روايه نسجتها أقدارنا والجزء الأخرنسجتها خيالاتنا
مواقف أضحكتنا وأخرى أبكتنا وأخرى أدمت قلوبنا
أرواح تعيش على خيوط الأمل التي تلتقطها من خلف الأفق
وارواح تعيش ع بصيص النور في عالمها المظلم
صراع قوي والبقاء للافضل
أرواح تحابت ولكن!!لم يكتب لحبهاالأبديه
معارك في الحب ومغامرات وصداقات أخويه
مقتبسه من واقعي وشخصياات حقيقيه .. سطرتها لكم هناا
من هنا تبداا روايتناا التي امتزجت حقيقتها بخيالهاا ويبدا انطلاق العيش في عالمها
وعد 22 سنه ..
كانت قاعده تنظف غرفتها بعد موجه الغبار الي غطى ع المنطقه الشرقيه وضواحيها
وعد وهي تنفض فراشهاا الي ع السرير وتناظر بنظره قلق وتوتر لجوالها وتقول بنفسها متى تدق ياجوالي و تريح قلبي تعبت من الانتظار والله تعبت..
وكان جوالها بلونه البني الغامق وهدؤه كأنه حاس بقلقها وخوفها ويرد عليها اصبري ياوعد ان الله مع الصابري
لان احياناً الانسان فحالاته الصعبه يحس او يوهم نفسه بان الجماد يحس فيه ويحاكيه..
أه هنا تتنهت تنهيته خفيفه وترفع راسها لسماء .. يارب رحمتك ..
وتتوجه لتسريحه غرفتهاا وبدت ترتبهاا وتحط كل شئ بمكانه
وتشعل شمعه كانت ع التسريحه وكانت الشمعه معطره بريحه الفريز
وصارت تستنشق ريحتهاا وهي مغمضه عيونها وسرحت بعالم افكارها لبعيد
بهاللحظه يقطع عليهاا صوت المسج الي وصلها
هنا تترك الكبريت من يدهاا بسرعه
وتروح للجوال الي جنب السرير وتمسك الجوال ويدهاا تتنافض
وتفتح المسج وهنا وعد صارت تقرى المسج وهي مصدومه وماهي مصدقه اللي تقراه
بعد ماسبق ألمها دموعهاا للي تناثرت ع خدهاا
. وهنا ايقنت ان ماكان وراء انتظارها واحلامهاا.. الا الجرح والحزن
وعد: تقعد ع السرير ويطيح الجوال من يدها ع الارض من دون ماتحس فيه
: لالا مستحيل لا
و صارت تبكي بحرقه وكانت تحس األم شديد بقلبهاا وكأنه كان قلبها يبكى معها لحزنهاا وجرحها
ودخلت في دوامه من البكاء القوي
وحطت راسها ع المخده بعد ماحست بالتعب وانها مو قادره تتحمل
وصارت تبكي بصوت مرتفع وحزين
وماكان احد يسمع بكائهاا وانينهاا غير جدارن غرفتها الصامته
...
ومع بدايه أول دوام شتوي .. في بيت ابو عبدالعزيز
منال 22 سنه
تصحى من النوم ياربي وش هالبرد وتناظر ساعتها يؤؤه مافي وقت اليوم بتمرناا وعد.. وتشيل البطانيه عنها وتقوم من سريرها
منال تصحي نوال اختهاا الي كانت نايمه بالسرير الي جنبها
منال وهي تهز نوال : نووالوه قومي بسرعه الساعه 7 ترى أبوي مأخذ السواق معه للمكتب
شوي وبتمرناا وعد يعنى مو ع كيفك تتأخرين
نوال 20 سنه : أقول أرتاحي أصلا ماني رايحه .. ياربي وش هالقلق مع هالصبح
منال: وشهو اقول قومي بس لاأعلم ابوي عليك.. وبعدين يالحبيبيه نسيتى أن عندك غياب لاقبل
نوال وهي تتثاوب وتحط يدها ع فمهاا: لاحوول ياربي ياشين الناس المجتهدا الي تتدخل بشئ مايخصها..
بعدين وأنتي وش حاشرك هاه؟؟ ولا عشانك الكبيره تبين تفرضين شخصيتك علينا
وكانت منال أكبر من نوال بسنتين
منال وهي رايحه للحمام: بلا كثرت حكي قومي بس
%نوال وهي معصبه : وانتي بس لقلقلقل( مقتبستهاا من مسلسل37
منال وهي تغسل وجها بالحمام وترد بصوت عالي: وانتي امدائك لقطتي (لقلقلقل) هذي مشكلتكم يالشعب السعودي بسرعه تتأثرون من المسلسلات
نوال ترد عليها بصوت عالي بعد: وانتي الي يسمعك الحين يقول انك مو من الشعب السعودي و ترمي البطانيه بقوه عشان تقوم من الفراش فجأه حست ببروده الجوو يؤؤؤه وتسحب البطانيه بسرعه وتقعد تتنافض
نوال وهي يالله تتكلم من البرد: انا ابي اعرف ف ف هذولا مايحسون بالبرد مفروض يعطونا أجازه للبرد
منال وهي جايه من الحمام وتمسح وجها بالمنشفه اقول أخلصي يا وزيرة التعليم لاتأخرينا بلاتحلطم مع صبح الله
نوال : تقوم من فراشهاا اقول (لاتحقرنا صغيره ان الجبال من حصى) تشوفيني بعديومين انأفس وزير التعليم
منال: خ ايه هين .. قومي عجلي بس .. لاتأخرينا
ومرت ربع سااعه ومنال ونوال يتكشخون وحايسين باللبس ولمكياج
وطبعاً نوال مابقى شئ بالدولاب ماطلعته وكانت غرفه الملابس كلهاا ملابس نوال المنثره بكل مكان
وأخيرا لقت لبس يناسبها ويدفيها وكانت نوال عند التسريحه تمشط شعرها
منال الي كانت تتمكيج وهي تحط الكحل يقطع عليهاا
صوت نغمه جوالهاا
..
ياسنين عمري..كفايه حزني ياسنين
خلاص بأن الذي يستاهل أحزانه
لفي جروحك وكفي دمع يا عينى
غني لزهرة حياتي باقي الوانه
منال ترد ع الجوال وهي تكمل تكحل..
