بسم الله الرحمن الرحيم
بعد روآيه )) يآليت اليوم تفهمني (( ..
التقي بووود معكم
& كآنك تبي من يحبك ويصونك ** آبشرر بقلب (ن) مآ يعرف الخيآنه &
آتمنىآ من الله تعجبكم هالروآيه .. لمآ فيهآ من موآقف تختلف عن سآبقتهآ ..
في )) يآليت اليوم تفهمني (( تحدثنآ عن حب برئ نهآيته الزوآج ..وحيآه
مستقره ..
أمأ في روآيتي هذه فستعرفون مآ ستتحدث عنه ..
آترككم مع الآ بطآل ..!!
خآلد .. عمره 25 شآب طموح وقآضب زمآم آمور العآيله ..ومأ يفكر بالحب أبد ..
عبدالله آخ خآلد عمره 23 وهو مستشآر خآلد الخآص او بالاحرى كآتم آسرآره ..
روآن .. آختهم عمرهآ 20 ..طيوبه وحبوبه ..
آروى .. عمرهآ 18 بنت حبوبه وتحب الموضه وحركآت البنوتات ..
وعلى فكره عآيلتهم معرووفه بالمملكه .. وعلى قولتهم هوآمير ..
سلطآن ولد عم خآلد ..رجآل حبوب .. والكل يشهد عليه عمره 24 ..
سآره ..عمرهآ 21 ..!! وكآتمه آسرآر سلطآن آو بالآحرى قريبه منه بالحيل .
موضي .. عمرهآ 19 .. بنت شيطونه تحب السوآلف وكل يوم مرتزه عند الحريم
تموت على سوالفهم الاثريه ..!
محمد ولد فله يموووت على الهجوله والتفحيط سيآره رآيحه سيآره جآيه ..
عمره 18 ..
العم حمد .. رجآل طيب عمره 29
هنوف زوجه حمد ..عمرهآ 26
سآره مبتسمه وبخجل: موآفقه ..
سلطآن باسهآ على رآسهآ : فديتك والله مآ يخيب ظني فيك يآ خيه ..
سآره مستحيه : ولآ فيك يآ سلطآن ..
محمد : كلولولولوولولولولولولولويش مآ بغت الاخت تتزوج ..
سلطآن : ههه خل عنك سوآلف النسآوين (( يقصد الزغروطه ))
محمد مسوي مصري : آيوه يآ حج متى تبغآني آزغرط آذا مآ زغرطت في عرس آختي متى
بزغرط
سلطآن : ههه والله آنك مدووج ..الزغرووطه للحريم ..
سآره مبتسمه ..
سلطآن : المهم آنآ بتصل على خآلد .. وبقوله أنك موآفقه ..
سآره آبتسمت على خجل .. : أوكي برآحتك ..!
سلطآن طلع جوآله : الوووو .. الله حيه .. آخبآرك يآ بو سلطآن ..
خآلد : من آبو سلطآن لأ يكون آنآ ؟
سلطآن : أيه يا بو نسب آنت .ههه
خآلد : ههه على خير آنشاء الله .. بشر سآره وآفقت ؟؟..
سلطآن : الله آبو وجهك .. آجل وشوله قآيلن لك آبو نسب ..
خآلد : مدري عنك ..
سلطآن : والله آنك بطئ آستيعآب وشوله صآير دكتور مدري ..
خآلد : ههه تلآيط ..قسم بالله هاليومين مخي مدري وش بلاه، .
سلطآن : ههه لآ آبشرك المدآم موآفقه ..
خآلد يمثل: الله يبشرك بالخير ..!
سآره دخلت حجرتهآ ..وآرتمت على السرير وتفكر وتهوجس " آحبك .. آحبك ..
آحبك يآ خآلد .. آمووت عليك
وآخيرآ آنت زوجي .. وآخيرآ .. مآني مصدقه . خآلد .. خآلد بنفسه جآء وخطبني
مآآآآآآآآني مصدقه "
دخلت موضي ..
