الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
سكر مغمس بالعسل
27-11-2022 - 05:33 pm
  1. الجزء الاول

  2. "ايش البس اليوم؟!"

  3. وتوجهوا لبيت شروق


السلام عليكم
اتمنى القصة تعجبكم وهي للكاتبة:ghado
اليكم القصه !!

الجزء الاول

كانت قاعده تطالع شروق الشمس.. تتأملها يمكن بكره يكون يوم جديد احلى واحسن من اليوم اللي قبله ..؟ّ!مين يدري؟!
يمكن بكره ربي يهديها ؟!!....ترفع يديها للسما وتدعي ربها ...يارب الكون الفسيح ارحمني واغفر لي ذنبي اللهم استر عوراتي واستر على ذنوبي يارب العالمين اللهم اهدني ,,اللهم اهدني اللهم اهدني اللهم اهدني اللهم اهدني...واخذت تبكي وهي تقول اللهم اهدني
انا ما ادري ليش اسوي كذا وارجع في كل ليله استغفر ربي فيها؟ّ!
ليش ؟انا عارفه انو اللي اسويه غلط واكبر غلط كمان؟! ولو وحده من معارفي تسوي الي أسويه انتقدها ...بس ليش انا ليش؟!
كان هذا تفكير شروق كان ضميرها يانبها بكل ليله ...
سمعت صوت الموبايل يرن بنغمه
hey ladies drop it down just wanna see u touch the ground dont be shy girl.....
شافت الرقم ...
شروق:hey
فهد:hey شوشو ...وينك ما تردين علي؟!
شوشو:ايش اسوي حبيبي اليوم كنت مره bussy
فهد:انا ادري انها تصريفه عشان ما تردين علي ....بس يالله مقبوله منك
شروق بينها وبين نفسها الحمدلله يعني انت فاهم انهاا تصريفه وتدق؟! صدق ما عندك كرامه ..مالت عليك
شروق تصطنع الابتسامه وبصوت ناعم
شوشو: حبيبي وحشتني
فهد كانو ما صدق :صدق ...والله؟!
شوشو بدلع :ايوا ...يعني اذا انت ما توحشني مين بيوحشني ؟!
فهد مو مستوعب :أحبك أحبك شوشو اموت عليك
شوشو مسويه روحها مستحيه وما ردت
فهد بمكر :مستحيه ؟ّ!!
شروق ساكته
فهد:يا قلبي على اللي يستحوون ..قوليها شوشو قوليها....قولي احبك !!
شوشو بحيا :اموت عليك
فهد : انا اكثر
شوشو : لا انا
فهد :وربي انا اكثر
شروق بينها وبين نفسها" الله ما اطولك يا روح اوف منو ؟! مصدق الاخ...حبته القراده....شكله ما عنده نيه يسكر "
شوشو : فهودي ..اكلمك بعدين في احد يضرب الباب
فهد:لا بدينا
شوشو وبصوت اقرب للهمس : يالله دودي باي باي
وسكرت الخط من دون ما تسمعه يقول مع السلامه
اوف اخيرا ما بغا يسكر هالعله ...انا ايش اللي مخليني اخذ رقمه ...؟ّ!! يعني قلوا الشباب ؟!
وسكرت موبايلها ونامت
وعلى اليوم الثاني ...الساعه 4 العصر
تريزا تدق الباب على شرووق
تريزا:شوشو شوشو wake up
شروق وهيّ نايمه على السرير :تريزا بليز i wanna sleep
تريزا وهي واقفه عند الباب:no it's 4:00 wake up if thamer doesn't see u awake he will be mad
شروق وهي تتأفف
ياربي انا مو ناقصني غير ثامر
تريزا:شوشو شوشو wake up
شروق فقدت اعصابها :اوكي اوكي i'm awake
تريزا:r ya sure ?!
شروق :تريزا خلاص فكينا
تريزا:اوكي ...شوشو i'm gonna put the food down in the dinner room
شروق :اه مافي احد في هالبيت ينوم مرتاح
قامت وراحت للتواليت واخذت لها شاور
ولمن خلصت شاور طلعت وهي لافه الفوطه عليها راحت لغرفه ملابسها وفتحت الدواليب كلها وقعدت تفكر وتتأمل :

"ايش البس اليوم؟!"

طلعتلها برمودا جينز ازرق فاتح لين الركبه وتي شيرت من DKNY ابيض وبدت تدهن جسمها بكريمات كثيره عشان تحافط على نعومه ورطوبه بشرتهاا لانو الجو بالرياض جاف وما يساعد على الحفاظ على نظاره ونعومه ملمس البشره )هذا راي شرووق)
ولمن خلصت لبست الملابس اللي طلعت وحطتلهاا جلوس وكحل وماسكرا ولبستلها سندل زحف لونو اسود وطلعت من غرفتها
وقبل ما احكيلكم ايش راح يصير مع شوشو لمن تطلع من غرفتها في البدايه خليني احكيلكم شويّه عن شخصيتها وعن حياتها
شروق(بنت ولا كل البنات جميله جمال مو طبيعي تلفت انتباه اللي حولها جذابه عيونها بني غامق وشعرهاا بني غجري WAVY يوصل لنص ظهرها وشفايفها ممتلئه شوي ومرسومه بشكل دقيق وواضح واحلى ما فيها خصرها وهي تعرف هالشي فدايم تحب تبرز جماله طويله ولون بشرتها حنطي مايل الى البياض مشروب بحمره الخدين .....ابوهاا مدلعهاا كثير يعني ما في شي تطلبه الا ويجيبلهاا فيها غرور وعزه نفس مو طبيعيه رومانسية كثير لكنهاا مو عارفه توجههاا لوين ولمين ؟! تهتم بعروض الازياء واخر صيحات الموضه وما في كوليكشن ينزل في ساكس او دبنهامز او هارفي نيكولس والماركات العالميه الا وتكون من اول المشتريين يعني تهتم بكل شي يخص الازياء والجمال عمرهاا 18)
ثامر (الأخو الكبير لشروق وهو مو شقيقهاا عمره 25 يشتغل في شركة ابوه ويدير بزنس لحاله وبالنسبه لسنه يعتبر من كبار رجال الاعمال طبعاا بمساعده ابوه وللاسم اللي يحمله ولانه ولد اكبر رجال الاعمال في الرياض ...وسيم مره
البنات كلهم خاقين عليه ويتمنون لو يعطيهم وجه اجمل البنات واحلى البنات يدوخون اذا شافوه مشالله عليه آيه في الجمال كان ثامر بن ابراهيم حديث بنات الجامعه والثانوي وفي كل لست يكتبونها كان موجود اسمه فيها بلستت لندن وجنيف وباريس وعيال وبنات الرياض وماربيا ومدريد بس هو ما كان يهتم لهالسوالف يعتبرها تفاهات وماعنده نيه للزواج ابدا لانه للحين ما التقى بالبنت اللي يبيهاا مع ان اجمل البنات يبونه لكن هو ما يهمه الجمال وما يحب البنت اللي ترمي نفسها على شاب يحب اللي ترضي طموحه وقناعاته وفي قناعته ان البنت اللي يبيهاا موجوده في الاساطير لا غير عشان كذا شايل فكره الارتباط من باله)
تركي (اخو شروق وهو شقيق ثامر اللي اصغر منه عمره 23يدرس في الجامعه الأمريكيه بدبي حبوب وطيب كثير ومره خفيف دم عكس ثامر في كل شي يعني مستهتر ما يهمه احد يعني راعي وناسه وبس جماله جمال هادئ يشبه أمه كثير )
ابو ثامر (والد شروق اسمه ابراهيم رجل اعمال ومن اكبر تجار الرياض له اسم ومكانه في عايلته كان متزوج ام ثامر (نورة)وجاب منها ثامر و تركي وصارت بينهم مشاجرات كثير فقرر انه يبتعد عنها وتزوج ام شروق( ناديه)من المغرب بالسر وما قال لأحد طبعا لمن حملت ناديه بشروق قالت له وهو بدوره عصب لانهم شارطين قبل ما يكتبو ن عقد الزواج ما فيه حمل الا اذا اعلن زواجه وطلب منها تسقط البيبي (شروق)لكنها رفضت ,,فطلقها وهي بدورها قالت له انها بترمي البيبي عليه وما تبي اي شي يربطها فيه حتى لو كان البيبي اللي بينهم ..فابراهيم دارت فيه الدنيا ما يدري ايش يسوي بهالمصيبه ما لقى حل الا انه يقول لام ثامر عن اللي سواه وانه ندمان اشد الندم وانه لو لف العالم كلها ما راح يلاقي زيها وبالفعل خبرها باللي سواه وكان متوقع منهاا تصارخ عليه او اقل شي تعصب لكنهاا ابتسمت له وقالت له: ولدك هو ولدي يا ابراهيم..وان ما شالته الارض بتشيله عيوني
طبعا ابراهيم ما صدق وتأكد ان نوره (ام ثامر)هي اطيب واحكم مخلوقه بالدنيا وانه كان ندمان على كل شي سواه لها ..
ولمن مرت الشهور ولدت ناديه وجابت بنت طبعا ناديه ما كانت تطيقهاا وعلى طول ما صدقت ان ابراهيم جا واخذها
ولمن اخذها ابراهيم ووداها عند نوره(ام ثامر) كانت مرره فرحانه فيها وقالت له اني كنت اتمنى بنت والحمدلله ربي رزقني فيها
نوره:ايش سميتها يا ابراهيم؟!
ابراهيم بابتاسمه وهو يشوف نوره شايله البنت وهي ميته من الفرح وفي عيونه دمعه:انتي اللي سميها يا عيون ابراهيم؟ا!
نوره ومن دون ما تفكر : شروق....بسميهاا شروق,,,
وطبعا ابراهيم انقلب كرهه ورفضه لشروق بترحيب وحب وود ما كان يتوقعه وما اهداه لأحد من عياله
كان يحبها ويغليها وما يبي اي شي يزعلها لانها بنته الوحيده والغاليه ومالها احد في هالدنيا غيره
وعلى الرغم من ان ابو ثامر كبير في السن الا انه كان آيه في الوسامه كان جميل جدا وشروق ماخذه جمالها وجاذبيتها من جاذبيه ابوهاا ووسامته وكمان ثامر يشبه ابوه لدرجه فظيعه يعني لو تجيب صوره ابو ثامر و هو صغير كانك تقول هذا ثامر مو ابراهيم)
ام ثامر(احن واطيب مخلوقه على وجه الارض اتعب اشكثر اقولكم انها حنونه وتحب عيالها بالهبل ولا ترضى عليهم حتى لو بمزح
لانها حساسه بالمره جميله جمالها هادئ وفيه عذوبه بعكس شرووق اللي جمالها صارخ تحب شروق كثير وتعتبرها بنتها اللي ما جابتها)
نزلت تحت في الصاله :وباابتسامه ولا احلى :صباح الخير
ام ثامر(نوره)بابتاسمه:اي صباح خير ؟! الا قولي مساء الخير ,,,الحين بيأذن المغرب
شوشو وهيّ تشوف الساعه اللي معلقه على الجدار :مامي ..ايش اللي بيأذن المغرب تونا الساعه 4 ونص ...
ام ثامر:يعني ودك تكملين النومه؟!
شروق بابتسامه:تتريقين علي؟!
ام ثامر ما جاوبت على سؤالهاا وردت عليها بسؤال: تغديتي ؟!
شروق وهي تمسك بطنهاا من الجووع : لا ....ميته جووع ...حطوا الاكل؟!
ام ثامر :اي شوفيه بالسفره
شرووق:اوكي
وراحت تتغدى
..........
في جهه ثانيه
في سيارة نوف( اللكسز)
نوف وجمانه
نوف :هاا جيجي ردت؟!
جمانه:اوف جوالهاا مقفل...هادي المره الالف اللي ادق على جوالهاا و مقفوول
نوف:طيب شوفي دقي على بيتهم
جمانه: مالي خلق ....يبغالي سنه عشان يرد علي سنترالهم وسنه تانيه عشان يحولني عليهاا ...وبعد السنه التالته يمكن يرد علي ويقولي ((تقلد صوته))عمتي موب فيه
نوف:ههه ههه يا خف دمك يا جيجي
جمانه :تتريقين عليّا؟!
نوف :اي ...(وهي تتلفت) في احد غيرك اتريق عليه؟!
جمانه:ها ها ها <<<تتصنع الضحك ....ترى ما تضحكين
نوف :ههه ومين قالك ابي اضحكك
جمانه:اوف يا زينك وانتي ساكته
وبعد سكووت شوي
نوف وبصوت عالي :لقيتها....
جمانه وهي مخترعه:بسم الله الرحمن الرحيم ...يا الدووبا ايش فيكي (وحاطه يدهاا على قلبهاا) خرعتيني
نوف:ههه
جمانه خلاص بتبكي مسكينه احر ما عندها ابرد ما عند نوف :انا الغلطانه اللي اجي معاكي ...ليتني قعدت في البيت ولا جيت
نوف تتصنع الزعل:افا
جمانه وتحط ايد نوف على قلبهاا عشان تسمع النبظات
نوف استوعبت انها زودتهاا شوي مع جيجي :اسفه يا عمري ...
جيجي بتدلع:ما يصلح بس اسف
نوف وهي تغمز لها :امري انتي وش تبين بس ...كله ولا زعلك
جيجي:اعزميني على RESTRANT
نوف:ههه بس كذا !! على بالي شي كبير
جيجي :شي مثل ايش يعني؟!
نوف:ههه ابد ولا شي...
جيجي تعدل جلستها وبجديه تقول وكانها تتذكر شي :ايوا صح وش لقيتي ...؟!
نوف:ههه يا حبيلك صدق تنحه
جيجي:يالله بلا هبل احكي
نوف تقاطع جيجي:منصور
منصور(السواق):هلا عمتي
نوف:روح لبيت شروق
منصور:ابشري عمتي
جيجي:هي انتي تبين نطب على الناس في بيتهم..من دون ما ناخذ اذن ولا شي ؟!
نوف:عادي TAKE IT EASY
جيجي :يالله LET US TAKE IT EASY وحنا ايش ورانا غير هالأيزي
ابتسمت لهاا نوف وردت لها الابتسامه

وتوجهوا لبيت شروق

(جمانه ونوف وشروق مره مره مره مره BEST FRIEND'S ومره صداقتهم مع بعض كثير قويه من اولى متوسط وهمّ صاحبات واسرارهم كلها عند بعض)
(جمانه بنت حبوبه كثير ومره دلوعه اصلها حجازيه من المدينه ومره فري OPEN MINDEDحتى اهلها يعني كل شي ايزي لهجتها مخلوطه بين النجدي والحجازي لانها عاشت طول عمرها في الرياض وو لا عمرها راحت جده والمدينه طويله وسمرا على برونز ودايم تسوي(( برونزاج- يعني -تان ))وشعرها كيرلي وعسلي وكثير نعمومه وعيونها عسليه يعني كتير كتير حلوه >>>ههه على قوله اخواني الحجازيين وزعوله مرره وشروق ونوف يعرفون هالخصله فيهاا عشان كذا ما يحبون يزعلونها وكمان كثير عصبيه بريئه جدا حملت من الطفوله الكثير من الصفات تزعل بسرعه وترضى بسرعه من هواياتها السباحه وكثير خفيفه دم وتجيها احيانا حاله هستيريه من الضحك )
(نوف "وما ادراك ما نوف؟!" هذي البنت مره ذكيه تحب المظاهر تحب تتوجه نظرات الناس كلها لهاا تنبسط لم تشوف نظرات الحسد والغيره في عيونهم تنبسط لم تشوف في عيون البنات نظرات انهم ياليتهم مكانها...تحب تبين انها بنت الشيوخ وهم لا ..؟! وانها مميزه عنهم فيها غرور تصادق بس بنات طبقتها بنات اقل من طبقتها ما تصادق بنات مو من بيئتها ما تختلط اصلا تجيها حاله غثيان في مجرد التفكير انهاا تختلط في بنات اقل منها بس هذا ما يعني انها تعاملهم معامله سيئه بالعكس هي تحترمهم لكنها ما تحس انها تقدر تنسجم معاهم لانه مؤمنه بشي وهي انو (بيئتي مو من بيئتهم فماله داعي الاحتكاك)رومانسيه تموت على اللي يقاوم سحرها وجاذبيتها لان هذا اللي بنظرها يستحق انها تحارب حتى توصل لقلبه
طيبه كثير لكن اغلب الناس يحسون انها مغروره وشريره وحقود لكن ما في اطيب من قلبها على الناس اللي تحبهم تمنحم روحها لو طلبوها
طويله شعرها أسود مايله الى البياض جميله جمال صارخ مثل شوشو وعيونها مثل ما يقولوون عيون المها رموشها طويله وكثيره,,,, مشالله عليها مره حلوه)
بهالوقت وفي احلى وارقى احياء الرياض وقدام بوابه قصر الشيخ ابراهيم وقفت سياره نوف اللكسز
وعند البوابه فتحت نوف شباك السياره
نوف :منصور ناد لي معتز (البواب)
منصور:ابشري
وطلع منصور ينادي معتز
جا معتز وهو يركض
معتز :السلام عليكم
نوف :وعليكم السلام...معتز ممكن تشوف لي شروق ..اذا مو جوده او لا ؟
معتز :سمي طال عمرك
وراح 5 دقايق وهو راجع تفضلي طال عمرك اعطيت عمتي خبر انك تتنظرينها برا وقالت لي اقولكم تفضلوا
نوف سكرت شباك السياره ودخلت السياره للقصر
داخل القصر شوشو كانت في المغاسل تغسل ايدينها
واول ما طلعت منها شافت نوف وجمانه توهم داخلين
شرووق بابتسامه:اهل ين وراحت تركض لهم
نوف تتصنع الزعل هي وجيجي وكل وحده لافه ايدنها على بعض ويتأففوون
شروق وهي تبوسهم :ادري زعلانين علي بس وربي نسيت
شروق وهي تقبص كل وحده على خدهاا:يالله عاد ...اضحكووا وروني ابتساماتكم الحلوه
جيجي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي يي عورتيني يا دوبا
شروق تتصنع الزعل:احسن عشان تعرفين كيف تزعلين علي
نوف:يعني بالله عليك يا شوشو ما تبينا نزعل وحنا من صباح ربي ندق عليكي ولا تردين علينا
شروق :نوفا وربي SORRY ما كنت ادري نسيت ...
جماانه:لا يا ستي ومين اللي منسيكي ..زوجك والا عيالك؟!
شروق:ههه لا حبيبتي لا دي ولا دي
جيجي تتصنع الزعل :لا لا انا لسى زعلانه
نوف :وانا كمان
شروق:طيب كيف اعوضكم
جيجي بمكر: نطلع الحين الحين
نوف :ايوا الحين
شروق بابتسامه :طيب ولا يهمكم ,,,ايش ورانا غير هالطلعاات
نوف وجيحي بوقت واحد :طيب روحي البسي
شوشو:ههه شكلكم مستعجلين
وراحت تركض لغرفتهاا وهي تصارخ وتقول 5 MINETS بس
................
وفي السياره
شوشو :يالله نوفا وين حنروح؟!
نوف:م انتو وين تبون؟!
شوشو تشهق بصووت عالي:نعم نعم نعم كل الي سويتوو ومن الصبح تدقون علي ومو عارفين وين حنروح؟!
نوف:ههه هدي هدي
جيجي:عادي شوشو ....ناس فاضيه
نوف:ايواا ناس فاضيه ...(وتلف لشروق وبابتسامه )فيها شي؟!
شروق :اي اكيد فيها..يعني بالله خليتوني اكشخ وفي النهايه يمكن بس نلف في الشوارع ونرجع؟!
نوف:ههه قولي انك محترقه على كشختك ..ما تبينهاا تخرب
شوشو:اي اكيد يعني بتزين لكم مثلا ههه
جيجي :ههه اي اي قولي كذا باني على حقيقتك ترى عادي؟!
نوف بخبث :بنات نروح للتحليه؟!
شروق:اي يالله
جيجي من دوم مقدمات :منصور ...
منصور:سمي
جيجي:روح للتحليه
لفت جيجي لنوف وشروق ولقتهم ميتين عليها ضحك
جيجي بابتسامه:ايش بكم؟!
شروق : ههه لا ولا شي ,,,بس شكلك مشتاقه
جيجي:اسكتي انتي وهيا ...من جد مره اشتقت للطلعات اسبوعين ما طلعت من البيت كلو من اختبارات الجامعه حسيت نفسي مخنوقه
شروق :حتى انا والله
نوف :خلاص انتي وهيّ بلا دراما الحين حنا طالعين
رن جوال شوشو
hey ladies drop it down just wanna see u touch the ground dont be shy girl
نوف :ردي
جمانه:ايش بك ..ما تردي؟!
شروق:اف هالعله ما يفهم اني ما ابيه ما اطيقه ما عنده كرامه!!
جمانه تحط يدها على جبهت شرووق ههه: شوشو حبيبتي بتحكي مع حالك؟!
نوف:شروق ؟!
شروق:هم
نوف:ردي
شروق :نوف... جيجي ....هذا فهد!
نوف:اي فهد...؟!!؟
شروق:فهد ما غيره...اللي تحديتوني عليه ...
نوف:اي اي تذكرته ايش فيه؟!
جيجي:فهد فهد يدق عليكي !!
شوشو :ايوا
جيجي :هداك اللي ما يدي البنات وجه !
نوف تقاطع جيجي :قوليلو انك ما تبينه ...عادي؟!
جيجي معصبه: نوف شوشو ...مين دا انلحس مخي !
شروق مو رايقه لغباء جيجي: جيجي هذا فهد عبدالرحمن اللي تحديتوني عليه من كم شهر !
جيجي بابتسامه: اها عرفته ...شكلو راح فيها معاكي
شروق :نوف ...هذا هو يدق ...ما طفش !
نوف:عطيني موبايلك انا برد عليه!
شروق:طيب ايش بتقولين له؟
نوف :انك ما تبينو
شروق:نوف انتي نسيتي انا ايش عملت بس عشان يخق علي !
نوف:عادي ...قوليله ما صار نصيب !
جيجي :ههه حلوه هدي ما صار نصيب ...ههه راح يتزوجها هوّ!؟
اخذت نوف الموبايل من شوشو وردت
نوف حطت يدها على فمها وقالت :اص
نوف بصوت نعوم انثوي حيل :آآالو
فهد ارتبك
نوف بنفس الصوت:آآالو ..
فهد حاول يبين انه ثابت:الو
نوف:هلا ...مين معاي؟!
فهد:انتي اللي مين ؟! اأآآ اقص ص .. صد اقصد هذا جوالك؟!
نوف كاتمه ضحكتها وحطت على سبيك وهي خلاص بتموت "صدق انه مخفه ما عمره سمع صوت بنت"
نوف بصوت انثوي اكثر من قبل :وهذا السؤال لازم اجاوب عليه؟!
فهد:لا..بس شكلي غلطت بالنمره
نوف:لا انت مو غلطان ..
فهد:يعني؟!
نوف بجديه :فهد شروق ما تحبك وما تبيك وهي حاولت تصرفك وما ترد عليك لعل وعسى تفهم ..بس شكلك منت فاهم الا لما تقولها في وجهك ....(وسكتت عشان تشوف ردة فعله)
فهد: اهاا ومين انتي عشان تتكلمين بدالها؟! اتوقع شروق لها لسان تحكي فيه؟!وتقول اللي تبي تقوله
نوف وهي توجه نظراتها لشروق :اوكي ..! اذا تبي تسمعها ؟!
فهد:اي اكيد ...واتوقع انها جمبك الحين
قاطعته نوف :اي جمبي وحاطه سبيك من البدايه ...يعني تكلم
فهد يوجه كلامه لشروق:شوشو قلبي ما تبيني ؟!
شروق في نفسهاا (حبك برص ان شالله )وهي خلاص كاتمه ضحكتها ههه لا تطلع ههه
جيجي خلاص راح تنفجر من الضحك ماهي قادره تكتم اكثر
جيجي :شوشو ردي على مجنونك ...ههه حالته صعبه
شروق عاضه على يدها من الضحك :ههه <<<انفجرت
هي وجيجي فوق بعض
ههه
نوف بلعانه :ها للحين مصر؟!ترى كذا تسبب احراج لنفسك ...خل كرامتك محفوظه احسن من انها تنداس؟!
فهد حس ان كرامته انداست بالمره ما توقع ابدا من شروق انها تكون بهالحقاره والدناءه توقع انها تموت عليه لانها كانت مصره تاخذ رقمه وكانت تلاحقه من مكان لمكان
فهد:وين الكلام اللي قلتيه لي امس يا شوشو ؟!
نوف تبي تغيظه : وانت تصدق اي شي ينقالك !
فهد:انتي اسكتي احسن لك لمن اكلمك اتكلمي تفهمين
نوف :جيجي مسكين مجنون شروق حالته صعبه ههه
جيجي :ههه ههه
فهد :شروق !
شروق كاتمه ضحكتها :خير !
فهد :وين كلامك لي امس؟!
شروق :ههه تبخر مع الهواء
نوف:ههه حلوه شوشو
جيجي :ههه فهد لا تبكي عند الماما
فهد ما قدر يتحمل اكثر : انا وياك والزمن طويل
جيجي: ايش بتسوي يعني !
شوشو تتصنع الخوف : يما بنات لحقو علي خفت
فهد :مع السلامه
وسكر السماعه
جيجي :تتوقعي راح يسوي حاجه !
شوشو:لا ما اتوقع
نوف :ايوا كلهم كذا يهددوا وما تشوفي حاجه ....والله بجد رحمتك يا شوشو وهقناك فيه
شوشو :كله بسبتكم ...مره ثانيه والله ما اتحداكم
نوف:ومين قالك تقبلي التحدي
شوشو:بس عشان ابين لكم اني اقدر اجيب اللي اجبيه even if he's hard
جيجي :ههه مره تانيه لا تقبلي باي شخص
شوشو:مسكين صدق اني احبه بسهوله
جيجي:ترى بجد ما ينلام ...يعني انتي كم جلستي بس عشان توصلينلو !
شوشو:م شهرين يمكن
جيجي:شفتي كيف ! هو ابدا مو راعي هدي الحركات ,,,
شوشو طفشت من الموضوع :خلاص قفلوا الموضوع
وعند اشاره من اشارات التحليه طبعا السياره مو مظلله وفيها بنات كاشفين وكل وحده احلى من الثانيه
كل السيارات اللي هناك يلاحقونهم
شروق من الجهه اليمين بعدين نوف وبعدين جمانه
كل وحده احلى من الثانيه وكل وحده شايفه حالها ملكه جمال وانها مصدر للانتباه من قبل الشباب
جمانه: شوشو نوف ...شوفوا هناك وتأشر بيدها على طاوله من طاولات watterlemon
شوشو:وين ؟!
نوف:جيجي ...مو هذا مصعب؟!
جيجي وخلاص بيغما عليهاا :اي شوفيه شوفي اللي جمبوو ...يا هو يجنن ...اأأأأأأأه يجنن
شوشو بمزح:يا قليله الادب تغازلين صديق اخوكي؟!
جيجي ونظراتهاا ثابته على الشاب اللي مع اخوها :ومن متى مصعب عندو صاحب حلو بالشكل دا؟!
نوف:لا بالله البنت خقت ههه
شروق وهي تناظر : مشالله عليه يجنن شوفيه شوفيه
جمانه تظرب شروق على راسها :هي انتي لا تناظري فيه وتتغزلي فيه قدامي
شوشو:اي يا مجرمه
نوف:شوفوا شوفوا مصعب قام ..
جيجي:هادا الزفت ...كيف يقدر يروح ويخليه؟!والله حرام عليه
نوف:ههه من جدك انتي؟!
جيجي:ايوا من جدي ...نوف المسي قلبي (وتحط ايد نوف على قلبهاا لانوو يدق بقووه )
نوف بجديه:جيجي ايش فيكي اليوم بس تحطين ايديني على قلبك؟!
شوشو:جيجي عندي فكره؟!
جيجي: ايش يا ام الافكار؟
شوشو:دقي على مصعب ...واساليه وينه؟!
جيجي ببلاهه:والله فكره حلوه
نوف :الحمدلله ياربي ...كل هذا عشان ولد؟!
جيجي:اسكتي انتي هدا مو اي ولد
ودقت جيجي عل مصعب
اول ما رد مصعب حطت على سبيك
مصعب:الو
جيجي:هايات يا اخويه الكبير
مصعب :ههه اخلصي ايش عندك؟!
جيجي:يؤ يؤ وانا ما اكلم اخويه حبيبي الا لمن يكون عندي حاجه؟!
مصعب:لا مشالله عليكي تكلميني كل يوم واشوفك كل يوم واصبح وامسي عليكي كل يوم
جيجي:سوسو حبيبي اخويه الكبير لا تزعل عليّ
مصعب:وانا اقدر ازعل عليكي ازعل من الناس كلها ولا ازعل علي حبيبت اخوها
جيجي:ههه يعني اقدر ادلع عليك ؟!
مصعب :انتي اطلبي عيوني تلاقيها قدامك
جيجي: حبيبي انتا ..شوف انا معاي البنات صاحباتي
مصعب يقاطعها:ومين همّ؟
جيجي: شوشو ونوف
مصعب :ايوا وبعدين ّ!!
جيجي: مصعب انا حاطه على سبيك>>>تلمح لاخوها يعني سلم
مصعب:تبيني اسلم يعني؟!
و