منال: هلا وعودي
وعد: هلا منول صبااح الخير
منال: صباح الفل والياسمين
وعد :منول أنا بره خالصين أنتم
منال: أنا خالصه بس الهانم نوال للحين تلم الشوشه
وعد : لاحوول قولي لاختك هذي تخلص ماله داعي التأخير
منال: يؤه عندك أمل نوالوه تخلص بدري.. تيب خمس دقايق وأنا عندك
منال تأخذ جكيتها الجنز الي كان ع السرير وتشيل شنطتهاا وتمر ع نوال الي كانت تحط روج
منال: نوالووه ترى وعد تحت بسرعه لا تأخرين
نوال: طيب طيب جاايتكم دقيقه بس
منال تنزل لوعد الي كانت تنتظر عند باب الفله
منال تركب السياره: السلام عليكم
وعد: وعليكم السلام
منال : يااربي وش هالبرد احس تجمدت امسكي يدي شوفي
وعد تمسك يد منال : اف وش هالجليد
وقعدت منال وعد بالسياره 10 دقايق وهم ينتظرون نوال الي تأخرت عليهم
وعد تناظر ساعتها: يؤؤه وين نوال ذي؟؟ لازم حركات التأخير حقتها
منال: اسكتي اصلا الاخت ماكانت ناويه تداوم بس انا حشرتها وهددتها بالحكومه أبوي
وعد+ منال ههه
نوال تجي تركض وتركب السياره بسرعه وطخ تصكر الباب بأقوه ماعندها
نوال وهي يالله تتنفس من كثر ماركضت :سلام اه اه ماتأخرت صح
وعد :لاابد ماتأخرتي كناا شوي بنرقد.. بعدين نوالوه شوي شوي ع الباب تراك أنثه ياختي
نوال: وعد ترى أخلاقي اليوم قافله يعني.. لاتخلينى أحط الحره فيك يا عقلة الاصبع
وبعدين لاتزعلوني ترى والله انزل الحين ترى يمدينى
منال: ايه قولي كذاا تدورينها من الله عشان تغيبين عارفين حركاتك
نوال: اي والله ادورها دواره أحد يعيف السرير الدافي والمخده اله
منال: أنا أبي اعرف شئ وأحد بس.. الدببه القطبيه تحب الدفئ والله غريبه
وعد : ههه والله معلومه جديده يامنال
ووعد +منال خ
نوال وهي معصبه: وجع يضحك لكم أنتي وياها
اشوف صايره مسخره عندكم ليكون موعاجبتكم بس
منال: يؤؤه وش عاد يفكنا منها ذي الحين
وعد: خلاص يختى نمزح يالله صباح خير يالله
نوال وهي مبوزه: ترى بمشيها بكيفي سمعتواا بكيفي
وتحط الايبود بأذنها
وعد:الا صدق ماتبوناا نمر ع عهود؟؟
نوال وهي تشيل سماعه الايبود من اذنهاا: من عهود؟؟
وعد: بنت عمك ليكون فقدتي الذاكره ههه
نوال: ايه عهود ههه لالا ابشرك مافقدتها للحين
منال: ههه خليها هذي اصلا من قامت من النوم وهي فاصله ههه
وعد: ههه وش قلتواا نمرهاا ولالا
منال: لالا هي امس بالليل قالت انها بتروح مع راكان اخوهاا عشان بتمر مكتبه بتصور اوراق
وعد: اها
وكملوا البنات سوالفهم وضحكهم وهم بطريقه للجامعه
###############################################
في بيت أم فارس عمه .. نوال ومنال
هدى نايمه و كان جوالهاا يدقومانتبهت له.. لانه كان سايلنت
شوي الا باب غرفتها يندق بقوه
كانتي: هدى قومي كولج
يالله جلدي جلدي
هدى تصحى من النوم مفزوعه بسمله وش صاير؟ يمه ليكون الدنيا حرب وأنا مدري
الا تسمع صوت كانتي تناديها هدىى انتي قوم
هدى :وجع للعدو ايه خلاص قوم اذلفي ... وهي تحك عيونها يؤؤه كم الساعه؟
وتناظر الساعه اف الساعه 8 ونص يوه عزالله انطردنا من المحاضره
كلها من شينت الحلايا عهود قاعده طوال الليل تبربر علي بذا المسن
وتأخذ منشفتها الي كانت معلقه ع الشماعه و تدخل للحمام تأخذ شور سريع
لمى طلعت من الحمام لبست تشيرت هينق أسود وتنوره سوده ميد وتحط كحل خفيف وبلشر وردي وروج وردي
وتلبس عبايتهاا وتأخذ شنطتهااوتنزل بسرعه
ام فارس الي كانت قاعد بالصاله تفطر
هدى : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ام فارس وهي تنزل كوب الحليب : وعليكم السلام.. هدى وأنت للحين مارحتي الجامعه هاه ماعندك دروس اليوم؟؟
هدى: شخباري مغبره يمه.. وش دروس اسمها محاضرات وبعدين راحت علي نوما
ام فارس وهي معصبه : مو منك من النت الي مايخليك تنامين جعلها يحترق ويخرب
هدى تعفس وجهاا :يؤؤه يمه فديت قلبك أناا.. لا تدعين على النت وبعدين ياعيوني ياقلبي مو وقته
وين السواق بره تراني متأخر حدي
ام فارس :ايه اغسلي راسي بهالكلام الحلو المشكله تعرفين لي
هدى ههه و تبوس رأس امها أموت فيك يادنيتى انتي أموح
ام فارس وهي تضحك ههه روحي السواق بره لا تأخرين وخلي عنك العياره
هدى يالله سلام يالحبيبه
################################################## ##
باالجامعه كانوا البنات منال +وعد +عهود قاعدين باالكفتريا يفطرون كعادتهم دائماً
عهود :(وهي تفتح الساندويتش)بنات هدى الدبه ادق عليهاا اليوم الصبح ماترد علي جعلها ماتعرس العانس
ومريت من قاعتهم وانا طالعه مالقيتهاا وين راحت؟؟
وعد :وهي تشرب العصير :ماتعرفين البطه ذي تلقينها الحين ساحبه ع الدوام ومكبره المخده
منال:عهود ياقلبوو دقي عليها جوالي بطاريته فاضيه شوفي ليكون تعبانه ولا فيهاا شئ
عهود:ههه يامنوول من عرفت هاالجوال وبطاريته فاضيه ولاسايلنت ياشيخه أرحمي الاتصالات شوي وأفتحيه
وتأخذ جوالها أوكي بطلع بره ادق عليها هناازعااج مااسمع
راحت عهود تكلم هدى الي انشغل بال البنات عليهاا لانها مو من عوايدهاا ماترد
قعدت منال ووعد لحالهم وعد جالسه تلعب بعلبة العصير بين يدينهاوسرحانه..
