الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
البارت الأول
طبعاً أول شي اعرفكم بالشخصيات الرأيسيه
عائلة ابو مراد
ام مراد:شخصيه حبوبه وطيبه عمرها 45 سنه
ابو مراد:شخص طيب ولكنه كثير السفر عمره 48
مراد:الأخ الأكبر شخص عاقل ومتردد دايماً عمره 25
مرام:دلوعة البيت عمرها 20 تدرس بالجامعه
مروه:شخصيه عربجيه ورومنسيه عمرها 15 في ثالث متوسط
كان الوقت مغرب وبكرا اول يوم دراسه بعد اجازة منتصف العام
مروه:اوف مرووم شفتي عبايتي وينها
مرام:لا والله..وانتي كل يوم تضيعين لنا شي
مروه :طيب كيف بروح بكرا للمدرسة بعباية عاديه
مرام:........
ام مراد:يا بنتي روحي جهزي الشنطه وخليك من العبايه
مروه:اووف
مرام:اوف بعينك احترمي اللي أكبر منك
ام مراد:بدينا...اذكرو الله
مرام: يمه والله مالي نفس اورح بكراا
مروه :انتي غبيه بتقعدين تدورين فصلك وينه
مرام:الله يخلي صدقياتي ما يقصرون
دق جوال ام مراد:الوو
السواق:مدام يالله انا في برا استنى انتاا
ام مراد:طيب الحين جايه
وقفلت
ام مراد: يالله بناتي انا رايحه للسوق تبون شي
مروه : امي تكفين ابغى عبايه عباتي مدري وينها
ام مراد : خلاص ولا يهمك بس اذا ما لقيت لك عبايه حلوه بجيب عاديه
مروه : اوكي
ام مراد: ياله فأمان الله
مروه : مع السلامه ولا تنسين العبايه
طلعت اممراد ومروه استانست فتحت عالأغاني ورفعت الصوت اخر شي
وقاعده ترقص
مرام/ انتبهي لا بدخلك جني بس
مروه : لا بسم الله علي
دخل مراد : السلام عليكم
مروه على طول شكرت الجهاز ..:وعليكم السلام والرحمه
مرام: هلا فيك
مروه: مرودي وش رايك تطلعنا براا لأن امي خذت السواق عليناا
مراد : وكم بتعطوني ان شاء الله،
مرام : واللي يعافيك مو انت اخوي الكبير لازم تطلعني
مراد : لا مو لازم
مروه : طيب خلاص اعطيك ميه بس بكرا كمان تطلعنا اوكي
مراد : يالله توكلنا على الله
مرام: احظه ابعطي امي خبر
ودقت عليها
مرام: هلا امي
ام مراد : اهلين فيك
مرام: يمه انا ومروه بنطلع مع مراد
ام مراد على وين
مرام: بنروح على الملاهي وش رايك
ام مراد: طيب جهزتو للمدرسه
مرام يا امي كل شي جاهز وبعدين يمكينا بالصباح
ام مراد طيب خلاص بس تكونو بالبيت الساعه 9
مرام: مشكوره يا احلى ام بالدنيا
وقفلت
مرام: وافقت
مروه واو
مراد يالله خليكم جاهزين الساعه 8
مروه : اووكي
ولبسو وتجهزو لين سارت الساعه 8
مرام : مرودي يالله احنا جاهزين
مراد: يالله البسو العبايات وانا تحت بالسياره
وبالملاهي
مراد ومروه راحو مع بعض
اما مرام ف راحت عند الأسواق والمحلات اللي تبيع اكسسوارات
وشافت واحد خقت عليه
مرام: هلا والله بالزين
طلال : هلا وغلا بالشين
مرام : اقول اسكت بس انا احلى منك
طلال: اقول يا حلوه وراك جايه بلحالك
مرام: انا مو بلحالي واخوي هناك اذا شافك والله محدن يقدر ينقذك منه
طلال : عادي الحلو بينقذني
مرام: اقول مو كأنك مزودها
طلال : خلاص اذا ما ودك بروح مع ربعي
مرام لالا عادي بس اخاف اخوي يشوفني
طلال طيب خذي هذا رقمي وكلميني عليه
مرام مشكوره الله لا يحرمني من عيونك
طلام وصوتي
مرام: الله لا يفارقنا
طلال : طيب انا ما عرفت اسمك
مرام :انا اسمي مرام
طلال : عاشت الأسامي وانا طلال
مرام: حلوه طلال ومرام بس الحلو ان في شي يجمعهم
طلال : وشوو يالله قولي
مرام: حرف الألف
طلال:..........
