الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
اغنية الليل
22-07-2022 - 03:24 am
!! |•°¬ على ورق الورد !! |•°¬
مقدمة القصة
إلى كل يائسْ
ضاع منك الأمل ..
وتمزق منك الحلم ..
وغرقت الأماني في محيطات المستحيل ..
لن تعود إليك البسمة ..
إلا بعد أن تكون كالشمس ..
تشرق اليوم ..
وتشرق بأمل جديد ..
ترحل وتعود بأمر ربها ..
وليست كالشمعة التي إذا ذابت لن تعود !
إلى كل غائب
ننتظرك فلا تطول في غيابك ..
ورغم غيابك لاتغيب ..
كيف تغيب وأنت في قلوبنا ؟؟!
إلى كل حقود
أنت لا تحقد إلا على نفسك لأنك تؤذيها ..
وتقتل قلبك دون أن تشعر ..
إنه قلبك !!!
فلا تكن سبب موته ..
إلى كل محب
المحبة هي التي تبعث الألوان للزهور..
وتغمر الكون روعه وعطاء..
إذا كانت محبة لا يشوبها الفسق والمجون ولا الحرام ..
من عالم المحبة ارسم الحياه جميله وعشها..
وهذه المحبه التي تعيش بقلبك..
ابعثها نسائم باردة للقلوب النقية !
إليكم جميعاً
هذه معاني ..
أردت زرعها في قلوبكم..
افرحوا ..
فالحياة أقصر من أن نعيشها في الآهات..
ولا تأخذكم الهموم إلى حيث تضيع الفرحه ..
وتسلب البسمه وتجلب الآهات..


