بروؤوؤد العآطفهِ
09-12-2022 - 11:28 pm
مُدخُل``
كل الحكايه اشتقت لك
انا ما هزني غيرك حبيبي بالبشر انسان.
ولا حبيت ابد قبلك ولا افكر احب ثاني.
دخيل الليل والقمر او النجم في سمنا ضال.
ودخيل الحب وعيونك ودمعا غرق او جاني.
"ابي حبك يزلزلني يفجر داخلي بركان".
ابيه يطهر جروحي يمحي باقي احزاني.
ابيك تكثر الرهبه وقلبك ممتلي ايمان.
وابيك تشد من عزمي اذا همي تلقاني. <<ابي حبك>>ينسيني همومي وعالم الاحزان وابي قلبك يصبرني اذا جيتك انا اعاني.
ابيك ؟؟ تشيل من قلبي معالم لوعة الحرمان ابيك.
هآأإآأإيآأإآأإت
آأإآأإخبآأإآأإركم؟
اضع بين ايديكم روايه كتبته بيدي كل الحكآيه إششتقت لك
مزجته بين حقيقه الواقع وفكر الخيال
اتمنى ان تنال اعجابكم
انتظروني في البارت الجديد
وسااضع بين ايديكم شخصيااتي الهامه بالروايه
هآأإآأإيآأإآأإت
آأإآأإخبآأإآأإركم؟
اضع بين ايديكم روايه كتبته بيدي كل الحكآيه إششتقت لك
مزجته بين حقيقه الواقع وفكر الخيال
اتمنى ان تنال اعجابكم
وسااضع بين ايديكم شخصيااتي الهامه بالروايه
عائلة ابوعبد الرحمن :ابو عبد الرحمن(احمد)وام عبد الرحمن(دانه) اولادهم:عبد الرحمن متزوج
صافيه متزوجه وصالح متزوج وجسار اعزب بالكليه وديمه عازبه بالجامعه
عائلة ابو مسعود: ابومسعود(عبد الرحمن)ام مسعود(ريهام)اولاهم:مسعود ولبنه واياد ونوره
عائلة ابوسليمان:ابوسليمان(صالح)وام سعود(نسرين) اولاهم:ناديه وسليمان وفيصل وندى
عائلة ابو فارس :ابوفارس (محمد) ام فارس(امل) اولادهم :فارس وصمود وخالد وبسمه وبشرى توام
عائله ابومحمد:ابومحمد(نواف) ام محمد(حصه)
محمد ,ميهاف,وليدِ,ابتهال
البارت( 1)
ملاك:بنات دريتو وش اخر خبر (شعرها لنص ضهرها اسود طولها 175 سم نحيفه ملامحها هاديه طيوبه وجسمها كانها عارضة ازياء
يعني تطيح الطير من السماء ومره رجه(17))
صمود:وش ياالعربيه (حلوة بنعومة ومحافظة على جسمها ملامحه هادية عيون عسلية وشعر ناعم لكتوفها وشفايفها حادة (18))
ميهاف ولبنه وندى يضحكون ( بشرتها بيضاء و صافيه طولها وعيونها عسليه الواسعة هذا الشي الى اخذته
من امها اما شعرها كان حرير وطويل يوصل لين اخر ظهرها بني فاتح
والي زادة حلاوه الخصل العسلية شفايفها مليانه وخشمها مثل سلة السيف (19))
ملاك:تظنزين انتي وجهك ياوجه العنز ههه
ميهاف:لالا ماارضى تغلطين على الغاليه
ملاك منقهره:وانا ولاشي ها
صمود تحضن ميهاف:بعد قلبي انتي ياميهاف
ملاك تمشي:طيب شوفوا مين بيقوا لكم الخبر
ندى:طيب ماعليك من هالمجانين وش الخبر ياحلوه(حلوه جذابه فيها جاذبيه توصل لحد الأغراء عيونها مميزه كبار
وواسعه سود انفهاا مستقيم صغير مرسوم بيضاء نعومه جسمها مره حلوا اللى يميزها غير جمال
وجهها دقة رسم تفاصيل جسمها خصرها مرسووم ببساطه انها من النوع اللى لمى تكون بمدرسه
او جمعه العيون كلها تلف حوليها شعرها ناعم طويل لتحت ظهرها اسود دلوعه بشكل مو طبيعي
عمرها 17 سنه ثالث ثانوي)
ملاك:مابقول
لبنه:يلاعششان خاطري
ملاك:بس عشاان خاطرك يابعد ناسي انتي
لبنه:فديتك ياقلبي وراحت تحضنه(سنة ناعمة بيضاء طولها متوسط مليانه شوي وعيونها عسلية واسعه وجهها دائري جذاب
