الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الودااع نغزة شائكه تدمي القلب ...
ياترى ... كم مرة لمست بيدك
قطراتك النازفه واودعتها أوراق خريفيه ذابلة
علها تتساقط تباعا ... ومن ثم تتهشم وتذروها الرياح
وليكن ذلك في يوم عاصف
ربما تلاشت ... وتلاشت ... وتلاشت .. حتى تجف
البعض يرى إن هذا معاق ....!!!!
بينما المعاق الحقيقي ... هو من يمشي في الأرض مرحا
ويعلم ان الله لايحب كل مختال فخور ....
ينصب نفسه... وكيل على ذرية آدم ... ويكره هذا ويسب ذاك
ويجعل من البشر تماثيل من اللا وعي ... في حين انه ك ذاك الذي يجلس على قمة جبل عال
ويرى الناس بمنظوره صغار
ونسي إنهم ايضاا حين يرفعون رؤوسهم يرونه صغير ايضا ...
ما أصعب ان تتخذ قرار .. بهجر مكان كنت تحبه حد الثماله
وتبقى في مد وجزر ... تايه الفكر محتار ...
ولا تجد من يفهم إحساسك ... سوى جدار الصمت
ترتمي على صدره وتبكي وحيد
آه .. بل آهات لاتعد ولاتحصى ...
من زمن العقوق هذا .....!!
ياليت العاق يعلم .... إنه ’’ كما تدين تدان’’
ك هذه الصحراء ... وهذه القطرات في الكوب
نفوسنا حين يحتلها اليأس
ولا تجد سوى بسمة غاربه في رحم الظلام
يا الله .... ما أبشع سقوط الأقنعه التي كانت تخفي القبح
0
0
اقدم لكم هذه الروايه الرومنسيه التي تجمع بين نبضين
وتحكي لنا قصة حب دامت طويلا قصة حب تمثل الواقع والخيال بين سطورها 00
واتمنى ان تنال على اعجاب الجميع00
الدرب الاول,,,
في نجد وفي تلك القريه البسيطه وفي اول ايام عيد الفطر المبارك0000
الجده ساره تصحي بناتها من النوم 00
وتطق الباب على فوزيه ; يالله يافوز دوبنا نقوم عشان الصلاه 000
فتحت فوزالباب ; يما الساعه كم,,
ساره ; الساعه 5
فوزيه; دقايق يما اصحي بشاير 00
وراحت ساره تطق الباب على هند ;هند00هند اصحي صلاة الفجر وصحي بناتك لاني ابي اجهز الفطور 00
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
و سرعان ما امتلى البيت با اصوات الاطفال وهم يلعبون واصوات البنات وهم يلبسون 00
ريم وعبير بنات هند دايم يلبسون فساتين زي بعض في العيد وفيذاك اليوم احتارت
هند بينهم ريم تصيح تبي تلبس الفستان الاحمر 000
و عبير تصيح تبي تلبس الفستان الابيض 00
هند; يا الله اش اسوي فيكم والله لو ماتسكتون مااخذكم معي للصلاه00
دخلت فوزيه عند هند; اش فيهم 00
هند; تخاصموا عا الفساتين الحين اش اسوي فيهم00
فوزيه; لبسي كل وحده الفستان الي تبيه00
وبعد ما لبسوا الفساتين 00
عبير;انا فستاني احلى
ريم; لا انا فستاني احلى 00
وعلى ذا الحال لين ماجات الجده وخاصمتهم ;يوه يابنات ازعجتوني اسكتوا والا والله بها العصا 00
وراحوا انحاشوا برا00 ولعبوا ويا بنات الجيران00
وبعد ربع ساعه 000000000000000000
ركبت الجده وبناتها الجمس ونادوا بناتهم الصغار00 يالله تعالوا الصلاه 00 و البنات في خاطرهم اللعب 00
وراحوا الصلاه ونزلت الجده وبناتها على اصوات التكبيرات وجلسوا في مكان يصلون 00
والبنات يشاغبون 00 ريم و بشاير يناظرون في عجوز 00
قالت بشاير ; ياريم ناظري في ذي العجور سجادتها زي سجادة امهاتنا 00
ريم; اكيد سارقتها 00
بشاير; هيا هيا ناخذها 00
وراحوا يمشون خطوه خطوه و الحرمه كانت تركع وسحبوا السجاده من تحتها ونحاشوا
وجت وهاوشتهم هواش ما ينسونه 00
وبعد ما رجعوا البيت وبدت الناس تعيد بعضها راحوا البنات يدورون البيوت بيت 00بيت يعيدون 000
طقوا الباب عا بيت جدتهم ] خالت امهاتهم
الى اغلى انسانه في الكون 00 هيفاء 00 قد تعجز حروفي وكلماتي عن وصف مابداخلي من مشاعر واحاسيس تجاهك واقل كلمه توفي حبي لك 00 احبك 00 وكل عام وانتي بخير 00تحياتي ماجد
كل عام وانتي بخير يا ريم احبك
]00
0
0
0
نزلت دموع ريم على هذا الكلام الصادق الجميل 00
وجلست في غرفتها تعد الساعات و متى يطلع الصباح وتشوف غلاها بعد غياب سنين00
الله اكبر الله اكبر الله اكبر 00000000 صحت ريم من تفكيرها العميق على صوت الاذان
وابتدى قلبها ينبض 00 وتزداد دقاته 00
0
0
قامت الجده ساره طقت على فوزيه الباب ; قوموا يالله الصلاه0
بشاير ; طيب ياجده 0
وراحت لهند وطقت الباب 00 وفتحت لها عبير الباب 00 وراحت تتوضى 0
ريم جالسه تفكر 00دخلت عليها هند 00
هند ; ريوم يالله قومي صلي 00 وراك مسرحه 0
قامت ريم وفتحت الشباك 00 وكان منظر الشروق مع صوت العصافير ولا اروع 00 مع انسام
الصباح الهاديه 00 اعجبها الجوو وجلست عند الباب 00
واهي جالسه عند الباب والا السياره الي جايه من بعيد 00 الي طلعت سيارة بيت الجيران 00
وقفت السياره 00 نزل منها الاولاد جاين من صلاة الفجر 00 نزل بندر وجلس يناظر فيها 00 وهي تناظر فيه 00 يتبادلون النظرات البريئه 00 وبعد صمت ثواني استحت ريم ودخلت البيت 00
0
0
0
0
و مرت الايام 00
و انتهى العيد و ودعوا بعضهم بنظرات بريئه مليئه باالحزن 00 وعلى امل اللقاء في اقرب وقت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
انتهى الدرب الاول والى اللقاء في الدرب القادم قريبا 00مع اجمل لحظات الحب
الشوق 00 الجنون 00 الوداع 00
00
االدرب الثالث 00
00 اجمل اللحظات 00
وبعد ما قفلت ريم السماعه وجلست تبكي 00
استغربت مشاعل : والله هاذي البنت مهيب صاحيه0
وترجع تتصل ثاني 00
ريم : الو 0
مشاعل : ريم وش الحركات البايخه 0
ريم :0000000000000
مشاعل : عا العموم انا كانت عندي مفاءجاه بس انتي خربتيها 0
0ريم : اسفه والله ماكان قصدي 0
مشاعل : انا ابي اعيد عند جدتي 0
ريم : يوه فله تسليملي يا احلى اخت 0
مشاعل : بس انا زعلانه 0
ريم : اخذي هاذي امواه 0
مشاعل : ههه 0 خلاص سامحتك 0
وتمسح ريم دموعها وترجع الغرفه وتعبر عن مشاعرها 00 وتكتب لغلاها رسالتها 0 &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
آه يا حبيبي أحبك حبيبي00
قف معي وبجانبي لا تدعني فأنا بحاجة إليك أو أنا بأمس الحاجة في هذا الوقت إليك ،
حبيبيِ أنت الذي تقف له الدنيا فرحا وتطرب لها الأذن سمعا وتعشق رويته العين وتفرحل رؤيته النفس وتبتل لعشقه العروق .
حبيبي أنت من علمني أن الصدق هدف وان الثقة غاية وان الحب طريق جميل وان العشق داهية ،
أنت من علمني كيف الحب يكون وكيف التعامل معه ، وكيف هي أسراره ، أنت من علمني كيف للجراح أن تداوى وجرحك لا زال ينزف ،
أنت من علمني أن الإخلاص والإيثار هما عنوان يبحث عنه فيستدل به إلىطريق رائع سليم ، أنت من أيقظ فيني صحوة أيامي فبقيت له اضحك واسعد وارتجي أن أجده في كل وقت.
