الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
( عسل دوعن )
25-07-2022 - 03:23 am
  1. هذي وردة للهوى هذي جروحك عطني روحي سيدي او خذها روحك

  2. للكاتبة: shams abudhabi

  3. سعيد: محمد لا تكبر السالفة .


هذي روايه مره حلوة عجبتني وحبيت انقلها لكم ان شالله بتعجبكم

هذي وردة للهوى هذي جروحك عطني روحي سيدي او خذها روحك

للكاتبة: shams abudhabi

هذي وردة للهوى هذي جروحك عطني روحي سيدي او خذها روحك(1 ( في شركة خليفة للمقاولات محمد: انا خلاص بنين لين الحين المبلغ المسروق 200 الف . تخيل بشهر واحد مي تين الف سعيد : انا مب قادر افهم انتو ليش للحين ما قدرتو تعرفون منو هو اللي سرق محمد: ليش لانه مب قاعد يسرق من الخزنة . تدري هو شقاعد يسوي. يحول من حسابات الشركة لحسابات باسمه هني وبرع البلد سعيد: يعني هو يشتغل هني محمد: اكيد و بقسم الحسابات بعد سعيد: انزين يعني المشتبه فيهم معروفين محمد: بكشفه و لو بعد مليون سنة . ولو بضطر ادفع مليون درهم سعيد: بتدفع مليون عسب تعرف منو سرق 200 الف محمد : السالفة مب سالفة فلوس . السالفة ان هذا اللي قاعد يسرق قاعد يتحداني انا محمد خليفة سالم بس والله لخليه يدفع الثمن غالي . وخليه يندم على اليوم اللي فكر انه يسرق فلوسي .

سعيد: محمد لا تكبر السالفة .

محمد: هي بروحها كبيرة . بس هذيل الاغبية اللي قاعدين يشتغلون عندي لين الحين ما سوو شي . انا عطيتهم اسبوع عسب يعرفون منو هذا اللي قاعد يسرق او بطردهم كلهم سعيد: لا اله الا الله . يعني الطلعة تكنسلت محمد: أي طلعة سعيد: نسيت ان احنا معزومين على عرس سيف ناصر محمد: اللي قاعد يصير ما خلى فيني عقل سعيد: يعني بتسير ولا لا محمد : لا بسير . أي ساعة بتسير سعيد: الساعة سبع محمد: عيل خلاص الساعة سبع تعال هني بنطلع مع بعظ محمد خليفة وسعيد منصور ليسا مجرد صديقين . بل هما كالتوام . عائلاتهما متعارفة منذ زمن طويل منذ كانا مجرد طفلين . جمعت بين العائلتين عوامل عديدة اولها المستوى المادي الاكثر من ممتاز والوضع الاجتماعي الرفيع واسما العائلتين الكبير . كلاهما في الثانية والثلاثين من عمره دخلا نفس المدارس ثم سافرا معا الى بريطانيا ودرسا هناك . وعندما عادا استلم كل واحد منهما اعمال عائلته .
محمد له شقيقتين وشقيق منال عمرها 37 متزوجة وعندها بنتين وولد (شما 19 سنه ودانة 18 سنه وخليفة 20 سنه) . احمد في الثالثة والعشرين يعمل في شركات والده مع محمد . هدى في العشرين في جامعة زايد وستتزوج قريبا من ابن عمها .
اما سعيد فلديه شقيق واحد وهو فهد عمره 25 متزوج ولديه ولد واحد . وشقيقتين امنة في الثلاثين متزوجة ولديها بنتين وهي تعيش بلندن مع زوجها . و سامية في العشرين تدرس في جامعة زايد .
في جامعة زايد في كافتيريا الجامعة سهيلة: طاعو من دخل الكافتيريا اعوذ بالله حمدة: انتي تتكلمين عن منو سهيلة: سامية الخقاقة منو غيرها بعد. انا ابي اعرف شلون هدى تقدر تتحملها منى: انا ما اعرف انتي ليش تكرهينها سهيلة: لانها خقاقة و متكبرة و تحسب ان ما حد مثلها موزة: بصراحة يحقلها تشوف عمرها سهيلة: لا والله وليش انشالله عسب يعني انها من عايلة غنية يعني موزة: مب بس غنية مثل ما يقولون فاحشة الثراء حمدة: الفلوس مب شي نشوف اعمارنا بسبته موزة: السالفة مب سالفة فلوس بس . لا تنسين هي بنت منو منى: هدى بعد من عايلة غنية ليش ما تشوف عمرها مثلها سهيلة: انا ما اعرف هدى شلون تتحملها موزة: اهل هدى واهل سامية يعرفون بعظ من زمان يمكن من قبل لا ينولدن سهيلة : انا ما يهمني هذا الكلام انا هذي سامية اكرهها موزة: اكيد انتي تغارين منها سهيلة: لا والله موزة: ياختي لها سنتين هني بالجامعة ما شفتها لبست شي مرتين حمدة: منى قومي وياي هذيل ما بيلخصون حش بالناس قامت حمدة ومنى عن الطاولة واتجهتا الى الكلاسات حمدة : ها شلون جان يومج منى : صحيت الساعة 2 الظهر يابتلي الخدامة الريوق للشبرية بعدين سوتلي مساج وبعدين سرت الجم حمدة: تتغشمرين حظرتج منى: والله انتي اللي تستهبلين شلون كان يومي يعني نشيت الساعة 5:30 الصبح اوعي اخواني عسب يسيرون المدرسة . وبعدين نظفت البيت وزهبت الغدى و ييت الجامعة حمدة: من الساعة خمس و نص نشيتي منى: لو ما سويت جي امي هي اللي بتسوي وانتي تعرفين انها ما تروم . وانا كل يوم اتظارب ويها عسب السالفة هذي . الطبيب قايل انها المفروظ ما تقوم من الفراش وهي تبي تطبخ وتنظف و توعي اخواني حمدة: انزين انا بساعدج منى: حمدة انا ما فيني شي انا بخير حمدة: هذا الكلام مب علي انا . انا اعرف انت شكثر تعبانة وانج بعد ما تردين البيت من الجامعة . ايوونج هذيل الطالبات اللي تدرسينهم انجليزي وعقب تسيرين تدرسين في المعهد منى: وشتبيني اسوي عندي اربع اخوان يبوون ياكلون ويلبسون ويسيرون المدارس وابوي الله يرمحه ما ترك لنا الشي الا الدين حمدة: انزين شوفي انا وياي شوية فلوس خذيهم و بعدين ...
منى : اللي يسمعج يقول هذي ابوها مليونير مب جنه الحال من بعظه . لا يا حمدة يكفي انكم قاعدين تدفعون ديونكم وجزء من ديونا . ابوج واخوج ما يشتغلون عسب يصرفون علينا يكفيهم انتو . الحل الوحيد اني اهد الجامعة حمدة: لا منى حرام انتي شاطرة منى: حمدة انا اقدر اخذ وظيفة بدوام كامل و اصرف على اخواني .
حمدة: وعمج شيسوي منى: الله يعينه يكفي انه قاعد يدفع لنا كل شهر و هو بعد عنده عايلة و يبي يصرف عليها حمدة: والله ما اعرف شقول منى: قولي الحمدلله حالنا احسن عن وايد ناس حمدة: الحمدلله حمدة ومنى صديقتين جمعت بينهما شراكة في الاعمال بين والديهما . فكل من والد حمدة ووالد منى اقاما شركة صغيرة كانت تدر دخلا مادي جيد الى ان تعرضت الشركة للافلاس واضطرا لبيعها وبيع كل ما يملكان لتسديد الديون ولكن حتى ذلك لم يكفي . ادت هذه الازمة لوفاة والد منى ومرض والدتها حزنا على زوجها مما اضطر منى الى تحمل مسؤولية العمل للانفاق على اخوانها الثلاثة وهم جميهم مازالو في المدارس . اما حمدة فقد اضطر والدها ان يقبل العمل في احدى الشركات براتب زهيد حتى ينفق على اسرته المكونة من سعود 24 سنه ويعمل محاسب ويساعد والده بالانفاق على الاسرة وحمدة في التاسعة عشرة وامل في الثامنة عشر ويوسف في العاشرة .
كلا العائلتين تمران بظروف مادية صعبة , و ان كانت حمدة ليست مضطرة للعمل للانفاق على عائلتها كما هي منى مضطرة .
في منزل عائلة سيف ناصر محمد و سعيد دخلا الى المنزل سلطان: لو كنت اعرف انه سيف عازم محمد خليفة و سعيد جان ما ييت فاضل: ليش انت شبينك وبينهم سلطان: ياخي محسبين اعمارهم شي فاضل: يحقلهم سلطان: ليش فاضل: مثل ما يقولون مال وجمال و حسب ونسب سلطان: يا خي هذيل مثل القرش ياكلون اللي جدامهم عسب ياخذون اللي يبونه .
فاضل: الظاهر انه في شي بينك و بينهم سلطان: ياخي قبل شهرين سرت بشتري قطعة ارض وخلاص اتفقت مع البايع . وقبل ما نوقع العقد بيومين اتصل فيني و قالي انه هون ما يبي يبيعني الارض. وانا لزمت عليه ابي اعرف السبب جان يقول لي ان محمد خليفة يبي يشتري الارض فاضل: يعني هو هدد الريال سلطان: لا ما هدده فاضل: انزين سلطان: خلاص يوم ان محمد خليفة يبي يشتريها بيشتريها فاضل: محمد ما سار قال للريال باخذها غصب عنك بس خلاص هم بالسوق يسوون لهم الف حساب
في خيمة الرجال سيف: هلا والله وانا اقول ليش الدنيا نورت محمد: مبروك يا ريال سيف: الله يبارك فيك شخباركم سعيد: بخير وانت شخبارك سيف: مستانس ياخي محمد: ههه حليلك واخيرا بتعرس سيف: هي ه الحمدلله محمد: وين عمك و ابوك نبي نسلم عليهم سيف: عمي خليفة وعمي منصور ما يو؟ سعيد: ابوي وعمي خليفة بيوون انشاله سيف: وفهد وينه سعيد: يا خي هذا ريال معرس لازم ياخذ اذن حرمته بالاول سيف: ههه وينه بس خليه يسمعك شو تقول سعيد: ليش انت محسب اني خايف منه سيف: محمد انت شفيك مب عوايدك محمد: يا خي سالفة هذي الفلوس المسروقة ملعوزتني سيف: انزين وشو بتسوي محمد: لا تخاف اسبوع بالكثير و بمسكه سيف: وشو بتسوي فيه محمد: ما اعرف سعيد: الله يعينه لا طاح بايدك محمد: والله هو اللي جنى على عمره يوم فكر انه يغلط وياي


