الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
احلى زوجة
30-05-2022 - 06:13 pm
  1. ببدا لكم قصتي ..

  2. عمري 22 و زوجي 29

  3. اتصل لي الدكتور وسالني وقلت له كل شي تمام ..


اخر زيارة لي في هذا المنتدى كانت شهر 12 لما عرفت اني حامل.. كانت الدنيا مو قاعده اتشيلني من الفرح ..

ببدا لكم قصتي ..

عمري 22 و زوجي 29

في يوم الاثنين رجعنا انا و زوجي من احدى المجمعات واحنا فرحانين لانه ما بقى شي على ولادتي الي كانت مقررة يوم السبت ،، احنا نطالع التلفزيون قلت له مو قاعده احس بتحرك البيبي عدل.. خاف زوجي علي وقال لي ماعليه حبيبتي خلنا انام الحين .. في يوم الثلثاء صحاني من النوم وقال لي حبيبتي اتصلي للدكتور وقولي له انك امس ما كنتي تحسين بتحرك البيبي عدل قلت له عمري انا تعبانه ابي انام خلها بعدين انت روح الدوام الحين ،، اصر علي فأتصلت للدكتور وقال لي ماعليه انتي اكلي فطور واتصلي لي وقولي لي شنو يصير هذا عادي .. قلت لزوجي وقال لي قومي خلنا نطلع نتفطر في اي كوفي شوب" وكانه عارف انه هذا اخر يوم يطلع معاي فيه " ..
تفطرنا واحنا فرحانين ونخطط لمستقبل بنتنا وفرحة انه الموعد صار قريب.....أأأأأأأه

اتصل لي الدكتور وسالني وقلت له كل شي تمام ..

بس زوجي ما رضى قال لي خلنا نروح له ونطمنن على بنتنا,, قلت له حبيبي ما يحتاج اليوم الثلثاء وانا عندي موعد معاه بكره الاربعاء "على اساس انه اخر موعد قبل الولاده الي كانت مقررة يوم السبت"،،بس مارضى وقال لي علشان خاطري انا خنلنا نروح بدل بكرة اليوم ابي اطمن اكثر على صحة البيبي..
ورحت معاه..والفرحة ماشالته لما سمع دقات قلبها وكان اول مرة يسمعها مو كانها للمرة الف يمكن ...
اجه صوبي ومسك يدي بقوه وقال انا فرحان اخيرا بشوفها وبشيلها ما بقى شي ..احبك بابا..بابا ريم تسمعيني ..انا ابوك ..انا احبك واييد......
رجعنا البيت الساعة 1 الظهر وقال لي انا ما راح اتاخر عليك بخلص بسرعة وبجي لك اقعد معاك واليوم اخر يوم انا اداوم فيه راح اخذ اجازة واقعد معاك لي بعد الولاده ..يالله حبيبتي انا بمشي"آآه وياليتني ماخليته يمشي ياليت رحت معاه او قلت له انا ابيك معاي الحين "
دخلت بيت ابوه وانا اضحك واقول لاخواته شكله بسويها فيكم وبولد ،شكلها بنتي شيطانه وتبي تطلع للدنيا بسرعة..
دخلت غرفة زوجي في بيت ابوه واتصلت له وكان اهوه في الشغل كنت اطمن عليه انه وصل وشنو بسوي .. كانت الساعة 2 ونص ،فقال لي حبيبتي انتي نامي الحين لانك تعبانه وانا ساعة وراح اجي البيت ما راح اتاخر عليك ولا على بنتي..احبك ...باي
في الساعة 4 حسيت وكانه احد اخذ سكينه و غرسها في ظهري بدون اي شفقة.. اخذت تلفوني واتصلت فيه ابي اقوله وينك انت قلت لي بترد وانا قاعده انطرك ,,وحشتني ,,
بس ماجاوبني ..واتصلت مره ثانيه وثالثة..بس ماجاوب...لعنت ابليس وراح الالم ونمت مره ثانية لكن كانه شي يقول لي لالالالا قومي فاتصلت مرة ثانية وثالثة س مافي جواب...بعدحوالي الساعة اتصلت لاحد الموظفين الي معاه وسالته عن زوجي فقال لي راح اشوفه واخبرك...
بعد لحظات الا باب الغرفة كان راح ينكسر ..فتحت الباب وانا خايقة ..قالت اخت زوجي جدي مات"والد امها لانه كان في العناية المركزة قبل ايام" نقول امي خرجت من البيت تصارخ ...
طلعت من البيت مع السايق"الله ستر انه مو انا الي كنت اسوق" كنت ابغي اروح المستشفى لجد زوجي واكون معاهم في هذه المصيبة ،،،،بس زوجي وين ليش ما يجاوبني صار له اكثر من ساعة....
قلت للسايق ما ابغي اروح المستشفى خلاص ارجع ،ابغي اروح لزوجي لانه ما يرد على مكالماتي ولا الموظف الي معاه جاوبي بعد انا خايفة يقولون له جد توفى يخاف او يطلع من الشغل ويمشي سرعة ، ابغي اكون معاه علشان اهديه....
ووصلت شغله ونزلت من السيارة ، بس حسيت انه الدنيا صارت سوده للحظة،،شفت الموظفين الي معاه يركبون سياراتهم بسرعة ولما شافوني نزلوا لي وقالوا لي لا تخافين اركبي السيارة زوجك مافيه شي بس تعب شويه واخذوه المستشفى...حسيت انه السماء انطبقت على الارض وانا بينها.. دخلت السيارة مع السايق وانا ابكي بس اقنع نفسي واقول لا ماعليه زوجي مافيه شي انا مكلمته قبل ساعتين وقال لي برجع لك بسرعه ، اكيد في احد قال له انه جدك مات فتأثر وتعب ...
وصلت المستشفى وانا احس انه المستفى صارت في اخر الدنيا ،صارت بعيده ، ما اوصل لها بسرعة ..
دخلت قاعة المستشفى وشفت ام زوجي في حاله مو طبيعيه "مسكينه " دخلت عند الرجال اسالهم عن صحة زوجي فقالوا لي قاعدين يعالجونه والحين بصير زين ... ساعة من المحاولات ....لحظات وسمعت صراخ اخت زوجي "اخوي مات"
نعم مات.. سكته قلبية...
كانت الساعة تشير الي حوالي 6 ونص ...وقفت الدنيا واسودة عندي وصار الزمن ما يمشي " كنا متوقعين الجد المريض هو الي مات مو الشاب الي ما كمل 29 سنه"
بعد 3 ساعت فقط طلت ابنتي على الدنيا وهي تصرخ وين والدي الي كان يكلمني وانا في بطنك وين ذاك الي كان راح يهز المهد...تصرخ واهي تقول بوجع ..
مات ورحل..
من دون ضمة بالصدر
آآآآآآآآآآآآه وشلون يضمك من توسد باللحد؟
لا لا تقولي سافر بيوم الولادة
وما قدر يحضني ويقبلني أو يرسل سلامه
وما سمعته يناغي روحي الوالهه بهمسة كلامي
وما مسح راسي ولا قبل جبيني
وما سمعت بإذني منه..
لا أذان..
ولا إقامة..
آآآآآآآآآآآآه يادنيا وكاني احكي لكم قصة مسلسل غير واقعي


