الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- رواية سلمته قلبي واهديته عمري
ملكة الاحساس شوشو
22-11-2022 - 07:35 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جايتكم بروايتي الاول وابغى منكم التشجيع فديتكم
رواية سلمته قلبي واهديته عمري
الود يبقى وحب الله يجمعنا
على الاخاء وطيب القول قد عبقا
والقلب يخفق إن هبت نسائمكم
فصادق الود يجلو الهم والأرقا
والله يجزي أضعافا مضاعفة
لمن لصاحبه مستبقا ...
الحب في الله "
مساحة كبيرة
وأرض فسيحة
نباتها الصدق والاخلاص
وماءها التواصي بالحق
ونسيمها حسن الخلق
وحارسها الدعاء
فأهنئ نفسي أني أحبك في الله
وأشهده على حبك فيه
ونسأله أن يجمعنا في جنات النعيم
بسم الله ابداء الروايه
البارت الاول
ليلى: ندى ندى
ندى: هلا ايش فيك
ليلى: وين طقم الاكسسوار الوردي
ندى: في الدرج الثالث
ليلى: طلعيه ليه بسرعه
ندى: طيب
ليلى( حلوه وسمراء رشيقه طولها حلو بشوشه دايما مبتسمه دلوعه وماتحقد ع احد عمرها19سنه متخرجه من الثانويه)
ندى( اختها الصغيره سمراء حلوه دمها خفيف عمرها 16سنه)
ام ليلى: يلا يابنات بسرعه تاخرنا
ندى + ليلى: طيب جاين
ام ليلى( اسمها هناءحلوه وحنونه تحب بناتها مره)
ام ليلى : ماشاء الله ايش الحلاوه هذي
ليلى كانت لابسه تنوره ورديه مع بلوزه بيضاء ومستشوره شعرها وحاطه كحل وروج وردي
اما ندى كانت لابسه برموده اسود وبلوزه حمراء وحاطه روج احمر وكحل
ليلى: كيف حلو
ام ليلى : ايه مره يلا نطلع تااخرنا
ركبوا السياره وراحوا للعشاء دق الباب
شوق : هلا والله
ام ليلى: هلا فيك كيفك
شوق: تمام الحمدلله
ليلى : من جا
شوق: كلهم اكتملو ماعاد منال ماجات تفضلوا حياكم
دخلو لصاله وشوق راحت لامها في المطبخ
شوق( بنت حلوه بيضاء ودمها خفيف ورشيقه طولها عادي عمرها ثالث ثنوي علمي18)
كانت لابسه تنوره قصيره بيضاء وبلوزه بنفسجيه ومستشوره شعرها وحاطه كحل وروج وردي)
شوق: امي خالتي هناء جات
ام شوق: طيب
شوق: انا بروح مع البنات لوكي
ام شوق: اوكي
ام شوق( حنونه مره وحلوه واسمها سميره وتحب اولادها مره)
شوق: هاي صبايا
الكل: اهلين تو الناس
شوق: عاد ايش اسوي تعرفون الامهات وطلباتهم
ساره: ايه والله
شوق: قوموا خلونا نخلس في الحديقه
الكل: اوكي
ساره( بنت دمها مره خفيف تحب المزح نعومه بيضاء ورشيقه عمرها 22طالبت جامعه ) كانت لابسه بنطول اسودج وبلوزه بني ومستشوره شعرها حاطه كحل وروج احمر
راحوا وجلسوا في الحديقه
شوق: يلا نقول نكت نبد من عند ساره يلا
ساره: ام في بخيل يوم مات لقوا في وصيته(انا متسبح لا تغسلوني
الكل: هههاي
شوق: يلا ندى
ندى:يقولك في مغازلجي تزوج ويوم الدخلة دخل على مرته رقمها وطلع
شوق: يلا ليلى
ليلى: هههاي في كومبيوتر قال ل كومبيوترة انتي طالق قالت له يالهويتي وال سي دي اللي في بطني
شوق: ههه هههاي يلادوريفي نذل يوصي عياله بالنذالة في مرض موته يوم جت روحه تطلع وعاوز يقول الشهادة قام واحد من عياله وسد فمه
نذاله الكل : هههاي
ام شوق: يابنات يلا العشاء
دخلوا يتعشون
عند الشباب
فهد: خلاص انا قررت اخطب امنت كل شي باقي بنت الحلال
ماهر: الله يوفقك انا باقي انتظر حبيبت القلب وانا لسى ماامنت نفسي
عبد العزيز: ياالعاشق متى يعني
ماهر: بعدين
عبدالعزيز: في وحده في بالك وا بتخلي والا الاهل يخطبولك
فهد : لا الاهل وانت
عبد العزيز: اه انا رايح فيها بس خلها ع ربك
ماهر: الله يعينا