موضي : كولولولولولولولولولولوولولولولولولولويش ..
سآره : ههه
سآره لفت على الجهه الثآنيه تبني آحلآم ..
موضي : يآهوه .. يآ بت آنتي يآ بت .. يآلا يآ هوه
سآره : وجعه آنآ بجنبك وش ذا الصرآخ ..
موضي : مدري عنك مغير سرحآنه ..
سآره في قلبهآ " ومن عنده خآلد ومآ يسرح فيه ؟؟"
موضي : والله آنك سآمجه .. الشرهه علي جآيه لك ..
سآره : تعآلي تعآلي آمزح معك ..
موضي نطت حوآجبهآ : وش قلتي عشآن تمزحين مغير سآكته .؟؟
سآره : ههه آجلسي يالعبيطه ..
موضي جلست ..!
خآلد : مسآ الخير ..
الكل : مسآ النوور .
آم خآلد : حيآك يا ولدي ..
خآلد : الله يحيك .. آبشرك سآره وآفقت ..
آم خآلد : الله يبشرك بالخير يآولدي ..
روآن : كولولولولولولولولويش .. مبروك مبرووك .. وآخيرآ سويره بتجلس معنا
بنفس البيت ..
خآلد يستهبل ويبغى يقهر آمه : ومن قآل آني بسكن هنا بعد الزوآج .. آنآ بآخذهآ وبسكنهآ بآحلى
بيت بالريآض مو بيت فله .. والا آقوول قصر ..
آم خآلد آحترت مو غيره بس مآ تحب تفآرق ولدهآ وخصوصآ خآلد : الله يهنيك، ..
خآلد قرب من آمه وبآسهآ على رآسهآ : من جد تبغيني آسووي كذا .. مآ عآشت سويره
اذا تبعدني عنك يالغآليه ..
آم خآلد آبتسمت : الله يخليك لي يآ ولد .. ويفرحني فيك وفي سآره ..
خآلد آبتسم : آمين .
روآن : آحلى .. يآليت آم خآلد تعطينآ شووي من ذا الحنآن ..
خآلد وهو قآيم : يآ غيوره ..محد بيووصل لمقآمي يآ حلووه ..
روآن رفعت حآجبهآ بآستغرآب : والله آنك مغرور يآ خويلد ..
خآلد : تستآهلين ..
هنوف : حمد ..
حمد برقه: عيونه ..
هنوف : تكفى حمد معآد آستحمل .. آبغى آسوي فحوصآت .. مآ صآرت ..!
حمد تضآيق : هنوف حبي .. مثل مآ قلت لك .. متى مآ آرد الله يجيب لنآ ذريه ..
مهووب لأزم نتعب آنفسنآ .. خلآص كفآيه تعب آربع سنين ..
هنوف دموعهأ ويآسهآ وملآمح وجههآ آحتدت : حمد .. آنآ لو مآ آحبك مآ سويت في نفسي كذا
آنآ آبي آجيب منك ..آبي آسعدك .. آنت زوجي ..والذريه مهيب مهمه لي آلزم
مآ علي آنت وسعآدتك آبي شي يربطني فيك..
حمد سحب غترته وتضآيق : هنوف .. والله ثم والله .. العيآل مهيب مشكلتي ..
متى مآ الله آرآد نجيب عيآل بنجيب وآذا لآ .. لآ ..!! لا تعبي نفسك وتعبيني معك
طلع ..
هنووف آرتمت علىى السرير وتبكي بقووه (( زي كل يوم )) وتقول في نفسهآ
" ليه يآ ربي لأ تحرمني من العيآل .. آنآ تعبت والله تعبت.. تعبت من التفكير وتعبت
من الصبر خلآآآص معآد عندي طآآآآقه .. الله يصبرني "
: حبي . والله مآ تهوون علي دموعك .. خلآص كفآيه ..! كفآيه اللي تسوينه في
نفسك
هنووف رفعت رآسهآ : حمد (( مسحت دموعهأ ))
حمد بحنآن : آيووه حمد .. حمد اللي بيووقف معك طوول عمره ولآ يمكن يفرط فيك ..
