الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
رنين الأنين
07-12-2022 - 12:29 pm
السلام عليكم والرحمة والبركات
حكم القدر ..شكوت الآه من زمني على زمني ..قصتي الحقيقيه
اخواتي الكريمات عذراً
سأخط ُ لكم معاناتي بحبر ٍ اسود ترجمته حروف مستنزفه
فرفقاً بالقلب النازف فكل حرف ستقرؤنه يصور معناتي
في ايام ٍ من العمر الشقي وحروف صادقه لم تزيف الالم
فلكم بداية ترجمتي لنبض القلب وتذكرن انكن تقرأن وتعيشن معي من خلال هذه الحروف
شكوت الآه من زمني على زمني
وبعد صمت قال انه قد انصفني
طوبى لمن يشكو الاه مافات قبلهاا قد اسعدني
وانثر دمعي الحراق على بقايا مسكني
وأبكي بتنهدي العذب حرفاً بعثرني
آسىً صدى اطيافه ترسمني
طفلةً في ثنايا الدجى
رغدُ وحكم القدرِ
لكن ودي وعطر ندى قلمي
أختكن


التعليقات (9)
رنين الأنين
رنين الأنين
طفلة ام مراهقة في الخامسه عشر؟؟؟
استقظتُ في الصباح الباكر على صوت تغريد عصافير الحب
في شرفة غرفتي فتحت عيني بهدوء نظرتُ حولي وكأنني احاول ان اتذكر
عن ليلتي البارحه جلستُ واشعر بالتعب في كل اضلعي
وشعرت بألم في عينيي تذكرتُ امس انني
قد غفوت وأنا باكيه لماذا ؟؟؟كل هذا الألم الذي اشعر به
لماذا هذه الوحده القاتلة التي اعيش فيها
صبيه في الرابعه والعشرين اصبحت وها أنا وحدي
آه هل ادعي على من كان السبب ؟؟؟
استغفر الله العظيم
مالذي اصابني كل هذا حقد؟؟
وكيف لا وهو وهم اشتركوا في تدمير حياتي
في قتلي وسرقوا مني اجمل ايام الشقاوة والفرح
حسبي الله ونعم الوكيل
الان انا في بلد يبعد مئات الوف الكيلو مترات عن بلدي
وعن اهلي اسكن في غربة وسط الالامي
اعمل ليل نهار خوفا ً على ما تبقى من مستقبلي
رغد مالذي اصابك ِ تهذين قلت لنفسي
استغفري ربك وقومي توضي وصلي
وراك ِ يوم متعب طويل
قمت بسرعه دخلت الحمام فتحت المياه البارده
وبدأت الدموع تسيل وعادت الي الذكرياات
كيف فُض َ ختوم قلبي إذا لم ينسحق؟؟؟؟؟؟
أتيتُك.....................
صبيةٌ شفافةٌ كالثلج ِ
شهلة العياني كحلية الرموشِ
أنا
قد ٌ مياسُ يسكن الورد في خصلات شعري
وردة برية حمراء ُ
أنتظر من يقطفني من غابة الأحلامِ
أتيتُك حورية ميساءُ
على يدها دفاترٌ وأقلامُ
قصاصات أوراقٍ نثرت الفراشات اسمك
قلوبٌ صغيرة حمراءُ
ككل المراهقات البريئات
تتطاير خصلات شعرها
مع كل نسمه عليل هيفاءُ
أأ قول أحبك ؟؟؟
ولتموت كل حروف الأبجدية ِ
غيرة ٍ من عيونٍ نرجسيةٍ بيضاءُ
أم أبكي خيبة الفؤاد
؟؟؟؟؟؟
آه ٍ
خمسة عشرا عاماً
ضاعت هباءً
آه ٍ كيف فُض َ ختوم عذراء ٍ إذا لم ينسحق
أين تلك الوعود النرجسية
أين تلك الأحلام الورديه؟؟؟؟؟؟
دمعة تلو دمعه
حسرة تليها حسره
صباح أسودَ من صبااح
مساءٍ أعنف من مساء
شمس ٌ تغيبُ وعمر يزول ُ
وأنت السبب
خمس سنوات
اصلي
استغفر ربي
على ذنبي
ألا وهو حُبِك....................
ويمر طيفك ما بين الصلاة والصلاة
فتسيل ُ دمعة سراً لتنبتَ في القلب
وردةََ َ ألم ٍ سوداء
أتيتُك أسئل واستحالت الدموع
لماذا أخترتني أنا من بين كل النساء
وكيف هُنت عليك لتعذبني كل هذا العذابِ
وبأي عين ٍ تأتي إلي وتصالحني
بعذب الكلام حلو اللسان ِ
قائلاً:
انتي شقائق الحسن في ذاتكِ وفي رسم جسمكِ عنقا هنوف
كلاً لقد مليتُ الانتظارِ ِ
فالشمسُ لن تشرق من ظلال الأقنعة
والقمر لن ينسى أطيافه الفضيه
والورود لن تنام في فم البركان ِ
فلماذا تحاصرني ؟؟؟؟؟؟؟
أرجوك فك قيودي وارحمني
كطائر يعشق الحرية دعني أحلق
كوردة ٍ تعشقُ قطرات الندى دعني أزهر
كموج البحر ِ يعشق المراكب دعني اسافر
وأفتح قلبي للريح
دعهُ يعيش
فأنا لا أعرف كيف أضحك ومتى أبكي
وكيف أحبك والترحال يتكسر في داخلي
ألم تسمع دعائي؟؟؟؟؟؟؟
ألم يصلك رجائي
فأنا ما زلت أنتظر
على شرفاتِ العمرِ ِ لحظة سعادة
وعلى زمن المطر رعشة قلب ..

