الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
خ ـطيرة الـ م ـلامحّ
13-10-2022 - 10:50 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه انا ألفت رواية وشهي حياتي لاخلت من حياتك توني كاتبتها لي أسبوع واحد
البارت الاول اللي كتبته فاابغى أخذ رأيكم أذا حلوه راح أكملهاا من عيوني أذا تشوفون
فيها عيب ومو حلوه من عيوني مراح أكملها
الشخصيه
بو زياد(محمد)نسان طيب لأبعد الحدود رجل أعمال كبير عنده شركه أبوه ويشتغل فيها مع اخوانه
أم زياد(لطيفة ): انسانه مسيطره على عيالها ومع هذا طيبه وحنونه وكلمتها لازم تمشى مهما كان.
زياد:عمره 25 سنه رجال اسمراني طويل ويجنن ويدرس في جامعة الملك سعود تخصص أدارة اعمال
مناير عمرها 19 سنه توها متخرجه وتستني قبولها في الجامعه وبنت ماشاءالله عليها أحلى بنت في
عايلتها عيونها عسليه فااتحه مره وبيضاء وشعرها طويل وناعم
مرام 17 سنه شعرها قصيربوي عنيده وصريحه وتحب التحدي لكنها حنونه
الجده :ربت اعيالهاا لين ماصار ينشد بهم الظهر وحنونه وتموت في أحفادها
بو نواف(بندر) رجل اعمال ناجح عمره 50 سنه ااخو بو زياد
أم نواف(نور)عمرها 47 سنه طيبه وحنونه أخت أم زياد
نواف:ذراع ابوه اليمين في الشغل عمره 29 سنه متزوج العنود <<حامل بالشهر 5
أحمد :وسيم وجذاب وحنون على البنات24سنه يدرس باأمريكا من 5 سنوات ومعجب في أيميليا معاه في
نفس الجامعه باأمريكا ونفس الكلاس ( الفصل)وتوه راجع من أمريكا خلص دراسه
نوره عمرها 19طبعهاا انسانه حنونه وفرفوشه وقريبه كثير من مناير بنت عمها وخالتها بنفس الوقت
فارس:12 سنه أخر العنقود وشبيه حق احمد بقوه
بو متعب(عبدالله)أخو ام نواف الكبير وشريك زوجها بالشركه
أم متعب(جواهر)أخت أبو زياد <<مزاجيه بس حنونه
متعب:أكبر عيال محمد وعمره 30 سنه متزوج من بنت خالته ساره وعندهم تؤام بنات
في ومي وعمرهم 5 سنوات
طلال عمره 25 سنه هذا يموت في بنت عمه مناير بس <<من طرف واحد
العنود 20 سنه مره مع منااير فوق ماتتصورون علاقتهم مره قويه<<زوجه نواف
شهد 12 سنه أخر العنقوود مره تشبه طلال
بو وليد(عبدالرحمن)أخو أم نواف <<عمره 55 سنه ويدير الشركه الثانيه حقت أخو زوجه
أم وليد (مريم)<<بدويه ومتسمكه في العادات والتقااليد بقوه
وليد عمره :29سنه مطلق يدير الشركه مع أهله وماعليه كلام من ناحية الجمال
ساره وعمرهاا 25 سنه زوجة متعب وعندهم بنتين أسمهم مي وفي عمرهم5 سنوات
نايف وعمره 20 سنه هذا مره يضحك وفرفوشي مره
بدور عمرهاا 19 سنه تكره نوره ومناير بحكم علاقتهم القوويه
مها عمرهاا 17 ماتحب حركات اختها بدور لآنها تثير أشمئزازهافي الثانوية العامة في القسم أدبي
في شخصيات ثانويه رح تظهر مع الأحداث ان شاء الله
تصدق انك وحشتني كبر دنياي ..
ووحشتني كثر روعه عيونك ..
ع الجوال
مناير: اه بس وينك يانونو والله ولك وحشه فوق ماتتصورينهاا
نوره: يوه وش هذا ماأصدق انتي تقولين لي وحشتيني ؟ وش صاير في الدنيا بس
مناير: مالت عليك وعلى اللي يقول وحشتيني صدق مانتي وجه خير
نوره:ههه الا أقول بتجين اليوم العزيمه حقت حموود اخوي؟
مناير: ماادري لآن أهلي بيجيون بس تعرفين الاخ مرام ههه احيان يعاند ويقول ماأبي أروح
نوره: خ ماعليك من مرام انا ادق عليهاا واخليهاا ترضى
أحمد: نوره من تكلمين ؟
نوره: مناير يعني منو أميليا مثلآ ههه
أحمد: أقول طيب سلمي عليهاا وصكري منها لآني بسولف معاك من زمان ماسولفناا
مناير بحالة صدمه مين أميليا: نوره أوك خذي راحتك سيو
نوره: تعالي وين لايكون زعلتي أول شي قولي وشفيك متضايقه؟
مناير: لا سلامتك سيو<<وقفلت الخط
نوره: شف بنت عمك قفلت الخط بوجهي أوريهاا اليوم
أحمد:ههه عادي وهي لحد الحين حلوه ورجه؟
نوره: ألا تجنن والله أحلى من حبيبتك أميليا
أحمد: يابنت الناس انا ماأحب أيميليا هي اللي تحبني كل اللي بيني وبينهاا أني معجب فيها لاغير وأكلمها
بصفة اني خويها وبس ههه
نوره: زين زين مع هالوجه
وش فايدة آشتاق لك وانت
..!
وغيري نصيبك وانت غيرك ..، نصيبي
دام النهايا واضحه بُعد و فرآآق
شالفايده لاقلت انك حبيبي ..**
مسج من مناير حق نوره:يؤيؤ وش عندها على ذا المسج غريبه ههه
أحمد يناظر المسج ويتذكر أيام الطفوله دايم كانو ينادونها مناير وهي احمد كانو معلقين في بعض بس هو
من يوم سافر وهو ماعاد يذكرها أبد
نوره: احمدوه خير ياطير وش عندك سرحان؟
احمد: لا سلامتك وش تسوين انتي طيب؟
نوره: مدري عندك مسج عطني أبي أرد عليها فيه تكفى
أحمد: أستني أدور لك ياروح رووحي ههه والا اقولك دقي عليهاا احسن وحطيه مكبر عشان نشوف وش
فيها الاخت
نوره: طيب بدق عليها استنى
ويدق جوال مناير:هلا حياتو
نوره: هلا بدقات ألبي وشفيك على ذا المسج
مناير: ههه لا سلامتك بس كذا جاء في بالي صح ماقلت لك مراح اقدر اجي العزيمه ترا سووري قلبي
احمد وده يصفق مناير ليه ماتبي تجي يبي يشووفهاا تغيرت والا لا:يأشر لآخته قولي لها ليه
نوره: ميمي ليه مراح تجين خيرر؟
مناير: أولآ الاخت مرام نايمه وأصحيهاا وماهيب راضيه تقوم وتعرفين ماأقدر أخليها لحالها والا علي والله
اني مشتااقه لكم ومشتاقه حق اخوك أحمد بس الظروف اقوى
نوره: لا والله انا بدق على مرام لين تقوم من النوم واذا ماقامت تعالي انتي وهي تجلس مع الخدامه مو
شرط انتي اللي تجلسين معاها
مناير: نو نو مايرضى دادي ( بابي)وبعدين انا مصددعه بدي نام ويلا يابنت بصكر بشوف أخر محاوله
مع مرام
نوره: تكفين حاولي منااير بليز عشاني والا اهون عليك؟
مناير: يالبى خشتك بس لا ماتهونين فديتك يلا حبيبتي تشااو
نوره: سلام ههه
احمد: هنا فطس ضحك على أسلوبهم ههه
نوره: خير وش قلنا يضحك احنا؟<<فيس معصب
نوره: لا سلامتك
بدور اللي كانت تتكشخ ع الاخر:مها وش رأيك فيني كذا؟
مها: عاديه يعني تمشين الحال
بدور: مالت عليك الا كل الحلا فيني
أم وليد: هاه يابنات خلصتوا والا لا؟ وبعدين وشفيك مسويه بعمرك كذا يابدور؟
بدور : يمه والله حلوو يجنن هاذي الموضه
ام وليد: وش هاللبس هذا قصير مره يابنت مافيه طلعه فيه دوري لك لبس تحت الركبه مو فوقهاا
بدور: يوه ان شاءالله
مها: وهي تضحك على اختها
ام وليد: يلا انتظركم تحت انا
أبو وليد: ياأم وليد يازوجتي العزيزه
أم وليد: هلا والله تو مانور البيت أمر
أبو وليد: لاأبد بس حسبتكم مش في البيت
ههه
،،،،،،،،،،،،،،
نواف: العنود حبيبتي شخبارك وشخباار البيبي؟
العنود: أنا تماام بس البيبي ماأدري عنه
نواف: شنو يعني ماتدرين عنه
العنود: لانه مشتاق لك موت
نواف وهو مقرب منهاا وضامها من الخلف: ياحياتي بس وانا بعد مشتاق له
العنود: بس هو مشتاق له <فيس حزين
نواف: لا ماأدري يمكن أشتقت حق ناس غيره
العنود: طيب براحتك لاتقول
نواف: وهو يلفها على قدام ويضمهاا الا مشتااق لك موت ياحيااتي
العنود وفيس أحمر من الخجل: اه بس ويلوموني لو قلت أحبك وأموت فيك
نواف: أنا أعشق ترابك
وتقاطعهم نورره وتدق الباب:عنودوه الخايسه
العنود: هاه ياأم السانين
نوره: يقول أبوي جهزوا أغراضكم لان نااوين نروح الشاليهاات لاتقولون ماقلت
نواف: طيب خلاص انقلعي لازم تخربين الاجواء الرومانسيه
نوره: زين <<تمشي وتكلم نفسهاا من زين رومانسيتكم الحين ههه
مناير: هاه بابا وش قررتواا وين بتروحون؟
أبوزياد: والله ياعيون أبوك ناوين نروح الشاليهاات
مناير: لا أنا أبي نرووح البر
ابوزياد: يابنت النااس نروح الشاليهات أحسن لناا نأخذ راحتنا أكثر
مناير: طيب <<ماتبي تطولها وهي قصير
مرام: أقول منااير ماشفتي بنطلوني البرموداا الجنز؟
مناير: نو ماشفت شي
مرام: يووه مو حاله هذي
مناير: شوفي لك غيره يعني مافيه الا هالبنطلون ؟؟؟
مرام: أيه مافيه الا هو شسوي يعني يلا بروح أرتب أغراضي أنا
مناير: ايه بس تكفين حطي لك ملابس بنات مو مهايط ههه <تطنز
مرام وهي عيونها بتطلع من مكانها: وش دخلك فيني انتي والله حاله معااك يالمي
أبوزياد: يلا عاد أحترموني أنا اللي جالس بينكم
مناير: والله الحشيمه لاأبوي والا كان صفقتك يلا تقلعي ههه
مرام وهي تعيد كلام اختهاا:ايه هين مابقى الا الناعمات يصفقوني انا
على السااعه 4.45 رن التلفون
أحمد:ألو السلام عليكم
مرام: وعليكم السلام هلا والله وغلا
أحمد: كيف الحاال يابنت العم والخاله ههه؟
مراام: حمدالله بخير شخبارك انت؟
أحمد: هاه يالخوي جهزت نفسك حق الشاليهات ههه
مرام: أفا عليك متجهزه وكل شي
مناير: أقول مرام ماشفتي زياد؟
مرام: نو ماشفته
أحمد:ههه قولي لها تبين زياد والا تبين جالكسي ههه
مرام: ههه لا تكفى تبيها تصفقني الحين
مناير: اقول بلا حش وبعدين من تكلمين انتي
مرام : حمودي يقولي تجهزتي حق الشاليه وكذا يعني اشياء الشباب
مناير: اها المووهيم أنا بروح أتصل على زيود يجي يوديني جيان عشان أشتري لناا أكل ههه
مرام: انقلعي ياأختي طولت على حمودي انا
أحمد:ههه لا المهم قولي لها لاتنسىمو بس حق البنات تجيب والشباب لا
مرام: انزين حمودي انا الحين بصكر بروح معاها طيب
احمد:اوكي سلمي على عمي وخالتي يلا سلام
مرام: فمان الله
طلال:عنود قومي ألبسي عبايتك لآني ناوي أروح جيان عشان نأخذ أكل حق الشاليه
العنود: أيه بس مناير قالت لي انها بتروح هي!
طلال:طيب دقي عليهاا تروح معانا تكفين
العنود تدري ان طلال يحب مناير من الطفووله: طيب اوكي
طلال: والا أقولك خل نروح احنا ونشتري وانتي قولي لهاا اني انا بجيب لهم كل شي على حسابي
العنود: انزين خلاص لاتحن فكنا
منااير اللي يدق جوالها:
هلا والله عنودي
العنود: هلا والله ميمي كيفك
مناير: تمام كيفك انتي؟
عنود: والله بخير الموهيم بخش بالموضوع تروحين وياي جيان؟
مناير: والله كان زين انا استني زيود ولالحين ماجاء اهئ اهئ
عنود: طيب تجهزي وانا بجي أخذك باي
مناير: زين امواه بايات
مي: في وين عروثتي(عروستي)
في: مدري وين حطيتيه انتي
مي: ثوفي ان كنتي انتي اللي ثرقتيها بعلم عليك بابا وماما(شوفي ان كنتي انتي اللي سرقتيها بعلم عليك بابا
وماما)
في:تيب روحي اثأليهم يلا انميي عني والله لآعلم عليك خاله مها(طيب روحي أسأليهم يلا أنقلعي عني والله
لاأعلم عليك خاله مها)
متعب:هلا والله بحبايب ابوهم
مي وفي: بابا أثتقناا لك(أشتقنا لك)
متعب : ياحياتي أنتو يلا روحوا ألبسوا الحين بنرووح
مي وفي: ان شاءالله بابا
الموهم وصلوا عايلة أبومتعب وأبو نواف وأبو وليد وابو زيااد
نوره: مرام وين منااير لايكون ماجات بس
زياد: لا راح تجي مع طلال
احمد وهو مستغرب:طيب ليه ماجات معاكم
زياد: لانها راحت مع عنود وطلال جيان
نوره: اها
مرام: شباب يلا خل نلعب كوره والا سباق ركض تكفون
بدور: ليه شايفتناا بزران نلعب هالالعاب والا عيال
مرام وهي مقربه من وجه بدور: مالك دخل وخلك ساكته لايجيك كف يخليك تمشين زين
بدور سكتت لانها عارفه ان مرام تسويهاا عادي عندها: هه أذا خاطبكم الجاهلون قولوا سلاما
مرام: ههه أسمع من تكلم بس
أحمد وزياد راحو عند الخيل<<متعودين دايم يركبون الخيل
وفي السياره طلال كان طول الوقت ساكت وينااظر بالمرايه منااير
العنوود طفشت من سكوت طلال
العنود:هيه وشفيك ساكت تراني طفشت
طلال: وشفيني مافيني شي ألا أقوول مناير وشفيك ساكته؟
مناير اللي كانت سرحانه:
طلال مناير اللي مأخذ قلبك يتهنى به
مناير ووجهه محمر حده: لا سلامتك مافيني شي بس أناظر الجو
طلال وهو يوقف السياره وينزل الاغراض: اها صدقتك ههه
زياد اللي متجه لطلال مع احمد: اوه تو مانور الشاليه
طلال: ههه منور فيكم
مناير:طلول عطني الكيس الثانيه لو سمحت
طلال: طيب دقايق بس
احمد اللي يناظر منايربنظرات حقد :مناير شخبارك؟
مناير: تمام انت شلونك؟
احمد: بخير ولله الحمد
العنود : يلا امشي خل نرووح الحين تلقين نونو ومرام بيذبحوناا
مناير: يووه انا بتصفق منهم ههه
  • رااحو البنات عند الحريم وجلسو يفطروون كان الجوو بارد والنار مسويه

