الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
طايشه لكن عايشه
30-09-2022 - 02:56 pm
  1. قلت لها وانا افكر : لطوف رفيجتي قالت لي ..

  2. غايه : ساروه سكتي واللي يرحم والدينج ..

  3. قعدت اتحلطم : يعني ريموه وخلوود العنووز يعفسون الصاله وانا ارتبها ..

  4. صرخ علي وهو رايح غرفته : باس ..

  5. قلت لها باعناد : ابي ..

  6. قلت لها : حبج برص ..

  7. تركي وهو يدخل اللقمه في حلجه : يعني بتتهاوشوون ..

  8. ضحكت على تعليقه .. واللي خرب علينا .. هادم اللذات تركي ..

  9. قال لي وهو شايل الاكياس : شيليهم ..

  10. تركي : ونعامه ترفسج في بطنج .. شيليه اقو ل لج ..

  11. بيني وبينكم خفت .. بس عااندت وقلت له: مب شايلته ..

  12. قلت لها : ياسلام..

  13. رفعت يدها وكأنها مستسلمه : انا مالي خص هو جي قال ..

  14. قلت لها : شدي حيلج وان شالله تجيبينها ..

  15. حطيت يدي على خصري : لا علمني ..


بسم الله الرحمن الرحيم
رواية روعه قليلة بحقها
للكاتبة: مدرسة الدلع
وان شاء الله تنال اعجابكم
الج الاول زء ..
انسدحت على السرير وانا ميته من الوناسه ..لاني خلصت القصه
واقول حق غايه اختي وانا شاقه الحلج : غايووه ..
غايه وهي تلعب باظافرها وتسمع اغنيه اليسا: ها ..
قلت لها وانا اطالع السقف والعب بشعري : خاطري احب .. لالا خاطري اتزوج نفس اللي في القصه ..واحب بعد الزواج نفسهم ..^.^
غايه : خلصتيها ؟
قلت لها بغباء : شنوو ؟
غايه : القصه بعد شنوو ؟
قلت لها : ايه خلصتها .. ما تتوقعين شكثر هالقصه حلوه .. ياخي عندهم مشااعر .. خاطري اشوف الابطاال ..
غايه تظحك باستهزا : هههاهههاههاي .. حبيبتي هذا خيال .. يعني وحده متفرغه كتبت هالقصه ..
قلت لها بصدق : لا والله العظيم صجيه القصه ..
غايه : من قاالج ؟

قلت لها وانا افكر : لطوف رفيجتي قالت لي ..

غايه : ساروه سكتي واللي يرحم والدينج ..

" اعرفكم على عايلتناا .. انا ساره عمري20 سنه .. ادرس في الجامعه وعندي 3 خوات .. غايه وهي اصغر مني عمرها 17 .. تدرس ثانويه عامه .. وهي جباانه درجه اولى .. تخاف من كل شي ..وتموت على اليسا شكلا وصوتا .. واختي الثانيه ريم وعمرها 6 سنوات وملسونه .. واختي الثاله فديت رووحها ميمي عمرها 2 ونص تقريبا .. اما الاولاد بعرفكم عليهم اذا ذكرتهم ..^.^ "
ريم اختي دخلت علينا : سارووه وغاايوه امي تقول لكم .. تعالو ساعودها ..
قلت وانا انافخ : ونساعدها في شنو ؟؟ توني مغسله المواعين ( الصحون )
ريم : والله قالت لي خلي ساروه تعلق ثياب الغسيل وغايوه تنظف الصاله ..
ورحت اركض قبل غايوه عشان اخذ قبلها السله.. وما تاخذها عني .. لاني ما اداني انظف الصاله وهي نفس الشي .. وسبقتني وخذت السله وهي تضحك .. ياتني الصيحه ..ورحت عند امي ..
وانا شوي واصيح : يما شوفي غايووه ..
امي وهي تنظف المطبخ : شفيها ؟
قلت : خذت سله الغسيل عني .. انا ابي انشر الثياب ..
امي وهي تفرك الطاوله : مادري شعاجبتكم في هالشغله ..
قلت : والله هي مب عاجبتني بس احسن من تنظيف الصاله ..
امي : روحي خلصيني ..
رحت وانا اتوعد في غايوه السباله .. رحت فوق السطح ما لقيتها ولا لقيت الثياب معلقه ..
رحت الصاله لقيتها قاعده تطالع Tom and Jerryمع ريم وميمي اللي منسدحه تطالع التلفزيون ..
صارخت عليها : عطيني السله بسرعه .. امي قالت لي انا ما قالت لج انتي ..
غايوه تحرني وتطلع لسانها : مب ماعطتج .. انا سبقتج ..
ياتني الصيحه وقعدت اصارخ عليها : بس امي قالت لي انا ..
وسمعت صوت من وراي ..
صوت خرعني : لا تصارخين ..
التفت وراي ولقيت تركي اخووي .. تيبست مكاني ..
" تركي اخوي عمره 24 سنه .. ماشفت واحد عصبي كثره .. على اتفه الاسباب يهاوش ويعصب وغايوه تموت من الروع منه ,, وانا بعد بس مب كثرها .. "
قلت له وانا اتنافض : امي قالت لي انا انشر سله الغسيل فوق السطح وغايوه تنظف الصاله .. وراحت غايوه وخذت السله عني ..
تركي : انزين انتي رتبي الصاله ..
قلت له وانا فيني الصيحه من القهر : ما ابي ..
طالعني بنظرات ما احبها : طوفي رتبيها ..
قلت له : بس امي قالت لها اه
قاطعني : خلصيني رتبي وانتي ساكته ..

قعدت اتحلطم : يعني ريموه وخلوود العنووز يعفسون الصاله وانا ارتبها ..

صرخ علي وهو رايح غرفته : باس ..

رتبت الصاله وانا ودي اصيح من القهر .. وتوعدت في غايوه .. وبعد ما رتبت الصاله طرقعت ظهري ورحت غرفتي انا وغايوه طبعا ..وتسبحت وتميت اقرى قصه جديده .. ودخلت علي غايوه وهي تغني كرمالك ل اليسا.. بطت جبدي .. تميت ساكه وانا اقرى ..
غايوه بدلع : يلا غدى .. واذا ما تبين احسن توفرين ..

قلت لها باعناد : ابي ..

ورحت الصاله لان احنا دوم نحط الاكل في الصاله .. ماعندنا غرفه طعام نفس العالم والناس ..ولقيت الكل متجمع .. تركي وامي وغايوه وريموه وخلود وخالي وميمي في حظنه..
" خالي مشاري هو ساكن معانا وعمره 24 كبر تركي..وهو طيب وحنون .. نفس امي .. بس امي لها عرات احيانا توقف معانا واحيانا ضدنا .. بس خالي مشاري دووم معانا وهو الوحيد اللي مصبرني على هالعيشه .. لا بيت مثل الناس ولا لبس مثل الناس ولا شي ..واخوي خالد عمره 9 سنوات .. عابد السوني .. ما يقوم منها .. خالي شراها له هديه نجاحه العام ولا قام منها .. ونسيت اقول لكم .. ابوي مطلق امي من سنتين .. والسبب انا للحين ما اعرفه "
قلت وانا داخله الصاله : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
خالي : تعالي اكلي اكلتج المفضله ..
طليت والا اشوف كشري .. جان تلوع جبدي ..
طالعت خالي : خالي حراام عليك .. انا ما احب الكشري ..
غايوه وتدعش الملعقه في حلجها: المهم انا احبه ..

قلت لها : حبج برص ..

تركي وهو يدخل اللقمه في حلجه : يعني بتتهاوشوون ..

قلت وانا رايحه غرفتي : ارووح اقرى قصتي احسن لي من مجابل وجهج ..وتميت اقرى القصه لين ما تعبت .. لبست بجامه التيشيرت ابيض وعليه قلبين كبار باللون الوردي والبرتقالي وعلى البنطلون قلوب صغيره بنفس الالوان .. وفتحت شعري اللي يوصل لين اخر ظهر وفركت فروه راسي بسرعه وقفلت الباب ورقدت .. ترى قفلته عشان ما تدخل غاايوه .. لانها حارتني ..
وقمت على تصفق الباب .. فتحت عيوني وشفت الدنيا مظلمه .. وطالعت الساعه لقيتها 7 المغرب.. شهقت لين ما حسيت ان الهوى اللي في الغرفه كله شفطته .. وتميت اكح ..
وقلت وانا اعدل شعري بيدي بسرعه :كح كح منو؟
تركي وشكله معصب : بطلي الباب لا اكسره الحين ..
شهقت ومن الخوف تميت ادور في الغرفه بدون هدف .. فتحت الليت وفتحت قفل الباب بسرعه .. شفت تركي ووراه غايوه وحاطه صبعها في حلجها .. شكلها خايفه ..
تركي معصب : هالكثر رقاد ؟.؟
قلته وانا القط انفاسي : ما ادري .. محد قعدني ..
دز غايوه داخل الغرفه .. والتفت علي ..
قال لي : ان قفلتي باب الغرفه مره ثاانيه مب احسن لج .. " وراح "
طالعت غايوه بنظرات ودخلت الحمام وتوضيت وصليت العصر والمغرب وقعدت اقرى قران لين ما أذن العشا لان كان ربع ساعه ويأذن .. وصليت العشا ورحت الصاله ..
امي : اسمع صوت صريخ تركي .. شمسويه ..
رفعت راسي وانا انفخ :اوف يعني هذا من متى ما صرخ ..
خالي يحاول يكسر الجو : هالكثر رقااد ..
قلت له : والله ما حسيت بروحي .. رقدت رقااد مب صااحي ..
امي : والحين شنو اللي بيقعدج للجامعه ..
قلت لها وانا اطلع التلفزيون : بكره اجازه ..
امي : وليش اجازه .. وانتي كل ما بغيتي تروحين تقولين اجازه ..
عصبت عليها لانها تطلع اشاعه عني : يمه شفيج .. بكره الجمعه ..
امي سكتت ..
خالي : ههه شفيج فاطمه .. شوي شوي على بنتج ..
امي : ما قلت شي .. هذا عشان مصلحتها ..
كنت بروح غرفتي بس ادري بلاقي غايوه عابده الكتاب تدرس .. رحت المطبخ ادور لي شي اكله .. فتحت الثلاجه لقيتها فاضيه .. مافيها الا خضره .. رحت الصاله وانا انافخ ..
امي : شفييج تنافخين ..
قلت لها وانا اخذ الجهاز من يد خالي : الثلاجه فااضيه وانا يوعانه .. اعنبوه عمري ما شفتها مترووسه .. ياربي شهالقحط ..
خالي يحاول يسحب الجهاز من يدي وانا اسمع امي شتقول
امي : لا قحط ولا شي .. كاهو اخوج رايح الجمعيه يجيب الاغراض اللي وصيته عليهم ..
شقهت وانا امط الجهاز من يد خالي : وليش ما قلتو لي عشان اكتب لستة الحلويات اللي ابيهم ..
امي : مافي حلويات ولا شي .. غايه طلبت بس اخوج ما رضى ..
قلت وانا اتصارع مع خالي على الجهاز : يا ربي هو على كل شي مب راضي هالزطي (بخيل )
مطيت الجهاز بكل قوتي من يد خالي وخالي هده وطحت على امي ..
امي : ويه شفيج ..
قلت لها وانا اعدل قعدتي : لا ولا شي..
وخالي يطالعني وميت من الضحك : ههه الحين الجهاز كان عندي تاخذينه ليش ؟
طالعته وانا كاتمه الضحكه : ابي افر عن المباراه ..
خالي : جيبي .. هاي العربي والسد يلعبوون ..
نقزت عنده : ان شالله السد يفوز ..
خالي : لا ن شالله العربي .. عشان اذا فاز العربي بيلعب مع الريان ..
قلت له وانا مب فاهمه شي : وانزين ..
قال لي : السد اذا لعب مع الريان بيفوز عليه .. اما اذا مع العربي في احتمال الريان يفوز ..
قلت له وانا حاطه يدي على خصري : وانت تشجع الريان ؟؟
قال وهو رافع راسه : وبكر فخر....
قلت له : وي امحق ما اخترت ..
خالي : ها ؟
ضحكت : ههه شنو ؟
خالي : الريان احسن من السد ..
قلت وانا ارفع يدي : قووم زين ..
خالي : شكلج ناويه تتسطرين اليوم ..
قلت له وانا ابي ازيد حجي : ليش خالي ؟
خالي : لا تقولين لي خالي ..
قلت له وانا مستغربه : ليش تبريت مني ؟؟
خالي : لا تكبريني جي .. انا كبر اخوج .. انتي شتقولين حق اخوج ؟
قلت له : تركي ..
خالي : قولي لي مشاري ..
قلت وانا مستغربه : عاادي ..؟؟
قال لي : لو مب عادي ليش انا قلت لج قولي لي مشااري حااف..
قلت له :بس انا اقول حق تركي ترووك .. >> عشان يخليني اقول له مشاريوه
قال لي وهو يضحك : تبينه يدوس في بطنج ..

