الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الحــياه حلـــوه
24-11-2022 - 11:34 am
  1. وهو من النوع الهادي ! وحبوب وطيوب وعسل ! وما يعرف الزعل !

  2. سنة أولى جامعة قسم " علم الأحياء "


السلام عليكم صبايا
اليوم جبت لكم روايه تهبل
اسمها قلبي مات
السلام عليكم ،،
  • قلبي . . . مات *

. كان ريان نايم في سابع نومه ..
الساعه 5 الفجر ..
فجأة ! أنفتح الباب بقوة !!
رائد : يالله قوم صلاة الفجر راح تفوتك !
أما بالنسبة لريان كان نايم في العسل ما يحس باللي حوله !
قرب رائد من ريان وشافه فاتح فمه على آخر شي ويشخر » ( ماخذ راحته الحبيب ! )
رائد من الشطانه الزايده حب يغلس على ريان .. !
قام وقعد ينطط فوق راس ريان !
ريان ( معصب ) : رويد لو ما ضفيت خشتك بعلقك في المروحه فاهم ! ! !
رائد : ترا ما عندنا مراوح في البيت وبعدين ما راح أخليك ألا لين تقوم ..
ريان بتغلى : حرام عليك بنوم تعبان بالحيل
رائد : وش رايك أشيلك وأوديك المغسلة وأعلمك كيف تتوضى ! !
أقول قوم بلا تغلي لا بالجزمه على خشمك ! !
رائد سمع الإقامه ! ونقز من مكانه وطلع !
ريان سكران فيه النوم وكعادته قعد يتسدح ويتمغط ! وفجأة ! تذكر الصلاة ! وقام غصب وراح يتوضا وبعد ما خلص ...
سمع الإمام يسلم » ( فاتته الصلاة )
رجع لغرفته وهو دايخ = عين مفتحه وعين مغمضه !! =
فرش السجادة وكبر وصلى . . .
وسجد أول سجود ...............
وبعدها الحبيب نسى الدنيا !!!
قام من سجوده وهو يحس بدوخه فظيبعه ?
شاف الساعه .. وشهق !
كانت الساعة 9 الصباح !
نام وهو ساجد 5 ساعات » ( النوم سلطان خ )
راح يغسل علشان يعيد صلاته ..
لأن حضرته نام ما كملها !
شاف وجهه بالمرايه وأنصدم !!
قعد يلمس وجهه ويشوف شكله »» ( كان يظن أنه واقف قدام مهرج خ )
وجهه لونه أزرق على أحمر ..!
وعيونه حمراء
وفوق كل هذا خشمه وخدوده صايره طماط طبيعي 100% خ
كل هذا لأن الحبيب نايم وهو ساجد ههه
صلى ريان بسرعه وبعدها نام يوم كامل !
% الشخصيات %
أبو ريان : محمد
.. حبيب .. لكن إذا عصب لا تقربه ! ويحب عياله .. أبيض .. مع عوارض ويتمتع بشخصية قوية ....
أم ريان : هدى
حنونه وطيوبه .. ومحافظه على نفسها .. وتحب عيالها الأثنين اللي ما لها غيرهم .. وهم :
" ريان " : عمره 19 سنه مملوح وأبيض وأشقر وعيونه خضروات وخدود متوردات .. وكله ملح وسكر »» ( بس أنه متعقد لأن أخوياه ينادونه بالسوري أو الأجنبي أو أبو خدود وغيرها .. )

وهو من النوع الهادي ! وحبوب وطيوب وعسل ! وما يعرف الزعل !

سنة أولى جامعة قسم " علم الأحياء "