وفمها مليان وخشمها مددب تحب الاغاني ورومنسية مرة(18))
صمود:ياعيني ع الرومنسيه
ميهاف تضحك:تقليد بسس
ملاك عطتهم طاف:الخبر هو ان ابله سماح بتنقل وبنفتك منها
ميهاف وصمود قاموا يصارخون من الوناسه
ملاك تطالعهم بقهر:اقول من اشوي موهامكم الخبر واحين بتموتون من الوناسه
صمود حس باحراج:ماكانا ندري ان الخبر بالحلاوه
لبنه وهي بصيح:يااقلبي ابلة سماح بتنقل
ميهاف:اشوي اشوي لاتدمع عينك
لبنه مسحت دمعته:والله حرام
صمود وعيونها بتطلع:وش حرام فيه والله حرام ان احنا نتعذب بسببه(هذي معلمه عندهم الي تتاخر عن حصته ماتدخل عندها الحصه
طول السنه وتخليه تختبر وتحل الواجب وهي ماتعرف شي وهي تدرسهم ادبي)
في شركة ابو عبد الرحمن
بوعبد الرحمن دخل على غرفة الاجتماعات:صباح الخير جميعا(طيوب وحبوب والكل يحبه وكان عنده شركات لكن ترك الشغل لاولاده(46)
)
الجميع:صباح النور والسرور بوعبد الرحمن
بوعبدالرحمن:انا نزلت قرار جديد وهوبأن ولدي عبد الرحمن(ابومسعود)راح يصير مدير الشركه من اليوم
ونائبه ولدي صالح(ابوسليمان)
بومسعود يناظر ابوه باستغراب من قراره:يابوي وش سبب هالقرار؟((45)سنة مرة طيوب وحبوب ويحب عياله لابعد درجة وهو من اهم رجال
الاعمال هو واخوه ومرة شبابي)
بوعبد الرحمن:يابوك انا كبرت وماعدت اتحمل الشغل مومثل اول وانتوا موجودين تكفون وتوفون عني
بوسليمان وبومسعود:بس حنا مالنا غنى عنك يالغالي انت تاج راسنا((44)سنة رجل مسالم لابعد درجة يحب عياله
كثير وطبعا يشتغل مع ابو فهد في الشركة رجل اعمال
ناجح ومرة طيب ونفس اخوه شبابي
)
بوسليمان:بصراحه يبه احس ان احنا موقد الثقه الي انت حاطه في بالك
بوعبد الرحمن:ليه ياوليدي انت بالذات مخلص لعملك وكل يوم ثقتي بيك تزود
بوسليمان انحرج من كلام ابوه:تسلم يابوي ياتاج راسي
بدا الجميع يهني بو مسعود وبوسليمان
وكان بو عبد الرحمن بهالوقت مرتاح لانه واثق بعياله وراح يرفعون راسه
في بيت بو عبد الرحمن
الخدامه بغرفه جسار:بابا جسسار يلاه قووم
جسساروعيونه مغمضه:هيي انتي رروحي عني ابي انام ((22)سنة ثاني كليه وابيض وعيونه عسلية وجسمه رياضي يعني من الاخر يخبل واهم شئ انه
رجة وشعره كثيف ويدرس كليه سنه رابعه )
الخدامه:يلابابا احين سساعه 7 وانت مافي روح كليه
جسسار قاام بسرعه:وجع ليه ماقومتيني >>وهي وش كانت تسووي
الخدامه:انا في روح سوي فطور انت
جسسار:بسسرعه موسساعه عشان تسوي كوب شاي وبيض عيون
راحت الخدامه وجلس جسسار واخذ له شور ولبس ثوب وشماغ ونظارات شمسيه
ونزل وشاف امه جالسه تسمع الاخبار رح لعندها وباسه على راسه:
صباح الخير يااحلى واغلى ام بالكون
ام عبد الرحمن:صباحك فل وياسمين ياوليدي
جسار وهوينادي الخدامه:صوفيا صوفيا ووجه يوجعك
صوفيا:نعم بابا
جسار:نعامه ترفسك قولي امين وين الفطور؟>>هع
صوفيا:ثواني بابا وجيب فطور راحت جابته وفطر وطلع وهو يقول:
يمه لاتطروني ع الغداء لان ولد ولدك بوعبدالرحمن عازمني
ام عبد الرحمن :مسعود؟
جسار:اي يمه
ام عبدالرحمن:سلم عليه وقله جدتك زعلانه عليك من زمان مازرتها
جسار:ان شاء الله ياغاليه ولاتزعلين