جوو خطير والبنات جايبين معاهم شبيس وبيبسي**
نوره: مهاوي قوومي أبي أتمشى معاك شوي
مرام: لاوالله كلناا بنقوم مو بس انتو تروحون مع بعض
بدور: طيب يلا عنود ومهااوي ونوره ومرام كلنا نروح مع بعض
نوره: ومنااير يلا قومي؟
مناير: لا أنتم روحوا وأنا أجيكم طيب
بدور: طيب بس لاتتأخرين (تتكلم من غير نفس)
وراحوا البناات يتمشوون
ومرام الرجه : أقوول بنات أتحداكم تمسكووني انا بركض واللي تمسكني بسوي لهاا اللي تبي
البنات كلهم :ههه طيب يلا
مرام: راحت تركض وتخبت
والبنات كلهم يدورونها
فارس وهو يمشي مع مناير ويسولف معاها
منايروهي حاطه اللثمه: فروس وينهم أنا ماأشوفهم
فارس: ماأدري عنهم تبين أروح أسأل الشباب اذا شافوهم
مناير:لاحبيبي لاتسأل أحد
زيااد واحمد وطلال ونايف
اللي يمشون ورا فارس ومناير بهدواء:
مناير: فارس انت تسمع صوت ورانا
فارس يدري بس ساكت: لا ماأسمع
مناير: غريبه يلا طيب بسرعه وينهم ذولى اوف
زياد اللي قرص اخته وتخبى وراها: خ
مناير وهي تنااظرهم كلهم: وجع يمه والله انك خرعتني
طلال: ههه لاأنا أموت على اللي تخرعت
احمد: ههه ميمي وين نونو؟
مناير: ماأدري والله بس أنا ماشفت أحد
مرام وهي تركض وتأخذ نفس وحاطه يدها على مناير: وينك تأخرتي عليناا
مناير وهي تمشي معاها: طيب شوي شوي ههه
مرام : عطيني الاكل طيب
مناير اللي راحت تركض لآنها عارفه أن اختها بتأخذ الاكل وتهرب: ههه ذا بعدك حياتي
اعطيك الآكل
أم متعب: تصدقون جالسه ادور حق ولد بنت الحلال
ام زياد: وعسى لقيتي بس
ام متعب:والله بصراحه ولدي حاط بنت في راسه بس مشكله خايفين من ردهاا
ام زياد: ومن هي سعيدة الحظ بس
ام متعب: لا موالحين خليهاا في وقتها احسن وهيي منكم وفيكم
أم نايف : الله يوفق طلال ان شاءالله ويكتب له اللي فيه الخير
أم وليد: الا أقول وش رأيكم نقوم نأخذ لنا غفوه أحسن لنا
الشباب كانو فاتحين البلوتاثات حقاتهم والبناات بعد
كلهم يستهبلون على بعض
نوره وزياد كانو رسايل على البلووتوث
أما أحمد اللي كان البلوتوث حقه.. ألعب على قدك..
أما مناير:خ طيرة ال م لامح
ألعب على قدك:
هلا خطيرة الملامح مين انتي من بناات العم هاه؟
خطيرة الملامح:
ههه وليه أقولك انت مين طيب اصلان؟
العب على قدك :
شكلك مرام ؟ صح والا بدور
خطيرة الملامح:
انت أحمد؟ صح
العب على قدك:
ايه بس انتي مين
خطيرة الملامح:
ببتدي أول حروفي
..!
وابنهيها ب قول يا صاحبي " فديتك "
لو انك تعرف اشكثر " أح بك "
وكم بدمي نقشت كلمة
..
كان عرفت اني اشوف نفسي فيك و أزها بك..
لين صار " بيتي " في الهوى.. هو
..!!
بااي حموود
أحمد: يوه مين هذي شي غريب صراحه......
منااير اللي كانت جالسه بحاالهااوتغني:
حالي كذا يرضيك
جالس أفكر بيك
طمني قول أشفيك
ليه انت نااسيني
زيااد: منااير وشفيك حبيبتي
منااير: لاأبد اخووي صدقني مافيني شي بس متضاايقه شوي
زياد: منور حياتي قولي وشفيك
مرام ونووره اللي جاين يفحطون على عمامهم
مرام: ههه هلا والله بعموو
أبونايف:هلا والله بمرام
مرام: شو كيفك عمو منيح؟
ابونايف:ههه ايه منيح اقول شخبارك يامرام؟
مرام: والله تمام احمدالله
نوره: بابا أنا ومرام جاين لك نبي منك شغله وحده بس
أحمد:أصلان أنتم ماتجون الا حق المصالح
نوره: أنزين محد كلمك ههه
مرام: نبي نركب الدباب
أحمد:صدق والله يلاقوموا بس نادو زياد يلا
زياد وهو يمشي مع منااير: نعم وش تحشون فيني؟
احمد: لا بس نقول نبي نركب الدباب تركب معانا
زياد: يلا قدام ههه احد يقول لا اصلان بهالوناسه والفله
مرام : منااير نادي البنات وطلول قولي لهم بنلعب بالدباب
مناير: اوكي بناديهم وبروح عند الحريم
نوره: وش عندك كبرتي بتروحين عند الحريم ههه اقول يلا تعالي معانا
مناير: انتي تدرين اني ماعرف أركب كيف أجي معاكم ههه
راحو الشباب يركبون والبنات معاهم
وأنواع الفله مع مرام
أحمد شباب عن أذنكم جوال
زياد: أكيد أيميليا ههه
طلال: أكيد أحد يشوف بنت حلوه وشقراء وتحبه ومايحبهاا اتحدى ههه
مناير اللي كانت تنااظرهم :طلال انت شفتهاا؟
طلال: ايه شفتهاا حلوه بس انتي احلى منهاا اه بس ههه
مناير اللي وجهها قلب احمر:مشكورمن ذووقك
نوره اللي حاسه بمناير بس انها ساكته
فارس: منااير تعالي معاي نجيب شهد
مناير: طيب روح انت بحالك جيبها
فارس: لاتعالي معاي
مناير طيب روح وانا امشي وراك
وأحمد اللي صكر جواله ويمشي وفي وجهه مناير طبعأ وهي كاشفه
أحمد مسكها من ظهرهاا عشان ماتطيح
مناير: أسفه ماشفتك وهي تمشي
أحمد سحب يدها : شفيك مو على بعضك
مناير: لا سلامتك بروح <<توها تكتشف انها كاشفه
أحمد وهو ينااظر ويقول والله حلووه:طيب تبين اجي معااك
مناير: لا روح العب بروح حق فاارس اسفه عطلتك ومشت
أحمد: والله حلوه وأحلوت أكثر
جو رومانسي وكل كلام الغزل والحب فيه
العنوود وهي تمشي مع نواف
نوواف:حيااتي وشرأيك بالجو اليووم
العنود: مره برد بس طول ماأنا معاك أحس بالدفاء
نواف اللي ضم العنوود: ياحبي لك بس
العنود: بس عاد وخر ترى استحي ههه
نواف:وأنا والله العظيم اموت باللي يستحون أخق عليهم
العنود: طيب خلاص صكر الموضوع لو سمحت ترا ماأقدر
نواف: ههه انزين شخباار البيبي
العنود:تمام يسلم عليك مشتاق لك يقول متى اطلع على الدنياا واشوف بابا
نواف: ههه صدق والله من اللي يقول هالكلام انتي والا البيبي أشك صراحه انا
العنود:والله مانت وجه احد يقولك كلام حلو
نواف: ههه طيب خل نرجع لهم أحسن من هالجوو البارد أخاف عليك وعلى البيبي
العنود ووجهها محمر حده: طيب حبيبي
شهد:فارس وخر عني يووه ماأحبك اوف منك
فارس:لا انا اللي أحبك مالت عليك
شهد: مناير شوفي فارس يتهاوش معاي
مناير: يوه تراكم أزعجتوني والله اذا ماتسكتون برجعكم وبروح العب مع نونو دباب فاهمين
يلا والا كلمه اسمع ههه
فارس: لاتكفين صدقنا انك معصبه يمه خفنا بنبكي<<اهئ اهئ اهئ
شهد: لاتكفى استنى اجيب لك كلينكس
مناير: لا اخاف تخلص مناديلنا خليه يوولي الشرهه علي أنا اللي جايبتك معاي
فارس: لا خلاص أسف عمتي وعمة عمامي
مناير: أنا وش لي أكلم بزارين أصلان زيود طلول
طلال: لبيه ياقمر نازل من السماء
شهد: مشكور هذا الكلام لي صح
مناير: ههه يالبى قلبك ياشهود
أحمد اللي كان يشوف مناير وطلال مع بعض هو يحس بشعور اتجاه مناير بس مايدري وشهو لانه اللي
بينه وبين ايميليا شي ثاني:شهود
شهد: هلا حموود ركبني معاك الدبااب تكفى
نوره: مناير تعالي بسرعه لحقيني فكيني من مرام الخايسه
مناير: ههه أنا مالي دخل بينكم


