الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- كلوش تكملة رواية بنات اون لاين
وســـ العتيبي ـــن
12-12-2022 - 03:27 pm
السلام عليكم
حبيباتي الكاتبه بدات تنزل البارتات الاخيره وكل ما تنزل بارت جديد طوالي راح انزله لكم بس ابي دعواتكم وشكرا
وطبعا راح ابدا انزل من اخر بارت تنزل >>> كفخوني لا فهمتوا شي
يعني قصدي من اخر بارت وقفت عنده الكاتبه انا راح انزل اللي بعده
نبدأ ....
/
بعد غياب وإنقطآع طويل ، تستمر معانآة أبطآل قصتنآ ..!
/
بعد ملكة حلآ ب أسبوُع ..
الأحد / 9 صباحاً ..
وآقف قدآم السرير ويرتب شنطة ملآبسه يتأكد من وجود كل أغراضه ..
تنهد وقفلهآ ل آخر مره ..
رتب شعره قدآم المرايا ب طريقه سريعه وخرج من غرفته وهو سآحب شنطة السفر ..!
قآبلته ب عيون مغرقه : خلآص نويت ؟!
إبتسم لهآ ب حنيه : يآبعدي بفقدك والله ..
حلآ ضمته ب قوه : بتوحشني ..
نوآف بعدهآ عنه ب خفه : عن الدلع كلها ايام و وليد ينسيك وجودي ..
حلآ صنقرت : يبطي ماحد ينسيني اياك ..
نوآف : ههه وين امي بسلم عليها قبل لا امشي ..
حلآ متضآيقه ومخنوقه : مآدري عنهآ ..
نوآف طالعهآ ب هدوء : انتبهي لنفسك لا أوصيك ( كمل ب غصه ) وموضوع تركي خليه علي ..
حلا تنهدت بعد ماصار فيه أحد يشاركهآ همهآ ويصدقهآ ب وجود تركي ..
نواف حس فيهآ : لا تشغلين بآلك ، بيرجع ..
حلآ طالعته ب شك : يرجع ..؟!
نواف ابتسم : احلفلك رآجع وقريب إن شاء الله ..
حلآ حست براحه جزئيه : الله يسمع منك ..
نوآف نزل ل الدور السفلي وحلآ ورآه توصيه على نفسه وترطن على راسه ل حد ماصدعته ..
نواف وقف قدآم باب الفله العآلي : ههه خلاص فهمت حشى ماصارت ..
حلا مآسكه دموعهآ : شايله همك وربي ..
نواف : ماعليك بس لا قآمت امي سلميلي عليها بحآكيكم اول ما أوصل ..
حلا : توصل بالسلامه ياقلبي ..
نواف تنهد : الله يسلمك ..
ودعهآ وطلع من البيت مع السوآق عشآن يوصله ل المطآر ..
طلع جوآله من جيبه وتردد يدق عليهآ أو لآء ..!
هي للحين مآتدري إنه بيسافر ، مآحب يقولهآ ويكدر خآطرها او يشوفها متضآيقه ..
سند راسه ل ورى محتآر ب معنى الكلمه ، مو عآرف متى بيكلم أبوه ويصآرحه بحقيقة حبه
ل إنسانه من خآرج عآئلتهم ..
ولآ كيف بيعترض على قدره ونصيبه من هالدستور إلي الكل مجبور إنه يمشي عليه ..
بس هو غير هو حبهآ من قلبه ومستعد يبيع الدنيآ عشان يوصل لهآ ويكون معآها ولو هالشي إتطلب منه إنه يوقف ب وجه أهله وأعمامه كلهم ..!!
رجع الجوآل ل جيبه وهو نآوي يكلمهآ أول مآيوُصل بريطآنياا ..
//
جالسه على سريرهآ ب بال مشغول ..
تفكر في كل الي صآرلها وإلي لسه منتظرهآآ ..