فهد( اخو شوق حلو اسمر و طويل نحيف وحنون يحب الرومنسيه عمره26)
ماهر( ولد خال ليلى وشوق طويل ونحيف ابيض ولابس نظارات شعره طويل شوي حلو مره عمره20)
عبد العزيز(طويل واسمر وعيونه تذبح من حلاها نحيف ويجن عمره 22 )
عند البنات
شوق: الحمدلله شبعت امشوا خلينا نجلس هناك
راحوا جلسوا في الغرفه الثانيه
ليلى: بنات ايش رايكم في الحب؟؟
ساره: انا بصراحه احس ان الحب الحقيقي بعد الزواج
ندى: حتى انا مثليك
شوق سرحت وصارت تفكر بحبيب القلب
ليلى: وانت ياشوق
ليلى: شوق
شوق: هلا
ليلى : الي ماخذ عقلك يتهانابه
شوق : انا راي ان الحياه مندون حب ماتسوى الحب هو الي محلي الحياه
ليلى: وانا كمان راي زيك بس مين هذا الي تحبينه كل هذا الحب
شوق : مااحد بس اقول راي عاد انتي معروف حبيب القلب وغمزت لساره
وغنوا مع بعض هيلا هيلا هوب ليلى وماهر رمز الحب ( تريقتهم وهم صغار)
شوق: انا بروح اجيب جوالي
طلعت الحديق وقعدت تغني
الحب الحقيقى
بيعيش يا حبيبى
بيعلمنا نسامح
وينسينا امبارح
بيعلمنا نفكر دايما
فى ايامنا اللي جاية
لو نبعد ثوانى بيرجعنا تانى
واجرى عليك ياحبيبى واقولك
حقك عليه
هو داه الحب الحقيقى
الحب الحقيقى هو
اللى يحلى مرار الايام
ولو غلبتنا دموع عنينا
نندهله بيجلنا اوام
انا عايزك على طول ويايا
فى الفرح وفي الجرح معايا
ولا خطوة امشيها ولا بداية
غير ايدك فى ايديه
مش عايزك ولا يوم تظلمني
فى الحلوة وفي المرة قاسمنى
من غير ما اتكلم تفهمنى
من نظرة عينيه
هو داه الحب الحقيقى
اوعدنى لا نبكى ونتألم
ولا نعرف غيرة ولا فراق
اوعدني ان انا وانت نعلم
حكايتنا لكل العشاق
انا عايزك تبقى انت زمانى
ومكانك فى الدنيا مكانى
كل ما اقولك عايز تانى
من حبك تسقيني
انا مطرح ما الدنيا تاخدنى
وخطاوى الايام تبعدنى
مش ممكن هتفارق حضنى
ولا هتغيب عن عينى
هو داه الحب الحقيقى
وعبد العزيز قاعد يتمشى في الحديقه وسمع الصوت الي جذبه وشافها قعد يتاملها عرق انها شوق وهي تحرك شعرها شافته ابتسم لها استحت ودخلت
ليلى :تو الناس كل هذا عشان جوال
شوق: لا بس قعدت اراسل صاحباتي
ام ليلى: يلا بنات مشينا
راح الكل ع بيتهم وشوق راحت تنام وقعدت تفكر في عبد العزيز
في بيت ليلى
ندى: ليلى قومي منال بتجينا يلا وماهر الي بيجيبها
ليلى نقزت من مكانها :ايش تقولين من جدك
ندى: ايه والله
قامت اخذت شاور ولبست برموده احمر وبلوزه بيضاء ورفعت شعرها وحطت روج احمر وكحل طلعت جنان دق الباب
ام ليلى: ليلى افتحي الباب
ليلى: طيب
راحت فتحت الباب طبعا شافت ماهر لانه شايل الاغراض واعطاها ياها
منال: احم احم نحن هنا
ماهر: خلاص اجيك شويه
منال: اوكي
ليلى: هلا وغلا
منال : تو الناس
ليلى: هههاي قعدوا يسولفون ويضحكون وماهر يدور بسياره ويتذكر ليلى ويسمع اغنية
للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني
كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني
للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني
كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني
للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني
كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني
كانت لي قلبي هية الدنيا ومعناها كانت من عيوني تقراني وتفهمني
لا مالقيت اللي بين الناس يسواها كلهم على راسي لكن هي تسحرني
كانت لي قلبي هية الدنيا ومعناها كانت كانت من عيوني تقراني وتفهمني
