- نورة:عمت ريما وكانت ربة بيت ]ماتشتغل
- جدتها اسمها:هيا
- نواف:والنعم والله يابنت العم
السلام عليكم هذه أول مشاركة لي في المنتدى ان شاء الله تعجبكم
والقصة للأمانة منقولة من منتدى ثاني
في البداية نتعرف على أبطال القصة
[]ريما:بنت عمرها18 سنة بثاني علمي وحيدة امها اوبوها يعني المدلعة كانت مرة حلوة ونعومة
]ابوها:فهد وهو تاجر غني مدلع بنته ]دلع
]امها:سلمى مديرة روضة ومره اهتمامها بنفسه ]وبريما
نواف:عمره 24يدرس هندسة كمبيوتر(كان يدرس بامريكا 5سنوات وكمل في الرياض
محمد:عمره 19 ثالث ثانوي علمي مملوح بشكل
شركات كبيرة في الرياض
]امهم:ليلى معلمة بس تركت التدريس وجلست بالبيت
نوف بنته:عمرها 17 اول ثانوي وكانت مقربة لريم ]
عبد الرحمن:اخوها وعمره 18سنة
]العم طلال: استاذ في ]الجامعه
]زوجتة العنود: كان لها مشغل كبير في الرياض(بزنس وومن
]عمت ريما
]فيصل:عمره 24 وصديق نواف بالمرة مايفترقون عن بعض
الهنوف: عمرها18 صديقة ريما ونوف مره اسراهم عند بعض ]مملوحة
نورة:عمت ريما وكانت ربة بيت ]ماتشتغل
جدتها اسمها:هيا
ريما من كانت صغيره وعمها سعود يحبها ودايماً يقول انها لولده نواف كبرت ريما وكبر معها الحلم وكانت دايماًتفكر ]فيه..العم سعود يحب ريما حيل ولاسيما ان ماعندة بنات..ريماماكانت تعرف ولا شي عن نواف ولاتعرف شعوره..ولاتعرف حتى شكلةلانها مابعد يوم كانت صغيرة سافر نواف يدرس وبعدها رجع والبنت كبرت وصارت تتغطى عنه..وهو كذلك ماقد شافها بس يسمع عنها
الهنوف:الوو ريما كيفك؟
ريما:تمام وانتي شخبارك؟
]الهنوف:بخير اقول ريما طفشانة وضايق صدري تكفين تعالي عندي
]ريما:طيب نوف بتجي؟
لهنوف:ايه قلت لها وقالت لامها وافقت
ريما:ياسلام وانا آخر وحدة ]ينقالها فيكم؟
]الهنوف:يالله عاد بتدلعين علينا يعني؟
ريما:ههه لاخلاص بقول لابوي وارد لك
الهنوف:اووكي
بعد دقايق رن جوال الهنوف
ريما:هنو اسم الدلع لهنو
هنو راح اجيكم الليلة
الهنوف:حياك ربي يالله بنتظراك لاتتأخرين
ريما:ابشري
]الساعة خمس العصر .