" رائد " : عمره 16 النسخه الثانية من ريان بس شعره أسود وعيونه سود وشكله رسمي ! وأبيض ! وهالولد هذا مهبول وفرفوش ما تمل من قعدته ! ولسانه طويل ! ويحرج الناس ! وصريح بمعنى الكلمة ! يحب الدفاع عن نفسه ! وطبعا كل يوم يسوي في ريان مقلب » ( الله يصبر ريان ) وهو حساس بالمره ومصاب بمرض
" القلب الشديد " و " الربو "
{ عافانا الله وإياكم }
سنة أولى ثانوي ..
وما يعرف الدراسة ولا طوايف الدراسة هع هع
بعد يوم . . .
نزل ريان .. وشاف أمه وأبوه يتقهوون .. فرح واستانس لأن رائد مو موجود »» ( تدرون ليه ؟ لأن رائد ما يخلي ريان فحاله أبد ! دوم يحارشه ويضايقه وريان واصل حده منه )
قعد ريان طبعا بعد ما حب راس أمه وأبوه . .
وما درى ألا رائد طاب فوقه وضمه بقوة وحبه وقال : ريون عمري حياتي قلبي عيوني يا بعد كبدي وكليتي ومصاريني !!
بإختصار .. كلي ! وحبيب ألبي كمان » ( يقولها بدلع ! )
ريان : أوف نعم ؟! أكيد بعد هالكلام وراك شي ... وش تبي خلصني خنقتني !
رائد : أفا يعني ما أشتاق لأخوي حبيبي ؟؟ »» ( مصلحة )
ريان : رويد أبعد عني ترا بدخل هالفنجال فخشمك !!
رائد وهو يبعد عنه : ليه ما تحبني يعني ؟؟؟ زعلت ! ( برطم )
ريان : أزعل وطق راسك بجدار المدرسة !
رائد : أقول لا يكثر ! قلت ؟ ما لقيت ألا جدار المدرسه جعلها الماحي اللي يمحاها !! »» ( حاقد )
لو جدار بيتنا ما قلت شي !
سكت شوي وأبتسم ..
رائد : ريون حبيبي أبي مفتاح سيارتك أبدور شوي تكفى ! »» ( بنظرة ترجي )
ريان ( بيقهره ) : ما فيه !
رائد : أيه ليش ؟
ريان : خل مقالبك تنفعك يا دب
رائد : لا والله ؟ وش تصير عاد أنت يا الأعصل ؟؟ » ( وحب يقهره ) وقال : يالسوري !
أبو ريان : بس خلاص لجيتونا يكفي !
رائد : أبوي حياتي عطني سيارتك سيارتي متعطله !
أبو ريان : ما فيه !
رائد عصب وقام ويوم جا بيطلع عطا ريان نظرة مكر وتحدي !
وريان مات من الضحك على هبال أخوه .. »» ( رائد ما ينعطى سيارة ! ما تقعد معه يوم ألا وهي متعطله .. خ " دفش " )
راح ريان لغرفته .. لأن خاطرة يقعد عالنت شوي .. فجأة !
سمع صوت رائد يصارخ !
رائد : ريان ألحق علي تعال بسرعه !!
ريان خاف وطلع من غرفته مرعوب ! وما درى ألا رائد ناط فوقه وضامه بقوه
ريان : وش فيك ؟؟؟
رائد : آآآآآآه أشتقتلك
ريان عصب من حركة رائد وكان بيضربه بس رائد كان أسرع منه ونحاش وقفل على نفسه بغرفته !! »» ( هذي وحدة من مقالب رائد اللي يسويها في ريان )
ريان : بتشوف حركته هذي مردوده !!
رائد ( من ورا الباب ) : أتحداك
بعدها ريان طنش ورجع لغرفته وتسبح وتزين علشان يروح لأعمامه ..
وطلع من غرفته وشاف رائد قدامه ..
ريان : سيارة ما فيه .. تستاهل !
رائد : طيب مو أول مره أسوي مقلب فيك حرام عليك
ريان : بالعربي أقولك ما فيه تفهم !
رائد : طيب زعلت
ريان : أزعل ..
ريان راح يقضي كم شغله
وبعدها نادى رائد ( اللي بعده
" مخنفس " وزعلان ) علشان يروح معه لأعمامه ..
راحو وكان هناك أعمامهم الثلاثه الصغار ..
خالد ! وفهد ! سلطان !
خالد : هلا هلا هلا والله نورتونا يالحلوين
ريان : هلا فيك النور نورك يا قلبي
خالد ( وهو يناظر رائد ) : وش فيك تافخ الخشه ؟ بالعاده إذا جيت عندنا الحاره كلها تدري من لجتك !!
شكلك طافي أعطيك شحن ؟
رائد : يمدحونك ساكت !
خالد : أفا يا ذا العلم ما بقى ألا أنت يا رائدوه يالمنتف تقولي أسكت !
رائد : وش منتف دجاجه أنا ؟ وبعدين أخبر الناس يقولون للضيوف تفضلو ! مو مخلينهم عند الباب .... لا ويتريقون عليهم بعد !!
خالد : ههه تفضلو حياكم ...
في المجلس ..
خالد : وش فيك منتفخ وزعلان ؟ أعطيك أبره علشان تنسم ؟ ههه
رائد : مالك شغل فاهم ! صدق أنك مروق
خالد : لا والله ؟ وش رايك تجي تضربني ؟
رائد : لو الود ودي كان دفنتك ما ضربت وبس !
خالد : والله تخسي !
رائد : أوف
خالد : طيب وش تافخك ألحين ؟
رائد : ما بخبرك ..
خالد : طيب قولي علشان أعطيك مشاركة وجدانيه !
رائد : ..........
خالد : خبرني ..
رائد : معصي !
خالد : بكيفك يالبالون ..
ريان : هاه شخبارك يا فهد وشخبار الجامعه ? حلوة صح ؟ هع هع هع
فهد : كاكاكاي تتريق أنت مع هالوجه تقول زراديه !! ومين هالقرد اللي قال أن الجامعه حلوه ؟؟؟
ريان : لا أبد بس امزح ههه
