الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
أحلى حلا
11-01-2022 - 06:41 pm
  1. مها:طيب .. ايل وين مرايم ماشوفها

  2. خلود: راحت تطلب لنا كافي شوفيها هناك


الجزء الأول.....
مها… بنت عمرها 19 سنه تحب اللعب في الشباب كل وقتها تتنقل من مجمع لمجمع ومبدئها لازم الكل يعجب فيني ... هي وشلتها طبعا اللي عرفتهم بالجامعة وغيروا اخلاقها للأسوء
ام مها(فاطمة) حرمه عيوز ما تدري عن بنتها و ما فيها حيل لها و أبوها متوفي من زمان وهي وحيدة أهلها
لهذا السبب أم مها واثقة في بنتها ثقة عميا نجي للأحداث....
الساعه 4 العصر
مها : مساء الخير يمه اخبارج تمام ؟؟؟
أم مها : هلا وغلا فبنتي وينج ليوم ما شفتج ابد
مها: والله كنت بغرفتي وتوني قاعده من النوم تدرين كنت سهرانه امس عند رفيجتي
أم مها: الأهم انج مستانسه عقب الحفله ... هاه يمه تبين اسويلج شي تاكلينه آمري
مها وهي تقعد على الكنبه بملل: لا انا توني اتصلت بالمطعم والحين يجيب لي الطلب
ام مها:ليه بس ما تاكلين من البيت أحسن و أنا بنفسي اسويلج اللي تبينه
مها وبدت تمل من أمها: لا مشكورة إذا بغيت شي منج ماراح استحي بطلبه
وتصد عن أمها وطالع التلفزيون
أم مها ما حبة تزعل بنتها هي اللي بقالها بهذي الدنيا فا سكتت
دق الجرس .. مها: اكيد هذا المطعم بروحله...
ام مها: لا شنو تروحين له خلي الخدامه تطلع له
مها: اقول يمه ما تفرق ترى انا ولا الخدامة ما فيها شي وتطلع بدون حجاب ولا عبايه
فتحت الباب وخذت الطلب من الريال وعطته الفلوس ودخلت
توها تبي تصعد وتناديها امها
ام مها : مها ..
مها: نعم وتلف عليها وهي متخصره
ام مها: بنيتي ليه ما تقعدين وياي مشتااقه لج انا من زماان ما قعدتي وياي عدل
مها : ام والله ودي بس على الساعه 7 لازم اكون جاهزه
ام مها: وين بتروحين؟؟
مها: والله متواعدة أنا والبنات نطلع السوق اليوم ما ضن عندج مانع؟؟
ام مها سكتت ولا رد على بنتها ولا بكلمه و فخاطرها تقول وين مها لأوليه شلون تغير حالها
مها: عن اذنج .. (لفت على امها وهي مكمله طريجها) على فكره ابي فلوس مايصير اروح بدون فلوس .. وراحت
ام مها: كانت العبره خانقتها ومو قادره طلعها تخاف تخرع مها عليها
( لو تدرين بس ان مها مو حاسه بهوا دارج الله يعينج ...)
على الساعه 7 إلا خمس نزلت مها وهي متكشخه تقولين رايحه عرس مو سوق
مها: هاي مامي وانتي للحين هنيه ما تحركتي من مكانج؟؟
ام مها: وين تبيني اروح يعني داري ومليت منها اقعد عند التلفزيون احسن على الأقل فيه حس في البيت اذا شغلته
مها: المهم يمه وين الفلوس
ام مها: لحظه اييبهم لج (وتروح لغرفتها ومها حتى ما كلفت نفسها تروح بدالها)
راحت امها وجابت الفلوس ومها واقفه وهي موصله حدها وتهز بريلها وطالع الساعه كل شوي
يات امها وأخذت الفلوس منها وطلعت حتى ما شكرتها ولا شي
مها: اف سنه يمه ياله تجيبين الفلوس وطلعت وصقعت الباب بقوه
أم مها: .... مع السلامه الله يحفظج وطاحت الدمعه من عينها
مها ركبت سيارتها وراحت المجمع وكانوا رفيجاتها بالكافي ينتظرونها
مها وهي تمشي بكل غرور العالم والكل يطالعها مسكينه ماتدري انها نظرات عتاب
طبعا مها اسم بس انها متحجبه ونص الشعر برا والمكياج كثير والعطر والحاله طبعا رفيجاتها مو اقل منها ....ماعدا مريم غير عنهم
مها وهي تقعد: هاي
البنات: هااياات
هنادي:وينج تأخرتي مو عوا يدج
مها: سكتي الله يعافيج هالعيوز اللي عندي بطت جبدي سنه ياله تجيب الفلوس
هنادي: ويه الله يعينج بس طيب ليه ما تخلين أمج تفتح لج حساب و البطاقة معاج وفكي نفسج
مها: خليها على ربج بس المهم هاه شنو مخططين اليوم
خلود:ولا شي بس الأهم اننا طلعنا من البيت و الأذية من الشياب