مرام احمرت خدودها وحست انها زودتها وخاصة ان اخوها هناا
مرام يالله اخوي جاي وغطت وجهها وراحت
طلال في نفسه وانا وين الاقي احلا منك يا مراام
ومرام راحت وهي طايره من الفرحه لأنها اخيرا لقت لها واحد تحبه ويحبهاا
مراد: وين كنتي تأخرتي ولا اشتريتي شي
مرام :شسوي كلها غاليه وما لقيت شي يناسبني
مروه:اووف منكم امشو خلونا نلعب
مرام : خلاص مروه انا تعبانه وجدي اروح للبيت وانام
مروه: محد قايل لك تجين معناا
وكملوهاا لعب ووناسه
في البيت
مرام:ياحبي له يخقق خليني ادق عليه اسوف وش يسوي
طلال الوو
مرام: اهلين
طلال: مين معي ؟؟
مرام : معقوله ما عرفتني
طلال : لا مين ؟؟
مرام: انا وحده يجمع بيني وبينك حرف الالف
طلال : اسف والله توقعتك ما تدقيت
مرام: لا عااد وانا وين بلقاك مره ثانيه
طلال: مرووم انتي بأي مدرسه
مرام: ليه
طلال: ابي اشوفك
مرام: انا في مدرسة ****بس السواق هو اللي يجيبني
طلال: عادي بس انتي بتكوني مغطيه وجهك ؟؟
مرام: لا والله بكون متلثمه
طلال: طيب خلاص اشوفك بكراا
مرام: اوكي يالله فأمان الله
طلال : لحظه
مرام: هلا
طلال: مرام امانه تقولين لي لأي درجه تحبيني ؟؟
مرام: لدرجة الجنون
طلال: مشكوره ياحياتي
وتكلمو عن مواضيع عامه ومرام ما نامت وراحت مواصله
بالصباح
مروه : يا ربي ما ودي اروح
مرام: ولا انا
مروه وش رايك نهرب
مرام : اقول خلي عنك حركات البزرين
مروه:لا جد مرح يدري احد
مرام : انتي بكيفك اما انا ما ودي
مروه : اوف منك يالنذله
مرام: حياتي وانا حره فيهاا
وصلت كل وحده لمدرستهاا
مروه وهي بحضن صديقتهاا نوره
واو اشتقت لك حييل
نوره:وانا اكثر
مروه تحكي نوره على الأجازه والوناسه
انا مرام ف كانت تقول لهم عن طلال وانهاا طاحب بحبه
التكمله بعد الردود
مرام: والله طلال يهبل احبه والله احبه
ندى:طيب خلاص اعصابك يالحلوه
مرام:واحشني قد الكون بس انتم ما تدرون
ندى :الحمد لله والشكر الولد لعب في البنت وهي ما تدري
مرام: ندووش واله يذوب
ندى:مروم معليه انا الحين عندي محاضره
مرام :لا عادي
ندى : يالله برووح واشوفك بعدهاا
مرام : خلني ادق عليه اشووف وش لون سيارته
موبايل طلال يدق وهو كان بالشغل .
طلال :الوو
مرام:انت ما عندي غير الألو
طلال:اهلين بالحلوه
مرام:اهلين بالقمر
طلال:مروم
مرام:هلا
طلال :والله انا الحين عندي شغل ادق عليك بعد نص ساعه سامرين على شي؟
مرام:لا سلامتك بس حبيت اعرف وش لون سيارتك؟؟
طلال :لونهاا احمر ومن تحت خطوط سودا
مرام:طيب وش نوعهاا
طلال:يعني لازم تعرفين كل شي بالتفصيل؟؟
مرام:خلاص اذا ما ودك لا تقول عادي
طلال :عادي ..وهل يخفى على القمر شيء.السياره طال عمرك فراري
مرام:احلى يا حركات
طلال :خلك مستعده من الحين
مرام : من يوم صحيت استنى هذي اللحظه تجي
طلال:فديتك
مرام حست انهاا زودتها وهي بالجامعة وتكل واحد كمان
مرام:يالله اخذنا الحكي اشتغل زين اوكي
طلال:من عيوني ياقلبي
مرام:يلا حبيبي باي
طلال كان بجنبه خوياه
عادل:طلول مين كنت تكلم تراني سمعت كل شي
طلال :لاسلامتك كنت اكلم اختي
عادل : اول مره اسمع واحد يكلم اخته ويقول لها فديتك
طلال:الحين انت و مقعدك عندي روح انتبه لشغلك
عادل :خلاص ولا يهمك بس بعدين تقول لي