طلع جسار وركب سيارته
في جامعه ديمه
خلود صديقة ديمه المقربه:ديموه
ديمه:خير (تجنن تشبه امها عيونها رمادي وشعرها بني لنص فخذها ومرة حلوة وكمان رجة
ومرة(19))
خلود:انا جايعه
ديمه:والمطلوب مني؟
خلود:قومي نروح الكفتيريا
ديمه:روحي انتي وجيبي لي مويه وياك
خلود:وليه ماتقومين انتي رجولك مكسوره
ديمه وهي تناظر بالدفتر الي مليان محاظرات:اقول لاتسوين قرقر وايد خليني اركز
خلود:وربي ماعندك سالفه
ومشت خلود عنها
كانت تمشي مشية ملاك على الارض رافعه راسه ماحد ينزله عنيده بطبعها
وبتصرفاتها دخلت غرفتها رمت بجسمه على السرير
وقالت بنفسها"ياترى صحيح كلام ملاك ولا"
من ورى باب غرفتها:الحلوه شفيها جات وسلمت علي
ميهاف قامت سلمت على امها :اسفه يمه بس نسيت لاني ماشفت بالصاله
ام محمد تمسح على راس ميهاف:وش فيك يابنتي كنك مضايقه
ميهاف:مافيني شي يالغاليه
ام محمد:متاكده يابنتي
ميهاف:اي يمه
ام محمد:خلاص يابنتي غيري ملابسك وانزلي ابوك اشوي يجي عشان نتغدى
ميهاف:ان شاء الله يمه
قالوا عنه قمر بعز النهار من جمالها الكل نسسى اسمه كانت تمشي بثقه وهيبه ورزه مشت لغرفتها وغيرت
ملابسها
شغالتهم آيه:ماماندى الغداء جاهز
ندى:طيب دقايق وجايه
بطلعته من الغرفه شافت اخوها فيصل يضحك ومندمج
ندى:فصول ضحكني
فيصل وهو بيموت ضحك:ن ن عم (عيونه عسلي وبشرته برونزي وشعره كثيف وصاحب خرابيط(20))
ندى:ضحكني معك
فيصل:اا ققوولل رووححي عني
ندى ضربته على كتفه:زين
نزلت وسلمت على ابوها وامها
سليمان:وانا مالي بووسه (حلو مره طويل له شخصيه جذاب عيونوا كبار سود انفوا مستقيم طويل طولوا تقريبا
6سم له شخصيه حلوه جذاب (22)سنه
يدرس مع عمه جسار وسليمان بنفس الكليه )
ام سليمان تبتسمت
ندى قامت وباستها:احلى بوسه لااحلى اخو بالعالم
سليمان:ماورى هالمدح الاطلب اطلبي وش عندك
ندى تضحك:فديتك ياخوي تعرف لي والله ودي تودين بيت عمي ابومسعود
ابو مسعود:وليش بتروحين ؟
ندى:في كم واجب بروح احلهم مع لبنه
سليمان:متى بتروحين؟
ندى:يعني كذا على الساعه 4 العصر
ام سليمان:بس اذا رحتي مووتطولين مثل كل مره
ندى:ان شاء الله يمه
بيت ابوعبد الرحمن
بوعبد الرحمن:وين جسار وديمه
ام عبد الرحمن:جسار لسى ماجاء وديمه فوق تغير ملابسها وجايه
ميين يناديني<ديمه باست راس امها وابوها وجلست جنب امها
اشوي ودخل عليه واحد متلثم بشماغه وثوبه وسسخ وحالته حالته ماكان يبين من غير نظارته الماركه
ديمه خافت ولصقت بامه قام بوعبدالرحمن يبي يعرف من هالي داخل عليهم كذا
راح وشال الشماغ عن وجهه وقام يضحك وساله وش فيك كذا
>>ولد ولدك هالمجنوون مخليني كذا شال الشماغ وبانت ملامح وجه الي ملاينه وسواد
ديمه لسى ماعرفتها بسس تعرف رزه الطول والوقفه ام عبد الرحمن عرفته
قرب منهم وريحته فايحه وقال:عرفتوني ولاالسسود مغيرني
ديمه عرفته:قالت وجع وش مسوي بنفسك
جسار وهو يمسسح العرق الي على جبينه:ولد اخووك موانا
ديمه:والله عندي اكثر من ولد اخو اي واحد فيهم
ام عبد الرحمن :سليمان سيارته خربانه وجلس يصلحه له
جسار:اي صدقتي يمه سيارته خراب سسكراب ومخليني اصحله له
ديمه:الزبده وش الي اخترب فيها
