أمـيــ الذكريات ـــرة
09-05-2022 - 11:53 pm
السلام عليكم
قصه قرأتها ومابعد كملت قرائتها لكن تطمنوا كامله عندي..وحبيت تشاركوني القراءه..
صرخات حب للكاتبه السعوديه (( فراشة الوطن ))
وبسم الله نبدأ,,
((صرخات حب))
التعريف على الأشخاص اللي في القصة :
عائلة ابو خالد:
ابوخالد:لأن اكبر عيالة خالد سمو ابو خالد وهو يملك فندق في الدمام وله افراع عديده في انحاء المملكة..
ام خالد: عجوز وربت بيت..
خالد: الاكبر عمره 22 اخر سنة في جامعة البترول..
ندى و هدى: توأم (والتوأم وراثة في العيلة) عمرهم 19 في اول جامعة تمريض..
تركي: عمره 17 في ثاني ثانوي علمي (لعاب)..
سلمان وسليمان: توأم عمرهم 16 في اول ثانوي
وعد: عمرها 15 ثالث متوسط
لؤي: عمره 10 في رابع ابتدائيعائلة ابو عبيد:
ابو عبيد: لأن بكره 4 توائم (ماشاء الله) كلهم ب(عبد..) سمى ابو عبيد وهو تاجر له محلات كبيرة في انحاء الخليج..
ام عبيد: نفس اختها ام خالد عجوز وربت بيت..(وهي حامل بالأشهر الأخيرة وزي ما يقولون حملت بالغلط يعني مو قصدها تحمل بس احملت)
عبد المجيد وعبد الله وعبد العزيز وعبد الحمن: توائم عمرهم 20 في ثاني جامعة...:
عبد المجيد: جامعة البترول واللي يفرقه عن اخوانه التوائم هو انه غامض وضعيف حيييل ..
عبد الله: جامعة الهندسة واللي يفرقة انه قاسي شوي وفي اثر جراحة في يدة من اولها الى الكوع (ولها قصة)..
عبد العزيز: جامعة الدكتوراه واللي يفرقة انه مفجوع ما غير ياكل (ماشاء الله) ومتين بس مو مره ..
عبد الرحمن: جامعة العلوم واللي يفرقة انه محبوب مرة وطويل مرة(الله يتم عليه)..
نوف: عمرها 19 في اول جامعة تمريض..
سطام: عمره 17 في ثاني ثانوي علمي (لعاب)..
نور ونورة وانوار:توائم عمرهم 15 في ثالث متوسط ..
نوف وندى مع بعض لأنهم اصدقاء في الجامعة وبرى الجامعة مره مع بعض .. هدى وانوار صديقات مره مره بس طبعا هدى اكبر من انوار بأربع سنوات .. لما كانت وعد تمشي نور و
نورة قالت نورة:وعد وشرايك تجين تنام عندنا انتي من زمان ما جيتي بيتنا لو اعد اتعب يمكن من عمرك 4 سنوات ما طبيتي بيتنا
وعد:وانتي الصادق من عمري 6 سنوات ما طبيت بيتكم
نور:اللي هو هاه وش رايك تجين بيتنا تنامين عندنا؟
وعد:افكر
نورة:ما يبيلها تفكير يا بنت الحلال تكفين تعالي
وعد:ما ادري بشوف
نورة:انا بكلم خالتي ام خالد وبقنعها
وعد:السالفة مو كذا انتي تعرفين ان جت فترة ماكنت اطلع فيها برى البيت وبعدين لما اكبر وفجأة تبين اجي بيتكم صعبة شوي وبعدين ما اعرف اعيال عمي مرة وما شفتهم يمكن حوالي 9 سنوات وهم ما شافوني كيف تبين
يكون اللقاء بينا صدقيني صعبة شوي علي
نور:لا صعبة ولا صعبة بس انتي تصعبينها تكفين وعد تعالي عندنا تكفين
وعد:خلاص خلاص بجي بس على شرط انتي تكلمين امي
نورة:ان شاء الله من عيوني
___:ياحلو يا غزال كلمني
التفتت نورة تشوف وش السالفة اثر في واحد كان يغازلهم قالت وعد:وش يبي ذا؟
نورة:ما تعرفين يعني حركات الشباب الماصخه
قرب الولد منهم هو واثنين من اخوياه وقال:ياحلو نبي بس نظرة عطنا وجه
مشو وعد ونورة ونور والدم يفور في راس وعد قال:طيب خذي الرقمي وكلميني بس
عاد ما تحملت وعد اللي يصير وكانت ماسكة يد نورة وتضغط عليها بقوة قرب الولد منها وطق كتفه بكتفها وقال:ليه ما ترد ين مستحية يا حلوة
قالت و عد بصوت عالي:اوه الوضع ما ينسكتله
قالت نورة بهمس:لاتفضحينا ما لنا خلق مشاكل
وعد:ما اقدر اصبر واشوف هالشيء قدامي
قال الولد:يحلو صوتك
