- ابو معاذ له بنتين وولد
- ماعندهم الا بنت وحدة بنوتة تجنن
- تسالوني عن لمياء
- اثير:وانا في ثالث متوسط وي
- البنات :اها
بسم الله الرحمن الرحيم
اعزائي القارئين ابث اليكم روايتي الثالثة
يآ ذآاإ مقلب او بلاآإهآ مقآلب رواية روعة
المقدمة
اعرفكم على عائلة ابو معاذ
ابو معاذ له بنتين وولد
عندة توائم هاجر وهواجر يدرسون ثاني ثانوي"ادبي" اخوهم معاذ متخرج قسم هندسة معمارية
هاجر بيضاء خشمها واقف مارة فمها صغنوون لونة وردي فاتح تقولون حاطة قلووس شعراها قاصتة فراولة لعند كتفها لوونة كستائي ناعم عيونها وساع مكحلة لونة عسلي فاتح طويلة لاهي نحيفة ولاهي دبة يعني متوسة مرجوجة وهادية في نفس الوقت وحبوبة
اختها هواجر
مايلة للسمار خشمها واقف فمة متوسط لونة وردي عادي عيونها لوزية عسلي متوسطة الطوول شعرها طويل لركبها نااعم بعكس اختها دبدوبة شوي مرجوجة وهادية في نفس الوقت وحبوبة
معاذ
انسان وسيم خشمة واقف حد السيف عيونة الحربها لونة اسود شعرها نااعم اسوود فمة متوسط طويل مارة ... اسم امهم جواهر
وبعدين اعرفكم على الباقين
الج الاول زء
كانوا في الشاليهات هاجر وهواجر ولمياء وأثير ومعاذووعبد الرحمن
عايلة راشد
ماعندهم الا بنت وحدة بنوتة تجنن
تسالوني عن لمياء
لمياء لاهي بيضاء ولاهي سمراء متوسط يعني قمحي فاتح فمها صغير لونة عنابي كانه حاطة قلووس خشممها واقف حد السييف شعرها اسوود ناعم قاصتة شلال عيوونها النعسانة لونة بني مخظر طويلة نحفاانة مرجووجة وحبووبة تدرس ثالث ثانوي
الله يحفظها..امها اسمه عسلة
عايلة بو عبدالرحمن
عبدالرحمن عمرة 25 سنة متخرج مهندس كهربائي
فمه متوسط شعره خشن متوسط الطول اسمر
اختة اثير
اثير بيضاء خشمها واقف مارة طويلة عيونها رصاصي فاتح كانها حاطة عدساات فمها متوسط لونة كرزي كانها حاطة قلوس ماشاء الله طوييلة تدرس اولى ثانوي دبدوبة شوي شعرها بني لحد رقبتها اس امها فوزية
كانو في الدور الاول في السطح
هاجر:بنات خلينا نملي بلونات فيها موية علي معاذ وعبد الرحمن
هواجس:يلا
لمياء +اثير :واو
يلا
وقاموا يرموا على عبدالرحمن
ومعاذ يناظر فووق مافي احد
عبدالرحمن :بسم الله وش هالموية
معاذ:مدري الله يستر لتكون هواجروهاجر ههه مرااجيج
عبدالرحمن +ومعاذ :تغرقوا :وش هذا
هاجر والبنات كانوا في الغرفة يسولفوا
معاذ:هواجر..هواجر
هواجر تسوي نفسها نايمة :نعم
معاذ:تعالي
هواجرقامت وراحت لة :نعم
معاذ:مين اللي يكب موية من فووق
هواجر تتثاوب<<ام البراءة ياناس:ماادري تونا قايمين
معاذ:طيب نادي هاجر
هواجر كاتمة الضحكة :يبيك خخ
هاجر راحت لة واهي تتثاوب: نعم
معاذ:مين اللي كاب موية من فووق
هاجر:ما ادري تونا قايمين
معاذ :اها يلا مع السلامة
هاجر:الله يحفظك
لمياء تسدحت ضحك :ههه ههه
هواجروهاجر:ههه هههاي
وفي النهاية الكل انفجر ضحك:ههه ههه
بعد ما تغدوا جلسوا
هاجر:وربي اشكالهم تحف
اثير:ههه على قولك
لمياء:المشكلة يناظون فووق ومايلاقون شئ
هواجر:ههه اية والمشكلة يوم جاء معاذ لقانا نسولف
انفجروا الرباعي بالضحك:ههه
لمياء: بنات خلينا نلبس العبي ونطلع نتمشى على الشاطئ
البنات :يلا
هاجر تمشي جنب لمياء
والبنات وراهم
لمياء دفت هاجرعلى الموية
هاجر:والله فيك لمووي
لمياء تضحك:ههه
هواجر جت من ورى لمياء ودفتها ههه تنتقم ليه تدفها
هاجر تمد لسانها
لمياء:تضحك :كنت امزح