التعليقات (9)
سكر مغمس بالعسل
سكر مغمس بالعسل
الجزء الثاني
فجأه وهي تحاول تفك عبايتها ما قدرت فشقتها..وقالت بصوت عالي: احسن يكون ابرك افصل عبايه جديده احسن منك >>>تكلم نفسها ههه
.................: تكلمين مين؟!
جيجي استوعبت انهاا قاعده تكلم حالها في وسط الشارع ولا كمان شارع التحليه اللي كله مليان شباب يعني اكيد في واحد منهم سمعها
جيجي من دون ما تلتفت (من الاحراج):اكلم نفسي انت مالك خص
ولمن لفت عشان تجمع اغراض شنطتها اللي طاحت وتبعثرت على الارض
شافته
تجمدت فتحت فمها اسغربت تفرح تبكي تحزن على انها قابلته بهالطريقه
الشاب يتقرب منها: لا يكون انجرحتي؟!
جمانه جامده في مكانها عيونها مو قادره ترمش من هول الصدمه تجمعت الدموع في عيونها
الشاب مستغرب : اختي فيك شي؟!
جمانه :لا لا ما فيني شي
وراحت ركض من الاحراج والموقف اللي صار لها لدرجه انها نست اغراضها وشنطتها وكل شي ودخلت لwatter lemon و هي مو مستوعبه
( ياربي ايش اللي صار ..؟! معقوله هو ؟معقوله فيصل ؟! فيصل يشوفني بهالطريقه ياربي وربي مفتشله خلاص خلاص ماراح اخليه يشوفني لو ايش يصير ...ياربي انا كمان ليش عبايتي ؟!ليش انا ؟!)
حطت يدها على فمها وهي مبلهه
وفوق في المطعم
نوف:شوشو وين جيجي؟!
شوشو:اي وينها؟!
نوف:لا يكون راحت تجلس مع فيصل؟! ههه
شوشو: تصدقين ههه تسويها؟!
نوف:ههه يا حليلها
شوشو:تعالي نشوف وين راحت
نزلوا تحت لقوا جيجي على نفس حالتها يدها على فمها وتفكر
وبعينها دمعه
نوف:جيجي
جيجي: لا رد
نوف تهزها:جيجي
جيجي : لارد
شروق: جيجي ايش فيك؟!
جيجي: ولا شي اتركوني
نوف:حبيتي ايش فيك...ايش اللي عامل فيك كذا؟
جيجي وهي مصدوومه:شافني نوف شافني
نوف:مين اللي شافك؟
جيجي: حكت لهم السالفه
وبعد صمت
شروق: امانه؟! بذمتك؟
نوف:طيب وليش هالزعل كله؟
جيجي:اقولك شافني وانا قاعده اكلم نفسي زي المجنونه في وسط الشارع ولمن سالني انا اكلم مين قلت اكلم نفسي مالك خص؟ّ!! ولمن لفيت وشفته صرت طرمه ما اتكلم ....نوفا كل هذا يصير وما تبيني ابكي؟!
شوشو:جيجي حبيبتي لا تزعلين حالك وتكبرين الموضوع ...؟! اللي صار لاي وحده ممكن يصير لها وعادي يعني كل الناس تحاكي نفسها لمن تعصب
....وتكمل...وهو شكله طيب وولد حلال ما شفتيه شلون خايف عليك؟! يعني ما كان يضحك عليكي ولا شي؟! بالعكس من كلامك انا حسيت انو خايف عليك....(توجه كلامها لنوف)صح يا نوف؟
نوف:ايوا صح...(نوف تلطف الجو شوي) وبعدين احمدي ربك انها انتي اللي صار فيها كذا لو انا والا شوشو كان ذبحتينا وكان يمكن بكيتي ودعيتي انو ياليت صار لك هالموقف ولا صار لوحده فينا ؟!
جمانه هدت شوي:ههه
شوشو:ايوا كذا اضحكي
نوف:الدنيا ما تسوى دمعتك يا جيجي
وراحوا كلهم يحضنون بعض <<<<يا حبيلهم خقيت
جيجي:قولو امين
نوف وشوشو :امين
جيجي:الله لا يحرمني منكم
وطلعوا فوق وكل وحده طلبت لهاا شي تشربه وتاكله
في مكان ثاني وبالتحديد في المكان اللي تركت فيه جيجي شخص حاير
فيصل :ايش فيها هذي ...كانها شايفه لها جني
وجمع فيصل اغراض شنطتها اخذها معاه وركب سيارته الفراري ووقف قبال الباب اللي دخلت منه جيجي
فيصل وهو يدخل اغراضها جوا الشنطه :ماسكرا...وروج,,,وشدو,,وكحل ....وعطر...ومرايا,,,ووش هذا بعد ,,,ههه (يضحك) والله اشياء البنات هذي تحفه...اووه وبعد نظاره dg
لفت نظره محفظه جوتشي pink فتحهاا لقا فيهاا صوره لجيجي كانت لابسه فيها شورت جينز وبودي بنفسجي ولابسه فيها نظاره ورافعتها عن وجهها وكانت قاعده قدام المسبح تتشمس كان شعرهاا الكيرلي ملفوف بطريق مثيره على وجهها
عجبته الصوره بشكل فظيع "البنت هذي ملكه جمال مشالله ..مشالله عليها
اخذ يتامل في الصوره حس بشعور غريب ...اخذ يدقق في كل ملمح من ملامح جيجي كل شي لبسها وستايلها اللي اعجبه
طلع الصوره من المحفظه ولقا شي مكتوب وراهاا (جمانه) وتوقيعها
فيصل:لا بالله مصوره صورتهاا واسمهاا وراها ههه البنت هذي تحسب نفسها مشهوره جينيفر والا ماريا كيري وانا ما ادري (واخذ يبتسم للصوره)
فيصل بتامل:بس وربي جنان
رن جوال في السياره (ماشي براحتك ياخي مصلحتك طب! شوف ازاي انا حأليء راحتك اناحألىء راحتك)
فيصل وهو مخترع :بسم الله الرحمن الرحيم
وشاف جواله ما يدق؟!
جوال مين هذا؟!!
ولقا نور يطلع من الشنطه ابتسم ابتسامه اقرب الى النصر....
شاف الجوال: المتصل شوشو
ما رد لان ما يحقله يرد على ارقام غربيه
..................................
في watterlemon في الطابق اللي فوق
نوف:جيجي تذكري وين اخر مره كان جوالك معاك؟!
جيجي:ما ادري اتوقع انه في شنطتي
نوف:وشنطتك وينها؟!
تقاطعهم شوشو:ما احد يرد علي؟!
جيجي:الي اتذكره اني تركت شنطتي واغراضي في المكان اللي ,,,
شوشو تشدها مين يدهاا: يالله lets go
جيجي:شوشو عورتيني ..وين حنروح؟!
شروق :للمكان الي طاحت اغراضك فيه
نوف:يالله امشو
شروق :يالله
جيجي:هي انتظروني
.................................
وراحوا للمكان اللي علقت فيه جيجي عبايتها في الباركنج اللي قبال watterr lemon
جيجي:هذا هوّ المكان
نوف تشهق :جيجي من جدك علقت عبايتك في هذا المكان ...قدام الناس؟!
جيجي تهز راسها بايجاب
شروق:جيجي شوفي مين جاي لناحيتنا
لفت جمانه وانصدمت لمن شافت فيصل واقف قدامها ومعاه شنطتها
فيصل :اعتقد انك جيتي تدورين شنطتك؟!
جيجي وخلاص بيغما عليها:ايوا ....و ,,, و وو وانا اسفه
فيصل بابتسامه:على ايش؟!
جمانه:على اني عطلتك عن شغلك وو...
فيصل حط يده على فمه :اش...(وهو يبتسم وغمازاته بينت )ما يحتاج تتأسفين انا اللي لازم اتأسف لاني سرقت شنطتك ومن دون ما اقولك...
ومد الشنطه لهاا
اخذت جيجي الشنطه منو وهي سااكته ..ما اتدري ايش صار فيها اول ما تبدى تكلمه يضيع منها كل الكلام دقات قلبهاا تزيد و تزيد
ياربي انا ايش اللي يصير فيني من اشوفه معقوله هذا كله من يوم واحد ومن موقف واحد...اجل لو اعرفه من زمان ايش كان صار فيني؟!
جيجي بحيا:شكرا
فيصل:ولو؟! ما سوينا الا اللي علينا
وجا بيروح لكنه كانه تذكر يقولهاا شي ولف عليها وقال :باي جيجي (وغمزلهاا)
طبعا جيجي مو مصدقه مو مستوعبه رجولها الحين بتطيحها على الارض ...ياربي يا ناس يا حلوه يا زينوو وا قلبوو ...اه يا قلبي ايش فيك كذا كل هذا عشانه غمزلي ....ياما وياما غمزولي ايش معنى هو ؟!
شروق تقاطع افكارها:جيجي جيجي كيف عرف اسمك؟!
جيجي توها استوعبت : اي والله كيف؟! بنات كيف عرف اسمي؟! لا يكون بس ...في احد هنا من الشباب يعرفني وقالو عن اسمي كان اروح فيها؟!
شوشو:يالله ...؟!
جيجي تطالع نوف اللي ساكته وكانها تفكر بشي؟!
جيجي:نوف ايش فيكي ساكته..ما تتكلمي؟!
نوف:تعالوا نركب السياره(وراحت ركبت السياره ولحقوهاا)
شروق :الله يستر
جمانه:شروق انا مو فاهمه حاجه
شروق : ولا انا تعالي نشوف ايش فيها نوف شكل في شي تبي تقوله
ولمن ركبوا السياره
جيجي:ها نوف ايش فيكي؟!
نوف: عطيني شنطتك
جيجي اعطتها من دون ما تتكلم
فتحت نوف الشنطه ولقت موبايل جيجي
شافت ال 4 missed call's و مسج
2 من شروق و 2 من house
والمسج من مها
نوف رجعت الموبايل للشنطه وكان ظنها خاب:ياربي
جيجي:نوف فهمينا
نوف:كنت احسبه عرف اسمك من موبايلك يعني احسبه رسلك مسج اعطاك مسد كول اي شي يدل على انه كان يبي رقمك بس ما لقيت
جيجي باستياء:شكله مو راعي هالحركات...يعني ماراح اشوفو مره تانيه؟!
شروق تبي تلطف الجو:جيجي حياتي اكيد بتشوفينه...مو هو صديق مصعب ...مين يدري يمكن تشوفينه ولا بعد تطفشين من وجهه كمان؟!
جيجي: لا ما اتوقع انو صاحبه كتير
نوف بتأمل :مين يدري؟!
وساد الصمت في السياره الين ما وصلوا جيجي لبيتها
شروق :انتبهي لنفسك حبيبتي ولا يشغلك اللي صار اليوم
جيجي في نفسها "كيف ما يشغلني يا شوشو كيف؟!"
هزت راسهاا بالايجاب وقالت :good night
نوف وهي تطل من السياره بصوت طفولي:sweet dreams jeje
.................................................. .....
في السياره ....
نوف تكلم بالجوال امها
نوف:اوكي مامي ...اوكي ...خلاص فهمت...((تتحلطم اوف))ماماا كم مره اقولك اوصل جيجي...اوكي بوصل شروق وبرجع البيت ...bye
شروق:اخرناك صح؟!
نوف:لا حبيبتي عادي
شروق :لو انك قايلتلنا من قبل كان كلمت ناصر (سواق شوشو) يجي ياخذني
نوف:شوشو ...وش دعوى بس ماما تقول ليش تطلعين من الضهر ولين الحين ما رجعتي للبيت
شروق:ليش كم الساعه؟!
نوف وهي تطالع الساعه:11 ونص
شروق:يوه
نوف :ايش فيك
شروق:بدري
نوف:اي ادري
شروق:ايش رايك تنامين عندي؟!
نوف: ام اخاف ماما تسطرني
شروق :ليش هي نايمه الحين؟!
نوف:اي توها تقول اذا جيتي للبيت لا تقوميني عندها موعد بكره الصباح
شروق:طيب ارسليلها مسج
نوف:اوكي بس قبل بكلم خديجه تقولها
.........وتدق على خديجه (مربيتها)
خديجه وصوتها مليان نوم: الو
نوف:خدوج قومي
خديجه قايمه مخترعه:نوف حبيبتي قرالك حاقه؟!
نوف:لا خدووج بس بليز قولي لماما اني بنام عند شوشو
خديجه:حادر ...تؤمري حاقه تانيه؟
نوف:سلامتك take care باي
شروق بابتسامه استنكار:مشالله الحين كذا الاستئذان في بيتكم ؟!
نوف: اي شفتي كيف
شروق :مشالله يا حظك
نوف بتريقه:يا حظي!! يا حظي على ام مثل امي والا على ابو ميت؟! والا على اخت تزوجت ما تدري عني؟!
شروق حست انها فتحت باب جروح نوف فحبت انها تخلي صاحبتها تفضفضلها
نوف تكمل كلامها:شوشو انا عمري ما تمنيت ارجع للبيت ..بيتنا مثل الهوتيل انام فيه واطلع اكمل باقي يومي برا
احس الشارع بيتي واحس اللي فيه اهلي اكثر من هالقصر الكبير اللي انا عايشه فيه امي ما هي امي احسها مرت ابوي
و اختي تزوجت وتركتني ...تركتني لحالي تدرين ؟! انا ما احب ارجع للبيت الا لنايف نايف اللي عمرو 4 سنين هو اللي يملي على حياتي ...تخيلي عمي اللي بيته وبيتنا بينهم جدار ما نشوفهم الا في السنه مره وهو يوم العيد ....
ماما معطيتني كل حريتي سياره وسواق ومربيه كله عشان تبيني املي وقت فراغي من يوم ما مات بابا الله يرحمه تحسب انها لو ابعدتني عنها بنبسط واملي حياتي من بعد وفاه بابا
ماما قلبها طيب وتحبني كثير وانا كمان احبها بس هي ما تعرف اني ابيها تكون جمبي لان ما بقالي احد غيرها بالدنيا بابا مات ولا يمكن يرجع وماما تبي تختفي من حياتي ....هي تحسب انها تسوي خير فيني بس لاا ..(ودمعت عيون نوف)
شوشو تقرب من نوف تبي تحضنها:نوف حبيبتي لا تبكين ...وانا وين رحت ...مو انا اختك؟!
نوف بصوت اقرب للبكا:انتي اكثر من اختي
شوشو تمسح دمووع نوف بمنديل :يالله ننزل شكلنا وصلنا ...لا تخلين ثامر يشوف وجهك احمر بعدين يضحك عليكي
نوف قلبها دق من سمعت اسمه ومره بين انها مستحيه:وايش جاب طاري ثامر الحين؟!
شروق تناظرها وهي تضحك ...: لا بس لانو ذيك المره ضحك على لمن شاف وجهي احمر <<< تحاكي نفسهاا"انا كمان علي تصريفه !! زي وجهي"
نوف <<<"بمشيهاا لك شوشو":اهاا
ونزلوو
وهم يطلعون الدرج لغرفه شروق
شروق:نوف حياتي انتي روحي غرفتي انا بروح اسلم على ماما نوره
نوف :اوكي...تبين اجي معاك
شروق: لا لأنوو شكلها نايمه انا بروح بس اطمنها اني وصلت
نوف: اوكي انتظرك في غرفتك ..ههه وبطلع بيجاما على ذوقي
وراحت شوشو لغرفه امها نوره
طق طق
ام ثامر:ادخل
شوشو:ماما قايمه!!
ام ثامر:اي حبيبتي ...متى وصلتي؟
شوشو:توني واصله...وترى نوف بتنام عندي
شوشو تتوجه للسرير عند امهاا
شوشو:ماما وحشتيني (وتظمها)
ام ثامر (نوره): انتي بعد حبيبتي
شوشو: ماما وين بابا؟!
نوره:بابا مسافر ..ما قالك؟!
شوشو تتصنع الزعل : لا ما قالي ليش يروح وما يقولي
نوره:ههه مسويه روحك زعلانه؟!
شوشو:ايوا يحقلي مو هو بابا حبيبي وروحي وقلبي وحياتي
نوره: اوف اوف اوف وانا ايش بقيتيلي ههه
شوشو تضحك :ولا شي
نوره تتثاوب: اوكي بكيفك
شوشو:شكلي ازعجتك؟
نوره بمزح:اي ازعجتيني يالله اطلعي بره
شوشو:افا
نوره بحده :شروق؟!
شوشو: اوكي goodnight
نوره:وانتي من اهل الخير
..............................................
ومن جهه ثانيه من القصر في غرفه شروق وفي الوقت اللي كانت شروق عند امها كانت نوف في غرفه ملابس شوشو طلعت لها قميص نوم حرير فوشيا بالمره عاري ومبين جاذبيه جسمها الانثوي
وقامت تغني وهي تطالع شكلها بالمرايه حقت غرفه الملابس :
يوم تغيب يوم تعوود يوم اشواق يوم ورود ليلك ليل ليلي نهار قلبك تلج قلبي نار لالالالالالالالالالالا
وفي هالوقت كان توه ثامر راجع للبيت وجا بيرقا الدرج سمع صووت من غرفت شرووق
ثامر"الله اختي صوتها حلو.....خليني امر اسلم عليها دامها قايمه ما شفتها طوال اليوم؟!"
طق باب الغرفه
نوف بصوت انثوي وهي في غرفه الملابس لسا :تفضل
دخل ثامر وهو ساكت
وقعد على السرير ينتظر من اخته شروق تطلع من غرفه الملابس
نوف في هالوقت سكتت لانها ما تبي من شروق تسمع وصوتها وهي تغني تخاف تسجله لانها في مره قالت لها بسجل صوتك وانتي ما تدرين نوف بينها وبين نفسهاا"طيب يا شوشو والله لاوريك تبين تسوين فيني مقلب ينقالها تبي تخرعني "
راحت وسكرت اللمبات حقت الغرفه كلها لان الفيش حق اللمبات يصير يتحكم فيه من غرفته الملابس
ولمن صارت الغرفه ظلام
ثامر بينه وبين نفسه يضحك "مجنونه اختي وش ناويه تسوي؟! وجلس ساكت ينتظر من اخته ايش تسوي؟!"
طبعا نوف طلعت من غرفه الملابس وشافت ظل اسود جالس على السرير على بالها انها شروق
توجهت لها وثامر ساكت يحسب ان اللي توجهت له هي اخته ومع هدوء الظلمه قرر ثامر انه يفاجئ اخته بحركه
فسحبها له بقوه وطيحها على السرير وقالها :مسكتك
نوف خلاص ارتبكت وش اللي تسمعه وش اللي تحس فيه ؟؟صوت رجالي ؟! وايد خشنه قاعده تمسكهاا؟! لا لا مستحيل انا احلم
في هذا الوقت دخلت شرووق وولعت اللمبه
شروق متحمسه:هي نوفا اخترتي ايش تلبس..........؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
شروق منصدمه اخوها مع نوف ونوف ايش لابسه وعلى السرير ؟! لا لا الموضوع في لبس
هنا ثامر تجمد اللي قدامه نوف مو اخته شروق
يالله ياربي انا احلم احلم ايش اللي جالس يصير
نوف جالسه مثل ماهي ما تحركت وانفاس ثامر وانفاسها اختلطت لاول مره في عمرها تكون بقربه لهالدرجه
شرووق من و دون مقدمات :ههه تضحك وتضحك بشكل هستيري
اه اي بطني يعورني
ثامر ابتعد عن نوف واحس بالاحراج واحس اشكثر هو كان مرتبك منها
ثامر وقلبه يدق بقوه مهما صار اللي من شوي مهوب شوي عليه كان في حضن وحده وبالغلط ياربي اشكثر ريحه عطرها حلوه
ثامر:اسف اسف نوف ما كنت اقصد..........ويلتفت لشوشو اللي منسحده ضحك ولف رجع نظراته لنوف
السموحه نوف انا انا
نوف تقاطعه وهي لافه على جسمها الشرشف حق السرير :لا عادي ما صار الا الخير وهي (((((((((محرجه)))))))))
طلع ثامر:تصبحون على خير
وطلع
ياربي انا ايش سويت ..اكيد بتقول عني قليل اصل وما تربيت ياربي انا وش فيني خبل ادخل غرفه اختي من دون احم ولا دستوور
قلبه يدق بسرعه عجيبه
دخل غرفته وتعوذ من ابليس واخذ له شاور وهوو طالع من الشاور لبس البيجاما وقعد على السرير يفكر"اه يا حلو ريحتهاا ويا حلو نفسهاا ويا حلو ...اعوذ بالله من الشيطان الرجيم انا وشلون افكر بهالطريقه ....(ضحك على حاله) وانا كيف ما عرفت انها مو اختي مشالله عليها نوف ريانه مو مثل شوشو العصلى ملمسها غير عن شوشو وبعد ريحتها ...اه عليها يا هي عذاب
بس الحين شلون بقابلها بعد هالموقف ياربي سببت لنفسي احراج مو ناقصني اكيد الحين هي مستحيه مني ومن حركتي احسها كرهتني ...ههه والله اني اللي صار نكته ,,,انا ونوف؟! لا لا مستحيل
وفي غرفه شروق
نوف من طلع ثامر على طول غطت وجهها وقعدت تضحك وتضحك وتضحك وتضحك الين تحول ضحكها لبكاء
شروق استغربت ايش فيها هذي؟
نوف تبكي وتبكي وتبكي بحرقه ..."ياربي انا ايش سويت الحين هو بيفهم السالفه والموضوع غلط وبيحسب نفسي راميه حالي عليه ليته مو مع ثامر كل الناس ولا ثامر الحين انا بطيح من عينه وبيشيلني من باله بالمره"
شوشو: نوفا حياتي ايش فيك؟!ماصار الا كل الخير؟
نوف تبكي:اي خير مع وين الخير اللي بيحسبني راميه نفسي عليه اكيد اخذ فكره غلط عني
شوشو: لا لا نوفا ثامر مو كذا تفكيره حتى هو قال ان الموضوع غلط
نوف:بليز بليز شوشو روحي شوفي ايش رده فعله
شوشو:الحين؟!
نوف :اي الحين شوشو بليز انا ما اقدر انام كذا؟!
...................................
راحت شروق لغرفه ثامر وطقت الباب عليه
ثامر :تفضل
شوشو:ما نمت
ثامر:لا احاول
شوشو:ووش اللي مشغل بالك ومخليك ما تنام؟!
ثامر حس بنغزه:أشغال
شوشوجلست جمبه على السرير
شوشو:ثامر ايش كنت تفكر فيه لمن سويت اللي سويته
ثامر احرج من هالسؤال:ما اكنت افكر في شي ...كنت احسبها انتي
شوشو بمكاره:يعني كنت ناوي تسوي فيني مقلب؟!
ثامر:اي
شوشو:اذا قلتلك ربي يحبني ؟؟لا تقول وش يدريك؟!
هذا هو الدليل على ان ربي يحبني وانقذني من مقلبك
ثامر:هاهاه تستخفين دمك ينقالك؟
شوشو:اي اصلا انا دمي خفيف
ثامر:شوش اطلعي بره مالي خلقك
شوشو بمكر:سخيف هذا جزاي اتطمن عليك....على بالي عقب اللي شفته قلبك صار فيه شي ؟!
ثامر:شووش بره
شوشو:طيب؟! والله لاقول لنوف
ثامر دق قلبه من سمع اسمها:وش بتقولين لها
شوشو :بقولها انك خقيت عليها وحبيتها وناوي تتزوجها
ثامر شهق:الله الله كل هذا؟ ومره وحده؟!
شوشو:اي يالله باي بقولها
ثامر بجديه:شوش اعقلي لا تزيدين الطين بله
شوشو:امزح معااك بس كنت ناويه اقيس نبظك
ثامر:ووش لقيتي؟
شوشو:ان كلامي صح
ثامر:يا سلام ووش اللي ياكد لك؟
شوشو:لو انها ما همتك كان قلتلي عادي قوليلها بس هي تهمك(غمزت له)
ثامر:طيب انقلعي
وغطا نفسه بالمفرش
وهي طلعت
قالهاا: شوش سكري الباب