هنووف تخآلطت مشآعرهآ حزن فرح بكى ضحك : حمد آنت تحبني ؟
حمد آبتسم مسك يدهآ: لوو مآ آحبك مآ جلست عندك .. هنووف والله آحبك وثقي في حبي لك ..
خآلد " سآره .. سآره .. سآره مليت من ذآ الاسم سآره كآبووس
مزمن لآ وذا الكآبوس بيعيش معي بنفس البيت لآ وزجتي بعد .آه . الله
يصبرررني كله عشآنك يمه والأ آنآ بدررري ع الزوآج "
: بو ..
خآلد آبتسم : بسم الله الرحمن الرحيم
اروى :ههه والله انك خوآف
خآلد آبتسم على جنب : طيب طيب وش عندك ؟
آروى: مبروك مبروك آلف آلف مبروك ..
خآلد تغصب الآبتسآمه : الله يبآرك فيك..
آروى : قد . آيش فرحآآآآآآآآآآنه بزوآجك من سآره ؟
خآلد إبتسم ...((غصب))
روآن : قووه ..
خآلد " كملت .. الحين السيره كلها ساره "
خآلد : هلآ روآنووه حيآك
آروى تربعت على السرير : روان والله فرحآآآآآآآآآآآآآآنه آن خآلد بتزوج
سآره ..
روآن : حتى انا والله .. فررحانه مره
خآلد " يآآآآليل من ذا السيره "
خآلد سحب فووطه من الدولاب .. ودخل الحمآم تبعه ..(( بيتسبح ))
البنآت آستحوو على دمهم .. وطلعوا ..
وهم في الممر اللي بين الغرف ..
روآن تهمس للآروى : كن خآلد مهووب فرحآن .؟
آروى : هبي يآ وجهك .. الا مستآنس وفرحان ما تشووفين كشرته من هنا لي هنا ؟
روآن : قلبي مهوب متطمن ؟
آروى دخلت غرفتها : بكيفك بس انا مرتاحه .. وقلبي مطمن .
روأن رفعت حوآجبها مستغربه ورفعت كتووفهآ : الله يستر .. ويعدها على خير ..
سآره : حميدآن .. بس وجعه ..!!
موضي تصفق : أحلى .. كمل كمل حموود معليك منهآ ..
سآره : حمود .. بس مآ آحب التفحيط ..خلآص صآبني دوآر ..
الشرهه مو عليك .. على اللي مخليك تودينآ ..
محمد يستهبل : خير خير خير ؟؟ أجل تشرهين على آبوي ... هين يآ ست سآره
(( ويكمل تفحيط ))
سآره دآخت : بس رآسي بس ..
موضي : أيووه .. أيوه. عآش آبو حآمد .. عآش عآش ..
سآره طقت موضي : آنت الحين وش عآجبك في التفحيط مآ خليتي شي للعيآل .
موضي تتفلسف : يآختي متعه .. بدآل مآ نروح الملآهي .. نحط عشره ريآل
للبنزين .. ونفحط .. شوط
سآره : الحمدلله والشكر ..
محمد : يالله .. أنقلعو .. أنزلوو .. وقولي لأمي يآ سويره .. اني مآنيب
مرجع من الميه شي ..
موضي : يآويلي .. يآلسرووق .. أمي قآلت إخذ لك خمسين ..
محمد : عآد كيفي بلهف الميه كلهآ .. عندك مآنع أخت مويضي .
مووضي نزلت وتكلمه من الدريشه : تكفى جيب لي عسكريم ..