التعليقات (8)
خ ـطيرة الـ م ـلامحّ
خ ـطيرة الـ م ـلامحّ
أحمد وطلال جالسين يسولوفون ومرام ومها ومناير وبدور واقفين بعيد عنهم يسولفون بعد
نوره اللي جايه تركض حق مناير: مناير تعالي ياعمري أنتي مره وحشتيني
مناير اللي تتهرب: بنات انا ماما دقت على جوالي تقول تبغااني وهي تمشي تسررع
نوره تركض وتمسكها: لابالله ينقال انك بتهربين مني يعني ههه وش هالحركات اللي مسويتها هاه؟
مناير: أنا ماسويت شي حبيبتي صدقيني هو اللي قالي وهي تأشر على زياد
زياد اللي قرب مع الشباب: وشو انا وش مسوي يالحلوه
مناير: لا سلامتك ماأدري عنك بس قولها تتركني عورتني
نوره اللي تركتها: وعدك بعدين مو الحين زين هين
مناير : ههه ماأنتي قدي ياعومري انتي
أحمد وهو كان متضايق شوي: زياد ممكن شوي
زيااد: ليه وشفيك ؟<<رافع حاجب الاخ
نوره:حموود وشفيك توك تضحك ومستانس والحين متضاايق
أحمد اللي عصب نوعأ ما: زياد بتجي والا شلون يعني؟
زياد: لا حبيبي بجي على أمرك
أبوزياد: زياد تعاال شوي ننبغاك بمهمه الله يخليك
أحمد في نار كان مره متضايق مايدري وش يقول: طيب زياد روح
أحمد رااح يمشي لين جلس على كرسي ومنزل راسه ويفكر بكلام أيميلياا
مناير اللي قربت منه: أحمد ممكن أجلس معاك
أحمد: حيااك أجلسي تفضلي
مناير: سوري بتلقف بس ممكن أفهم وشفيك عادي فضفض لي أنا بنت عمك وأعتبرني صديقتك
أحمد: لا مناير مافيني شي وحتى لو فضفضت مراح تفهميني بتفهميني غلط صدقيني
مناير: أحمد قلت لك أعتبرني صديقتك والصديق مايفهم صديقه غلط ابدأ
أحمد:اه يامناير وش تبيني أقوولك تبيني أقول اللي أعزه وأغليه بترووح مني؟؟؟؟
مناير اللي كانت مصدومه من هالكلمه: بتروح منك مين هي أصلان وليه تروح منك؟
أحمد:ماأدري بس أيميليا سوت حادث والآ ادري عن أخبارها كل اللي أعرفه أنها منومه في غرفة العنايه
المركزه اه تخيلي هي أغلى الناس بقلبي ماتتوقعين وش كثر أعزها وأحبها هالبنت
مناير اللي دموعا بدت تخونهاا بس ماتبي توضح: طيب ياأحمد أستغفر ربك وادعي أنه مايكون فيها شي
وان شاءالله حادث بسيط وبعدين انت لاتكبر الامور زي كذا ماتدري يمكن مجرد كسور بسيطه لاغير
والله يقومها لك بالسلامه وتشوفها قدامك زي اول واحسن
أحمد اللي أرتاح من كلامها: منااير ماأدري وشلون أشكرك على وقفتك معااي والله حتى أنا غاليه على
قلبي
مناير: لا أبد عادي قلت لك أعتبرني صديقه ومتى ماحتجت احد تفضفض له أنا موجوده والحين أرتحت؟
احمد وهو يمسك يدهاا: أيه أرتحت الله يخليك لآهلك وياحظ اللي بيتزوجك بس
مناير سحبت يدها وقامت: اوكي الحين يلا روح أستانس وأنسى اللي صار كله ترى مافيه شي يستاهل وانا
أختك <<قالتها والغصه طلعت معهاا
أحمد اللي جلس يفكر بكلام منااير: والله انك بنت أجاويد يابنت العم <احمد مايدري ليه يحس بشعور غريب
لما يكون معاها
نوره: احمد وش كنتوا تقولون انت ومناير؟
احمد: وش كنت أقول يعني أبد سلامتك ماقلنا شي الا هي وين راحت
نوره: ماأدري قالت لي بروح الغرفه أرتاح تعباانه
احمد: وش تعبانه توها جالسه معاي مافيها شي والحين تعبانه
نوره: ماأدري عنهاا بس ماهي على بعضها المهم ماعليك هي بعد شوي بتقولي وشفيها بس انت قلي وشفيك
احمد ويمسك يد اخته: قوومي بس ولاتكثرين الهرج