مها:طيب .. ايل وين مرايم ماشوفها

خلود: راحت تطلب لنا كافي شوفيها هناك

مها:اوكي ايل بروح انا اطلب لي شي ..(وهي تقوم عدت من عند شلة شباب قام واحد يندس الثاني ويأشرون بعيونهم على مها طبعا هي انتبهت لهم و ستانست أنهم اهتموا فيها إلا واحد استغربت انه ما عبرها ولا حتى لتفت لها هي نقهرت ليه مو عاجبته)
مها: هاي مرايم شلونج ؟؟
مريم: هلا وغلا تمام وانتي؟
مها وهي تكي على الطاوله :والله ماشي الحال ماكوا شي يديد...المهم شنو طلبتي
مرام:طلبت موكا توفي مع تشيز كيك
مها: ام اوكي انا بطلب كيك كاكاو مع كابتشينو
طلبوا و رجعوا مكانهم طبعا مها عدت من يم الشباب مره ثانيه بالغصب تبي تلفت انتباه الولد لكنه ما عبرها أما ربعه عيونهم بغت تطلع من مكانها وهم يتبعون مها....
بهذي اللحظه دق تلفوون خلود....
خلود والضحكه على ويهها من الوناسه: هلا والله هلا ..وترد بصوت رقيق مره.. آآآلو
خالد: هلا بقلبي هلا بروحي
خلود: هلا حبيبي وينك ماشفتك من زمان (وتسوي نفسها زعلانه) تغلا علي ولا شنو
خالد: افا ما عاش من يزعلج ولا يهمج ام شكلج مو في البيت وينج انتي!!!
خلود: انا بالمجمع مع البنات وانت وينك
خالد: طيب اقولج بسكر منج الحين هذا رفيجي جااي اوكي روحي
خلود: اوكي لا تنساني مره ثانيه
خالد: اوكي باي (وسكر الخط وطول الوقت هنادي لاصقه يم خلود تبي تسمع اللي يقولونه ومها منشغله بالولد اللي ما عبرها وتعمدة تقعد جدامه علشان غصب يشوفها مريم قاعد تتفرج على الرايح والراد)
هنادي: والله حركات هالخالد يضحك يحليله
خلود: علشان تعرفين اختياري دوم حلو مو مثلكم
هنادي :عاد حدج على فهود ماتلاقين حد يدللج مثله
مريم كان بالنسبه للمجموعه اعقل شي على الاقل ما عندها صديق للحين مريم ومها كانوا مثال للطالبات بالأدب إلى ان انضموا لهم هنادي وخلود شوي شوي إلا ان صارت مها مثلهم بهذا الطريق...
مريم: اقول بنات ابي اتمشى بالمجمع مليت من القعده
هنادي:لا انا مالي خلق اتحرك بقعد شوي
خلود: وانا بعد بقعد
مريم وهي طالع مها اللي مو معهم ابد:مهوي ... يووه مها
مها: هاه وش تبين انتي
مريم : مها طلبتج امشي نتمشى شوي بالمجمع
مها فكرة لو بتقويم أكيد بيوون ورآها هالشباب و أعجبتها الفكرة علشان غصب عنه الولد ينتبه لها
مها: اوكيي و انا عندي اعز منج ياله
مريم : والله انج تههبلين مو مثل هالعيايز يبوون قعده وبس
قاموا الثنتين وراحوا وكل ما دخلوا محل مها تبطي مشيتها وقبل ما تدخل تتفقد الأمور موجود ولا لا بعدين تدخل
بعد ما عدوا كم محل كانوا الشباب كلهم موجودين وهو معهم لكنه ما عبر مها يعني مجرد نظره عابره وبس
وهذا اللي نرفزها زيااده ...(الحين ربعك كلهم معجبين فيه وانت لا والله لا اكسر غرورك)
مريم: مهوي اقولج حلوه هذي البلوزه ولا لا
مها انتبهت على اخر كلمه وعرفت شنو كانت تقول مريم:ام لو كانت بلون ثاني أحلى ترى
مريم: اوكي ... انتي ما شريتي شي غريبه مو عوايدج
مها: لا بس .. ما ما عجبني شي وهي طالع الشله اللي برا المحل
مريم عرفت ان مها كانت طالع الشباب اللي برا وعرفت انهم اللي كانو بالكوفي
مريم: اقول مها شعندج مع هالشباب وشكلج متنرفزه منهم
مها: اوف من جد كلهم معجبين فيه إلا ذاك شفتيه اللي لابس بنطلون جنز اسوود
مريم طالعتهم: أي شكله مو حق هذي الحركات ما عليج منه خليه يولي
مهاا: لا.. والله لخليه يعجب فيه وما يتركني ابد
مريم هزت راسها بأنه مهما قالت مها بتظل مصره على رايه خلتها راحت حاسبت ورجعت لقت مها واقفه برا المحل قريب من الولد
مريم وهي طالعه: هاه مهووي نمشي انا خلاص خلصت نرجع عند البناات؟
مها بدلع: اوكي ياله خلينا نرجع انا خلاص تعبت ريولي قامت تعورني
واحد من الشله مر يمها وقالها: بسم الله عليج يعله فيني ولا فيج
هي ابتسمت و ستانست حيل... لكن مريم تضايقت منه ما تحب هذي الحركات ورجعوا عند البنات
هنادي: الله الله شنو هذي الجياس كلها حق منوو!!!
مريم: ههه حقي كلهم مهووي ما شرت شي
مريم : ايل خلود وينها مو كانت معاج
هنادي: خالد مسوي لها مفاجئه انه ياي للمجمع وتوها راحت صوب المطاعم معاه
مها: حلفي خالد هنيه حسافه كان ودي شايفته
هناادي: شرايكم نروح نتبعها ونشوف شنو تسوي ومنها تشوفين خالد
مريم: صبروا اروح اودي أغراضي السيارة و جيكم بليز