وكان ريان بيكمل كلامه بس طاح فوقه رائد لأنه كان يتضارب مع سلطان ..
سلطان ( وهو ماسك رائد ) : أوريك يالهيس يالتيس أما رجعت حقي ما أكون أنا سلطان !
ريان : أوه أوه عسى ما شر وش صاير ?
سلطان ( يلقط أنفاسه ) : أخوك هالمصطول ما قصر أخذ مفتاح سيارتي ورماه فوق السطح !! ما علي منه يجيبه يجيبه ولا ما بخليه !!
رائد ( مطنش ) : خ يا عمري عمرك والله أني راحمك كيف بتروح المدرسه .... مسكين »» ( قالها وهو يطلع لسانه )
خالد : ألحين هالصجه واللجه والمضارب كلها علشان مفتاح سياره ؟؟
وكان سلطان فوق رائد وماسكه مع ياقة بلوزته ورائد منسدح تحته ..
سلطان ( بصوت عالي ) : أيه
رائد : طيب بشويش فقعت طبلة أذني للمعلوميه تراني أبيها !!
سلطان : جب جب جب أنت آخر من يتكلم مفهوم
رائد : لا تكفى يا أستاذي فهمني الدرس فأنا لم أفهم !
سلطان ( رجع طبيعي ) : حسنا يا عزيزي سأشرحه لك بعدين ..!
خالد : أقطع أبو اللغه ههه تنفعون تدرسون لغه عربية بحته خ
رائد : أسكت يا هذا ماذا تريد ؟
سلطان : دعك منه هذا غبي
خالد : لا أعرف أن أسكت ماذا أسوي ؟
الكل : ههه
ريان : هههاي حلوة ماذا أسوي ههه
سلطان : هلا أسكته يا أبا الحارث ؟
رائد : هو يسكت بنفسه ! وإذا كان لا يعرف فهو بدون شك .......
وقبل لا يكمل كلامه ما حس ألا بوحده من الخداديات ضاربه وجهه
خالد : أكرمنا بسكوتك لو سمحت تراك تبلت تسبدي ! »» ( كبدي )
فهد : ههه والله طيحت وجه
رائد ألقط وجهك بسرعه ! هع هع
رائد : هاهاهاي ما تضحك .. » حس رائد بعوار في قلبه .. لأن ضحك كثير وأجهد نفسه » ( بس مو مبين )
سلطان : يالله قوم أبيك تروح ترقى السطح وتجيب المفتاح ما علي منك !
رائد : أبشر إذا أنطبقت السماء على الأرض !
سلطان : رائد
فهد : هيه خير أن شاء الله فحراج أنت ؟
سلطان : لا في بيتنا ! ههه
فهد : سخيف
سلطان : وأنت بايخ
فهد : جب ولا كلمة
سلطان : صرت ولي أمري وأنا مدري !؟
فهد : بتسكت ولا شلون
سلطان : ............
ريان : ههه وش فيك سكت مو من عوايدك ؟
خالد : بالعاده لسانه يلوط أذانه ! ههه
سلطان ( يتصنع الزعل ) : ...............
خالد : أحلى بعد بزران ويزعلون !!
ههه
فهد : زعلت ؟
سلطان : أيه
رائد : إلى متى بعلمك تقصر من صوتك ؟ مو بعيده الأمريكيين سمعوك !! وشكلك مو مرتاح الا إذا فقعت طبلة أذني !
سلطان : ....... » ( لا تعليق )
فهد : سلطون دور لك على أحلى وأقرب جدار وأضرب راسك فيه !! وصدقني بترضى !
سلطان : لا والله ؟
وقعد سلطان وفهد يتضاربون ويذبون كلام على بعض !
وخالد ماخذ موقف المتفرج ..
ورائد أوجاع قلبه تزيد وبعده مو مبين ..
وريان حاس في أخوه رائد بس ما حب يسأله »» ( لأن رائد ما يحب أحد يسأله عن مرضه .. يحس أنهم مهتمين فيه بزود .. وهو ما يحتاج شفقة أحد )
سلطان خلص من ضراباته مع فهد ورجع لرائد ..
سلطان : هاه رائد بتجيب المفتاح ولا لأ ؟
رائد ( بتعب ) : ما راح أجيبه
سلطان : وليش إن شاء الله ؟
رائد : كذا مزاج !
سلطان : وأنا وش دخلني في مزاجاتك المتقلبه ! بتجيب المفتاح يعني بتجيبه الله لا يعوق بشر !!
رائد ( ما قدر يتحمل ) : سلطان خلاص يكفي دخيل الله يكفي
سلطان حس برائد وخصوصا أن وجهه متقلب وسأله : رائد ياخوي فيك شي ؟ متعبك شي ؟ قول لا تخاف !
رائد : لا لا سلامة راسك ما فيني شي .... ( ويكلم ريان ) يالله ريان نمشي ؟
ريان : براحتك ..
سلطان : لا وين رايحين أقعدو ..
ريان : لا رائد ما أخذ علاجه
رائد : لا إله الا الله كيف عرفت أنت ؟
ريان : سبحان الله عرفت وبس ..
جلسو شوي بعدين طلعو
خالد : عمره 22 طيب وحبيب وسوالفه حلوة .. أسمراني ! بعيون سوداء مكحله ! والقعده معاه حلوة ..
فهد : عمره 21 قوي الشخصية ! عصبي ! كلمة ما تنرد ! بس طيب ومسولفجي .. عريض قوي وله هيبه ! أسمراني ! وبعيون سود سواد الليل .. فيه لمحه من رائد ..
سلطان : آخر العنقود ! وعمره 16 وهو يشبه ريان ! أبيض ! بعيون لوزيه وخضروات ! نفس عمر رائد وهم أصحاب الروح بالروح .. ونفس الأطباع .. مهبول وفرفوش !
رائد ركب السيارة وطول الطريق .. ساكت ما حكى ولا بكلمة !
وريان تاركه في حاله .. لأن بطبعه ما يحب يظغط على أخوه ! ويراعيه
رجعو البيت ..
وعلى طول راح رائد لغرفته وأخذ العلاج ! وخفت عليه الأوجاع .. ونام وهو مرتاح
اكمل الروايه والا لا