وفي الليل بغرفة البناات اللي كلهم كانو يسولفون الا مناير اللي تفكر بكلام أحمد وشلون معزته حق أيميليا
بدور:بنات بكره بنمشي على بيوتنا صح ؟
نوره: أيه يقولون الرجال بكره بس بنات تكفون خل نقولهم يطولون من جد ماشبعناا صح مناير
منااير اللي ساكته وتفكرر بالكلام وماهي معاهم ابدأ
مرام: منااير وشفيهاا اليوم مو على بعضها أبدا
نوره: مناايرر مناير
مناير: هلا نونو وشفيك
نوره: ممكن تطلعين معي برا في الجو الحلو
مناير: لا تكفين خذي غيري انا تعبانه شوي
نوره: مناير قومي والله ترى بزعل
مناير: نونو مالي خلق ألبس عبايتي
نوره: ماأتوقع أتوقع الكل نايم خل نرووح عند بركة السبااحه ندور حوالينهاا
مناير: طيب أمري لله قوومي اووف

أحمد وزيااد اللي كانو يتمشووون برا ويسولفون ومره في قمة الونااسه
أما نوره اللي كانت تحاول تفهم من مناير وشفيها بالظبط: مناير اذا لي معزه عندك قولي وشفيك
مناير: اه يانوره وشتبيني أقولك
نوره اللي جلستها معاها وأحمد عيونه ماطاحت منهم: طيب فهميني وشفيك
مناير: نوره ماأدري وشلون افتح الموضوع ماأدري وش بقول أصلان
نوره: عن أحمد صح؟
مناير: اه وبدت دموعها تنزل وهي تحاول تمسحهم
أحمد اللي مستغرب من اللي يشوفه
نوره: مناير قولي وانا بحاول اشرح لك بس انتي تكلمي لاتسكتين وتكابرين تكفين
مناير: تخيلي كل هالسنوات يانوره طلع حبي كله بس من طرف واحد انتي متخيله شنو يعني من طرف
واحد هو يحب أيميليا وأنا أحب كل هالسنوات اللي راحت حب ماله معنى حب أعمى لاني غبيه وتتكلم
وهي تصيح
نوره اللي تأثرت من منااير وضمتها: بس خلاص تكفين مناير لاتقولين كذا ترى حتى احمد يحبك ياميمي
مناير: نووره لاتقصين علي هو قالهاا لي أعزها وأحبهاا هالبنت يعني أكذب أذني اللي سمعت
صرخت منااير: بس خلالالاص تكفين لاتزيدين علي أبي أمووت وأرتاح أحسن لي
أحمد اللي قال حق زياد اللي صار
زياد جاء يركض ومو مهتم اذا هم متغطين او لا: مناير وشفيك
مناير: عن اذنكم انا رايحه الغرفه
زياد: طيب متى ماحبيتي تتكلمين تعالي فاهمه لاتروحين لغيري زين حبيبتي مشى زيااد وهو يفكر
احمد وقف يناظر مناير ومسك يدها: تعالي انتي صديقتي ليه ماتفضفين لي وتقولين وشفيك
مناير اللي سحبت يدها بقوه:نوره انا بالغرفه اذا بغيتيني تعالي وهي تركض للغرفه
نوره راحت وراهاا: مناير وقفي طيب أنتظريني