تنهدت ب ألم وهي تفتكر رآبح ومعآنآته وكل الاذى إلي سببته له ..
بس مآكان عندهآ خييآر ، هوا إلي أعلن الحرب وحآول فضحهآ رغم برآئتهآ ..
رمت رآسها بين كفوفهآ وهي تحآول تميز بين الصح والغلط وهل إلي سوته لرآبح يستحقه أو إنهآ ظلمته وبتعيش حآمله ذنبه برقبتهآ ..
قطع عليهآ تفكيرهآ البآب يندفع ب قوه وبدون مقدمآت ..
تأففت وهي تشوفه دآخل : سعود كم مره اقلك طق الباب قبل تدخل ..
سعود : انتي اصلا ماعندك ادن كل يوم ادق الباب وماتردي عليا ..
جود : بكيفي ما ابيك تدخل ..
سعود طالع فيهآ ل لحظات وبعدهآ تكلم : انا اسف ..
جود حزنت عليه : لا تتأسف انا متضايقه شويه ومابي اكلم احد ..
قرب عندهآ ب تردد وجلس جنبها ع السرير : مين زعلك ؟
جود اغتصبت الابتسامه : مآحد بس ضآيق خلقي ..
سعود : طيب ليش مانروح السوق انا وانتي ..؟
جود تنهدت : مالي خلق ..
سعود سحبها من ايدهآ ب ترجي : الله يخليكي ابغه اروح الفيلصيه ..
جود : ههه انطقها صح أول بعدين أوديك ..
سعود عقد حوآجبه : الفيلصيه ؟
جود ب ضحكه : لاء ..
سعود يحآول يفتكر اسمهآ : الفصليه ..؟
جود : إم برضو لاء ..
سعود ب فرحه : الفاصليه ..
جود : واثق بوجهك لاء غلط ..
سعود تأفف : خلاص مابغه اروحهاا ..
جود ضمته ب قوه : وه فديتك طمطومي تجنن ، اسمها الفيصليه ..
سعود ضرب راسه ب خفه : كنت حأقولهاا ..
جود : ههه لا صدقتك ، خلاص بعد الظهر ان شاء الله نطلع ..
سعود بآسها ب قوه : شكراً ..
جود انحرجت : عفواً حبيبي ..
إنفتح عليهم البآب ب قوه مفزعه وجآهم صوت الخدآمه تصرخ : إلحق ماما جواهر ..
جود فز قلبهآ من سمعت إسم أمهآ ، نطت من السرير ونزلت تجري بسرعه ...!!
إرتجفت اطرافها وهي تشوفهآ سآكنه بلآ حركه ع الكنبه ..
قربت نآحيتها بسرعه وصآرت تضرب خدودهآ ب خوف : يمه يمه قوومي يممه وش فيك قومي يمه ..!
سعود دمعت عيونه : اشبها ماما ..
جود مرتبكه تهز في أمهآ ب قوه : قومي تكفين يمه ردي علي ..
الخآدمه " إيني " ب قلق : انا اييكلم سواق يروه مستشفى بسوورعه ..
جود هزت راسها ب هستيريه : بسرعه بسرعه ..
//
صآحيه من بدري وجآلسه قدآم التلفزيون ..
تطآلع فيه وبآلها بعيد ب المره ..
كلها يومين وبيرجعوإ ل جده ، وهي بتشوف حيآتها ودرآستها بعيد عن أهلها ونآسسهآآ ..!
تنهدت وهيا ترجع رآسها ل ورى ..
إيش الي لآزم تصلحه قبل مآترجع ..؟
أو بالأصح ايش سوت شي مفيد بحيآتها ؟!
كل همهآ كآن الإنتقآم ..
طول حيآتها عايشه بغرور وتبآهي ولا عمرهآ إتوآضعت وسوت شي يرفع من قيمتهآ قدآم العآلم ..
إندق جوآلها ورفعته ب ملل : الو ..