التعليقات (9)
اغنية الليل
اغنية الليل
الفصل الاول ...
في غرفة يغطيها ظلام الليل .. ويتداخل فيها نسيم الشتاء .. كانت نايمة على سريرها البارد .. وغارقة
في احلامها الوردية ..
رانيا : دان .. دانوه قومي بسك نوم يلا
" رانيا : 18 سنه .. بنت حلوة .. خلوقة .. الكل يتمنى بنت مثلها ... جمالها شرقاوي .. شعرها اسود
عكس لون بشرتها البيضاء.. عيونها سود شفايفها كانها حبة كرز حمراء وصغيره .. وخشمها صغير
وكانه سلة سيف .. شعرها كيرلي وكثيف وحيوي ...
قامت من نومها وبكل كسل وتمغطت وانسدحت مرة ثانيه بكل تعب
دان : اهلين .. ليش جيتي ؟؟
رانيا : وشو له تطرديني من بيتكم ؟؟ لا تخافين اصلا مو طالعه ههه
دان : امشي .. امشي اقعدي بلا مصاخه .. بروح الحمام وارجع ..
قامت دان من السرير وراحت الحمام اخذت لها شاور على السريع ولبست الروب وطلعت ...
" دان : 18 سنه .. بنت ولا اروع .. جمال واخلاق ودين .. جمالها شرقاوي . شعرها بني غامق
وصاير شكله غريب لانه من تحت فاتح شوي ومن فوق غامق .. ناعم مثل الحرير .. بشرتها بيضاء
وعيونها بنيه شفايفها صغيرة وخشمها صغنون .. اللي يميزها جسمها .. كانه منكان من روعته
رانيا : نعيما
دان : تنعم دنياك ..
تفتح الدرج وتاخذ السشوار وتنشف شعرها
دان : الا ما قلتيلي .. شهالزيارة الحلوة ؟؟
رانيا : اهلي الهوانم .. راحوا البحرين وتركوني نايمة .. وانا اخاف اقعد بالبيت لحالي ... جبت كاتي "
الشغالة " وجيت
دان : وما قالولك متى يجون
رانيا : خياس بيجون الجمعه
دان : اها يرجعون بالسلامة ان شاء الله
رانيا : الله يسلمك
دان : الا كم الساعة الحين ؟؟
رانيا : ههه توك تسالين عن الساعه ؟؟ ... الساعه 3 الفجر
دان : ول .؟؟ انا حسبالي 6 المغرب
رانيا : وبعدين نايمة وتاركه باب البلكونه مفتوح .. شهالعباطة ؟؟ الدنيا فريزر برا
دان : عشان ما ابي افتح المكيف
رانيا : على فكرة .. جنا ورند بيجون يفطرون هنا
دان " وهي تمشط شعرها " : ماشاء الله وانتي عازمة اللي تبين ببيتنا ؟؟
رانيا : ههه معليش بس اشتقت لهم من يوم ما بدت اجازة الحج وهم لاحس ولا خبر ..
دان : صح عليك .. الا اقول " حطت الفرشة وراحت عند غرفه الملابس " .. انتي مستحيل توك جايه
رانيا : صح انا مستحيل توني جايه .. كنت من الساعه 11 هنا .. قعدت مع امك وسارة وسعد وتوني
طلعت اصحيك
دان : اهاا .. طيب هم للحين تحت
رانيا : مدري بس خالة ام عبد الله وسارة راحوا يناموا وقعدنا انا وسعد نسولف بعدين انا طلعت اصحيك
واظن هو راح ينام
دان لبست لها بجامه قطن عاديه بنطلون وبلوزة كم طويل واخذت الشال حقها
دان : اقول رانيا وريني شلابسه ؟؟
رانيا وقفت وكانت لابسة بنطلون برمودا لتحت الركبه بنص شبر جينز سماوي .. وبلوزة طويلة وفيها
زركشة من تحت بالسماوي ونفس الشي الاكمام لانه كانت طويلة
دان : تبين تنامين بذا ؟؟ تعالي البسي بجامه
رانيا : جبت معاي
قامت رانيا غيرت ملابسها ولبست البجامه واخذت الروب اللي يوصل لين الركبه ولبسته
دان : تبين تاكلين شي ؟؟
رانيا : ايه صراحه مرة جوعانه
دان : تعالي ننزل ناكل
نزلوا دان ورانيا للمطبخ يشوفون شي ياكلونه ..
ريم : وكنتو صديقات لذي الدرجة ؟
رانيا :اكثر من علاقة صداقة .. كانت ونعم الصديقة .. والاخت .. والحبيبه .. ما اظن شلون تتخيلين
شكثر كنا متمسكين في بعض .. وما فرقتنا الا اقدار الزمان ...
ريم : كنتو بس انتو الاثنين والا كان في ثانيات لانه اسمعك تقولين اسماء ثانيه
رانيا : الحين بتعرفين ..
لمن نزلنا انا وهي ناكل .........
دان : يو لا تقولين
رانيا : الا شوفي في حبوب بنيه
دان : طيب ايش تبين تاكلين يعني ؟
رانيا : ياخي اي شي مو شرط شوربه
دان : اساسا هذا مو خربان تعالي اقري
بعد ما قرت رانيا المكونات
رانيا : اها هذا دجاج مسوينه مرة صغار ههه
دان : عبيطه مو اقولك وانتي قاعده تكبيه من اول ... روحي بس جيبي الماي من الغلايه بسرعه
راحت رانيا تجيب الغلاية وراحت فتحت الغاز وراحت تدور على المسدس
دان : ايش ذي الريحه ؟؟
رانيا وهي ماسكة المسدس حق الغاز : فتحت الغاز ورحت اجيب المسدس
دان : يا غبيه .. تبين تفجرين البيت لا سمح الله ... " وسكرت الغاز "
لا تستخدمين ذا استخدمي الكهرباء احسن شي
رانيا : أيش اسوي اذا احنا ما عندنا مثل فرن الكهرباء حقكم
دان : اجل انطقي اقعدي انا بسويه
راحت دان فتحت الشباك عشان تروح ريحة الغاز وقعدت تسوي الشوربة
جا سعد وهو يتثاوب وماسك بطنه من الجوع : ايش تسوون ؟؟
رانيا : نسوي شوربه
سعد : م .. ايش نوعها ؟؟
دان : وشو تحقيق ؟ .. ماجي
سعد : يمي ... طيب حطوا لي معكم
"سعد 22 سنه ... انسان رائع بكل ما تعني به الكلمة .. اخلاق ... ووسامة .. وروح رياضيه ومرحه
...و جسم طول وعرض .. "
سعد يطالع في رانيا : يمة شفيك تطالعين فيني كذه ؟؟
رانيا انتبهت لنفسها : ها ؟؟...
سعد : خلاص اذا ما تبوني اكل من الشوربه مارح اكل اسوي لي أي شي ثاني
