الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
كيميائيه
05-11-2022 - 10:41 am
السلام عليكم
في بيت شعبي صغير بحي نائي تسكن اسره فقيره يتكون عدد افرادهاا من 8 اشخاص ..؟..
& ابو يوسف رجال كبير بسن مقعد ولا يقدر يشتغل
كان يشتغل نجار بورشه وصار له حادث سبب له شلل نصفي &
&ام يوسف إمرأه مكافحه ضحت بكل شي من اجل اولادها وزوجها
ووصلت انها تشتغل طباخه بدوام نصفي في البيوت لأجل معيشة زوجها وابناءها&
&ريميه الابنة البكر عمرها 18 وقفت دراستها للعنايه بوالدهاا المريض وعلى
فقرهم وحالتم الكسيفه ألا انها مرحه لابعد الحدوود&
&جميله عمرها 16 وهي في المرتبه الثانيه طلعت من الدراسه لعجز عن مصاريف الدراسه وهي شخصيتها نفس اختها إلا انها حساسه حيل بعكس اختها&
&يوسف العمر 14 أصم وأبكم يعاني من حاله نفسيه وهو شخص انطوائي&
& عمر العمر 10 سنوات عكس اخوه شيطاني وسكني ويحب المقالب يحاول يوفر لهله فلوس من خلال بيعه للمناديل عند الاشاره &
&دانه 8 سنوات وشيخه 5 سنوات طفلتان انحرموا من طفولتهم وهم صغار&
  • *&& وشخصيات راح تعرفونها مع القصه &&**

..الجزء الاول..
ريميه : يمه يمه لحقي علي بسرعة.
ام يوسف .. تركض : بسم الله شفيك.
ريميه: شباكية الثوب نشبة بشعري فكيها تكفين.
ام يوسف .. وتضربها : الله ياخذك روعتيني احسبه صار لك شي.
ريميه: يعني شنو بيصير الحمد لله مستوره : وتحب ايدها بطن وظهر.
ام يوسف:عن الخبال واللقافه قومي اختك دانه وديها المدرسه وحاولي تقومين اخوك عمر وشوفي يوسف تفطر ولا لأ لاني تأخرت على الدوام
ريميه: أي والله تأخرتي اللحين شيفكك من المراجعين تلاقين توقفت اعمالهم
الله يخليك ويا هالدوام مديرة مكتب مو ام يوسف الطباخه.
ام يوسف .. وهي تلبس عباتهاا : هالدوام اللي مو عاجبك هو اللي ساترك وياهخشه
ريميه: والله يمه حرام يعني من الساعه 7 الصبح إلى 7 الليل وعلى 800 ريال
ام يوسف: احمدي ربك ترى النعمة زواله ولا تنسين المكافأت
ريميه: أي شوية اكل على ملابس مستعمله يمه حرام عليك تكفين افهمينا ضاقت فيني هالملابس صار لنا سنين ماشرينا ملابس جديده كله مستعمله وباليه جلدي عفن على الملابس
ام يوسف: شفيك اليوم ريميه اول مره اشوفك تتحلطمين عمرك ماجيتني واشتكيتي من شي ريميه فيك شي.
ريميه: ههه
ام يوسف: بسم الله شفيك
ريميه: لا اقلد جميله اللحين بتجي تقول لك هالتعبير فقلت اريحها اليوم واقول عنهاا
ام يوسف: ههه مو مصبرني على الدنيا غير ضحكتك اللي تجي بوقتها
يالله انا بروح اللحين ودي اختك المدرسه وعمر بعد خليه يروح لا يغيب يابنتي
والظهر تعالي عند بيت المعزبه اخذي غداكم
ريميه: ليه يمه انا بطبخ اليوم
ام يوسف: انتي ناسيه اللحن اخر الشهر والثلاجه تصفر مافي غير شاي وسكر
ريميه: خلاص بجي بس هالله هالله بالاكل السنع هالاكل مانذوقه غير اخر الشهر
ام يوسف : ههه من عيوني
توكلت ام يوسف على الله وراحت شغلها ..؟.
ريميه : اووف أللحين شيقعد عمر ..نيهااهاي ماكو غير اكب عليه ماي
بس اخاف ازعج يوسف مسكين من امس مانام ولا ذاق شي ياعمي نسوي اكشن شوي..؟..
وهي متوجهه لغرفة اخوانها ولا اختهاا طالعه من الحماام ..؟..
ريميه: نعيما ياقميل انت
جميله: الله ينعم عليك ... وهي تنشف شعرهاا بالفوطه
ريميه: اللحين خمي الحوش والسطح وزهبي فطور لخوانك
جميله: وليه حظرتك شنو بتسوين
ريميه: بقوم اخوانك وبلبسهم وبروح اوكل الدجاج بالسطح واكنس قفصهم
جميله: بس امس انا كنست الحوش كله
ريميه: ياعمي اكنسي أي كلام البيت شعبي وارضيته من طين وتراب ماهو باين فيه الوصاخه بس اسمنا كنسناه اليوم عشان امي
جميله: انزين بس عليك تصفيط الفرش وتحطينها بالكبت
ريميه: انزين بس اخلصي علي
جميله: ولا تنسين تصفطين بطانيتي ومخدتي عدل وحطيهاا اخر شي عشان لا بغيت اطلع افراشي وانام مو ألاقي 60 الف بطانيه فوقه
ريميه: انزين تامرين شي عمتي
جميله .. وتتدلع : بس ألحقيني بالكوفي والكيك
ريميه: وتشوشتها .. فنقر خلاها تنقز وتروح تشوف شغلهاا
ريميه: مسويه ازعاج فوق راس عمر وصياح وجدر وملاس وصرقعه
عمر: انتي يازعاج شتبين
ريميه: قوم روح المدرسه
عمر: مابي بغيب
ريميه: ليه
عمر: المدير غايب
ريميه: وش عليك انت بالمدير
عمر: من اللحين يعاقبني بالمدرسه
ريميه: يعني انت وخشتك تداوم عشان تتعاقب
عمر: لا عشان اهرب من الحصص
ريميه: قووم لانت نافع بدراسه ولا حتى بوظيفه
عمر: انا مو نافعكم بشي خلاص خلاص ححرمكم من الميراث
ريميه: أي ميراث انت وجهك
عمر: الميه ريال اللي اطلعها كل شهر واعطيتس منها خمسه ريال واختك خمسه ريال واخوك اربعين ريال وتقولين مو نافع بشي
ريميه: لا والله نافع بس اللحين وش السوات
عمر: بغيب اصلن حنا ماندرس اللحين كله مراجعه
ريميه: ليه
عمر: يافهيمه قربنا على امتحانات الفصل
ريميه: واللحين يعني منت مداوم
عمر: خليني ارقد وراي شوي سرحان عند الاشارات
ريميه: كيفك شوي انت تفاهم مع امك
عمر: خلاص بس طسي
ريميه:ماتبي تفطر
عمر: وشو فطوركم
ريميه: شاي وخبز
عمر: ويفز من نومه يوم سمع طاري الفطور..؟..
راحت ريميه قومت اختها دانه ولبستها وتجمعوا على الفطور
كان الفطور عباره عن باديه فيها خبز مقطع صغير وفوقه سكر مع مطارة شاهي
عمر: هيه دانوه خلي لي خبز خلصتيه
ريميه: كل وانت ساكت
دانه: انت اللي لحست الصحن تقول مفجوع مو شايف خير
عمر: ويمسك النعل بيضربهاا
جميله: تمسكه : هيه انت بسك اذلف نام خل البنت تفطر ترى ماهي ماكله غيره لين الغداا
عمر: بترك اليوم لانك جايبه فزعه بكره انطركي ورى المحول
دانه: ماراح ارد عليك
ريميه: انتي بعد استحي على وجهك اخوك اكبر منك احترميه
دانه: هو ماحترمني
جميله: طالعه لسانك طويل على منو
دانه: عليك
ريميه: يالله قومي اوديك المدرسه
عمر: خليني انا اوديهاا
ريميه: عشان تتضارب انت وياها بنص الطريق
عمر: كيفك
ريميه: بس روح نام انت واخذ هالاكل خل اخوك ياكل ولا تعفس الغرفه ترى امس تعبت وانا ارتبهاا
عمر: ابشري من عويناتي ... ويرمش بعيونه بسرعه وبيده الصينيه
جميله: انا بودي فطور لبوي وابدل ملابسه
ريميه: بس مو تنسين تكنسين الحوش والسماط لان اخوانك المشافيح وصخوه بالخبز
جميله: بس انا توني كنستهاا
ريميه: شتسوين بعد عشان ابوك بيقعد اللحين يشرب قهوته هنا بالحوش
جميله: هو فيه قهوه اصلن
ريميه: ماعليه انتي سوي كل الشغل وانا بدبر القهوه
جميله: خلاص
وراحت ريميه هي ودانه للمدرسه ..؟..
دانه: ريميه
ريميه: بتملل ...خير
دانه: انتي لما كنتي صغيره كان عندك عرايس
ريميه ..بتملل: لا
دانه: كيف كنتي تلعبي
ريميه: كنت ألعب مع جميله ألعاب واجد من غير عرايس
دانه: ماكان نفسك بعروسه وحده تلعبي فيها وتمشطي شعرها
ريميه: إلا انتي نفسك بعروسه
دانه: لالالا بس صديقتي فقيره مثلنا ماعندها عرايس ونفسها بعروسه
ريميه: اها صديقتك خلاص قولي لصديقتك خليها كل يوم قبل ماتنام تتوضى وتصلي
ركعتين وتدعي ربهاا انه يرزقها عرايس وانشالله ربها يرزقها عرايس كثير
دانه.. بفرح :: صحييح
ريميه: صحيح يالله روحي مدرستك انا بستناك هنا لين تدخلين داخل
دانه: ومسكت راس اختهاا بيدهاا وباسته: انا احبك عشان ساعدتي صديقتي
ريميه.. وباست اختهاا : وانا احبك عشان تحبي صديقتك وتساعدينها
وراحت دانه تركض بفرح للمدرسه وكأنها طاحت على كنز...
رجعت ريميه للبيت وكالعاده لقت ولد راعي الدكان يستناها بنص الطريق..؟
ريميه: ياألله على هالادمي ما يفهم كم مره هزأته ومرمطت فيه القاع شسوي فيه
اذبحه عشان اخلص منه
ابراهيم : تأخرتي علي اليوم يا حلو
ريميه: صبرا جميل والله المستعان
ابراهيم: انا جميل يا جميل
ريميه:والله الجمال بعد امريكا عنك
ابراهيم: طب ليه كذا انتي قاسيه
ريميه: ابراهيموه اعويض الله من شرك شتبي انت
ابراهيم: احبك ماتفهمي انتي
ريميه: حبك برص وعشره خرص انقلع عن وجهي لا والله اتصل على الهيئه وابلغهم عنك
ابراهيم: يعني كيف ماتبغيني وهذا انا ولد وسيم ودمي خفيف ومالي كثير وكل البنات ميتات علي
ريميه:روح لهلبنات انا مابيك ترضى انت على خواتك
ابراهيم: ايش فيها دام حب زي حبي ليك شريف
ريميه: انت ماينفع معك غير ...وتنزل زنبوتها تهدد فيها ابراهيم
ابراهيم: ايش هاذا
ريميه: هذا بيلعب بظهرك
قام يركض ابراهيم وريميه وراه بالشبشب..
ريميه : وقفت بنص الطريق لما بعد ابراهيم : حسبي الله عليه تعبني يحمد ربه ماصدته ولا دبغته الله يلعنه خرب علي كنت بروح اخذ منهم قهوه اللحين شسوي
اوف تعبت ارجع البيت ابرك
وراحت للبيت...
ريميه وهي توها داخله البيت ... ولا تشوف ابوها بالحوش
ريميه: الله الله شالزين منور ياحق
ابو يوسف: ههه النور نورك يابت
ريميه: لا على هالقعده يبي لك بس فول وطعميه
ابو يوسف: ههه وبعد راس شيشه
ريميه: ونقلبها مقهى صعايده
ابو يوسف:ههه
ريميه: تبي اطلع لك الكرسي يبا وتروح لربعك
ابو يوسف: لا بس روحي سوي لي شنطة سفر
ريميه: ليه يبا شنعندك
ابو يوسف: بروح الاحساء كم اسبوع وبرد
ريميه: وليه يبا ومن بيوديك
ابو يوسف: بروح اشوف عمانك وجدتك كم صار لي ماشفتهم
ريميه: المفروض هم يجونك يبه مو انت تروح لهم
ابو يوسف: انتي ادرى بالظروف عندهم وظايفهم وشغلهم وين يخلونها ويجون وتدرين العين بصيره والايد قصيره ماعندنا مكان نظيفهم فيه
ريميه: هي جت على المكان ولا مايتشرفون فيناا
ابو يوسف : وش هالكلام ياريميه
ريميه: يبه ترى حنا كبرنا وفهمنا وكلنا ندري انهم مايحبون امي ولاهم موافقين على زواجك حتى بعد عشرين سنه ولا ماكان طردوك وهذي حالتك وبالسنه تشوفهم مره
ابويوسف: هذولا اهلي مهما يكون
ريميه : ومنو بياخذك ويوديك هناك
ابو يوسف: ابو مناحي بيسافر العصر وقلت له بخاويه
ريميه: تروح وترد بالسلامه بس مو تطول يبه
ابويوسف : وانا اقدر على فراقكم
ريميه راحت ترتب لبوها شنطة السفر وتكمل شغلها بالبيت إلا ان جت حزة الغدا
جميله: ريميوه ماطبختي شي
ريميه: يؤؤؤ ذكرتيني اروح اجيب الغداا
جميله: من وين لا يكون طالبين مطعم
ريميه: لا حبي من بيت المعزبه
جميله: وفضله بعد ماعندكم كرامه
ريميه: مسويه ابو الكرم اسكتي بس نموت جوع وبعدين هذا طبخ الوالده وامك موماخذته ببلاش يحمدون ربهم وحده عندهم 12ساعه باليوم وبمعاش 800 ريال
جميله: بس ما يغني عن ان خذينا منهم
ريميه: المفروض انتي مايصير عندك احساس ينعدم من زمان
جميله: مثلك تماما
ريميه: بلا هرج وين بيت المعزبه الجديده
جميله: وامك راحت بيت جديد
ريميه: أي من شهر وامك تمدح فيهم تقول بيتهم يجيب العافيه وناس طيبه
جميله: مدري عنها اسألي عمر عنهم
ريميه: عمير عمير وانك
عمر: يطل عليهم من السطح : اطير دجااح
ريميه: تعال ماتعرف بيت المعزبه الجديد
عمر: الا اعرفه
ريميه: روح جيب الغدامن امك
عمر: اسمحي لي ماقدر برستيجي مايسمح لي
ريميه: يالله روح بلا مصاخه
عمر: افكر
ريميه: عمر
عمر: ماني رايح ادليك اياه
ريميه: بعيد
عمر: يبي له نص ساعه مشي
ريميه: يما وبالهشمس امشي والله تصقعني
عمر: يعني بالحوش موصاقعتك
ريميه: اوف وينه فيه
عمر:لما تروحين للشارع العام اقطعيه وروحي للجهه المقابله المهم
تلقين سوبر ماركت وروحي ورى المحطه تلقين شارع امشي سيده مسافة ربع ساعه
لين تطيحين على بيت لونه اصفر كبير مره وحلو عدي عاشر بيت على اليمين
سوره كبير وعليه بواب هندي اسمه باشا هذا هو البيت
ريميه: تطق على راسهاا الله واكبر كل هذا اقول شرايكم ننطر امي على المغرب
جميله: حرام عليك يموتون اهلك جوع
ريميه: امري لله بروح
بس جيب اختك من المدرسه بعد ساعه الا ربع تطلع ..؟..
عمر: اوكي


التعليقات (9)
كيميائيه
كيميائيه
..الجزء الثاني..
ريميه: أه يمه تعبت كم باقي لي واوصل حسبي عليك يا عمير
وصفك نفس وجهك هذا طريق نص ساعه صار لي ساعه وانا امشي
وظلت ريميه تمشي لين وصلت للبيت الاصفر ..؟..
ريميه: هيا وصلت هذاك هو
وقامت تركض وعباتها وراها تطير ولا باتمان
وصلت للبيت ..؟..
البواب : اس في ماما سنو يبي
ريميه: ابي ماما ام يوسف هي ام انا يقول روح جواا
البواب: لا ماما مافي روح داخل
ريميه: اقول لك ماما ام يوسف داخل انت يعرف
البواب: أي يعرف هدي سوي طبخ
ريميه: ايه انا يبي ماما لازم هذا في بابا وازد مريض
البواب: انا لازم كلم ماما ام يوسف
ريميه: روح كلم ماما وانا معاك
البواب: لالالا انا ما يروح انتي في يقعد على كرسي
ريميه: روح وانا بجلس بالكرسي اللي بالحديقه
البواب: لا ماما
ريميه: هنا واجد شمس هناك في مظله الله يخليك صديق
البواب: خلاص اقعد بس مايروح داخل
ريميه: مايروح بس انت روح بسرعه وتعال لايسوي طول وراي مشوار
البواب: اوكي عشرة دقيقه انايروح بس مايروح مني مناك
ريميه: ابك درينا رح طس وتعال الله يرج مخك على هالحر.
