الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
حلآ الورد
06-03-2022 - 12:19 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يال الذهل..أترككم مع القصة:::..
  • المكان: المنطقه الشرقية وبالتحديد في احدى محافظاتها..

سيارة الاسعاف أمام أحدى العمارات تنقل فتاة سقطت من بلكونة الدور الثاني ....
وهي بين الحياة والموت لتتوجه الى المستشفى ويرافقها والد الفتاة.
لحظه ذهول وانتظار صعب لما سيخبرهم به الطبيب عن حالة ابنته.. بعد وقت قصير
حضرت والدتها وقدأصابها الحادث بصدمه وهلع كبير خشية ان يكون اصابها مكروها
يفقدها حياتها ,
وبعد دقائق جاء الخبر المأساه : لقد توفيت ابنتها
جراء السقوط ووسط بكاء الأم وحسرة الأب....
جاء رجل الشرطة برفقه الطبيب وبدأ أخذ أقوال الأب والأم والتحقيق في ظروف الحادث
الذي تسبب في وفاة.
رجل الشرطة : ما الذي حدث بالظبط؟..
الأب : كنا بالمنزل وجاءتني ابنتي لتقول أنها تريد الذهاب لصديقتها لمشاهدة حفله فنيه
للفنان (راشد الماجد)
في التلفزيون برفقه زميلاتها وعيون الشوق تكاد تخرج من أهدابها فرفضت ولم أكن
أعرف أنها شديده الأعجاب بالفنان ووصل الأمر بي ألى أن ضربتها فدخلت غرفتها
حزينة,
بعد فترة _ يواصل الأب روايته سمعت صوت صراخ فدخلت فإذا بوالدتها تشير إلى
البلكونة فنظرت من خلالها لأرى ابنتي على الأرض وسط بركة من الدماء..
وأنا أطلب منك القبض على هذا الفنان وأحالته للتحقيق بسبب قتله لابنتي.
رد عليه رجل الشرطة بكلام عاقل متزن وأنه لا ذنب للفنان ( راشد الماجد )
في وفاة ابنته أو ما حدث لها .
يقول احد المربين إن الفتاة يبدو أنها كانت تمر بمرحله نفسيه صعبة في فترة المراهقة
وكان من الواجب على الأب التعامل معها بحكمة حتى تمر هذه المرحلة بسلام وليس
بالضرورة الموافقة والسماح لها بالخروج وأنما بالأقناع والتفاهم.
لذلك فإن الخطأ هو في أسلوب التعامل مع المراهقه في مثل هذه الأمور خاصة في
عصر الفضائيات وماتذيعه من برامج تُشعل ضغوط المراهقة
منق ول
الصراحة ناس ... غير شكل زمن غريب..عجيب..اللهم احفظ شبابنا..من كل مكروه..


التعليقات (9)
ورة الفل
ورة الفل
شيء ولايخطر على البال بسببة وعشقة توفيت بسبب المنع من الاهل والافضل التفاهم مع الفتاة والاقناع بأن الشيء حرام ومايبغيء اني اراكي تشاهدية وبتفاهم بتعرف وقدر اللة وماشاء فعل واللة يرحمها ويصلح والديها ويحفظهم ومفقة على النقل

ام عبدالوهاب
ام عبدالوهاب
شي والله غريب الواحد يعجب بشخص بس مو لدرجه ان ينتحر علشانه اللهم لك الحمد

نبض الرياض
نبض الرياض
واو اشوا اني ما اسمع الا لأبو نوره ولا احبة بعد وشعر بس
والحمدلله عدينا المراهقة

السيدة شوكة
السيدة شوكة
والله حالة هذى الناس حاله
وخاصة الفتيات من هذا الزمن تجلس تقول انا موت بلاعب فلان والثانيه تقول انا اغار على علان
وغير كذا هى تسرح وتمرح في حبها وعشقها له وهو ولا درى عنها
وكم مره اقول للبنات انتى كيف تحبى واحد مايعرف انك تحبيه يعني لو فرضنا انك تحبيه وتحبه عشر منكم
بيجي طير يتزوجكم
الا بستخف فيكي وفي غيرك هو صح يحب اللعب ولا الغناء ويحب الجمهور
تعرفوا ليه لان الجمهور والغناء هو رزقه من بعد الله بس استغلها في مكان خطاء ويحبكم لانكم انتوا الى بتكثروا فلوسه
ومشكورة على النقل عشان البنات تصحصح

حلآ الورد
حلآ الورد
يسلموو غالياتي ع الردود..

أميرة العاشقين
أميرة العاشقين
لا حول ولا قوه الى با الله

نبـض
نبـض
لا حول ولا قوه الى با الله

ملكة جمال الكون2007
ملكة جمال الكون2007
البنت كانت تمربضغوط نفسيه لانها مراهقه ووجب التعامل معها برفق والاقناع مو الضرب وانتحارها مو عشان الفنان اكيد حست بضيق بنفسها ونا مو احد قادر يفهمها ومالقت الاهذا الحل تعبير عن قهرها من تعامل والدها وهذي حاله نفسيه تمرعلى كل بنت بختلاف الشخصيات فيه بنات يتحملون وفيه بنات حساسات ما يتحملون واتفهه كلمه تأثر فيهم فكيف بالضرب00 ونا مريت زمان بحاله زي كذا وكنت ابي انتحربس ربي ستر ولما اتذكر
احس اني كنت غيروتفكيري موناضج00 فالمراهقه مرحله صعبه

~♥Łмᶓt άŁм&
~♥Łмᶓt άŁм&
الله المستعان على هالزمان ماخذينها حتى بعض البنات موضه انها تحب فلان وعلان لاوصور وهذا عيونه جنان خشمه يهبل والله ناس فاضيه من جدوبعدين الاهل المفروض مايتعاملو مع وحده مراهقه كذا بس وش يدريهم مساكين على بالهم بيسوون لها خير لان مافي اهل يكرهون بنتهم على العموم الله يرحمها ويهدي البنات يارب

احلى ما خلق ربي قصه سعوديه
أستاذ هذا أبوي قصة أبكت عيون الكثيرين