يقولون مرة حلو .. انا للحين ما اتفرجته Blood diamond رانيا : لا شدعوة ؟؟ ناكل ونتفرج فلم
جبت
دان وهي تذوق الشوربه : م .. ومين فيه ؟؟
رانيا : ليوناردو ذي كابريو و واحد ووحده مدري اول مرة اشوفهم
دان : تمام
سعد " اتثاوب مرة ثانيه " : طيب اذا خلصت الشوربه صحوني انا في الصاله
دان : امشي خلاص خلصنا " تشيل القدر وتحط الشوربة في الصحن "
قعدوا ياكلوا ويتفرجون الفلم .. بعدين دان ورانيا راحوا ناموا .. وسعد نفس الشي
الساعه 7 الصبح
ام عبد الله وابو عبد الله كانوا تحت يفطرون
نزلت دان ..
دان : صباح الخير
ام وابو عبد الله : صباح النور
وباست راس ابوها وامها وجلست تفطر معاها
ابو عبد الله : اجهزي اليوم الغدا عند عمك عبد العزيز
دان :عشان وشو المناسبه ؟؟
ابو عبد الله : حق تخرج مهند
دان : يو يحليلة اخذ الماجستير خلاص ؟؟
ابو عبد الله : ايه ورجع من اسبوع
دان : طيب شلون اروح ورانيا هنا .. ما اقدر اتركهها لحالها ..
ابو عبد الله : تجي ويانا
دان : صح تجي بيت جدتي بس مو بيت عمي . رح ترفض اكيد وما ابيها صراحه تروح بيتها
ام عبد الله : خلاص طيب انتو اقعدوا واتغدوا
دان : عادي تعتذر عني ؟ لاني من جد ما اقدر اترك رانيا
ابو عبد الله : كلميه انتي .. انا مالي دخل
دان : اوكي بكلمة بعد الظهر .. على فكرة موم ... جنا ورند جايين يفطرون هنا على الساعه 9 رح نطلب
من بارنييز و كودو " بان كيك " اوكي؟؟
ام عبد الله : طيب ..
دان : يس
طلعت دان غرفتها غيرت ملابسها بهدوء في غرفة الملابس عشان ما تزعج رانيا
راحت قفلت الستاير اللي على السرير لانه كان نظامه سرير عالي وفيه عواميد حقة ستارة ودان دايما
تربط الجزء في عواميد الستارة عشان ما تحبها مسكرة مرة
الساعه 9 ...
سعد وابو عبد الله راح الشغل .. وتلفون البيت يرن
دان : الوو السلام عليكم
عبد الله : وعليكم السلام .. كيفك ؟؟
دان: هلا والله .. تمام الحمد لله انت شخبارك ؟؟
عبد الله : الحمدلله ..غريبة مو نايمة للحين .؟؟
دان : ههه من جد صح ؟؟ ههه لا عشان جنا ورند جايين يفطرون
عبد الله : اها .. وليه رانيا مو جايه معهم ؟؟
دان : الا هي نايمة عندي من امس
عبد الله : اها ... الا وين ابوي ؟؟
دان : راح الشركة من شوي .. ما شفته ؟؟
عبد الله : لا ما شفته .. وامي وين ؟؟
دان : ماما راحت السوق تجيب هديه لمهند
عبد الله : ماشي ... يلا سلمي عليهم كلهم ..
دان : يووصل وانت بعد سلم على هند
عبد الله : ان شاء الله .. يلا مع السلامة
دان : مع السلامة
" عبد الله : 28 سنه .. متزوج هند .. وعايشين اجمل قصه حب .. رجال بمعنى الكلمة .. صبور ..
مخلص ومحب لغيرة .. يحب الكل والكل يحبه "
طلعت دان لغرفتها
دان : رانيا ... رانيا ... رانيوه وصمخ ...
رانيا : م
دان : قومي يلا جنا ورند في الطريق يلا
رانيا : م طيب طيب ... " ورجعت دخلت داخل اللحاف ونامت "
دان سحبت منها اللحاف ورمته على الارض عشان ما تتغطا وراحت وفتحت باب البلكونة ودخلت اشعة
الشمس للغرفه مع هوا بارد ينعش الجسم على الصبح
جلست رانيا على حالها : يوه حرام عليك ما نمت الا الساعه 6 والحين تقوميني ؟
دان : ههه طيب يلا قومي خذي لك شاور البنات جايين في الطريق
رانيا قامت واخذت الروب ودخلت تاخذ شاور
اما دان .. فنزلت تحت ترتب المجلس وطاولة الاكل .. وقالت للسواق يروح يجيب الفطور
دان : روح اول شي كودو جيب 4 بان كيك وبعدين روح جيب من بارنييز 4 موكا حار وجيب من
السوبر ماركت كوكيز كبير اللي انا اجيبه دايما ... و 4 بلو كوكتيل .. وجيب 1 شبس كبير دوريتوز
برتقالي وواحد ازرق اوكي ؟
السواق : اوكي
دان : كتبت في ورقه ؟؟
السواق : يس
راح السواق وجاب كل الطلبات
رانيا : ليش كل هذا ؟؟
دان : ايش؟
رانيا :بان كيك و موكا و كوكيز و بلو كوكتيل وشبسات ؟؟
دان : بان كيك و موكا الفطور الحين .و الشبسات و البلو كوكتيل والكوكيز بعدين
رانيا : يا فرحتك !!
الا يدق الجرس
نقزت دان وقعدت تصفق بهبل : جو جو .. ياي
رانيا : ههه هبله .. امشي امشي بس نفتح الباب
كيف بيكونوا رند و جنا ؟؟
وكيف يتكون حفلة مهند في بيت العم ؟؟

sweet shosho
sweet shosho
الرواية حلوة وايد بليز كمليها لا تتأخري علينا بين كل بارت و بارت .. أكره ما عليا اني استنى
و يشرفني اني اكون اول وحدة ترد

الوفيه دوووم
الوفيه دوووم
الروايه حلوه
بليز كمليها انتظرك

ضيء الروح
ضيء الروح
تجنن تحمست ألف شكر بليز كمليها

%تاتي%
%تاتي%
نتظر
كمليها بليزالله يسعدك لاطولي
وبداية رائعة ومرحة
تقبلي مروري
دمتم بود

الهــــــــــــــــيلا
الهــــــــــــــــيلا
روعه كمليها

المحبة جروح
المحبة جروح
حلوة كمليها نتظر نتظر

المحبة جروح
المحبة جروح
بليز كملها

ترنيمة طائر
ترنيمة طائر
كمليها ننتظرك ...

هل تريد الحصول على البركة في راتبك طريقة مضمونة
قصة ارجو من الجميع الدخول