طلعلهآ الصوت إلي تحبه ويريحهآ كثير : اهلين كيفك حييااتي ..
فرح إبتسمت : هلا لمو بخير ياقلبي كيفك انتي ؟
لمى : تمام واحشتني مووت ..
فرح تنهدت : حتى انتي ، كيف اجازتك ايش مسويه ..؟
لمى : على حطة ايدك مره نفسي اشوفك متى راجعه ؟!
فرح : التلوت ان شاء الله ..
لمى ب عدم تصديق : اخييرا ربي يوصلك بالسلامه ..
فرح ميلت فمهآ ب ابتسامه بسيطه : وبعدها ب أسبوع سفرتي ل مصر ..
لمى تلاشى حمآسها وحست ب إحباط : بدي السرعه ؟
فرح : خليها على الله احس اني خلاص لازم اعمل شي يستاهل في حياتي مليت يالموو ..
لمى ب حزن على حآلها : الله يهديكي ياما قولتلك بس راسك نآشف ..
فرح عقدت حوآجبها أول ما إفتكرت شي : ومهآ تدري ايش صار عليهآ ؟
لمى ابتسمت : ايوا سمعت انها رجعت ل البيت ..
فرح : اها ، و .. وسآمي ..!
لمى : إم بصراحه ماعرف ماعندي أي فكره ..
فرح عورها قلبها : أوكي حبيبتي اكلمك بعدين .. باي ..
قفلت بدون لا تسمع ردهآ ..
طلعت ل غرفتهآ ورمت نفسهآ ع السرير ..
//
غطت وجههآ ب اللحآف عن نور الشمس إلي مآريحهآ في النوم ..
بدأت تنزعج أكثر وهي تسمع صوت أختهآ وآقفه عند رآسها وترطن ..!
عدلت جلستها ب عصبيه : حرام عليك ابي انام وش ذاا ..؟
ندى متخصره وتطالع فيهآ : صارلك يومين نآيمه قومي لحقي على دوآمك ..
نوف كأنها دوبهآ تفتكر قالت ب تفاجؤ : كم الساعه ؟!
ندى : إمم 9 ونص ..
نوف شهقت : وشو ؟!
نطت من السرير بسرعه ودخلت ل الحمآم بدون لا تسمع رد أختهآآ ..
أخذتلها شآور سريع وطلعت ل غرفتهآ ..
إنتبهت ب نجود لسه نآيمه وحآضنه مخدتهآ ..
تنهدت ب أسى من الي سببته ل أختها والظلام إلي عيشتها فيه ..
طردت هالأفكار من رآسها ، لبست ملآبسها وصلت الفجر ب خشوع ..
طلعت ل الصاله ب هدوء وهي تتثآوب ، شآفت أمها ونوره قدآم التلفزيون ..
نوف ب ابتسامه : صباح الخير ..
الكل : صباح النور ..
نوف جلست جنب نوره : فطرتوا ؟
أم نوره : ايه يمه شوفي الأكل ب المطبخ لا تروحين على لحم بطنك ..
نوف تأففت : مايمديني ( إلتفتت ل نوره ) وش سويتي بخصوص العمره ؟!
نوره ابتسمت : حآكيت رآشد وقال بيضبط أموره ويرد علي ..
ام نوره هزت راسها ب أسف : وآعيباه بس ثقلنا ع الرجال وانتي مابعد سكنتي عنده ..
نوف ب بساطه : عادي وش عليه اسمه زوجهآ ومسؤول عنهآ ..
ندى ب لقافه : إنتي قلتيها مسؤول عنهآ يعني تزوجهآ هي ما خطبنآ معهآآ ..
نوف : انطمي زين ..
ام نوره : هاو وشفيكم من صباح الله ، يلا حبيبتي قومي على شغلك الله يوفقك ..
نوف وقفت وهي تتمغط : اوكي ايه صح اليوم بتغدى عند فرح ..
