مستنية فرج الله
04-09-2022 - 06:58 pm
أحبتي وحبيباتي
أسعد الله اوقاتكم جميعا بما تحبون من خيري الدنيا والاخرة
سامحوني على العنوان بس حبيت اجمع للموضوع اكبر عدد من الاعضاء
الوقت يمر كلمح البصر والتيارات الثقافيه بغثها وسمينها تتوالى على أولادنا وبناتنا
يقول النبي صلوات ربي وسلامه عليه :(لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة حتى لو دخلوا جحر ضب خرب لدخلتموه)
إن هذا الحديث علم من أعلام نبوته عليه السلام , حيث يبن فيه حال كثير من هذه الامة في إتباعها
سبيل غير المؤمنين ومشابهتها لليهود والنصارى وموافقتها لهم في المخالفات والمعاصي وأغلب التصرفات لا الكفر .
أورد لكم على عجالة أربع من صفات قوم لوط .......هي الان بين أولادنا وبناتنا وللأسف الشديد
أتعلمون ماهي
هي با ختصار :
1 - التصفير : حيث كان صفة القوم استدعاء الرجل للاخر لفعل الفاحشةعن طريق التصفير بالفم
2 - الوقوف على نواصي الطرقات : لإصطياد الفرائس من الرجال
ونحن نرى الشوارع اليوم تكتظ بالشباب المايع الذين لايوقفهم سوى أ ذية بنات خلق الله
وا صطياد ماتيسر لهم من الاولاد صغار السن
3 - فتح صدر القميص ... : تباهيا بالفتوة . والحين الله المستعان بعض الشباب الصدر طالع للتباهي
بكبر صدورهم وكثرة الشعرفيها . دلالة الرجولة ياحافظ ؟
4 - انزال البنطال إلى ما قرب عظمة الحوض ز وهي صفة الشباب الشاذين من قوم لوط ممن يفعل بهم الفا حشة أكرمكم الله
وهي موضة سيئة إنتشرت بين بناتنا وأولادنا للأسف دون فهم لمعناها والأخطر من ذلك أنها موضة مستوردة
من الغرب إبتدعها مصمم أوروبي معروف بالشذوذ الجنسي وقد قتل من صديق له بسبب هذا الشذوذ .
بعد هذا العرض المتواضع والذي أرقى بأ نظار الاعضاء ومسامعهم عما ورد فيه من الفاظ قد تكون نابية
أوجه خطابي لأحبتي الاباء وحبيباتي الامهات
يا من استأمننا الله على فلذات أكبادنا .. يا أبناء الحمايل ويا ينات الحمايل يا أهل ا لنخوة و الذود عن العرض
تكفون في سترهم إنهم ماء وجوهنا ودماء شراييننا و الله انكم تبون بناتكم وعيالكم
أحسن ناس بس ما هو بما يجلب لهم الفتنة
تكفون ما تزعلون مني
الله الله في البنيات والبنيات خاصة , و الله انهم يحزنون يوم تنثني عند ابوها ولا أخوانها وأنت تشوف نهايت عمودها الفقري
وبين البنطال والبلوزة مسافة كف اليد أ قسم بالله فشلة . سبحان الله لا أحد يقول إني متخلفة . الظاهر الفضائيات إلها دور فعال
سبحان الله لو أن انسان جا ك وقال انا ابيك تتفرج على بطني أو أسفل ظهري من الخلف أو قال لك :( وريني )
بلغت البعض يعني ابي أشوف بطنك بما تشعر ...؟ .......؟؟
والله ستشعر باشمئزاز , واحتقار بعد له . كانو امهاتنا الله يبيحهم ويطيب مثواهم يقولون لنا وحنا صغار
ترى البنية والولد اللي ينكشف من جسمها شي قدام الناس وهو راضي يوم القيامة يبان لونه أسود عن جسمها ويخوف .
يقول الحق جل من قائل : (وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة ) هذا وهما
ليس في الجنة سواهما استحيا من كش عورتهما
وتحرجا من ذلك لأنهما نزعت عنهما ملايس الجنة وانكشف منهما مايحرصان على تغطيته . فكيف بنا نحن ؟؟
أولادنا ببلايز يأنفها الذوق السليم . والبنطال قضي عليه من عند الخصر حتى كشف أخر عظمة في الظهر, كما قضي عليه من الساق
فأصبح قطعة لا بأ س بها , منها ماهو فوق الركبة ومنها ماهو تحت بشوي
وبناتنا مايقال عن لبس الاولاد يقال عن لباسهم
وكله كوم والعباءات كوم ثاني العباءة عليها رسم وكرستال وشي وشويات من ها الزخرفة .
لا وكن ا الوحدة مسدحينها وملزقين العباة على جسدها تلزيق
قال تعالى : ( قل للمؤمنات يدنين عليهن من جلابيبهن ) الوحدة تلبس ببيتها كل ما هو ذوق وزينة
والعباءة ليست للزينة . وأظن أي انسان سليم الفطرة ذا شيمة ونخوة لا يرضى تكون امه أوأخته أو بنته
مجلبة للأنظار ومركز إعجاب ممن لايحل لها .
أ توجه بخطابي إلى أبنائ وبناتي وأقول لهم :
يا أ مل المستقبل وثغر الحياة الباسم يا من نعول عليهم أمالنا , وما لم ندرك تحقيقه في شبابنا
قبل أن تتبعوا الموضة إ عرفوا مصدرها ومعناها وما يراد بنا منها
هذا ما إكتشفنا معناه وأصله . وكم من عادات منتشرة ولا نعرف لها منعى ولا أصل
أعجبتني أبيات يخاطب بها الوالد إبنه يقول فيها :
ولدي يانبضة في خافقي *****ولدي يافلذة من كبدي
ولدي با كوكبا أرقبه ***** كي أ رى فيه ضياء الفرقد
كلما جفت ينابيع الصفا *****بك يصفو سلسبيل المورد
ورياضي إن ذ وت أزهارها ****أ نت فيها الطل والزهر الندي
لن يكون أبناءنا الطل والزهر الندي ونحن نتغاضى عن لباسهم وما يجره
عليهم من تبعات
كما أننا والله موقوفون ومسؤولون عم ربيناهم عليه
يقول الحق عز من قائل : (وقفوهم إنهم مسؤولون)
فهل إستعدينا للإجابه ؟؟؟؟
أعرف أني عورت روسكم سامحوني
إذا عجبكم الموضوع إدعولي وإذا ما عجبكم
أستغفر الله لي ولكم ولجميع المسلمين