منال :وعود
وعد :...ماردت سرحاانه
منال:علت صوتها شوي ياحلو عطنى وجه..
وعد:(انتبهت لهاوابتسمت لمنال الي ماتخبي عنها شئ والي تعتبرها اختها لأن ماعندها خوات) هلاياقلبي..
منال : وعوود وش فيك؟؟ منتى عاجبتنى هالايام حاسه فيك شئ
وعد : تناظر منال (منال تعرف وعدمن نظراتها)تتنهدت اه يامنوول محد فاهمني غيرك
احس متضاايقه حدي ودي اصررخ ودي ابكي ليين مايبقى دمووع يامنوول احس احس ......غصتهاالعبره وسكتت تدراي دموعها عشان البنات الي باالكفتريا واغلبهم يعرفونهم
منال :كانت قاعده قدامها تأثرت لماشافت وعدكيف منكسره قامت من مكانها وجلست جنب وعد
منال:سلامتك من الاه ياوعوود وش فيك وانا اختك قولي لي فضفضي عنك شوي
وعد حست بحنان الأخت الي محرومه منه ولان منال كانت لها معزه خاصه بقلب وعد فنزلت دمعه من عينهاا
منال :كانت تكره دموع وعد وماتحب تشوفهاا :افاا ياوعد تبكين وأنا معك معاش من ينزل دموعك والله
وش فيك؟؟ قولي ليكون صار بينك وبين خطيبك ياسر شئ
وعد :تناظر منال نظره كلها ألم ونزلت دموعهاا الي حاولت تداريها وهزت راسهاا بحزن
منال تحط يدها ع صدرهاا: افا ياوعد وش صاير ؟؟
فهالوقت تقطع عليهم عهود بأبتسامتهاا الهادئه الي تريح كل الي حولها
عهدو: بناات هدون تقول جاايه بالطريق تقول راحت عليها نومه ههه
عهود لاحظت ان البنات كانوا ساكتين ومنال تناظر بعهود من دون ردت فعل ووجهها متغير
ووعد الي كانت منزله راسها عشان عهود ماتشوف دموعهاابهاللحظه عهود تنتبه لوعد وهي تمسح دموعها
عهود الي ظهرت عليها ملامح الخوف : اف وش فيك وعد ؟وتقعد ع الكرسي
وعد كانت صديقه العائله وعلاقتهاا بالبنات مره قويه
وعد قامت بدون ماتتكلم وراحت لانها حست أنها شوي بتنهار
منال تتبع وعد بنظراتهاوقلبها يتقطع عليهاا لأن حست ان بينها وبين خطيبها ياسر شئ
لانه من انخطبت وعد وهم في مشاكل بين ابوها وخطيبهاا
عهود تقطع ع منال حبل أفكارها والي كان تفكيرهاا مشغول بوعد
عهود: منال وش فيهاا وعد؟؟ عسى ماشر
منال: هاه لا مافيهاا شئ بس زعلانه شوي على عمهاا بالرياض لأنه تعبان وامس سوى له عمليه الله يشفيه يارب
عهود : اها ياعمري عليه الله يشفيه يارب
منال ووعد مايخبون شئ ع عهود بس منال ماحبت تقول لعهود شئ
لانها حست أن وعد هالمره ماتبغى احد يعرف عن الموضوع
وخاصه هالمره الي اول مره وعد تخبي شئ عن منال؟؟
منال تستأذن من عهود عشان تروح لمحاضرتها الي بدت
منال: يالله عهود دبتي أنا عندي محااضره اشوفك ع خير
وكانت منال وعد تخصصهم ادارة أعمال مستوى رابع
وعهود ونوال تخصصهم علم نفس مستوى ثاني
عهود: الله ويااك انا بنتظر الهانم اختك متى تشرف تلقينها ماخلت أحد ماسلمت عليه من ايام الأبتدائي والمتوسط وكله تمشي وتدق حنك خ
منال يؤؤؤؤه عزالله ابطيتى ماشفتيهاا خ
عهود: ههه شنسوي مالنا غنى عنها
منال : خ ياالله يهنئ سعيد بسعيده
عهود : خ حلووه يالله روحي شوفي سعيده حقتك << تقصد وعد
منال تضحك خ وتشيل شنطتهاا وتروح اوكي نشوفكم باالبريك الثاني
عهود قاعده تفكر بوعد ياعمري عليهاا لهدرجه متأثر بمرض عمهاا
شوي الا خبطه بظهرها
بو
نوال :هاه شريتي لي دونات لاتقولين نسيتى ياويلك ترى
عهود: اه وتمسك ظهرها حسبي الله ع عدوك.. انتي متى تعلمين الذرابه هاه متى؟؟
نوال : لاتعلمتى انتي تعلمت خ
عهود: أأح كسرتى ظهري يالدفشه
نوال : ههه لاتكفين يالحساسه انتي.. لايكون انكسر ضلع ولا شي اشوف
اقول اخلصي وين الدونات الي وصيتك عليه والبيبسي الدايت
عهود :ها ها خذي لاتأكليني بس وقالت ايش دايت قالت
وتناظر نوال وتبتسم على هبال وعفويت بنت عمها
وتقول في نفسها مالومك ياراكان لاحبيت نوال
نوال :تأخذ الدونات جيبي بس انتي ماعندك الا بس لقلقلقل
عهود: الله واعلم من الي بس لقلقلقل بالحيااه ..اقول اكلي باالعافيه بس عجلي خل نلحق ع المحاضره
نوال:وهي تأكل ام وتهز براسها
أصلاً كله من الدوافير منال وعد معجلينا مع ذالصبح حتى ماخلوني افطر
ماكنه احد برابع غيرهم
عهود جد ع طاري وعد تخيلي قبل شوي كانت تبكي
نوال وهي تاكل اما بغت تغص وتضرب صدرهاا
وتبلع اللقمه وش فيها سلاامات؟؟؟
عهود مدري والله بس منال تقول عشان عمهاا مريض وأمس كانت عمليته
نوال يااعمري عليها الله يشفيه يارب
عهود: أمين
#####################################
عقبك فلا آنشد من خذتہ الليآلے ،،
ب تِراب كل آلے يروحون ب تِرآآب ..~
،،،
في بيت أم نادر..