ضحكت على تعليقه .. واللي خرب علينا .. هادم اللذات تركي ..

قال لي وهو شايل الاكياس : شيليهم ..

رحت اركض انادي غايوه وجينا نشيل الاغراض ونحط اللي ينحط في الثلاجه في الثلاجه واللي ينحط برع برع ..واستانست يوم شفت تركي جايب حلويات .. اخذت الكيس الي فيه كوافي ورحت اركض كأني ياهل حق تركي .. أسأله اذا هذا لنا او له .؟
قلت له وانا الهث : تركي .. هذا حق منو؟
تركي طالعني وطالع الكيس : حق غايوه .
شهقت : وليش ما جبت لي ؟؟
تركي : خل ينفعج الرقااد ..
حذفت الكيس ورحت اركض غرفتي .. ووقفتني صرخته ..
تركي : تعالي ..
قلته وانا متكتفه : خير ؟
قالي : شيليه وعطيها اياه في يدها ..
قلته له وانا متخصره : نعم ؟؟

تركي : ونعامه ترفسج في بطنج .. شيليه اقو ل لج ..

بيني وبينكم خفت .. بس عااندت وقلت له: مب شايلته ..

ورحت اركض غرفتي قبل لا يطرش لي نعااله .. وسمعته يتحرطم ويتوعد مادري شيقول .. قعدت على السرير وانا اناافخ من التعب .. طالعت تلفووني .. لقيت مكالمه >> انتو لو تشوفون تلفووني بتصيحوون .. لانه بيكسر خاطركم .. تلفوني اثري من قلب .. هاي اللي بو كيمرا وحده اللي يصور صوره فوتوغرافيه مب فيديو .. آآه يالقهر .. بعد مب انا شاريته هذا هديه نجاحي من لطوف فديتها شرت لي وشرت لها نفس الجوال ..المهم شفت المكالمه من لطوف..
" لطوف هذي بنت جيرانا وحبيبه قلبي.. وهي رفيجتي الروح بالرووح .." اتصلت لها ما ردت .. بعد دقيقه اتصلت لي .. كله تسوي هالحركه مادري شبتستفيد ..
لطوف : هلا بحيااتي ..
رديت : هلا بعمري ..
لطوف : شخباارج .. شعلومج ..
قلت : الحمدلله بخير .. انتي شخبارج .. شمسويه بدووني ؟
لطووف : والله اجازه ممله .. صج انها يومين .. بس ملل .. مافي الا انا و حمد اخوي اللي في البيت .. امي كل يوم مسافره من بلاد لي بلاد ..
على فكره .. انا ولطووف بدوون ابهاات .. هي ابوها متوفي.. وانا ابوي مطلق امي. . وامها لبنانيه وكل شهر تسافر بلاد .. لان ابو لطيفه عنده ثرووه كبيره ويوم مات ورثوها هم الثلاث.. امها وهي واخوها ....
قلت لها : ليش ما تسافرين معاها ؟
لطوف : والله انتي تدرين ان عندنا امتحانات .. ليش تسألين ..
قلت لها بصدق : والله والله لو انا منج . وعيشتي عيشتج .. والله لا اترك الدراسه واطير مع امج ..
ضحكت : ههه انزين في الصيف بنساافر .. بس ملل ..
قلت لها : انا ولا عمري ركبت طياره تصدقين ؟
لطوف : ايه ادري ..
قلت لها : شدراج ..
لطوف : قلتيلي ..
قلت لها : المهم وين بتسافرون هالسنه .. ماليزيا والا لندن والا فرنسا ؟
ما سمعت ردها لاني اسمع صرراخ عندها وهواش مادري شالسالفه ..
قلت : الو .. الو لطوف ..
الا يصدمني ذااك الصووت الخشن .. ما عرفت شاسوي .. توهقت ..
: الوو .. من ؟
قلت بصوت يرتجف : من ؟
قال لي : انتي منو .. انا حمد اخو لطوف ..
قلت له : انزين عطني لطيفه ..
قال لي : انا بدال لطيفه ما يصير ؟
قلت له : لا ما يصير .. عطني لطيفه ..
قال لي : من انتي .. انتي ساره ؟
استغربت انه عرف اسمي : ايه شدراك .؟
ضحك مادري ليش : ههه .. لطوف ما عندها سيره في البيت غير سيرتج ..
قلت بدون ما احس : فديتها ..
قال لي : وانا ؟؟
انتبهت اني قاعده اكلم ريال من مساعه : انت ما تستحي ؟؟ عطني لطوف والا اسكر ..
ضحك : ههه من مساعه مطيحه معاي سالفه والحين تقولين لي ما تستحي .. انتي اللي ما تستحين ..
عصبت عليه وسكرت في ويهه .. ورد اتصل ما ادري هاي لطوف والا اخوها .. صج طلع قليل ادب ..ياني مسج .." ساروه سووري والله ردي انا لطووف فديتج " واتصلت رديت بسرعه ..
قلت : هذا اخووج ما يستحي ؟
قالت لي : والله سوري سااره .. قال لي اسوي له عصير .. وسحب الجوال مني وان
قاطعتها لان ما يهمني العذر : مب مهم .. قولي لي هاي اخووج شكبر ؟
لطوف : ليش ..؟
قلت لها : بس اسأل ..
قالت لي : عمره 23 سنه .. ويشتغل في شركه ابوي وهو عريض وابيض وشعره فاتح نفسي عيونه فاتحه على امي واسمه حمد بن منصور ال .. و ..
قاطعتها : ايه بس بس .. انا ما قلت لج قولي لي مواصفاته .. انا كنت اسألج عن عمره ..
لطوف : عشان ما تكثرين من الاسأله ..
قلت لها : صج عيونه فاتحه وشعره فااتح ..
قالت لي : ايه والله العظيم .. حتى هو كاره هالشي لان ربعه يعايرونه يقولون له لبناني ..
قلت لها : ياازينها من معايره .. عادي لبناني .. مب سبه ..
قالت لي : عاد هو يبي يفتخر انه قطري وولد قباايل .. ما تسوى عليه امه لبنانيه ..ههه
ضحكت : ههه انزين ما قلتي لي وين بتسافرون هالسنه .؟
لطوف : مادري يمكن لبنان او المانيا وبعدها فرنسا نفس العام ..
قلت لها : ايه العام رحتو المانيا وعقبها فرنسا .. روحو هالمره فينا عشان خااطري ..
ضحكت : يعني احنا بنرووح انتي تحددين البلاد ليش؟
قلت لها : يالبايخه .. اصلا اذا انتي رحتي كأني انا رايحه ..لان انتي ما تقصرين ..ترويني صور بالفيديو وصور فوتوغرافيه ..احس اني رحت معاكم ..
قالت لي : فديتج والله ساروه ودي تروحين معانا .. جربي هالسنه تقولين حق امج ..
قالت لها وانا اضحك لان كل سنه تقول لي نفس الكلام وانا اقول لها نفس الكلام : يعني تبيني اعيد لج اسطوانة كل سنه ..
تترجاني وكأن الشور بيدي : عااد حاولي .. والله اني بطير من الونااسه اذا جيتي ..
قلت لها : حبيبتي تركي ما بيرضى وامي ما بترضى .. فيهم عقد هذيلا الحمدلله والشكر .. سمعت حد يناديني ..
قلت لها بسرعه : لطووف اخليج الحين بروح حد يناديني ..
قالت لي : اوكي باي ..
قلت لها : بااي ..
ورحت اركض برع لقيتهم كلهم يتعشون جان ارز ويهي واتعشى معاهم .. لقيت تركي يطالعني بنظرات ..
طالعته وقلت له : شنو ؟؟ شفيك جي تطالعني ؟؟
قال لي ولقمته في يده : تكلمي عدل ...
تميت ساكته واكل ..
امي : ليش شصاير فيكم بعد ؟
قال لها : ولا شي ..
وقمت ..وسمعت أمي تقول : زين جي سديت نفس اختك...
وقال : والله ما قلت لها شي .. خل هي تعدل اسلوبها هالخايس ..
وما سمعت الباقي لاني وصلت غرفتي ..
وشفت تلفوني و لقيت مكالمتين ..
طالعت الرقم .. ثنينهم من رقم غريب ما اعرفه .. واتصلوا مرع ثانيه ورديت..
قلت بصوت واطي : الوو ..
تخرعت بصوت خشن : هلا ساره ..
استغربت انه عرف اسمي .. ولا بعد انا هالصوت سامعته قبل ..
قلت : منو ؟
قال لي : افاا ما عرفتيني ؟؟
قلت له : وانا شعرفني فيك ... شتبي انت مغلط ..
وتوني بسكر الا اسمعه يقول : انا اخو لطيفه حمد ..
شوفو السباله لطووف عطته رقمي ..
رديت بسرعه وقلت له : خير ؟
قال : لا بس بغيت اعتذر .. لاني بصراحه غلطت عليج وانا آسف ..
قلت له بسرعه : عذرك مب مقبوول .. يلا بااي ..
قال لي بسرعه : لا لا ارجوج تمي على الخط ..
قلت له : خير شتبي ؟؟
قال لي : ابيج تسامحيني ..
قلت له : وإذا ما سامحتك ..؟
قال : بانتحر ..
ضحكت على سخافته : ههه انتحر .. أنا مب مستفيده شي منك غير ملاغتك ..
قال لي : افا انا ملغ ..؟
قلت له : ايه ..
قال وهو يتمسكن : انا الحين متصل اعتذر لج وانتي بهدلتيني ..؟؟ ليش جي ..
قلت له : والله اللي يبي يعتذر يعتذر باحترام مب بقله ادب .. ولو قلت حق لطوف انك معتذر لي منها جان قبلت اعتذارك ..
قال لي : زين اقبلي ..
قلت له وانا اتدلع لان عجبتني السالفه: لا .
قال : بالطقاق ..
استغربت من كلامه وانا ماسكه الضحكه : يه .. انت متصل تكحلها والا تعميها ..
قال : والله انا متصل اعتذر بس انتي مب ويه اعتذاار ..
قلت له : والله انت قليل ادب .. والله يعين لطووف عليك ..
قال : ليش هي زوجتي ؟
قلت له : انا بسكر الحين بااي .
قال : لالا انا استانست معااج خلينا نتم اكثر .
قلت له : حمد استح على ويهك وسكر ..
قال : الله يا زين اسمي يوم تقولينه ..
جان استحي واسكر في ويهه ..بصرااحه وبيني وبينكم استانست يوم كنت اكلمه لكن عيب اللي اسويه ولازم ما اكلمه مره ثانيه ..بس لو هو اتصل برد بشوفه شنو يبي .. وقطعت غايوه علي افكااري ..
غايوه تفتح الباب بدفاشه العالمين : تركي متحلف فيج يالعنز ..
قلت لها: عنز انتي.. وليش يتحلف فيني بعد انا شمسويه ..
غايوه : ليش تحذفين حلوياتي وماتعطيني ايه ..