حبيبي احبك و احتاج إلى دلالك و أن تشعرني بالحنان الدافئ وتنقذني من تصاريف الزمان ومن غدرالأيام، مسح عني دموعي، إسحرني بحروفك اغرس داخلي زهور جميلة . اجعلني في حنايا جوانبك كتابا ووترا ، أو قصيدة وشعرا ، ارسمني في مخيلتك وأبقيني في قلبك في كل وقت ، ودغدغ أحلام عمري وأطربني بصوتك وكلامك وأهاتك وصدى حروفك ،
إعزفني نغما يسمع صداه الكل وقيثارة في حناياك الوديعة رددني قصيدة وانثرني في سماء روحك ، بعثر صمتي وحزني ، لملم أوراق الم جرحي واحرقها ،
دللني واسألني واجمعني مثل اغصان الورد وانثر في سكون الليل عطرك
وامسح شعري بيديك وقلبي بشعور حبك وبشجون عشقك ودعني معك فلن امل جلستك وقربك لانك الإنسان الاول والاخير الذي لمست حنانه الصادق ،
ورأيت حبه الشافي وقلبه الصافي وحنانه الدافي واندفاعه..
وعشقه الكافي ، الانسان الذي ابكاني وذرفت دموعي وانزلتها كسهم ناري على وجنتي، لحظة اعترافه بحبه لي وعشقه فيني وقربه مني بكيت ، نعم بكيت فرحا وشوقا نعم قد ابكيتني وسهرت انتظرك يا بعيد عن يدي يا قريب من قلبي ونفسي وياجزء من روحي وياعشقي الذي اعيش منه وبه يا حبيبي الذي لصقت معه رغم الكثير بجانبي رغم العديد من الذين يتوددون في قربي وحبي والوصول الى روحي والفوز بقلبي ، ابكيتني واحببتك وفضلتك على الكل.. لانك النجم الذي دخل قلبي وأضاءه.
حبيبي:اذا جار الزمن علينا وفرقنا واذا وقف البشر اجمع وقفوا عثرة امامنا ،اذا الكل وضع يده في انتزاع التصاقنا،
اذا اجمع البشر ان لا اجتماع بيننا، اذا الحظ وقف وحاول ان يهدم ويبث سموم الفرقا فثق انك صورة لن تتكرر في حياتي كن على ثقة انك صورة محفورة في قلبي وفي دمي وفي روحي وفي كل قطعة من جسمي سوف انقشك وارسمك وأجعلك أحد علاماتي التي استدل بها ، كن على ثقة انك بالقلب ولن تزاح ،ولن تنزاح مهما وقف البشر ومهما أرادوا ومهما فعلوا كن على ثقة انك ليلي الذي انام به ونهاري.ولن اضع بديل لك ولن افكر ان يقع او يجلس او يحتل إنسان مكانك حتى نهاية عمريحتى لو لم نلتقي او نرتبط او نجتمع كن على ثقة انك صورة محفورة في قلبي وفي كل جسمي أيها المحب أيها الغالي الذي لن يوازي حبه حب لن يوازي عشقه عشق ...
يامالك قلبي....
0
0
ريم و اهي في الطريق تعد المسافه 00 بينها وبين بندر 00 اما بندر يحتري ريم 00 نظر عينه 00 وبعد ايام وليالي وطول انتظار 00 بعد 00 بعد المسافات والاميال توصل ريم لبيت جدتها 00
00 ويشوفها بندر وما يصدق عيونه 00 بدت نبضات قلبه تدق بقوه 00 مدري هو خوف والا اشتياق 00 وريم تناظره من بعيد 00 ومي مصدقه عيونها 00 دخلوا البيت بس ريم قلبها 00برا مع بندر 00
وتفكر وتقول : ها النظره تكفيني 00
وهو يفكر ويقول : حرام يضيع العمر بيننا كذا00 في الثلاث اربع سنين نشوف بعضنا مره 00
بيت جدة ريم : كله فوضه وازعاج 0 0هند : كيفك يا فوز0 وكيف بشايروه0
0فوز : والله بخير 0 انتي كيفك ويا البقرات الثلاث 0
هند : هههاي -
مشاعل : حرام عليك ياخاله حنا بقرات 0
فوز : واش دعوه عاد انتم نظر عيني 0 لو تدرين 0
هند : لا ترقعين السالفه 0
تدخل بشاير 00 : يما 00يما 0
فوز : نعم 0
بشاير : وين حاطه الشنطه فيه ؟؟؟0
فوز : في غرفة المجلس الي تحت0
بشاير : اها 0
وتروح عند ريم : الشنطه في المجلس 0
ريم : هيا اجل 0ويروحون الغرفه 00
ريم : بشايروه الغرفه تطل على بيت جدة بندر 0
بشاير : ايوه 0
ريم : يعني 00 اذا فتحت الشباك اكيد بشوف بندر 0
بشاير : بتذبحينا با البرد 0
ريم : عاادي0
بشاير : عاادي عندك موعندي انا وش خصني فيكم 0
ريم : افا وانا يا بيشو -
بشاير : خلاص بس عشانك 0
ريم : طيب بفتح الشبااك 0
وتروح تفتح الشباك وما تلقاه فيه 00
بشاير: هههاي 0
ريم : يا شين الكشمه 0 بس ابي اخلي الشبااك مفتوح 0
وبعدها جلسوا يشوفون لبس بعض 0
عبير : ريم بشايروه 000 تعالوا مسوين قهوه 0
ريم : طيب دقايق 0
عبير : اقول 00 وشوله فاتحين الشباك 0
ريم : حر0
بشاير : هههاي 0
عبير : ايه با الحيل حر 0
و الا عشان 000000
ريم : هيا 00هيا بس 0
وراحوا الصاله وجلسوا يسولفون وتقهوا وخلصوا 00
ريم عند اذن بشاير : هيا 00هيا المجلس 0
بشاير: اش نسوي هناك 0
ريم : نسولف 0
بشاير : احم احم 00 نسولف هاه 00 اقول روحي بس 0
ريم : احسن فكه منك 0
وتروح ريم المجلس وتقفل على نفسها الباب وتاخذ نفس عميق 00 وتناظر من الشباك 00 بس بعد ما جاء 00 ريم بكل شوق بكل خوف تنتظر بندر 00 مرت نص ساعه وهي تنتظر 00 وتقول في نفسها : يااربي ذا وين غاط شكلي بروح 0وراحت وفتحت الباب 00 وهي طالعه تسمع صوت تصفيره 00 وترجع وتناظر من الشباك تلقاه بندر 00تستحي و تطلع وتقفل الباب 00
اما بندر طار من الفرحه 00 ويقول في نفسه 00 معقوله كانت تنتظرني 00 لالا اكيد كانت باالصدفه في الغرفه 00 اه والله مدري 00بجلس عند الشباك لين بكره 00 انشاء االله امرض من البرد ان شاء الله اموت مومهم المهم اشوفها 00
ريم وبعد ما طلعت راحت الصاله وهي في عالم ثاني 00عالم بندر 00 وتفكر وتقول : انا ورى ما ارجع الغرفه واشوفه 00 لالا الثقل زين 00
مرت ساعه وبندر ينتظر ريم 00 وريم تفكر في بندر 00 ساعه بس مي اي ساعه 00 ساعه شوق 00 ووله 00 وانتظار 00
ريم ماقدرت تصبر ووقررت انها ترجع 00 وفي نفس الوقت خايفه 00 ريم تمشي خطوه خطوه 00 وكل خطوه اثقل من الثانيه 00 وصلت الغرفه 00 فتحت الباب 00 دخلت وقفلت الباب 00 ومشت بثقه وفتحت الشباك 00 وشافته قباله ا 00 ريم تناظر 00 وبندر يناظر 00 وكلن منهم 00 يعبر عن الشوق بنظرته
00 دقايق صمت طويله 00 بعدها بندر 00 بداء ياشرلها على تحت 00 واهي مافهمت 00 لان لغة الاشاره صعبه شوي 00
بندر بصوت مو واضح 00 قابليني تحت 00
ريم ايش مافهمت 00
بندر : قابليني تحت 0
ريم : عفوا انا مقدر 0بندر : ليه 0
ريم بعفويه : خايفه 0
بندر : طيب000
لحظات صمت ثانيه00
بندر : طيب اش رايك احط الهديه وتجين تاخذينها 0