جسار:الكفرات كانت نايمه لم طلعنا من المطعم فقمت اغيرها له لان تعرفين ولد اخوك يحب يدلع علي
بوعبدالرحمن:المهم ان ماصار فيكم شي يلاه قم اسبح شف شكلك كانك محبووس في كهف سنين>>طبعا بوعبدالرحمن
مع كبر سنه بس هومره يحب يمزح مع اعياله واعيالهم
جسار يضحك وبانت اسنانه:اجل بجلسس كذا بقووم
رح وترووش ولبس ملابس نوم واول ماشف السرير قام يضحك ضحك جنون وراح رمى جسمه على السرير
:واي يدغدغ السرير ههه
ديمه سمعت ضحكاته وكان احد معه دخلت عليه وشافت ميت ضحك:جسسار وش بلاك انجنيت
جسار يقول له وعيون مغمضه:اقول بلاكثرة كلام طفي النور وسكري الباب ابغى انام
ديمه طفت النور وسكرت الباب وقامت تضحك على اخوها
انتظروني بالبارت الثاني >>طبعا بعد ماشوف التفاعل
وصلت ندى لبيت عمه ابومسعود
سليمان:متى بتخلصين؟
ندى:يعني على المغرب كذا
سليمان:طيب اذا خلصتي دقي علي
ندى:طيب
دخلت ندى من الباب الرئيسي لبيت عمه ابومسعود
شافت السواق يغسل سيارة عمه ومسعود كان جالس ويحوس وبيده دفتر محاضراته
ندى:السلام عليكم
مسعود:وعليكم السلام اهلين ندوش
ندى:هلابك ياولد العم اخبارك؟
مسعود يغزها قز:دام انتي بخير انا بخير
ندى حست ان ولد عمها ناوي على شر:يلاه سلام
مسعود:وش وراك قعدي نسولف
ندى والشك غزاها:والله وراي حل واجبات مع اختك لبنه
مشت ولاعطت وجه
مسعود"تجنن بنت العم ولاحلاوتها زياده بعد المشكله انها صغيره ولاكان خطبتها وش بلاك انت
تخربط ماني حق سووالف الزواج "
مشت بخطوات واثقه وكله عزه شافت عمها وزوجته يتقهون
ندى:السلام عليكم
ابومعسود وام مسعود:وعليكم السلام ياهلا
ندى:اخبارك عمي ان شاء الله بخير وانتي ياخالتي وش اخبارك
ابومسعود:الحمدالله يابنتي انتي وش اخبارك واخبار الدراسه واهلك
ندى:الحمدالله كلنا بخير
ام مسعود:مشاءالله عليك كبرتي ياندى وصرتي عروس
ندى خدودها من كلام ام سعود:تسلمين ياخالتي وين لبنه
>>يااعمري على الخجلانه فديتك انا يابنت العم
لفت وشافت شخص واقف وقفة رجال وعيونه العسليه تناظرها
ندى:اياد اخبارك
اياد ينزل من الدرج:الحمدالله زين وانتي والله وحلويتي يابنت العم
ندى وجههاا حمر زياده وماعرفت وش ترد بس جاها من يرد على هالكلام
>>خير انششاء الله وش عندك تتغزل في بنت عمي
اياد لف وجهه يشوف من يكلمه:بنت عمي وكيفي اتغزل ولامااتغزل فيها
لبنه:والله عاد ماعندي مشكله اتصل بعمي واقوله
اياد:ييمه خبيني انا بموت خوف ياويلي
ندى تبي تضحك بسس ماسكه ضحكته لان لوضحكت مارح تسكت
لبنه:اقول لايكثر وطسس اخذت ندى ورحت فيها لغرفتها
لبنه:ياويلي على الخجلانه لسسى خجلانه هاا
ندى تبي تصرف الموضوع:اقول بلاهذره وخل نبتدي ورانا مشوار
لبنه:ادري تبين تصرفين السالفه بس يصير خير
ندى بدت تعصب:اقول لاتكثرين ولابمشي
لبنه حسست انها بتعصب:طيب طيب خلاص بسكت
وجلسسوا يحلون الواجبات مع سوالف وضحك وهم في حالة اندماج في الواجبات
انفتح الباب بهدوء وقف حد فوق روسهم ندى لفت راسه ومن الصدمه والحياه لفت راسه
لبنه لفت راسه شافت اخوها مسعود وهومتشخص بالشماغ والثوب
لبنه:نعم وش تبي داخل علينا كذا لااحم ولادستور في شي