ياسر يدخل البيت أحم أحم ياولد
ام نادر: تعال ياياسر مافي احد يمه
( ياسر من عادته لادخل البيت يتحنحن لان زوجه اخوه الكبير نادرساكنه معهم بالبيت
ياسر يدخل ع امه الي كانت تتغداء بالصاله: السلام عليكم
ام نادر: هلا وعليكم السلام
تعال تغداء معي وانا امك
ياسر : لايمه تغدي بالعافيه انا مابي غداء
ام نادر: ليكون متغدى بالدوام من هالوجبات السريعه الي ماتنفع
ياسر: لا ماتغديت بس ماني مشتهي شئ
ام نادر :تناظر بولدهاا عارفه وانا امك وش فيك.. عشان خالك فسخ الخطبه
ماخلصنا من هالموضوع وانا امك بكره اخطب لك احسن منهاا
ياسر:يقوم وهو معصب خلاص يمي أنسى خالي محمد وبنته خلاص مابيها ولا ابي غيرها ارتاحي يمه معاد ابي اتزوج
ام نادر:ليش يمه ماتبينى افرح فيك بعدين لاتزعل من خالك عشانك طلعت من الوظيفه بعد ماتوسط لك وانت الله يهديك فشلته وطلعت منها
ياسر :بس اناا وضحت لخالي ان هالوظيفه ماتناسب لي وقالي اذا مو مرتاح اطلع بس ماتوقع هذا السبب
يمه خالي قالها لي بصريح العباره انت ساكن بديره ياياسر
وكان ياسر وأهله يسكنون بديره وراء الرياض بساعه
وانا مقدر اشوف بنتي الوحيده ساكنه بعيده عني وفي ديره
ام نادر:الله يهديه ان شاالله وش فيها الديره ؟ولايهمك يمه ان شاء الله ربي بيرزقك بوظيفه احسن منها
والله يلين قلب خالك عليك
ياسر: اه يايمه مابيدي حيله سويت كل شئ عشان ارضي خالي وبعد ماعشمني في وعد وبنيت احلامي بالنهايه يقول مالك نصيب عندناا ليش يمه ليش؟؟ عشاني ماني قدهم ومو من مستواهم
ام نادر: تقطع قلبها ع ولدها.. لا يابوي انت قدهم واحس منهم بعد.. بس انت عارف خالك محمد هذي بنته الوحيده وخايف ع مستقبلهاا
ياسر:خالي محمد عارف اني احبها وبحطها بعيوني الثنتين وعارف بوضعي من أول
بس مايبيني لاسباب كثيره لان مستوانا المادي ماهو قدهم
ولاني مقدار اعيش بنته بالرفاهيه الي هي عايشتها عند ابوهاا
ولاني ساكن بديره وبأخذ بنته بعيد
ام نادر: ان شاء الله ياياسر تشتغل بوظيفه ترفع راسك فيها و يقتنع فيك خالك وتشوف وعد في بيتك
ياسر: ان شاء الله دعواتك يمه
انا بروح ارتاح من اليوم وانا من شركه لشركه افرفر بهاالملفات كود الله يرزقني بوظيفه
راح ياسر لغرفته وكانت دعوات امه ترن بأذنه
ويحط راسه ع السرير ويغطي وجه بشماغه وصار يفكر في حب الطفوله حبه لوعد
وكان شريط ذكرياته يمر من قدامه ذكرى بذكرى ولحظه بلحظه
وكيف كان يفرح لما يسمع خبر جيتهم من الشرقيه وكيف كان يقعد طول اليوم وهو واقف بالمطر يستناهم
كان يحب اسمها وطاريها وكان يعشق ضحكتها وخجلها وكان هايم بملامحها الطفوليه
مواقف كثييره مررت في باله صحى من خياله ع ذكرى الواقع المؤلم
اه يااوعد كيف اعيش من دونك قوليلي كيف؟؟
ليش ماتحسين فينى ياوعد ليش
الله يسامحك بس ملكتي قلبي وتملكتيني وسكنتي بداخلي
وبالنهايه تتركيني
ماعاد تغري ضحكة الحب .. بشفاي ..
من يوم ماصك الأمل باب .... بيته..
وتفكر بياسر و كيف بلحظه غضب باعهاا
خذتها الذكريات لأول مانخطبت وشافها باالنظره الشرعيه وكيف كانت مرتبكه وخايفه والفرحه مو شايلتهاا
وكيف كانت تقعد معه بالساعات ع المسن بين سوالف وضحك
وخططو كيف راح يعيشون حياتهم تناازرلت عن اشياء كثييره لجل الحب لجل وعد الطفوله لكن!!بلحظه ماتوقعتهاولاحسبت لهاحساب انهارت كل احلامها
من فوق سطح رفوف حلمي تهاويت !!
مدري نفضت الرف
والا ...............!
............ نفضني !!!
مافي أصعب من ان الحلم الي ترسمه ينهار قدام عينك وطموحك تعجز انك تحققه كان الكلام سهل لكن الفعل صعب صعبب بكت بكت من قلبها
وحطت يدها ع قلبها الصغير وهي تحس بألم انهيار حلمهاا الي بنت عليه كل شي...
اه ياياسر مالي ذنب ليش تلومني ليش معقوله كل الي قلته لك وسويته مااثبتلك حبي!!
انا بين نارين ابوي وانت بس هذا ابوي ابوي صعب اوقف بوجهه
كانت على وشك الأنهيار والشي الي انتشلها وصحاهامن تفكيرها صوت نغمه جوالها
الي كانت...
..ماتمنيت الفراق ومالي يدي فيه حيله)
ااه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله
(كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع قدرهاا
رفعت جوالها وكانت المتصله(منول)يتصل بك
وعد: ياحبيبتى يامنول محد حاس فينى غيرك وماردت لأن ماتبي منال ينشغل بالها عليها لأن صوتها كان مبحوح من البكاء..
وحطت الجوال سايلنت واستسلمت لنوم الي هجرها من فتره
جفآني النوم بغيآبك
عسى نومتك رآآحه
################################################## #########
منال لماشافت وعد ماترد عليهاا قالت اكيد نايمه وامسكت الجوال و بدات تكتب مسج
نوال: يؤؤؤؤه منك أنتي يعني الواحد مايعرف ينام بهاالبيت ابي اعرف يا مخ نيوتن ماتنامين أنتي
مخك ذا مايتعب شغال اربع وعشرين ساعه
يختى طفي النور تراني هلكانه من هاالجامعه الكريهه يارب ياكريم يجي عفو ملكي يطلعني لرابع على طول(كانت رافعه يدهاومقابله القبله وتدعي من قلب خخ)
نوال كانت ثاني سنه لها بالجامعه تخصص علم نفس ومن دخلتها وهي مو متقبلتهاا مره كان ميولها تمريض بس ابوها كان رافض تدخل تمريض بحجه انه يخاف عليها
و انهالازم تكون مع منال اختها بنفس الجامعه عشان يكون مطمن عليهم وهم مع بعض
خاصه ان امهم منفصله عن ابوهم وعايشه بالرياض عند اخوانها ..