ام نوره ابتسمت : ايه يايمه روحيلها ياحبي لها هالبنيه عسى الله يستر عليها دنيا واخره ..
ندى حركت فمهآ ب امتغاض : الله احنا ماسمعنا منك هالدعاوي عشان تدعينها للاغراب ..
نوف : ههه فديتها فرح كانها واحد مننا ( طالعت ساعتها ) المهم انا اتاخرت مع السلامه ..
خرجت مسرعه من البيت ، اخذتلها تآكسي وانطلقت ل المستشفى ..!
//
رواية ضحيت غلطه رمانسيه وجريئه←
أريدها في أسرع وقتطلب مسرحية→
جاالس ورى مكتبه ب ملل يقلب في الأوراق والملفات الي قدآمه ..
تنهد وسند ظهره ل الكرسي ، عقد حوآجبه ب قهر أول ما مرت على بآله صورتهآ النآعمه والرقيقه ..!!
كيف قدر يستسلم بهالبسآطه ويرضى ب قدره ونصيبه مع غرإم ..
معقوله هو ضعيف لدرجه مآخلته يواجه أهله ب حقيقة رفضه لهآ وحبه ل حلآ ..
مو قآدر يستوعب إنهآ راحت منه وصآرت ل إنسان ثآآني ..
حتى لو مآنجحت علآقته مع غرآم مستحيل يرجع حبه الضآيع : (
تعكر مزآجه بذكراها إلي ماغابت عن بآله ، قفل الي قدآمه و إستأذن من أبوه عشان يرجع
ل البيت ..
دق جوآله وهو في السيآره ب نغمه خآصه لغرآم حطهآ لهآ عشان يطنشهآآ ..؟!
تأفف ومآرد ، بعدهآ ب ثوآني دق أحب النآس على قلبه ..
رد ب هدوء : هلا رآئد ..
رائد بنفس الهدوء : هلا بك ، اخبارك ؟!
فيصل : من سيء ل أسوا الحمد الله ..
رائد تنهد هو أكثر وآحد حاس ب صاحبه وعآرف إلي فيه : خلآص ياخي الدنيا مآتسوى لو نصيبك كآن أخذتهآ لا تقفلهآ على نفسك ..
فيصل مآله خلق : على قولك ، انت طمنني عنك ؟
رائد ابتسم : تمام وينك إلحين ؟!
فيصل : راجع البيت ..
رائد : طويب وش رايك تمرني ..
فيصل ب إستغراب : امرك وين ؟!
رائد : البيت ونطلع سوى ولا مآيجي ؟!
فيصل تنهد : خلاص دقايق وانا عندك ، سسلآم ..
قفل بدون لا يسمع رده وحول على بيت رآئد وهو مخنوق من كل شي حوله ..
//
يتكلم ب عصبيه وصوته وآصل ل آخر الحي : شلون يسافر بدون لا يقولي ..؟
حلآ خآيفه من عصبيته : هو رحلته من بدري وإنتظركم تقومون بس مح....
ابو محمد وهو يتوجه ل التلفون : هين يانواف ..
حلآ خآفت أكثر على أخوهآ أكيد ابوهآ بيسوي الي في راسه ويخليه يرجع ل البيت ..!!
طلعت ل غرفتهآ بسرعه ماتبغه تعرف ايش الي راح يصير لأنه مآلها خلق أي مشآكل ..
قفلت البآب ورمت نفسها ع السرير ، تنهدت وهي تطآلع السقف ب شرود ..
>> وينك عني يافيصل آآه بس << ..
دق جوآلها ب نغمه رآيقه ، إرتبكت اول ماشافت الرقم وردت ب هدوء : الو ..
الطرف الثآني : صباح الخير ..
حلا تلعب في اظآفرها : ص..صبآح ... الن..ور ..
وليد ب إبتسامه : كيفك ؟!
حلا : بخير ........ وإنت ؟!