راح البواب وجلست ريميه تتحلطم ..؟..
ريميه : أيه هالعز يختي والله ان حديقتهم كبر بيتنا كله حول خمسطعش مره
هذا البيت السنع ولله مو بيت شعبي دور واحد وثلاث ارباع كله حوش طين
ولا بعد غرفتين ومطبخ وحمام وهذا البيت ماشالله تطرد فيه الخيل ما يصير اصير حصان عندهم خ الله على هلفكره..
وبعدهاا مرت من قدامها سياره سبورت حمره ووقفت بالمواقف
ووبعدهاا تسكر الغطاء اللي فوق للسياره يعني سياره كشف
ونزل منها واحد اسمراني طويل وسيم حيل جسمه رياضي شكله يلعب حديد لابس جنز ديرتي وبدي اسود وعليه رسمة جمجمه كبيره بالزري وحزام جمجمه كرستال وجوتي رياضي عليه شارات رياضيه وكاب (كبوس) اسود
ريميه: اوف اوف شسياره العجيبه سقفها يتصفط
اشلع حتى هنديهم كشخه وانا ورى ما اقول له يوصلني البيت قبل مايروح احد ياخذه..
وقف الشاب يطالع ريميه وعقبها ابتسم وراح كمل طريقه
ريميه: ياحليله يعرف يضحك ... بصوت عالي.. تعال صديق هووه صديق
ألتفت عليها ويأشر بصبعه : أنا
ريميه: أي انت صديق تعال ابيك تعال
طلال : بقلبه .. انا صديق نشوف اخرتها معاك ..
راح طلال يطقطق براسه : سنو يبي ماما
ريميه: انت في شغل محمد
طلال.. بقلبه : وبعد محمد .. لا ماكو سغل ماما يبي شي انتي منو
ريميه: انا بنت ماما ام يوسف يبي يودي انا بيت مال انا
طلال: ماكو مسكل ماما .. وهو ميت ضحك
جاء البواب وقام ينادي ريميه من بعيد : ماما تعال داخل
ريميه: صديق انا بروح اجيب غراض وانت انطر هنا اوكي ولا اقول لك شغل سياره انا مافي يأخر اوكي
طلال: اوكي مدام
وراحت ريميه تركض عند امهاا
دخلت من الباب الخلفي للمطبخ ...؟...
ريميه: مرحبا امي كيف احوالك
ام يوسف: بخير انتوا شلونكم ناقصكم شي واخذي هالجدر معاك
ريميه.. وتمسك الصحن : لا كلنا بخير بس تدرين ان الوالد بيسافر وترى عمر ماداوم
ام يوسف : ليه ماوصيتك اليوم
ريميه: وهي تاخذ تفاحه من السله وتاكلهاا : ألا بس يقول هالاسبوع كله مراجعه
ويقول خلوني وراه شوي سرحان عند الاشارات
ام يوسف: أي والله خلاص ديري بالك على اخوانك يمكن اليوم اتأخر
ريميه: ليه
ام يوسف: بكرى عند المعزبه حفله ومن أللحين نجهز لهاا
ريميه:الله يعينك انا بروح لا اتأخر على السايق
ام يوسف : ليه جايه مع سايق
ريميه: لا بروح مع سايق المعزبه
ام يوسف : ووافق يوديك
ريميه: أي حليل واجودي وبس يتضاحك
ام يوسف:ماصدق باشا يضحك
ريميه: أي والله تراه حليل انا بروح لا اتوخر عليه ويروح ويخليني واطق لي مشوار درب ساعه وتصقعني الشمس
ام يوسف: يالله بأمان الله حطي بالك على اخوانك لين اجي وشوفي يوسف حاولي انه ياكل
ريميه: انشالله .. هاتي بوسه مامي
ام يوسف: ههه طسي عني وراي شغل
وراحت ريميه تركض ومعاها الكيس وشكلها تحفه ..؟..
ريميه : لا لا لا لايكون راح وخلاني اللحين شسوي .. وقامت تتلفت يمين يسار وبعدها تحبطت وراحت تمشي رجليه
وهي بتطلع من البوابه ولا تسمع اصوات هرنات من خلفها ألتفتت ولا تشوف طلال على السياره ألتيماا..
طلال: ماما مايبي توصيله
ريميه: جيت وجابك الله احسبك رحت الله يرزقك من واسع ابوابه روح يامحمد ونحن من خلفك
طلال: قلبه : ههه اه يابطني والله انها داجه
ريميه : وتركب السياره .. وهي مبسوطه لاول مره تركب سياره كشخه بالعاده تركب ددسن ابوها القرنبع ..؟..
ريميه: ترفع ايدها باشا انا يقول دعاء وانت قول امين
طلال: وبعد باشا ياحبيبي .. انسالله ماما
ريميه: اللهم يارب انك تعز حكومتنا الرشيده على السيارات الكشخه
طلال:ههه امين
ريميه: اللهم يارب تعطي ابو يوسف سيارتن مثلها
طلال.. امين
ريميه: اللهم يارب انك تزوج ريميه وجميله رياجيل عندهم سيارات مثلها
طلال:ههه امين انت مافي زوج
ريميه: لو انا متزوجه كان شايفني عندك انت وهالخشه رجاء لا تغلط
اللي مثلنا مايعرسن يختك العين بصيره واليد قصيره
طلال: ليه انت مثل هند حورمه يعتي مهر رجال
ريميه: والله لو ان نعطي المهر للرجال كان منذو مبطي وانا معرسه
طلال.. بقلبه : ههه حدها فاطسه هالبنت .. مايبي زوج حق انا
ريميه: انقلع قلعك الله وقف وقف هنا لا عاد توديني بيتي الله يلعنك شايفني بايره يوم
اني اخذك والله اخذ ولد راعي الدكان ولا اخذك ملعون الجدف .. تنزل وتسكر الباب وراهاا
وقامت تمشي وتتحلطم : علام الناس علينا حتى الهنود يتحرشون فيناا ربي انصرنا على القوم الظالمين
طلال .. يلحقها بالسياره : ماما انا سوي يضحك خلاص اركب سياره
ريميه: انقلع بس البيت قريب روح انت عند ماما
طلال: وين انت بيت
ريميه: وش عليك لايكون صج بتخطبني الله ياخذك
طلال: ههه ماما خلاص انا روح مع سلامه
ريميه: علها روحتن بلا رجعه
وراحت ريميه لبيتهم واول مادخلت ولا تشوف اخوانها متجمعين حول السماط بالحوش وحاطين صحن كبير ينطرون الاكل
واول ماشافوا ريميه قاموا يركضون كلن بيخطف الجدر منهاا
ريميه :وجع اتركوا الجدر انا بحطه
جميله: يلا ميتين جوع
ريميه: شتبين انتي يام الكرامه
جميله: يابنت خلاص مصاريني تتقطع
ريميه: والله ان ماوخرتوا عني بحذف الجدر اول اجلسوا على الصماط
وجلسوا كلهم عند بعض..؟..
ريميه : حبت تذلهم : الوالد فينه
دانه: ابوي سافر بس خلصي علينا
ريميه : احس ناقصين واحد اهاا يوسف فين
شيخه: مايبي خلصي علينا ترى ماكليت شي من امس
ريميه: ليه ماكليتي خبزك
شيخه: كلاه المفجوع عمير
عمير: ويصفر يسوي نفسه مو سامع شي
ريميه: عقاب لكم تروحون كلكم تجبون يوسف
وقاموا ركضون العايله كلها شيخه وجميله ودانه وعمر
يقومون يوسف...
كان يوسف نايم بفراشه .. وفجأه حس احد يسحب منه الفراش ولما
قام شاف اربع كائنات فوقه يبون يقومونه
قام متخرع ماهو فاهم شي بس اخوانه يسحبونه وهو مستغرب لين قعدوه
على الصحن وشاف ريميه معاها جدر وميته ضحك
قام يضحك معاهم وفهم ان ريميه قايله لهم جيبوا يوسف..؟..
لما جاء وجلسوا كلهم حطت ريميه الاكل وقاموا ياكلون بشراهه
ريميه: يهبي مجاعه مجاعه جعلي ماني بدجااجه عندكم ياربي لا تغضب علينا
جميله: والله ماونستي الجوع اللي جانا يالله لك الحمد على نعمة الاسلام
عمير: أي والله الحمد لله على النعمة بس وش دخل الاسلام بموضوع الجوع يا فهيمه
جيميله: مدري والله ابك الجوع يضيع الاوادم
ريميه: طقت يوسف على كتفه وأشرت له : ليه ماتاكل
يوسف.. يأشر لهاا مابي شبعان
ريميه: تأشر . من امس ما اكلت شي
يوسف: يأشر انا تعبان وابي انام مابي اكل شي
ريميه: تبي شي اسوي لك شي
يوسف: ياشر لا مشكوره
وراح يوسف ينام
جميله: اللحين حبيباتي دانه وشيوخه يشلون باقي الاكل ويحطونه بالثلاجه
ويخمون الحوش لا يجي علينا دواب
شيوخه: والله انا تعبانه وراسي يعورني ماني شايله شي
دانه: والله انا اللي تعبانه رايحه المدرسه من الصبح وانتي بس نايمه
ريميه: خلاص طسوا انا بشيل الاغراض بس شوي العصر تكنسون السطح وتوكلون الدجاج فاهمين
دانه وشيخه: فاهمين
قامت ريميه تكنس الحوش وترتب البيت وعقب ما خلصت شغلها
راحت رتبت غرفة ابوها وامهاا
جميله .. تدخل عليهاا : هااه خلصتي
ريميه: أي خلصت بس برتب الفراش واجي
جميله: انا بروح غرفتنا لا خلصتي تعالي لي هناك
ريميه: اكيد بجي هناك اجل وين اطس غرفة العيال ولا المطبخ
جميله: احسبك بتروحين للمجلس
ريميه: تتريقين انتي وخشتك من وين لنا مجلس مالنا غير حوش وسماط
جميله: اوه عن الازعاج بس تعالي بسولف معاك
ريميه: يالله جايه معاك
راحوا البنات غرفتهم وجلسوا بزاويه ..
ريميه : دانه قومي حلي واجباتس
دانه: يوه خليني ألعب بكره عطله خليهاا يوم الجمعه
ريميه: لالالا يمكن تصير ظروف شي حليها اللحين وافتكي واستانسي حتى يوم الجمعه
دانه: بس عندي واجبين
ريميه: وشهي
دانه: عربي وحساب
ريميه: يالله قومي حليهاا ورتبي كتب ليوم السبت وعطيني مريولك اكويه وانا جالسه
دانه: زيين
وقامت دانه تحل واجبتها وتعطي اختهاا تكوي مريولهاا
شيخه: روحي جيبي لي كوب ماء
دانه: اصغر بزرانك روحي انتي
جميله: روحي جعلك لكسر الرجيلات بنتن توك قومي لا اقومك
شيخه: مابي راسي يعورني بنام
ريميه: نعنبو دارتس انتي ترجعين نوم من كثره قومي ألعبي شي ولا طالعي تلفزيون
دانه: ماعندنا قنوات رسوم
جميله: وقنوات السعوديه الاربعه مب عاجبتك
شيخه: لا مو كثير نبي لنا دش
ريميه: والله من البطر أي والله تشوفين ماشالله خيوش الفلوس تارسه بيتنا
جميله: اووف ريومه شيلي هالالف من قدام عيوني اتعبتني
ريميه: ههه خليهاا يمكن تجي شحاده نعطيها اياه
شيخه: تتريقون عليناا
ريميه: نتتريق على خبالكم قومي اللعبي وخلي اختك تكمل واجباتهاا
دانه: اصلن خلصت
ريميه: وريني اشوفهاا
دانه: الحساب تذكرت اني حيلت الواجب بحصتها وحطت لي نجمه
والعربي بس نسخ مرتين وخلصته
ريميه: اهب ياسرعك والله اذكر انا قبل لما كنت بثاني ابتدائي كنت اجي من المدرسه
افرش كتبي واجلس احل فيها لين يذن العشاء
جميله: يهب كل هذا وقت تحلين واجب
ريميه: أي احل واجب واكنس واغسل واطبخ ومرات افكر وارسم تطري علي طواري لما افتح الكتاب
دانه: اهبي تذكرين يوم انك ببتدائي
ريميه: تهبين انتي
جميله: ههه انزين خلاص علقي مريولك بالكبت وانتي شيخوه حطي الكوايه بالدرج
شيخه: زين
ريميه: خلاص روحوا ألعبوا لاني بنام ولا اذن العصر قوموني
دانه: انا بنام
شيخه: وانا بنام
جميله: اجل تكفين دانه افرشي فراشي معك
ريميه: أي والله وانا بعد
دانه: وكم تعطيني
ريميه: اللحين انا اوديك الصبح للمدرسه والشمس تطقني واجيب لكم غداء وانا امشي رجليه
دانه: خلاص بفرش فرشكم
جميله: الا على طاري الغداء ماقلتي شلون بيتهم وشغلهم
ريميه: يما يما لو شفتي اللي شفته يابنت
جميله: وش شفتي
ريميه:بيتهم ماشالله كبر بيتنا حول 15 مره وتخيلي شفت شي ما تتخيلينه بأحلامك
جميله: وشهي
ريميه: تخلي سياره يتصفط سقفهاا
جميله: يالكذابه
ريميه: والله فوقي اني ما اكذب
جميله: قولي قسم
ريميه: قسمن بالله
جميله.. وتحمست : وبعد وش شفتي
ريميه: وشفت باشا ياو
جميله: منهو باشا ولدهم
ريميه: لو تشوفينه تحلفين انه ولدهم ياهو مزيون ابن الكلب يفضخ
القلب دمييره بحياتي ماشفت نفس جماله يا امي
جميله: من هو
ريميه: الحمار سايقهم <<< وتمسك قلبها
جميله: تغفص وجه ريميه بالمخده : مالت عليك مالقيتي الا سايقهم
ريميه: هو اللي طلع بوجهي ياهو كشخه ترى هو سيارته اللي يتصفط سقفها
جميله: اذا سايقهم سيارته كذا اجل المعازيب كيف
ريميه: مدري والله المهم برقد رقودن يقعد الراس
جميله: ارقدي وانا بخمد
وناموا البناات من التعب وماحسوا بنفسهم ..؟..
في غرفة العيال ..؟..
عمر واقف قدام مرايه المعلقه بغرفتهم ويغني بصوت عالي ونشاز
(( بناات المدارس ليتني عندكم سواق . امتع عيوني بالنظر دايمن فيكم ))
يوسف .. مو حاس باللي حوله لانه مايسمع اخوه شيخربط ومندمج بالدفتر اللي بيده يكتب فيه ..
عمر: يهز يوسف على ظهره .ويأشر. ترووح معاي ..
يوسف .. يكتب له بالورقه : انقلع عن وجهي ماني برايح
عمر: يهب يانفسك
يوسف: يكتب.. لاتهبي بوجهي لاني عارف شتقول
عمر: بديت تسمع
يوسف: يكتب .. لا بس فهمت من حركة شفايف شتقول
عمر: يماا ساحر انزين شقلت
يوسف: يماا سااحر شقلت
عمر.. ههه اخيرا بديت تفهم علي اخيرا راح اللقى من اهرج عليه
يوسف:يكتب.. الحمد لله اني اصم عشان ما اسمع ازعاجك
عمر: المهم انا طاس تبي شي
يوسف.. يهز راسه .. بالنفي
راح عمر كل العاده شغله

كيميائيه
كيميائيه
الجزء الثالث..
بعيد عن الحاره وبالتحديد في قصر من اجمل قصور الرياض..؟
ام طلال : جالسه بالصاله .. تتصفح مجله عن الازياء
تدخل عليها . بنتها . لولوه ومعاها شنطة سبورت : اووه هاي مامي
ام طلال: اشوفك تعبانه يا لولو
لولوه: اووه ماما هلكت من الرياضه حسيت اني نزلت كثير
ام طلال: وش لون النادي الجديد انشالله عجبك
لولوه: اوه ماما حيل عاجبني حتى قلت لصحباتي ينقلو فيه
ام طلال: اهم شي يكون لايق بمستواك
لولوه: لالا مستواه عالي حييل وحتى هم مايستقبلون بنات عاديات لازم يكونون هاي هاي
ام طلال: احسن شي سووه عشان الزحمه اجل بشترك معاك
لولوه: أي تكفين مامي ودي تشتركين معاي حتى المدربه مره كيوت وعارفه لشغلها
ام طلال : ماودك تاكلين شي
لولوه: بقول لام يوسف تعمل لي أكل بس بابي وين
ام طلال: تعرفين ابوك مايجي الا الساعه 3 العصر
لولوه: والساعه كم أللحين
ام طلال: ثنتين ونص
لولوه: يبي له نص ساعه اوكي ناكل سواا بروح اخذ لي شور بدك شي
ام طلال: لا بس استعدي بكره الحفله وابيك تطلعين احلى وحده
لولوه: اكيد ماماتي ما يحتاج بس ماما متى بتجي اليوم الكوافيره
ام طلال: يمكن على المغرب
لولوه:لاني بقص شعري
ام طلال: بس قصتك حلوه
لولوه: لا بس شافوها علي بزواج ولد عمي ومو حلوه يشوفونها بعد بحفلة جدتي
ام طلال: كيفك وتبين تغيرين صبغتك
لولوه: ام نفسي اصبغ اشقر بلاتيني
ام طلال: حلو وانا نفسي ببرغندي
لولوه: واو بيطلع كيوت عليك
ام طلال: ههه اكيد لاني حلوه
قاطعتهم ام يوسف .. عمتي ام طلال احط الغداء
ام طلال: لا انطري لين يجون العيال
لولوه.. بفرح: هااه ام يوسف شطابخه لنا
ام طلال: اكيد كل زين ام يوسف كل اكلها له طعم
لولوه: خلاص بطلنا نشغلك عندنا
ام يوسف.. بخوف : ليش
لولوه: صرت سمينه من ورى اكلك اللي مايقاوم
ام يوسف .. ارتاحت .. أه وقعتي قلبي ياعله عافيه تبي شي مني
ام طلال ..سلامتك
راحت ام يوسف تجهز الاكل ..؟..
