- الجزء الاول
- "ايش البس اليوم؟!"
- وتوجهوا لبيت شروق
السلام عليكم
اتمنى القصة تعجبكم وهي للكاتبة:ghado
اليكم القصه !!
الجزء الاول
كانت قاعده تطالع شروق الشمس.. تتأملها يمكن بكره يكون يوم جديد احلى واحسن من اليوم اللي قبله ..؟ّ!مين يدري؟!
يمكن بكره ربي يهديها ؟!!....ترفع يديها للسما وتدعي ربها ...يارب الكون الفسيح ارحمني واغفر لي ذنبي اللهم استر عوراتي واستر على ذنوبي يارب العالمين اللهم اهدني ,,اللهم اهدني اللهم اهدني اللهم اهدني اللهم اهدني...واخذت تبكي وهي تقول اللهم اهدني
انا ما ادري ليش اسوي كذا وارجع في كل ليله استغفر ربي فيها؟ّ!
ليش ؟انا عارفه انو اللي اسويه غلط واكبر غلط كمان؟! ولو وحده من معارفي تسوي الي أسويه انتقدها ...بس ليش انا ليش؟!
كان هذا تفكير شروق كان ضميرها يانبها بكل ليله ...
سمعت صوت الموبايل يرن بنغمه
hey ladies drop it down just wanna see u touch the ground dont be shy girl.....
شافت الرقم ...
شروق:hey
فهد:hey شوشو ...وينك ما تردين علي؟!
شوشو:ايش اسوي حبيبي اليوم كنت مره bussy
فهد:انا ادري انها تصريفه عشان ما تردين علي ....بس يالله مقبوله منك
شروق بينها وبين نفسها الحمدلله يعني انت فاهم انهاا تصريفه وتدق؟! صدق ما عندك كرامه ..مالت عليك
شروق تصطنع الابتسامه وبصوت ناعم
شوشو: حبيبي وحشتني
فهد كانو ما صدق :صدق ...والله؟!
شوشو بدلع :ايوا ...يعني اذا انت ما توحشني مين بيوحشني ؟!
فهد مو مستوعب :أحبك أحبك شوشو اموت عليك
شوشو مسويه روحها مستحيه وما ردت
فهد بمكر :مستحيه ؟ّ!!
شروق ساكته
فهد:يا قلبي على اللي يستحوون ..قوليها شوشو قوليها....قولي احبك !!
شوشو بحيا :اموت عليك
فهد : انا اكثر
شوشو : لا انا
فهد :وربي انا اكثر
شروق بينها وبين نفسها" الله ما اطولك يا روح اوف منو ؟! مصدق الاخ...حبته القراده....شكله ما عنده نيه يسكر "
شوشو : فهودي ..اكلمك بعدين في احد يضرب الباب
فهد:لا بدينا
شوشو وبصوت اقرب للهمس : يالله دودي باي باي
وسكرت الخط من دون ما تسمعه يقول مع السلامه
اوف اخيرا ما بغا يسكر هالعله ...انا ايش اللي مخليني اخذ رقمه ...؟ّ!! يعني قلوا الشباب ؟!
وسكرت موبايلها ونامت
وعلى اليوم الثاني ...الساعه 4 العصر
تريزا تدق الباب على شرووق
تريزا:شوشو شوشو wake up
شروق وهيّ نايمه على السرير :تريزا بليز i wanna sleep
تريزا وهي واقفه عند الباب:no it's 4:00 wake up if thamer doesn't see u awake he will be mad
شروق وهي تتأفف
ياربي انا مو ناقصني غير ثامر
تريزا:شوشو شوشو wake up
شروق فقدت اعصابها :اوكي اوكي i'm awake
تريزا:r ya sure ?!
شروق :تريزا خلاص فكينا
تريزا:اوكي ...شوشو i'm gonna put the food down in the dinner room
شروق :اه مافي احد في هالبيت ينوم مرتاح
قامت وراحت للتواليت واخذت لها شاور
ولمن خلصت شاور طلعت وهي لافه الفوطه عليها راحت لغرفه ملابسها وفتحت الدواليب كلها وقعدت تفكر وتتأمل :
"ايش البس اليوم؟!"
طلعتلها برمودا جينز ازرق فاتح لين الركبه وتي شيرت من DKNY ابيض وبدت تدهن جسمها بكريمات كثيره عشان تحافط على نعومه ورطوبه بشرتهاا لانو الجو بالرياض جاف وما يساعد على الحفاظ على نظاره ونعومه ملمس البشره )هذا راي شرووق)
ولمن خلصت لبست الملابس اللي طلعت وحطتلهاا جلوس وكحل وماسكرا ولبستلها سندل زحف لونو اسود وطلعت من غرفتها
وقبل ما احكيلكم ايش راح يصير مع شوشو لمن تطلع من غرفتها في البدايه خليني احكيلكم شويّه عن شخصيتها وعن حياتها
شروق(بنت ولا كل البنات جميله جمال مو طبيعي تلفت انتباه اللي حولها جذابه عيونها بني غامق وشعرهاا بني غجري WAVY يوصل لنص ظهرها وشفايفها ممتلئه شوي ومرسومه بشكل دقيق وواضح واحلى ما فيها خصرها وهي تعرف هالشي فدايم تحب تبرز جماله طويله ولون بشرتها حنطي مايل الى البياض مشروب بحمره الخدين .....ابوهاا مدلعهاا كثير يعني ما في شي تطلبه الا ويجيبلهاا فيها غرور وعزه نفس مو طبيعيه رومانسية كثير لكنهاا مو عارفه توجههاا لوين ولمين ؟! تهتم بعروض الازياء واخر صيحات الموضه وما في كوليكشن ينزل في ساكس او دبنهامز او هارفي نيكولس والماركات العالميه الا وتكون من اول المشتريين يعني تهتم بكل شي يخص الازياء والجمال عمرهاا 18)
ثامر (الأخو الكبير لشروق وهو مو شقيقهاا عمره 25 يشتغل في شركة ابوه ويدير بزنس لحاله وبالنسبه لسنه يعتبر من كبار رجال الاعمال طبعاا بمساعده ابوه وللاسم اللي يحمله ولانه ولد اكبر رجال الاعمال في الرياض ...وسيم مره
البنات كلهم خاقين عليه ويتمنون لو يعطيهم وجه اجمل البنات واحلى البنات يدوخون اذا شافوه مشالله عليه آيه في الجمال كان ثامر بن ابراهيم حديث بنات الجامعه والثانوي وفي كل لست يكتبونها كان موجود اسمه فيها بلستت لندن وجنيف وباريس وعيال وبنات الرياض وماربيا ومدريد بس هو ما كان يهتم لهالسوالف يعتبرها تفاهات وماعنده نيه للزواج ابدا لانه للحين ما التقى بالبنت اللي يبيهاا مع ان اجمل البنات يبونه لكن هو ما يهمه الجمال وما يحب البنت اللي ترمي نفسها على شاب يحب اللي ترضي طموحه وقناعاته وفي قناعته ان البنت اللي يبيهاا موجوده في الاساطير لا غير عشان كذا شايل فكره الارتباط من باله)