التعليقات (9)
( عسل دوعن )
( عسل دوعن )
في منزل ابو سعيد ام سعيد: اليوم امنة اتصلت . بيوون عقب باجر انشالله سامية: وريلها بيي ام سعيد: هيه و بيتمون هني شهرين سامية: واو حلو والله لها وحشة ام سعيد: حرمة اخوج وينها سامية : ما اعرف يمكن قاعدة ترظع منصور ام سعيد: شفيها جنها متظاربة مع اخوج سامية : شدراني فيهم كل يوم يتظاربون هذا فهود مب راعي عرس انا ما ادري ليش عرس
ام سعيد : عيب عليج تقولين هذا الكلام عن اخوج
سامية: انا ما قلت شي غلط بعدين هذي حصة ما تليقله هو يباله وحدة تقدر تتحمله ام سعيد: والله انا ما اعرف انتي منو يعيبج سامية: ما حد .
ام سعيد: يعني ما في بنت عندكم بالجامعة تصلح لاخوج سعيد
سامية: وع لا ما في . الوحيدة اللي تصلحه هي هدى وخلاص بتعرس عقب شهر . بعدين يمى سعيد هذا شيخ يبي وحدة مثله و ما ظنتي نلاقي .
ام سعيد: ليش هو يبي ي عرس , هو مب راظي اتكلم بالسالفة وياه
سامية: عيل خلاص ريحي عمرج ام سعيد: 32 سنه عمره ليمتى يعني دخلت حصة المجلس
ام سعيد: تعالي يمى يلسي ابيج بسالفة حصة : خير خالتي
ام سعيد: انتي و ريلج متظاربين حصة: لا خالتي ام سعيد: لا تخبين علي ا ذا في شي علميني يمى حصة: ما في شي خالتي ام سعيد: عيل هو وينه في حصة: سار العرس
ام سعيد: انزين علميني انتو متظايجين من جناحكم تبون واحد ثاني او يمكن تبوون بيت بروحكم حصة: خالتي انا وايد مرتاحة ومب قاصرني شي ام سعيد: انزين مثل ما تبين
في منزل ابو محمد ام محمد: شما قومي يمى شوفي خالتج وينها شما: انشالله يدتي منال : اقول يمى متى العرس ام محمد: سالم يبيه عقب اسبوعين بس اختج تبيه عقب شهر
منال: معاها حق يبالها وقت لين تخلص امتحانات و تزهب عمرها دخلت شما مع خالتها هدى الى المجلس هدى: خير يمى في شي ام محمد: خالتج ام سالم اتصلت فيج
هدى: خير يمى ام محمد: ولا شي بس تبي تشوف اذا محتاية شي او ناقصج شي منال: فيها الخير والله. يمى شما و ين اختج شما: تتكلم على التليفون منال: مع منو شما: مع حبيب القلب منال: شو شما: ههه شفيج يمة اتغشمر معاج تتكلم مع خالي احمد منال: و شتبي فيه
شما: ما اعرف يوم تي ساليها هدى: شما سيري يبيلي ماي شما: لا والله اصغر عيالج انا هدى: انا خالتج شما: هيه خالتي واكبر عني بسنه وحدة بس منال: شما شفيج شما: يمى لعوزتني كل كلمة جان تقولي انا خالتج وانا خالتج
ام محمد: ههه شما : يدتي انا ما ادري انتي ليش يبتيه ا ام محمد: عسب تلعوزنا اخر عمرنا انا و يدج هدى : الحين انا العوزكم انزين يام محمد . لين يرد ابو محمد هو اللي بياخذ بحقي
منال : والله انا ما اعرف انتي شلون بتعرسين وانتي بعدج تتصرفين مثل اليهال. انا يوم عرست جان عمري 16 سنه ويبت خليفة وانا 17 سنه هدى: هذا اول الحين غير منال: شقصدج هذا اول . يا ماما انا بعدني صغيرة هدى: عندج بنات مثل هالبنات و تقولين بعدج صغيرة منال: فهذي معاج حق و الله يمى اللي يشوف خليفة ما يصدق اني امه
ام محمد: فديته و الله متى بيرد كم لندن شما: اكيد من يابو طاري خليفة يدتي تنسى العالم كله ام محمد: يمى والله كلكم لكم معزة عندي بس خليفة هذا اول حفيد بعدين يكفي انه باسم الغالي دخلت دانة المجلس
دانة: أي غالي ام محمد: يدج دانة: يدتي بعدج تحبينه مثل قبل ام محمد: شهل لكلام اكيد احبه مب ريلي . وبعدين عمره ما قصر علي بشي
منال: انتي شتبين بخالج احمد تكلمينه دانة: ليش ممنوع اكلمه منال: لا ما قلت ممنوع بس شتبين فيه دانة: وحدة تحب خالها و تكمله انتي ليش زعلانة
منال: و بعدين معاج نفسي اسالج سؤال و تردين بدون مقدمات دانة: السالفة يا طويلة العمر ان يدي و خالي محمد يتصلون فيه يبونه يسير عرس سيف ناصر وهو ما يبي
منال: انزين وانتي شل ج دانة: ما شي بس قاعد يكلمني عن معاناته في بيت خالي من الديموقراطية ام محمد: صدج انه قليل حيى و ليش ما يبي ي سير دانه: الظاهر ان غرشوبته مب راظيه عليه منال: شباب اخر زمن والله . دانة قومي سيري البيت يلا دانة: ليش يمى منال: جنج ناسية انج ثانوية السنه سيري درسي دانة: انزين خلاص بسير بسير
في منزل ابو سعود ام سعود: شفيه سعود له جمن يوم مب طبيعي حمدة: ما ااعرف وانا حسيت بعد انه مب طبيعي ام سعود : يا خوفي يكون في مشكلة وهو مب راظي يتكلم
حمدة: يمى عيني خير ام سعود: ابوج مب ناقص مشكلة يديدة اللي فيه مكفيه . والله انه كل يوم يرد البيت تعبان و مب قادر يتكلم . ابوج كبر يمى واللي كان يقدر يسويه زمان ما يقدر يسويه الحين
حمدة: يمى شكثر باقي من فلوس القرض ام سعود: وايد يمى اكثر من 100 الف حمدة: يمى انا بدور على شغل
ام سعود: شو بتشتغلين وانتي بعدج تدرسين
حمدة: ما ااعرف بخلي منى تشوف لي شغل مثل شغلها . يعني جي ادرس بنات انجليزي او كمبيوتر ام سعود: و شخبارها هذي المسكينة و الله انها غامظتني بعدها 19 سنه و متحملة هم عايلة حمدة: تدرين يمى انها دايما تتغشمر و تظحك و ما يوم شفتها تتذمر و اللي يشوفها يقول هذي ما عندها هموم بالدنيا ام سعود: والله يا بنيتي لو كانت حالتنا احسن جان ساعدناهم بس مثل ما تشوفين حمدة: الله موجود يمى ما ينسى عباده
في منزل ابو فارس منى: وبعدين معاج انا كم مرة قلتلج لا تقومين من مكانج الله يخليج ما نبيج تتعبين مرة ثانية
ام فارس: يمى الحين انا ازهب العشى ما فيها شي منى: انا بزهب الغشى ماله داعي انتي تقومين
ام فارس: شخبار حمدة و ام سعود منى: بخير يمى يسلمون عليج
ام فارس: الله يسلمهم اقول يمى فارس اخوج له يومين متظايح ومب راظي يتكلم شوالسالفة منى: فارس زعلان عسب اني اسير ادرس بالمعهد يقول انه ماله داعي اسير . يكفي الطلاب اللي يوني البيت
ام فارس: انزين يمى اخوج كبر 15 سنه الحين ويبي يكون ريال البيت منى: يمى فارس مب قادر يفهم ان احن محتاجين لكل فلس عسب نصرف على البيت و ندفع القرض . وانا يمى افكر اني اهد الجامعة بعد ام فارس: بس انتي خلصتي سنتين
منى : و باقيلي سنتين يمى ام فارس: يمى عمج قال انه بيدفع جزء كبير من القرض
منى: يمى عمي الله يعينه من وين ييب فلوس و هو عنده عيلة شكبرها وبعدين لو دفع القرض . لازم نرد له يعني بيكون دين بعد
في شركة خليفة للمقاولات
محمد: ها بشر
داود: عرفنا من هو
محمد: شتنطر تكلم
داود: اسمه سعود عبدالله . محاسب بقسم المحاسبة
محمد: وشلون عرفتوه
داود: تتبعنا اللي سواه في نظام الشركة لمدة اسبوع . بصراحة احن كنا شاكين فيه لانه وايد خبير بالكمبيوتر
محمد: وينه ابي اشوفه
داود: الحين ساعة غدى
محمد: انزين اتصل بقسمه و اسالهم وينه
داود: انشالله
خرج داود من المكتب و اتصل محمد بسعيد
محمد: خلاص يا سعيد مسكوه
سعيد: واخيرا انزين كلمت الشرطة
محمد: لا بعدني