محمد : انقلعي أنقلي ..(( مشآ ولآبد من تفحيط ))
موضي : كش عليه نحيس
سآره تدق جرس البيت : آآآي يآ رأسي .. يآ هب يآ وجه العدوو .. حمود لعب في رآسي
سلطآن : ههه أدخلو .. أدخلو ..!!
موضي تفتح غطوتهآ : طآآآإإفك .. حمود فحط فينآ ..
سلطآن : انا من شفت خشت سآره وهي مصروعه وانا دآري انه حميدان مفحط فيكم ههه
سآره : والله لعب في رآسي .. حسبي الله على ابليسه
دخلو الصآله .. ساره : يمه .. يمه .. يمه
موضي : يمكن نآيمه
سلطآن : لآ .. لآ تصلي . انا من شوي كنت عندهآ ..
موضي : اها .. طيب من متى وانت هنا .؟
سلطآن : شووي يمكن صآرلي سآعه ونص ..
سآره : طيب انا رآيحه لأمي ..
سلطآن وهو رآيح للبآب : يآلله انا طآلع عآيزين حآقه ؟
موضي : تكفى تكفى تكفى .. أبي عسكريم قلت لحمود قآل أنقلعي ..
سلطآن : على ذا الخشم ..
مووضي : فديتك وفديت خشمك ..
سآره : ههه والله انك مصلحجيه
مووضي : يآحيآتي الدنيآ مصآلح
سلطآن : ههه أجل أنقلعي على قوله حمود ..
مووضي : لا لا لا تكفى .. أإبي عسكريم من فلوسك الحلوه
سلطآن مبتسم على سوآلف أخته : خلآص خلآص تآمرين آمر المشكله مآ آقدر على زعلك .
مووضي مبتسمه أبتسآمه عريضه من الغرور .. << ههه
سلطآن : سلام
مووضي : سلام . لآ تنسى
سلطآن : آبشري .. ((طلع ))
أم خآلد : والله مدري يآولدي .. بس خير البر عآجله ..
خآلد : كيف يعني ؟ تبوون الحين والا الملكه وبعدهآ بيووم العرس ؟؟..
أروىآ : لآ لآ .. كذآ مو حلوو ..ملك عليه..الآسبوع ذا .. والعرس متى مآ تبي انت ..
ام خآلد : والله على رآحتك ..
خآلد : كلآم اروى عين الصوآب .. املك عليهآ الآسبوع ذا .. والعرس بعدين ..
روآن : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
آروى نطت لآختهآ : واو خآلد بيملك على سوسو الاسبوع ذا ..
روآن متفآجئه : بالله !
اروى ودهآ ترقص : والله والله ..
خآلد جلس يفكر " ليه مهتمين في سآره كذا .. وليه فرحآنين أني بتزوجهآ ..
لدرجه ذي حبوبه وطيبه وسوالفهآ مآ تنمل .. والا من جمآلهآ مآ يبغون يطوفونهآ عليهم ..
ههه .. على حسآبي مآ يبغون يطوفونهآ .. صدق قهر "
أم خآلد : هآه وش قلت يا خالد ؟
خالد ماكان منتبه : وش قلتي يمه ؟
ام خالد : قلت لك . وش رآيك تروح وتملك على سآره..
أنعفس وجهه : برآحتكم ..برآحتكم .. مدآم مآ خذيتوا رآي من زمآن وشوله تآخذونه في الملكه
أم خآلد عرفت ان خالد مهووب مرتاح للزيجه ذي : خألد ..
خآلد عقد نوآظره وألتفت لأمه : هلأأ يمه ..
أم خآإلد : سآره ..وصيه أبوك الله يرحمه ..
خآلد طلع زقآرته بطريقه متوتره : خلآص يمه اللي صآر صآر .. وسآره زوجتي الحين ..
ومآ إظن بلقى وحده أحسن منهآ ..
روآن همست لآروى : والل،ه قلت لك من زمآن أن خويلد مهوب مرتآح .
