الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
&شاربه ببسي ومدلعه نفسي&
21-08-2022 - 05:12 pm
عندما تبكي الزهور
الناس يختلفون في كل شئ
لايوجد انسان يعيش كل حياته
برفاهيه مهما
كان يملك من المال
او
الفصور
او
الخدم
لابد من
الحزن..
الالم..
الفرح..
السعاده ..
وإلا ستكون الحياة
ممله..
نعم
هذا ما اريد التوصل إليه
هن فتيات مثل
الزهور ...
الريح تذهب بهن حيث ما تشأ
والمطر يرويها
تاره
ويموتها تاره
والنار ..
تحرقها
وما تترك إلا
الرماد..
نعم
هكذا فعلت
الدنيا بهن
تسعدهن تاره..
وتحزنهن تاره ..
وبعض الاحوال
لم تفعلها الدنيا
لكن ..
فعلها الانسان
بجبروته ..
و
غروره ..
و
كبريائه ..
ماذا يحدث لهؤلاء الزهرات
عندما يبكن
دموعهن ..
قد يرحمها
الانسان ..
لكن لا ترحمها
الدنيا ..
عندما تبكي الزهور للكاتبه : امب العشاق رطورة


التعليقات (7)
&شاربه ببسي ومدلعه نفسي&
&شاربه ببسي ومدلعه نفسي&
عندما تبكي الزهور
للكاتبه : امب العشاق رطورة
إهداء : صديقاتي نوره ومنيره ومرام ## وصديقاتي لينا وغاده ورزان وملاك ووسام ## واكيد ما انسى بنت خالتي انفال ## وخالتي جواهر
## ومرام ومريم
الجزء الاول
الفصل الاول
واقف عند غرفة العمليات
خوف واضطراب
لو ان بنت اخته تشتغل هنا كان علمته وش اللي صار
بس هي بمستشفى ثاني
له هنا واقف اكثر من ثلاث ساعات
.
.
بعد مده طويله من الانتظار
طلع الدكتور
جاْء لمه سيف بسرعه : هاه يا دكتور بشر
الدكتور :للاسف الحادث كان قوي وما قدرنا نعمل شي حط ايده على كتف سيف اصبر وانا اخوك محد باقي بالدنيا
سيف وقف بمكانه يستوعب الكلام الي قاله الدكتور زوجته واخته ماتوا
يعني بيشيل مسؤلية خمس بنات لحاله
هذي مصيه بالنسبه له
بعد هذ التفكير الطويل طلع من المستشفى وهو يسحب رجلينه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سيف عنده 3 خوات
الاولى تهاني :تزوجت وعاشت مع زوجها في فرنسا(باريس )وبعد كذا جابت بنتها فجر
وتوفت وهي تنجبها عاشت بنتها فجر مع ابوها وجدتها الفرنسيه ابوها توفى وعمرها 12
سنه وعاشت مع جدتها الفرنسيه في فرنسا (باريس)توفيت جدتها وعمرها 19 لأن
كان عندها سرطان ( لكن فجر ورثة كل حلال ابوها وجدتها الي ما تعد ولا تحصى )وهي راح تعيش عند خالها سيف .
اخته الثانيه حنان: توفت مع زوجت اخوها سيف وزوجها مطلقها او بالأصح متبري من بناتها .
=*&%$#@+(يوم حزين )=*&%$#@+
سيف بالسياره
سيف كان فرحان لأ ن بنت اخته بتجي ومعها الفلوس الي يحبها ولا كان مهتم لأي شيئ حتى موت اخته وزوجته
وصل البيت وجو البنات
شعاع : وش صار
سييف : إ ن لله وإنا إليه راجعون
شعاع بصدمه : ماتوا يعني وشلون صرخت بقوه وشلون يعني بهدؤ طحت مغمى عليها
جوري وهي تصارخ : بسرعه جيبي مويأ
شروق ركضت بسرعه للبراده وجابت مويا
جوري كبتها على شعاع
شعاع شهقت بقوه من المويا
وصارت تبكي بدون شعور
شروق وضحت علامات الحزن على وجهها لاكن ما بكت
لأن هي شروق مستحيل تبكي
قدام البنات عشان ما تهتز شخصيتها
جوري تبكي وتضم شعاع : خلاص يا حبيبتي لا تبكين كلنا راح نموت
ياسمين تبكي :إ ن لله وإنا إليه راجعون يارب إنك تغفر لهم وتدخلهم الجنه
امل : خلاص يا بنات , لا تبكون كلنا راح نموت مافيه احد باقي بهالدنيها
( مرت ايام العزى ثقيله على البنات )
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
الشخصي ت ا
سيف : رجل كل همه الفلوس وجمع الدراهم عمره 46 .
شروق : اخت سيف الصغرى عربجيه لأخر درجة حبوبه مرره عن مليون رجال 19.
فجر : بنت تهاني جميله مرره شعرها اسود طويل مره عيونها سماويه على جدتها عمرها 19 .
شعاع :ابوها سيف طيبه وعلى نياتها رومنسه مره عمرها 21.
امل : اخت شعاع مغروره مره اول صفاتها الانتقام عمرها 18.
جوري : بنت حنان دكتوره مثقفه عمرها 25.
ياسمين : اخت جوري عمرها 21.
=*&%$#@+( ضيف جديد )=*&%$#@+
بعد مرور الشهور وفي بدايت الاجازه الصيفيه
سيف : ترا بتوصل بكرى المغرب فجر بنت تهاني
شروق نطت : الفرنسيه
سيف : بسم الله وش فرنسيته
شروق بتفكير : اجل وش هي
سيف :فلبينيه
شروق تستهبل:والله
سيف عصب : تستهبلين انتي لا اتوطى بطنتس
امل : والزبده
سيف :جهزوا ملابسكم عشان ننقل للبيت الجديد
شروق تصرخ: واو فله
سيف : الحمد لله والشكر وراح
شروق :لحضه لحضه سيف
سيف بكسل :اخلصي وش تبين
شروق : تتكلم سعودي
سيف : لا فصحى
شروق : لا من جد
سيف : انتي تذلفين ولا اتوطى ببطنتس
شروق: طب جاوبني
سيف عصب: واحد اثنين ثلاثه
شروق : قلت لك جاوبني
سيف : ولعنه وراح
شرو ق بهمس :قل امين جعلك تروح وما ترجع
امل تصارخ :نعم نعم نعم وش قلتي
شروق إلتفتت بعصبيه : وتنتي وش دخلك
امل : كلش ولا ابوي
شروق : امحق ابوو قال ابو قال
واحت وتركتها
شروق دخلت غرفة ياسمين بحماس
شروق بصراخ : عندي خبر بمليون ريال
ياسمين : انا معي دولار تبغين
شروق بعربجيه: هاها بايخه
شعاع : وش عندك بسرعه
شروق : بتجي فجر بنت تهاني
شعاع وياسمين يطلع عيونهم : إيش
شروق:الي سمعتوا
شعاع : إذا جت الله يحيها
شروق : ياغبيه سيف يقول اننا بننقل بيت جديد
ياسمين بفرحه : احلفي
شروق : والله العظيم
امل وهي تدخل : المشكله مو في جيتها المشكله بعداتها ولغتها
شعاع بتفكير : صادقه امل هي عايشه بفرنسا وجدتها فرنسيه واكيد متعوده على اللغه الفرنسيه
شروق مطنشه: لا تخافون سمعة انها تروح جده واكيد تتكلم عربي وعارفه الوضع هنا
=*&%$#@+( يوم الوداع )=*&%$#@+
خايفه ماتدري ليش بتروح ام مجتمع غريب او بالأصح ناس ما تعرفهم لا هم يعرفونها
فجر بخاطرها : اكيد راح اتعود عليهم بعدين انا ليش اخاف هم مو وحوش وهي تتنهد يا رب تصبرني سمعت طق باب
فجر :ادخل
حمد فتح الباب : طال عمرك الطياره جاهزه
فجر : الحين جايه
حمد طلع وصك الباب
قامت فجر من الكرسي وناظرت بجناحها كل ذكريتها فيه
طلعت ونزلت لتحت وركبت سيارتها البورش الاصفر
ناظرت بشوارع باريس الي مستحيل تنساها ابدا
وصلت للمطار واحت عند طياراتها الخاصه شافت اصدقاء عمرها اديقوا وماريو واناستنزيا { هم فرنسين راح اخليهم يتكلمون بالفرنسيه وترجمها للعربيه **
جت لمها اناستنزيا بسرعه وضمتها :Goodbye { إلى اللقاء**
اديقوا وعلامات الحزن وضحت على وجهه :Comme le Atenseena { ارجوكي لاتنسينا **
فجر نزلت دموعها بغزاره وبدت تشاهق :Ne sera jamais Ansakm { لن انساكم ابدا **
ماريو ضمها :Ante aube cher Siqati aura jamais Ansaki { فجر انتي اعز صديقاتي لن انساكي ابدا **
فجر رقت درج الطياره ولما وصلت عند الباب اشرت بيدها :Farewell { الوداع **
دخلت للطياره وجلست على الكنبه اشياء كيثيره براسها
خايفه
من المجهول
وش الاشيا الي راح تصير لها هناك
=*&%$#@+( إختلاف )=*&%$#@+
