الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
(علم غرورك عزتي مالها حد)
20-10-2022 - 01:48 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صلي وسلم على من لا نبي بعده محمد _صل الله عليه وسلم _
بنزل لكم قصه فيها من الواقع وفيها من نسج الخيال وراح تكون مكونها من 38 جزء
أن شاء الله
وهي ((علم غرورك عزتي ما لها حد )) من أول كتاباتي
وأحياناً يمكن أتاخر في تنزيل الأجزاء على حسب ظروفي أوكي حبايبي
بيكون كل يوم سبت من كل أسبوعين
أن شاء الله
بخليكم مع الروايه الأولى والجزء الأول :
(( الجزء الأول ))
المها : حمود متى بترجع من السفر
محمد : مهاوي حبيبتي ما أقدر أقولك لأني ما أدري متى برجع !!
المها : طيب ربي يحفظك وترجع لنا بالسلامه
محمد بحزن :بشتاق لكم مع ألف سلامه ياعمري
المها تبكي :............
محمد بمرح : لا تخليني أجيك ألحين
المها : يا ليت والله
محمد يضحك : أن شاء الله عمتي تآمرين بشي ثاني ؟
المها تضحك : الله يوفقك دير بالك للدراستك
محمد :الحمدالله وأخيراً ضحكتي
المها : فمأن الله أخوي الغالي
محمد : الله يحفظك ويخليك سلمي على الأهل مع السلامه
المها وهي تعدل لاب توب في حضنه : الله يسلمك مع السلامه
صلت المها صلاة الليل وقعدت تقرأ القرآن
فجآة أحد يطق الباب
: ممكن أدخل ؟
المها :هلا الجازي حياك أدخلي
الجازي : الله يتقبل توك مصليه ؟
المها : لا أصلي صلاة الليل حمود يسلم عليك
الجازي نطت من على السرير : حمود كلم متى ؟
المها بغرور مصطنع : أيو كلمني ما يقدر يستغني عني
الجازي : لا جد كلم
المها : أيو
الجازي تقوم متوجها للباب تجي قدامها المها
المها : على وين يا عمري ؟؟
الجازي : بروح أبشر أمي !!
المها : من جدك باقي على الفجر 10 دقايق وروحي وقوليلها على كيفك بس ألحين هي نايمه
الجازي بتفهم :طيب طيب
يوم الجمعه
الساعه 8:30 الصبح
أم محمد : ليلى
ليلى أثيوبيها خدامه قديمه عندهم : نعم مدام
أم محمد : قومي البنات ليلى قولي ماما يبي ضروري
ليلى : حاضر مدام بس الجازي ما تقوم
أم محمد : خلي المها تقومها
في بيت أبو فيصل
فيصل : أنقلعي برا ما تفهمين
سارة : والله ببكي أمي تقول قومي فيصل وهو يقول أنقلعي وش هالحظ
فيصل : ربي يأخذ أمانته أنقلعي
سارة : فصولتي قوم والله تعبت وأنا رايحه جايه قوم وأنتهى الموضوع
فيصل بهدووء : طيب
أم فيصل عند باب غرفه فيصل : يا ولدي قم ودنا بيت أبو محمد بنروح معهم البر مدام اليوم أجازة
فيصل فز من سريره وبأس رأس أمه : صباح الخير الغالية
أم فيصل : الله يرضى عليك يا ولدي الله يصبحك بالخير
وطلعت من الغرفه هي وسارة عشان يأخذ راحته
في البر
عوائل عائله أبو عبدالله وهم :
عائله أبو نواف