التعليقات (9)
لوليتا 2007
لوليتا 2007
قصة حزينة كتير
حبيبتي العمر الك ولبنتك
وما بعرف بشو بدي واسيكي
شي بيقطع القلب
طيب هيك فجأة بدون اي انذارات سابقة انو في مشاكل بالصحة او القلب!!!!!!!
مابعرف صدمتيني
قدر الله وماشاء فعل

انوار حساويه
انوار حساويه
الله يرحم زوجك ويغفر له ويسكن روحه الجنه
والحمدلله على سلامتك وسلامة البنوته وهي امانه عندك
حافظي عليها حتى تكون سندك وذكرى والدها

عيون الحب%
عيون الحب%
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يجمعك به في جنات النعيم

فيني الحلا كله
فيني الحلا كله
لاحول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم صبرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها

الشيخه دنا
الشيخه دنا
مات ورحل..
من دون ضمة بالصدر
آآآآآآآآآآآآه وشلون يضمك من توسد باللحد؟
لا لا تقولي سافر بيوم الولادة
وما قدر يحضني ويقبلني أو يرسل سلامه
وما سمعته يناغي روحي الوالهه بهمسة كلامي
وما مسح راسي ولا قبل جبيني
وما سمعت بإذني منه..
لا أذان..
ولا إقامة..
الله يعوضك خير
وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون

مدينة الاحلام
مدينة الاحلام
والله نزلت الدمعة من عيوني
حبيبتي ربنا يصبرك ويجمعكم بالفردوس يارب

احلى زوجة
احلى زوجة
مشكورين على ردوكم....
صار لي الحين اكثر من شهرين ,,
كنت قاعده على الانترنيت الحين ودخلت على هذا المنتدى وشفت اخر مشاركة لي كنت اقول فيها باركولي انا حامل...
حسيت للحظة انه قلبي راح يوقف

سنابل
سنابل
عظم الله أجرك
مدري شقول ؟
الله يكون في عونك ويجبر كسر قلبك

تيجااان الوورد
تيجااان الوورد
انا لله وانا اليه راجعون
الله يجمعك به في جنات النعيم

زواج زواج زواج بس عاد
توفى زوجي يوم ولادتي