( عسل دوعن )
( عسل دوعن )
سعيد: وشتن ر محمد: لازم اشوفه و كلمه الاول عيد: انت على شو ناوي حمد: ما اعرف بس احس اني ابي اشوف هذا اللي سرق مني فلوسي
في جامعة زايد حمدة: انزين انا بسير الحين منى
وين حمده: سعود عازمني على الغدى
منى: يا حظج ليت عندي اخو عود يعزمني على الغدى
حمدة: تعالي ويانا منى: لا شو بكون رزة سيري انتي حمده: ما فيها شي منى: سيري سيري الله معاج
في شركة المقاولات
محمد وداود خارجان من مبنى الشركه اه سياراته داود: استاذ محمد هذا هو سعود نظر محمد باتجاه سع ود محمد: أي واحد
داود: هذا اللي نزل من السيارة و ساير للمطعم محمد : هذا اللي لابس سفرة بيج
داود: هي ه ولكن محمد لم يكن ينظر الى سعود بل الى الفتاة التي تمشي معه باتجاه المطعم محمد.....مين هذي الماشية وياه
محمد : هذي حرمته داود: لا هو مب معرس كان محمد ينظر الى حمدة و للحظة نسي سعود و داود و كل شيء و ظل ينظر اليهم الى ان دخلو الى المطعم
محمد: تعال داود : وين
محمد: انت بس تعال مشى محمد باتجاه المطعم وهما بالطريق
محمد: الحين بندش المطعم وابيك تعرفني عليه
داود باستغراب: اعرفك عليه محمد: هيه بنسوي اعمارنا ما عارفين انه هني , وانت بتسلم عليه وعقب عرفني عليه
داود وهو لا يفهم ما يحصل: مثل ما تبي كان محمد لا يعرف ما يحصل معه بمجرد ان راى حمدة نسي ما فعله سعود . كان يرغب بشيء واحد ان يتاكد من هذه الفتاة ليست مرتبطة دخلا المطعم وما ان اقتربا من الطاولة التي يجلس عليها سعود وحمدة داود: هلا سعود شحالك سعود: هلا داود داود: اعرفك على الاستاذ محمد خليفة ارتبك سعود . فهذا هو محمد خليفة الذي سرق منه سعود وهو يقف: هلا استاذ محمد لكن محمد كان في عالم اخر وهو يرى حمدة. لم يفهم ما حصل له فهو لم يعجب بفتاة هكذا رغم انه راى فتيات كثيرات ولكن هناك كا يميز هذه الفتاة فرغم انها كانت محجبة ولا تظهر منها شعرة واحدة ولكنها كانت جميلة وربما ما يميزها هو الخجل و الوقار الذي فيها
محمد: اهلين . انت تشتغل عندنا سعود: انا بقسم المحاسبة محمد: اها يا هلا . عن اذنكم ما نبي نزعجكم مشى محمد وجلس على طاولة مقابل طاولة سعود وحمدة بحيث يتمكن من رؤية حمدة وتبعه داود الذي كان مذهولا من طريقة معاملة محمد لسعود فهو توقع ان يتشاجر محمد مع سعود او يفضحه ولكنه تكلم معه هدوء
على طاولة سعود وحمدة لاحظت حمدة ان سعود منزعج
حمدة: سعود شفيك
سعود: هذا محمد خليفة حمدة: انزين
سعود: اقولج محمد خليفة حمدة: عرفت انه محمد خليفة سعود : انتي تعرفينه
حمدة: لا طبعا بس هذاك الريال قال انه محمد خليفة وبعدين ان شفته اكثر من مرة على التليفزيون وبالجرايد . و اخته عندنا بالجامعة و البنات دايما يتكلمن عنه د
سعود: تصدقين انا اشتغل عنده من سنتين وهذي اول مرة اشوفه . كانو يقولون له هيبة بس ما كنت اعرف انه جي مهيوب .
حمدة: اشفيك جنك غيرت رايك فيه مب كنت تقول عنه ما عنده ضمير و ما ادري شو سعود: حمدة هذا الريال مثل ما يسمونه قرش عود . اللي يبيه يسويه ولو عقب مليون سنه . ذاك اليوم قالولي الشباب انه جان يبي يشتري بيت من واحد وافد . بس الوافد ما طاع تدرين شسوى حمدة: شو سعود : كلم ناس يعرفهم جان يكنسلون للريال و يسفرونه . وطبعا الريال اظطر انه يبيع البيت قبل لا يسافر . جان محمد يشتريه منه وبنص السعر بعد لم تصدق حمدة ما تسمع نظرت الى محمد الذي كان يجلس مقابلها ولكنها فوجئت انه ينظر اليها ارتبكت و نظرت الى شقيقها وكلامه عن محمد يخيفها حمدة: يالله في ناس جي سعود: هيه في
حمدة : اعوذ بالله من الفلوس يوم تسوي جي بالناس سعود: في ناس تقول عنه زين وطيب وما ادري شو بس ما ااعرف حمدة: بصراحة هو يخرع يعني جي من تشوفه تقول عنه ...
سعود: غريبة عاد الكل يقول عنه مزيون وغاوي . لو تشوفين الموظفات عندنا بقسم المحاسبة متهبلات عليه واذا سمعو انه يى الشركة او مر من هني يقمن يتعدلن واما ادري شو حمدة:ههه والله انه ما عندهن سالفة حمدة.....ما انكر انه غاوي بس شو الفايدة دامنه جي
محمد كان لا يفهم ما يحصل معه لم يستطع ان يرفع نظره عن حمدة . لم تؤثر به فتاة كما فعلت هي رغم انه راى وعرف فتيات بعدد شعر راسه بعد نصف ساعة خرج سعود وحمدة من المطعم
محمد: داود ابي منك شي داود : امر داود: ابي تقرير تفصيلي عن سعود وعايلته ابي اعرف كم اخو واخت عنه ابي اعرف عن ابوه وامه وهذي اللي معها منو هي محمد لم يكن مهتما باحد غير هذه التي كانت معه ولكن لم يشا ان يعلم داود بذلك فجعل الموضوع وكانه يسال عن سعود .
في منزل ابوفارس حمدة و منى منى: وين تغديتو حمدة: مطعم عدال الشركة اللي ي شتغل فيها سعود منى: يعني مطعم غالي
حمدة: هيه وتدرين من شفنى هناك منى : منو حمدة: محمد خليفة اخو هدى اللي عندنا بالجامعة منى: قولي والله . وشلون عرفتيه
حمدة : كان معه واحد يعرفه سعود يوو عند سعود وسلمو عليه
منى: هو غاوي مثل ما يقولون حمدة: يعني
منى: يعني حمدة: ما اعرف بس انا ما ارتحت له
منى: ليش حمدة: جان يطالعني بنظرات غريبة منى: يطالعج انتي
حمدة : هيه منى: الظاهر انه معجب حمدة: وع منى: لا والله . تدرين لو تقدملج يمكن ي بالج حراسة عسب تدشين الجامعة حمدة: ليش منى: البنات بيذبحونج
حمدة : ههه غربل الله ابليسج بس ريحي عمرج وين احن ووين هو لا حبيبتي هذا يوم بيعرس بياخذ وحدة من ثوبه
منى: ليش هو وين بيلاقي احلى عنج حمدة: السالفة مب سالفة شكل منى: عيل شو حمدة: يا منى انا ما اقدر اخذ واحد اقعد افكر ليل نهار اذا فلوسه حرام او حلا ل منى: ليش حد قالج انه يسرق
حمدة: السالفة مب جي
منى : عيل شو حمدة: غيري السالفة الله يخليج
في منزل ابو سعيد سعيد و محمد في المجلس سعيد: ها شسويت بسالفة سعود محمد: شفته اليوم
سعيد: اكيد ظربته محمد: لا سعيد: عيل مسحت فيه الارض محمد: لا سعيد: انزين شسويت فيه رن هاتف محمد محمد: لحظة الو داود: الو محمد: ها داود: عنده اختين و اخو واحد محمد: اللي شفناها اليوم داود: اذا مب غلطان اسمها حمدة عمرها 19 سنه محمد: معرسه داود: لا و عنده اخو .....
محمد من شدة الفرح : خلاص خلاص يلا مع السلامة سعيد باستغراب: منو هاي اللي تسال عنها اذا معرسة او لا محمد: باركلي
سعيد: على شو محمد: قررت اعرس