عائله أبو فيصل
عائله أبو محمد
عائله أبو خالد
مي وهي تحضن الجازي : جويزي الدبه وحشتيني
الجازي معصبه :هلا ميونه أخبارك يا قلبي؟
مي تقلد ملامح وجهه وهي معصبه : وشفيك يا حظي معصبه ؟!
الجازي : مقوميني من الساعه 9:30
أم محمد : يا بنات روحو سلموا على عمامكم
البنات بأصوات متفرقه : أن شاء الله
الجازي : مهاوي
المها : هلا
الجازي : وشرايكم نشب ضو
مي : واو فكرة بس لحظه بنادي بندر أخوي
الجازي : أحسن ريحتينا
مي : وأنا ما أفكر الأ في راحتنا هو بسرعه راح يسويها بس خليه يرضى
المها سرحانه تفكر في موبايلها من يوم ما نزلو في البر ما شافته
المها : جويزي شفتي جوالي ؟
الجازي : مع عبودي
المها توهقت لأن عبدالله عند الرجال وتوه صغير يعني يمكن أحد يفتش جواله من الشباب
المها : بروح أجيبه
الجازي : عند الرجال
المها :والسواه أبيه ؟!!
الجازي: ليش يعني ما فيه شي مهم
المها : أنتي خبل ما أبي أحد يفتشه الرسايل كلها غزل!
الجازي : عادي كلهم بنات يعني ما سويتي شي غلط؟
المها أرتحت من كلام لأختها: صح
عند الشباب
ناصر و هو يغني :
مشكلني حبك يا روح الروح مشكلني
وأتعبني قلبك مع الحساد أتعبني
ياما نصحتك وقلتلك كانك تحبني
إبعد عن الشر يا عمري وغني له
إذا نصحتك ياليت تسمع وتراعي
لا تشتكيني لي لا تلوي ذراعي
هات الوفا والصراحة أساس أطباعي
وا ويل قلبي من أطباعك أيا ويله
إحذر كلام الوشاية لا يفرقنا
وإحذر حبيبي وخلنا في محبتنا
الناس ما همها إلا تبعدنا
والحب ما بيننا لازم نوفي له
هيهات أنا أنسى هواك ساكن في وجداني
يعزف على أوتار قلبي هيض أشجاني
حتى المشاعر حكت لك إنت شي ثاني
إنت المحب اللي ما يصح تبديله
طيفك يلاحق عيوني وين أروح ألقاه
الله عليه يا حبيبي يا سلام الله
فيصل وهو يصفر : يا شيخ غطيت على السندباد
ناصر بغرور مصطنع: أصلاً هو يقلدني
عبدالله عمره 8 سنوات : صوتك حلو يا ناصر
ناصر بغرور مصطنع : تبغاني أوقع لك بس ما فيه وقت
فيصل وهو يضحك : عبودي أنتظر خل يوقع لي ألحين بعدين أنت طيب
عبدالله : طيب
ليث : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ناصر وفيصل وعبدالله : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
قامو يسلمون على ولد عمهم بس هم اللي كانو في المجلس
ناصر جاه أتصال
ناصر : مرحبا
:هلا
ناصر: وينكم وش ذا التأخير
: أنت وينك ؟
ناصر :في ذا البر
: طيب سلام
ناصر : مرحبا ومسهلا
صك ناصر منه وشوي الأ ويسمع صوت صراخ
طل ناصر على مكان الحريم
...................
هذا الجزء الأول وإذا لقيت ردود تستاهل أني أنزل الأجزاء الباقيه بأنزلها جزء أو جزئين
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته


التعليقات (9)
نساني للأسف
نساني للأسف
كملي أختي بداية موفقة
أنتظرك ...

(علم غرورك عزتي مالها حد)
(علم غرورك عزتي مالها حد)
لعيونك حبيبتي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الجزء الثاني
ناصر طل على قسم الحريم
الجازي كانت راكبه على مي وتكفخ فيها بس كانوا البنات
عاد هنا ناصر :ههه الحمدالله على العقول
مي : الدبة قومي وتطيحها وتقوم وهي تضحك
المها توها جايه : شفيكم مهبل
الجازي : المهبوله بنت عمك عساها ما تربح
مي : أي مسابقه شاعر المليون ولا القوة العاشرة ترى ما كلموني للحين
الجازي : سخيفه
ناصر كان توه واقف عقب أنتبه لعمره : وش مقوفني على قسم البنات بس والله أنهم فله
وراح لشباب
مي من ورا الخيمه : بندر
بندر : يا خير
مي : الخير في خشتك تعال أبغاك شوي
بندر : أولاً الناس تقول الخير في وجهك مو في خشتك وأنا ما أبغاك أبد
مي أنقهرت يفشلها قدام الشباب : فيصل سارة تبغاك
فيصل : أن شاء الله
بندر يناظر فيصل على جنب :أيو الشهم البطل أنثبر بس
فيصل وهو يضحك : قهرتك صح أنت دايم تسوي كذا قدام سارة لفشلتها !!
بندر : أنا أستحي
فيصل : وأنا وجهي مغسول بمرق يعني ما أستحي
بندر: خ
فيصل : شفيك يا مال اللي ماني بقايل
بندر :فيصل
فيصل : آمر
بندر : أنطم خلني ألعب بلي ستيشن
فيصل أنقهر : بايخ
........... : السلام
فيصل بدون نفس : هلا
سلم على العيال
فيصل : شبأب أستأذن
..........: وشفيك كل ما جيت أستاذنت خير أن شاء الله ؟!
فيصل : بدر ما فيني شي بس عندي شغل ولا قعدتك ما تنمل ( ولا غرورك ينمل هذا في نفسه طبعاً )
بدر : أكيد
فيصل وشفيه نشبه اليوم : أكيد وأنا أخوك
ليلى واقفه عند قسم الرجال اللي هو المجلس حق الرجال عبارة عن بيت شعر لهم : بندر مدام تبغاك
بندر : طيب جاي
مي واقفه عند الباب : إلى متى ما يجي
بندر وهو طالع شاف مي : بسم الله أنتي المدام
مي بترجي : تكفي بندر شب لنا ضوء
بندر : أحد قالك أنك نشبه
مي : كثير قالولي بس ما صدقت ؟
بندر وهو يمشي ويمشي قدامه مي : يا الله كسرتي خاطري بشب لكم ضو
مي : أنت ووجهك تنكت ولا تنكت أعرف أشب ضوء بس ما عندنا حطب
بندر وهو يصارخ : ناصر الحقني بالحطب في قسم الحريم
ناصر : طيب
بندر وهو رايح لقسم الحريم وشاف البنات : كيف حالكم بنات
البنات : بخير , أنت أخبارك ؟
بندر : تمام
ناصر وهو يناظر أخته الجوري : كيفكم صبايا
البنات : تمام , أنت أخبارك ؟
ناصر : بخير
بندر بدون سابق أنذار : ههه
ناصر : بسم الله عليك شفيك مريض ؟
بندر تفشل : لا تذكرت مو قف
قعد بندر متربع ومقابله الجوري وشب الضو وقعدوا الشباب معهم 5 دقايق بعدها أستاذن بندر وناصر لازال جالس معهم
الجازي : نصور أنت أي صف ؟؟!
ناصر أنقهر : أولاً : أسمي عمك ناصر,ثانياً : أي سنه لأني في الجامعه
الجازي بستهبال : ما شاء الله متى غيرت أسمك صار أسمك عمك ؟
ناصر : أقول
الجازي :قول بس لا تكثر
ناصر : محد طلب رأيك
البنات :خ
ناصر : صبايا مع السلامه يا الخبلان
الجازي : مع السلامه مستشفى أشهار بكبره فيك
ونهاية الجزء الثاني
وأتمنى ألقى حمااس أكثر
دعواتكم لي بالتوفيق
حبايبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شمووووخ الكوووون
شمووووخ الكوووون
تسلمين يالغاليه