التعليقات (9)
انتصار محمد
انتصار محمد
يشرفني اكون اول من ترد القصه حلوة ودخلت جوا معاها
بس اله يخليك لاتقوليلي في النهايه رائد مات لاني مااتحمل ترا الصدمه ههه
اي واله من جد مااحب النهايات المحزينه انتظرك

(وعودي)
(وعودي)
يسلمو ياعسل
نتظر التكمله باحر من الجمر

(وعودي)
(وعودي)
يسلمو ياعسل
نتظرك التكمله باحر من الجمر

الحــياه حلـــوه
الحــياه حلـــوه
شكرا حبايبي على الرد والله ماحمسني اكملها الا ردودكم اللي تثلج الصدر- *ريان قام الصباح ..ونزل علشان يفطر ..وشاف رائد قاعد وسرحان في عالم ثاني ..ريان حب يخوفه ...ريان ( بصوت عالي ) : رائد وش مقومك هالحزه ؟؟رائد أنتفض وطاح من الكرسي ..وريان مات من الضحك لأن شكله كان مضحك ...رائد : الله ياخذك وياخذ بليسك وعدوك إن شاء الله .. خير وش الحركة البايخه هذي ؟ريان : اللي ماخذ عقلك يتهنا بهرائد : حرام عليك خرعتني !ريان : والله ؟ عالأقل أنا أسوي بك مقلب في السنه مره !! مو مثلك في اليوم عشره !!!رائد : أقول لا يكثر بس أفطرت ؟ريان : وش رايك يعني توني قايم ونازل من تحت ! أكيد بعدي ما أفطرت !رائد : يا كثر ما تهذر أنت .. أسكتريان : أن شاء الله أوامر ثانيه أستاذ رائد ؟رائد : لا أبد سلامتك .. بس أسكتريان : أجل أنا بروح أذاكر .. علي أختبار .. فرجاء رجاء لا تزعجني !رائد : أن شاء الله » ( أيه هين )فغرفة ريان ..ريان ...... يذاكر » ( دافور )دخل رائد ..رائد : السلام ..ريان : وعليكم .. نعم ! وش جابك ياخوي خلني أذاكر تكفى الله يخليك الماده صعبهرائد : أي ذاكر ما قلت شي بسط ف ش ا ن ..ريان : وش قلت ؟رائد : أقولك طفشانريان : طيب بذاكر ..رائد : ذاكر ما منعتك ..رائد نقز وتربع على طاولة ريان ..ريان ( يطالعه بحده ) : أطلع ..رائد : مابي .. أبقعد .. ريون والله طفشان أبتونس تكفى تكفى يا بعد مناخيري والله !!!ريان : رويد يا وصخ يا قذر بتتلفظ بهالألفاظ مره ثانيه ! بشوتك ! تفهم ؟رائد : أبشر من عيوني ! لكن عنادا لك أبقعد .. !! أنقهر !ريان : رائد أقلب وجهك ..رائد : على أي صفحة ؟؟؟ هع هع هعريان : أوف رويد ضف وجهكرائد : أجيب المكنسة ؟! خريان : رائد وبعدين معك ؟؟رائد : بعدين ولا قبلين هههريان : يا ربي ألهمني الصبر على هالرائد ..رائد : آآآآآمين » ( مشاركة وجدانيه )ريان : تكفى تكفى تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل .. أنقلع ..رائد : يا عمري والله أني راحمك .. أبطلع .. أو بالأصح أبنقلع على قولتك .. مع السلامهريان : الله يسلمك .. ولا تجي مره ثانيه .. وسكر الباب وراك ..رائد : أوامر ثانيه ؟ريان : لا سلامتك يا قلبيرائد : لا في كلام حلو ! أجل أبقعد .. !ريان : رائد ..رائد : ياخي ما بطلع يعني ما بطلع جالس بحلقه أنا ؟؟ريان : أي جالس بحلقي .. وشوف لو ما طلعت بيجيك شي ما شفته بحياتك !!!رائد : أحلى .. صرت تالي عمرك تهدد وبعدين لحظه ..........وطمر رائد على مكتب ريان ووقفريان : نعم ؟؟؟؟رائد : أبلعب ! ! »» ( مروق أبو الشباب )ريان : رائد !!!رائد : هلا ..ريان : أحب راسك .. بس أطلع بذاكر أرحمني !رائد : خلاص ذاكر بس ما بطلع ..ريان قام من الكرسي معصب وبيلحق رائد .. بس رائد قعد يقامز ويطامر من الكرسي للطاوله ويراكض في الغرفة لأنها واسعه وريان وراه .. » ( لا والله النشبه ؟ )ريان : رائد خلاص أرحمني ..رائد ( يلقط أنفاسه وماسك صدره ) : يوه تعبت .. آه آهريان : شفت كيف أتعبت نفسك ؟ يالله تقلع .. روح أرتاحرائد : لا والله وناسه تكفى خلنا نكمل تذكرت أيام الطفوله خريان ( بهداوه ) : رائد ..رائد : عمره .. حياته .. قلبهريان : علشان خاطري أطلع بذاكر .. وإذا خلصت بدري بلعب معك أوكي ؟رائد : ان شاء الله .. ولا تتكلم أنقلزي ! صدق لا قالو يا شين القلايد على البقر !!ريان : ليش حاقرني !طلع رائد ولا حتى عبره .. وتنهد ريان بقوة وقال : الحمد لله ...رائد يطل عليه مع الباب ويقول : كح كح كح وش تتحمد عليه ؟ علشاني طلعت وأفتكيت مني ؟!! كح كح كحريان لم راسه وقال : يا ربيرائد : ههه لا تخاف أعرف أني مبعثر عليك .. ( ويكح ) كح كح .. أصلا بروح آخذ لي بخار .. تعبت من كثر ما ركضت تو ..ريان : سلامات ما تشوف شر حبيبي ..رائد : الله يسلمك من الشر .. ألا وين البخار " الأكسجين " وين حطيته ؟؟ريان : مادري ! من اللي فيه الربو أنا ولا أنت ؟؟رائد كان بيرد .. بس أجتاحته دوامه كحه قويه ! وحمر وجهه ! وما قدر يتوازن !ريان نقز من مكانه لرائد وحاول يساعده ..وأخذه لغرفته .. وعطاه البخار تبعه .. وأرتاحريان رجع لغرفته علشان يذاكر ..لكن من وين بيجيه نفس المذاكرة بعد اللي حصل لرائدمن بكرا الصباح ..في المدرسه .. وبالتحديد في الفصل .. والأستاذ يشرح الدرس ..رائد كان حاط راسه على الطاوله ويحس بتعب فظيع وكتمه .. وعوار خفيف في قلبه ..سلطان : رائد ..رائد : .......... »» ( ما يحس باللي حوله من التعب )سلطان ( يهزه ) : هيه رائد ..رائد ( ما رفع راسه ) : نعم ..سلطان : وش فيك ؟! تعبان ؟رائد : شوي ..سلطان : قلبك ؟رائد : أي وصدري بعد ..سلطان : يا ربي أجل أستأذن واطلع .. خلني أوديك المستشفى ..رائد ( قام ) : لا كل شي ولا المستشفى لا أرجوك ..سلطان : طيب أوديك البيت ؟رائد : لا خلني كذا مرتاح ..سلطان : ياخي شوف وجهك يروع ! روح عالأقل البيت وخذ لك نومه تريحك ..رائد : ما قالولك أنك نشبه وتجلس بحلق الواحد ..سلطان : ألا .. بس يالله قوم نطلع ..رائد : خلاص يكفي زن » ( ورجع راسه للطاوله .. )المدرس : سلطان ورائد ممكن أعرف وش تتكلمون فيه ..سلطان : هاه »» ( توهق )المدرس : وش تتكلمون عنه ؟رائد ( رفع راسه ) : أنا تعبان ويبي يتطمن علي !! فيها شي ؟المدرس : أولا كلمني بأسلوب حلو ..رائد : تحمد ربك أني أكلمك .. طرار ويتشرط ..المدرس ( ما سمع ) : وش قلت ؟رائد ما عطاه وجه ورجع راسه للطاوله ..المدرس ( بصوت عالي ) : رائد أكلمك أنا !!!!رائد ( بالا مبالاه ) : نعم وش تبي خلصني ؟المدرس : وش هالأسلوب ؟؟ كلمني بإحترام سامع ؟؟رائد ( يتريق ) : لا ما سمعت ! بعد هالصوت العالي هذا اللي يفجر الراس ما تبيني أسمع ؟سلطان : رائد يكفي وش جاك ؟المدرس : قوم أطلع برا وروح عند الوكيل .. وأنا أعرف كيف أتعامل معك ..رائد : فصل أبوك علشان تتحكم فيه ؟؟ لا يا عمي ما راح أطلع ..المدرس : رائد أنا الأن ماسك نفسي لا تحدني أعطيك أسلوب ثاني !!!رائد : يالله ورينا شجاعتك يا خالد أبن الوليد ! » ( مهوي ! ) خالمدرس : أطلع ..رائد : ما راح أطلع ..سلطان : رائد خلاص أطلع وبطلع معك ..