الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
دانة الحمادي
09-12-2022 - 07:28 am
بسم الله الرحمن الرحيم
نبض قلبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخواتي اقدم لكم اولى تجاربي الكتابيه على امل ان تحوز اعجابكم
انتظر تعليقاتكم المشجعه
مع تحياتي اختكم .. دانة الحمادي


التعليقات (8)
دانة الحمادي
دانة الحمادي
نبض قلبي
الجزء الاول
اه يا نبض قلبي تهت معي في هذا العالم فلم اعد اسمع لك صوت .. صوتك ضاع تلاشى .. حاولت ان اناديك استوقفك ..لم اعثر لك على مكان .. لم اعد اعرف اين انت .. اه يانبض قلبي .. لم اجد لك برا للامان ,, لم اجد لك مرسى حتى تستريح فيه .. او هدوءا يخفف من سرعة نبضك .. سرعة نبضك التي تتزابد يوما بعد يوم .. خوفا والما وترقبا لما هو ات
عشت في بيت كبير مع عائله كبيره .. ابوي راشد الي حبيته اغليته على نفسي وحياتي .. كنت اعيش لاجله .. اضحك لضحكه احزن لحزنه .. كانت لمحة الحزن كبيره في عينه عمري ما شفتها خفت او تلاشت كان دايم يحسسني بالمسؤوليه الكبيره الي عليه .. امي مريم .. عمري ما عرفتها كانت غامضه على طول من توفت اختي سماح وهي بدنيا ثانيه بعالم ثاني.. عمري ماشفتها جلست معانا عمري ماسمعتها تسال عننا وعن حالنا .. حالنا الي ما اعرف لسا يهمها او لا .. ارجع واقول هذي امي تعمل الي تبيه حنا عيالها وعلينا اننا نستحمل تصرفتنا .. بس هذا ما يمنع من اني اقول انها بعيده .. ابعد مما يتخيله العقل .. سامي اخوي الكبير 32 سنه هو اكبرنا .. وعيونه علينا دايم احبه حب ما حد يعرف قدره انا وسامي عمرنا ما افترقنا دايم مع بعض .. كلمتنا عمرها ما اختلفت حتى لو تعارضنا لازم واحد فينا يمشي كلمة الثاني .. الخلافات بيننا نادر ماكانت تصير لاني احبه وما احب اني اكسر كلمته قدام خوانه ..سامي له هيبه مميزه قوته مميزه عقله حكيم كثير.. طول عمره رجال بمعنى الكلمه حامل المسؤوليه مع ابوي عمره ما اشتكى ولا تذمر .. حتى امي الي كانت ترمي الكلمات الجارحه عليه .. عمره ما علق عليها ولا تضايق منها .. انا عارفه انه كاتم كل شي بقلبه بس في حياته ماتكلم .. عقب سامي نجي انا وسماح توائم سماح توفت وهي عندها 9سنين .. حادث وفاتها اثر على الجميع لحد الان وانا عمري 28 سنه موضوع موتها مثار للناقش الدايم بيني وبين سامي وخالد وفهد وسالم .. بعدنا على طول يجي خالد 27 سنه .. خالد ذكي جدا مشا الله عليه دماغ تجاري ورث هالشي من ابوي احبه واحب رجولته يحسسني انه الظهر الي استند عليه واشتكي له .. صحيح اني مبعدته عن موضوع الشكوى والجأ لسامي كثير بس غلاة خالد عندي كبيره .. بعديه يجي فهد 26 سنه.. فهودي هذا قطعه من روحي اموت عليه .. حبه بقلبي غير.. يمكن اني ادلله عن الباقي لانه يعرف كيف يدخل علي .. انا عارفه هالشي زين عارفه لما يتدلع ايش يبي عارفه لما يمدح ويتغزل ايش يبي حافظني وعارف كيف ياخذ الي يبيه مني بسهوله بعديه يجي سالم 24 سنه .. اسمه سالم وهو مسالم بعادته هادىء بطبعه طويل عريض يحمل من الوسامه القدر الي يخليه يثق بعمره كثير سالم احسه اكثر اخواني قوه جسديه محد يقدر عليه منهم .. ولا حد يفكر انه يمزح معاه بخشونه حتى .. يشتغل مع ابوي بعد .. الميزه الحلوه في سالم انه روحه في اخوانه صحيح انه هادىء وهدوئه يثير اعصابي .. بس اذا صار وقت الجد تلقاه انسان ثاني .... بعديه يجي فيصل 17 سنه .. فيصل هذا قمه في الهدوء يفوق سالم بهدوئه وسكوته .. اطلق عليه المتفرج .. بعكس محمد .. محمد 12 سنة .. محمد هذا ماخذ قلبي وعقلي برجولته وقوته وحركته وشقاوته .. ذكائه حاد عنده سرعة البديهه قوي في قراراته.. صحيح هو الصغير بس احساسي فيه غير محمد ولدي الي ربيته .. صحيح اني فرضت سيطرتي على الكل حاولت اغرس فيهم حب بعضهم البعض والحمدلله .. الله وفقني لهالشي وطبعا هذا بتعليم من ابوي الي كان دايم يحرص انه يردد علي هالكلام .. اخوانك قطعه منك اذا حبيتهم من قلبك حبوكي وعزوكي .. بعزتهم انتي عزيزه وبقوتهم انتي قويه .. بحبك لهم بيتعلمو كيف يحبو بعض .. بخوفك عليهم بيتعلمو كيف يخافو على بعض .. اذا عرفتي كيف تنجحي بهالشي ضمنتي الامان ..
*************************
خالد
كنت ابغي اصحيها من نومها لكني متردد ... ما احمل اخبار تسر ابدا احس انها بتتعرض لانتكاسه كبيره ... عيني عليك يا سما كيف اصحيك وكيف اخبرك ... اخليكي نايمه احسن بعد مانخلص اكلمك بشويش؟.. حرام علي
ياربي ساعدني ايش اعمل
خالد: سما .. حبيبتي اصحي ياروحي صرنا الظهر
سما: ..................
خالد: قومي ابيك بموضوع اصحي لي شوي
سما: .................
خالد: حبيبتي ... ماعرف اشلون ابي..............
سما: ابوي؟!!!!!!!
~ تلاقت عيني بعينها يالله ماعرفت اتكلم ولا انطق بحرف عيونها ...اه من عيونها ... دائما تقرا يلي ابي اقوله من غير ما انطق.
قامت من فراشها وبأمر منها من غير ما تلتفت لي ~
سما: خالد ابي اشوفه قبل مايندفن انت سامع
خالد: ......................
~ غسلت والبست وقامت تصلي ... لباسها مثل ماهو ماتغير من خمس شهور ... فضلت بدل ماتبكي او تصرخ اكتفت بلبس الاسود ... هدوئها مثل ماهو ماتغير تعبير وجهها مثل ماهو ماتغير ... قوتها عصبيتها حنانها نظراتها وعيونها ... اه من عيونها يا روحي انتي ياسما لو بيدي سعادتك متأخرت
وصلنا للمستشفى.. كانت ساكته طول الطريق ما فتحت فمها باي كلمه وانا ظليت ساكت بعد.. ما لقيت الي يواسيها ويواسيني معاها ... اصرت البارح انها تنام معاه كانت تحس باحساسها الي عمره ما خاب انه اخر يوم له معاها.. معاها وحدها.. طلب منا البارح نطلع برا عرفته في المستشفى .. كان يبغي يتكلم معاها لوحدهم طبعا طلعنا.. تركناهم ظلو كثير.. كثير ..كثير
بعدها نادتنا ندخل ودخلنا, شفناه وهو قاعد كان صاحي مافيه شي.. يضحك ولو ان الكلام كان يتعبه بس ظل يتابعنا بنظراته اكيد كان يبي يشبع منا كلنا وهي بالذات عيونه عليها في كل شي تقوله او تسويه وابتسامته تلاحقها وين ماراحت يسرح في شكلها شوي ويرجع لنا شوي.. وهي عشان تقاوم شعور فراقه تمت تناظره كثير بس انا متاكد انها ماشبعت منه.. ولا راح تشبع.
وصلنا لغرفته.. وقفت شوي .. شافت الكل ناظرت الكل ماتوقعت الي قالته ابد .. وقتها محمد كان يبكي بحرقه بس من غير صوت.. حبس صوته في داخله .. عارف ان الصوت مهما ارتفع ماراح يرجعه لنا... خلاص راح ~
سما: محمد اغسل وجهك وتعال احنا بخير.. ابي اسلم على ابوي وارجع ولا قيكم تضحكون... ظهرنا لحد الان مانكسر.. وابونا بخير.
~ فتحنا عيوننا عليها.. افتحت الباب ووقفت شوي.. ابتسمت وراحت له.. دخلت معاها ووقفتني.. امنعتني بنظرتها ~
سما: خليني معاه شوي.. انا بخير دامه بخير
~ سكرت الباب وجلسنا نناظر بعض.. دامه بخير؟!! .. فهد كان قلق عليها كثير ~
فهد: غلط نتركها معاه
خالد: ايش يبي يصير بياكلها يعني خلها تسلم عليه.. اختك ماهي بضعيفه
محمد: بس تخزن في عقلها وخاطرها مكسور من ماتت امي وهي على هالحال
سالم: كانت سما تقول على قد ما ابوي يعشق امي على قد منا خايفه يلحقها وصدقت خمس شهور ماقدر يستحمل فراقها.. لحقها.. والله ماني مصدق
خالد: استغفر ربك يارجال.. ايش الي تقوله
سالم: عمري مانسيت هذاك اليوم بعد صلات العيد.. صار لها يمكن شهرين وكم يوم من توفت .. وقتها ابتدينا نستوعب فكرت موتها .. الا هو
خالد: ايوا صح .. ماتوقعته ابد .. كان هو الي يقوينا ويصبرنا.. اتضح انه هو من كان يحتاج ان حد يصبره
سالم: ما انسى منظره يوم نداها "مريم يا حبيبة روحي انتي وين..عيدك مبارك.. يا مريم .. وين القهوه يا مريم.. وينك وين صباحك" .. دنيت منه وقلتله يبا .. قالي يابوك امك اكيد فيها شي ماترد.. ياعيال شوفو امكم وين.. قلتله يبا امي عند ربها.. ناظرني ووطى راسه وقالي ايوه نسيت.