لا مالقيت اللي بين الناس يسواها كلهم على راسي لكن هي تسحرني
للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني
كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني
أحيان تطري علي وأقول ما أقساها وأحيان ما تطري وألقى الشوق جني
كل يوم أقول إني من هاليوم بنساها وأكذب على روحي بالنسيان لكني
أحيان تطري علي وأقول ما أقساها وأحيان ما تطري وألقى الشوق جني
كل يوم أقول إني من هاليوم بنساها وأكذب على روحي بالنسيان لكني
أحيان تطري علي وأقول ما أقساها ما أقساها وأحيان ما تطري وألقى الشوق جني جني
كل يوم أقول إني من هاليوم بنساها وأكذب على روحي بالنسيان لكني
للحين أحبها ولاني قادر أنساها قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني
كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني
هذا البارت الاول
انتظر ردودكم ياحبايب
مع تحياتي:
ملكة الاحساس
نداء للشامسية←
ابي انام بحظنك واصحيك بنص الليل واقول ما كفاني حظنك ضمني لك حيل خيال→
ليلى: ليش ماجيتي امس والله وناسه
منال: ماكان ليه خلق ودق جوالها يوه ماهر
ماهر: سلام يلا اجيكي
ليلى: لا تكفين اجلسي معاي خلينا نسمر تجي شوق وساره ونسمر هنا
ماهر: خلاص اسمري معاهم وانا بروح لاصحابي اذا خلصتي دقي عليه اوكي
منال: اوكي باي
ليلى: ياي وناسه
منال: خلاني عشانك
ليلى: اهم شي خلاكي عندي يلا انا بروح ادق ع شوق واخليها تجي
منال: اوكي ( منال بنت خالهم حلوه وسمراء شعرها طويل ودمها خفيف )
شوق: هلا والله
ليلى: كيفك اخبارك شو عامله
شوق: منيحه جالسه ع الابتوب
ليلى: هيا تكفين تعالي انت وساره منال بتسمر عندي
شوق: اوكي خلاص بكلم ساره واشوف
ليلى: اوكي يلا باي
شوق: باي
ليلى: بيجون باذن الله
ساره: هلا والله
شوق: سلام كيفك ياالدبا
ساره: دبا في عينك تمام الحمدلله
شوق: امر عليكي نروح نسمر عند ليلى
ساره: خلاص اوكي بس مع مين
شوق: مع السواق
ساره: اوكي
شوق: امي السواق موجود
ام شوق: لا راح يشترس من السوبر ماركت
شوق: متى بيرجع
ام شوق: بيطول ليش
شوق: بروح عند ليلى نسمر
ام شوق: خلاص روحي مع فهد
شوق: فهد موجود
ام شوق: ايوه شوفيه في المجلس
شوق: فهد حبيب قلبي كيف ياخوي اخبارك لك وحشه <مصلحجيه الاخت>
فهد: هلا والله تمام قولي ايش عندك
شوق: تكفى وديني لبيت خالتي هناء
فهد: طيب تجهزي
شوق: بس بنمر ع ساره
فهد: اوكي
شوق: ياعمري ياخوي
لبست شوق بنطلون جنز وبلوزه ورديه وحطت كحل وروج وردي ورفعت شعرها ولبست جزمه ورديه
شوق: خلصت ياخوي
فهد: يلا
ساره: هلا
شوق: يلا اطلعي شوفينا برى
ساره: اوكي
ركبت ساره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ساره عصبت من حركت شوق ساكته طول ماهم في الطريق
وفهد يطالع في عيونها الي تذبح بالمرايه جذبته من نظرة عين
شوق: مشكور ياخوي
فهد: العفو ياروحي
ساره: كذا تسوينها فيه طيب انا اوريك ياشوق
شوق: والله السواق مهو فيه وطلبت فهد وافق
ليلى: هلا والله باالحلوات
شوق + ساره: هلا فيكي
ليلى : تفضلوا
منال: هلا وغلا
شوق: وينك ياالقاطعه
منال: موجوده
ساره: كيفك
منال: الحمدلله
(ساره كانت لابسه تنوره جنز قصيره مع بلوزه بنفسجيه وحاطه حكل وروج وردي طالعه جنان)
ليلى: يلا خلينا نتابع هذا الفلم يجن
شوق: طيب
ساره: بس عشان يكتمل الاثاره لازم نجيب اكل
شوق: دبا ماهمك الابطنك
الكل:هههاي
شوق: لاجد نبغى أي شي ناكله
ليلى: المشكله سواقنا ماخذ اجازه
شوق: وسواقنا كسول لو تقطعينه مايروح مرتين يشتري