شروق وهي تأكل الفشار : وش فيه اليوم افلام على شوتايم
امل : مدري والله انتي قلبي بالقنوات واكيد تلقين اي فلم يعجبك
شروق اخذ مجلة شوتايم : ام وش فيه صرخت واو اليوم بيجي فليم التاي تنك
امل : افف تراك بلشتينا بهالفليم 100 مره شفتيه
شروق بفرحه : اعشقه اموت عليه يجنن اكشن
امل : إذا كنتي بتشوفينه لا تشوفه شعاع
شروق : اكيد انتي مجنونه عشان تسوي لنا عزا
شعاع وهي تدخل : كني سمعت احد يقول شعاع
امل : جبنا سيرته فاحت ريحته
شروق تصرف عشان ماتتهاوش امل مع شعاع:اقول شعاع ياسمين للحين نايمه
شعاع :إيه عيت تقوم سويت كل شي وعيت
شروق وهي تقوم : والله ماصارت هذي
امل : وين بتروحين
شروق: بروح اشوف ياسمين
شروق وهي تطق باب الغرفه بصراخ : ياسمين وصمخ قومي من الساعه 4وانتي نايمه واللحين الساعه 11
ياسمين تصارخ وهي نايمه : قمت جعلكم مانيب قاليه اف متى اموت وافتك مكم
شروق :ياالله قومي
ياسمين وهي تقوم من السرير:قمت قمت ماتشوفين صدق نكد
شروق وهي بتطلع :يلا بس بلا نكد صلي العصر والمغرب والعشاء
طلعت وشافت امل معبسه :وش فيك بعد
امل : صدق نكد يا شين الاجازه
شروق: والله احترنا ان كانت ادراسه قلتوا طفش وان جت العطله قلتوا طفش ناظرت الساعه الساعه 11 ولا جت جوري وينها
امل : يا دبشه اليوم بتنام جوري بالمستشفى
شروق :ايه صح يا غبيي
نهاية الجزء الاول الفصل الثاني
مع تحياتي : امب العشاق رطورة
اتمنى البدايه عجبتكما

&شاربه ببسي ومدلعه نفسي&
&شاربه ببسي ومدلعه نفسي&
(الجزء الاول )
الفصل الثاني
=*&%$#@+( البدايه من هنا )=*&%$#@+
وصلت الطياره لارض السعوديه
فجر كان قلبها يرجف ماتدري ليه
حمد برقه :مودموزيل فجر وصلنا
فجر بطفش: واخيرا
نزلت من الطياره بعبيتها الكتف والطرحه الي على كتفها وشافت عمها سامي
سامي ضمها :بنسوار حبي كيفك
فجر : الحمد لله
سامي :فجوره حبي وش فيك ما نتي على بعظك
فجر: عمي خايفه ما دري ليش
سامي طلع السجاره الرشيقه :خوذيها راح تهديك
فجر اخذت السيجاره وولعتها وهي تحس انها في قمة الراحه والاسترخاء :وش صار على الشركه اليبانيه
سامي يهديها :كل شي عال العال بس انتي هدي
فجر ابتسمت :فديتك انا ما اقدر اعيش بدونك
سامي يستهبل: احم احم اكيد
فجر : ههه يا شين الغرور
فتح البدقارد الباب
ركبت فجر وسامي سيارة همر الليموزين
فجر:وش صار على هذولا الي مدري وش اسمهم
سامي : قصدك خوالك
فجر : مادري عنهم .. المهم وش صار
سامي : انا خبرت خالك وهم بكرا يجون
فجر ناظرت الشوارع بقرف:هذي شوارع
سامي :انتي بالرياض مو فرنسا
فجر بدلع وهي تتمسخر : هههاي جد سخاف اخذت الريموت وولعت الاستريوا
فجر : مون .. أونكلو ( عمي بالفرنسيه ) شوف كل السجاير تجيني من باريس انت عارف ان هينا مافيه شي اصلي
سامي : اوكي
فجر وصلت للقصر
الي كل تصاميمه فرنسي
وكلاسيكي
سامي :فجوره انا رايح للشركه انتي ارتاحي
فجر: اوكي
سامي جدع عليها بوسه بالسماء
.
.
.
دخلت جناحها
ناظرت التصميم
حلو
مميز
مثل ماهي طلبته
كل شي تبغها
يتنفذ
دخلت الحمام واخذت شاور
طلعت من الحمام
واخذ جوالها ودقت على المصمم تشكره على التصميم الي اعجبها مره
(فجر وسامي تربيه فرنسيه ميه بالميه )
=*&%$#@+( ذكريات)=*&%$#@+
صحت على اشعة الشمس القويه
شروق :يوم جديد
سيف دخل : بدري كان كملتي حظرتتس
شروق : والله فكرة مو بطاله
سيف : بلا استهبال ويلا البسوا عبياتكم
شروق : طيب خلني اغير واغسل وجهي واصلي
سيف : طيب بس بسرعه طلع من الغرفه
شرق قامت وغسلت وجها وتوضت وصلت
راحت لم غرفة امل فتحت الباب وكانت الغرفه بارده ولعت اللمبه:امل قومي وتجهزي يلاه
امل بصراخ: طيب
راحت شروق لم البنات وصحتهم
البنات تجهزواوطلعوا للحوش
شروق شافت ثلاث خدامات دخلوا وشالوا الاغراض
شافت وحده شاميه كانت لابسه عبايه ولافه الطرحه على راسها
الخدامه الشاميه مدت يدها :اهلين مودموزيل انا مديرة المنزل سمر
شروق مدت يدها : اهلين انا شروق
سمر : تشرفنا انسه شروق اشرت على السياره تفزلي هونيك السياره
شروق : واو امل امل ناظري
امل : وش
شروق :ناظري السياره
امل : الله تتجنن
شروق سحبت يد امل : تعالي نركب
امل : يا الله
شروق ناظرة السياره والكنب الي فيها والت الكافي : واو شي لا يصدق ولا في الخيال
امل : هذا العز ولا بلاش
ياسمين دخلت : مشأ الله وش هذا
شعاع :حرركه السياره
شروق تستهبل : يمه السياره بدت تمشي
شعاع : ههه
ياسمين : الي يسمعك يقول هذي ما قد ركبة سياره
شروق : لا بس هذي السياره غير
امل : اقول بس اجلسوا
جلسوا البنات وقعدوا يسلفون لان ال طريق بعيد
=*&%$#@+( خوف و رعب )=*&%$#@+
دخلت للشقه وناظرتها
احمد طلع وقفل الباب بسرعه
ندى بخاطرها :الله يعيني عليك وعلى همك
ناظرة الشقه وبتفكير:ام حلوه
دخلت لغرفتها اخذت ملابس ودخلت للحمام واخت لها شاور
ناظرت نفسها بالمرايه والروب الي لبسته وخرت الفوطه عن شعرها
ناظرت شعرها الاحمر القصير زي اليابنين
تكلم نفسها : يا حبيلي والله اجنن ههه
=*&%$#@+(الدرب المجهول)=*&%$#@+
شروق : اقول انزلي بسرعه
شعاع : طيب لاتنافخين
دخلوا البنات القصر وهم في ذهول القصر تصميمه غريب ما يشفون هذي القصور إلا في التلفزيون
طلعت فجر من الاصنصير :اهلين
البنات ناظروها مفهين
كانت لابسه بيجامه رصاصيه فيها دبدوب وكانت ماسكه على جسمها مره
فجر ارتبكت من نظرتهم وحست ان فيه شي غلط بشكلها
فجر : فيه شي
شروق انحرجت: لاسلامتك انتي مين
فجر : انا فجر وانتي
شروق : انا خالتك شروق اشرت على امل هذي امل اشرت على شعاع هذي شعاع اشرت على ياسمين هذي ياسمين
فجر :اهلين تنادي الخدامه جوانا ياجوانا
جوانا : نعم انسه فجر
فجر : وديهم لغرفهم
جوانا :حازر , تفزلوا معي
مشوا البنات مع الخدامه
امل : شروق شكل هذي البنت تقصد فجر مره فري
شروق : الله يستر
الخدامه: انسه شروق هاي جناحك
شروق ناظرت بالخدامه باستغراب:وشلون عرفتي اسمي
الخدامه : اسمك محفور على ميداليت المفتاح مدت لها المفتاح تفزلي
شروق اخذت المفتاح : ثانكس
راحت الخدامه وورت البنات غرفهم
دخلت شروق الجناح حقها , الله يستر شكل هذي البنت مره فري
ناظرت بالجناح : من وين جابت كل هذي الفلوس اول مره اشوف قصر بالفخمه ذي
فسخة عبايتها
الجناح كان مافيه بيبان يعني كله مفتح على بعضه ناظرت بغرفتها :وين دولاب الملابس
التفتت وناظرت غرفه دخلتها شهقة : واو
كانت غرفه مليانه بالملابس والجزم والشنط :انا بحلم ولاعلم
حست كأنها بفليم كرتون تغيرت حياتها فجأه
كل الملابس الي تشوفها قدامها كلها اشهر الماركات وذوق راقي مره
شروق اخذت لها تيشيرت اسود عربجي مره كله هياكل وجماجم , وبنطلون جينز
طلعت برا الجناح شافت وحده من الخدامات : انتي
الخدامه : نعم انسه
شروق : وين غرفت فجر
الخدامه اشرت على باب :هونيك
