الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
حربيه والمشيه ملكيه
22-07-2022 - 12:24 am
السلام بنوتات
كيف الحال؟؟
انا ناويه انزل روايه لي اسمها(صعبة خيانة القلب)
وارجو ان يكون فيه تفاعل لاني نزلت روايتين من كتابتي ولاحد عطاني وجه ولارد علي
واصبرو يومين عشان اكملها ويصير بارت طويل
شرايكم


التعليقات (6)
أشكي معاناتي لمن ؟؟
أشكي معاناتي لمن ؟؟
مرحبا حبيبتي ‏..
أنا معك وأنشاء الله راح أرد عليك أول بأول
وراح تشوفين نقدي بعد ..
تقبلي تحياتي أختك أشكي معاناتي لمن ؟؟

حور الجزيرة
حور الجزيرة
:
وعليكم السلام ورحمة الله
هلا حبيبتي .. إن شاء الله راح أكون متابعة معاك أول بأول
مع إني خايفة منها عنوانها يخوف .. وأنا ماأحب النهايات الحزينة أو فيها خيانة
بالتوفيق يالغلا
:

حربيه والمشيه ملكيه
حربيه والمشيه ملكيه
هلا بكم حبايبي منورين ياقلبي والله شجعتوني ان شاء الله اليوم الليل انزل البدايه مع انها قصيره بس عشان تاخذون فكره^^
حور حبيبتي ههه لا اصلا انا ماحب النهايات اللي كذا منوره وان شاء الله تعجبك

أشكي معاناتي لمن ؟؟
أشكي معاناتي لمن ؟؟
متى راح تنزلين البارت ؟
بليز لاتتأخرين ..

حربيه والمشيه ملكيه
حربيه والمشيه ملكيه
نوف :ماما بليز
ام نوف:نعم ابلشتيني
نوف:بليز بروح مع البنات
ام نوف:نووفووه
نوف:يمه لاتقهريني ابي اروح ترى كلها يوم وبس
ام نوف:زين حنا الحين الظهر اذا رحنا هناك نشوف
نوف بتافف:طيب
ام نوف:ولا اقول ماراح نروح
نوف:ليش
ام نوف:علي وجود عندهم امتحانات وحتى انتي وانا مو فاضيه عندي اشغال
نوف:اوف طيب اوكي
نوف(19 سنه حبوبه وعصبيه ^^ فيها من ملامح الجمال كثير ^^ مخطوبه من كثير من يوم عمرها 16^^ بس هي لولد عمتها (أحمد))
احم ممكن ادخل
نوف:الله وش هلاأدب علاوي
علي:تعرفين يعني اختي الكبيره لازم احترمك
نوف:اخلص علي شتبي
علي بتردد:فلوس
نوف:عاشو وانا من وين اطلعلك الفلوس
علي بقهر:ماالت عليك خلاص مابي وطلع
نوف:عل ي علاوي
علي:خير
نوف:تعال تعال بعدين انت شايفني امك ولا ابوك
علي بترجي:نوف قلبي والله ابوي جالدني وحارمني من المصروف وامي مو فاضيتلي ياعند الجيران يالبلاسواق
نوف:طيب ليش ابوي حارمك
علي:ام
نوف:اكيد مسوي شئ
وقامت من سريرها وطلعته برى بشرانيه وطاخ باقوى ماعندها بالباب
علي قام من الارض:اي بسم الله اللهم سكنهم بمساكنهم اروح لجود احسن
علي(أخو نوف<<اكيد اجل ابوها خ بالمتوسط شياطني وبايع ام الدراسه مبذر واذا خلص الفلوس الي معه يبلش<احسن وحبوب مرره نوف تموت فيه ^^)
ام نوف:الو
اصيل:هلا يمه
ام نوف والصيحه فيها:هلا بولدي وشلونك وش اخبارك
اصيل بفرح:هلا يمه الحمدالله انا بخير وشلونك انتي وابوي واخواني
ام نوف:والله كلنا بخير بس انت ناقصنا ياولدي خلاص كل ذا دراسه
اصيل:والله يايمه انا بودي ارجع اليوم قبل بكرا بس شسوي