المدرس : بتطلع ولا كيف ؟!رائد : كيف ولا دكتور كيف ؟ خ » ( يقصد واحد من محلات الكوفي شوب )سلطان : أستاذ خلاص بيطلع وأنا بطلع معهالمدرس : بسرعه ..رائد ( قام من الكرسي ويحس بعوار شديد بقلبه .. بس مو مبين عناد للأستاذ !! )الوكيل : ممكن أعرف ليش تسوون هالحركه ؟سلطان ( يطالع رائد ) : ............رائد الدنيا مسوده في عيونه .. ما عاد يفكر في شي .. غير انه يروح البيت وياخذ علاجه ..الوكيل : ما رديت علي !رائد ( ما يقدر يشوف شي ) : .........الوكيل ( بعصبيه ) : رائد !!رائد : نعم هلا ..سلطان : رائد تحس بشي ؟ وجهك أسود !!الوكيل : وش فيك ما ترد أكلمك أنا ..رائد : ما فيني شي بس شوي تعبان ..سلطان ( معصب ) : رائد تعبان ما تقدر أحد ؟!!المدرس نفسه دخل .. : هاه وش صار ؟ المفروض يكتب تعهد ..رائد : أنت وش تبي ! ما قالولك أنك ثقيل دم وبايخ ..المدرس : لو سمحت قصر صوتك وأحترم نفسك أنا في بحسبة أبوك !رائد : أمحق !!المدرس : رائد أحترم نفسك لا يجيك شي ما شفته فحياتكرائد ( مسك صدره ) : آه آآآه قلبي يا سلطان قلبي يعورني آآآه آآآآآآآآآآه !سلطان : رائد ..رائد : ما أقدر أتوازن يا سلطان أمسكني ..وطاح رائد فحظن سلطان مغمى عليه ..سلطان ( بصراخ ) : رائد علامك وش فيك رائد رد علي رائدالوكيل والمدرس خافو وعلى طول راحو يشوفون وش فيه !سلطان ( يهز رائد ) : رائد رائد كلمني رد علي رائد قوم .. ( ويناظر الوكيل ويصرخ في وجهه ) : أنت وش تنتظر قوم وده للمستشفى ..في المستشفى ..الدكتور : وين ولي أمره ؟سلطان : أنا أقرب له .. وش فيه رائد خبرني !الدكتور : هو بخير لكن أجهد نفسه وشكله ما أخذ العلاج .. وطبعا ما يتحمل ..سلطان : أهم شي هو بخير ؟؟ ممكن أشوفه ؟ هو صاحي ألحين ؟الدكتور : أي ممكن تشوفه .. لكن بعده ما صحى ..سلطان : متى بيطلع ؟الدكتور : الظهر ان شاء الله ..سلطان راح طيران لرائد .. ودخل لغرفتة بسرعه ..سلطان : رائد ؟رائد : ...............سكت سلطان .. وبعد فتره .. دخل الوكيل والمدير والمدرس .. ومبين من نظراتهم كلها قلق وخوف ..الوكيل : هاه شخباره ألحين ؟سلطان : مثل ما تشوف .. ما بعد صحى ..المدرس : وش فيه هو مريض بشي ؟رائد : وش دخلك أنت ؟سلطان : هلا رائد صحيت ؟المدرس : أنا سألت بأدب وأعتقد سؤالي ما فيه شي ..رائد : لا تدخل عصك في شي ما يخصك ..سلطان : رائد ! حتى وأنت منوم في المستشفى ما سلمت من المضارب ؟رائد : وش مستشفاه ؟ أنا في المستشفى ألحين ؟سلطان : صباح الليل توك تلاحظ ؟الوكيل + المدير : الحمد لله على السلامه .. ما تشوف شر ..رائد ( مستغرب ) : الله يسلمكم ! بس ممكن أعرف من متى أنا وأنتم هنا ؟سلطان : ههه ما طولنا وأحنا فيه .. وبعدين أنت تشوف نفسك على سرير المستشفى ولا تدري وينك فيه ؟ وينها عيونك ؟!رائد : في البيت خ .. » ( حتى في الأوقات الصعبه يستهبل )المدرس : طيب وش أخبارك ألحين ؟رائد ( اللي متنرفز من المدرس وأكره ما عنده أنه يسأله ) : يعني واحد منوم في المستشفى وش تبيه يكون حاله ؟المدرس ( سكت ما حب يظغط عليه .. لأن رائد معروف .. زي الكبريت .. على طول يشب !! )رائد ( يكلم المدير ) : لو سمحتم ليش جايين ومتعبين أعماركم ؟المدير : نتطمن عليك .. ما تبي !رائد : لا وش دعوى ؟ الله يحييكم ..الوكيل : أجل نستأذن ألحين خلاص تطمنا عليك وبنطلع ..رائد : مع السلامه .. » ( في باله يقول .. تقلعو .. روحه بلا رجعه ان شاء الله ! )....................سلطان : رائد أتصل بأبوك ؟رائد ( نقز من مكانه ) : لا لا لا تكفى بعدين أروح في ستين داهيه .. !!سلطان : لا عادي ليه خايف ؟ بتصل ..رائد : بكيفك ..عرفو أبو ريان وريان وجو المستشفى وتطمنو على رائد ..وبعدها طلع رائد ورجع البيت ..أبو ريان : ما أخذت علاجك صح ؟رائد : والله نسيت !أبو ريان ( يضربه مع راسه على خفيف ) : وأنت دوم تنساه ؟رائد : والله غصب .. يالله بروح ..أبو ريان : وين ؟؟ يعني تتهرب ؟رائد : لا .. بروح أكبر المخده وأنام ..أبو ريان : نوم العوافي ان شاء الله ..رائد : أمي عرفت عن دخولي المستشفى ؟أبو ريان : أكيد لا ! عشان تبيها تفزع العالم ؟! لا حبيبي خلها مستوره أحسن ..رائد : ههه يا حبيلها ..يالله تصبح على خير ..أبو ريان : وأنت من أهل الخير ..______________بعد شهر ( أيام الإختبارات النهائيه )الساعه 6 المغرب ..أبو ريان : رائد يالله قوم يكفي نوم .. متى بتذاكر يالله قوم ..رائد : يا ليل ما أطولك .. أبوي تكفى والله دايخ خلني أنام ..أبو ريان : وش تنام نعاس ان شاء الله .. من الظهر وأنت نايم .. ما شبعت ؟رائد : لا أباكل شوي وأبشبع خأبو ريان : والله أنك رايق ! ألحين تقول أني دايخ وقاعد تتريق وتضحك ؟؟رائد : الشكوى لله !أبو ريان : قوم يالله ..رائد : يوه أبوي سمعت ريان يناديك روح شوف وش يبي !أبو ريان ( يمط أذنه ) : لك وجه بعد تكذب ؟؟؟رائد : خلاص قمت ( ومسك قلبه ) آهأبو ريان : بسم الله عليك وش فيك ؟رائد : لا ما فيني شي ..أبو ريان : أخذت علاجك ؟!رائد : أحم أأ أ .. لاأبو ريان ( عصب ) : ليه ؟رائد ( خاف ) : هاه ؟ نسيت !!أبو ريان : الله يصلحك .. يالله بسرعه قوم ..رائد : ان شاء اللهأبو ريان : ولا تنسى علاجكرائد : طيب.............قام رائد وعلى طول راح لريان !رائد : هلا وغلا والله بريون شخبار الأختبار ؟ريان ( ماسك راسه لأنه عارف أن رائد بينشب فحلقه ومو مخليه يذاكر ! ) : هلا .. الحمد لله زينرائد : ياخي ما تمل من المذاكره دافن خشمك في الكتاب ..ريان : وش دخلك ؟! كيفي ! أنا أحب المذاكره ! أنت وش عليك ؟رائد : علي بدله ! هههريان : يا ثقل دمك ! صدق وش عليك ؟رائد : والله مدري ! أعتقد مكتبه هالنشبه ، وماده ثانيه مدري وش هي ! » ( أهمال على مستوى ! خ )ريان : يالمخفه !! بكرا أختبارك النهائي ولا تدري وش عليك ؟؟رائد : أنا راسب راسب الله لا يعوق بشر ؟ريان : ليه التشاؤم هذا كله !رائد : مابي أذاكر غصب ؟ لو أقدر كان أخذت ملفي وقعدت في البيت أبرك لي ! بس خايف ..ريان : والله تسويها ! بس ليه خايف ؟ خايف من المدير هع هعرائد : يخسي والله ! أنا أخاف من المدير ؟ ألا قول خايف من عقال أبويريان : ههه لا تخاف أبوي ما يضرب حبيب ..رائد : آآآه »» ( يتثاوب )ريان : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ! سكر خشتك !رائد : أنا المتثاوب ولا أنت ؟ وبعدين وش فيها خشتي كلها ملح وقبله !ريان : طيب وش تبي ألحين خلصني أبذاكر لو سمحت !رائد : ذاكر مانعك انا ؟ وبعدين أبوي قومني وما شبعت نوم !ريان ( بحده ) : رائد اطلع ..رائد : أوف ! طيب ..