سكر مغمس بالعسل
سكر مغمس بالعسل
وهذا الجزء الثالث
صباح يوم الخميس
على الساعه 11 الظهر صحت من نومها قامت جيجي وهي كلها حيويه ونشاط ونزلت ببجامتها لتحت في الصاله
جيجي لمصعب:good morning brother
مصعب يتريق عليها ويقلد صوتها:good morning brother good morning brotherالناس تقول السلام عليكم صباح الخير مو (ويرجع يقلدهاا (
جيجي تطالعه باستحقار:هي انت احمد ربك اني قاعده اصبح عليك
مصعب :لا والله ومين انتي يا شيخه!
جيجي عصبت منه كثير وقامت رجعت لغرفتها لانها لو جلست معاه ممكن يطق فيها عرق وتموت
جيجي:ياربي اش بوه دا !! كدا يجازيني ...طيبّ انا اوريك يا مصعب؟! نشوف انا والا انتا
راحت ودقت على موبايل شوشو طبعا مقفل كالعاده لان شوشو ما تحب تفتح جواالها وهي نايمه
دقت على جوال نوف
نوف بصووت كله نوم:الوو
جيجي:يا قليلة الادب انتي وهيّ كدا تنامي عندها ولا تقوليلي !
نوف:يالله صبااح خير
جيجي:اي صباح خير واية صباح زفت ...هدا اللي تحت يخلي فيها خير
نوف:لا تقولين مصعب!
جيجي:ليش في احد تاني منكد على حياتي؟!
نوف وكلها نوم :جمانه والله ماني رايقه لك
جيجي:اوف انا ما في احد بيفهمني في دي الدنيا ...انا ليش عايشه ليش؟!
نوف ببرود"ياهو بدينا":جيجي خذي شروق تبي تكلمك
وترمي الموبايل على شروق اللي كانت غاطسه في النوم في سابع نومه
طبعا هذي حركه من نوف عشان تصرف جيجي
جيجي في السماعه : الو....؟! الو...ويعلى صوتها الو الو
واخذت السماعه وحطتها قريب من فمها وقامت تصراخ :ا ا
نوف بقله صبر تسمع صوت جيجي اللي طالع من السماعه مع انهم مو حاطين على سبيك بس مشالله على جيجي صوتها يوصل لافغانستان
نوف :شوشو ردي
شوشو:هاا ,,
نوف :شوشو بليز ردي فكيني منها.............وتحط المخده فوق راسها
شوشو :نوف ماني راده
جيجي تسمع حوارهم ...
جيجي :اوريكم ما اكون جيجي اذا ما خربت نومتكم عليكم
وسكرت الخط
وراحت بسرعه تلبس لبست جينز وتي شيرت اخضر من lacoste وحزام اخضر من justcavalie
وطلعت بسرعه لدرجه انها نست تلبس عبايتها
وعالتلفوون تكلم (شريف)سواقها
:شريف طلع سيارتي بسرعه
وراحت وهي تركض
شافها مصعب وهي مستعجله
مصعب :على وين؟!
جمانه:الله ما اطولك يا روح
مصعب:اخس اخس من فين تعلمتيها هدي كمان ..من نوف والا من شوشو؟!
جمانه:من ولا وحده فيهم (تتصنع الابتسامه)ارتحت؟!
مصعب :على فين رايحه
جمانه:على بيت شوشو ...ممكن اروح لو سمحت
مصعب بمكر:لا مو ممكن
جمانه :والله مو بكيفك
مصعب يضحك على اخته اللي ما تعرف وشلون تعصب شكلها لمن تعصب يصير مضحك مرره
جيجي:في شي يضحك؟!
مصعب :ايواا شكلك
جيجي:ما تشوف شكلك بالاول بعدين تعال احكيلي
مصعب وكانه يبي ينهي الموضوع:جيجي بوصلك وطلع بسرعه وقال:استناك في السياره
طلعت جيجي وراه من دون ما تعلق
بره في الحديقه
مصعب يمشي وبمكر "والله لاطلع الشيب من راسك يا جيجي"
مصعب متوجه لشريف اللي طلع سياره جمانه البورش الذهبي يستنا ست الحسن والدلال جيجي
مصعب :شريف دخل السياره
شريف:بس طال عمرك جيجي ...
مصعب يقاطعه:اقولك دخل السياره ومن دون نقاش
شريف:سم طال عمرك
وراح مصعب ركب سيارته البي ام كوبيه
وجلس يستنا جيجي لمن تطلع "ياربي وش فيها هذي طولت ما طلعت؟!لا يكون هونت ؟! والله تسويها"
وفجأه انفتح باب السياره طلعت جيجي
مصعب بابتسامه :بدري
جيجي ومعاها جيبسات و كولا وبنفس الابتسامه:تأخرت عليك؟!
وفي الطريق
مصعب:ايش جايبه معاكي؟
جيجي ببراءه :شيبس ليز اخضر ودريتوز و شيتوز with cheeseوبرنجلز ازرق with viniger و ...
مصعب بانزعاج:بس بس بس بس لا تكملين ...كل هذا؟!
جيجي:ايواا...ايش بوه هدا.!
مصعب :ههه يعني كل هذا بتاكلونه؟
جيجي:ايوا انا والبنات
مصعب :اها مسوين partty يعني؟!
جيجي:لا لا بس انا والبنات شوشو ونوف..ما في بنات تانيين
مصعب باستنكار :اهاا مشالله
جيجي:ايش بك؟!
مصعب :لا بس يعني تاكلون كثير ولا بتسمنون؟ّ
جيجي وهي مخترعه من انه يصيبها بعين شهقت :مصعب قول مشالله
مصعب اخترع من شهاقها:بسم الله الرحمن الرحيم؟! مشالله مشاالله لا تاكليني انا كمان
جيجي تضحك :يادوب ايش اكلك انت كمان
وفجأه دق جوال مصعب
مصعب طلع جواله وابتسم وطالع جيجي بنظره يعني اسكتي
مصعب :الو ...هلا بالغالي ...هلاا فصول
جيجي هنا وهي تاكل الشيبس غصت :كح كح كح وشربت لها كووك
مصعب ابتسم لها
مصعب يكمل كلامه: والله الحمدلله كويسيين ...انت كيفك؟!
مصعب :ابد بس توني طالع اوصل اختي عند صاحبتها
مصعب :باللهي!!
جيجي في هالوقت كانت منصته جيده وبدرجه امتياز بعد
مصعب: لا يا شيخ
مصعب :اوك اوك اوصل اختي واجيكم
مصعب :يالله في امان الله
وسكر الخط
مصعب لف لجيجي:وهذا احنا وصلنا
جيجي كانت مسرحه في عالم ثاني اصلا ما تدري انها وصلت لبيت شوشو
مصعب:هي هي جيجي ويحرك يده على عيونها
جيجي لا حياة لمن تنادي
مصعب بصوت عالي :جيجي جيجي
جيجي:هي هي ادني
مصعب:اخيرا وين سافرتي؟
جيجي مو مستوعبه شي:ايش سافرت؟!احنا سافرنا؟! هاه ؟اي
مصعب :ههه
وقرب من جهتها وفتح لها الباب
مصعب:اقول يالله انزلي مو فاضيلك
جيجي تبي تنتهز الفرصه:ليش ايش عندك ..على فين رايح(غمزتله)
مصعب:وانتي ايش دخلك؟
جيجي تغمزله :يالله قولي على فين والا حفهمك غلط؟ّ :P
مصعب:ههه عند حبيبتي ارتحتي الحين !
جيجي تنرفزت لانه مو وقت مزح بالنسبه لها لان اي شي يخص فيصل تحسه حياه وموت
جيجي تنزل من السياره وبنرفزه تضحك:اوكي باي اقلب وجهك
مصعب :اوكي يا جيجي انا اقلب وجهي ؟
جيجي سكرت الباب :ايوا ومدت لسانها
مصعب وهو جوا السياره شاف الاكياس اللي فيها الشبسات حقت جيجي وابتسم ابتسامه نصر وفتح الشباك وقال :
اوكي ..جيجي انا حقلب وجهي وماراح ارجع تاني
جيجي وهي عند البوابه حقت البيت لفت عليه وبصوت عالي: يكون احسن كمان
مصعب ميت من الفرحه :باي ...وراح بسرعه جنونيه
جيجي توها جت بترجع تقول لمصعب :مصعب استنا الشبسات....!!!!!
جيجي:اوه ياربي<<<<بتبكي خلاص
دخلت البيت
تيريزا:good after noon miss jeje
جيجي بنرفزه:hi... where is shosho??
تيريزا مستغربه من اسلوب جيجي مو من عادتها تعصب عليها كذا
جيجي حست بغلطتها مهما كان تيريزا وحده كبيره في السن ومن زمان تعرفها ومره تحبها
جيجي:sorrry tereza i didn't mean to..
قاطعتها تيريزا وبابتسامه وبعربيه متقطعه: مأأليش هبيبتي (معليش حبيبتي)
................
وفي غرفه شروق
تدخل جيجي وبقوه تصارخ وتصفق ايدينها: يالله يالله يالله قوموا
وتفتح الستاير وتسكرال ac (التكييف)وتفتح الشباك وتشغل التلفزيون على space toon
((يعني انواع الازعاج))
نوف عصبت :خلاص
وحاطه المخده فوق راسها
جيجي تبتسم لحالها عاجبها اللي تسويه فيهم:يالله يالله يالله قوموا
نوف بتطلع عيونها من العصبيه :اع اع اع جيج ي
جيجي مستمره :يالله يالله يالله قوموا
نوف:جيجي حرام عليك نبي نام
وتلف على شوشو اللي بسابع نومه ولا كان جيجي ازعجتها نوف بينها وبين نفسها مستغربه كيف هذي تنام؟! دجاجه؟ّ لا لا حرام اظلم الدجاجه الدجاجه تهون عندها والدجاجه تنزعج اما شوشو ما يزعجها شي
نوف باستغراب وتطالع جيجي: جيجي
جيجي تطالعها
نوف :شوفي شوشو....لا يكون ماتت
جيجي:شوشو قومي قومي وترووح تنغزها عشان تقووم
جيجي وهي تنغزها:شوشو شووشو
نوف وهي حاطه يدها على فمها وواقفه على السرير:جيجي ماتت ماتت
جيجي:شوشو شوشو قومي
نوف:جيجي دغدغيها
جيجي:نوف البنت ماتت كيف ادغدغها
نوف بتكبي خلااص :يما
وتروح تنغزها بطرف اصبعها
نوف:شوش شوش
جيجي تتفرج على نوف وحاطه يدها على فمها ما تبي تضحك لان شوشو غمزت لها انهم يلعبون على نوف لمن نغزتها
نوف طالعت جيجي وحست ببرودها راحت ودغدغت شوشو وشوي شوي الين ما شوشو
انفجرت ضحك ..............ههه اي ههه
نوف بابتسامه:اوريك يا حماره ...اجل تلعبين علي؟!! وتكمل دغدغه
شوشو عيونها تدمع:ههه ايي اي ههه اه نوو ن نن نوف ايي ههه ههه نوف وقفي
نوف :والله ما اوقف
شوشو:نن نن نوف نوف اي اه ا ههه ههه اياا اي ا ايي( وتطالع جيجي لعل وعسا تجي تفزعلها لكن جيجي ميته ضحك عليها )ههه جي جي ب بب بليز
جيجي:نوف خلاص عاد
نوف بمكر :اوكي الحين بيجي دورك
جيجي تتراجع على ورا ونوف تجي باتجاها وترفع يديها اشاره انها بدغدغها
جيجي: نوف توف بليز لا لا لا تدغدغيني ترى انا ما اتحمل
نوف :ههه ه هاهاها ههه مافي رحمه
جيجي:بليز بليز نوف بليز ههه
نوف:ههه طيب اذا تبيني ارحمك عطيني وعد انك ما تزعجينا مره ثانيه
جيجي كانها ما صدقت :وعد وعد وربي وعد
نوف بابتسامه :اوكي اذا على كذا اعفيت عنك
جيجي تتوجه للباب
جيجي:انا بطلع بره في الحديقه البسوا واذا خلصتوا انزلولي تحت
...................................
طلعت جيجي للحديقه وفي الحديقه شافت ام ثامر نوره قاعده في جلسه المسبح توجهت لها
جيجي بابتسامه:اهلين عمتي ..كيفك؟
ام ثامر:الحمدلله يا حبيبتي ...انتي كيفك؟ وايش اخبار الماما والبابا؟!
جيجي:والله الحمدلله كويسين...ايوا صح عمتي ماما تسلم عليك
ام ثامر :الله يسلمها يارب...تعالي حبيبتي اتقهوي معاي
جلست جيجي مع ام ثامر وجلسوا يسولفون
لحد ما جت شروق
شروق متوجهه لهم وبابتسامه:good morning يا حلوات
ام ثامر:انتي الحلوه وربي
جيجي :احم احم نحن هناا
ام ثامر :ههه وانتي كمان احلى واحلى
شوشو:مامي...انتي حقتي مو حقتها
ام ثامر:تغارين يعني؟
جيجي:اخس اخس ما استحمل انا ..اجل لو عندك اخت ايش كان عملتي؟
شوشو:الحمدلله انو ما عندي اخت تشاركني في ماما
ام ثامر:تعالي حبيبتي اتقهوي
جلست شروق جمب امها وجيجي في الكرسي اللي قبالهم
وفي هالوقت دخل عليهم ثامر
ثامر:السلام عليكم
وراح يحب راس امه :كيفك يالغاليه؟
ام ثامر:الحمدلله بخير ...ليش ما رحت للشغل اليوم؟!
ثامر:البارح ما نمت زين ابد
شوشو تطالعه من فوق لتحت :وش اللي ماخذ عقلك؟!
ثامر يطالعها ويبتسم:اشغال
ويلف لجمانه ثامر:هاا جمانه عندنا اليوم؟!
جمانه بابتسامه:ايواا ...ليش شكلك ما تبغاني؟!
ثامر يقلد لكنتها الحجازيه:ايوا ما ابغاكي عندك مانع يا شيخه
جمانه بخفه دم تجاريه:لا عندي دواس
ثامر:ههه اجل انتي مثل اختنا في الله تستخفين دمك؟!
شوشو خشت في السالفه غلط:تقصدني؟!
ثامر :وهو انا عندي اخت غيرك؟!
شوشو:اي عشان كذا لازم تعرف النعمه اللي عندك وتقدرها
ثامر :اهاا حلوو
ام ثامر تطالع نوف اللي طلعت من باب الفيلا وكانها اول ما شافت شي بدت تتراجع لجوا
ام ثامر تنادي:نوف نوف
نوف انقبض قلبها ياربي خالتي ليش تناديني؟! ياربي ليش ثامر ليش؟!
ام ثامر :نوف نوف
نوف رجعت تمشي باتجاهم :هلا هلا خالتي
ام ثامر:هلا حبيبتي تعالي اتقهوي معانا
نوف تتوجه لجهتهم "ياربي الحين انا وش اقول وشلون اسولف معاه عادي عقب الموقف البايخ ..بس صوت بداخلها يناديها نوف نوف خلك قويه مو ثامر اللي يهزك كذا ومن موقف بايخ لا انا ولا هو لنا يد فيه كان قدر ومكتوب ...يالله اتشجعي يالله "
راحت نوف للجلسه وحاولت انها ما تحط عينها عليه ما تبي تناظره تخاف تفقد قوتها
نوف :اهلين خالتي
وراحت حبت راس ام ثامر
شوشو:وانا بوسيني من راسي
نوف"ياربي شوشو وربي مو رايقتلك "ولفت تبي تلقا مكان تجلس فيه
ام ثامر وشروق على الكنبه وجيجي على كرسي انفرادي لحالها الكنبه الثانيه فيهاا ثامر وفي مكان جمبه فاضي
"لا لا انا مستحيل اجلس جنبه مجنونه انا والا استخفيت؟!"
طبعا هي للحين ما حطت عينها بعين ثامر
ام ثامر: نوف حبيبتي اجلسي ليش واقفه ؟!
نوف:ان شالله خالتي بس باخذ لي فنجال قهوه
ام ثامر خوذي حبيبتي ومدت لها فنجال
لفت نوف بتجلس جمب ثامر"ياربي ياربي"
ومن جهه ثانيه
ثامر كان الوضع عنده عادي easy يعني هوو دايم يعامل نوف و جمانه مثل اخته شروق و ولا عمره فكر فيهم لانه يعتبرهم لسا صغيرات في السن لكن الموقف اللي صار له امس كان غير (غير) لكنه حاول يطرد هالافكار من باله ويرجع الوضع طبيعي لانه ما يحب يصير بينهم اي touch(جو مكهرب يعني)لانهم بيضلون صاحبات اخته مهما كان الوضع
ثامر بابتسامه ترد الروح:نوف كيفك؟
نوف مستحيه: الحمدلله بخير انت كيفك؟!
ثامر:الحمدلله طيبين ...ها شلون النومه في بيتناا؟ّ!!
نوف"وش قصده هذا والا وش قصده ؟!!بس الحمدلله انه مشا الوضع ايزي كويس انها جت منه "وهي تناظر جيجي:اي مرره تمام
جيجي وهي تضحك:ههه
نوف:ايش يضحكك ؟!
جيجي:ههه شكلك تحفه كانك خايفه من حاجه
نوف"جيجي يا الدووبا يازينك وانتي ساكته"
شوشو فاهمه الوضع كله وحاسه بنوف فتبي تلطف الجو:ايواا صح ماما انتوو ما شفتووا شكل نوف لمن انا وجيجي خرعناها
نوف"شوشو حبيبتي انتي احبك اموت عليك اموت عليك والله لاردها لك "
ام ثامر:ليش ايش سويتو؟!
ثامريقاطعهم :وليش تخرعوونها؟ّ هذي نوف ..وتم يطالعها
نوف"يالله يا ثامر ليش تطالعني كذا ؟ليش والله ماني فاهمتك ؟ّ مرره تحسسني اني اختك ومره لا ....مره ما تراعي مشاعري ومرره اكوون انا محور حديثك ...تطالع في عيونه وهو يحكي لاكنها ما تدري ايش يحكي ...ثامر انا تعبت تعبت ماني قادره افهمك ؟انت ايش تبي؟! ايش تبي مني؟! لمن اشووفك مانت مهتم لي اغير رايي فيك واروح لغيرك ولمن اشوفك مهتم لي اتركهم واجيك
اقول يمكن في يوم تحس فيني ...يمكن ...لكن !!انا ما افهمك ....مهما عرفتك لقيت اني ما عرفتك؟!"
شوشو:نوف نوف نوف
نوف :هلا
شوشو:وش فيك صارلنا ساعه نناديك ما تردين؟!
نوف تمسك راسها:لا بس راسي يعورني
شوشو:تبين بانادوول؟
نوف:اي لو سمحتي
لفت نوف للمكان اللي كان جالس فيه ثامر؟!ما لقته
نوف:وينه ثامر؟!
جيجي:لا انتي بالمره ما انتي معانا (وتحط يدها على راس نوف) ...ايش بك يا بنت ؟!حراره؟!
نوف:لا...وينه ثامر؟!
جيجي:راح
نوف ببلاهه :وين راح؟!
جيجي تنرفزت منها: وانا ايش يدريني مراتوو انا والا خطيبتوو؟!
نوف:ههه طيب وخالتي وينهاا؟!
جيجي:كمان هيّ راحت فوق
نوف:يؤ معقووله راحووا ما حسيت
جيجي: وانا ايش يدريني عنك؟!والله خوفتيني عليك؟! تبين اوديكي المستشفى؟!
نوف:لا لا مستشفى لا الحين شوشو بتجيب لي البندول وبصير احسن ان شالله
جيجي: ان شالله
جيجي تفكر وسرحانه "ياربي ايش يبي فيصل ؟! ...لا يكون بيرجع مع مصعب لبيتنا؟! والله لامووت ...انا ايش اللي يخليني افكر فيه ؟!يمكن لاني للحين ما لقيت الشخص المناسب ؟! والا عشانه وسيم وبس؟! بس كثير الحلوين ؟ايش معنى هو ؟!ليش افكر فيه ليش؟! جمانه خلاص اطرديه من بالك اطرديه ما في شي اسمه حب ما في كله لعب في لعب لا يكون بس حبيتيه..؟ّ!! تنفض هالافكار من بالهاا ....لا لا انا ايش قاعده اخربط واقول أحبه!!...تمسك قلبهاا اللي بمجرد انهاا تفكر فيه يدق بقووه ...لا لا انا ما أحبه ما أحبه أصلا ما شفته الا مرره كيف أحبه؟!!
لاحظت نوف سرحان جمانه .."ياترى ايش تفكر فيه جمانه ...لاي يكون بس لاحظت علي شي !؟ انا لازم ابينلهم ان لا ثامر ولا غيره يهموني انا نوف اللي دايم قويه مو ثامر اللي يجي يقلب حالتي؟! لا يكون بس حست بشي لا يكون بس..؟!!"
نوف بتردد:جيجي ..وين رحتي؟!
جمانه:لا ولا مكان ...ان شالله خف الألم
نوف تمسك راسها:اي الحمدلله أحسن
رجعت جمانه ساكته
نوف"ياربي وش فيها هذي اكيد حست ؟ّّ!!"
نوف :اقول جمانه ايش رايك نطلع اليوم؟!
جيجي: على فين؟!
نوف:اي مكان ..نفرفش نستانس شوي ..اصلا تعرفين ودي اطيح ناس جديده بهواي (تغمزلها)
جيجي: بس انتي من شوي تعبانه؟!
نوف بابتساامه:اي وهو عشاني تعبانه ..لازم اطلع ارفه عن نفسي
قاطعتهم شروق اللي توها جايه ومعاها البندول
شرووق تطلع البندول من العلبه وتمده لنوفا
با بتسامه شرروق:ما تشوفين شر نوفا
نوف:الشر ما يجيك...ها شوشو ايش رايك نطلع اليوم؟!
شوشو باستغراب:تونا امس طالعين!
نوف:عادي واذا؟!
شوشو:لابس يعني انتي تعبانه
نوف قامت من الكنبه ووقفت بسرعه وكانو ما فيها شي
نوف والضحكه شاقه وجهها:وهذا انا زي الحصان
شوشو:هي نوف وش فيك توك على بعضك مو كويسه ...(وتناظر جيجي) ....والا لا يا جيجي؟!
جيجي تبي ترفه عن نفسها هي بعد ويمكن هالطلعه تنسيها اللي صار امس وتنسيها فيصل وفرصه تشوف عيال ثانين وتشبكهم
جيجي:انا عن نفسي ابغا اطلع
شوشو:اوكي وين تبون نروح؟
نوف :ام اذا تبون فلوس وعز ووسامه ....الفورسيزون بالمملكه ...كل اللي هناك اكثرهم من رجال الاعمال
جيجي عجبتها الفكره وكملت :وكمان اللي بكليه الطب اكثرهم هناك
شوشو بابتسامه خبيثه :انا ابي دكتور
نوف:اجل يالله let's go
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ايش تتوقعون راح يصير بين ثامر ونوف !! وجيجي ليش تفكر في فيصل؟ وشروق لي متى ضميرها بيصحيها ؟!
وايش تتوقعون بيصير في المملكه ؟!

سكر مغمس بالعسل
سكر مغمس بالعسل
الجزء الرابع
قاطعتهم شروق اللي توها جايه ومعاها البندول
شرووق تطلع البندول من العلبه وتمده لنوفا
با بتسامه شرروق:ما تشوفين شر نوفا
نوف:الشر ما يجيك...ها شوشو ايش رايك نطلع اليوم؟!
شوشو باستغراب:تونا امس طالعين!
نوف:عادي واذا؟!
شوشو:لابس يعني انتي تعبانه
نوف قامت من الكنبه ووقفت بسرعه وكانو ما فيها شي
نوف والضحكه شاقه وجهها:وهذا انا زي الحصان
شوشو:هي نوف وش فيك توك على بعضك مو كويسه ...(وتناظر جيجي) ....والا لا يا جيجي؟!
جيجي تبي ترفه عن نفسها هي بعد ويمكن هالطلعه تنسيها اللي صار امس وتنسيها فيصل وفرصه تشوف عيال ثانين وتشبكهم
جيجي:انا عن نفسي ابغا اطلع
شوشو:اوكي وين تبون نروح؟
نوف :ام اذا تبون فلوس وعز ووسامه ....الفورسيزون بالمملكه ...كل اللي هناك اكثرهم من رجال الاعمال
جيجي عجبتها الفكره وكملت :وكمان اللي بكليه الطب اكثرهم هناك
شوشو بابتسامه خبيثه :انا ابي دكتور
نوف:اجل يالله let's go
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رقيو فوق وراحوا يستعدوون
بغرفه الملابس حقت شوشو
شوشو تفتح دواليب الغرفه
نوف:شوشوو راح نلبس من عندك بما انو حنا نايمات عندك وضيوفك
شوشو:ههه الله يحيكم حبايبي مره عندكم ومره عندي
لبست نوف تنوره حمرا لين الركبه تبين جمال سيقانها وبودي ابيض عليه وروود باللون الأحمر كان اللبس روعه وسندل كعب عالي احمر من ماركه( بيربري) طالع مع لون بشرتها روعه وكمان الشنطه تبع السندل والميك اب حقها كان روعه اضافت لون البرونز الذهبي للبلشر وكحل سايل اسود من فوق وماسكرا lancom اضاف سحر باهر لعيونها وحددت شفيفها بمحدد أحمر وحطت لها فوقه روج أحمر فاقع مثل لون لبسها كان شكلها مشالله روعه جميله جمال مو طبيعي
..................................................
اما جمانه لبست عدسات رماديه وحطت لها كحل ارزرق وبلشر وردي وماسكرا lancom ومحدد شفايف فوشي وفوقه حطت روج فوشي وجلوس كان شكلها روعه كانها اسبانيه او ايطاليه ولبست برموودا جينز فاتح وحزام فوشيا بلون الروج حقها وبودي سماوي شكلها كان خطير وكمان اخذت لها شنطه فوشيا وفيها كريستال ازرق فاتح والسندل حقها كان كعب ولونه سماوي
وهي اختارت الألوان هذي بالذات لان لون بشرتها كان يساعد كان شكلها (funky)ملفت الى النظر
...............................................
اما شروق فهالمره حبت ان شكلها يكون simple أكثر عن صاحباتها لبست فستان قصير الى الركبه لونو ذهبي وشنطه prada ذهبيه مع كعب ذهبي من harvy ولبست تعليقه ذهبيه اهداها ثامر لها بمناسبه عيد ميلادها من كارتير وحطت لها كحل اسود داخلي وماسكرا lancom وبلشر وردي وجلوس كان شكلها وبالرغم من انه بسيط الا انو مره طفولي وكييوت ونعوم
................................................
كانو بالمره حلوات وملفتات للانظار كل وحده احلى من الثانيه جمال كل وحده فيهم يطغي على جمال الأخريات
وهم في الصاله تحت ياخذون العبايات وبعد ما عطرووها وتاكدو من نظافتها وانهاا مكويه لبست كل وحده فيهم عبايتها اللي كانها فستان عرس مو عبايه واللي تبين ايش اللي هم لابسينه
شروق :بنات ايش تبون نركب اي سياره؟!
نوف:ام عادي اي شي
جيجي:انتي ايش ودك فيه!
شروق تفكر :ودي نركب في البي ام ايش رايكمّّ!!
نوف:اوكي
جيجي:اهم شي نطلع
شروق طلعت جوالهاا ودقت على ناصر (السواق)
شروق:ناصر قرب البي ام عند باب الحريم الحين انا بطلع
...............................
وتقربت السياره لهم وركبووها
.................................................. ..
في مكان ثاني في قهوه المساء في التحليه كان فيصل جالس هو وخالد ينتظرون من مصعب انه يجي
خالد:يا اخي اذيتني ...خلني بكيفي متى ما عقلت عقلت
فيصل:وبنات الناس عندك لعبه؟!
خالد:والله هم اللي رامين نفسهم ...مهوب انا ؟!!
فيصل يضحك عليه :طيب وما تقدر تقول لا ؟!
خالد:اقولك البنت راميه نفسها علي شلون اقول لا !!؟ انت صاحي؟!
فيصل :خالد انت تكلم وقلنا مايخالف ...بس تروح هالأماكن وما تبينا نتكلم؟!
خالد يقاطعه:فيصل أرجوك..انا رجال وعارف ايش اسوي مانيب اصغر عيالك
خالد شاف مصعب يدخل القهوه وجه كلامه لفيصل وقال بهمس
خالد:فيصل اسكت الله يرحم والديك مانيب ناقص مشاكل
ضحك عليه فيصل بتريقه
وقام يسلم على مصعب
فيصل: حيا الله بو سعود
مصعب:الله يحييك..خالد هنا ؟! ويلتفت لخالد
وقام خالد يسلم على مصعب
خالد بضحك:اي هنا ليش مهوب عاجبك؟!
مصعب :الا عاجبني ..وانا اقول ورا القهوه منوره مهوب من عادتك تخاوينا
خالد:اعتبرها طردهّ!!
مصعب:ابد لا طرده ولا هم يحزنون
فيصل:اقول اتركونا من مهاوشكم لبعض( وطلب لمصعب كابتشينو)
مصعب:اقول فيصلوو طالبلي
فيصل يلتفت عليه ويعطيه نظره
مصعب يستهبل ويتصنع الخوف
فيصل:اجل تسميني فيصلوو
مصعب:ادلعك انت ووجهك مالت عليك ماهوب يلبق لك الدلع
فيصل:وما بقى الا انت تدلعني
خالد:قايلك يا مصعب فيصل مهووب وجه تدليع
مصعب بنظره مكر يوجها لخالد:ها خلوودي
خالد ضحك
مصعب :اجل الدلع لابقلك
فيصل:اقول انت وياه ورا ما تقومون ازين
وقام فيصل عنهم
مصعب:وش فيه بوو عزوز؟
خالد :وانا ايش يدريني ....ويغير السالفه...
خالد:اقوولك عندي لك بنيه
مصعب لف لخالد اللي السالفه شدته ونسوا امر فيصل اللي طلع وخلاهم
......................................
ركب فيصل في سيارته الفراري وصار يدور في التحليه ماهو عارف وين يرووح "يالله انا شفيني وش اللي قلب حالي من عرفتها وانا منقلب حالي طوال الليل امس ما نمت بس افكر فيها معقووله من موقف واحد ترسخ فبالي وافكر فيها ياربي ايش كثر حلوه ؟!!مبين عليها بنت ناس وبنت عز ...معقوله سعووديه!! انا من جيت السعوديه ما شفت بنات ؟!لهالدرجه بناتنا حلواات والا بس هي !! بس يا فيصل انت شفت اشكال والوان من البنات ..بس مثلها ما شفت !!مر من( واتر ليمون )وقاعد يقول ...وينها ؟!! وينها؟!!"
.........................................
اول ما وصلوا للمملكه
شروق:ناصر ادخل من الفور سيزون
ناصر:انشالله
شروق:بنات اخاف أشكالنا !!over(يعني كاشخين بزياده)
نوف بتكبر :واذا ما كشخنا الحين متى نكشخ!!
شوشو رجع ضميرها الحي يأنبها
جيجي تشوف وجه شروق المتعكر
جيجي:شوشو قلبي ايش فيكي ..من شويه وانتي تسولفي علينا زي العسل
شوشو تبتسم:لا جيجي ما فيني شي ...يالله ننزل
نوف تساير شوشو:شوشو ..يالله اضحكي وريهم ضحكتك الحلووه اللي الكل ينهبل عليها يالله شوشو ورينا مين بطيحينه بغرامك..والا منتي قدنا (وتطالع جيجي)
شوشو: تبتسم الا قدكم ونص
جيجي تبتسم لهم :يالله يا بنات
ومثل ما قلت قبل او كتبت لكن باختلاف السياره البي ام عن الكسز والسائق منصور عن السائق ناصر
ونزلو من السياره لكن طبعا بعد ما كل وحده عدلت من نفسها والميك اب حقها وكل وحده تسال الثانيه عن حالها وبعد التاكد من كل شي نزلووا
اول ما دخلوا من عند بوابه الفور سيزون وطبعا كان الغرور والتكبر تحمله كل واحده منهم
نوف:بنات وين نجلس
شوشو:ايش رايكم نجلس باللووبي هناك (وتأشر على المكان )
وراحوا طبعا كان المكان اللي كانو راح يجلسون فيه باللووبي مليان عيال وملياان شباب وكانو لازم يمرون منهم وهم يمروون
نوف :جيجي شوفي هذاا يا ملحه
جيجي تتلفت:اي واحد كتير الحلوين؟!
نوف :هذا اللي جالس هناك
جيجي لفت عليه:ايواا هداك اللي بيطالع فيكي؟!
نوف:ايوا اللي معاه سيجار
جيجي بقرف وبصوت عالي شويه :ويع ايش بوه دوقك يا نوف
نوف بهمس :ههه اش فضحتينا
شوشو:بنات المكان مليان ما في مكان
جيجي:ام طيب ايش نعمل؟!
شوشو تطالع بالسكيوريتي اللي من اول ما دخلوا ما شال عيونه من عليهم
شوشو بالحجازي :اوريك دحينه ايش العمل
وتتوجه للسكيوريتي
وبكل دلع وميوعه :لو سمحت
السيكيوريتي ساكت متنح ما استوعب ان شروق تحاكيه
شوشو:يا اخ
السكيوريتي يلتفت يمين يسار يمكن شوشو تحاكي احد غيره بس استوعب انه مافي احد الا هوو
السكيوريتي يأشر على حاله :أنا
شروق:ههه ايوا انت في احد غيرك
السكيوريتي :أمري
شروق:ما يامر عليك عدوو...بسراحه انا وصاحباتي مرره جوعانين ..واسبازيوو فوق ملياان ..ومافي مكان نجلس فيه غير هنا باللوبي ومثل مانت شايف مرره مليان وزحمه فممكن...
قاطعها السكيوريتي :اوكي دقيقه شوي
وراح يكلم الجرسوون انوو لازم يفضون مكان ويلاقي مكان ل 3 اشخاص
وبعد 3 دقايق رجع السيكيوريتي:لو سمحتي اختي من هنا
واشرلهم على المكان الفاضي
شوشو بدلع ماصخ:يا حبيلك عن جد مررا مررا مررا شكراا اتعبتك معاي
السكيوريتي :ولو تعبك راحه
مدت شروق يدها له تعرف له عن حالها :معاك شروق
السكيوريتي :عاشت الاسامي شرووق...انا محمد
شروق:عن جد محمد ماني عارفه كيف اشكرك
السكيوريتي :هذا واجبي...ولو بغيتي اي شي انا في الخدمه
توجهت شروق للمكان ولفت له وغمزت له طبعا محمد رايح فيها عالم ثاني
جيجي:حرام عليك سويتي فيه كداا؟!
شوشو:ههه يحمد ربه والا هو يحصل؟!
نوف باعجاب:ايواا خليك كذا دايم
وجلسوا في المكان
وكل وحده طلبت لها كوفي واللي طلبت لها عصير
طبعا البنات مستحلين المكان بكبره كله اصوات ضحكهم
وفي واحد عينه ما نزلت عن نوف
ونوف بعد ملاحظه هالشي لكنها متكبره وتبي منه هو اللي يتحرك
استأذنت نوف وقالت انها بتروح لتواليت وحبت تمر من المكان اللي جالس فيه الرجال
نوف طبعا وعبايتها مفتووحه وانواع الاغرائات وريحه عطرها المميزه
وهي تمر من عنده طالعته بنظره يعني الحقني الرجال خلاص انهبل وراح يمشي وراهاا
جيجي تطالعهم وتضحك :شوشو شوشوو شوفي نووف الملعوونه
شوشو:ههه خليها براحتها
دخلت نوف للتواليت عدلت من الميك اب حقها وزادت من ريحه العطر
"ايواا يا نوف جبتي راسه شكله هاامور ...ابتسمت لنفسها "
وطلعت من الحمام واول ما طلعت شافته واقف قدامها
ابتسمت له بغرور
الرجال بشاعريه:يامساء الخير
نوف بابتسامه نصر:مساء الخير ...خير اخوي اساعدك بشي ؟!
الرجال:ايه
نوف:انشالله خير
الرجال:اكيد خير دامك بتساعديني
نوف:لا انت حالتك صعبه
الرجال: حالتي مووت صعبه ..ناويه تساعديني؟!
نوف:حسب المساعده؟!
الرجال :اوكي ...انا بقولك بس مو الحين (ومد لهاا بطاقه )
اخذت البطاقه
الرجال :انتظرك
نوف:لهالدرجه واثق اني بدق عليك؟!
الرجال:لا بس بيكون لي الشرف
نوف وهي تناظر ساعته الذهب الي مرصعه بالألماس وتبتسم ابتسامه شيطانيه:ولي الشرف
ومشا عنها
رجعت لعند البنات
نوف:هاا girls تبون نتغدى اصلي ميته جووع
شوشو بابتسامه :نوف يالمجرمه
جيجي:ايا الملعوونه وش سويتي بالرجال؟!
نوف بغرور وثقه بالنفس تقلد هيفا وهبي :انا انا نوفا انا
شوشو:ههه ندري يا نوف ندري
جيجي:هاا طيحتيه؟!
نوف وماسكه الكرت :ايش تحسبين؟!
جيجي:مانتي سهله يا نوف
شوشو:مالت على حظي ما غير سيكيوريتي
جيجي وهي قايمه :ههه احسن مني عاللأقل
شوشو:يالله نرووح سبازيو
قاموو وتوجهوو للاصنسير اللي يودي على سبازيوو فوق في برج المملكه
وهم قاعدين على الطاوله اللي في المطعم
جيجي:ها بنات ايش بتطلبون ؟!
شروق:انا عن نفسي ما ابي حاجه يمكن اطلب ايس كريم!
نوف :لا شوشو لا تطلبين من هنا خلينا بعد ما نطلع من هنا نروح هاجنداز ...ايش رايك؟!
شوشو:يكون احسن ...لاني بصراحه ماني عارفه ايش اطلب من هنا ..؟!
جيجي:نوف انا راح اطلب رافيولي
نوف:م اوكي انا كمان زيك
وبعد ما جا الويتر وطلبو
فجأه رن جوال جيجي
جيجي:اوف هادا التاني ايش يبغي !
نوف وشوشو بوقت واحد:مين؟
جيجي: سلطان
نوف:واي سلطان !! سلطان بن محمد!!
جيجي بطفش :ايوا ...ومين هادا سلطان لهالدرجه فرحانه فيه!
شوشو:يا غبيه ...هذا نص بنات الرياض خاقين عليه ويبون يجيبون راسه ومو معطيهم وجه ...
تكمل نوف: وهو بنفسه داق عليك!قوليلي كيف!
جيجي وهي تمد الموبايل لنوف :اوكي حقولك ...بس ايش رايك دحين انتي تردي عليه تقوليلو اني مشغوله, طالعه اي حاجه!!
شوشو تعارض:لا يا ماما انا اللي حرد عليه مو نوف "وتمد لسانها لنوف"انا من هالطلعه ما راح فيها معاي الا سكيوريتي !
جيجي منقرفه :اوكي انتي وهيّ ....اي وحده ترد دحين انا مو فاضيه
شوشو اخذت الموبايل من جيجي بحركه سريعه وعلى طول ردت
شوشو بدلع :الوو
سلطان :اخيرا جيجي ما بغيتي تردين
شوشو خايفه لو تقوله انها مو جيجي ويسكر في وجهها فقامت عن البنات وراحت شوي بعيد عنهم
نوف :ايش فيها راحت!
جيجي:وانا ايش يعرفني تروح معاه بستين داهيه
شوشو وبحركه غير متوقعه منها :سلطان ..انا غيرت رقمي هذا الرقم مو رقمي رقم صاحبتي
سلطان:جيجي ليه ما قلتيلي توك الحين تتكلمين!
شوشو بدلع تبي تخلي الرجال يطيح او يغمى عليه:ايش اسوي يا عمري والله ماني حافظه رقمك
سلطان خلاص خق:تدري يا جيجي انك اول مره تقوليلي يا عمري!
شروق ارتبكت
سلطان:الو ...جيجي
شوشو:هلاا
سلطان :طيب يا قلبي عطيني رقمك ...ابي اخذ راحتي معاك ..شكلها صاحبتك تبي موبايلها
شوشو بمكر:اوكي بس مو ترجع تدق على هالرقم مره ثانيه ترى وربي ازعل عليك
سلطان :اوكي ..يالله عطيني
شوشو:********
سلطان يتكلم بحجازي:ايش الحلاوه هدي كدا الأرقام والا بلاش
شوشو عجبها انو سلطان عجبه رقمها :اوكي توني يالله استناك
سلطان:اوكي حياتي
شوشو:باي
سلطان :باي
.......................................
شوشو "سلطان وشروق الله مره الأسامي تتناسب ياليته يخق علي ليش بس على جيجي !! طيب يمكنه ما شافني ؟!انا راح اخليه يتعلق فيني ولمن يطيح بيدي اقوله اني شوشو"
رجعت للبنات وحطت موبايل جيجي على الطاوله
جيجي :ها ايش صار معاه ...هدا اللزقه !
شوشو بابتسامه مكر وتقلد صاحبتها بلكنتها الحجازيه: اتوقع انو ما راح يرجع يدق تاني
مشت شوشو عنهم
جيجي :شروق فين رايحه!
ابتسمت شروق :مالكشي دعوه !
فجأه رن جوالها ابتسمت ابتسامه نصر
مشت عن البنات وجلست على طاوله من الطاولات
شوشو:الوو
سلطان:ها قلبي مبسوطه
شوشو:تو ما نور جوالي توني
سلطان:الله توني!!
شوشو بمكر:لي توني ما عجبك الدلع حقك!
سلطان:الا موت عجبني تدرين! انا بغير اسمي من سلطان لتوني
شوشو :ههه لا عاد مو لهالدرجه!
واخذت شروق تحاكي سلطان وهي قاعده على طاوله بعيده عن جيجي و نوف
.............
عند جيجي ونوف
نوف كانت حاسه ان شروق ناويه على شي...عمره احساسها ما يخيبها
نوف :شكلها تكلم سلطان!
جيجي بلا مبالاه :واذا تكلم سلطان !! انا ابي اعرف سلطان هذا ايش شايفين فيه!
نوف وكأنها تذكرت شي :ايوا صح قوليلي كيف عرف رقمك!
جيجي :مو انا مشتركه ب hi5 ؟
نوف:ايوا
جيجي :ايوا هو شاف صورنا
نوف خافت لانو مهما كان هي بنت نجديه اهلها ما يرضون ان صورها تكون بالنت!
نوف:جيجي انتي مو قلتيلي انك شلتي الصور؟
جيجي ببرود :لا ما شلتها بس شطبت على وجيهنا وحنا لابسين البكينيز !
نوف ارتاحت :اشوا
جيجي :انتي مجنونه احط وجهي !تبين مصعب يقتلني !!
نوف:تبين الصراحه ..تسوينها!
جيجي تضرب نوف على يدها بمزح
نوف:sorry والله مو قصدي بس انتي تعرفين عايلتي !!
جيجي:نوف ايش دعوه ! ترى حنا كمان عندنا هالشي!
نوف:ايوا بس انتو open
جيجي pen ايوا بس مو لدرجه اشهر بعمري بالنت!!
نوف تعدل جلستها وبابتسامه :اوكي شافهم ....ههه بعدين ايش سوا!
جيجي: انهبل الولد
نوف بغرور :ههه بصراحه ما الومه في احد حنا ما نجيب راسه!
جيجي بغرور : ايوا بس هوّ انهبل على انا !!
نوف: ههه لا يا شيخه!! تبين تبينيلي انو حنا ما عجبناه
جيجي: انتو تعجبوا بلد بحالها....بس ما ادري هوّ يقولي لونك حلو عامله self tan !! و الا متشمسه!!
نوف:ايوا وبعدين
جيجي: عملي اد على ال msn وصرنا نسولف ... بيني وبينك!!
نوف : ايوا
جيجي : بايخ وما عندو سالفه ... ما يحكي الا بنفسه وفي ابوه !! انا ما ادري شايفني بنت فقر !!
نوف: ايوا اصلا مبين عليه مغرور(تذكرت ثامر)
جيجي: وحبيبتي اللي يغتر عليكي دوسيه برجلك
نوف " كأن جيجي حاسه فيها وتتكلم عنها ": وانتي الصادقه
فجأه رن جوال جيجي
جيجي : اهلين بأخويه الكبير
مصعب :هلا والله
جيجي:ايش عندك داق!
مصعب :حرام أسلم!
جيجي: ايوا حرام تسلم ... اللي سويتو فيني الصبح ما ينتسى !
مصعب تذكر سالفه الشبسات
مصعب وهو مبتسم :ههه يا قلبي انا على اختي اللي بتزعل!
جيجي تتصنع الزعل : شوف مصعب ...ترى انا للحين زعلانه منك
مصعب : طيب ايش تبيني اسوي عشان ترضي علي ...(وعلا على صوت المسجل اللي بالسياره عشان جيجي تسمع الأغنيه)
ما دام حلوه يا قلبي دلوعه لازم تصير
دلوعه لازم تصير
ياقلبي سلم عليها محتاج انك تجيها
ما دام هيّ ما تسأل
ما دام هيّ ما تسأل
روح أنت واسأل عليها
صالحها بكلمتين
وجبلها وردتين
يا قلبي والله البنات تسحرهم بكلمتين
جيجي خلاص خقت : مصعبو ...أحبك
مصعب يضحك : وأنا بعد يا قلبي
جيجي: مصعب احس اني خويتك مو أختك
مصعب:ههه
جيجي: ايش بك تضحك؟
مصعب : على كلامك الحلو
جيجي تستهبل: ايوا بس انا للحين ما رضيت
مصعب يعرف اخته : ادري
جيجي: يالله الحين روح جيبلي ورده
مصعب : الحين!
جيجي: ايوا الحين
مصعب: ههه مشالله وأدخل لبيت شوشو!!
جيجي: لا انا مو في بيت شوشو
مصعب : وينك طيب؟!
جيجي: في اسبازيو
مصعب : واللهي!!
جيجي : ايوا
مصعب بحدّه : وانتي ايش وداك هناك! انا موديك لبيت شوشو ...يعني انطقي فيه الين ترجعين البيت ...ما جبنا حنا بنات شوراع؟!
جيجي"ياربي ايش قلبه هذا "
جيجي تتأفأف
مصعب: شكلو ما عجبك كلامي!
جيجي: لا عاجبني
مصعب : طيب يالله جهزي حالك بجي أمرك
جيجي تقاطعه :لا مصعب لا حرام عليك!
مصعب : خمس دقايق وأنا عندك
جيجي: مصعب بليز بليز الله يخليك ....ايش فيها رايحين على مطعم!!
مصعب :انا مو زعلان على انك رحتي للمطعم ....انا زعلان لانك ما عطيتيني خبر !اختي انا تدور في شوارع الرياض ولا ادري؟!
جيجي : طيب ..
قاطعها مصعب : خمس دقايق وانا عندك
سكر الخط في وجهها
جيجي : اوف ايش يبي هذا
نوف مستغربه : جيجي ايش اللي غيره !! قبل شوي تضحكي معاه وتقوليلو أحبك!
جيجي: عصب لاني طلعت من بيت شوشو ولا قلتله
نوف: ومن متى انتي تقوليله!!
جيجي مره متضايقه: نوف ما ادري ما ادري
.................................................. .................
مصعب تحت في اللوبي حق الفور سيزونز يستنى جيجي
يدق عليها ...بس لا يوجد شبكه!!
فقرر انه يروح لهم فوق في اسبازيو
اول ما دخل شاف شروق قاعده لحالها على الطاوله ومعطيته ظهرها مشى باتجاها
شورق : ههه لا عاد مو لهالدرجه
سلطان:والله وربي هذا اللي صار
شروق: يا حياتي انت
سلطان :تدري يا جيجي ! اول مره احس اني من جد مبسوط
شروق:ان شالله دووم مو يووم
سلطان :وياك حبيبتي ...بس ما سألتيني ليش!
شروق:هذي ما يحتاج لها سؤال أكيد لأنك تكلم بنت قمر زيي ...والا هو يحصلك!
وقف مصعب شويه لمن سمعها تتكلم !! "يا ترى شروق مين تكلم !! "
شروق:ههه اوكي ياقلبي take care باي
قامت شروق من الطاوله على اساس انها بترجع لجيجي ونوف لكنها انصدمت لمن شافت مصعب قدامها "من متى هذا هنا ؟ّ وايش يسوي؟! لا يكون سمع شي من اللي قلته !! لا انا رحت فيها ... ياربي لا يكون سمع شي لا يكون !!كل شي الا مصعب مصعب !! ياربي ما يكون سمع شي !!"
شروق بابتسامه تحاول تخفي توترها :مصعب .. انت هنا! ايش هالمفاجأه
مصعب واقف مذهول " لا شوشو ما تسوي كذا ...استغفر الله ياربي يمكني سامع غلط؟! انا لازم اتأكد لو ما تأكدت بموت ؟!"
ياترى ...ايش بيصير بين مصعب وشروق !! وبيعرف عنها والا لا؟!