منال :(وهي تبتسم على هبال اختها)لا اله الا الله اذكري الله لاحد يصرعني الحين وافقد الذاكره واطيح بكبدكم..
نوال: لالا تخافين انتي تمره مقري عليهاا مايجيك شئ ههه
منال :نووالوه وجع قولي ماشاء الله ماوصيك بعد صكينى بعين صكينى يالله وانا اختك
نوال: ياليل هاه قلناماشاء الله اخلصي طفي النورالله يرحم والديك دايخه..
منال:محدقالك من قبل انك قللق اووف شوي بس اكتب مسج
وكان المسج(وعودحبيبتي طمنينى عليك لاصحيتى وارتحتي كلميني
منال :الحين خلصت ياقلق انتي وتقوم وتطفي االنور هاارقدي يالله انا اصلا اول مره اشوف حماره القايله ترقد بالقايله مايمدي منال تم كلمتها الا طخ ع خشتها بالمخده
منال: اح حسبي الله ع شيطانك متربي مع لعبين تكوندوا انتي
نوال وهي مغمضه ع سريرهاا ايه عشان تتعلمين الأدب مره ثانيه
منال :خليته لك ناامي بس ناامي نوم الظالم عبا ده خ
وتناظر نوال خافت يجيها شئ ثاني بعد ع خشتها
###############################################
عهود رجعت من الكليه ودخلت المطبخ تحضر الغداء وتغسل المواعين
عهود ناس ع قد حالهم دارت فيهم الدنيا بعد وفاه ابوها
وهي الي شايله البيت ع راسهاا
وكانت عهود تغسل المواعين وتفكر بعيشتهم كيف كانت وكيف صارت بعد وفاه ابوهاا وكيف ابوها ماورث لهم غير الديون الي خربت حياتهم وكيف اعمامهاا عايشين وكيف هم
شوي ويدخل اخوهاا راكان وشافها سرحانه ومانتبهت له
و يمشي شوي شوي ع روس اصابعه
بخ
عهود نقزت من الخوف بسمله الرحمن الرحيم
يااربي وش كثر اعاني انتم وش فيكم علي اليوم
احد مسلطكم علي
:(
راكان ميت ضحك ع عهود والصابون ع وجها
راكان: ليش من غيري مسلط عليك؟؟ خ
عهود: انت الحين ونوال بالكليه
حراام عليكم مالي قلب ترى تهئ
راكان من سمع اسم نوال قام قلبه يدق
راكان:هاه نوال
عهود وهي تمسح الصابون عن وجهاا: ايه نوال حبيبه القلب
راكان هنا اختبص: هيه أنتي يا أم السانين عيب عليك انا اخوك الكبير ماتستحين انتي؟
عهود ميته ضحك ع راكان وهو منحرج خ لا ماستحي وش عندك وتطلع لسانها له
راكان عندي ويأخذ الصابون ويحطه ع شعرهاا
عهود تصرخ: يمه شوفي ولدك
ام راكان بالصاله: راكان وش فيك ع اختك؟
راكان يضحك بصوت عالي خ يمه مافيها شئ بنتك مدلعه
عهود :انا مدلعه ياحظي بس أجل شتقول عن نوال بنت عمي
وهي كل شئ عندها ومدلع ع الاخر وكل شئ تبيه يجيها مو انا ياحظي
لابغيت الشئ اقعد سنه اطر ع مايجينى هاه من الي مدلع الحين انا ولا نوال
ولا المحبوب براحه والمبغوض بالساحه
راكان الي كان ساكت ويسمع لعهود وهي تتحلطم
راكان: عهود ناقصك شئ وانا اخوك قولي
محد احسن منك ولاتظنين ان ابوي مات الله يرحمه انه محد يقدر يلبي طلاباتك
عهود هناا حست بتأنيب الضمير وخاصه اخوها هو الي يشتغل ليل ونهار عشان امه واخواته عهود وجنى مايحتاجون شئ وكانت جنى اخر العنقود عمرها 3 سنوات
وأختها شوق الي كانت اكبر من راكان متزوجه وسااكنه بالخفجي
هناعهود ردت: لا فديتك الله لايحرمني منك قسم مو ناقصنى شئ
بس تعرف حنا البنات نحب نتدلع
راكان: اها اجل الله يعيني عليكم بس
عهود: يعينك علينا يعنى أنا ومن؟؟ هاه اعترف ههه
راكان : نوال عندك مانع خ
عهود : لول والله تطورات صرت تصرح من متى يالحبيب
راكان خ من اليوم وش عندك؟
عهود: راكان نسيت اقولك ناقصني شئ وااحد بس
راكان وشهوو مو تو قايل لك امري اذا ناقصك شئ
عهود لا بس هو شئ واحد
راكان ايه وشهو قولي
عهود: اشوفك معرس ع الكوشه ونوال جنبك
راكان خ الله يقطع شرك امين وين القبله بس
################################################## #####
الساعه 7 المغرب هدى تصح من النوم واخلاقهاا قافله ومزكمه وحالتها حاله
وتنزل هدى تحت بالصاله
ام فارس : صح النوم وش هالنوم عندك محد يداوم غيرك
هدى: صح بدنك يمه وتعطس اتشو
تراني قسم تعبانه يايمه ومزكومه وحالتي حاله وتحط راسها بحضن امها يمه شوفي شكل علي حراره
ام فارس: سمله عليك اشوف وتحط يدها
قومي بس مافيك الا العافيه ومافيك الا هالنوم الي امرضك
هدى : يؤؤه يمه مايحق لي اتدلع
ولا بس الدلع لولدك فارس هالمليغ ونجودوه وسحابوه
وكانت هدى أكبر أخوانهاا وأصغر منها فارس
وخواتها نجود 9 سنوات
وسحااب 7 سنواات
ام فارس: وجع لاتقولين عن اخوك كذاا هذا عزوتك وسنايدك يالخبله
هدو : وع عشتوا من هالبزر فارسوه ماتعدى 15 سنه ومسوي نفسه رجال
ام فارس تطق هدى مع راسها: اص ياقليله الادب رجال غصبن عليك اه يالي ماتستحين فيه بنت عاقله تتكلم ع اخوها كذاا
هدى وهي مكشره: اي يمه امزح عاد ليش انتي كل شئ عندك جدي
وكانت ام فارس شوي صارمه مع اعيالهاا مع ان علاقتها حلوه معهم وتحاول ماتخليهم يحسون بفقدان الابو
فهي الام والاب بالنسبه لهم
بعد ماغاب ابو فارس من 4 سنوات ومحد داري وين دياره ومايندرى عنه هو حي ولا ميت
كنه فص ملح وذااب
..