The Killer Rose ~
The Killer Rose ~
كملي .. الرواية شكلها حلووة .. موت ..
تحمست معها .. ^^

الحــياه حلـــوه
الحــياه حلـــوه
مشكورين حبايبي على الردود
وهذا بارت لاحلى عيون
في المدرسه .. بالتحديد بالفصل ..
وفي يوم أمتحان الكيمياء ..
رائد قاعد على الكرسي ! والورقه قدامه .. طبعا ما فهم ولا شي !
وشغلته ما غير يبحلق في العالم ......
اللي يكتب متحمس ، واللي يعصر مخه بيطلع الإجابه ، واللي نايم ... وهو قاعد يناظر ويعلق ويضحك » ( ماخذ راحته )
المراقب : رائد !
رائد : هاه » ( ما فيه أسلوب ! )
المراقب : قول نعم !! مو هاه !
رائد : هلا وش تبي ؟ » ( عناد )
المراقب : أشوف الورقه فاضيه وين الحل ؟
رائد : في السياره خ
المراقب : تتريق في حصة أمتحان ؟ رد علي ليش ما تحل زي الناس ؟ !
رائد ( يستعبط ) : وش أسوي الورقه عيت أكتب عليها ! هاوشها ؟
المراقب : تستهبل ؟ جاوب على سؤالي بدون أستهبال لو سمحت !
رائد : تدري ليه أستهبل ؟
المراقب : وليه ان شاء الله ؟
رائد : لأن السؤال غبي وزي وجهك ! يعني بالله عليك ليش ما حليت ! أكيد ما ذاكرت !
المراقب ( طاح وجهه ) : أحترم نفسك ! لا ومعترف بإهمالك !
رائد : اجل تبيني أكذب ؟ الإعتراف بالحق فضيله !
المراقب : ......... »» ( يتحمد ربه )
رائد : طيب بغيت شي الحين ؟
المراقب : لا
رائد ( بهمس ) : طيب ضف وجهك وشوله مرتز فوق راسي !
المراقب ( سمعه ) : عيب عليك تكلم اللي أكبر منك بهالأسلوب !!
رائد : ما شاء الله عليك .. أذانك صايره مكبر صوت هع هع .. وبعدين صدق وش تبي ؟
المراقب : سلامتك .. بس حاول تحل في الورقه تغطي الفراغ ..
رائد : أبشر » ( في نفسه يقول : ألا سلم عالورقه خ )
______________
بعد 6 أيام ..
سلطان جاي يزور رائد لأنه ما شافه 3 أسابيع .. بسبب الإختبارات .. ومشتاق له ومشتاق لخفة دمه ..
رائد : هلا هلا والله بسلطون حياتي .. وينك وحشتني .. من زمان عنك يالدافور ..
سلطان قمز وحظنه ..
رائد : آآآي خنقتني وش فيك ؟
سلطان ( تركه وقعد يقامز ) : رائد رائد نجحت نجحت يا حظي بطير من الفرحه ..
( ويحظنه مره ثانية من الفرحه )
رائد : أكيد أنت مضمون لك النجاح .. أما أنا واحسرتاه على حالي .. أكيد راسب .. ألا صدق وشلون عرفت ؟
سلطان : من النت ..
رائد : أقول خل موضوع الدراسة على جنب .. المهم شلون حوشكم عساه بخير ومرتاح ؟ !
سلطان : أبد ! بخير وعافيه وما يشكي باس !
رائد : ههه يالله أمش معي ..
سلطان : على وين ؟
رائد : يا قوطي ! يعني وين ؟ أكيد داخل .. أجل بتظل واقف برا البيت !
سلطان : قوطي في عينك ! أحترم نفسك .. أنا عمك ..
رائد : أقول بلا هذره زايده .. يعني نجحت وكبر راسك علينا ؟
سلطان : لا وش دعوى ؟
رائد : سلامتك والله لك وحشه يالدب !
سلطان : دب ؟ مالدب ألا أنت وأشكالك ..
رائد : ما ودك تدخل ؟
سلطان : يالله دخلنا ..
قعد سلطان ورائد يتهاوشون كعادتهم ..
_____________
بعد كم يوم ..
في المدرسة ..
يوم أستلام الشهادات ..
سلطان : يوه درجتي نازله بالمره في الرياضيات ..
رائد : يا عم أي رياضيات وأي بطيخ .. أصلا تفهم فيها شي ؟
سلطان : أي سهله بس هالمدرس أسئلته صعبه
رائد : مو صعبه وبس ! الا اللي كاتبها مستحيل يكون من كوكب الأرض ! ولا كنها وجهه أنت شفت وجهه ؟ أسئلته مثله !
سلطان : أستغفر ربك !
رائد : ههه أستغفر الله العظيم ..
سلطان : رائد درجاتي نازله !
رائد : وش أسويبك ألحين أنا ؟؟ أكفخك ! ولا أجلدك ! يا ابن الحلال عادي تراك أيام المذاكرة ما قصرت أكلت الكتاب أكل .. وبعدين شوفني أنا راسب الفصل الأول في 4 مواد .. والله يزيد ويبارك في الفصل الثاني ! وأنت علشان درجاتك بس بس بس نازله وتافخ خشمك ..
سلطان : ........... ليه ما أخذت نتيجتك ؟
رائد : لا بعدي ما أخذتها ...... بروح آخذها ألحين ........... ( وراح )
زياد : أرحبو هلا والله بسلطان وشلونك ؟
سلطان : هلا فيك ..
زياد : أفا والله وش فيه الدافور زعلان ؟
سلطان : ما فيني شي ..
زياد : أكيد الدرجات نازله .. عطني شهادتك ... ( وأخذ شهادته )
زياد ( مطير عيونه ) : ألحين كل هالدرجات ومتضايق ؟؟؟ أنا ما جبت ربع اللي أنت جايبه !!
سلطان : أذكر الله لا تنظلني ..
زياد : لا اله الا الله .. لا تخاف عيني بارده ..
مرت فتره بسيطة ..
زياد : هذا رائد جاي ..
جاهم رائد يرقص ويطامر وفرحان !
سلطان : ها بشر نجحت ؟
رائد : أبشرك رسبت في 3 مواد بس ! هههاي يا حظي
زياد : لا والله ؟ ومبسوط ؟ شوف اللي جنبك ( يقصد سلطان ) درجاته نازله بس وزعلان ! وأنت ياللي راسب قاعد ترقص ؟
رائد : أول مره أرسب في 3 بالعاده أكثر !! يالله يا ثقلكم شاركوني الفرحه !
زياد : يالله .. نرقص ؟
سلطان : والله رايقين !
رائد : وش متضايق عليه ؟ شوف لو ما غيرت عبوسك هذا ! بقص ذيلك سامع ؟؟
سلطان : قرد على غفله ؟
رائد : لا أشوف الثور أنسب لك ..
سلطان : ......... شكرا ..
رائد : سلطوني حياتي والله أمزح .. خلاص كفايه .. ما صارت درجات .. مكشر كأن عندك أحد ميت ..
سلطان : فال الله ولا فالك ..
رائد : ههه أضحك يالله أشوف ..
سلطان : ........ » ( ما عطاه وجه )
رائد : وبعدين معك يا دافور ؟ ترى أهم شي درجات الآخره ..
سلطان : وأنت صادق والله .. بس نسبتي 97% أحسها شويه ..
رائد : يا ثور أحمد ربك في غيرك يتمنونها » ( ويأشر على نفسه )
سلطان : الحمد لله على كل حال ..
مرت فترة هدوء .....
رائد : هيه لحظه !!
سلطان + زياد : وشو ؟
رائد : أنا ما ذاكرت رياضيات أبدا الفصل هذا ولا جبت الكتاب معي ..
سلطان : أوه ليش ؟؟
رائد : تبي الهيئة تمسكني وتقولي أنت تتعلم طلاسم ? وسحر وبلاوي لا ياخوي ! متربي زين أنا
سلطان + زياد : ههه
يقصد »» ( " جا/جتا/ظا " .. إلخ )
في بيت أبو ريان ..