في غرفة البناات الكل نايم ماعاد نوره ومنااير
نوره: ميمي بقولك شي أنتي فاهمته غلط
مناير: قولي
نوره: هو مايحب أيميلها هو يعزها ويغليهاا كاأخت وصديقه
مناير: لاحبيبتي 5 سنوات معاه وتقولين يعزها ويغليهاا خلاص فكينا من هالموضوع
نوره: طيب ماأبي ازعجك وأنفخ لك راسك من االهذره بنام وانتي نامي تصبحين على خير
مناير: وانتي من اهل الخير احلام سعيده
وفي الصبااح الكل قام عشان يتجهزون يطلعون من الشاليهات ويرجعون لبيوتهم كلهم كانوا مستانسين
والجو معاهم فله ( أما مناير اللي كانت عايشه جو كئيب وعيونهاا ذبلانه وباين عليها انها مانامت والا شي)
أما الشباب اللي شغلوا سيارتهم وكل بنت تركب السياره اللي تبي
مرام: نوره عادي أركب معاكم
أحمد اللي سمعها وهو يضحك: لاموعادي أخاف السياره تنزل من متنك ههه
مرام: بركب من فوق خشمك ههه
زياد: اللي راح مع امه والبااقي
ماباقي الا سيارة احمد وطلال ومناير محتاره مع مين تركب
طلال وهو واقف مع احمد: منااير تجين معااي ونظراته كلهاا حب واحمد شاك فيه بس ساكت
مناير:هلا ماأدري بشوف مرام مع مين بتركب لاني ماأبي أخلي سيارتين توصل لين بيتنا ع الفاضي يالغلا
لاتزعل طيب
طلال: السياره وراعيها يفداكم
احمد: مناير تعالي معانا لان نوره ومرام معاي
مناير من غير ماترد مشت وخلته......
نوره اللي كانت تسوولف طول الوقت مع مرام والا سكتوا ابدأ ومناير اللي ساكته وتفكر في أشياء كثيره على
بالهاا
أحمد: منااير وش تبيني أشغل لك أغنيه أمري؟ <<كان حاب يغير الجو
مناير: سلامتك
مرام وبكل لقافه: هي تحب أغنية أحلام أكثر من اول أحبك ؟ عندك ههه
أحمد: لا والله صراحتن ماعندي قام شغل سمر على أغنية يعني أشوفك
منايرعاشت جو والدموع تنزل من عيونهاا وتغني وأحمد يناظرها من المرايه ويشوف
الدموع بس ساكت مايقدر يقول شي
(يعني أشوفك قدرت اليوم تنساني
وتحب بعدي وتنسى قلب مضنونك
هم علموك التجافي قبل تجفاني
أو فهموك بغيابي كنت أنا أخونك
صدمه والا أقدر أفكر بعدها ثاني
صعبه تخيل أعيش العمر من دونك
تدري حبيبي أحبك حب خلاني
أبيع كل من شراني لخاطر عيونك
ضحيت لآجلك وصار الجرح عنواني
قدمت عمري هديه صرت مجنونك
والحين مهما أقول انك ماتنساني
كل الخناجر تقول القلب مطعونك اه)
الكل ساكت من الموقف مايقدرون يقولون شي لآنهم عارفين أن منااير ماتحب تفضفض حق أي شخص
الوحيده اللي تفضفض لها نوره وبس
أحمد حب يغير الجو بس مو عارف كيف غمز حق مرام المساعد له
مرام: مناي ر تذكرين هذيك المره يوم طحتي على وجهك وأنجرح خشمك ههه
مناير: أكتفت بالابتساامه ونزلت وجهها <كانت مره تعبانه البنت مانامت يوم كامل
نوره: مناير شكلهاا نامت والله
أحمد: ليه هي مانامت امس؟
مرام: لا مانامت تخيل احنا قمنا من النوم لقيناها ع البلكونه تشم الهواء وقلت لها نمتي قالت ماجاني النوم
أحمد مصدوم ليه وشفيهاا بس ماحب يسألهم وسكت

بدور: هلا حبيبي سعود <<للمعلوميه سعود هذا واحد تكلمه متعرفه عليه بالراشد رمى عليها الرقم وهي
ماصدقت على الله وخذته
سعود: هلا والله وينك وحشتيني
بدور: حبيبي شسوي كنت معزومه عند خويتي
سعود باأبتسامه كلها خبث: اها طيب كان جيتي عندي أنا أحسن لك
بدور: طيب ياعمري المره الثانيه والا يهمك بجي لين عندك كم عندي سعود أنا
سعود: يااحياتي انتي ايه صحيح أبي أشوفك حبيبتي
بدور: تشوفني توك شايفني قبل كم يوم
سعود: شسوي بعد أشتقت لك مره
بدور: ياعمري أنت والله بس الحين ماأقدر لآن في واحد يقرب لي توه راجع من أميريكا وتعرف العزايم
بس بحااول أطلع من غير مايعرفون وأجي أشوفك طيب حبيبي
سعود مستانس : طيب أستنااك أناا
بدور: تدري أن هذا اللي جاي من أمريكا ناوي يخطبني<<والله انه مافكر فيك ماعندك ماعند جدتي ههه
سعود وهو يقول فكه :لا والله وانتي وش ردك عليه ان شاءالله
بدور: لاتخاف حبيبي انا مراح أوافق أنا أبيك أنت وبس
سعود: ياحياتي انتي والله المهم أنا الحين بكلم الوالده لاني تأخرت عليها طيب حبي أشوفك بعد كم يوم
بدور: طيب حبيبي امواح فمان الله
سعود: فمان الكريم

نايف: صحيح وش سويتوا في موضوع محمد اللي في الشركه؟
وليد: والله الآكيد نطرده لآن مثل ماأنت عارف هو سارق مبلغ كبير من الشركه وخصوصأ أني أنا شاك
أنه يتعامل مع شركه ثانيه
نايف: أما يتعامل مع شركه ثانيه والله انه حقير وصلت فيه لهالدرجه يعني؟
وليد: أيه في ناس أوقح من كذا بعد
نايف: أيه بس ماتوقعتها الا بالمسلسلات ههه <<يتطنز
وليد: أيه من كثر مأنت مركز عيونك ع التلفزيون صرت مجنون
نايف:ههه تدري والله شكلي بسافر بهالعطله
وليد: وين على الله بعد؟
نايف: ماأدري بس بكلم أحمد وزياد نساافر نغير جو
وليد: احم احم طيب قولي روح معانا جامل لو مره بحياتك
نايف: ههه ليه اجامل واانا ادري انك مراح تجي معانا؟

بونواف:حبيبتي مستانسه بطلعتنا عسى بس غيرتي جو
أم نواف: ايه ابد حبيبي كثير والله تونسنا مع العيال <<بس عشان يقهرون عيالهم ههه
فارس: بس خلاص عيب هذا الكلام
نواف: يوه يعني الحين انتم كبرتوا خلاص خلوا الكلام هذا حق غيركم ههه
ابو نواف: لا ياحبيبي ماكبرنا انا توني عمري 36 وامك 29 سنه تونا صغار خلنا نتمتع بشبابنا لاتنقهر منا
نواف: ههه لا والله عمرك36هاه ههه اجل تزوجت وانت عمرك6 سنوات
كلهم : ههه
أم نواف:الا أقول وش رأيك ياأبو نواف نسوي لنا زواج جديد
أبونواف: والله اللي تأمرين فيه حبيبتي أنا مراح اقولك لا
فارس: والله عيب ترى ههه