مها: لج خمس دقايق ياويلج ان تأخرتي
مريم وهي تلم اغراضها وتقوم: اوكي بااي
مها: اقول هنادي تعالي يمي بسررعه
هنادي وهي تقرب منها: هلا شصاير
مها وهي طالع الشباب: شفتي هذيك الشلة
هنادي :أي وحده يا كثرهم
مهاا: أشفيج ركزي معاي الشباب الثلاثه اللي واحد منهم لابس بنطلون جنز اسود
هنادي: ايه شفيهم
مها: باط جبدي حييل مو معبرني ابدد غير عن ربعه
هنادي:يمكنه مو راعي هذي السوالف الحين خليتي الكل و دققتي بهذا
مها: الأنه الوحيد اللي ما عبرني من ييت ولا اهتم فيه ليه مو عاجبته
نرجع المريم..........
وهي بطريقها رايحه السيارة و متبهذله بالجياس اللي معاها صدمت بواحد وهي مو متعمده طبعا كان طوييل و وسيم لدرجه مريم صار ويهها احمر وتحس بحرارة تطلع من جسمها من الفشله
مريم وهي تبتعد عنه: آآآسفه اخوي ما شفتك (وقعدة تلم الأغراض)
الولد: لا عاادي اختي ماصار شي انا المفروض انتبه (وهو يساعدها بشيل الجياس وعطاها ياه وتم واقف يطالعها
مريم: مشكور اخوي (وراحت عنه وقلبها يدق بسررعه من الخوف والموقف المحرج)
الولد تم يطالعها إلى ان طلعت من المجمع وكمل طريقه
هنادي: هذي الي قلنا لها خمس دقايق ودق عليها
مريم: الو
هنادي : انتي وينج ترا بنروح عنج تأخرتي واييد
مريم: اسفه والله كاني دخلت المجمع
هنادي: اوكي بسرعه
قاموا البنات ومها متلهفه لشوفت خالد اللي خلود ميته عليه وصلت لهم مريم وهي تتنفس بصعوبه من الربشه اللي صارت
مها: هناادي أنتي تدرين وينها؟؟
هنادي: اييه اعرف بأي مطعم تقعد هي كاهو المطعم امشو
دخلو المطعم ودقت هنادي على خلود علشان تسمع صوته وتعرف وين هي قاعد طبعا خلود تدخل مع خالد هذا المطعم لأنه الوحيد اللي فيه حواجز للعوايل سمعت رنة جوالها وقعدو بالطاوله اللي يمهم وسكروا الستاره عليهم
هناادي: سكتوا لا تسمعكم حطوا جوالاتكم صامت علشان ما ننفضح وهي تضحك بخبث
مريم كانت قاعده و مضايقه لكن شتسوي هنادي ومها حاطين أذانهم على العازل اللي بينهم وبين خلود بس انقهروا ما يسمعون شي
مها: هي خلونا نطلع ما قاعد نسمع شي
مريم: ايه والله احسن لنا خلونا نطلع
هنادي كان ودها تقعد لكن شتسوي لحالها وطلعوا كلهم من المطعم
مها: انا ماني طالعه من المجمع الى ان اشوف خالد بطلب لي عشا وبقعد هنيه بطاولات المطاعم جدام الباب
هنادي: والله خوش فكره وخلود بتنصدم فينا اذا شافتنا هنيه
مريم: مصدقه نفسج خلود اذا كانت مع خالد ما بتشوف احد
مها: المهم خلكم هنيه انا بروح اطلب
مريم: و انا بعد
هنادي : اقول مها طلبيلي معاج تعرفين شنو احب
مريم راحت صوب كانتون ومها راحت كنتاكي
مريم وهي تنتظر دورها شافت الولد اللي صقعت فيه مع صديقه كانوا متجهين لكانتون هي عطتهم ظهرها ما تبي تشوفه من كثر ماهي منحرجه منه
فيصل: هاه سعيد شنو تبي على حسابي اطلب وانا ادفع
سعيد هو الولد اللي صدمت فيه مريم وهم كل شوي يقربون منها إلى ان صاروا ورآها بالضبط يعني لو ترجع خطوه بتصقع فيه
سعيد:شصاير بالدنيا من متى تعزمني انت
فيصل:ترى اكنسل والله اخلص واطلب
سعيد:اوكي ... ام خلني اشوف أغلا شي بطلبه والله لوريك اخليك تندم على الكرم هذا
فيصل:يا النذل لا تخليني اطلب لك من البوفيه سندويش بيض مع جبن وتخب عليك
سعيد وهو يحظ ايده على جتف فيصل:لا أعرفك ما اهون عليك كنت اامزح ما تتحمل مزح انت ههه
مريم كانت طول الوقت تسمع الكلام اللي دار بينهم وما نتبهت ان جئ دورها
فيصل:امش قدام هذي البنت شكلها مطوله ما بتطلب الحين
سحب سعيد وراح قدام مريم اللي ارتجفت من الخوف لأن سعيد يمها و ابتعدت عنه شوي
سعيد:لو سمحت ..
مريم كانت ماسكه المينو وطالع فيه
فيصل:ياخي وين مينو حقهم...
التفت فيصل على سعيد وانتبه ان مريم ماسكته وطالع فيها طالع فيصل وجهها وباان عليه السرحاان وانها مو يم احد
فيصل:شوي سعيد ..(رجع سعيد على ورا شوي وهو يطالع فيصل)..احم لو سمحتي ممكن المينو؟؟
(وهو ماد ايده لها)
هي انتبهت للأيد اللي ممدوده بتجاها التفتت عليه ونقزت من الخرعه
سعيد كان يطالع مريم وعرفها هذي البنت اللي صدمت فيه قبل شوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
يتبع
السلام عليكم ... أبغى ردود ولا ما في الجزء الثاني
انتظر ردودكم يا بنات


