الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
نحوولة الفرفووشة
08-11-2022 - 11:40 pm
ما تخيلتك حبيبي
عزام المها
الشخصيات الرئيسية
عايلة ) فهد / أبو طلال وآم طلال ( سارة
أولاده/ طلال 27ويعمل في الشرطة نقيب وهو عنيد
ناجي 22 يدرس في الخارج و قلبه طيب
ومايشيل علي أحد ويحب كثير مثل أخته
عايلة) يوسف/ أبو ماجد وأم ماجد ( فاطمة
شهد العمر 24 تعمل مدرسه تعيش مع أمها هدى
أنسانه هاديه لكن عصبيه وجريئه ما تسكت عن حقها وتحب إخوانها وخاصة مازن
أولاده/ ماجد22 يدرس في الجامعة سنه الأخيرة
عند الجد... جد وهو يموت في شهد ويختلف معها فتصرفها مع طلال
مروان 21يدرس طب سنه ثانيه في بريطانيا مع ناجي
مازن18 ثالث ثانوي علمي وهو سكر العائلة وهو يحب يحرق أعصاب شهد وأمها وبعض الأحيان طلال
عمر 30سنة يعش وحده في شقه ولم يتزوج وهو
يحب جميع أبناء أخونه ماعدى شهد فهي الأكثر
عايلة) سعود أبو مرام 35/ وأم مرام (فرح 29 وهي حامل في الشهر الثالث و لديها بنتان مرام 5//3أسيل
هدى زوجة أبو ماجد الأولى وأخت سعود وأم شهد
&&& الجزء الأول &&&
&& المدرسة &&
بعد نهاية الدوام
شهد تجمع إغراضها لتذهب إلى بيت أبيها بعد الدوام
وهي تكره الذهاب إلى هناك بسب زوجة أبيها فهي لا
ا
تحبها رغم أنها تعاملها بطيبة لان تظن ابتعاد أبوها وأمها هي السبب
شهد: الله يعيني على فطوم
ريم صديقة شهد: شهد ليش زعلانه
شهد: اليوم بروح بيت أبوي
ريم :عادي كل أربعاء
شهد : وأنا ماابغى أروح علشان فطوم وطلول السخيف
ريم : أيه اثاري السالفة فيها طلال
شهد : ريم
ريم : بس خلاص.. أبي أعرف ليش ما تحبين طلال
شهد : لأنه بصراحة سخيف ودمه ثقيل وكل ما يشفوني يصرخ علي
ريم : وأنتي ما تقصرين فيه طبعا
شهد : أجل اتركه ألين يتحكم فيني ويفرض رأيه علي مابقى إلا هي
ريم : أبوك وعمك ما يقولن شئ
شهد : ياريت يقولون آلا واقفين معه بس عمي عمر معي لاأني بنت وهو ولد والله كرهني في حالي
ألا روحها لهم علي كثير ما يصرخ علي
ريم :ههه لا تروحين أجل
شهد : ههه ضحكتيني واذا ماني برايحة طلول راح يقوم الدنيا ومايجلسها
كل هذا عشان يغثني
ريم : ام آنا أحس انه يحبك
شهد : حبته ام أربعة واربعين هذا ما يعرف يحب
ريم : ههه الله يعينك انزلي يمكن السيارة جادت
شهد :مع السلامة والله يصبرني إلى يوم الجمعة
ريم :ههه الله يعين
وهي نازله الدرج تفكر في كلمة أمها كيف تمسك أعصابها قدام مرة أبوها و طلال و دق جواله وناظرت بجواله ييه ..فارس الغبرة يتصل بك
شهد : خير
طلال : بل اتركيني بسلام طيب أنا طالع برى اريح لي
شهد :نعم و برى وين؟؟
طلال : يعني وين عند باب المدرسة بسرعة أنتظرك
شهد: أنا مراح أروح معك بجبني خالي سعود
طلال : نعم ما سمعت عيدي كلامك بالله أذا ما طلعت خلال خمس دقا يق لا تلوميني على اللي بسويه فيك
شهد:اووكي أف منك
طلال : لا تتأففين سمعتي
شهد :سمعت وقفلت الجوال بوجهه بدون ما تقول مع السلامة وهي تضحك ربي يعين ابلشنا..وش يفكنا من لسانه؟؟
&&& بيت سعود&&&
هدى مع فرح زوجة أخوها
فرح: ليش خايفه
هدى :يا فرح أنتي تعرفي شهد كيف تعامل أم ماجد وطلال..
فرح : من هي صغيره وهي تعاملهم كذا
هدى: بس الحين هي كبيره ولزمن تغير المعامله حقتها!!
فرح: مستحيل تتغير هي بيوم وليله
هدى: تعبت معها من كثر ما أنبهها ولا كأنها تسمع وأبوها ماهو براضي على تصرفاتها
فرح: أهه أنت تعرفين بنتك هي هاديه لكن عنيدة ولسانها يا كافي
هدى : الله يهديها و تصبرين عليها
فرح: ههه حرام عليك
ورن جوال هدى
&&& السيارة &&&
طلال : وهو يطلع جواله أنا تقفل بوجهي طيب خليها تركب السيارة بس
شهد : وهي تركب السيارة في الخلف السلام عليكم
وتناظر طلال تبيه يرد السلام
طلال : مشاء الله عرفتي تسلمين الحين
شهد : ممكن الحين تمشي ومالي نفس على الهذره
عصب طلال وما يحب أحد يتجاهل كلامه
رجع برأسه للخلف وهو يصرخ
طلال : أنا ما أشتغل عندك فاهمه وثاني مره تقفلين الجوال بوجهي اكسر أيدك فهمتي وبعدين أنا ماجيتك من نفسي عمي قالي أجيبك وتعالي اركبي قدام ...
و بعصبية ترد ..
شهد : الله يخلي خالي لي عن مذلة الناس وأنا ماني براكبه قدام إلا مع خالي أو أخوي وأنت ولا واحد منهم
طلال : وبعدين علي طولة اللسان اذا ماسكتي
شهد : وأنا ماني بساكتة ولاني براكبه قدام وش عندك برأسك شي ؟
هو عصب بزيادة وهي عاندته اكثر
وسكت شهرزاد عن الكلام
الجزء الثاني
طلال : شوفي لك دقيقه تركبين قدام ولا خليك تندمين
شهد : لاتجلس تهدد
طلال : طيب أنا أوريك
وحرك السيارة وهو في قمة الغضب
شهد ولاهمها.. جلست تكلم أمها من جوالها
شهد: هلا وغلا يأحلا أم في الدنيا
أم شهد: هلا ببنيتي
شهد: هذا الترحيب بمب ناس اللهم لك الحمد والشكر