وقف أحمد عند السوبرماركت وسألهم كلهم وش يبون يجيب لهم
مرام: ام ابي بايسون وفص فص ههه وبطاطس ليز حار
نوره: وانا نفسهاا بس بعد جيب معاه كتكات وجلكسي هع هع
أحمد: انزين ومنااير؟
مناير اللي فتحت عيونها: لا مشكور
أحمد: طيب بجيب لك على ذوقي
مرام: من زين ذوقك عاد
أحمد مشى ماهتم لكلامها: تكفين بس
نوره:منااير تعالي شخبار علياء وأمل خوياتنا
مناير: ماأدري بس تدرين علياء لي يومين ماكلمتها كانت مسافره الكويت وأمل كل مادقيت يرد علي اخوها
مدري وش يبي
نوره: شي غريب والله بس علياء وشعندها بالكويت؟
مناير: ههه شنو نسيتي ان امها كويتيه يالبى قلبهم بس
نوره: اهاا
أحمد اللي رجع ومشى بالسياره: اووكي خذوا أغراضكم خسرتوني ههه
مرام: ههه طيب امل ليه اخوها يرد على جوالها؟
مناير: ماأدري بس لي أسبوع كامل دايم أتصل يرد على أخوها عبدالعزيز ودايم يقولي عشر دقايق وتدق
عليك والا تدق
نوره: ههه عشر دقايق ولاتدق بس والله لها وحشه
مرام: طيب وليه ماتزورونها في بيتها وتطمنون عليها
نوره: اي والله فكره
مناير: لاأنا ماأحب أروح لها بالبيت
أحمد كان يغير الاغنيه وشغل تعال جواد العلي"
تعال وأحكي لي حبيبي من زعلك
تعال وأحكي لي حبيبي وش زعلك
جيتك مثل كل مره في وقتا تبيني فيه
ومن هو ضايق صدره من أحبه وأموت فيه
تعال
مرام: واو الاغنيه تجنن
أحمد: لو سمحتي أسكتي ههه منااير أسمعي هالاغنيه زين طيب يابنت العم
نوره مصدومه من جرئته وطقته على راسه: وجع احترم وجودنا
مرام وهي تضحك: ههه عادي ماقال شي يوه
احمد: خلاص طيب أسكتوو وجعيه وهو يغني وبصوت عالي مع جواد
قول تكلم لاتخلي شي عندك
أبيك تحكي تحكي وتحكي لين يرتاح كلك
وشفيك ياعمري ليه كل هذا الزعل
وان صار شي قلي أرضيك وأرضي الزعل
أنا أسألك من زعلك وش زعلك
تعال
قوول تكلم لا لايهمك شي
أنا أحبك موت أحبك وأنت قلبي وأنت لي
أن كان هم هالناس لايهمك حكيهم
ومهما حكوا هالناس انت عندي بكلهم
وأنت معي لاتشيل هم
أيه ابتسم
تعال
أحمد صكر المسجل وناظر مناير بالمرايه وأبتسم: هاه لاتصدقين نفسك ترى بس كلمه مقصوده فيها انتي ههه
مناير: مشكور أصلان ماصدقت ومو مهم عندي قصدتني أو لا
نوره اللي حاسه بمنااير: صحيح أحمد متى بتسافر امريكا
أحمد: ماأتوقع أسافر ألا أخر أسبوع عشان بروح أشوف أيميليا لان صاير لها حادث وانتي تدرين هي خويتي
الوحيده هنا وبمعني أصح أقرب وحده لي هنااك
نوره: اهاا طيب وبتطول هناك
أحمد: ماأدري على حسب اذا كان خوي أيميليا هناك مراح أطول يعني بالكثير بجلس عندها أسبوع أسبوعين
مرام: يمه منك انت احنا تونا بس يومين جالس عندنا وهذي أيميليا تبي تجلس عندها أسبوع أسبوعين اوف
منك ترى ماشبعنا منك يالخوي
احمد وهو يضحك:ههه شسوي بعد هذا الوقت محتاجتني فيه كثير ايميليا وماتدرين يمكن ارجع وانا
معرس عليها <<يقولها وهو يتطنز يبي يشوف ردهم
نوره اللي تناظره وتناظر مناير: وشو مو على كيفك مانبيهاا
مناير: ليه خلوه لاتفرقون بين شخصين يحبون بعض<قالت الكلام وبغصه والدموع تنزل على خدها
أحمد: شفتوا هذا كلام العقل
نوره:لا والله وش عين العقل وش نبغى بوحده أمريكيه احنا مانفهم لها والا تفهم لها وش بنستفيد منها
عادتنا غير عادتهم
مناير: مو مهم الاهم أنهم يحبون بعض وبس
مرام: طيب هي وشفيهاا عشان تروح لهاا
أحمد: ماأدري يقولون صاير لها حادث خطير مره ومايندرى اذا البنت بتموت والا تعيش اه
نوره:مالت عليك وعليهأ وتقول انك تعزها والله انك تحبها
أحمد: وشفيك أنهبلتي أنا أعزها وأغليها كثير وبعدين وين بلقى بنت تحبني زي ماتحبني أيميليا صعب
يانوره ألقي مثل حبهاا لي
نوره: الا فيه وأنا أعرفهاا
مرام: لايكون بدور وع
أحمد: وانتم من جدكم أنا أحمد أفكر في بدور شينة البنات
مناير اللي رن جوالهاا:هلا زياد
زياد: هلا ميمي قولي حق احمد بكره العزيمه بيت عمي أبووليد طيب
مناير: اوكي من عيوني باي
زياد: باي
نوره: مين اللي متصل؟
احمد: ههه ماأدري يمكن واحد اسمه زياد
مرام: أسمه سيد الرجال زياد
مناير: أحمد يقولك زياد بكره العزيمه في بيت عمي بووليد
أحمد: طيب وليه؟
مناير:ماأدرري

مها:بدور حمود بكره بيجي عندنا
بدور اللي كانت تخطط تسوي شي حق منايرونوره: هاه وش قلتي
مها: احمد والعائله الكريمه بيجون هنا
بدور: اه ياقلبي
مها:سلامة قلبك حبيبتي ألبسي لآتكشخ عنك مناير وتصير أحلى منك
بدور:ماعاد بقى الا هي تبين الصدق هي حلوه وهذا الشي يقهرني فيها مع وجهها
مها:ههه هي أحلى بنت بالعائله بشهاده الجميع هي ونوره مستواهم في الجمال واو
بدور: بس خلاص قفلي على موضوعهم

تكفون عطوني رأيكم بكل صراحه بالشخصيات وبالاحداث بالبارت الاول بليز
واذا تستحق اني اكملها أو لا؟
اختكم
خ طيرة ال م لامحً

خ ـطيرة الـ م ـلامحّ
خ ـطيرة الـ م ـلامحّ
مشكوره على مرورك بس
ماعطيتيني رايك ليه ؟

خ ـطيرة الـ م ـلامحّ
خ ـطيرة الـ م ـلامحّ
وش السالفه أشوف القراء اكثر من الردود ؟

الخجل كله أنا
الخجل كله أنا
صبر

الخجل كله أنا
الخجل كله أنا
لي عودة

الخجل كله أنا
الخجل كله أنا
يا قلبي انتي
بليز كملي
روايتك أروع من روعة
ياقلبي ع الإبداعه
سلمت يديك بنت الهم >> من متى المعرفة
ياقلبي انتي
لا تتحطمي أنا كنت كذا .. بس بعدين غير
ياروحي انتي تكفين طلبتك .. نخيتك
تكملينها
أنا قرأت جزء بسيط ورح أكملها
وبإذن الله معاك للنهاية
وربي حفظتها في المفضله
يلا كمليها لعويناتي الي لونهن أزرق خ

خ ـطيرة الـ م ـلامحّ
خ ـطيرة الـ م ـلامحّ
فديتك انا
لعيونك راح أنزل الباارت الثاني
فديتك انا وفديت عنونك الزرق
مشكوره ع الحماس

خ ـطيرة الـ م ـلامحّ
خ ـطيرة الـ م ـلامحّ
البارت الثاني
سلطان<<خوي نايف بس ماشاءالله عليه أخلاق وجمال لايعلى عليهم أبدأ: أقول نيوف
نايف: وش نيوف أصغر عيالك انا
سلطان: الله يهداك بس ههه حرام ندلعك يعني
نايف: لا بس احس كأني بزر تناديني نيوف
سلطان: يعني لو أنها من حبيبة القلب ماكان قلت بزر مو علي أفهمها وهي طاايره
نايف: أي حبيبة قلب أي بطيخ خل الحب حق أهله بس<<تتوقعون مين يحب بعدين راح تعرفون
سلطان: طيب تبي تقص علي وتقولي انك ماتحب ألعب على هندي ههه مضيع عقله
نايف:ههه ألا أقولك ترى اليوم العزيمه في بيتنا حياك الله لاتقول ماقلت لك
سلطان: ههه لا بجي بعزيمه وبدونها
نايف: اووف مدرى متى تقول مراح اجي تراك خلصت أكلناا يالاخو واحنا نجاملك ونقولك حياك الله
سلطان اللي مد بوزه : وشو خلاص مراح اجي خل اكلك ينفعك
نايف: يوه كلمة الحق ماينزعل منها
سلطان: ههه انزين ياللي مسوي فيها حق
نايف: لا وربي أمزح معااك حياك اصلان البيت ماينور الا بوجودك
سلطان وهو يبتسم: أدري حتى الثريا اللي في بيتكم انكسرت يوم اني جيت تذكر والا نسيت؟
نايف: ههه ايه أبد أذكر حتى نورك طفى الكهرباء عليناا ماقمنا نشوف اي شي
سلطان: ههه يالبى خشمك
نايف: ههه يازيني كلي والله
وكملوا سوالفهم

