- ياشوق شوق وينك جايه دقايق بس
- يوه مخلصتي للحين وين اخلص وبنتك
- الأب : الله يخليك يولدي خلني اشوفه وريح قلبي اشوي
- بعد اصرار من الابو سمح الدكتور بدخوله هو بس مع
- الابو : لا ياولدي لاتقول كذا انت ان شالله بتصح بسلامه وتربيه
- مشعل : يبه تكفى لاتقاطعني خلني اكمل
- الأب(عبدالله)
- الأم : (حصه )
هذي قصتي الاوله حبيت
انزلها لكم بعد ما حسيت بالفراح
من الردود الي حصلتهامن المنتدى
الي نزلتها فيه
وحبيت انزلها لكم
وتمنى تعجبكم
الكاتبه : قطرة الم
الي هي انا
الجزاء الأول
ياشوق شوق وينك جايه دقايق بس
يوه مخلصتي للحين وين اخلص وبنتك
كل مالبستها بهدلت ملابسها طيب جبيها العبها وانتي روحي البسي اوكيه بس بليز لا توصخ ملابسها يربي خلاص روحي البسي تأخرنا طيب بعد عشر دقيق نزلت شوق وهي كاشخه حدها اقول شوق وش رايك نجلس ونكنسل الروحه لا هلي لا عادي حبيبي مشعل انت تدري ان اهلك مو متقبلين وانا ادريهم ومراعي مشاعرهم تبني ماروح عشان يقولون اني انا الي ما خليتك تروح
مشعل: تغير الوان وجه وقال ادري انك تعانين مع اهلي بس وش اسوي اهم شي انك زوجتي حتى لوكان هذا ضد رغبتهم وحبك وموت فيك
شوق : عاد مشعل خلاص
مشعل يستهبل : وش خلاص
شوق وهي منحرجه : كلامك يحرجني خف علي ترى ماقدر استحمل
مشعل : ههه
شوق : اف منك
طيب يالله اقول مشعل وين روان
روان : وهي تجر ثوب ابوها وهي تضحك
مشعل : شل روان ويالله مشينى
في السياره
مشعل : اقول شوق
شوق : هل حبيبي
مشعل : ادري انك تضايق لم تروحين يم اهلي ودري انهم ا....
شوق : وهي مقاطعت لا حبيبي اهلك هم اهلي وعادي كل شي يجي منهم حلو عشانك
مشعل : الله يخليك لي حبيبتي
شوق : وخليك لي
روان : بابا
مشعل : هل والله ياقلب بابا
روان وهي تأشر على حضن ابوها : بابا هينا
شوق : على طول لا مشعل انت تسوق خطر تحطه في حضنك
مشعل : لا خطر ولا شي تعالي حبيبتي ولف مشعل يا خذ روان
شوق : مشعل انتبه
بس كانت صرخت شوق متأخره
في بيت اهل مشعل
الأب : ماجد ماجد
ماجد : هلا يبه
الأب : مو كانا مشعل تأخر
ماجد : الغايب عذره معه يبه
الأب : معروف عذره
ماجد : وش عذره
الأب : شوقوه بعد في غيره لونه سامع كلامي وماخذ وحده من بنات عمه او وحده من الي اخترتهم امه كان ماصار هذا حاله
ماجد : الله يهديك يبه خلاص هو خذاه وهي الحين زوجته وام بنته و......
الا بدخلت محمد اخوه وجها متغير
الأب : خير يامحمد وشفي وجهك
محمد : يبه مشعل
الأب : وش فيه مشعل تكلم
محمد : مشعل صار له حادث هو وزوجته وبنته
الأب : انت وش قاعد تقول مشعل وهم ابي مستشفى الحين
ماجد : وهو منصدم تكلم محمد
محمد : وهو يالله اطلع الكلمه في مستشفى ( *******)
الأ ب : قم ودني له بسرعه
ماجد : يالله وانا راح اروح معكم
الأب : لا انت راح قل لمك ولحقنى انت وياها
ماجد : ان شالله
ماجد وهو داخل البيت : يمه يمه
الأم وهي حاس بشي خير يولدي وشفيك تصارخ ومنت على بعضك
ماجد : يمه ابي اقولك شي بس اوعديني ماتنفعلين عشان صحتك
الأم : قول وشفيه خوفتني
ماجد:وهو يحضن امه : يمه مشعل صاره حادث وهو الحين بالمستشفى هو زوجته وبنته
الأم : وهي تفك نفسه من ماجد انت وش جالس تقول مشعل قبل ساعه مكلمني انت اكيد انهبلت
ماجد : الله ايخليك اهدي
الأم وهي تصارخ :وشلون تبيني اهدا وانا والدي مسوي حادث وفي المستشفى قولي ابوك يدري
ماجد : ايه وهو سبقنى له
الأم: وليه ماخذني معه ولا هو اولد مو ولدي
ماجد : يمه هو قالي اوديك لهم
الأم :يالله تحرك بسرعه
في المستشفى
الأب سال عن الحادث واخير لقى من يد عليه
الدكتور المناوب :انت تسال عن الحادث الي كان فيه رجال وزوجته و بنته
الأب : ايه ياولدي
الدكتور المناوب : بصرحه الحادث كان مأساوي والي فيه
الأب : وهو يقاطعه قول وش صار
الدكتور المناوب وهو منزل راسه : بصرحه الزوجه توفت و..................