وليد : تمام بعد ماسمعت صوتك ..
حلا إنحرجت وقعدت سآكته ..
وليد ب تردد : أزعجتك أو شي ..
حلا >> يالله احرجت نفسي ليتني مارديت << : لا عادي ..
وليد حس فيهآ : طويب ليه سآكته ؟!
حلآ : إمم ... اا .. يعني .......مآدري ..
وليد : ههه خلاص فهمت عليك ( كمل ب نبره جذآبه ) وش عندك الليله ؟!
حلا فز قلبهآ : انا ....
وليد : هه ايوا فيه غيرك ؟!
حلا حمر وجههآ ومآتت من الخجل : م... ماعندي .. ش..ي ....
وليد تنهد : اوكي بمرك على 7 كذا : )
حلا ب سرعه : لا ..
وليد استغرب : ليه لا ؟!
حلا ضربت رآسها ب قوه على غبائها : امم اقصد ليه تم..مرني ؟
وليد ب عباطه : كيفي ..
حلآ : ..........
وليد ابتسم : بكلمك ب الليل خليك جآهزه ..
حلآ لسه مرتبكه : ومحم..د ؟
وليد ب ضحكه : ياقمري أنا زوجك مو محمد ..
حلا ودقات قلبها ع الطآير : اوك..ي ..
وليد : طويب اشوفك على خير ، مع السلآمه ..!
قفلت منه وهي تحآول تهدي نفسهآ ، حست ب عيونهآ غرقآنه وفيها صيحه ..
رمت ظهرها ل ورى وفجرت حزنهآ المكبوت من ايام طويله ..
>> يآربي وش اسوي دآمني مو قآدره أنسسآآه ، أحبه يانآس <<
أمآ هو ..
إبتسم أول ماقفل منهآ ، مآتوقع في يوم إنه بيكون في هالمكآن إلي هو فيه إلحين ..
من ليلة الملكه وهو رآسم صورتهآ الملائكيه في بآله ، حس إنهآ تعنيله قبل لا يعرفها أو يتعمق دآخلهآ ..
أهم شي عنده إنهآ له ب كل مآفيهاا ..
قآم عن الكنبه وسحب مفتآح سيآرته ونزل ل الدور السفلي ..
قآبل أخوآته وأمه ب الصاله الوآسعه ..
إبتسم ب جاذبيه وهو يغني ب صوته الشجي : أبي حُبك معي يكبرر وأبي أهوآك أنا اكثرر ، وابي أهديك أنآ دنيآي كل إلي عليه اقدرر ..
هديل : الله الله مين قدك يآبنت خآلي ..
وليد سلم على أمه وجلس جنبهآ : حبيبي إنتَ إحسآسي ونبض القلب وأنفآآآسي ، واذا صآر الزمن قآسي عشآن عيونك أتصبر ..
ام وليد ابتسمت له ب حنيه : الله يهنيكم حبيبي ..
وليد ب إستهبآل : ياويلي من عيونهآ يآشيخه ..!
حنان رفعت حآجبها : اشوف ماعندك سيره غيرهآ من أسبوع ؟!
وليد غمزلهآ : خ إشتغلت الغيره من الحين ..
حنآن كشت عليه : من زينك عآآد ..
وليد يعدل يآقة ثوبه ب ثقه : يكفي إني عآجبهآ ..
ام وليد : ههه عاجبنا كلنا يآبعدي ..
وليد طآلع حنآن وحرك حوآجبه ب إستهبآل ب معنى " شفتي " ..
حنآن ابتسمت : ههه بس لا تطير ..
هديل وهي تتفرج ع التلفزيون : اهم شي إنه شباب العآئله خلصوا ..
وليد فهم قصدهآ وضحك : اوخص شكلك حاطه عينك على وآحد من برى ..
ام وليد : ههه لا فديتك بآقي عمر ولد أخوي ..
وليد عقد حوآجبه : اوما عمر ؟!