شروق راحت لعند الباب وطقت الباب
فجر : تفضل
شروق دخلت : هاي
فجر : هاي اشرت على الكرسي تفضلي
شروق جلست :كيفك
فجر :ايل سوبورت بيان , ميرسي << انا بخير شكرا
شروق : بليز تكلمي عربي لأن حنا مانفهم فرنسي
فجر :اوكي
شروق :كلميني عن نفسك
فجر بستغراب : ليش
شروق : بس حابه اتعرف عليك
فجر : اهاا قامت
شروق : وين
فجر : دقيقه راحت فجر وجابت البوم صور
شورق بإستغراب: وش هذا
فجر اشرت على مكان جمبها :تعالي
شروق جلست :يلا وش هذا
فجر : هذا البوم الصور اشرت على بنت كان عمرها 11 سنه تقريبا كانت مرره دبه
شروق : ههه من هذي
فجر :عمى لا تتطنزين
شروق : ههه تضحك , بس مرره حلوه
فجر : تدرين من هذي
شروق : ماحصل لي الشرف
فجر : انا
شروق بصدمه : نصابه
فجر : والله
شروق : فرق سبحان الله
فجر : انا عندي قابليه للسمنه مره
شروق : يا الله فرق الحين انتي احلى مشأ الله عليك قمر
فجر : ميرسي
وبدت فجر تتكلم عن حياتها وكل شئ عنها حست انها مره اندمجت بالكلام مع شروق
نهاية الجزء الاول (الفصل الثاني )
اختكم
.
.
امب العشاق رطورة
باي

حربيه والمشيه ملكيه
حربيه والمشيه ملكيه
هلا وغلا باحلى وحده بالكون
اخيرا نزلتيها انتظر البارت الجاي
تحياتي((منو))
^__*

&شاربه ببسي ومدلعه نفسي&
&شاربه ببسي ومدلعه نفسي&
الجزء الثاني
(الفصل الاول )
·$»‡«·$,0$,<·$,{ صعب التأقلم** ·$»‡«·$,0$,<·$,
في صالة الطعام
البنات كانوا جالسين يفطرون
وسكوت تام
فجر بعد مده من السكوت: وين حابين تصيفوا هالسنه
شروق : استراليا
امل بإعتراض: لا وع نبغى لندن
ياسمين : بلا لندن بلا هم باريس
فجر بتفكير : إيه ليش ما نروح انا مره اشتقت لباريس
شعاع بتأيد لياسمين وفجر:ايه باريس حلووه
فجر : بعدين مافيها شئ نروح لباريس بعدين لندن
امل : ايه كذا احسن
شروق : لا بعدين نطفش من السفر
دخلت جوري : صباح الخير
فجر : صباح الفل
جوري بأبتسامه : يسلم لي هالكلام الحلو
فجر : بس الكلام
جوري : وصاحبه ههه بجديه فجر ودي اطلب منك طلب
فجر : امري تتدلالي كم عندي من جوري
شروق : احم احم نحن هنا
جوري كملت بجديه : ابيك تنقليني من المستشفى الي انا فيه
فجر بإستغراب: ليش
جوري : لابس المستشفى الي انا فيه موظفيني بشغله انا مو متخصصه فيها
فجر : وانتي وش تخصصك
جوري : جراحه قلب
فجر : وش اسم المستشفى الي تتشتغلين فيه
جوري : مستشفى ال...
فجر : اوكي خلاص انا اكلم حمد وينتهي الامر
شروق بلقافه :من حمد
فجر : مدير اعمالي
شروق : اها
جت الخدامه وهي تدف العربيه الي فيها الكافي والسيجاير
فجر اخذت السيجاره وولعتها
البنات ناظروا فيها مصدومين
ومتسغربين وعلى ووجيهم اكبر علامة استفهاام ؟؟؟؟؟؟؟؟
فجر ناظرتهم بأستغراب : وش فيكم
شروق بصدمه: انتي وش تسوين
فجر عصبة : انتي الي وش فيك
امل : تتدخنين
فجر ببرود : وي فيها شي << نعم
جوري : انتي ما تدرين وش اضرار التدخين
شعاع : قبل الاضرار حرام يابنت الناس حرام
شروق بخاطرها : هذا الي خايفه منه
فجر قامت من الكرسي بعصبيه : هي انتم لا تكبرون السالفه ما فيها شئ من يوم عمري 13 سنه وانا ادخن ولا احد قال شئ
شروق ببرود : انتي الحين بالسعوديه مو بباريس , يعني فيه اشياء تلتزمين فيها
فجر ناطرتها بإحتفار وتخصرت : شوفي يابعد قلبي ما فيه احد يغصبني على شئ انا ما احبه فاهمه ولا لا
شروق حست ان فجر ما ما تمشي بالعصبيه : اوكي انتي ليش معصبه <<< شروق مع انها عربجيه إلا انها ما تسوي شئ إلا بعد ما توزنه مرره بالعربي شروق حكيمه مره
فجر راحت : لا ولا شئ
امل : شفتي كان كلامي صحيح
شروق : انا لها والزمن طويل
جوري تغير السالفه: يلا باي تإخرت من المستشفى
شعاع : سيمونه تعالي نتمشى بالحديقه مره تهبل الحديقه كلها ورود تأخذ القعل
ياسمين :يلا راحت ياسمين وشعاع للحديقه
شروق ناظرت امل :خلصتي فطورك
امل : ايه
شروق : اقول , شكل فجر مرره مدلعه
امل : اكيد يا بعد قلبي , عندها كل هذي الفلوس وش تبينها تصير
شروق مطنشه:اقول بس تعالي نتمشى بالقصر
امل : طيب
قامت امل وشروق وشافوا سمر
شروق : سمر
سمر : بونجور مودموزيل شروق بدك شي
شروق : لابس انا وامل ,نبيك تورينا البيت
سمر بإبتسامه: تفزلي معي
ركبت الاصنصير : شوفي انسه شروق هيدا الاصنصير برقيكي لفوق الأصر بيتكون من دورين الدور التاني والي هوو انا بفرجكم
عليه هلأ فيه غرف النووم والصالون
امل وشروق بأستغراب : صالوون
سمر : ايووه صالوون هونيك بباريس الطبقه المخمليه متعودين على الصالونات , بدكون افرجكم عليه
امل : ياريت
سمر : تفزلي معي , هيدا هو الصالون أ اشرت على باب الصالون
فتحت سمر باب الصالون
امل وشروق شافوا مكان هادي مره وكلاسيكي مرره وباين على انه صالون
سمعوا صوت ضحكات
البنات جاهم فضول يعرفون من صاحب الضحكات
راحوا للغرفه الي يصدر منها صوت الضحكات
دخلوا الغرفه شافوا اخصائيات التجميل
بالبالطو الاسود وفيونكه لونها ابيض على الصدر
الكوافير 1 قامت بإحراج : اهلين انسه بدك شي
امل : وش فيه هنا
الكوافير 2 : كل شي بدك اياه
سمر تشرح لها: انسه هون كل شي فيه ,بديكير ,خياطه ,مساج يعني صالوون متكامل
شروق : طيب وش الفايده من هذا الصالون
سمر : مشان ميسو سامي بيقول انه اريح لفجر ,بعدين كل اللي بيشتغلوا هون متدربين عند اخصأين تجميل معروفين
امل همسة لشرووق : الله فله انا كل شوي بغيرستايلي
شروق : ههه هذا اللي عندك
البنات راحوا مع سمر يكملون تمشيتهم
سمر : انسه بدك افرجك على غرفة الموسيقى
امل وشروق بصدمه :ايش
سمر : إيه غرفة الموسيقى
شروق بعصبيه: لا هذي صدق انجنت
امل : قلت لك البنت رايحه في امها
شروق : بس مو لهذي الدرجه
شعاع وياسمين دخلوا :هلا فاتكم الحديقه تهبل
ياسمين : ياربيه تأخذ العقل
شروق : لاانا انا ابي عقلي
شعاع : هاهاهاها ماتضحكين
فجر نزلت من الدرج وهي لابسه عبايتها المخصره
شروق : وين بتروحين
فجر : الشركه
شروق : ترجعين بالسلامه
فجر : الله يسلمك
طلعت فجر بسرعه وركبت السياره
شروق ناظرت البنات : شوفوا اي شئ تشفونه تسويه لا تقولون لها شي
البنات : انشأ الله
·$»‡«·$,0$,<·$,{من السهل العيش مع ناس لاتحبهم .. ولكن الصعب التأقلم معهم ** ·$»‡«·$,0$,<·$,
سامي : انتيء الحين ليش معصبه
فجر بعصبيه :يتحكمون بحياتي وتقول ليش معصبه
سامي :خلاص الحين انا بتفاهم معهم
فجر : طيب خلاص
سامي ابتسم : طيب يلا وريني الابتسامه
فجر ابتسمت ابتسامتها المميزه: عشانك بس
سامي بثقه: اكيد عشاني
فجر : ههه
وقفت السياره وفتح البدقارد الباب
فجر نزلت بعبايتها المفتوحه والطرحه الي حاطتها على كتفها
حمد : اهلين مودموزيل فجر
فجر : كل شي جاهز
حمد : كل شي مثل ما طلبتي
فجر : متى يبدأ الاجتماع
حمد يناظر ساعته : بعد 5 دقايق
سامي :حمد وش صار على شركة ال...