رنين الأنين
رنين الأنين
وأنا تحت الدوش تذكرت ايام كنت في الخامسة عشر من عمري يعني قبل 9 سنوات في الشام قبل لا أجي السعوديه
ايام بداية العذاب ..
البدايه ...
رغد يلا بسرعه تأخرتي على المدرسه شو نسيتي انك السنه شهاده ((ثالث اعدادي))
ومو لازم تتأخري ولا يوم على المدرسه يلا قومي يا بنت ..
سمعت صوت اخي شادي عم يناديني وكأنه صوت بعيد من تاني شارع
يا ربي كتير تعبانه ما بدي روح خليني كمل نووم مبارح ما نمت قبل الساعه 2 الفجر
كان عندي درس كتير نحنا بنص السنه والامتحان النصفي قبل ما ناخد اجازة شهرين للدراسه
كرمال الفحص النهائي ..
فتحت عيوني بعد ما هلكني اخي وهو ينادي ويعملي ازعاجاات قمت وانا كتير معصبه
(((يا أخي ارحمني شو باك ما بيعرف الواحد ينام ويرتاح بهالبيت نكد بنكد ارحمني شي شويه مش نايمه قبل الساعه 2 الفجرر))
شادي:(( والله شو هي جزات اللي خايف عليك ما تتأخري على الامتحان ان شاءالله عمرك ما قمتي يلا بسرعه مارح تلحقي صارت 7:30 >>يلا حتى وصلكِ وإلا مش رح يسمحوا لكِ تدخلي ))
شوو شو 7:30 ؟؟؟ ياربي ليه ما قلت قبل يا ذكي هلأ جاي تتذاكى عليي
شو بدي الحق 8 بيسكروا الباب
وقمت بسرعه رحت الحمام >>الله يكرمكم
اخد اسرع شاور بتاريخي ويالله يالله كيف لبست زي المدرسه
وأنا عم افكر شو بيخلصني من المعلمة شنشون معلمة العسكريه هي لو جا رئيس الجمهوريه مش رح
يخليها تسكت رحنا فيها بشربة ميه الله يكون في العون شي 30 دورة زحف متل الضفدع في باحة
المدرسه عقاباً على التأخير والله مو ناقصني يكفيني اول حصه عندي امتحان رياضيات
اخ على حظي الشين وما انتبهت إلا وعلى صوت اخي شادي يقول يلا يا رغد بسرعه انا كمان تأخرت
مدرستي >> أخي شاادي اكبر مني ب 3 سنوات يعني عمره 18 سنه >>
ويتعلم في مدرسه مختلطه للشباب والبنات بعكسي اللي اتعلم في مدرسه خاصة للبنات فقط
هو ثالث ثانوي يعني انا واخي شهادات السنه والله يسترر ضغط نفسي فظيع من الأهل
بسرعه حملت شنطتي ورحت للباب اركض وانا اتأفف واصارخ وروحي براسي أنفي
ومشيناا بسرعه يوصلني على مدرستي اللي قريبه من البيت وفي الطريق سألته معك هويتك >>
البطاقه الشخصيه >> قالي ايه معي لا تخاافي >>بس يلا بسرعه قبل لا يسكروا البااب
وفي ظرف 10 دقايق كنا عند باب مدرستي >> سأل ناطور المدرسه اخي وين وين يا ابني >>؟؟
هي مدرسة بنات ؟؟ شادي >> ايه بعرف بس اختي تأخرت وجااي وصلهاا
واعطي الموجهة سبب التأخيرر كرمال ما تعاقبهاا وتسمح لها تطلع على صفها كرمال عندها امتحاان
الناطور طيب عطوني البطاقات الشخصيه >>اخدهاا وهو يتطلع باخي بشك وريب
وبعدين قال تعالوا معي ورحنا عند مدربه العسكريه الضبعه شنشوون >>
مسكت اعصابي وقلت لشادي رحنا فيها شوربه يا اخي يا مصيبتي الزفته
شادي>> شو بيكي جبانه لا تخاافي انا معك ِ عطى الناطور الموجه البطاقات الشخصيه
وراح >> الضبعه شنشوون :وليه لهلأ يا ست رغد شو ما بتعرفي نظام مدرستكِ ؟؟
شادي>> لو سمحتي ما في داعي البنت سهرانه طول الليل تدرس كرمال امتحان الرياضياات
وراحت عليها نومه بعدين بيكفي انها على اعصابها ما في داعي توتريهاا اكتر من هي موتره
شنشوون ونظرات الشرر تتطاير من عيونها: بلا قله ادب ويلا الله معك وصلتهاا وعرفنا من تكون ..