اثير جات من وراى هواجر ودفتها تنتقم ليه تدف لمياء ههه
الكل:انتقام على اصول
وانقهروا ليه ما تغرقت
ياترى ايش بيسوى في أثير
توقعاتكم
كل هذا في الجزء الثاني
الج الثاني زء
لمياء دفت هاجرعلى الموية
هاجر:والله فيك لمووي
لمياء تضحك:ههه
هواجر جت من ورى لمياء ودفتها ههه تنتقم ليه تدفها
هاجر تمد لسانها
لمياء:تضحك :كنت امزح
اثير جات من وراى هواجر ودفتها تنتقم ليه تدف لمياء ههه
الكل:انتقام على اصول
وانقهروا ليه ما تغرقت
وكلهم يجروو ورا اثير يرمون عليها بالطين واهي ترمي عليهم
وكانت بتكلم لمياء الا لمياء رمت الطين على وجهها
اثير:طيب
واخذت الطيب ورمت على هاجر وشردت وعلى هواجر وتشرد
وتجمع وترميها على لمياء
لمياء تضحك :ههه
اثير :خلاص تعبت
واقفه تتامل البحر وشوي الكل دفها على البحر
وتغرقت
اثير:يعني اجرام ههه
الكل ببرائة:اية وبعدها بصوت واحد :احسن
اثير رمت الطين عليهم ودخلت الشقة :
ههه هه
لحقوها
لمياء وهاجر وهواجر
كل تروشوا وانسدحووا
جلسوا لين اذن اعشاء صلوا وناموا
اليوم الثاني
على الساعة 9ونص صباحا
صحت هاجر وعبت الفطوور
وكبت موية فيها صابون من غرفة البنات الين المطبخ
هاجر:احسن ههه اتخيل اشكلهم
الولاد في شالية والبنا ت في شاليه
هاجر تصيح :اي بطني لموي لحقي علي اثوري هواجرة لحقوا علي<<ام البراءة
لمياء تجري خافت وتزحلق على ظهرها
لمياء:مقلب ههه
وجات اثير تجري وتطيح فوق لمياء
اثيربكل براءة:فيك شئ
هاجر:لا مقلب خ
هاجر:لحقوا علي
هواجر تجري وتزحلق على بطنها وتناظر في هاجر :ههه طيب
كلهم قامو ا وفطروا وجلسوا
هاجر:ههه يلا كل وحدة تقول لها موقف محرج
اثير :انا بقول
هاجر+هواجر+لمياء:يلا
أثبر:مررة كنت في حصة توحيد هاذي الابلة مارة طيوبة
المهم وكان الحصة اللي قبل علينا رياضيات
الكل:؟؟؟؟؟
اثير:وانا في ثالث متوسط وي
البنات :اها
أثير:قالت بما ان الحصة اللي قبل عليكم رياضيات اخليكم ترتاحون خمس دقايق دوبهم رمموا المدرسة والطاولات الجديدة الخضرا المهم وكنت حاطة ظهري على الجدار ورجولي ماتوصل للارض ههه المهم وكنت ادخلها واطلعها هه وجاات ابلة الغياب وقالت فية غياب وانا من كثر ما احرك رجلي قلت بصوت عالي هيفاء واطيح من فوق الكرسي ههه
الابلة قالت اثير وش فيك قلت الكرسي ما اعرف لة ههه
هاجر:ههه تحفة
هواجر+لمياء:احراج بس تستاهلين ههه ويمدون لسانهم
هواجر:يلا وش الموقف الثاني
أثير :نفس الابلة بعد اسبوع
جات الابلة تنادي عشان الدرجات تبع الاختبار
وقالت اثير قيصل.... اللي هي انا
وقالت اثير انتبهي لاتطحي من فوق الكرسي ماكملت كلمتها الا انا اطيح من فوق الكرسي ههه
هاجر وهواجر:وش قصتك مع الكراسي
الكل:على قولك ههه
جاء معاذ :هاجر..هاجر
هاجر:هلا
معاذ:تعالي
جات له هاجر:هلا
معاذ :تبون تطعسون
هاجر تصفر :واو اكيد
وقالت للبنات وتجهزوا وطلعوا
معاذ خلا هاجر تركب جنبة وتسوق
هاجر بخووف :يمة وبعدها تدعس وبعدها تهدي
وجلست عشر دقايق
وجات هواجرونفس الشئ:خافت وتدعس وتهدى وجلست عشر دقايق بعدها جاء معاذ
وساق هو
وفي الجهة الثانية
اثير خافت شوي وتبكي وساقت تدعس وتهدي
وطلعت
ركبت لمياء محل عبد الرحمن وأثير مكانها :فله اثير وتدعس كانها تعرف وتسوق وجلست عشر دقائق ووقفت
وجعوا البيت
ونامو
بكذا انتهى الجزء الثاني
انتظركم في الجزء الثالث
قراءة ممتعة للجميع
الج الثالث زء
مر اسبوع على هاجر وهواجر ولمياء وأثير..