منال : خلاص اطلب ماهر
شوق: اوكي
منال: سلام ماهر
ماهر: هلا
منال: تكفى طالبتك
ماهر: قولي اعتبريه جاكي
منال: خالتي هناء عندها زواج ورايحه له ومافي الا احنا والبنات نبغى عشاء
ماهر: بس غالي والطلب رخيص ايش تبغون
منال: يابنات ايش تبغون
ليلى: انا ابغى همبرقر من *ماكدونالدز
شوق: ايوه صح حلو كلنا نبغى منه
منال: خلاص كلنا نبغى من ماكدونالدز
ماهر: خلاص اوكي باي
منال: باي
عبد العزيز : ايش فيه؟؟
ماهر: البنات يبغون عشاء
عبدالعزيز: يلا طيب نروح نشتري لهم
ماهر: عارف بروح بس موعشانهم عشان ليلى
عبد العزيز: ايش طلبوا
ماهر:ماكدونالدز
عبد العزيز : مين الي طلبه؟؟
ماهر: ليلى وشوق
عبد العزيز: والله انهم خطيرات
ماهر: اه ياحلو طلبها
عبد العزيز: ترى فهد بيجي بس وين نسمر
ماهر: عادي نودي العشاء ونسمر هناك في بيت عمتي
عبد العزيز: والله فكره بدق ع فهد واقوله
فهد: هلا والله
عبد العزيز: سلام كيفك اخبارك
فهد: والله تمام ها وين بنسمر
عبدالعزيز: في بيت خالتي هناء (لان عبد العزيز ولد خالت شوق)
فهد: ليش
عبد العزيز : البنات لحالهم في البيت بنروح نودي لهم العشاء ونسمر في المجلس حقهم
فهد: طيب دام البنات لحالهم بصراحه ينخاف عليهم
عبد العزيز: اوكي روح انت واحنا نجيب العشاء ونجي
فهد: اوكي
فهد: سلام شوق
شوق: هلا
فهد: قوليل ليلى اننا بنسمر في بيتكم في المجلس
شوق: طيب ليلى الاولاد بيسمرون هنا في المجلس
ليلى: عادي حياهم الله البيت بيتهم
شوق: خلاص موافقه
فهد: افتحيلي الباب
شوق: اوكي باي
شوق: بروح افتح الباب لفهد
ليلى: اوكي
فهد: سلام
شوق: هلا ادخل يلا
فهد ذحين عبد العزيز وماهر بيجون بس راحوا يشترون العشاء وانا جبت لكم البسكويتات والحلويات
شوق: مشكور ياالغالي
فهد: العفو انا بروح اجلس انت ادخلي عند البنات اوكي
شوق: طيب
شوق اه ياعمري هو الي بيجيب العشاء فديته ياناس< تكلم نفسها >
شوق: شوفوا اخوي الكريم ايش جاب لنا
ساره: ياي انا اموت في الجاكسي
شوق: جميع الشوكلاتات والحلويات يعني اليوم بنفلها ع الاخر
ساره: ان شاء الله
شوق: الباب يدق انا بروح افتح
ليلى: لاانا
ساره: خلاص لاانت ولا هي انا
منال:هههاي تتضاربون
شوق: خلاص روحي ياليلى
ليلى: طيب
فتحت ليلى الباب
ماهر: سلام
ليلى بصوت مبحوح: وعليكم السلام
ماهر: هذا العشاء الي طلبتوه
ليلى: مشكور
دخلت وصكرت الباب
ماهر: اه مااحلاها ومااحلى خجلها
سمعه عبد العزيز: ياالله ع العاشق الولهان امش خلينا نروح لفهد المسكين قاعد لحاله
ماهر: يلا
ليلى:العشاء وصل
شوق: الله يخلي من شراه
ليلى: ماهر الي شراه
شوق: ايه
دق الباب نسوا مايعطونهم البيبسي
شوق: انا بروح افتح
فتحت الباب الا هو عبد العزيز
عبد العزيز: ماهر الغبي نسى مايعطيكم البيبسي
شوق ماسكه ضحكتها: مشكور
عبد العزيز: العفو
دخلت وصكرت الباب
عبدالعزيز: اه ياقلبي
شوق: هههاي
ليلى: خير ايش فيكي
شوق: لابس عبد العزيز جاب البيبسي ويقول ماهر الغبي نسى مايعطيكم ياه ماينلام الاخ لانه شاف حبيبت القلب نسى كل شي حلو انه اعطاك العشاء
الكل: مات من الضحك ع شكل ليلى
ليلى: طيب اوريك يوم بطيحين في الحب واوريك
( شوق كتومه مره مستحيل تقول اسرارها لاحد بذات حبها لعبد العزيز)
شوق: يلا العشاء برد خلينا ناكل
ساره: شوفتي من الدبا الي مستعجله ع الاكل
شوق: هههاي رديتيها ليه
تعشوا البنات وخلصوا عشاء
ساره: انا بطلع اكلم امي لان هنا مافي شبكه