( عسل دوعن )
( عسل دوعن )
ها ايش رايكم لاتنسونا من ردودكم

( عسل دوعن )
( عسل دوعن )
يالله حرام عليكم ولا الاقي ولارد ليش انا ابغ رايكم واذا ما عجبتكم مراح اكملها بليز اعطوني وجه

( عسل دوعن )
( عسل دوعن )
معليه هذي المره سماح
هذي وردة للهوى هذي جروحك عطني روحي سيدي او خذها روحك ‎(2)‎ محمد: باركلي
سعيد: على شو
محمد: قررت اعرس سعيد : يلا عاد
‏ محمد: اشفيك انا تكلم صج
سعيد: ومنو هذي سعيدة الحظ
محمد: تعرف سعود اللي كلمتك عنه
سعيد: هيه بس شياب طاريه الحين
محمد: باخذ اخته سعيد بذهول: انت تمزح اكيد
‏ محمد: لا ما امزح سعيد: الحين هذا عقابك له انك تاخذ اخته بعدين انت وين شفتها
محمد: اليوم كانت وياه يوم شفته سعيد: محمد اليوم شفتها و اليوم قررت تتزوجها
محمد: انت ليش مستغرب سعيد: تبي تعرف ليش انا مستغرب . عسب انك ما يبت طاري العرس يوم على لسانك . عسب ‏انك 32 سنه ولين الحين ما عرست ويوم قررت تعرس تاخذ اخت اللي سرق فلوسك
‏ محمد: انت ما شفتها
‏ سعيد : حلوة محمد: هيه
سعيد: ها انا فهمت الحين شو السالفة
محمد: شلي فهمته ‏ سعيد: هذي نزوة يديدة من نزواتك مثل سالفة البيت والارض و السيارة ‏ محمد : سعيد انت فاهم السالفة غلط
سعيد: لا يا محمد انا ما اعرفك من اسبوع او اسبوعين انا اعرفك من زمان واعرف يوم تبي ‏شي شلون تسوي المستحيل عسب تاخذه . تذكر يوم سالفة السيارة . يوم طلعنا من المول و‏شفت السيارة وتميت واقف عدالها لين يى صاحبها وتميت تكلمه لين اشتريت السيارة منه و‏دفعت اكثر من سعرها بوايد بس لانها عيبتك . وبعدين شسويت فيها ركبتها اسبوعين وعقب ‏خليتها وانا متاكد انك الحين ما تعرف وينها ‏ محمد صامت فهو يدرك ان كلام سعيد صحيح
‏ سعيد: وشو بتسوي الحين بتتزوجها شهرين وعقب بطلقها
محمد: سعيد انت قاعد تتكلم عن السالفة جني بسوي شي حرام . انا بتزوجها على سنة الله و ‏رسوله ‏ سعيد: وفلوسك الي سرقها اخوها بتخليها
محمد: لا يا سعيد فلوسي بتردلي
سعيد: محمد فكر بالسالفة عدل هذا زواج مب لعب . انك تتزوج وحدة لان شكلها عيبك هذا مب ‏سبب . بعدين هلك ما بوافقون تاخذ وحدة مثلها
محمد: ليش سعيد: انت نسيت اخوها شسوى. بعدين هي من اي عايلة ‏
محمد: مب مهم بعدين ماله داعي اهلي يعرفون عن سالفة الفلوس‏
سعيد: محمد شلون مب مهم انت تعرف شلون هلك وهلي يهتمون بسالفة اسم العايلة ‏ محمد: لا تخاف بيوافقون. المهم اعرس ‏
سعيد: ما اعرف شقول بس انا السالفة مب عايبتني. شلون تاخذ وحدة اخوها حرامي‏ سعيد محق بكل كلمة قالها ومحمد يدرك هذا تماما . موضوع رغبته بالزواج من حمدة ليس الا ‏نزوة جديدة من نزواته . راها فاعجبته وقرر ان يتزوج بها باي ثمن . و ربما بعد شهر او ‏حتى اقل سيطلقها .‏
في منزل ابو محمد
ابو محمد: وين احمد
ام محمد: بحجرته
ابو محمد: ولدج هذا بيفشلنا . البارحة العرب كانو يسالون عنه في العرس و اتصلت فيه و ‏اتصل فيه اخوه و رغم جي ما يى
ام محمد: بعده صغير و.......‏
ابو محمد: 23 سنه صغير محمد يوم كان بعمره كان ماسك الشركة بروحه‏
ام محمد: يعني محمد غير ‏
ابو محمد: وبنتج بتفشلني ويى اخوي بعد. البارحة في العرس كلمني و قالي يبون العرس عقب ‏اسبوعين ما عرفت شقول له ‏
ام محمد: انزين البنية يبالها وقت لين تزهب عمرها بعدين هي بتخلص امتحانات عقب ‏اسبوعين . يبالها اسبوعين عقب الامتحانات
ابو محمد: ما اعرف انتي تكلمي مع ام سالم و اتفقو ‏
دخلت شما الى المجلس وهي تبكي ‏
ابو محمد وهو يقف: شفيج ليش تصيحين ‏
شما وهي تحتضن جدها وتبكي: يدي قلهم اني مابي ‏
ابو محمد: ما تبين شو
شما: ما بي اعرس ‏

( عسل دوعن )
( عسل دوعن )
ابو محمد :تعالي يلسي لا تصيحين
‏ ام محمد: يمى لا تصيحين ما حد بيغصبج
ابو محمد: ومنو اللي بيغصبها وانا موجود
شما: يدي امي زعلانة مني عسب اني مب موافقة على المعرس
‏ ابو محمد: اي معرس
شما: مبارك ولد عمي
‏ ابو محمد: ليش هو متى طلبج ام محمد: من يوم كانو صغار وهو يبيها وانت تعرف
‏ ابو محمد: انزين وهي الحين ما تبيه
‏ ام محمد: انتي ليش ما تبينه شما: يدتي انا ما بي اعرس الحين
ابو محمد: يعني انتي ما تبين مبارك او ما تبين تعرسين
‏ ام محمد: وليش ماتبي مبارك . ما شالله عليه ريال ما عليه قصور
شما: لا يدي انا ما بي اعرس دخلت دانة الى المجلس
دانة: انتي هني و امي تدور عليج سلمت دانة على جدها و جدتها
شما: انا ما سرت مكان غريب هذا بيت يدي و بعدين البيت عدال البيت
ام محمد: بس يمى ما يصير تطلعين من البيت بدون ما تقولين لامج
شما: الحين تقعد تناجر وتعصب وانا ابي ايلس وياكم و ابي اكلم هدى
ام محمد:انزين خلاص طلعو عند خالتكم وانا بتصل بامكم و اقول لها صعدت شما و دانة الى غرفة هدى واتصلت ام محمد بمنال
منال: هذي البنت بتفظحنا . ابوها متفشل من اخوه لهم اسبوعين مكلمينى بسالفة الخطوبة و‏لين الحين ما ردينى عليهم. واليوم اسالها تقولي مب موافقة والله لو درى ابوها ما ادري شو ‏بيسوي
ام محمد : انزين البنية ما تبي تعرس . خلاص
‏ منال: يمى هذا ولد عمها ليش ما تبيه ‏
ام محمد: هي ما قالت ما تبيه بس هي ما تبي تعرس
منال: والريال مستعد ينتظر سنة بس هي ما تبي حتى خطوبة مب راظية
ام محمد: سمعيني زين هذي بنتج بس يمى الزواج ما في غصب
منال: والله يمى ما ادري شسوي
ام محمد: اقول ليش ما تقولين لهم عقب ما تخلص البنية امتحانات بعدين بنرد عليكم
منال: شلون يعني ام محمد: يعني انكم لين الحين ما كلمتوها بالسالفة . بتكلمونها عقب الامتحانات و ادعي ربج ‏انها تكون غيرت رايها عقب الامتحانات
في غرفة هدى هدى: انا ابي افهم انتي ليش مب موافقة
شما: ما ابي اعرس هدى: لا والله بتمين جي من دون زواج
شما: ما ابي اعرس الحين‏ دانة: لا مب هذا السبب
شما: لا والله وشو هو السبب يا عبقرية دانة: نسيتي شقلتيلي ذاك اليوم
شما: شو قلت دانة: تنكرين انج قلتيلي ان هذي العادة السخيفة اللي عندنا ان البنية لازم تاخذ ولد عمها انتي ‏ما تحبينها شما: لا ما انكر
هدى: شهل الكلام
شما:هدى بسالج سؤال . ليش الوحدة لازم تاخذ ولد عمها . حتى اذا هي ما تبيه . هذا ظلم
‏ هدى: شما مبارك ريال والنعم فيه وما ظنتي ان اهلج موافقين عليه بس عسب انه ولد عمج
‏ شما: لا يا هدى ابوي ما يقدر يرفظ شو بيقولون الناس ما رظت تاخذ ولد عمها . الحين احنا ‏بالقرن الواحد والعشرين ولين الحين نفكر بنفس تفكير الناس قبل التاريخ
دانة: انتي قاعدة تتكلمين جنه مبارك مب زين
‏ شما: لا يا دانة انا ما نكر ان مبارك زين ماشالله عليه هو طيار و شغله زين و اخلاقه عالية و ‏وسيم بس انا ما شوفه غير ولد عمي
هدى: تصدقين انج غريبة شما: هدى الحين انتي ليش وافقتي على سالم ولد عمج
هدى: لانه زين
‏ شما: لا يا هدى لانه ولد عمج ومن يوم كنت صغيرة زرعو بتفكيرج ان سالم لهدى و هدى ‏لسالم لين انتي اقتنعتي بالسالفة . او مثل ما يقولون اقنعتي نفسج ان هذا المفروظ يصير
‏ هدى: بس انا احب سالم
شما: لانج ما عرفتي غيره هدى: شقصدج تبين تتعرفين على شباب و تحبين
ش ما: اعتقد انج تعرفيني زين يا هدى و تعرفين اني مب انا اللي اسوي جي هدى: انزين شتقصدين شما: انتي يا هدى ومن كنت صغيرة شفتي سالم جدامكم و حبيتيه بس انا ما بي مبارك انا ابي ‏اخلص جامعة و اشتغل و بعدين افكر بسالفة الزواج
هدى: تصدقين ما كنت اعرف انج هالكثر معقدة
شما: انا معقدة هدى: هيه معقدة . مبارك يحبج ويبيج وانتي قاعدة تقولين هذا الكلام الفاظي. انا ‏ يوم حبيت سالم حبيته لاني حبيته مب عسب الكلام الفاظي اللي تقولينه. اذا ما تبين مبارك ‏خلاص بس لا تتحججين بسالفة ولد العم وما ادري شو بس تبين نصيحتي فكري بالسالفة زين ‏اخاف تندمين عقب