~ سكت سالم.. والكل يبكي.. كان منظر ابوي هذاك اليوم يقطع القلب ما استوعبت انه نسى .. هذا يعني ان امي عايشه معاه في خياله وروحه .. صحيح اختفت من قدام عينه . بس هي ساكنه في قلبه , عقله ، كل كيانه
~ صدقت بكلمتك يبا .. الي يسكن القلب ويملكه مايقدر احد يبعده حتى الموت.. رحمت الله عليك يالغالي ويسكنك فسيح جناته مع من اسكنت قلبك.~
محمد: سما طولت.. قعدت ساعتين يكفيها خلاص.. خالد تصرف
~ دخلت عليها.. وشفتها وهي تبتسم له .. ماسكه ايده وتناظره .. قلبي وقف حينها كيف تركتها مع ميت ..حتى لو كان ابوي.. كان المفروض نحاسب عليها على قد ماهي قويه على قد ماهي رقيقه وحنينه حتى وهي تناظره وهي قاعده وشكلها خايف مو منه اكيد .. من باكر ~
انتبهت لي اني واقف على الباب
سما: سلمتو عليه
خالد: أي نعم .. نبي ننتظر س..
سما: لا..خلونا نعجل اكرامه سرعة دفنه.. اذا انتظرناه بيتم ابونا كذا لحد بكره
~ بعد صلات العصر انتهينا من كل شي.. كل شي.. ودعنها وخليناه .. وقلوبنا تتقطع على فراقه .. بدري يابوي الي مثلك ماينشبع منه.. قلت هالجمله وانا واقف على قبره.. مانع دموعي تنزل حزن عليه الي مثله ماينحزن عليه ينحزن على فراقه بس.. دخلنا المجلس واستقبلنا عزاه وكل واحد ساكت ولاهو قادر يتكلم .. يهمس بالاشاره بس.. كلامنا كله بالاشاره بس.. حنا هنا وسما هناك وحدها.. صحيح مع الحريم وبنات العمومه بس بعد لوحدها من غيرنا.. قلبي عليكي ياروحي انتي .. كان ودي احضنها بس اعرفها بتكابر ومابتسمح لاحد يقترب منها على الاقل اليومين هذول.
صلينا العشا وقعدنا والناس بدت تزيد والرجال في كل مكان ومن كل مكان الي نعرفه والي مانعرفه.. منظرهم يوجع القلب .. متلثمين وعينهم تجري بالدموع .. هالمنظر وقفت عنده كثير .. خفت على اخواني منه كثير .. اكيد بيزيد الحزن بقلوبهم على ابوي .. وقف عمي ناصر جنبي وقالي هايبا انت بخير؟.. ما اذكر اني رديت .. مره وحده السكوت حل.. بدا همس بين المعزين ماسمعت شي الصوت بدا يهدى اكثر واكثر من ذا منو جا .. مين ذا الي الناس سكتت بوصوله؟ ~
فيصل: خالد.. سامي وصل
خالد: سامي؟ وينه فيه
فيصل: عند الحريم
~ اه المفروض اني ما اسأل .. كان لازم اعرف انه عند سما .. سالم ينادي علي تعال بسرعه؟؟ خير ايش صار ~
سالم: تخيل
خالد: ايش
سالم: عمي ناصر يسالني متى بتوزعون الورثه؟
خالد: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وايش رديت عليه؟
سالم: مشيت عنه
خالد:هذا مايعرف له غير سامي .. اذا كلمك قوله سامي بيرد عليك.. وصدقني بيخاف
مادري كيف ابتسمنا انا وهو.. والله غصب عنا
*************************
سما
~ حبيبي انت هنا سامعني شايفني.. ههه .. ادري انك هنا .. واكيد تضحك علينا الان .. حنا حزانا وانت سعيد .. يابختك .. اكيد انت معاهم الان وشكلهم هم معاك بعد وماسكين ايدين بعض.. وتضحكو علينا.. اضحك ياحبيبي وافرح هذا يومك.. ياربي يجعل دربك سلاما سلام .. ويثبت بك .. ويقويك.. عساك الجنه يا نور عيني.. نزلت راسي وبدا الحزن يملكني .. وليه احزن وهو معي .. الي مثله ماينحزن عليه.
يارب لو كان هذا الرجل ضيفي لاحسنت ضيافته .. وهو الان ضيفك وانت الله اكرم الاكرمين .. ياربي اجمعني بهم على خير وافرحني بمنازلهم في الجنه.. هو ابي وانت اكرمتني به .. وهو اكرم علي بتربيته فاصبحت على ما انا عليه بفضل منك فاجعلني الوالد الصالح الذي تقبل دعوته واجعل من دعائي له اجرا~
رفعت راسي اعدل من هيبتي مابي انكسر قدام اهلي .. بانكساري اخواني بينكسرو معاي .. رفعت راسي ولقيته قدامي واقف بشموخه بهيبته ونظرته .. كان ودي ارتمي بحضنه اصرخ اقوله ابوي راح وخلانا .. تركنا خلاص ودعناه ..مين ياترا بيودعنا .. قامو الحريم له يعزونه ويبكون عماتي وخالاتي الي بعد مافتحو عينهم من بعد وفاة امي حريم اعمامي والبنات تدافعو عليه
وكيف مايتدافعون وهم يتقاتلون عليه غصب عني ابتسمت.. منظرهم كان يضحك .. وهو نظراته ثابته علي دنا مني نزل لما تلاقت عيني بعينه باسني على راسي ومشى.. انتبهت لمرام نظراتها بتقتلني غضب وحقد وكره.. قالت مرام لبنت عمتي هدى الي جالسه جنبها ~
مرام: حشا كانهم عشاق مو اخت واخته
~ انتبهت لها وجلست اناظرها بغضب .. تقريبا كل الي حولنا اسمعو مرام ايش قالت.. حاولت امسك نفسي عنها ماقدرت.. حاول اشيل عيني من عليها ماقدرت.. كان ودي ارمي بكل غضبي وغصتي عليها... ما قدرت اسكت همست لساره وفزت لي ~
سما: نادي الكلبه مرام
~ قامت ساره وهي خايفه ايش ممكن اني اسوي لمرام اكيد بذبحها ~
ساره: ايش سويتي هذا كلام ينقال.. ناويه على نفسك انتي قومي تراها تبغيك
مرام: خير سما بغيتيني
~ مسكت ايدها وظليت اناظرها بغضب.. كنت شوي وبذبحها .. ولو ما امها جات ولحقت عليها كنت بهدلتها على الي قالته ~
ام احمد: مرام ايش هذا ال قلتيه انجنيتي انتي .. يما سما اتركيها لي وانا بكلمها
سما: خالتي بنتك مو محتاجه حد يكلمها الا محتاجه حد يربيها
~ جذبتها حولي بقوه.. طاحت قدامي وهي تتوجع ~
سما: ادبي نفسك يامرام ترا والله ان لمستك ايدي مره ثانيه مراح تكون هينه عليك.. ابتعدي
~ كان نفسي ادوسها برجولي.. كان القهر مالي قلبي عليها .. قليلة حيا.. شبت النار بقلبي .. الله يشيلك يا مرام.. راحت اجلست مكان ماكانت .. وبحركه لا اراديه .. اشرت لها على الباب ~
سما: مكانك هناك.. لا تجلسين قدامي
*************************
فهد
~ طلع سامي من الحريم وعيونه بارده حزينه, وقف يسلم علينا ويعزينا وقبل لا يعزينا كنا نعزيه، كان يدور على محمد .. سواله عن محمد.. ماعرفنا محمد وين.. تلفتنا حولنا ومالقيناه.. زاد القلق كيف مانتبهنا له.. وين راح .. دقيت على جواله ومارد تابع سامي سلام المعزين واحنا انشغلنا ندور عليه.. وين راح .. وين اختفى .. ما اذكر حتى متى اخر مره شفته فيها.. ياربي عقلي توقف والله إذا صار شي انه بنروح فيها .. دقيت مره ثانيه ومحد يرد ~
سالم بخوف: بشر
فهد: والله ياخوي مايرد
سالم: كيف يعني
فهد: هو رد مع مين لما كملنا في المقبره
سالم: انا شفته مع خالد
فهد: الحمدلله .. والله ظنيته ليلحين هناك
سالم: لا .. اكيد لا ..
فهد: شفت السيارت
سالم: ايوا كلهم هنا.. لا يكون الله يعزك بالحمام
فهد: محمد غايب من قتره كلها بالحمام الله يعزك؟ .. لا ما ظن ..
سالم:الا فيصل وينه
فهد: فيصل؟ والله مادري
سالم: هذا وابوي ماصار له يوم من مات .. حنا من الان ماندري عن اخواننا
~ اثرت فيني كلمته كثير.. محمد مختفي وفيصل من الصبح ماسمعت صوته واظن اني ماشفته بعد.. سامي عينه علي بين كل لحظه والثانيه.. وانا ماعندي جواب .. خالد يدخل ويطلع وسالم معاه وانا واقف اباشر الناس وكل شوي ادق على واحد منهم ومافي جواب.. دنا سامي مني ~
سامي: بشر
فهد: ولا شي ياخوي فيصل تراه غايب بعد
سامي: ايش؟.. فيصل لسا من شوي شايفه اول من سلمت عليه فيصل
فهد: بشرك الله بالخير ياشيخ.. والله قلبي بيوقف .. اظن انهم مع بعض
سامي: ماظن فيصل انا شفته مع ربعه .. واكيد محمد ماهو معه
فهد: ياربي سترك
سامي: اكتم بس لا حد يتكلم وسما تعرف
فهد: حاضر
~ اتصلت في خالد وسالم وقلتلهم لا يبلغون احد حتى سما لاتعرف.. الخوف داخلي يزيد وهالولد ماندري هو وين ..دنا عمي ناصر مني .. يناظرني .. ايش شفيه يناظرني كذا عسا بس موحاس بشي ويفضحنا~
ناصر: الا اقول يافهد
فهد: سم
ناصر: انتو بتجتمعون اليوم؟
فهد: حنا مجتمعين كل يوم ياعمي.. تحسب انه وفاة ابوي بتفرقنا؟
ناصر: الا اقول يافهد
~ ماقدرت استحمله مارديت عليه بعدت عنه.. رحت بعيد.. عيوني في عيون سامي والتلفون بيدي وادق على محمد ~
سامي: هو مادخل البيت؟ .. ولا دخلتو هنا على طول
فهد: سامي .. مادري .. والله مادري انا دخلت هنا على طول.. ماشفته .. اقولك على شي
سامي: خير
فهد: محمد مايخطي خطوه الا ويقول لسما عليها اكيد هي عندها علم
سامي: بيني وبينك.. خايف.. اخاف عليها
فهد: سامي هي جنبنا حتى لو صار لها شي هذاك ماندري عنه هو وين
سامي: اتصل فيها؟
قهد: لا يا خي نادي على وحده من الشغالات تندها لك
~ راح مسرع للباب الي بين المجلس والمطبخ.. اتبعه عمي ناصر.. ووقف وراه يتسمعه.. ايش بلاه عمي اليوم ايش قاعد يسوي
رحت انده على سامي حتى يلتفت وينتبه على عمي الي واقف وراه.. انتبه له .. شافه بنظره كلها غضب ~
سامي بحده: خير!!!