طلال : يناظرها من مرايه السيارة وهو يقول الناس ترحب في الغزلان ما هو بوحوش
شهد :خير أحد كلمك أنت بصوت خفيف سخيف
أم شهد: أنت مع مين تتكلمين ومن ألي جابك
شهد :مع واحد دمه ثقيل خلقه ... طلال
طلال :يا شين أسمي على لسانك
شهد: سمعتي بعدين لقتلته لحدن يشتكي
أم شهد : يا بنت استحي هذا ولد عمك
طلال :ههه تقتلين من
شهد : أنت في أحد غيرك و أريح العالم من شرك
طلال : تقتليني
شهد : أيه
أم شهد : حسبي الله ع شيطانك يابنت اركدي
شهد :لا تجلسين تحسبين علي وإبليس قدامي
أم شهد : وبصوت عالي شهود استحي
طلال : إبليس يكسر رأسك قول أمين
شهد: و يكسر رأسك أن شاء لله
وطول الطريق يتخانقون وأم شهد بالجوال تحاول تسكتها ولكن.....
وصل طلال و شهد بيت أبو شهد بعد ما طلعت روحه ونشفت ريقه وهو وصل حده من الغضب نزلت شهد من السيارة وهي تضحك عليه وتكلم أمها بالجوال و تخانقها ع طولت لسانها ......
طلال بحقد: والله لا أربيك يا شهود
وفي هذه اللحظة دق جواله آثاري ألي متصل عمه عمر
عمر : السلام عليكم ياهلا وسهلا
طلال : خليني أرد على الأولى بس
عمر : والله كيفي المهم جبت شهودتي
طلال بحقد : أي جبت الساحرة
عمر : نعم. نعم عيد ما سمعت
طلال : كلام الملوك لا يعاد
عمر: لا تغلط على حبيبتي
طلال : لا الساحرة شهود
عمر : طيب يوسف أسمع طلال شو يقول عن....
طلال : خلاص أسف أنت فضيحة الله يفضحك
عمر: ههه أنا في المجلس تعال
طلال يصك الجوال وهو يناظر شهد تدخل إلى الفيلا وهو أتجه إلى المجلس .....
&&& &&&&
دخلت شهد ورأت أم ماجد وأم طلال
شهد : السلام عليكم
أم ماجد وأم طلال مع بعض وعليكم السلام
شهد حبت رأس أم طلال وسلمت بيدها على مرة أبوه
و أم طلال ماهو بعاجبها تصرف شهد وراحت مرة أبوها للمطبخ لتحضير الغداء
أم طلال : كيف حالك يا بنتي
شهد: الحمد الله بخير
أم طلال :ليش ماحبيتي مرة أبوك علي رأسها
شهد : ما عرف
أم طلال : شهد كذا ما يصير
شهد :صدقيني خالتي ما عرف أتصرف لمن أشوفها وزين مني اسلم عليها .. ورقت لقسمها وهو مكون من صالة صغيره و غرفة كبيره وحمام ...
أم طلال: وهي تناظرشهد تصعد إلى قسمها... الله يهديك يا شهد
&&& &&&&
أم ماجد: وهي تمسح دموعها.. ليه يا شهد تعامليني كذا والله آني احبك وغلا كي من غلاة أولادي و
أبو ماجد .. وروحت تستعجل الشغالات في تحضير الغداء
و اتصلت على المجلس لجل يدخلون إلى غرفة الطعام
&&&&&&&
في بريطانيا بدر و مروان راجعين من الجامعة
بدر: لا تجلس يللا على المطبخ
مروان :ليه
بدر : حبيبي اليوم دورك
مروان : حرام بدر خلني ارتاح
بدر: لا بسرعه ساعة واحدة والغداء جاهز
مروان : ما في غير البيض
بدر: إن صلحته ع رأسك
مروان : تعبان ابطلب من المطعم
بدر بنذالة :لا على المطبخ
مروان : أنا ولد عمك ماني بطباخ
بدر : ما رحمتني أمس
مروان :أوف منك
&&& &&&&
دخل طلال شاف أبوه وعمه أبو ماجد وسلم عليهم وجلس جنب عمر
طلال : خير عمور أشوف أجتماع في البيت
عمر: عمورفي عينك ما تعرف تقول عمي عمر
طلال : بصوت كله نعومه أدلعك
عمر : دلعك مثل وجهك ضف
واسمعه أبوه وناظر فيه
أبو طلال : أن شاء الله مو عاجبك
عمر وأبو ماجد يضحكون وهو فاتحه عينه يناظرهم
طلال : لا أنتو فيكم الخير
أبو طلال : أحسب بعد
وبعده بفترة دخل ماجد و مازن وسلموا و جلسوا يتكلموا بين الشغل والد راسه
مازن :ماذا تفعل الشرطة في البيت
طلال : أقول ممكن تتقلع
ماجد: طاح وجهك مزون
مازن: لا ما طاح ملزقه
عمر : مليق
رن تلفون المجلس وارفعه مازن
مازن: الو
شهد تعاتب نفسها على تصرفها قدام مرة أبوها
اعرف إن تصرفي غلط من الأساس.. بس ما اقدر امنع نفسي
وما أعرف أزين كلامي ماهو بقصدي والله بس
غصب عني
شهد: أقوم أبدل ملابسي وانزل تحت بدل الهذره الزايده
دخل سعود وهو يسمع أخته هدى وهي تشتكي من شهد
و خناقها مع طلال لفرح
سعود : هههاي أقول ماهو بشئ جديد قديم هذا الكلام من مبطي
فرح وهدى التفتوا إلى الصوت عند الباب
سعود: السلام عليكم
فرح و هدى: وعليكم السلام
سعود بعد ما سلم جلس جنب زوجته
فرح : سعود وش ذي الريحة
سعود : حدك مافيني ريحة كلي عطور
فرح : إلا فيك وقويه بعد ما جلست
هدى : ههه سعود ألحق زوجتك تتوحم فيك
سعود : لا حرام فرح ما فيني أشيل أغراضي من الغرفة
هدى: ههه
فرح : خلت أيدها على خشمها وهي تقول: سعود خلك بعيد
سعود من قلب : أشوف فيكي يوم يا شهد
فرح وهدى وهم يضحكون ليه
سعود : تقول تخيل تتوحم زوجتك فيك وصار
هدى: احم احم سعود أنا كلمت بو ماجد عن خطبت ولد خالك سلطان لشهد
سعود: وش قال طيب
هدى : خليني افكر وارد بعد كم يوم
سعود :متي كلمتيه
هدى: في نفس اليوم
سعود: من أسبوع ومارد
فرح :أن شاء الله تتوفق شهد
هدى : ما ظن ترفض سلطان من صغار وهم مع بعض
  • **