( عسل دوعن )
( عسل دوعن )
في منزل ابو سعود
ام سعود: اقول يمى امل وين اختج
امل: بحجرتنا ‏
ام سعود: شخبار دراستج
امل: بخير ما صدق يوم بخلص ‏
ام سعود:يلا نبي نسبة زينة
امل: انشالله , صحيح يمى وين ابوي
ام سعود: بعده بالدوام
امل: لين الحين يمى الساعة تسع ونص
ام سعود: الله يعينه يمى يطلع من الشركة يسير المصنع‏
امل: يمى انا ما ابي ادش الجامعة انا بخلص ثانوية و اشتغل
ام سعود: ليش يمى
امل: عسب اساعد بمصروف البيت . ‏
ام سعود: لا يمى ابوج ما بيرظى . الشي الوحيد اللي مصبر ابوج هو انتو و قاعد يشتغل ليل ‏نهار عسب انتو تتعلمون وترفعون راسه
امل: يمى بس الجامعة يبالها مصاريف وانا اقدر اشتغل بشهادة الثانوية و اساعد
ام سعود: انتي ما عليج خليج بدراستج والله كريم
دخل يوسف الى المجلس و جلس بجانب امه
يوسف: يمى يوعان
ام سعود: ما في عشى لين يرد ابوك و اخوك‏
يوسف: بس الساعة الحين 9 و نص متى بيردون‏
ام سعود: سير ازقر حمدة عسب تساعدني و نص ساعة بيكون العشى زاهب و بيكون ابوك و ‏اخوك هني
في منزل ابو سعيد
ام سعيد: اقول يمى فهد انت مزعل حرمتك
فهد: ليش يمى هي قالتج شي
ام سعيد: لا ما قالت شي
فهد: يمى ما في شي بس هي تبي تسير بيت هلها تقعد جمن يوم وانا مب موافق‏
ام سعيد: ليش يمى خليها تسير
فهد: لا والله وانا اقعد بروحي
سامية: اللي يسمعك الحين يقول هذا يموت بحرمته
فهد بغضب: هيه اموت فيها وانت عندج مانع
سامية: لا بس ما حسك تحبها
فهد: استغفر الله العظيم . انا ما اعرف انت شتبين بالظبط . ما بترتاحين لين تخربين بيني وبين ‏حرمتي
ام سعيد: شهل الكلام يمى اختك هذي
فهد: هيه وهي ما تحب حرمتي . لانها كانت تبيني اخذ ربيعتها نورة ‏
سامية: انت ما تستاهل نورة اصلا . انا بيوزها لسعيد
فهد: لا ريحي عمرج سعيد ما بياخذ ربيعتج الخقاقة ‏
سامية : الحين نورة خقاقة
فهد: لو ما كانت خقاقة ما بتكون ربيعتج . ‏
ام سعيد: عيب هذا الكلام ‏
فهد: قولي هذا الكلام لبنتج . اللي شايفة عمرها عسب ان الله عطاها شكل و فلوس . هي لازم ‏تشكر الله مب تشوف عمرها
سامية: انا مب شايفة عمري ‏
فهد: لا والله وشو تسمينه انج ما ترابعين بنات الا اذا كانو من عوايل غنية و معروفة ‏
سامية: حرمتك من عايلة غنية بس ما تعيبني ‏
فهد: لانها مب شايفة عمرها مثلج انتي و ربيعاتج
ام سعود: وبعدين معاكم
فهد: انا ما اعرف شلون هدى بنت عمي خليفة ربيعتج
سامية: وليش والله
فهد: لانها مب مثلج ‏
ام سعود: وبعدين وياكم جني مب قاعدة وياكم و مب مسوين لي اي اعتبار‏
دخل سعيد الى المجلس
سعيد : اشفيكم ‏
ام سعود: ما شي
سعيد: يمى شو السالفة شكلج متظايجة
ام سعود: ما شي يا وليدي
سامية: فهد قاعد يقلي اني ابي اخرب بينه و بين حرمته
سعيد بغضب: ردينا لهذي السالفة انتو ما تستحون . ‏
سامية: انا مالي ذنب
سعيد: سمعوني زين . انتي مالج شغل فيه و بحرمته وانت مالك شغل باختك. وهذي اخر مرة ‏تكلم وياكم بهذي السالفة .‏
فهد: انا بسير عند حرمتي احسن عن القعدة و يى هذي ‏
خرج فهد من المجلس
سعيد: الحين انتي و بعدين وياج شتبين فيهم ‏
سامية: الحين انا الغلطانة
سعيد: مالج شغل فيهم . هو و حرمته احرار واذا حرمته ما تعيبج ما حد يغصبج تحبينها بس لا ‏تتدخلين بينهم
سامية: انشاالله
سعيد: يمى امنة كلمتني بيوون باجر على الساعة 7 بتوصل طيارتهم ‏
ام سعيد: يوصلوون بالسلامة انشالله
سعيد: انزين يمى انا بسير ارقد ‏
ام سعود: ما بتتعشى
سعيد: لا مب مشتهي
في منزل ابو محمد ‏
على مائدة العشاء
محمد: وانا اقول ليش الدنيا منورة . اكيد دام دانة و شما عندنا
دانة: ما حد يرفع معنوياتي بهذي الدنيا غيرك ‏
محمد: ليش وامج و ابوج
دانة: لا امي اتم تتظارب وياي عسب سالفة الدراسة . وكل ما تشوفيني تقولي سيري درسي‏
احمد: لانج ما تدرسين
دانة: لا ادرس
احمد: الحين يوم تحلين الواجب او تدرسن نص ساعة هذي دراسة . يماما انتي ثانوية عامة ‏
دانة: خلاص ذبحتوني جني اول وحدة في العالم بتاخذ ثانوية
احمد: انتي اخر وحدة بتاخذ ثانوية بالعايلة لازم ترفعين راسنا
محمد: اكيد بعد نسبتك الرهيبة نبي وحدة تتخفف علينا ‏
احمد: 75 مب عايبك‏
محمد: وانت ما تستحي تقول نسبتك
شما صامتة وكلام هدى يتردد في راسها . مبارك ليس سيئا . وهي لا تنكر انها معجبة به و ‏لكن ما سبب رفضها له.‏
محمد: شما اشفيج ما سمعنا صوتج اليوم
شما: ما فيني شي
هدى: بعدين محمد
دانة: يدي ويدتي ليش ما تعشو ويانا
هدى: ليش هو في حد يتعشى الساعة 12 غير الميانين مثلنا. يماما يدج و يدتج الحين نايمين
‏ محمد وهو يقوم عن المائدة: هدى اذا خلصتي تعالي حجرتي ابيج
في جناح محمد ‏
محمد: انا قررت اعرس
هدى :قول والله
محمد: والله
هدى: ومنو سعيدة الحظ
محمد: وحدة عندكم بالجامعة
هدى باستغراب: تعرفها
محمد: لا لا يروح فكرج لبعيد . اخوها يشتغل عندنا وانا شفتها و ياه
هدى: يعني هي مب من عايلة معروفة‏
محمد: ما كنت اعرف ان هذ الامور تهمج ‏
هدى: ما تهمني انا بس تهم امي ‏
محمد: لا تخافين انا بكلم امي .‏
هدى: انزين شو اسمها
محمد: ااسمها حمدة عبدالله ‏
هدى: هيه اعرفها بس اعتقد شما تعرفها اكثر هي تاخذ وياها بعظ المواد‏
محمد: وشرايج فيها
هدى: حلوة . انزين شرايك انخلي شما تكلمها
محمد وهو مستنكر هذا الموضوع فهو لا يعتقد انها يمكن ان ترفض: ليش
هدى: عسب نعرف رايها
محمد: ليش هي بترفظ
هدى: يمكن البنية مخطوبة
محمد لم يفكر بهذا الاحتمال او بالاحرى لا يهمه ‏
‏ هدى: تصدق انا مب مصدقة انك بتعرس
محمد: ليش
هدى: ليش لان امي تعبت من كثر ما كلمتك بالسالفة وانت مب راظي ‏
محمد: انزين انا خلاص بحقق لها حلمها
هدى: ههه هيه والله انها بتستانس . رغم انها ما بتكون موافقة على البنية
محمد: ليش لانها مب من عايلة غنية
هدى: يمكن بس لانها مب هي اللي اختارتها
محمد: انتي ما عليج من امي انا بكملها و اقنعها ‏
في غرفة هدى
شما: خالي محمد يبي يتزوج حمدة
هدى: وشفيج هالكثر مستغربة
شما: يدتي بتوافق
دانة : و ليش ما توافق
شما: لان حمدة مثل ما اعرف ظروف عايلتها صعبة . بس البنية من عايلة سمعتها زينة ‏ومحترمة ‏
هدى: وانتي شرايج بالبنية
شما: انا احبها وايد لانها وايد طيبة و حبوبة و بعدين ماشالله عليها وايد جميلة ‏
دانة: لحظة شوية حمدة هذي اللي يت عندنا مرتين
شما: هيه تذكرينها ‏
دانة: اكيد اذكرها بصراحة خالي عرف يختار . البنية مب حلوة تهبل ما شالله عليها. بس مب ‏جنها صغيرة . خالي عمره 32 و هي 19 ‏
هدى: ما فيها شي
شما: انا بكلمها باجر ‏
هدى: تدرون شلون انا عندي فكرة . امي ما بتوافق الا اذا شافت البنية شكثر حلوة ومؤدبة ‏عسب جي احنا نييب البنية هني او عندكم عسب تشوفها امي