أبو ريان : هاه بشر نجحت ؟
رائد ( واللي خايف من هالسؤال ) : أبوي أنت عارف يعني أول ثانوي وموادها كثيره وصعبه .. وخاصة هالعله الرياضيات يا ثقل دمها و ......
كان بيكمل بس قاطعه أبو ريان وقال : قول أنك راسب ولا تقعد تفتح لي محاظرة ما لها أول ولا آخر .. الله يصلحك ويهديك
رائد : ياخي ما أحب الدراسة .. التعليم غصب هو ..؟
أبو ريان : ههه أي غصب ! ألا وين ريان ؟
رائد : أكيد في غرفته يعني وين بيكون ؟!! حشى يا كثر ما يقعد فيها لو أنها مسجد ما قعد هالكثر فيه ..
ريان : وانت وش عليك مني ؟ غرفتي وأتحكم فيها ناشبتلك هي ؟
رائد : بسم الله .. خرعتني ! » ( و بيرقعها ) هلا والله هلا بريون .. سبحان الله الطيب عند ذكره مثل ما يقولون ... !!!
ريان : أي أي حاول ترقعها يالمعفوص ! لكن أوريك بردها لك بس بعدين !
أبو ريان : هلا ريان حياك ..
ريان : هلا أبوي شلونك ؟
أبو ريان : الحمد لله شخبارك وشخبار الشباب ؟
ريان : الحمد لله .. خالد مسافر دبي ! وفهد عنده دوره أسبوعين .. وسلطان نجح الحمد لله
رائد : ما شاء الله تنفع تصير مذيع أخبار ! خ
ريان : يا ملغك ..
أبو ريان : أكيد سلطان بينجح شاطر ماشاء الله عليه .. مو مثل هالكسلان أخوك ..
رائد : لا عاد حرام عليك بس راسب في 3 مو كثيره .. بالعاده أرسب في 7 أو 5 أحمد ربك ..
ريان : ههه
أبو ريان : الله يصلحك ..
رائد + ريان : آمين
______________
رائد : أنت ألحين وش تبي راز عكرتك بيننا ؟ ضف قشك لو سمحت !
خالد : أفا والله أنا ألحين فعينك ضب ؟ بصراحه ما يليق علي !
رائد : أجل سحليه أهون ولا ؟
خالد ( يضربه ) : أقول لا يكثر ! رجال بطولي وعرضي تقولي ضب ! صدق ما عندك مذهب !
رائد : وش مذهبه ؟؟ مذهب أهل السنة والجماعه ؟؟ خ
خالد : أنت ألحين ما عندك ألا الطنازه والتريقه ؟ غير الروتين !
رائد : يا عيني عالروتين ! أجل تبي مادتي الرجه ! وموضعها اللعب والفرفشه ؟؟
سلطان + رائد : ههه
خالد : أقول ..
رائد : سم طال عمرك !
خالد : جعل الله يسم عدوك ....... أطلع أحسن لي من القعده مع
" الأتراك " أمثالك .... » ( لأن رائد أشباهه تركيه )
رائد ( انقهر ) : ...........
خالد ( يبتسم بمكر ) : وش فيك بلعت لسانك ؟
رائد : وش الله حادني أرد عليك ؟ ما أحب أحط عقلي بعقل بزر ( و يعطيه نظره قهر )
خالد قام بيطب عليه ..
بس رائد نحاش .. وقعدو يتلاحقون ..
دخلو الصاله ونط خالد فوق رائد ومسكه !
خالد : ألحين أنا بزر يالتركي يا رويد ؟؟؟ شكلك اليوم بتطلع من بيتنا مذبوح !!!!
رائد : آآآآآآي أمي ألحقي علي خويلد بيذبحني .. أبعد عني يا بزر ! ( مصمم أبو الشنبات خ )
خالد ( يعطيه كف ) : لو شفتك مره ثانيه تناديني كذا برتكب فيك جريمه .. سامع ؟ !
سلطان : قوم أنت عنه ذبحته .. ترى أهله يبونه ..
خالد : مو شغلك يالملقوف أنقلع ..
رائد : قوم عني ..
خالد قام عنه .. ورائد قعد يناظره بنظره وراها شي .. وقال : يا بزر
ونحاش ..
خالد : هين يا رويد بردها لك ..
سلطان : أتحداك .. هذا مثل الذبانه ما يمديك تقربه ألا وهو منحاش ..
خالد : أسكت أنت مالك دخل !
سلطان : ان شاء الله .. بس أعطيك وجهه نظر ..
خالد : يا حليلك أنت مؤدب مو مثل هالبزر الملسون ..
رائد : أحترم نفسك .. أنت البزر ..
خالد : أسكت أحسن لي » ( فجأه طب خالد على رائد وربطه )
رائد : آآآآي فك أيدي والله يعور ..
خالد : تستاهل يالخايس ..
رائد : والله تعبت خلاص فكني ..
خالد : لو تموت ما راح أفكك ..
رائد : أحب راسك .. بس فكني ..
خالد : يالله » ( وفكه ) ..
رائد : يا بعدي والله » ( ويحب راسه )
خالد : غصبا عنك .. يالله قدامي أطلع ما نبي نشوف رقعة وجهك ..
رائد : بس ؟؟ أبشر من عنوني الثنتين ! وعلشانك برتز كل يوم عندكم ..
خالد : علشان أشوتك ..
أتصل أبو ريان على رائد ..
رائد : هلا
أبو ريان : هلا رائد أرجع البيت تأخرت ..
رائد : ان شاء الله ..
__________
بعد يومين ..
ريان : رائد وبعدين معك ؟ ليش حوست غرفتي كذا ؟ يالله أشوف رتبها ..
رائد : ماني مرتبها ..
ريان : يا ثقل دمك ..
رائد : أقول ترى السكوت يمدحونه على السواريا أمثالك ..
ريان : شكرا ..
رائد : أفا عليك لا شكر على واجب .. !!
ريان : رائد حبيبي عمري قلبي ليه سويت كذا ؟
رائد : هاه ؟
ريان : يالأصقه أقول ليه سويت كذا علل ؟ !
رائد : لا لا لا تقول علل ..
ريان : اجل وش أقول ؟
رائد : أكمل الفراغ .. ههه
ريان : والله موسع صدرك .. أطلع برا خلاص أنا برتبها ..
رائد : بروح أنا للنادي ودي أتعلم السباحه !
ريان : روح .. بس فكني من شرك
رائد : مع السلامه .. نلتقي غدا أو الليلة على الهواء مباشره على قناة الأم بي سي ..
ريان : أقول لا يكثر ! يا كثر هذرك ما يتعب لسانك ؟
رائد : لا أنا معاقبه هالأيام خ أقول بغيت شي قبل أطلع
ريان : أي أبي طلب واحد بس
رائد : آآآآمر تدلل ..
ريان : ورني عرض أكتافك
رائد : مالت عليك .. أطلع أحسن .. سلام
ريان : ههه مع السلامه وأنتبه لنفسك ..
رائد : أن شاء الله ..
وفي هاليوم رائد قضاه في النادي مع خويه ( زياد ) وعمه سلطان ..
وريان راح لأعمامه ..
فهد : يا هلا والله بالغلا ريون كيفك
ريان : أهلين هلا فيك والله الحمد لله أنا تمام أنت شخبارك علومك أن شاء الله زينه ؟
فهد : لا مو زينه نحول خ
ريان : ها ها ها ما تضحك .. يا سخفك !!
فهد : وش فيك أمزح .. ألا وين رائد ؟ ولا مطربق مع سليطين » سلطان
ريان : أي طالع مع سلطان .. وين خالد ؟
خالد : قول عمي خالد عمت عيون العدو أن شاء الله !
ريان : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت أنت ؟
خالد : أنا ! أبد طال عمرك طلعت من جحر الضب !!! من وين يعني أكيد من داخل !
ريان : ههه لا بس خرعتني
فهد : ما ودك تدخل ؟ ما غير مرتز عند الباب تقول ك