والباقي عليناا تربيتهم مسوؤليتي مش مسؤوليتك هوون يلا روح على مدرستك
ونادت على ابو علي الناطور >> و شادي التفت عليي بده يرد عليها بس خاف لا يتسبب بطردي
لإنه يعرف نظام مدرستي القاسي قالي الله يكون بعونك بمر باخدك على الساعه 2 يلا بااي
>>شنشوون بصراخ يهد الجبل من مكانه لسى واقفه يا مقصوفة العمر انقبري قدامي
30 لفة مشية الضفدع في الباحه >>> انسه:: شو الله يخليك شو ضفدع وارنب
مو وقتها عندي امتحان رياضياات >> شنشون والله مو مشكلتي ما حدا قالكِ تنامي وتحلمي
يلا قدامي لاشووف
>>الهي وانت جاهي يوقع شي صاروخ فوق راسكِ يا شنون وارتاح منكِ
الهي تصبحي وانتي ضفدع >> الهي تموتي >> مشيت وراها الباحه وانا ادعي عليها في قلبي
بحسرة ودموعي شويه وتنزل >> تركت شنطتي على جنب ونزلت كرمال بلش رحلة العذاب انا
ومشي الضفادع اللي الهي ياكلوا شنشوون وافتك منهاا >> وبلشت اول لفة في الباحه من مشوار
الالف ميل وما اسمع الا صوت ملاك الرحمة معلمة الدياانه ناديه >>
رغد بنتي شو عم تعملي ليه مو بصفكِ؟؟
بسرعه التفت على مصدر الصوت وقمت انطنط واصرخ بفرح ورحت اركض لعندهاا
ميس >>((يعني انسه)) ناديه الحقيني راحت عليي السنه خلص رح ارسب ويضيع مستقبلي
اي مستقبل ضاع عمري ضاع شبابي اهلي بيذبحوني يا ميس >>أنسه (ساعديني ؛>>
المعلمة نادياا ليه يا بنتي شوفي >>هاللي ما تتسمى شنشوون هانم معاقبتني 30 لفة ضفدع في الباحه
لاني تأخرت بالنووم وانا عندي اول حصة فحص رياضياات شو بعمل ونزلت دموعي بقهرر
مسحت دموعي وهي تقولي بحنان الام روح بسرعه لصفك ِ وأنا اكلم شنشوون
وقمت اشكرها وبسرعه اركض اطلع الدرجات 2 >>2 ودخلت صفي واشوف البنات عم يحلووا
أسئلة الامتحاان افتكار معلمة الرياضيات >>شو وين يا رغد انسه بخبركي بعدين بس الله يخليك
خليني احل الامتحان على كفالة الانسه ناديه >>> طيب يلا بنتي بسرعه
أخذت الورقه ورحت على مقعدي وورقة الاسئلة بيدي وجلست بجنب صاحبتي اآيه >>
صباحو يا هبلة وينكِ متأخره >> انقبري اسكتي هلأ مو وقتكِ خليني اخبص بها الاسئله
اآيه" الله يستر الاسئلة صعبين>>>> ههه بس مو اصعب من الضفدع ههه
يا بنت انطمي خليني بعدين برد عليكي >> ذكرت ربي وبدأت احل الاسئله
السؤال الاول كان سهل كتير والثاني >> اجيت للثالث كان رح يوقف قلبي
>>آيه >> رغد رغد يا بقره يا رغد انقبري ردي >> وهي تضربني على رجلي برجلهاا >>
شو بدكِ يا حيوانه كسرتي رجلي>> شوو جاوب سؤال 3 ؟؟
قلتلهاا والله لسى ما عرفت بس شي صعب الله يريحناا >> بس بظن على حسب نظرية فيثاغورث
والله ايه يمكن نجرب >>> اخ يا ربي بنجلط اليوم
شوي وما اسمع الا اصوات همس البنات بين بعض كل وحده تسأل عن سؤال لصاحبتهاا
سجى >> عبير >>>> عبير >> عبيرر>> ما ردت عبير عليهاا قامت تصرخ لي >> يا بقرة
ياا رغد ردي ترد عليكي بلاطه >>> انقهرت انا ورديت عليهاا انسدي وليي بقره فيي عينك وعين اللي خلفوكي قولي امين >>> شو بدكي حلي عن سماي احسن لك مش عارفه اجاوب شكلي برسب
>>سجى: بشرفك شو جاوب سؤال 1؟؟
ههه يقصف عمركِ يا هبلة سؤال 1؟؟ ايه ههه اسهل شي 1 جوابه
ع س+ج ب =(ع ب 2))
ههه ايه يسلمو
تكرمي يا بقرة ههه ايه بقرة مو مشكله المهم تعطيني الاجوبه
مر الوقت بسرعه ونحنا قضينا ال نص ساعه غش ونقل والمعلمة نايمه عناا برضااهاا>>
ويوم سلمنا الاوراق قالت لناا الشطارة مش بالغش هلأ الشطاره باخر السنه يا بناتي