ريم :00000000000000000
بندر : لاتخافين 0
ريم بابتسامه : طيب 0
بس اذا حطيتها ارجع البيت00
بندر : ان شاء الله 0
ريم اخذت هديتها عشان تعطيها بندر 00 ونزل بندر وحط الهديه 00 وبعده بدقايق معدوده نزلت ريم وكلها خوف 00عشان تاخذ الهديه 00وفي الخارج وبا التحديد المكان الي حط فيه بندر الهديه وصلت ريم 00 وجلست ثواني تناظر في المكان 00 الي يرد الروح 00
حطت الهديه 00 واخذت هديتها 00 وراحت تمشي 00000 وهي تمشي تفكر بحبيب القلب 00 مادرت الا واحد ماسك يدينها 00 ريم تصيح 00 بندر يمسك فمها عشان يسكتها 00 ريم تاخذ نفس عميق 00
ريم : ممكن اروح 0
بندر : لا 0
ريم : طيب ليه 0
بندر: ابي اشوفك 00 ريم اعطيني ثواني بس اشبع منك 0
ريم تندق راسها : 000000
بندر قبالها وماسك يدينها الثنين : ريم ناظري فيني 0
ريم : 0000000000000
بندر : تكفين ناظري فيني 00
ريم : 00000000000
بندر : انا احبك 0
ريم ماقدرت تتحمل الكلمه وناظرت فيه : 0000
لحظات صمت 00 بنظرات حب 00
بندر : انا عشان عيونك اموت واحيا 0 اه من عيونك بس 00
ريم ترتجف من البرد والخوف : 0000
بندر حس فيها : حبي تحسين ببرد 0
ريم تهز راسها :000
بندر يطلع الجاكيت ويلبسها : 00000
بندر : تحسين ببرد 0
ريم : 00000
بندر يضمها بقوه 00 وهي تحاول تتفك منه 00 بندر تنزل دمعه من عينه 00 ويفكها
ريم : اش فيك تبكي ؟؟؟
بندر يمسح الدمعه با اطراف كمه : اه هاذي دموع الشوق 0 هاذي دمووع الحب 00 وسنين الضياع 00
ريم :0000000
بندر: حرام ليه اذا توادعنا صعب نلتقي 00 وليه اذا تقابلنا يمر الوقت ونفترق 00
ريم : 00000 اش نسوي؟؟
بندر : ريم حنا في دنيا وحده 00 في عالم واحد 00 مابينا الى خطوتين 00 وما نقدر نشوف بعض00
ريم : 00000000000
بندر : ريم تكلمي 00 قولي شي 00
ريم : 00000
بندر : احبك موت0
ريم : 0000000000 خلاص بروح 0
بندريمسك يدينها : لالالا ياريم لاتحرميني منك 0
ريم : مقدر 0
وتطلع الجاكيت 00 وتعطيه وتروح البيت 00 وهو يناظرها 00
رجعت البيت 00 وهي مصدومه من الي صار بينهم 00 وتفكر 00 فتحت الهديه 00 وقرات كلمه العذب الي يعبر عن مشاعر صادقه 00
00
ريم بكت بعد ما قرات كلامه 00 الي فيه نبرة حزن 00 من كثر الاشتياق 00وتذكرت دمعته يوم نزلت 00 الدمعه الي لايمكن تغيب عن بالها 0
اما بندر رجع البيت 00 وفي داخله فرحه لايمكن ان توصف 00 طلع السطح 00 وحس ببرد 00 ويوم جاء يلبس الجاكيت 00 تذكر ان ريم كانت لابسته 00 وضم الجاكيت الي شم فيه ريحتها 00 وبعد دقايق 00 فتح الهديه 00 الي كانت عباره عن ميداليه مكتووب فيها احبك 00 وقراء كلامها الي في الرساله 00
0000
وجاء صباح اول يوم من اياام العيد 00 والفرحه فقلوب كل الناس 0 بس انها غير وغير 00 بالنسبه لبندر وريم 00 لبسوا وكشخوا 00 وراحوا الصلاه 00 وبعدها رجعوا البنات البيت 00 وراحوا يعيدون عند الناس 0والجيران
>>>>>> يتبع الدرب الثالث00
تابع الدرب الرابع >>>
بندر : ريم انا احبك 0
ريم : 00000000000
بندر: قولي شي 0
ريم وهي ترتجف من الخوف : 00000000
بندر حس فيها وغير الموضوع : كيفك مع الدراسه 0
ريم : الحمد لله تمام 0
بندر : ممتازه والا كسلانه 0
ريم بابتسامه : ممتازه 0
بندر : ما شاء الله و عساها دووم الابتسامه 0
ريم : و انت كيفك مع الدراسه ؟؟؟
بندر : و الله يعني بس الاهم اني انجح 0
ريم : في أي صف 0
بندر : اخر سنه لي في الثانوي 0 وانتي 0
ريم : ثاني متوسط 0
لحظاات صمت 000
بندر : كيف الموقف اليووم ؟؟
ريم تدنق راسها : 0000000000000
بندر : يا ليته يرجع كل دقيقه وثانيه 0
ريم :000000000000
بندر : اش رايك في الموقف ؟؟
ريم : حلو 0
بندر : و انتي احلى 00 انتي قمرهم كلهم 0
ريم تستحي : 0000000000
بندر : يا لبى ها الحياء 0
ريم : 00000000000
لحظات صمت تجمع المحبين في احلى اياام حياتهم 00 لحظاات احساس بشووق و وله
لحظاات عشق وجنون 0في ها الليل الطويل 0
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
و من الناحيه الثانيه سلطان يجالس يناظرهم 00 بعين الحقد والكراهيه الي ماتفارق طباعه 00
و يقول في نفسه : نشوف يابندر من الكذاب 0
0
0
0
بندر : وش هواياتك ؟؟0
ريم : احب القراءه و الكتابه 0
بندر : قراءة ايش ؟؟
ريم : الشعر و الروايات 0
بندر : اها 0 انا احب اقراء الاشعار بس الروايات مالي فيها 0
ريم : 00000000000000000
بندر : و اموت في الاغاني 0
0
0
0
0
0
يدق باب غرفة نوير 00
نوير : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : انا 00 تعالي ابيك 0
نوير : خير وش تبي ؟؟؟
سلطان : انتي تعالي بسرعه 0
نوير : طيب 0
وتجي 00
سلطان : تعالي معي 0
نوير : يا دافع اللبلاء 0
سلطان : مافي الا كل خير ان شاء الله 0
و يدخل الغرفه ..
نوير : ليه جايبني هنا .
سلطان عند الشباك : تعالي بما ناظري .
نوير تشهق : يا فضحي فضحااه
سلطان : مين الصادق ومين الكذااب .
نوير : حسبي الله و نعم الوكيل على ها البنت الي ما تستحي .
سلطان : شفتي يما ولدك وش يسوي .
نوير : حسبي الله عليك يا بندر يا الي ماتستحي .
سلطان : ذا شي ماينسكت عنه ابد .
نوير : اوريك فيها انا نازله اوريها شغلها الي ماعرفوا اهلها يربونها .
سلطان : اي صح لازم توقفينها عند حدها . و لازم تقولين لاامها .
نوير: هذا الي بسويه .
ومن الناحيه الثانيه بندر وريم جالسين احلى لحظآآتهم ..
بين نظراات حب بريئه وبين سوالف وهدوء .. لحظاات عشق لا يمكن انهم ينسونها 0
بندر: ودي افاتحك في موضوع مهم0
ريم : تفضل قوول .
بندر : و الله مدري من وين ابدا 0 بس
ريم تقاطع بندر : بندر شووف من هاذي الي جايه .
بندر : مين ؟؟؟؟؟
ريم: ناظرها وراك .
بندر : هاذي امي ما ادري وش جايبها 0
ريم : ياويلي 0
بندر : لا تخافين انا ويااك 0
ريم تنخش ورا بندر وتمسك يدينه بقووه : لاتخليهاا تسوي فيني شى0
نوير : آآه يا الي ما تستحوون ما وجيهكم مو عييب عليكم الي تسوونه .