مازن : يأهلا يا أحلى البنات
التفت الجميع له ظنوا آنه يكلم شهد
أم ماجد : وجع يا مزون أنا بنت
مازن : وأحلى بنت و ماما
أبو ماجد ناظر مازن في عصبيه
أبو ماجد : بنت في عينك قليل الحياء
مازن : يبه اشفيك تراه مزوح
أبو ماجد: أحد يمزح كذا مع أمه
ماجد: هههاي ياولد العب بعيد
مازن: أقول قيس خف شويتين
الكل ضحك على تعليقه ... وأم ماجد على التلفون
أم ماجد :الو .الو مازن
مازن : أه نسيت أمي
أم ماجد: أخيرا ولا نامت. .. قول لرجال يروحون يم غرفة الطعام
مازن : حاضر ...الوالدة تقول يللا الغداء
أبو ماجد: ما تعرف تقول تفضلوا
مازن:أسف غلطه مطبعيه
أبو ماجد: مافيه أمل منك تثقل ..تفضلوا
بو طلال : أخر العنقود سكر خليه يدلع
طلال : إلا أخر عنقود مر
مازن : لا تحاول قال عمي أني سكر
ماجد: عمي أصلا غلطان
  • **

مروان يحوس بذا المطبخ وبعد عشر دقايق خلاص
مروان : بدر الغداء جاهز
بدر يناظر الآكل ويناظر مروان
مروان يضحك
بدر : لبنه و جبن
مروان: ههه هذا الي قدرني الله عليه
على فكره الحريم ما يتغطوا بس يتحجبوا
وجمعت العيله كل أربعاء مرة في بيت أبو طلال
ومرة أبو ماجد
دخل الكل وشافوا السفرة جاهزه وجلس كل واحد في
مكانه ماعدا شهد متأخرة
شهد : السلام عليكم جميعا
وجلست جنب أبوها
طلال: اتأخري أكثر
شهد:ياربي سكتوه هذا
أبو طلال : بكيفها تتأخر لغاية بكره
شهد: تسلم يا عمي
مازن :عمي أتكلم عن نفسك
شهد : وأنت طلال وش قاهرك تب تأكل محدن بماسكك
طلال : كيفي ..و في أحلامك أسكت
شهد : طيب ما عليه مزون يا دب
أبو ماجد بغضب: شهد أ كلي وأنت ساكته
شهد تجاهلت نظرات أبوها
عمر حبيبي أتكلم دافع ليه ساكت
طلال: عارفن انه لسانك طويل
شهد:أنت يا ضفدع محدن كلمك
الكل يضحك
طلال :أنا ضفدع يا كيس الدجاج
مازن: هههاي حلوه
طلال :اجل بوسها
ماجد: ههه بايخه
بو طلال : الواحد ما يأكل في هدواء ابد
ماجد:طلال وراك على أختي
عمر: مازن طلال مالكم شغل بحبيبتي
بوماجد: مافي أمل يسكتون لمن يجتمع الثلاثي المرح
شهد: أي ولله تقول قاتلتن احدن من أهله
طلال : بل ماهي بكلمه قلتها
شهد :عساك من الحالة ذي وأردى منها
أم طلال وأم ماجد يضحكون على أولادهم
طلال : شهد أنتي صه......
شهد: أنت صه
ماجد: خلونا نتغدى
بو ماجد: استغفر الله العظيم.. وبعدين معكم
شهد بتريقه: خلاص نسكت ..لكن .....؟!
و بعد صراع بين طلال وشهد ومازن
على خناقة أبو ماجد و أبو طلال عليهم وبعد الغداء انتقلوا للصالة
بدر: المهم نعمه والحمد الله على الموجود
وبدوا الأكل بهدوء
مروان : بدر مشتاق لأهلي خاصة شهودي
بدر: وأنا اكثر وش رأيك نروح أسبوع
مروان: حلو تمام متى
بدر بحماس : هذا الأسبوع
مروان : اوكي خلاص تم
بعدها كل واحد راح لغرفته يرتاح
  • **

هدى تذكر كلام بوماجد لما اتصل
من ساعة انه شهد رفضت وهو بعد ولد خالها وكانت
تبي تعرف سبب الرفض انه واحد ثاني متقدم لها
وهو موافق و تفاجئت لمن عرفت
سعود : هدى وش فيك متآكلي
هدى : تظن انه قال لها
سعود: الحين لا ما ظن
هدى: ما بتوافق
سعود : بس هذي المرة غير هو رفض ولد خالي مثل ما قالت على شانه
هدى: آيه هي تحبه مثل أخوها وشلون بتعيش حياته معه
سعود: الله يهديها
هدى : تتوقع راح يجبرها
سعود باستغراب : هذا ولد أخوه
فرح: القريب أولى من الغريب
هدى: شهد هي رافضه الزواج ما اعرف حاسه بدوامه وبتبدى تبكي
فرح: اهدي أنت وانتبهي على صحتك
هدى وهي تبكي: شهد على هدوئها نار ما تحب أحد يفرض عليها شيء والله لا تقلب البيت
فرح: أنتي حاولي انك تفهميها
سعود يحاول يهدئ أخته:أنا معك راح نقنعها
هدى :آن شاء الله يوسف يقنعها صدق أنى
ما توقعت لما شهد رفضت ولد خالي حتى بدون ما تستشيرني
فرح : وهي من حقها ترفض أو تقبل
هدى : الحين أبوها بيفرض عليها واحد ماتبيه
  • **

جالسين يشربون القهوة ومشاورات دايرة بين شهد ومازن وطلال
مازن جلس جنب شهد هو يغلس عليها وهي تعصب
وتضرب فيه
عمر عصب: أنت و إياها ما تستحون
مازن بحماس : ما صدق عمي عمر يخانق شهد
طلال يرفع يده مبسوط: الحمد الله
شهد فاتحه عينها و بدلع : عمي صدق
عمر يضحك و يرقع :أنا ما قصد حبيبتي أقصد ناس
شهد باستهزاء: لقط وجهك أنت مع ولد عمك
وطلال: ترى إذا ما سكتي راح تندمي
أبو ماجد يضحك: عندك هي
شهد: لا والله بايعني
أبو ماجد يبتسم :حق طلال بس
طلال : دام عمي رخص لي ما علي من أحد
شهد بتريقة: بأحلامك التعيسة
ماجد بكل جديه: ورعان بجد
بوماجد وهو يوقف: شهد تعالي لمكتبي
شهد: تبي تكلمني بموضوع مثل هذاك اليوم ماني برايحه معك ومنيب موافقه
بوماجد يصرخ: شهد إذا قلت كلمه اسمعيها
وراح لمكتبه
انصرع الكل من صرخة بو ماجد
أم ماجد: شهد الله يهديك بسرعة روحي
شهد بتردد:طيب...تعال عمي عمر معي
عمر: أسف
مازن يضحك عليها: مو مكتب داخله حرب
شهد بتوتر: وأكثر من كذا مازن تعال معي
مازن هو يتمدد على الكرسي:آسف
طلال باستهزاء: مبروك مقدما
شهد منقهره: أنت حط لسانك يا ضفدع دخل فمك
ماجد مبتسم: وعليك أنت بعد طلال
طلال خلاص وصل حده : احترمي نفسك لاقوم أتوطى بطنك
شهد تخصرت: ما تقدر
عمر وهو متضايق: طلال شهد خلاص و روحي عند أبوك
شهد وهي تناظر طلال بحقد : أن شاء الله
واخذت مخده صغيره تضرب فيها راس طلال وتهرب
طلال يتألم: طيب اوريك بعدين والتفت على ماجد وآنت أش تقصد
وهي رايحه تقدم رجل وتأخر الثانية وتفكر في
وش يبي فيها؟؟
عمر في خاطره: الله يعينك يا شهد
جلس يفكر كيف يقنعها بدون ما يعصب وهي رأسها ناشفة وهي رفضت أكثر من واحد و ما راح يسمح لها هاذي المرة ....
ودق الباب ودخلت شهد وجلست
أبو ماجد: بدون مقدمة رجل خطبك وأنا موافق ها وش قلتي؟
شهد باستهزاء : مبروك ومتى الملكة
أبو ماجد: شهد
شهد فقدت أعصابها وهي تصرخ و تقول
: بأي حق تقرر بشيء يخصني وبحياتي
أبو ماجد انصدم و ما توقع ردت فعل شهد كذا
أبو ماجد: شهد من حقي أتصرف إلي في مصلحتك
والملكة الخميس الجاي...
شهد بكل كره وهي بعيد عنه
و انحرمت من حنانه
شهد: عن أي حق تتكلم أنت مالك حق في شئ
وعن وانت منت بداري عنا من بداية حياتي وتو تجي وتتكلم عن حقوقك!!
انت لك مني الاحترام والتقدير واكثر من كذا لاتطلب يبه مع احترامي حياتي أنا أقررها
  • ***