( عسل دوعن )
( عسل دوعن )
دانة: وامي بعد لان يدتي يهمها وايد راي امي
‏ شما: خلاص انا بقولها تيي عندنا باجر واو خالي بياخذ ربيعتي انا مستانسة من الخاطر اليوم التالي في الجامعة حمدة ومنى في الكافيتريا ‏ اقتربت شما من حمدة و منى
‏ شما : شحالكم يا نذلات الواحد ما يشوفكم الا في المحاظرات‏
منى : الحين احنا النذلات مب انتي الاول ما تخلصين المحاظرات تسيرين البيت
شما: شسوي هذي هدى اللي ما تحب تقعد بالجامعة واول ما تخلص محاظرات تبي تسير البيت
‏ حمدة: الحين احنا عندنا امتحانات خلينا نخلص و بعدين بنشوف بعظ مثل ما نبي
شما: انزين حمدة ابي منج خدمة
حمدة: عيوني
‏ شما: تسلمين. بس امتحان الاسبوع الياي فيه وايد اشياء انا مب فاهمتها . يعني اذا ما فيها ‏ازعاج ممكن تشرحينها لي
حمدة: اكيد باي وقت
شما: انزين شرايج تيين عندنا البيت اليوم
‏ حمدة: ما اعرف لازم استاذن من امي
شما: قوليلها انج بتسيرين وياي و بتردين مع الدرويل
‏ حمدة:انا بكلمها و برد عليج في منزل ابو خليفة دانة في غرفتها عندما اعلمتها الخادمة ان مبارك ابن عمها جاء و لا احد غيرها في البيت خرجت دانة الى المجلس حيث كان مبارك مبارك في الخامسة والعشرين من عمره تخرج من كلية الطيران ويعمل طيارا في طيران ‏الامارات شاب ملتزم وهو الابن الاكبر لابو مبارك و له شقيقين هزاع في الثالثة والعشرين و هو يدرس هندسة الكمبيوتر مع خليفة في لندن وعلي في الثانية والعشرين يعمل مع والده ‏متزوج ولديه ولدين
.‏ دانة: هلا والله بولد العم شحالك ‏
مبارك: بخير الله يسلمج . الظاهر انه ما حد بالبيت غيرج ‏
دانة: هيه والله امي في بيت يدي و شما بالجامعة بس بترد الحين
‏ مبارك : انزين انا كنت جريب من هني و قلت امر اسلم على خالتي على كل حال بغيت اقولكم ‏ان خليفة و هزاع بيردون من لندن الاسبوع الياي ان شالله
دانة: والله الحمدلله
‏ مبارك: انزين انا استاذن
‏ دانة: خليك امي بتي الحين و شما بعد
مبارك: شخبارهم ‏
دانة: شخبار امي او شما مبارك : الثنتين
دانة: ههه بخير ‏ مبارك بارتباك: دانة ليش للحين ما رد عمي على ابوي عسب سالفتي انا و شما
دانة: أي سالفة
مبارك: يلا عاد
دانة: أي سالفة
مبارك: سالفة ملجتي على شما
دانة: ليش انت تبي تملج على شما مبارك بغيظ: دانو وبعدين معاج
دانة: ما اعتقد ان امي تكلمت معاها بالسالفة بتنتظر لين تخلص امتحانات
مبارك: انزين هي موافقة او لا سمعت دانة صوت شمة تدخل الى المنزل
دانة: شرايك تسالها هذي هي يت
مبارك: ما قول غير الله يعينه هزاع ‏ دانة باستغراب: هزاع وشياب طاريه
مبارك: ما عرف شرايك تسالينه يوم يرد
دانة: مبارك شو السالفة مبارك: كما تدين تدان انا ما بقول شي الا اذا انتي قلتي. يلا باي خرج مبارك من المنزل بينما دخلت كل من شما و حمدة
الى المنزل ‏ تنهد مبارك بصوت مسموع عندما راى شما. لقد كان يحبها ومنذ زمن بعيد ‏ مبارك......متى بتحنين علي بس اما شما وكما يحصل معها في كل مرة ترى مبارك بدا قلبها يدق بسرعة
‏ شما: شحالك مبارك
مبارك: بخير من شفتج كان يرغب بالحديث معها اكثر ولكنها وكعادتها صدته
‏ شما: عن اذنك بندش داخل ‏ دخلت هي وحمدة الى الداخل وبقي مبارك واقف وهو لا يعلم لما تعامله بهذه الطريقة.‏ كانت دانة تقف و ترى ما يحصل بينهم
‏ دانة وهي تكلم مبارك: ما قلتلك ان امي بعدها ما كلمتها بالسالفة
مبارك وهو منزعج: دانة اختج ليش تعاملني جي دانة: مبارك ربيعتها وياها مب حلوة اتم واقفة تكلمك‏
مبارك: انزين بنشوف اخرتها وياها . يلا مع السلامة
دانة: مع السلامة في منزل ابو محمد ام محمد و ام سعيد و منال في المجلس
ام سعيد: يبي ياخذ وحدة اخوها يشتغل عندكم
ام محمد: هيه بس البنات قالو انها حلوة وايد
‏ ام سعيد: البنات الحلوات في كل مكان . هي من أي عيلة
ام محمد: مب معروفة . بس اللي فهمته ان ابوها كان وظعه المادي زين بس خسر فلوسه