الأب : وولدي وش صارفيه تكلم وبنته ليكون
الدكتور المناوب : يقاطعه لا الحمدالله البنت ماتضررة كثير بس ابوها في غرفة العمليات الحين واستنى الدكتور المسؤال عن حالته لم يطلع
الأب : طيب وين اروح له
الدكتور المناوب : دلاه الطريق وقالهم استنو هينا يمكن يطلع بأي لحضه
محمد : يبه هد اشوي لا تسوي بروحك كذا ان شالله خير
الأب : وش لون اهدا وانت تدري اخوك وش كثر يحب زوجته والله لو درى انها ماتت ل...وشافالدكتور طالع من غرفة العمليات راحه له من غير شعور
الأب : بشر يالدكتور شخبار اولدي
الدكتور : والله مدري وش اقولك
الأب : قوال
الدكتور : اولدك في حالة ماتسر وان شالله تعدي هالساعة بخير
الأب وعلامة الصدمه عليه : ابي اشوف والدي
الدكتور :والله مقدر
الأب : الله يخليك يولدي خلني اشوفه وريح قلبي اشوي
بعد اصرار من الابو سمح الدكتور بدخوله هو بس مع
دخل الأب وشاف مشعل مدد على السرير والجهزه على جسمه قرب منه وحط يده على جبينه وجالس يطلعه ويتذكر مشعل يوم كان صغير ويتذكر أعناده وتحديه له رغم صغر سنه إلا انه كان مميز عند ابوه صحى الابو من سراحانه على صوت مشعل وهو يقول يبه
الابو : لا تكلم يولدي لاتعب روحك
مشعل بصوت تعبان ومتقاطع : يبه بنتي امانه عندك
الابو : لا ياولدي لاتقول كذا انت ان شالله بتصح بسلامه وتربيه
مشعل : يبه تكفى لاتقاطعني خلني اكمل
الابو : زين كمل يبه بنتي لاتحرمها من جدانها لاتخلي كرهك لمها يأثر عليه يبه انت كرهت شوق مع انها كانت تحبكم كل هذا عشان خذيته غصب عنكم بس انتو ماكنت حسين فيني سكت اشوي بعدين قال يبه تدري اخر شي قالته لي شوق الابو انصدم هذا معناه انه يدري إن شوق ماتت جالس لابو يسمع ودموعه تسيل على خده قالت اهلك لو مهم سوو فيني انا احبهم ومراح ازعل منهم الانهم اهلك وهلك هم اهلي كنت تحبكم بس انتو معطيتوها فرصه تبين لكم حبها راحت شوق سكت مشعل ودموعه تسيل على خده بغزاره على موت حبيبته الي ماحب غيره والي تحدى العالم كله عشان ياخذه لحظة صمت يبه لاتحرم بنتي من امها الابو طالع مشعل وعلامات الأستفهام على وجه كمل مشعل ايه ام شوق ام بتي برضاعه شوق يعد ولدته اتعبت امها رضعت روان مع جاسم خاله وهو كان اكبر منه بسنه ونص بعدين اختفى صوت مشعل صار ماينسمع الا صوت الأجهزه ودخلو نيرسات وطلع الابو بسرعه وتجمع الدكاتره في الغرفه
محمد وماجد والام بصوت واحد : وش صار
الأم : وش فيه اولدي
الابو كان حاس انه اولده راح خلاص : يوصيك على بنته ويقولك انتي الخير والبركه
الأم : طاحت عليهم
اهل شوق جو مستلم جثت بنتهم لان امها وبوها رفضو تندفن في السعودية وقال يبنها قريبه منهم في الكويت
ومرة ثلاث ايام العزى .
بعد مرور سنين ( على فكره نسيتى تعرف الشحصيات )
الأب(عبدالله)
الأم : (حصه )
اللأبناء : محمد الكبير متزوج من سلمى وعنده نواف عمره 25 متزوج بنت صديق ابوه وعند والد اسمه مشعل مسميه على عمه ...نايف عمره 23 متخرج من الجامعة وناوي يشتغل مع ابو مدري متى .....ناصر 21 طالب في الجامعه .....ندى 19 طالبه في الجامعة ........نهى 17 طالبه في الثاني ثانوي
الابن الثاني : ماجد متزوج بنت خالته هيا وعنده عبد الرحمن عمره 24 يشتغل مع ابوه حياته كلها اشغل ويكره دلع البنات وصفات بعدين انعرفه من القصه ......بعدين التوائم عبد العزيز وعبير عمرهم 22طلاب في الجامعة
العنود عمره 19 تدرس في الجامعه عاليه 18 اخر سنه في الثانويه
الابن الثالث : مشعل وزوجته شوق الله يرحمه وبنته روان الي الحين عمره 17 سنه كبر نهى لا وصديقات بعد
البنت الرايع : ساره متزوجه وعنده سلمان عمره 24 يشتغل مدرس .....مزون عمره 19 تدرس مع العنود ...ومها عمره 16 في أول ثانوي
دانه اخر العنقود بنسبه الابو محمد وعمره 20 درس في الجامعه
ملاحضه معروفه هالعائله بجمال وكل واحد احل من الثاني بنسبه للاباء واولدهم
بعد مرور سنين من ايام العزى
روان من على درج :والله لوريك يادنوه
دانه من اخر الدرج :خ مقدر خوفتيني يمه الحقيني
روان : ولك عين تتمصخرين يادبه يم كشه
دانه : كملي اصلا انتي تتكلمين من حرتك عشاني احلى منك
روان :ههه شكلك ماشفتي نفسك في المرايه
دانه : اقول بدل ماتي جالسه تتكلمين من فوق انزلي ان كنتي تقدرين
روان : زين ارويك هذاني نزله انزلت من الدرج بسرعه الدرجه انهى منتبهى و طاحة
دانه : بخوف روان وش فيك ردي علي روان
تتوقعون روان وش راح ايصير فيها ؟
اتمنى تعجبكم وردودك هي الي بشجعني على اتكمله