الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- قصة فتاة مع شاب ممنوع الدخول لصغيرات السن
رفيقةالدموع
21-01-2022 - 12:37 am
قصه غريبه ومرعبه......
،،،،اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن
القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها
وقابلت واحد ورقمهاالمهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو
اسمه (خالد)المهم تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ...المهم كلن منهم
يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقه وفجئه جت فكره لخالد...
قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه ..
قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟
قال أسمعي انتي أبوك يزلك الصباح ويروح الدوام صح؟
قالت :صح عليك..
قال أنا أمرك وتركبين معي
قالت بس المديره بتكلم على البيت
قال :: أفصلي التليفون وارتاحي
قالت::بس خايفه اتوهق
قال جربي ونشوف
المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت
عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه
2-5 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايف بس محد درى .. وكلمت خالد على
طول وقالت ان اهلها ما درو
وطمنته وسولفوشوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره
قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره
قال :المره ذي جايب لك هديه
قالت :مر وأشوف الوضع
ومر خالد في الوقت نفسه وركبت ساره
المهم مالكم في طولت الهرج اخذو على هالحال أسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...
وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..
ولا التليفون يرن ..قامت أم عبير (يالله صباح خير)
أم عبير:الو وو
المديره ::الو السلام عليكم
أم عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟
المديره::أنا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك
ام عبير::هلا عسى ما شر
المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها أسبوع ما داومت عسى
ماهي مريضه ؟؟
أم عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) أيه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس
المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::
أم عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم أبو عبير
ولا تمسك البنت وتسألها ؟؟..؟؟
المهم قالت لأبو عبير عن كل شيء وقال أسمعي لا تقولين لها
أي شيء أنا بشوف وين تروح...
ويوم الاحد وصل أبو عبير بنته ومشى شوي وأنتظر الا هاك
االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضله
ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد
وابو عبير نزل ومسك راعي الشقق
وعلمه شقه 14 وطلع أبو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل
وما أنتبه أبو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وأنصدمت
يوم شافت أبوها وضربها وهي هجت للمطبخ وأخذت السكينه
تبي تروع أبوها وغلطت وطعنته في جنبه وفى رئة طعنة وطاح الأبو مغمى عليه
وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام
وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو
وانحاشو الى خارج المدنية وقضو يومين في احد الفنادق المجاروة للمدينة
ومرت الساعات والثواني
وخالد وعبير في حالة من الخوف والارتباك من حصول مصيبتين في مصيبة
واحدةةةة
وقررو الرجوع بعد ما تعبت حالتها النفسية
وذهبت الى البيت وترى الموت في اعينها فطرقت الباب
ورجع البنت للمدرسه وهي تفكر في
اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
.
.
أبوها فتح لها
وصاحت وقالت ::أبوي مو معقول انت عايش ازاى
.
.
فقام بضربها ضربا مبرحاُ بل لم يخبر احد بل قال للشرطة انه مجهول هو الذي طعنه بسبب نقود راها في يده
فكانت اعز واجمل بناته في قلبه ولكن الهر وما يوجد به من المصائب
فحزن خالد على مافعله بعبير وابوها .............................................
فمالت الوسوس قلبه ولم يعد يذوق طعم النوم
حتى استات حالته واخبر صديقه ناصر فجن جنونه فاخبره ان العلاج الوحيد هو الاقتران به
فقرر خطوبتها
ولم حضر الى بيت عبير (((بعد مرور 6 اشهر ))))))
طرق الباب
عبير : من عند الباب
خالد : عبير عبير انا خالد خالد
عبير : فتحت الباب فبكت من الخوف
خالد : لا تخافي انا جاي اصلح اللي خربنها
عبير : وش تسوي انت مجنون
خالد : ابي اخطبك وننهي المشكلة
عبير : صدق
خالد : طيب وين ابوكي
عبير : في المسجد
وذهب خالد الى المسجد
ولما خرج راى ابو عبير فذهب له فقال
خالد : السلام عليكم
الوالد: وعليكم السلام ولم يعرفه
الوالد : نعم
خالد : ممكن ادخل بيتك
الوالد : تفضل
خالد : ممكن طلب
الوالد : تفضل
وفتح خالد صدره واخرج سكينه واعطاه ابو عبير فقال
انا خالد اللي كنت مع عبير بس تاكد انها كانت مرحلة طيش وهذا صدري قدامك خذ حقك وحق بنتك
وطول الوقت اللي مضى كنت معذب فجئت اطلب منك السامح والعفو واللي تريد انا حاضرر
احزن الاب المنظر فا اعطاه السكنية و قال اغلق صدرك ولما جلس قام خالد ببوس رجل الاب طلبنا منه
عبير على سنه الله ورسوله
فبكى من حسن تصرفه وندامته من الموقف
فقبل
واستمر الزوجان بعد هذه المصيبة حياة سعيدة
رفيقة االدموع: ان شاء الله عجتكم القصة بس ابغى انبه مو كل قصة تكون نهايتها الزواج
تحياتي -----------
ليتها كانت أمي من كتاباتي←
رساله الى ربي→