لولوه: بتكسر خاطري ام يوسف حيل
ام طلال: أي والله مسكينه شقيانه على عيالها وزوجها حيل
لولوه: الله يعين بروح انا اخذ شور واجي قبل ما الوالد يوصل
واول ماطلعت راحت تاخذ لها شاور بحمامها الخاص دخل اخوها طلال على امه
طلال . ويجلس جنب امه ويحب ايدها : مساء الخير والاحساس والطيبه
ام طلال: وتحظن ولدهاا : مساء الحب والشوق وينك فيه ليه تأخرت
طلال: كان عندي شغل
ام طلال: بس انا شفتك بالحديقه بعدها اختفيت وسيارتك موجوده
طلال.. يبتسم : كان عندي مشوار وقضيته وجيت
ام طلال: هاه تروح تبدل لين يجي ابوك واخوانك
طلال: اوكي بروح
ويطلع طلال يبدل ملابسه
وبعد دقايق دخل ابوطلال ومعاه فواز
وكلها دقايق واتجمعوا الاسرة حول المائده ..؟..
**تعريف بسيط عن العايله **
ابو طلال : رجل اعمال كبير ومن اهم رجال اعمال السعوديه
ام طلال : زوجة ابو طلال امرأه محبة ومخلصه وغيوره على زوجها حيل
طلال: اكبر العيال عمره 24 يشتغل مع ابوه بالشركه
لولوه: اكبر البنات عمرها 22 كسوله وشهادتها جايه عندها وهي نايمه
فواز: 20 يدرس هندسه ونفس اخته مقضيها نوم والشاهده تجي له
سومه (اسماء) دلوعه البيت عمرها 13 سنه جت بعد عناء طويل من امها
وفقدانها الامل انها تنجب
نرجع للقصه..؟..
بعد تجمع العايله حول مائدة الطعام ..؟..
جت ام يوسف بدولكت اللبن وقامت تصب بالكاسات وتعطي الموجودين
ابوطلال: تسلم ايدك ام يوسف علىهالطبخه لا مانبي نفرط فيك
ام يوسف: ياعله عافيه
ام طلال: شكلي باخذ دوره عندك في الطبيخ
ام يوسف: ليش تاخذين انتي امري ويجيك الاكل طاير ويزحلط عندك زحلطه
طلال.. ابتسم بداخله .. سبحان الله البنت طالعه لامهاا رقله
لولوه: انا لا تزوجت راح اخذك معاي ما استغنى عن اكلك
فواز: وحنا نجلس من غير اكل
ام يوسف: ههه
طلال: إلا يام يوسف عندك بنات انتي
الكل .. استغرب سؤاله .. واللفتو يطالعه
ام يوسف .. بخوف: أي عندي اربع
لولوه: ماشالله توني ادري عندك بنات
ام طلال: يتربون بعزك
ام يوسف :الله يخليك
طلال: كبار ولا صغار
فواز: ليه الاخ ناوي يخطب
طلال: عن اللقافه وكل شحم
ام يوسف: ههه وين يخطب انتو وين وحنا وين ليه تسأل يا طلال
طلال.. وحط راسه بالصحن اللي قدامه .. لا ولاشي بس كذا حب تطفل
ام يوسف: واستأذنتهم وطلعت
فواز: طيب ليه ماسألت عن عيالهاا
طلال: لاني شفت اليوم وحده من بناتهاا
الكل.. مستغرب : وين شفتهاا
طلال: بالحديقه جالسه
ام طلال: لايكون صاير بأبوهم شي
طلال.. يبتسم وفيه الضحكه .. لالا ما اتوقع بس بنتها خطيره
ابو طلال: كيف يعني
طلال: ههه
سومه: ضحكنا معاك
طلال: مالك شغل ماني بقايل
لولوه: قول بلا مصاخه شوقتنا
طلال.. بقول لكم بس مو اللحين لازم شوي نسوي اكشن
فواز: اللعن ابو السالفه اللي بتطلع من طلال
طلال: ليه تلعن ابو سالفتي عقاب أأجلها يومين
لولوه: لا عاد قول بموت واعرف
طلال: ام افكر
ابو طلال .. وفقد صبره : خلووه مصيره يقول السالفه
طلال: والله ماراح ااقول
سومه .. وتضرب الملعقه بالصحن بقوه .. مابي مابي ابي اعرف السالفه
ام طلال: انتو مسويين ضجه خلوه طلال مايقعد بطنه شي
طلال: ههه كل هذا بتعرفون السالفه شنو هالفضول اللي عليكم
وبعد الغداء تجمعت الاسره على التلفزيون يسولفون ..؟..
ابو طلال يقرى جريدته .. وطلال وفواز .. يتناقشون ..وام طلال تصب شاي للعايله
وسومه تلعب قيم بوي ... واما لولوه جالسه تقلب بالقنوات ..
ونظام العايله مايحبون ينامون عقب الغداء نومتهم وحده يا اما ينامون نومه طويله
او ماينامون هذا نظام ابوهم وخلاه يمشي على الكل ..؟..
سومه: مامي اليوم الاربعاء وابي اروح بيت خالتي
ام طلال: بكره بيجون لنا
فواز: ولازم كل اربعاء ترزين فيسك عندهم
سومه.. كيفي مامي اند دادي راضين نوت يور بزنز
فواز: يعني حافظه لك كم كلمة أنقليزي بديتي ترطنين فوق راسي اقول لا يكثر
سومه: بدلع : بابا
ابوطلال: لحد يزعل سومه
سومه.. وتجلس جنب ابوهاا: لا بابا ابيك تضربه قدامي
ابو طلال.. ويصفط الجريده .. ويضرب فواز على ظهره : لا تعودها مره ثانيه
سومه.. ههه
فواز: وحاقد على اخته .. هين هين اعلمك الشغل
سومه: بااباا
ابوطلال: فواز خل سومه بحالها لا تزعجهاا
فواز: عاشنك بس يبه ولا كنت بقوم ادبغهاا الدلوعه
سومه.. تمد لسانهاا على اخوهاا .. غيران اني خذيت الدلع منك واني الابنه المفضله
فواز: ههه ياحليك لما تقارين نفسك فيني وانتي ماتوصلين ربع كتفي
سومه.. بعصبيه ودلع .. بابا شوفه
ابوطلال: فواز بس
فواز: سكت .
طلال: يبا انت مدلع سومه حيل يعني تسكت اخوها الكبير عشان قالت لك بابا
فواز: هات راسك ابوسه : تسلم يا اخوي يا عضيدي اللهم انصرنا على القوم الظالمين
لولوه: حبيبتي سومه اذا ماتدلعت من بيدلعها هذي سومه تسوي اللي تبي
راحت سومه تركض عند اختها لولوه وطاحت بحظنهاا :: الله يخليك لي ولا لو انا
عند المتوحشين ذولا كان من زمان راميني بالشارع
فواز: طلال افتح ايدك وابي اجيك طاير
طلال: مستغرب.. وراك
فواز:بطيح بحضنك بقول لك يا اخوي الله يخليلي لك ولا انت لو رايح كان المتوحشين كلوني
الكل: مات ضحك .. ههه
لولوه: اول قلد عدل نفس الاوادم بعدين طبق
طلال: ولا يهمك تعال..
فواز: ويجلس جنب اخوه ويحطون ايدنهم ورى بعض ..
طلال: يالله قول
فواز: مليني نسيت
طلال: ويرفسه .. نعنبو دارك كنت مجهز المنديل ببكي وبالاخير مليني خربت
علينا الدرامه كلهاا
فواز: خلاص خلاص بص يا مرسي انا بحبك
طلال: أي فلم هذا
فواز:على طاري الفلم مادريتاا
طلال: لا
فواز: فلم مطب صناعي نزل السينماا وجبت لك الدي في دي
طلال: ماشالله وهو توه نازل
فواز: اصلن من قبل ما ينزل السينما انا جبته
ابو طلال: ليه الاخ مخرج
فواز: تقدر تقول
الكل:ههه
لولوه: زين جيبه نشوفه
فواز: انشالله السهره على الفلم
ام طلال : الساعه كم بتشغلونه
فواز: كيف الوالد
ابو طلال: انا اقول الساعه 10
الكل: صار
**وبعد صلاة العصر تفرقت العايله **
راحت ام طلال وسومه للسوق يتغرضون للحفله..
اما لولوه راحت غرفتها تكلم صديقاتهاا..
ابو طلال راح للشركه..
طلال وفواز .. جناحهم يشوفون فلم لهم ..
العيال لهم جناح مشترك
طلال.. ينسدح .. على الكنبه : شغل فلم اجنبي
فواز: من عيوني لو تطلب عيوني
طلال: خلنا من اغانيك وشغل
فواز: تعال قول شصار على بنت ام يوسف
طلال: ههه لالحين بقلبك
فواز: لا بس بعرف ليش تضحك كل ما جاء طاريهاا ..؟..
طلال: يبتسم وسرح فيها .. ههه لانها نكته
فواز: يا هوه انت وين رحت قول
طلال: انتبه .. معااك السالفه ومافيهاا اليوم وانا راجع من الشغل وجيت بدخل البيت
ولاألاقي بنت جالسه بالحديقه من لبسها وطريقة عباتها حسيت انهاا مو من البيت
كنت احسب انها شحاده طالعتها وابتسمت لها وعقب
فواز: ليش ابتسمت لها ماتدري ان ابتسامتك تذوب البنات ولا انت قاصدها تبي تذوبها فيك اعترف كشفتك
طلال: تبي اكمل ولا بالهنعل
فواز: وجهه نظر اكمل لا بارك الله فيك
طلال: المهم ماطولهاا ابتسمت يافهيم لاني كنت ناسي بوكي فوق وكنت بعطيها كم
ريال فاتذكرت هالشي وطرى على بالي الحديث اللي يقول الابتسامه بوجه اخيك صدقه فأبتسمت
فواز: اهاا راح فكري لبعيد بس هالشي عادي شلي عرفك انها بنت ام يوسف
طلال: انطر تجيك السالفه
فواز: اجل السالفه طويله الدعوه عصير
طلال: ياكثر ماتبلع
فواز: كيفي تبي شي
طلال:عصير نفسك
وقام فواز: جاب له من المطبخ التحضيري عصير له ولاخوه
فواز: اكمل سلمت يمناك
طلال: ألعن ابو الفصحه عليك يرحم امك انطم ترى مابكمل
فواز: خلاص بنطم
طلال: المهم فلما كنت بدخل البيت مادريت الا وصوت بنت تقول .. هيه صديق تعال ابيك
فواز: صديق واك هههاي صديق طلعت هندي
طلال: انطر بصدمك بشغله سويتها
فواز: والله وحلوت السالفه
طلال: المهم كان اروح لها على اني هندي وقامت تطلب مني اوصلها للبيت تخيل بنت وتطلب منك توصلهاا شنو بتسوي
فواز: باخذها واطق لها فره بالشارع واخذ اثنين كوفي
طلال: المهم شلون اعزمها بكفي وانا هندي
فواز: صح كمل
طلال: بس وصلتها البيت بس كانت تسولف طول الطريق
فواز: وش تقول
طلال.. وبدا يتذكر: ههه ماراح اقول لك
فواز: ياشينك شينااه
طلال: حط فلم
فواز: مااريد
طلال: اعلمك الشغل
فواز: خرعتني
طلال: ويكب بوجهه العصير
فواز:يشهق .. يا كلب
طلال قام يركض بينحاش من اخوه ولكن فواز صاده وسكب عليه عصير بارد
...................................
في بيت ابو يوسف..
ريميه: اوه هذا وقت تلفزيون يخرب اللحين شلون بشوف
المسلسل
جميله: يرحم امك شايفته سبعين مره
ريميه: عاد وش اسوي ماكو غيره نتسلى فيه
جميله: حطي الرادوا ابرك
ريميه: الرادو خربان سكبت عليه شيخه مااء
جميله: لالالا وبرنامجي الاذاعي اللحين راح
ريميه: أي والله من زمان ماسمعت محاظرات العريفي ولا القرني
جميله: ورى ما اجمع افلوسي على افلوسك ونشتري لنا مسجل ونروح
للمسجد وناخذ شرطان ونسمعهاا
ريميه: أي والله بس انا معي 20 ريال وانتي كم معك
جميله: معي 15 ريال
ريميه: ماتكفي
جميله: وش نسوي ماكو شي نتسلي فيه غير المسجل وتعرفين التلفزيون مافيه غير 3 قنوات الاولى ما تطلع شين سنع غير فتاوي على الهواء والثانيه مانفهم وش يقولون والثالثه رياضه ومانحبها وتعرفين التلفزيون بغرفة العيال وكل مابغينا نشوف
لنا حاجه مرات يرضون ومرات يعيون واخوك عمير مايخلي القناة الرياضيه طول وقته عليهاا
ريميه: أي والله مالنا غير مسجل نسمع لنا شرطان دينه ومحاظرات انتثقف بالدين
جميله: كم يبي لناا
ريميه: على الاقل 100 ريال
جميله: اوف من وين نجيبهاا
ريميه: اللحين معانا 35 ريال نقول لعمر يعطينا فلوس
جميله: لا انا بقول لامي وهي تتصرف وش رايك
ريميه: احسن.

كيميائيه
كيميائيه
الجزء الرابع
ام طلال: كيف اللحين الحفله بكره والعاملات مايكفون
لولوه: وليه ماحجزتي من شركه
ام طلال: بتعرفي الوالده ماتحب الفليبنيات ولا الشغلات وتبي خدمة عربيات
لولوه: انزين واللي اتصلنا عليهم قبل اسبوع وينهم فيه
ام طلال: اتصلوا يعتذرون اللحين كيف تتدبر
لولوه: والله جدتي غريبه أيش فيها لو اللي اشرفوا على الحفله شغلات ماهم تارسين بيتنا لا والاغرب من كذا ماتبي بوفيه تبي طبخ بيت الله يعين ام يوسف من
يومين وهي تحظر للعزومه
ام طلال: أي والله لوعلى الاقل ألاقي بس ثنتين يقهون الحريم والباقي بحاول اخليهم يبتعدون عن نظر الوالده
ينزل طلال من الدرج بسرعه ويجلس على الكنبه ويمسك الريموت ويحط على قناة
سبورت
ام طلال: علامك
طلال: ناطر لي مباراة والرسيفر اللي فوق خرب على بداية الشوط
لولوه: بس انا ناطره لي مسلسل
طلال: اقول امرحي بس
ام طلال: بس لا تزعجنا بنسولف
طلال: انتم لا تزعجوني روحي لولوه جيبي لي عصير وحب
لولوه: مابي روح انت
طلال: بعصبيه .. لولووه روحي لا ادبغك
ام طلال: وتمسك التلفون .. ألو ام يوسف حضري لي كوفي ولطلال عصير وحب مشكل
فواز .. يركض على الدرج .. هاه شغال تحت طلال
طلال: لالالالا
ام طلال: كذااب شغال
وينزل. فواز متنرفز .. جالس هنا تطالع المباراة وانا محترق فوق اصلح التلفزيون
طلال: اسكت هجمه هجمه
يجلس فواز بسرعه ... يارب يفووز ميلان يارب
طلال: يخسي إلا هو الدوري ليوفونتس
تدخل ام يوسف معاها صينيه كيك وعصير وزعت على الجالسين
لولوه: ام كيكه لذيذه
ام يوسف: من ذوقك هذا
ام طلال: هااه ام يوسف انشالله مسويه حاجات حلوه زي كذا للعزومه
ام يوسف: كل طيب
لولوه: إلا صحيح مامي ليه ما تسألي ام يوسف يمكن تعرف احد يجي يقهوي حريم
بكره
طلال: وهويطالع تلفزيون: ليه والشغلات وينهم
ام طلال: جدتك ماتحب الشغلات تبي لها عربيات مو اجنبيات
فواز: تعجبني جدتي حيل محافظه على تراثنا ولا لو كل بناتنا مثل لولوه
كان راح تراثنا وطي
ام طلال: الا صحيح ماتعرفي حريم يجون يقهون بكره واعطي كل وحده فيهم ألف ريال
ام يوسف.. تفكر : لا والله ما اعرف
لولوه.. وتتذكر.. انتي مو تقولين عندك اربع بنات
ام يوسف. . ألا عندي بس صغار
ام طلال: يعني كم اعمارهم
انتبه طلال لهم ونسى المباراة وقام يطالعهم
ام يوسف: بين 18 و خمس سنين
ام طلال: عز الطلب انا ابي بناتك الكبار لاني اتورطت بس يجون بكره من بدري
يقهوون الحريم ولكل وحده فيهم ألفين ريال
ام يوسف: وليش الخساير يجون لك بلاش ما انسى وقفتك معاي ياعمتي
ام طلال: لا يجون ولهم اكراميه هذي بنات ام يوسف
ام يوسف.. من عيوني بناتي لك
ام طلال.. وتفتح شنطتهاا وتعطيهاا فلوس..