الكل ما هو متفاجئين من صوت شهد العالي ماعدا طلال ومازن
طلال مستغرب : هذي أنجنت ولا ايش ؟!
مازن خايف على أخته : وشفيها
أم ماجد وهي خايفه على شهد تجرح أبوها... عمر
روح لها ادخل هديها
عمر متوتر: أنتي تعرفين يوسف ما يحب أحد يدخل
طلال: فهموني
ماجد : أقوله
طلال: عن ايش
عمر يناظر أخوه مستغرب: ما تدري..فهد أنت ما قلت له؟
أم طلال : عمر بعدين
عمر : اجل متى لمن يطيح الفأس في الرأس... طلال
أم طلال:لا لا لا يا عمر
طلال بغضب : ما احب يحصل شئ من وراي
أبو طلال بهدوء: طلال تعال معي
أبو ماجد بغضب: شهد ..أنتي انجنيتي
7
7
7
7
إن شاء الله ينال إعجابكم
$$ الجزء الخامس $$
. علمتني انتظرك كل يوم بس ما علمتني كيف أداري وحدتي في غيابك
شهد هي تبكي:أيه..محد له حق يتخذ قرار عني
أبو ماجد: ليه أنتي بنتي فاهمة
شهد برجاء: إذا أنا بنتك ارفض المتقدم
أبو ماجد بصرامة :خلاص أنا معطي الرجال كلمة
وأنتي وعطيتك أكثر من فرصه
شهد تصرخ: فإذا رجعت لكم بكره وأنا مطلقة ثاني يوم
الزواج لا تلوم إلا نفسك
أبو ماجد: لا أنا واثق فيه. .. ما تبين تعرفين المعرس
شهد وبصوت عالي :لا لا
أبو ماجد بحازم: لا ترفعين صوتك...طلال
شهد :من طلال
أبو ماجد: ولد عمك
شهد بيأس: ما دريت أنك تكرهني
  • **

أبو طلال بصيغة أمر : أنا خطبت لك شهد
طلال وهو يصرخ: وشلون يبه وشلون ؟
أبو طلال بأمر:خلص.. والملكة يوم الخميس
طلال بقهر:يبه أنت ما أخذت موافقتي ولا حتى رأي بالموضوع
أبو طلال:يعني بتكسر كلمتي
جلس طلال على الكرسي يفكر ... وقف وهو يقول
اجل خناق شهد مع عمي لجل الموضوع هذا؟
أبو طلال :أيه بس ما تعرف من المتقدم
يمكن بو ماجد يقول لها الحين
طلال :يبه هي ما عرفت كذا ..اجل عرفت
أبو طلال : الخطبة بين الرجال وهي مالها رائي
طلال بقهر: يبه أنت ما ترضى أخذ وحده بالغصب و أنا مآبي شهد
أبو طلال : إذا ترضى إنزل رأسي وكلمتي قدام أخوي
الصغير وأقول له انه ولدي ما يبي بنتك روح قوله
طلال حس انه في موقف ضعيف خصوصا انه ما فكر في شهد كزوجه له
  • **

أم طلال:عمر روح شوف وش آلي حصل
عمر بقهر: عارفين شهد وطلال ما يبون بعض
أم طلال: كلم أخوانك
أم ماجد: ما تبي طلال هي بكيفها وهذا زواج
أم طلال : ومن يسمع
ماجد: بس طلال ما يرفض
أم طلال :إذا هو طالبها
مازن بدهشة: يعني غصب عن الاثنين
ماجد :أي والله ..ربي يعين هم
مازن: طيب ليه
عمر يشرح : أبوك لما حاول من باب النقاش مع شهد عن سلطان إذ خطبها توافق وهي رفضت ولد خال أمها وهو عصب
مازن بغرابه : طيب ما فيها حاجه
أم ماجد : هي ما هيب أول وحده ترفض
عمر بغضب: لانه كل واحد احسن من الثاني ليه ترفضه؟
وهو حلف أي واحد يجي يخطب شهد ويكون مناسب
يوافق بدون رائي شهد و في نفس اليوم عمك خطبها لطلال
وقف عمر وين يروح عند شهد ولا طلال فاختار يروح
المكتب رفع أيدها يفتح الباب آلا انفتح
  • **

بوسلطان متوتر ما هو عارف كيف يقول لسلطان أن شهد ارفضت
سارة مستغربه: ليه
بوسلطان : ولد عمها طالب ايدها
سارة : وشهد موافقة
بوسلطان : أكيد وليه ترفض ولد عمها
سارة : طيب أي وحد فيهم
بوسلطان يفكر : أظنه طلال
سارة منصدمه : مستحيل
وهي توقف دخل سلطان وهو يغني
سلطان : السلام عليكم ..ويقبل راس أبوه
سارة و أبوها : وعليكم السلام
سلطان : ام ما كأنهم تأخروا بالرد
بوسلطان اعتدل في جلسته : أنت عارف أنه الزواج قسمه و نصيب
سلطان بتوتر : يعني
بو سلطان : مالك نصيب عندهم
سلطان عصب وطلع
وبو سلطان ما قال له شهد خطبها ولد عمها ما حب يزيد على أولده
أبو ماجد مستغرب من تفكير شهد بدون شعور أنزلت دمعه من عينها وشلون تفكر أني أكرها بنتي وأنتي أول فرحتي
أبو ماجد: شهد أنا أكرهك أنا
شهد بغضب وحقد : آيه
أبو ماجد جلس منصدم : ليه ليه
شهد تبكي: لو كنت تحبني ما تخليني أعيش بعيده عنك
حتى لو عند خالي ما قصر لكن أنا كنت وهي تأشر بيدها عليه آبي أبوي هو
أول ما أقوم من النوم أشوفك قدامي تضمني وننزل مع بعض وبعدين توصلني المدرسة وترجعني
وبعدها تسألني عن المدرسة وعني
ولا مرة سألت ولا فكرت انك تأخذني لحضنك أو تخذني من داخل المدرسة إلى الكلية أنت عيشتني بوحده رغم ألي حوالي تفكيرك كله بالولد وأنا وين وين ؟؟؟؟؟
أبو ماجد بدهشه : كل هذا في قلبك
شهد تصرخ : وأكثر
أبو ماجد بألم: ما كنت أبى أبعدك عن أمك
شهد منهارة :ما تبي تشيل همي وتعيش أنت وزوجتك و أولادك بدون هم
آبو ماجد يحس بتعب: يكفي شهد يكفي وقراري ما راح ارجع فيه
شهد تركض عند الباب وهي طالعة تلتقي بعمر بوجهها
  • **

هدى تشرب شاي وتفكر بشهد مستحيل تتزوج
طلال لأنها تظن انه نفس شخصية أبوها بلا مشاعر
سعود: طلال رجل بمعني الكلمة
هدى تطلعها :ماهوب المهم رائيي المهم رائي شهد
وإحساسي أكيد أبوها راح يغصبها
فرح :ليش ما هو بكيفه
سعود : أبوها يبي مصلحتها
هدى :أنتي ما تعرفين يوسف إذا عاند وشهد
طالعه عليه الله يا ستر عليها
ودق جوال سعود وشف رقم عمر
و هدى شفت الرقم كانت جالسه جنبه
&& الجزء السادس &&
ترى ما هو بجديد أنام ودمعتي على خدي
أبو طلال :أسمع شهد ما هي برافضه الشخص هي رافضه فكرة الزواج نفسها
طلال بحزن: يبه أنا موافق
أبو طلال حس بفرح وقام و ضم طلال إلى صدره
وهو يقول رجال صدق ينشد فيك الظهر
طلال بحقد : والله يا شهد لا أربيك من أول وجديد
وسلم على أبوه وطلع وهو يفكر.. شهد شخصيتها
قويه وما تسكت عن حقها وهي ما تعجبني كذا
الله يسامحك يبه والله يعني عليك يا شهد
  • **

شهد تصرخ :عمر طلعني من ذا البيت
عمر: شهد أهدئ
شهد وصلت لمرحلة الانهيار و تصرخ.. طلعني
و طلال ما أبيه


التعليقات (8)
نحوولة الفرفووشة
نحوولة الفرفووشة
شنو تتوقعون يصير
هل الملكة تتم ويحن قلب ابو شهد على شهد
بنته الوحيدة والمحرومة من حنانه سنين طويلة
طلال والسر اللي يخفيه عن الكل
وهل ممكن في يوم يطلع هذا السر

sweet shosho
sweet shosho
الرواية جونان ..
بليز كمليها بسرعة
و يشرفني اني اكون من اول المتابعات لها ..