(علم غرورك عزتي مالها حد)
(علم غرورك عزتي مالها حد)
أبي حماس
أكث ر

بسمه للحياة
بسمه للحياة
بدايه حلوه وكملي حنا في انتظارك

(علم غرورك عزتي مالها حد)
(علم غرورك عزتي مالها حد)
أفا وين الحماس

lili_hana
lili_hana
حلوة مرة بلييز لا تتاخري في انتظار الجزء القادم

(علم غرورك عزتي مالها حد)
(علم غرورك عزتي مالها حد)
ناصر : أوف ليش معطين المبزره وجه ما أدري ؟ّّّّّ
المها : شفت كيف ؟!
الجازي : أقول أنا بروح لقسم الشباب مو قسمكم باي وراحت
ناصر : خبل راحت من جدها ذي باي
ناصر : جويزي أيه
الجازي وقفت : نعم
ناصر : أنا داري أنك خبل بس مو لهدرجه !!
الجازي سكت شوي : نويصر أقلب وجهك
ناصر : أي صفحه
الجازي : 4
ناصر : سيارة أبوك مقربعه
الجازي : نصور
ناصر : خير
الجازي : مالت عليك وراحت ركض لقسم الحريم
ناصر : وربي خبل
بندر بصوت مزعج من وراه : من هو الخبل يا العاقل ؟
ناصر : جويزي
تركي يحب الجازي بس محد يدري : يا حليله موجودة في المخيم
ناصر : قله الله حياك ما لقيت غير الجازي تقول حليله
تركي : أوف حاقد ههه
ناصر : ترفع ضغطي ما تسميني الأ نويصر أو نصور
المها والجازي جاو عند الشباب
الجازي : تركي ممكن شوي
تركي أنهبل :لبيه
الجازي : لبيت في منى أن شاء الله
جاء تركي عند الجازي
تركي : آمري
الجازي : ما يامر عليك عدو ممكن طلب ؟
تركي :حاضرين
الجازي : تنادي أبوي
تدخل ناصر : والله ما تناديه خله تروح تناديه هي
الجازي : أو ف تدخل النشبه
ناصر : وربي محد نشبه غيرك
الجازي : ههه رفعت ضغطه
المها : تكفى تركي
تركي : أن شاء الله وراح ينادي أبوهم
والشباب دخلو المخيم حقهم
البنات واقفين
.......... : بو
الجازي وهي مغمضه عيونه : وجع يوجع الشيطان يارب
سجى : ههه
الجازي ألتفت لها وضمته : هلا عمو
سجى : عمو يعمو عينك
المها :خ وربي شاعره
سجى : يا فديتني
الجازي على الصامت
تركي وهو يمشي صوبهم : أحم أحم
الجازي : تسلم أخوي
تركي جرحته الكلمه معنى الكلمه طلعت عفوية من الجازي :الله يسلمك يارب بعدين راح
أبو محمد : هلا ببناتي وأختي الغاليه
سجى سلمت على أخوها : هلا بك غناتي
وليد : أحم أحم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البنات وأبو محمد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سجى بمزح : هلا بالضابط
وليد مبتسم : هلا بك
المها يا ويلي محلاه ويلموني في حبه
الجازي باستهبال : إذا جيتك وأنا ذابحه أحد بتسجني ؟
وليد : على حسب منو بتذبحين
الجازي تبي ترفع ضغط سجى: أكيد عمتي سجى
وليد يكمل يبي يقهر سجى : عادي إذا هي سجى ما أخليك تقعدين دقيقه في السجن
طبعاً البنات متبرقعين الأ سجى لأن كل اللي في البر محارمها
المها بنعومه : أستاذن
وليد جذبها صوتها لأنها مو دايم تكلمه أول مرة يسمع صوته من يوم تغطت عنه
أبو محمد بروح مرحه : على وين يا قلب أبوك وشتبين فيني أنتي وأختك
وليد حس أن وقفته معهم ما لها داعي : طيب أنا أستاذن
أبو محمد : أقول خلك وأنا عمك بس
الجازي بترجي : يا حبيبي يا أبوي بس مفتاح السيارة
أبو محمد : جاكم بس تخلون وليد معكم في السيارة
الجازي وهي مادة بوزه : لا والله أبي أفلها
وليد : من زينك عاد أصلاً أنا بروح عشان مهاوي
المها بغى يغمى عليه
سجى : أيو خليه عشان ما تقلبين فينا
الجازي : المهم مفتاح السيارة والدركسون في يدي
وليد وهو يضحك : يعني عادي أنا أسوي البنزين وأنتي جنبي وتحركين الدركسون
الجازي : ههه سخيف لا أنا في مكان السواق
أبو محمد : يا الله الله يحفظكم وعط المفتاح المها وراح
وليد راح ينادي يوسف يستحي يرفض طلب عمه ونفس الوقت يستحي من البنات يركب لحاله
دخل قسم الرجال
وليد : يوسف أبيك حياك
يوسف : جاي
يوسف وهو جاي عنده : هلا
وليد: أبد سلامتك أمش معي بروح البنات أندور فيهم بسيارة عمي عبدالعزيز
يوسف : والله لاخبل فيهم
ناصر يغني : قف وناظر دمعتي
يوسف : النصري حياك بنودي البنات نسوق فيهم بسيارة خالي عبدالعزيز
ناصر : لا مالي نفس
مشى يوسف و وليد
المها حذفت على يوسف المفتاح ومسكه يوسف
ومشت قريب من السيارة
نهايه الجزء الثالث
------