حمد : تفاهمنا معهم وكل شي يعجبك طال عمرك
فجر دخلت مكتبها الكبير وفتحت الدرج بإهمال
سامي : وش تدورين
فجر رفعت راسها وخصل متناثره على وجهها: ادور على الملف روج >> احمر بالفرنسيه ,طبعا الراء بالفرنسيه تنطق غاء
سامي : هو مو بالدرج الاخير
فجر حكت راسها بإحراج : إلا صح طلعت الملف
حمد : طال عمرك بدى الاجتماع
فجر بسرعه: ايه يلا بسرعه
دخلت فجر مكتب الاجتماع
وكان كله مليان بموظفي الشركه
جلست على الكرسي وفتحة الملف : حمد شركة ... وش صار عليها
حمد بثقه :اتفقت معهم على كل شي
سامي : اوكي اسهم شركة ... ارتفعت
فجر : لاتخاف بكرا بتنزل
رامي : انسه فجر شركة ...مارضو بالاسعار الي قدمنها
فجر : اوكي قلهم حنا ما عندنا إلا هذا الكلام
رامي : طيب انسه إزا ما رضوا
فجر : إلغي كل شئ بينا وبينهم
سامي بإعتراض : لا يا فجر هذي الشركه معروفه
فجر بعدم اهتمام : لا ما عليك منهم انا تعرفت على شركه تيلانديه وموافقه بكل الشروط ولاسعار
سامي : طيب وش اسمها عشان اسال عنها
فجر : ماله داعي انا سالة عنها
سامي : طيب وش قالوا لك
فجر : انا قارنة بينهم الشركه القديمه والشركه التيلانديه لقيت ان المواد اللي تقدمها الشركه التيلانديه احسن
سامي : اوكي ناظر حمد حمد اتفاهم مع الشركه التيلانديه
حمد : انشا الله
·$»‡«·$,0$,<·$,{عدم اهتمام** ·$»‡«·$,0$,<·$,
احمد صرخ : يا بنت الكل.. وين الشاهي
ندى وهي بالمطبخ خايفه : الحين جاهز تكلم نفسها ياربي تستر , بسرعه يا شاهي قريح
احمد صرخ بقوه : سنه
ندى جت وهي شايله الصنيه : خلصت
احمد اخذ الصينيه : قسم با الله إذا تأخرتي مرره ثانيه يا ويلك
ندى : إنشا الله
احمد بعصبيه : يلا ظفي وجهك
راحت ندى غرفتها وقلبها يرجف الحين يشربون الخمر
الي هو دمر اخوها وحياتها
ناظرت الجوال يرن بنغمة نوكيا الممله (صديقة عمري .. يتصل بك )
ردت بسرعه : الو هلا
فجر بفرح : اهلين دوش وشلونك
ندى : انتي الي وشلونك يالقاطعه
فجر :الحمد لله, عندي لك خبر بمليوون دولار
ندى : وش دولاره ههه
فجر : اتحداك تعرفينه
ندى تفكر : خليني اجاوب ام تخرجتي
فجر : هاهاهاها قديمه بس من الهاي سكول مو الجامعه
ندى : ههه يلا وش مالي خلق افكر
فجر صرخة :بسكن بالرياض وانا الحين بالرياض
ندى بصدمه : بذمتك
فجر : ههه والله
ندى بفررحه: انا رجعت الرياض
فجر صرخت بفرحه : وشلون نقلتي من جده للرياض
ندى تستهبل : سر
فجر : عمى قولي بسرعه
ندى تعاند : لا
فجر : ترا بزعل
ندى :خلاص اقول لك انا كلمت ابووي وتوسط لخوي عشان ينقل
فجر : اها
ندى تنرفزة :فجروه انا وش قلت لك لا تقولين اهاا تنرفزني
فجر : انشأ الله
ندى : طيب وش سويتي
فجر حكت كل الي صار لها
فجر : وهذا كل الي عندي , يلا الحين اتركك انا وصلت للبيت ابي انا تعبانه مره
ندى : ههه تنامين الحين الحين الساعه 11 وش تنامين
فجر : بباريس الناس ينامون الساعه9 وانتي تقولين 11 بدري , اقول باي انا مره راسي يوجعني
ندى : يلا باي
فجر : باي
ندى تذكرت : لحظه فجر
فجر : نعم
ندى : ابي اشوفك من زمان ما شفتك
فجر : اوكي متى تبين
ندى بتفكير :مدري , ولا اقوول الاربعاء الجاء
فجر : وين
ندى : مدري ما قد جيت الرياض إلا مره ومدري وش عندهم
فجر : اوكي انا بسأل وبرد لك خبر
ندى : طيب باي
فجر : بايات
سكرت ندى وسمعت اصوات الضحك والاستريوا
جلست على السرير بتعب ( مكتوب علي الشقاء بحياتي ما عشت اي لحظه من حياتي زي الناس
امي ولا ادري وينها
وابوي ابتسمت بإستهزاء هذا ابوو , ابوو بس اسم ولا هو ولا شئ كل يوم ماخذ وحده
واخووي , الله يخلف على هذا الاخو كل يوم جايب شلته ويشربوون وانا ولا كأني موجوده
انا لهذي العائله بس مجرد اسم لا اكثر ولا اقل)
نهاية الجزء الثاني
(الفصل الاول )
اختكم
امبرطورة العشاق

&شاربه ببسي ومدلعه نفسي&
&شاربه ببسي ومدلعه نفسي&
الجزء الثاني
(الفصل الثاني)
::*_,=!@.. { بداية مشوار اول زهراتي ** ::*_,=!@..
المدير : وش هذا
جوري : هذي استقالتي
المدير بعصبيه: عارف انها استقالتك , بس ليش
جوري : ابي ادور على شغل احس
المدير وقع : يلا نشوف من يقبلك
جوري اخذت الورقه بعصبيه
وطلعت من الغرفه لبرى المستشفى
ناظرت الورقه بفرحه
اخيرا
بتفتتك من الهم
والشغل اللي ما تحبه
بتروح لمكانها الاصلي
.
.