ناصر: والله ياولد اخوي ابغي اسولف معاك
سامي هنا؟!!
ناصر: الا اقول يا سامي
سامي وبنبره حاده: عمي هذا موقته اجل ال تبي تقوله مو الان.. ياريت تباشر المغزين تراك اخو المتوفي
~ ابتعد عمي عنه بسرعه ياربي غصب عني ابتسمت.. شفت سامي واقف على الباب شوي ودخل اكيد سما جاته تأخر نص ساعه داخل ياربي كل ذا عشان يسالها؟ اكيد في شي.. زاد قلقي.. مشيت صوبهم كنت ابي اتطمن وصلت لباب المطبخ الا وسامي طالع مبتسم
فهد: بشر ياخوي
سامي: رد من المقبره ونام بفراش ابوك
فهد: الحمد لله ياخي خلني اطمن اخوانك واشوف فيصل ماشفته اليوم
سامي: طيب انده اخوانك معاك خلهم يجلسو هنا
فهد: حاضر
~ شفت اخواني وبلغتهم وضحكو .. غصب عليهم اضحكو.. رحت ادور على فيصل احس اني مشتاق اشوفه..مابي احس اني اهملت اخواني بعد وفاة الغالي.. لقيته بالحديقه مع ربعه قاعدين وساكتين والحزن ماليه هو فرض على الكل هالحزن.. قربت منه
وابتسمت.. لما شافني استغرب ابتسامتي.. احس انه عاتبني بنظرته.. لكني ماتراجعت زادت ابتسامتي له ~
فهد: انت وين ياخوي اقلقتني عليك.. كذا تنسى اخوك
فيصل: انا؟
فهد: ايوا انت.. تركتني لحالي اباشر الناس وانت قاعد هنا
فيصل: افا ياخوي سامحني والله مانبهت ..هذاني معاك .. يلا
فهد: اقعد مكانك انا جيت اتطمن عليك بس.. من الصبح ماشفتك.. لا تباعد خلك قدام انظري
فيصل: تامر ياخوي
*************************
سامي
افكر اني اروح له الان.. مابي انتظر لبكره ابي اجلس عندك الان.. ياليتني اقدر اترك الناس واجيك .. نفسي اقف عند قبرك شوي اتكلم معاك شوي .. يبا فراقك صعب .. البيت موحش من غيرك من دخلته وشفت الحريم فيه قلبي انقبض.. وسما نور عيونك حزنها ملى البيت بغيابك .. موجوده بجسدها يابو سامي والروح معاك.. ارواحنا معاك يابوي .. كنت سرحان ماني حاس بالي حولي ولا بالناس الموجوده .. يالله ياكثرهم كلهم معارفك يابوسامي كلهم اعرفوك وحبوك .. ومن مايحبك.. يا اغلى من روحي انت
ياربي ترحمه.. ياربي ترحمه.. ياربي ترحمه.. حسيت بايدين تمسك كتفي رفعت راسي ~
سامي: عمي بومشعل سامحني عمي ماكنت منتبه
بومشعل: عيب ياولدي .. انتو الي اعذروني انا لسا واصل حجزت على اول رحلة وجيت بسرعه .. عضم الله اجركم
سامي: اجرنا واجرك .. وانا بعد من شوي واصل
بومشعل: كيف حالكم انشا الله بخير
خالد: عمي بومشعل يا مراحب والله
بومشعل : هلا بولدي, عضم الله اجركم
خالد: اجرنا واجرك.. كيف حالك .. بشرني عنك
بومشعل: الحمدلله
سامي: انشا الله دوم عمي
خالد: وينك ياعمي تأخرت علينا
بومشعل: اعذرني ياولدي انا...................
سامي: ماله داعي تبرر ياعمي عارفين انك مشغول
خالد: اعذرني للسؤال عمي
بومشعل: لاتقول كذا ياخالد وفاة ابوك زلزلتني انت عارف هو ايش بالنسبه لي .. الله يرحمه
خالد: انت احسن الان
بومشعل: الحمدلله .. هذاك ناصر الي هناك
سامي: ايوا هو..شكله لحد الان منتبه انك هنا
خالد: الله يجيرنا
بومشعل: بس ياعيال هذا عمكم مهما صار
سامي: ماقلنا شي الله يطولي بعمرك عمنا وتاج راسنا بعد.. الحين يجيك واشوفك كيف بتستحمله
بومشعل: ياعيال ادري مووقته بس لازم تفتح هالموضع
سامي: عمي نعرف الموضع ذا زين .. موقته الان ابد .. وغلاة ابوي عندك .. ابي تكتم عليه ولا كانك تدري عنه وحنا لاهدت عندنا الاوضاع انشا الله نبي نجيك كلنا
بومشعل: واولكم سما
خالد: واولنا سما
ناصر: بومشعل ياهلا بالرجال
بومشعل: هلا بواحمد.. عضم الله اجرك
ناصر: اجرنا واجرك.. بشرني عنك ايش علومك
بومشعل: نحمد الله يابواحمد الحال يسرك
ناصر: ايوا ادري اسمع عنك علوم زينه.. سمعت انك ربحت قضية هزاع بن محمد ويقولون انك ربحت من ورا هالقضيه شي ما هو سهل
بومشعل: يابو احمد المهم السمعه وانا اخوك .. وهزاع رجال زين يستاهل من يوقف معاه والقضيه بفضل الله ناجحه
ناصر: بس لو ماهو دهاء محامي خبره مثلك ماكنت كسبتها الا قولي يا بومشعل حلفتك الله مالعبت بذيلك كذا ولا كذا عشان تكسبها

دانة الحمادي
دانة الحمادي
للحلوات الي دخلو وقرو القصه من غير تعليق
اهدي هالجزء لعيونهم
قرائه ممتعه
مع تحياتي

دانة الحمادي
دانة الحمادي
حبيباتي الحلوات
اهدي لكم هالجزء
قراءه ممتعه
مع تحياتي

دانة الحمادي
دانة الحمادي
نبض قلبي
الجزء الثالث
ام احمد: صباح الخير يما انتي صاحيه
مرام: صاحيه يما
ام احمد: ايش فيكي بعيد الشر
مرام: سلامتك يما .. تعبانه شوي
ام احمد: معلش يما تتعبي اليوم وبكره تنسيه
مرام: مقدر يما مقدر.. سامي لي
ام احمد: ايش لك انتي بعد .. اخته تقول .. بيخطبو له بعد العزا.. خلاص عاد.. يما سيره واقفليها بكره الله يعوضك غيره.. واحسن منه
مرام: مابي غيره ابيه هو يما .. ابيه هو .. تراني ازلزل الكل لو سواها واخذ غيري
ام احمد: اسمعي عاد .. من عقب سالفتك ذيك محد طايق اسمك .. وخصوصا سما.. عاد انتي تعرفي ست الحسن والجمال محد يكسر لها كلمه من يومها وهي قويه.. لا انا ولا ابوكي ولا انت بنقدر عليها .. وسامي مايعيش بلاها ومايزعلها حتى لو جا على شي هو يبيه.. انسيه يايما .. وصدقيني بتلاقي الاحسن منه .. انا منظره لك على واحد يسوى سامي هذا
مرام: لا .. مابي.. لا تفتحين معي سيرة الزاواج الا اذا كان المعرس سامي
ام احمد: الله يهديكي يايما.. بس انا اقولك انا ماني قد سما وعصبيتها .. ترانا سلمنا منها هذيك المره لانه عمك موجود .. عمك الان مات مين بيمسكها عنا
مرام: هذيك المره كنت مستعجله بامور كثيره .. المره هذي بخطط صح .. وسامي لي
ام احمد: اقول اتركي عنك .. امس بنت عمك احلفت اذا لمستك يدها عقب أي غلط تغلطيه مابتتركك غير ميته.. وهذا انا حذرتك وشوفي عاد
مرام: ماعليكي منها .. ان جات اني اذبحها بذبحها ولا يهمني .. المهم عندي سامي .. سامي وبس
ام احمد: اقول تراكي وجعتي راسي .. عاشقه واحد هو مايبيك .. ومعيشه نفسك بوهم ماله اخر .. وبعدين يعني مافي بالدنيا رجال غير سامي.. يا يما اتركينا منهم .. انا بصراحه مابي نسبهم .. شايفين نفسهم على الفاضي.. على ايش هذا كله ..وبعدين حتى لو اخذتيه انتي فاكره انو سما بتترك سامي يعيش برا الا بتخليه قاعد معاها بنفس البيت .. عاد هذا انا مابيه .. ابي اذا جا رجال يخطبك .. اقعد واتشرط .. ابي مهر وابي شبكه وابي بيت لك لحالك وابي سياره خاصه لك بسايقها وشغالات و.................