ام يوسف: ليه كل هذا
ام طلال: لاني ابيك تلبسيهم دراريع حلوه تعرفي بكره بيجون حريم أكابر وما ابي
يكنون بملابس عاديه خليهم ملابس طقم وكشخه
ام يوسف .. بنكسار.. من عيوني
طلعت ام يوسف واخذت معاها الفلوس وراحت بيتهاا
طلال: ليه يمه كذا
ام طلال: ليه شنو سويت
طلال: تحرجيهاا قدامنا
لولوه: لا حرجتها ولا شي انت حساس
فواز: بس مو حلوه تذليها قدامنا
ام طلال: اجل تبيهم يفضحونا بكره بملابسهم
طلال: وانتي شدراك عن ملابسهم
لولوه: ماتشوف ملابس أمهم
فواز: يابني حريم اسكت عنهم خلنا نكمل المباراة
تنزل سومه من الدرج ولابسه ثوبهاا ..؟..
سومه.. هاه مامي كوول علي
لولوه: واو جنان دوري خليني اشوفك
وتدور سومه وتمشي تقلد العارضات
ويصفر.. طلال : امش يابو رمش شنوهالحلات والزين كله
سومه. وتمسك شعرها بيدها وترجعه على وره : ام وش الجديد
فواز: ألعن ام الغرور تكفا بالطفايه على عينهاا
طلال.. يمسك الطفايه.. ماطلبت شي
سومه .. وتركض على الدرج: مامي
الكل: ههه
سومه: معصبه وعيونها كلها دموع : هين يجي بابي واعلمه عليك
فواز: روحي لا اكسر سنونك واخليك تقولين يبه بدال بابي
سومه: اوف وتطلع لغرفتهاا
وتحذف ملابسهاا وتنسدح على السرير وتفتح لاب توب مالهاا
اللي كانت مزينته بصور لها ولبنات خالتهاا ووردات بارزه
**وكانت غرفتهاا غايه بالجمال فيها حس مراهقات كانت الصبغه
موف وعليها وردات مختلفة الاحجام بلون سلفر واثاث غرفتهاا ممزوجه
بدرجات البنفسجي وبأخر الغرفه غنفة على شكل بوسه كبيره وجنبها ابجوره ومعلقه
بالغرفه لوحات مشكله وصور لأهلهاا **
فتحت الاب توب وراحت على طول على الماسنجر ..؟..
ولقت بنت خالتهاا شابكه دخلت عليها على طوله ..؟..
وبدت معاها محادثه.؟
** سوم الاموره ه**
هاي ندو
**ندووشه**
هايات
** سوم الاموره ه**
وينك فيه ليه مارحتي معانا المول
** ندووشه**
لاني جالسه على المسن انطر صاحبتي
** سوم الاموره ه**
منو صاحبتك لك صاحبات من وراي
**ندوشه**
لي كثير
** سوم الاموره ه**
وليه ماتعلميني
**ندوشه**
كيفي
** سوم الاموره ه**
ومنو صاحبتك ذي
**ندوشه**
ام ماراح أعلم
** سوم الاموره ه**
منو صاحبتك بلا مصاخه
**ندوشه**
بس ماتعلمين احد
** سوم الاموره ه**
منو بعلم انا مالي غيرك
**ندوشه**
هي مو وحده
** سوم الاموره ه**
اجل منو
**ندوشه**
هو واحد
** سوم الاموره ه**
امبيه وين عرفتيه
**ندوشه**
راح اصدمك اذا قلت لك منو
** سوم الاموره ه**
منو شوقتيني
**ندوشه**
هو معانا بالمنتدى
** سوم الاموره ه**
يؤؤؤ قولي منو
**ندوشه**
قلبي خضر
** سوم الاموره ه**
ماصدق كيف عرفتي اميله
**ندوشه**
هو عطاني اياه
** سوم الاموره ه**
والله انك داهيه بس مو خايفه اخوك يعرف
**ندوشه**
لا وين بيعرف عادي
** سوم الاموره ه**
والله انك جريئه
**ندوشه**
النت يبي له جراءه
** سوم الاموره ه**
وش قلتي له
**ندوشه**
قلت ان اسمي أشواق وعمري 19
** سوم الاموره ه**
ههه يالكذابه عمرك 13
**ندوشه**
اجل اقول له عمري 13 ويضحك علي يقول بزر
** سوم الاموره ه**
ههه اوكي انابطلع اللحين بدك شي
**ندوشه**
لا انا بعد بروح اناام لان وراي بكره قومه للمول
** سوم الاموره ه**
سي يا
**ندوشه**
بايو
وطلعت سومه وراحت لهلها تحت بعد مالبستلها برموه وردي وتي شيرت ابيض
عليه رسمات صغيره مع شحاطه بيضه ورفعت شعرها نصه ببكله ورديه كان شعرها قصة فراوله لين كتفهاا
طلال: هيا قول قول
فواز: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا.. ويرفس الطاوله برجله
طلال: ويرقص يهز خصره : عاشو عاشو روح روح الفوز لنا الفوز لنا
فواز: انطر باقي على نهاية الشوط ربع ساعه يمدينا نجيب هدف
طلال: روح روح يالله المهم اليوم تعيشيني على حسابك
وقطع عليهم صوت تلفون فواز ..
فواز.. ويكشر.. اوف بدوا اللحين بالشماته
طلال: ههه رد منو اللي داق
فواز: في غير ولد عمك فايز
لولوه: ويرف قلبها .. وغصب عنها ابتسمت
فواز.. من غير نفس نعم
فايز: واك واك فزنا عليك 2 صفر واك
فواز: اقلب وجهك عادي خسرنا بشرف
طلال: أي ماشالله مصخرناكم 2 صفر واك
فايز:ههه طلول عندك
فواز: أي عندي واقلبوا وجهكم ماكو عشاء اليوم
فايز: لا بمسك الربع بالاستراحه ينطرونك جوااعه مع التفاعل والصراخ والتشجيع
طلال.. وياخذ التلفون: من عندك
فايز: في غير عمك مشاري ومعرسنا فيصل واخوي طارق
طلال: اوه رابطة مشجعي يوفونتس كلهم عندك
فايز: لو تشوف الدوانيه تمووت ضحك حالف طارق ليقلبهاا اعلام برشلونه
ماجاء الفيديو اللي صورناه
طلال: لا تلفوني ناسيه فوق
فايز: يوم دخل القول الاول وقفنا كلنا نرقص عرضاا وارسلناها لك
طلال:ههه
فايز: والقول الثاني قلبناها فرنكي
طلال:ههه ليتني جيتكم
فايز: قايل لك
طلال: احسبه بيصير مثل ماصار هاك اليوم يوم الكرت وقف علينا بنص المباراة
صرت ما اثق فيك
فايز: لا هلحين معبيه اجل تعال لنا مباراة يوم الثلاثاء
طلال: صار المهم تجهزوا بمركم نروح مطعم
فايز: على حساب فواز
طلال: بوكه معاي جايكم
فواز: منقهر.. جعلكم ماتحدرونه جعله مايتزحلط من بطنكم
طلال: يهب ياوجهك يالله مشينا
فواز: بملل .. اووه مشيناا
وراح طلال وفواز لعند عمانه وعيال عمانه اخذهم وطلعوا للمطعم يتعشوا
بمناسبة فوز فريقهم..؟..
............................................
بعيد عن الشباب وبالتحديد عن البنات بالحوش..
كانو جالسات بالحوش وقدامكم مطارة شاهي يهرجون ..؟..
ريميه: دانه خمي القفص عدل ولا يطرون الدجاج
شيخه: انزين
دانه: قالت دانه مو شيخه
جميله: بنات بلا ازعاج خلصوا شغلكم
ريميه: اسمعي خليني اكمل لك وصف الحديقه
جميله: كملي كملي
ريميه: ايه اسمعي يوم اني ادخل ياشفت نخل عندهم ياو نخلهم
غير تصدقين ان معلمة الجغرافيا خبله
جميله: شكو معلمة الجغرافيا بالسالفه
ريميه: تقول مافي انهر بالسعوديه ابك ونهر النيل في بيتهم
جميله .. بستغراب : تكذبين
ريميه: جعلي ما اعرس ولا ادخل على رجالي ابد ان كنت كاذبه
جميله: اجل مدرستنا ماتدري وانتي متأكده انه نهر النيل
ريميه: إلا متأكده
جميله: وشلون
ريميه: شفت وزات عليه
جميله: يماا حيات
ريميه: مدري شفتها معلقه طول الوقت بالماء
جميله: الله ياحظهم
دانه: أأأأأأأأأأأأأأأأأ ريميه لحقي
ريميه: تقوم شفيك
شيخه: الدجاج طلع من قفصه
وراحوا البنات يركضون يشوفون الدجاج ولا يلاقون كل الدجاج
الطالع برى
وقاموا البنات يصدون الدجاج ..؟..
جميله: ريميه يما يلحقني
ريميه: ههه
دانه: صدت واحد
شيخه: أأأأأأ قاعده تنقرني بمنقارهاا
ريميه: حطوهم بالقفص
دانه: احكروهم وانا بحدهم
ريميه: وتقضب طرف ثوبهاا : اطرحوهم يالربع عليهم عليهم
البنات: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ... بصوت واحد لما طلع عليهم الديك الكبير
وبعد ساعه اخيرا تم صيد جميع الدجاج وادخالهم القفص
دانه.. تطيح على فراشهاا: أأأه يمه تعب
شيخه: توبا هااه شف يارب توبا ان نظفت قفص الدجاج
ريميه: انا اللي توبا يارب اخلي هالبزرتين يسوون شي
وبعد مارتاحوا جلسوا يسولفون بالحوش لان غرفتهم صغيره ويالله تشيلهم
فقرروا انهم يتوسعون ويطلعون برى
تك تك تك تك .. صوت طق على الباب
جميله: روحي شوفي من
شيخه: كل انا قولي ليوسف
ريميه: يوسف طلع من زمان
دانه: خلاص انا افتح
وراحت دانه تفتح ..؟..
دانه.. هلا حوريه هلا بدريه تفضلو
حوريه: هلا فيك البنات فيه
دانه: اكيد فيه وين بيطسون وين خالتي الحبيبه
بدريه: راحت لبسطتهاا بالسوق
دخلواالبنات
ريميه: هلا والله
وقاموا البنات يسلمون على بعض وعقبها جلسوا يسولفون..؟..
حوريه: يابقره ليش ماتمرين بيتنا
ريميه: وين امرك وتعرفين امي من اصبح لين الليل برى البيت ومافي غيري
امي تعتمد عليها
حوريه: أي والله الله يعينك
جميله: شلونك بدريه
بدريه: والله بخير ناقصني شوفكم بس
ريميه: يالله حي البنات
ريميه: روحي بدريه ألعبي مع البنات
بدريه: انزين
وراحت بدريه تلعب مع دانه وشيخه
ريميه: شلونك وش مسويه
حوريه: ابد على حطت ايدك مغير كرف بالبيت وبس و اخوي مشعل
مطلع ل قروون ياربي سكني تعرفين هو وعمر نفس الطبايع وربع فوق هذا
جميله: اسكتي قبل امس جاء لنا قلبوا البيت هو وعمر فوق روسناا بغينا نموت
ريميه: حتى انا صفطت شنطتي وكنت بطلع من البيت
حوريه .. ههه ماتخلين سوالفك ياريميه
ريميه: لولا امي وتداركها للوضع كنت مقرره اشغل في بيت ثاني
الكل:ههه
جميله: ريميه قومي صلحي لنا شاهي
ريميه: مصلحه شاهي اوله محد شربه قومي هاتيه
حوريه: غريبه شاهي مصلحته ريميه ومحدن شربه ليه
ريميه: هو اللي صا لنا شويه
جميله: يؤؤؤؤؤ يالله
حوريه: والله قلقتوني علامكم
ريميه: مو دجاجنا هج وقمنا نلحق وراه واله ساعه لين دخلناهم داخل
حوريه: ههه حرام طافني
ريميه: يؤؤؤ طافك نص عمرك
جميله: ولا تشوفين اشكالنا تحفه
وتموا البنات يسلفون لين وصل عمر ومشعل ويوسف ودخلوا داخل غرفتهم
يقلبونها صرقاعه ..؟..
حوريه: يما يالأزعاج
ريميه: ناخذ فرشتا للسطح براد ونبتعد عن المقاريد
جميله: أي هذا الراي السنع
ريميه: من يومي وانا رايي صويب
وراحوا البنات يجلسون فوق السطح ..؟..

كيميائيه
كيميائيه
وش رايكم ؟؟؟؟؟؟..............

كيميائيه
كيميائيه
الجزء الخامس
دخلت ام يوسف البيت وهي تعبانه حدهاا
ام يوسف: بناات بناات تعالوا اخذوا عشاكم
جميله .. تطل من السطح : حنا فوق يمه حوريه بنت خالتي عندهاا
ام يوسف: حياها الله انا داخله انام لان بكره وراي قومه من الصبح
أي ونسيت اقول لكم بكره بتروحون معاي لبيت المعزبه
البنات نقزوا فرح : هيا
ام يوسف .. وليش مبسوطين
جميله: بشوف بيتهم
ام يوسف: أي حوريه يمه قولي لمك خالتي ام يوسف تبيني بعد ولا اقول انا اكلمها
حوريه: اروح معاكم خاله
ام يوسف: أي بتروحين معانا
البنات: ينبسطون حدهم
ام يوسف: ولو تنامين عندنا احسن بعد
حوريه: اصلن انا بنام تحصل لي فرصه انام في بيت خالتي وما انام
ام يوسف : ههه
ريميه: يما والبنات دانه وشيخه وبدريه وين نوديهم
ام يوسف: يجلسون عند خالتك ام مشعل
حوريه: بس امي تروح للبسطه
ام يوسف: يرحون معها يتسلون هناك في حديقه عاامه يلعبون وينبسطون
وراحت ام يوسف تنام والبنات بعد عقب الخبر اللي سمعوه جاهم النوم على طول
في الصباح..؟..
البنات اول من قام من النوم ..
ريميه: يافرحتي
جميله: يالله اخيرا بشوف بيت نفس اللي يطلع بالتلفزيون
حوريه: يختي ودي اروح اقحص واجي
ريميه: جميله يالله قومي امي
جميله: قومتهاا تقول بتتسبح
ريميه.. تشهق: نسيت اتسبح بروح اسبح
جميله: انطري تدرين ان الحمام واحد خلي امك تخلص وانا وراهاا
ريميه: لا والله
حوريه: وانا من اليوم ماسكه فوطتي بيدي ليه انا اسبح اول
ريميه: من سبق لبق
وقامت تركض والبنات وراهاا وكانت هاللحظه على طلعت امهم من الحمام
ريميه .. صدمت بأمهاا وطاحت هي وامهاا على بعض
ام يوسف: أأأأي حسبي الله عليك يالملقوفه
ريميه:: أأأأه اسفه يمه ماكان قصدي
ام يوسف: انقلعي عني
حوريه: انتهزت الفرصه ودخلت الحمام
جميله: ياحمااره بطلي الباب
حوريه: مابي
ريميه.. وقامت تضرب الباب اقوى ماعندهاا .. افتحي الباب
حوريه: انزين لما البس ملابسي
جميله: لا تتسبحين
حوريه: يما يانحيسات خلاص دخلت وترى تسبحت
ريميه : وتنقهر اووف يبي لها اللحين خمس ساعات
حوريه: لا صرت الحين سريعه بس ساعه
جميله: لالالالالالالالالا
ام يوسف.. وتعرج : جميله قومي البنات وديهم بيت خالتك ام مشعل
جميله: حاضر يمه
وراح قومت خواتهاا ولبستهم ودتهم بيت خالتهاا ام مشعل
ولما رجعت حصلت ريميه سبقتهاا تتسبح
جميله: اوف تأخرناا
ام يوسف.. وتشرب شاهي : لا تأخرنا ولا شي اصلن بنروح السوق وبشتري لكم دراري
حوريه وجميله : واو وناسه
جميله: اخيرا بيتحقق حلمي وبشوف السوق
حوريه: انا بعد نفسك
جميله: على الاقل انت رحتي السوق بحياتك
حوريه: تسمين بسطات الحريم سووق انا ابي مجمعات عمري مارحت لهاا
جميله: تتوقعين شلون شكل السوق
حوريه: نفس اللي يطلع بالتلفزيون اللي على القناة الاولى
جميله: والله لو قلناا لريميه بتنهبل
وبعد دقايق طلعت ريميه وهي تنشف راسها بالفوطه ..؟..