البنات مجتمعات عند الهنوف وفالينها وناسة سوالف وحالتهم حالة البنات كانوا في الحديقة..فيصل فتح الباب البنات ارتبكوا على طول تغطوا بعبايتهم وطرحهم
الهنوف:ياهوة عيب عليك فيه ناس جالسين هنا
فيصل:اوه آسف حقك علي بس لاتزعلين
الهنوف:لاوالله
الهنوف:نواف احلف معك
علشان ريما تشوفه البنت متحمسة
فيصل:انتي وش دخلك معي ولا مو معي
الهنوف:هاه بس لانه ماقد جانا من سفرته اتربكت
فيصل:اقول نسيتني الولدفي السيارة
نواف:احم احم ]علشان ]بيدخل
دخل نواف وفيصل الحديقة اللي كانوا البنات جالسين فيها مع العمة نورة دخل نواف علشان يسلم على عمتة نورة وكانت ريما اللي جالسة جنب عمتها على طول دقات قلبها تضرب بقوة والهنوف ونوف اعيونهم عليها
]نواف:مساء الخير ياعمتي
لعمة نورة:ياهلا والله بولدي شلونك؟وشلون ابوك وامك؟
]نواف:بخير يسلمون عليك
لعمة نورة:اخيراً زرتنا
نواف:والله تعرفين مشاغل
العمة نورة:نواف هذولي بنات عمك سلم عليهم نواف من بعيد:شخباركم بنات
البنات:الحمد لله
]فيصل:ياله بسرعة
نواف:عن اذنكم
العمة نورة:حتى انا بروح ابي اشوف الاخبار
نوف:واي يهبل وش ذا انسان ولا ملاك يابختك ياريما
]الهنوف: روعة يجنن بمعنى الكلمة
ريما كانت ساكتة وتفكر ياترى يدري فيني يعرفني آآه لو تدري يانواف اش قد احبك واموت فيك '
]الهنوف:من شاف احبابه نسي اصحابه
ريما:هاه لا بس ماسمعتكم
نوف:اكيد من شفتي ذا الزين عقلك معاه
ريما:اقول انتي وياه اسكتوا انا بروح للبيت
الهنوف:وين تو الناس.؟
]ريما كانت متضايقة ان نواف ماعبرهم ولا بكلمة ولااعطاهم وجهه
ريما:لا بس حاسة نفسي تعبانة
نوف:خلاص هنو لاتضغطين عليها خليها براحتها نوف حست فيها
راحت ريما بعد نص ساعة جاها السواق والشغالة
]وبعدها كانت الهنوف بتروح للمطبخ بتشرب ماء الا مروا من عندها فيصل ونواف وماكان معاه جلال ولا اي شيء تتغطى فيه..نواف اعجبته من اول نظرة وطات عيونه فيها
فيصل:هنوف يالله روحي الولد بيطلع
الهنوف على طول طلعت وهي تجري من الخف
في بيت ريما دخلت عليهم وكانت امها جالسة بالصالة وابوها يتابع التلفزيون
ريما:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو ريما:ياهلا وغلا توة ينور
البيت يالغلا
ريما:تسلم يالله انا بروح فوق لغرفتي ابي انام تصبحون على خير
ام ريما:وش فيك حبيبتي ماهي عادتك بالعادة تجين من هنوف والابستامة شاقة وجهك
نوف:اليوم اتصل علينا عمي سعود يقول بنطلع للبر بكرى كلنا من الصبح الى الليل وبنشوي ونستانس هاه وش رايك؟
]ريما:الكل بيطلع تقصد العيال
نوف:كلهم
ريماخلاص ان شاء الله بنطلع وياكم اكيد قالوا لامي وابوي
نوف:خلاص اجل اشوفك بكرى باي
ريما:با
']يطق باب غرفة ريما طق طق
ريما:مين؟
ندى(خالتها):انا ريوم قومي وجع افتحي الباب
ريما:خالتي هنا يامرحبا
ندى:حرام عليك لي ساعة وانا اصعد درجكم وراه اللفت خربان؟
ريما:مدري امس تعطل على حظك يالعجوز ههه
]ندى:هاه بتفتحين الباب ولا شلون؟
ريما وتفتح الباب..وكانت تسمع اغنية محمد عبدة (سير علينا
ياهواك سير علينا مشتاق لعيونك تعال سير علينا..سير وش اللي جرى قي غيبتك حالي
ريما:ياعني ع الواثقين
ندى:ريوم وش رايك نطلع نتغداء في الفيصلية انا وانتي
']ريما:ياليت ضايق صدري
ندى:ياحياتي وش فيك
]ريما:ابد سلامتك وتبستم ابتسامةصفرا
ندى:يالله لبسي عباتك خلينا نروح استأذنت لك من امك
ريما:دقايق وانزل