احمرت وجوهناا وصرنا نتظلع ببعض وقمناا نضحك من الاحراج
تنفست الصعداء يوم طلعت المعلمة >>> خي كتر خيرك يا ربي ارتحت >>>
سجى >> صبااحو رغوده كيفك يا قلبي >>>>>>>>>>>أناا لا والله بكير كتيرر منيح اللي تذكرتي >>>>>سجى انقبري مين كان اصلاً فاضي يحك راسه
ههه ايه والله معك حق كيفك انتي ياا قلبي منيحه ؟؟
نطت عليناا رشاا من المقعد اللي وراناا هالو نحن هنا كيفكم صباياا
حدا معه كرواساان ؟؟؟؟؟؟؟؟
دارين ""يقصف عمركِ هيدا همكِ كرشك ِ؟؟
رشا ""ههه ه
ايه اكيد همي كروشي الله يخليه شو فيها هالدني غير اكل نوم ههه ضحك جماعي
منى بسخريه>> رغوده شو خبريناا كيف كانت مشية الضفدع ؟؟؟
البناات : ههه ههه
أناا بعصبيه انقبرواا كلواا هوا احن لكم صحيح ما تنعطوا وجه
البنات : صحتين على قلبك
أناا : قليلات أدب ما بتستحواا هاللي كان ناقصني بيكفي معضله رجلي من الضفدع تبع شنشوون خانوم
البناات : ههه
ههه ه يا حراام يا رغود

رنين الأنين
رنين الأنين
مر النهار كله بالمدرسه ضحك ومزح
ودروس مراجعه للمواد وتحضير للفحص النهائي
الساعه 1:56
آيه : رغد ..رغد ؟
وينك هي يا بنت وين صرتي قومي يلا ما بدك ِ تروحي عالبيت ؟؟ صارت 2 يلا بسرعه وقت تنامي ؟؟
أنا : انتبهت على صوت آيه وهي تناديني ايه صحيح بلى بدي روح بس شويه سرحت بافكاري
آيه:
بشو عم تفكري ستنا ؟؟
أنا : لا ولا شي
سلامتكِ وقمت وضبتي دفاتري بالشنطه
ونزلنا كلنا الدرج
ووقفت انا وسجى ودارين عند الباب اشوف وين اخي شادي ..
سجى : ضربتي بخفه على كتفي : هي رغود شوفي مين ناطرك ِ ...
التفت بسرعه اشوف مكان ما تدل .... وشعرت دقات قلبي تزيد وتنفسي صار صعب ..
جات عيوني بعينه الخضرا ..آه يا قلبي حبيب
ابتسم لي وعيونه تغمز لي يعني كيفك ؟؟
احمرت خدودي وصرت احس برجفه بكل جسمي يا ربي شو بيصير فيي بس اشووفه
سجى : هالو نحنا هناا شو بدكي تسطلي كتير هيك الكل انتبه عليكم
أنا : ها شوو يا ربي ما بعرف شو صار فيي بس شفته
سجى : ههه هيدا اسمه الحب يا بنت
أنا : ايه هيك رايك ههه يمكن
رغد التفت بسرعه اشوف اخي شادي اللي نادى لي
وجااي لعندي بسرعه
شادي : ها كيفك شو صار معك عملت لك شي مشكله هالوحشه ؟؟
كيف عملتي بالامتحان
أنا : كيفك لا الله رحمني جات المعلمة ناديه وانقذتني من العقااب ولحقت على الامتحان وقدمته
شادي : كيف قدمتيه ان شاء الله نتيجه حلوة ؟؟؟ ولا رسوب السنه
أنا : شو رسوب انت التاني لا تفول عليي الله يستر لا منيح يعني والله اعلم 55 من 60 ان شاء الله
شادي : ان شاء الله يلا نمشي ؟؟
أنا : اوكيه مشيناا التفت على الصبايا باي صبايا بشوفكن بوكراا
...:
.... دارين وسجى وآيه وعبير
باي بوكراا سي يا
شادي : رغد استني شويه ... شووف في ليه ؟؟؟
شادي لا ابد هيداا ابن عمتك حبيب واقف هونيك تعي بدي سلم عليه شوف هالازعر واقف شو يعمل هوون عند مدرستك ِ
مشينا لعند حبيب اللي بعد عن اصحابه يوم شافنا جااي لعنده
حبيب : اهلاً ابن خالي كيفك وشو اخباارك وضم اخي شاادي وسلم عليه
والتف عليي كيفك وكيف درسك ِ ؟؟
شادي : اهلا حبيب شو اخباارك شو بااين هوون يا ازعر شو جااي ترمي شباكك على البناات
؟؟؟ ما لقيت الا عند مدرسة اختي ؟؟؟
حبيب: ههه ايه فيك تقول هيك شي جااي نحلي اياامنا بهالعسل كله والتفت عليي وضحك لي
شادي : ههه الله يخرب بيتك يا مجنون
كيف جامعتك ؟؟
حبيب : تمام انت كيف هالبكالورياا معك طمني وانتي يا هبول كيف التاسع معك ؟؟؟
أنا : هبول بعينك ..