تركي (اخو شروق وهو شقيق ثامر اللي اصغر منه عمره 23يدرس في الجامعه الأمريكيه بدبي حبوب وطيب كثير ومره خفيف دم عكس ثامر في كل شي يعني مستهتر ما يهمه احد يعني راعي وناسه وبس جماله جمال هادئ يشبه أمه كثير )
ابو ثامر (والد شروق اسمه ابراهيم رجل اعمال ومن اكبر تجار الرياض له اسم ومكانه في عايلته كان متزوج ام ثامر (نورة)وجاب منها ثامر و تركي وصارت بينهم مشاجرات كثير فقرر انه يبتعد عنها وتزوج ام شروق( ناديه)من المغرب بالسر وما قال لأحد طبعا لمن حملت ناديه بشروق قالت له وهو بدوره عصب لانهم شارطين قبل ما يكتبو ن عقد الزواج ما فيه حمل الا اذا اعلن زواجه وطلب منها تسقط البيبي (شروق)لكنها رفضت ,,فطلقها وهي بدورها قالت له انها بترمي البيبي عليه وما تبي اي شي يربطها فيه حتى لو كان البيبي اللي بينهم ..فابراهيم دارت فيه الدنيا ما يدري ايش يسوي بهالمصيبه ما لقى حل الا انه يقول لام ثامر عن اللي سواه وانه ندمان اشد الندم وانه لو لف العالم كلها ما راح يلاقي زيها وبالفعل خبرها باللي سواه وكان متوقع منهاا تصارخ عليه او اقل شي تعصب لكنهاا ابتسمت له وقالت له: ولدك هو ولدي يا ابراهيم..وان ما شالته الارض بتشيله عيوني
طبعا ابراهيم ما صدق وتأكد ان نوره (ام ثامر)هي اطيب واحكم مخلوقه بالدنيا وانه كان ندمان على كل شي سواه لها ..
ولمن مرت الشهور ولدت ناديه وجابت بنت طبعا ناديه ما كانت تطيقهاا وعلى طول ما صدقت ان ابراهيم جا واخذها
ولمن اخذها ابراهيم ووداها عند نوره(ام ثامر) كانت مرره فرحانه فيها وقالت له اني كنت اتمنى بنت والحمدلله ربي رزقني فيها
نوره:ايش سميتها يا ابراهيم؟!
ابراهيم بابتاسمه وهو يشوف نوره شايله البنت وهي ميته من الفرح وفي عيونه دمعه:انتي اللي سميها يا عيون ابراهيم؟ا!
نوره ومن دون ما تفكر : شروق....بسميهاا شروق,,,
وطبعا ابراهيم انقلب كرهه ورفضه لشروق بترحيب وحب وود ما كان يتوقعه وما اهداه لأحد من عياله
كان يحبها ويغليها وما يبي اي شي يزعلها لانها بنته الوحيده والغاليه ومالها احد في هالدنيا غيره
وعلى الرغم من ان ابو ثامر كبير في السن الا انه كان آيه في الوسامه كان جميل جدا وشروق ماخذه جمالها وجاذبيتها من جاذبيه ابوهاا ووسامته وكمان ثامر يشبه ابوه لدرجه فظيعه يعني لو تجيب صوره ابو ثامر و هو صغير كانك تقول هذا ثامر مو ابراهيم)
ام ثامر(احن واطيب مخلوقه على وجه الارض اتعب اشكثر اقولكم انها حنونه وتحب عيالها بالهبل ولا ترضى عليهم حتى لو بمزح
لانها حساسه بالمره جميله جمالها هادئ وفيه عذوبه بعكس شرووق اللي جمالها صارخ تحب شروق كثير وتعتبرها بنتها اللي ما جابتها)
نزلت تحت في الصاله :وباابتسامه ولا احلى :صباح الخير
ام ثامر(نوره)بابتاسمه:اي صباح خير ؟! الا قولي مساء الخير ,,,الحين بيأذن المغرب
شوشو وهيّ تشوف الساعه اللي معلقه على الجدار :مامي ..ايش اللي بيأذن المغرب تونا الساعه 4 ونص ...
ام ثامر:يعني ودك تكملين النومه؟!
شروق بابتسامه:تتريقين علي؟!
ام ثامر ما جاوبت على سؤالهاا وردت عليها بسؤال: تغديتي ؟!
شروق وهي تمسك بطنهاا من الجووع : لا ....ميته جووع ...حطوا الاكل؟!
ام ثامر :اي شوفيه بالسفره
شرووق:اوكي
وراحت تتغدى
..........
في جهه ثانيه
في سيارة نوف( اللكسز)
نوف وجمانه
نوف :هاا جيجي ردت؟!
جمانه:اوف جوالهاا مقفل...هادي المره الالف اللي ادق على جوالهاا و مقفوول
نوف:طيب شوفي دقي على بيتهم
جمانه: مالي خلق ....يبغالي سنه عشان يرد علي سنترالهم وسنه تانيه عشان يحولني عليهاا ...وبعد السنه التالته يمكن يرد علي ويقولي ((تقلد صوته))عمتي موب فيه
نوف:ههه ههه يا خف دمك يا جيجي
جمانه :تتريقين عليّا؟!
نوف :اي ...(وهي تتلفت) في احد غيرك اتريق عليه؟!
جمانه:ها ها ها <<<تتصنع الضحك ....ترى ما تضحكين
نوف :ههه ومين قالك ابي اضحكك
جمانه:اوف يا زينك وانتي ساكته
وبعد سكووت شوي
نوف وبصوت عالي :لقيتها....
جمانه وهي مخترعه:بسم الله الرحمن الرحيم ...يا الدووبا ايش فيكي (وحاطه يدهاا على قلبهاا) خرعتيني
نوف:ههه
جمانه خلاص بتبكي مسكينه احر ما عندها ابرد ما عند نوف :انا الغلطانه اللي اجي معاكي ...ليتني قعدت في البيت ولا جيت
نوف تتصنع الزعل:افا
جمانه وتحط ايد نوف على قلبهاا عشان تسمع النبظات
نوف استوعبت انها زودتهاا شوي مع جيجي :اسفه يا عمري ...
جيجي بتدلع:ما يصلح بس اسف
نوف وهي تغمز لها :امري انتي وش تبين بس ...كله ولا زعلك
جيجي:اعزميني على RESTRANT
نوف:ههه بس كذا !! على بالي شي كبير
جيجي :شي مثل ايش يعني؟!
نوف:ههه ابد ولا شي...