مرام: حيلك حيلك .. ليه ذا كله
ام احمد: بنتي واول فرحتي وابي اتشرط على عريسها.. تتوقعي اذا جات سما تخطبك لاخوها بتنفذ لي الي ابيه؟؟ .. لا يحبيبتي بتقول بنعطيكم كذا وبنسوي لكم كذا وبس.. عاد انا مايعجبني هالكلام .. لا بتخليني اطلب ولا اتشرط عاد انتي تعرفيها
مرام: طز ماتهمني .. المهم عندي سامي.. سامي وبس
ام احمد: ها .. اليوم بتروحين بيت عمك تراه اخر يوم
مرام: اكيد بروح .. لازم اروح
ام احمد: ايوا روحي واجلسي جنب الباب مثل ماقالت لك .. ها .. بعد اكثر من كذا مذله انا ماشفت .. يا يما خلي عندك شوية كرامه.. لا بيت عمك ولا ولد عمك يبونك
مرام: طز المهم انا ابيه واحبه
ام احمد: طيب قومي تغسلي وصلي
مرام: الا ابوي وينه
ام احمد: ابوكي ياخذ دش
مرام: يما قولي للخدم يجهزو الفطار تراني جعانه موت
ام احمد: من عيوني يا يما كم مرام انا عندي
مرام: الا ماقلتي لي
ام احمد: خير
مرام: منهو ذا الي المنظره عليه
ام احمد: تذكري صفيه صاحبتي؟
مرام: ايوا اذكرها
ام احمد: ولد اختها .. مال وجمال وهيبه وسمعه ماقلك عليه .. واسمه جمال ها ايش قلتي
***************************
في بيت بومشعل -في غرفة الطعام-
سما: صباح الخيرعمي
بومشعل: صباح النور يبا
سما: عاد تعرف اول مره بحياتي اقعد معاك على فطار
بومشعل: وانشا الله كل مره
سما: والله ياريت .. مابقول لا.. مين يحصله يفطر مع رجال مثلك .. جمال وحلا ووسامه وشخصيه وتاخذ العقل
ساره: يالله تعيننا على هالصباح .. اشوف تتغزلي في ابوي
سما: كيفي يحق لي اتغزل فيه ابوي انا بعد
بومشعل: ماينلام راشد اذا حبك .. اخلصي ايش عندك.. هالمقدمه وراها شي
ام مشعل: ايش وراها يارجال .. ايش قالت هي عاد
سما: أي والله ياخالتي كلوني مايسوى علي
ام مشعل: مايقدرون وانا خالتك ..دامي معك كل الي تبينه بيصير
سما: يعني ايش؟
بومشعل: يعني انتي اطلبي وانا انفذ عندك خمس دقايق بس تطلبي فيهم بعدها اسحب عرضي
سما: يه وليه عاد .. حتى المسابقات يعطون فرصه ايام وايام وانت خمس دقايق بس .. هذا وانا سما خمس دقايق اجل وحده غيري ايش تقول لها
بومشعل: اقول لها تقلب وجهها .. ها بتقولين ولا اسحب عرضي
سما: لا كذا ازعل .. موضوعي يبغاله قعده
ساره: يعني منتي خاليه وراكي شي .. قالها ابوي وصدق فيها
سما: يعني تتوقعي بتغزل برجال بو عيال ولا اكبر من ابوي بعد على وشو على الفاضي
بومشعل: ههه من شوي حلا ووسامه وشخصيه طلعت حقيقتك الان
سما: ياعمي لا تصدق كل الي ينقال لك عاد
بومشعل: ههه الا منك يايبا .. كل الي تقولينه صدق
ساره: ياربي لو اعرف انتي ايش مسويه بعقولهم الي يحبونك كذا.. والله لو هالكلام يطلع مني له كان من زمان ذبحني
سامي: صباح الخير
بومشعل: صباح النور
ام مشعل: هايما .. نمت كويس
سامي: كويس يما لا تقعدي تقلقي علي عاد
ساره: ياربي انا الي بموت من هالاثنين .. وحده يحبونها ويموتو عليها والثاني نايم صاحي يقلقو عليه
سامي: اقول وين الفطار تراني جوعان
ساره: وانت من دخلت هالبيت وانت كله جوعان
سما: والله عطوه الي يبيه وهو يشبع
سامي بحده: سما.. موكذا
سما: وليه مو كذا.. حنا ببيتنا وقدام امنا وابونا .. ماهو صح يما
ام مشعل: الا صح وصح يما
بومشعل: نور وين
ساره: لساها نايمه
بومشعل: روحي صحيها
سما: وصحي معاها لينا
ساره: حاضر .. انتي تامرين .. ايش طلباتك بعد
سما: شكرا وياليت تعجلي بالفطار ممكن؟..
ساره: ياربي صبرك
سامي: ههه وانتي ابد منتي عاتقه احد
سما: سيبها اصلها فرصه ..عمي
بومشعل: قولي يبا
سما: اقول انت عند قولك لي
بومشعل: ايوا عند قولي لك
سما: مهما يكون طلبي
بومشعل: مهما يكون طلبك .. قولي ايش هو
سما: طلبي يتوقف على موافقة نور لسامي
بومشعل: ايوا.. نور.. تجي ونشوف
سما: الان عاد
بومشعل: ايوا الان ليه في شي
سامي: انت فاتحتها
بومشعل: ايوا
سما: متى مالحقت
بومشعل: الا لحقت
سامي: لا ما لحقت.. وهي بعد ماخذت وقت تفكر
بومشعل: طول البال .. تجي وتشوف
سامي: بس ياعمي
بومشعل: لا بس ولا غيره
نور: صباح الخير
بومشعل: صباح النور يا نوري
سامي: ايش فيها عيونك كذا
نور: مافيها شي
سامي: الا فيها ايش صاير ياعمي
بومشعل: ماصاير غير الخير
سامي: ماني حاس
بومشعل: سامي .. بتكذبني؟!!!
سامي: محشوم ياعمي
بومشعل: نور يبا
نور: سم يبا
بومشعل: فكرتي بالكلام الي قلته لك
نور: ايوا
بومشعل: ايش قلتي
نور: موافقه
سامي: موافقه على ايش
نور: خل ابوي يقولك
سامي: نور تعالي
سما: خلها بتكلم معاها
بومشعل بحده: خلك مكانك.. نور تعالي هنا .. نور
ام مشعل: خير ليه الصراخ
سامي: يما قولي الصدق نور مالها
بومشعل بحده: يعني اكذب عليك ياولد
سامي:لا ياعمي ماقلت كذا بس عيونها تقول غير كذا
بومشعل بحده: عيونها تقول اني اكذب عليك يا ولد
سامي: لا بس
بومشعل بعصبيه: بس.. نور.. نور
ساره: اروح ان...
بومشعل: مكانك .. نور.. يانور
نور: خير يبا
بومشعل بعصبيه: ليه ماتردي .. ننادي عليك .. ليه ماتردي
نور: سلامتك كنت عند العيال
بومشعل: كنتي عند العيال نايمين ولا صاحين
نور: نايمين يبا
بومشعل: دامهم نايمين .. اقعدي افطري
نور: حاضر
بومشعل: ها ياسامي ايش بغيت تقول لزوجتك
سامي: ها .. لا بس موافقتها جات بسرعه.. اخاف انها وافقت خوف منك ياعمي
بومشعل: ها يبا انتي وافقتي خوف مني
نور: لا يبا
بومشعل: يعني تبينه
نور:...................
بومشعل: يايبا ليه الحيا الان هذي موافقت زواج قولي.. ايوا او لا .. لا تخافين
نور بحيا: ايوا
سامي: ايوا على ايش
نور:....................
بومشعل: ردي على زوجك يبا
نور: موافقه ياسامي .. بس لي شرط
سامي: انت تامري
نور: انا مابترك امي .. عاد انت وكيفك.. هذا شرطي
سامي: لك الي تبيه
نور: من جد
سامي: ايوا من جد.. ماراح تتركيها ولا هي تتركك ولا انا بتركها بعد في حد يترك امه
ام مشعل: ياربي يخليك لي .. ياعيني انت .. ماتعرف ايش يبي يستوي فيني اذا خذتها عني .. انت عيني وهي نور عيني .. الله يخليكم لي واشيل عيالكم وعيال مشعل معاكم
نور: مشعل؟!!
سما: مبروك يامرت اخوي
نور: الله يبارك فيكي عقبالك
ساره: وعقبالي انا بعد
نور: وعقبالك انتي بعد
بومشعل: ها خلاص ارتاح بالك ياسامي
سامي: الله يريح بالك ياعمي ويفرحك بالعيال انشاالله
بومشعل: بس ها ماوصيك تراها نور .. هذي نور العين عاد
سامي: بشيلها بقلبي ياعمي .. هذي الغاليه بنت الغالي
سما: مبروك ياروحي انت
سامي : يباركلي فيك ياعمري انتي.. مبروك يانور
نور:...................
سما: واي على الاحراج .. خلاص لا تنتظر منها رد .. يكفي عيونها
نور: سكتي انتي .. الله يبارك فيك
بومشعل: اقول بلا دلع وكلام فاضي.. ترانا واقفين احترمو وجودنا انت وياها ترا والله احلف انو تملك عليها الان
سامي: ها
سما: ياربي .. تراها وصية ابوي
بومشعل: كيف يعني
ساره بهمس شديد: تعمل نفسك ماسمعت شي البارح ها؟
بومشعل بهمس: بس يابنت
سما: ابوي جا لسامي بالمنام وقاله انو ملكته على نور اليوم
بومشعل: من صدقك انت
سامي: أي والله .. من مصدق
بومشعل: نكمل فطار ونروح نملك .. ايش قلت
سامي: ايش اقول ؟!!! اقول بلا فطار ونروح الان
بومشعل:ههه
سما: ههه
ام مشعل: عيني ولدي مستعجل .. وغلاتي يابو مشعل قومو الان وخلونا نفرح
بومشعل: اتصل على اخوانك يا سامي .. يلا قمنا
***************************
في بيت راشد - في مجلس العزا-
بومشعل: مرحبا بالرجال .. وينك ياخوي فقدتك
سلطان: تعرف ياخوي ماودي اتركك لحظه بس انا خايف على العيال من وجودي
بومشعل: يعني ماجيت اليوم الا وانت مأمن الطريق
سلطان : ايوا الشخص الي يراقب البيت رجع مكانه
بومشعل: وعرفت مكانه وين
سطان: ايوا عرفت
بمشعل: بشر سماح معاه
سلطان: لا .. المكان خالي تماما من أي انسان غيره
بومشعل: طيب اكيد هو رجع وخلى احد مكانه هنا
سلطان: تطمن مافي احد ابد
بومشعل:وعرفتو هو من
سلطان: ايوا هو جابر ابو العيال
بومشعل: طيب ليه ماقبظت عليه ياخوي
سلطان: لا تستعجل ياخوي دام سماح ماهي عنده ما بينفعنا وجوده عندنا بشي خله يتحرك تحت عيوننا .. يمكن يوصلنا لشي
بومشعل: خلني اعرفك على سامي .. ياسامي
سامي: سم يا عمي
بومشعل: هذا عمك سلطان صاحب ابوك الله يرحمه.. الي كلمتك عنه
سامي: حيا الله عمي سلطان
سلطان: الله يحيك وانا عمك .. عضم الله اجرك
سامي: اجرنا واجرك ياعمي.. بشرني عنك انشا الله طيب
سلطان: بخير ربي يسلمك
سامي: بشرني عمي مافي اخبار جديده عن سماح
سلطان: مافي جديد ينذكر وانا عمك .. طول البال وانشا الله خير
سامي: حنا لازم نقعد مع بعض
سلطان: اكيد وانا عمك لازم اقول لكم على التحركات الجديده الي لازم تتبعوها.. هذي عصابه ماهي هينه.. اكيد بيحاولو يتصلو فيكم .. الا ماحد اتصل فيكم لحد الان؟!!
سامي: لا والله
سلطان: تلفون ابوك وين
سامي: اه مع خالد .. ولسا منتبه انه مسكر
سلطان: خذه من اخوك وفتحه خله معك اكيد بيحاولو يتصلو فيك
سامي: انشا الله عمي
ناصر: السلام عليكم
سلطان: عليكم السلام
بومشعل: عليكم السلام
سامي: اعرفكم عمي ناصر
سلطان: عضم الله اجرك ياخوي
ناصر: اجرنا واجرك .. الا من الرجال
سامي: هذا الاخ سلمان .. واحد من الي تعامل معاهم الوالد بتجارته
ناصر: حياك الله ياخوي
سلطان: تحيا وتدوم
ناصر: الا قولي اخوي سلمان .. عسا تجارتك مع اخوي الله يرحمه كانت رابحه
سلطان: الحمدلله
ناصر: وعساها دخلت عليك مبلغ محترم
بومشعل: اقول اخوي سلمان حياك معاي اعرفك على عيال المرحوم
سلطان: حياك ياخوي
بومشعل: هالرجال محد يطيقه ابد.. كيف هذا اخو راشد ماني عارف
سلطان: عجبني سامي ذكائه حاد .. غير اسمي حتى محد يعرف عني شي
بومشعل: سامي يعجبك .. رجال من ظهر رجال .. لا واليوم ملك على بنتي
سلطان: والله ؟!!! .. والله ياخوي ماني عارف ايش اقول اعزي ولا ابارك
بومشعل: لا عزي ..وعقب كم يوم انشالله تبارك
سلطان: بس عارف الزواج صار لصالح العيلتين
بومشعل: ايوا ادري .. العيال فكرو اننا نعبش مع بعض أأمن للكل
سلطان: هذا الراي الصح .. أأمن لبناتك وانا اخوك
بومشعل: معاك حق..