شادي : ههه حكيت اخيراً فكرت القطه اكلت لسانك ِ
حبيب : ههه لا يوم شافتني قلبهاا وقف وما قدرت ترد من جمالي وسحري
شادي وحبيب : ههه
أنا بعصبيه : هاهاها ضحكتني ومالي نفس للضحك لا من كل عقلك عم تحكي سحرتني وشوف رح ذوب من تاثير سحرك
شادي وحبيب : ههه ههه
حبيب : لا من جد ليه ما عم نشوفكم ما عم تجوا لعندناا ؟؟؟
شادي : لا تعرف درس كتيرر يعني ما ضل الا اسبوعين وناخد اجازة التحضير للامتحاناات النهائيه
حبيب : ايه الله يكون في العون يا رب لا يضيع تعبكم على الفاضي
شادي : تسلم حبيب وانت كماان
الا صحيح وين رايح شوفي عندك تعال تغدا عناا
رغوده طابخه لنا رز على دجااج من اللي بيحبه قلبك
حبيب : والله برافوو رغوده صايره تعرف تطبخ انا اللي بتذكره صحن فتوش ما بتعرف تعمل
آخر مرة اكلنا من طبخهاا فتوش بالوحل وغمز لشادي
شادي وحبيب بصوت عالي الكل سمعه : ههه
ههه ههه
ههه ههه
أنا بقهر وعصبيه : تضرب منك اله صحيح ما بتنعطوا وجه الحق على اللي تطبخ لكم وتترك دراستهاا
وعطيتهم ظهري ورحت امشي وانا ميته من الغيظ

رنين الأنين
رنين الأنين
شادي : رغد ههه هي يا هبول انتظري جايين معكي
ما رديت وكملت مشيي وانا اقول بقلبي : والله صحيح يضربوا هالشباب شو قليلين تفكير الوحده عندها شهاده السنه ويا رب تلحق على درسها
ويشكروا ربهم اذا عرفت تقلي بيضاا او اذا عرفت تعمل صحن فتوش
لا قال شوو فتوش بالوحل انا شو بيعرفني انه لازم غسل الخضار قبل لا اقطعها ؟؟ \حبيب: هيي يا رغد يا قمر يا قشطه يا عسل استني انا جااي موت اقصد موت بطبخكي الطيب
شادي وحبيب ههه ههه
التفت بعصبيه : انقبروا العمى بقلبكم صحيح زودتوها كتير رح انفجر هاا
شاد ي : طيب خلص عم نمزح شو بيكي اختي حبيبتي
حبيب : اسف عن جد بس استني نمشي سوى ولا ما بدكي تغديناا من ايدكي الحلوين وغمز شاادي
وقفت وتنهدت : طيب امري لله تفضلوا يلا ميته جووع
ورحنا على البيت وشادي وحبيب ما بطلوا حكي ومزح ومسخره طول الطريق
شادي: تفضل حبيب البيت بيتك
حبيب : تسلم ودخل على بيتناا
وبالبيت ما في الا انا اخي
\عايش فيه ويجي لعندنا كمان مرة بالاسبوع يعطينا مصروفنا الشخصي ويطمن عليناا
لان ابي وامي منفصلين عن بعض وامي عايشه لوحدها مع اختي الكبيره سيدرا في بيت والدتي وتجي لعندنا زياراات مره كل اسبوع ووالدي اخد بيت تاني له قريب منا له
شادي: تفضل شو فيك واقف هيك واشر له على الصالون الكبير
دخل حبيب وتوجه على الكنب الامريكي وجلس عليه
حبيب: ايه هالكنب بيخلي الواحد يغرق فيه كانه بالبحر
شادي : ايه معك حق ورمى بنفسه على الكنب التاني
قمت انا اروح لغرفتي اخد شاور سريع و اغير ملابسي ولبست لي بنتكور جينز ازرق وتي شيرت بدي لون سماوي فاتح
ورفعت شعري بكليبس ازرق فاتح ورحت على المطبخ على طول اجهز لنا الغداء
ووانا اوضب الطاوله واسخن الطعام سمعت حبيب وشادي يضحكواا
شادي: شوو اخبار القلب هاا في شي بنت جديده اليوم
حبيب : ههه والله القلب فاضي هالاياام مافي مستأجره جديده عندك حدا ؟؟
شادي : ههه صحيح انك نسونجي درجه اولى كل يوم بنت شكل
حبيب : لا مو هيك يا زلمة بس انا حلو والحلوات كتاار ما بيقدروا يقاموا جمالي ههه
شادي : لا مصدق نفسك يا اخي
وضحكواا ههه
ضحكت معه وقلت بقلبي لا من جد كتير مغرور
صحيح ما اختلفناا من جهة هو شب حلو ايه حلو كلمة قليلة بحقه لانه ما شاء الله رائع الجمال ببشرته البرونزيه وعيونه الخضراء وشعره الاسود وطوله الفارغ وجسمه الرياضي
يلفت نظر الكل
ما خلاني انتبه من شرودي الا صوت شادي اللي جنبي : هي رغود شو صار بالاكل ؟؟
أنا وبارتبااك : هاا ..!! ايه شو ..!! يلا دقيقه ويصير كل شي جاهز بس ما ضل غير اني اسوي سلطه لبن وخيار مثووم
شاادي : طيب حبيبتي يلا بسرعه
وراح للصالون وسمعته يقول لحبيب : لا تشوف حالك كتيرر انت عارف انه كلنا بالعلية حلوين كلنا بيض وعيون خضر وشقر ههه الا انا الوحيد اللي لون عيوني اسود على رمادي
حبيب : ايه عليتناا حلوة شو معروفين نحنا الشوام بالجمال وبغرور وبثقه زايده عن اللزوم كمل حبيب وقال : بس انا احلى واحد فيكم
شادي : ههه ههه لا كتير متواضع يا ابن عمتي العزيز
ضحكت من كل قلبي ورحت عند الباب وقلت لهم صحيح انه كلنا حلوين بس اكتر واحد مغرور هو انت
حبيب : دخيلك انتي يا ست متواضعه
وغمز لي بعيونه السااحره
شادي : انتبه على حركه حبيب والتفت عليي وبعصبيه قال شو صار بالغداا
رحت المطبخ بسرعه ووجهي احمر وبارتبااك جهزت الطاوله وناديت عليهم
وجلسنا وسكبت لهم في صحونهم وسبكت لي رز ودجاج مع لبن وخيار مثوم
ونطرت ياكلوا ويعطوني رأيهم فيه ..!!!