التعليقات (9)
أحلى حلا
أحلى حلا
وينكم بنات انتظر ردودكم

نيارة
نيارة
ياللا كملي وينك عسولة ؟

أسيرة البحر
أسيرة البحر
هداك الله يا غاليه
ليه ما كملت..
مندمجه مع القصة..
روعه بجد
تسلملي هاليد..
أنتظر النهاية
أتوقع أن مها راح
تترك الشله وترجه زي
ما كانت..مريم وهنادي
يتركون الخرابيط والحركات
صح.؟..
ترى مجرد توقعات..
\
/
شكرا لك يا غاليه..
أسيرة البحر

أحلى حلا
أحلى حلا
مشكورين على الرد الحلو
نورتو ولعيونكم بحط لكم جزئين

أحلى حلا
أحلى حلا
((..الفصل الثاني..))
مريم وهي ميته من الفشل :أأأ .. آسفه تفضل
فيصل اخذ الورقه وقعد يطالع الطلبات سعيد كانت عينه على مريم وهي تحاول تشتت نظرها بأي مكان وكل ما طالعته لقته يطالعها وهي بخاطرها (يوه يا الفشيله اكيد عرفني يا الله شسوي الحين بعدين شفيه يطالعني جذيه!!!!)
فيصل التفت على سعيد وانتبه انه مو معه لف على ورا يطالع على شنو سعيد سرحان شاف البنت متبهذله وتتلفت عرف ان سعيد يطالعها رد صوب سعيد
فيصل:هي انت ...
سعيد:ها شتبي...
فيصل:قول والله .. شنو شتبي شفيك طالع البنت جذيه وعليه شوف شلون متفشله منك خلها بحالها
سعيد وهو يوقف يم فيصل:هذي البنت توها صقعت فيني عند البوابه اضن انك شفت الموقف
فيصل:آآآآآآآها .. قول جذيه انا ما نتبهت لشكلها حرام عليك البنت شكلها متفشله منك وانت تزوود عليها بنظراتك خلها..
سعيد: انت اطلب ومالك شغل اللي بتا خذه أنت خذلي مثله
فيصل: زين ...زين لا تاكلنا انت و ويهك .. لوسمحت .. جيب لي (......)
سعيد وهو مو عارف شنو يبي يقولها أي كلمه طلعت على لسانه قالها:انتي تبين تطلبين؟؟؟
(وهو في خاطره والله سؤال غبي اكيد بتطلب لكن معليه )
مريم طالعته وتلفتت حولها ما لقت حد عرفت انها المقصوده :...أأأيه
سعيد:اوكي تعالي هنيه مكاني انا طلبلي رفيجي ..(رجع على ورا شوي)
مريم:لا مشكور...ام متى ماخفت الزحمه طلبت
سعيد:مو مشكله تعالي مكاني
مريم تفشلت وقررت تروح مكانه هو دف فيصل شوي ووقف يمه وفيصل كان يكلم الهندي ضحك على حركت سعيد وكمل كلامه وهو مو قادر ينطق كلمتين صح على بعضهم
مريم بصوت وااطي وهي اصلا صوتها جذيه مو عالي :..لو سمحت.. يا أخ لو سمحت (وهي فخاطرها ناقصتك أنت كافي اني ميته من الخوف رد علي مالت عليك)
سعيد وهو يطالع مريم( ياي شكثر رقيقه هذا اعلى صوت عندها مو احنا يصير زلزال بالمكان من صوتنا)
سعيد:شنو انتي تبين قوليلي وانا بقوله
فيصل كان يسمع كلام سعيد وهو ميت من الضحك داخله شعنده سعيد صاير راعي فزعات ومؤدب
مريم:لا..لا ما يحتاج انا بطلب
سعيد:ما راح يسمعج المكان صجه حييل وانتي صوتج واطي عطيني الفلوس وشنو تبين وهو ماد ايده بياخذ الفلوس
مريم فشلت من قلب:ط.. طيب ابي هذا الطلب وتأشر عليه تفضل
سعيد: اوكي انتظري شوي .. لو سمحت جيب لي هذا الطلب بسرعه (ولف على مريم) تبين تغيرين شي يزرد لج شي؟
مريم:لا ..
الهندي:يبغي مكرونه ولا رايز؟؟
سعيد:تبين رز ولا مكرونه؟
مريم:لا.. مكرونه
سعيد:مكرونه زود هاه مو تقص علي اخلطها زين لا تصير ناشفه
مريم بتسمت على طريقت سعيد كأنه واحد من خوانها يطلب لها
فيصل:هاه سعيد انا خلص طلبي ياله نمشي
سعيد ندس فيصل بكوعه يعني اسكت :لحظه..اقول شنو المشروب وتبين ثلج زياده ولا
مريم:كولا وزيادة ثلج
سعيد:كولا آند مور آيس
دفع الحساب ومريم راحت وراه بس تمشي شوي شوي وبخجل منه
سعيد:تفضلي طلبج ..شفتي لو عليج جان للحين ما سويتي شي وبتسم ومد لها الجيس
مريم:ماقصرت ..ت تعبتك معي .. ومدت إيدها وخذت الكيس وهي تبتسم له بشكر
سعيد:لا عادي مو مشكله ياله انا اخليج الحين باي.. وراح عنها
فيصل:وهو يقلد عليه (مور آيس) ويضربه ضربه خفيفه على جتفه شالأدب الزايد و الشهامة اللي طبوا عليك فجئه
سعيد: مدري تصدق!!! انا مستغرب من نفسي...
فيصل: سم لله عليك
سعيد: من صج أتكلم احس أنها خترقت قلبي على طول اتبهذل يوم اشوفها
فيصل: الحمد الله والشكر يارب .. من أول نظره طيحتك البنت
سعيد:...............
فيصل طالع بويه سعيد وسكت وهم ما شين للسيارة
ركبوا السيارة ومشوا سعيد فجئه ابتسم وطلع صوت خفيف لكن مسموع
فيصل: هي انت ليكون يتك حالة هستيريا؟؟؟؟؟؟؟
سعيد: يمكن ... وهو مبتسم بشكل غرييب ويضحك باين عليه السرحان
فيصل: يمكن؟؟!!! والله بعطيك كف الحين اعدل ويهك فيه.. شفيك!!
سعيد: عطيتها الرقم وهو يبتسم ويطالع فيصل
فيصل مستغرب:متى!!! ما شفتك عطيتها شي
سعيد: ادري ولا هي تدري اني عطيتها الرقم......
فيصل: شلون ايل تقول عطيتها ياه وهي ما تدري يعني سويت تنويم مغناطيسي ولا شنو
سعيد:ههه لا حطيته بالجيس حق طلبها وهي بتكتشفه بعدين
فيصل:اها بس شكل البنت مو راعية هذي الحركات ولا انت ما أضن انك ترقم
سعيد: ادري أنا نفسي مستغرب من حركتي واحتمال كبير انها ما تتصل لكن مجرد تجربه لأنها دخلت فراسي ابغيها ابي أتعرف عليها.... وسكت
فيصل سكت وما علق وراحوا بيته فيصل و دخلوا المجلس وتعشوا هناك ونسوا السالفه
...((نرجع للبنات في المجمع))..