ام نوف:طيب ماتقدر تاخذلك اجازه
اصيل:لو اخذت ماراح ارجع الا بعد اربع شهور هن شهرين وانا راجع
ام نوف:الله يعينك ويوفقك ياولدي
اصيل: آمين الا وين نوف
ام نوف:نايمه تقول بكرا عندي اختبار
اصيل:غريبه بالعاده تجتمعون اليوم
ام نوف:ههه الى الآن تحفظ متى نجتمع
اصيل:والى الأبد<<قالها بطريقه مضحكه
ام نوف:ههه
اصيل:يله يمه مع السلامه ماقدر اطوول
ام نوف:مع السلامه ياولدي ارفع روسنا بالشهاده
اصيل:ان شا ءالله مع السلاامه وسلملي على الوالد وسهوم وطارق وعلي والبقيه
ام نوف:ان شاء الله ياولدي
وسكر^^
اصيل(25 مسافر للدراسه بكندا ماكان يجي العطل ابدا <<ناسين اشباهه<< وانتي شدخلك اكتبي وانتي ساكته <<المهم انه استهتاري ومزووح ولو تشوفه ماتقول
هذا بالجامعه وقريبا بيشتغل)
نوف نوف نفنفوه قومي
نوف:ام خير نعم
جود:يمه منك يله قومي
نوف:الساعه كم
جود:5 يافالحه
نوف قامت بكسل من السرير:طيب ليش انتي الي تقوميني
جود:مدري قمت قلت خل بقوم الخبله
نوف:ايه يالزمن صار البزر يتطنز بالكبير اطلعي مطوله
جود:مالت عليك اصلا بطلع من زين وجهك
نوف:ايه احسن بعد
جود طلعت وهي معصبه
نوف:اوف ورجعت تنام^_^
جود(17 بنت حبوبه عنيده فيها ملامح كثيره من نوف نفس الاطباع بس اهدى شوي^^)
ام نوف:جودووه وين اختك
جود:مدري عنها قومتها يمكن تلبس
ام نوف:من الساعه خمس وهي تلبس والحين الساعه 6
جود:مالي دخل فيها
طارق:قوومي بسررعه
جود بعناد :لا ماني امها
ام نوف:انا ارووح
طارق(28 عصبي مره ويغار على خواته بزيااده البنات يعتبرونه ملقوف^^ اوسم ولد بين عيال عمانه فيه من الغرور
كثير كثير يشتغل مع عمانه بالشركه)
ام نوف:يله قوومي كل اخوانك تحت
نوف:طيب مامي طيب الحين
ام نوف:يله
نوف بتكاسل:طيب ام بابا هنا
ام نوف:لا حبوبه بابا مسافر قالت بعصبيه يله
نوف:طيب
ام نوف:انا طالعه خمس دقايق وانتي موبالصاله ياويلك
يوه اليوم المحاظرات كثار ودوامي كثير اوف الله يعين
نوف قامت بتكاسل:اوف جامعه +دراسه+قومه على الصبح= طفش
السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طارق:اخيرا شرفت اميرتنا
نوف وهي مو رايقه تتهاوش معه:مشكور بس يله انا تاخرت
طارق:كلنا جاهزين بس ننتظر حظرتك تتجهز
نوف:طارق والله مالي خلق هوواش ماما شوفي ولدك
ام نوف وهي تعدل عبايتها:طويرق بس ويله قوم
طارق:اوف زين يانوفوه
وطلع^_^
نوف بالجامعه رافعه راسها ومصدعه مالها خلق احد جت لها وحده من ثقيلات الدم*_*
نوره:هلا سهام كيف الحال
نوف مالها خلقها:اوف يؤؤ ياويلي
نوره بلقافه:وش فيك
تاخرت على المحاضره باي نوره وقت ثاني
نوره ابتسمت وراحت
فتحت الباب وجاها صراخ الدكتوره
د.خلود:اهلين استاذه نوف تفضلي .. ليش متاخره حظرتك
نوف:ظروف يادكتوره
د.خلود:مره ثانيه يكفي تاخير مفهوم
نوف:فاهمه أوف
وراحت جلست جنب وعد