ليلى: كلمي بتلفون
ساره: امي مع امهاتكم في الزواج
ليلى: اها
شوق: خلاص اوكي الا صح ليش ندى راحت
ليلى : كذا تبغى تروح
ساره: يااله ليش مافيه شبكه وصلت لاخر الحوش اخيرن مسك الخط
ام ساره: هلا حياتي
ساره: كيفك امي متى بترجعين
ام ساره: لسى مطوله انت خليكي عند ليلى لين نخلص
ساره: اوكي بس مريه عليه
ام ساره:طيب يلا مع السلامه
ساره: مع السلامه
لفت الاشافت فهد ماقبلها بس بعيد قاعد يطالع فيها بعدين ابتسم لها هي ع طول راحت سمعها وهي تكلم امها
فهد: سلام امي اذا خلصتي دقي عليه عشان اجي اخذك اخذ البنات من هنا وامرك انت عمتي <حرمت عمه>
ام فهد: اوكي (انا الخبط احيانا اقول ام فهد واحيان ام شوق اعذروني ع الاغلاط)
ساره دخلت وهي متنحه من الموقف
شوق: ها كلمتي امك
ساره:ا يوه
جلسوا البنات سمرانين لين الساعه 2 ونص فله
ام فهد: سلام يافهد يلا تعال
فهد: حاضر جاي مع السلامه
شوق: هلا
فهد: يلا اطلعي انت وساره
شوق: ليش
فهد: عشان نروح نمر ع امي وعمتي
شوق: اوكي
ماهر: يلا يامنال اطلعي عشان نمر ع امي
طلعت منال وراحت معا اخوها
شوق: يلا ياساره
ساره: ماابغى
شوق: بلا دلع بنمر ع امك
ساره: طيب اوكي
عبد العزيز : تاخذني معاك لاني يوم جيت خليت سيارتي ومرني ماهر
فهد: يلا
شوق + ساره: السلام عليكم
فهد+ عبد العزيز : وعليكم السلام
شغل فهد اغنية صدفه
صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
سلم عليي وجلس جمبي وكلمني
كل الحواجز تلاشت بيني وبينه
اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني
ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه
قالي كلام بصراحه حلو دوخني
ماقد سمعت بحلاته اه يازينه
معاه احس الأغاني عنه وعني
قاعد يطالع في عيونها وهي لاحظت غطت ع عيونها وصلوا عند القصر
ام فهد +ام ساره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبد العزيز انا ابغى اختار اغنيه جنان وحط اغنية مشكلني
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو
مشكلني حبك يا روح الروح مشكلني
و اتعبني قلبك مع الحساد اتعبني
ياما نصحتك و قلتلك كانك تحبني
ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو
اذا نصحتك يا ريت تسمعني و تراعي
لا تشتكيلي هلي لا تلوي ذراعي
هذا الوفا و الصراحه ساس اطباعي
وا ويل قلبي من اطباعك اه يا ويلو
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو
احذر كلام الوشايا لا يفرقنا
و احذر حبيبي و خلنا في محبتنا
الناس ما همها الا تبعدنا
و الحب ما بيننا لازم نوافيلو
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو
هيهات انا انسى هواك ساكن بوجداني
يعزف على اوتار قلبي حياة اشجاني
حتى المشاعر حكتلك انت شي ثاني
انت المحب الي لا ما يصح تبديلو
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو
طيفك يلاحق عيوني وين اروح القاه
الله عليه يا حبيبي يا سلام الله
اهواه و اهوى وجوده يالغلا اهواه
و اذا ابتعد يا هنا بالي شسويلو
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه
ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو
فهد: الله الله ع البذوق مين الي مجنتك بحبها
عبد العزيز : يعنيلازم اني احب
ام فهد: ايه صح بالغصب تخليه يحب
عبد العزيز: الله يخليلي خالتي
وصل ام ساره وبنتها لبيتهم وقف لين شافهم دخلوا
وبعدين وصل عبد العزيز نزل واعطى شوق ابتسامه تذبح
انتهى البارت الثاني