مها وتوها خلصت طلب: هنادي شصار في غيابي ليكون طلعواا( وهي تحط الطلب على الطاوله)
هنادي وهي حاطه ايدها على خدها وطالع الرايح والراد : لا بعدها داخل إلا وينها مريم؟؟
مها: ما جت للحين انا طلبين وخلصت وهي بعدها دوومها جذيه
مريم وهي متجهه لمكانهم مسرعه بمشيتها
هنادي وهي تشوف مريم يايه من ورا مها : شوفيها يت ..
مها وهي اطالع وراها: مريوم تأخرتي
مريم:لا بس كان زحمه حيل عند كانتون وكان لازم انتظره يسوي الطلب
هنادي وهي تتعدل بجلستها بسرعه :طلعت طلعت انتبهوا لا تشوفكم
مها وتقعد بسرعه على الكرسي وهي عينها على خالد:هذا هو خويلد يهبل
مريم كانت مو معهم بعالم ثاني وهي من البداية مو مهتمة بالسالفة
شافوا خالد يبتعد عن خلود وطلعت جوالها تدق على البنات
هنادي طلعت جوالها بسرعه وردت عليها:آآآآلو
خلود:وينكم انتوا تعالوا عند المطاعم خلنا نتعشى
هناادي: اقول ألتفتي على يمينج وهي تضحك يعني جكيناج
خلود: يا بقر من متى انتوا هنيه جايتكم
هنادي سكرت وهي تضحك على ويهه خلود اللي تفاجئ فيهم
خلود وهي متخصره لهم: انتي وياها شعندكم هنيه؟؟!!
مها: نتعشى (وهي تأشر على الطلبات وحاطه ايدها على خذها كأنها مو مهتمه
وقعدوا يكملون سوالف )
مها وهي تندس هناادي من تحت الطاوله وبعيونها تأشر على مريم اللي مو معهم ابدا وتضحك
مها وهي تحط يدينها على الطاوله : هو نحن هنا ترى والله
مريم:..............
مها ستغربت من متى مريم تسرح جذيه حطت إيدها على ايد مريم:مريوم شفيج
مريم أنقزت شوي لأنها ما كانت معهم:ولا شي بس أبروح البيت أنا
اخذة طلبها :تامروني بشي أنا بروح تأخرت
البنات ستغربوا من مريم وكلهم: سلامتج!!!
وراحت عنهم لسيارتها ركبت وحطت الطلب يمها ومشت وهي بنيتها ما تبي ترجع البيت
مها: غريبه !!! شفيها
هنادي + خلود: مدري
مريم وقفت عند البحر وطفت السيارة وفتحت الشباك و تكت براسها على الكرسي وغمضت عيونها وتتذكر كل اللي صار لها مع سعيد وليه رتبكت جذيه منه بعد مده من التفكير حست بجووع وأخذة الوجبة وهي تبتسم على شكل سعيد وهو يطلب لها كأنها أخته وهي تاكل طاح على عبايتها شوي من المكرونه مدة يدها للكيس تبي تاخذ كلينكس
أخذته لكن لاحظت ورقه صغيره مسكتها مع الكلينكس مسحت اللي طاح وأخذة الورقة و فتحتها أنصدمت
(لا...لا... مو معقول مستحيل متى حطه بالجيس؟؟ ما شفته على طول أخذ الجيس وعطاني ياه )
مريم رجعت تقرا الرقم مكتوب(رقمي سعيد *******) سكرة الورقه طالعت الساعه يوه صارلي ساعتين وأنا هنيه صارة الساعه 11 حركة السياره والرقم بيدها دخلت البيت وعلى طول لغرفتها وهي تفكر شسوي
(ياربي شسوي أنا مابي أوصل لهذا الحد أني أكلم شباب لا .... لكن هذا سعيد يمكن غير ... لا كلهم واحد) حطت الرقم على طاولتها وبدلت ونامت على طول علشان ما تزيد بالتفكير
سعيد كان ينتظر مكالمة منها يمكن تتصل إلى ان يأس ونام
مها رجعت البيت الساعه 12 وتفاجئة بأمها تنتظرها
أم مها:هلا بنيتي جيتي
مها: أي يه شعندج قاعده للحين
أم مها: خفت تيين وناسيه مفتاحج أو تيين يوعانه ما كفتج الفلوس علشان أسويلج شي الخدامه نايمه وما يهون علي تنامين وانتي ما تعشيتي
مها: لا مشكورة تعشيت من زمان (أخذة الريموت وقعدت تفرفر بالمحطات )
أم مها: زين عيل تصبحين على خير
مها: وانتي من أهله
قعدة مها عند التلفزيون إلى الساعه 2 ونامت بعدها
الساعه 7 كان دوام البنات هم أول جامعة طبعا يوم السبت
مريم كانت قاعده من صلاة الفجر وهي متنرفزه من وين طلعلي سعيد هذا مو قادره انام لفت على جهت الطاوله فتحت عيونها وشافت الورقه اللي فيها الرقم (أكرهههك ما خليتني أنام.....) تراجعت بكلامها (لا مو أكرهك بمعنى الكلمه بس خربت نومتي ...)دق جوالها حاطه تنبيه طالعة صار وقت الدوام قامة ولبست ملابسها وراحت الجامعة
مريم:صباح الخير مهوي...
مها وهي تذاكر :هلا مريم صباح النوور.. طالعتها.. احقد عليج مفتكه من الأختبارات
مريم: محد قالج أدخلي فيزياء تستاهلين
مها:أحسن منج داخله انجليزي
مريم:والله أخذ لغه و أستفيد منها بحياتي على طول مو فيزياء الله لا يبلانا ياله باي
مها:وين؟؟؟؟
مريم:شوف الغبيه اقول خلج بملزمتج أحسن بدت محاضرتي
مها نقزت وطالعت الساعه: يوه ربع ساعه وتبدأ محاضرتي لازم أركض
كان شكلها يموت من الضحك من صج مرتبكه و خايفه يفوتها الإمتحان
طبعا بالجامعه البنات مفصولات عن بعض مها ومريم مع بعض وخلود وهنادي مع بعض لأن كل منهم قسمه في مبنى
سعيد وفيصل كانوا بنفس الجامعة لكن محد منهم كان يدري أن البنت اللي شافوها معهم لأن شكل مريم صغير مو باين أنها بالجامعة طبعا الجامعة مختلط
مريم محاضرتها كانت قصيره الدكتور كان مشغول و عطاهم نص المحاضرة مريم عارفه ان مها بعدها ما خلصت
فاا راحت الكفتيريا تفطر فيها
مريم:لو سمحت ابغي كرواسان مع عصير برتقال
أخذة الطلب ولفت بتروح مكانها فجئه حست كل شي وقف من حولها وما صارت تشوف غير شخص واحد..
يتبع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::