وعد بهمس:ابي اعرف ليش دائما تتاخرين عن محاضرة هالدكتوره
نوف بهمس مثلها:مدري خ صدفه
وعد:خخ صدفه ومن بين كل الناس علقني
د.خلود:وعد ونوف اذا ماسكتو بطلعكم برا المحاضره
وعد ونوف بصراخ وصل للقاعه الثانيه:طي ي ي يب
اوف ملل ملل محاضرات بماحاضرات ظغط ياناس
وعد:وطي صوتك يالفضيحه
نوف:اقول تعالي للكافتريا انا عطشونه
وعد:حلوه عطشونه
بعد يوم ممل وصعب رجعت نوف للبيت وهي هلكانه
ام نوف:سهووم تبين غداء
نوف:لا ماما دايخه خلي ميري تقومني الساعه4 وعد وعهد بيجون اليوم
ام نوف:اوكي
ملاك بصراخ:ما اما ا
أم ملاك:نعم
ملاك:يله جوعانه جوعانه
دخل مشاري:اللهم سكنهم بماسكنهم
سلطان:سكوت
ملاك:ترانا مو جند عندك ههه
مشاري:صادقه ملوكه ههه
دخلو احمد وانفال وهم يسولفون
وجلسو مع اخوانهم
احمد:الا يمه وين ابوي
ام سلطان:الحين بيرجع من الشغل
مشاري:سمعت ان اصوول بيرجع بعد شهرين
ملاك باهتمام:صدق
سلطان:ايه سمعت عمي فهد يقول انه بيرجع
احمد:الله يوفقه
الكل:آمين
نتعرف على العائلات بشكل سريع
ابو طارق:فهد
ام طارق:اماني
طارق(28)
اصيل(25)
نوف(19)
جود (17)
علي(14)
ابو احمد:سالم
ام احمد:منيره
احمد(21)
سلطان(26)
مشاري(22)
انفال (19)
ملاك(17)
ابومحمد:حسن
ام محمد:هيله
محمد(22)
جنى(19)
صالح(6)
جنان(14)
جلال(4)
ابوياسر:سلمان
ام ياسر:لولوه
ياسر(21)
مشاعل(17)
عمتهم:رنا ماتزوجت (20 سنه)
عمهم:عبدالعزيز(18سنه)
جدهم عبد الرحمن
جدتهم حصه
ام محمد كلمت على الحريم وقالتلهم بنجتمع ببيت الجده والجد واتفقو
الو هلا رنون
رنا:هلا والله نوف
نوف:كيف حالك
رنا:الحمدالله
نوف:تعالي عندي اليوم بيجون صديقاتي
رنا:ليش ماراح تجين عندنا
نوف:الا بعد المغرب
رنا:اها مقدر نوفو
نوف:ليش
رنا:بساعد اوومي
نوف:ههه كانك تقولين اندومي
رنا:خ وعندي اختبار
نوف:اوف حنا علينا بعد بكرا
عبدالعزيز سحب الجوال من رنا
الو و
نوف:آي ابي اذني
عزوز:وشلونك وش اخبارك وش علومك
نوف:الحمدالله بخير عطني رنا يالدوب
عزوز:انا مدري متى بتعقلين وبتقولين عمي
نوف:ها ها ضحكتني بقوه الحين ماقلت لرنا عمه عشان اقولك ضف وجهك بس
عزوز:ياحبيل علاوي بس مع السلامه
رنا بصراخ:عزيز ز اطل ع
عزوز:طيب آي ابي اذني<<يتطنز بنوف
نوف انقهرت منه (انا اوريك ياعزيزوه ماراح اروح بكرا للجامعه وبنام عند عماني نيهاهاهاها وبهبل فيك)
رنا:الو نوفووه
نوف:هلا رنون بكلم على عهد ووعد وقولهم ياجلون الجيه لوقت ثاني
رنا:ام
نوف:ايه وبغيب بكريا واجي انام عندكم نياهاههها
رنا:ههه فهمت تخطيطاتك يالشرانيه
نوف:اوكي برب
رنا:خ تيت
قفلت من عمتها وكلمت على عهد عشان تقولها
الو عهوده
عهد:اهلين نوف
نوف:عهوده بقولك شئ
عهد:انا الي بقولك
نوف:وش عندك اخبار جديده
عهد:خ ياحبك للقافه لا بس ماراح اقدر اجي
نوف:اهاا
عهد:وانتي شعندك
نوف:ام راح نروح لعماني ومارا....