خل نشوف كشخة البنات
مرام<<كانت لاابسه بنطلون جينز واسع شوي ومشقوق من عند الركب وبلوزه سووداء فيها دناجر
بيضاء وساعة سوداء ولاديه ومسوويه شعرها زي الاولد بحكم ان شعرهاا بوي أما المكياج أبدا
ماحطت شي في وجهه بس حطت قلوس على شفايفها ولبست سلااسل دناجر أهم شى سلااسل شباب
مناير<<هذي بوحدها عالم من الانوثه والنعومه كانت لاابسه فستاان فوق الركبه وردي ونااعم
وفوق عند الصدر كانت حاطه ورده تدل على أنوثتها ولاابسه بوت لونه أبيض <<يعني كيوت مره
وشعرها كله على ظهرهاا خلته ماسوت فيه شي وحطت لها مكياج نعوومي وقلوس وأحمر خدود
وطلعت مره تجنن فوق الحلى اللي هي فيه <<يعني اللي يشوفهاا يخق مره
مرام طلعت من الغرفه وفي وجهها زياد: زيود وش هالكشخه شعندك بتشوف حبيبة القلب ياحركات
زياد اللي مستغرب من لبسهاا بس عاذرها مراهقه: ههه أي حبيبة قلبي بشووفها لازم أكشخ لها
اذا ماأكشخ عشانها اكشخ عشان مين يعني
مرام: أكيد عشاني أنا واذا مو عاجبتك هذا شي ثااني
زياد: تدرين انا واثق أن احلاكم بالعزيمه نوره <<وهو حاط يده على قلبه
مرام: ههه اكيد هي ومناير يغطون على البنات ملااعين كل وحده احلى من الثانيه
زياد: حتى انتي حلوه بس لو تصيرين بنت كان زين
مرام: يااربي رجعنا على الطاري ياللي خلاص قفل الموضوع تكفى
منااير وهي طالعه: أي موضوع <<ملقوفه هالبنت
زياد اللي طيح نفسه ع الارض: والله العظيم خقيت ماأقدر ليتك مو أختي كان تزوجتك ههه
مناير اللي وجهها أحمر : بس أستح على وجهك وقم وراحت عنه وهي تقوله بعلم عليك نونو
زياد: لا حبيبتي انتي خلاص مالت عليك شينه وجيكره نوره احلى بنت بالعالم
مرام: لا ههه في احلى منها كثير بس القرد بعين الحبيب غزال
مناير: لالالالالا كل شى والا نونو
زياد اللي عصب: هيه ترى والله العظيم بذبحك بدوس في بطنك كل شي والا حبيبتي وبعدين هي بنت
متعرفه بأنوثتها مو مثل غيرها وراح عنهم
مرام: مالت عليك وعليهاا تعال قولي مين غيرهاا تقصدني انا عاجبني شكلي ومراح أغيره فاهم
مناير: خلاص مرام حبيبي يلا تعالي نرووح حق مامي ودادي
مرام وهي تقلد صوت مناير: يلا نروح حق مامي ودادي كم مره قلت لك امي وأبوي أحسن ههه
مناير حطت يدها على خصرها وهي تهزه: بكيفي أنا اقول أللي يريحني يلا بس ياأبو الشباب خلص علينا
وراحت معاها بالاصنصير ومرام تقول حق مناير: تتووقعين اليوم نشوفه؟

وفي أمريكاا أيميليا بعرفكم عليها <<هي بنت بيضااء وشقراء وعمرها 25 سنه ولبنانيه بس حلووه كثير
وتحب أحمد عشان فلوسه وجماله لاغير وخاينه كثير بس احمد مايعرف عن هالشي والا راح يعرف
لآنه ماتبين له هالشي ( البنت ممثله عليه انها تحبه وتموت فيه وطيبه واخلاق وذوق وماعندها حركات نص
كوم)
جون<<هذا خوي أيميليا يعني حبيبهاا بالحقيقه هي تحبه وهو يحبها بس متفقين انها تتزوج أحمد عشان
تأخذ الفلوس وتهرب فيهم ( أحمد على نياته مايدري وش المستور)
أيميليا: شو جون متى راح يطلعوني من هون والله طفشت من كل شي
جون: لاشو حبيبتي لازم تطولي بالك وبعدين انا ماعم برضى حبيبتي تطلع من هون وهي لسى تعبانه
أيميليا: طيب حبيبي شو بعمل والله فش خلئي (خلقي) هوون عم حس أني صرت منيحه
جون:طيب حبيبتي شو بدك أطلعك على مسؤاليتي
أيميليا: أيه حبيبي
جون: لك تؤبرني عيونك وتؤبريني كلك دالؤتي بروح أعمل المطلوب
أيميليا وهي مقربه من جون مره: بحبك بحبك بحبك كتير
جون:وانا بموت بحبك حبيبتي

نوره<<اللي كانت لاابسه فستان فوق الركبه ولونه أحمر ولاابسه صندل لونه أحمر خيووط ورافعه
شعرهاا على فوق والمكيااج صايره مره تجنن بالروج الاحمر طلعت من الغرفه وهي تنادي
نوره: حمودي حمودي
أحمد : عيونه أمري تدللي يابعدي وش ذا الحلا وش ذا الزين ياحظ اللي بيتزوجك <<يقصد زياد
نوره: بس فكنا ماأبي أستحي ووجهي يصير أحمر ههه
أحمد: يالبى الزين بس أخق أنا
نوره: أوف أعترف احلى من أيميليا ههه
أحمد: طبعأ مافيه شك أكيد
نوره وهي ماده بوزها: ان قلت ايميليا بعطيك كف وبزعل ههه
أحمد: ههه لانونو والله انتي احلى منهاا بس لاتزعلين
نوره: ايه كذا الناس السنعه
احمد: اصلان انا طول عمري سنع
نوره: لا بالله تصدق توني ادري ههه
احمد: طيب بدق على زياد وبسأله أذا انا سنع اولا
نوره: يمه خفت دق عليه انت معاه اصلان مو سنعين ههه
أحمد: زين وانتي ومناير ومرام مو سنعين
نوره:ههه انا ومناير سنعين بقوه بس مرام يمكن لا
احمد: حرام عليك ههه والله ترى أتصل عليهاا واقولها
نوره بخوف : ههه لاتكفى خلاص سحبت كلامي
احمد:نفسي اشوفك مع مناير متهاوشين ههه عشان نضحك عليكم انا وزياد هع هع
نوره وهي تضربه بالمخده على راسه:لا حبيبي احنا تؤام في جسد واحد مانقدر نفترق وان فرقنا المكان
مايفرقنا الحب
احمد: ههه تراها بنت مو زياد
نوره سكتت: زين اوريك هين دقايق بشووف مناير كشخت والا ههه
احمد:ان شاءالله ماتروح ههه
نوره خزته بنظرات حقد وحطته ع السبيكر فوق التسريحه وتحط روج: الو ميمي حبيبتي
مناير: هلا قلبوو شخبارك كيفك <<بدلع ههه عشان تقهر زيود
نوره:تمام انتي شخبارك
مناير: بخيرر ارقص وانطط <<احمد هنا قام يضحك لاشعوريأ ههه
نوره: بس أنطم وجع
مناير اللي تذكرت اللي صار وسكتت وأكتفت بكلمه: نونو وشفيك داقه حبي
نوره: لا بس بسألك وش لاابسه
مناير: لالالامفأجأه بس تدرين ماأدري زياد أول مره يقولي حلوه وتكون طالعه من قلبه
ههه تسدح ع الارض يقولي والله العظيم خقيت قلت له استح على وجهك عندك نونو ترى بعلمها
نوره حبت تغيض احمد: ههه حركات مو زي اللي عندي مايقولون حتى حلوه
مناير: مو مهم اخوك يقولك اهم شى انا اللي اقولك
احمد كان يحس بشي غريب بس مايعرف وش هو: ألا مهم أقولها لآني أخوها هع هع
مناير اللي ودها تبكي: ههه ضحكتني
نوره: منااير مين جنبك ؟
مناير: جنبي واحد يقولون اسمه زياد بس ماأني متأكده هو يقرب لي أو لا
نوره: ألاأسمه سيد الرجال ههه
أحمد: ياليت في وحده تحبني زيك وتقولي اسماء زي كذا ههه سيد الرجال وسيد الشباب كان أرفع
خشمي عليكم ههه
نوره:فيه بس انت ماتعطيهم وجه
مناير: اي والله فيه هذا بدور وهيفاء خويتنا تموت فيك بس انت ماتعطي البنات وجه ههه <<بغصه الضحكه
نوره اللي أستغربت من رد ميمي: طيب نقفل الموضوع انا بروح أحط الاغراض بالشنطه
مناير: طيب نتقابل هناك بدق عليك واطلعي لي عند الباب
نوره: ليه ههه مراح يأكلونك
مناير: ههه تدرين اني ماأحب بدور
نوره: ايه صح اوكي حبي باي
مناير: باي يامرقصه الجني <<بلوتوث نوره ههه

بدوركشخت وجلست على الاب توب وتتكلم مع واحد أسمه بدر
قمر ويحق لي أغتر وأشوف الناس من طرف خشمي: <<بدور
صحيح بدر حبيبي وش سويت مع البنت اللي عطيتك رقمها عساك أزعجتها بس؟
عاشق حب البنات<< بدر
لا أبشرك أتصلت عليها بس ماترد دايم تحط لي مشغول ههه
قمر ويحق لي أغتر وأشوف الناس من طرف خشمي:
طيب ليه ماوزعت رقمها وش تستني حبيبي <<تتوقعون رقم مين بعدين راح تعرفون
عاشق حب البنات:
لا حياتي مو الحين لازم اشبك معاها أول وأخذ اللي أبي
قمر ويحق لي أغتر وأشوف الناس من طرف خشمي:
عادي سوا اللي تبي معاها
عاشق حب البنات:
اوكي حيااتي بسوي اللي أبي معاها بس انتي ماشتقتي لي؟
قمر ويحق لي أغتر وأشوف الناس من طرف خشمي:
الا حبيبي موت مشتاقة لك برب
دخلت عليها الغرفه مها بدور أخترعت وصكرت الاب وقامت
بدور: وجع خرعيتي حسبالي أمي
مها: ليه وش كنتي تسوين
بدور: ماأسوي شي يعني شنو بسوي حمدالله ولك الشكر