اروى : روآن روقينآ .. وانشآء الله يقتنع فيهآ بعد الزوآج ..
خآلد طلع .. : سلآإم ..
أم خآلد بهمس ويآس : الله يحفضك يآولدي.. وترجع لصوآبك ..
أروى جت عند امهآ : يمه وش فيه ؟
أم خآلد بناتهآ بالنسبه لهآ خوأتهآ صديقآتهآ وحيداتهآ مآ تقدر تخبي عليهم شي ..
أم خآلد : والله مدري يآبنتي .. خآلد مهوب عآجبني ..
روآن : سآره مهيب عآجبته يمه ؟
أم خآلد : والله مدري ..؟
روآن : الظآهر في بآله وحده .. والا موو عآجبته طريقته أبوي الله يرحمه ..
أم خآلد تنهد: اه.. أنشآء الله تعجبه ..
أروى : والله..لآ شآف سويره ليتخبل عليهآ ..
رن جوإل أروى ..
مضآوي << تتصل ..!
أروى : هلأأ وغلأأ ..
موضي : وجعه .. يالقآطعه ..!
أروى : ههه والله مشآغل ..
موضي : بالله .. أقول أنقلعي وش مشآغله يالدبه ؟؟ مأ عندك مآ عند جدتي
أروى : مووضي خلآص أسفين مأنيب قآطعه فيك مره ثآنيه ..
مووضي : شطووره ..والله لو تقطعين فيني لتشوفين يووم أسود ..
أروى : ههه لآ وتهددين يالخآيسه ..
مووضي :وش أسوي فيك انا كل يوم أتصل عليك .. وانتي سآحبه علي .!!
اروى : خلاص . خلاص .. انا اللي بدق عليك ..بس اهم شي اسلم من لسانك
مووضي : ههه تقلعي .. تقلعي ..اخبار روان ؟
اروى : بخير وتسلم عليك ..
موضي : الله يسلمها من الشر ..أفتحي أفتحي السبيكر ..
اروى فتحت السبيكر ..
موضي (( هآإي رورو ..!!أخبآرك يالعصله ..؟؟ ))
روآن : ههه بخير الله يسلمك أخبآرك أنتي ..؟
مووضي ( تمآإم . أنأ مووزي(مووضي) والآقر على الله ))<< تقلد المصآريه ههه
روآن : ههه
مووضي : يآختي آقلد فيفي عبدوو في مسلسلهآ السآمج ..
اروى : مدام سآمج وشوله تطآلعينه ؟
مووضي : لآ شغل ولآ مشغله ..!! الوكآد آخبآر خآلتي أم خآلد ؟
أم خآلد مبتسمه : بخير يمآل الخير ..
مووضي : دووم أنشآء الله يا خآله ..!!
أم خآلد : أخبآرك وأخبآر أمك ؟ وأخبآر سووير .؟
موضي : كلبوونآ تمآم نزقح ونطمر الجدآر ..
البنآت : ههه حشى قرد مو مووضي
مووضي :ههه
أم خآلد :ههه لآ محشوومه مضآوي ..!
مووضي : تسلمين يآ خالتووه فديت زوولك .. أمحق بنآت عم ولآ وحده
دأفعت عني وحتى مآ قآلو محشوومه ..
روآن :ههه تستآهلين محد قآلك تسوين نفسك قرده !!
إروى مبتسمه : خلآص أنقلعي روينآن بكلمها من السمآعه ..!!
مووضي : لآ لآ خلينآ كذا ..! بنآت مآ شفتو هيفآء وهبي ؟؟
إروى : وش فيها ؟؟
موضي تستفزهم وهي تآكل حب : بالله مآ دريتوا ؟؟
إروى تحمست : بسرعه وش فيهآ ؟
مووضي : لأ لآ لآ صرآحه فآتكم ..!!
إروى : موضي وجعه وش فيهآ ؟؟
موضي : لآ لآ فآتكم نص عمركم ..!