مسعود يناظرها بنظرات بمعنى طيب صبري علي:هذا جزاي الي جاي اشوف اذا محتاجين شي ولالا
لبنه عصبت من تصرف اخوها لان ندى تتحجب عنه:ششكر مانبي منك شي عطنا مقفاك
مسعود يمسك اعصابه:على العموم انا رايح باسكن روبز تبوون ايسكريم
لبنه وودها بس ماتبي تبين لندى ان الموضوع عندها ولاشي:لاشكر مانبي
مسعود حس من لبنه انها تبي:ندى تبين اجيب لك
ندى وهي قرفانه من التصرف الخايس:لاشكر ياولد العم شبعانه
مسعود فهم قصدها:طيب اسف على الازعاج باي
وطلع لم طلع ندى كانت تكتم دموعها
لبنه حست بان ندى فيهاشي:ندووش قلبي وش فيك
ندى تكابر على دموعها"مجنون ذا ولايستهبل يعرف اني اتحجب عنه ليش يدخل" لامافيني
شي خل نكمل
لبنه ماحبت تضغط عليها:طيب ورجعوا يكملوا وجباتهم وقبل الاذن ندى اتصلت باخوها
سليمان:هلا ندووش ها خلصتي
ندى:ايي خلصت
سليمان:طيب انا قريب من بيت عمي بس مع واحد بالسياره
ندى وفيها لقافه:منو
سليمان:خوويي
ندى:اهاا يعني انت قريب
سليمان:اي
ندى:طيب باي
سليمان:باي
سليمان بسيارته:اقول انتظر بس لم تشووفك وش يصير فيها
>>ههه
ندى:اموت واعرف من معها بالسياره
لبنه تناظرها:وش تقولين خرفتي
ندى:ههه ولاشي
اششوي وسليمان يعطي ندى رنه ندى عرفت ان اخوها تحت
لبست عبايتها ونزلت وهي تحك مع لبنه
>>ياربي على هالضحكه تجنن
ندى تلف وجهاا:انت وش عندك الييوم طايح تغزل فيني
اياد:والله ماقلت له صيري حلوه وخليني ادووخ
ندى استحت وطلعت وهو يصفر:على قلبي بنت العم وقام طلع
لخوها سليمان وشاف الشخص الي وياه وقام يضحك وسلم عليه
هنا ندى طلعت وركبت السياره لان الخص لسى بعيد ولاشافته
ركبوا السياره وندى لسسى موعارفه منو واخوها والشخص يضحكوون
ندى:في شي يضحك
الشخص:ههه من جدك ماعرفتيني
ندى وعرفت الصصوت:عمي جسار
جساار:ههه توالناس
ندى ميته من الوناسسه لانه شافت عمها:اشتقت لك يالدب من زمان ماشفتك
جسار:صحيح اشووفك يومين تتصلين
ندى حس انها مقصره مع عمها:وش اسووي تدري المدرسسه واشغالها
جسار:ادري اصلا لواتصلي مارح ارد
ندى مستغربه:ليش؟
جسار:موفاضي
ندى:اهاا اقول عميي تعشى معنا الييوم تكفى طلبتك ترى تكفى تهز الرجال
جسسار:طيب عششانك بس
سليمان:مسساع اقولك تعشى معنا موراضي واحين هاذي هالنزغه تقول تعشى معنا على طول
وافقت افا بسس افا طحت من عيني
جسسار قام يضحك على اعيال اخوه
ندى تبي تحر سليمان:لايكثر بسس عمي مايحبك اصلا
سليمان:ههه حامض على بوزك اصلان عمي يحبني انا
في بيت بوعبد الرحمن
صوفيا:ماما ديمه
ديمه:نعم
صوفيا:بابا جسار في يتصل ويقول مافي يتعشى هنا يتعشى بره
ديمه مستغربه:وجع هالدب اليوم كل بره واخذت جوالها واتصلت عليه
ديمه بعصبيه:خير وش عندك وين بتتعشى
جسار مستغرب على عصيبت اخته:نعم وشش فيك
ديمه:ليش بتتعشى بره
جسار:والله مادخلك
ديمه اشوي وتذبح اخوها:طيب اوريك يالدب وربي لااقول لاابوي
جسار عصب:اقول طسسي وش تبين
ديمه خلاص بتصيح لان ماحد بالبيت مهتم لمشاعرها:طيب طيب باي
جسار حس
مآتوقعتِ هالششي منكم
ليششِ طيبِ لهدرجه الششيِ الي قريتوهِ مآيعجبكمِ
طب اذا موعاجبكم قولوآ موحلوِ عشآن مآآتآملِ بآني اكملِ هالروآيهِ