سكر مغمس بالعسل
سكر مغمس بالعسل
الجزء الخامس
شروق بابتسامه تحاول تخفي توترها :مصعب .. انت هنا! ايش هالمفاجأه
مصعب واقف مذهول " لا شوشو ما تسوي كذا ...استغفر الله ياربي يمكني سامع غلط؟! انا لازم اتأكد لو ما تأكدت بموت ؟!"
مصعب بحده : مين تكلمين؟!
شروق " خلاص رجولها ما تقوى تشيلهم ...أكيد أكيد سمع كل شي..كل شي ولا مصعب ؟!! مصعب مفروض ما يدري "
خانتها دموعها ونزلت بصمت
مصعب بحده اكثر :شروق مين تكلمين؟!
شروق " ايش اقوله الحين !! "
مصعب قرب منها وشدها للجهه اللي ورا الاصنسير عشان ما احد يسمعم
شروق : مصعب فك ايدك انت تعورني!
مصعب : ما راح افكها لين تجاوبيني ؟!( وضغط على زندها بقوه أكثر )
شوشو:آآآه مصعب واللي يرحم والديك اتركني
مصعب :قوليلي مين تكلمين؟!!
شوشو: اخوي... اخوي تركي
مصعب فك يدها : اتصلي عليه
شوشو: مصعب انت تشك فيني !!
مصعب:الكلام اللي تو سمعته يخلي اقرب الناس لك تشك فيك!!
ارتفع صوت شروق : اكلم ما اكلم ...مالك خص هذا شي يخصني وبعدين عندي اهل يربوني مين انت عشان ترفع صوتك علي مين انت ؟!
ومن دون ما تحس سطرها كف على وجهها
اجتمعت الدموع بعيون شوشو كل شي توقعته الا ان واحد يمد يدّه عليها ابوها وهو ابوها ما عمره مد يده وولا عمره رفع صوته عليها حتى اخوانها يجي مصعب ويمد يده ليش مين هو مين مفكر حاله !!
شروق : صدقني راح تندم يا مصعب
مشت عنه وخلته
.................................................. ........................
جيجي تدق على مصعب ما يرد عليها
جيجي: صارله ساعه وهو يقولي اجهزي وللحين ما شرّف؟!
نوف: طيب يمكن نسى
جيجي: طيب ليش ما يرد علي
نوف:جيجي وين شوشو !؟
جيجي تتلفت :اي والله وينها نسيناها !!
نوف:ههه شكلها راحت فيها مع سلطان
قامت جيجي تدور على شوشو ولحقتها نوف
نوف :وينها هذي كمان ؟
جيجي:اصبري بدق عليها
نوف:ها ردت؟!
جيجي : جوالها مقفل
نوف:ياربي والله حاله
جيجي :خلينا نسأل الويتر اللي واقف عند الباب
نوف :اوكي اسأليه وانا بدق على ناصر سواقها
دقت نوف على ناصر
ناصر :الو
نوف: الو ناصر
ناصر :ايوا ناصر...سمي طال عمرك؟!
نوف:وينك؟!
ناصر: أنا في البيت توني موصل عمتي شروق ؟!
نوف مستغربه : نعم!! شروق في البيت؟!
ناصر : اي طال عمرك
نوف : من متى؟
ناصر : توها دخلت الفيلا
نوف: اوك مع السلامه
راحت نوف لجيجي
جيجي :نوف يقول الويتر انو شافها طلعت مع واحد
نوف:اي توني دقيت على ناصر يقولي رجعت للبيت !!
جيجي: نعم! وما تقولنا شي ؟!
نوف تهز كتوفها :ما ادري عنها
دفعو الحساب وطلعوا من اسبازيو وكل وحده فيهم دقت على سواقها يجي ياخذها
.................................................. .................................................. ..........................
"غرفة شروق"
شروق منهاره نفسيا اول ما دخلت غرفتها صارت تبكي وتبكي بكى مو طبيعي !من زمان ما بكيت هالبكي كان صوتها رايح فيها من البكي..
"انا ليش كلمت سلطان ...ايش ابي فيه توني امس تركت فهد وما صدقت ..ارجع اكلم من ثاني يوم! انا اكره نفسي اكره نفسي انانيه حقيره واطيه وما تخاف ربها كل هذا فيني ياربي انا دعيتك امس كل يوم أدعيك! ليش ما تسجيب لدعائي لهالدرجه ذنوبي تمنع دعائي يوصل لباب السما! i'm a bitch i know that وما راح اتغير بظل طول عمري كذا انا ليش أكلم ليش أكلم
لي أكلم واحد انا ما ابيه ولا احبه لي أضحي بشخص ما أحبه !!على الأقل لو أنا اكلم واحد احبه تهون عندي؟! انا دنست معنى الحب ... صرت ما ما افهم معناه لو بابا يدري ّ ! ولو ماما تدري ..ولو ثامر يدري؟! ايش بقولهم اقولهم الحقيقه اقولهم بنتكم صايعه أقولهم حقيقتي واني ما استاهل الحب اللي يعطوني ياه واني ما استاهل الثقه والحريه !! اصلا دايم حبل الكذب قصير وبيجي يوم راح يعرفون حقيقتي راح يعرفون مين شروق!
آآآآآه يا مصعب ليش دريت ليش دريت !! انت آخر واحد في الدنيا أبي أضره ...انت آخر واحد في الدنيا أبغاه يعرف حقيقتي
لو الناس كلها تدري ....بس انت ما تدري !!
أنا طحت من عينك أكيد ...وما راح تفكر فيني بيوم !!تفكر فيني ! ليش ابيك تفكر فيني !! لا لا تفكر فيني ؟!أصلا تفكر فيني ما اتفكر فيني ما يهم ...انا ليش مكبره حجمك زياده عن اللزوم !"
(حطت ايدها مكان ما سطرها ):تافه ..حقير...آآآي يعور !!
فتحت موبايلها لقت مسج من نوف
"شوشو اذا فتحتي جوالك كلميني "
اتصلت شوشو على نوف وقالت لها كل السالفه بس طبعا ما قالت لها اتها كذبت على سلطان وسوت روحها جيجي عشان ما تذبحها
نوف:بذمتك!
شروق:نوف قوليلي ايش اسوي!
نوف: طيب تتوقعين صدق انك كنتي تكلمين تركي !
شروق:ما اعرف؟
نوف : والله مصيبه
شروق: المصيبه يا نوف ان اخر واحد في الدنيا ابيه ما يعرف حقيقتي هو مصعب!
نوف متفاجاه: ليش طيب؟
شروق ارتبكت:اقصد مو اخر واحد في الدنيا ...اقصد انو ما ابي يدري وبس!
نوف بابتسامه: قوليها يا شوشو ....أصلا مبين
شروق خافت: ايش اللي مبين!
نوف: انتي تدرين !!
شروق : نوف يا دوبا ... انا ما احبه !!
نوف تضحك : ومين جاب سيرة الحب ...
شروق انتبهب على نفسها
نوف بجديه : شروق حبيبتي تبيني أساعدك؟!
شروق : ايوا اكيد
نوف: طيب لازم تكوني معاي صريحه !
شروق: اوكي
نوف : توعديني
شروق : ya
نوف : تحبينه !!
شروق مستحيه وتستغبي: مين هو اللي احبه!
نوف :ههه مين يعني ...في غيره حبيب القلب!!
شروق: لا ما في غيره
نوف: طيب قوليها يا شروق قوليها لا تستحين قولي انا شروق بنت ابراهيم أحب مصعب
شروق: ههه انا شروق بنت ابراهيم احب مصعب
نوف : ايوا كذا انتي شاطره
شروق:ههه اقول نوف خلصيني ترى بجد استحيت ما تنعطين وجه
نوف:ههه طيب طيب اسمعي
شروق تعدل من جلستها : هلا
نوف باستعباط:تحبينه مره والا تحبينو شوي؟!
شروق عصبت : نوف يالله
نوف :ههه اوكي اوكي اكلتيني
شروق: بتقولين والا اسكر
نوف : الحل ببساطه انك تتركين سلطان وبالمره ارمي رقم سوا وتخلصي منه
شوشو : ايوا
نوف: وبينيله انك كنتي تكلمين تركي مثل ما قلتي ..
شوشو : طيب نوف انتي نسيتي حاجه !!
نوف: ايش ؟
شوشو: مصعب أنا احبه ...بس تتوقعين يحبني ؟!
نوف: مجنونه انتي! لا تقولين لي انك ما تعرفين انه يحبك!
شوشو: ايوا ما ادري
نوف : شوشو مصعب لو ما عصب عليك واعطاكي كف !! كان قلت لك انه ما يحبك وما يهتم فيك وبعدين مبين انه يحبك ويحبك بجنون كمان
شوشو: وانتي ايش يدريك؟
نوف: كلامه معاك ..نظراته لك ...دايم يسأل عنك عند جيجي انا كنت ملاحظه من يوم حنا صغار
شوشو وكأنها تذكرت شي :ههه
نوف : ايش اللي يضحكك
شوشو: لا بس تذكرت أيام أول
نوف: تتذكرين لمن كنا صغار كان دايم يختارك كزوجه له !!ولمن سألته ليش ما تختارني ؟! قالي :بس عندي اسباب الخاصه
شوشو : ايوا اتذكر .... يا حبيله يا ناس
نوف: هي هي احترمي قلبي اللي ماله حبيب
شروق :ههه وانتي ما عندك حبيب يا نوف؟
نوف "الا عندي لكن مو حاس فيني "
شروق : نوف
نوف : هلا
شروق : وين رحتي !!
نوف : لا بس ماما تناديني ..
شروق : اوكي اجل ما اطول عليك
نوف: شوشو مثل ما اتفقنا اكسري شريحتك سوا ولا تكلمين ولا احد ...وبيني لمصعب انك صدق كنتي تكلمين تركي اخوك ..ومسأله ان مصعب يحبك والا لا ؟! خذيها مني ..هو يموت عليك ...ولا تشيلي هم
شروق: نوف يا حبيلك صدق ريحتيني من دونك والله كان ما عرفت ايش اسوي!
نوف: u'r my sis شوشو
شروق : ok luv ya bye
نوف: bye
.................................................. .................................................. .......
في بيت جيجي
دخلت جيجي لغرفتها وانسدحت على السرير لدرجه انها ما فسخت عبايتها
جيجي تكلم نفسها : يوه ملابس شوشو علي !! وملابسي عندها
دقت على مربيتها :ليزا
ليزا :yes jiji!!
جيجي lz send shreef to shosho's house to bring my cloths ..ok!
ليزا: ok jiji.. but shreef is know eating dinner if he finsh i will send him there ok !
جيجي : ok bye
سكرت الخط
ورجعت انسدحت على السرير مره ثانيه
"ياربي يا جيجي !! ايش فيكي !! ايش فيكي بس تفكري فيه !! يا ربي عيونه يا ناس والله عذاب ! "
وبصوت عالي شويه : عن جد عذاب
قامت من السرير ودخلت التواليت تاخذ لها شاور
.................................................. ...........................
( في مزرعة عبد العزيز بن فيصل في الخرج)
كان جالس في الجلسات اللي على المسبح يفكر " انا الحين وش فيني ! what is wrong with me !كل هذا عشان بنت !
بس من جد وربي انها مو اي بنت ! ادق عليها ! بس ادق عليها ايش اقول! اقولها واحد خاق! طلع المحفظه الجوتشي ال pink من جيبه ...الحمدلله اني اخذت المحفظه والا ما كان لي وجه ادق "
فيصل يكلم نفسه : والله وطلعت منت هين يا بو عزوز
....: ها بو عزوز ايش مسوي عشان تطلع منت هين !
فيصل مخترع : بسم الله الرحمن الرحيم ...من وين طلعتي لي انتي!
غادة تستغبي: من بطن امك يا بابا
فيصل : حرام عليك غدو وربي خرعتيني
غادة: sorry brother والله ماكان قصدي
فيصل:طيب ايش عندك جايه!
غادة:مامي تقولك تعال ...حطوا العشا !
فيصل :قوليلها thnxماني جوعان
غاده تتليكع عليه لمن شافت المحفظه ال pink : حبيبي فصولي لقيت محفظتي !! وين لقيتها !! صارلي سنه ادور عليهاا !!
فيصل ارتبك هوّ عارف حركات غادة :مين قال انها حقتك
غاده تحط ايدها على خصرها : لا والله اجل حقت مين !
فيصل يستهبل معاها : حقتي
غادة :ههه مرة ضحكتني
فيصل يقوم عنها
غادة :وين رايح
فيصل : يلعن ام البثاره ..
غادة : هذا جزاي اناديك تتعشا قاطعه هالمسافه كلها من بيت المزرعه لهنا بس عشان اناديك!
فيصل: كويس تحركتي يا دوبا
غادة بغرور : شوف مين يتكلم
فيصل: فيصل بن عبدالعزيز ...مو عاجبك!
غادة تقوم عنة وتطالعه بغرور : انت ما دريت انو بابا جايبك من الزباله !
فيصل: غدو ضفي وجهك ابي اجلس لحالي اوكي
غادة : اول شي قول عمتي غدو ممكن تتركيني لحاليّ
فيصل:عمتي غدو ممكن تتركيني لحاليّ
غادة مشت عنه لكنها لفت عليه مره ثانيه
فيصل : ايش عندك !
غادة: قولي كمان يا تاج راسي
فيصل : يا تاج راسي ويا قلبي ويا عيني ! ها عجبك!
غادة بابتسامه نصر طالعته من فوق لتحت : ايوا خلك كذا
مشت عنه
لمن تأكد فيصل انها راحت دق على جيجي ..بس ما ردت !
تنهد وقال اكيد انها مشغوله بعد خمس دقايق برجع ادق عليها
فتح المحفظة وطلع صورتها جلس يتأملها
" آآآآه يا جيجي وربي ur so perfect "
.................................................. ...................
طلعت من الشاور وهي تغني "عيونك اخر آمالي وليلي أطول من اليم وكيف انسى كلام عذب يوصف دافي احساسي عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي حلم أبيك يا فيصل تغطيني وأبيك اقرب من أنفاسي " وفجأه صارت تغني " لقيت روحي بعد ما أنا لقيتك بعد اللقا أرجوك لا لا تغيبي ..."" أحبك ليه أنا مدري ليه أهواك انا مدري !! " جلست تغني وتدور والفرحه مو سايعتها من الوناسه
وفجأه رن جوالها من كثر ما هي مبسوطه ما شافت مين المتصل وعلى طول ردت
جمانه :hey
.....: السلام عليكم
جيجي : وعليكم السلام ..مين معايه !
........: انا فيصل
عقدت جيجي حواجبها وباستنكار: مين فيصل ! انا ما اعرف احد بدا الاسم شكلك غلطان !
فيصل : لا انا ماني غلطان
جيجي اتنرفزت منه : اقول ما اعرف احد بدا الاسم وانت غلطان لا تقعد تسوي فيها سالفه عمى !
وسكرت الخط
فيصل جلس يضحك عليها
رجع دق مره ثانيه بس ما ردت
جيجي : صدق قلة حيا دا الطعس!
جاها مسج على جوالها فتحته
" جمانه ! اذا تبين محفظتك تراها موجوده معاي "
جيجي حطت ايدها على فمها وكأنها تذكرت شي راحت تركض للشماعه تدور شنطتها اللي طلعت فيها أمس لقتها بس ما قلت محفظتها جوتشي ال pink جلست تدورها وتدورها بس ما قلتها ...هي ما فقدتها لانها عندها محافظ كثيرة ...تذكرت ان بطاقاتها والفيز حقتها كلها في المحفظه وكمان صورتها ...مين هذا الأمين اللي رجع يدق عشان يرجع لها المحفظه ..؟؟ لو أحد ثاني ..كان سرقها وما خلى فلس واحد في رصيدها !
رجعت دقت عليه
فيصل وابتسامه النصر ما فارقته :الو
جيجي مستحيه منه"ايش اقوله الحين! " :اهلين اخوي
فيصل بابتسامه : هلا اختي
جيجي "ياربي وش اقوله اقوله رجع محفظتي ! بيحسبني الحين قعيطيه ومصلحجيه وانو ما رجعت ادق الا عشان فلوسي !!"
فيصل: معاي
جيجي: ايوا ايوا معاك
فيصل حب يغيظها : تامرين بشي ! اختي!
جيجي بتردد: ايوا المحفظه!
فيصل : ايوا المحفظه وش فيها!
جيجي: كيف شكلها
فيصل: ماركتها جوتشي ولونها pink اتوقع حقتك!
جيجي: ايوا ..بس ما قلتلي كيف وصلت لك!
فيصل عرف انها ما تعرفت على صوته !: انا الحرامي اللي سرقتها تذكرين !
جيجي: اي حرامي!
فيصل: ام كيف اقولك الحين ! تذكري الولد اللي رجع لك الشنطه لمن كنتي واقفه قدام watterlemon!!
جيجي نبظات قلبها زادت وقلبها اخذ يدق بقوة واطراف يدينها ترجف :فيصل!
فيصل:عليك نور انا فيصل!
جيجي ساكته "لانها ابدا ما توقعت ولا خطر في بالها انه يكون هو ...فيصل نفسه ! فيصل نفسه يدق عليها ! يالله لا لا أكيد هذا حلم im dreaming i know it !!
جيجي: أكلمك بعدين انا مشغوله الحين
وسكرت الخط في وجهه من دون ما تسمع منه اي رد
وقفت زي البلهه فاتحه فمها وما هي مصدقه انو اللي قبل شوي كلمها هو نفسه فيصل !
ماهي مصدقه انو رقمه يطلع بشاشة جوالها !
ابتسمت ابتسامه كبيرة كثير لدرجة انو خدودها عورتها ..جلست تضحك ..تبي تدور كلام يوصف لها حالها ..بس ماهي لاقيه
مافي كلام يوصف اللي هي فيه الحين
معقوله حب!
او مجرد اعجاب !
اي اعجاب اللي يخلي الوحده ما تعرف تحكي ويضيع منها الكلام في مجرد انها تشوف شخص قدام عيونها او انها تسمع صوته !!؟؟
حب هذا او مجرد اعجاب !
جلست جمانه للمرة الأولى في حياتها تبكي لكنها تبكي من الفرحه اول مره تحس بحلاوه دموع الفرح !
.................................................. ........................
في مكان ثاني وفي أرقى أحياء الرياض
في قصر الشيخ عبدالمحسن
دخلت نوف جناح غرفة امها لكنها ما لقتها
نوف : ماما ..ماما
ام نايف: انا هنا
نوف: وينك ؟
ام نايف: تعالي هنا انا في غرفه الملابس
دخلت نوف على امها شافتها قدام التجوري تطلع طقم الذهب والألماس عشان تلبسه
نوف : مامي على وين طالعه !
ام نايف: رايحه لزوارة بنت أم فيصل صاحبتي
نوف: اها ..
ام نايف وهي معطيه نوف ظهرها : تعالي نوف ...سكري الطقم ماعرفت اسكره!
نوف سكرت الطقم
نوف: الله ماما عن جد شكلك جنان مشالله عليك (طقت على الخشب) خمسه وخميسه
ام نايف وهي تطالع نفسها بالمرايه : يعني حلو شكلي !
نوف بحماس : اقولك ماما انتي طالعه جنان مشالله عليك ....اخاف يخطبونك ...من بكره بتلقين الخطاطيب عند الباب
ام نايف : ههه بالأول خليني أزوجك بعدين أفكر انا اتزوج
نوف تمزح: مامي انتي ناويه تخوني بابا !! وتقوليها بوجهي بعد!! ولا كمان في بيته وفي غرفته!! صدق قوايه عين
ام نايف: هي عاد الا ابوك ابوك الغالي
نوف: وينك يا بابا تسمع هالكلام
ام نايف : وما الحب الا للحبيب الأولي
نوف: الله الله كل هذا لبابا
ام نايف : اي كل هذا
نوف : يؤ يؤ
ام نايف : ايش فيك؟
نوف بجديه : ماما كنتي تحبين بابا قبل ما تتزوجون !
ام نايف : اي كان يحبني وكنت احبه ..مو ولد عمي !
نوف: ياليت عندي ولد عم واحبه مالت علي كلهم متزوجين
ام نايف تطالع الساعه : اوف الساعه 11 ونص ولسى ما طلعت يالله يالله نوف اطلعي ابي اقفل الباب
طلعت ام نايف ومن وراها نوف
ام نايف باست نوف على خدها : باي حبيبتي وانتبهي لنايف ادخلي عليه كل شوي هو نايم الحين بغرفته !
نوف : وين مربيته !!
ام نايف: معاه بالغرفه ..بس ولو انتبهي له ..باي
نوف : باي
........................................
رجع القصر فاضي على نوف ما في شي تسويه ! لا أب ولا أخت ولأ اخوان يملون عليها البيت
أمها من زواج لزواج ولاهيه مع صاحباتها وصديقاتها واختها تزوجت وعاشت بره ومابقى لها الا نايف ! بس هو صغير لسى !
" افضفض لمين والا أشكي لمين! "
دخلت غرفتها وطلعت للبلكونه اللي تطل على النافوره اللي في الحديقه ...
" بيت كبير لمين !! لناس عايشه فيه وموعايشه ! "
تلف يمين ويسار تشوف الحدايق والمداخل وأسوار هالبيت ..."بيت للخدم وبس ! الخدم اللي فيه أكثر من أصحابه ! "
دخلت لغرفتها وطلعت البطاقه من شنطتها
نوف : ادق والا ما ادق!
بس لو بدق الحين ! بيقول هذي ما صدقت ! خليني اصبر شوي كم يوم وادق عليه !
تأفأفت : يالله ايش هالزهق !
دقت على محمد : الو
محمد: الو
نوف : محمد وينك!
محمد:طال عمرك انا بغرفتي
نوف :وينه منصور؟
محمد: راح يودي ام نايف يا طويله العمر
نوف : اها طيب وباقي الرجال !
محمد: في الغرفه الثانيه عمتي
نوف بخبث : طيب تجيني الغرفه !
محمد بخبث : اللي تامرين فيه ..من عيوني !
نوف : طيب تعال ..بس لا احد يحس فيك!
محمد: ان شالله
نوف : انتظرك
سكرت الخط
راحت تطالع نفسها بالمرايه ...طالعت نفسها بغرور حطت لها روج أحمر فاقع ولبست لها قميص نوم فاصخ لونه أسود دهنت نفسها بكريمات مرطبه ورشت لها عطر من channel فلتت شعرها وانتثر على وجهها بطريقه مغريه
في أقل من لحظات سمعت صوت أحد يطق باب الغرفه
نوف: مين
محمد بهمس : انا محمد
راحت نوف وفتحت له الباب
كانت الغرفه باناره خافته وريحه العطر منتشرة في أرجاء الغرفه
محمد قرب من نحرها وطبع بوسه شهوانيه عليها : اهلين حبيبتي
نوف: ما امداك تشتاق !
محمد: اصلا انتي ما تدرين عني
ورجع يبوسها مره ثانيه
محمد: الشوق ذابحني الا كاويني
نوف: حمودي ..اصبر شوي خلينا ندخل
محمد: انا ما فيني صبر
وشالها ووداها على السرير
نوف : يؤ يؤ محمد شوي شوي علي
محمد : نوفه
نوف: ها
محمد: احبك
.................................................. ............................
في اليوم الثاني
في قصر الدكتور سلمان عبدالله
وفي غرفة مصعب بالتحديد
مصعب جالس بغرفته يفكر باللي سواه امس ! شروق ! ايش تبي توصله ! ايش قصدها لمن قالت انا ايش اعنيلك!
ويا ترى ايش راح يكون تهديدها اللي راح تنفذة!
هي الغلطانه مو انا ! انا سامعها بأذني وهي تقول حبيبي!
لكن انا مو متاكد ! يمكن تكون صادقه ! يمكنها كانت تكلم تركي ! انا ايش فيني تهورت ! المفروض ما اتسرع ....بس فكرت انها تكون لغيري وتحب واحد غيري تجنني ...تشب بقلبي النار !
نزل تحت في الصاله لقا جمانه
جمانه والفرحه مو سايعتها : صباح الخير
مصعب: جمانه ! انتي ايش مصحيك من بدري!
جمانه تغني : طاير من عيوني النوم على هالحال انا كل يوم ..
مصعب: الحمدلله اقولك مبروك!
جمانه مستغربه : مبروك علي ايش!
مصعب: على انو النوم جافاك يالدجاجه
جمانه : اقولك اسكت يا الديك !
ما عطاها وجه وجلس على السفره اللي محطوط عليها الفطور عشان يفطر
جمانه وكأنها تذكرت شي: ايوا صح انت امس فين كنت!
طالعها وهو ياكل
جمانه : مو تقول خمس دقايق وراح تجي ...ليش ما جيت!
مصعب يكمل أكل ولا اعطاها وجه
جمانه : مصعب أكلمك انا
وبرضو سافهها
اخذت تدور علي شي ترميه عليه لقت علبه الكلينيكس ورمتها عليه
مصعب : يا دووبا
جيجي: احسن عشان تعرف كيف تسفه عمتك!
مصعب بقرف : لا حول ..
جيجي بنرفزه: ادا بتدق عليّ وتخرب طلعاتي مع البنات وفي النهايه ما تجي وتلطعني عند الباب لا تدق ولا انت اخويه ولا اعرفك!
مصعب بجديه:جيجي ليش امس شروق جالسه في طاوله لحالها ! انتو مزعلينها!
جيجي باستنكار : لا ...بعدين انت ايش عرفك؟
مصعب : قوليلي بالاول ّ! وجاوبي على أسألتي ..بعدين اجاوبك ! مين كانت تكلم !
جيجي : ثامر او تركي او ابوها !
مصعب: وايش اللي يخليك تعتقدين انها تكلم واحد منهم !
جيجي : باختصار لانو ما بيناتنا أسرار ولو بتكلم وحده من البنات كانت كلمتها قدامنا ..بس شكل الموضوع يخص عايلتها وانا ما احب ادخل بالشوؤن العائليه ههه
مصعب : تحليلك فيه شي من الصحه.... يالله أجل انا أستأذن
جيجي: ما قلتلي ايش عرفك وليش بتسأل؟
مصعب بمكر :ههه وانتي صدقتي اني بقولك
وراح وخلاها
جيجي:اوريك يا مصعب ...والله لو تسألني تاني ماراح اعطيك وجه
.................................................. ....................................
ياترى ايش بيصير لمصعب !! وشروق بتترك سلطان !! وفيصل وجمانه!