جيجي تعدل جلستها وبجديه تقول وكانها تتذكر شي :ايوا صح وش لقيتي ...؟!
نوف:ههه يا حبيلك صدق تنحه
جيجي:يالله بلا هبل احكي
نوف تقاطع جيجي:منصور
منصور(السواق):هلا عمتي
نوف:روح لبيت شروق
منصور:ابشري عمتي
جيجي:هي انتي تبين نطب على الناس في بيتهم..من دون ما ناخذ اذن ولا شي ؟!
نوف:عادي TAKE IT EASY
جيجي :يالله LET US TAKE IT EASY وحنا ايش ورانا غير هالأيزي
ابتسمت لهاا نوف وردت لها الابتسامه
وتوجهوا لبيت شروق
(جمانه ونوف وشروق مره مره مره مره BEST FRIEND'S ومره صداقتهم مع بعض كثير قويه من اولى متوسط وهمّ صاحبات واسرارهم كلها عند بعض)
(جمانه بنت حبوبه كثير ومره دلوعه اصلها حجازيه من المدينه ومره فري OPEN MINDEDحتى اهلها يعني كل شي ايزي لهجتها مخلوطه بين النجدي والحجازي لانها عاشت طول عمرها في الرياض وو لا عمرها راحت جده والمدينه طويله وسمرا على برونز ودايم تسوي(( برونزاج- يعني -تان ))وشعرها كيرلي وعسلي وكثير نعمومه وعيونها عسليه يعني كتير كتير حلوه >>>ههه على قوله اخواني الحجازيين وزعوله مرره وشروق ونوف يعرفون هالخصله فيهاا عشان كذا ما يحبون يزعلونها وكمان كثير عصبيه بريئه جدا حملت من الطفوله الكثير من الصفات تزعل بسرعه وترضى بسرعه من هواياتها السباحه وكثير خفيفه دم وتجيها احيانا حاله هستيريه من الضحك )
(نوف "وما ادراك ما نوف؟!" هذي البنت مره ذكيه تحب المظاهر تحب تتوجه نظرات الناس كلها لهاا تنبسط لم تشوف نظرات الحسد والغيره في عيونهم تنبسط لم تشوف في عيون البنات نظرات انهم ياليتهم مكانها...تحب تبين انها بنت الشيوخ وهم لا ..؟! وانها مميزه عنهم فيها غرور تصادق بس بنات طبقتها بنات اقل من طبقتها ما تصادق بنات مو من بيئتها ما تختلط اصلا تجيها حاله غثيان في مجرد التفكير انهاا تختلط في بنات اقل منها بس هذا ما يعني انها تعاملهم معامله سيئه بالعكس هي تحترمهم لكنها ما تحس انها تقدر تنسجم معاهم لانه مؤمنه بشي وهي انو (بيئتي مو من بيئتهم فماله داعي الاحتكاك)رومانسيه تموت على اللي يقاوم سحرها وجاذبيتها لان هذا اللي بنظرها يستحق انها تحارب حتى توصل لقلبه
طيبه كثير لكن اغلب الناس يحسون انها مغروره وشريره وحقود لكن ما في اطيب من قلبها على الناس اللي تحبهم تمنحم روحها لو طلبوها
طويله شعرها أسود مايله الى البياض جميله جمال صارخ مثل شوشو وعيونها مثل ما يقولوون عيون المها رموشها طويله وكثيره,,,, مشالله عليها مره حلوه)
بهالوقت وفي احلى وارقى احياء الرياض وقدام بوابه قصر الشيخ ابراهيم وقفت سياره نوف اللكسز
وعند البوابه فتحت نوف شباك السياره
نوف :منصور ناد لي معتز (البواب)
منصور:ابشري
وطلع منصور ينادي معتز
جا معتز وهو يركض
معتز :السلام عليكم
نوف :وعليكم السلام...معتز ممكن تشوف لي شروق ..اذا مو جوده او لا ؟
معتز :سمي طال عمرك
وراح 5 دقايق وهو راجع تفضلي طال عمرك اعطيت عمتي خبر انك تتنظرينها برا وقالت لي اقولكم تفضلوا
نوف سكرت شباك السياره ودخلت السياره للقصر
داخل القصر شوشو كانت في المغاسل تغسل ايدينها
واول ما طلعت منها شافت نوف وجمانه توهم داخلين
شرووق بابتسامه:اهل ين وراحت تركض لهم
نوف تتصنع الزعل هي وجيجي وكل وحده لافه ايدنها على بعض ويتأففوون
شروق وهي تبوسهم :ادري زعلانين علي بس وربي نسيت
شروق وهي تقبص كل وحده على خدهاا:يالله عاد ...اضحكووا وروني ابتساماتكم الحلوه
جيجي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي يي عورتيني يا دوبا
شروق تتصنع الزعل:احسن عشان تعرفين كيف تزعلين علي
نوف:يعني بالله عليك يا شوشو ما تبينا نزعل وحنا من صباح ربي ندق عليكي ولا تردين علينا
شروق :نوفا وربي SORRY ما كنت ادري نسيت ...
جماانه:لا يا ستي ومين اللي منسيكي ..زوجك والا عيالك؟!
شروق:ههه لا حبيبتي لا دي ولا دي
جيجي تتصنع الزعل :لا لا انا لسى زعلانه
نوف :وانا كمان
شروق:طيب كيف اعوضكم
جيجي بمكر: نطلع الحين الحين
نوف :ايوا الحين
شروق بابتسامه :طيب ولا يهمكم ,,,ايش ورانا غير هالطلعاات
نوف وجيحي بوقت واحد :طيب روحي البسي
شوشو:ههه شكلكم مستعجلين
وراحت تركض لغرفتهاا وهي تصارخ وتقول 5 MINETS بس
................
وفي السياره
شوشو :يالله نوفا وين حنروح؟!
نوف:م انتو وين تبون؟!
شوشو تشهق بصووت عالي:نعم نعم نعم كل الي سويتوو ومن الصبح تدقون علي ومو عارفين وين حنروح؟!
نوف:ههه هدي هدي
جيجي:عادي شوشو ....ناس فاضيه
نوف:ايواا ناس فاضيه ...(وتلف لشروق وبابتسامه )فيها شي؟!
شروق :اي اكيد فيها..يعني بالله خليتوني اكشخ وفي النهايه يمكن بس نلف في الشوارع ونرجع؟!
نوف:ههه قولي انك محترقه على كشختك ..ما تبينهاا تخرب
شوشو:اي اكيد يعني بتزين لكم مثلا ههه
جيجي :ههه اي اي قولي كذا باني على حقيقتك ترى عادي؟!
نوف بخبث :بنات نروح للتحليه؟!
شروق:اي يالله
جيجي من دوم مقدمات :منصور ...
منصور:سمي
جيجي:روح للتحليه
لفت جيجي لنوف وشروق ولقتهم ميتين عليها ضحك
جيجي بابتسامه:ايش بكم؟!