‏ ام سعيد: بصراحة انا يوم ولدي بعرس ما بوافق الا اذا كانت من عايلة معروفة
منال : خالتي المشكلة انه هو هذي اول مرة يقول انه يبي يعرس واخاف اذا عارظنا يقول ‏خلاص مابي اعرس
ام محمد: هذا ولدي واعرفه هو طيب وما يخالف ابوه بس يوم يبي شي بيسويه وانا اقول دام ‏ان البنت من عايلة محترمة والبنت حلوة ما له داعي نخالفه
‏ ام سعيد: الله يوفقه لكن ام سعيد لم تكن مثل ام محمد . فاسم العائلة وو ضعها المادي هي امور تهمها اكثر من أي ‏شي اخر.‏ رن هاتف منال
منال: الو شما: يلا يمى البنية صارت عندنا بالبيت
منال: انزين يلا احنا يايين. ‏
في منزل ابو خليفة
شما: حمدة انتي لو طلبج حد الحين بتوافقين
حمدة: ما اعرف يعني ما فكرت بالسالفة
شما: تبين تقولين انج للحين ما حد تقدملج
حمدة: لا بس هلي ما وافقو
شما: ليش
حمدة: اللي مب متعلم و اللي سمعته مب هالزود
هدى: سمعتي يا شما هذا اسباب اتخلي الوحدة ترفظ مب اسبابج انتي
حمدة: ليش انتي في حد تقدملج و رفظتيه
هدى: هيه وتدرين ليش رفظته لانه ولد عمها
حمدة باستغراب: رفظتيه لانه ولد عمج
شما: السالفة مب جي . بس السالفة اني مب لازم اوافق لانه ولد عمي
هدى: ما حد قالج وافقي لانه ولد عمج بس مبارك ما ينعاب
حمدة: مبارك ولد عمج ‏
شما: هيه ‏
حمدة: شما بس انا كنت احس من كلامج انج معجبة فيه‏
دانة: الله الله عيل ليش رفظتيه
شما: انا ما قلت انه اكرهه بس انا ما حبه بعد
هدى: خلاص عيل خلي امج تكلم ام مبارك و تقول لها انج مب موافقة . عسب الريال يشوف ‏نصيبه و يدور على عروس
شما و فكرة زواج مبارك من غيرها قد ازعجتها: يدور على عروس ثانية‏
هدى: اكيد بيدور على عروس . انتي محسبة انه بيتم طول عمره على ذكراج
دانة: شما اذا انتي ما تبينه انا بيوزه لربيعتي اسما هي وايد معجبة فيه من يوم شافته‏
شما بغضب: الحين مبارك بياخذ اسما
دانة وهي تتعمد اثارة غيرة شما لانها تدرك انها معجبة بمبارك و لكنها تكابر: ليش اسما حلوة ‏و مؤدبة ‏
شما بغيظ: اسما وايد ظعيفة ‏
دانة: لا جسمها حلو . بعدين هذي الموظة الحين
شما وهي تكاد تنفجر من الغضب: انا بسير اشوف امي ليش ما يت
خرجت شما من الغرفة وهي لا تفهم ما ينتابها من مشاعر
حمدة: حرام عليج دانة
هدى: خليها تستاهل . هي ما بتحس فيه لين تحس انه بيظيع من ايدها ‏
دانة: والله ان مبارك يموت فيها وهي مب معبرتنه الريال ليمتى بيتم ينطر يعني
حمدة: وهي ليش ما تبيه
دانة: تبي تتمرد على العادات والتقاليد اللي تقول ان البنت لازم تاخذ ولد عمها. شوفي انا ‏معاها يوم هذي العادات تجبر بنت تاخذ ولد عمها وهو مثلا مب زين بس مبارك ما شالله عليه ‏وهي قاعدة تكابر و تقول ما بيه وتلعوز بالريال وهو مسكين قاعد ينطر فيها ‏
هدى:انا اخاف ان يي يوم وتندم . عن اذنكم شوي
دخلت هدى الى الغرفة واتصلت بمحمد
هدى: الحين هي هني في بيت بو خليفة
محمد: انزين
هدى: شو انزين . نكلمها بالسالفة او لا
محمد: امي شافتها ‏
هدى: لا بعدها ‏
محمد: انزين لين امي و منال يشوفونها بعدين .‏
هدى: انزين مثل ما تبي
اغلق محمد الهاتف ورغبة واحدة تسيطر عليه هي انه يريد ان يراها . كان في حجرته نزل ‏منها واتجه الى منزل اخته الذي يقع بجانب منزلهم ولا يفصل بينهم سوى سور
بقي في الحديقة الخارجية للمنزل يتمشى هناك وهو يشعر ان رغبته بالزواج من حمدة تزيد ‏اكثر و اكثر.‏
‏ دخلت ام محمد ومنال الى المنزل وجلستا مع حمدة وهدى ودانة . اعجبت ام محمد ومنال ‏بحمدة كثيرا واكثر ما اعجبهم ادبها . وحتى حمدة احبتهم كثيرا فهي اعتقدتهم انهم اناس ‏متكبرون او على الاقل جافون بالتعامل ففكرتها عن محمد انعكست على رايها بعائلته ولكنها ‏لاحظت من التعامل معهم انهم اناس طيبون و رحبو بها و عاملوها معاملة حسنة.‏
اتصلت شما بمحمد
شما: شو نكلمها او لا البنية بتسير البيت
محمد: شلون بتسير
شما: ويى دريولنا ‏
محمد: انزين خليها تطلع انا بكلمها برع
شما باستغراب: شو ‏
محمد: لا تخافين انتي بس خليها تطلع