حلم و طموح
حلم و طموح
طيب يالله كملي بليز

sweet shosho
sweet shosho
واو البارت رهيب
بليز قلبو كمليها بسرعة
الله يوفق بين شهد و طلال ...>>>>> متأثرة الأخت مره
لا تتأخري علينا

عاشقة زوجي محمد
عاشقة زوجي محمد
روعة القصة
رهيبه بس مو كأن شهد زودتها
يااريت ماتطولين علينا بأنتظاارك
تحياتي

" مــلاك الليل "
" مــلاك الليل "
مرحبا يالغالية
اشكرك على الرواية
حبيت اسالك الرواية انتي كاتبتها ؟؟
او انتي ناقلتها؟؟
والسؤال الاهم // الرواية كاملة عندك او لا ؟؟
تحياتي لك

بحيرة الامل
بحيرة الامل
مشكورة الرواية روعه
أنتظر البارت ..

نحوولة الفرفووشة
نحوولة الفرفووشة
مراحب
تسلمون قلبواتي عالردود
وأحب أقولكم ان الرواية منقولة
والرواية عندي كاملة يعني ماتخافوا
من هذي الناحية
لأني مجربة اللطعات والتطنيشات حقات
الكاتبات
المهم ما اطول عليكم وهذا البارت الجديد
&&& الجزاء العاشر&&&
دخلت على أخوها الغرفة لقتها ظلمة و بارده
وشغلت الأنوار
سارة بحزن: إلى متى سلطان خلاص راحت البنت في نصيبها
سلطان : ما توقعت شهد ترفضني
سارة: شهد تعتبرك أخوها
سلطان بغضب : أنا ما هو بأخوها
سارة بحده : انتهى الموضوع الحين و البنت على ذمة رجال
سلطان بحزن : شهد أجرحتني
سارة : الله يعوضك احسن منها
سلطان : ما اظن ألاقى احسن منها وطلع من البيت
سارة تكلم نفسها وتبكي: هي أنجبرت تأخذه
***** *
وأم نوال انحرجت من رد طلال
طلال يبي يحرج شهد وغمز بعينه وهو يبتسم
و شهد فتحت فمها .. من كلام طلال وكذبه
أم طلال ما عجبها كلام أختها وبوجود شهد وأنبسطت من رد طلال عليها
أم نوال :بدر متى تخلص دراسة؟
بدر يبتسم في وجهها: أن شاء الله هذا الترم
شهد منقهره منها و بسخرية : بتخطبين له بنتك
أم نوال بنرفزه : أنتي وش دخلك أنا وولد أختي
شهد بدلع : والله هو ولد عمي
نوال بغرور وهي تطالع طلال: أنا ما أبي بدر
طلال لف وجهه عنها يطالع شهد وهي عصبت من نظرات نوال
شهد ترفع حواجبها وبغضب : ما هو ميت عليك.. وش هذي النظرات لطلال ونوال انحرجت من كلامها
أم طلال تفأجات من غضب شهد و بحده : شهد خلاص
أم نوال بقهر : لا خليها تكمل بنت هدووه
شهد بغضب اكثر: هدى تاج رأسك يا لعجوز
أم نوال بحده: عجوز بعينك قليلة الحياء
شهد بتريقة: الحياء خليها لبنتك إذ كانت تعرفه
بدر ويحاول يملك أعصابه : شهد خلاص
شهد بغضب : لا ما هو بخلاص
أم طلال أشرت لطلال يطلعها من هنا لانه شهد ما هي ساكته مادام في الموضوع أمها!!
طلال وهو يرص على أسنانه: شهد تعالي معي
شهد تبي تقهر أم نوال: حاضر حبيبي وتمسك أيده الجو هنا خنقه وطلعت وهي تناظرها من طرف عينها
أم نوال منقهره منها: هذا ألي اخترتيها لولدك
أم ماجد بغضب:اجل احد يقول الكلام آلي قلتيه
ومر على ملكتهم أسبوع وفي وجودها بعد؟!!
أم نوال عصبت: أنتي لا تتدخلي في شئ ما يخصك ولا هي بنتك عشان تدافعين عنها
أم ماجد بإصرار : بنت زوجي وتأشر على نفسها يعني بنتي
بدر بحده :خالتي شهد ما غلطت هي تدافع عن كرامتها
أم نوال بتريقة: حتى أنت!
أم طلال بغضب : الحق ينقال وعلى الأقل احترميها في وجودنا
نوال و أمها انقهروا منها الكل يدافع عنها
*************
سعود يسبح و يلعب مع بناته في البحر
فرح :سعود جيب البنات لا يبردون
سعود يضحك : لا ..كذا عاجبنا صحيح بناتي
البنات بصوت عالي : صحيح بابا
فرح بتهديد:سعود جيب البنات ولا ما راح يحصل لك طيب
سعود يدعي الخوف: يا مامي خوفتيني
هدى وهي فاطسه ضحك على فرح وسعود
فرح تضحك: تضحكين بدل ما تساعديني على أخوك
هدى بتريقة : آسفة و هذا زوجك أهبل
فرح تضحك :و أنت غشيتيني فيه
سعود بزهو :أنا تتكلمون فيني يا بنات حواء
هدى تدافع عن نفسها : فرح هي ألي تقول
سعود يناظر فرح بنظره اجراميه!!
فرح شهقت : أنا يا هدى
سعود بتهديد: في البيت أعلمك كيف تتكلمين من وراي
فرح بحب ودلع: أنا زوجتك حبيبتك
سعود من طرف عينه : ما أعرفك خليك بعيد
فرح تترجئ هدى: ساعديني أنت تعرفين أخوك و أجرامه
هدى وهي ميته ضحك : وأنا بعد ما أعرفك
فرح بثقة : ما تقدر تسوي شئ لي
سعود يبتسم بمكر: متأكدة
فرح شافت نظراته :على شنوا ناوي يا سعود؟!
سعود يحرك حاجب : كيفي
*********
مروان متردد يكلم أبوه عن شهد
مروان : يبه أبيك بموضوع
بوماجد يتنهد: خله لصباح الحين تعبان
مروان برجاء: مجرد خمس دقايق
بوماجد جلس بعد إصرار مروان لجل يكلمه
مروان بتردد: احم يبه أنا عرفت انك أجبرت شهد على الزواج من طلال ..ليه؟؟
كان ماجد ومازن جالسين معهم يبون يعرفوا.. اسمعوا من عمر بس يبون يعرفوا من أبوهم
بوماجد بوجه جامد وقف: شئ خاص فيني وفي بنتي
وتركهم
مروان تفاجئ بطريقة رد أبوه عليه وانه تركهم من دون إجابة
مازن يضحك على شكل مروان : هههاى والله ها الشيبه ما هو بهين ولا عبرنا
ماجد يضحك على كلام مازن :هههاى هم يضحك وهم يبكيّ!!
مروان يبتسم : والله انتوا فاضيين وقام عنهم
*********
أول ما طلعوا شهد فكت يدها من طلال و ابتعدت عنه
بس طلال مسك أيد شهد ويشد عليها بقوة
وهو يمشي معها وصلوا الكرسي ألي بالحديقة
شهد هي تناظر طلال معقول أكون غرت عليه ولا عشان اجرحت كرامتي؟ وليه عصبت من نظراتها له؟ ليه ؟؟
و يدفها على الكرسي بقوة
شهد تتألم : وجع أن شاء الله
طلال بقهر وبحده : لسانك ما يطول على أحد من أهلي أو على
شهد بتحدي: إذا خالتك ما احترمت وجودي أنا بعلمها الاحترام و أنت بعد
طلال قرب لها و يمسك بفك شهد حست راح ينكسر كان ضاغط عليها بقوه