جميله: بقول لك خبر بتنهبلين منه
ريميه: اليوم شسالفه يوم الاخبار العالميه
جميله: توقعي وين بنروح
ريميه: للقصر
جميله: لا
ريميه: قولي قبل ما انجلط واموت
جميله: بنروح للسوق
ريميه.. حط ايدها على قلبهاا : ألبي ألبي وتطيح غشيانه
حوريه: بسم الله عليك
ريميه.. وتقوم : شرايكم اصلح امثل
الكل: ههه
وبعدهاا راحت جميله تتسبح ولبسوا عبيهم وبراقعهم وتجهزوا
وانطلقواا مع لموزين للسوق ( صحارى )
البنات من دخلوا السوق وعيونهم تتلاقط
ريميه: اوف اوف ياكبره كبراه
جميله: تكفين حوريه اصفقيني كف
حوريه: ماطلبتي الا عزك
جميله: امزح لا تصدقين
ريميه.. وتدمع عيونها : بنات بنات اليوم اجمل يوم بحياتي تحققت كل احلامي فيه
ام يوسف: اشووف امشوا قدامي لا ادبغكم اللحين وخلون نخلص بسرعه ونروح للقصر
دخوا اول محل للداريع ..؟..
ريميه: يمه تكفي ابي هذي حلوه
ام يوسف: لا مو حلوه
جميله: وش رايتس بهذي يماا
ام يوسف: لونها مب حلوو
حوريه: اما هذي يا خاله جناان بتطلع علي تحفه
ام يوسف: لالالا غاليه
ريميه: وش هوله جايين عشان نتشهوى بس
ام يوسف: انا اعرف وش اشتري لكم
وشرت لهم دراعه برتقاليه عليها فصوص حمره دار مدار الكموم والدلعه
وكانت الخامه ألوانهاا مموجه حليوه بس تأدي الغرض
ريميه: يمه لونها حيل فاقع
ام يوسف: بالعكس حلو
جميله: وليش شريتي لنا كلنا نفس الثوب
حوريه: ليه حنا بزران
ام يوسف: اوامر المعزبه شسوي اناا
ريميه: واللحين وين بنروح
ام يوسف : بنشري لكم سكارفات للشعر
ريميه: وشهو سكارفات
ام يوسف: يعني وشاحات للشعر تربطونهاا
جميله: ليه بنفتح شعورناا
ام يوسف : ايه عزومة حريم لازم تفتحن شعوركم وتحطون كحل وحمره
حوريه.. وتحمر خدودهاا : لا ياخاله انا استحيي
ريميه: أي والله يمه فشيله
ام يوسف: اوامر لمعزبه
وراحت شرت لهم سكارفات برتقاليه عليها جنيهات زي سكارفات المصريات
وشحاطات حمره وكحل عيون مع حمره حمرا
وراحوا للقصر
اول ماوصلوا ..؟..
جميله: أي والله نهر النيل في بيتهم
حوريه: بس بالسعوديه مافيها انهر
ريميه: ابله الجغرافيا خبه ماتدري عن شي
حوريه: وانتي صادقه
ام يوسف: ياخبلات هذا مجرى ماي صناعي هم مسوينه لو تشوفون شنو اخره بتنهبلون
ريميه: تصدقين جميله الوزات نفس مكانهن من امس ماتحركن
ام يوسف: مب حقيقيات
حوريه: سبحان الله كنهن حقيقيات
ريميه .. بنفعال : هذي هي سياره اللي يتسفط سقفهاا
جميله.. تشهق: انتي صادقه
حوريه .. وراحت تركض تشوفهاا : ياو تجنن
ام يوسف: لا تفضحوناا تعالوا داخل
وراحوا البنات للمطبخ وهم حملات كياسهم
دخوا وانصدموا من كبر المطبخ وفخامته
جميله : تسحب شيلة امهاا .. يمه يمه انتي كل يوم تشتغلين هناا
ام يوسف: ايه
حوريه: يابختك
ريميه: تصدقون من زينه ودك تصرين فيه ملعقه
حوريه وجميله : خ يالخبله
ام يوسف : مابي ازعاج حطوا اكياسكم هناك بالمخزن ولا اذن المغرب ألبسوا ملابسكم
حوريه: واللحين وش نسوي
ام يوسف : روحوا ساعدواالشغلات على ترتيب البيت احمدوا ربكم بتعطي كل وحده فيكم 2000 ريال
البنات .. يشهقون : ألفين لكل وحده فيناا
ام يوسف: أي
ام حسام :ماشالله حولهم يام يوسف دول بناتك
ام يوسف : أي ولله
جميله: يمه كم شغاله اهني تشغل
ام يوسف: مجموعنا كلنا 6 شغالات
ريميه: اوف 6
ام حسام :ولا في كمان من شويه سفرو من كم يوم والبديلات اتأخروا بسبب الكوارث
اللي حصلت في بلدهم
حوريه: اللهم عافنا بس
ريميه: انزين 6 وش يسوون
ام يوسف: انا وام حسام طباخات بس انا دوام نصفي وام حسام مقيمه عندهم
وشغالتين حق تنظيف البيت وشاغلتين حق غسيل الملابس
جميله: والله من الدلع
ام حسام .. معلش يام يوسف لو خليتي بناتك يروحوا فوق يرتبوا الاوط اصلوا محتاقين الاربع شغالات حق الطبيخ منتي عارفه حنعمل ماأده حق 100 ست
ام يوسف: وترتيب قاع الحفله شلون البنات مايعرفون
ام حسام : لا دحنا قبنا شركة لبست الكراسي وحطت طاولات ووزعت المكروفنات
حق الدي جي
ام يوسف : انزين خلص بنات حطوا اغراضكم بغرفة ام حسام هناك اخر الممر ورحوا رتبوا الغرف والدور العلوي فوق
ام حسام : ماتخافوش البيت مفهاش حد اصل ابو طلال بشغلوه ومش حيقي النهرده كله عشان الحفله وولاده كمان واما البنات وعمتي ام طلال راحو للكوافيره يعملوا ميك اب وتسريحات خدوا راحتكم
ريميه: يعني نقلع عبيناا
ام يوسف: أي اقلعوا عبيكم لابسين جلابيات كم طويل ووسيعه بس برقعكم لا تقلعونه الا عند مكان الشغل وعقب البسوه عشان يمكن احد العمال يشوفكم
حوريه: حاظر خالتي
وراحوا البنات اخذوا مكانسهم وسطل ماء ومنظفات
واول ماصعدوا الدرج طلع بوجههم باب دخلوه كانت غرفة بنوته صغيره
قاموا يرتبونهاا وهم مستانسات على الشغلات اللي حاطتها سومه بغرفتهاا
وبعدها راحوا جناح كبير تفاجأو لما شافوه كان خيالي شويه عليه
يعني طالع من السقف اغصان شجر وبوسط الجناح نافوره فيها سمك
جلسوا البنات ساعه وهم يلعبون بالسمك وعقبها فتحوا باب ولقوا غرفه عفييسه
مره
ريميه: الله واكبر صكوا على غرفة اخواني باعفيسه
حوريه: عيال عز واثقين ان احد بيرتب وراهم ..؟..
جميله .. الله ياملحه شوفوا صورته
ريميه : أي والله مملوح بنات تكفون امسكوني
جميله:شفيك
ريميه: الصراحه الفراش يغريني كنه يقول لي تعالي نامي فيني
الكل: ههه
حوريه: لا تفضحيناا
ريميه: تكفون بنات بس بنسدح فيه الله يوفقكم
جميله: واله ان شافك احد والله يحرقون الفراش عقبك
ريميه: بس دقيقه بحس بشعورهم
حوريه : والله ماحطهاا بنفسك انسدحي وانا اكمل عنك الشغل
ريميه : تحب راسهاا : يابعد اهلي كلهم
وتنسدح ريميه الفراش .. وتقلب وتغني اغنية محمد عبدوا
( اتقلب ..اتفلب .. اتقلب على فرش الهوا)
جميله: غنيها عدل بالاول كلها بليات
حوريه: خليهاا اول مره تنسدح على سرير
ريميه.. خ خ خ خ خ << بدت تشاخر
جميله: البنت نامت
حوريه: ههه لهدرجه ينوم على طول
جميله: الخبله قوميهاا
حوريه: خليها لين نخلص شغل وعقب اقومهاا حرام والله تكسر الخاطر
جميله: خليها وانا دافعه من جيبي حاقه
وبدوا البنات يرتبون الغرفه العفيسه اللي ماتوقعوا يخلصونهاا
.............................
..كان في شخص موجود بنفس الغرفه بالتحديد بالحمام ..
حس على دخول البنات بس ما اهتم تعود بالحزه يدخلون الشاغلات يرتبون غرفته
لكن هالمره غير بنات مبرقعات
طرف باب الحمام وقام يسمع لهم ..؟.
وكان ميت من الضحك على امنية ريميه وعرفها من صوتهاا..
طلال .. ههه الخبله بغرفتي شجابهاا هذي اطلع لهم ولا انطر اخاف
احرجهم
جلس شويه ولا يسمع صوت شخيربنت هنا ماقدر يمسك نفسه
طل من طرف الباب وشاف بنت منسدحه بفراشه رافعه برقعهاا
مل من الجلسه وقرر انه يطلع وقف على طرف الباب وهو مكتف ايده
ويطالع البنات حست عليه جميله والتفتت عليه ولا تشوف طلال قدامهاا لابس شورت كاروهات ازرق ومو لابس فنيله أي عاري وشعره ينقط ماء
وحاط فوطه صغيره على كتفه
جميله : وتشهق : حوريه
حوريه: تلتفت : وانصدمت من اللي شافته
خصوصا وانه قدامهم مو لابس فنيله
راحت جميله وهي تتسحب بتقوم ريميه من نومهاا .. وهي تهز رجولهاا
ريميه: الله يلعنك ويلعن الساعه اللي شفتك فيها اتركيني بنام
جميله .. وهي مسكره على اسنانهاا : قومي لا تفضحينهاا
أشر لها طلال انهاا توخر عنها وامرها انها تطلع برى
وصارت بينهم محادثه بهمس
جميله : واختي
طلال: انا بقومها اطلعي برى
حوريه: وعيونها دموع : لا انا بقومهاا .. ريميه قومي<< خافت يسوي فيها شي
طلال : ويعصب عل حوريه : اطلعي برى لا اكسر راسك
البنات ارتعبوا وامسكوا سطلهم وطلعوا برى من الخوف لكن ظلوا على الباب
لين جاء فواز وطردهم برى لجناح ..
راح طلال عند كبته وطلع له فنيله علاق لانه مات من البرد ..؟..
وراح فتح البلكونه وكان الجوا بارد وجلس على كرسي قريب
من البلكونه وقريب من سريره ومسك الكوفي وقام يشرب وبيده جريده
طبعا صاحبتناا بسابع نومه ومو حاسه باللي حولها غير انها حست بالبرد
وكتفت ايدهاا وتكورت على نفسهاا..؟..

كيميائيه
كيميائيه
الحين راح انزل الجزء السادس

كيميائيه
كيميائيه
الجزء السادس
جميله : على باب الجناح : اللحين وش السوات
حوريه: نروح نبلغ خالتي
جميله: والله عشان تقصبناا وتذبح ريميه وافقد اختي الغاليه
حوريه: أي خالتي لاعصبت بنروح فيهاا
جميله: لا تحسين انه اجودي ماراح يسوي فيها شي
حوريه: واختك من يقدر عليها
جميله: بس هو يخرع طويل وشكله يلعب حديده والله يشيل اختي اضعيفه بصبعه
حريه: في هذي معاك حق
ام يوسف: منو يشيلها بصبعه
جميله:وتخرعت . هاه هاه مدري
حوريه: ولا شي خالتي
ام يوسف .. اختك وينهاا
جميله: اختي هااه ريميه
ام يوسف: أي ريميه
جميله: مدري
ام يوسف: كيف ماتدرين وهي صاعده معاك ترتب
حوريه: ياخاله تعرفين جميله تحب تلعب بعصابك رريميه بالحمام تنظف حمام البنت الصغيره
ام يوسف: ههه خرعتوني لاعاد تعودينهاا
جميله .. ببتسامه صفراء .. حاظر يمه
ام يوسف .. بنات كملوا شغلكم ترى بصعد كمان شوي وان شفتكم جالسات ياويلكم مني
البنات: حاظر
ونزلت ام يوسف لتحت تكمل شغلها عقب ما تطمنت على البنات
جميله: اوف بغيت اروح فيها
حوريه: بغيتي تعدمين اختك وتعدميناا يالفضيحه
وراحوا يركضون يرتبون الغرف أي كلام بس عشان امهم
......................................
بعد مرور نص ساعه على نومتهاا حست بهدوء غريب ونفس الوقت ببرد
بطلت عيونهاا وقامت تتلفت وتحك عيونهاا بأيدهاا
ريميه: جميله حوريه وينكم
طلال .. ببتسامه : صبااح الخير
ريميه: وتفز من السرير .. يما باشا شجابك هنا
طلال: ههه وبعد باشا يالله بعديهاا لك
ريميه : وتتكلم نفسناا
طلال: اسلوا انا في يتربي هناا<< حب يمشي عليها الفلم
ريميه: ولك عين تكلمني شجايبك هناا
طلال: انتي سنو جايبك هناا في غرفه مال اناا
ريميه : وراحت تركض بتطلع برى ..
طلال .. ويطلع لها المفتاح .. مفتاح مع اناا
ريميه : الله يخليك باشا خلني اروح
طلال: ماكو روح لازم سوي عقاب انتي نوم داخل فراش مال اناا
ريميه.. وتحب ايدها بطن وظهر : والله توبا توبا اجي هالبيت مره ثانيه
الله يخليك باشا
طلال: مااكو روح لازم يدفع غرامه
ريميه .. وقفت نزلت راسهاا وبدت تهشم : باشا والله انا ماما لو يشوف داخل غرفه يمكن سوي موت انا الله يخليك بشا عشان ماما انت
طلال: ماافي روح
ريميه: فكني من شرك الله يخليك باشا
طلال: ههه ماكو روح
ريميه..وهنا ماقدرت تسكت .. وطقتهاا لكم بكيه : باشا الله يخليك
طلال: ومايقدر يقاوم دموع المره .. وقف مصدوم من اللي سواه
طلال : خلاص خلاص روحي
وراح فتح الباب لهاا
راحت ريميه تركض تطلع من الغرفه بس مسكها طلال من خصرهاا
طلال: ثاني مره لاتتعوديهاا
ريميه: وتدفه .. انقلع بس
وراحت عنه
طلال: صدق ماستاهلين لو اني معذبك بعد بس حسافه ماقدر استحمل اشوف مره تبكي قدامي حسافه
وراح انسدح على فراشه قام يتحسس مكانها وهي نايمه ..؟..
...............................
ريميه تركض برى الجناح ..
حوريه: ريميه
ريميه: جايه تركض بتهفهاا باكبر ماعندهاا : ليه ماقومتوني من النوم
جميله: قومناك بس انتي حمار ماتقمين بسرعه
حوريه: سوى لكي شي
جميله: لا يخسي مالقيتي الا باشاا
جميله: تشهق .. هذا باشا
ريميه: اي
حوريه: يجن
جميله: اذا هنديهم كذا المعازيب شلون
ريميه: تلقين الواحد فيهم يطيح الطير من السماا
جميله: بسم الله على قلبي
حوريه: ليه شفيك
ريميه: قلبهاا رهيف ما يستحمل المزايين
جميله: لا خلاص بقلب هنديه ابي باشا هذا
ريميه: وامس تتطنز علي كفوك هندي هااه تعذريني
جميله: تغني.. مسمووح ياللي تعذر
حوريه: يالله خلونا ننزل تحت عند خالتي
وانزلوا البنات عند امهم لين جاء موعد الحفله:
راحوا لبسوا دراريعهم وبطلوا شعورهم اللي ماشاله عليهاا طويله حيل وكثيفه
وقالب لونها من الحنه صاير بني على حمار خفيف وربطوا السكارفات زي المصريات وحطوا حمره حمرا وكحل مع ان جمالهم مايحتاج بس اوامرالمعزبه
بدوا يقدمون القهوه والعصير والحلويات ..
انبسطت الجده منهم حيل ..؟؟
كانت ام طلال واقفه ومعها صاحباتها ثنتين ..؟..