طلال:اصلا الشرهه مو عليك الشرعه علي انا اني جالس معك
عادل:روح خليني افتك من وجهك وارتاح
في مدرسة مروه
انتهى الدوام ورجعت نوره للبيت
والسواق راح يجيب مرام
مرام :ياربي الحين بيجي السواق وحظرته لسا ما جاء
وبعدين جات سياره حمرا جونان كأنها سيارة أمير
مرام : ياحبي لك ياطلول
ونزل طلال
كانو بعيدين عن المدرسة على شان ما يمسكهم احد
طلال:يابعد عمري الحين ارتحت يوم شفتك
مرام :انا خايفة برجع
طلال:بدري
مرام:بدري من عمرك
طلال:خلاص مرووم بكراا اجيك مره ثانيه اوكي؟؟
مرام:طلال واللي يعافيك انا جاية ادرس مو اغازل
طلال :اسف..كل شي ولا زعل القمر
مرام:تسلم
طلال يالله انا رايح
مرام:اوك فأمان الله
طلال:ولا تنسين دقي علي
مرام:اوكي
ورجعت مرام كانت في غاية السرور
وشاقت سواقهم وراحت له
برب صلاة
وعندي كم شغله
في بيت ابو مراد
دق التلفون ومروه اللي ردت
مروه :الوو
بنت عمها عبير :الو اهلين
مروه كيفك؟
عبير :الحمد الله وانتي؟
مروه:والله تمام بس شايله هم الدراسه
عبير :الله يوفقك يارب
مروه:امين
عبير :مروه اليوم تقدرو تجون عندنا انتي ومرام
مروه :والله اكلم امي واشوف
عبير :اوكي لا تنسين
مروه : ولا يهمك
عبير :اشوفك على خير
مروه :بااي
وراحت مروه قالت لأمهاا ووافقت
والساعه 7 ونص وداهم السواق
مروه:ياحبي لك يا عبير وحشتيني
مرام كان تفكيرها بعيد كانت تفكر كيف طلال بيجي يخطبها
وهل هو يحبها عن جد
وطاحت في دوامه من الأفكار
مروه:مرام
مرام:..........
مروه وتأشر لها بيدها هييه ردي علي اكلمك
مرام:هلا وش عندك
مروه:وش رايك بكرا نعزم عبير لعندناا ونخليها تنام
مرام :براحتك بس علمتي امي
مروه: عادي اذا كلمتهاا توافق
مرام: خلاص كلميها وشوفي
ووصلو لعند عبير
طبعاً أعرفكم على عائلتهم
ام عبير عمرها 37
وابو عبير عمره 42
وعبير تدرس بالجامعة مع مرام
وطبعا هي البنت الوحيده
مرام :السلام عليكم
عبير:وعليكم السلام
ام عبير:تو المكان نور
مروه:منور بوجودكم
عبير:تسلمين
مروه: الله يسمنك
وجلسوو ظحك ووناسة الى الليل
مروه:عبير وش رايك تجي يكرا وتنامين عندنا
عبير:والله انا ما عندي مانع بس يشوف امي
مروه:انا بكلمها لا تخافين
عبير:اوكي
مرام:تمت العمليه بنجاح
وبعدين دق جوال مرام:المتصل طلال
مرام توهقت ما عرفت وش تسوي
مروه:مين يدق عليك في هذا الوقت
مرام:ما أدري رقم غريب
عبير:اعطيني اشوفه
مرام :خلاص قفلت عليه
مروه:طيب شوفي يمكن وحده من صديقاتك
مرام:ايه بس ما بيتصلون في هذا الوقت
مروه:يمكن وحده مسويه مقلب
مرام:خلاص قفلو الموضوع
عبير:هدو الوضع ما يصير كذا
مرام:طيب خلاص
مروه:تدرين يا مرام انا الغلطانه يوم اني اقول لك تدقين عليها
مرام:ياالله بنات السواق تحت سار له ساعه
عبير:طيب مروه كلمتي امي
مروه:الحين اكلمها
عبير:الله لا يحرمني منك
مرام:يالله عاد خلصوناا
ورجعو للبيت نامت عبير عندهم وغابو عن المدرسه الا مرام قالت عندها محاضره مهمه
يتبع
متى فتحت أوراقها أحبها أكثر
مع أني طوال العام أحبها
من قال أنها تزهرفقط في الربيع
وهي تداعبني دوماً
تمنحني حباً
فأمنحها شوقاً
وأذكرك أنتي
وأزهاري الجميلة
أكتبيها شكل روايتك تسدح وحلوه
بأنتظارك يالغلا