ناصر<<خوي احمد من الامارات يعرف كل شي عن ايميليا ومصور خيانتها حق أحمد بس ينتظر الفرصه
عشان يوريهم أحمد
أيميليا: بشو سرحان الحلو؟
ناصر: لا بس أقول متى راح يجي احمد لانه ولهان عليج وايد
أيميليا: أيه مو أكثر مني أنا والله ولهت على كتير
ناصر اي هين ولهتي عليه ياللعابه: انزين وين جون راح عنج؟
أيميليا: جون مابعرف مألي وين هو هلا
ناصر اللي دق على جاسم وهو طالع من عندها: السلام عليكم
جاسم:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا شحالك
ناصر: الحمدالله يسرك الحال اخويه انت شخبارك؟
جاسم: الحمدالله تمام مانسأل الا عنك
ناصر: هاه بشر الاشرطه والصور في الحفظ والصون صح؟
جاسم: هيه افا عليك محفوظين عندي ولما يرجع احمد بنعطيه بس والله خايف عليه من الصدمه تتوقع
شو راح يصير وياه؟
ناصر: هيه بس مايصير نسكت لو سكتنا مابنعرف شو راح تساوي هي صح كلامي
جاسم: هيه صح بس انا والله خايف على احمد خوينا وايد
ناصر: ماعليك احمد ريال ومايهتم حق هالامور صدقني

أوما بالعزيمه الكل متونس وفالينها فل خصوصأ نوره ومناير ومرام ومها ماخلوا شي من انواع الفله
الا وسوها حتى الحش بعماتهم وخالتهم الله يهديهم حشوا ههه
فارس: تصدقون بنات زياد وأحمد وطلال يخططون نسافر لآن باقي شهر ونص ع الاجازه يعني مره كثير
مرام: قولهم وين بيسفرونا
فارس: ماأدري بس أحمد قال بيروح امريكا يمكن نروح معاه
نوره : وناسه فرصه أشوف هالاأيميليا الله يقطعها ههه
بدور: مين هذي؟
مناير وهي تخزها: ام وحده يحبها وتحبه وقريب بيتزوجون وناسه بيصير عندنا زواج
بدور منصدمه من كلام مناير كأنه مو هامها احمد:الكذب هذا مو علي فاهمه
مناير ماقدرت تتحمل قامت وقفت: شوفي أحترمي نفسك وخلك ساكته ترى مو انتي اللي تكذبيني انا اهلي
ربوني على الصح
والبنات كلهم متفأجين ومصدومين وش يسون
بدور: عاش والله أسمع من تكلم بس مناير اللي تكلم.... تبين أقول وألآ أسكت لالالا تدرين صراحه كسرتي
خاطري مره مراح أقول شي
مرام اللي قامت من مكانها ومسكت اختهاا بس مناير وخرت يدها:سمعيني زين انتي بنت للاسف خساره
تربية اهلك لك لو انتي محترمه الناس اللي قدامك وحاطه لهم حشيمه ماكان تكلمتي بهالاسلوب لكن عادي
وش اتوقع من وحده حقيره زيك ؟؟!!
بدور اللي قامت من طولها ودفت مناير ع الآرض:سمعيني زين انتي في بيتنا يعني تحترميني غصبن عنك
فاهمه
مرام عطت بدور كف يصيحها: مو انتي اللي تمدين يدك على اختي يلا انقلعي الله يأخذك يالحقيره يالصايعه
مناير وقفت بس تحس بدوخه : سمعيني زين يابدور
بدور لفت لها من غير اهتمام :نعم خير حبيبتي وش تبين ماسمعتيني قلت لك انقلعي برا بيتنا؟
مناير وقفت وراحت عند الباب بس قالت لها:انتي بنت قليلة ادب وصايعه وراعية رجال وحركات نص كوم
حسبتي اني مثلك لا يالخايسه انا أشرف منك فاهمه
بدور راحت غرفتها من غير اهتمام
مرام جلست مع مها تهديهاا لآن مها لاشعوريا قامت تبكي من هالتصرف الوقح
نوره: مناير وقفي تعالي
مناير: خير يانوره وش تبين
نوره: الله ماعليك منهاا بس صدقيني ماتستاهل
مناير: نوره أحس بصداع وكاني ماأدري وشو
نوره: وشو اللي كأنك ماأدري وشو
مناير: لا والا شي بس خليني جالسه هنا بدق على زياد يرجعني البيت
نوره: لالالا حياتي تروحين لحالك لا انا اروح معاك
مناير: مايحتاج احس نفسي تعبانه مره
نوره يرن جوالها: هلا احمد
أحمد: هلا بك وين عشاهم هذولى فقر ههه <<وهو يضحك
نوره: تراك من جد رايق
احمد: ليه وشفيك يالمعصبه
نوره: طيب وين زياد؟
احمد: نعم نعم خير وش تبين تسألين عنه
نوره: احمد مناير تهاوشت مع الخايسه بدور ودفتهاا وميمي تعبانه شوي وتبي ترجع البيت بس
احمد: زياد هنا بس ماأتوقع بيوافق يرجعها لانه مع الرجال يسولف
نوره: احمد جرب تكفى
احمد: تدري اطلعوا برا يلا
نوره: طيب باي
احمد: باي
مناير: وش يبي اخوك؟
نوره: يقول زياد مو هناا فهو بيرجعني معاك بيتنا
مناير: طيب بسرعه ترى من جد احس نفسي تعبانه
أحمد اللي بالسياره ينتظرهم وخايف<<وش سر هالخوف مش عارف هو اعجاب والا عاطفيه والا
...مايدري؟
نوره ركبت قدام ومناير ورااهاا: السلام عليكم
احمد: وعليكم السلام سلامات مناير وشفيك؟
مناير: الله يسلمك مافيني شي بس ابي انام
نوره:الا بنروح المستشفى اول تكفين مناير
احمد: بعد اكيد فيك شي كبيرر اجل؟
مناير: لا تكفون اذا تعزوني رجعوني البيت
نوره:بيتنا مو بيتهم
مناير: لا بيتنا
احمد: لا بيتناا
نوره: طيب انتي مناير خلاص انسي سالفتها الوقحه بس تعالي وش تقصد يوم تقول أفضحك؟
احمد أنصدم لايكون مناير زي بدور من نفس الطينه
مناير: ماأدري والله يانوره بس في رقم مزعجني وماارد عليه وأنا شاكه انه من طرفها ودايم يرسل مسجات
انا احبك وماأدري وشو وراح أجي أخطبك بس ماني عارفه هو مين اصلان؟
نوره: والله الكلبه مو هينه بس كيف تسمح لنفسها تعطي رقمك له
مناير: انتي عارفه انها تحب أحمد وحاقده على تفتكرني أحبه وكلنا عارفين هالشي
أحمد سكت ويفكر بكلمة تفتكرني أحبه : اها طيب مناير والا يهمك انا اخذ حقك منهاا بس يلا انزلوا والا
تبون تجلسون هنا عاجبتكم الجلسه
نوره نزلت وصكت الباب أوما مناير حست بدوخه شوي ماهي قادره تتحرك
أحمد: مناير يلا انزلي وشفيك ونزل من السياره وراح فتح لها الباب ومسك يدها ومشى معاها لين داخل
وجلسها ع الكنب
نوره: وشفيها لايكون اغمى عليها بس ؟
احمد: والله مش عارف انتي شوفي
نوره طردت أحمد بره وجابت عطر
مناير اللي فتحت عيونها شوي شوي
نوره: سلامتك ماتشوفين شر
مناير:الله يسلمك الشر مايجيك وقامت وقفت
نوره:أوكي ميمي روحي أرتاحي

توقعاتكم:
وش بيصير حق أحمد لما يعرف عن أيميليأ؟
نوره وزيااد بتطور علاقتهم؟
مناير وش راح تسوي؟ تتوقعون تطور علاقتها مع احمد للحب او راح تحس بطلال وتحبه ؟

قصه روعه مره
طفله عمرها 8 سنوات ضاعت شوفو وشافت