قلت لها : ياسلام..

رفعت يدها وكأنها مستسلمه : انا مالي خص هو جي قال ..

كنت بانزل بتفاهم معاه بس اللي وقفني رنه جوالي .. وكان يايني مسج .. نقزت على السرير وحسيته انكسر .. لان هو واقف على خشبتين بعد انقز عليه ..المهم طالعت المسج وكان المرسل هو .. لانه من نفس الرقم . قريت المسج " أنا آآآآآآآسف يالغاليه .. وما كان قصدي اغلط عليج.. ها شرايج فيني .. اقبلي اعتذاري عاد " ابتسمت وظميت الجوال بيدي ..غايوه بفضول : منو؟
قلت لها: مطرشين لي والا مطرشين لج ..؟
قالت : فيني فضوول ..
قلت لها : رقدي رقدي .. بكره ورااج امتحان ..
غايوه خافت : ايه صج لا براجع لي كم كلمه وبعدين برقد ..
قلت من كل قلبي : الله يوفقج ..
غايوه وهي تدور كتابها : آآآآآآآآآآمين .. ابي اخذ نسبه مب اقل من ال90 % ..

قلت لها : شدي حيلج وان شالله تجيبينها ..

خذت كتبها وراحت .. وطرشت مسج حق حمد " لا عادي الشيخ " وتميت انتظر منه رد مادري ليش ؟ وعقب طرش " عاادي اكلمج الحين " خفت مادري ليش . يمكن عشان اللي اسويه غلط .. بس طرشت له مسج " انا بناام .. بكره وراي جامعه " وعقب شوي طرش لي " اذا ما كلمتج الحين ما بودي لطوف الجامعه " يه شنو هاي يتسهبل .. وتوني بطرش له مسج الا رصيدي ما يكفي حق رساله وحده .. مت من القهر .. وشوي واتصل .. تميت متردده ارد والا لا .. عقب فتره رديت ..
قلت بصوت واطي كأن خايفه حد يسمعني : الو .؟
حمد : هلا والله ..
قلت له بجديه : شتبي ؟
قال : افا . مب تونا متراضيين ..؟
قلت له : ايه خلاص .. لا تتصل على هالرقم مره ثانيه ..
حمد : ليش ؟
قلت له : لاني بنت محترمه وما اكلم ريال ما اعرفه ..
حمد : بس انتي تعرفيني ..
قلت : لا ما اعرفك ..
حمد : انا حمد اخو لطووف ..
قلت : ادري ..
حمد : كاهو تعرفيني..
قلت بملل : بس ما تصير لي شي ..
حمد : عادي .. يمكن مع الوقت اصير لج ., محد يدري ..
قلت : اوف وبعدين معااك يعني والله ترى اعطي رقمك اخوي ..
وانا في قلبي : والله اذا ابي الخلاص على روحي اعطي الرقم تركي ..
قال : اوكي خلاص المسامحه .. وانا ادري اصلا انتي ما ترضينها علي .. مهما كنت انا اخو لطوف حبيبه قلبج ..
قلت وانا ميته من الحره : اصلا لطوف ما تستحي ولا تخيل ماعطتك رقمي الخايسه .. انا ارويها
قال : لا هي مسكينه والله لو تدري ان عندي رقمج جان بتزعل .. انا اصلا خذته من جوالها ..
قلت له : ياسلام .. وليش تاخذه ..؟
قال : عجبني صووتج ..
قلت : لا والله .. في بنات وايد اصواتهم احلى من صوتي ..
قال : بس صوتج عجبني ..
قلت : ليش بالله مغنيه لك وانا مادري ؟
قال : عااد سويره لا تصيرين جاسيه علي .. كوني ريلاكس ..
قلت : اوف انت ما بتفكني من شرك .. اصلا انا الغلطانه اللي راده عليك ..
وسكرت ودخل علي تركي .. ومت من الروع .. اكيد سمعني وانا اصارخ .. حسبي الله عليك يا حمد ..
تركي عاقد حواجبه : ليش قاعده لهالحزه ..
يوم شفته مب معصب ارتحت ..
قلت : شتبي فيني انت بعد .. كيفي بنام متى ما انام ..
قرب مني ومسكني من ثيابي ووقفني : انتي بتتكلمين عدل والا شلون ؟
بصراحه صوته يسوي لي رعب ..
قلت : شنو يعني انت ياي متسبب ..
قال : والله انتي المتسببه .. وقليله ادب بعد ..
تخصرت : يه الحين انت العايل علي وتقول لي انا المتسببه ؟
مسكني من رقبتي : سارووه بتحترمين نفسج والا شلون ؟
قلت : انت شفيك جنيت ؟ مالك خص فيني .. تفهم مالك خص فيني ..
شليت يده من رقبتي ورحت اركض غرفه امي .. ما لقيتها وتوني بطلع لقيته جدامي ..وكنت اتنفس بصعوبه ..وما عرفت شاسوي من الخوف ..
يصارخ علي : انتي تعرفين تتكلمين عدل والا لا ؟

حطيت يدي على خصري : لا علمني ..

وياني ذاك الكف اللي ما حسيت بروحي الا وانا على الارض طايحه .. ومن قوه الكف حسيت بونه في اذني .. وماكفاه هاي نزل مستواي وقال : المره اليايه يوم بتكلميني جي اعرفي ان مووتج على ايدي .. " وراح "
تميت اصيح بصوت عالي واسبه وانا اصاارخ.. وامي وخالي ياو .. وياني تركي يركض يبي يضربني بعد لاني سبيته .. وغطيت ويهي بيدي ابي احمي روحي .. وحسيت ان شعري كله طاح لان مسكني من شعري يبي يقومني .. وانا اصارخ .. ويا خالي ودزه عني وامي ظمتني لصدرها .. وانا اشاهق ابي اقول لها السالفه .. بس ما كنت اقدر لان كنت اصيح من قلب .. خالي اخذ تركي برع مادري وين وداه هالحقير.. وامي تمت معاي تواسيني .. وريم وخالد اخواني الصغار كانوا يطالعون المشهد وهم خايفين وميمي فديتها مادري وينها.. اما غايوه مادري وين طاسه ..
امي تمسح على شعري : شقلتي له يمه ؟
وانا اصيح وبصوت مبحوح : والله ما قلت له شي .. هو اللي ياي غرفتي متسبب علي ..
وتميت اصيح .. وحسيت بالتعب ودتني امي غرفتي .. ونمت على طول ..
فتحت عيوني على صوت رنه جوالي ..تننانا تننانا تننانا نا > رنه جوالي .. مسكت الجوال وشفت الساعه 11 الضحى يعني امي ما قعدتي حق الجامعه احسن .. الحمدلله ان ما علينا امتحان .. جان رسبت ..
رديت بدون ما اطالع منو متصل وبكسل :الوه ..
حمد : رقاد ها .. ليش ما رحت


التعليقات (9)
كلي كبرياء
كلي كبرياء
في الانتظار بس هي كامله لاني مليت من الانتظار
وجزاك الله خير