شادي : ام هم والله شي طيب
حبيب : وهو يطلع في شادي وفيي باستغراب عن جد ؟؟ طيب متأكد ولا بدك تعمل فيي ضرب ؟؟
أنا بعصبيه : شو قصدك سيد حبيب انه انا طبخي ما بيتاكل ؟؟
ومسكت الملعقه واكلت هم بجد طيب معقول انا طبخت وطلع طيب !!!
حبيب : لا بجد اشتهيت بدي ذووق واللي بد يصير يصير
شادي هو ياكل بنهم : ام هم شي طيب كتير :: برافو هم
حبيب وحط اول لقمة بفمه : ام هم شو هالطعمة والله من جد هم طيب يسلم ايديكي
انا وبسمتي واصله لاذاني : هم صحتين على قلبكم
مش معقوله انا اول مرة بطبخها وتطلع بهاللذه ومش ناقصها شي حسيت بفخر اكلنا بنهم وحسينا بنفخه وتخمه من كثر ما اكلنا >> تقولوا اول مرة ناكلها ههه
خلصناا وقاام يغسلوا وانا ارتب الطاوله واعمل لنا شاي كرمال نهضم
شادي : حبيب صحيح اللي سمعناه
حبيب : شو سمعت ؟؟
شادي : سمعت انه اخوك الكبير حسام بده يتزوج ؟؟!!
حبيب : ههه ايه هيك عم يقول بس ما بعرف تعرف انا ما باخد على حكيه اخي نسونجي العيله وكل يوم مع وحده شكل فوالله اعلم
شادي : ههه صحيح حسام بياخدك على البحر وبيردك عطشان
انا واضع امامهم صينية الشااي : من حسام ما بعرفه ؟؟؟
شادي وحبيب باستغراب : ما بتعرفي حسام ؟؟!!!!!!!
أنا : ايه ما بعرفه انا ما بعرف من اولاد عمتي الا اللي بشوفهم دايمااً امجد لانه خطيب بنت عمي نرمين
ووسيم خطيب سلام بنت عم البابا
وحبيب والباقي مين ؟؟
حبيب باستغراب : فيه لسى حسام الكبير وبعده اختي مجد واخي الاوسط طارق ..
أنا: ماشاء الله انتم 5 شباب وبنت وحيده ؟؟
تصدق اولاد عمتي وما بعرف غير 3 بس ههه

رنين الأنين
رنين الأنين
وأنا شارده الذهن ودموعي الغزيرة تنهمر على خدودي ورجعت بذاكرتي 9 سنوات للوراء
ما نبهني من شرودي الا صوت رنة جوالي وهو يصدح باغنية
حبك بحر ماله حدود
....
حبك بحر ماله حدود واسمك في قلبي موجود
انتظرك طول العمر واقضي عمري كله وعود
تعال انسى ياللي فات خلني اشوفك بس لحظة
صدقني ما اقدر انساك حبي إلك للمماات
بس كل اللي شفت مني بهي السرعه تهجرني لا يا ظالم
معقوله اهون عليك تروح وتبتعد عني
بعدك خلى ليلي نهار منتظر منك اخبار
عالدروب تنتظر عيني ما امل الانتظاار
انا ما اقدر انساك لان حبك بحر ماله حدود
واسمك في قلبي موجود
انتظرك طول العمر كل العمر واقضي عمري كله وعود
......