حنآن ب تفاجؤ : عمر ؟!
ام وليد استغربت : شفيه حبيب عمته يهبل ماعليه قآصر ..
وليد رفع حآجبه : يمه شيلي هالفكره من راسك نهائياً ..
هديل مستغربه ..!!
ام وليد لفت ب جسمهآ ناحية ولدهآ وهي متفاجأه : ليش حبيبي شفيك ؟!
وليد ب جديه : ولد خآلي على عيني وراسي بس إنه ينآسبنآ لا تفكرين فيهآ حتى ..
حنان هزت راسها مؤيده : ايه صدق مآهو كفو أصلاً ..
ام وليد عصبت : وش تخربطين انتي وياه شهالحكي ؟!
وليد وقف متجآهل عصبية امه : المهم ياست الحبايب انا طآلع مع بندر توصين شي ..
ام وليد وقفت معاه معقده حوآجبها : ماتطلع لين تفهمني وش فيه عمر ولد خآلك ؟!
حنان ب تهور : راعي بنآت ومسخره ..
وليد اعطاها نظره : يظل ولد خآلك فاهمه ..
ام وليد كتفت ايدينهآ تطالع فيهم ب حيره : عيب عليكم شهالكلام احد يفهمني وش صآير ؟
وليد ربت على كتفهآ ب إبتسامه : بعدين يصير خير ( كمل ب إستهبآل ) وماينلام من حبك وافنى العمر ب قربك وعينه سآهره مآتنام ..
اعطاهم ظهره وهو مازال يغني : ماينلام ماينلام ..
لحد مآخرج من البيت ..
أم وليد عقدت حوآجبها وهي تصفق ايدينها ببعض : الله يخلف ..
حنآن ب خبث : خليه خليه البدايه دايماً حلوه لاحق ع النكد ..
هديل دقتهآ : وجع لا تفاولين ..
حنآن رفعت حآجبها : بس يالحبيبه إنتي ..
ام وليد : ههه تهاوشتوا من الحين يلا عقبال مانفرح فيكم ..
حنآن رفعت ايدآ ل السما : اللهم امين ..
هديل : ههه مشفوحه ..!
//
" جده "
:
" أنا ضآيق وباالي ضآيق وجوي ضآيق ..
ضيقٍ كآيد ..
نفسي ملت ، روحي ولّت وعيني هلت ..
دمعٍ وآيد .. "
جلست قبآل ابوها ب تردد كبير ..
قلبهآ يرجف وايدينهآ بآرده غير تنفسهآ السريع ونششفآآن ريقهآ ..!
كل هذا سببه إنسآن وآحد ، تبغآه وخآيفه من قربه ..
حست ب حبه في يوم من الأيآم بس إتبينلهآ غدره وكذبه في النهآيه ..
ومع كدآ قلبهآ مازال ينبض ب إسمه " أمجد " ..
خلآص الي صآر صآر واليوم لازم تحدد موعد الملكه ..
موعد ارتباطها فيه ، ارتباطها ب احلامهآ وامنيآتها ..
وصولهآ ل أبعد خيالاتها ..
بس لازم تديه فرصه ، أكيد حس ب ذنبه ويبغه يصلح غلطته ب زواجه منهآآ ..
اخذت نفس عميق وهي تقول : الشهر الجآي ..
ابو سآمي عقد حوآجبه مستغرب : مو كأنو بدري ؟
ميار إنحرجت بس بينت ثقتهآ : لاء مني حابه افضل مخطوبه كتير ..
ابو سآمي إبتسم : الي يريحك بس متى بالزبط ..
ميار : إمم انتو تكلمو وتفاهمو سوى مآتفرق ..
ابو سآمي هز راسه ب هدوء : ان شاء الله ، الله يوفقك ويسعدك يابنتي ..
ميآر تنهدت : امين ياررب ..
دخلت عليهم ب خطواتها الهادئه والمتباطئه وكأنها متردده ب قدومهآآ ..