شروق : ههه لا ولا شي ,,,بس شكلك مشتاقه
جيجي:اسكتي انتي وهيا ...من جد مره اشتقت للطلعات اسبوعين ما طلعت من البيت كلو من اختبارات الجامعه حسيت نفسي مخنوقه
شروق :حتى انا والله
نوف :خلاص انتي وهيّ بلا دراما الحين حنا طالعين
رن جوال شوشو
hey ladies drop it down just wanna see u touch the ground dont be shy girl
نوف :ردي
جمانه:ايش بك ..ما تردي؟!
شروق:اف هالعله ما يفهم اني ما ابيه ما اطيقه ما عنده كرامه!!
جمانه تحط يدها على جبهت شرووق ههه: شوشو حبيبتي بتحكي مع حالك؟!
نوف:شروق ؟!
شروق:هم
نوف:ردي
شروق :نوف... جيجي ....هذا فهد!
نوف:اي فهد...؟!!؟
شروق:فهد ما غيره...اللي تحديتوني عليه ...
نوف:اي اي تذكرته ايش فيه؟!
جيجي:فهد فهد يدق عليكي !!
شوشو :ايوا
جيجي :هداك اللي ما يدي البنات وجه !
نوف تقاطع جيجي :قوليلو انك ما تبينه ...عادي؟!
جيجي معصبه: نوف شوشو ...مين دا انلحس مخي !
شروق مو رايقه لغباء جيجي: جيجي هذا فهد عبدالرحمن اللي تحديتوني عليه من كم شهر !
جيجي بابتسامه: اها عرفته ...شكلو راح فيها معاكي
شروق :نوف ...هذا هو يدق ...ما طفش !
نوف:عطيني موبايلك انا برد عليه!
شروق:طيب ايش بتقولين له؟
نوف :انك ما تبينو
شروق:نوف انتي نسيتي انا ايش عملت بس عشان يخق علي !
نوف:عادي ...قوليله ما صار نصيب !
جيجي :ههه حلوه هدي ما صار نصيب ...ههه راح يتزوجها هوّ!؟
اخذت نوف الموبايل من شوشو وردت
نوف حطت يدها على فمها وقالت :اص
نوف بصوت نعوم انثوي حيل :آآالو
فهد ارتبك
نوف بنفس الصوت:آآالو ..
فهد حاول يبين انه ثابت:الو
نوف:هلا ...مين معاي؟!
فهد:انتي اللي مين ؟! اأآآ اقص ص .. صد اقصد هذا جوالك؟!
نوف كاتمه ضحكتها وحطت على سبيك وهي خلاص بتموت "صدق انه مخفه ما عمره سمع صوت بنت"
نوف بصوت انثوي اكثر من قبل :وهذا السؤال لازم اجاوب عليه؟!
فهد:لا..بس شكلي غلطت بالنمره
نوف:لا انت مو غلطان ..
فهد:يعني؟!
نوف بجديه :فهد شروق ما تحبك وما تبيك وهي حاولت تصرفك وما ترد عليك لعل وعسى تفهم ..بس شكلك منت فاهم الا لما تقولها في وجهك ....(وسكتت عشان تشوف ردة فعله)
فهد: اهاا ومين انتي عشان تتكلمين بدالها؟! اتوقع شروق لها لسان تحكي فيه؟!وتقول اللي تبي تقوله
نوف وهي توجه نظراتها لشروق :اوكي ..! اذا تبي تسمعها ؟!
فهد:اي اكيد ...واتوقع انها جمبك الحين
قاطعته نوف :اي جمبي وحاطه سبيك من البدايه ...يعني تكلم
فهد يوجه كلامه لشروق:شوشو قلبي ما تبيني ؟!
شروق في نفسهاا (حبك برص ان شالله )وهي خلاص كاتمه ضحكتها ههه لا تطلع ههه
جيجي خلاص راح تنفجر من الضحك ماهي قادره تكتم اكثر
جيجي :شوشو ردي على مجنونك ...ههه حالته صعبه
شروق عاضه على يدها من الضحك :ههه <<<انفجرت
هي وجيجي فوق بعض
ههه
نوف بلعانه :ها للحين مصر؟!ترى كذا تسبب احراج لنفسك ...خل كرامتك محفوظه احسن من انها تنداس؟!
فهد حس ان كرامته انداست بالمره ما توقع ابدا من شروق انها تكون بهالحقاره والدناءه توقع انها تموت عليه لانها كانت مصره تاخذ رقمه وكانت تلاحقه من مكان لمكان
فهد:وين الكلام اللي قلتيه لي امس يا شوشو ؟!
نوف تبي تغيظه : وانت تصدق اي شي ينقالك !
فهد:انتي اسكتي احسن لك لمن اكلمك اتكلمي تفهمين
نوف :جيجي مسكين مجنون شروق حالته صعبه ههه
جيجي :ههه ههه
فهد :شروق !
شروق كاتمه ضحكتها :خير !
فهد :وين كلامك لي امس؟!
شروق :ههه تبخر مع الهواء
نوف:ههه حلوه شوشو
جيجي :ههه فهد لا تبكي عند الماما
فهد ما قدر يتحمل اكثر : انا وياك والزمن طويل
جيجي: ايش بتسوي يعني !
شوشو تتصنع الخوف : يما بنات لحقو علي خفت
فهد :مع السلامه
وسكر السماعه
جيجي :تتوقعي راح يسوي حاجه !
شوشو:لا ما اتوقع
نوف :ايوا كلهم كذا يهددوا وما تشوفي حاجه ....والله بجد رحمتك يا شوشو وهقناك فيه
شوشو :كله بسبتكم ...مره ثانيه والله ما اتحداكم
نوف:ومين قالك تقبلي التحدي
شوشو:بس عشان ابين لكم اني اقدر اجيب اللي اجبيه even if he's hard
جيجي :ههه مره تانيه لا تقبلي باي شخص
شوشو:مسكين صدق اني احبه بسهوله
جيجي:ترى بجد ما ينلام ...يعني انتي كم جلستي بس عشان توصلينلو !
شوشو:م شهرين يمكن
جيجي:شفتي كيف ! هو ابدا مو راعي هدي الحركات ,,,
شوشو طفشت من الموضوع :خلاص قفلوا الموضوع
وعند اشاره من اشارات التحليه طبعا السياره مو مظلله وفيها بنات كاشفين وكل وحده احلى من الثانيه
كل السيارات اللي هناك يلاحقونهم
شروق من الجهه اليمين بعدين نوف وبعدين جمانه
كل وحده احلى من الثانيه وكل وحده شايفه حالها ملكه جمال وانها مصدر للانتباه من قبل الشباب
جمانه: شوشو نوف ...شوفوا هناك وتأشر بيدها على طاوله من طاولات watterlemon
شوشو:وين ؟!
