الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ملــ الفراشات ــكة
25-04-2022 - 12:59 pm
للي زهق من قصة سندريلا..اليكم قصتها الجديدة....السلام عليكم
كان يا ما كان …في قديم الزمان…و سالف العصر و الأوان…كان فيه بنت بشعة شوي،لونها أسود كالليل،وشعرها فلافل...
(عكاريش يعني) بلإضافه إلى أنه خشن الملمس إذا لمسه أحد تنجرح يده يعني …وكان لسندريلا زوجة أب جميلة وحبوبة،
وعندها بنتين جميلتين، صرقوعة و صنقوحة( والنعم عاشت الأسامي) ، وكانت سندريلا دائماً تضرب زوجة أبيها، وتدوس فوق
صرقوعة و صنقوحة(شديدة) ، وكانت ملابسهما رثة وبالية بعكس سندريلا ذات الملابس الجميلة، الفخمة……وفي يوم من
الأيام وصلت إلى بيت سندريلا دعوة من الأمير سلوم البلاليط(حلو اسمه) لحضور حفلة يقيمها الأمير لاختيار عروسة يتزوجها
…وهنا صرخت سندريلا في وجه زوجة أبيها قائلة: (يلله جهزي أحلى الثياب علشان أروح بها حفل الأمير) قالت لها زوجة
أبيها: (وأنا مع صرقوعة و صنقوحة نبي نروح معك) فقالت سندريلا: (لا طبعاً…كافي أسمائكم من زينها يعني؟تبون تفشلونا؟)
وأمسكت بلملاّس وضربتهم به وقالت: (أنتوا أقعدوا اطبخوا و خمّوا وغسلوا)…ولبست سندريلا أجمل النفانيف ولبست حذائها
الزنوبة الماسي ؛وذهبت لحفل الأمير……وجلست صنقوحة و صرقوعة في المطبخ تبكيان،وفجأة!!!!!!!!!!!!:ظهرت لهما
الجنية وقالت لهم: (وش فيكم تصيحون؟؟؟؟؟؟) فقالوا لها نبي نروح حفل الأمير مع سندريلا بس ماعندنا ثياب حلوة نلبسها
فقالت لهما الجنية: (استحوا على وجيهكم؛ إلّي تروح أحش رجلها حش ( …
….وكان عند الباب آن ذاك عربة ذهبية يجرها حصانان أبيضان كانا في انتظار صرقوعه وصنقوحه ، فحولتهما الساحره إلى
فأران أسودان ، وحولت العربه إلى بطيخه خايسه .. وفي قصر الأمير … التقى سلوم البلاليط بسندريلا (لاه وأعجب بها بعد)
لأنه كان جيكراً(أقرع يعني) مثلها تماماً)وأخذا يتبادلان الأحاديث و يرقصان و فجأة!!!!!!!!
دقت الساعة على الثانية عشرة تماماً في منتصف الليل ، وهنا تذكرت سندريلا أن هذا هو موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل
(جرح الزمن) فتركت القصر مسرعة و أخذت تركض قبل أن تفوتها الحلقة ، فلحق بها الأمير؛ لكنها و لثقل وزنها سدحت
الأمير على بطنه ، وداست فوقه فانغرز نعالها الزنوبة في ظهره … ثم أن الأمير حزن حزناً شديداً عليها لأنها الوحيدة التي
وافقت على الزواج منه……واعلن أن صاحبة الزنوبة هي التي ستكون عروسه ……….وفي اليوم التالي:أخذ الأمير يطرق
الأبواب ويسأل: (عندكم بنت تلبس نعال زنوبة ؟؟؟) وكانوا يردون عليه: (حتى لو عندنا ما نبي نعطيك بنتنا ، روح دور على
وحدة تناسبك) و تلقى الأمير المسكين العديد من التفلات ……..حتى وصل إلى بيت سندريلا و سأل : (عندكم بنت تلبس
هلنعال ) فقالت زوجة الأب: (كلنا في هلبيت نلبس هلنعال ) فقال سلوم : (أنا أريد صاحبة هلنعال و أشار إلى النعال المنغرز
في ظهره) فأرادت زوجة الأب أن تجربة فسدحت الأمير على بطنه وجربته ، وكذلك فعلت صرقوعه وصنقوحه … ولكن النعال
كان كبيراً جداً عليهم … فأراد الأمير أن يخرج من البيت … بعد أن تكسر ظهره ..فصاح الديك : ( كو كو
كو كو ) سندريلا في الحمام .. وهنا خرجت سندريلا من الحمام … وسألها الأمير أن تجرب النعال ..
فخلعت سندريلا شحاطتها .. وسدحت الأمير على بطنه وجربت النعال .. فانغرز زياده في ظهره … فصرخ الأمير ((
عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه)) .. وجدتها .. وجدتها ..
وتزوج الأمير سلوم البلاليط من سندريلا ورحلا إلى مكان بعيد … وافتكت الناس من وجيههم .. وعاش الناس في سعادة وهناء
.
وتوتة توتة خلصت الحدوته
هاه عجبتكم القصه ههه
أتمنى أنها تنال إعجابكم


التعليقات (8)
محتاره في عمرها
محتاره في عمرها
ههه
رائعه

leel
leel
صراحه توسعين الصدر بس ممكن تنزلين شيء جديد مثل ليلى والذئب ؟؟
بائع الحليب 000 ومشكوره وأسفه على التشرط<<<<<<<<أدري بتقولين طراره وتتشرط
باي قلبي ننتظرك