لفت وعد على الولد ومن غير شعور عطته كف عصب الولد مره ومن القهر شد عباتها طاحت عبات وعد الراس على كتفها فرفعتها وعد وهجمت على الرجال ومشعت شعرة واعفسته وقالت:هذا جزائك وتستحق اكثر
طبعا الولد ما راح يسكت ع الموضوع فمد يده عشان يشد عباتها ونقابها لكن جاء واحد من وراه ومسك يده ودزه على خويينه التفت الولد معصب وشاف ان اللي وراه ثلاث رجاجيل فنحاش هو وخويينه قال الرجال اللي ساعدهم
:لاعاد تعيدينها هل مرة نجاك ربي الله يعلم في المرة الجايه وش راح يصير ؟
وعد:شكرا اخوي
وجت بتمشي لكن الرجال قال لها:وين وين رايحه؟
وعد:وش تبي ؟
تكلم الرجال اللي كان ورا وقال:وعد الطريق من هنا
شافت وعد اللي تكلم وقالت:خالد وش تسوي هنا ؟
خالد:جايين ناخذكم
وعد:وهاذيلي معك؟
خالد:احلفي والله ما تعرفينهم؟
وعد:لا
خالد اشر على الرجال اللي دز الولد وقال:هذا ولد عمي ابوعبيد اسمه عبد الرحمن (واشر على اللي ورا)وهذا سطام
وعد:السلام عليكم
عبد الرحمن:مو كنها جايه متأخر شوي
خالد ونورة ونور ووعد وسطام:ههه
خالد:تأخرت على عبد المجيد يالله تراه ينتظرنا امشو نضف الاغراض
بعد ضف الاغراض واركبو السيارة وتقسمو على سيارة خالد وعبد الرحمن :
ام خالد وهدى وندى ونوف في سيارة خالد..
ام عبيد ووعد ونورة وانوار ونور في سيارة عبد الرحمن..
كلمة نورة ام خالد وطلبت منها ان وعد تنام عندهم وطبعا افرحت ام خالد وقالت عادي لأنها من زمان ما راحت بيت عمها ابو عبيد وناموا انوار ونوف في بيت ابو خالد عشان هناك صديقاتهم ندى وهدى وبعدين لما وصلو
البيت رقو الغرفة على طول وسولفو شوي بعدين انزلوا عشان يسوين لهم شوي سندويشات وعصير وهم نازلين من الدرج شافت وعد عبد الرحمن وقالت:عبد الرحمن نسيت اشكرك على اللي سويته اليوم
كان يطالعها بنظرات استغراب وكانوا نور و نورة ماسكه ضحكتهم التفت عبد الرحمن على ورا وقال:عبد الرحمن في وحدة هينا تبي تشكرك
قالت وعد:يعني انت مش عبد الرحمن؟
قال:لا
شوي وجاء عبد الرحمن وقال:وش مين اللي يبي يشكرني ؟
طالعت وعد الولدين وهي مش مصدقة اللي تشوفة قدام عينها شوي وجاء ولدين واحد منهم يقول:وش فيكم تأخرتو وش صاير
طالعت وعد الأربع الأولاد وهي مش مصدقة روحهه طارت تنقل النظرات بين الأربعة وبالأخير قالت:نسخه طبق الاصل
وطاحت على الدرج مغمى عليها قام عبد الرحمن ونورة انقلوها للصالة ونور ونورة فاقعين ضحك وجاب عبد الرحمن شوي ماي وكبه على وجهها قطرات قطرات حتى قامت قال عبد الرحمن:الحمد الله على السلامه
وعد:الله يسلمك
طالعت وعد الاولاد الاربعة وقالت:معقولة يكون الأخوان متشابهين لهذي الدرجة طيب ليه سطام ما تشبكم الا شوي شوي
عبد الرحمن:احنا توائم
وعد:ليه ما قلتيلي ان عندك اخوان توأم
نورة:حسبتك تعرفين
وعد:ايه اعرف توأمين اولاد توأمين بنات ثلاث توائم بنات بس مو اربع توائم اولاد
عبد العزيز:قولي ما شاء الله
وعد:ماشاء الله تبارك الله
عبد الرحمن:على العموم ليش انتو مو نايمين الحين ؟
نورة:حبينا نسهر شوي وناكل سندويش
عبد الرحمن:زين اجل مالا اي داعي لأن احنا بسهر على مسرحية خليجيه لطارق العلي وبعدين بنشوف فلم لمصطفى قمر اسمة (اصحاب ولابزنس)تحبون تجلسون معنا ترانا شارين بطاطس كثير وشوكلاتة وعصيرات بعد جلسوا تسلو معنا شوي
وفرصة بعد نتعرف على بنت العم القاطعة
نزل شوي حجاب وعد فعدلته بسرعة وقالت:موقبل ماتقولي كيف افرق بينكم ؟
عبد الرحمن:ليه ماتكتشفين بنفسك
وعد:مالي خلق
قالت نورة وبكل بساطة الفروق اللي بينهم (وهي مذكورة فوق في التعريف)وقالت بعد:اما اذا حابه تعرفين قصة الجراحة اللي اثرها لزال موجود لحد الحين فسألي عبد الله يمكن متشوق يقولك