وصلوا الفيصلية وراحوا يتمشون فيها وبعدين صعدوا يتغدون لمفاجأة كان هناك فيصل ونواف ومحمد اخو نواف جالسين يتقهوون
ريما:وتضرب كتف خالتها ندى:اي وجع وش فيكي
ريما:خالتي شوفي هذولي لشباب
ندى:عيب عليك وش فيك تطالعينهم بتقهرها
ريما:لا بس عيال عمي سعود
ندى:وينهم ابي اشوفهم تكفين وين نواف اللي يقولون تحفة
ريما:انت وش عرفك في نواف؟
ندى:بس اذكر وهو صغير حليو
ريما:شوفي ذاك اللي لابس بنطلون جينز
وتيشرت اسود
ندى:روعة ماشاء الله انا اقول وش فيهم البنات يحمو ]حولهم
ريما:ايو الله شوفي كيف يطالعون للعيال بنات آخر زمن
ندى:تكفين ريوم روحي سلمي عليهم
ريما:لاعيوني والله لو فيها عمري ماروح..يالله قومي خلينا نتغدى تراني جوعان
]تغدوا وكانت ريما واقفة تطالع نواف وتحسر على حظها
جاء من بكرى الكل الصباح كان مستعد للطلعة البر
ام ريما:ريما يالله فشلة تأخرنا عليهم قومي بسرعة
ريما:حرام عليكم احد يطلع للثمامة الصبح حرام
ام ريما:يالله شوفي هنوف من الصبح وهي تتصل علينا تقول قوموها بسرعة
ابو نواف:اللحين بتصل عليه هذا
ابو نواف:الو وينك فيه؟تعال سلم على عمامك يسئلون عنك
نواف:يبة بس انا مع فيصل عندنا لعب كورة مع العيال
ابو نواف:ترى ان ماجيت بعد شوي مو بزين لك..تفهم
]نواف:تامر آمر يبة راح نجيكم
']فيصل:ياخي انت ليش تقولهم اني معاك؟
نواف:ياسلام علشان اذا رحنا لهم تصير براسي الدعوى وانا الي الي يطيحون فين تفشيل
جت الساعة 6 المغرب ويجون فيصل ونواف
فيصل نواف: السلام عليكم؟؟
ريما:ياشيخة فيكنا شكلك متأثرة بالافلام الهندية
الهنووف:ههه على اي شيء تضحك
الحريم كانوا فالينها وناسة سواليف وضحك واصواتهم عاليه مرة
ابو نواف:اقول نواف قم جب لنا عشاء
لله
محمد وعبد الرحمن: اقول احنا راح نجيب العشاء
]طلال:لا عبد الرحمن مين بيوديك ؟
عبد الرحمن:محمد
طلال:انتم صغار ولاطلعتوا رخصة اقول اجلسوا
فيصل:لقطووا وجيهكم خ
طلال:بس اذا طلعت رخصة ماحد بقولك شي
]محمد: طيب زعلا
عبدالرحمن:محمد تعال خلينا نتمشى في البر الجو حل
ريما: هيء ]شهقت
ام نواف:وش فيك؟
ريما
ريما:خالتي:ماراح اركب قدام فشلة بركب وراء
هنا
ركبت ريما قدام وامرها الى الله
في السيارة كان نواف مايدري وش لسالفة مثل الاطرش بالزفة
ريما:السلام عليكم
نواف:وعليكم السلام ريما؟
ريما وقلبها يدق بقوة:هلا
نواف: كيفك؟
]ريما:تمام انت كيفك؟
نواف:بخير
وجلسوا دقايق ورن جوال ريما..صديقتها رشا بالفصل كانت هلاليه بما ان ريما هلاليا
ريما:الو هلا
نواف كان هلالي مرة وجلس يقول الحمدلله
ريما:مبروك توقيع ياسر
نواف:ايه والله لاعب حريف الا انتي هلالية.؟
ريما:ايوة هلالية
نواف:والنعم والله يابنت العم
ريمم استحت ياربي من وين الجرآءة جبتها..افا وش بيقول عني الولد آآآآآآه وش اسوي كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها
كان فيه درج سيارة نواف انفتح وتبعثرت الاوراق تحت رجول ريما نواف كان مرتبك وانحرج وكان يقول يارب ماتشوفها ريما حست ان نواف مايبيها تشوف الاوراق بس فضولها واخذت تجمع الاوراق وتركت ورقة تحت رجلها مانتبه نواف لها وبعدين نزل نواف للمطعم يطلب واخذت الورقة وجلست تقراها كانت قصيده ]مرة حلوة ومرة اعجبتها وكانت تقول ياترى هذا نواف اللي كتبها ريما تموت في لقصيد وتحب تسمع وتقرا القصايد والدواووين
كذا هو اعبجة الاسم
]رجع نواف وشاف الورقة بيد ريما
بالله مين اللي كتبها؟
نواف:ههه ليش مو مصدقة يعني اكذب؟
ريما:لاحشا