وهم في الشالية
هاجر ولمياء وهواجر في الغرفة
هاجر تقلد كلام النسوان
هاجر:ايوة يالمياء كيف عيالك
لمياء:تمام عاد انشغلت معاهم
هواجر:ويه لميووي ليه معد تجين عندنا
لمياء: انشغلنا في الدنيا مع العيال وبعلي
الكل:ههه ههه
اثير اخذت زيت تنتقم من هاجر على الموية بس هاجر اهون
كبت زيت عافية وزيت سمسم ماخلت زيت الا كبتة
ومشت بشويش ونادت هاجر ووهواجر قالت لهم ان عبدالرحمن بيدخل
هاجر :ولمياء مو حتي اهي تغطي
أثير :نسيت ولمياء هيا
الكل :يلا
وتمشي هاجر وتزحلق وتقوم وتطيح هاجر:طيب يااثير
اثير هاهاها
لمياء مادرت ان فيه زييت وتجري تبي تمسك هاجر وتطيح لمياء وتقوم تبي توقف وتطيح
لمياء+هاجر:ههه
هواجر درت انه مقلب فمشت بشويش تبي تطيح اثير وتطيح هيا
الكل:ههه احسن
هواجر:كذا ياتوامي العزيزة تضحكين
هاجر:ههه انا طحت لازم تطيحين
لمياء:ياحبيبت البي ههه لازم تطيحين
قاموبيمشكون اثير وطاحوا فوق بعض ههه<<اتخيل اشكالهم
اثير :اتحداكم تقومون
هاجر،تقوم وتطيح
لمياء:حاطة زيت اثير ههه
الكل :زيت؟؟
اثير :اية
وعاقبوها تغسل اللي سوته ههه
بعد مارجعوا
ام هاجر:ها هاجر كيف الشاليهات
هاجر:مرة انبسطنا
ام هاجر:لايخلوا من المقالب ههه
هواجر:اكيد
ام هاجر: قولوا لي المقالب
هواجر:تخيلي يمة وش سوت هاجر
هاجر:ههه
ام هاجر:وش سوت
هواجر: قامت الساعة 9 ونص الصباح
وكنا نايمين المهم عبت الفطور
ام هواجر:ياقلبي
هواجر :احذت موية وصابون وكبتة من الغرفة لين المطبخ
ام هاجر:ههه طيب
هاجر كملت :وصرت اصيح اقول بطني اثوري لموي هواجرة لحقو علي
وتجي لمياء وتجري وتزحلق وضحكت وقالت :ههه مقلب وتجي اثير تجري وتطيح وقالت ببرائة :فيك شئ قلت :ههه لا مقلب
وفي الاخير تجري هواجر وتطيح
أم هاجر:يقطع شيطانك ههه
في بيت ام لمياء
لمياء :يمة تخيلي هاجر صحت الساعة 9 ونص صباحا واخذت موية وصابون وكبتة من الغرفة لين المطبخ
وتصيح لحقوا علي
وانا خفت واجري وازحلق وقلت لها مقلب ههه وبعدين تجري اثير وتزحلق وقالت ببرائة فيك شئ قالت لا مقلب
ههه وتجي هواجر وتطيح بعد
ام لمياء :ههه
ام لمياء:علي فكرة ترى بنات خالك جاين
لمياء:صدق
ام لمياء ايوة
اعرفكم على العايلة عايلة بو فيصل
بوو فيصل له2 بنات وولد
البنت الاولى اسمها اجاويد
اجاويد بنوتة تدرس اولى متوسط بنت سمراء عيوونها الحربة لونها بني شعرها بووي لونة بني طويلة
هادية مره نحيفة
اختها