توته مفلوته
توته مفلوته
يعطيك العافيه ياقلبي وياليت تكملينه الله لا يهينك

طايشه لكن عايشه
طايشه لكن عايشه
كلي كبرياء
لا يا قلبي كامله

طايشه لكن عايشه
طايشه لكن عايشه
توته مفلوته
من عيوني...
ثواني بس

طايشه لكن عايشه
طايشه لكن عايشه
الج الثاني زء
يات امي وقعدت على حد السرير ومسحت على شعري : شلونج يمه الحين ..؟
سويت روحي زعلانه : مب بخير .. هذا ولدج اذا تم في البيت انا بطلع .. مب حاله هذي قاعده في بيت اهلي ومب ماخذه راحتي حتى في الكلام ..
امي : حبيبتي هذا اخووج ولازم تتحملينه ..
قلت لها : انزين جاان انتي تحملتي ابووي وما خليتيه يطلقج .. جان ما صار اللي صاار ..
امي تنهدت وحسيت اني جرحتها بالكلام .. وقالت : قومي نرتب البيت .. اخوانج اعفسو الدنيا امس .." وراحت "
قعدت اصارخ : بس هذي حاالتنا .. ريموه وخلود وميمي يعفسون البيت وانا ارتب وراهم .. حد قال لهم اني خدامتهم ..
خذت نفس طويل .. لان رااسي حسيته بينفجر علي .. دخلت الحمام وتسبحت .. وشفت الكحل اغراني .. جان اشخطه في عيني .. ولبست جلابيه بنفسجيه ..وخذت لي شيله لان اعرف امي بتقول لي انشري الملابس فوق السطح .. واول ما وصلت الصاله لقيت ريموه مرتزه في الصاله .. حطيت يدي على خصري ..
وقلت لها : وانتي حااظرتج ليش ما رحتي المدرسه ؟؟
ريموه : وانتي ليش ما رحتي الجامعه ..
قلت : انا تعباانه ..
ريموه : وانا خلصت امتحان ..
استغرب ورحت عند امي في المطبخ ..
وقلت لها : يمه صج ريموه خلصت مدرسه ؟
قالت : ايه خلصت ,.. هي ابتدائيه غير عنكم ..
قلت : ياحيها .. يمه ترى عندي امتحاان بكره هاا ..
امي شهقت : ليكون كان عندج امتحان اليوم وضيعتيه ..
قلت لها : لا ما كان عندي .. حمدي ربج ..
قالت : انتي المفروض تحمدين ربج ان ما عنج امتحان اليوم ..
قلت لها : انتي اللي ما قعدتيني ..
قالت : والله قعدتج قعدتي تونين خليتج ورحت .. وبسج هذره خذي هالسله ووديها انشريها ..
قلت : يمه انا قلت لج عندي امتحان مب تكرفيني ..
قالت : وغايوه عندها امتحاان .. من بيساعدني ..
قلت : خلي خالد وريموه يساعدونج ..
قالت لي : صغاار ..
وخذت السله وانا انافخ وركبت فوق السطح .. وكنت اشوف بيت لطوف يالله محلى هالبيت .. فله على كيف كيفكم .. واحنا بيت شعبي ولا يلوع الجبد .. خذت الثياب وقمت انشرهم وشفت حد مر .. رفعت عيوني لقيت واحد يطالعني من دريشه بيت لطووف .. هااي اكيد حمد اخووها .. عدلت شيلتي وكملت .. شفته فتح الدريشه .. عاد انا خفت .. وتم يطالعني .. خفت زياده .. سمعته يتكلم لكني ما كنت اسمع الكلام اللي يقوله واضح .. وشفته التفت ورى يعني داخل بيتهم .. كملت تعليق الملابس .. وشفت لطوف تأشر لي .. طالعته وصرخت ..
قلت : لطوف ..
لطوف تصارخ عشان اسمعها : ليش ما جيتي الجاامعه .. ها ..
قلت لها : كنت تعبانه ..
وعلى طول اختفت من عيني .. لان اخوها جرها وتم هو واقف عند الدريشه ..
طالعته وصديت كملت تعليق الملابس ..
سمعته يقول لي : واخيرا شفتج ..
ابتسمت وسويت روحي ما اسمعه ولا منتبهه له ..
قال : ساروه .. تسمعيني ؟؟
التفت له وقربت عشان ما ابي اعلي صوتي وايد : شتبي ؟
قال وهو مبتسم : انا حمد .. عرفتيني ..
شفته نفس الوصف اللي وصفته لطوف لي .. والله تعرف توصف ..
قلت له : ايه عرفتك ..
قال لي : والله طلعتي حلووه .. ترى يبين من صوتج ..
قلت له وانا مستحيه : يالعيار ..
سمعت امي تناديني تبي السله ..
قلته له :ا مي تناديني الحين بنزل .. وخذت السله وشفت موجوده بيجامه غايوه فيها ما علقتها حذفتها على الدرام مال الماي .. وخذت السله وركضت تحت ..
امي : سنه قاعده فووق ..
قلت لها :وانتي تحسبين ماعطتني السله فااضيه ..؟
قالت لي : خذيها وجمعي الثياب اللي في الحمامات خلني اغسلهم ..
تأففت كالعاده ورحت .. والحمدلله ما قيت ثياب وايد .. وعقب خليت ريموه ترتب الصاله وانا اشرف عليها ^.^ ..وعلى الساعه 1 ونص البيت نظف والاكل جهز .. وانا كنت ميته من الجووع .. عادي اكل اي حد يمر جدامي ..وحطو الغدى مجبوس لحم .. يمي يمي .. وكلت لين ما حسيت انه بيطلع من خشمي .. وقمت على طول رقدت .. لاني تعبت اليوم تعب مب طبيعي .. وقمت الساعه 4 ونص وخذت كتبي وقعدت ادرس لين الساعه 7 وطول الوقت كانت ميمي معاي تدور في الغرفه وعقب حسيت بتعب رحت الصاله وشفت خالي وسلمت عليه لاني ما شفته من امس وحتى على الغدى ما يا مدري ليش ؟ ..
قلت له : شلوونك مشاري .
حسيت استانس يوم قلت له مشاري : بخير دامج تقولين لي مشااري ..
ضحكت : ههه انت وايد تصغر عمرك ..
قال : والله ما اصغر عمرج جفتي واحد عمره 24 ويقولون له خاالي ..
قلت : ايه واايد ..
قال : بس انتي اصغر مني ب 4 سنوات .. يعني مب وايد ..
قلت له : اوكي .. مشااري ..
ضحك ..
عقب يا تركي وكان يتكلم في التلفون .. وكان يكلم ماجد رفيجه وانا هالريال اكرهه مادري ليش مع انه مدير تركي في الشغل .. وتركي كل مره يسولف عنه وعن اعماله وهو وايد مفتخر فيه مادري على شنوو .. على هالكم عماره اللي عنده . ما اقول الا الطيور على اشكالها تقع .. وكم مره شافني .. مره كان تركي عازمه على العشا .. وانا كنت بعطي تركي العصير وماجد اللي فتح الباب .. ومن الربكه عطيته العصير شوي شوي ورحت .. بهدووء .. مادري ليش صدمتي كانت بالبطيئ .. والمره الثانيه كنا طالعين مع تركي وهذا نادر طبعا.. وشفنا ماجد رفيجه وسلم عليه تركي وماجد يطالعني بنظرات .. ماادري شاسميها .. بس انا ما حبيتها .. المهم ..
ورحت اساعد امي في المطبخ لانها كنت تسوي العشا ..و كاان في سؤال يدوور في باللي من اياام .. وقلت بفاتحها بالمووضووع ..
قلت بصوت واطي : يمه ..
امي مشغوله بحوس الجدر : هم ..
قلت : يمه ابي اسألج ..
امي : شنو ؟
قلت : يمه بس ما ابيج تعصبين ..
امي : قولي شنو خلصيني ؟
قلت وانا العب في اصابعي : ابي اعرف انتي وابووي ليش انفصلتوا عن بعض ..
امي التفتت بسرعه كأنها ما كانت متوقعه سؤالي ..
قلت لها بسرعه : انا من حقي اعرف ..
خذتني وقعدتي على الكرسي نزلت راسها وتنهدت وبعد فتره قالت: كانت بينا خلافات وما قدرنا نستمر اكثر من جي ..
قلت لها : انزين ما قدرتو تستحملون هالخلافات عشان عيالج الصغار على الاقل ..
امي منزله راسها : ما كانت خلافات بس ..
قلت لها بسرعه : شنوو عيل ..
امي : كان يشك فيني .. لان اهلي كانوا محيريني حق ولد خالتي وما تزوجته لاني ما ابيه ولا هو يبيني واهلي تفهمو الموضوع ما جبرونا على بعض .. ويا ابوج وتقدم لي ووافقت .. ويوم درى اني كنت محيره حق ولد خالتي تم يراقب حركاتي .. وقام يمنعني من زياره خالتي الله يرحمها .. حتى العزى ما خلاني اروح الا يوم واحد واللي هو اخر يوم العزى .. وجابر اللي هو ولد خالتي واخته ميسون وايد كانوا زعلانين مني .. لاني انا قبل لا تزوج ابوج كنت كل مره ازورهم .. بس من تزوجت ابوج ما زرتهم الا كم مره وتنعد على اصابع اليد الوحده .. وانا وابوج كنا كل يوم نتهاوش على هالسالفه .. وعقب كم شهر من وفاه خالتي .. سمعته يكلم بنت على التلفون .. انا قلت يمكن عمتج نهله .. لكن لا .. عمتج وين فاضيه حق ابوج عشان تسولف معاه وتضحكه .. هي فاضيه بس تجابل شركاتها وحلالها اللي زوجها خلاها تلعب فيه لعبه بعد تعبه ..
قلت : ليش زوج عمتي تعبان ..
امي : ايه يمه تعبان لان هو فيه السكر.. وارتفع عليه فجأه وعمى .. يعني صار عمي ..
كسر خاطري زوج عمتي . بس ابي اسمع سالفه امي ..
قلت لها : المهم ..