بندر : وش سوينا ماسوينا شي غلط .
نوير : ما سويتو شي غلط هاه . وقعدتكم مع بغعض في اخر الليول مي عيب .
بندر : صدقيني يما .
نوير : انت كذااب اسكت . و انتي يا بنت ..
بندر يصارخ : لا تقولين عنها كذا .
نوير : وتصارخ على امك بعد عشانها 0 ها البنت الي ما عرفوا اهلها يربونها 0
ريم تبكي :............
بندر : ريم لا تبكين احنا ما سوينا شي غلط 0
نوير : حسبي الله عليك ونعم الوكيل عليكي.
بندر : حراام عليك يما و الله ما سوينا شي غلط .
نوير : اسكت انت يا الكذااب . و انتي عند اهلك ان شاء الله .
ريم تبكي : ...........
وتروح تجري لبيت جدتها
بندر : ريم .. ريم .
ريم غرقانه بدموعها : 000000000000
بندر : ليه يما تسوين فيني كذا .
نوير : تستاهل يا قليل الادب يا الي ماعرفت اربيك 0
بندر : لاتقولين كذا .
نوير : ليه ما اقول مو كل شي شايفته بعيوني الثنتين .
بندر : شفتينا سوينا شي عيب
نوير : انت شكلك بتجنني 0 بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم .
اصواآآآت صراخهم وصلت لبيتهم ..
مها الي نايمه جنب هيفاء وفي غرفه وحده ..
مها : بسم الله وش صاير وراهم يصرخون ,
و تقوم وتناظر مع الشباك مكان الصووت : يا ويلي ذيلا وش فيهم . هيفاء هيفاء اصحي من النووم
هيفاء : وش فيك وش تبين ؟؟
مها : تعاالي شوفي وش صاير برا ؟؟
هيفاء : وش فيه ؟؟
مها : امي تهاوش بندر
هيفاء تشهق : يا ويلي طيب ليه ؟؟
مها : مدري ؟؟ بس هيا ننزل نشوف وش صاير .
ويلبسن الشرارشف وينزلون تحت ..
مها : يما خير وش فيه ؟؟
نوير :0000000
هيفاء : ايه يما اصواتكم واصله لي عندنا با الغرفه .
نوير تصارخ : هذا والله الي ما يستحي على وجهه لقيته مع بنت الحرام .
بندر :ريم مي كذا .
مها : خلاص هدوء . هيا هيا البيت.
نوير : هذا ما يدخل البيت عندي و و لا ابي اشووف وجهه .
بندر مدنق راسه : ياربي وش ها المصيبه .
هيفاء : بندر معليك امي تزعل شوي وترضى .
بندر : لا حول ولا قوة الا با الله .
و يروح يمشي .....
هيفاء : بندر بندر .
بندر : 0000000
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
و يرجعوون البيت الا بندر باقي في الخاارج ..
جاالس على صخره في ها الليله الظلماء الي لا يمكن ان تنسي .. دمعته بعيونه .. مصدوم .. مو عاارف اش يسوي ما يقدر على زعل امه و لا ذل غلاآآآه ,,
.
.
.
اما ريم فدخلت غرفتها و كلها جروح بعد الي صاار بكت وبكت و بكت .. بس وش يفيد الدمع بعد الي صاآآآر ..
.
.
.
و في الصاله في بيت جدة بندر .. الصت يعم الاجواء ... نوير مصدوومه ومي قاادره تتكلم بعد الي شافته ..
و مها تحاول انها تفاتحها با الموضوع بس خاآآيفه .. و هيفاء كعادتها الحنوونه الطيبه تفكر في بندر وحزينه حييل عليه ..
وفجأه يدخل عليهم سلطاآآآن ..
سلطاآآآن : ههه
كلهم ناظروا فيه با اسنغراآآب ..
سلطان : وش فيكم تناظروني كذا فيه شي غريب ..
الكل صامتين : 0000000000
سلطان : ههه اشكالكم تموت ضحك . الا صدق اش رايكم في الي شفتوه ؟؟
نوير : حسبي الله ونعم الوكيل .
مها : حرام لا تدعين .
سلطان : انتي ولا كلمه .
مها : و ليه تسكتني . قلت شي غلط .
سلطان : و لاكلمه .
مها : انت انااني و ما بقلبك رحمه .
سلطان يصارخ : ولا كلمه .
هيفاء بصوت منخفض : اسكتي انتي تعرفينه لا عصب .
مها : 000000000
سلطان : اييما اش ناويه تسوين فيهم .
نوير : الشكوى لله .
سلطان : لالا ذا شي ما ينسكت عنه ابد .
نوير : وش اسوي .
سلطان : كلمي امها تربيها .
مها : لالالا ليه حرام .
سلطان يصارخ : واش قلنا . انقلعي فووق .
مها : انا قايمه بس قبل لا اروح بقلك شي يما لاتتكلمين في بنت النااس و يجيك يووم احد يتكلم في بناتك .
نوير : 00000
&&&&&&&&&&
ومع طلوع شمس يووم جديد راح يباآآن كل شي ,,
بعد ها الليله الي كانت بدايتها حلووه ونهايتها تعيسه ,,
الدرب الخاآآمس ,,
( عنك لا يمكن يبعدووني ) ,,
البارحه مابين حلم و تمني
تاهت بي الشرهه وبانت مواريك
خابت ظنون العشق او خاب ظني ..
ولا الرجا ضيع دروب توديك
المشكله ماغير حبك كسرني
وانا العزيز الي رضخ من تغليك
مجنون بك متولعن فيك يعني
بايع جميع الناس لاجلك وشاريك
إفهم حياتي دون وصلك رمتني
ابطيت في بعدك وطالت حراويك
لولا غلاك وحبك الي ملكني
مبطي نسيتك يوم تعلن تجافيك
ولولا المسافه الي تبعدك عني
جيتك حبيبي ارتمي بين اياديك
ولولا مشاريه وسلوم تحكمني
جيت وخذيتك بين منهو حواليك
لكن حبيبي إليا متى تمتحني
واليا متى قلبي كسير لمعاليك
شوقي يزيد وزاد وياه ونيّ
اشعلت في حدب الضلوع بتماديك
يامن طغى بالهجر بعد التجني
انبح صوتي وانت مبعد واناديك
اسقيك من دم العروق و تمني
هذي سواتك صرت كني معاديك
البارحه ماأمسيت طيفك جبرني
اذرف دموع العين واندب طواريك
واليوم يالي رمش عينك فتني
استسمحك في النوم يمكن الاقيك ..
( م )
و بعد ها الليل الطوويل الي كاآآن عقبه يووم صعيب ,, با النسبه للعشيقين ,, نوير هونت انها تفضح ريم ,, وريم رااحت من دوون لا توودع بندر حتى با النظراآآت,..
عيد كان با النسبه لهم يحمل ذكرياآآت حلوه واليمه ,,
ومع مرور الوقت ..
بندر جالس في الصالون .. و حاآآط يده على خده ,,
نوير : وش فيك ياولدي مانك على بعضك ؟؟
بندر : شايل هم .
نوير : اسم الله عليك وش همه الي شايله .
بندر : الدرآآآآآآآسه .
نوير : يارب يوفقك و ينجحك و تجيب معدل وترفع راسنا .
بندر : آآآآمين . بس في شي شاآآغل بالي .
نوير : وشهو ؟؟
بندر : ولا شي .
.
.
.
وفي نفس ها اللحظه ريم جالسه تفكر في بندر ,, ووتتخيل شكله قبالها ,, وانه يحاكيه ويلمس يدينها
و يهمس ويقوولها انا احبك .. ابتسمت ريم وهي تذكر ماضيها الجميل .. و في نفس الوقت نزلت دمعتها ,,
و رردت ها الابياآآت ,,
اليوم ب الذآت تكفى لا تجآفيني /// الشوق ماله ب قلبي أول أُو تآلي
.:":.
محتآجك أكثر و أكثر من نظر عيني /// الله يعلم وش اللي صآير ب حآلي
.:":.
أبيك تجمع حطام اللي إنهدم فيني /// أنآ دخيلك عليّه ضآقت أحوآلي
.:":.
حتى العواذل على بعد تواسيني /// مآ عاد في غيبتك صآحب ولا والي
.:":.
خذني معك وين ما ودك توديني /// ولا تاخذ الراي مني , رّوّح ولا تبآلي
( م ) ..