(علم غرورك عزتي مالها حد)
(علم غرورك عزتي مالها حد)
الجزء الرابع
المها وه أبوي يقوله تعال يبي يعذبني أبوي
المها سرحانه فجاة أحد يمسك يدها ويوديها للسيارة
المها : أيه
وليد فك أيدها : شفيك مو سارة
المها بالحيل تفكر فيني وأنا متعذبه فيك أساساً ما تعرف من أنا : أنا المها
وليد وكأنه تذكر نبرة صوتها : وربي السموحه مو عارف أنها أنتي
المها : مسموح
وليد : طيب نادي البنات أنطركم في سيارتي
المها خربتها وهي منفعله : وليه وين سيارة أبوي
وليد وهو مستغرب من أنفعالها : موجوده نصكم في سيارتي والنص الباقي في سيارة أبوك
المها : أها وراحت
المها بصوت عالي ومعصب : أيه يا حمير أمشو تقسمو نصكم في سيارة عزوز< أبوها عادي ميانه , والنص الباقي في سيارة وليدوه
وليد وهو يسمع تنرفز من أسلوبها :ههه عزوز أموت وأدري شفيها معقوله عشان مسكت أيدها
يوسف : أبو خالد يا الله أمش أنا في سيارة خالي
وليد والله أنك محترم ولد عمتي حتى ما تقول أسمه حاف
ركب وليد السيارة وركبت جنبه أكيد سارة
في المقعد الخلفي ( مي , وريماس , لوجين , الجوري , دلال ).
أم
يوسف ركبت جنيه سجى
المقعد الخلفي (الجازي , ومي , ندى , المها ,خلود )
يوسف مشغل المسجل ومطول آخر شي راشد الماجد _ الريش
أكيد معطيته الجازي
وليد مشغل سلمان حميد _ رنه
من سمع مسجل يوسف طول زياده على المسجل
قعدوا يفحطون بهم شوي بعدين وقف وليد وخلا سارة تسوق
سارة وهي تربط الحزام : يا الله مدرستك بعيده وليد وأنا أبي الشرطه عندي هناك شغل كثير
وليد يضحك : أحتليتي منصبي هاه ؟
سارة : ههه
وليد : يا الله سوقي
اسارة : بسم الله
لوجين : أحليلها بتذبح ذبيحه
ساره : هه هه سخيفه
وليد : خ
الجوري : أقول بس أخلصي أبي أسوق
سارة تستعبط : أي سوق مع هالصبح
الجوري : آه بطني مت من الضحك
هنا وليد :ههه
سارة : خلاص بسوق أسكتي
لوجين : الحمدالله والشكر أنتي بتسوقين بأذنك
سارة : يا ويلي على بنات عمي خفيفات دم
وليد : وربي صادقه سوقي ولا أحد يجي بدالك
سارة : لا لا توبه يا الله بسم الله
وشغلت السيارة وضغطت الكلش بقوه وهي متلويه على الدركسون وليد يحرك القير يحطه على الواحد
سارة : هاه ألحين شسوي ؟
وليد : أضغطي على البنزين
سارة ضغطت على البنزين وطلع صوت قوي من السيارة ومشت
وليد بصوت عالي : فكي رجلك من الكلش
سارة بغشامه رفعت رجله من البنزين ووقفت السيارة وطارت الجوري قدام
وليد :خ
سارة : أمحق سيارة
وليد : الغلط مني نسيت أنك غشيمه ما تعرفين شي في السواقه
لوجين : خلاص أنزلي
سارة : لا أبي أسوق
وليد : أنتي آخر وحده طيب
سارة : بذكاء عشان تطول في السواقه طيب
جات الجوري : هلا أبن عمي
وليد : هلا بك يا الله أضغطي على الكلش
الجوري تعرف تسوق ومن قبل سا قت كثير
الجوري : وليد شف الضب وراك
حطت رجلها على الكلش وهي ما تعدت مكانه وحركت القير وحطته على الثاني وضغطت البنزين ومشت بمهارة
وليد : أحلى تعرفين تسوقين
الجوري : أفا والله عليك
البنات : أوه قحصي شوي
الجوري : لا قويه ذي معي ضابط تبون على طول مخالفه
لوجين : لا مراح يعطيك مخالفه تدرين ليه ؟
الجوري : أكيد عشان السيارة سيارته
لوجين : طول عمرك ذكيه
الجوري : أكيد مو أنا أختك
لوجين : يوه نسيت
الجوري : أقول لا يكثر بس
وساقو كلهم وهو قعد يعلم فيهم بطولت بال
بنفس الوقت عند يوسف
كلهم ساقوا وكان آخر وحده الجازي
الجازي وهي تمر على سيارة وليد وكأن اللي تسوق سارة وما تعرف كثير الجوري جات الجازي
وتعطي السيارة الثالث وتفحط في وجيهم
يطلع غبرة وتطفي السيارة
نهاية الجزء الرابع
أبي حماس

تعالو شفو المسكينه لابسه جاكيت في عز االحر
قصص و روايات