امي : المهم .. صرت كل يوم اسمعه شنو يقول .. وشنو يوعدها فيه .. اثاريه يوعدها بالزواج .. ما قدرت اصبر اكثر من جي .. هو يشك فيني ويغار علي من واحد متزوج .. وانا ماعطته كل الثقه اخرتها يخووني .. " وشفت عيون امي تلمع " انا ما قصرت بحقه ولا بحق البيت ولا بحق عيالي عشان يخوني .. دخلت عليه الغرفه وهو من الربكه سكر في ويهها .. وتميت اهاوشه وتهاوشنا وطلبت منه الطلا ق .. وطلع من البيت وما رد الا بعد سبوع وورقه الطلاق في يده .. وانتو سألتوني وين ابوكم قلت لكم مسافر .. وبعد ما شفت ورقه الطلاق انهرت .. تحسفت على عمري اللي قضيته مع واحد خاين وانااني ..
ونزلت دمعه منها وانا سبقتها بدمووع ..وتمينا نصيح وظميتها وعقب شوي هدينا وكل وحده تمسح دموعها وتضحك .. والله سالفتنا سالفه ..وعقب راحت امي بسرعه وشافت الجدر وتمت تحمس ومدري شتسوي .. فديتج يمه .. والله كنتي معانيه من صغرج من ابوي .. بس تصدقوون ابوي وحشني .. بس احنا وحشناه والا لا .؟. يعني معقوله تاركنا سنتين وما فكر يسأل عنا .. احنا عايشين والا ميتين .. محتاجين شي والا لا ..؟ تنهدت ورحت الصاله وشفت تركي مرتز في الصاله يطالع المباراه كانت ما بين الريان والسد .. وخالي كان معاه ولابس بنطلون اسود وتيشيرت احمر.. عشان يثبت لنا انه رياني ( لان لون الريان اسود واحمر ) ورحت اركض غرفتي وتميت ادور شي اسود وابيض لون نادي السد فديته .. ولقيت بنطلون اسود ودورت بدي ابيض ولقيت ورفعت شعري وربطت الشيله على راسي اوني رياضيه .. ورحت اركض وقعدت احذى مشاري ولا معبره تركي الزفت ..
مشاري : يالتقليد ..
قلت له : والله ما قلدتك انا لابسه ابيض واسود .. " تميت اطالعه من فوق لتحت " مب اسود واحمر ..
قال لي : شقصدج ..
تركي : يااخي سكتو نبي نشووف المباراه ..
قلت له بصوت واطي : شوف حد مغطي عيونك ..
مشاري مسك يدي عشان اسكت وتركي طالعني بسرعه .. بصرااحه خفت .. ومشاري يبي يكسر هالجو ..
مشاري : اذا فاز الريان ابيج تهمزيني لين ما ارقد .. واذا فاز السد شتبين اسوي لج ؟
قلت له : ام .. " وكلمته في اذنه " ابيك توديني المسيره ..
مشاري : حااظرين .. مع ان بيكون قهر لي بس شاسوي .. حكم القوي على الضعيف ..
وتمينا نطالع المباراه .. والريان جاب هدف وانا انقهرت .. وتميت اتابع انا ومشاري وتركي .. وفي الوقت الضايع السد جاب هدف .. وسويت حفله في البيت .. قمت اناقز ورايحه ويايه ما اعرف شاسوي .. ووعقب خلص وقت المباراه وجا الوقت الاضافي .. وفي الوقت الاضافي السد جابوا هدف وجان اطير من الونااسه .. واقعد اناقز في البيت ودخلت على غايوه في الميلس وخربت عليها دراستها ..
قلت لها وانا انااقز : غايوه السد فاز ..
غايوه ابتسمت : مبرووك ..
همست : قوومي لبسي عشان مشاري قال بيودينا المسيره اذا فااز السد ..
غايوه انقزت .. ورحنا لبسنا ولبست خلود بعد .. وخليت ريموه عند امي لان اذا عرفت احنا وين رايحين بتفضحنا عند تركي .. وتركي اذا عرف ان احنا رايحين المسيره عادي ينحرنا كلنا .. ورحنا انا وغايوه نركض سياره مشاري خالي .. واللي يوقفنا صوت تركي ..
تركي بصوت عالي : على وين ؟؟؟
التفت عليه بسرعه : مشاري بيطلعنا ..
تركي : اصغر عيالج تقولين له مشاري ..؟
قلت : والله هو الي قالي .. وانت لا تتدخل بشي ما يخصك ..
تجدم مني : ساروه والله العظيم اذا ما تس
وقاطعه مشاري من وراه : انا بوديهم مكان ..
تركي التفت له : وين .؟
مشاري : مكان .. مب لازم تعرف .. اذا انت تشجع العربي تم شجعه ..
وراح عنه واحنا لحقناه ..وخالد ياي يركض ورانا ورابط علم السد ورى ظهره.. فديته سداوي.. وركبنا كلنا سياره مشاري وانا طبعا جدام .. ايه انا العوده .. جان فيهم خير يبطلون حجلهم بكلمه .. وراح مشاري صوب المسيره مادري وين تقع .. ترى انا ما ادل ولا شي في قطر ولا غير قطر .. لان مب من كثر طلعاتي من البيت .. من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه ..واذا غيرت خلاص يعني بروح بروح مكان راقي . اروح بيت خالتي زينب ..المهم .. خلود وغايوه بطلو الدريشه وانا بطلت بعد .. خلود طلع علم السد برع ويلعب فيه وخالي يظرب اشارات وهرانه .. مسكين كسر خاطر .. هو رياني وخليناه يودينا المسيره .. هع .. وانا طلعت راسي مستانسه على الجو الحار .. وقعد اغني معاهم .. لانهم حاطين اغنيه حق السد طبعا مب في سياره خالي في سياره ثانيه ومعلين عليه وانا اقول : ايوه ايوه .. وخالد اخوي معااي .. وغايه تصفق ومستانسين .. والله لو كان تركي بدال خالي .. جان كان اليوم عزانا ..بيذبحنا كلنا وبيفتك من فضيحتنا .. بس خالي فديته طيوب ومايقول شي .. وشرينا لنا عصاير من السوبر ماركت ورجعنا البيت ومحد بيقول حق تركي وين رحنا طبعا .. واول ما دخلنا البيت تركي كان يستقبلنا ..
تركي : وين كنتوا ..
قلت له : والله كنا مع خالي مب مع حد غريب ..
تركي : انتي انطمي ولساني ما ابيه يطب بالسانج ..
قلت له وانا رايحه : يكوون احسن ..
فصخت عباتي في غرفته وركضت المطبخ وفي يدي كيس العصاير .. وانا ميته من الجوع ..حطيت العصاير في الثلاجه ورحت اشوف امي شمسويه لنا .. ياي صنيه البطاطا بالفرن .. شنو احب هالاكله .. يمي يمي .. قعدت ادور امي . لقيتها في الصاله تتكلم في التفلون ..
قلت : يماا يووعانه .. خلنا نحط العشا ,,
امي : روحي حطيه انا الحين يايتج ..
ورحت المطبخ وشفت غايوه تدور ..
سويت عمري بخرعها جيت من وراها : بوه ..
غايوه التفت ولا كأن حنجرتي كانت بتطيح وانا اصارخ عليها ..
دزيتها : مالت عليج سوي عمرج تخرعتي عشان حنجرتي ..
غايوه : والله انج متفيجه ..
قلت لها : شنو تركي هاوشج .؟
غايه : هذا اذا ما نطق يوم واحد وهاوشنا ما يكون تركي ولد امي وابوي ..
قلت لها : عاادي تهاوشي معاه .. ويقول لج لا يطب لساني بالسانج نفس ما قال لي وبتفتكين من شره ..
غايوه : بعد شنو افتكيتي من شره انتي .. بعد ما ظربج وطيحج ..
قلت لها : لازم حبيبتي تنظربين وتاكلين تبن عشان تفتكين منه ..
غايوه : وانتي شظمنج انج افتكيتي منه .. بكره بيقوم وبيتسبب عليج وبيكفخج ..
قلت : خسي الا هوو ..
وامي دخلت : ما حطيتي العشا .. توج ميته من الجووع ..
قلت : غايوه ما خلتني ...
غايوه شهقت : انا يالعاياره ..
امي : بس بس سكتوا.. ثنينكم ما في اعير منكم ..
جهزنا انا وغايوه سفرة الاكل وحطينا الصحون والملاعق وامي جابت الصينيه وحطتها في وسط السفره ؟؟ وقعدت اكل بشراهه ماعلي من تركي اما غايوه تاكل وعيونها على تركي خايفه يطلع اللقمه من حلجها .. وخلصت شبعت ورحت غرفتي ابي اناام ..شفت تلفوني يرن .. نطيت على السرير واخذت الجوال ورديت وما شفت من..
: الو ..
حمد: هلا والله بهالصوت .
استانست يوم كلمني واسوي روحي ما عرفته : من حمد ؟
حمد : ايه حمد .. شلونج ؟
قلت له : بخير .. وانت شلونك وشلون لطوف .؟
حمد : كلنا بخير وودنا نشوفج ..
قلت : لطوف شبعت مني ..
حمد : بس انا ما شفتج الا مره وابي اشوفج ..
قلت : ليش .. مب كفايه مره ..
حمد : لو وحده تلوع الجبد امثال لطوف جان بقول مره تكفي .. بس اللي يشوفج وين تكفيه نظره .. ومن بعيد بعد ..
قلت : بكره ان شالله ..
حمد بلهفه : متى ؟
قلت : مادري .. انا يوم اعلق الملابس محد يكون مووجوود عندي فوق ..
حمد : بس ما اشوفج عدل .. من بعيد ..
قلت : بعد هذا اللي اقدر عليه ..
حمد : بكره عندج امتحان صح ..
قلت : ايه ..
حمد : بعد الامتحان باخذج انتي ولطوف وبنروح مطعم نتريق ..