الحــياه حلـــوه
الحــياه حلـــوه
اليوم ان شاء الله انزل لكم بارت
اذا قدرت
لان عندي اختبار يوم السبت
دعواتكم حبايبي

الحــياه حلـــوه
الحــياه حلـــوه
سلام بنوتات
وهذا بارت لاحلى بنوتات
بعدها بيوم ...
قام ريان الساعه 9 الصباح وكان عنده موعد ( أسنان ) راح بدري ..
وأول ما رجع شاف أبوه مرتبك ويروح في الصاله ويجي .. ما يثبت في مكانه ! وكان خايف + معصب + مرتبك + متوتر !
ريان ( بخوف ) : أبوي وش فيك عسى ما شر فيه شي صاير ؟
أبو ريان : أخوك أخوك هاللي ما يستحي منزل سمعتي للأرض ؟؟؟؟؟؟؟ حسبي الله عليه من ولد حسبي الله عليه
ريان : رائد ؟؟؟ أبوي لا تدعي على رائد هذا ولدك !!!!
وش صاير فهمني ?
بعدها بيوم ...
قام ريان الساعه 9 الصباح وكان عنده موعد ( أسنان ) راح بدري ..
وأول ما رجع شاف أبوه مرتبك ويروح في الصاله ويجي .. ما يثبت في مكانه ! وكان خايف + معصب + مرتبك + متوتر !
ريان ( بخوف ) : أبوي وش فيك عسى ما شر فيه شي صاير ؟
أبو ريان : أخوك أخوك هاللي ما يستحي منزل سمعتي للأرض ؟؟؟؟؟؟؟ حسبي الله عليه من ولد حسبي الله عليه
ريان : رائد ؟؟؟ أبوي لا تدعي على رائد هذا ولدك !!!!
وش صاير فهمني ?
أبو ريان ( بصوت عالي مهدج ) : رائد أخوك قبل 3 أيام كان طالع مع أخوياه ! وكانو يمارسون أشياء محرمه !!!!!!!! وما تبيني أدعي عليه ؟؟؟؟ يا حسافة الوقت اللي ربيتك فيه يا رائد حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل . . .
ريان وقف منصدم ! معقوله رائد يسوي كذا ! معقول ؟؟؟
والمسكين رائد كان نايم مرتاح ما يدري وش صاير بالبيت !
قام وكأنه حاس بشي صاير !! غسل وجهه وكان بيطلع من غرفته ألا ويلاقي أبوه قدام وجهه !!
رائد ( ببراءة ) : هلا أبوي صباح الخير ..
أبو ريان ( بصوت عالي ) : أنت ما تستحي على وجهك ؟؟ هاه ؟؟؟ وش هاللي سويته لا بارك الله فيك ؟؟؟
وين راحت تربيتي فيك ؟ رد علي »» ( قالها بصوت عالي خلى رائد ينتفض )
رائد : أبوي وش صاير وش انا مسوي ؟! ما سويت شي والله ........
وقبل ما يكمل كلامه أبو ريان مسكه بقوة وقعد يضرب فيه ضرب !
ويقول : يعني مصمم ؟!! ما تبي تعترف بعمايلك السوداء اللي أنت مسويها هاه ؟؟؟؟
رائد ( من بين دموعه وآلامه ) : أبوي والله ما سويت شي وش فيك علي حرام عليك لا تظلمني !
أبو ريان : يا حيوان لا تحلف كذب فاهم ! ! ! !
ودز رائد عالجدار وطلع من فمه وأنفه دم من قوة الضربه !!
وقعد يضرب ويضرب ضرب مبرح !
وبعدها رماه بقوة عالأرض وطلع ..
وترك رائد المسكين في حاله يرثى لها ... كله دموع ودم .....
__________
دخل أبو ريان الصاله وكان فيها ريان اللي من سمع الخبر وهو منصدم ! ومو مصدق أبدا يحس أخوه بريئ !
أبو ريان : الله لا يبارك فيه
ريان ( بخوف ) : أبوي وش سويت ؟
أبو ريان : وش سويت يعني ! أكيد ضربته ! لكن ما راح أخليه !
لأني تعبت الحين
بكرا بوريه الشغل زين !
........... وطلع
أما ريان خاف على أخوه ( أكيد أبوي ضربه ضرب قوي ! الله يعينك يا رائد ! قلبي يتقطع عليك )
ريان بعد ما عرف أن أبوه طلع من البيت ركض لغرفه رائد !
وهو كان رايح لغرفة رائد جاه أتصال .... وكان المتصل ( رائد )
رد على طول ......
ريان : رائد
رائد : ..................
ريان : ألو رائد تسمعني ؟
رائد : ................
ريان قفل الجوال وراح طيران لرائد ...
فتح باب غرفته بشويش ..
ولمح رائد .......
دخل ريان .. وشاف رائد .. وليته ما شافه .. كان مسند راسه على السرير .. ووجهه ملطخ بالدم .. وماسك على قلبه .. وينتفض .. ويتنفس بصعوبه ..
ريان : رائد ؟
رائد ( بكلام متقطع ) : ر ر ي ا ان
ريان : رائد ياخوي وش أنت مسوي ؟
رائد : و و وال ل ه م ما ما سوي ت شي والل ه
ريان كان خايف على أخوه وكان بيمسك رائد ! بس رائد زادت نفاضته وحظن نفسه وقال بصوت يقطع القلب : لا لا لا ري ان ل لا تضربني تكف ى لا تضربني
( وشهق ) حرام علي كم و و وال ل ه ما س س سويت شي ( وشهق مره ثانيه )
ريان نزلت دموعه غصبا عنه ! حس ببراءة أخوه
قرب ريان عند رائد وقاله : رائد حبيبي خلاص أنا مصدقك بس كافي دموع خلاص قطعت قلبي عليك !
رائد ( وهو ماسك قلبه ) : آآآآآه قل بي قلبي يعو و و رن ي ريان آآآآآآآآآآه آآآآه
ريان ما تحمل أخذ رائد وضمه لصدره ...
وقعد يقرى عليه ... إلى ما حس ريان بخدور رائد ! وحس بجسمه حار ...
رفع رائد عن صدره وشافه كأنه نايم .. وخاف ريان لا يكون صار شي له ..
ناداه : رائد ..
رائد فتح عيونه على خفيف وغمضها مره ثانيه !
ريان في هاللحظه أرتاح .. لأن رائد نام ..
وشاله وسدحه على سريره ..
ورن جوال ريان ..
شاف المتصل ( أبوه )
وخاف بس رد عليه
ريان : هلا أبوي ..
أبو ريان : هلا ريان .. رائد طلع من غرفته ؟
ريان : لا نايم الأن
أبو ريان : أسمع يا ريان أشوفك داخل عنده يا ويلك مني فاهم ؟
ريان : وليش أدخل عنده ؟
أبو ريان : المهم لا يطلع من الغرفة ولوتقفل عليه يكون أحسن
ريان : أبوي أنت ناسي أن رائد فيه القلب وما يتحمل ؟
أبو ريان : خله ياخذ جزاه على هاللي سواه سود وجيهنا الله يسود وجهه !
ريان : طيب وش دراك عنه ؟
أبو ريان : بعدين بخبرك .. يالله مع السلامه .. ريان سكر جواله وألتفت على رائد اللي نايم بتعب ووجهه كله دم !
جاب ريان مناديل ومويه .. ومسح وجه رائد ونظفه .. وكان رائد نايم ما حس بريان وهو ينظفه ! من التعب !

(وعودي)
(وعودي)
مشكوره ياليت ينزال البارات بسرعه
ياحرم والله رائد قلبي اتقطع عليه

رواية لجل الوعد لكاتبة المحظوظة
رواية دامك تعيش بداخلي كيف ابنساك هذا السؤال وحط نفسك مكاني