بسرعه سكرت الشاور ولبست روبي الزهر وطلعت اركض لعند الجوال
وبدون ما اشوف الشاشه رديت الو السلام عليكم
جاني الصوت: هلا والله وعليكم السلام
انتفضت كلي سوى وبسرعه نظرت للشاشه اشوف الرقم
يا ربي شو بده مني ليه متصل فيني من الصباح رجعت التليفون لاذني ورديت :
نعم خير ايش تبي فيه شي أخي سعود ؟؟
سعود : الله يا زين اللجهة السعوديه من فمك وربي عسل
أنا : لو سمحت بغيت شي لاجل تتصل عليي ؟؟
سعود وبتوتر : السموحه بس بغيت اصبح عليك واطمن عنك واشوف متى بتنزلين تحت؟؟
أنا بتوتر واضح وبدون انتباه رجعت اتكلم بلهجتي: تسلم .. بس اليوم الجمعه وبعتقد انه يوم اجازتي ؟؟
سعود : ههه يا زين اللجهة الشاميه وهو يحاول يقلد لهجتي بطريقه مضحكه : ايه بعرف بس انتي خبرتيني انه بدك تنزلي السوق اليوم وبما اني وكيلك
انا المسؤول عنك هون وانا اللي باخدك على السوق يلا بتنزلين لاجل اوديك ورجع يتكلم بلهجته السعوديه القويه
قلت له : طيب ان شاء الله 10 دقايق وانا عندك تحت
سعود : طيب لا تتأخرين فمأن الله
قفلت ورميت جوالي على السرير بتوتر فظيع وقلت بنفسي : يالله شو هالرجل الثقيل دم انا كتير خايفه منه احسه من يوم جيت السعوديه على كفالته كرمال استلمله المشغل ((مركز التجميل)) الخاص به وهو كل يوم يتحرش فيني
يا رب يكف بلاه عني الله يستر وبسرعه رحت البس ملابسي اخترت بنطلون جينز وبروتيل ابيض عليه شك ازرق ولبست فوقهم العبايه والشيله على راسي لانه هنا من يوم جيت السعوديه وانا البس عبايه وحجااب
ورحت ركض لباب شقتي تذكرت اني ما صليت رجعت وبسرعه صليت قضاء
ورحت الباب وقفلته وراي ونزلت تحت وشفت وكيلي ورب عملي سعود واقف في حديقه الفيلا الخاصه فيه
>> أنا من يوم جيت السعوديه وانا مقيمه في الشقه الانفراديه في حديقة فيلته
يعني ملحق منفرد وبعيد عن الفيلا صاير بزوايه اليمين للفيلا مكون من شقه صغيره غرفة نوم وصاله وشرفه وحمام ومطبخ خاصه فيني
سعود وبابتسامه : يا هلا والله صباح الورد
علومك عساكِ طيبه ؟؟
أنا بهدوء مصطنع : صباح النور بخير مشكور
ام نمشي ؟؟
سعود : اكيد تفضلي >> ومشي راح يجيب السياره
جيت افتح الباب الخلفي للسياره وسمعته يقولي رغد تعالي اجلسي قدامي
أنا ارتجفت يدي وقلت في قلبي الله يجيبك يا طوله الباال
بعد تردد وبتوتر مشيت وفتحت الباب وركبت قدام بجنبه
التفت عليي وابتسم لي
انا لفيت راسي للشباك وما تكلمت
دور السيارة ومشي وانا سرحت افكر فيه
سعود وكيلي ورب عملي رجل مطلق في الثلاثين من عمره عنده فتاة وحيده عمرها 3 سنوات صاحب شركه مقاولات وعنده مركز تجميل استلمته اناا وتساعدني فيه 4 فليبنياات ويعيش مع والدته الحجه ووالده متوفي وعنده 3 اخوات متزوجاات و3 اخوه رجال متزوجين
وعايشين في الريااض الا هو ساكن في الخبر مع والدته
وبنته وانا
التفت عليه يوم سمعته يكلم في الجوال وشفت ملامح وجهه هو رجل يتصف بالرجال الوسيمين اسمر البشره عيونه سود كباار رموشه طويله شعره اسود طويل نحيف
انتته عليي التفت لي وابتسم لي انحرجت توترت ولفيت وجهي عنه اشوف السيارات والطريق

رنين الأنين
رنين الأنين
سعود رجل قوي الشخصيه قلت في نفسي كريم واثق من نفسه لدرجة اني ساعات بفتكره مغرور
انا من يوم جيت السعوديه على كفالته من سنة وهو يعاملني باحترام ولكن تودده واعجابه الواضح فيني
يخوفني نظراته لي تربكني اشوف بعيونه اللي بده يااه مني و بكل وضوح
حتى لو ما طلب افهم عليه انا مش بنت اليوم انا امراه في ال 24 من عمري وعندي تجربة مريره
ما انتبهت من سهوو فكري الا على صوت سعود :
رغد ..؟؟ رغد ؟؟ شفيك ِ ما تردين عسى ما شر
انتفضت كلي سوى وفتحت عيوني على اقصى حدا وقلت له : ن نعم شو في ؟؟
سعود وبلهجه مليانه خوف علي : رغد سلامات شفيك وجهك اصفر
فيك ِ شي اوديك المستشفى ؟
أنا وبارتبااك التفت عليه وبصوت مرتجف بسبب ذكرى تجربتي المريره : لا لا ما فيني شي بس ت تذكرت شي ضايقني ..