عاشقة الضباب
عاشقة الضباب
ههه حلوه

ღروحي تحبكღ
ღروحي تحبكღ
ههه
والله حلوه

غدودة الدلوعة
غدودة الدلوعة
ههه
حلوه

ملــ الفراشات ــكة
ملــ الفراشات ــكة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
إليكم قصت الهبلة و الذئب
في يوم مشرق و جميل و الهواء عليل و الهدوء تام.. يتخلله زقزقت العصافير.
ليلى تناديها أمها: ليلى!!
ليلى: هاع!!
الأم: هاع بوجهك! تعالي هنا ألحين!
وتذهب ليلى إلى أمها ،
ليلى: سمي يا يمه أمري
الأم: ليلى يا بنتي... خذي هذي السله عند جدتك العجوزة المخرفة اللي عايشة بنص الغابة المنقطعة
ليلى: أخاف أروح لوحدي...ياكلني الذيب بعدين!!
الام: أقول امشي بس ولا يكثر!! بنات لآخر زمن
و تنطلق ليلى متجة إلى بيت جدتها و تلحقها أمها
الأم: يا بنيتي
ليلى: وشوه!!
الأم: إلبسي ^ الوشاح الأحمر ^ علشان يطلع شكلك حلو يمكن تشوفين الأمير بالطريقك
ليلى: طيب طيب
وتنطلق ليلى متحمسة معها السلة ما تدري إيش فيها و تنطلق وتجري هنا و هناك وهي مستانسه ... و فجأة ... ويطلعلها الذيب من تحت الأرض!!
ليلى: ميين إنت؟؟
ليلى: خير إن شاء الله طالعلي من تحت الأرض!
الذئب: إحترمي نفسك... انا شيخ الذئاب
ليلى: وش يعني؟
الذئب يكلم نفسه: انا ليش حظي نحس يطلعونلي أغبياء
الذئب: إحم... يعني انا أبي أخذ الموجود في السلة إلي بيدك
ليلى: نعم نعم يا بابا !! لا و الله تحلم، هذي السلة إمي وصتني اوصلها بيت جدتي
الذئب: أها... و إنتي أصلا تعرفين الطريق
ليلى: الصراحة أنا مضيعة و لو ما عندك مانع يا طويل العمر دلني الطريق
الذئب: إبشري على ذا الخشم... إمشي علا طول و خذي خمس شجرة على اليمين، وبعدين ثالث شجرة يسار وتلاقي بيت الجدة في و جهك
ليلى: واو صدق إنك طيب يا ذيب شكرا
وإنطلقت ليلى سعيدة الى بيت جدتها دون أن تنتبه لضحكت الذئب الخبيثة ويسبقها الذيب من الطريق المختصر و يدخل بيت الجدة
الذئب: إنقلعي يا عجوزة عن السرير
الجدة: واع
الذئب: انقلعي بسرعة قبل ما أكلك إنتي و لحمك المر
الجدة: واع
الذئب: إبتسمعين الكلام ولا شلون
الجدة: واع
الذئب: أقول بس!!
و يشوت الجدة من السرير و تطير من الشباك
الجدة: واع
وقعد الذيب يستنا ليلى في السرير
دق دق دق دق دق
الذيب بصوت نعوم: مين
ليلى تفكر... من متى و جدتي صوتها كذا
ليلى تستخف دمها: أنا شيخ الذئاب
الذئب: وشوه أجل أنا اطلع؟
ليلى: ؟؟؟؟؟
الذئب: ههها يحليلك حفيدتي الحلوه...إدخلي
ليلى تدخل متحمسة و تنط على جدتها
ليلى: هيه هيه وصلت
الذئب و عين تدمع من الألم: يا خف دمك يا حفيدتي يلا إنقلعي. وش ذا الي بيدك
ليلى: إيه هذا ماما طبختلك الغداء بس أنا كنت جوعانه فاكلته في الطريق
الذئب و عيونه حمره(معصب) : وشوه
الذئب يفكر: يلا على الأقل اقدر أكل هالبزره
ليلى تسأل: واو جدتي عيونك صارت كبيرة
الذئب: إي من عملية التجميل الي سويتها محد سوى زيها إلا انا و نا نسي عجرم
ليلى: أهاا باين... لا تنصبين على نفسك بس
الذئب عصب... إهانه في الصميم، قام نط على ليلى و فضح تنكرة
الذئب: خير ان شاء الله ناقص أسمع كلام بز زيك
الذئب: ألحين أورييك
وتصفر ليلى بإصباعها
و فجأة كل عيال الحارة تجمعوا... و توهق الذئب فهرب
فأتت ام ليلى و هي خائفة عليها واخذتها الى البيت
وفي اثناء ذلك كانت الجدة معلقة على غصن شجرة
وتصرخ وتقول: واع
وتوته توته خلصت الحتوته
إن ساء الله تعجبكم

ملــ الفراشات ــكة
ملــ الفراشات ــكة
هاذي القصة علشان خاطرك يا LeeL
ما قلت طرارة و تتشرط بالعكس هذا شي يسعدني

وينك حبيبي؟
وينك حبيبي؟
ههه ههه
خ
يسلموو

هاله سرحان
قصه مذهله سمكه تنقذ رجلا