ام مهند : ماشالله عليك يام طلال منين جبتي هالبنات القمر يصبون قهوه
ام طلال .. وكانت عيونهاا طول السهره على ريمه وجميله: والله صدفه
ام عادل: بصراحه جميلات حيل
ام مهند: وشعورهم شكلها ما عمرها طبها المقص بتجنن مو شعور بناتنا فروه راسهم تعبت من الصبغات والمواد الكماويه
ام طلال: ماشاء الله ماني قادره انزل عيني من الكبيره صراحه تفتن
ام عادل: لو ماهي اقل من مستوانا كان بلا تردد اخطبها لبني عادل
ام طلال:ليه التفكير السطحي عمر لفقر ماكان عيب للانسان بالعكس يكبروا
بعيوننا لانهم ماراحوا شحدوا على الابواب بالعكس شتغلوا وتعبوا حتى لو كانت ابسط الامور
ام مهند: معاك حق
ام طلال: وكل هالاغنياء اللي تشوفيهم ماولدوا وبفمهم ملعقه من ذهب هذا زوج ام ياسر كان بياع خضار واللحين من اكبر مزارع السعوديه ملكه ومن اتجر اصحاب المنتجات الخضوات وبالعكس تفخر بزوجهاا يوم كان فقير ودايم تردد نجاحه
ام مهند: وصح بعد ابو زوجي كان حمالي واللحين اكبر العقارات تلاقي اسمه فيهاا
ام عادل: الصراحه اخجلتوني بس هذا كلام الناس
ام طلال: واحنا ايش مضيعنا غير كلام الناس اللي ذابحناا
ام مهند: بتعرفي انا ماشيه على قانون مايهني أي احد اعمل اللي يريح ضميري وبس
ام طلال : احسن لك
ام عادل: افهم من كلامك بتخطبيها لابنك طلال
ام طلال .. تبتسم بخجل: ههه احرجتيني بس اولادي غير ما ازوجهم أي البنات
لازم يكونون جميلات واميرات بعد
ام مهند: أي والله طلال وفواز مايبي لهم أي بنت لازم بنت تليق بمستوى العيله
واتوقع واتوقع بنات خالتهم بيلقون فيهم
ام عادل: أي والله بنات ام جود ماشالله عليهم حسب ونسب وجمال ودين أي ياحظ من بياخذهم
ام طلال: هالكلام مفروغ منه طلال لجود وجود لطلال من زماان وهالاثنين موافقين
بعد
الكل: موفقين انشالله..؟..
عند البنات لولوه وصاحباتهاا
ليلى : ايش هالجمال مين هالبنت
لولوه: هذي بنت شغالتناا
هيفاء: حرام هذي تشتغل
اسيل: أي والله المفروض انها تتستت وكل شي يجي لعندهاا
لولوه: شفت انا جمال بس زيها ماشفت
اسيل: ترى بديت اغار منهاا
ليلى: لكي الحق انك تغارين منهاا
هيفاء: على انها ماحطت مكياج زيناا بس صراحه غلبتنا بجمالهاا
اسيل: اموت واعرف اسمهاا
لولوه: مايحتاج تموتي اسمها ريميه
ليلي: والثانيه
لولوه: جميله
اسيل: عارفين انها جميله بس انا بعرف اسمهاا
لولوه: أي اسمها جميله والاخيره حوريه
الكل: ههه
ماتوا ضحك على براءة اسيل
ريميه .. وعيونها بالارض خافت من نظرات الحريم لهاا ..
ريميه .. جميله جميله ..
جميله : هاه
ريميه: ودي ابكي شوفي الحريم كيف يناظروني
حوريه: كاسرات خاطرهن
جميله: امحق ألا مستصغراتنا وطايحات من عيونهن
ريميه: يعني حنا شنو سوينا
جميله: انطمن وانتشرن بين الحريم
راحوا البنات يكملون شغلهم وريميه راحت المطبخ تاخذ لها صينية عصير
وهي داخله .. امي امي العصي؟؟؟
وقفت منصدمه ..؟..
كان في بنفس المطبخ رجال انصدم وهو يشوف ملاك قدامه ..؟..
ابو طلال .. ويطيح العصير منه ..
ريميه: تشهق رمت الصنيه منهاا وانحاشت ..؟..
ابوطلال : وقف مذهول مو عارف شنو يسوي ..؟..
دخلو عليه عياله طلال وفواز ..؟..
طلال: خيانه يبه من اليوم جالس تاكل من هالاكل الطيب
فواز: وحنا يمصعنا الجوع
ابو طلال: استوعب: هاه
طلال: شفيك يبه وليش هالصينيه طايحه
بو طلال.. يطالع طلال وفواز بنظرات ريبه وعقبهاا طلع من المطبخ ..؟..
فواز: شفيه ابوك
طلال.. اظاهر طاحت من الصينيه وانصدم
فواز: ياحول لا يكون جاه ارتجاج بالمخ
طلال:عيب عليك هذا ابوك بحسبة اخوك
فواز: يابني تعال دغدغني
طلال: ليه
فواز: عشان اضحك على مصالتك
وبعدها طلعوا العيال ورحوا للخيمه ..؟..
ريميه واقفه على طرف الصاله بعيد عن انظار الحريم معاهاا اختها وبنت خالتهاا
جميله .. وتهز مع الأغنيه : والله هذي الحفلات ولا بلاش
ريميه: ياحلات رقص البنات
حوريه.. وتطق اصبع : بنات يالله مع بعض فوق فوق تحت تحت
والبنات مع بعض قاموا يهزون وهن بمكانهن
مايعرفون يرقصون بس عبط
ريميه.. وحست ان احد قرب منهم : بنات ص ع ص
وقفوا البنات .. كأنهم بصف عسكري
ام طلال: وينكم بنات ليش ما تقهوون الحريم
جميله: خلصنا عمتي واللحين العصير وكل وحده معاها كاس
ام طلال: ولو افتروا قدموا الكيك
ريميه: حاظر عمتي
ام طلال: ابتسمت .. يالله انطركم
وراحت ام طلال ..
البنات .. طالعوا بعض .. ههه
حوريه: يالله مشينا قبل لا تجي وتعصب
البنات: يالله
أنتهت الحفله على خير وكلن راح بيته ..؟..
حوريه.. وهي تلبس عباتهاا : خاله خلي احد يوديناا
ريميه: أي يمه الساعه أللحين 2 بليل وين نروح بروحنا
ام يوسف: بقول حق كومار يوديناا
جميله .. بصوت واطي : ريميه كومار نفس باشا ملوح
ريميه: امحق يجيب المرض باشا نادر وجوده
حوريه: خالتي خلي باشا يوديناا
ام يوسف: لا باشا نفسيه مزعج والله يذلنا عليهاا
جميله: أأأه يحق له
ام يوسف: خير
ريميه: لا ولا شي يالله مشيا
وراحوا البنات بيتهم ..؟..
حوريه: خالتي خليه يقطني على بيتناا
جميله: لا نامي عندناا
ريميه: أي والله منو بالبيت عندك اذا بدريه ومشعل في بيتناا
حوريه: أي مو هذا اللي ابيه تعرفون البيت مافيه احد ومابي اخلي امي بروحهاا
خصوصا وهي تحس بالوحده عقب وفااة ابوي
ام يوسف: الله يرحمه انا باخذ امك ونروح بيتناا ابو يوسف مسافر وماعندها احد
تستحي منه كان تستحي من اختهاا
حوريه: شورك وأهدايت الله
وراحوا بيت حوريه ولا حصلوا احد وبعدها راحوا بيت ام يوسف
وهم داخلين البيت ..؟..
حصلو ام مشعل منسدحه على فرشه والعيال مطلعين التلفزيون يشوفون مباراة
ويوسف معاه دفتر يكتب فيه والبنات يلعبون
ريميه: جبنا لكم عشااء
العيال: متعشيين
جميله: وشوو
عمر: انتي ناسيه اليوم عرس ولد ابو صالح
حوريه: اي صح والله اني نسيته
مشعل: ياعليهم ذبيحه والله اني كليت منها لين بشمت
ام يوسف: اجل دخلي الاكل بالثلاجه بكره انتغدااه
مشعل: بس عادي في مجال نزرط
جميله" ومعاها الكيس احلم اعطيك ايااه
عمر: مشعل عليهاا
مشعل: وراك
ويقومون يخطفون الكيس ويركضون بالحوش والبنات وراهم
كان شكلهم نكته
ام مشعل: ههه ياكثر متهبدون انت وياهاا
ام يوسف.. تمسك راسهاا والله راسي يوجعني منهم
وبعد الضحك والصيااح راح البيت كله نام من التعب
.................................
في قصر ابو طلال ..؟..
ام طلال تطيح على الكنبه بغرفتها ..؟..
ام طلال: أأأه يابو طلال هلكت من التعب 3 ساعات واقفه على رجولي وافتر
من حرمة ألى حرمه عشان محد يزعل علي
ابو طلال .. منسدح على السرير مسند راسه الطوفه وسرحاان على الاخر ..
ام طلال : ياربي من الرجال اكلمك انا ابو طلال انت معي
ابو طلال: ويستوعب ... هاه أي أي معك
ام طلال: والله مايندرى سرحان بمنو حظرتك
ابو طلال: يبتسم ويطالع ام طلال ثم ضحك وغطى نفسة بالفراش ونام
ام طلال .. وتركض وتنسدح جنبه : ابو طلال سرحان بوحده هااه ماتكلم
ابو طلال: يالله حتى وانا سرحانه تغيرين رجااء خاص ابي انام
ام طلال .. وتتحلطم : اووف من الرياجيل مالهم امان اكيد اكيد سرحان بوحده أه لو اعرفها والله لموتهاا على ايدي ..؟..
واستسلمت وعقبهاا ناامت .؟..
في الصاله جالسه لولوه وسومه وطلال وفواز نايم على الكنبه ومزعجهم بشخيره...
سومه: اووف طلال ماتشوف اخوك
طلال. ههه اصلن صوته عسل زيد يابعدي زيد
لولوه: اوف راسي يعورني منه
طلال: خلوه يرتاح حرام من الصبح وانتم لاطعينا برى البيت
تلقينه ميت من التعب
سومه: اووف منك أي كملي سوالف لولوه تقولين فستان ابرار جايبته من باريس
لولوه: أي تقول جابته طلبيه بس انا ماصدقهاا
سومه: ليه ماتصدقيهاا
لولوه: لاني شايفه على صديقتي نوف زيه
سومه: احلفي
لولوه: ولو انا بكزب عليك
سومه: ههه بانت على حقيقتهاا الكذابه
طلال: وشتبون بالبنت خلوها بحالهاا
لولوه: اقول كمل كمل قرايه لكتابك هذا وفكنا من فلسفتك الزايده
سومه: وتأشر بيدهاا : كملي كملي ماعليك منه
لولوه.. ام وش بعد وبس هذا اللي حكينا فيه
سومه: وباقي الحكي
لولوه: طالعه عيوناا لبرى نطالع بنت ام يوسف
انتبه طلال لكلامهم .. وقط اذنه عليهم يسمع شيقلون..
سومه.. أأهاا قلتيلي اثري مو بس حنا اللي كنا نطالعهم حتى انتم
لولوه: انتي من صدقك كل الحريم بيسولفو فيهم
سومه.. يما يما شفت جمال بس نفس جمالهم ماشفت
لولوه .. وبدت الغيره .. أي عادي بنات خالتي جود وعهود احلى بكثيير منهم
سومه: أي بنات خاله واي خرابيط اتوقع اناا والله اعلم انهم من عرق يوسف
لولوه: شو بس انا احلى
طلال .. لهدرجه بنت ام يوسف حلوه
سومه .. يما لو شفتهم هم كلهم حلواات بس اكثر وحده ريميه
لولوه: وانت ليه قاط اذنك علينا لاتسمع لناا ولا اقول امشي سومه لغرفتي نسولف
سومه: يالله
طلال: ابركها من سااعه فواز قوم قوم البنات طسوا
فواز: على شحم تعالوا كملو بنت ام يوسف متزوجه
طلال:ههه... ويرمي عليه مخده
سومه: مو على خبري انك نايم
فواز: وفي احد ينام عندكم
سومه: ماالت عليكم
وراحت تمشي هي ولولوه لغرفتهاا
طلال.. جلس يفكر .. ياترى منو اللي وصلتهاا لايكون هي ريميه على قولتهم
حلوه ودمهاا خفيف وين تلاقي نفسهاا .. بعدين تعال انت ليش تفكر لايكون
ناوي تخطبهاا ههه اخطبهاا .. لالالا الصراحه انهبلت بعقلي
اتزوج وحده امهاا شغاله عندنا بكره امهاا تطبخ لناا وهي معاهاا تساعدها وتجيني
كلها ريحه بصل .. وغير كذا بتذلني بأهلهاا .. لالا
فواز: انت ورع رد علي اكلمك
طلال.. منتبه.. هااه شتبي
فواز: اقول لك لا تزعجني بالتلفزيون انا بروح ارقد
طلال: اذلف
فواز: من الاحترام والله
وراح فواز يناام وظل طلال يطالع تلفزيون لين نام

كيميائيه
كيميائيه
الجزء الساابع
بعد يومين من الحفله ..؟..
البنات يكنسون الحوش
جميله: اوف ياريميه اشتغلي عدل علامك سرحانه
ريميه: افكر يابنت بس في شي شاغل بالي ومحتاره فيه
جميله: وشوو
ريميه: ما استغربتي شلون باشاا ساكن معاهم بنفس البيت
جميله.. أي والله شلون ساكن معاهم بنفس البيت
ريميه: والله هالسؤال محيرني وكل ما سألت امي زفتني
جميله:يابنت يمكن متربي معاهم من هو صغير
ريميه: صح شلون راحت عن بالي هالفكره
جميله: انزين بطلي تفكير وكملي شغل
ريميه: اووف والله اني تعبانه ماتكملين عني شغل
جميله: لا والله وانا اشتغل لحالي عن المهايط الزايد وكملي وانتي ساكته
ريميه: يهب ماترحم هالبنت ابد اختك نعنبو دارك مريضه
جميله: انشالله لو تكونين على فرااش الموت
ريميه: يهيب ياوجهك تبين فرقاي
وقطع عليهم مناقشتهم يوسف مر بسرعه من قدامهم وهو يبكي يهشم ودخل
غرفته وهو حده معصب وسكر الباب بأقوى ماعنده
ريميه .. وتطيح منها المكنسه : يوسف قلبي ..
قامت تركض تدق الباب.. هي وجميله
ريميه: يوسف بطل الباب بطل
جميله: صاحيه انتي تدرين اخوك مايسمع شغلي اللمبه الحمره له .
كانو هم حاطين نظام مثل الجرس له زر برى الغرفه تطقينه وتولع لمبة حمرا داخل الغرفه تخليه ينتبه ويفتح لهم الباب ويعرف ان في احد على الباب ..؟..
شاف اللمبه يوسف بس مافتح وظل يبكي ويبكي بقهر وخصوصا باللي مثل حالته
انطوائي وادناة الشي يحسسه بعجزه ..؟..
حط راسه بين رجوله وهو يهز نفسه بتوتر ويهشم بقوه ..؟..
ريميه: وعيونها فيها دموع : ياربي لا يكون صار له شي
جميله : الله يستر لايكون عيال الحاره ضاحكين عليه
ريميه: اوه الله يهديهم انا لازم اقول لامي هالشهر تدخل يوسف مدرسة الصم والبكم عشان يحس ان مو بس هو لحاله بالهلحاله في غيره كثيير ..؟..
جمله: أي والله لازم مو حاله كل يوم داخل يبكي ..
عند يوسف كان منسدح وماسك دفتره ويكتب فيه وهو يبكي ..؟..
..بنتكلم عن شخصيه يوسف ..
يوسف كان طفل طبيعي مثله مثل الاطفال يسمع ويتكلم وعوب وصاحب نكته
وبس يضحك لكن لما جاء عمره 9 سنين مرض مرض شديد ولجهل والدته بالمرض
ماودته للدكاتره قامت تعالجه هي من نفسها تعطيه اعشاب وخلطات يعطونها
جاراتها وهي المسكينه تطبق على هالولد لين انصقه وماعاد يسمع ومن شدة
صدمتة انه ماعاد يسمع عجز عن الكلام من لحظتها واستمر على هالحاله
6 سنوات كره كل الناس من حوله حتى اهله مايختلط فيهم واجد انطوائي
على نفسه
................
احتارت اخته ريميه فيه تبي تقدر تساعده ومالقت غير طريقه وحده
انها تشتري له كتاب يكتب كل يوم فيه عن مشاعره ويسلي نفسه
................
يوسف .. ماسك الدفتر ويكتب بسرعه ..
وهو يتذكر الموقف اللي صار له
ريميه .. تطق يوسف على كتفه.. وتعطيه ورقه .. روح لامي في بيت المعزبه
تبي تعطيك حاجات
يوسف .. يكتب .. بس مالي نفس
ريميه: تكتب.. مالنا غيرك انت رجال البيت
اسعدت هالكلمة يوسف اللي حسسته برجوله خصوصا وهو مراهق يحب كل الناس
تعترف انه رجال مو صغير..
يوسف.. يبتسم لاخته.. وراح لعند امه في بيت لمعزبه ..؟..
لما وصل بيت المعزبه عرفه البواب لانه يعرف عيال ام يوسف واكيد هي
طالبتهم فراح يناديهاا تطلع لولدهاا ..؟..
كان يوسف جالس على الكرسي ويدور فيه .. ويضحك ..
حس بوجود شخص وراه بس ما ألتفت له وظل يدور وهو مغمض عيونه
سومه.. هذا شفيه مايسمع هيه انت اصقه الاخ ليه ماترد علي انت منو
يوسف .. موداري عنهاا
سومه .. متنرفزه ومعصبه ..انت هي انت يا حمار
يوسف. فتح عيونه ولا يشوف بنت قدامه .. صغيره وجميله
وقف يوسف من الخوف وقام يلتفت يمين ويسار ..؟..