***************************
بيت راشد - في الصالة عند الحريم-
هدى: سما
سما: نعم ..
هدى: امي تبيكي
سما: حاضر
ام خالد: ها وينها
هدى: جايه يما
سما: خير عمتي بغيتي شي
ام خالد: بغيت اقولك اني راح انام عندكم الليله انا وهدى
سما: خير!! في شي
ام خالد: ابد بيت اخوي وابي انام فيه
سما: انتي تنوري عمتي البيت بيتك بس هدى لا
ام خالد: هذا كلام تقوليه ياسما .. ايش فيكي على بنت عمتك
سما: ابد ياعمتي هدى حبيبتي ومابيني وبينها شي
ام خالد: اجل هذا رد تقوليه؟.. بدل ماترحبي بيها وبعمتك تقوليلي هدى لا
سما: ياعمتي قلت لك البيت بيتك بس انا عندي شباب .. الله يحفظهم سته .. وهدى صحيح بنت عمتهم .. بس ماتحل عليهم .. انا مابربط اخواني بغرفهم عشان بنت عمتي .. لو كان وجودها لحاله اظطراريه بقول عادي.. بس ماله داعي نومتها هنا .. الزم ماعلي راحة اخواني
ام خالد: معاكي حق بس مثل منتي شايفه بنت عمتك هاديه والعيبه ماتطلع منها.. محد بيلاحظ وجودها
سما: عمتي اسمحي لي .. نومتها هنا ماراح اوافق عليها .. وبصراحه اكثر ما بعيد سالفة مرام مره ثاينه .. حتى لوزعلتي .. اخواني اهم عندي
ام خالد: يعني انتي شايفه هدى مثل مرام؟!!
سما: والله عاد مثلها غير عنها .. مو مهم عندي .. المهم اني ابعد المشاكل عن اخواني .. الزم ماعلي راحتهم .. اسمحي لي عاد
ام خالد: درب مايرد انشالله
ام احمد: ها ايش قالت
ام خالد: مارضت قليلة الحيا
ام احمد: ايش قايله لك انا
ام خالد: قلتي وماصدقتك .. بس بعد عابت على بنتك .. وبنتك هذي خربت على نفسها وعلينا بعد
ام احمد: عاد ايش نقول هذا الي صار
ام خالد: لو مو حركتهاعاد كنا زوجنا هدى لخالد ولا سالم .. عاد يقولك اخوي ترك خير يغطي عين الشمس
ام احمد: ايوا .. ناصر يقول خير ماله اول من تالي
ام خالد: حسبي الله على بنتك .. كان صار لنا نصيب فيه
ام احمد: عاد هذا الي صار لا تقعدين تدعين على بنتي
ساره: اقول سما
سما: خير
ساره: شوفي عمتك وزوجة عمك صارلهم زمان وهم يهمسو لبعض الله يجيرنا
سما: اشوفهم .. ادري ايش يتكلمو فيه .. اصبري شوي واوريكي ايش اسوي بعد صلاة المغرب
ساره: الله يستر.. بس لو درو عن زواج نور وسامي ايش بيعملو
سما: الله يستر
***************************
في مجلس العزا
سامي: خير خالد تدور علي؟!!
خالد: سامي هذي برقيه من هزاع بن محمد
سامي: هزاع والله فيه الخير
خالد: يعتذر لانه مسافر .. ويقول مادرا انو الوالد توفي غير اليوم الصبح .. يقول بعد انه بيكون عندنا بكره او بعده
سامي: معذور .. مانشره على حد .. يكفي وقفته معانا.. والله ماقصر .. وبعدين عادل يجي كل يوم وهذا يكفي
خالد: اقول
سامي: سم
خالد: مبروك.. ترا ماباركت لك
سامي: ياربي والله اني بطير من السعاده
خالد: عشان البنت اكيد
سامي: عشان اني شفت ابوي .. والله اني مرتاح .. احس انها صخره هم وانزاحت عني
خالد: الله حابك .. الحمدلله .. والبنت قعدت معاها؟
سامي: لا والله ماقعدت ولا اتصلت
خالد: حرام عليك عاد .. كفاها ماجاها
سامي: عيب عليك.. ماني قاصدها .. منتظر لحد الليل واروح لها
خالد: الله يكتب لك الخير فيها .. تراها تستاهل
سامي: الله يسلمك ياخوي .. وياربي اشوفك معرس قريب
خالد: انا؟!! خلهاعلى الله يارجال
سامي: فيك شي؟!! .. صح
خالد: انا؟!! لا ابد .. سلامتك
سامي: بنتكلم بعدين .. مو وقته الان
بومشعل: ها يبا.. خير .. فيكم شي
خالد: سلامتك ياعمي ابارك له بس ومبروك لك انت بعد
بومشعل: والله ياخالد لو ماهي وصية راشد ماكنت عجلت بالزواج ذا
خالد: ياعمي.. الولد ولدنا والبنت بنتنا ومحد له عندنا شي
بومشعل: صدقت
سامي: عمي ترا هزاع بن محمد بعث برقيه .. يعزي و يعتذر.. يقول انه مادرى عن ابوي غير اليوم
بومشعل: فيه الخير
سامي: الا عمي سلطان مشى
بومشعل: ايوا مشى .. بغيت شي؟!!
سامي: سلامتك بس ما حددنا موعد معاه حتى..........
بومشعل: لا تقلق.. بتلاقيه بنفسه يدق عليك ويحدد معاك موعد
***************************
في بيت راشد -في الحديقه-
فيصل: ايش الاخبار نمت كويس
محمد: أي والله ماحسيت بنفسي.. وصلنا بيت عمي بومشعل .. كنت ادور السرير بس.. رميت نفسي عليه ورحت بنومه عجيبه
فيصل: اما انا ما قدرت انام .. جلست افكر كثير.. كان ودي اكون مكانك .. وحشوني العيال
محمد: انا سمعت انهم بيظلون ببيت عمي بومشعل لحد ماترد سماح
فيصل: ماني موافق.. على كيفهم هذول عيالنا ليه نتركهم ببيت الناس
محمد: انت مادريت عن خالتي ام مشعل
فيصل:خير ايش فيها
محمد: يقولو انها تكلمت اول ماشافت راشد
فيصل: والله؟!!
محمد: ايوا .. سامي قال لي.. يقول بعد يخافو يخاذو العيال منها يصير عليها شي مسكينه يقولك من شافت راشد وهي تناديه مشعل
فيصل: مسكينه
محمد: ياخوي بيت عمك طول عمرنا واحنا فيه وعايشين معاهم .. متى مابغيت تشوف العيال دق عليهم تلفون وروح محد بيقول لا.. وبعدين سما تقول هناك أأمن للعيال احسن مايجي حد للبيت هنا وحنا غافلين مع الناس ويعمل لهم شي
فيصل: ايوا محنا ناقصين .. كفايه سماح
سالم: ايش عندكم تتكلمو فيه
فيصل: سلامتك اقول العيال وحشوني وابي اشوفهم
سالم: الليله بعد مانخلص بنروح كلنا بيت عمي بومشعل
محمد: ايوا.. الليله عندنا معرس
سالم: قصر حسك .. لاحد يسمعك
فيصل : لا تخاف الناس بعيده عنا
سالم: وعمك ناصر نسيته.. هذا يسمع مشية النمله
محمد: ههه
فيصل: ابي العزا يخلص بسرعه بس حتى اخلص من شوفته
سالم: لا تقول كذا هذا عمك
محمد: من صدقك انت !! .. محد قادر يطيقه ابد.. انت عارف مسكني اليوم اول ماجيت وسألني .. انتو وزعتو الورثه ولا لا
سالم: من صدقك !!
فيصل: ايوا انا شفتهم بس ماكنت معاهم.. قال امسك اصغر واحد فيهم واخذ منه الحكي
محمد: ههه محسبني غبي مثله
سالم: وانت ايش رديت عليه
محمد: بقولك بس ماتعصب علي
سالم: الله يستر منك
محمد: بديت تصارخ .. انا ماقلت لسامي عشان خايف يعصب علي
سالم: وبعد سامي مادرى .. قول الله يستر
فيصل: قال له "اذا صار لك نصيب في الورثه تعال واسأل عنه .. ودام انه مالك شي في الموضوع .. ياريت تحترم نفسك ولا تتدخل في شي مايعنيك"
سالم: بعدي والله.. والله انك سويت الي محنا قادرين عليه
محمد: يعني ماهو غلط
سالم: الا..غلط.. بس تبي الصدق انا سعيد..
محمد: هذا انت وسعيد .. الله يستر من سامي بيبهدلني.. هو محذرنا محد يقترب من عمي ناصر الا نعطيه خبر الاول
فيصل: الصراحه هذا زودها.. والله خايف تجي ساعه وامد يدي عليه فيها
سالم: ظبطو اعصابكم مانبي مشاكل معاه .. وخلوني اقول لسامي
محمد: الله يسلمك ياخوي لا تقوله الان تراه بيبهدلني
سامي بعصبيه: خير من ذا الي يبهدلك وانا عايش
فيصل: ياخوي هو..................
سامي: اسكت انت.. تكلم يا محمد .. من غلط عليك وليه ماقلت لي
سالم: لاتعصب.. تراه بيقولك كل شي
سامي: اقول اسكت انت بعد.. انا ايش قايل .. ماقلت أي شي يصير تجو وتقولولي
سالم: طيب لا تعصب تراه خايف منك.. اهدى شوي وهو يقولك
سامي بحنيه: تخاف مني انا.. هذا وانت الغالي.. قول يا محمد وانا اخوك .. تظن بعصب عليك وانت حبيبي فيهم
محمد: عمي ناصر سالني عن الورثه
سامي: وبعدين؟!!!!
محمد: قلت له ..................