سكر مغمس بالعسل
سكر مغمس بالعسل
في غرفه شروق
كانت نايمه ...غرفتها مظلمه مافي ولا نور والتكييف على أعلى درجه من البروده
ثامر يطق الباب على شروق
ثامر وهو يطق الباب :شروق شروق قومي
يستمر بالظرب على الباب
ثامر:شروق.....شروق ...شوش...شوش....
لكن " لا حياة لمن تنادي"
ام ثامر جت وهي مخترعه من الطق
ام ثامر: ثامر ايش فيك!! ايش هالصوت؟!
ثامر معصب: يمه شوفي بنتك ؟!
ام ثامر مخترعه :شروق !! وش فيها؟
ثامر :مو راضيه تفتح على بالها تلعب علي وتسوي فيها للحين ما صحت من طقي للباب
ام ثامر تطق على الباب: شروق شروق..حبيبتي افتحي الباب
ام ثامر :ثامر لا يكون صار لها شي!!
ثامر يستمر بالطق
شروق "يالله هذا ما يمل ....اوف ما في احد ينام مرتاح !!....."
ثامر: بتفتحين الباب والا اكسرة ؟!
شروق: نعم نعم
زادت ظربات ثامر للباب لدرجه انه ممكن ينكسر بأي وقت
قامت شروق من السرير وتوجهت للباب
فتحت الباب بصمت ولا تكلمت ورجعت مره ثانيه للسرير
فتح ثامر الباب ودخل عليها الغرفه كانت بارده وظلام مره
ثامر ينافخ: كل هذا ما تسمعين!!
شروق "يالله"
ثامر: ما تردين؟!
فتح نور الغرفه
شروق: ثامر.....وغطت وجهها باللحاف
توجهلها وشال الغطا عنها
ثامر: لمن احاكيك تردين علي !
شروق: اوف ما في احد ينام مرتاح !
تطالع الساعه شروق: تونا الساعه 9 ؟!
ثامر: يالله قومي تراها واصله معي
شروق تطالع امها اللي تفتح الستاير حقت الغرفه : ماما .........يالله!!! مو طبيعي مو طبيعي اللي قاعد يصير !!
ام ثامر: عاجبك اللي تسوينه !!
شروق: وانا وش سويت؟!
ام ثامر: تسفهين اخوك ..!! صار له ساعه يطق الباب ....لدرجه اني من قوه الصوت قطعت صلاتي وجيت اركض...قلنا اكيد متي والا صار فيك شي؟! انتي ما تحسين ما تقدرين ...مره ثانيه لا يكون تنامين والباب مقفول؟! مفهوم؟!
وتوجهت للباب وطلعت
شروق نفسيتها صارت خايسه اخلاقها وصلت حدها ما بقى شي ما جاها !! خلاص قفلت معها
شروق: وش هالصبح اللي يجيب الهم
ثامر: اقول قومي اغسلي وجهك وانزلي تحت فاهمه!
شروق تنافخ عليه : خير!!
ثامر: دقيقه وحده وتكونين تحت !
وطلع وسكر الباب بقوه لدرجه انو البيت اهتز من قوه الصوت
شوشو قامت من على السرير وهي خلاص وصلت معها وتتأفف
شوشو: يالله ما في احد ينام زين في هالبيت ..حتى لمن انام ما يكفوني من شرهم !!لكن هين يا ثامروه والله لأشتكيك عند بابا...مسوي روحه رجال البيت !!اوريك
.................................................. ........................
طلع من غرفة شروق وتوجه لغرفه أمه طق الباب
ام ثامر : تفضل
دخل عليها لقاها توها مخلصه من الصلاه
ثامر:زاد فضلك يمه
دخل وباسها على راسها
ثامر:يمه أسف اذا سببتلك ازعاج ...ولا تشيلين بخاطرك على شروق تراها صغيرة وما تقصد
نورة(ام ثامر):يا حبيبي انا مو شايله بقلبي عليها بس انا خفت عليها يعني كل هذا نوم ! انا قلت اكيد صار لها شي ؟!
دمعت عيون نوره
ثامر: يمه..... تبكين؟!
نوره: لا حبيبي بس مثل ما قلت لك من كثر ما شديت على اعصابي...ومن كثر خوفي على شروق...تدري هي بنتي الوحيده
ثامر حب يلطف الجو:لا لا ..كل هذا لشروق والله ما تستاهل ...
نوره: تغار؟!
ثامر شال يد امه وباسها: اي اغار ... في احد عنده هاللولو وما يغار ؟!
دخل ابوا ثامر : اقول ثامر ورا ما تترك زوجتي ..؟!
نوره : انت هنا ما رحت للمكتب؟!
ابو ثامر:استنى حضرت السمو ثامر !!
نوره: ابراهيم ..
ابراهيم: عيونه!
توجهت له نوره وحظنته
نوره: خليك اليوم في البيت لا تروح
ثامر يتنحنح: احم احم يا قوم نحن هنا
ابراهيم: اسكت انت بس
ثامر: يالله أجل انا استأذن
نوره: على وين؟
ثامر: للشغل
نوره : لا لا ما احد راح يطلع من البيت اليوم... من زمان ما جلسنا مع بعض !!
ابراهيم: حبيتي اختاري يا انا يا ثامر
استغربت ام ثامر طلب ابراهيم :ابراهيم!
ابراهيم: اغار انا
نوره: تغار من ولدك؟
ابراهيم يبتسم: ايه ...
نوره فهمت على تلميح ابراهيم :طيب والحل؟!
ابراهيم : نلقاله زوجه او نلقاله زوجه!!
توجهت نظرات نوره وابراهيم لثامر في نفس الوقت
ثامر يلف يمين يسار يمكن في احد غيره يزوجونه او يوجهون له الكلام ولمن تاكد انه لحاله
قال باستغباء: انا؟!
نوره: ايه ليش انت منت رجال؟
ثامر: يمه توه بدري على الزواج...
نوره: يا حبيبي....
قاطعها ثامر: مو وقته الحين وبعدين اذا ابتزوج صدقوني راح تكونون اول العارفين
ثامر: عن اذنكم انا طالع
طلع من الغرفه
نوره: ابراهيم ...وش فيه ولدك؟!
ابراهيم:خليه بكيفه ....اللي براسه بيسويه
.................................................. ........................
نزلت تحت وراحت للمسبح وجلست على الجلسات الموجوده عليه
ماري:miss shroog do u want break fast?
شروق:just walk away and close the door behind u ...no mary im not hungry
ماري: اوكي
شروق"ازعاج وازعجني ونومه وقومني وقال انزلي ونزلت وللحين ما شرف؟؟!!"
اخذت جوالها ودقت على ثامر
" هين يا ثامر وربي راح اقلق صباحك"
ثامر: هلا
شروق: الو اهلين..وينك؟
ثامر: بال parking
ِشروق: ناوي تطلع؟
ثامر: yup
شروق: طيب ..ليش مقومني ومقلق حياتي ..بعدين اقوم اقابل مين !! اقابل الجدران!؟!!
ثامر: شووش مو شغلي
شروق: اجل وش شغلتك ابي افهم انا ! تقوم الناس؟! هذا اللي فالح فيه
ثامر:خلصيني!
شروق:انت وينك الحين
ثامر: قلتلك بال parking
شروق: اعرف يا ذكي...اقصد اي وحده ؟! اللي تحت بالبيسمنت او اللي برا في الحوش؟!
ثامر: اللي بالبيسمنت
شروق: ثامر
ثامر: هلا
شروق تبي تطلع معه بس مو عارفه كيف تقنعه لو بتقول له طلعني مستحيل يطلعها وخصوصا عقب اللي صار بينهم الصبح
شروق تتصنع صوت البكي بخبث:بليز ثامر بليز لا تردني
ثامر: وش تبين؟!
شروق:طلعني لستار بكس بليز
ثامر :اوكي يالله انزليلي تحت بسرعه
شروق مو مصدقه: صدق والله!!
ثامر يضحك: ايه يالله...لا اغير رايي الحين
شروق: لا لا خلاص يالله جايتك دقيقه واكون عندك
سكرت منه وراحت تركض لغرفتها تجيب عبايتها
ام ثامر: على وين؟
شوشو وهي تركض: بروح مع ثامر لستاربكس
ام ثامر: طيب اصبري
شوشو تركض :بعدين مامي بعدين
.................................................. ..................
في سياره نوف بنت عبدالمحسن
نوف : نايف حبيبي وين تبي تروح؟!
نايف:أزيزيا " سوبر ماركت العزيزيه "
نوف: حبيبي ايش تبي بالعزيزيه؟
نايف:اللاا يهليك بليز نونا "الله يخليك نوف"
نوف توجه كلامها لحليمه :ها حليمه ايش رايك؟
حليمه: اللي تشوفيه حدرتك .. أصلو نايف بيحب يروح هناك أوي
نوف:انا ما ادري ايش يعجبه بالسوبر ماركت انا اعرف انو الصغار يحبو الملاهي !!
حليمه:طفال من طفال بتختلف أرآهم ....زي ما انتي بتحبي السوء(السوق) ...في بردو ستات بيحبو الأفلام والسيما(السينما)
نوف ما تبي تعطيها وجه زياده عن اللزوم لأن بربرتها ما تخلص
نوف:طيب منصور
منصور:عمتي!
نوف:روح للعزيزيه
منصور:ان شالله
نايف:منصول (منصور)
منصور يبتسم له :سم
نايف ما فهم وش يقول: نوناا وس يدول؟! ( نوف وش يقول)
نوف تضحك على اخوها الي مره برئ
.................................................. ..............
في سيارة ثامر
شروق كانت سرحانه بأخوها لو انه مصعب صارت تتخيل مصعب بدل ثامر وانها جالسه جمبه بالسياره "يالله ايش كثر بتكون مبسوطه ؟! راح اكون اسعد وحده بالدنيا أكيد ..ايش الدنيا !! الكون كله ؟! يالله لو مصعب زوجي وأصبح على وجهه آآآآه يا ناس شكلي بموت وقتها .."
ثامر يطالع بأخته اللي صارت زي البلهه وتبتسم له من دون ما تحس
ثامر: ياهوو
شروق: وش فيك تصرخ؟!
ثامر: ههه الحلو سرحان بايش
شروق: ابد لا سرحانه ولا شي ..استناك تتكلم
ثامر يطالعها:يعني تبين تفهميني ان كل هالتبسم والذوبان عشان تنتظريني احكي ...
شروق تطالعه وهي تبتسم على افكاره "يا خبثك ما انت هين "
ثامر يكمل كلامه : كانك وحده وخطيبها ....ها اعترفي بمين تفكرين ؟!
شروق: صدقني افكر فيك ..تخيلت لو بتزوج واحد زيك كيف بتكون حياتي؟!
ثامر: وكيف لقيتيها !...اكيد حلوه؟
شروق تضحك : ههه قصدك تجيب الهم
ثامر بنظرات تهديد: ارجع!
شوشو: لا لا الله يخليك انا ما صدقت تطلعني
ثامر:اي خليك عاقله
شوشو: ياليتك كل يوم تطلعني
ثامر: وهو انا اشوفك عشان اطلعك ...اطلع من البيت وانتي نايمه ارجع القيك طالعه يا نايمه يا طالعه ...ابد ما اشوفك
شوشو: رجعنا لطار ياللي؟!
ثامر يلف عليها ويحاكيها بجد: يا شروق يا حبيبتي انتي كبيره الحين وتفهمين ..انا اخوك واحبك وافضلك على الكل وابيك تكونين احسن وحده
شروق: طيب ثامر انا ايش سويت؟!
ثامر:يا حياتي انتي افهمي علي شوي انتي الحين كم عمرك ؟!
شروق: 18
ثامر: حلو..طيب والجامعه؟!
شروق: وش فيها
ثامر:ما ودك تدخلينها!
شروق: الا اكيد بس لسا بقدم عليها الترم الجاي!
ثامر: طيب وليش مو هالترم؟
شروق تبي تقنعه: ثامر حبيبي انت بليز خليني على راحتي
ثامر: صارلك سنه كامله متخرجه من الثانويه !!ما تفهميني وش تنتظرين؟!
شروق ما عندها رد"يالله "
ثامر:قلبي انتي ...انا ادري انك الحين كارهتني وتتمنين انك ..
شروق:لا ثامر وش دعوه ....وخلاص عشانك راح اقدم على الترم الجاي
ثامر يبتسم :بس ها ! مو تسكتيني بهالكلام؟
شروق:لا خلاص اوعدك...تامر بشي ثاني؟
ثامر يبتسم:لا خلاص ...اصلا انتي اذا دخلتي الجامعه راح تترتب حياتك وراح تعرفين ان وراك مسوؤليه
شروق: اوف لهالدرجه انت متضايق من طريقه حياتي؟
ثامر:اكيد ....سهر طول الليل وطلعات للفجر ونوم للمغرب ..وما تبيني اتضايق؟!
شروق: بصراحه كلامك مقنع
وقف ثامر السياره
ثامر: يالله انزلي
نزلت شروق هي وثامر ودخلو ستاربكس
.................................................. ..............
سياره نوف
نوف:حليمه
حليمه:ايوا
نوف:شوفي انا بدخل لستار بكس وانتي ونايف ادخلو السوبر ماركت واذا خلصتي دقي علي
حليمه:اوكي ..تؤمري بحاجه تانيه حدرتك؟!
نوف: وخلي منصور يروح معاكم
حليمه:حادر
نايف:نونا (نوف)
نوف:ها حبيبي
نايف:اديب لك الاوا ؟(اجيب لك حلاوه)
نوف:ايوا حبيبي ilove u
نايف طبع بوسه على خدها
نوف: منصور انتبه على نايف الله يخليك
منصور:ان شالله
.................................................. ...........
كان جالس علىطاوله من الطاولات اللي بستار بكس
وشافها متجهه له
ثامر: ها طلبتي؟
شروق:ايوا
ثامر: وش طلبتي
شروق:اكيد موكافرابيتشينو
ثامر:وليش اكيد
شروق:لاني احبه
ثامر:طيب طلبتي لي tazoburry?
شروق: ya وreguliar سايز بعد
شروق تطالع : مو هذي نوف؟
ثامر يلتفت :وينها؟
شروق تأشر عليها :هناك
شروق:ثامر عطني موبايلك؟
أخذت موبايله مو دون حتى ما تنتظر رده
ثامر: وش تبين فيه؟
شروق تحط السبابه على فمها:اش
............
كل مره افكر ابعد القى نفسي بحبك موت وأفضل أسهر وأخاف لو اعمل عمري مني يضيع ويفوت ياللي حبك كتير سهرني يالعيون واعمل ايه وياك ؟! ياللي ألبك كتير حيرني غصب عني بموت في هواك!
نوف:just aminute
نوف:الو
شروق: يالدوبا وينك؟
نوف ميزت الصوت: مين ؟؟شوشو؟!
شروق:ايوا شوشو...ايش تعملين بستار بكس؟!
نوف مستغربه :ايش عرفك اني بستار بكس؟
شروق:لفي يسار
لفت نوف يسار
وقفلت الخط وتوجهت لشروق
نوف : انتي هنا؟!
لكن نوف ما انتبهت لثامر اللي كانت الستاره مغطيته ولا جا على بالها اصلا انو ثامر راح يكون موجود
شروق مره مبسوطه لانها شافت نوف: لا هناك
وسلمو على بعض
ثامر قاصد يكح: احم احم
نوف تفاجأت لمن شافت ثامر
نوف ميته من الوناسه: ثامر انت هنا
شروق تقلدها : انتي هنا انت هنا انتي هنا !! من الصبح وانتي بس تقولين هنا وهناك
نوف: اسكتي انتي
قام ثامر وسلم عل نوف
ثامر:هلا نوف ايش هالمفاجأه الحلوه
نوف:الله يسلمك..انت كيفك؟
ثامر:تمام الحمدلله...تفضلي شاركينا
نوف: لا انا كنت بس باخذ away
شروق تستملح:طيب اجلسي عشان ثامر طلب منك
نوف ماتت من الحيا "يازينك وانتي ساكته يا شوش"
نوف : اوكي بجلس ما وراي شي
وجلست
شروق توجه كلامها لثامر:انا بقوم اروح اجيب طلبنا
قامت نوف :وانا بعد بروح اجيب طلبي
شروق: خليك جالسه انا بروح اجيبه
وراحت شروق
نوف مره مستحيه لأول مره تكون مع ثامر لحالهم
ثامر:نوف اجلسي وش فيك واقفه؟
نوف ارتبكت :ها اي اوكي
ثامر:وحشتينا....صارلنا مدّه ما شفناك؟!
نوف مره مستغربه :توني قبل أمس نمت عندكم؟!!
تذكرت نوف الموقف المحرج اللي صارلها قبل أمس بالليل مع ثامر
حس ثامر باحراجها لانو خدودها احمرت من كثرت الحياء
ثامر يحاول يلطف الجو: على فكره صوتك مره حلو وانتي تغنين ....احلى من صوت اختي في الله
نوف تبي تغير السالفه مالها وجه ابدا تحاكيه بالموضوع اللي صار قبل امس بالليل
مسكت المجلات اللي على الطاوله
نوف: ايش رايك نشوف الأبراج؟!
فتحت على صفحه الأبراج
نوف من ورا المجله اللي مقربتها على وجهها :ايوا صح ثامر ايش برجك؟
ثامر:ام اتوقع الحوت او الثور لا لا اتوقع العذراء اقصد الجوزاء!!
نوف مره مستغربه :ما تعرف برجك!!
ثامر يستمر بالتفكير :و يمكن يكون السرطان بعد!!
نوف جالسه تضحك على حركاته الطفوليه رغم ان ملامحه رجوليه وفيها نوع من الغشونه والقسوه الا انو ساعات تحسينه طفل
ثامر يبتسم لها:ايش اللي يضحك بالموضوع؟
نوف: اضحك عليك
اخذ ثامر المجله من يدها وضربها بشكل خفيف على راسها
ثامر: يالدويا شايفتني مهرج؟
نوف تمسك راسها : ايي عورتني
ثامر يطالع بصفحة الأبراج :انتي ايش برجك ؟!
نوف: السرطان
ثامر بلباقه : تسمحين لي اقرا يا مودموزيل؟!
نوف :يالله اسمعك
أخذ نفس ثامر: المرأه السرطان جذابه
طالعها شوي يكمل كلام :مم صح ....ظريفه دائمة الابتسامه ؟!والطفله المدلله
....... طالعها شوي يكمل كلام : انا اشهد ......
نوف مره فرحانه انو ثامر اعترف لها لمن اقر انها صح جذابه بينها وبين نفسها "يعني جذبتك يا ثامر ؟!"
ثامر:حنونه ومزاجيه عاطفيه وقاسيه ....!!!
طالعها شوي !!! ثامر : انتي كذا ؟؟
نوف: ايوا صح كمل !
ثامر يكمل قراءه :لطيفه وحساسه رقيقه مستبده وظالمه !
ثامر بمزح :لا حول ....ايش هالتناقض!!
يكمل قراءة:سيدة موهوبه حريصه على عائلتها وعلى زوجها
سكر المجله
ثامر:اجل يا حظ زوجك يا نوف
دخلت شروق على اخر كلمه قالها ثامر وبروح كلها مرح
شروق:طيب تزوجها قبل لا تطير منك
وتطالع نوف اللي نظراتها كلها غضب تشب نار وشرار
شروق : يما لا تاكليني بنظراتك!!ههه اذا ما تبينه ؟ رديه !! عادي easy ثامر ما راح يزعل ههه
ثامر يضحك على اخته اللي دايم تاخذ الوضعeasy بعكس نوف اللي ما تحب تمزح بهالمواضيع
نوف تصرف:طيب عطيني ال tazzoburry حقي
شروق:شفتي كيف هو كمان طالب tazzoburry زيك ...يعني كثير اشياء بيناتكم مشتركه ههه وافقي يا نوف وافقي مين قدك ثامر طلب ايدك!ههه
نوف وثامر مستغربين من شروق راحت عاقله ورجعت خبله !!
شروق:كلوش السكوت علامه الرضا ههه
ثامر خلاص مو قادر يمسك ضحكته اكثر من كذا :ههه ههه الله يقطع سوالفك يا شوشو
نوف وهي راصه على اسنانها : شروق ايش فيكي انخبلتي؟
شروق: ههه ما ادري ما ادري يمكن عشان ما نمت زين
نوف: مره ثانيه لو سمحتي نامي زين ولا تقومين الا المغرب بالياالله بعد راح يكون راجعلك عقلك
شروق :ههه زوجك اللي قومني يا ماما
نوف:ثامر!!
شروق توجه كلامها لثامر :شفت يا بابا زوجتك اللي تخربني عليك تقولي اصحي المغرب وانت تقولي اصحي الصبح الحين انا اسمع كلام مين ثامر والا مدام ثامر ؟!ههه
ثامر :ههه ههه
نوف : عن اذنكم انا بروح للحمام
راحت نوف
ثامر بهمس لمن تأكد انو نوف دخلت الحمام
ثامر:ههه ايش فيك عليها ؟ حرام احرجتي البنت
شروق: ههه يا حليلها نوف تلقاها زعلت الحين
ثامر:طيب يالدوبا دامك تعرفين انها راح تزعل ليش تمزحين معها ؟
شروق تحط اصبع السبابه على راسها :كذا !! مزاج
ثامر:تراها رقيقه وحساسه
شروق بخبث:ههه وانت ايش عرفك؟
ثامر رمالها المجله :من الأبراج يا ذكيه
شروق تحمست وفتحت على صفحة الأبراج
شروق من ورا المجله :ثامر ايش برجك؟
ثامر:ما اعرف ولا ابي اعرف انا ما تهمني هالخرابيط....يالله قومي بنمشي
شروق: لا تونا جايين
ثامر:وراي شغل اليوم
شروق:ايوا صح ترى ماما رسلت لك مسج على موبايلك تقولك لا تروح اليوم الشغل انت وبابا بتقعدون عندنا بالبيت وانا كمان..
قاطعها ثامر: وش جاب جهازي معك؟
شروق بعفويه واستهبال: اخذته معي وانا رايحه اجيب الطلب لاني نسيت موبايلي بالبيت واخاف اروح لحالي انخطف ههه
ثامر ارتفع صوته شوي:ومين سمح لك تفتحين المسجات ؟
شروق ps عادي ما صار شي؟بالغلط ههه انهبلت انا اليوم !!
ثامر :يصير خير انا اوريك شغلك بالبيت
في هالوقت جت نوف
نوف:ايش فيكم لمن جيت سكتو
شروق:نحش فيك وما نبيك تسمعين
نوف تجاهلت شروق لان شروق اليوم مره نرفزت نوف فحبت تعطيها على قد عقلها وتسفها
نوف:ثامر ...
ثامر :هلا
نوف:ايش فيك ؟
ثامر حب يغيض شروق: ابد بس مره ثانيه ما راح اطلع مع شروق راح اطلع بس معك انتي
نوف حبت تغيض شروق بعد: ايوا يكون احسن وبالمره لو طلعت معنا نخليها تروح مع نايف تونسه اصلو حبيبي جالس لحالو بالعزيزيه
ثامر:ابو عبدالمحسن هنا؟
نوف:yup يتسوق بالعزيزيه
ثامر:نوف تعالي معاي ورينياه
طلعو نوف وثامر من الباب
شروق:ما تلاحظون انكم نسيتوني
طلعت شروق وراهم وشكلها بالمره حوسه تدخل المحفظه بشنطتها وطرحتها طايحه باتجاه وماسكه الموكا بيد حالتها صعبه
عدلت حالها ورفعت راسها تدورهم !
شروق : يالله ... وين راحوا!!
.................................................. .