كاآآآن البعد نصيب ها الاثنين با الذاآآآآت ,, و القدر و ظروف الوقت عيت لاتجمع بينهم ,,
بندر ودعها وهي رايحه تبكي وتمسح دمووعها بيدها ,, وهي وادعت بندر على صووت صرخاآآت امه ,,
وداآآآآآآع اليم و صعيب ,, وبعدها كلن كتم حبه دآآخل الاحشاء ,, ريم ما تحدد مصيرها معااه وخايفه انه يسمع كلام امه ويتركها وينساها , اما بندرفكان يحاآآآول انه يفاتح امه من جديد ..
وفي يووم نتايج الصف الثالث ثانوي ..
بندر حاآآط يده على قلبه و خاآآيف حيل من النتايج ,,
مها : بندر .
بندر : نعم .
مها : يا ويلك ,, يقوولون النسبه تنزل ما تزيد .
بندر : وبعدين انا الي فيني مكفيني .
مها : ههه . امزح
بندر وهو يدور في الصاله : ياربي 00 يا ربي 00 الله يستر انا خاآآيف اني ما اجيب معدل و اقعد في البيت لا جامعه ولا هم يحزنون.
مها : لالا ان شاء الله خير .
بندر : مدري والله..
مها : بندوري اذا جبت معدل حلوو ابيك توديني .
بندر يقاطعها : اوديك وين مافي مشاوير .
مها : تكفى اووي حبيبي .
بندر : لالالالالالا .
مها : هي ان شاء الله وما تجيب معدل .
بندر : اذكري ربك يا بنت .
مها : ههه امزح .
ويدق جرس الباب ..
بندر : روحي فكي الباب .
مها : طيب .مين ؟؟ .
وتفتح الباب ,,
رايد يفهي فيها : 0000000000
مها تنخش ورا الباب : خير وش بغيت ؟؟
رايد : هااه . ابي بندر .
تقفل الباب في وجهه وترووح تنادي بندر ,,
مها : بندر بندر .
بندر : مين .
مها : واحد يقول ابي بندر .
بندر : وشو لا يكوون فتحتي الباب .
مها : احم احم لالا و انا اختك .
بندر : ياوويلك لو ادري انك فاتحه الباب .. و الله لا اعلقك في ذي المروحه .
مها :ههه
و يطلع بندر عند الباب و يلقاآآه رايد .
بندر : هلاا با ابو الشباآآآب .
رايد : اهلين . هيا بسرعه نروح ناخذ الشهايد .
بندر : و على وشهو مستعجل على خيبة املك .
رايد : افا .
بندر : لا يكثر دقايق لابس الثوب و الغتره و جاييك .
رايد و هو ينتظر عند الباب جالس يفكر في الي فتحتله الباب ويقول في نفسه : و الله حلوه ما عليها ورى ما اشبك معها .
يجي بندر ويقطع حبل افكاآآآآآر رايد ..
و يروحون للمدرسه بعد مما مروا باآآقي الشباب ,,
.
.
.
.
و في المدرسه ,,
بندر : ياربي يا ربي بطني يعورني .
الشباب : ههه
فيصل : انتبه لاتمووت علينا عاد .
رايد : وهو صادق هاذي درجات دنيا .
متعب : اموت انا عا النصائح .. قدم طيب شي لا اخرتك .
رايد : اقول اسكت انت بلا فلسفه .
بندر : خلاآآآص اسكتوا قلبتوا راسي على ما به ..
فيصل : انت سد اذانيك اما احنا ما نا بساكتين ..
و بعدها بثواني تنزل اوراآآآآآآق الناجحين ,,
بندر مدنق راسه من كثر الخوف ..
متعب : مبروك يا بندر ناجح بمعدل 95% .
الشباآب
يصفقون ويصرخوون له و سووله فوضى ما بعدها فوضى..
حتى ان المدير بكبرره جاء وطردهم ..
فيصل : اوخص يا بندر من قدك ها الحين بتصير في الجامعه .
بندر: احم احم وبتكبر عليكم بعد .
الشباآب : ههه .
و كاآآن يووم حلو با النسبه لهم ..
و بعد ما رجع بندرالبيت اخذ مها و غذاهافي مطعم راآآآآآقي با المملكه .. و خططوا
انهم يكلموون تمهم عن الخطبه بس بطريقه غير مباآآآشره ..
تاآآآآآبع الدررب الخامس
>>>>>>
تاآبع الدرب الخاآآمس .. وبعد ها اليوم بكل لحظاته الحلوه رجع بندر البيت وهو تعباآن ,, و حط راآآسه ع المخده و ناآآم وفي داخله افرأأح وده لو تشاركه ريم بها الافرأآآح بس عاآآيش على بصيص امل انه يقدر يرتبطت معها .. &&&&&&&&&&&& اما ريم وهي تقرأ الجريده واسماء الناجحين وتدور على اسم بندر مع خووف انه ما يكوون ناجح ,, و بعد دقاآآيق انتظار طويله وصلت ريم لاسم بندر وهو بين اساآآممي الناجحين حست بفرحه لايمكن ان توصف .. و تمنت ان بندر يشاركها فرحتها .. و هي تشاركه فرحة عمره ( النجاآآح ) ,, بس للاسف ظروف الوقت و الاقداآآر حالت بينهم .. وما باقي بينهم الا بقايا ذكريأآآت مخفيه .. ريم اخذت الورقه و حظنتها لان فيها شي بس يخص بندر .. و غمضت عيونهأآآ و جلست تتذكر غلاآها بندر بنظراته با بتسامات بحركاآآته بكلامه و عباآآراته و جلست تبكي !! ايه بكت و من حقهاآآ تبكي لا نها تذكرت اغلى انساآآن بها الوجود .. انسان حبها من صميم قلبه حب صاآآدق مو حب مزأأح و كذب ولعب با المشاآآعر مثل حب ها الاياآآم ,, انساآآن تحدى المستحيل عشان يوصلها انساآآن بطيبته و صدق مشاآآعره قدر يملك قلب ها الطفله البريئه الي تعلمت على يده اروع معاآآني الحب و الاخلاأأص و الوفاء و الصدق ,, ( تخونني عباآآرتي و انا اكتب عن ارووع قصة حب في حيأآآتي ) ,, &&&&&&&&&&&& و مع طلووع فجر يوم جديد يحمل في داخله اسراآآر .. بندر : صباآآح الخير يا حلى ام بها با الكوون . نوير : هلا و الله بولدي الغاآآلي . بندر : يا بعد كلي شلونك . نوير : بخير . بس زي ما انت شايف هاذاني اشتغل ليل نهار . بندر : ووين خواتي ؟؟ ورى ما يشتغلون معك . نوير : خواتك هه هذيلا دوبهم عند السهر على التيلفزون و نوم في النهار . بندر : الله يعين يما بس اوعدك اذا دخلت الجامعه و تخرجت و توظفت املي لك البيت خدم . و اعوضك عن كل السنين الي راحت . نوير : ههه و الله يا ولدي ما ابي من الدنيا غير شوفتك مستانس . بندر : اكيد يما . نوير : ايه اكيد . بندر : ........... نوير : يوه يا مبزرة اختك هيفاء قلبو راسي البارح . بندر : يا حبي لهم يا نااس ودي اكلهم . نوير : ان شاء الله نشوف عيالك . بندر با ابتسامه خفيفه : ان شاء الله . الا يما هاتي خلييني اساعدك . و جلس يساعدها .. &&&&&&&&&&&&&& و بعد صلاة العصر .. بندر يدخل الصاآآله ويلقى خواته متجمعات : يا هلا و الله بخواتي الله لايحرمني شوفة ها اللمه الحلوه . البنات : امين . بندر : و الله طرت ع باآآلي فكره حلوه . البنات : و شهي . بندر : انا نطلع نتمشى العصر . مها : ياي وناسه . هيفاء : و الله هاذي الفله . بندر : وين تبونا نروح ؟؟ نوير : خاطري با العاذريه . مها : يوه يما العاذريه مره وحده ورى ما نغير . بندر : خلاص امي قالت احنا تحت امرها . وانتي مهاوي مره ثانيه . مها : طيب . وبعد نص ساآعه تجهزوا وطلعوا طبعاآآ بسيارة بندر الجديده الي خذاها له اخووه نايف الكبير بمناسبة نجاحه .. وبعد ما وصلوا العاذريه .. جلسوا في مكاآن وتقهووا وشربوا شأهي و كاآآن الجو خطير على رغم حرارة الجو الا انه كأن عليل . بندر : مهاوي . مها : سم . بندر : هيا نمشي . مها : هيا . هيفاء : و انا بجي معكم . بندر : اقول انثبري مكانك عندنا سر . هيفاء : اوخص يا الاسرار الي عندكم . مها : ههه ايه عندنا اسرار . هيفاء : با الطقاق انتم و اسراركم . اروح امشي انا و امي ازين لنا منكم . و راحوا يمشوون .. بندر : يا الله الجو رهيب . مها : ايه مره رهيب و خصوصا هني با العاذريه شي ثاني . بندر : يذكرني با ايام حلوه . مها : وشهي ؟؟ بندر : خلي الي با القلب با القلب . مها : ادري تذكرت ريم . ا لا بندر ورى ما نكلم امي اليوم . بندر : و الله ما عندي مشكله و نقولها الي اتفقنا عليه البارح . مها : ايه بس عاد انت الي تكلم . بندر : ايه انا بتكلم . اجل اروح اناديها . مها : ايه بس عاد لا تنسى تسايسها . ترى امي طيبه وو اثقه انها راح توافق . بندر : ان شاء الله . مها : و اذا وافقت تروح تكلم ابوي بدون محد يدري و با الذاآآت سلطان الا يوم نروح نخطب . بندر : ايه ذا احسن شي . مها : خلاص يا الله روح نادها . . . بندر : يما تعالي . نوير : وين ؟؟ بندر : عند مها نبيك بموضوع . نوير : ورى ما تجون هنا . بندر : لالا موضوع خاص . نوير : هيا اجل . . . . بندر : و الله يما مدري من وين ابتدي ؟؟ بس انا نفسيتي تعباآآنه . نوير : يا ويلي وش فيك ؟؟ . بندر : لا خير ان شاء الله بس اقلك يعني ضايق خلقي . نوير تقاطعه : حوف قلة الدين . مها : ههه. نوير : انتي شا الي مضحكك . مها : لا ولا شي . بندر يغمزلها : كح كح . ايه يما مو عن شي بس انا زي ما قلتلك والله لو ما الشي الي مضايقني كان جبت نسبة ميه با الميه . نوير : يا وجه الله وش ها الشي ؟؟ بندر : خليني اكمل كلامي و انا بصراحه خايف على مستقبلي و اني ما نجح با الجامعه . و يمكن حتى اترك الجامعه . بيما تكفين ريحيني . نوير : خير و شو هو الي ريحك ؟؟ بندر : ما راح اقلك الا اذا قلتي موافقه و انك ما راح تتراجعين بكلامك . نوير : قول وش فيك و الله اهم ما عندي مستقبلك . بندر : بس قولي موافقه . نوير : طيب قول . بندر : لا لازم توافقين . نوير : خلاص موافقه بس قولي وش ها الشي . بندر : و اذا قلت و ما وافقتي راح ازعل لانك عطيتيني كلمه انك موافقه . نوير : موافقه . قول و اخلص علي . بندر يتلعثم و الكلمه مي ناويه تطلع منه : انا يما ابيك تخطبن لي . نوير : هاذي الساعه المباركه ومن هي بنت الحلال ؟؟ بندر : ريم . نوير : وشهو ؟؟ بندر : ريم . نوير : وش قلنا ؟؟ بندر : بس انتي وافقتي . نوير : لا . بندر : و الوعد الي وعدتيني هو انك موافقه . نوير : لا يعني لا . بندر : تكفين . و يبوس يدينها . نوير تشيل يدينها : لا . بندر : طيب براحتك يما بس التقديم يوم السبت و ماراح اقدم . و جلسه في البيت ما راح اقعد . نوير : و كلمتي لو تنطوي الارض ع السماء ما تنكسر . مها : بندر لالا كذا مو حل و ما تفقنا على كذا . بندر : هيا مشينا . &&&&&&&&&&&& و بعد ما رجعوا البيت .. نوير : هذا الي كان ناقص ازوجه ها البنت الي ما تستحي على وجهها . بندر :............ مها : يما خلاص ما راح يتزوجها . نوير : انا بيرتفع معي الضغط و السكر من ها الولد . هيفاء : هدي نفسك يما و لاتزعلين . معليك منه مصيره يهون منها . مها : قطي كل شي ورى ظهرك و لاكأنه صار شي . لحظاآآت صمت .. بندر في الغرفه : الو هلا متعب . متعب : اهلين . بندر : تعال مرني . متعب : وش الطاري ؟؟ بندر : تعال مرني وانت ساكت . متعب : منت طبيعي وش فيك ؟؟ بندر : تجي تمرني و الا . متعب : طيب ربع ساعه و انا عندك . . . و في الصاله .. نوير : انا مدري وش مسويتله ها البنت .حسبي الله عليها و على الي خلفوها . مها : لا حول و لا قوة الا با الله هدي نفسك . ويرن جواآآل بندر . بندر : هلا . متعب : انا عند البيت . بندر : دقايق و انا عندك . و يلبس الثوب و الغتره . و هو طاآآلع .. بندر : انا طالع الحين و دخله على ها البيت ما في و هاذا مفتاآح السياره اخذوه ما ابيه . لاني فاشل و ما استاهل . مها تصارخ : مو كذا يا بندر حرام عليك هاذي امي . بندر : مع السلآآمه . وما عاد لي رجعه عندكم . وهو طاآآلع مع الباآآب , نوير بصوت حزين : بندر لا تروح و انا امك . بندر يقفل الباب بقوه . و يطلع مع متعب . نوير تروح عند الباب و تفتحه : بندر تعال لا تروح . و ترجع و تنادي : بندر بندر . وتبكي ,, مها : لالا يما لاتسوين فيك شي . هيفاء : لا تبكين ها الحين يرجع . نوير : وين بندر جيبولي بندر ؟؟ و مع لحظاآآت الحزن تطيح نوير مغمى عليهاآ . &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& يوم أنشدوني عن دموعي ونا أمك ^*^ جاوبتهم وأبعدتهم عن طواريك ما أبغى أجرحك في كلمة تزيد همك ^*^ ما ابغى اقول أن السبب من تجافيك يوم لمست الصدر في يوم ضمك ^*^ نسيت انا اللي ما تهتني في لياليك مدري انت عايش وأرتجي لمس جسمك ^*^ أو ميت ً وأقول يرحمك وأجيك ياما سهرت وزاد غمي لغمك ^*^ ما ارتاح لي ما تهتني في لياليك وياما إلى ما طولت نومك أشمك ^*^ وأتأكد انك عايش ً لي وأرجيك وياما زعلوا مني خوالك وعمك ^*^ وياما هجرت أقرب قريب ً ضحك فيك وياما ذرفت دمعي الا ما سال دمك ^*^ براءة الأطفال ماهيب تنهيد وياما أنتظرتك عندعند بابي ونا أمك ^*^ وأقول في يومً تجيني واحييك أخاف من يومً يجيني يغمك ^*^ ويجيك علمي مع عزيزاً يعزيك أنا على الله داخلة ثم لمك ^*^ ارحم قليبً تالي الليل يشكيك فكر في منهي صابها الظيم وظلمك ^*^ وانكر حشى ضمك وعسر المسانين ودي أشوفك قبل يومي ويومك ^*^ لو مرة بالعام الله يخليك ما أبيك تقطعني إذا أمري يهمك ^*^ بقعد معك وأضحك واسولف وآحاكيك يا وليدي أذكر كلمة قالها فمك ^*^ لا قلت كلمة يوه (يمه) فلبي يلبيك وأذكر زمانً به فراشي بجنبك ^*^ وإلى شكيت تقول يمه وأسليك ولا أشتد نابك فوق كتفي أسمك ^*^ ما أرتاح لين ربي يعافيك والختم لا جتك الرسالة ونا أمك ^*^ يمه تجي ولا أنا ازحف وآجيك ( منقول ) .. وفي السياآآره . متعب : بندر وش فيك ؟؟ بندر : ........ متعب : رد علي قولي انا صديقك . بندر : .......... متعب : قولي اش فيك ؟؟ بندر : انا قررت اترك البيت . متعب : وشهو؟؟ بندر : مثل ما انت سامع . متعب : و ليش ؟؟ بندر : بس كذا . متعب : و وين تروح ؟؟ بندر : الاستراحه . متعب : طيب قولي وش صاير . بندر : تهاوشت مع امي .. متعب يقاطعه : عشاآن . بندر : مدري ؟؟؟ متعب : ادري عشان مين ؟؟ عشان البنت الي تحبها . بندر : .............. متعب : مو عيب عليك تسوي في امك كذا عشان مين عشان بنت . بندر عصب : انا ما جيت معك عشان تسويلي نصايح . متعب : لا لازم اتكلم لانه حرام تسوي كذا هاذ ي امك .. غيرك يتمنى ان يكون عنده ام بس ما عنده . بندر : وديني الاستراحه وانت ساكت و الا نزلني هنا . متعب : الي تشوفه جن وقعد . يدق جواآل بندر . و يناظر في الجوال يلقاها مها . و يقفل الجوأآآل . ترجع مها تتصل عليه عشان تقوله ان امه با المستشفى وانها بغيبوبه بس للاسف مقفل جواآله .