أحلى حلا
أحلى حلا
.......................................الجزء الثالث.................................
(يا ويلي سعيد معي بالجامعة يا ويلي شفيني نشليت أنا ولا شنو مو قادرة اتحرك)
سعيد كان يسولف مع واحد معه بالمحاضرة والولد معطي ظهره لمريم وسعيد مقابل لها بس يرفع راسه بشوفها
سعيد كان يضحك ورفع راسه فجئه سكت عن الضحك من صدم كانت مريم رايحه لطاولتها وما انتبهت انه شافها
سعيد أنها كلامه مع الولد متوجه عند مريم(لا... معقوله هذي هي معقوله نكون بنفس الجامعه لكن شكلها صغير ...شافها تفتح ملزمه... لا معها ملزمه ) راح يطلب ورجع سوى نفسه متفاجئ فيها
سعيد:س.. سلام عليكم
مريم تمنت أنها تختفي كانت منزله راسها:رفعت راسها.. وعليكم السلام ... وهي توقف
سعيد:عرفتيني صح!!! وهو يقول(أن شاء الله تكون عرفتني)
مريم:أيه شلون أنسى من قدم لي خدمة أمس وابتسمت بشكل مرره حلو
سعيد:أم تسمحين لي أقعد معج
مريم تفاجئت (لا سعيد مو لهذي الدرجه اموت أنا جذيه):أأأ .. اكيد تفضل .... وتقعد بمكانها
سعيد ستانس من الخاطر: مشكورة تصدقين ميت من اليوع الدكتور أختصر المحاظرة اليوم وطلعت قبل فيصل
زين لقيت حد أقعد معه مو متعود أفطر بروحي ههه (ضحكة أرتباك)
مريم: حتى أنا اليوم أختصر محاظرتنا الدكتور وطلعت قبل رفيجتي وهي أصلا عندها أختبار الله يعينها
سعيد:أي قسم أنتي؟؟؟
مريم:أدبي أنجليزي .... وأنت؟؟
سعيد: أنا حاسب سنه ثاني أنتي سنه أولى صح؟؟؟
مريم:ايه.....
سعيد:بصراحه ما توقعت أنج بالجامعة شكلج صغير أنتي داخله المدرسه وانتي صغيره
مريم:لا بالسن القانوني للدراسه الكل يقولي شكلج صغير مشكله هذي ههه
سعيد ذاب من ضحكتها واضح عليها الإرتباك شكلها أول مره تتكلم مع واحد حليلها
ضلوا ساكتين فتره رجعت مريم تقرا بالملزمه
مريم:آآآآآآ.. س عيد
سعيد:هلا
مريم ماتت من الفشل:بثقل عليك شوي أم تعرف أنجليزي أنت؟؟
سعيد وده ينقز من الوناسه تبيني أساعدها:امر بحاول على قد مقدر
مريم وهي تلف الملزمه عليه وتأشر له على اللي مو فاهمته:هذا الجزء مو فاهمته
سعيد:خليني أقراه أول
وهي طالع الملزمه تنتظره يشرح وهو كل شوي يطالع ويها فديتها دافووره
سعيد:للأسف ما عرفت لكن دقيقه....(ويطلع جواله ويتصل) آآآلو
فيصل:هاو آر يو ماي فرند
سعيد:بخير وينك؟؟؟
فيصل :توني مخلص محاضره وياي الكفتيريا انت وينك
سعيد:بالكفتيريا
فيصل:اوكي
سعيد وهو يحط الجوال بجيبه ويطالع مريم:الحين رفيجي ياي و يفهمج لأنه يدرس نفس قسمج
مريم كانت طالع فيه تبي تستوعب رفيجه يعني اللي كان معاه اسمه فيصل على ما أضن يا ويلي فشيله
مريم:أخاف اني أثقل عليه بعدين (وهي تلعب بالقلم) مو متعوده اتكلم مع شباب...
سعيد وناسه يعني أنا أول واحد:ما عليج أنتي طالبة مساعده و مو مسويه غلط ويبتسم لها
(مريم واي لا تضحك مدري شنو يصير فيه من ضحكتك)
سعيد:يرد على الجوال..هلا فصوول وينك ساعه ياله تجي
فيصل:أنت اللي وينك أنا بالكفتيريا
تلفت سعيد:طالع جدامك يا الأثول اييوه بس كاني شفتني
فيصل شاف سعيد وأنتبه منو هذي اللي معاه :سعيد منو معك
سعيد:تعال يالله بسرعه وقطع الخط
فيصل:سلام عليكم...
مريم متفشله مره منهم
سعيد : هلا فصوول اقعد وهو يسحب بلوزته
قعد فيصل وتوه عرف منو هذي هذي البنت اللي بالمجمع الخبل خلاها تجي الجامعه وطالع سعيد بنظره شتسوي هذي هنيه
مريم توها ترد السلام:و .. وعليكم السلام
سعيد:فيصل البنت تبي مساعده عندها شي مو فاهمته هي مثلك ادبي انجليزي بس سنه أولى
فيصل:سعيد تستهبل علي أنت
مريم:آآآسفه شكلك طالع تعبان من المحاضرة ..(وهي تاخذ ملازمها يعني بمشي)
سعيد:لا يمعوده قعدي فيصل شفيك