روآن : ههه والله أنك تستفزين ؟
أروى : بقوه تستفز ..موضي قولي وش فيهآ ..!
مووضي تقشر حب : مآ فيهآ الا العآفيه .. عآيشه .! هآذا اللي فآلحه فيه ترقص وتمكيج
هبلت قلوب الشبآب ..!!
آروى : ههه والله أنك منقهره عشآنهآ أحلى منك .!!
أم خآلد : أسمله على موضي والله انهآ أحلى من هيآ بمليون مره
آروى وروأن ومووضي مآتو من الضحك :ههه
روآن : ههه يمه أسمهآ هيفآء موب هيآ صدق بدويه ههه
عبدالله : السلآم عليكم ..!!
الكل : وعليكم السلآم ..!
موضي << سآكته !!
آروى سكرت السبيكر .. وكلمتهآ من السمآعه ..!!
آروى : فآرقي .. فآرقي ههه والله هين لعلم روآن .! سي يو ..خلآص
يآختي تووبه أقول سي يو .. ههه مع السلامه مويضي !!
عبدالله يشرب قهوه وهو مبتسم .. : (( انآ موزي والاقر على الله )) هآه ؟؟ ههه
البنآت : ههه ههه
أم خآلد : ههه يآحلوهآ هآلبنت ..!
روآن : من متى وانت فيه ؟
عبدالله مبتسم على صووب : ليه ؟
آروى : يآويلنآ ؟ أكيد سمعت كل الحوآر ؟
عبدالله : ههه أيه سمعت .! محد قآلكم تحطون سبيكر ؟
روآن : والله لو درت مووضي .. تذبحنآ !
أم خآلد : لحد يقولهآ .. والله بتزعل .! مع أني دآريه انهآ حبوبه مأ تزعل !
عبدالله تذكر شي وضحك : ههه يمه وش هيآ ؟؟
روآن واروى : ههه
أم خآلد : وانا وش يعرفني يقولون انهآ أحلى من مووضي وانا أقول لآ بالله موضي أحلى منهآ
مشآءالله عليهآ جمآل ودلآل ..!!
عبدالله مبتسم : وخفه دم !
أروى : أيه والله يآزينهآ ..!
ام خآلد : أخبآر الشغل عبدالله أنشاء الله مآشي معك ؟
عبدالله : مآشي الحآل يمه على قوله مووضي أطمر الجدآر!
أم خآلد : ههه الله يوفقك يآولدي ..!
روآن تلمح : يمه يمه ! شرآيك في مووضي !
أم خآلد : يآ حلوهآ ويآ زينهآ ! مآ عليهآ خلآف أبد
أروى تلمح بعد : آيه من نآحيه الجمآل تهبل تمصع القلب ..!
روآن تضحك بسرهآ ..(( كل ذا يبوون يدخلوون الفكره في رآس عبدالله ))
روآن : عبوود ..! وش رآيك تآخذهآ !!
عبدالله أبتسم : يحلهآ الف حلآل توو النآس ..!
أم خآلد : والله بكيفك ! بس البنت مآ تتطووف .!
خآلد : بيلزقونهآ فيك ..! ههه والله تنرحم أنت ! كآفي لزقتوو سآره فيني .!
رأفه في عبدالله أتركووه يختآر اللي يبي واللي تنآسبه .. أنتم مآلكم شغل ..!هوو اللي
بيتزووج موو أنتوو ..! خلآص كآفي ..كآفي !
عبدالله . أروى . أم خآلد . روآن الكل مصدووم كيف يطلع الكلآم ذا من خآلد .!
أم خآلد عصبت : لآ والله وين مآ خذينآ رآيك ؟؟ مين اللي قآل ؟ مآ خذينآ رآيك ؟
محد قآلك تقوول لآبوك الله يرحمه . برآحتك اللي تبيهآ بتزوو
يالله يآحلوين ردود بليز