سومه .. وتكتف ايدينها وتميل بخصرها: حظرتك ليش ماترد علي
يوسف .. كان طول الوقت يطالع حركات شفايفها يبي يقرى الكلام منهاا
سومه.. ليش ماترد
يوسف.. رجع رفع عيونه يطالهاا بعدها نزلهاا .. وهو حاس بالعجز
سومه.. تطقه على كتفه : اصقه انت ماعندك لسان ليش ماترد
يوسف.. بقلبه : صدق انا اصقه واطرم وش الجديد
سومه: تدري انك قليل ادب ليش تطالع شفايفي هين بعلم ابوي عليك انتظرني هنا
وراحت عنه سومه بس هو ماقدر يرفع عينه يطالع شفايفها فما قرى اخر كلامهاا
وهي بتصعد الدرج صادفت فواز بالطريق..
فواز : شفيك مستعجله
سومه: فواز شوف في واحد قليل الادب جالس بالحديقه ولما جيت ابي اعرف ليش جالس هنا قام يطالع شفايفي ويبتسم بخبث << زيادات حريم
فواز: بعصبيه .. وينه هوو
سومه: وتأشر له .. هذاك هو
فواز.. انزين ادخلي داخل
وراح له وهو حده معصب وفواز من النووع الغيور حيل ماعنده تفاهم بالهسوالف ..؟..
فواز .. يمسك الولد من علباه .. انت شعندك هناا
يوسف .. ساكت بس يحاول يأشر له وفواز مو معطي له مجال ..؟..
فواز .. قولي شعندك هناا
يوسف.. رفع راسه ولا يشوف سومه واقفه على اخر الدرج تطالعه وهي منتصره وتبتسم ..؟..
فواز .. ويطالع هو وين يطالع .. وقدامي بعد انا أعلمك
وقام يضرب يوسف ضرب واحد كبير مو طفل عمره 14 سنه ويوسف بين ايده
ماهو قادر يقاوم لان فواز طول بعرض وقوه عكسه هو ضعيف وقصير ..؟..
طلع طلال على صوت فواز وهو يصايح..؟.. وقام يركض لخوه وهو يحاول
يهديه ويبي يفك الولد من ايده لانه حس بيذبحه اليوم
سومه.. كانت مصدومه ومن الخوف دخلت داخل تبكي وطاحت بحظن اختها لولوه
لولوه.. وتضم اختهاا .. سومه علامك تبكين
سومه: انا كذابه كذابه راح يذبحه بيذبحه
لولوه: مين اللي بيذبح مين
سومه.. وعجزت عن الكلام .. وقامت تبكي ؟؟..؟؟
البواب .. توه راجع من المطبخ وبأيده كيس اكل لما شاف الموقف ان فواز ماسك
يوسف ويضربه وطلال يحاول يفلت الولد من ايدها ..؟..
البواب .. بابا لا يضرب هذا ولد لالالالالالالا.. وقام يركض لهم
بعد جهد جهيد قدر طلال يفلت الولد من ايده
يوسف.. وهو حده منهار .. طلع من البيت يركض مثل المجنون ..
فواز .. واقف وهو يلهث من التعب وماسك ايده اللي وجعته من الضرب..
وطلال واقف ينطر من اخوه تفسير لضربه للولد
طلال: اقدر اعرف شفيك ليه بغيت تذبح الولد
فواز.. نرفزني بالاول متحرش بأختك وبعدين سافهني مايرد علي
البواب: بابا هذا مسكين مايسمع مايتكلم هذا ولد ماما يوسف
الكل: هاه وش تقول
البواب: هدا مايسمع مافي كلام
فواز: وقف منصدم .. بس مايغني انه يتحرش بأخت
طلال.. وهو حده معصب على اخوه .. بعد مو راضي تعترف بخطأك
فواز.. ويضيق خلقه بس سكت ودخل البيت ..؟..
يوسف .. كان يكتب مشاعره .. ودموعه تطيح على الدفتر وتطبع على الحبر
ريميه.. وهي حرقت الليت عليه .. ليش مايرد
جميله: خليه يرتاح بكره تعرفين منه
ريميه: وانا شلي يصبرني لين بكرى
جميله: يالله اصبري عاد لا تصيرين ماصخه
راحت جلست ريميه وهي حدها ضايق صدرهاا ..؟.
في القصر ..؟..
سومه .. قافله على نفسها الباب .. وماتبي تبي تفتح لاحد ..؟..
سومه.. اتركوني لحالي ترى والله لرمي نفسي من الشباك
لولوه: انا بخليكي اللحين بس لما تهدي تعالي قولي لي
سومه.. وبدت دوامة بكيهاا
لولوه .. واقفه على الباب ياربي من هالبنت شسالفتهاا
طلال يصعد الدرج وهو معصب .. وجلس بالصاله اللي بوسط الدور العلوي والغرف من حوليها وقام يطالع كمل شغله على الاب توب ...؟؟؟
فواز .. يصعد ضايق صدره .. ويجلس جنب اخوه
لولوه: اموت واعرف شسالفتكم سومه ليش تبكي وطلال ليش متضايق وانت ليش حالتك كذا
طلال: اسألي اخوك خليه يعلمك قول لها شسويت
لولوه: ماتفهموني ترى شوي وبنجن
فواز: اوله وانا طالع شفت سومه داخله تقول واحد تحرش فيهاا
لولوه..تشهق .. وبعدين شسويت
فواز: رحت معصب وكنت اكلمه ومايرد علي وبعدها تنرفزت وطقيته
طلال .. ويضحك بسخريه .. والله حاله
فواز: اسكت انت بعد لا اقوم اطلع حرتي فيك
طلال: ناظره بنظرة تحدي : لا تحسبني ذاك الورع اللي طلعت حرتك فيه
اصحى انت تكلم منو
فواز.. واللتفت عنه ماحب يدخل بشجار مع اخوه : اي طلع الولد اصم وابكم وهو ولد
ام يوسف..؟..
لولوه.. تشهق.. حرام عليك ليه كذا
فواز: سومه الغلطانه ليش تقول تحرش فيهاا
لولوه: وانت ماتعرف سومه تكبر الامور تلقاه مارد عليها وطلعت هالكذب عليه
فواز: وجلس بقهر : اللحين شسوي بعتذر منه
لولوه: قول لامه
فواز: اقول لامه اني ضربت ولدك مو حلوه بحقي لالالالا
طلال: ويتذكر : انا اعرف وين بيتهم نروح انا وياك شوي تعتذر منه
فواز: ماوراك دوام شوي بالشركه
طلال: يا عمي العصر انا اسحبها على ابوي زين مني اداوم الصبح
لولوه: والله انك مدلع
طلال: بلا كلام ماصخ روحي جيي لي كوفي
لولوه: عندك ام يوسف وام حساام
طلال: بالعربي اقلبي وجهك مابي اشوفك
لولوه: يامغرور .. وقامت وهي تتحلطم
على العصر
نزلت سومه بعد ماعرفت من لولوه كل التفاصيل وراحت حبت
تتأسف من ام يوسف ..؟..
سومه: ام يوسف
ام يوسف: هلا بنتي احط لك غداا
سومه: لالا بس بغيت اسألك سمعت ان عندك ود اصم وابكم
ام يوسف: أي ليه
سومه: لالالالا ولا شي بس بغيت اعرف كيف هو يفهمكم
ام يوسف: هو اسم الله عليه ذكي يعرف حنا شنقول من حركة شفايفنا
سومه.. وبدا عليها الحزن : ام يوسف بعطيك شغله اتمنى انك تقدميها لولدك
ام يوسف .. مستغربه : حاظر يابنتي بس شمعنى يوسف
سومه: لا بس كنت اسوي بحث عن الصم والبكم وتعاهدت على نفسي أي احد اعرفه منهم لازم اهديه هديه هو يقرى صح
ام يوسف : أي يقرى لانه توه جاه هالصم من 6 سنوات ..؟..
سومه: الله يشافيه
وراحت عنهاا ودخلت غرفتها وحست شوي براحه انها بتوصل له اعتذارهاا
فواز ويوسف .. عند المحل هداياا
طلال: اوف يا ازعاجك اشتر هالطقم وخلص
فواز: لحظه خلني اختار هديه زينه
طلال: انا بالسياره لا خلصت تعال
فواز .. يمسكه خلاص خلصت صديق غلف هذا هديه
وبعدهاا راحوا لبيت ام يوسف قاموا يمشون بالحواري
فواز: وهذا اللي يدل بيتهم
طلال: انا مادخلتهاا لين بيتهم وقفت هنا لحظه نسأل العيال
طلال يفتح الدريشه .. ولد ولد تعال
راح يركض له عمر
عمر: نعم
طلال: وين بيت ام يوسف
عمر: من انت
طلال: وليش تسأل
عمر: لانه بيتنا
طلال: شاطر حبيبي وين بيتكم انا ولد ابو طلال للي تشتغل امك عندهم
عمر: ويبتسم .. هلا هلا حياكم الله هذا بيتنا تفضلوا تفضلو
وراح يركض يسوي درب
عمر: درب درب معي رياجيل
فواز: ياحليله هالبزر يعرف درب وحركات
طلال: بس عن اللقافه
ريميه: من معك
عمر: عيال المعزبه
ريميه: بسم الله وش يبون
عمر: مدري البسي عباتك وتعالي
ريميه: انزين
وراحت لبست عباتها هي وجميله وطلعوا للعيال
جميله: بهمس .. هذا باشا
ريميه: ادري انطمي لا تفضحيناا
ريميه: يهلاا ومرحبا خير في شي
طلال.. يبتسم وسكت اشر لخوه يتكلم
فواز: في الحقيقه حنا جايين نعتذر ليوسف
ريميه: مستغربه .. ليه تعتذر
فواز: على اللي بدر مني اليوم الظهر
ريميه: وشو اللي بدر منك يخليك تجي بكبرك تعتذر
فواز .. وينزل راسه .. أني ضربته باللغلط وجاي اعتذر
ريميه .. بنفعال .. يعني انت اللي اللي خليت يوسف يبكي وليه ضربته هو شنو سوى لك عشان تضربه ولا لانك ولد اكابر وهو فقير عادي تطق اللي تطقه
لعلمك بس يا مدري شسمك لا تحسب ان ماورانا احد تسوي أللي تبيه فينا
فوقك رب العالمين ياخذ بحق يوسف منك واسمح لي من غير مطرود برى ولنا قابلين اعتذارك ..؟..
جميله: تحاول تسكت اختهاا . ريميه فضحتيناا
ريميه : خليي اقول اللي بقلبي لاني اعرف ان يوسف لا يمكن تطلع منه العيبه
انصدم فواز منهاا ومن كلامهاا وطلال بعد ومن الصدمه تحس انطرموا
وبالهلحظه تدخل امهم عليهم ..؟..
ام يوسف .. منصدمه بوجود شخصين .. ياهلا ويارحبا ليش واقفين تفضلو
ريميه : اسمحيلي يمه بيتنا ماهو قد المقاام
ام يوسف : ريميه وش هالحكي روحي سوى لهم شي يشربونه
ريميه : ماعندنا شي بالبيت
ام يوسف .: ريميه وبعدين وياك روحي المطبخ يالله
وتروح ريميه المطبخ بعد ما اعطت فواز نظره خلته بنص هدومه
جلسوا الشباب وراحت ام يوسف تهاوش بنتهاا
وبنتهاا بنفعال علمتهاا بالكل اللي صار ..؟..
ام يوسف: مهما يكون انشالله ذابحينه مدام هم بيتنا نكرمهم
ريميه : يمه والله قلبي معورني على يوسف انتي لو تشوفين شلون يبكي
ام يوسف : جيبي القهوه واللحقيني وتأسفي هالحين منهم
ريميه: اوف
وراحت جابت القهوه وحطتها على الصماط وبصوت غير مسموع
ريميه : اسفه .. وراحت جلست بغرفتهاا
ام يوسف : امسحها بوجهي يا فواز تراها خبله وماعنها سالفه
فواز: مسموحه يا ام يوسف بس انا جيت اتعذر ووصلوا هالهديه ليوسف وتعذروي لي منه
طلال: من رخصتك
ام يوسف : بدري
فواز: بدري من وقتك مشغولين والله
ام يوسف : معذورين
راحوا العيال وطلعت ريميه معصبه عقب ماعرفت انهم طلعوا
ريميه: عادي ولاكأنه ولدك انضرب اليوم
ام يوسف: جاء الولد يتعذر
ريميه: وبكل بساطه نسامحهم ولا حتى راعينا مشاعر يوسف
ام يوسف :انا بروح ليوسف اراضيه
راحت ام يوسف تقول له ان جو يعتذرون لك وقدمت له هديه فواز وهدية سومه
هديه فواز كانت عباره عن طقم عطور رجالي اما سومه فكان صندوق صغير مغلف بخيش احمر وعليه من فوق ورد مجفف وداخله رساله وعلبة شوكلاته صغيره
ظل يوسف يقرى رسالة سومه فوق عشر مرات لين حفضها وصار ماينام الا وهالرساله تحت مخدته
++++++++++++++++++++++++++++++++++++

كيميائيه
كيميائيه
الجزء الثامن
ابو طلال جالس بمكتبه : يقرى كتاب ..؟..
تدخل عليه ام حسام ومعاها صينية شاي وتحطها على مكتبه..؟..
ام حسام:أي اوامر تانيه
ابوطلال: اقعدي اقعدي ابيك بموضوع
ام حسام.. وهي خايفه : لالا انا مرتحه كذا
ابوطلال: ويرفع عينه يطالعها ويأشر انهاا تجلس : قلت اقعدي
ام حسام وتطيح على الكرسي وهي حدها متخرعه : خير يا حق
ابوطلال: بغيت اسألك يوم الحفله كنتم جايبن شركة عصاير
ام حسام: أأه ااقصد لالا
ابوطلال: اه ولا لا
ام حسام: لالا خيريا استاز فيه حاقه
ابوطلال: اجل منو الي كان يقهوي الحريم
ام حسام.. وترتاح شوي: اصلوا ام يوسف قابت بنتهاا وهم اللي كانوا بيصبو القهوه
ابوطلال: اهاا بس هالكلام بيني وبينك
ام حسام : من عنياا
ابوطلال:بس بغيت اسألك كان في بنت لابسه دراعه برتقاليه منو هي
ام حسام: كلهم لابسين دراعه برتأليه
ابوطلال: طيب كان شعرها طويل
ام حسام: كلهم شعرهم طويل لالالا صح كان في وحده شعرها طويل أوي يقي لتحت الركب اسمها ايه اسمهاا ايه
ابوطلال: أي هذي اسمهاا ايه
ام حسام:والله مش فكره اصلوا انا بخربط بالاسماء
ابوطلال: وضيق خلقه : طيب هي بنت ام طلال الصغيره ولا الكبيره
ام حسام : لالالا الكبيره واسمهاا والله مش فكره
ابوطلال: خلاص لافتكترتي تعالي وقولي لي
ام حسام: حادر
وتطلع ام حسام وهي حاظنه الصينيه وتحاول تتذكر لما وصلت عند الباب
ام حسام: أأه افتكرت اسمهاا ريميه
ابوطلال.. ويبتسم : انتي متأكده
ام حسام: إلا متأكده اسمهاا ريميه بس حزرتك بتسأل ليه
ابوطلال: روحي شوفي شغلك
وطلعت ام حسام وقامت تفكر ..
هو شفهاا فين وبيسأل عليهاا ليه لايكون عاوز يتقوز على المدام وبياخذ بنت ام يوسف أأأأوه لايكون هالحركه اصدها ام يوسف تقيب بنتهاا عشان يتقوزو وتصير
حمتهم وتبطل تشتغل وتقي الفلوس لحد رقليهاا أأأأه عملتيهاا يامفتريه بس حتروحي
مني فين
طلال..طالع من غرفته كاشخ على الاخر ..
فواز: وين طاس
طلال: بروح لمشاري وفايز تروح
فواز: وين
طلال: بنتمشى وعقبها نروح الاستراحه
فواز: لالالامالي نفس انا بسافر اصلن
طلال: وين رايح
فواز: البحرين
طلال: نازل فلم جديد
فواز: أي والله نازل فلم تروح معاي
طلال: الساعه كم بتمشي
فواز: يمكن وحده بليل
طلال: لالا قويه بكره وراي دوام ماتأجلهاا
فواز: لالا ترى حنا حاجزين انا والربع من اسبوع طق اعصي على هالفلم
طلال: لالالا خساره جعلكم ماتتهنون
فواز: يهب
وطلع طلال راح لفايزومشاري يتمشون عقب يروحون للربع بالاستراحه
...............................