سكر مغمس بالعسل
سكر مغمس بالعسل
الجزء السابع
.......................................
طلعت شروق وراهم وشكلها بالمره حوسه تدخل المحفظه بشنطتها وطرحتها طايحه باتجاه وماسكه الموكا بيد حالتها صعبه
عدلت حالها ورفعت راسها تدورهم !
شروق : يالله ... وين راحوا!!
.................................................. .
داخل العزيزيه
نوف تكلم بالتلفون : حليمه وينك!!
حليمه: انا بأسم الحلاويات
نوف:اوكي انا جايتك الحين
ثامر: نوف هذولي هم
ثامر ينادي نايف: نايف
التفت نايف عليه ورسم ضحكه كبيره على شفته:ثامل (ثامر)
وجلس يركض له الين ارتمى بحضنه
نوف"يا حظك يا نايف "
ثامر:نيوفي حبيبي مشتاقلك يا الدب!
بعد عنه نايف: انا مو دبه
ثامر:طيب قولي ايش شريت ؟
نايف:تشكلاطا(تشوكليت)
ثامر يتريق عليه :وحلوه التشكلاطا؟!
نايف:اي مله تخليك تصيل كبيره ويأشر بيده على فوق (اي مره تخليك تصير كبيره)
ثامر يلتفت على نوف :ههه نوف انتي معلمته على هالكلام ؟
نوف: ههه لا والله اصلا ما اعرف مين علمه هالمعلومه
التفت ثامر على نايف :نيوفي حبيبي مين قالك انو الشوكليت تخليك كبير؟
نايف وهو يضحك: نوونا (نوف)
ثامر :مين نوونا؟
أشر نايف على نوف : هدي نونا(هذه نوف)
نوف تأشر على حالها : انا؟! انا معلمتك ؟!
نايف:yes ههه
وراح يركض
راحت حليمه وراه
ثامر يطالعها بنص عين :نوف يا كذابه ليش تكذبين؟
نوف:وربي ترى يلعب عليك انا ما ادري من وين جاب هالحكي؟
ثامر:يعني تتهمين بو عبدالمحسن بالتخريف؟ هذا لسى بعده شباب
نوف:ههه سمه اللي تسميه
ثامر: شف!! يعني ما انتي خايفه مني؟!
مشت عنه نوف: لا ..وليش اخاف؟!
مشى ثامر وراها : يعني شكلي ما يخوف
التفتت عليه نوف بسرعه وطالعت بعينه وابتسمت وهو بادلها الابتسامه
نوف: لا ما تخوف....كلك على بعضك برئ
ثامر: هع هع هع
نوف:ههه
ثامر وكانه تذكر شي: صح ! وينها شوش؟
نوف حطت يدها على فمها : اي والله وينها؟
.................................................. ...........
وعند شروق
كانت مره منقهره منهم نفسها صارت بخشمها صارت تتمشى بالمحلات اللي برى على اساس تلقاهم لكن الشمس مره حاره وما ترحم راحت لسياره ثامر على اساس تلقاها مفتوحه لكنها لقتها مقفله كانت راح تدق عليهم لكن ما معها جوال !
شروق: ايش هالحاله الزفت !!
مرة سياره عيال همر أزرق من عندها وهي متسنده على سياره ثامر
الولد1: قمر عالظهر يا سلام !
شروق ما عطتهم وجه لانها ابدا مو رايقه لهم عطتهم ظهرها
الولد 2: ايش فيك يا حلوه زعلانه!
شروق مره معصبه وتحاكي نفسها :يالله وش يبي هذا !!
الولد 3: تركبين معانا ترى نوصلك لاي مكان وببلاش !
الولد 1: أزين من ما تركبين تاكسي مع واحد هندي ولد الوطن أظمن لك!
لفت عليهم شروق : ممكن تظف وجهك انت وياه !
لكنها تفاجأت لمن شافت وجه مو غريب عليها في السياره !
شروق مصدومه عالآخر : فهد!!
اخذت يدينها ترجف ابدا ما توقعت تشوفه بعد اللي سوته فيه !
وفي السياره الهمر
ريان : اخس اخس من متى وانت مشبك هالقمر !
فهد يطالعها وهو ماسك السيجاره بيده ومقهور :هذي شروق اللي حكيتلكم عنها
راكان يطالعها من فوق لتحت : بنت الشيوخ اجل!
ريان :فهد جت لك الفرصه تنتقم
فهد:وش انتقم وش خرابيط وين حنا فيه فلم اكشن؟!
ونزل من السياره
ريان :وين رايح؟!
فهد : دقيقه
توجهلها وهو ساكت مو عارف وش يقولها ومن وين يبدا معها بالكلام
شروق رجولها مو قادره تشيلها واقفه بنفس المكان ولا تحركت ووراها سياره اخوها
وثامر موقف السياره بعيد يعني تنادي مين والا تصرخ لمين ما احد راح يسمعها بهالظهريه
استجمعت قواها لانها دايم قويه وولا عمرها راح يقدر فهد او غيره يذلها
فهد طالعها من فوق لتحت :كيفك يا شروق؟
شروق بنفس النظرات اللي يطالعها فيها: خير بغيت شي؟!
فهد:اخذ حقي ...والا انتي تحسبين الدعوه فوضه؟!
شروق:احسبها باللي بكيفي وبمزاجي
قرب منها فهد ومد يدينه على خصله من خصلات شعرها وبعدها على خدها وبعدها على شفتها
فهد يلتفت يمين ويسار ورجع يطالعها : انتي تدرين ايش ممكن اسوي الحين!
بعدت عنه شروق : صدقني ماراح يكون لك خير
فهد:شروق انتي شفتي مني الجانب الابيض لكن بعدك ما شفتي الجانب الثاني !
شروق :وهو غصب اكلمك!
فهد مسكها من رقبتها وقرب منها : لا ماهو غصب ! لكن لمن تكلميني وتعلقيني وتدورين على بباريس من كم سنه وفي ال american school بس عشان تاخذين رقمي وتطيحيني بيدك وتتفشخرين قدام نوف الزفت وجيجي انك تكلميني ... ولمن كلمتك وعلقتيني !! بترميني مثل ما ترمين الباقي في الزباله ...تحسبيني مثلهم! لكن لا يا شوشو ما عرفتيني
شروق خلاص خافت مو عارفه ايش تعمل "الله يقطع بليسك يا ثامر وينك؟"
تركها فهد
شروق: فهد ..انا كنت احبك صدق ..بس الحين ما ابي اكذب عليك ..اختلف شعوري اتجاهك
فهد : وبيوم وليله يختلف؟!
شروق: فهد اسمعني ....
"تبي تدور على كذبه تقولها لكن ما هي عارفه ايش تقوله !! كل الكلام اللي قاله صدق...هي كلمته بس عشان نوف وجيجي تحدوها !!؟ لانه فهد ابدا مو راعي بنات وانو مره حلو والبنات كلهم خاقين عليه بس ما يعطيهم وجه...قبلت التحدي عشان بس تثبت لهم انها ممكن تغري اي رجال وتجيب راسه وانو كل البنات مو زيها ولا هم قدّها ! "
شروق : انت تحبني ؟
طالعها فهد بشوق وحط يدها على قلبه : ما حسيتي فيني !!
ارتبكت شروق عرفت انه ارتبكت غلطه ما عمرها راح تسامح نفسها عليها "يالله انا وين كان عقلي لمن سويت فيك اللي سويته ...مسكين يا فهد ما تستاهل !"
شروق: فهد ممكن اروح الحين ...
مسح فهد دمعته اللي خانته :لكن انا للحين ما خلصت كلامي؟!
شروق: كلمني اليوم انتظرك
مشت عنه بسرعه
فهد بصوت عالي : شروق
لفت عليه : ما راح تندمين بحياتك كثر ما بتندمين على الساعه اللي عرفتيني فيها
مشت عنه بخطوات اكبر
ماهي عارفه ايش تسوي ووين تروح
شافت سياره نوف وسواقها منصور
راحت للسياره
وطقت الشباك الامامي حق منصور
فتح منصور الشباك
منصور: عمتي شروق!
شروق:منصور لو سمحت افتح لي باب السياره
فتح لها منصور باب السياره
شروق: شكرا
مسحت شروق دمعه خانتها
منصور: عمتي فيك شي؟
شروق : لا ما فيني شي ..
شروق: شفت نوف ونايف !!
منصور: والله عمتي نوف من حطيتها ما شفتها الا لمن دخلت العزيزيه...ونايف وحليمه قاعدين عند الكاشير يحاسبون الاشياء الحين جايين!
..............................................
داخل العزيزيه
نوف: يالله وينها هذي ؟!
ثامر:نوف يا قلبي انسي ليش شايله همها !! شوشو كبيره مو صغيره !!
نوف" ما سمعت كل الكلام اللي قاله ثامر بس لقطت كلمه قلبي !! لا لا مو معقوله انا قلبه! اكيد يستهبل والا جت كذا!!
اذا انا قلبك يا ثامر ...فأبيك تعرف انك قلبي وعمري وعيوني وحياتي آآآآه انا شكلي بيغمى علي اليوم ! ابدا ما توقعت اشوفك اليوم !! ومو بس اشوفك ! اصبح عليك واقعد معاك( طالعت الساعه اللي بيدها )ساعه ونص وانا معاك ! صدقني احلى لحظات عمري !مسكت قلبها عرفت ان كل نبضه ينبضها قلبها تقول ثامر!
يؤ لهالدرجه انا أحبهّ!! لا لا انا ماني مستوعبه انه الحين قدامي ! قدام عيوني ..
ليته يعرف باللي بقلبي ليته يشاركني فيه!
ثامر بنظرات شك: نوف فيك شي؟!
نوف: ها ايش لا اي لا ما فيني !!
ثامر: ههه طيب وش فيك تطالعين فيني وتضحكين!
نوف :لا بس تذكرت شي يضحك؟
ثامر: افا طيب قوليلي؟!
نوف:بعدين اقولك
ثامر: انتي وشوشو مدري وش فيكم ! تطالعون فيني وتضحكون ! لهالدرجه شكلي يضحك؟!
نوف: شوشو كمان تطالع فيك؟! ليش؟
ثامر: تقولي تتخيل زوجها يطلع زيي !
نوف: ههه
ثامر :تتريقين !
نوف: وش رديت عليها؟
ثامر بغرور: قلت اذا زوجك بيطلع زيي فيا حظك!
نوف بغرور: وانا اشهد ههه
ثامر يضحك: انتي شايفه نفسك على ايش؟!
نوف تطالعه من فوق لتحت وبغرور : وانت شايف نفسك على ايش؟
ثامر:شف شف نظراتك ما اتحملها
نوف تضحك: مره ثانيه عط كل كلمه الف حساب معي !
ثامر وقف بوجهها : تدرين انا مين!
نوف بلا مبالاه:ثامر
ثامر: لا ثامر بن عبد المحسن اللي كل البنات يتمنون نظره مني
نوف:حبيبي لا تشمل انا مو وحده منهم (ومده لسانها له )
مشت نوف عنه
ثامر:ههه والله خبله
............................................
في سياره نوف
منصور : هذي حليمه جت
ركب نايف السياره
نايف :شوشو( وحظنها)
شوشو:نيوفي حبيبي وحشتني
نايف : i miss u
شوشو: وانا كمان
ركبت حليمه السياره: سلامو عليكو
شروق: وعليكم السلام
حليمه: آنسه شروء ازي حضرتك؟
شروق: الحمدلله حليمه انتي كيفك؟
حليمه: الحمدو لله
شروق: وين نوف؟
حليمه:ما اعرفشي واللهي هيّ والأستاز ثامر ما شفتهمشي الا لمن دخلو أبل شويه !
شروق:طيب دقي عليها
حليمه:واللهي حضرتك ما معيش رصيد
شروق: ياربي
شروق:منصور..دق على نوف
منصور: سمي طال عمرك
منصور: ما في شبكه!
شروق خلاص ما هي قادره تستحمل اكثر اخلاقها قفلت معها :طيب منصور امش روح وديني لبيتي
منصور: وعمتي نوف!
شروق: نوف مع اخوي ثامر خليها ترجع معاه
منصور: سمي طال عمرك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند نوف و ثامر
نوف:ثامر ...انا ماشيه الحين تامر بشي !
ثامر: لا ابد سلامتك ....بس وينها شروق؟
نوف تلتفت يمين ويسار : ما ادري والله...بس اذا شفتها سلملي عليها ...يالله انا ماشيه
ثامر:اوكي الله معك
مشا عنها وصار يدور على اخته : يالله وين هذي راحت؟!
رن جواله
ثامر: الو ..هلا يمه
ام ثامر: هلا حبيبي ..وينك فيه؟
ثامر: انا في السوبر ماركت
ام ثامر : السوبر ماكرت ... وش تسوي هناك؟
ثامر : يمه شروق ما ادري وينها ؟!
ام ثامر : هذي شروق عندي
ثامر متفاجأ : عندكّ!!!
ام ثامر: اي وصلها منصور سواق نوف
ثامر مره عصب : وش هالتصرف الغبي ّ!! سواقها انا تلطعني ساعه
شروق اللي كانت تسمع وش يقول ثامر : لا ما انت سواقي انا اللي شغالتك ....ولطعتني بره اول ما شفت حبيبه القلب
ثامر: شروق احترمي نفسك ...جالس ادور عليك من الصبح !
شروق: خلاص انا رجعت ...
ثامر: ونوف؟؟
شروق ببرود: رجعها
ثامر: يمه ....تشوفين بنتك؟
ام ثامر: خلاص يا حبيبي ما صار الا كل الخير
ثامر: شغلك عندي اليوم يا شوش
شروق تبي تغايظه : ما راح تقدر تسوي لي شي
ثامر: نشوف
وسكر الخط وخلاص اعصابه وصلت حدها
"يالله وش هالاخت اللي تقهر ؟!!"
طلع بره السوبر ماركت وشاف نوف بره
ثامر : نوف
لفت نوف باتجاهه: ثامر للحين ما مشيت !
ثامر: لا استنى حبيبه القلب شروق انا هنا قالب الدنيا عليها وهي متبطحه في البيت !
نوف: ومين رجعها؟
ثامر: طويل العمر منصور
نوف : سواقي ! طيب ونايف؟
ثامر: الله يقطع بليسك يا شووش
نوف :دقيقه ثامر باتصل على منصور
منصور :هلا
نوف: منصور وينك؟
منصور : انا بالبيت
نوف: نعم ! ومين سمح لك ترد البيت ؟
منصور: اسف عمتي بس سويت اللي علي على اساس انك تدرين !
نوف: لا ما ادري ومين هالخرى اللي قالك تعمل كذا ؟!
منصور: عمتي شروق؟!
نوف: وانت سواقي ولا سواق شروق ؟!
منصور: سواقك طال عمرك
نوف : هذا انت قلتها ... ومره ثانيه تسوي شي من دون علمي ومن وراي صدقني ما راح تلقى خير
منصور :اسف طال عمرك
نوف: ونايف وينه؟
منصور: بالبيت
نوف: يالله اقلب وجهك
منصور: اجيك طال عمرك؟
نوف: لا
وسكرت السماعه بوجهه
نوف محمقه بالمره : الحيوان
التفتت على ثامر اللي واقف مكانه ومنصدم
نوف: ايش فيك تطالع!
ثامر: اكلتي الرجال تراب!
نوف: so !!
ثامر: ابد ولا شي ...يالله امشي معي
نوف: على وين؟
ثامر: يعني بتقعدين هنا !
نوف:اي بقعد
راح ثامر عنها وقالها : بكيفك
مشى باتجاه سيارته وهو محمق مره "مين شروق ! عشان تلطعني ادور عليها هالخايسه ! ومين نوف !؟ عشان تصرخ على واحد يشتغل عندها وكانه عبد او شي من ممتلكاتها!؟لهالدجه هي قاسيه وما تحس باللي تقوله ؟! وانا اقول من وين اختي جابت اللا مباله منه ! اثره من نوف؟! وانا اقول نوف اعقل منها اثرها زيها واردى ! لكن ان ما علمتك الادب ما اكون انا ثامر ...لا وتمن علي بعد باني اوصلها للبيت؟!"
ركب سيارته الاودي و مر من نوف اللي واقفه وهي بنص الشارع
فتح شباك السياره
ثامر: ما غيرتي رايك؟!
نوف تناظر بالجهه الثانيه: لا
ثامر: اوكي على راحتك
ولمن جا بيمشي
نوف : ثامر استنى
راحت وفتحت باب السياره من ورا
وكان في مجموعه اوراق وبشت ومجموعه كلونيا رجاليه وحوسه
ثامر: سواقك انا تركبين ورا !
نوف: لا بس ما احب اركب قدام ما تعودت
ثامر: امشي اركبي قدام بلا كلام فاضي ترى اخلاقي قفلت معي
نزلت من المرتبه اللي ورا وراحت وفتحت الباب اللي قدام
ركبت السياره وهي ساكته
نوف" وش فيه هذا قلب علي فجأه؟! ايش عملت له انا عشان يحط حرت شروق فيني !"
كانت تطالع عيونه وهي تطالع الطريق باتجاه واحد وثابته كان صارم حتى بنظراته !
غامض وعيونه تخفي وش يحس فيه !
نوف" يالله يا ثامر للحين ما قدرت افهمك نظراتك! وش تعني؟؟ تخفي وراها غضب ومرات مرح ومرات غموض؟
بعد صمت طويل
نوف : ثامر
ثامر: هلا
نوف: ايش فيك قلبت علي؟
ثامر: ما قلبت عليك ولا شي اصلا انا دايم اسلوبي معك بهالطريقه
نوف استغربت مره واتنرفزت من اسلوب كلامه : اهاا
ثامر: ليش انتي وش تحسبين نفسك !
نوف:ما احسب نفسي شي ....وصلني البيت
ثامر: طيب ياطويله العمر تامرين بشي ثاني
نوف: اسكت ولا تحاكيني مفهوم
سفهها ثامر واتنرفز من اسلوب حكيها !
شغل السي دي اللي بالسياره على اغنيه اليسا
" لو بصيت أدامك "
لو بصيت ادامك تعرف لو بصيت ادامك تعرف مين بتحبك مين اللي شايفها في احلامك
لي مانتاش عارفني؟ ليه مانتاش شايفني ؟ لو فكرت في شويا حتحتس بهوايا
بيبان من سلامي بيبان من كلامي
بشتألك وكل ما فيّ يشتألك معايا
الايام يا حبيبي بتجري ولسى انا مستنيا خايفه ليخلص قمبك عمري وما نتاش حاسس بيا
الايام يا حبيبي بتجري ولسى انا مستنيا خايفه ليخلص قمبك عمري وما نتاش حاسس بيا
ليه ما نتاش عارفني؟ ليه مانتاش شايفني؟ لو فكرت فيه شوي حتحس بهوايا
بيبان من سلامي بيبان من كلامي
بشتألك وكل ما فيّ يشتألك معايا
لو بصيت ادامك تعرف لو بصيت ادامك تعرف مين بتحبك مين اللي شايفها في احلامك
لي مانتاش عارفني ليه مانتاش شايفني ؟ لو فكرت في شويا حتحتس بهوايا
بيبان من سلامي بيبان من كلامي
بشتألك وكل ما فيّ يشتألك معايا
نوف تطالع عيون ثامر اللي حبتهم تطالع الانسان الوحيد اللي ملك قلبها وروحها وعقلها جمبها
جالس جمبها لكن مو حاسس فيها؟؟
جالس جمبها ولا يدري عن النيران اللي تحرق قلبها بمجرد انها تكون جمبه !
نار القرب تكويها ونار البعد تكويها !
نوف" آآآآه يا اليسا كانك تدرين ! "
دمعت عيون نوف تبيه يحس فيها ! مسحتها بسرعه قبل ما يلاحظ ثامر
لكن ثامر ما خفى عنه هالشي
وقف على جمب
ثامر: نوف ..وش فيكي تبكين ؟
نوف تبتسم يمكن تقدر تخفي جرحها : لا ما ابكي مين قالك اني ابكي؟
ثامر: نوف علي ! انا شفتك ؟!
نوف: لا بس شويه غبار جا في عيوني...لا تشيل في بالك
ثامر: نوف
نوف ما تبي تطالع بعيونه لانها لو طالعت بعيونه بينكشف كل شي عيونها بتفظحها
ثامر: نوف
نوف: هم
ثامر: طالعيني طيب!
نوف : ثامر ما صار شي يالله تاخرنا
ثامر وبحركه جريئه رفع وجهه نوف لعيونه
ثامر: اذا قلتلك طالعيني طالعيني ...واذا قلتلك تبكين لا تقولين ما تبكين؟!
نوف ساكته
ثامر: نونا قوليلي في شي مضايقك!
نوف راحت فيها: لا ولا شي عادي ماصار شي
ثامر: sorry اذا قلتلك كلمه جرحتك و sorry لو كان اسلوبي معك مو زين
نوف: ثامر
ثامر يقاطعها : اش خليني اكمل كلام انا كنت قاصد اعاملك هالمعامله
نوف:؟؟؟؟
ثامر: نوف عاملي الناس مثل ما تحب انا يعاملوك ....اقصد بكلامي معاملتك لمنصور ! ايش ذنبه هو لمن شوشو قالت له وصلني للبيت ..؟! تقومي تهزأيه كذا ؟؟ حرام عليكي ؟ تحسبين ما عنده كرامه ! كل انسان بالدنيا لها عزه نفس ...
نوف: ثامر انا ادري اني غلطانه بس انا ما اتحكم بأعصابي لمن اعصب
ثامر: كل الناس ما تتحكم بأعصابها لكنهم يحاولون..
نوف : ثامر انا اسفه
ثامر: لا يا نوف انا اللي اسف ما كان قصدي اعصب عليك
نوف من دون ما تدري قالت: غالي وتمون
ثامر ابتسم لمن سمع هالكلمه
نوف احمر وجهها "ياربي والله فشله !!"
.................................................. ............

سكر مغمس بالعسل
سكر مغمس بالعسل
الجزء الثامن
وفي مكان ثاني في قصر الدكتور سلمان بن عبدالله
وفي الحديقه الخارجيه للقصر وعلى المسبح تحديدا كانت جالسه تسبح كانت يوميا بهالشكل السباحه هوايه من هواياتها
طلعت من المسبح ولفت الفوطه على خصرها
توجهلها شوريز ويحمل لها عصير البرتقال والآيس كريم اللي طلبته
جيجي وهي متمدده على الكرسي :thank you shorez
شوريز : you welcome jeje
لبست نظارتها وجففت نفسها بالفوطه واخذت تحط تان على جسمها
كان لونها مع البكيني الفوشيا روعه
اخذت الريموت حق ال sound systemعشان تطول على الأغاني
كانت الأغنيه أغنيه صدفه ليارا
"صدفه"
صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جت في عينه
حسيت شي بعيونه حيل يجذبني لم ابتسم لي بانت بوجهي تلاوينه
سلم علي وجلس جمبي وكلمني كل الحاوجز تلاشت بيني وبينه
اخذ يديني بيديه وقام يوصفني ولا تمنيت يديني تترك يدينه
قالي كلام بصراحه حلو دوخني ما قد سمعت بحلاته آه يا زينه
معاه احس الاغاني عنه وعني واجمل اغاني الغزل شعري وتلحينه
جيجي :صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جت في عينه حسيت شي بعيونه حيل يجذبني لم ابتسم لي بانت بوجهي تلاوينه
فجأه في أحد وطا عالصوت
جيجي التفتت تبي تشوف مين اللي وطا عالصوت
جيجي والابتسامه شاقه وجهها :خلود!
خالد يطالع جيجي والابتسامه شاقه وجهه هو الثاني فتح يديه عشان يعطي جيجي مجال انها تحظنه
لكن جيجي راحت تركض له وطبت عليه طبعا بالتان
خالد وهو يتراجع على ورا مستثقل جيجي : آه آه شوي شوي عليه يالدوبا كل هادا شوق !! اصبري لا تاكليني
جيجي وهو لسى شايلها وتظربه بخفه على راسه : أسكت يا حمار
فك خالد يده من على جيجي فجأه وجيجي طاحت على الأرض بخفه
جيجي:آآي كدا تعامل الحلوات يا جبان
خالد : ههه يا دوبا وصختيني شوفي ايش عملتي !! "ويأشر على التي شيرت حقه "
جيجي: تستاهل مين قلك تفتح ايدك تبي تحضني!
خالد يلف يمين ويسار :بتسبحي لحالك!
جيجي: شوفت عينك !هدا حالي كل يوم
خالد: طيب وينو مصعب ما يسبح معاكي؟!
جيجي:ما ادري عنو ...مو هو صاحبك؟!
خالد حب ينرفزها : لا يا شيخه..!! طيب مو هوّ اخوكي؟!
مشت عنه وراحت بجهه المسبح اتسلقت النقيزه حقت المسبح اللي العاليه وطبت منها بخفه
خالد منبهر منها مع انها ما اشتركت بنادي ولا شي الا انها بارعه في السباحه
جيجي وهي في تسبح :ايش فيك تطالع؟!
خالد: والله يا جيجي بقولك حاجه بس لا يكبر راسك!
جيجي تضحك : ههه ايش هيّ!
خالد: انتي بطله !
جيجي: ههه يؤ! ليش؟
خالد: لو تجيبي 1000 رجال ما يسبح مثلك
جيجي: لا عاد مو لهالدرجه !
خالد : وربي
قربت منه جيجي
جيجي: خالد تعال بحكيلك حاجه
قرب لها خالد
اخذت جيجي ترشه بالمويه
جيجي: ههه
خالد : يا كلبه ههه كيف اطلع انا والشباب دحينه !
جيجي: ههه لا تتكلم حجازي ترى ما يلبق لك
خالد يتريق وبالهجه النجديه: ههه اجل راح اتكلم نجدي لعيونتس
جيجي : مو كدا عاد اتكلم زي ما صاحباتي بيتكلمو
خالد:ههه لا انا اتعودت معاكي ومع مصعب اتكلم حجازي
جيجي:ليش؟!
خالد: كدا لا ارادي
جيجي : طيب واصحابك الثانين
خالد:ههه التانين مو الثانين
جيجي : ههه انا كذا ابغا احكي نجدي
خالد:مثلا اذا قابلت فيصل ! احكي معاه نجدي عادي ...وحتى مصعب اكثر كلامه معاي نجدي بس ما ادري ليش اتكلم معاه حجازي وخصوصا اذا شفتك
جيجي دق قلبها لمن قال فيصل :ايوا ..ومين هادا فيصل؟ اول مره اسمعك تحكيلي عنو ؟!
خالد :فيصل بن عبدالعزيز ! هذا كان صاحبنا انا ومصعب ايام الثانويه ولمن تخرج من الثانوي سافر لكندا وتخرج من هناك
جيجي: اها مشالله .... وحلو ؟!
خالد :ههه هذا اللي يهمكم انتم البنات !؟
جيجي وهي تضحك :ههه جاوبني طيب؟!
خالد : وانا وش يدريني ما دققت بملامحه زين
جيجي :مو تقول صاحبك من الثانوي ؟؟
خالد:ههه طيب ابخطبه انا عشان ادقق فيه ! عادي رجال عادي؟!!
جيجي:ههه ههه
خالد :وبعدين i'm not gay !!
جيجي :ههه وانا ما قلت كدا ! يعني مثلا لو بقول والله هيفا وهبي حلوه اطلع شاذه ؟!!
خالد: انتو البنات غير
جيجي: طيب تعال اسبح
خالد : اتهقين !
جيجي ما استوعبت ايش يقول : ها...ايش؟
خالد ضحك لانها ما فهمته :ههه مو تقولين لي احكي نجدي
جيجي :والله حبيبي انا صاحباتي ما يحكون زيك!! لغتك غريبه !
خالد: ههه شفتي اجل مره تانيه مو تتفلسفين علي وتقولي احكي نجدي يا خالد>>>>يقلد صوتها
جيجي :ههه اوكي يالله بس تعال
.................................................. .......
وعند شروق كانو الخدم يجهزون الجلسات الخارجيه في الحديقه عشان يقعدون فيها و يشوون كانت هذي فكره شروق اللي حبتها نوره
وبعد ما جلس ابو ثامر وام ثامر وشروق في الحديقه
كان ابو ثامر جالس يقرا الجرايد وام ثامر تصب الشاهي
اما شروق كانت تفكر تبي تفتح موضوع مع اهلها لكنها ما هي عارفه كيف ! تدور موضوع تبي تبين جديه وتتحمل المسؤوليه لكن ما هي عارفه ايش هي المواضيع اللي تشد وتلفت انتباه ابوها
شروق : بابا
ابراهيم من ورا الجريده : هم
شروق: بابا تسمعني ؟!
ابراهيم من ورا الجريده : ايوا
شروق اتنرفزت : طيب طالعني
ابراهيم يعدل جلسته ويطالعها : سمي امري تدللي عيون بابا انتي !
شروق : ام راح نسافر الصيف؟!
ابراهيم يرجع للجريده : اكيد ما يبغالها كلام
شروق حست موضوعها من جد بايخ " جد انا سخيفه ما الومه اذا معطيني على قد عقلي !! ام طيب ايش افاتحه فيه ؟!"
شروق: طيب وين حنروح؟
ابراهيم: انتي وين تبين ؟!
شروق: ام لا تقول لندن طفشت منها
ابراهيم:طيب قولي عطينا رايك!
شروق: ام ما ادري بشوف وين صاحباتي حيروحون واقولك
ابراهيم يبتسم : اوكي بابا انتي بس عطيني خبر
شروق : طيب بابا
ابراهيم من ورا الجريده:هم
شروق: انا قررت اسجل الترم الجاي
ابراهيم من ورا الجريده : وين تسجلين فيه !
شروق: في الجامعه ! يعني وين!
ابراهيم عدل من جلسته ولف لبنته وكانه مو مصدق: من جدك تحكين !
شروق انبسطت مره انها لفتت انتباه ابوها : اي اكيد
ابراهيم: طيب وش قررتي تدخلين
شروق : ام ما ادري والله بس اكيد يا سلطان يا اليمامه ما في غيرهم
ابراهيم :كفو
نوره: طيب اي قسم بتدخلين
شوشو: م ما ادري
نوره: ما في شي في بالك!؟
شوشو: الا يا هندسه ديكور او انجليزي
نوره: ونوف ما قررت تدخل ؟
شوشو: ما ادري عنها
نوره: بصراحه اشطركم جيجي ...استغلت وقتها وما ظيعت سنه من عمرها
شوشو تتميلح: عادي انا قدامي العمر كله
في هالوقت دخلت سيارة ثامر من بوابه القصر وكانت نوف موجوده معاه في السياره
نوره: هذا ثامر جا
شوشو فرحانه : ياي نوف جت معاه !!
((في سياره ثامر))
نوف : ثامر ما كان له داعي اجي !
ثامر: نوف ايش هالكلام انتي وحده منا وفينا
نوف: لا بس يعني اليوم انتم مجتمعين كعائله ...انا ايش يدخلني !
مسك يدها وقال :ترى كذا بقول لماما وهي بتزعل منك!
نوف:اوك خلاص بنزل
نزل ثامر ونزلت وراه نوف وتوجههوا للحديقه المقابله لهم
ثامر بابتسامه:السلام عليكم.. اشوفكم بتشوون !!
الكل :وعليك السلام
نوره: هذي فكره شروق حبيبتي
ثامر:والله ماراح يودينا في داهيه الا شوش وافكارها
شروق: هي !! بابا شوفه !!
ابو ثامر: ما عليك منه يا بابا هذا بس يغار منك" ويوجه نظراته لثامر"
ثامر: لا لا انا اشك ان هالبنت ساحرتكم ! والا انا اغار من هذي "ويأشر على شروق من فوق لتحت "
شوشو تطالعه من فوق لتحت : عشتوا
في هالوقت جت نوف
نوف : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
توجهت لابو ثامر وحبته على راسه
نوف : كيفك عمي؟!
ابو ثامر : بخير يا بنتي انتي كيفك ؟! واخبار الوالده وعمك عبدالعزيز وسلمان!! طيبين !
نوف بابتسامه: الحمدلله كلهم بخير يسلمون عليك
ابو ثامر:الله يسلمهم
ثامر كان في هالوقت يطالع نوف ويبتسم يطالعها وهي خجلانه ويفرح ...لكن ما يدري ليش !!؟
توجهت لام ثامر وحبتها على راسها
نوره: هلا والله بنوفه نورتينا حبيبتي
ثامر: شفتي يمه نوف وش تقول
نوره: وش تقول؟
نوف كانت تطالع عيون ثامر بتهديد ما تبيه يحرجها زياده وهو طالعها
ثامر بابتسامه :اقول!
نوف بارتباك: ايش تقول اصلا انا ما قلت شي!؟
ثامر بنص عين : واللي قبل شويه بالسياره ايش كان !
نوف: ها لا اي عادي ما قلت شي!؟!
ثامر مستانس عليها
شروق اتحمست
شروق: يالله ثامر اتكلم
نوره تضحك : ههه ايش صار بينكم؟
شروق تطالع نوف : يا حرم ثامر ..
نوف طالعه شروق " يالله يا شوش من جد مالي خلقك"
ثامر: ههه خلاص نوف انا بقول
نوف اتشجعت لانها تبغا تبعد الموقف المحرج عنها
نوف: لا خالتي بس كل السالفه اني كنت مستحيه انزل و قلت يعني بثقل عليكم وكذا
نوره ظربت بايدها على صدرها :نوف ايش هالكلام ترى وربي ازعل عليك ...
نوف احمرت خدودها : لا خالتي ما اقصد بس يعني اليوم شوشو قالت لي انو familyday
ابو ثامر: نوفه انتي مثل بنتي وغلاتك من غلاه شروق بنتي ...والبيت بيتك يا حبيبتي لا تفكرين بهالكلام مره ثانيه
شوشو بهبال : اذا ما شالتك الارض تشيلك عيوني
وقضوا اليوم كله بضحك وهبال شروق
.................................................. .............................
عند جيجي الساعه وحده بالليل
كانت قاعده على اللاب توب تقرى روايه على النت باسم( أنتي لي)
وهي مره متحمسه في الروايه دق موبايلها
جيجي من دون ما تطالع شاشه الجوال : الو
فيصل: مساء الخير
جيجي لا حظت الصوت وعرفت انه صوت فيصل طالعت الشاشه مره ثانيه تبي تتأكد وتأكدت انه هو
فيصل : الو
جيجي : ها هلا مساء الخير
فيصل: كيفك اختي انشالله طيبه؟!
جيجي: الحمدلله بخير
فيصل: لا يكون ازعجتك او شي
جيجي قامت من مكانها : لا لا عادي لا ازعاج ولا شي
فيصل حب يغايظها :اوكي اختي انتي ...الحين المحفظه ايش اسوي فيها
جيجي: ام تعطينياها اكيد
فيصل بابتسامه نصر:طيب كيف ووين
جيجي تلعب باعصابه وعامله ثقل: خلاص بكره ادق عليك واتفق معاك وارسل لك السواق يجي ياخذها منك
فيصل: لا لا ايش سواق !؟
جيجي: اجل؟
فيصل انتبه على عمره: ام يعني انتي مأمنه السواق ؟! " يطالع المحفظه اللي بيده " يعني مشالله المحفظه مليانه؟!
جيجي "صح عليه والله ينخاف من شريف!" : ام طيب خلاص اوكي بنكره نتقابل في مول ايش قلت؟!
فيصل:اوكي ليش لا
جيجي: اوكي خلاص اتفقنا بكره انا ادق عليك
فيصل: ماشي يا ست جيجي
جيجي ارتبكت لمن قال اسمها الفضول ذابحها تبي تعرف كيف يعرف اسمها !!
جيجي: فيصل
فيصل"زادت دقات قلبه بشكل ملحوظ يا حلو اسمي على لسانها "
جيجي : الو انت معاي؟
فيصل: ايوا ايوا معاك
جيجي منحرجه : ام ممكن تقولي كيف عرفت اسمي ؟!
فيصل ضحك عليها : مو انتي مشهوره!
جيجي دق قلبها لا يكون بس سمع عني شي من هنا والا من هنا !؟
جيجي: كيف يعني؟!
فيصل خاف من رده فعلها اذا عرفت انه شاف صورتها:م من الصوره اللي الي في المحفظه؟!
جيجي تضحك وتذكرت الصوره: ههه صورتي؟!
فيصل مع كل ضحكه تضحكها جيجي كانت دقات قلبه تزيد وتزيد
جيجي لمن تذكرت الصوره جاها احباط لانو شكلها ما كان عاجبها مره:بس والله صورتي مو حلوه تفشل
فيصل من دون ما يحس : لا بالعكس... جنان
جيجي دقات قلبها خلاص عاليه وصلت للسما " أنا جنان أنا....واي يا بختي "
فيصل ارتبك لا حظ كلمته اللي قالها " شويه عليك يا جيجي جنان شويه !!"
الاثنين صمت تام كل واحد يسمع دقات قلب الثاني
جيجي تقطع الصمت : أأأ انا خلاص بقفل الحين أكلمك بكره ...باي
وسكرت منه من دون ما تسمع منه كلمه باي او مع السلامه
جيجي تحط يدها اليمين مكان قلبها " واي يا قلبي ايش فيك !! تسمع صوت قلبها واضح كانه بيطلع من مكانه "
جيجي: أنا ايش فيني !! ليش كذا ...وش صار فيني
جطت ايدها على راسها وكانها تبي تشيله من بالها
جيجي: ليش افكر فيه ليش !!
.................................................. ....................