طلال يشد بقوه وبغضب: عيدي ألي قلتيه مساع!!
شهد بألم : أنا ما اكرر كلامي
طلال وهو يفكها وبغضب : إذا ما حترمتيها ع الأقل احترمي أمي!!
شهد بثقة : أنا وخالتي نتفاهم..هي تحط يدها على خصرها وأنت عاجبك كلامهم ونظرات الست نوال لك
طلال يبتسم وبحده :هي ألي تناظر ما هو آنا؟ ليه تغارين علي ؟؟ !!!..ونزلي أيدك لا اكسرها لك
شهد عصبت عليه وبتهور: ترضى أناظر رجال غيرك
شهد ما حست انه غلطت إلا لمن مسك طلال رقبتها
والهواء انقطع عنها
طلال بغضب : تبين اقلع عينك من مكانها ناظري غيري و يشد على رقبتها ..
شهد ما هي قادرة تتنفس وتتكلم بصعوبه : طلال بختنق هي تضرب يده تبي يفكها
طلال حس على عمره وفكها وشلون مسكها من غير ما يحس من مجرد كلمتين وابتعد عنها .. وشهد تأخذ هواء ومغمضه عيونها
ويتاملها و بحركه لا اراديه مد ايده صوب وجهها
وشهد و أبعدت يده عن وجهها بعنف
طلال وصوته ارتفع: هذا ما هي حاله يا شهد
بتمشي و طلال مسك يدها
*******
بدر من النوع ما يحب يزعل أحد منه
وراضى خالته وصالحهم على بعض و طلع لغرفته و نوال طلعت وراى طلال وشهد
شافتهم في الحديقة تتجسس عليهم.... وشهد لمحتها
لما طلال مسك يدها وحبت تقهرها زياده ..
شهد بدلع : حييبي اترك أيدي
طلال استغرب الصوت فيه دلع و طريقة كلامها معه!! وبدل ما تزعل مني : شهد فيك شئ؟!
شهد تتبسم وتلف أيدها حول رقبته
: فيها شئ إذا تدلعت على زوجي ؟
طلال ونفذ صبره بيتكلم و شاف نوال وعرف سر التغيير.. وقرر في نفسه يعاقبها على التلاعب فيه ويبتسم بمكر ضمها إلى صدره بقوة وحبها على خدها
شهد تفاجات من حركة طلال
الجزء الحادي العاشر )
سعود رجع من البحر تروش و تمدد على السرير
وهدى في غرفتها ترتاح
وفرح تتروش مع البنات و بعد ما خلصت طلعت تنشف شعرها و تفاجات بسعود
{ سعود ما ينام مع فرح في غرفة وحده بسبب الوحم }
فرح : تبي شئ
سعود رفع حاجبه: جيت أعاقبك
فرح بخوف : سعود عن الهبل
سعود يبتسم: جربي من الهبل شوي
فرح ترجع لورى وسعود قرب منها وحملها وهي تصرخ
سعود بتهديد : ما اسمع صوتك لزيد لك العقاب
فرح بترجي : حبيبي وتبوسه على خده نزلني
سعود يبتسم بخبث: بعد البوسه لازمن أزيد العقاب
فرح تحاول تفك نفسها من أيد سعود وهو يمشي إلى السرير
سعود وهو يضحك : ما لك أمل
ونزلها على السرير .............
××××××××××
شهد اعتقدت طلال بيفك أيدها من رقبته بس صار العكس
وحاولت تفك نفسها من يد طلال لكن مسكها بقوة ويقبل في خدودها
ونوال متفاجئة و منقهره من ألي يصير
شهد بخجل و بخوف: وجع يا طلول فكني وتحط يدها على فمها تحاول تمنعه لا يقبلها
طلال معاند وبمكر: لا مرتاح كذا ومن طلول وخري أيدك عن فمي
شهد بعصبية وتهدد: لا. و أنت طلول.و فكني لا اصرخ
طلال وهو يضحك:هههاي اصغر اولادك وعناد لك مانيب فاكك ومن الحين لبكره اصرخي
شهد شوي وتبكي وبرجاء: طلال الله يخليك
طلال بلعانة : ام بشرط
شهد بسرعة: ألي تبيه بس فكني
طلال يضحك ويقرب خده :بوسيني
شهد شهقت وتبتعد : بأحلامك
طلال عناد وضمها اكثر: اجل مانيب فاكك
شهد بتهديد: إذ ما فكيت ابعضك
طلال عقد حواجبه: عشان اكسر أسنانك. .ما تبين أنا أسويه عنك وبكل حب و قرب جنبها!!
نوال لما شافت طلال رجع يقرب لشهد جاءت عندهم
نوال بغيره : احم
طلال فك شهد... وشهد تحمد ربها على تدخل نوال
طلال يهمس لشهد : مش كل مره تسلم الجرة ويقبص خدها . وتضربه على يده
نوال وعينها على شهد: طلال نبيك تودينا البيت
شهد متخصره و بنرفزه : وسواقك وينه فيه؟؟
نوال ما ردت عليها
طلال أعجبه تنرفزها وابتسم شهد تغار علي
: أنتي روحي وأنا جاي وراكي
نوال بدلع : طيب ... ومشت
شهد بتمشي مع نوال طلال مسكها
شهد ارتعبت لما مسكها طلال
طلال بتهديد: إذ كررتي لعبتك ثاني مره معي
ما راح أفكك من يدي وأنت فاهمه .. وقبص
في خدها وهو يضحك
شهد وهي تشتمه : وجع وكسر بيدك وعمى
بعينك .. وجعتني
طلال بحمق : قالت شئ
شهد بقرف: تلمس خدها ما قالت شئ
طلال طالعها بنص عين ومشى عنها
وشهد من وراه تدعي عليه بقلبها
××××××××××
مروان و بدر ارجعوا إلى بريطانيا
طلال وشهد على حالهم كل ما يشفون بعض
يتخانقون وعرسهم تقدم
شهد لما عرفت عصبت على أبوها وعمها وما اتركت دعوة على طلال ما قالتها
طلال تضايق من أبوه وعمه من تدخلهم حتى في تحديد موعد زواجهم.
سعود يحاول يقنع هدى تسوي العمليه وهي رافضه
سلطان خلص أوراقه لدراسة في الخارج بفرنسا
×××××××××
هدى: شهودي
وشهد مندمجه مع بنات خالها بلعب وما سمعت أمها
هدى بأعلى صوتها : شهود و وجع في ابليسك
شهد : نعم
هدى تبتسم : طلال اليوم بيجي و
شهد تقاطع أمها : ليه بيجي
هدى بملل : لانه حضرتك ما تروحين لبيت أبوك
شهد بكل جدية: ولاراح أروح بسبب النحس ألي عنده
هدى تهز رأسها: المهم يبيك تختارين الأثاث معه
شهد بملل : اتركيه هو يختار أنا مالي شغل هدى بنظرة سخط : شهود و أنا قلت لك بيجي اليوم
شهد بيأس: أمري لله ... مرومي آسولي تعالوا نلعب في الحديقة
هدى بحده : طلال بيجي بعد ساعة أو اقل
شهد وهي بتطلع و تتأفف : سمعت
قبل لا تطلع نادتها أمها: شهد أنا وفرح بنزور الجيران
شهد وهي متضايقة: يا سلام لما يجي النحس من يستقبلها
هدى بتنهد : استغفرا الله العظيم
شهد حست انها عصبت أمها وتحبها على رأسها: بس لا تزعلين علي عاد أنا بنتك الحبيبه خلاص أنا أستقبله
هدى تبتسم: خالك سعود هنا نايم
شهد بتأفف: شايفه هو نايم
هدى ملت من شهد و اخذت عباءتها من ما غير تعبرها وطلعت مع فرح
××××××××