سامي: ايوا ايش قلت له.. قول مالك خايف كذا
محمد: قلت له اذا صار لك شي فيها تعال واسال عنه .. ودام انه مالك شي.. ياريت تحترم نفسك ولا تتدخل في شي مايعنيك
سامي: بعدي والله
محمد: والله!! منت زعلان
سامي: لا .. ماني زعلان
سالم: مالك سامي
سامي: ضاق صدري من هالرجال.. ايش اعمل معاه .. عجزت والله .. كلمته بالطيب بالصراخ مانفع
فيصل: قايل لكم.. هذا يبغيله بوكس من ايدي يعدله
سامي: الظاهر انو انا الي بسويها معاه ماهو انت
سالم: طول بالك ياخوي .. كلها هالساعتين ويخلص العزا وينقلع الله لا يرده
محمد: الا هو ليه يسأل عن الورثه كذا.. ايش له فيها
سالم: ماله شي طبعا .. بس هو يحب يدخل نفسه في اشيا ماله دخل فيها
سامي: ياخوفي بس .. فهد وين ماني شايفه
فيصل: نايم.. طول الليل ما نام سهران يراقب .. لا.. وركب كاميرات بعد
سامي: روح صحيه الناس تسأل عنه.. قوله يستحمل هالساعتين وبعدين ينام براحته.. محمد قوم اقعد داخل عند الرجال وابيك تطالع عمك بعصبيه.. واياك تنزل عينك او تكسرها قدامه
سالم: ياخوي .. رد عليه وخلاص لا تكبر راسه عاد
محمد: الا بكبره هو غلطان ماهو انا
سامي: قوم وكبر راسك .. واذا كلمك مره ثانيه رد عليه لا تسكت
************************
داخل البيت عند الحريم
ام عدنان: سما
سما: نعم خالتي
ام عدنان: اقول ياروحي .. ايش رايك لما يخلص العزا تجين مع بنات خالتك الليله تنامي معاهم
سما: واترك بيتي ياخالتي
ام عدنان: ماتتركيه يما .. هي كلها ليله وحده غيري جو
سما: تسلمين ياروحي .. راحتي مع خواني
ام عدنان: اذا انك خايفه من قعدت الشباب بالبيت ابشرك تراهم الليله بينامو عند واحد من ربعهم عازمهم
سما: ياربي خليكي لي ياخالتي.. بس ماودي.. خليها مره ثانيه
ام عدنان: تراني ماني غربيه يا يما ان اخت امك
سما: على راسي ياخالتي والله يشهد انو غلاتك من غلاتها الله يرحمها
ام عدنان: الي يريحك يما
ام خالد: اقول اتركيها عنك يا ام عدنان تراها كذا .. تحب تلزق بخوانها كانهم بيطيرو
ام عدنان: ايوا هذا السنع .. اجل تترك اخوانها لمين
ام خالد: بيجي اليوم الي بتتركهم فيه وتروح مع رجلها ولا انتي منتي ناويه تتزوجي ياسما
سما: الا ناويه.. ناويه اخذ واحد متربي ويعرف السنع زين .. غير كذا ماراح يلاقي غير الرد الي عطيته لولدك خالد لما جا يخطبني
ام عدنان: بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيكم هبيتو ببعض كذا
سما: اقول خالتي
ام عدنان: قولي

دانة الحمادي
دانة الحمادي
هلا وغلا لليتابعون القصه
صحيح اني ما لقيت ولا رد
بس على الاقل فيه متابعه وهذا بعد مهم
اهدي لكم هالجزء
قرائه ممتعه
مع تحياتي

دانة الحمادي
دانة الحمادي
نبض قلبي
الجزء الرابع
في غرفة سما
فيصل: سما
سما: ياروحها انت
فيصل: حبيبتي باروح انا ومحمد بيت عمي بومشعل نشوف العيال
سما: اتصلو بالاول وخبروهم انكم جايين
فيصل: حاضر .. ترا خالد وسالم بالشركه .. فهد وسامي بيكونو معاكي بالبيت
سما: طيب ياروحي لاتتأخرو ببيت عمي
فيصل: حاضر
بعد شويه
فهد: حبيبتي
سما: ياروحي
فهد: انا عامل طلبيه كميرات وشوية اجهزه بستلمهم وجاي على طول ماني متأخر
سما: ماشي ياروحي .. شوي شوي وانت سايق
فهد: ههه اول مره اسمع هالجمله منك
سما: اسمع الكلام ولا تتأخر
فهد: حاضر
في غرفة سامي
سامي: ..الو هلا حبيبتي .. وحشتيني
نور: هلا ياعمري انت وحشتني اكثر .. سامي
سامي: يعيونه ..
نور: بروح انا وامي المستشفى شويه وراجعين
سامي: خير ايش فيكم
نور: العيال حرارتهم مرتفعه شوي الضاهر اخذو برد البارح
سامي: انا جاي مسافة الطريق
نور: لاتخاف تراهم بخير .. بالراحه وانت سايق
سامي: خايفه علي..
نور: لا .. خايفه على العيال لا تزيد حرارتهم
سامي بخبث: ههه تحبيهم؟
نور: احبك اكثر منهم
سامي: احبك
نور: يلا طيب لا تطولها
****************************
في الصاله .. بيت راشد
ماريا: نعم مين
........: بابا سامي هنا
ماريا: بابا سامي مو موجود
........: بابا خالد.. بابا سالم
ماريا: كلو مو موجود ..
........: عمي هزاع تقول الخادمه محد هنا
هزاع: حسام.. دق على سامي
حسام: حاضر عمي
هزاع: ها
حسام: محد يرد
هزاع: دق على خالد
حسام: ..الو السلام عليكم .. عمي خالد؟!! عمي هزاع معاك
هزاع: خالد
خالد: هلا والله بالرجال
هزاع: بالمهلي .. كيفكم
خالد: والله بخير ونعمه نسأل عنك .. انت ايش اخبارك بشرني عنك
هزاع: تراني واقف عند باب البيت ..والاخوان ماهم هنا
خالد: ثواني بس ادق للخادمه تفتح لكم .. وشوي وانا جاي
هزاع: خلاص انتظرك
ماريا تفتح الباب
ماريا: بابا .. بابا خالد يقول تفضلو
حسام: حياك عمي
هزاع: انتي ايش اسمك
ماريا: ماريا بابا
هزاع: مين هنا بالبيت
ماريا: ماما سما
هزاع: طيب عطيها خبر انو فيه رجال في البيت
ماريا: اوكي بابا
هزاع: مشا الله ذوق المجلس حلو كثير
حسام: الظاهر انو الي عملهم الديكور فنان .. الديكور متعوب عليه كثير
هزاع: الفنانه هي بنتهم .. اكيد هذا ذوقها
حسام: بس ماشا الله من جد حلو
هزاع: ايش ذا.. ايش صاير.. ايش هالصريخ
حسام: اعوذو بالله كأنه في احد مات
هزاع: ياربي سترك .. ناد على الخادمه
سما بخوف: سامي .. انت وين سامي
هزاع: بسم الله عليك سما ايش فيك
سما: سامي الحقني اذبحوها اذبحوها لحقوني لحقوني
هزاع:انا هزاع ياروحي.. اهدي طيب .. اسكتي خليني افهم ايش تقولي
سما: سما اذبحوها سمعتهم اذبحوها .. بيذحو فهد .. فهد.. فهههد
هزاع: حسام اتصل على عادل بسرعه
سما: اخوا اني ابي اخواني فهههد اه يما اه يما
هزاع: سلامتك من الاه ياروحي.. بس يا حبيبتي بس
سما: يبا انت وين يبا بيذبحون اخواني .. يبون يذبحون اخواني اه يا يبا اه يا يبا
هزاع: محد يقدر يلمسك وانتي بحضني اهدي حبيبتي شوي
حسام: عمي الدكتور عادل
هزاع: الحقني ياعادل
عادل: خير ايش في .. ايش هالصراخ
هزاع: انا في بيت عمي راشد .. وهذي سما منهاره .. ايش اسوي
عادل: هزاع جيبها المستشفى احسن
هزاع: كيف بس محد من اخوانها هنا
سما: يبا ا
هزاع: حبيبتي اهدي ياعمري محد يمسك وانا هنا سما بسم الله عليك
عادل:هزاع غطها وانا اخوك وجيب خادمتها معاها ما في حل غير كذا
هزاع: حسام ناد الخادمه خلها تجيب عباتها وتجي هي بعد
سما: اذبحوها بيذبحون فهد لحقو على فهههد بيروح اخوي بيموت اخوي
هزاع: روحي انتي .. قولي لي بس بشويش فهد وين راح
سما: راا... اح يجي....ييب كم...يرا
هزاع: راح يجيب كاميرا من وين؟
سما: مادري مادري ماسألته
هزاع: طيب ابتصل لرجالي يدورو عليه .. لاتبكي عشان اعرف منك وين ادوره
سما:الحق عليه الحق علي.............
هزاع: سما.. سما ردي علي
حسام: يلا ياعمي قوم .. اش صار فيها
هزاع: اغمى عليها.. بسرعه جهز السياره
حسام: جاهزه عمي
****************************
في المستشفى
هزاع: بشر
عادل: انهيار عصبي حاد ياهزاع
هزاع: يعني ايش صار عليها شي
عادل: تطمن عطيتها مهدئ وبترتاح لاتخاف .. اتصلت على اخوانها؟
هزاع: ايوا سالم وخالد بالطريق .. اكيد وصلو الان
سالم: هذا هو هزاع .. اركض
خالد: هزاع ايش ياخوي
هزاع: والله مادري وانا اخوك دخلت علي المجلس وهي منهاره .. تصيح وتصرخ اذبحوها اذبحو فهد
سالم: سترك ياربي
خالد: وبعدين
هزاع: طاحت واغمى عليها.. ياخوي اعذروني ترا والله ماعرفت اتصرف تراني غطيتها وجبت خادمتها معاها
سامي: خير ايش فيها
هزاع: ياخوي اهدي شوي مافيها الا العافيه
سامي: خير ياعادل ايش فيها
عادل: انهيار عصبي حاد.. عطيتها مهدئ وهي نايمه الان
خالد: انت كيف تطلع ومحد معاها
سامي: اتصلت نور وقالت العيال حرارتهم مرتفعه طرت عليهم نسيت اقولها
سالم: اهدو الله كاتب .. الحمدلله انو هزاع هناك ساعتها
سامي: يعني ايش.. هزاع الي جابها؟!!!!!!!!!
هزاع: عيب عليك سما عرضي انا بعد
خالد: ياخوي سامي مايقصد .. انت تعرف سما ايش عنده
هزاع: طيب ادخل تطمن عليها ياسامي.. وطمن بالك محد يقرب من عرضي وانا موجود..
