي ...
مريوم : ما ادري ... حسب الجو ....
.........: اها ....
فاطوم : منو تكلمين ؟؟؟؟؟؟
مريوم : اكلم .... ( وطالعت خليفه ) .... العنود .....
من قالت الاسم ... فز خليفه .... وتشقق من الوناسه .... انتبهت له مريوم .. وضحكت ....
.العنود: شعندج تضحكين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريوم : لا ماشي اتذكرت سالفه .....
.العنود.: اها .... ضحكيني معاج ..
مريوم : بعدين بخبرج ...
..العنود : اها ...
مريوم : اقول عنود ...
العنود : عيونها ...
مريوم : تسلم عيونج .... حبيبتي ... اريد اقولج شي ...
العنود : قولي حبيبتي ...
مريوم : تدرين الحفله اللي سوها عندنا البنات في الجامعه اخر يوم ..... ين بنات بعدها وايد يسألنيه عنج ....
العنود : ليش ان شاء الله ...
مريوم : انت ما شفتي شكلج كيف كان ... كنت تجنين .... تذبحين ... مره ثانيه لا تتعدلين جيه ..
العنود : جان استحي ...
مريوم : فديت اللي يستحون ...
خليفه بصوت واطي : هيه والله فديتهم ....
مريوم : والله عنود ... طول الوقت وانا اسمي عليج .... لا و انت ترقصين تدلعين بعد ... انا ربيعتج ذبحتينيه ... وين الغريب ....
العنود : بس مريوم .... عن المبالغه ....
مريوم : والله ما بالغ ... يا حظ اللي بياخذج .... والله لو انا ولد ما ضيعج من ايدي ...
العنود : خلاص .... باصدق عمري تراني ...
مريوم : من حقج .....
العنود : انزين .... خليفه بعده عدالج ....؟؟؟؟؟
مريوم : هيه ... تصدقين .... شكلها بيوقف قلبها ... من الوصف ....( قصدها خليفه ...)
العنود : بيغتر من الوصف ....
مريوم : وليش ان شاء الله ..... والله اني ما جذبت ....
وشوي ان حصه تنادي خليفه ... وخليفه سرحان وذنه عند مريوم يسمعها ... وذايب ... يتخايل العنود جدامه ...
حصه : خلوف ... وصمخ جلاب ...
خليفه : يالسباله .... شعندج تباغمين ... قطعتي حبل افكاري ....
حصه : خست وانا واقفه اقهويك ....الدود كلنيه ... خلصت الدله ..... انت ما تشبع ...
( انتبه خليفه انه من يخلص فنيال شرب وراه ثاني ... لين ما خلص الدله )
خليفه : لا خلاص ... ما ريد .....
مريوم : ههه ... وين كنت سرحان .....!!!!!!!!!!!!!
خليفه : انت خليتي في الواحد عقل ........
مريوم : ههه ... وانا شو سويت ....
العنود كانت تسمعه ....: ههه مريوم يننتي الريال
مريوم : بعدج ما شفتي شي ....
وفاطوم وحصه راح تفكيرهن بعيد .....
العنود : اقول ... حياتي انا بخليج ...
مريوم : اوكي .. عمري .... تصبحين على خير ....
العنود : وانت من اهله ...
وسكرت مريوم عن العنود ........
خليفه : اقول مريوم ... شو سهاري اليوم ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريوم : ما ادري ... شكلي بانام .........( قصدها تحرق قلب خليفه وتذله ... لانها تدري انه بييلس يسال عن العنود ... وهيه تبه تذله ...)
خليفه : حرام مريوم .... سهري معاي ...
مريوم : ما ادري .... بفكر .... اذا بسهر بنزلك ...........
خليفه : اوكي انا بترياج ....
فاطوم وحصوه .... فاجات ثمهن ... مش عارفات شو السالفه ... قام تفكيرهن يوديهن بعيد ....
الجزء 13.
ام .... وين وصلنا .......
بعد ما سكرت مريوم عن العنود .... طلعت مع فطوم وحصوه .... وخليفه يلس يتريه مريوم تن

ملاك وردتي
ملاك وردتي
عطوني ارائكم يالغاليات

الفاتنه^الصغيره
الفاتنه^الصغيره
يسلموو غلاتي
بصرراحه شحلاتهاا
لاتطولين علينا
بانتظارج

الخلوقة
الخلوقة
تسلمين يالغالية
علمينا اشراح يصير مع محمد
راح ياخذ خلود ولا لا وخليفة راح تكون له علاقة بالعنود
القصة حلوة لا تطولين علينا
تقبلي مروري
أختك الخلوقة

ملاك وردتي
ملاك وردتي
مشكورات على المرور الطيب

قصه حزينه حقيقيه
سذاجة الرجال وبراعة اللصوص