ريميه: يمه لازم ندخل يوسف مدارس الصم والبكم
ام يوسف: ولله ودي بس تعرفين العين بصيره والايد قصيره
جميله: يعني كيف يكبر الولد ويتعقد اكثر
ام يوسف. بحزن : والله لو عندي فلس ماعزه على واحد فيكم بس تعرفون البيت اجر
ومصاريف مدارس اخوانك وغير الديون شسوي انا اقطع عمري
ريميه: قولي لهم يزيدون معاشك
ام يوسف: لالالا ماقدر والله استحي
جميله: خلاص حنا نشتغل يمه
ام يوسف: تشتغلون شنو
ريميه: نطبخ بلبيوت
ام يوسف: لالالالا مابيكم تحسون باللي احس انا فيه وبعدين انتم توكم صغار لا لا
جميله: خلاص نشتري لنا مكينة خياطه ونخيط بالبيت
ريميه:أي والله هم مو عطونا اربع ألاف نشري فيها مكينه مستعمله ومعاها عدتها نخيط لجيرانا ونبيع وكذا نقدرنوفر لنا فلوس ونغتني عن منة الناس
ام يوسف:أي والله فكره مش بطاله بكره انشالله من الصبح بروح سوق الاجهزه المستعمله واشتري مكينه وكم طاقة خام وتخيطونهاا وغرفة المخزن تكون مكان شغلكم
البنات بفرح : مشكوره يما
ام يوسف: اللحين انا بروح انام لان وراي قومه من بدري
جميله:نوم العوافي
ام يوسف:ناموا خواتك
ريميه: أي من بدري عشيناهم وعقبها طخوا ناموا
ام يوسف: يالله اجل تصبحون على خير
ريميه : يالله جميله جيبي سطل المويه والمكنسه عشان ننظف غرفة الخياطه
جميله: يالله
وراحت ريميه فتحت الغرفه و تطير بوجها موجة غبار لانها غرفه قديمه ومحد يستخدها وكان حجمها 4 بي 4 كانت غرفة جدهم الله يرحمه
قاموا البنات يطلعوا الكبت اللي كان فيها وينظفونه وطلعوا الفرشه خموها عقب غسلوها وشرقوها بالسطح وصارت الغرفه خاليه من الاثاث والفرش وقاموا يغسلون
الطوف ويلمعوها وعقب ما نشفت الفرشه فرشوهاا ورجعوا الكبت مكانه وصارت الغرفه نظيفه وحلوه قامو يبخرونها ويعطرونهاا وكتبوا على قطعه خشب عندهم
الخياطه وعلقوها برى الغرفه
جميله: الله ماعاد باقي شي
ريميه:باقي بس المكينه وعدتهاا وطاوله ودفتر الاعمال
جميله: وشو دفتر الاعمال
ريميه: نكتب فيه طلبات الزباين
جميله: اهاا ماودك نطلع موديلات
ريميه: يالله خلينا نجلس نفكر بميدلات
جميله: استني لين تجي الوالده وتجيب الخامات
ريميه: وانتي صادقه
جميله: ماتحسين ان الكبت مضيق الغرفه
ريميه: لالا يافهيمه عشان نحط داخله عدتنا والخامات والملابس لما نخلص منها
تبين شكلها برى غلط
جميله: أي والله ماني مصدقه ان راح نشتغل ونوفر لهلي فلوس
ريميه: الحمد لله يالله خلينا ننام عشان نقوم من بدري
جميله.. يالله
وناموا البنات وهم مبسوطات حيل ..؟..
................................
..وقفت ام طلال بشموخ قدام المرايه وهي تشوف نفسهاا اللي يشوفهاا
مايقول عمرهاا بالاربعينيات بل بالعشرينات لان اللي بعمرها
تهمل جانب الزينه وتهتم باولادها لان هالمرحله تحس انها خلاص جربت
الحياة وحان دور انها تعطي بدل ما انها تاخذ..
.....
كانت ام طلال تحب اولادها وتخاف عليهم لكن لو جاء الامر
مصيري بين حياة اولادها وحياتها لفضلت حياتها على انها تضحي بحياتها
كانت امراه غامضه مره تحسسك انها تموت فيك ومره تحسسك انها تكرهك كره شديد ومره تحس انها طيوبه ومره شريره يعجبك طريقة كلامها لكن لايعجبك
افعالهاا تحب زوجها اكثر من أي شي وتغار غيرة عمياء عليه ما تحب احد يشاركها
في شي سواء في اكلها في ملبسها حتى في الغنفه اللي تجلس عليها تحب ان تكون
بالصداره وما تحب احد ينافسهاا
.....
هي امراه متوسطة الجمال لكن مساحيق التجميل غطت كل ملامحها وشعرها
المقصص غطى القليل من شوائب وجهها جسمها رشيق ومتناسق بفضل النوادي اللتي تدخلهاا ..؟..
...........
سومة تطق باب غرفة امهاا : ماما انتي صحيتي
ام طلال .. وهي ماسكة مجله .. أي صحيت والحين نازله ابوك تفطر
سمومه: لا بس توه جلس على الطاوله وبنحط الفطور تعالي معانا
ام طلال: انا جايه حبيبتي
ونزلت سومه ونزل ام طلال معاها وهم يسولفون ويضحكون على الدرج
ابو طلال .. ناظر ام يوسف بشمئزاز وبعدها نزل عينه يقرى الجريده ..
لولوه.. وهي نازله من فوق تركض .. فطرتوا وخليتوني
ام طلال: لاللحين ماحطينا الفطور استني يا مفجوعه
لولوه: بطني يوجعني من الجوع ..
ابو طلال عقب ما صفط الجريده قام يطالع افراد العايله وكأنه يشوفهم لاول مره
لولوه تجلس على يمينه وجنبها سومه وعلى يساره طلال نايم على الطاوله
وجنبه فواز اللي نايم مع اخوه << دايم كذا نايمين
وقدام ابوطلال ام طلال
ابو طلال ..يصفط الجريده .. ويضرب فيهاا طلال وفواز .. قوموا بسكم نوم
طلال.. متخرع . هااه شفيكم منو هااه انا وين
لولوه : وتضحك : ههه قوم قوم لا تجيك بدال الجريده عصى
طلال.. متنرفز : يبه كذا خرعتني زين ما جتني جلطه
فواز: يرفع ايده .. عساه تجيك وافتك من ازعاجك
طلال: انا ولد ابوي تدعي علي والله انا معطيك وجهه مني ورايح ما تقول لي ألا يا أبيه طلال
فواز: يا أبيه ياأبيه لوتكرمتش وتعطينش كروسانتش واكونش لكش من الشاكرينش
طلال: مايصحش يا ابنيش يا وحيد خذش بأيديكش جعلهاش للكسرش
ابوطلال: ههه والله مراجيج مدري متى تكبرون وتفهمون
ام طلال: خلهم يضحكون والله حتى الضحك محسوب علينا هالايام
طلال: ينصر دينك يام طلال
فواز: يبا يبا
طلال: وحطباا فجرت اذني
فواز: ماعليك منه يبا ابي لي كم فلس عشان بروح اشري لي كم بدله وكم طقم
ابوطلال: ليش
فواز: بسافر لاسبانيا
سومه: ياكثر ماتسافر
فواز: وانتي وشعليتس
ابو طلال: ومتى السفر
فواز: يمكن بعد اسبوعين
طلال: إلا صحيح تذكرت يبه فرعنا اللي بلندن صاير فيه مشاكل
ابو طلال: وش صاير فيه انا هالفرع مفكر ابيعه مو جايب لي غير هالمشاكل
طلال: لا يبه من صدق تتكلم بالعكس انطر عليه سنه سنتين يكبر ويصير من اكبر فروعنا حرام تبيعه
ام طلال: دامك متأذي منه عطه لطلال هو يتصرف فيه
طلال: وعجبته الفكره: أي والله يبه خلاص انا اشتريه منك
ابوطلال: صار هو لك من بكره اروح احول الاوراق واعتبره هديه مني
طلال: وابتسم .. مشكور يالغالي
فواز: وليه بس طلال له هديه وانا لا
طلال: خلاص ولا تزعل بنسوي لك فرع بالهند
فواز: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الكل: ههه
.................................
ريميه مجمعه بنات الحاره خويتها احتفالا بالمكينه ..؟..
كانوا البنات جالسات بالحوش وريميه واقفه فوق مركه ..؟..
ريميه .. واقفه وماسكة ملاس وتتكلم كأنها بحفل : اخواتي اخواني الاعزاء
وضحه .. يمال الدجه أي اخوان كلنا ربيعاتك مامن عيال
ريميه: الله يلعنك للحظه تخيلت ان فيه عيال اسكتي خليني اتذكر
جميله: اخلصي كملي فيني تصفيق
ريميه: وتسوي نفسها زعلانه : لا تعالي اشتغلي بدالي اقول انطمن ولا ترى بلغي الحفل وبحرمكم من الحلوى اللي سويتهاا بكاسات علمني بعد الحفل اقولكن الطريقه
حوريه: اخلصي عليناا
ريميه: بناتي اخواتي مدرساتي الفاضلات أأأ اقصد حبيباتي المزعجات
اليوم اقف امامكم احتفلا بأنهاء حياةالفقر ودخول عالم التجاره
اقف امامكم وانا اتمنى اتمنى من كل قلبي اتمنى << ومسكت منديل ومسحت دموعهاا
ريميه .. اتمنى اتمنى
البنات .. جميله و وضحه وحوريه وبدريه و شيخه ودانه وهله و عمشه
كلهم بكوا من كلمات ريميه اللي ما اكملتها تعاطفوا معاها لانها تتمنى وهم مايدرون
عن امنتيتهاا
هله .. تمسح دموعها بطرف شيلتها : كملي يا ريميه تمني كلنا معك
ريميه .. والملاس يهتز بأيدهاا : اتمنى كل وحده فيكم ما تطلع من البيت إلا ومخيطه
دراعه ولا دراعتين
البنات : قاموا امسكوا الملاس وانهالوا عليها بالضرب
عمشه .. ومن اليوم ابكي قلت البنت عندها سالفه واثر ماعندها غير الدجه
ريميه .. بين ايدهم .. التوبه التوبه خلاص اتمنى اني اعرس
هله: يعنى الاخت كحلتهاا
ريميه.. وتقوم.. خلاص مافي حلوه
جميله: ماكفاك الضرب
ريميه .. وتذكر الضرب : أي والله لا خلاص بجيب الحلوى
وعقب ماتجمعوا وضحك وناسه واغاني ورقص وقصيد وهيصه
احتفالا بالماكينه وهي لالحين ماجت شلون لو جت
بعد مرور ساعه وصلت امهم ومعاها الاغراض حطتها عند الباب ووصت البنات وعقبهاا طلعت
جلسوا البنات يفكرن بميدلات يخيطنهاا
ريميه .. تمسك الدفتر تسجل فيه .. عشانك يا حوريه حبيبتي بخيط لك 60 ريال
حوريه: وانا منين لي 60 ريال اصلن توقعتها منك ببلاش
ريميه: ببلاش وشهوله فتحت خياطه اقول لايكثر احمدي ربك خام من عندي ومديل
وشتبين بعد..؟..
عمشه: بس اسعارك غاليه
ريميه: وش اسوي اجار محل واكل عيش
جميله.. وتضربها .. هي انتي علامك يابهيمه وشو اجار محل
ريميه: وتغمز لها بعينهاا .. اكذب عليها عشان ما تذيناا
هله: ياكثر اهبالك ريميه .
جميله: خلاص بنات انا بكتب قيمة بلاسعار وبعلقها بالطوفه
ريميه: اكتبي اخر الاسعار تنزيلات بمناسبة شراء مكينه
..القائمه ..
** تصميم موديل مع خام من عندنا بي 60 ريال < ولا يكر هرجكن
** خام من عندك زائد موديل من عندك بي 20 ريال
**خام من عندنا ومديل من عندك بي 30 ريال
** خام عندك وتصميم موديل عندنا بي 25 ريال< الاخت ايلي صعب
الزين عندنا والشين حاولينا
لسنا الوحيدون لكننا الافضل
((خياط الرزق على الله ))
مصممين: ريميه صعب وجميله البدوي
طبعا البنات انبسطوا واستانسوا وخيطوا كل وحده لها ثوب على قد فلوسهاا
وراحوا لبيوتهم
ريميه : خلاص مني ورايح انا اشتغل بالخياطه وانتي بالبيت والاشراف على راحتي
جميله: احسن لاني ماحب الخياطه واجد
ريميه: يالله قومي
جميله: وين
ريميه: اشرفي على راحتي
جميله: مالت عليك خرعتيني احسب عندك شي
ريميه: هاتي لي ماتبقى من الحلوى
جميله: مابقى شي
ريميه: انزين رتبي البيت على ما اخلص من خياطة الملابس
جميله: وتعرفين تخيطين
ريميه: قبل كنت اطلع الاولى بالخياطه والبنات يرسبن
جميله:يالكذوب اصلن الخياطه ماهي اساسيه
ريميه .. وترقع الموقف.. المهم كنت شاطره
وقطع عليهم سوالفهم دخول ابوهم عليهم قاموا البنات يركضون يحبونه
وجلسوا سولفوا معاه وبعدهاا بدون سابق انذار طاح والدهم بين ايديهم مغشي
عليه
ريميه: يبا يباا
جميله: روحي نادي احد نوديه المستشفى
ريميه : لبست عباتها وراحت تركض بالشارع مجنونه
وصادفت ولد راعي البقاله جالس عند باب بيتهم ويكلم بجواله
ريميه .. ابراهيم تكفا انا طالبتك
ابراهيم : وطاح الجوال من ايده : ريميه فيك شي
ريميه .. وهي تبكي:ابوي ابوي
ابراهيم: شفيه شفيه
ريميه: طاح علينا تكفا ودى المستشفى
ابراهيم بدون تفكير راح شغل سيارته وقال لها انا جاي بقرب من باب بيتكم
راحت ريميه تركض لبيتهم وهي في حاله يرثى لهاا
ابراهيم دخل البيت وشال ابو يوسف ودخله سيارته وراحت معاه ريميه وجميله
وصلوا المستشفى ونزلوا وقام يركض ابراهيم يجيب السرير
وعقبها دخلوا ابو يوسف للطوارئ وجلس هناك حوالي الساعتين
وريميه وجميله ميتات بكي وابراهيم يحاول يهدي فيهم ..؟..
وبعدها طلع الدكتور
ريميه: دكتور هاه بشر
الدكتور: والله تدهورت حالته اكثر من اول ولازم يسافر برى يتعالج
جميله: تدهورت حالته ليه هو فيه شي
ريميه: بس الوالد ماهو مريض
الدكتور : كيف ماهو مريض وهو قبل مدة اكتشفنا فيه مرض سرطان الدم
نزل الخبر كالصاعقه على راس ريميه وجميله اللي زاد بكاهم
ابراهيم . وهو متضايق من الدكتور: هذا اسلوب تعلم فيه مرضاك بمرضهم
الدكتور.. وهو متوتر : انا اسف بس كان لازم اقول لهم لان ان جلس اكثر راح يموت
رجعوا البنات بيتهم وهم متضايقات حدهم ما امداهم يفرحون برجعه ابوهم الا جاء
خبر مرضه مفاجئ له
درت ام يوسف بالخبر وباقي العايله وكانت فاجعتهم اقوى من فاجعت البنات
ريميه: ابوي لازم يتسفرولا بيموت
ام يوسف.. منين بدبر فلوس منين
جميله: يما تسلفي
ام يوسف: وتزيد علي الديون
ريميه: تزيد ولا ان ابوي يموت انا مستعده اشتغل معاك لين نوفر علاج ابوي
جميله: وانا بشتغل على المكينه
عمر: وانا بوقف دراسه وفلوس الدراسه بنحطها لبوي وبشتغل لين ابوي يرجع لنا
يوسف .. كان يناظرنا .. وتمم بأشراته انه بيوقف معانا وبيشتغل
ام يوسف: لا ياعيالي انا بطلب من المعزب واشوف كم بيعطيني وبتنحل المشكله
بس مابي ولا واحد فيكم يفكر اني بتخلى عن ابوكم لا انشالله راح يرجع لنا ابو يوسف متعافي وغانم..؟..
...........................
ابو طلال: لا حول ولا قوة الا بالله
ام يوسف.. وتطيح على رجوله .. طلبتك يابو طلال تساعدني
ابو طلال.. حاول يبتعد عنهاا : خلاص يا ام يوسف بيتعالج انشالله وعلى حسابي
ام يوسف : جزااك الله كل خير
ابو طلال: بس على شرط تمضين على عقد انك اخذتي مني فلوس
ام يوسف : انشالله من عيوني امضي على مجلدات بس يرجع لي ابو يوسف
ابو طلال: ابتسم .. خلاص بكره مريني اعطيك الشيك
طلعت ام يوسف من مكتب ابو طلال وصادفت طلال على الباب اللي ابتسم لما شافها
طلال: نورت الشركه يا ام يوسف
ام يوسف: منوره بوجودكم
طلال: وينك اليوم
ام يوسف.. وبان عليها الحزن: في الدنيا
طلال وقف وهو يشوف ابوه يبتسم وبمكر وحس ان ورى هالابتسامه اشياء
طلال: يباا شفيك
ابوطلال: ولا شي بس اصرف لي شيك بمبلغ 50 الف ولا اقول لك خلهم 90 الف
لام يوسف
طلال: اوف كل هالمبلغ لام يوسف ليش وش سوت عشان تعطيهاا
ابوطلال: تصدق انها اخدمتني كثير وزاحت عني هم كبير ووضعي في احراجات
طلال: اخدمتك بشنو وليش كل هالفرح
ابو طلال: بتعرف بوقتهاا بتعرف انشالله المهم اصرف هالشيك بكرى اللقاه على مكتبي ..؟..
طلال: حاظر ..؟..

رواية ماتعبت من البكى واتعبت عيني الدموع اول رواية بقلمي
حلم منار