طلال متنرفز: هذا اليوم ما يعجبني .}.قال في نفسه أنا اهدد شهد فنقلبت علي{
أم طلال : خلاص اليوم تحدد
طلال بضيق : على كيفكم انتم تحددون وحنا ما لنا رأي .تحددون وأنا وهي ما اتفقنا على شئ
أم طلال بجديه :مع الأيام بتتفقون . اليوم تروح عند شهد تختارون الأثاث و الصبغ
طلال بضيق: أنا مشغول وما اقدر أروح اليوم و يمه حرام والله ألي تسوونه فيني
أم طلال تبتسم : لا اليوم . ماهو بحرام زواجك ما بقى عليه شئ وآنت لما الحين ما غيرت في قسمك شئ
طلال يتريقة : يعني شهود بتتغير
أم طلال بأمر: خذا الكتلوج معك علشان تخترون ألي يناسب الغرف وتغير الصبغ
طلال بعناد : الصبغ ما راح أغيره
أم طلال : ما هو على كيفك
طلال يضحك : على كيف من اجل
أم طلال تعبت منه : روح الحين لمن ترجع اتفاهم معك
طلال يستعبط عليها: طيب ..الساعة كم أروح
أم طلال تناظره من فوق ألي تحت
طلال لم شاف نظراتها طلع بسرعة عارف أمها إذ عصبت يمكن تحذفه بأي شئ قدامها
×××××××××
بوطلال و بوماجد وأم ماجد يتفاهمون على شكليات الزواج
أم ماجد : اخذوا رايهم يمكن ما يعجبهم اليوم
بوطلال بتسلط : لا ما يحتاج رايهم هم عندهم علم
بوماجد : والقاعة من يحجزها
بوطلال : عمر أو طلال
أم ماجد : شهد تبي أي قاعة
بوماجد: تتفاهم مع طلال ..
بوطلال : لازم نخلص قبل لوازم العرس بفترة
×××××××××
شهد نست جيت طلال وهي تلعب في المويه مع مرام أسيل وهي مبلله مويه
طلال ظل فترة عند الباب وفتحت الخدامة وطلال بيدخل المجلس وسمع صراخ شهد من ورى البيت وركض ..
شهد بعد تركض تبعد عن الموية.. إلا في وجهها طلال
... طلال تفاجئ بشهد و اعجبها شكلها وشعرها المدرج الحريري ونزلت خصل على جبهتها وهو أول مرة يشوف شعرها واصل الي أخر ظهرها ولونه كستنائي ذهبي من غير حجاب ...وهو ما نزل عينه يطالعها من فوق الي تحت....شهد من الصدمه جمدت مكانها وشافت نظراته كيف يتفحص فيها ما تحركت الي لمن سمعت صرخة خالها وشهقت ورجعت وراى وهي استحت من نظرات طلال
طلال متوتر : أسف سمعت صرخه افتكرت صاير شئ
سعود وهو يخفي غضبه : لا عادي أنت تفضل المجلس و بعد شوي بنجي
أول ما ابتعد طلال تحركت من ظهر خالها
وهي خايفة منه بس تكابر: الحمد الله راح
سعود وهو يشد اذنها بغضب : بعد ما ناظر فيك لمن شبع
شهد تألم :هو ما يستحي و اذني بتتقطع
سعود عقد حواجبه: صراخك واصل الي اخر الشارع و أنا ألي في البيت أنصرعت من صراخك
شهد تحاول تفك ايده عن اذنها: خلاص ما عيدها
سعود فك شهد : روحي غيري وانزلي عند طلال
شهد شهقت : بعد ما شافني كذا لا
سعود يضحك وعارف انه استحت من طلال : اذا ما نزلتي بدخل غرفتك
شهد تافف: خلاص
×××××××××××
بدر و مروان يفطرون
مروان يأكل خبز : عرفت أنهم حددوا موعد الزواج
بدر يشرب النسكافيه : اتصل طلال وهو منقهر من أبوي وعمي
مروان يضحك: ولله خايف يقلبون علينا
بدر يبتسم: ما هو بعيد عليهم
مروان : خساره ما راح نحضر العرس
بدر: لا توجع قلبي أنت و قم الحين لا نتأخر
مروان : الحمد الله يللا
××××××××××
طلال يفكر في شكلها وهو أول مرة يشوف شعر شهد في الملكة رافعته بتسريحه وما انتبه له و يتأمل بجسمها و
وقاطع عليه تفكيره دخول سعود
سعود : أسف تأخرت عليك
طلال يبتسم: لا عادي البيت بيتي
ادخلت الخدامة جايبة العصير وقدمته
سعود : سونا نادي شهد بسرعة
سونا : اوكي بابا
بعد فترة دخلت شهد ومعها أسيل ومرام وشهد لبسه طقم مكون من تنوها وبلوزه باكمام طويلة مع طرحه بنفس اللون ازرق سماوي
شهد وهي تبسم : السلام عليكم و سلمت على طلال بيدها
طلال استغرب وبتسم : وعليكم السلام وبهمس غريبه الادب
شهد تبتسم : عشان خالي هنا. وجلست جنب خالها
سعود وقف : أنا استأذن عندي شغل في البيت ويبتسم لشهد
طلال عرف يبي يتركهم لحالهم ...أول ما طلع خالها مع بناته
شهد وهي تشدعلى أسنانها : اقدر اعرف ليه جاي يعني ما تعرف تأثث بنفسك وهي تحط يدها على خصرها
طلال تفاجئ من الهجوم عليه
طلال عصب وبصوت حاد : انثبري .. وقص في هذا اللسان ونزلي يدك ..لا اهفك كف يجيب أخرتك
}الجزء الثاني عشر {
مازن معترض على موعد الزواج
بوطلال بحده: أنت أش دخلك أن قدمنا أو نأخره
مازن منقهر : لانه قبل اختباري بيوم
عمر رفع حاجبه: ذاكر قبل العرس
مازن منقهر: انتوا عارفين أن شهد هي تراجع معي
بو ماجد : خلاص راجع لحالك
مازن :هي تبسط لي.. اجلوا الزواج بعد الاختبار
بوطلال : لا وراجع لحالك
مازن قام وهو معصب
OOOOOOO
شهد خافت شوي من طلال لا يعصب اكثر و يسطرها كف
شهد بترد على طلال
طلال يحط السبابه على فمه وبحده: اش ما اسمع صوتك .. وتعالي نختار بسرعة لانه عندي موعد
جلست شهد بعيد عنه .. طلال يطالعها ويبتسم
:أبى اعرف كيف تختارين وأنت بعيد
شهد ترفع حواجبها: وأنت اش دخلك بعيد أو قريب
طلال تتأفف : متى راح تحترميني تراني الحين زوجك افهمي ... وعادي إذا جلستي جنبي
شهد عاقده حواجبها: أش دخل الاحترام في القرب والبعد.. وأنت ما فيك ثقه
طلال يبتسم و يحك رأسه: والله أنا رجال مؤدب.. والي يصير معك غصبن عني.. يعني عادي
شهد تنرفزت : لا ما هو بعادي وما احب تصرفاتك
طلال تضايق و بحده : اخلصي عندي موعد و ما ابى أتأخر اكثر
شهد بصوت يرتجف: توعدني انك ما تقرب أو تسوي شئ من حركاتك البايخه
طلال وهو كاتم الضحكه: ايه.. طيب تعالي
شهد جلست بجنبه ..وهو يختار شئ وشهد عكسه حتى في البويه والديكور
طلال عصب عليها : يعني ما حنا خالصين
شهد: أنت ما تعرف تختار .. قسمك كم غرفه
طلال ماسك أعصابه: غرفتين ومطبخ للتحضير السريع وحمامين