ركبت السياره بسرعه
جوري تكلم السواق : رح لم مستشفى ..
السواق : انشأ الله طال عمرك
وصلت جوري للمستشفى الي كانت تتمنى تشتغل فيه
نزلت من السياره وناظرت المستشفى
ابتسمت بفرح ودخلت للمستشفى
جوري ما كانت تعرف وين مكتب المدير
شافت دكتور شكله اوروبي او امريكي
كان ابيض بياضه لايق عليه وشعره بني فاتح وعيونه العسليه
كان محلق كل ذقنه
جوري : لو سمحت
الدكتور : نعم
جوري رمشت بقوه من شدت ماهي منصدمه انه سعودي : وين مكتب المدير
الدكتور : اها انتي الدكتوره الجديده
جوري ابتسمت : ايوه انا الدكتوره الجديده اسمي دكتوره جوري
الدكتور : وانا الدكتور ياسر
جوري : تشرفنا , وين مكتب المدير
الكتور : هناك على اليمن
جوري : شكرا
ياسر : العفو
راحت جوري ودخلت مكتب المدير
وهي فرحانه على الاخر
::*_,=!@.. { تفكير لا يتناسب ** ::*_,=!@..
دخلت فجر للقصر وشافت شروق جالسه عند المسبح
راحت لمها
شروق : اهلين
فجر : هلا , شروق انا ابي اعزم صديقتي ونبي نتواعد بمكان وش رايك
شروق : من صديقتك
فجر : ندى
شرروق : من ندى
فجر: صديقتي
شروق : عارفه انها صديقتك بس وشلون عرفتيها
فجر : قصه طويله بعدين اقولك
شروق : طيب انتوا وين تبون تروحون بالظبط
فجر : مدري
شروق بتفكير : وش رايك بحياة مول
فجر : حلو هو
شروق : ايه حلوو ومره فله وشباب واستهبال <<< ما عنك إلا الشباب ههه
فجر تحمسة : اوكي انا بقول لندى
شروق : انتي تعرفي للالت الموسيقى
فجر : ايه انا اخذ دروس بالالت الموسيقى وبباريس المدارس تدرس موسيقى وعندي غرفة موسيقى , تبين اوريك اياها
شروق : يا ريت
فجر : اوكي انا بطلع ابدل ملابسي واجيك
شروق : طيب انتظرك
راحت فجر لجناحها
ودخلت غرفة الملابس ناظرت بالملابس
فجر : ام وش البس
وبعد 15 دقيقه قررت انها تلبس بنطلون جينز ضيق وبدي فوشي فوقه بلوزه اسود من وراء مفتوحه ومن قدام فيه بنوته صغيره عيونها فوشيه
ولبست صندل فوشي وشعرها اربطته بشريطه اوسود
نزلت لتحت وراحت للحديقه
شروق : بدري طال عمرك كان قعدتي شوي بعد
فجر:ههه سوري كنت محتاره وش البس
شروق تناظرها من تحت لفوق : بتطلعين
فجر : لا
شروق بإستغراب : طيب ليش كل هذي اللبس
فجر : لنفسي << فجر تحب اي شئ حلوو حتى لو كانت بالبيت
شروق : براحتك وقفت يلا وريني العرفه
فجر سحت يد شروق : تعالي
مشوا فجر وشروق لين وصلوا لغرفة الموسيقى
كان فيه بابين واحد من البابين هي غرفة الموسيقى واما الباب الثاني غرفه فاضيه فجر للحين ماتدري وش تسوي فيها
دخلوا شروق وفجر للغرفه
شروق ناظرت الغرفه بذهول لانها اول مره تناظر غرفة موسيقى بالطبيعه كانت الغرفه مليانه بالات الموسيقى
شروق : فجر تعرفين تعزفين
فجر بثقه : اكيد بس انتي اشري على اي اللت موسيقى واعزف لك
شروق : جد
فجر : بس اشري
شروق : ام ابي البيانو<< ياحياتي ما تعرف إلا البيانو والعود ويخبون بعد ههه
فجر جلس على الكرسي وفتحت دفتر الموسيقى : اي موسيقى تبين
شروق : وانا وش دراني , اقول اعزفي وانا بغني
فجر : اوكي
وبدت تعزف
شروق تغني بصوتها المقبول يعني مو حلو مره : حبيتك تنسيت النوم يا خوفي تنساني حابسني
برات النوم يا خوفي تنساني انا حبيتك حبيتك انا حبيتك حبيتك
فجر وقفت العزف :اقول اسكتي احسن لا تسمعك فيروز وتعتزل
شروق : ههه وش بقى من عمرها عشان تعتزل
فجر : صادقه ههه
فجر رن جولها حمد يتصل بك
استغربت وردت :الو نعم حمد فيه شئ
حمد : لا بس طال عمرك شركة ... عيت توافق على الاسعار الي قدمنها لها
فجر : قل لهم ان هذا اخر كلام عندنا
حمد : انا حاولت فيهم لاكنهم يقولون ان السعر غالي
فجر : اوكي ما عليك منهم خلهم يدورون شركه ثانيه
حمد : لاكن طال عمرك راح نخسر كذا لانهم طالبن كميه كبيره
فجر : بس إذا نزلنا السعر ما راح نكسب , بعدين لاتخاف عمي قال لي عن شركه هنديه بتطلب كميه اضعاف الكميه الي طالبتها هذي الشركه
حمد: امرك طال عمرك
طوط طوط طوط
صكت فجر السماعه بوجه حمد
فجر تتاففت بملل : طفشت خلينا نطلع
شروق : بسم الله تونا داخلين
فجر : مالي خلق ابي انام دايخه
شروق : هع هع حشى دجاجه
فجر : بذمتك خلينا نطلع
شروق : طيب براجتك
طلعوا من الغرفه
شروق شد انتبها الباب الثاني :وش فيها الغرفه الثانيه
فجر : فاضيه مافيها مادري وش اسوي فيها
شروق بتفكير : ام خليها غرفة رسم
فجر : ليش انتي تحبين الرسم
شروق : لا امل تحب الرسم ولارسمها يجنن
فجر : جد
شروق : ايه والله
فجر : فكره حلووه اجل الحين اكلم سمر واقول لها تجهز الغرفه بكل شئ
::*_,=!@.. { ذكرى حزينه ** ::*_,=!@..
جالسه بالجناح وتفكر عميق خلاص طفشة مافيه شي
اوه طفش
رجعت لورى ايام زمان لذكريتها لو ان تؤام روحها معها
ما كانت بهذا الملل
تنهدت بألم : وينك يا مها تركتيني ورحتي
( بالمستشفى
ريحت النطهرات ماليه المكان
.مها بخوف : امل والله خايفه
امل مسكت يد مها المرتجفه : لا تخافين الدكتور يقول ان العمليه بسيطه
مها تحس ان خوفها بدا يروح :طيب متى العمليه
امل : بعد شوي
دخلت النيرس
امل : سستر متى العمليه
النيرس : بعد شوي يقول هدا دكتور
.
بعد مرور اكثر من 3 ساعات من الانتظار
عند غرفة العمليات
الكل يدعي لمها انها تقوم بالسلامه
طلع الدكتور من غرفة العمليات
ابو مها ركض للدكتور يبي يعرف وش صار : هاه يا دكتور بشرني
الدكتور بحزن : للاسف , عظم الله اجرك
ابو مها الحزن خيم عليه : انا لله وإنا له لراجعون
امل صرخة : لا مها ما ماتت , مها مستحيل تموت اشرت على نفسها انا وعدتها انه ما راح يصير شئ
الممرضات امسكوا امل اللي طاحت بالارض ممغمى عليها )
موقف مستحيل تنساه
ولا حتى تفكر مجرد تفكير انها تنساه
وقفت وناظرت شكلها بالمرايه
ماراح استسلم ابد
الحياة ماتوقفت
انا فقدت شئ
لاكني بعيش
زي باقي الناس
غيرت ملابسها
ولبست شورت جينز طويل فوق الركبه ضيق مره
وبلوزه لونها ابيض مخططه بألوان فسفوريه وبروشات وزعتها على الشورت والبلوزه
وشعرها الاسود يوصل لين اول ظهرها يعني طوله متوسط
وماخذه 5 خصل من قدام وصابغه كل خصله بلون فسفوري ,فوشي فاقع ,اصفر فاقع ,اورنج باهت ,سماوي صارخ ,تفاحي فاقع
ومن ورى نفس الحركه تركت شعرها مفكوك
وكعب فوشي صاررخ بالمره
وطبعا مانست الاسارو
الاساور الي تلبسها عباره عن شرايط فسفوري
وخاتم ناعم ابيض مخطط بالوان زي بلوزتها
وشنطه لونها ابيض كبيره وزعت عليها بروشات
لبست عبايت الخفاش ساده واللثمه ولبست عدسات رماديه عشان يزيدها جمال مع بشرتها البرنزيه
وكحل اسود خفيف وروج بينك ناعم
ستايلها مره روك
وعربجي ناعم
لقبها دايم (مرجوجه كيوت)
نزلت لتحت
وشافت فجر وشروق جالسين ويضحكون
شروق : وين رايحه
امل : بتمشى , بغيتي شئ
شروق :لا سلامتك
امل مشت بسرعه: اجل سلام
طلعت امل وركبت سيارة همر ليموزين
السواق : وين طال عمرك
امل : المملكه
نهاية الجزء الثاني
اختكم
امبرطورة العشااق
باي

&شاربه ببسي ومدلعه نفسي&
&شاربه ببسي ومدلعه نفسي&
الجزء الثالث
(الفصل الاول)
·$19© ™..سفر للخارج ·$19© ™..