الين تدرس ثالث متوسط بنوتة تجنن بيضاء مارة خشمها واقف حد السيف عيوونها لوزية لونها اسوود قاصتة الاناس طلع عليها مارة حلوو قصيرة شوية دبدوبة
اخوهم فيصل متخرج هندسة كميووتر
فيصل اسمرر عشمها مو واقف متوسط عيونها عسلي طويل مارة عصبي بس مو كثير
بكذا انتهي الجزء الثالث
الج الرابع زء
وصلت الين واجايد
لمياء عزمت هاجر وهواجر
بعد عشر دقائق وصلوا التوائم
لمياء:يالله حيهم
هاجر:الله يحيك
لمياء:انا ما ارحب لك ارحب لالين
هواجر :شف !!!!!!!
هاجر:عادي وتمد لسانها
لمياء:وش قصتك مع هالسان مع كل كلمة تمدين لسانك
هاجر:عاجبني لونة
الكل:ههه
الين :زين عاجبك خ
هاجر:فرصة سعيدة والله شفتك يا....وش اسمك
الين :معاك السيدة الين
هاجر:بالله ههه
لمياء:اسمها الين وتدرس ثالث متوسط
هاجر:ماشاء الله ...وانتي وش اسمك وتاشر على اجاويد
اجاويد:اسمي اجاويد وادرس اولى
هواجر:اولى ابتدائي ههه
اجاويد :الله يسعدك..اولى متوسط
هاجر:ماشاء الله
لمياء :تفضلوا ..هواجر تعالي ابيك بالمطبخ
هواجر:طيب
لمياء جهزت العصير
لحقتها هواجر:هلا
لمياء:بسوي مقلب في هاجر
هواجر:فللة وشو
لمياء:بعد العشاء
هواجر:ايش
لمياء:بحط في البراد موية وخل انه شاهي اخضر
هواجر:حرام عليك
لمياء:يلا طسي ولا تقولي لهاجر
هواجر :طيب
دخلت لمياء بالعصير
لمياء تباشر تفضلي
هاجر:مشكورة
وباشرتهم عند الين كبت العصير
الين :واه وايش هذا
لمياء (بضحكة ) :اسفة ماشفتك
وانفجروا بالضحك:ههه
لمياء:تستاهلين
وجلسوا يتفرجون فلم اسمة " Watar "الين الساعة 12 ونص انتهي
هاجر:الله مررا حلو
لمياء:عجبني ماارة
الين:لموي ممكن تلفون
لمياء:ليه؟
الين :بدق على امي ترسل السواق يجي
لمياء:والله ماتروحون الين تتعشون
الين :طيب متى
لمياء:الحين
وجهزت العشاء وتعشووا
بعد العشاء دقت الين على امها ترسل السواق
راحت لمياء المطبخ
وحطت في البراد
خل ومووية <<ههه صارت في وحدة اعرفها
لمياء: انا مالي قعدة هنا
الين:ياغبية هذا نشا ذره
لمياء بارتياح:وجع حسبة مخدرات هه
اجاويد:والله شكلك تحفة ههه
نامت لمياء عند بنات خاله
بعد مروور 5 سنوواات
اليوم حفل تخرج لمياء
بقسم "هندسة ديكور"
كلمات الفرح تتعالى
من ام لمياء+ وابو ليماء
ولا تنسوا بنات عمها وخالة
ألين+اجاويد+صديقية عمرها"هاجر+هواجر
ووأثير
الفرحة بعيونهم
بتخرج بنتهم لمياء
الزغاريد
الانوار المعلقة على الجدران
تعالي الاصوات
الفرح بعيوونهم
الفرح بقلوبهم
دمووعهم
والشمووع
زفوا لمياء
كانت مسوية المكياج زي كذا
والتسريحة
الفستاان