عهد:اها ههه مانكتب اننا نجتمع حتى وعدوه
نوف:ههه اوكي باي
عهد:بباي
نوف:رجل البحار خ
عهد:ههه
نوف:ايه صح ماراح اجي بكرياا اوكي بلغي وعد
عهد:يوصل باي
كلمت نوف على انفال وجنى واتفقو ينامون عند عمتهم رانيا ويغيبون عن جامعاتهم
مامتو
ام نوف:هلا
نوف:ام اليوم بنام انا ونفول وجنو عند عمتو رنا
ام نوف وهي بترد على التلفون:اوكي كيفك
نوف:ميرسي مامي
أم أحمد:هاه ياحمد ماتبغانا نخطبلك نوف
احمد:نوف من نوف
ام احمد:احمدووه بنت عمك
احمد وهو يقوم من عند امه :لا يمه وش وله الاستعجال ماتزوج طارق عشان اتزوج انا بعدين توني صغير
ام احمد بعدم رضا:كيفك
احمد باس راس امه:لاتزعلين يمه
ام احمد:لا مازعلت
احمد:طيب يمه مع السلامه متواعد انا والشباب
ام احمد:مع السلامه الله يحفظك
نوف بلجه مع علي :لا لا لا انا فزت كذاب غشاش
علي جلس يشوفها شوي :ههه ههه كانك بزر بالروضه
جود:هههاي
نوف:مالت عليكم انا اروح لغرفتي اجلس على النت احسن لي
طارق مع ربعه
ضحك وهبال ماكانهم كبار رن جوال طارق
الو
المتصل بصوت ناعم:الو
طارق :احم احم
المتصل:الوو هذا جوال ريما
طارق:لا غلطانه وسكره بوجهها
لين بعصبيه:عما انا اوريك اذا ماخليتك انت تتصل بدالي انا ماكون انا لين
سهام:ههه ليون حبيبتي لاتعصبين
لين:الكلب الحمار انا بنت الوزير يسكرها بوجهي
سهام:طيب لو عرفتي اسمه وشلون بتعرفين وين ساكن
لين:اوف بعرف يعني بعرف
جنى:عمى ان شاء الله عطني
صالح:لا
جنان:انا اوريك عطنا بسرعه عطيناك الفلوس عشان تشتري لنا مو لنفسك
صالح صاح:اهئ اهئ لا لا ماراح اعطيكم ماما
أم محمد:جنى جنان اتركو اخوكم
جنان:يمه عطيناه 20 واخليناه يروح مع السواق يشتري لنا حنا والبنات اليوم
جنى:ويوم قلناله عطنا الاغراض قال لا
ام محمد باقناع:صلوحي حبيبي عط خواتك اغراضهم
صالح:لا انا ابي
ام محمد:طيب حبيبي اوكي انا اعطيك بعدين
صالح بعناد:لا ابي الحين
ام محمد:جنوه خلاص خليه ياخذهم وروحي انتي واختك اشترو الي تبون مع محمد
جنان:يمه شوفي شكثر الاكياس كل هذا بياكله
جنى:والله يصير وزرنه(500)
صالح:خ وش دخلكم
جنان:طماع
جنى سحبت جنان:كيفه هو الخسران
جنان:انا بروح لمحمد
جنى:أوكي
محمد:هلا وغلا بالي كلم يالقاطع
خالد:ههه هلا وش الاخبار
محمد:ابد الحمدالله
خالد:ونوف وش اخبارها
محمد:آه لاتذكرني بقلبي
خالد:واحمد
محمد:هههاي البزر هذا
خالد:ايه مو كل الي تبيه يصير
محمد:الا يصير وتشوف نوف لي انا بس
خالد:اعرفك عنيد
محمد:وبظل عنيد
خالد:طيب متى نشوفك
محمد:والله مدري الاهل محتاجني صاير سواق
خالد:ههه
محمد:يله مع السلامه
خالد:مع السلامه ولاتقطع
محمد:علم نفسك
خالد:معلمها
محمد:اقول طس بس
ملاك:مشا ا ا اري
مشاري:نعم نعم نعم ابي اذني والله ابيها
ملاك:كيفك تبيها ماتبيها انت حر المهم ابيك توديني للسوبر ماركت
مشاري:لا
ملاك:بليز
مشاري:لا بالطريقه هذي ماوديك مشغول قولي لسلطان ولا احمد
ملاك:قلتلهم عندهم اشغال