ياسمين : شعاع ما قالت لك فجر متى بنروح لفرنسا
شعاع : مادري والله
ياسمين : دقي عليها
شعاع : وش ادق عليها ترى حنا بالبيت
ياسمين بكسل: ياشيخه البيت كبير مشوار انزل وبعدين اكلمها والله تعب
شعاع ناظرتها نظره غبيه : ياشين العجز
ياسمين : ههه
دخلت شروق بعربجيه حتى بدون ما تطق الباب
ياسمين : ياسلام انتي تتدخلين بدون استأذن عادي وحنا لا وش حضرتك
شروق تمثل الغرور: لا تقارنين نفسك فيني انا اشرت على نفسها خالتك وانتي تمد الكلام كأنه شئ بعيد بنت اختي ما فيه وجه مقارنه
شعاع تخصرت : والخاله قدوه
ياسمين تطلع لسانها : امحق قدوه
شروق : المهم تجهزوا السفر بعد اسبوعين
ياسمين قامت من السرير وصرخت : يا سلام هذي العيشه ولا بلاش
شروق تسوي نفسها مؤدبه : يلا عاد انا الحين استأذن عشان اطلع
شعاع : ماشاء الله على ذى الادب الي نزل فجأه
شروق : اف الواحد ما يفتك ابد طلعت وصكت الباب بقووه
شعاع وياسمين : ههه
ياسمين : هذي البنت تضحكني عليها حركات كأنها مهرج
شعاع : ههه حلوه مهرج
·$19© ™..مضيعه للوقت ·$19© ™..
وصلت امل للسوق
والبدقارد الي وراها
كان شكلها مره يلفت الانتباه
تمشي بكل ثقه وغرور
حاجبها الايسر دايم مرفوع لفووق
السوق كان كله بنات وشباب
مافيه عوائل إلا قليل مرره
( يا ربيه وش ذى الطفش با ريت شروق جايه معي اف )
شافت محل تسجيلات روتانا
دخلته يمكن تلقى شئ تشتريه
بعد مده من الدوران في المحل
طلعت ولا شرت شئ
طلعت جوالها من الشنطه
عشان يمكن احد يرقمها
وفعلا اشر لها واحد من الشباب انها تفتح بلوتوثها
امل ناظرته لازم قبل ما ترقمه
تناظره عشان تعرف هو ولد بطاره او لا
الولد كان شكله خكري وومرره كول
باين من شكله وحكاته الخكريه انه بطران
رقمته وبحركه سريعه صورته من بعيد من دون ما يحس
التفتت يمين ويسار تدور الاصنصير
راحت لم الاصنصير ورقت فوق لمملكة المرأه
دخلت لم كوفي شوب كان مره هادي
وتصميمه مرره اوربي
التفتت على طاوله كان كل اللي فيها مو سعوديات باين من اشكالهم انهم امريكيات او بريطانيات
وتأكدت لما تكلمت وحده منهم
ناظرتهم بنظره غريبه
هذي النظره الخاصه فيها
محد يعرف وش معناها
طلعت من الكافي شوب
ومرت من عند بنات بويات
ناظرتهم بنظرة احتقار قويه
وحده من البويات إلتفتت على شروق
البويه 1 : خير فيه شئ
امل رفعت صوتها : كيفي عيوني اوديها وين ابي
البويات كلهم التفتوا على امل
بويه 2 : عبادي اتركها وش تبي فيها
سعاد (عبادي): تعرف من تكلم
امل بدلع يقهر : ههه ون راح تكونين بإحتقار وحده شاذه واطيه
سعاد قبت لمها ورفعت اكمام عبايتها : الحين اعلمك من اكون
امل ببرود : تضربين بثقه تراك منتي قدها
سعاد مشت لعند امل
ورفعت يدها بتضرب امل
بس كانت يد امل اسرع
لما مسكتها
امل ناظرتها بنظره عصبيه : تفوا بوجهك يا سافله
البويات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشلون سعاد القويه
اللي محد يقدر عليها تجي
بنت بكل بساطه تتفل بوجهها
سعاد كانت شياطين الدنيا ترقص قدامها
هذي البنت بكل بساطه تسوي هذي الحركه
امل بكل برود مشت بدون ما ترد
طبعا نزلت لتحت عشان ما تلحقهالا البويه وتضارب معها
امل بسرعه : جهز السياره بسرعه
البدقارد : حاضر
·$19© ™..صداقه غريبه ·$19© ™.
اليوم هو اليوم المنتظر لفجر وندى
كانوا كل البنات جاهزين عشان يروحون السوق ما عدا جوري كانت بالمستشفى
ركبوا السياره
شروق : فجر وشلون شكل ندى
فجر : لها فم وخشم وعيون
شروق : احلفي ما لها قرون
البنات : ههه
امل : فجر سيارتك كم قيمتها
فجر : وانا وش دراني
شعاع : مو هي سيارتك
فجر : إلا
ياسمين : طيب وشلون ما تعرفين كم سعرها
فجر :مو انا الي اشتريها انا بس اختارها
البنات : اها
شروق : فجر باريس حلوه
فجر : تهبل تأخذ العقل صدق من سماها مدينة الرومنسيه
شعاع : واو مره متحمسه
امل : يلا بس انزلوا وصلنا
نزلوا البنات
والسوق كان مره زحمه وكله شباب وبنات وخصوصا عند البوابه
شروق حطة طرحتها على كتفها زي فجر
شعاع : عمى تغطي
شروق بعناد: لا ما ابي
شعاع : بلا سخافه
شروق بعناد : لا يعني لا
امل تهمس لشروق : شوفي ذاك يهبل اشرت على واحد
شروق تتلفت : وين
امل : اصكتي شوفيه يناظرك
شروق : وع يجيب المرض
امل : صدق ما عندك ذوق
شروق : ياشيخه انقلعي التفتت على فجر فجر وين صديقتك ندى
فجر : تقول هي عند محل كرسبي كريم , تعرفين وينه
ياسمين : ايه هذا هناك
فجر : يلا
مشوا البنات لعند محل كريسبي كريم
شافوا وحده لابسه عباية راس عاديه ونقاب
فجر ضمتها بقوه : هلا والله بدوش وشلونك
ندى : هلا انتي وشلونك اشتقت لك
البنات كانوا وقفين في حالت ذهول وكل وحده مستغربه
وشلون هذي صديقت فجر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مافيه وجه مقارنه ابدا
هذي اللي يشوفها يقوول داشره
الثانيه بنت عاديه
فجر اشرت على البنات : هذي خالتي اشرت على شروق
ندى : اهلين
شروق : هلا والله
فجر اشرت على باقي البنات : ذولا بنات خالاتي بس نقص وحده
ندى سلمت على البنات : هلا
فجر اشرت على امل : هذي امل اشرت على امل وهذي شعاع اشرت على شعاع وهذي ياسمين واشرت على ياسمين
ندى : هلا والله وشلونكم
البنات : بخير
شروق : اقول خلونا نروح صحارى احلى هنا مره زحمه
ندى : براحتكم , بس خلونا نروح لمكتبة جرير
فجر : اوكي يلا
البنات راحوا لمكتبة جرير
ندى شرت لها كتب عن الذات والثقه بالنفس
وفجر شرت لها كتب عن الرياضه والتمارين واللالت الموسيقيه
امل شرت عن الرسم وشرت ادوات الرسم كراسات , فرش , الوان ... إلخ
شعاع بس شرت روايات رومنسيه
ياسمين وشروق بس يتفرجون مايحبون الكتب
ياسمين : شروق وش رايك نشتري فيلم نسهر عليه اليوم
شروق : ايه خوذي بس فيلم اكشين
ياسمين : لا رعب احسن
شروق : خوذي اثنين
ياسمين : اوكي
شروق التفتت تبي تكلم ياسمين ما لقتها : اف على طول امداني اقول شئ ناظرت وشافت الولد الي عاجب امل , كان بس يناظر شروق
شروق ما فيها جمال خلاب بس تجذب ببشرتها البيضاء الساطعه وشفيفها الصغيره مرره وعيونها المتوسطه الحجم وخشمها الطويل وقصتها الاسد ماتحب إلاهذي القصه مستحيل تقص غيرها
شروق ناظرته بإحتقار : خير فيه شئ شكلي فيه شئ غلط
الولد : يا حركات تحتقر بعد
شروق صبت ما تحب احد يغازلها ورفعت صوتها : هي انت اعرف من تكلم مره ثانيه انت ما عندك خوات تخاف عليهم , صدق انك ما تربيت
الولد صرخ : احترمي نفسك
شروق صرخت بصوت اعلى منه : لا والله انا محترمه نفسي قبل ما اشوفك رقعت وجهك , تفوا بوجهك تفلت بوجهه
الناس كلها تجمعت عليهم
الولد عصب وشوي ويضرب شروق : اقول انتي عطيناك وجه بزياده ,انطمي لا اعطيك كف
البنات جوا بسرعه والبدقارد وخر الولد عن شروق
شروق بتقهره صرخت : اقول روح يالنانا روح عند امك خليها تربيك زين
الولد يصارخ بس شروق ما سمعت إلا خرابيط من كلامه لان البدقارد وخروه
فجر عصبت : عاجبتك الفضيحه
شروق : هوو البادي
ندى بهدؤ: بس المفروض ما صرختي وجمعتي الناس
شروق : قهرني ماتشوفين وشلون يناظر
امل نطت بوجهها: ماعطاك رقمه
شروق بعصبيه : لا
ياسمين : خلاص ياجماعه حصل خير
شعاع : اقول امشوا بس خلونا نروح لصحارى
·$19© ™..لا احب البنات ·$19© ™..