نوف:جيجي ...مو هذا مصعب؟!
جيجي وخلاص بيغما عليهاا :اي شوفيه شوفي اللي جمبوو ...يا هو يجنن ...اأأأأأأأه يجنن
شوشو بمزح:يا قليله الادب تغازلين صديق اخوكي؟!
جيجي ونظراتهاا ثابته على الشاب اللي مع اخوها :ومن متى مصعب عندو صاحب حلو بالشكل دا؟!
نوف:لا بالله البنت خقت ههه
شروق وهي تناظر : مشالله عليه يجنن شوفيه شوفيه
جمانه تظرب شروق على راسها :هي انتي لا تناظري فيه وتتغزلي فيه قدامي
شوشو:اي يا مجرمه
نوف:شوفوا شوفوا مصعب قام ..
جيجي:هادا الزفت ...كيف يقدر يروح ويخليه؟!والله حرام عليه
نوف:ههه من جدك انتي؟!
جيجي:ايوا من جدي ...نوف المسي قلبي (وتحط ايد نوف على قلبهاا لانوو يدق بقووه )
نوف بجديه:جيجي ايش فيكي اليوم بس تحطين ايديني على قلبك؟!
شوشو:جيجي عندي فكره؟!
جيجي: ايش يا ام الافكار؟
شوشو:دقي على مصعب ...واساليه وينه؟!
جيجي ببلاهه:والله فكره حلوه
نوف :الحمدلله ياربي ...كل هذا عشان ولد؟!
جيجي:اسكتي انتي هدا مو اي ولد
ودقت جيجي عل مصعب
اول ما رد مصعب حطت على سبيك
مصعب:الو
جيجي:هايات يا اخويه الكبير
مصعب :ههه اخلصي ايش عندك؟!
جيجي:يؤ يؤ وانا ما اكلم اخويه حبيبي الا لمن يكون عندي حاجه؟!
مصعب:لا مشالله عليكي تكلميني كل يوم واشوفك كل يوم واصبح وامسي عليكي كل يوم
جيجي:سوسو حبيبي اخويه الكبير لا تزعل عليّ
مصعب:وانا اقدر ازعل عليكي ازعل من الناس كلها ولا ازعل علي حبيبت اخوها
جيجي:ههه يعني اقدر ادلع عليك ؟!
مصعب :انتي اطلبي عيوني تلاقيها قدامك
جيجي: حبيبي انتا ..شوف انا معاي البنات صاحباتي
مصعب يقاطعها:ومين همّ؟
جيجي: شوشو ونوف
مصعب :ايوا وبعدين ّ!!
جيجي: مصعب انا حاطه على سبيك>>>تلمح لاخوها يعني سلم
مصعب:تبيني اسلم يعني؟!
و
فجأه وهي تحاول تفك عبايتها ما قدرت فشقتها..وقالت بصوت عالي: احسن يكون ابرك افصل عبايه جديده احسن منك >>>تكلم نفسها ههه
.................: تكلمين مين؟!
جيجي استوعبت انهاا قاعده تكلم حالها في وسط الشارع ولا كمان شارع التحليه اللي كله مليان شباب يعني اكيد في واحد منهم سمعها
جيجي من دون ما تلتفت (من الاحراج):اكلم نفسي انت مالك خص
ولمن لفت عشان تجمع اغراض شنطتها اللي طاحت وتبعثرت على الارض
شافته
تجمدت فتحت فمها اسغربت تفرح تبكي تحزن على انها قابلته بهالطريقه
الشاب يتقرب منها: لا يكون انجرحتي؟!
جمانه جامده في مكانها عيونها مو قادره ترمش من هول الصدمه تجمعت الدموع في عيونها
الشاب مستغرب : اختي فيك شي؟!
جمانه :لا لا ما فيني شي
وراحت ركض من الاحراج والموقف اللي صار لها لدرجه انها نست اغراضها وشنطتها وكل شي ودخلت لwatter lemon و هي مو مستوعبه
( ياربي ايش اللي صار ..؟! معقوله هو ؟معقوله فيصل ؟! فيصل يشوفني بهالطريقه ياربي وربي مفتشله خلاص خلاص ماراح اخليه يشوفني لو ايش يصير ...ياربي انا كمان ليش عبايتي ؟!ليش انا ؟!)
حطت يدها على فمها وهي مبلهه
وفوق في المطعم
نوف:شوشو وين جيجي؟!
شوشو:اي وينها؟!
نوف:لا يكون راحت تجلس مع فيصل؟! ههه
شوشو: تصدقين ههه تسويها؟!
نوف:ههه يا حليلها
شوشو:تعالي نشوف وين راحت
نزلوا تحت لقوا جيجي على نفس حالتها يدها على فمها وتفكر
وبعينها دمعه
نوف:جيجي
جيجي: لا رد
نوف تهزها:جيجي
جيجي : لارد
شروق: جيجي ايش فيك؟!
جيجي: ولا شي اتركوني
نوف:حبيتي ايش فيك...ايش اللي عامل فيك كذا؟
جيجي وهي مصدوومه:شافني نوف شافني
نوف:مين اللي شافك؟
جيجي: حكت لهم السالفه
وبعد صمت
شروق: امانه؟! بذمتك؟
نوف:طيب وليش هالزعل كله؟
جيجي:اقولك شافني وانا قاعده اكلم نفسي زي المجنونه في وسط الشارع ولمن سالني انا اكلم مين قلت اكلم نفسي مالك خص؟ّ!! ولمن لفيت وشفته صرت طرمه ما اتكلم ....نوفا كل هذا يصير وما تبيني ابكي؟!
شوشو:جيجي حبيبتي لا تزعلين حالك وتكبرين الموضوع ...؟! اللي صار لاي وحده ممكن يصير لها وعادي يعني كل الناس تحاكي نفسها لمن تعصب
....وتكمل...وهو شكله طيب وولد حلال ما شفتيه شلون خايف عليك؟! يعني ما كان يضحك عليكي ولا شي؟! بالعكس من كلامك انا حسيت انو خايف عليك....(توجه كلامها لنوف)صح يا نوف؟
نوف:ايوا صح...(نوف تلطف الجو شوي) وبعدين احمدي ربك انها انتي اللي صار فيها كذا لو انا والا شوشو كان ذبحتينا وكان يمكن بكيتي ودعيتي انو ياليت صار لك هالموقف ولا صار لوحده فينا ؟!