خفت وقلت : لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ..
حمد : بل بل بل ليش عاد ..؟
قلت : واذا حد شافني ..؟
حمد : من بيشوفج .؟ مب اخوج يكون في الشغل ؟
قلت : ايه ..
حمد :وخالج بعد صح ؟
قلت : ايه ..
حمد : عيل من شنوو خايفه .؟
قلت : اوكي خلاص .. متى قلت ..
حمد : بعد ما تخلصون امتحانكم ..
قلت في قلبي : زين قلت عشان اكشخ شويه .. ^.^
حمد : هاا شقلتي ؟
قلت : اوكي ..
حمد : ما ابيج تكشخين .. بعدين ينعجبون فيج ..
ضحكت : ههه شدعوه ..
حمد : ايه بعد انا ابيج لي بروحي ..
انحرجت .. وتمينا نسولف حوالي نص ساعه .. وسكرنا من بعض وانا كنت ميته من النوده ابي انام .. وماصدقت سكرت التلفون والتفت على سرير غايوه مالقيتها .. يحليها تدرس .. وتوني بغمض عيوني عشان اروح بسابع نومه والا ميمي تفدع الباب .. قمت بسرعه ..
ميمي : لا لا ابي انام اندش >> طبعا مافهمتو .. قول : ساره ابي انام عندج ..
فتحت لها يدي ويات تركض وضميتها ونمت على طوول ..
ووعيت على ظربات في بطني .. فتحت عيوني الا ميمي فديتها ترفسني .. شفت الساعه 4 الفجر .. استغربت ان امي ما قعدتني حق الصلاه .. قمت صليت ورديت نمت .. ووعيت على صوت امي تقعدني ..
قلت التفت على سرير غايوه شفتها محد : قمت يمه خلاص ..
امي : قومي يلا اليوم امتحانج ..
شهقت . يعني اليوم بقابل حمد .. قمت بسرعه وغسلت ويهي ولبست تنوره فوشيه وبدي زيتي نك .. ورفعت شعري كله بعضاضه ( كليب , توكه ) ونزلو خصل حلوه ونزلت غرتي اللي كنت قاصتها من سبوع .. وحطيت ميك اب خفيف .. بودره وظل وردي خفيف وكحل بطريقتي وطلعت من غرفتي ماسكه عباتي وكتبي وشنطتي الورديه ..
امي : تعالي تريقي ..
قلت في خاطري : انا معزوومه على ريوق تبيني اتريق ريوق البيت .. بلاليط ..؟
قلت : لا يمه مستعيله .. بروح الجامعه .. وين تركي ؟
امي : تركي راح ..
تصرت : لا والله .. ومن بيوصلني ؟؟
امي : خالج بيطلع من الحمام الحين وروحي معاه ..
قلت : يمه انا مستعيله ..
امي : بعد شاسوي فيج .. انتظري مشاري لين ما يطلع من الحمام وروحي معاه ..
دقيت الباب على مشاري ..
قلت : ميشو يلا انا بتأخر ..
مشاري : زين بطلع ..
وطلع وكان لابس الحمدلله ووداني الجامعه وشفت لطوف توها نازله من السياره .. ودخلنا الجامعه مع بعض ..
قلت لها : لطوف انا خايفه ..
لطوف : من شنوو ؟
قلت لها : ما درست للامتحان عدل .. والله اخاف يعطوني طرد ..
لطوف : درجاتج القبليه اوكي .. يعني مب طاردينج .. قومي يلا ..
ورحنا قدمنا امتحان وكان سهل شوي .. رفعت جوالي ابي اتصل بتركي او مشاري يجوني ..
لطوف : حق منو متصله ؟؟
قلت : حق تركي والا مشاري ..
لطوف : ليش ؟؟
تخرعت : ليش ما اتصل خلصت .. واليوم ماعندي محاظرات ..
لطوف : انتي نسيتي ان اليوم بنروح المطعم مع حمد..
تذكرت : ايه صج ..
لطوف تغمز لي : يقوول انج حلوه .. شعندها ..
انحرجت : ما عنده سالفه اخووج ..
لطوف : لا والله من صجه ..
قلت : انزين متى بيجي الشمس بطت راسي..
لطوف رفعت جوالها عشان تتصل بحمد اخوها ..
لطوف : هلا حمد .. ايه خلصنا .. ايه ايه معاي .. ههه ان شالله عمي .. يلا باي باي .. اوه سخيف .." وسكرت في ويهه "
لطوف : الحين ياي ..
قعدنا في الكفتيريا لين ما يجي حمد .. عدلت كحلي وظبطت مكايجي وحطيت لي قلوس وردي .. وعدلت شيلتي ..
لطوف ماسكه التلفون : يلا ساروه حمد عند الباب ..
شقيت حلجي مع اني احس ان الجامعه كلها يسمعون دقات قلبي .. طلعت من باب الجامعه وشفت واحد راكب سياره مرسيدس سوده وطالع من الغتره شعره الكستنائي .. وعرفت على طول ان هاي حمد .. لطوف ركبت اول ... وتاشر لي اني ايي .. كانت بتنزل من السياره والتفتت على حمد شكله يقول لها شي .. نزل احمد شهقت . وانا بصراحه مادري ليش انا للحين واقفه مب قادره ادخل ..
حمد قرب صوبي وتم يطالعني .. انا انحرجت ونزلت راسي ..
حمد : شلوونج ساره ؟
همست : بخير .. وانت شحالك ؟
حمد : طيب من شوفتج ..
سمعت لطوف تصارخ مادري شتقوول ..
حمد : يلا ركبي لا تستنزل علينا هذي ..
كتمت الضحكه ركبت ورى لطوف . وطول الطريج اسمع سوالف حمد ولطوف وهواشهم .. واقعد اضحك ..
حمد : ساره ليش سااكته ؟
قلت : اسمع سوالفكم ..
حمد : خلاص بنسكت وبنسمعج شتقولين ..
لطوف : شفيج ساروه حاطينج على الصامت . خ
قلت لها بعفويه : لا على الهزاز ..
ما وعيت الا .
حمد : ههه ههه ..
لطوف : اعجبتك ؟؟
حمد : ههه واايد ..
وطول الطريج سوالف وضحك وانا كنت شوي اسولف مب وايد .. مستحيه من حمد ..
ووصلنا فندق .. شهقت داخلياً .. معقوله بنتريق هنيه ..؟
وقف حمد سيارته ..
حمد : يلا نزلوو ..
نزلنا انا ولطوف وتميت ماسكتها من يدها ..
لطوف : شفيج ..؟ ترى حمد ماياكل ..
قلت : والله انا مب خايفه منه .. خايفه اضيع ..
لطوف : ههه شنو اللي بيضيعج ..
قلت : سكتي سكتي ..
وقعدنا على طاوله .. بصراحه او ل مره في حيااتي ادخل معطم جي .. فخم .. ياي .. ونااسه .. انا انسدت نفسي عن الاكل .. بس ابي اقعد واطالع هالفخامه ..
حمد يأشر بيده : ساره .. وين رحتي ؟؟
انتبهت له : ولا مكان .. معاكم ..
حمد : عجبج المكان ..؟
قلت له : وايد ..
حمد : كل يوم بجيبج هني .. انتي ولطووف ..
استانست : لا مب كل مره .. انا اصلا مادري شلون رضيت ..
حمد : افاا .. يعني انا لو بقول لج شي او بطلب منج طلب بترفضينه لي ؟؟
قلت: على حسب الطلب ..
حمد : اها ..
لطوف : يلا أكلنا ..بعد جايبنا هنيه عشان تذلنا .. ابي اكل انا ..
حمد : زين زين .. كلتنيني .. اعنبوه ..
ونادى واحد من اللي واقفين فوق راسنا .. وتم يتكلم معاه بالانجليزي .. وانا بصرااحه مافهمت الا شوي .. انا اعرف انجليزي بس مب وايد .. >> ثقافتها فرنسيه ..هع
وتمينا ناكل وحمد يقط نغزات وانا اسوي روحي مب فاهمه شي .. وشفت حمد ماسك جواله ومادري شيسوي .. وعقب رن جوال لطوف .. وكأنه مسج .. قرته وتمت تضك .. ظحكت على ظحكتها وسكت .. شفت لطوف قامت ..
قلت لها : وين ؟
لطوف : في شي بروح اتأكد منه ..
قمت : بروح معاج ..
لطوف تطالع حمد : لا انتي قعدي .. دقاايق وبجي ..
وراحت بسرعه .. شالسالفه ..
حمد : ماتبين تقعدين معاي ؟؟
طالعته : عادي بس ليش راحت لطوف .. وين راحت .؟
حمد : ماعليج منها .. بس انا في بالي سؤال .. ليش انتي تتصنعين الهدوء .. في التلفون حاشرتني هواش وسب .. وهنيه عاد انج ساكته وتستحين ؟؟
بصراحه احرجني كلامه : الكلام مباشره يختلف عن الكلام في التلفون ..
حمد : اي احلى ..؟
قلت : لا على التلفون اخذ راحتي اكثر ..
حمد : ليش شكلي ما اعجبج ..؟
قلت بعفويه : لا والله حلو .. بس استحي شوي ..
حمد : صج انا حلو ؟؟
قلت : ليش شااك ؟
حمد : انا اقول كل ما ارووح مركز من هالمراكز يتلايموون علي البنات ..
تخصرت : لا والله ..
حمد : ههه شفيج تغاارين ..
انتبهت على نفسي : لا ما اغار .. بس يبين من كلامك انك كذاب ..
حمد : انا ما اكذب ..
قلت : امبلا .. والا البنات ما يتلايمون على شبااب ..
حمد : امبلا .. انا اكوني جدامج .. يتلايمون علي البنات
قلت : بس ترى المطعم بينفجر ..
حمد مستغرب : ليش ؟؟
قلت : من الصواريخ اللي تطلعها ..
حمد : ههه .. صج عاد ..
يرن جوال حمد ..
احمد : شتبين..
استغربت.. يكلم بنت وجدامي بعد .. شوفو الوقااحه ..
احمد يكمل : ليش تين .. خلج شوي .. ههه زين تعالي يلاا .. جب جب تعالي وانتي سااكته ..
قلت له بفضول : منوو ؟؟
حمد : وحده ..
احتريت مادري لي