هدى تحاول تضيع الموضوع شوي
كانتي ياأم السعف والليف كانتي
تجي كانتي من المطبخ : نعم ايش ابقى وتحط يدها ع خصرها
هدى: عشتوا ونعرف نتخصر بعد جيبي لي كافي بسرعه
وجع شغالات اخر زمن
ام فارس:أنتي محد يسلم من شرك .. خلي عنك هالشغاله المسكينه الي امتحنتيها بعمرهاا
هدى: هذي مسكينه هذي يويل قلبي والله انا المسكينه
ام فارس: بس يالله هذا وانتي مريضه ازعجتينا اجل لو انك صاحيه وش بتسوين فينا
هدى: نيهاي بقطعكم حتت هع
ام فارس : الله يكفينا شرك بس.. ايه صح قبل لا انسى ترى خالتك ام وليد مسويه عزيمه الخميس الجاي عشانهم اسكنوا فلتهم الجديد
هدى: ماشاء الله اخيرا سكنواا واستقرو هنا
ام فارس: ايه خلاص بعد ماتقاعد ابوهم خلاص معاد لهم بالعيشه بره
المهم الله الله بالبس الزين والركاده ترى اهل فهد كلهم بيجون لاتفشلينا
هدى:يؤؤه يعنى لازم اترسم .. يمه مالي خلق اروح
ام فارس : تروحين غصب عليك تبين خالتك تزعل عليك
هدى: يمه
ام فارس: وصمه تروحين يعنى تروحين
هدى من دون نفس: طيب بروح اكلم البنات اشوف بيروحون ولا لا
وتصعد لغرفتهاا
بعد ما اصدرت عليها الحكومه بقرار الروحه غصباً مهب طيب
هدى ونوال وعهود ومنال العصابه دايم مع بعض
ودايم جرايمهم مشتركه خ
هدى تمسك جوالهاا وتدق ع منال زعيمه العصابه
منال كالعاده جوالهاا مقفل مافيه شحن
يؤؤه من منال ذي عمري ماطلبتها وردت ياربي خساره فيها الجوال ذي
خلينى ادق ع اختها الفاهيه
وتدق هدى ع نوال
نوال توها صاحيه وقاعده ع النت
نوال يدق جوالهاا .....
نوال هلا بهدو بشيختنا وش عندك داقه اكيد فيه مصيبه خ
هدى بسمله الرحمن الرحيم منك
الناس اول شئ تسلم وتسال عن الاحوال وانتى ع طول< تقلد نبره صوت نوال وش عندك
واكيد فيه مصيبه ليش شايفتني بومه
بعدين اختك ذي وينها ماتفتح جوالها ترى معطله البورصه بقفلت الجوال
ههه
نوال خ راقده للحين ماصحت والجوال فاضي البتري وطافي
عاده ياسعاده
هدو طيب اسمعي نوال
يوم الخميس خالتي ام وليد مسويه عزيمه تنزالت بيتهم
نوال والله واخيرا سكنوا فلتهم لول وناسه
هدى : افهم من وناسه انكم بتروحون
نوال ان شاء الله بقول لزعيمه منول تشوف الحكومه( اقصد ابوي ) خخ وبرد عليك
هدى تكفين يانوال دنا في عرضك روحوا للعزيمه الحكومه حقتناا حاشرتنى الا اروح وانا مابي اروح من دونكم
نوال ههه ايه اصلا انتي من دوناا سلطه خ
تيب ارد عليك بالليل
هدى خلاص بكلم شينت الحلايا عهود الحين واشوف
نوال: تيب
سي يا
هدى سي يا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ياخوي يا عزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في يمناي
من لي سواك اللي على أكتافه أرتكي
أنت العضيد اللي أشد فيك الظهر يا خوي
في بيت ام راكان عهود صاحيه من العصر وكانت وقتها بالمطبخ تسوى العشااء
هدى من اليوم تدق ع جوال عهود ماترد
يؤؤه هذي ليكون جاتها عدوه منال وين راحت بدق ع البيت واشوف
هدى: ادق ع البيت
ام راكان: ترفع التلفون
هدى: السلام عليكم
ام راكان :وعليكم السلام ياهلاا
هدى: شلونك خالتي ؟
ام راكان: بخير يمال الخير انتى وشلونك وشلون امك
هدى: بخير خالتي
ام راكان: عسى عسى
هدى : خالتى عهود عندك
ام راكان: بالمطبخ لحظه اناديهاا
ام راكان: عهود
عهود :لبيه يمه
ام راكان: تعالي يمه هدى ع التلفون
عهود جايه طايره مستغربه من اتصال هدى ع الثابت اكيد فيه شئ ضروري
عهود : وش عندهاا يمه
ام راكان مدري كلميها وشوفي
عهود: تنشف يدها بالمنشفه و ترفع السماعه
عهود: هلا هدى
هدى: نعنبو ها مكالمه داقه ع السفاره الامريكيه يختى سنه تردين
عهود :خ يختى شسوي اسوى العشاء
هدى: ههه تبين تعلمينا انك سنعه خلاص دريناا
عهود: ههه ماجبتي شئ جديد
هدى :طيب اسمعي يالسنعه انتي
عهود: لبيه
هدى: لبيتى حاجه مع طيب الفال وانا معكم
عهود :خير وش انتي معنا ههه
هدى: اه منك يالخاينه ماتقولين انا وانتي بناخذ واحد
عهود :خ لا هونت
هدى: خ يمال العرس زين
عهود: ههه امين
هدى:اسمعي يالخبله خالتى ام وليد مسويه عزيمه يوم الخميس
عهود: ايه ادري كلمتناا
هدى: هاه بتجين
عهود :هاه مدري والله للحين ماقررت
هدى : بلاسخافه ترى رياء وسكينه اغلب الظن بيجون << تقصد منال ونوال