فيصل:لحظه..من صج أنتي بالجامعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم:أيه سنه أولى مثل ما قال
فيصل:آسف والله على بالي يستهبل علي و ... بصراحه على بالي مواعدج هنيه
مريم زعلت شوي:لا شنو مواعدني حنا التقينا بالصدفه مو من عوايدي أواعد (قالتها بشكل يعني شنو شايفني)
سعيد أنتبه لهجتها تغيرة حتى فيصل
فيصل:لا محشومه اوكي أمر شنو تبين أساعدج فيه
مريم:أبي ....(ويرن جوالها) لحظه (ردت على الجوال) هلا مها
مها:هلا مريووم وينج؟؟؟
مريم شقولها شقولها لو يت بتشوف الشباب
مها:آلو
مريم:هلا أنا (وهي طالع فيصل وسعيد) ب بالكفتيريا
مها:اوكي الحين بيج... وسكرة الخط
مريم حطت الجوال على الطاوله وهي تفكر(شنو بيصير شنو بيصير)
فيصل:أحم... كملي
مريم:ه.. هذا الجزء
قعد فيصل يشرح لها وهي شوي معاه بعدين تسرح وترجع تسأله
مها وصلت الكفتيريا وطالع الموجودين طبعا طالع البنات اللي لحالهم دور مريم (وينها ودق عليها)
مريم طالعت الجوال على الطاوله وما ردت بسرعه:آلو
مها:وينج أنتي ما شوفج
التفتت بسرعه وهذا اللي خلا سعيد وفيصل يلفون معاها
مريم:طالعي يمين شوي اوكي هذاني ورفعت إيدها وهي ترتجف
مها فتحت عيونها مريم مع منو قاعده:مريم من معاج
مريم :اوكي شفتيني ياله تعالي وسكرت على طول
مها راحت لها يوم شافها فيصل عفس ويهه وهو يقول بينه وبين نفسه(والله فرق الحين مها رفيجت هذي البنت هذي وين وهذي وين )فيصل كان يعرف مها كم مره يشوفها بالمجمع ومطيحه الميانه مع الشباب
مها:اوه مرحبا..(و أخذت كرسي وقعدة معهم على طوول يم مريم)
مريم:هلا مها
سعيد+فيصل اللي تنكد يوم شاف منو تماشي مريم لأنه أحترمها على أخلاقها:هلا
مريم:أم مها هذا سعيد وفيصل
مها:هلا والله تشرفنا شخباركم
سعيد تفاجئ بجرئتها فررق بينها وبين رفيجتها:الحمد الله
فيصل ما رد:اوكي نكمل...
مها اوه يكمل شعندهم:شعندكم؟؟؟
فيصل توه بيتكلم وقاطعته مريم:قاعد يشرحلي كمل
مها سكتت وقامت تطلب لها
فيصل خلص...مريم:مشكور فيصل تعبتك معي
فيصل:العفو بالخدمه إذا تبين
سعيد:سامحيني ما قدرة أساعدج ههه
مريم:بالعكس هذا رفيجك ساعدني وتعبناكم معانا
مها يت و قعدت :اقوول ....
مريم :نعم
مها:انتي من متى هنيه..(يعني شكلج من زمان معاهم)
مريم:من زمان طلعوني من نص المحاضرة
مها:قسم بالله عليج حظ مرتاحه مو مثلي كرف الله ياخذهم
مريم:خلج هذا طلبج مدري منو تطنز علي بداية السنه علشاني سجلت بهذا القسم
فيصل شاف ان مريم بتقوم اشر لسعيد خلنا نقووم بسرعه
فيصل:اوكي حنا بنروح عندنا محاضرة
مريم:مشكور مره ثانيه انت طالع ترتاح من المحاضرة وأنا بلشتك سوري
فيصل:العفو سلام
سعيد ما كان يبي يقوم لأن بعده ما عنده كلاس الحين وفيصل بعد:سلام
مريم مها:وعليكم السلام
سعيد بعد ما طلعوا من الكفتيريا:هي فيصل ما عندنا كلاس الحين ليش الجذب
فيصل:دقيقه الحين تعرف
وقف فيصل يراقب مريم سعيد يطالع فيصل ويطالع مريم
بعد ربع ساعة مريم:اوكي مهوي بروح عندي كلاس وراي مشوار للقاعه
مها:اوكي يعني اليوم ماراح نلتقي لأن بعد ساعه ونص عندي كلاس
مريم:اوكي سي يو تمورو
فيصل :سعود امش قسمنا
سعيد:شعندك انت ؟؟؟؟
فيصل:بكلم البنت....
سعيد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم توها بتكمل للكلاس
فيصل:سعيد شسمها هي؟؟؟
سعيد:مدري ما عرفته
فيصل:مالت عليك.... اختي..لو سمحتي(وهو يمشي بتجاها)
مريم التفتت تبي تشوف هي المقصوده:هلا فيصل(وقفت وطالعه بشكل بريء)
سعيد (يا ربي شكلها طفوولي وعيونها فيها براءه)
فيصل:ام انتي عندج كلاس الحين
مريم طالعه:ايه صوتيات
فيصل:آآها ما طول المحاضرة
مريم:ايه ساعة بس امر فيصل