سكر مغمس بالعسل
سكر مغمس بالعسل
الجزء التاسع
فيصل ارتبك لا حظ كلمته اللي قالها " شويه عليك يا جيجي جنان شويه !!"
الاثنين صمت تام كل واحد يسمع دقات قلب الثاني
جيجي تقطع الصمت : أأأ انا خلاص بقفل الحين أكلمك بكره ...باي
وسكرت منه من دون ما تسمع منه كلمه باي او مع السلامه
جيجي تحط يدها اليمين مكان قلبها " واي يا قلبي ايش فيك !! تسمع صوت قلبها واضح كانه بيطلع من مكانه "
جيجي: أنا ايش فيني !! ليش كذا ...وش صار فيني
جطت ايدها على راسها وكانها تبي تشيله من بالها
جيجي: ليش افكر فيه ليش !!
.................................................. ....................
اليوم الثاني
في بيت عبدالعزيز بن فيصل
كانت قاعده في الجيم هي والمدربه حقت الرقص "الباليه "
كانت ترقص بقوام جميل تلف وتدور كأنها فراشه أو حوريه من حوريات البحر
المدربه: غاده انتي اليوم رقصج تمام وخطواتج كلها ممتازه
غاده تتنفس بصعوبه من التعب : عن جد يا أبله!
المدربه:اي عن جد ولا تشيلين ببالج ان شالله تفوزين بالمسابقه
غاده: ان شالله الله يسمع منك
المدربه تشيل أغراضها لانها بتمشي
المدربه: الدرويل برا
غاده :دقيقه انا اقوله يطلع الحين
توجهت للتلفون ودقت على السواق يطلع برا
غاده: أبله هذا هو برا يستناك
المدربه: يالله أجل حبيبتي مع السلامه وسلمي على ماما
غاده : يوصل باي
أخذت جوالها وشافت فيه 2 missed calls من مها
دقت عليها
غاده: الو مهوي
مها :اهلين وينك ما تردين ؟!
غاده: sorry حبيبتي بس كنت اتدرب
مها : انا ما ادري انتي ايش تحبين في الباليه
غاده:ههه مثل ما احبك احبه
مها :اوكي و متى راح تبدا المسابقه ؟!
غاده: ما ادري للحين ما كلمت عمتي البندري هي تقول يمكن خلال الشهر الجاي
مها :يؤ يؤ بقي شهر وانتي من الحين تدربين !
غاده بفخر: حبيبتي أنا ما ارضى بالقليل
مها :يا حياتي انتي
غاده تبي تغيضها : اخلصي ايش عندك داقه ؟!
مها :صدق سخيفه الشرهه على اللي يكلمك
غاده:ههه مهوي زعلتي !! ترى وربي امزح
مها تتدلع : اي اصلا انتي تقدرين !
غاده :ههه لا ما اقدر انتي حبيتي وقلبي وصديقه عمري كيف اقدر عليك
مها :اوكي راح تجين ل DJ ؟؟
غاده نست الموضوع : اي DJ ؟؟
مها اتنرفزت :يوه
غاده : عن جد والله اي DJ ؟
مها J نوف بنت عمتي؟!
غاده :اي نوف بنت عبدالمحسن ؟!
مها : ايوا هي مسويه DJ مره كبير كل الرياض راح تحكي عنه وعازمتني انا وبنات عماتي وعماني ووزعت على كروت وتقولي اعزمي اللي تعرفين ...ها بتجين؟!
غاده : ام ما ادري أسال ماما واقولك !
مها : اوكي اسأليها ورديلي خبر
غاده : اوكي بس ما قلتيلي ...اي يوم !؟
مها : ام اتوقع بعد اسبوعين
غاده :ههه الله ومن الحين مستعجله وتبيني أسال ماما؟!
مها : ههه لا تلوميني ترى من زمان ما رحت ل DJ !
غاده:ام طيب ايش بتلبسين !
مها :محتاره والله
غاده :طيب ايش رايك نروح للسوق ونشتري !
مها متحمسه وبصوت عالي :اوكي
غاده :آآآآه عورتي اذني أعوذ بالله كل هذا حماس
مها :ههه
غاده : تقولين زواجك مو DJ !!
مها :آمين الله يسمع منك
غاده :ههه اللي يسمعك يقولك عانس ما يقول عمرك 17؟؟
مها :ههه عادي انا اختي انخطبت وهي كبري ما فيها شي !
غاده :لا لا عاد كل شي الا نوره اختك حالتها شاذه
مها :ليش؟!
غاده :أجل يالمجانين انتي وياها في أحد يتزوج وعمره 17 ؟
مها :ههه اي في كثير
غاده : هذا انتو يالجهله ...انا بصراحه ما افكر اتزوج الحين
مها : اجل متى راح تتزوجين
غاده : ام قولي فوق العشرين
مها شهقت : من جدك انتي !!
غاده : ههه اي عادي
مها : ههه بتعنسين!
غاده: ام ولا بعد ما افكر اتزوج الا بعد 25 كذا اكون عشت عمري
مها :ههه ومين بيرضى ياخذك!!
غاده تتكلم بجديه: مها انتي مجتمعك مره غريب ....انا عادي عندي لو البنت توصل لل 27 ما تزوجت !! شوفي عمتي البندري !!
مها : قولي 20 21 22 اوكي بس 27 احسها كبيره بصراحه !
غاده: م وجهات نظر
مها : اوكي يالله روحي اسألي امك ورديلي
غاده:اوكي تامرين بشي
مها:سلامتك يا البي
غاده :باي
مها : باي
.................................................. .............................................
في قصر الشيخ عبدالمحسن
نوف توها قايمه من النوم كانت الساعه 2 الظهر
كانت قاعده على السرير وتتذكر ايش صار امس كانت طوال الوقت مع ثامر ! من الصباح لحد الليل
نوف" يالله كان احلى يوم في حياتي عيونه وهو يشوي كان يطالعني ! آآآآخ آآآآخ يا ناس وربي ما ينوصف كل حركه يسويها كل رمشه يرمشها ..كل ضحكه يضحكها ...آآآه يا ثامر ...حس فيني ......حاول تحس بلوعتي ليله !!......وربي عذاب
ليت امس يرجع ....ههه أحبك أحبك الله لا يحرمني منك !"
فجأه دق جوالها
نوف: هذي جيجي الدبا
نوف بصوت كله نوم : الو
جيجي: لا يكون نايمه؟
نوف: لا توني صحيت من شوي
جيجي: طيب ايش قاعده تسوين؟
نوف: ولا شي بس افكر "وابتسمت "
جيجي: ههه تفكرين فيني !
نوف: عليك نور أفكر فيك
جيجي:ههه
نوف بضحكه : قلت شي يضحك؟
جيجي: ايش عملتوا امس ان شالله انبسطتوا
نوف: بسم الله ايش عرفك انتي
جيجي:ههه توصلني الأخبار أول بأول
نوف: شوشو !
جيجي: ايوا قالت لي انك رجعتي مع ثامر ....
نوف سكتت وهي تضحك : ايوا ايش قالت لك كمان
جيجي بضحكه:ام انتي قوليلي ايش صار
نوف: ايش بيصير يعني !
جيجي بلكاعه: يعني ما دق قلبك هنا والا هنا؟
نوف : أنا وثامر !! لا لا ما تجي هذي
" آآه يا جيجي لو تدرين ان قلبي 24 ساعه يدق كانه بيطلع من مكانه "
جيجي تغايظها:ههه صادقه ابد ما تلبقون
نوف: يؤ ليش
جيجي: كل واحد شايف نفسه على التاني
نوف:بصراحه يا حظه اذا بياخذني
جيجي: ههه شفتي كيف؟
نوف: مغروره ويا بخت الغرور
جيجي: لا لا ما استحمل انا
نوف: ههه حرام عليكي ...
جيجي: ايوا صح اقولك
نوف: هلا شكلك عندك سالفه
جيجي تضحك على حدس نوف اللي دايم في مكانه : مو اي سالفه
نوف: طيب احكي كلي آذان صاغيه
جيجي : لا لا ما ينفع على التلفون تعالي انتي وشوشو لبيتي
نوف: لا جيجي يالله قولي تحمست
جيجي : I SAID NOPe تعالو بالأول
نوف : دحين!؟
جيجي: ايوا كمان يكون احسن
نوف: اوكي اتروش واجيك
جيجي: يالله بس لا تتأخري
نوف : اوكي يالله باي ترى انتي اللي تأخريني
جيجي:ههه اوكي باي
........................................
في" قصر الدكتور سلمان بن عبدالله "
على الساعه 3 ونص كانو نوف وجيجي بمجلس الحريم
نوف : احلفي ...هذا اللي صار
جيجي تمد لها الجوال : ايوا كلمني شوفي رقمو ومسجاتو
نوف وهي تطالع الجوال وتبتسم : الله ياخذ بليسه طلع مو سهل !
جيجي تحرك حواجبها فوق تحت : عشاني طيرت له عقله
نوف تدف جيجي : ههه الله يرجك يا بنت
جيجي تتكلم بجديه : نوف آآآآه يا نوف لو تحسين باللي بقلبي !! عن جد جنان
نوف بينها وبين نفسها "حاسه فيك يا جيجي حاسه فيك وربي حاسه"
جيجي تكمل كلام: أسلوبه ,نظراته, كلامه, نوف انا بموت ...لمن اسمع طاريه قلبي, قلبي تزيد ظرباته بشكل فضيع أحس بموت وأعيش أفرح ,أحزن شعور غريب ...لأول مره أحس فيه
نوف تناظر صاحبتها بتأمل : تحبينه يا جيجي
جيجي: نوف..طالعي بعيوني !
نوف قربت منها وطالعت بعيونها شافت فيهم بريق ولمعان الحب اللي مسيطر عليها من سنين
نوف ابتسمت : انتي مو بس تحبينه ..انتي تموتين فيه
قامت جيجي من مكانها وهي مره متحمسه :آآآآآه يا نوف لو تحسين بالحب ! يعطيك شعور وطاقه غريبه ودي املي الكون كله صدقيني لو اللي بقلبي يطلع كان الدنيا صارت كلها خير ,حب وسعاده
نوف خنقتها الدمعه وحست بغصه بحلقها لدرجه انها ما تقدر تتكلم "صدقيني يا جيجي حاسه فيك ...وحاسه باللي بقلبك لكن انتي اللي مو حاسه فيني وفي النار اللي تكويني !! آآآه يا جيجي لا تصيرين مثلي ! "
نوف تقطع حديث جيجي بحده وكأنها تبي تنهي الكلام في موضوع الحب: طيب وين بتقابلينه؟!
جيجي تعظ على اصابعها: ايوا صح فكرتيني لازم اكلمه واتفق معاه
نوف:اوكي انتي كلميه الحين وانا بروح للتواليت شوي وراجعه
مسكت جيجي الجوال : اوكي
طلعت نوف من المجلس وتوجهت للتواليت تمسح دموعها اللي نزلت وخانتها ناظرت نفسها بالمرايه بكبرياء وغرور واعجاب :اذا ما حبيتني يا ثامر بالطيب راح تحبني غصب
.................................................. .......................................
" عند شوشو "
كانت نايمه بغرفتها كالعاده كأن الحكي اللي حكاه ثامر معاها بالأمس ما جاب نتيجه رايحه في علمها ههه
طالعت الساعه وهي مره متكاسله ويالله تشيل حالها
شوشو : يوه الساعه 4 ونص ...بس غريبه ثامر ما قال شي
طالعت جوالها اللي كان محطوط على السايلنت وشافت 2 missed callz mn jeje ومسج منها
(المسج)
"هاي شوشو يالدوبا كيفك؟! دقيت عليكي ولقيتك نايمه يا خيشه النوم !! لول اسمعي تعالي لبيتي اليوم نوف راح تجي وراح نطلع مع بعض ايوا صح وتعالي بدري لانو في سالفه صارت ولازم اقولها تعالي بسرعه والا ما حتعرفينها باي"
شوشو: ايش السالفه؟!
دقت على جوال جيجي بس ما ردت عليها قامت من سريرها وتروشت وصلت تذكرت فهد
شوشو: يالله ...ايش اسوي فيه الحين!
فتحت جوالها الثاني "سوا" ولقت 5 مسجات من سلطان و 1 مسج من فهد
في هالوقت رن جوالها "سوا " من رقم غريب وردت
شوشو : الو
سلطان :عاش من سمع هالصوت
شوشو: مين معايا؟!
سلطان: ولو جيجي ...ما عرفتيني !
شوشو عرفت انه سلطان لمن قالها جيجي حمدت ربها الف مره انه قال جيجي لانها كانت بتقوله فهد ...وهي تعرف سلطان ومركز ابوه الاجتماعي ...الولد ابد مو هيّن !
شوشو: توني ..كيفك؟!
سلطان: ابد نسأل عن ناس سافهين
شوشو بدلع: والله sorry بس كنت مشغوله ... اعذرني حبيبي
سلطان:مقبوله منك جيجي...
شوشو:بليز لا تزعل
سلطان : ما ازعل من نظر عيني
شوشو استحت :يسلمو حياتي
سلطان: انتي كيفك..وايش مسويه!
شوشو تتكلم حجازي: ابد ولا حاجه عايشين زي كل يوم
سلطان:طيب لي خاطر عندك؟
شوشو: توني ايش هادا السؤال ...اكيد لك خاطر
سلطان:ابعطيكي هديه بس بليز لا ترديني
شوشو اتحمست مره من زمان ما اخذت هدايا من واحد سنع وولد فلوس " اكيد الهديه بتطلع سنعه ياي وناسه"
شوشو حبت تبين ثقل: طيب ايش المناسبه؟!
سلطان :كذا ما في مناسبه مجرد تعبير عن مشاعري
شوشو تطالع اظارفها:ام بصراحه ما ودي اغلبك ...الا اذا انت مصر!
سلطان يضحك على لكاعه هالبنت :ايوا مصر مصر ونص
شوشو ابتسمت ابتسامه نصر : اوكي ما حغلبك
سلطان:اوكي حياتي انا اكلمك بعدين ...بس ها لا تقفلين جوالك؟!
شوشو:اوكي ولا يهمك
سلطان : تامرين بشي
شوشو بابتسامه شاقه الحلق: سلامتك يا حياتي
سلطان: باي قلبو
شوشو: باي
انبطحت هالسرير وجلست تصرخ :ياي وناسه! بس ايش راح يجيب لي!!
تذكرت جيجي وراحت تلبس عشان بتروح لها ونست موضوع فهد تماما
.................................................. ....................................
وفي مكان ثاني في شركه الشيخ ابراهيم كان قاعد في المكتب حقه وقدامه أوراق ومعاملات ماهو قادر يستوعبها يقراها مليون مره لكن عقله مو معاه يفكر بأنسانه وحده "نوف..نوف ...نوف..نوف..نوف ...نوف..نوف ياربي أنا ليش أفكر فيها " ترك الأوراق اللي بيده ورماها على المكتب بلا مبالاه ! قام من مكانه وجلس يدور في المكتب يمكن يخرجها من باله ...مسك راسه بقوه وكأنه كاره التفكير فيها ...ليش ليش أفكر فيها "عيونها شعرها نظراتها حياها تورد خدودها ضحكتها صوتها ملامحها صفاوه بشرتها روحها ...بمجرد ما تكون في المكان اللي هو فيه يحس بشي ثاني ...آآه يا نوف ! عيونها بتذبحني ! قاسيه طيبه ظالمه وحساسه !"
حس بالرعشه بجسمه بمجرد التفكير فيها ..
طلع من المكتب يبي ينساها يمكن ينساها ! يمكن تكون نزوه! بس هو عمره ما حب عمره ما حس بشي باتجاه اي بنت ...البنات هم اللي دايم يلاحقوه لدرجه انه كره جنس البنات
ركب سيارته وجلس يلف بالشوارع...
لكنه ماكان يشوف شي قدامه كان يطالع الشارع ..لكن ما يطالعه كان يطالع شريط يمر براسه كل شي بينه وبين نوف
يتذكرها اول مره شافها من حوالي 7 سنوات كانت راجعه مع شروق أيام الاختبارت وجايه تدرس معاها كانت مره مستحيه تمر من عنده ...
تذكر لمن سمع عن ابوها ومن المرض اللي كان يعانيه كان يعاني من المرض الشين "السرطان" حزن لحالها ..كانت نوف تخفي مرض ابوها عن الناس ما كانت تبي الناس يعاملوها بشفقه ...
تذكر لمن كانت في اول ثانوي وزاد المرض على ابوها وسافر هو وامها واختها عشان يتعالج بالمانيا ..اما هي جت ونامت عند شروق شهر ونص
تذكر اليوم اللي ماراح يقدر ينساه
(كان توه راجع من الاستراحه من عند الشباب على الساعه 3 ونص الفجر اول ما جا بيدخل غرفته سمع صوت انين وصوت بكي يقطع القلب يصدر من غرفه شروق
دخل من دون ما يطق الباب كانت الغرفه مظلمه وكل ما قرب كل ما سمع الصوت اكثر واكثر كان الصوت صوت بكي انسانه عانت طول عمرها كان صوت انسانه كابته الحزن بصدرها
قرب ثامر منها وعرف انها نوف
ثامر ماهو عارف ايش يقول كان قلبه يتقطع ميه مره على حالها
ثامر :نوف!
نوف لفت عليه بسرعه
ثامر:ليش تبكين !
نوف تمسح دموعها وبصوت كله بحه:ما ابكي
ثامر:كل هالدموع وما تبكين...وينها شروق؟!زعلتك؟
نوف:لا لا شوشو مو هنا راحت لزواج..ام ام "وصارت تبكي"
قرب منها ثامر وحضنها كانت تتمنى وتدور على حضن دافي من زمان ...لكنها ما لقت ...ما لقت الا ثامر ما لقت الا حضن ثامر الدافي بجنبها !! قربت منه وحضنته باقوي ما تملك وصارت تبكي صارت تطلع كل اللي بقلبها "
نوف وهي تبكي بكي يقطع القلب :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وبصوت بحات وصوت انين با ..با با ...با با يا ثامر ...تبكي ...بابا
ثامر وقلبه متقطع عليها:نوفه لا تبكين ابوكي انشالله يرجعلكم بالسلامه
نوف تبكي : آآآآآه آآآآآآآآه لا لا لا ما حيرجع حبيب حبيبي أنا ما حيرجع...الغالي ما حيرجع آآآآآآآآه ليش ....ليش ليش..ابوي ا ا انا !!آآآآآآآآه أبوي ما حيرجع ...بابا راح وما حيرجع ....تعرف ايش يعني ما حيرجع !! يعني بيموت...ما حبوسه !!ما راح احظنه!!ماراح يكون في بابا ....آآآآآه يا بوي آآآ يا بوي لا تروح لا تروح .....ابوي احبك ابوي احبك لا تخليني ...لا تخليني ....ربي ربي ارجوك الا ابوي ....
ترص على ثياب ثامر ثوبه امتلى دموع حضنها اكثر
ثامر: حبيبتي نوفه لا تبكين ...انشالله ربي ماراح يكتب الا اللي فيه الخير
نوف:ثامر...ثامر لا تخليني ...لا تخليني انت كمان
ثامر: ما حخليك
وصار يمسح على شعرها الين تهدي وبعدها نامت على حضنه باسها على راسها وحطها على السرير وطلع من الغرفه
وبعد هالموقف بيوم توفى والد نوف الله يرحمه ويسكن روحه الجنه ...)
قطع عليه صوت الجوال وهو في السياره من رقم غريب
رد وصوته في بحه:الو
البنت بدلع:الو
ثامر من دون نفس:مين!
البنت:يو يو شوي شوي علي ..انت اللي مين!
ثامر:انتي اللي داقه..مين بغيتي
البنت م: مو هذا جوال ثامر؟
ثامر: اي نعم انا ثامر...مين معاي؟!
البنت بصوت دلع: معاك رغد
ثامر: اي رغد!! انا ما اعرف وحده بهالأسم!
رغد:تيب كم وحده تعرفها...
ثامر: انتي الحين ...وش تبين بالضبط!
رغد بوقاحه:ابيك
ثامر مره منصدم من وقاحه ورخاصه هالبنت :سافله ومنحطه ...
رغد:تؤ تؤ بدينا بالغلت
ثامر: علم يوصلك ويتعداك ..ان شفتك داقه على هالرقم مره ثانيه ما تلومين الا نفسك ...وانتي تعرفين مين تحاكين
رغد خافت بالمره:يوه انت ليش كذا يعني عشانك حلو وولد فلوس تتغلى !
ثامر:ولد الناس و الفلوس ما يطالعك يالوصخه
وسكر السماعه في وجهها
ثامر بقرف: صدق بنات ما يستحون
.................................................. ..........................................
في بيت جيجي الساعه 6 المغرب
في غرفتها كانت جالسه تلبس وتتعدل "الاخت بتقابل حبيب الألب "
جيجي تطالع دولاب الملابس وتتأمل ...
جيجي: م نوفه ايش البس
نوف كانت تطالع بالمجلات ومنسجمه :يوه يا جيجي لا تكشخي بعدين يحسبك راميه نفسك عليه
جيجي: يعني اروح بلبس البيت !
نوف:ههه جيجي حياتي ايش فيكي البسي عادي
جيجي مره محتاره وقاعده على اعصابها وقلبها يدق بسرعه:ياربي احر ما عندي ابرد ما عندك !
نوف:طيب ايش اسويلك يعني !
جيجي:تحمسي معايه ...يا بردك يا شيخه ! فينها شوشو هدي كمان !
في هالوقت دخلت شوشو الغرفه بسرعه
شوشو: ايش فيها شوشو!! سمعتكم تحشون فيني
جيجي راحت تبوسها وتسلم عليها : الله جابك يابت ..وحشتيني
شوشو تغمزلها :آآآآ علينا ...توك تحشين فيا
جيجي: ابد والله بس استناك تجين تتحمسين معايه احسن من هالزفته البارده اللي بتطالع في المجلات "وترمي المخده على نوف"
نوف ترجع ترمي المخده عليها : والله ما الزفت الا انتي يالبطيخه
شوشو تتوجه لنوف تسلم عليها :ههه حلوه حلوه البطيخه!
نوف قامت تبوس شوشو: كيفك يا قمر البنات اشتقتلك!
شوشو بزت بالمره: احم احم ايش فيكم اليوم علي ميتين فيني !
نوف :ههه نحبك ايش نسوي !
جيجي كانت واقفه قدام الدولاب محتاره : شوشو تعالي ساعديني اختاري معايه ايش البس!
شوشو تنط فوق السرير: ليش فين حنروح!
نوف تنط فوق السرير معاها:بنروح لفيصل
شوشو متفاجأه :مين فيصل؟
نوف:ليش انتي ما تدرين !
شوشو مفجوعه بالمره: عن ايش!
وحكتلها نوف كل السالفه
شوشو مصدومه :امانه!
وتطالع جيجي المستحيه
شوشو : هي انتي ليش ما تقولين لنا اول باول ّّ!! موحنا خواتك؟
جيجي تعاتب: والله خواتي بيجتمعوا دايما مع بعض ولا بيعزموني
شوشو ونوف يطالعون بعض : حنا متى اجتمعنا بدونك!
جيجي تحرك حواجبها وتحط يدها على خصرها : واللي امس ايش كان!!
شوشو :ههه انا امس ما عزمت نوف ....ههه هي اللي عزمت نفسها
نوف طيرت عيونها: الحين انا اللي عزمت نفسي !! والا اخوكي ثامر
شوشو: ايوا صح اخوي
نوف: وبعدين لو ما اخذتي سواقي كان ما رجعت لبيتكم "وطلعت لسانها "
شوشو حطت يدها على صدرها وشهقت : ما قلتلكم
نوف وجيجي: ايش !
شوشو :تخيلو مين شفت امس بالسوبر ماركت!
نوف وجيجي بنفس الوقت: مين!
شوشو:فهد
نوف وجيجي :فهد!!
وحكتلهم شوشو عن السالفه
نوف مره منقهره انه فهد قال عنها زفته: الحين انا زفته!
شوشو:ههه وما همك الا هالكلمه
جيجي تطالع الساعه : بنات تأخرنا يالله بليز
شوشو :يالله حنا لابسين انتي البسي
جيجي:طيب ايش البس
قامت شوشو تساعدها عشان تختار طلعت لها برمودا جينز عليه شويه ستراس pink وبودي pink ينربط على الرقبه
وحطت لها بلش بنك وكونسيلير تحت عيونها ابرز جمال عيونها العسليه وماسكرا واخذت لها شنطه pink منcaoch وكعب جينز من لويس فيتون ولبست عبايتها الشبه عاريه وطالعت نفسها بالمرايه طالعه جنان مع لون بشرتها
جيجي: بنات احط جلوس وردي
نوف وشوشو: لا كذا احلى
جيجي محتاره مره تطالع شكلها بالمرايه ومو عاجبها :بنات حلو شكلي ؟!
شوشو : خذي نفس ..حبيتي ...طالعه تجننين
نوف:قمر بسم الله عليك
جيجي: اوكي يالله
كلمت شريف وقالت له يطلع سيارتها
جيجي: بنات ايش رايكم اقول لليزا تجي معانا ؟!
نوف: لا لا لا انتي مجنونه ! يمكن تعلم عليكي امك
جيجي: ام طيب انتي عادي تطلعي من دون مربيه!
نوف: ايوا عادي ..
جيجي تلتفت لشوشو: وانتي يا شوشو ...اهلك يرضو !
شوشو:ههه لا ما يرضو ...بس ايش بيعرفهم!
جيجي: ههه اوكي يالله
طلعوا من الفيلا وتوجهوا للسياره
.................................................. ..................................
ايش تتوقعون بيصير لجيجي لمن تقابل فيصل ؟! وشروق ليش رجعت تكلم سلطان !! وش هالتناقض اللي فيها!!
ويا ترى ثامر يحب نوف !! وفهد يا ترى ايش بيسوي ؟!