توته مفلوته
توته مفلوته
يعطيك العافيه ياقلبي
يالله عاد كملي الباقي

توته مفلوته
توته مفلوته
طايشه وين التكمله

طايشه لكن عايشه
طايشه لكن عايشه
سوري على التاخير
وهذا بارت كمان
الج الثالث زء
بعد يومين طلعت من المستشفى .. واخذت معاي عذر طبي عشان اقدم الامتحان الي فاتني .. ولطوف يحليلها اتصلت علي وأسألتني ليش ما جيت .. جان اخر لها السافه كلها .. وتمت تتحلطم على تركي .. رديت من المستشفى وكانت الساعه 4العصر .. دخلت الصاله وشفت تركي قاعد في الصاله وامي وغايوه معاه .. امي وغايوه يوم شافوني يايه مع خالي وقفوا وسلموا علي .. استانست .. اول مره احس اني مهمه .. ولا عبرت تركي رحت غرفتي ارتحت شوي وهذا طلب امي .. وبدلت ملابسي وتسبحت وطلعت ودرست شوي لان بكره بقدم الامتحان اللي فاتني .. وتميت ادرس لين الساعه 8 .. غايوه دخلت علي ..
ابتسمت لها ويات قعدت جنبي : شلوونج .؟
ابتسمت : بخير .. شسويتو بدووني .؟
رفعت جتوفها مب مهتمه : ولاشي .. ملل وجو البيت متكهرب وامي ماتكلم تركي وتركي يحط الحره في اليهال .. وانا دايما اخليهم في غرفتنا عشان مايلحقونج .. ههه
ضحكت : زين سويتي .. هذا ثور مايحسب حساب حق حد .. المعفن ..
وتمينا نسولف لين موعد العشا .. تعشينا وكان تركي محد .. ترى تركي نادر ياكل معانا . كله برع .. و24 ساعه التلفون في يده ..
قلت : يمه ..
امي : نعم ..؟
قلت : يمه ابي تلفوون ثاني .. هذا كله يسكر في ويه اللي اكلمهم .. وكل 10 دقايق يبي جرج .. يمه هذا الجوال من يكون عنده في الوقت .. تراه منقرض .. حتى المتحف مابياخذونه ..
خالي : ههه ولا يهمج انا باخذ لج جوال وبحول كرتج فاتوره .. بلا رصيد بلا كرووت ..
استانست : مشكور يا احلى خال في الدنيا ..
خالي يطالع ويهه في المنظره الصغيره اللي في الصاله : والله ابيض ..
فطست عليه من الضحك : ادري ..
شفت غايوه نقزت راحت صوب التلفزيون .. اثاري حاطين اغنيه اليسا " كرمالك " وهي تموت عليها ..
و تعشىينا وانا مع الايام نفسيتي كل يوم تتحسن .. قدمت غايوه امتحاناتها ونجحت وافتكت من الثانويه ومن المدرسه بكبرها .. اوانا بكره اخر امتحان عندي وعلاقتي بحمد كل يوم تزيد عن اللي قبله .. وما يصير شي في يومياتي الا وخارته له وهو نفس الشي .. ولطوف هي الوحيده اللي تدري .. طبعا هي مرسال اللي بينا .. وحسيت اني ما اقدر ابعد عن حمد .. ما ادري هو حب والا شنو .. بس ما اقدر يوم ما اكلمه .. صار شي مهم في حيااتي ..
التفت بسرعه لان جوالي رن ..
رديت : هلا بهالصوت ..
حمد : للحين ما سمعتي صووتي .. ههه
ضحكت : ههه بس عارفه ..
حمد : هلا حبي .. شلوونج ..؟ من زمان ما لكمتج ..!!
قلت : شنو ؟؟ من نص ساعه مكلمني ..
حمد : اشتقت لج ..
قلت بدلع : عن المصاخه .. يلا سكر ابي ادرس ..
حمد : اووكي حبي .. درسي عدل وبكره طول اليوم بكلمج .. ماعندج عذر .. دراسه وبتكونين مخلصه ..
ابتسمت : اووكي ..
حمد : مع السلامه ..
رديت : في امان الله ..
واول ما سكرت انفتح الباب ..
دخل خالي وحاط يده ورى ظهره وكأنه خاش شي : شلون الحلوه الامووره ..؟
وانا اخذ كتابي من على الكمودينو : زينه .. انت وين طول اليوم مب مبين ..
قعد على سرير غايوه : انا كنت في الشغل رديت البيت ونمت وقمت ورديت طلعت وجيت الحين ..
ابتسمت : شنو اللي خاشه ورى ظهرك ..
خالي يطلعه : ترارا ..
شهقت : جوال يديد ..
وخذته على طول وفتحته .. وكان نوعه N72 وبست خالي على خده : مشكور يا احلى مشااري في الدنياا ..
خالي : العفوو حبيبتي .. وبعد غيرت خطج من رصيد الى فاتوره ..
طرت من الوناسه : احبك خالي ..
خالي ابتسم وقعد يعلمني على الجوال وانا شاقه الحلج .. وعقب غايوه نادتنا على العشا ورحنا تعشينا .. وطبعا تركي مب موجوود .. وعقب كنت بنام بس امي قالت لي اروح اسقى الزرع .. انطبت جبدي .. رحت برع وانا اتحلطم .. وشفت تركي عند باب الحوش وماسك جواله ومبتسم ويتكلم .. وكان خااطري اسمعه شنو يقوول .. قربت منه وكنت ورى شجره وهو جدامها .. يعني ما ابين واضح ..
تركي : ايه حبيبتي .. ترى ما اقدر اتم عندج اكثر من جي .. اهلي بيشكوون ..
وانا في قلبي : شنشك فيه ..؟ تركي .. ما توقعته . الاخ النصوح اللي مايرضى بالغلط .. يكلم بنت ولا يروح لها بعد ..
تركي : لا والله اني احبج شعوول لا تقوولين جي .. ها .. ههه لا والله انا عند باب بيتنا .. ليش ؟؟ .. اييج الحين ..؟ لا ما اقدر وصلت البيت وبيني وبينج تعبان ابي انام .. لا ما اقدر انام عندج اليوم .. شوفي حبيبتي .. بقول لهم اني مسافر يومين او سبوع وبيي بقعد عندج .. شرايج ..فديتج والله .. لا مب هالايام .. الحين ما اقدر ..عندي ظروف شوي .. ايه هي مهلكتني.. الله يسلمج ..اوكي حبي ترى انا من مساعه عند الباب اكلمج .. ما اقدر لا ادخل ولا اطلع .. ههه شلون ارجع لج بعد .. شوفي مشاعل ماما .. انا بدخل البيت الحين وبنام وبكره اول ما اقووم بكلمج .. اوكي حبي ..؟ مع السلامه ..
وسكره وانا فاتحه حلجي على وسعه من الصدمه .. معقوله .. تركي يحب وحده ويروح لها ويتقابلون .. ولا بعد بيروح يبات عندها .. يالله شوفو الدنيا .. دخلت داخل البيت وافكار توديني وافكار تجيبني .. ورحت غرفتي وانا سرحانه ..
غايوه : ربعي كلهم مسجلين في الفنيه .. اما انا ابي اسجل في اداره واقتصاد ..
مارديت عليها لان بالي مشغول في تركي مب فيها .. يعني معقوله تركي من هالنوع .. شلون .. يالله .. نمت وهالافكاار في بالي ..
وعيت وانا بردانه .. فتحت عيوني بالغصب وشفت ميمي ساحبه عني الالحااف .. سحبته منها بقوه وطاحت وتمت تصيح وانا اغطي اذني عشان انام .. بس ما قدرت هذا صياح مريم بنت راشد وين تسكت .. قمت وخذتها وسكتها وبالغصب سكتت يوم طلعت لها حلاوه من شنطتي .. ودخلت الحمام وتسبحت ولبست بيجامتي ورحت الصاله .. وشفت امي تجهز الريوق بستها على راسها ..
سألتها : يمه وين تركي ؟؟
مادري ليش سألتها هالسؤال مع انه مايهمني ..!
امي : تريق بسرعه وراح دوامه ..
خالي : يلا تريقي عشان اوديج الجامعه ومااتأخر ..
هزيت راسي بمعنى اوكي وانا في حلجي اللقمه ..
تريقت ورحت غرفتي بدلت ولبست عبايتي وشيلتي واخذت كتبي وبست امي على راسها ورحت مع خالي اللي كان ينتظرني في السياره .. ورن جوالي وكان حمد اللي متصل .. ارتبكت وحطيته صامت .. خالي التفت علي ورد طالع الطريج وهو ساكت .. ارتحت لانه ما سألني .. ووصلت الجامعه ..
خالي : انا بمر عليج هاا .. اتصلي لي اذا خلصتي ..
قلت : ان شالله ..
دخلت داخل وشفت لطوف تتلفت كأنها تدور حد .. شافتها وشافتني ..
لطوف : ها ليش تأخرتي .. خفت عليج ..
ابتسمت : ما تأخرت .. يلا امشي وراي امتحانين ..
لطوف : ليش امتحانين ؟؟
قلت : واحد ما قدمته ..
لطوف : اهاا .. يلا امشي ..
رحت وقدمت امتحاني ورحنا الكفتيريا واكلنا شوي ورجعنا .. ووقفنا عند الباب .. رن جوال لطوف ..
لطوف : هلا حمد .. ليش ؟؟ .. زين لحظه " تكلمني " ساروه من بيوصلج ..؟
قلت : خالي .. ليش ؟
لطوف ردت تكلم حمد : خالها .. ليش ؟ ليش مب ياي . اووكي خلاص .. زين بااي ..
قلت لها : شنو ؟
لطوف : عادي توصليني ساروه .
قلت لها : ايه ايه عاادي افا عليج .. " شفت سياره خالي يايه " يلا كاهو خالي يا ..
وركبنا السياره ..
انا ولطوف : السلام عليكم ..
خالي يطالع لطوف وشكله مستغرب : وعليكم السلام ..
قلت له : خالي هذي لطوف رفيجتي ..
خالي : جارتنا ..؟
قلت : ايه ..
خالي : شلوونج لطيفه ..
لطوف مستحيه : بخير الحمدلله . شحالك انت .؟
خالي : طيب طاب حالج ..
وخالي حط اغنيه " هلي " لراشد الماجد وقعندنا نسمع بأنصات .. ووصلنا لطوف بيتها ونزلت لبيتنا .. وكانت الساعه1 الظهر ..
دخلت : السلام عليكم ..
امي : وعليكم السلام .. تعالي شووفي اخوج ..
طالعت تركي وهو كان يطالعني : اي اخوو ؟
امي : يبي يساافر ..
قلت في قلبي : اها .. يعني بتسوي اللي في بالك ياترووك .. بترووح لها ..
قلت لها : وشالمشكله يعني ؟
امي : يرووح ويخلينا برروحنا ..
قلت لها : لا يمه افا عليج عيب تقولين هالكلام .. وخالي وين راح ..؟
امي : خالج البركه فيه .. بس ماله حايه يروح هذا ..
تركي : يمه لازم ارووح ..
امي : قلت لي كم يووم ؟؟
تركي : سبوع او سبوعين .. ما ادري ..
شهقت داخليا وفي قلبي : كل هذا بيتم معاها .. ما توقعتك جي يا تركي .. طحت من عيني ..
امي : وين بترووح ؟ وين بتسافر .؟
تركي : بروح الايمارات عندي شويه اشغار وبرجع ..
في قلبي : وبترووح معاها الايمارات بعد .. واحنا على الكرنيش ما تخلينا نتمشى ..
امي : متى بترووح ؟
تركي :يمه هالكثر الواحد يسأل انا رايح عندي شغل مب مجاهد ..
خالي : انزين شبيصير فيك اذا جاوبت وانت ساكت ..؟
تركي قام وبدون نفس: بعد يومين بذلف زين ..
قلت في قلبي : روحه بلا رجعه ..
تركي وهو رايح : ساروه ابيج تعالي ..
استغربت .. شيبي فيني ... رحت غرفتي بدلت ولبست بجامتي وتوضيت وصليت وراحت الصاله ما لقيته .. وعقب انفتح باب غرفته ..
تركي : تعالي انا هنيه ..
رحت صوبه : خير ؟
تركي: تعالي الغرفه ابيج في موضووع ..
وانا في قلبي : ليكوون شافني وانا اتسمع يوم كان يكلم حبيبه قلبه .. وبيهاوشني .. بس لو بيهاوشني ليش يكلمني ببرود .. يمكن يبي يعترف لي .. زين ليش انا و هو مكفخني من كم يوم ..لا اكيد بيعتذر لي .. لا تركي اصلا متى اعتذر .. المهم .. قعدت على سريره .. ويا قعد حذاي .. وانا دقات قلبي تسمع فريج .. مادي خوف منه والا من الي بيقوله .. والا من قربه مني وقربي منه ..؟؟؟!!!
تركي : بدون لف ودوران والمقدمات اللي الكل يقولها .. شرايج بماجد ..؟؟
حيرني سؤاله : وانا شلي خص بماجد وغيره ..
تركي يعني انتي يوم شفتي ماجد اعجبج .. اعجبتج شخصيته .. ترى هو ريال والنعم فيه ..
قلت له : ما يهمني.. طالعته كأي واحد .. ليش ؟؟ " وقلت بأستهزاء " مات .؟
تركي : مب وقت سخافتج الحين ..
وقفت : شكلك ناوي علي . وانا مافيني شده حق ضربك ..
تركي يرني من يدي وقعدني على السرير : قعدي انا ما خلصت كلامي ..
تأففت : شتبي ..؟
تركي : ماجد اخطبج مني .. شرايج ؟؟
انصدمت : نعم ..؟؟ لا ما ابيه ..
تركي شكله انقهر : وليش انشالله ..؟
قلت له بكل ثقه : مايعجبني ..
تركي : حلفي عاد ..؟
قلت ببرود : والله ..
تركي : عاد انا رديت عليه بالموافقه ..
تخصرت : ياسلام .. عيل ليش شاورتني حاظرتك .؟؟
تركي ببرود ماتوقعته : لا بس حبيت اشوف رايج بالاول ..
وقفت : انا ما ابيه ..
تركي : ما يهمني رايج .. المهم الريال تقدم وخطبج وانا وافقت وانتهى الموضووع ..
قلت له وانا ماسكه الصيحه : انت لا تشووف ابوي مطلق امي وقلت بتتصرف فيني على كيفك .. لا حبيبي .. انا برووح عند ابووي وبقول له كل اللي صاار ..
تركي بكل ثقه : روحي له . اللي يسمعج يقول بيعطيج ويه ..
قهرني اسلوبه وصرخت في ويهه : انا ماراح اتزوج هالحيوان تسمع .. لو على قص رقبتي ما راح اتزووجه ..
ورحت اركض غرفتي وانا اصيح وسمعته يقول : بتتزوجينه يا سوير بالغصب ياسوير وبنشووف من اللي بيمشي كلامه بالاخر ..
طحت على سرير ميته من الصيااح .. ودقيت على حمد على طوول ..