اعتادت ع السكوت الفتره الي فاتت من حيآتها ..
حتى لما تفكر تتكلم تروح ل أختهآ الوحيده إلي ممكن تفهمهآ ..
لأنه ماعاد لهآ وجه تطل في عين أبوها أو سآمي إلي مو معبرهآ ولا كأنها موجوده بينآتهم ..!
قوت نفسهآ ودخلت ل الصاله : السلام .. علي..كم ..
ابو سآمي وقف أول ماسمع صوتهآ وماإلتفت لهآ : يلا حبيبتي انا طالع الشركه والله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله ..
ميار وقفت معاه ب ابتسامه : في حفظ الله ..
طلع من البيت وقلبه يوجعه على دلوعته الي غدرت فيهم وخآنت ثقتهم وآمالهم فييهآ ..!
أمآ هي ..
دمعت عيونهآ ب قهر وهي تجلس جنب أختها ب ضيقه : ليه مايسآمحوني ليه ؟
ميار ضمتهآ ب حنيه : معليه ياقلبي كلها فتره وتعدي ان شاء الله ..
مها تبكي ب غصه : لا تكدبي مافي شي حيتصلح ولا حنرجع زي ماكنآ ..
ميآر تنهدت : ليه تقولي كدا ؟! انتي غلطتي وكل الناس تغلط .. بابا وسامي لسه مو متقبلين الي صار معاكي اصبري عليهم ..
مهآ شدت على قميص اختها ب قوه : انا استاهل كل حاجه تسيرلي يريتهم قتلووني ..
ميار هزت راسها ب أسف وهي تمسح على رآس أختهآآ >> الله يفرج همك ياقلبي << ..
نزل من غرفته ب برود ك عادته في الايام الاخيره ..
ماعاد تفرق معآه الدنيا ولا الي يصير فييهآ ..
كل شي في عينه صآر تآفه ..
من بعد مصيبة أخته والمصيبه الأكبر " فرح " إلي تسببت لهم في كل هذا ..!
كره حياته والنااس ..
حتى تفكيره ب الانتقام من فرح ماعاد يعنيله ولا يحس ب شي تجآهه ..
تنهد وهو حآط ايدينه في جيوب الجينز ونآزل خطوه خطوه ..
مآنفسه يدآوم ب الشركه او يستقبل أي شغل ، نفسيته تعبآنه وخلقه ضآآيق ..
وقف ل ثواني وهو يسمع حوآر أخوآته ..!
حآسس ب مدى معاناة مهآ مع إلي صآر لهآ والألم النفسي والجسدي الي إتعرضت له ..
بس لازم يقسى عليهآ و يحسسهآ ب كبر الغلط وحجم المصيبه الي حطتهم فييهآ ..
طنش كل شي وكأنه مآسمعهم وخرج من البيت ..
توجه ب سيارته ل مكآن راحته المعتآد " مكتبة الملك فهد "
جلس على احدى الطآولات وب ايده كتآبهآآ ..!
الكتآب إلي مآرضت إنها تآخذه لأنه دفعلهآ ثمن استعآرته ..
طول عمرهآ مغروره ولهآ كبرياء يقتل توآضع أي مخلوق قدآمهآ ..
تنهد وهو يقرآ إحدى اشهر مقولات شكسبير ..
" إذا أحببتهآ فلن تستطيع أن ترآهآ .. لأن الحُب أعمى "
إبتسم ب سخريه على نصيبه من هالدنيا ..
طول حياته مغفل ، عايش معاها ب بساطه بس لمآ بعدت عنه حس ب حبهآآ ..
ب عشقه لهآآ وليته قآدر يوصل لهآ أو يلمح عيونهآآ ..
>> من كثر حبي لهآ أحس إني كرهتهآآ ..! <<
قفل الكتآب ب ضيقه وأخذه وطلع بسررعه ..
//