سعود : اكيد ؟؟ بتحبي اجيب لك فطور شي تاكلينه وجهك اصفر
أنا : لا شكراً ما بدي إلا سلامتك
سعود: رغد سألتك بالله شفيك ايش مكدر صفوك ؟؟
أنا وبصوت مخنوق : لا ما في شي بس خايفه وحسيت بغصه ودموعي قربت تفضحني
وتنهمر على وجهي ولفيت وجهي عنه اطلع من الشباك للطريق والسيارات
سعود وبتوتر : رغد شفيك انا مضايقك بشي ؟
انتي من ايش خايفه علميني ان اقدر اساعدكِ ابشري بالخير
أنا وبتردد : اللي مخوفني انت وسكتت والتفت عليه وشفته يطلع فيي وعلى وجهه الصدمه باينه
وقالي بعد دقايق ولف وجهه يشوف الطريق امامه : خايفه مني ؟؟
انا ولفيت وجهي للشباك وقلت : ايه انا خايفه منك بصراحه سكتت دقايق انا من يوم جيت اشتغل عندك وانا عايشه على اعصابي
نظراتك لي مش مطمنتني كلماتك تصرفاتك كلها تدل على شي واحد وسكتت والتفت عليه
جيت اكمل كلامي قاطعني بحده : رغد صحيح انا ما انكر انتي حرمه جميله
وحتى جميله قليله انتي تسحري فيك شي يجذب لك غصب
انتي مب طفله انتي حرمة ناضجه وعاقله
وانا ماني ولد ايه تعجبيني ونظراتي واضحه وانا لي هم تجربه مثلك انتي مطلقه وانا بعد مطلق
لكن لك عندي سنه و في بيتي وما عمري اذيتك بشي ولا تعرضت لك تنكرين ؟
أنا بتوتر باين : لا ما انكر بس هالشي مش عاجبني
سكتت وضميت ايدي اللي ترجف ببعض وحاولت اضبط تنفسي ودقات قلبي زادت ضرب في اذني حسيت راسي بينفجر
وسمعته بعد لحظات يقول بصوت قوي وبثقه : رغد تتزوجيني ؟؟
.
...
.
وكأن الصدمه انتهت يوماً
!!
وكأننا لم نحب إلا مرة واحده
\\
قسماً كرهتُ العشق
\\
تنتهي حروف أبجديتي
\\
ولا يسأمني البوح
\\
تتبعثر أوراقي
\\
ولا تملني الدموع
!!
ورنة ألم قبل الأنين
\\
وانتزعت ُ قلبي من بين الضلوع
!!

كلـــــي براءة
كلـــــي براءة
قصة حلوه ... يعطيكي العافية
بس يا ريت تكمليها متابعة ....

رنين الأنين
رنين الأنين
أخيتي الغاليه
كلي براءة
اشكر لك ِ مروركِ العطر
لك من الورد نداه

رنين الأنين
رنين الأنين
حسيت متل بركان انفجر بداخلي : التفت عليه بعصبيه وعيوني حمر متل جمرتين
وصرخت بوجهه : شو اتزوجك انت مجنون ؟؟؟ هيدا اللي كان ناقصني بيكفيني اللي عشته بيكفيني اللي صابني وخانني صوتي وفقدت قوتي واجتاحتني موجه عارمة من البكاء
وجسمي صار ينتفض وعليت شهقاتي ووحسيت قلبي بيوقف يوم ضرب الفرامل ووقف السياره بسرعه ضربت بالزجاج الامامي وصرخت : آخ
فتح الباب بسرعه ونزل وجا لعندي و فتح الباب ومسك كتفي بقوة حسيت معها بتتكسر اضلعي
ونزلني من السيارة وقالي بصوت كله خووف : رغد قلبي شفيك ِ ليه تصيحين ؟؟؟ وضمني لصدره بقوه
حسيت الخوف تملكني وارتعااش واعصابي تلفت ورجلي منها قادره تشيلني وانفجرت بالبكاء والصراخ
ليه حرام عليكم ... انا شو عملتلكم كرمال تعذبوني هيك .....ليه يا دنيا هيك حظي كل ما اقول جيت افرح تبكيني ؟؟؟؟.....
ليه حرام وربي حرام ..... ورحت اضرب بيديني على صدره لحتى حسيت الدنيا تدور من حولي وكل شي صار اسود
كأن غمامه سودا مرت وفقدت وعيي واحساسي بالعالم من حولي
....
.رمى بي الهاجس لك والقلب هايم *** في هوى من يخفي احزانه بمزوح .
.يقول حبه ساكن في القلب دايم *** وغايتي عن هوى بالي تَض،مّد جروح .
.وانا حضي معك ياتلع الجيد نايم *** وانت مطلبي ولا غيرك يبهج الروح .
.كيف تسمع كلامي وانا عنه صايم *** والعين تراعيك ودمعها على الخد مسفوح .
.عن الردى يامنيتي مثلك انا شايم *** افهم جوابي وان رحت انا معك باروح .
.لشوقي توصل سلامي ياطير ياحايم *** قل برود الشمس في هواك أكثر البوح .

شاب يتزوج الثانية في شهر عسل الأولى
رجيم الحريم جمال خارجي وليس داخلي تعالوا شوفوا القصة