شهد : م غرف رئسيه وغرف لضيوف
طلال فهمها غرفة لضيوف ها أنا اوريك ورفع حواجبه :لا الثانية بسويها مكتب لي
شهد بحده : لا خل مكتبك تحت عند أبوك
طلال يبتسم : و أي قاعه لزواج تبين
شهد بنص عين: ما يصير نلغي الزواج
طلال يبتسم: لا.. لا إراديا وحط يده على خصرها
طلال هو ما يعرف كيف يفقد سيطرته على نفسه لما تكون هي جنبها
شهد شهقت و تبي تبعد عنه ودفه بيدها وهو ماسكها بقوة
شهد تنرفزت : طلال أنت وعدتني.. وتحاول تفك نفسها
طلال يبتسم بخبث:متى وعدت . ليه لابسه طرحتك عندي انت زوجتي عادي اكشفي لي ورفعها من على رأسها وهي تحاول تمنعه وتناثر شعرها المدرج الحريري على أكتافها
شهد بحده : أنا عارفه ان ما منك أمان و فك شعري
طلال وهو يلمسه ويدخل اصبعه بين شعرها وقرب منها : شعرك يعجبني
قرب يبى يبوسها .. شهد كانت أسرع منه رفعت يده وعضته من قلب ..وصرخ ألا بدخلت أمها
طلال يتألم وشهد تضحك
أم شهد بخوف ونظره حاد لشهد : فيك شئ
طلال ينظر شهد بغضب : لا سلامتك
بعد السلام
أم شهد تسأل : اخترتوا
شهد وهي تضحك : بشوف الغرف وبعدين أقرر
طلال استاذن من أم شهد يروح
أم شهد بنظره حادة : وصلي زوجك للباب
شهد خافت من نظرة أمها : أن شاء الله
شهد تمشي مع طلال بس بعيد عنه شوي
طلال يتوعد : هذى العضة بطلعها من عينك
شهد بتكبر : انت الي تعديت حدودك وهذا جزاك
طلال بتريقه : تقوي في بيتكم ..وفي بيتي ابسنعك بطريقتي و اذ تعديت حدودي فهو ملكي .. وطالع
شهد خافت من تهديد طلال له اذ في فترة الخطوبه كذا .. اجل بعد الزواج أش بيسوي
OOOOOOO
بعدها بيومين
ريم اتصلت في شهد تسأل عنه من بعد الاجازة الي خذتها شهد
شهد : اهلا وسهلا يا القاطعة
ريم بتريقة : أنا ولا ناس من شافوا العريس نسونا
شهد بسخرية : تصدقين لسى طالع من عندي من بعد الأحضان والبوس
ريم صدقت وشهقت : قولي والله تكلمي بسرعة
شهد ما قدرت تمسك نفسها وضحكت بقوة :هههاى والله انك مهبولة
ريم عصبت : سخيفة وبايخة وسكرة الجوال في وجهها
ورجعت شهد تتصل عليها وهي تضحك : هههاى محد يمزح معك
ريم : مزحك بايخ مثلك... انت كيف حالك وحشتيني يا دبه
شهد تضحك : ما على من شر وانت وحشتني كثير
المهم ابي تجين معي للسوق عشان أجهز لعرسي
ريم بفرحه : مبروك ..متى العرس والله زين تجهزين
شهد بضيق : قريب في / / وتساعدين اخلصي بسرعة
أمي حلفت علي ولا ما كان تحركت من مكاني
ريم بحماس : الساعة ثلاثه العصر أكون عندك ... وطلعوا مع بعض المجمع ... و ارجعوا الساعة تسعة تقريبا
شهد شكرتها كثير لان معها خلصت الأغراض المهمة
ريم تبتسم: أنت أختي... ههه وشكله اخوي جاء مع السلامة
وهي فاتحه الباب إلا في وجهها رجل !!
OOOOOOOO
عمر جاي يزور شهد وهو يضرب الجرس طلعت فرح في وجه وما هي متغطية. فرح فكرته أخوها يستعجلها
عمر ارتبك وقف الزمن عنده : مها
فرح متوتره ارجعت بسرعة عند شهد
شهد مستغربه: فرح ما هو أخوك
فرح مرتبكه: لا بس واحد قال لي مها
شهد عرفت على طول وراحت لعمها و دخلته المجلس و عودت لريم
شهد تضحك : وش رأيك أزوجك عمي
ريم وهي تسمع هرن السيارة : موافقة بس هو في عيب شرعي
شهد استغربت : ايش
ريم وهي تطالع : انك أنت بنت أخوه وطلعت تركض
شهد استوعبت :اوريك يا دبه
وعمر كان يسمع كل شئ وجلس يضحك
لانهم عند الباب
OOOOOOO
معقول مها رجعت لي الله يا مها و فجاءة تذكر شئ مها عينها سود وهذي عسلي أنا لزمن اسأل من هي ..وليه أسال لانه تشبه مها
ومشى وقف عند الباب وهو يسمعهم أول انصدم وبعدها ضحك
شهد وهي جايبه معها العصير قدمته لعمها
يشرب العصير ويضحك على شهد وصديقتها
شهد من طرف عينها : ليه تضحك اعجبك الكلام
عمر هز رأسه أيه و يضحك : أول مرة اشوف حد يهزئك غير طلال
شهد تبتسم :و مبسوط أنت لا والله
عمر بجديه : من هي يا شهد
شهد بحزن : الي تفكر فيها مو هي
عمر يبأس : عارف ..حبيت اعرف
شهد وهي تضم عمها : انساها وعيش حياتك
عمر غير الكلام : سمعت طلال من يومين جاك تختارين الأثاث
شهد ما حبت تضايقه بسيرتها :وما اتفقنا
عمر:أنا أروح معكم عشان تخلصون بسرعة
وفعلا عمر ساعدهم لانهم ما كانوا يتفقون على شئ
وعمر يدخل بينهم وبعد ما توصل هوشتهم السماء
وبعض الوقت تنشغل في تجهيز نفسها وهم يقضون الباقي
OOOOOOO
و ما بقى شئ على العرس
و في اليوم الأخير ..
كانت ليلة الحناء.. وبعدها العرس
وما هي براضيه تتحنى و أمها حلفت عليها
ومسحت أمها دموعها وجلست تنصحها كيف تعامل زوجها؟! وكيف تطيعه ؟وما تعصى أوامره ؟!
شهد ما تبي تضايق أمها: أن شاء الله ... لخليك تندم يا طلال على اليوم الي ما قدرت تقول فيه لا
هدى لمحت نظراتها غريبة : شهد أنتي معي
شهد بتردد: أيه .. برجاء يمه نامي معي اليوم
هدى بكل حنان : أنت خايفة
شهد تبكى هل هو خوف ؟أو حزن؟ أو الاثنين معنا؟!!
وهي في حضن أمها : يمه الله يخليك لا تتركيني وكانت ترتجف بين أيدين أمها
هدى وهي حاضنتها: ليه ترتجفين وأنت خايفه من طلال أو الزواج
شهد تبكي بحرقه : يمه أنا ما بي طلال مابي اعيد تجربتك مع أبوي في طلال
هدى استغربت تفكيرها : شهد حبيبتي أنا وأبوك غير عنك أنت وطلال
شهد مستمره في البكي : لا هو مثله نفس التسلط و القسوه والغرور و أنا ما احبه
هدى مرتبكه : شهد أبوك مو كذا بس ما يعرف يظهر مشاعره يرتبك هو ما في اطيب منه وارهف من قلبه
شهد : ليه ما حسيت فيها إذا كانت موجوده
هدى تبتسم : أنت عاملي طلال بحب

قصة واقعية ثلاثة شباب وجدو فتاة ماذا فعلو بها
قصة البنت مع فارس أحلامها