سامي: سامحني ياخوي
هزاع: الله يلوم الي يلومك.. دامكم جيتو انا اترخص .. عادل هنا وهو يباشر حالتها
خالد: مامنك قصور ياولد عمتي
سامي: ماقصرت ياهزاع .. وسامحني مره ثانيه
هزاع: عزيز وغالي وانا اخوك رقمي عندكم اذا احتجتو أي شي امانه لاتترددو
****************************
في سيارة هزاع
انا ايش موديني عندهم اليوم.. كان لازم اروح يعني .. والله مالي وجه اشوفهم مره ثانيه .. ياربي ارتحت كثير من شفتها .. من جد كان ودي اشوفها بقالي سنين ياسما ماشفتك .. يا حبي لك ما تغيرتي حلويتي اكثر.. وعيونك الزرق ياربي كنت مشتاق اشوفهم .. اليوم خذتك بحضني ياسما .. نمتي فيه .. ارتجفتي فيه.. حملتك بين ضلوعي ياروحي.. ياربي حلمت بهالحظه كثير.. ذبحتني شوفتك اليوم .. ياترا انك نايمه.. حالمه.. يمكن؟ ايش هالخوف الي بعيونك ياحبيبتي .. كيف يتركوكي اخوانك ويمشو عنك كيف؟ ليه ماجاتني الشجاعه اطلبك منهم اليوم؟ شوف انا ايش افكر فيه .. قال اطلبها منهم بعد ماشفتها وشلتها ايش بيقولو عني .. انا ماغلطت .. بالعكس لو ماجيتهم اليوم الله اعلم ايش كان بيصير عليها.. والله اني اموت لو جرا عليها شي.. الحمدلله اني كنت هنا .. بس لو كان واحد من اخوانها هناك كنت ماترددت اطلبها.. الان صعبه شوي.. اكيد بيفكرو اني غلطت وابي اصلح غلطتي بزواجي منها.. لا غلط اني اطلبها الان غلط .. ياربي احبها .. شوفتها رجعت لي جروحي ..
حسام: عمي
هزاع:.................
حسام: عمي وين سارح
هزاع: ايش في
حسام: ابد شفتك متاثر قلت اتكلم معاك
هزاع: عن ايش تتكلم
حسام: تخبي علي حسام ياعمي
هزاع: ايش اخبي بعد .. خلاص سمعت كل شي .. وشفت كل شي
حسام: طيب ليه ماطلبتها من زمان
هزاع: هي ماتبيني
حسام: وانت كلمتها من قبل
هزاع: لا
حسام: وكيف عرفت انها ماتبيك
هزاع: انا اكبرمنها ب10سنين من واحنا صغار كان عيني عليها .. كانت معاملتها لي غير تحب تقعد معاي تحب تسولف معاي بس بعدين تغيرت علي صارت تكرهني.. اذكر كان عندها لعبه تحبها كثير اخذها منها خالد ولد عمتها بالغصب لما شفتها تصارخ وتبكي رحت للولد وضربته حاولت اخذ اللعبه منه .. صار هو يشد من صوب وانا من صوب لحد ما العبه عطتك عمرها
حسام: ههه واكرهتك عقبها
هزاع: ايوا كثير .. صارت من اجي لهم ماتقعد معاي ولا تكلمني ولا حتى ترد السلام .. مره مسكتها وقلت لها انتي ليه تكرهيني انا احبك كثير انا لما اكبر ابيكي تكوني زوجتي .. ابتعدت عني وقالت باحلامك انا اوافق عليك انت .. انا رجلي غير ماهو انت
حسام: ياعمي هذا حكي عيال الان كل شي غير
هزاع: حتى من اتصل عليهم اسأل او اسلم وهي ترد على التلفون من تسمع صوتي ماترد تقولي لحظه اناديهم لك .. تكرهني كثير ياحسام تكرهني كثير
حسام: عمي انت مكبرها وهي صغيره .. تقدم لها .. واطلب تتكلم معاها مافيها شي .. اشرح لها.. اذا اقتنعت صار خير .. واذا لا خلاص سكر هالباب ولا تتعب نفسك ابد.. مو كويس عشانك تظل بهالحيره لي متى ..
هزاع: والله مادري
حسام: ودي اسألك سؤال ومتردد
هزاع: قول
حسام: اذا ماعجبك اسكت عني بس لا تضايق نفسك
هزاع: قول انت خايف مني
حسام: تبي الصراحه ايوا
هزاع: ههه لا تخاف قول
حسام: اذا انت اكبرمنها ب10 سنين .. هذا معناه انو عندها 28 سنه صح؟
هزاع: ايوا صح
حسام: ماتشوف انها طولت
هزاع: مافهمت
حسام: يعني اكيد جاوها خطاب كثير.. وحده بمكانتها وجمالها مايصر محد تقدم لها
هزاع: الا جاو كثير فوق ما تتخيل
حسام: طيب ليه ما تزوجت لحد الان
هزاع: والله مادري
حسام: رد على سؤالي وخذني على قد عقلي
هزاع: قول
حسام: هي تعرف احد.. تحب احد
هزاع: لا ما اتوقع .. انت ما تعرفها .. لوكان عندها احد لو من كان.. بتاخذه بتاخذه وبرضا ابوها واخوانها.. محد يقدر يقولها لا.. ابدا
حسام: وانت
هزاع: انا ايش
حسام: بتقدر تقول لها ايوا على طول
هزاع: مادري
حسام: بتدلعها ما اختلفنا وبتعطيها وبتسوي لها .. بس لوجا موضوع وخلت راسها براسك ايش راح تعمل .. بتمشي الي براسها؟
هزاع: مادري
حسام: لا يا عمي مابتمشيه انت هزاع بن محمد .. مابتقدر تمشي كلامها ابد .. من الاخير البنت هذي ماتصلح لك .. هي قويه كثير.. وانت ماتصلح لك وحده كذا ياعمي
هزاع: احبها
حسام: هي عندها عيال عمومه
هزاع: كثير
حسام: وتقدمو لها
هزاع: تقدمو ورفضتهم كلهم
حسام: بقا حد غيرك ماتقدم لها
هزاع: مادري يمكن في
حسام: والله يمكن اقول يمكن تنتظرك والي تسويه معاك دلع بنات .. بس خلي ببالك هي ماتصلح لك
هزاع: حيرتني
حسام: فكر بعقلك ياعمي هذا زواج .. ماهو يوم او يومين .. وانت عارف البنت زين .. قويه وانت اقوى منها.. اذا صار فيه صدام بينك بينها وانتو متزوجين اكيد بتصير مشاكل كبيره وانت منت فاضي لهالشي بتخسرها وتخسر حبك لها
هزاع: حيرتني اكثر
حسام: ايش رايك .. لو تزورها بالمستشفى بكره اوبعده .. وتجلس معاها ومع خوانها وتشوف بعينك اذا متقبله وجودك او لا .. عقبها حدد
هزاع: هذا الراي الزين.. اتصل على عادل خلني اكلمه
حسام: ..الو عمي عادل .. عمي هزاع معاك
هزاع: هلا ياخوي
عادل: خير ياهزاع
هزاع: ابي اسأل عنها
عادل: لسا نايمه
هزاع: اخوانها عندها؟
عادل: ايوا عندها .. قولي انت عزيتهم
هزاع: يوه نيست اعزيهم والله اني نسيت
عادل: معذور الي شفته ماهو قليل .. اقول هزاع
هزاع: سم ياخوي
عادل: تراني سمعت انو فهد عمل حادث
هزاع: اعذو بالله حادث
عادل: ايوا لا تخاف .. شرخ بسيط في اليد.. الرجال صاحي ومافيه شي.. لسا شايفه عند اخته
هزاع: طمنتني
****************************
فهد
ساره: الو.. حبيبي انت بخير
فهد: حبيبك.. نطقتيها
ساره: والله مو وقته .. انت بخير
فهد: بخير ياروحي
ساره: وسما مالها
فهد: والله ماندري لحد الان .. لساها نايمه
ساره: فهد انا جايه انا ونور الان
فهد: حبيبتي ماله داعي كلنا هنا .. خلكم انتو مع العيال
ساره: وباليل كيف
فهد: مادري اكيد واحد فينا بيظل هنا معاها
ساره: خلوني انام معاها.. فهد عشاني والله بموت قلق عليها
فهد: حبيبتي اذا جا الليل بدق عليكي واخبرك ايش يصير.. خلاص
ساره: فهد انت داخل معاها
فهد: طلعت برا الغرفه اكلمك
ساره: طيب عشاني لا تقولي لا
فهد: قولي ياروحي
ساره: اجي مع ابوي بعد شويه اتطمن عليك وعليها وارجع
فهد خايفه علي؟!!
ساره: الابموت من الخوف عليك
فهد: خلاص تعالي
ساره: محتاج شي اجيبه معاي
فهد: محتاج شوفتك
ساره: وانا بعد ابي اشوفك بموت عليكم انتو مع بعض
فهد: يابختي
ساره: يابختي فيك .. يلا بسكر ابوي ينادي
فهد: يلا ياروحي
سالم: من معاك
فهد: ساره
سالم: ها.. رضو عليك اخيرا.. عقبالنا يا عمي
خالد: تعال يافهد اختك صحت تسال عليك
بغرفة سما بالمستشفى
سما:انا وين
سامي: بالمستشفى
سما: ايش صار
سامي: انتي قولي لنا ايش صار
سما: وين محمد
سامي: محمد وفيصل في بيت عمي
سما: وين فهد
فهد: انا هنا
سما: فهد حبيبي حبيب قلبي ياخوي انت بخير.. ياليت الموت يجيني ولا يجيك
سامي: بشويش عليه .. حاسبي ياسما .. يده
فهد: بعيد الشر عن عمرك .. ياروحي انتي
سما: ايش فيها يدك..