فيصل:ما يأمر عليج عدوو.. معليه بعد المحاضرة تجين هنيه تنتظريني ؟؟؟؟
سعيد فتح عيونه على الأخر شيبي هذا مريم نفس الشي تفاجئت
مريم:...... اوكي....
فيصل:تمام ما أأخرج الحين ...أأه على فكره مها بتكون موجوده؟؟
مريم:...لا عندها كلاس مراح اشوفها اليوم
فيصل:تمام انتي تعالي اوكي ما أأخرج باي
مريم:باي... وهي طالعه ومشت للكلاس ما قدرة تركز حيل بالها مع فيصل شيبي؟؟؟؟
سعيد:فيصل ما تقولي شتبي فيها؟؟؟
فيصل:بكلمها بشوف من متى تعرف مها....
سعيد:أنهبلت أنت!!!!!
فيصل:انت ما تعرف مها .... مها صايعه وما أبي تصير مثلها فهمت
سعيد:اشوفها جريئة معانا والله فرق بينها وبين رفيجتها
مضى الوقت وطلعت مريم من المحاضرة ووقفت مكان ما قالها فيصل وهي ضامه كتبها بيدينا ولاصقه بالجدار وكل شوي طالع اللي يمروون
فيصل:هذا هي...امش... ليكون تأخرنا عليج
مريم نزت من الخاطر:ها لالا
فيصل:اسمعي يا...
مريم:أسمي مريم..
فيصل:عاشت الأسامي...مريم لا تخافين ممكن تجين الكفتيريا معنا
مريم:لا..مها هناك بتشوفنا
فيصل:ام مشكله طيب نروح كفتيريا قسم الحاسب
سعيد:ايه ما فيها حد وايد وأغلب الوقت فاضيه
مريم:اوكي مها ما راح تعرف اني هناك
وصلوا وصح المكان تقريبا فاضي
فيصل:تفضلي وهو يقعد
مريم ترددت بعدين قعدت وقعد سعيد يم فيصل
فيصل:أسمعي مريم بدخل بالموضوع....
مريم:تفضل
فيصل:ام انتي من متى تعرفين مها
مريم انصدمت ما توقعت هذا السؤال:من زمان من أيام الثانويه
فيصل:طيب انتي يعني اعذريني عندج علم بتصرفاتها
مريم:أي تصرفات!!!!
فيصل:انها ..... تلعب بالشباب وتتعمد إثارة انتباهم لها
مريم أنصدمت فيصل شلوون يعرف بهذا كله لهذي الدرجه معرووفه
فيصل شاف علامات الإستغراب على وييها:توج تدرين يعني ان مها معرووفه بين الشباب مو بس هي وكل رفيجاتها
مريم شهقت من المفاجئه:م معقوله لهذي الدرجه انا امشي مع هذي المجموعه (وعيونها بدت دمع من القهر على رفيجتها)... أنا كنت اعرف... انهم يكلمون شباب بالتليفون و.. وواعدونهم بعد لكن لكن ما توقعت يوصلون لهذي الدرجة من .....(وما قدرت تكمل ونزلت راسها تخفي العبره)
سعيد وفيصل كسرت خاطرهم حيل لكن لازم تعرف هذا الواقع ولازم تنقذ نفسها
فيصل:مريم....
رفعت راسها وهي تحاول تقاوم الصيحه اللي فيها
فيصل:لازم تنقذين نفسج منهم بصراحه انتي محترمه غير عنهم لا يجرونج معهم بهذا الطريق
مريم طاحت دمعتها وهي طالع ويه فيصل وسعيد نزلت دمعتها على خدها بهدوء مثلها لكنها كانت من الصميم مو عارفه شتسوي
سعيد خلاص ما حتمل وفيصل نفس الشي لكن قوى نفسه شوي
مريم:...... ش شسوي مها ما كانت جذيه كنا أنا وياها مثال الأدب والنشاط بالثانويه .... لكن
من دخلنا الجامعه وتعرفت مها على هنادي وخلود وهي بدت تتغير ......
فيصل:معقوله!!!!! مها كانت مثلج ما صدق
مريم:والله حتى أنا فرقت عليها وايد لكن مقدر اكلمها لأنها بسرعه تسكتني بأنها بتحاول هم حاولوا فيني أكون مثلهم لكن ما يهون علي أخون ثقة أهلي وأحبابي فيني وطالعة سعيد
سعيد فهم شنو قصدها
فيصل طالع سعيد بنظره يعني فهمت قلتلك البنت مو راعيت هذي الحركات
عم الصمت المكان فجئه شهقت مريم وهي طالع ورا فيصل وسعيد وحاطه ايدها على شفايفها
يتبع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
نشوف الردود اللي
تفتح النفس وتشجع على التكمله
أرق التحايا
أحلى حلا

ملاك وردتي
ملاك وردتي
روعه اتمنى تكملينها اختي أحلا حلا
ويعطيك العافيه يارب عليها

أحلى حلا
أحلى حلا
غاليتي أشكر لك مرورك
نورتِ صفحتي

اللؤلؤ المضئ
اللؤلؤ المضئ
روعه تكفين كمليها
لا تعذبينى اندمجت مع القصه
يله

الملكة الجائعة
بنات الخليج اجمل بنات الدنياليش