جمانه هدت شوي:ههه
شوشو:ايوا كذا اضحكي
نوف:الدنيا ما تسوى دمعتك يا جيجي
وراحوا كلهم يحضنون بعض <<<<يا حبيلهم خقيت
جيجي:قولو امين
نوف وشوشو :امين
جيجي:الله لا يحرمني منكم
وطلعوا فوق وكل وحده طلبت لهاا شي تشربه وتاكله
في مكان ثاني وبالتحديد في المكان اللي تركت فيه جيجي شخص حاير
فيصل :ايش فيها هذي ...كانها شايفه لها جني
وجمع فيصل اغراض شنطتها اخذها معاه وركب سيارته الفراري ووقف قبال الباب اللي دخلت منه جيجي
فيصل وهو يدخل اغراضها جوا الشنطه :ماسكرا...وروج,,,وشدو,,وكحل ....وعطر...ومرايا,,,ووش هذا بعد ,,,ههه (يضحك) والله اشياء البنات هذي تحفه...اووه وبعد نظاره dg
لفت نظره محفظه جوتشي pink فتحهاا لقا فيهاا صوره لجيجي كانت لابسه فيها شورت جينز وبودي بنفسجي ولابسه فيها نظاره ورافعتها عن وجهها وكانت قاعده قدام المسبح تتشمس كان شعرهاا الكيرلي ملفوف بطريق مثيره على وجهها
عجبته الصوره بشكل فظيع "البنت هذي ملكه جمال مشالله ..مشالله عليها
اخذ يتامل في الصوره حس بشعور غريب ...اخذ يدقق في كل ملمح من ملامح جيجي كل شي لبسها وستايلها اللي اعجبه
طلع الصوره من المحفظه ولقا شي مكتوب وراهاا (جمانه) وتوقيعها
فيصل:لا بالله مصوره صورتهاا واسمهاا وراها ههه البنت هذي تحسب نفسها مشهوره جينيفر والا ماريا كيري وانا ما ادري (واخذ يبتسم للصوره)
فيصل بتامل:بس وربي جنان
رن جوال في السياره (ماشي براحتك ياخي مصلحتك طب! شوف ازاي انا حأليء راحتك اناحألىء راحتك)
فيصل وهو مخترع :بسم الله الرحمن الرحيم
وشاف جواله ما يدق؟!
جوال مين هذا؟!!
ولقا نور يطلع من الشنطه ابتسم ابتسامه اقرب الى النصر....
شاف الجوال: المتصل شوشو
ما رد لان ما يحقله يرد على ارقام غربيه
..................................
في watterlemon في الطابق اللي فوق
نوف:جيجي تذكري وين اخر مره كان جوالك معاك؟!
جيجي:ما ادري اتوقع انه في شنطتي
نوف:وشنطتك وينها؟!
تقاطعهم شوشو:ما احد يرد علي؟!
جيجي:الي اتذكره اني تركت شنطتي واغراضي في المكان اللي ,,,
شوشو تشدها مين يدهاا: يالله lets go
جيجي:شوشو عورتيني ..وين حنروح؟!
شروق :للمكان الي طاحت اغراضك فيه
نوف:يالله امشو
شروق :يالله
جيجي:هي انتظروني
.................................
وراحوا للمكان اللي علقت فيه جيجي عبايتها في الباركنج اللي قبال watterr lemon
جيجي:هذا هوّ المكان
نوف تشهق :جيجي من جدك علقت عبايتك في هذا المكان ...قدام الناس؟!
جيجي تهز راسها بايجاب
شروق:جيجي شوفي مين جاي لناحيتنا
لفت جمانه وانصدمت لمن شافت فيصل واقف قدامها ومعاه شنطتها
فيصل :اعتقد انك جيتي تدورين شنطتك؟!
جيجي وخلاص بيغما عليها:ايوا ....و ,,, و وو وانا اسفه
فيصل بابتسامه:على ايش؟!
جمانه:على اني عطلتك عن شغلك وو...
فيصل حط يده على فمه :اش...(وهو يبتسم وغمازاته بينت )ما يحتاج تتأسفين انا اللي لازم اتأسف لاني سرقت شنطتك ومن دون ما اقولك...
ومد الشنطه لهاا
اخذت جيجي الشنطه منو وهي سااكته ..ما اتدري ايش صار فيها اول ما تبدى تكلمه يضيع منها كل الكلام دقات قلبهاا تزيد و تزيد
ياربي انا ايش اللي يصير فيني من اشوفه معقوله هذا كله من يوم واحد ومن موقف واحد...اجل لو اعرفه من زمان ايش كان صار فيني؟!
جيجي بحيا:شكرا
فيصل:ولو؟! ما سوينا الا اللي علينا
وجا بيروح لكنه كانه تذكر يقولهاا شي ولف عليها وقال :باي جيجي (وغمزلهاا)
طبعا جيجي مو مصدقه مو مستوعبه رجولها الحين بتطيحها على الارض ...ياربي يا ناس يا حلوه يا زينوو وا قلبوو ...اه يا قلبي ايش فيك كذا كل هذا عشانه غمزلي ....ياما وياما غمزولي ايش معنى هو ؟!
شروق تقاطع افكارها:جيجي جيجي كيف عرف اسمك؟!
جيجي توها استوعبت : اي والله كيف؟! بنات كيف عرف اسمي؟! لا يكون بس ...في احد هنا من الشباب يعرفني وقالو عن اسمي كان اروح فيها؟!
شوشو:يالله ...؟!
جيجي تطالع نوف اللي ساكته وكانها تفكر بشي؟!
جيجي:نوف ايش فيكي ساكته..ما تتكلمي؟!
نوف:تعالوا نركب السياره(وراحت ركبت السياره ولحقوهاا)
شروق :الله يستر
جمانه:شروق انا مو فاهمه حاجه
شروق : ولا انا تعالي نشوف ايش فيها نوف شكل في شي تبي تقوله
ولمن ركبوا السياره
جيجي:ها نوف ايش فيكي؟!
نوف: عطيني شنطتك
جيجي اعطتها من دون ما تتكلم
فتحت نوف الشنطه ولقت موبايل جيجي
شافت ال 4 missed call's و مسج
2 من شروق و 2 من house
والمسج من مها
نوف رجعت الموبايل للشنطه وكان ظنها خاب:ياربي
جيجي:نوف فهمينا
نوف:كنت احسبه عرف اسمك من موبايلك يعني احسبه رسلك مسج اعطاك مسد كول اي شي يدل على انه كان يبي رقمك بس ما لقيت
جيجي باستياء:شكله مو راعي هالحركات...يعني ماراح اشوفو مره تانيه؟!
شروق تبي تلطف الجو:جيجي حياتي اكيد بتشوفينه...مو هو صديق مصعب ...مين يدري يمكن تشوفينه ولا بعد تطفشين من وجهه كمان؟!
جيجي: لا ما اتوقع انو صاحبه كتير
نوف بتأمل :مين يدري؟!
وساد الصمت في السياره الين ما وصلوا جيجي لبيتها
شروق :انتبهي لنفسك حبيبتي ولا يشغلك اللي صار اليوم
جيجي في نفسها "كيف ما يشغلني يا شوشو كيف؟!"