مشاري:والسواق وش شغلته
ملاك:انا وانفال نركب معه لحالنا
مشاري:مالي دخل مع السلامه طاخ بالباب
ملاك:اوف
ترن جود يتصل بك
الو
جود:اهلين
ملاك:هلا جود
جود:شفيك مالك خلق
ملاك:بروح السوبر ماركت اشتري اغراض لليوم ومالقيت أحد يوديني
جود:انا وسهام وعلي بنروح للسوبر مع السواق تجين معنا انتي ونفوله
ملاك:اوكي
جود:يله الحين حنا بنطلع
ملاك:باي
مشاعل:ماما شلبس لعماني
ام ياسر:بكيفك حبيبتي
مشاعل:البنات قايلين اليوم بيشترون اغراض ونروح للحديقه الخلفيه لبيت جدتو
ام ياسر :شريتي الاغراض
مشاعل:ايوه يسور وداني
ياسر:يمه يمه
ام ياسر:ولد شوي شوي كاني هنا
ياسر من باب مدخل البيت:وي ن؟
ام ياسر:بالصاله
مشاعل:حشا انت وحبالك الصوتيه تقول مسجل ينقصر ويزود
ياسر باس راس امه وانسدح على رجولها:اقول يالجاحده تكسرو رجولي اليوم
مشاعل قامت وهي تمشي ردت عليه:هاء مشكور
ام ياسر:هاه ياياسر ماتبيلك حرمة
ياسر بلع ريقه :تونا يمه
ام ياسر بعصبيه خفيفه:وش تونا عمرك 21 وتونا
ياسر قام:طيب يمه اخطبيلي الي تبين انا طالع
ام ياسر بعد ماطلع:الله يهديه
ياسر بسيارته:او وف هالزواج وراي وراي والله بلشه
بالليل الكل اجتمع ببيت الجد
الجد:كلمو على البنات خلوهم يجون بسلم عليهم
ابو محمد:محمد قم قل لاختك يججون
محمد:ان شاء الله
البنات بالحديقه
جنان:بنات شرايكم نتسابق
انفال:يوه اتخيل اشكالنا ههه
نوف:لا والشوش طايره رهيبات
محمد:احم احم جنى
جنى هلا
محمد:يقولكم جدي تعالو بيسلم عليكم
نوف:اوكي دقايق وحنا مشرفين
محمد بجراه:احلى تشريفه
نوف:.......
محمد تدارك نفسه وقال:يله بسرعه
البنات اخذو اجلتهم الا جنان لانها ماتتغطى طبعا علي ماخلاها طول الوقت وهو يشوفها فهي سلمت وطلعت بسرعه^_^
الجد:هلا والله هلاببناتي وشلونكم
نوف:هلا جدي الحمدالله والله بخير وانت ان شاء الله صحتك زينه
محمد بنفسه(آآآآه:يالصوت ياناس)
الجد:نوف هلا ببنتي والله الحمدالله
ملاك:وشلونك يبه بخير
الجد:الحمدالله مانشكي باس
جنان بشطانه تبي تتهاوش مع عيال عمانها كبيرهم وصغيرهم:يبه ليش حاجرين ذولا وتشر عليهم كانهم فيران
الكل:ههه ههه
الجد:ههه ياحليلك ياجنيني
جنان:لا يبه مو ياء الف
الجد:جنون
جنان:لا لا ولا واو
الجد:الي هو
الكل:ههه
العيال انقهرو منها وطول الوقت وهم يتوعدون عليها
طلعو البنات من عند عمانهم وجدهم ورجعو لمكانهم
ملاك:نوف غني لنا
نوف:لا اعتزلت الفن
جنى:ههه
رنا:هاي صبايا كيفكون
نوف تقلدها باللهجه:والله الحمدالله عمتوو
رنا:ياويلك ياجنينه مريت من عند خيمة العيال وقبل لادخل سمعت محمد والشله يتوعدونك وعلي يقول:لا حرام عليكم ويدافع عنك ههه مسكين مايدري ان تحت السواهي دواهي
جنان:يمه منهم ماقلت شئ
ملاك:ابداً ماقلتي شئ
هذا الي انا كتبته واصبرو علي لمين اكملها

حربيه والمشيه ملكيه
حربيه والمشيه ملكيه
بنات عسى ماشر وين اللي بيتابعون معاي

حية البيت
طرقات الحياة