تاآآبع الدرب الخاآمس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى مها وهيفاء مع امهم ودموعهم مغرقه عيونهم .. و ما عندهم احد
ابوهم و لاهي مع زوجته الثانيه .. و بندر مقفل جواآآله و سلطاآآن داج في الاستراحات و اغلب اليوم مو بوعيه وما كاآن عندهم الا انهم يدقون على نايف الي ساكن با الخبر و يقولوله ان امه با ىالمستشفى و معاآآها غيبوبة سكر ..
و فعلا اتصلوا عليه و قال انه جايهم اليوم الثاآآني ...
.
.
.
و يوصلون الاسترأآحه .
الشباآب : هلا و الله با ابو الشباب .
بندر : .............
فيصل : وش فيك ؟؟
بندر : ........
فيصل : مو طبيعي .. بندر اش فيك ؟؟
بندر : .........
رايد : بندر خوفتنا عليك وش صاير معك ؟؟
بندر : .......
فيصل : متعب قول شي .
متعب : علمي علمكم .
سعود : بندر بلا حزن يا اخي حظك ناآآجح و زعلان بعد .
الشباآآب : ههه .
بندر يدخل الغرفه ويقفل الباآآب : ........
ويجلس يتذكر وش سوى با امه ويتذكر اش صار بينهم ..
و يقول في نفسه : اآآآآآآآه انا ليش سويت كذا هاذي امي حرام الي سويته فيها .
بس انا اش اسوي كنت مقهور .. بس و لو مافي احد بها الدنيا يستاهل اني ازعل امي عشانه لا ريم و لاغيرها ,,
&&&&&&&&&&&&&&
و في صباآآح يوم جديد بعد ليل طويل و كئيب با النسبه لبندر و اهله ,,
ليل ما قدرت عيوون بندر تغمض فيه .. ليل كاآن ممزوج با لاآآآهأآآت و الندم ..
متعب الي ما جاآه النوم وصديق عمره حزين وشاآآيل هموم الدنيا ..
متعب يدق الباب : بندر .. بندر
بندر بصوت مبحوح : ادخل .
متعب : صباح الخير .
بندر : اي خير ذا الي تقوله .
متعب : صل على النبي ان شاء الله كل امورك تنحل .
بندر : لالالالالالالا يا متعب انا ربي خالقني منحوس .
متعب : استغفر الله لا تقول على نفسك ها الكلام .
بندر : وانا الصادق .
متعب : ما نمت .
بندر : كيف انام و امي مي راضيه عني .
متعب : روح وتسامح معها .
بندر : مالي وجه .
متعب : هاذي امك راح ترضى عليك .
بندر : الله لا يسامحني الله لايوفقني .
متعب يقاطعه : لا تقول على نفسك ها الكلام .
بندر تدنق راسه : ..........
متعب : هيا نروح نجيب فطور .
بندر : مالي خلق في شي .
متعب : عشاني تعاآآل .
بندر : متعب خلني لحأآآلي .
متعب : لا ما راح اخليك بها الحاآآله تكفى تعاآآل معي .
بندر : هيا .
.
.
.
.
.
و با المستشفى يوصل نايف ..
نايف : وش فيها امي ؟
مها : طاحت علينا البارح .
نايف : و ليه ؟؟
مها : عصبت .
نايف : ومن الي عصبها اكيد سلطان .
مها : لا .
نايف : اجل مين ؟؟
مها :...........
نايف : مين يا هيفاء ؟؟
هيفاء و هي تبكي : بندر .
نايف باستغراب : بندر .
هيفاء : ايه .
نايف : و ليه ؟؟
هيفاء : مدري .
نايف : طيب وينه بندر ؟؟
هيفاء : طلع زعلان و بعدها دقينا عليه و مارد .
نايف : حسبي الله ونعم الوكيل . و سلطان وينه ؟؟
هيفاء : برا البيت .
نايف يدق عليه : ....
سلطان و هو توه قايم من النوم : نعم .
نايف : نعامه ترفسك . وينك ؟؟
سلطان : ويني يعني في جيبك ههه .
نايف يصارخ : وينك يا كلب تكلم زي الناس ؟
سلطان : با البيت .
نايف : وما تدري وش صار با امي ؟؟
سلطان : وش صار فيها بعد .
نايف : في المستشفى معها غيبوبة سكر .
سلطان : بس .
نايف : بس ايش ؟؟ امك تعبانه و انت ميت كذا .
سلطان : طيب اش اسوي فيها ؟؟
نايف : انا والله جاي اربيك انت والثاني .
ويروح للعناآيه المركزه الي نايمه فيها امه ..
و يناآظر فيها بحزن وهي ناآآيمه ع السرير الابيض ,,
و يقول في نفسه : الله يا دنيا يما كلهم اتخلوا عنك ابوي اخواآآني الله يعوض عليك ويصبرك ويدخلك الجنه ..
و يروح للدكتور : سلام .
الدكتور : و عليكم السلام .
نايف : كيف امي يا دكتور .
الدكتور : زي ما انت شأآآيف غيبوبة سكر . والله يشفيها .
نايف : طيب ما تقدررون تسوون شي ؟؟
الدكتور : الي في يدننا سويناآآه و الباآآقي على الله .
نايف : الله يشفيك يما .
و يرووح ..
نايف : هيا بنات نرجع البيت ؟؟
هيفاء : لالا انا بقعد عند امي .
مها : ايه يا نايف تكفى لا تبعدنا عن امي .
نايف : هي با العناآيه المركزه و ماراح تشووفونها .
هيفاء : حتى ولو .
نايف : طيب الي يريحكم انا الحين رايح اجيب الحيوآآنات .
البنات : فمان الله .
.
.
.
.
وفي السياآآره ..
متعب :بندر مهما كان مفروض ما تترك البيت .
بندر : اش اسوي عصبت وضاآآق صدري .
متعب : بندر لا تحاول تأخذ الامور بقووه .
بندر : اش اسووي احبها اموت فيها .
متعب : بس بها الطريقه ما راآآح تحصلها.
بندر : بس امي رافضه مره و ما في امل توافق .
متعب : لا راح توافق اذا جيتها بهداوه واقنعتها .
بندر : لالا اعرفها مستحيل توافق و انا ماراح اتزوج .
متعب : لايكون املك با الله ضعيف .
بندر : اش اسوي ..
&&&&&&&&&&&
وراح ناآيف البيت عشان ياخذ سلطاآن ..و راح لسطاآن وجلسوا يدورون بندر .. و في الطريق قاآآل سلطان لنايف كل السالفه ..
.
.
.
و مر يووم و نوير ما زاآآلت في غيبوبه .. و بندر مازاآل في الاسترأآآحه و معند ما يرجع البيت .. و الحزن و الهم ما يفارقه و لا ثانيه ..
.
.
.
و في عصر اليووم التأآلي ,,
و في بيت هند ام ريم با التحديد .. فوزيه جاتهم عصريه .. و هم جاآآلسين يسولفون ..
فوزيه : مادريتي يا هند .
هند : وشهو ؟؟
فوزيه : نوير بنت خالتي .
هند : وش فيها ؟؟
فوزيه : يقولون في المستشفى في العناآيه المركزه .
هند : يادافع البلا .
ريم تشهق وتحط يدها في فمها : وش بلاها ؟؟
فوزيه : يقولون غيبوبة سكر .