ماجد : ياشيخ فلها وربك يحلها
زياد : وش فلها صدق انك فاضي , اصلا انا غبي اني سألت لمى وش لابسه منى
ماجد يستهبل : ههه بعدين البنت تصدق انك تحبها ههه والله خطيريه اختك
زياد يقلده وهو معصب : ههه والله خطيره اختك رجع لصوته العادي ياربيه ادق عليها ما ترد
ماجد : دق عليها من جوالي
زياد ابتسم: ايه والله انك خطير
ماجد طلع جواله : تفضل بس لا تطول
زياد : هات بس
دق زياد على اخته لمى
لمى : الو
زياد بعصبيه : لموه والله ان قلتي لمنى شئ بقتلك
لمى : ليش خل البنت تفرح
زياد : قريح ماتفهمين انا ما احبها افهمي << قريح ترى هو مصطلح غريب انا مادري وش معناها ههه
لمى : إلا انت تحبها اجل ليش سألت عنها
زياد : هوهو علينا الله يقطع اللسان ما احبها اصلا انا ماشفتها ابدا
لمى : ماراح اقول شئ بس بشرط
زياد عصب : خير
لمى :انت صح عندك اجتماع لباريس
زياد بإستغراب : ايه
لمى :ابيك تجيب لي فستان
زياد : بس ما امرتي شئ , اجيب لك بس ما تقولين شئ
لمى : اوكي , باي
زياد صك السماعه بدون ما يقول شئ
ماجد : ههه والله اختك نكته
زياد : ياربيه ما احب البنات يجيبون المرض ياشينهم
ماجد : حرام عليك وش فيهم البنوتات
زياد : وع استغفر الله كل وحده مسويه نفسها
ماجد : ههه زي لمى
زياد : لاتذكرني فيها
ماجد : ههه
زياد : اقول عطيناك وجه بزياده
ماجد : ياشيخ صديق عمرك
زياد بهمس يستهبل : صديق عمرك ولا شفنا شئ
ماجد : هاه كني سمعت شئ
زياد يطنش: يمكن تتخيل
ماجد يناظره : اتخيل هاه , انا ماشفت مني شئ يا خاين
زياد : لا خلاص اسحب كلامي شكل امك بس توكلك جزر
ماجد : وش دخل الجزر , الجزر للنظر والعيون مو للسمع
زياد : اوه نسيت
نهاية الجزء الثالث الفصل الثاني
اختكم : امبرطورة العشاق
باي

فرفوشـ الحلوه ــه
فرفوشـ الحلوه ــه
الجزء الثالث
(الفصل الثاني)
·$46 ?·$ تحرش منزلي ·$46 ?·$
بعد مرور اسبوعين
احمد : اقوول طلال انا بروح شوي وراجع , انتظرني
طلال : ان شاء الله , بس لا تتأخر
احمد : طيب , مع السلامه
طلع احمد من الشقه بسرعه
&&&&
ندى كانت جالسه بغرفتها وتتفرج على المجله
طفشانه مره
ما عندها احد
فجر سافرت
وماعندها إلا نفسها وجوري مشغوله بالمستشفى
قامت من عالكرسي بطفش: اوف ملل
فتحت شوي من الباب تشوف إذا فيه احد ولا لا
ماشافت احد ابتسمت على الاقل تناظر التلفزيون
دخلت للمجلس وما نتبهت لطلال الي جالس في الزاويه
جلست بالكرسي حق المكتبه كان فيه مكتبه
اخذت كتاب وفتحته بسرعه
وقعدت تغني : القلب سلم لك امره في حالتي انتى ادرى يالي حنانك وطيبك ينحط ع الجرح يبرى شفاف يانور عيني ...
طلال كان مفهي يناظرها اول مره يشوف وحده زيها شاف بنات كثير بس هي غير , شعرها الاحمر القصير لتحت اذنها وعيونها الدائريات وبارزه ورموشها كثيره وشفايفا صغيره ومليانه شوي وخشمها الطويل والواقف
دارت بالكرسي وانصدمت لما شافت طلال
كانت بتطلع بس يد طلال اسرع
ندى سحبت يدها لكن كانت يد طلال اقوى
ندى عصبت : ابعد يدك ما تستحي على وجهك
طلال مفهي ما استوعب الامر : من انتي
ندى : صدق انك قليل ادب تخون صديقك وفي بيته بعد
طلال صحى وترك يد ندى
يحس انه منوم مغناطسيا
ندى ركضت لغرفتها وقفلت الباب مره ومرتين لين تأكدت انه انقفل
ندمت انها طلعت و قعدت تبكي بقوه
ماهي مستوعبه الي صار للحين وشلون شافها : صدق انه نذل وواطي
قلبها يطق طبول خايفه مره
رفعت يدها تدعي ربها : يارب تستر علي
·$46 ?·$ الشانز ليزيه ·$46 ?·$
فرنسا باريس شارع الشانز ليزيه
البنات كانوا يمشون
شروق سمت الشارع شارع عرض الازياء
لان اي وحده تروح هناك لازم تلبس احلى لبس والمجوهرات لازم يلبسونها
فجر : وين حابين نتغدى
شروق :وش درانا ودينا لمطعم حلو انا جوعانه
امل : ايه انتى قايمه الساعه 6 ومفطره وكل شئ , وحنا ما اكلانا شئ
فجر: اوكي خلونا نروح لمطعم بيتزا بينو
البنات : طيب
راحوا البنات للمطعم وكان مره زحمه
فجر تكلم البدقارد : محمد روح للجرسون وقل له انه فيه حجز بأسم سامي الفرسان
البدقار : انشأ الله طال عمرك
شروق وهي تشم ريحة البيتزا : فجر جوعانه
فجر عصبت وهمست : طيب خلاص كأنك بزر لا حد يسمعك ترا هنا كل الناس من الطبقه المخمليه
امل : ايه ياشروق لا تتكلمين كيذا
شروق : مخمليه ومخمليه تستهبل مافيه حريريه
شعاع :ههه رهيبه
امل : هي انتم وش فيكم
فجر متنرفزه: ولا شئ
ياسمين : شعاع كم الساعه
شعاع : الساعه 10
ياسمين : اوه فيني نووم
فجر : اف تراك بلشتينا روحي البيت وخلصينا فجر لها قصر كبير مره بباريس
البدقار جاء : طال عمرك تفضلوا
بنات مشواا لين وصلوا للطاوله
شروق : تصدقين هذا احسن مكان
فجر بغرور : اكيد انا بنت الفرسان واللي ابيه يصير
جلسوا البنات وكل وحده طلبت لها
امل تكلم شروق بهس : شروق شوفي الي جالس على يمينك ....