تكفين تعالي امي جابرتنى الا اروح
بعدين عمتك بتزعلك عليك يختي خ
عهود: خ وش عليك هي عمتي ولاعمتك خ
هدى: لا يختي اعلمك الوصل ههه
عهود: ههه اعرفه مايحتاج تعلميني ان شاء الله بحاول اجي
هدى: يالله سلام
عهود: سلام وتصكر السماعه
ام راكان: وش تبي هدى بنت عمتك
عهود : بس تسال يمه بنروح لعزيمه عمتى ام وليد
ام فارس: اها ان شاء الله وش تلبسين يمي؟؟
عهود مدري يمه هذا الي مو مخلينى افكر اروح ماعندي لبس زين
الكل بيجي كاشخ وانا.......... هنا سكتت عهود حست ان كلامها بضايق امهاا
ام راكان: بيفرجها ربك ان شاء الله يابنتي
عهود : تبغى تضيع السالفه يمه ماتبين عشاء تراني ميته جوع
ام راكان : لا انا بستنى اخوك شوي ويجي
من الدوام حلت عينى من فجر الله وهو بر البيت
انتي تعشى انتي واختك جنى
عهود: طيب بس قبل بروح ادور بدولابي واشوف لي لبس ليوم الخميس
وراحت غرفتها وصارت تقلب بدولابها
ومالقت شئ يستاهل تلبسه كلها ملابس قديمه ومافي شئ يليق بعزيمه عمتهاا
أسودت الدنيا بوجهاا وفكرت تعتذر من البنات وتقول انها مريضه ماتقدر تجي
ورمت نفسها ع السرير ونزلت دموعهاا وينك يايبه
تشوف كيف انا عايشه من بعدك
والله لا راكان ولاغيره يعوضني غيابك
الله يرحمك يايبه
شوي الاباب غرفتها يدق
عهوود ادخل انا راكان
عهود: قامت بسرعه ومسحت دموعهاا ادخل راكان
دخل راكان وش عندهم الحلوين قاعدين لحالهم
عهود يؤؤه راكان ترى مالي خلق لك وش تبي اخلص تبي عشاء الحين احطه
وقامت من السرير
الا راكان يمسك بيدها عهود اقعدي
عهود وقفت ناظرت راكان وقعدت عهود: امر وش تبي
راكان: زعلانه صح
عهود: انا لا من يقول
راكان: انا الي اقول اعرفك اذا زعلانه ولا متضايقه
عهود: يؤؤه مسوي علي مستكشف وش تبي؟
راكان :زعلانه عشان ماعندك فستان للعزيمه عمتي صح
هنا عرفت عهود ان امها قالت لراكان ..
عهود: نزلت راسها لا
راكان :عينى بعينك
عهود لفت وجهاا
راكان :مسك راسها لفه من جهته عهود وانا اخوك
والله ماينقصك شئ وانا حي
انتي بس امري
عهود ماتحملت كلام راكان وضمت راكان وقعدت تبكي بشهااق
راكان عهود وش فيك كل هذا عشان فستان
عهود ماقدرت تتكلم من كثر ماكانت تبكي
انبها ضميرهاا كيف اخوها يتعب ويحاول يسعدهاا وهي ماتقدر هالشئ بتذمرها من عيشتهم
حست انها انانيه
راكان يتركها ويقوم لتسريحه اللي كان عليها جيك ماي ويصب لها كاس ماي
وهو من داخله يتقطع حزن عليها
وحاول يتماسك نفسه قدامهاا
راكان: عهود ياقردتي يؤه اقصد حبيبتى
عهود ابتسمت وهي تمسح دموعهاا
راكان ايه يختى اضحكي لدنيا تضحك لك
ليش تكدرين ع نفسك
عهود شربت ماي
راكان: عهود ارتاحي الحين لانه بكره بخليك تكرهين نفسك من كثر الدوجه بالسوق
عهود: ابتسمت الله يخليك لي ياخوي
راكان: ويخليك لي
طلع راكان راح لغرفته محزن ع اخته وكيف انه مو قادر يسعدها
وعشان بس فستان بكت هالبكاء كله
ماضنتي عهود تبكي ع شئ تافه عهود اكيد حاسه بنقص وفقدان لابوي وهذا الي ماثر عليها
رفع راسه لسماء ياارب قدرني ع سعاده امي وخواتي
.................................................. ..........................................
في بيت وعد
وعد كانت نايمه وصحت ع صوت اذان المغرب وكان صوت الاذان يجلب الخشوع للقلب
وعد لا اله الا الله و ناظرت الساع الساعه 6 الا
قامت للحمام بخطوات بطيئه وتوضت وفرشت سجادتها وصلت
ولمى خلصت صلاه
ناظرت لشباكهاا يالله ياياسر وش قاعد تسوي الحين
وفجأه تذكرت قسوه ياسرلها بأخر مسج وصلها منه
وكيف جرحهاا بكلامه
خلاص ياوعد خلاص اصحى ياسر راح راح
نزلت دموعها
مسحتها بسرعه لا ياوعد مو انتي الي تبكين عشان واحد مايستاهلك ولا يستاهل دموعك
ولا يستاهل حتى قلبك
ناظرت المرايا الي قدامها
شافت كيف وجها صاير حزين وكل شئ فيها يدل ع حزنهاا
تنهت تنهيته خفيفه وراحت لدولابهاتطلع لهالبس عشان تتروش وتنزل لأهلها تحت وقالت بصوت واطي وهي تحوس بين ملابسها بلاحب بلاوجع قلب وش جانا من وراء هالحب
غير التعب غير الالم وش جانا.. والله صدقت ياراشد
خذت لهابرمودا بنك (لونهاالمفضل)عليه بدي ابيض برسمه طفوليه بلون البنك,,ودخلت تتروش عسى حزنهاوهمهايرووح مع كل قطره ماي تنزل من جسمهاا..