هزت راسهاا بالايجاب وقالت :good night
نوف وهي تطل من السياره بصوت طفولي:sweet dreams jeje
.................................................. .....
في السياره ....
نوف تكلم بالجوال امها
نوف:اوكي مامي ...اوكي ...خلاص فهمت...((تتحلطم اوف))ماماا كم مره اقولك اوصل جيجي...اوكي بوصل شروق وبرجع البيت ...bye
شروق:اخرناك صح؟!
نوف:لا حبيبتي عادي
شروق :لو انك قايلتلنا من قبل كان كلمت ناصر (سواق شوشو) يجي ياخذني
نوف:شوشو ...وش دعوى بس ماما تقول ليش تطلعين من الضهر ولين الحين ما رجعتي للبيت
شروق:ليش كم الساعه؟!
نوف وهي تطالع الساعه:11 ونص
شروق:يوه
نوف :ايش فيك
شروق:بدري
نوف:اي ادري
شروق:ايش رايك تنامين عندي؟!
نوف: ام اخاف ماما تسطرني
شروق :ليش هي نايمه الحين؟!
نوف:اي توها تقول اذا جيتي للبيت لا تقوميني عندها موعد بكره الصباح
شروق:طيب ارسليلها مسج
نوف:اوكي بس قبل بكلم خديجه تقولها
.........وتدق على خديجه (مربيتها)
خديجه وصوتها مليان نوم: الو
نوف:خدوج قومي
خديجه قايمه مخترعه:نوف حبيبتي قرالك حاقه؟!
نوف:لا خدووج بس بليز قولي لماما اني بنام عند شوشو
خديجه:حادر ...تؤمري حاقه تانيه؟
نوف:سلامتك take care باي
شروق بابتسامه استنكار:مشالله الحين كذا الاستئذان في بيتكم ؟!
نوف: اي شفتي كيف
شروق :مشالله يا حظك
نوف بتريقه:يا حظي!! يا حظي على ام مثل امي والا على ابو ميت؟! والا على اخت تزوجت ما تدري عني؟!
شروق حست انها فتحت باب جروح نوف فحبت انها تخلي صاحبتها تفضفضلها
نوف تكمل كلامها:شوشو انا عمري ما تمنيت ارجع للبيت ..بيتنا مثل الهوتيل انام فيه واطلع اكمل باقي يومي برا
احس الشارع بيتي واحس اللي فيه اهلي اكثر من هالقصر الكبير اللي انا عايشه فيه امي ما هي امي احسها مرت ابوي
و اختي تزوجت وتركتني ...تركتني لحالي تدرين ؟! انا ما احب ارجع للبيت الا لنايف نايف اللي عمرو 4 سنين هو اللي يملي على حياتي ...تخيلي عمي اللي بيته وبيتنا بينهم جدار ما نشوفهم الا في السنه مره وهو يوم العيد ....
ماما معطيتني كل حريتي سياره وسواق ومربيه كله عشان تبيني املي وقت فراغي من يوم ما مات بابا الله يرحمه تحسب انها لو ابعدتني عنها بنبسط واملي حياتي من بعد وفاه بابا
ماما قلبها طيب وتحبني كثير وانا كمان احبها بس هي ما تعرف اني ابيها تكون جمبي لان ما بقالي احد غيرها بالدنيا بابا مات ولا يمكن يرجع وماما تبي تختفي من حياتي ....هي تحسب انها تسوي خير فيني بس لاا ..(ودمعت عيون نوف)
شوشو تقرب من نوف تبي تحضنها:نوف حبيبتي لا تبكين ...وانا وين رحت ...مو انا اختك؟!
نوف بصوت اقرب للبكا:انتي اكثر من اختي
شوشو تمسح دمووع نوف بمنديل :يالله ننزل شكلنا وصلنا ...لا تخلين ثامر يشوف وجهك احمر بعدين يضحك عليكي
نوف قلبها دق من سمعت اسمه ومره بين انها مستحيه:وايش جاب طاري ثامر الحين؟!
شروق تناظرها وهي تضحك ...: لا بس لانو ذيك المره ضحك على لمن شاف وجهي احمر <<< تحاكي نفسهاا"انا كمان علي تصريفه !! زي وجهي"
نوف <<<"بمشيهاا لك شوشو":اهاا
ونزلوو
وهم يطلعون الدرج لغرفه شروق
شروق:نوف حياتي انتي روحي غرفتي انا بروح اسلم على ماما نوره
نوف :اوكي...تبين اجي معاك
شروق: لا لأنوو شكلها نايمه انا بروح بس اطمنها اني وصلت
نوف: اوكي انتظرك في غرفتك ..ههه وبطلع بيجاما على ذوقي
وراحت شوشو لغرفه امها نوره
طق طق
ام ثامر:ادخل
شوشو:ماما قايمه!!
ام ثامر:اي حبيبتي ...متى وصلتي؟
شوشو:توني واصله...وترى نوف بتنام عندي
شوشو تتوجه للسرير عند امهاا
شوشو:ماما وحشتيني (وتظمها)
ام ثامر (نوره): انتي بعد حبيبتي
شوشو: ماما وين بابا؟!
نوره:بابا مسافر ..ما قالك؟!
شوشو تتصنع الزعل : لا ما قالي ليش يروح وما يقولي
نوره:ههه مسويه روحك زعلانه؟!
شوشو:ايوا يحقلي مو هو بابا حبيبي وروحي وقلبي وحياتي
نوره: اوف اوف اوف وانا ايش بقيتيلي ههه
شوشو تضحك :ولا شي
نوره تتثاوب: اوكي بكيفك
شوشو:شكلي ازعجتك؟
نوره بمزح:اي ازعجتيني يالله اطلعي بره
شوشو:افا
نوره بحده :شروق؟!
شوشو: اوكي goodnight
نوره:وانتي من اهل الخير
..............................................
ومن جهه ثانيه من القصر في غرفه شروق وفي الوقت اللي كانت شروق عند امها كانت نوف في غرفه ملابس شوشو طلعت لها قميص نوم حرير فوشيا بالمره عاري ومبين جاذبيه جسمها الانثوي
وقامت تغني وهي تطالع شكلها بالمرايه حقت غرفه الملابس :
يوم تغيب يوم تعوود يوم اشواق يوم ورود ليلك ليل ليلي نهار قلبك تلج قلبي نار لالالالالالالالالالالا
وفي هالوقت كان توه ثامر راجع للبيت وجا بيرقا الدرج سمع صووت من غرفت شرووق
ثامر"الله اختي صوتها حلو.....خليني امر اسلم عليها دامها قايمه ما شفتها طوال اليوم؟!"