هند : يا ضعيفه يارب تشفيها .
فوزيه : اآآمين .
ريم : امين . وليش صار فيها كل هاذا .
فوزيه : يقولون عاد انا ما ادري انه ولدها الي با الثاآآنويه . عصب و طلع من البيت و هو زعلان و شالت في خاطرها منه وزعلت وصارلها الي صار .
ريم مصدومه : ..........
هند : و بأي مستشفى ؟؟
فوزيه : مستشفى ....
هند : لازم نروح نزورها بكره .
فوزيه : ايه لازم .
.
.
ريم تسحب نفسها و تروح غرفتها بعد الي سمعته .. وتفكر بصمت و تتسأل و ش الي خلى بندر يسوي الي سوأآآه وخافت انها تكون السبب ؟؟
حزنت كثير على الي صاآآر لغلاآآها . و جلست تفكر فيه و شايله همه ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اما نايف اتصل على متعب ..
متعب : هلا
نايف : السلام عليكم .
متعب : و عليكم السلام .
نايف : كيف الحال .
متعب : طيب . ممكن اعرف من معي .
نايف : انا نايف اخو بندر .
متعب : هلا اخوي .
نايف : بسألك سوأل بس جاوبني با امانه .
متعب : ادري بتقولي وين بندر .
نايف : ايه الله يخليك وينه ؟؟
متعب : هو با الاسترأآآحه .
نايف : ووين الاستراحه .
متعب : الاستراحه في ....
نايف : الله يسعدك ويعطيك العافيه و الله انك كفو . انا بجي الحين بس با الله لا تقوله اني جاآي .
متعب : ابشر بعزك .
&&&&&&&&&&&&&&&
ياترى ... كم مرة لمست بيدك
قطراتك النازفه واودعتها أوراق خريفيه ذابلة
علها تتساقط تباعا ... ومن ثم تتهشم وتذروها الرياح
وليكن ذلك في يوم عاصف
ربما تلاشت ... وتلاشت ... وتلاشت .. حتى تجف
البعض يرى إن هذا معاق ....!!!!
بينما المعاق الحقيقي ... هو من يمشي في الأرض مرحا
ويعلم ان الله لايحب كل مختال فخور ....
ينصب نفسه... وكيل على ذرية آدم ... ويكره هذا ويسب ذاك
ويجعل من البشر تماثيل من اللا وعي ... في حين انه ك ذاك الذي يجلس على قمة جبل عال
ويرى الناس بمنظوره صغار
ونسي إنهم ايضاا حين يرفعون رؤوسهم يرونه صغير ايضا ...
ما أصعب ان تتخذ قرار .. بهجر مكان كنت تحبه حد الثماله
وتبقى في مد وجزر ... تايه الفكر محتار ...
ولا تجد من يفهم إحساسك ... سوى جدار الصمت
ترتمي على صدره وتبكي وحيد
آه .. بل آهات لاتعد ولاتحصى ...
من زمن العقوق هذا .....!!
ياليت العاق يعلم .... إنه ’’ كما تدين تدان’’
ك هذه الصحراء ... وهذه القطرات في الكوب
نفوسنا حين يحتلها اليأس
ولا تجد سوى بسمة غاربه في رحم الظلام
يا الله .... ما أبشع سقوط الأقنعه التي كانت تخفي القبح
0
0
اقدم لكم هذه الروايه الرومنسيه التي تجمع بين نبضين
وتحكي لنا قصة حب دامت طويلا قصة حب تمثل الواقع والخيال بين سطورها 00
واتمنى ان تنال على اعجاب الجميع00
الدرب الاول,,,
في نجد وفي تلك القريه البسيطه وفي اول ايام عيد الفطر المبارك0000
الجده ساره تصحي بناتها من النوم 00
وتطق الباب على فوزيه ; يالله يافوز دوبنا نقوم عشان الصلاه 000
فتحت فوزالباب ; يما الساعه كم,,
ساره ; الساعه 5
فوزيه; دقايق يما اصحي بشاير 00
وراحت ساره تطق الباب على هند ;هند00هند اصحي صلاة الفجر وصحي بناتك لاني ابي اجهز الفطور 00
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
و سرعان ما امتلى البيت با اصوات الاطفال وهم يلعبون واصوات البنات وهم يلبسون 00
ريم وعبير بنات هند دايم يلبسون فساتين زي بعض في العيد وفيذاك اليوم احتارت
هند بينهم ريم تصيح تبي تلبس الفستان الاحمر 000
و عبير تصيح تبي تلبس الفستان الابيض 00
هند; يا الله اش اسوي فيكم والله لو ماتسكتون مااخذكم معي للصلاه00
دخلت فوزيه عند هند; اش فيهم 00
هند; تخاصموا عا الفساتين الحين اش اسوي فيهم00
فوزيه; لبسي كل وحده الفستان الي تبيه00
وبعد ما لبسوا الفساتين 00
عبير;انا فستاني احلى
ريم; لا انا فستاني احلى 00
وعلى ذا الحال لين ماجات الجده وخاصمتهم ;يوه يابنات ازعجتوني اسكتوا والا والله بها العصا 00
وراحوا انحاشوا برا00 ولعبوا ويا بنات الجيران00
وبعد ربع ساعه 000000000000000000
ركبت الجده وبناتها الجمس ونادوا بناتهم الصغار00 يالله تعالوا الصلاه 00 و البنات في خاطرهم اللعب 00
وراحوا الصلاه ونزلت الجده وبناتها على اصوات التكبيرات وجلسوا في مكان يصلون 00
والبنات يشاغبون 00 ريم و بشاير يناظرون في عجوز 00
قالت بشاير ; ياريم ناظري في ذي العجور سجادتها زي سجادة امهاتنا 00
ريم; اكيد سارقتها 00
بشاير; هيا هيا ناخذها 00
وراحوا يمشون خطوه خطوه و الحرمه كانت تركع وسحبوا السجاده من تحتها ونحاشوا
وجت وهاوشتهم هواش ما ينسونه 00
وبعد ما رجعوا البيت وبدت الناس تعيد بعضها راحوا البنات يدورون البيوت بيت 00بيت يعيدون 000
طقوا الباب عا بيت جدتهم ] خالت امهاتهم
الى اغلى انسانه في الكون 00 هيفاء 00 قد تعجز حروفي وكلماتي عن وصف مابداخلي من مشاعر واحاسيس تجاهك واقل كلمه توفي حبي لك 00 احبك 00 وكل عام وانتي بخير 00تحياتي ماجد
كل عام وانتي بخير يا ريم احبك
]00
0
0
0
نزلت دموع ريم على هذا الكلام الصادق الجميل 00
وجلست في غرفتها تعد الساعات و متى يطلع الصباح وتشوف غلاها بعد غياب سنين00
الله اكبر الله اكبر الله اكبر 00000000 صحت ريم من تفكيرها العميق على صوت الاذان
وابتدى قلبها ينبض 00 وتزداد دقاته 00
0
0
قامت الجده ساره طقت على فوزيه الباب ; قوموا يالله الصلاه0
بشاير ; طيب ياجده 0
وراحت لهند وطقت الباب 00 وفتحت لها عبير الباب 00 وراحت تتوضى 0
ريم جالسه تفكر 00دخلت عليها هند 00
هند ; ريوم يالله قومي صلي 00 وراك مسرحه 0
قامت ريم وفتحت الشباك 00 وكان منظر الشروق مع صوت العصافير ولا اروع 00 مع انسام
الصباح الهاديه 00 اعجبها الجوو وجلست عند الباب 00
واهي جالسه عند الباب والا السياره الي جايه من بعيد 00 الي طلعت سيارة بيت الجيران 00
وقفت السياره 00 نزل منها الاولاد جاين من صلاة الفجر 00 نزل بندر وجلس يناظر فيها 00 وهي تناظر فيه 00 يتبادلون النظرات البريئه 00 وبعد صمت ثواني استحت ريم ودخلت البيت 00
0
0
0
0
و مرت الايام 00
و انتهى العيد و ودعوا بعضهم بنظرات بريئه مليئه باالحزن 00 وعلى امل اللقاء في اقرب وقت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
انتهى الدرب الاول والى اللقاء في الدرب القادم قريبا 00مع اجمل لحظات الحب
الشوق 00 الجنون 00 الوداع 00
00