شروق التفتت : وين
امل : الله ياخذك لا تلتفتين
شروق بعدك وجهها وشهقت : ايه هذاك ... حق الشركات
فجر : لا تستغربون يمكن تشفون اي وحد يخطر ببالكم هنا
ياسمين :اف اللحين وش فيها زود
فجر : اصلا كل الي يجون هنا يستعرضون واكثر شئ الخليجيات بس يورون الناس فلوسهم
شعاع : ناس فاضيه
شروق : وين بتودينا اليوم
فجر : لا انا ما اقدر
البنات : ليش
فجر : بروح الشركه , انتي عارفه لي شهر ما رحت وعمي شايل كل الشغل لا زم اروح
شروق : وحنا بس نقعد بهذا الشارع
فجر : يا شيخه الشارع له اسم , اسمه الشانزليزيه
شروق : درينا اسمه الشانزيله
فجر : ههه حرفتي بأسم الشارع اسمه الشانزليزيه مو الشانزيله
امل : اقول وين شر كتك
فجر :في اللاديفانس
شعاع : ويش اللاديفانس
فجر : هذي منطقه للشركات كلها شركات
البنات : اهاا
جاء الطلب وبدوا البنات ياكلون
فجر خلصت من الاكل : يلا اديو << الوداع
شروق : متى بترجعين
فجر : مادري يمكن اتأخر إلى الليل طلعت فجر من المطعم
امل : والحين وين نروح
شعاع : يوه انا ابي اتمشى اسبوع وحنا جاين هنا ومو عارفين إلاهذا الشارع
ياسمين : اتصلوا على عم فجر سامي
شروق : والله فكره تذكرت اووه ما اعرف رقمه
طلعوا البنات معصبات
زي كل يوم بالشانز ليزيه
?·$ النظره الاولى ·$46 ?·
وصلت فجر للشركه
فجر : حمد متى موعد الاجتماع مع شركة ...
حمد : الساعه 4 العصر
فجر : اوكي جهز كل الاوراق والملفات
راحت ودخلت لمكتبها بسرعه : اف ياربيه وش هذي المواعيد اسمعت احد يطق الباب
فجر : ادخل
دخل حمد ومعه ملفات :طال عمرك هذي ملفات نبغى توقيعك
فجر : طيب حطهم على المكتب وانا بناظرهم
حمد : انشأ الله
طلع حمد من المكتب
وقعدت فجر تفكر بأشياء كثيره اشتاقت لعمها
لا تسألون ليش كل هذا التعلق فيه
هو الوحيد الي زي تفكيري
من يووم وانا صغيره وهو دايم يوقف معي
حتى بالمحكمه يوم عماني كانوا يبون
نصيبهم من الورث
هو الوحيد اللي وقف معي
ٍٍٍٍ( سامي : خالد خلاص امي باعت حلالها لفجر
العم ابو سعد اكبر عمان فجر بعد ابوها :لا حنا نبي حقنا
سامي عصب : خالد وش فيك عندك حلال كثر قريح ارحم هاليتيمه ما بقى لها بهالدنيا إلا انا
ولد عم فجر محمود :لا ياعمي حنا نبي حقنا من الورث
سامي يبي يقتل محمود :انت كل تبن مالك دخل
ابو نواف عم فجر : اجل حنا مالنا إلا المحكمه
سامي بثقه : ههه محكمه ترى ماله داعي الفضايح إلان حنا كاسبين القضيه مييه بالميه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد مرور الايام
والاسابيع
والاشهر
انتهت القضيه
اخذت فجر حقها
فجر نزلت دموعها وضمت سامي : واخيرا ماني مصدقه
سامي ضمها بقوه :إلا صدقي اصلا انا عارف اننا بنكسبها
عمان فجر طلعوا من المحكمه ويناظرون فجر بإحتقار
سامي ناظر كل واحد منهم بنظرت انتصار
6 عمان لها ومحد وقف معها إلا سامي )
طق الباب
فجر : ادخل
حمد : وصلوا
فجر ناظرت الساعه : اوه الساعه 4 , اوكي دخلهم لغرفة الاجتماع
حمد : ان شاء الله
قامت وعدلت تنورتها القصيره لين الركبه بلونها الابيض وحزام اسود عريض وبلوزه ابيض اكمامها اسود دانتيل ومزينه بلوزتها ببروش ديور اسود
طلعت من مكتبها لغرفة الاجتماع دخلت وشافت واحد كان مره وسيم كان لابس بدله رسميه وشعره اسود كثيف كان شعره طويل لين اذنه
فجر مدت يدها تسلم : اهلين
زياد : هلا ناظرها بإعجاب نعومه مرره اكثر جذبه عيونها هي اكثر شئ حاول انه مايبين لها انه مهتم ابد
فجر ابتسمت : تفضل اجلس
زياد جلس
وبدأ يشرح لها
وهي تناظره مفهيه
·$46 ?·$ حب وكره·$46 ?·$
الرياض المستشفى
جوري جالسه بالكافتريا وتشرب الكابتشينو
جت لمها مرام : هلا
جوري : اهلين وش مسويه
مرام : بخير , اقول تعرفين المريض بدر ال ...
جوري : ايه هذا ولد الامير ...
مرام : ايوه عليك نور
جوري تقاطعها بستهبال : نور ولا مهند
مرام : تشوفي هذا المسلسل
جوري : اكيد
مرام : المهم ما عرفت لحالته
جوري : اوكي
دخل الدكتور ياسر
ياسر : اهلين
جوري من غير نفس : هلا
مرام قرصتها وبتسمت : اهلين دكتور ياسر
ياسر حس ان جوري متضايقه : عن اذنكم
مرام ابتسمت : اذنك معك
مرام بعصبيه لفت على جوري : عاجبك الي سويتيه
جوري طنشتها وطلعت
مرام لحقتها لبرى الكفتريا
مرام : وش فيك
جوري : ولا شئ
مرام : طيب ليش تكلمين الرجال كذا
جوري بنرفزه : بس مغرور مالي خلقه ولا إذا جت وحده تكشف ما تكشف إلا عنده بس عشانه وسيم
مرام تستهبل : تغارين
جوري ناظرتها بعصبيه : يا شيخه روحي
·$46 ?·$ هروب من الواقع ·$46 ?·$
خايفه مره للحين واقفه بنفس المكان صدمه كبيره بالنسبه لها
سمعت صوت الباب
فتحت بابها عشان تتأكد من جاء
شافت اخوها احمد
اخذت عبايتها وطلعت من غرفتها بهدؤ
لبرى العماره
دقت على السواق الهندي علي
ندى : علي وينك
علي : قريب
ندى : تعال لي بسرعه
على : تيب الحين انا اجي
صكت ندى السماعه بوجه السواق
رفعت راسها وناظرت بشقتهم خوف غريب ما تدري ليش
حست انه
فيه شئ مجهول ينتظرها بس
ياترى وش هو؟؟؟؟؟؟
وصلت السياره
وركبت بسرعه وصكت الباب بقوه
ندى : علي روح لبيت بابا بسرعه
علي : ان شاء الله
وصلت ندى لبيت ابوها
ناظرت بالقصر اللي كل يوم تدخله وحده
نزلت من السياره والتفت على الحارس الي جاها ركض
ندى : وين ابوي
الحارس : مسافر طال عمرك
ندى بخوف : يا ربي وش ذي المصيبه
الحارس بفضول : اقدر اساعدك بشئ
ندى : شف احجز لي بأي فندق وكلم الوالد وقله
الحارس : ان شاء الله طال عمرك
ندى : شوف انا بقعد جوا القصر لين تحجز لي
الحارس : انشأ الله
دخلت ندى للقصر ناظرت بالدرج والثريات
رقت لفوق الدور الثاني
ناظرت بالغرف فتحت باب غرفه
وتأملت فيها باين عليها انه محد يدخل فيهل
لفت انتباهها
صوره ناظرتها بصدمه
شهقت بقوه:
باي
اشوفكم بالجزء الرابع
اختكم
امبراطورة العشاق

قصة وهذا ماسيكون
حادثه غريبه تحدث كل يوم الساعه 11 صباحا في احد المستشفيات الكبرى