طق باب الغرفه
نوف بصوت انثوي وهي في غرفه الملابس لسا :تفضل
دخل ثامر وهو ساكت
وقعد على السرير ينتظر من اخته شروق تطلع من غرفه الملابس
نوف في هالوقت سكتت لانها ما تبي من شروق تسمع وصوتها وهي تغني تخاف تسجله لانها في مره قالت لها بسجل صوتك وانتي ما تدرين نوف بينها وبين نفسهاا"طيب يا شوشو والله لاوريك تبين تسوين فيني مقلب ينقالها تبي تخرعني "
راحت وسكرت اللمبات حقت الغرفه كلها لان الفيش حق اللمبات يصير يتحكم فيه من غرفته الملابس
ولمن صارت الغرفه ظلام
ثامر بينه وبين نفسه يضحك "مجنونه اختي وش ناويه تسوي؟! وجلس ساكت ينتظر من اخته ايش تسوي؟!"
طبعا نوف طلعت من غرفه الملابس وشافت ظل اسود جالس على السرير على بالها انها شروق
توجهت لها وثامر ساكت يحسب ان اللي توجهت له هي اخته ومع هدوء الظلمه قرر ثامر انه يفاجئ اخته بحركه
فسحبها له بقوه وطيحها على السرير وقالها :مسكتك
نوف خلاص ارتبكت وش اللي تسمعه وش اللي تحس فيه ؟؟صوت رجالي ؟! وايد خشنه قاعده تمسكهاا؟! لا لا مستحيل انا احلم
في هذا الوقت دخلت شرووق وولعت اللمبه
شروق متحمسه:هي نوفا اخترتي ايش تلبس..........؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
شروق منصدمه اخوها مع نوف ونوف ايش لابسه وعلى السرير ؟! لا لا الموضوع في لبس
هنا ثامر تجمد اللي قدامه نوف مو اخته شروق
يالله ياربي انا احلم احلم ايش اللي جالس يصير
نوف جالسه مثل ماهي ما تحركت وانفاس ثامر وانفاسها اختلطت لاول مره في عمرها تكون بقربه لهالدرجه
شرووق من و دون مقدمات :ههه تضحك وتضحك بشكل هستيري
اه اي بطني يعورني
ثامر ابتعد عن نوف واحس بالاحراج واحس اشكثر هو كان مرتبك منها
ثامر وقلبه يدق بقوه مهما صار اللي من شوي مهوب شوي عليه كان في حضن وحده وبالغلط ياربي اشكثر ريحه عطرها حلوه
ثامر:اسف اسف نوف ما كنت اقصد..........ويلتفت لشوشو اللي منسحده ضحك ولف رجع نظراته لنوف
السموحه نوف انا انا
نوف تقاطعه وهي لافه على جسمها الشرشف حق السرير :لا عادي ما صار الا الخير وهي (((((((((محرجه)))))))))
طلع ثامر:تصبحون على خير
وطلع
ياربي انا ايش سويت ..اكيد بتقول عني قليل اصل وما تربيت ياربي انا وش فيني خبل ادخل غرفه اختي من دون احم ولا دستوور
قلبه يدق بسرعه عجيبه
دخل غرفته وتعوذ من ابليس واخذ له شاور وهوو طالع من الشاور لبس البيجاما وقعد على السرير يفكر"اه يا حلو ريحتهاا ويا حلو نفسهاا ويا حلو ...اعوذ بالله من الشيطان الرجيم انا وشلون افكر بهالطريقه ....(ضحك على حاله) وانا كيف ما عرفت انها مو اختي مشالله عليها نوف ريانه مو مثل شوشو العصلى ملمسها غير عن شوشو وبعد ريحتها ...اه عليها يا هي عذاب
بس الحين شلون بقابلها بعد هالموقف ياربي سببت لنفسي احراج مو ناقصني اكيد الحين هي مستحيه مني ومن حركتي احسها كرهتني ...ههه والله اني اللي صار نكته ,,,انا ونوف؟! لا لا مستحيل
وفي غرفه شروق
نوف من طلع ثامر على طول غطت وجهها وقعدت تضحك وتضحك وتضحك وتضحك الين تحول ضحكها لبكاء
شروق استغربت ايش فيها هذي؟
نوف تبكي وتبكي وتبكي بحرقه ..."ياربي انا ايش سويت الحين هو بيفهم السالفه والموضوع غلط وبيحسب نفسي راميه حالي عليه ليته مو مع ثامر كل الناس ولا ثامر الحين انا بطيح من عينه وبيشيلني من باله بالمره"
شوشو: نوفا حياتي ايش فيك؟!ماصار الا كل الخير؟
نوف تبكي:اي خير مع وين الخير اللي بيحسبني راميه نفسي عليه اكيد اخذ فكره غلط عني
شوشو: لا لا نوفا ثامر مو كذا تفكيره حتى هو قال ان الموضوع غلط
نوف:بليز بليز شوشو روحي شوفي ايش رده فعله
شوشو:الحين؟!
نوف :اي الحين شوشو بليز انا ما اقدر انام كذا؟!
...................................
راحت شروق لغرفه ثامر وطقت الباب عليه
ثامر :تفضل
شوشو:ما نمت
ثامر:لا احاول
شوشو:ووش اللي مشغل بالك ومخليك ما تنام؟!
ثامر حس بنغزه:أشغال
شوشوجلست جمبه على السرير
شوشو:ثامر ايش كنت تفكر فيه لمن سويت اللي سويته
ثامر احرج من هالسؤال:ما اكنت افكر في شي ...كنت احسبها انتي
شوشو بمكاره:يعني كنت ناوي تسوي فيني مقلب؟!
ثامر:اي
شوشو:اذا قلتلك ربي يحبني ؟؟لا تقول وش يدريك؟!
هذا هو الدليل على ان ربي يحبني وانقذني من مقلبك
ثامر:هاهاه تستخفين دمك ينقالك؟
شوشو:اي اصلا انا دمي خفيف
ثامر:شوش اطلعي بره مالي خلقك
شوشو بمكر:سخيف هذا جزاي اتطمن عليك....على بالي عقب اللي شفته قلبك صار فيه شي ؟!
ثامر:شووش بره
شوشو:طيب؟! والله لاقول لنوف
ثامر دق قلبه من سمع اسمها:وش بتقولين لها
شوشو :بقولها انك خقيت عليها وحبيتها وناوي تتزوجها
ثامر شهق:الله الله كل هذا؟ ومره وحده؟!
شوشو:اي يالله باي بقولها
ثامر بجديه:شوش اعقلي لا تزيدين الطين بله
شوشو:امزح معااك بس كنت ناويه اقيس نبظك
ثامر:ووش لقيتي؟
شوشو:ان كلامي صح
ثامر:يا سلام ووش اللي ياكد لك؟
شوشو:لو انها ما همتك كان قلتلي عادي قوليلها بس هي تهمك(غمزت له)
ثامر:طيب انقلعي
وغطا نفسه بالمفرش
وهي طلعت
قالهاا: شوش سكري الباب