حمد : هلا حبي ..
قلت وانا ميته من الصيااح : حمد بيزوجوني بالغصب حمد بيزووجوني .. "واصيح بصووت عالي "
حمد : شنو ؟؟ شتقولين ساروه شتقوولين ... من بيزووجج ..؟؟ اهدي وكلميني شوي شوي .. من بيزوجج ..؟ من بيزووجج بالغصب ؟؟
رديت عليه وانا احاول اخفف صياحي عشان يفهم انا شاقول : تركي اليوم كلمني وقال ان رفيجه خطبني منه وهو رد عليه بالموافقه .. ويوم قلت له ما ابي قال بتتزوجينه بالغصب ... انا ما ابي اتزووجه حمد ما ابيه ..
حمد تم ساكت .. وعقب : هالحيوان من قال له ان انتي ما عندج والي .. على كيفه يقرر ويوافق .. وين ابووج ..؟
قلت له : قلت له اني بقوول حق ابووي .. بس شكله ابووي ماراح يسوي شي .. حمد انا تعباانه .. تعبت خلاص من تسلط تركي علي .. كفايه يتحكم في طلعاتي .. بعد يتحكم في شريك حيااتي .. هنيه وبس ..
حمد : اهدي حبيبتي خلنا نتفاهم ونعالج الموضوع بهدووء ..
قلت له وانا اصيح واشاهق : تركي بيسوي اللي في راسه انا اعرفه .. حمد انا ما ابي اتزوج غيرك .. حمد انا احبك ..
حمد : انا بعد سارووه امووت فيج .. ومستعد الحين اجي اخطبج .. بس خلنا نفتك من هذا اللي ياي يخطبج وبعدين بخطبج على طوول .. والله اني امووت عليج سارووه ..
قلت : تمووت علي تعال اخطبني الحين ..
حمد : ساروه من صجج .. الحين .؟ هالحزه .؟ وبعدين اخوج غاصبج على اللي مايتسمى واذا انا جيت بسبب حق روحي الاحرااج ..
قلت وانا معصبه : تسبب حق رووحك الاحراج وانا تسبب لي الموت ..؟
حمد : لا تقولين جي بعد عمري .. ان شالله انا ولا انتي ..
عصبت : ما منك فايده . انا ابيك تشوفلي حل حق هالمصيبه ..
وسكرت في ويهه او انا منهااره .. اصيح واصيح .. ورحت اركض طلعت برع الحجره .. ورحت اركض المطبخ .. وشفت امي بتحط الغدا .. رحت صوبها وطحت عند ريولها وانا ميته من الصياح ..
امي تخرعت : ويه سااروه شفيج ..؟
قلت لها وانااحاول القط انفاسي وانا اصيح : يمه تركي ..
امي : شفيه ضربج ؟؟
قلت لها : ياليته ضربني يا يماه يا ريته ..
امي بحيره : عيل شفيج .؟
اصيح وانا اصاارخ : يماه تركي بيزوجني بالغصب .. بيزوجني بالغصب يا يمه ..
امي شهقت : شتقوولين انتي .. شلوون يزوجج بالغصب ؟؟ مب على كيفه ..
قلت لها وانا اضرب ويهي : قال حق الريال اني موافقه .. وبيرد له خبر الموافقه بعد يومين .. يمه انا ما ابيه ما ابي ماجد ..
امي مسكتني من كتوفي ووقفتني : لا تصيحين ولا تسوين بنفسج جي . انا بكلمه .. ومب على كيفه يغصبج على الريال ..
وودتني غرفتي وانا ما اقدر اوقف من الصيااح .. وخلود وريموه يطالعووني وميمي تلحق امي وهي تصيح .. وغايوه مادري وين تطس بهالمواقف .. ودتني غرفتها وسدحتني على السرير ..
امي : رقدي انتي الحين وانا بكلمه ..
سكت لاني وايد متفائله بأمي .. اكيد بتغير رايه .. بس هاي تركي اذا ما مشى اللي في باله ما يكوون تركي بن راشد ..
فتحت عيوني . بأول استغربت المكان وعقب تذكرت ان امي يابتني غرفتها .. رفعت راسي ابي اقعد حسيت ان راسي ثقيل .. عوورني .. قمت بكسل وشفت الساعه 7 المغرب .. استغربت .. وانا رايحه غرفتي مريت الصاله .. وشفت غايوه وامي وميمي راقده في حظن امي والتلفزيون مسكر .. استغربت .. رحت غرفتي وانا ساكته وهم بعد ساكتين .. دخلت الغرفه وتوضيت وصليت العصر والمغرب .. وتميت اقرى قران لين ما اذن العشا .. وفكرت اروح الصاله بس اخاف اشوف تركي ويفتح معاي الموضوع .. فتحت الكمبيوتر .. وفتحت المسنجر وشفت 5 اون لاين .. ومن ظمنهم هاجر بنت عمتي .. من زمان ما كلمتها ..او بالاحرى من زمان مادخلت المسنجر .. تميت اطالع المتصلين .. كلهم صديقاتي ايام الثانويه .. دخلت علي هاجر .. استانست .. صج اني ما اعرفها ذاك الزود بس اللي اعرفه انها احسن خوانها وخواتها ... وكان نكها .. "مجروحه الخاطر" .. وانا نكي " الحايره "
مجروحه الخاطر : هاي ..
رديت: هاياات ..
مجروحه الخاطر : منو معااي ؟؟
فكرت اني العب عليها لكن مالي بارض : انا الحاايره .. سااروه ..
ردت : هلا ساروه شلونج شخبارج ؟؟ شمسويه ..؟
ضحكت : ههه الحمدلله بخير .. انتي شحالج .. من طول الغيبات جاب الغنايم ..
ردت : بخير الحمدلله . تصدقين من كم يوم انتي في بالي ..
رديت : ليش ؟؟ عسى ما شر ..؟
قالت : شفت وحده تشابهج في التلفزيون .. وفكرت ازووركم ..
قال لها بلهفه : ايه تعالي واللي يسلمج هجوور .. والله اني متملله .. والجامعه وخلصت بعد شاللي معطلج ؟
هاجر : انزين انتي ليش ما تجينا ..؟
قلت : انتي الدريول 24 ساعه تحت امرج .. اما انا وعليه علي.. الجامعه يوصلوني بالحسره ..
هاجر : ان شالله ايكم بكره .. شرايج مناسب .؟
قلت لها : وايد منااسب .. قولي حق اريج تجي بعد ..
هاجر : لا مب قايله لها .. انتي تعرفينها فديتج .. ما تحت تروح الا بيوت ربعها هالمعفنه ..
ضحكت : ههه وانتي وياها للحين تتهاوشوون ؟؟
ردت : لين باجر ..
وتمينا نسولف وخذت رقمي واخذت رقمها ..وسكرنا ..
الله يسلمكم هاجر هذي بنت عمتي نهله .. عمتي نهله وحده شرانيه واهم شي عندها المظاهر والفلوس .. عندها بنتين وثلاث اولاد .. غيث البكر .. هو اكبر من تركي ب 4 سنوات.. يعني عمره تقريبا 27 سنه .. ماتزوج للحين وهو يشتغل في شركه امه ..وبعده اريج .. هذي شايفه نفسها وكأنها مب مصدقه ان عندها خير .. مب متزوجه للحين وهي نفس امها في الطبع .. اهم شي عندها المظاهر ومن جي محد جاها .. تبي واحد مب اقل منها تعليم ومايجي حلو ولا خايس . مب فقير ..وتبيه غني .. ما اقول الا الحمدلله والشكر .. المهم وبعد اريج توأم اولاد .. ذياب وراكان .. عمرهم 23.. يتشاابهون وايد .. بس اقدر افرق بينهم لان راكان يلبس ثوب .. اما ذياب يلبس بدل .. واشوف ملامح ذياب احلى شوي .. بسوي بس لان الفرق بسيط ..
ذياب : متكبر وشايف نفسه وهو دلوع امه .. كل طلباته مجابه .. وهو عايف الثوب والزي الخليجي ورايح للأجنبي .. بنطلون وسلاسل وكاب وهالحركات ..
اما راكان : محامي .. كان يشتغل في شركه امه لمده سنه وبعدين طفر من تسلط امه عليه وهي ماتبي تمشي على رايه .. تبي اللي تقوله يمشي وهالشي ما عجب راكان . وطلع من الشركه واستقل في شغله .. وهو طيب غير عن ذياب اخوه .. وكل هلاشياء والمعلومات عرفتها من هجور اخر العنقود .. عمرها 21 سنه طيبه وحبوبه احسن من اريج اختها ودايم اوافيها بالمسنجر .. ومن زمان مارحنا بيتهم ..يمكن صار لنا سنه او سنه ونص .. بالعاده امي ما تروح بس انا وغايوه وتركي يكون من التوأم ..اما خالي مايحب يطب بيتهم .. رن جوالي وقحصت رحت صوب تلفوني .. وشفت لطوف المتصله .. اكيد حمد قال لها ..
رديت : هلا لطووف ..
لطوف : هلا حبيبتي .. شلوونج الحين شخباارج ..
قلت لها والغصه ذابحتني : قالج حمد ..؟
لطوف : ايه قال لي .. ولا يهمج ساروه ان شالله تركي يلين راسه ..
ماقدرت استحمل صحت ..
لطوف : بس سااروه مايصير جي .. خلاص بسج صيااح ..
قلت لها : لطوف انا بارتبط في واحد ما احبه ولا اعرفه .. لطووف انا احب حمد والله اني احبه ما اقدر اعيش مع انسان غيره ..
لطوف : هو بعد كان يقول لي والحزن بعيونه .. بس قال انه ماراح يسكت ..
قلت لها باستهزاء : هه يعني شبيسوي ؟؟
دخلت علي غايوه ..
لطوف : مادري عنه . بس قال بيتصرف ما راح يسكت ..
سكت شوي ..
لطوف : ساروه حبيبتي لا تزعلين روحج واعتبري ان ما صار شي ..
صرخت عليها : شلون اعتبر ان ما صار شي ؟؟ وتركي قال له موافق .. ومادري بعد اذا قال ان انا موافقه والا لا .. هذا حيوان ما يحس ..
لطوف : ساروه انا الحين بايي بيتكم ..
قلت لها : انصحج لا تجين لان الجو متكهرب وماراح تستفيدين شي .. لطوف انا الحين بسكر باي ..
وما عطيتها فرصه ترد .. سكرت .. طالعت غايوه وصديت ..
غايوه : ليش جي قلتي لها .. هي مالها خص .. ليش تحطين حرتج فيها ..
عصبت عليها : انتي مالج خص .. انا ولطووف ننياز ..
غايوه : لا تاكليني بس .. كيفج والله ..
هديت شوي وفكرت بكلام غايوه .. وطرشت حق لطوف مسج .. " سوري لطووف كنت معصبه شوي .." نطرت واول ما تم التسليم ياني مسج " لا عادي انا حاسه فيج ومراعيتج "
تنهدت وانسدحت على السرير افكر بحالي ..
غايوه : مادري اقول لج والا ما اقول لج ..
قمت متخرعه حسيت ان في شي صاير : شنوو ؟
غايوه بلعت ريجها : امي كلمت تركي عن موضوع خطبتج من ماجد ..
قلت لها وانا ومتجمده مكاني : انزين ..؟
غايوه : تركي عصب وقال ملجتج بعد ما يرجع من السفر .!!
صرخت في ويهها : شنو ؟؟ هذا على كليفه ..؟
رحت اركض الصاله ابي اتفاهم معها . يظربني يكفخني يطرشني قبري اليوم عاد عندي .. ولا انه يتحكم فيني ويزوجني واحد ما اطيقه ولا احبه والمشكله اني احب غيره ..
وصلت الصاله وانا كل همي اعفد على تركي واطيح فيه ضرب لين ما يتوب عني ويتركني بحالي .. تلفت يمين ويسار مافي في الصاله غير امي وخالي وريموه وميمي .. يعني تركي محد ..
قلت بكل عصبيه : وينه .؟
امي : بسم الله الرحمن الرحيم .. منو ؟
قلت : تركي وينه ..؟؟
خالي : طلع شتبين فيه ..
قلت : ابي اتفااهم معاه .. لين متى وهو بيتحكم فيني .. توصل لمسأله الزواج ويوقف ..
خالي : ان شالله انا بقنعه ..
قلت بأستهزاء : بتقعنه ؟؟ ليش امي ما قنعته خلااص .؟
امي : يعني شاسوي اذا اخووج عنيد وراسه يابس ..؟
قلت : لا تسوين شي .. بس خلي حياتي تنبني على خراب وانتي شوفي لا تتعبين روحج وتساعديني ..
خالي : امج مالها خص .. كلمت تركي غير جي شبتوي .. قلت لج خليه علي ..
قلت بعصبيه : يعني امي بتكله وانت شبتسوي يعني .. بترقص له ..؟
خالي شكله عصب وقام وصطرني .. امي شهقت ويات صوبي ..
امي : مشااري شفيك عليها ..؟ مو كفايه تركي ..
خالي قرب صوبي وشكله ندمان وانا بعدت عنه ورحت اركض غرفتي وحمدت ربي ان غايوه محد وقفلت الباب .. وقعدت على السرير .. ما اعرف اصيح على الكف والا اصيح على الكلام الي قلته والا اصيح على حالتي ..؟ تميت ساكته والدموع تنزل مني بهدوء وبدون استأذان.. وعقب ما قدرت استحمل .,. انا احب حمد ما اقدر اتزوج غيره .. ماقدر .. وتميت اصيح بصووت عالي وانا اضرب الارض .. لين ما حسيت ان يدي بتنكسر .. غطيت ويهي بيدي وتميت اصيح .. اسمع تلفوني يرن .. بس مابي ارد على حد .. وسمعت صوب طقه باب .. ومن بعدها ماحسيت بروحي ..
فتحت عيوني وشفت امي تصيح وخالي واقف جنبها وغايوه قاعده جنبي .. والتفت ادور تركي للحين فيني حره عليه ابي اصطره .. امي يات صوبي ..
امي بخوف : يمه شفيج شسويتي بعمرج ؟
مارديت عليها .. قامت دموعي تنزل وانا سااكته ..
امي تكلم خالي : مشااري شووفها ما ترد ما تتكلم .. ليكوون قصت لسانها .. وي بنتي .
وتمت تصيح ..وغايوه تصيح ..
غايوه تصطرني بالخفيف على ويهي : سااروه .. ساروه .. قولي شي لا تخوفين امي عليج .
تمت دموعي تنزل وانا اطالع السقف ..
مشاري يا صوبي : ساره .. ساره قومي نوديج المستشفى .. امشي ..
صرخت عل

توته مفلوته
توته مفلوته
طايشه وين التكمله لو سمحتي
او اعطيني الرابط حق القصه وانا انزلها

غابت يومين ورجعت متزوجة
ولد يصرخ كل ما صلى ادخلو وشوفو السبب