فهد: حادث بسيط بالسياره .. ضربت بالباب ونشرخت
سما: الحادث مقصود
خالد: كيف يعني
سما: دقو على تلفون ابوي وانا جاوبت.. سألو عن ابوي وقلت لهم مات هم يصرخوعلي انا اقولهم والله مات .. مات من ثلاث ايام قالو بنته معانا وهو تأخر في تسليمنا الفلوس قلت لهم انتو ماتصلتو فيه .. قعدو يصرخو علي مافهمت ايش قالو قلت لهم انا مستعده ادفع الفلوس بس يقولولي فين ومتى .. اصرخو علي وقالو بعد ايش بعد مالشرطه درت عنا وصارت تراقبنا.. مثل ما لعبتو علينا وضيعتو وقتنا البنت بنموتها ومعاها اخوها فهد الي رايح يشتري الكميرات .. بعديها صار هدوء شوي وعقبها سمعت طلق ناري وفيه سمعت بنت تصرخ .. اذبحو سماح اذبحوها ماقدرت اسوي شي ماقدرت حاولت اطمنهم بس ماسمعولي روحت اختي بايديني من غبائي راحت
سامي: اهدي شوي.. امسحي دموعك .. انتي من قبل قلتي لي انك تحسي انها عايشه مثل ما تحسي بالشمس تلامس جلدك.. ركزي شوي .. انتي حاسه انها ماتت؟؟
سما: مادري
سامي: اسمعي .. سماح عايشه ما ماتت .. هذول عصابه مستحيل يرخصو ب300 مليون ويقتلو اختك
سما: ايش عرفهم انو فهد رايح يشتري كميرات
سامي: عرفو فهد بيجيب كميرات ومعرفو انو ابوي مات
خالد: اتوقع انهم ادخلو البيت امس وحنا محنا فيه
سامي: ممكن
فهد: الا اكيد .. لانه محد يدري عن الاجهزه غير سما وانا وبس .. انا ماقلت لاحد غيرها
سامي: كل الي ابيه انك تهدي .. وتركزي .. وانا متأكد انو سماح عايشه
سالم: هذي اكيد حركه يشتتو فيها عيون الشرطه عنهم واكيد بيتصلو مره ثاتيه علينا يطالبو بالفلوس
سما: انا تذكرت شي
فهد: قولي
سما: قالو لي بنذبح اختك معاها عيالها
سامي: معناه انهم مادرو انو العيال عندنا
خالد: صح .. عملنا خير الي بعدناهم
سامي: شفتي ماقلت لك .. اختك عايشه.. امسحي دموعك عاد
سالم: في ايش سرحتي
سما: ..........................
خالد: سما وين وصلتي
سامي: ههه وصلت لحد هزاع
سما: ها
سامي: هزاع نسيتي هزاع
سالم: ههه بس موقف ولا احلى
خالد: ههه شفتي الي ماتطيقيه .. هو الي ينقذك ويجيبك لحد هنا
سالم: لا .. ماشفتو لهفته كيف عليها
خالد: كان مزلزل هالمكان.. وقفه على رجل.. عشان عيونك
سامي: انا اول ما شفته ودريت انه هو الي حملك بغيت اذبح والله
خالد: كنت فشلتنا ياشيخ
سالم: سما وين وصلتي
سما: معاكم
سامي: سرحانه في ايش
سما: ماني سرحانه.. اسمعكم
خالد: طيب قولي لنا ايش صار لما دخلتي عليه
سما: مادري ماذكر شي
سامي بخبث: ابد ابد
سما بحده: ايوا ابد
خالد: حرام عليكم البنت منحرجه
فهد: ايش بيفكك منهم .. استلموكي تريقه
سما: مايقدرو علي
سامي: وليه مانقدر حبيبتي ايش ماسكه علينا
سما: اسكت لاقول لهم ايش سويت اول مادخلت وشفت نور
سامي: سما سما حبيبتي انتي يرضيك يعني اتبهدل بلسان اخوانك
سما: ايوا يرضيني
خالد: هاه .. خلاص انت اسكت وانا اكمل ماعندها شي تمسكه علي
سما: خالد
خالد: ولو اتحداك
سما: تلفون الساعه 3 الصبح
سالم: ههه فكك روحك ياحلو
فهد: كفو عليك خرستيهم
سالم: انا بعد انسحب قبل لانفضح
فهد:ههه
سما: ها خلاص سكتو
سامي: خلاص سكتنا وانخرسنا بعد
عادل: اقدر ادخل
سما بفرح: عادل
عادل: ايوا عادل
سما: كيفك وكيف منال
عادل: منال بخير وتسلم عليك تراها دقت عليك كثير والجهاز مسكر
سما: ادري ماتقصر..متى ولدت
عادل: يوم وفاة الوالد الله يرحمه
سما: الله يرحمه.. وكيف البيبي الصغير
عادل: بخير الحمدلله
سما: ايش سمتوه
عادل: هزاع اصر يسميه راشد
سامي: والله !!
عادل: أي والله .. قال انشا الله يطلع على سميه
خالد: فيه الخير هزاع والله
سالم: راح واحد وجا بداله ثنين
عادل باستغراب: ثنين؟
سالم: اقصد رقم ثنين
عادل: ها .. وانتي كيفك الان
سما: كويسه وابي اطلع الان
عادل: والله عاد!!.. عقب هالربشه الي عملتيها والحفله الي سواها هزاع عشانك .. صراخ وزف للكل وانا اولهم تقولين تبين تطلعين لا يبا بتنورينا هاليومين اتطمن عليكي وبعدين اقولك مع السلامه
سامي: ههه صرخ عليك انت بعد
عادل: ماقصر فيني صراخ وزف قدام الموظفين تقول اشتغل عنده ماني اخوه
خالد: الله يعينك عليه
سما: اعذرني عادل والله ماكان قصدي يصير ذا كله
عادل: خليه يصير قصدك ماهو مهم .. المهم انه انتي بخير
سما: بخير ربي يسلمك
عادل: طيب طالما انك تضحكي ماراح اسألك ايش صاير .. اخوانك عندك واكيد زمانهم اعرفو .. المهم عندي بتنوريني هالكم يوم ابي اسوي شوية تحاليل اتطمن عليكي وبعدين بقولك مع السلامه.. اتفقنا
سما: لا طبعا ماتفقنا
سامي: اتفقنا يادكتور .. ماعليك انت انا اتفاهم معاها
عادل: استاذن انا اروح اطمن هزاع لانه ازعجني بتليفوناته .. وبشوفك بكره .. ماشي
سما: ........................
عادل: عاد لا تزعلي علينا..كلميني بس
سما:...........................
عادل: شوفي بكره منال بتجيب راشد عنده فحص واكيد بتجي تزورك عاد كيفك تجي وما تلاقيك
سما بفرح: من جد راشد معاها.. على كذا خلاص بقعد
عادل: ههه يلا تامرون بشي
سامي: أي والله ابي انام عندها
عادل: تامر اخلص لك الاجراءات لا تهتم.. شي ثاني
خالد: كفيتو ووفيتو والله مانطلع من جزاكم
عادل: عيب حنا اخوان .. وهالدبه اختنا بعد
سما: ايوا بس لا تقول دبه
عادل: ههه ماشي .. يلا سلام
سالم: سمعتي يالدبه يقولك عمل حفله عشانك صراخ وزف للموظفين واخوه اولهم
سامي: وانت الصادق ياخوي .. رخص بخوه عشان بنتنا شفت كيف
سما: بتسكتو ولا كيف
فهد: وبعدين يعني.. ماتعرفو تسكتو .. شوفو وجهها انصبغ
سما: اشوف انظميت لحزبهم
فهد: مين ذولا .. انا فهودي حبيبك انا اتركك وانظم لحزب الحساد ذول
بومشعل: سلامات يبا سلامات
سما: هلا يبا
ساره: سلامات ياروحي .. انتي بخير
سما: الحمد لله لا تخافي كذا .. مافيني شي
سامي: اقول ساره مافي سلامات للفقير المسكين ذا
فهد: سامي مالك شغل بساره
سامي: انا ابي صالحك
فهد: خلاص
سامي: طيب
سما: اشوف قبل لا يعرس كانت العصبيه صاحبته
فهد: أي والله .. اشوف الان صار رايق
سامي: ها انقلبتو علي الان
ساره: تستاهل
سامي: وانتي بعد!!
ساره: يحق لي
سامي: اقول زوجتي كيف حالها
بومشعل: زوجتك بخير .. تعال بس ابيك
سامي: تعال نطلع الجو هنا يخنق
سما: اقول خذ خالد وسالم معاك
خالد: طالعين من غير ماتقولين
سما: احسن
ساره: كيفك الان
فهد: بخير ياروحي
سما: اقول تراني طردتهم عشانكم قومو انطقو على الكراسي الي هناك ..حبو في بعض ..وخلوني ارتاح شوي
فهد: طيب حاولي تنامين
في المستشفى خارج غرفة سما
بومشعل: كيف يعني.. البنت ماتت؟!!!!!!!!!!!!
سامي: لا ياعمي طول بالك
خالد: مو معقول يذبحوها ياعمي هذي 300 مليون صفقه ماتتعوض
بومشعل: ايش بنعمل .. نبعد سلطان
سامي: بنحاول نفهمه انهم درو اننا بلغنا الشرطه وعلى الاقل يكون ورانا.. بكذا نظمن سلامة اختنا
بومشعل: اترك سلطان علي
خالد: المهم الان لازم نلاقي بيت نعيش فيه
بومشعل: هذا صحيح من باكر بوصي معارفي يدورو لنا على البيت.. ما ابي موضوع سما يتكرر
خالد: هالمره شالها هزاع الله يستر تطيح في يد مين المره الجايه
بومشعل: والله هالرجال ما اطلع من جزاه
سامي: هذا هو يدق على... الو
..................................
سامي: هلا ياخوي .. كيف حالك
..................................
سامي: والله الحمدلله .. صحت من شوي
...................................
سامي: ايوا بخير تسولف وتضحك بعد
..................................
سامي: والله ياخوي هي من توفت الوالده وهي على هالحال .. ابد مابكت .. وجات وفاة ابوي وكملت عليها
..................................
سامي: ايش بيدي اعمله ياخوي .. هذا انت تعرفها عنيده والي براسها تسويه
..................................
سامي: الا.. قالت كانت نايمه وتحلم والظاهر انه كابوس
..................................
سامي: تنور ياخوي
...................................
سامي: اجل انتظرك .. بكره ..حياك الله
.................................
سامي: يوصل انشا الله.. مع السلامه
بومشعل: ايش يقول
سامي: يسأل ايش جرالها .. لو هي كذبه واضحه .. بس عداها لي
بومشعل: خلي بالك هزاع ذكي جدا
سامي: داري عنه ياعمي
خالد: قال بيجي؟
سامي: يقول يبي يجي يتطمن عليها بنفسه
بومشعل: ايوا حياه الله
خالد: حياه الله
سالم: انا حاس انه يبيها
سامي: ههه مين سما
بومشعل: ايوا سما وليه تضحك وانا بعد عندي هالاحساس من زمان
سامي: ياريت والله .. هزاع ماينعاب عليه
خالد: بس هي ترضا .. انا مادري ايش قصة هالبنت .. البنات الي بعمرها يسعدو لجاهم عريس وهذي ترفض سيرة الزواج قبل لا تعرف مين الي جاي
سالم: هزاع ماينعاب .. العيب بختك الي رافضه على طول
****************************
بغرفة سما صباح اليوم التالي
سامي: صباح الورد يا حلو
سما: صباح؟؟ أي صباح
سامي: ماشبعتي نوم
سما: كم الساعه الان
سامي: 7

خدودالقمر
خدودالقمر
حلوه مره ياقمر
للامام دائما

دانة الحمادي
دانة الحمادي
سعيده بوجودك جدا خدود
تسلمين ياقلبي
لا خلى ولا عدم من تشجيعك
مع تحياتي

سوف تنزل دموعكم رغما عنكم
المجاعة