سكر مغمس بالعسل
سكر مغمس بالعسل
الجزء العاشر
جيجي تلتفت لشوشو: وانتي يا شوشو ...اهلك يرضو !
شوشو:ههه لا ما يرضو ...بس ايش بيعرفهم!
جيجي: ههه اوكي يالله
طلعوا من الفيلا وتوجهوا للسياره
.................................................. ..................................
في مكان ثاني في قهوه من قهاوي التحليه وفي قهوة المساء بالتحديد
كان فيصل مرتبك بالمره وكل ساعه يطالع ساعته وكأنه ينتظر شي !
مصعب:فيصل ايش بك ! مو على بعضك؟!
فيصل وهو يطالع الساعه: قرب الموعد يا مصعب قرب
مصعب يضحك عليه : لا حول كل هادا عشان بنت !
فيصل: ومو اي بنت ...صدقني!
مصعب:والله لو انها مارلين مونرو
فيصل: ولو اقولك انها احلى !
مصعب يقرب منه بحماس : احلف!
فيصل يدفه: ما يحتاج تصدق ..
مصعب:طيب تبيني اجي معاك!؟
فيصل : لا لا انا بروح لحالي
مصعب بمزح :ياخي شبكني مع صاحبتها
فيصل وهو يقوم: اقولك اقلب وجهك هي ماهي راعيه هالخرابيط
مصعب :لا حول البت هدي قلبت حالك فوق تحت
فيصل وهو يمشي باتجاه الباب : انا اشهد
ركب سيارته الفراري وتوجه للفيصليه وقف قدام بوابه هارفي نكولس وجلس بالسياره يطالع الساعه
فيصل: يالله باقي عشر دقايق
.................................................. .................
وفي سياره جيجي
جيجي مره مرتبكه بنات وين نوقف تحت والا عند هارفي والا ام اا...اي بوابه بسرعه!!
شوشو خايفه عليها البنت من جد شكلها يخوف: جيجي حبيبتي هدي
جيجي: طيب وين نوقف؟
نوف: شريف وقف تحت بال parking
(وفي ال parking )
جيجي: ادق عليه !
نوف : ايوا يالله بس هدي وانتي تكلمينه
شوشو :وخذي نفس
دقت عليه جيجي
فيصل اول ما شاف الرقم على طول رفع السماعه وكأنه مو مصدق
فيصل : الو
جيجي هدت شوي : هلا
فيصل: هلا والله؟!
جيجي: انا وصلت ...انت وينك؟!
فيصل: والله ..انا في هارفي؟ انتي وينك
جيجي: ام انا عند ... ا
شوشو تقاطعها :قوليلو عند السواني
جيجي: انا عند السواني
فيصل:طيب كيف اعطيكياها
جيجي: الحين انا جايه
فيصل: اوكي تعالي عند هارفي عند watter lemon اوكي؟
جيجي: اوكي..اشوفك هناك
فيصل: اوكي باي
سكر الخط
ونزلت من السياره هي والبنات
توجهوا لبوابه لهارفي نيكولس فوق في الدور الثاني
جيجي: بنات...تعالوا معايه
نوف: جيجي ..انا وشوشو حنتسوق في هارفي وراح نراقبك من بعيد
شوشو: لا تخافين يا قلبي اعتبريه like an another gye
جيجي: اوكي...بس لا تبعدون
شوشو اوكي
مشوا قدام الين وصلوا لعند watter lemon
كان جالس في الجلسات
جيجي والابتسامه شاقه الحلق: هذا هو
شوشو: لا والله
نوف تضحك على صاحبتها :ههه يالله شوشو خلينا نروح
شوشو راحت مع نوف وتأشر لجيجي : باي جيجي
نوف: good luck
دقت جيجي على فيصل اللي كان جالس قدامها وعلى بعد خطوات منها لكنه ما انتبه لها كان سرحان
انتبه لجواله ورد
جيجي بصوتها الناعم : الو
فيصل: اهلين
جيجي: ايش جالس تفكر فيه
فيصل ما استوعب وش تقول !: ها؟!
جيجي: طالع قدامك على اليمين
لف فيصل راسه للاتجاه وشافها على طول دق قلبه وجاه شعور ابدا ما قد حس فيه
استوعب فيصل نفسه وطالع حوله لقى مجموعه من الشباب يطالعونه بنظرات غريبه يمكن غيره يمكن شك ويمكن حسد!
فيصل:جمانه ايش رايك ندخل جوا عند العوائل؟
جيجي لا شعوريا: اوكي
سكرت السماعه ومشت من قدامه بعد ما ابتسم لها ودخلت قسم العاوئل
دخل وراها
الويتر :بدك مساعده يا انسه!
جيجي: ايوا بليز طاوله لشخصين
الويتر وهو يطالع فيصل بنظرات شك : اوكي بدك شي تاني؟
جيجي: لا
الويتر :تفضلو من هون
جلسوا على الطاوله
وجيجي مره مرتبكه هي ما كانت ناويه تجلس معاه ولا كانت حاطه في بالها انه بيصير هالموقف ..كانت بس مخططه انها تاخذ المحفظه وخلاص
فيصل والضحكه شاقه حلقه لدرجه انو غميزاته طلعت : كيفك جيجي؟!
جمانه خلاص خقت : انا كويسه الحمد لله انت كيفك؟!
فيصل: كويس الحمدلله
جيجي ما تبي تاخذ وتعطي معاه بالكلام مدت يدها له : اوكي سلم
فيصل يطالع يدها :أسلم عليك
جيجي: ههه لا يا ذكي ...سلمني المحفظه!
فيصل ضحك عليها
طلع المحفظه من جيبه وسلمها لها
قامت جيجي من مكانها
فيصل يطالعها باستغراب :وين رايحه
جيجي تطالعه وهي مستغربه منه اكثر واكثر: م للبيت
فيصل بعفويه:وكذا ...خلاص ..ما راح اشوفك مره ثانيه!
جيجي: may be in other life
فيصل ماكان في شي يقوله غير انه يطالع بعيونها سرحان ولا هو قادر يفكر بشي !
جيجي :فيصل
فيصل دق قلبه لهالدرجه هذي البنت تأثر فيه بهالطريقه وقف من مكانه:هلا
مدت جيجي يدها له
مسك يديها الناعمه لدرجه انه دقات قلبه زادت اكثر واكثر
جيجي بنعومه :شكرا كثير وآسفه اني تعبتك معاي !
فيصل: ايش دعوى هذا واجبي وانا ما سويت شي يستحق الشكر
جيجي محرجه ما ودها تشيل يديها عن يده
جيجي: فيصل!
فيصل سرحان !! : عيونه!
جيجي استحت مره خلاص ماهي مصدقه انها قدامه !! وانه قالها عيونه!! قالي جنان !! والحين عيونه!! يالله...
جيجي: م انا لازم امشي الحين
وتركت يده وترك ايدها
فيصل: جمانه !
جمانه تحس رجولها ممكن تخونها باي لحظه خلاص شعور غريب يملك احساسها : هلا
فيصل: انتي ...م ممكن أسألك سؤال !
جيجي والفضول ذابحها : تفضل
فيصل: انتي مرتبطه!
جيجي مرة اتنرفزت من سؤاله!! ما تدري ليش !؟!: وانت ايش يدخلك!
فيصل واقف ..ساكت منبهر !! لأول مره في عمره يحس بالضعف باتجاه بنت !: لا بس حبيت أسأل
جيجي: انا لازم امشي الحين باي
مشت جيجي عنه و لفت عليه : شكرا مره ثانيه
وراحت وخلته !! بكل بساطه خلاص ..ماراح اشوفها مره ثانيه بكل بساطه خلتني وترتكني
شفتها ونسيت نفسي من أكون ما أقدر أوصف ما جرالي لو شرحت
شعرة(ن )ما بين عقلي والجنون !! لو قطعتها كان انا من الحب استرحت
ناظرتني وخطفت قلبي بهون بعدما انا من نواظرها انجرحت
جيت بسأل وين قلبي يا فتون قاطعتني لا لا تسأل لو سمحت
راحت وقلبي تبعها في سكون وانا ودعته وبوداعه فرحت
ادري انه في وسط قلب حنون وادري اني غريق مهما سبحت
فجاه نادتني وصحتبي الظنون قمت من حلم معه لبعيد رحت
اثرني سرحان في ذيك العيون يوم انا بعيونها لحظه سرحت
في مكان ثاني عند نوف وشروق في هارفي نكولس
نوف : لا لا شوفي هذي احلى !
شروق وكانها مو مقتنعه !!: م لا احس اللي معاي أحلى
نوف : طيب انتي جربي صدقيني احس بيطلع عليكي جنان
شروق: اوكي (وتلتفت على الرجال اللي ماسك ملابس كثير لشروق ونوف عشان يقيسونها)
شروق: ههه خلينا بس نروح نقيس الملابس شوفي الرجال شكله طفش
نوف تطالعه من فوق لتحت : ههه خليه يشيل هو ايش وراه !
شروق تسحب يد نوف : اوكي تعالي
نوف: دقيقه !!
راحت عند الرجال اللي وراهم وعطته ملابس كثير عشان يشيلها
شروق تعرف حركات نوف : ههه
نوف تكلم الرجال : وديهم للقياس
سفهها الرجال وراح حط الملابس عند القياس
شروق: ههه ياختي حرام عليك!
نوف: قليل أدب شفتي كيف سفهني! مين يحسب نفسه!
شروق: اوكي يالله نروح نقيس
.................................................. ..
في غرفه القياس
طلعت شروق من الغرفه وهي لابسه جينز موف من roberto cavali مره كان حلو وخطير
شروق وهي تطالع نفسها بالمرايه : ايش رايك حلو
نوف مره عجبها : مره جنان ....ابغاه لا تاخذينه
شروق بخبث : مو على كيفك انتي اللي اخترتيه ليّ
نوف: لا والله انا اللي اخترته لك وانتي كنتي تقولي مو مره حلو
شروق طيرت عيونها: انا قلت كذا
نوف: ههه انا اللي اخترته و ابغاه
شروق: احلفي انتي بس!!
نوف: شوش بليز للحين ما لقيت لي لبس لل dj حقي
شروق تشهق !! : ما لقيتي يالنصابه !! والفستان الاخضر اللي شريتيه من سلين بدبي!! والتنوره اللي شريتيها من دولتشي اندقبانا dg))؟! وغير دولاب ملابسك المليان !!
نوف ما عرفت وش تقول معها حق شروق : ههه طيب بكيفي هذا عجبني !! انتي كمان عندك ملابس !!
شروق: عندي والا ما عندي باخذه يعني باخذه
نوف قامت لها : اقول يالله افصخيه ابي اقوسه واللي يطلع عليها احلى تاخذه
شروق: ما ابي ما ابي ما بي مو على كيفك!!
نوف: يالله شوشو بليز بس بقوسه !
شوشو : اوكي
دخلت الغرفه وغيرت
طلعت واعطت البنطلون للنوف دخلت نوف الغرفه
شوشو من ورا الباب: يالله اطلعي كل هذا تلبسين !
نوف انقهرت : شروق الجينز ما يتسكر علي
شروق فرحت مره : ههه قولي والله !
نوف: يالخايسه تضحكين !!
شروق: اي يالدبه الحين عرفت انك دبه !
نوف : والله حبيبتي انا رشيقه مو زيك عظمه
شروق : طيب افتحي الباب بشوفه عليك
فتحت نوف الباب
نوف تنحف نفسها يمكن تقدر تسكره
شروق تطالعها : ههه حبيبتي لو تشفطين من اليوم لين بكره ما حيتسكر ههه
نوف :ههه اسكتي يالخايسه
شروق : ههه شفتي كيف انا اللي باخذه يعني انا اللي باخذه
نوف : ههه اوريك ...قولي للحرمه تجيب لي مقاس اكبر
شروق: اوك
راحت شروق وقالت للحرمه
رجعت لنوف
نوف : ها جبتي الجينز!
شوشو: تقول ما في هذا اخر مقاس في واحد ثاني بس اصغر منه ههه انسي ما في امل
نوف : اوكي يالدوبا
لبست عبايتها
في هالوقت دقت جيجي عليهم
جيجي الو
نوف: هلا وينك!
جيجي: انتو اللي وينكم!
نوف: حنا بهارفي الدور الثاني
جيجي: انا كمان بهارفي بس فين !! ما اشوفكم !؟
نوف: حنا بال changing room
جيجي: حقت الحريم!!
نوف: ههه لا حقت الرجال ! ايش رايك يعني؟!
جيجي: ههه اوكي جايتكم
( بعد 3 دقايق دخلت عليهم جيجي)
جيجي: بنات احزروا اش صار!
نوف وشوشو اللي قاعده تقوس الملابس : ايش صار؟
وحكلتهم جيجي عن اللي صار بينها وبين فيصل
شوشو: ياي يخقق!!
جيجي: ايش يا شوشو انا بغيت اموت !
شوشو: يا حظك يا جيجي تحبين ويحبك!!
جيجي : ههه احبه!! مين قالك ولعب عليكي وقالك كدا !! ويحبني !!
نوف: شوفي من ناحيه تحبينو فانتي تحبينو !! بس اذا يحبك م ما ادري!
جيجي تطق نوف من كتفها : يا سخيفه !! ليش تقولين اني احبه
نوف تغمزلها : واللي اليوم قلتيه لي ايش....
شوشو قربت منهم وهي متحمسه:ايش قالت لك ؟!! جيجي تقولين لنوف ولا تقولينلي؟!
جيجي بانكار: ما قلت شي ! نوف انا قلت لك شي؟!
نوف: ههه
شوشو بلقافه : نوف ايش قالت لك؟!
نوف: ماراح اقول خليها هي تقولك
شوشو: جيجي قوليلي؟!!
جيجي:ههه اقولك ما قلت شي
شوشو: اوريكم يا سخيفات
نوف تبي توقع بين جيجي و شوشو :ههه اوكي بقولك !! بس خليني اقول لجيجي كمان عنك!
شوشو ما استوعبت !!: ها
جيجي لفت على شوشو : انتي مخبيه علي شي ...وتقولين لنوف ولا تقولينلي؟!
شوشو: انا ...انا ما قلت شي وتغمز لنوف (يعني اسكتي)
جيجي بنفس لقافه شوشو اللي قبل شوي : نوف قوليلي ! بليز
شوشو: نوف لا تقولينلها يا ويلك
نوف ميته ضحك عليهم :ههه
شوشو مره خافت انو نوف تقول لجيجي عنها وعن مصعب ! هي ما عمرها خبت شي على جيجي بس تستحي تقولها احب اخوك! وما تدري اذا جيجي بتتقبل او لا ؟!
شوشو بجد: نوف لا تقولين
نوف: ههه طيب
جيجي: يا حماره انتي وهيّ قولولي ...يا عمري انا كل شي اقوله لكم مالت عليكم انا الغلطانه هدا وجهي اذا قلت لكم حاجه تاني
نوف: ههه هدي انتي وياها..
جيجي من زود اللقافه طالعت شوشو: شوشو قوليلي واقولك
شوشو مره خايفه انو تنفضح : لا لا اقولك ولا تقوليلي
جيجي: يا حماره قوليلي...والله تقوليلي ليش يعني نوف وانا لا؟!
شوشو توهقت وطالعت نوف اللي ميته عليها ضحك
نوف:ههه خلك عشان مره ثانيه تاخذين البنطلون وتفشليني امس مع اخوك
شوشو كان ودها تسطر نوف اللي اكيد اللحين تستمتع بلذه النصر
جيجي قعدت على الكنبه .. اللي عليها شروق
جيجي: شروق قوليلي ...حرام عليك تحمسيني...واكيد انها في النهايه سالفه ما تسوى
شوشو زل لسانها : ومين قالك ما تسوى ؟! تسوى مره....لدرجه انو انتي بالذات ما ابغاك تعرفينها
جيجي تحمست اكثر واكثر : يعني تحبين !!
شوشو استغربت : هاا !
جيجي تحط عينها بعين شروق: شروق عادي قوليلي اذا تحبين والا لا ...انا بقولك..انا احب فيصل
شوشو منزله راسها :ام لو بحب مثلا ليش ما اقولك ليش اقول لنوف ولا اقولك؟!
جيجي: م مدري عنك!! اسألي حالك هذا السؤال
شوشو منزله راسها ما تبي تحط عينها بعين جيجي:م يعني ما فهمتي؟!
جيجي تلف راسها باتجاه نوف : افهم ايش؟
شوشو: م جيجي خلاص احس اني بينت اكثر من اللازم
جيجي: ايش اللي بينتيه والله ما ني فاهمه حاجه
نوف :شوشو اقول ؟!
شوشو:ا بس جيجي ما تفهمين غلط وبليز لا تقلبين علي؟!ههه اوكي؟
جيجي: اوكي
شوشو: وعد؟!
جيجي: وعد
شوشو: احلفي
جيجي: اوف شوشو ما صار سر !! ذليت حالي يالله قولي؟!
شروق: انا احب
جيجي ضحكت :ههه ومين اللي تحبينه!
شوشو مستحيه:م اخوك!!
جيجي مندهشه : اخوي!!اي واحد؟!
نوف: وعندك غيره ؟؟
جيجي مندهشه مره : مصعب؟!
شوشو خلاص استحت مره وخايفه من رده فعل جمانه
جيجي:اخوي مصعب !! وصاحبتي شروق؟!
نوف تطالعها: اي
جيجي: ياي وناسه مبروك
وباست شوشو على خدها
جيجي والضحكه ما فرقتها: مصعب وشوشو!! احسكم مره تلبقون لبعض
شوشو ما تدري تنبسط والا تفرح ايش تسوي؟!فرحانه انو جيجي تقبلتها !!بس كيف ترضى بوحده مثلي لأخوها وهي اللي تعرف عني كل شي؟!
شوشو والعبره خانقتها : يعني انتي راضيه فيني !!
نوف طيرت عيونها "ايش هالسؤال الغبي !!"
وجمانه مره تنحت :ارضى فيكي من اي ناحيه تقصدين !!
شوشو :يعني بوحده زيي لأخوك؟!
نوف"فهمت تفكيرك يا شوشو ...انتي خايفه من جيجي انها ما ترضى بوحده زيك لأخوها؟ يعني عشانك قد كلمتي قبل ولك ماضي؟!...ياخوفي يا شوشو ما ترضين فيني ..؟!! كل يرى الناس بعين طبعه ...بس ما اتوقع انو جيجي تفكر من هالناحيه !! جيجي open من هالناحيه ومااتوقع انها ترفضك كمبدأ! بس يا خوفي ترفضيني انا ؟!"
جيجي مره اندهشت من تفكير شوشو: وهو يحصل وحده زيك؟! شوشو انتي ليش تفكرين بهالطريقه..انا صاحبتك وانتي اختي ومصعب اخوي ؟ّ!! منى عيني اشوفك معاه
شوشو مره ارتاحت :صدق يا جيجي ...يعني ما انتي متضايقه؟!
جيجي: ههه انتي غبيه !! اتضايق من ايش !! بالعكس المفروض افرح ....خلاص انا بكلمه الحين واقوله مبروك
شوشو ارتاعت : هي هي تكلمينه ايش تقولينله
جيجي تستهبل: ههه اقوله مبروك شوشو تحبك!!
شوشو: جيجي بليز اعقلي لا تخليني اندم اني قلت لك ههه
جيجي تغمز لها: م طيب من متى هالكلام!
شوشو: لو اقولك ما راح تصدقين!
جيجي: ههه لا بصدق
شوشو: م ما ادري بصراحه ما لاحظت من متى ...بس يعني حبه انولد بشويش
جيجي:ههه كيف يعني ...!!
شوشو: ههه جيجي ما ادري ما عرفت اشرح لك
جيجي والفضول ذابحها : كيف يعني ما تدري!! متى حبيتيه؟ وكيف؟ وليش؟ وعشان ايش ؟وهو يحبك والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟
شوشو:ههه اوف اوف كل هذا تبين تعرفينه ....انا نفسي ما عمري سألت حالي هالأسأله !! ههه
جيجي: بصراحه يحقلي !! ابي اعرف كيف البنت تحب اخوي الوحيد ...وكيف البنات يعني يحملونله مشاعر!!!
شوشو:لا يا شيخه ...يعني هو مو رجال زيه زي فيصل!!
جيجي: ههه لا مو زيه
نوف بالمره ما كانت معهم كانت في عالم ثاني كانت بس تفكر " هل ممكن في يوم تكون لثامر!! واذا كانت لثامرّّ!! يا ترى شوشو بتوقف في وجهها !!؟؟"
.................................................. .......................................
في الفيصليه نفسها وبنفس هارفي كانت غاده ومها يتسوقون
غاده :مها تعالي شوفي !!
مها : ايش ؟! وريني !!
غاده : ايش رايك؟ يصلح للdj
مها: ياي مره يجنن ... ابي اخذه
غاده: اقول انقلعي !! انا اللي باخذه
مها: ههه غدو حرام عليك
غاده: يا سلام ّ!! انا اللي ادور واتعب وانتي يالله تتمخطرين وفي النهايه تبين تاخذينه !!no way في احلامك
مها : غدو بليز بليز الله يخليك
غاده: ام بفكر اذا شفت شي احلى منه بعطيك اياه
مها:ههه لا والله !!
غاده: اي
غاده وبصوت هادي تنادي الرجال : لو سمحت وين غرفه القياس؟
الرجال: هاتي عنك مدام انا بشيلو اليك
غاده: لا شكرا ما يحتاج ..انا بروح بس قولي وينها!
الرجال: من هوني انسه
غاده : thnxx
غاده: مها مها
مها: نعم !!
غاده: انا بدخل بقيس البنطلون
مها: اوكي انا بدور لي شي واجيك
غاده: اوكي استناك
دخلت غاده غرفه القياس المخصصه للنساء
تطالع يمين ويسار تبي تدور غرفه لكن كل الغرف مليانه
غاده تحكي مع اللبنانيه: لو سمحتي اختي ...ما في غرف فاضيه!!
اللبنانيه تلف يمين ويسار : ام لحزه راح ادور لك وارجع
غاده: اوكي
.................................................. .........
عند البنات وفي غرفه القياس اللي هم فيها
اللبنانيه تطق الباب عليهم
جيجي: ادخل
اللبنانيه: عن ازنك مدام ...بس في غرفه فاضيه هون!!
جيجي: ايوا في غرفه فاضيه ...ليش؟
اللبنايه: از بتريدي مدام في انسه برى بدا تأوس ...وماهي لأيه مطرح لحتى تأوس ..الا هوني!!
جيجي ببرأه : اوكي خليها تتفضل ...اصلا حنا ما نستعمل الا غرفه وحده
اللبنانيه : اوكي دقيقه
.......................
راحت اللبنانيه ونادت غاده تدخل الغرفه
(طبعا غرف القياس اللي بهارفي مره كبيره يعني كل غرفه فيها صاله وغرفه قياس صغيره وفي بعض الغرف فيها صاله و غرفتين قياس وهذي هي الغرفه الوحيده اللي كانو فيها البنات )
دخلت غاده الغرفه وشافت البنات جالسين على الكنبه وعيونهم عليها
غاده : السلام عليكم
نوف وهي تطالعها من فوق لتحت : وعليكم السلام
شوشو وجيجي: وعليكم السلام
غاده : بصوتها الهادي والناعم: هذي هي الغرفه!
جيجي: ايوا من هنا ...تفضلي
غاده تبتسم لها :مره شكرا
ودخلت الغرفه
شوشو : مشالله عليها مره تجنن
نوف بتكبر :ما اشوف فيها هذاك الزود!
شوشو: بالعكس مره نعومه شفتي مشيتها !! والا طريقه كلامها !! مره كلاس!
جيجي: بصراحه كيوت مره ..حتى مره ذوق !
نوف وهي تطالع اظافرها: يؤ يؤ مشالله عليكم حللتو شخصيتها من اول مره
شوشو وباين عليها الاعجاب: بصراحه تاخذ العقل
جيجي: معاك حق.. !! كأني شفتها من قبل؟!
شوشو: لا انا ما عمري شفتها
..............................................
غاده وهي جوا غرفه القياس قاعده تقوس البنطلون ومره عجبها عليها
رن جوالها
غاده : الو
مها : وينك؟
غاده: بالقياس
مها : ها طلع حلو البنطلون؟
غاده: اي مره حلو
مها: اوكي الحين بجي
غاده: اسمعي ..ترى انا بأكبر غرفه اللي فيها غرفتين قياس!
مها: اوكي
غاده: باي
مها: باي
.............................................
عند البنات كانت نوف قاعده تقوس ملابس
نوف: ها ايش رايكم
جيجي: هذا حلو بس ما تصلح معاه البلوزه
نوف وهي تطالع نفسها ...: وانتي يا شوشو ايش رايك!
شوشو: انا ما عجبني البنطلون احس ستايلو غريب!
نوف: ههه حلوه غريب!
في هالوقت انفتح الباب بقوه عليهم
مها: انا جيت
جيجي: بسم الله الرحمن الرحيم
شوشو: يماا
نوف: ههه مها!!
مها بابتسامه: نوف!! ايش تسوين هنا؟!
نوف: ههه انتي اللي ايش تسوين هنا؟!
وسلمو على بعض
نوف: من زمان ما شفتك!؟
مها: حتى انتي والله!!؟ ايش هالصدفه الحلوه
نوف: احب اعرفك هذولي صاحباتي..شروق و جمانه
مها: تشرفنا
نوف: وهذي مها بنت خالي
شروق: الشرف لنا والله
سلمت عليهم
مها: ام شفتوا بنت هنا ...طويله وبيضا وميليحه؟!
جيجي: ايوا في بنت دخلت هنا قبل شويّ
دقت مها على غاده
مها : الو وينك!
غاده : انتي اللي وينك انا في غرفه القياس
مها : وانا كمان..اطلعي شوفيني
غاده: استحي في بنات برا
مها: ههه يا هبله هذي نوف بنت عمتي ومعها صاحباتها
غاده:مهوي استحي اقولك ماراح اطلع
مها :اوكي انا جايتك افتحي الباب
توجهت مها للباب وفتحت لها غاده
غاده: ليش تأخرتي ؟!
مها وهي تطلع الملابس : شوفي باليالله لقيت لي لبس! ايش رايك؟!
غاده: حلو ..طيب قوسيه
مها: اوكي يالله اجل انقلعي برا
غاده: اوكي طيب لا تطردين !! قوليلي بالأول حلو البنطلون طلع!!
مها وهي تطالع غاده من فوق لتحت باعجاب صفرت
غاده: ههه اسكتي فضحتينا
مها: مشالله مره حلو وخطير...تصدقين طلع على اللبس عليكي احلى
غاده بوثوق: طبعا يا حياتي مو انا اللي لابسته!
مها:اقوول يالله بس ضفي وجهك الشرهه على اللي يمدحك
غاده:ههه اوكي بطلع بس لحظه بفسخه وبلبس عبايتي
طلعت مها بره تستنى غاده تطلع
ولمن طلعت غاده ...شافت البنات يطالعونها زي ما طالعوها اول مره
غاده" ياربي وشفيهم يطالعوني كذا؟! وش فيني !! لهالدرجه شكلي غلط!؟"
ابتسمت لهم
مها : هذي صاحبتي غاده
جيجي بابتسامه ولا احلى وتمد يدها تسلم عليها : كيفك غاده؟! انا جمانه
غاده ابتسمت لها " سبحان الله انا مره مرتاحه لهالبنت" ومدت يدهل لها تسلم : الحمدلله انا بخير انتي كيفك
جمانه: الحمدلله كويسه....(تأشر على شروق): وهذي شروق
غاده: اهلين
شروق قامت لها ومدت لها يدها : هلا والله تشرفنا
غاده : الشرف لي والله
مها: وهذي بنت عمتي نوف؟!
كانت نوف جالسه على الكرسي وتطالعها بتفحص من فوق لتحت
غاده متعجبه من هالبنت !!" الحين هذي بنت عمه مها سبحان اللي خلق وفرق" بس ابتسمت لها : اهلين ..نوف
نوف من دون حماس : هلا
غاده:سمعت عنك كثير من مها ومره تحمست اشوفك
نوف بقرف: اها ..
مها عارفه بنت عمتها المغروره واللي شايفه نفسها وعارفه طيبت وتواضع غاده فحبت تغير الموضوع:اقول نوف اي يوم بتسوين الدي جي؟!
نوف: بعد 10 ايام!
مها : اي يوم يعني؟!
نوف: ام اتوقع ليله الخميس..ايوا ايوا ليله الخميس!
مها :كويس اجل يمدينا نتجهز
جيجي: ها غاده راح تجين الدي جي؟!
شروق: بليز تعالي!
غاده مره استغربت وفرحت بنفس الوقت لانو جيجي وشوشو شكلهم طيبين ..بس الدي جي دي جي نوف !! وهي ما فكرت الحين تناديني ولا تحمست !
غاده: م ما ادري والله على حسب
نوف ببرود: ليش انتي ما اتعزمتي!
مها: الا عزمتها
نوف: طيب تعالي
غاده " بالمره تنرفزت من اسلوب نوف ! وترفزت مره من نظراتها وما تدري ليش ابد ما ارتاحت لها !!: ما ادري بشوف...يالله مها انا انتظرك بره
دخلت مها لغرفه القياس عشان تقوس الملابس وكانت عارفه انو غاده تضايقت من اسلوب نوف
"بصراحه يحق لها تتضايق !! هذي نوف ما تعلمت للحين اسلوب الأدب مع الناس ..مين هي عشان تتكبر وتشوف نفسها ...مو عشانها يعني بنت حلوه وبنت عز تغتر وتشوف حالها ...هذي غاده احلى منها وارق منها وبنت عز ومشالله ذوق واخلاق وتواضع !!بصراحه انا ما ادري كيف جيجي و شروق يمشون معها ...يعني لو انها مو بنت عمتي كان قلت شي ثاني! الله يستر بس"
جيجي بهمس عشان مها ما تسمعهم: نوف ايش فيكي عاملتي البنت بهالطريقه
نوف: انا ما عاملت احد بطريقه غريبه !! انا هذي طريقتي
شوشو: عيب عليكي يا نوف!! الحين ايش بتقول البنت عنا!
نوف: وايش راح تقول يعني ..بكيفها ما تهمني اصلا خليهاا تقول ال

قصة فتاة صغيره اصيبت بالايدز
حكاية فتاة اوقعت الجميع في حبها