بعد ماخلصت ولبست تركت شعرها الطوويل الأسودبخصل بنيه على طبيعته مفتوح ورطب وحطت قلوس ناعم وناظرت نفسهاباالمراياتحاول ترسم البسمه الي نستها
ونزلت تحت بالصاله وكانت امها واخوانها التوائم مشعل ومشاري الي كان عمرهم 10 سنوات قاعدين بالصاله
دخلت وعد الصاله: السلام عليكم بصوت مبحوح وهادي
ام وعد: وعليكم السلام
مشاري: وعد شوفي فلم مرعب يخوف
مشعل: ههه اقول ويناظر مشاري ترى مشاري خايف
مشاري :لا ماني خايف ياكذاب
مشعل: الا خايف مو توى تقول تعال معي للمطبخ بشرب ماي ههه ياخواف
مشاري: يااكذاب والله يكذب ياوعد والله
وعد : ضحكه ضحكه خفيفه يالله مبزره من جد
وجلست ع الكنبه وسندت راسها ع وراء وصارت تناظر التلفزيون مع اخوانهاا
وامها مسكت الجوال وصارت تكلم خالتها
صكرت ام وعد الجوال: يحليها خالتي لطيفه
عرس ولدها الاسبوع الجاي
وعد تعتدل بجلستهاا: والله ماشاء الله من مأخذ
ام وعد وحده تقرب لهم من بعيدماعرفهاا
وعد : اها الله يوفقه
ام وعد : اامين
وفجاه وعد كانت تناظر التلفزيون جاء فاصل اعلاني لبرنامج ( مطبخ منال العالم
)
وعد: يؤؤه منال تذكرت فشله سحبت عليها وماكلمتهاا بروح اكلمها
قامت وعد تروح لغرفتهاا
ام وعد: ع وين؟ ماكليتى شئ
وعد: بروح لغرفتى اكلم منال شوي وراجعه
ام وعد: طيب لاتبطين شوي العشاء جاهز
وعد : ان شاء الله وراحت وعد تمشي ع الدرج
وامها تناظرها وتشوف كيف الحزن اكتسى بنتهاا نظر عينها
اه يا وعد ياايمه ليت بيدي شئ اسويه عشان سعادتك
الله يهديك يا محمد حبك لبنتك وخوفك انها تبتعد عنك دمر سعادتهاا
ربي يصبر قلبك يا يمه ويعوضك خيرر
وعد: تدخل غرفتها وكان لون جدران الغرفه خوخي وكانت الانوارها خافته
راحت وعد وجلست ع السرير وشغلت الابجوره ومسكت الجوال
وشافت مسج منال
يالبى قلبك يامنال محد حاس فيني غيرك
ودقت ع منال
منال وقتها كانت بالسوق مع اختها نوال يتقضون ومشتطين لعزيمه عمتهم
لان العزيمه كانت كبيره وخاصه ان اهل فهد زوج عمتهم كلهم جاين فلازم يطلعون بستايل حلو وانيق قدام الكل
منال جوالها يدق بشنطتها...نغمه( فديت اللي تذكرني .. فديت ذكر خله )
منال كانت عند الكاشير تحاسب
ولمى سمعت نغمه الجوال طلعت الجوال وشافت وعودي يتصل بك
دفعت الحساب بسرعه وطلعت بره المحل ترد ع الجوال
منال : هلا وغلا وكرتون حلى
وعد: هلا فيك ياقلبي اخبارك؟
منال: بخير يمال الخير وانتي
وعد : طيبه ماعلي
منال عسى عسى
وعد حست بازعاج عند منال
منول: انتي وينك مو بالبيت
منال : لا ياقلبي والله بالسوق
وعد : اها اوكيه خلاص لارجعتي البيت كلمتك
منال: وعد وش رايك تجين تغيرين جو شوي وابي اخذ رايك بفستانى
وعد والله مالي خلق منول اطلع من البيت بس محتاجه اتكلم معك احس بنفجر
منول طيب ماتقدرين تجين
وعد : الا خلاص بقول لمي وان شاء الله جايه
منال اوكيه انتظرك
وعد تشااو
منال تشااو ياهلاا
منال رجعت ودخلت المحل تشوف نوال الي كانت لاهيه ومحتاره بالفساتين
نوال : منال تعالي تعالي تاشر لهاا
منال قربت عند نوال
منال: ماخلصتي
نوال: منال تكفين محتاره وش رايك بهذا الفستان
منال :حلو ماشي حاله
نوال: حلو ولا ماشي حاله نبي وحده منهاا
منال: الا حلو اخلصي بس لونه شوي اخضر تفاحي احسه باهت
اخذي اللون اليلكي احلى
نوال: اوكيه شورتك وهدايه الله
منال: يالله قوسيه اذا زين خذيناه
نوال قاست الفستان وطلع حلو عليهاا وخذته مع انهاا ماكانت مقتنع فيه لذيك الدرجه لكن
كانت ماتخالف بمنال براي وتثق بذوقهاا
..................................................
في بيت وعد
وعد تطل عليها من الدرج وراسها مقلوب تنادي يمه اميمتي
ام وعد:وهي تبتسم مو مصدقه انها وعد الي قبل شوي كنها شاله الدنيا فوق راسهاا هلا هلا هناا ياوعوود
وعد مامي بروح مع السواق لظهران مول منوول ونوال هناك ابي اغير جو اوكي..؟
ام وعد من طبعها ماترد لبنتها طلب الا نادر لأنهاوحيدتها ولأنهاعارفه الظروف الي تمر فيهاوكيف الدنياقست عليهاواثرت فيها كلمت وعد ابي اغير جو.
وعد:يوه يمه وين سرحتي
ام وعد: هاا ايي خلاص رووحي بس هاا انتبهي لنفسك وخليك مع البنات
وعد: وهي تركض طيب طيب
تجهزت وعد ع السريع وطلعت وخلال عشر دقايق دقت على منوول <=المجمع قريب منهم
منال وهم طالعين من المحل يدق جوالهاا
منال هلا وعد
وعد هلا منول انا قريب من بوابه 3 انتم وينكم
منال: خلاص وعدوي روحي لستار بوكس نلقاك هناك
وعد ع خير تشاو
منال تشاو وتقفل الجوال
نوال : وعد جايه
منال: ايه
نوال: وين تجي هنا بالمجمع
منال :لابالشارع وش رايك يعنى يالله بسرعه وعد تنتظرنا بستار بوكس
نوال بهاللحظه يلفت انتباها محل اكسسوارت
نوال :روحي روحي انتي انا بروح لمحل الاكسسورات ذاك شكله حلوو بختار لي اكسسوار لفستاني
وتمشي بسرعه ومنال وراها
منال: تعالي يالخبله والله لويدري ابوي اني خليتك وكل وحده راحت بطريق ان يذبحناا
نوال : وش يدريه بالله انتي روحي لوعد بس وانا ماني متاخر ه شوي بس وجايتكم
منال طيب لاتاخرين
نوال طيب طيب ودخلت نوال للمحل وصارت تدور شئ يمشى مع فستانهاا
وفجأه شافت خاتم انيق وحلو وفيه فص لونه ليلكي
نوال: ايه هذا بيمشى مع فستاني وتاخذ وتلبسه
وااي ياحلوه ع يدي هع هع
نوال خلاص باخذه وتبي تط