( عسل دوعن )
( عسل دوعن )
سلمت حمدة عليهم وخرجت الى خارج المنزل . ولكن عندما اصبحت بالخارج لاحظت ان ‏السائق لم يكن هناك همت بالعودة الى الداخل لكن محمد الذي كان هناك استوقفها
محمد: شحالج‏ حمدة بانزعاج من رؤيته : بخير
محمد: 10 دقايق و بيكون الدريول هني
‏ حمدة: انا بتريا داخل
محمد : لحظة ‏ حمدة وهي لا تفهم ما يحصل: خير اخوي في شي
محمد: هيه وبدون مقدمات انا ابي اطلبج من ابوج
حمدة منصدمة وتعتقد انها تتخيل
محمد: ما سمعت ردج
حمدة مذهولة مما يحصل . ان يطلبها محمد خليفة ان ينزل من برجه العاجي ويطلب فتاة من ‏عائلة متواضعة مثلها . لم تفهم السبب ولكنها لن توافق ان تاخذ شخص يخلو قلبه من الرحمة ‏‏. شخص كل ما يهمه ان يحصل على ما يريد .
‏ حمدة وهي لا تريد ان تثير غضبه فشقيقها يعمل عنده
: اخوي انا ما اقدر اوافق
محمد وهو يعتقد انه يتخيل ما سمع: ليش
حمدة: انت من عالم و انا من عالم ثاني
محمد: ليش حد قالج اني من المريخ لو كانت في ظروف اخرى ربما كانت ستضحك مما قال. ولكن ما تشعربه من مشاعر غريبة ‏جعلها غير قادرة على التفكير بوضوح
حمدة: اخوي انت من عايلة معروفة وانا من عايلة ....‏ محمد: كنت اعتقد انها ميزة ان البنت تاخذ واحد من عايلة غنية و معروفة .
‏ حمدة: انا ما تهمني الفلوس
محمد: في حد ما تهمه الفلوس
حمدة: انا
‏ محمد: يعني انتي ما تبين تطلعين من الحالة اللي انتو فيه ا لى وضع احسن كان يتكلم بتعالي ازعج حمدة
حمدة: الحمدلله على كل حال
‏ محمد : واخوج بعد ما تهمه الفلوس
حمدة: اخوي ماله دخل بكلامنا
محمد: عيل ليش اخوج سرق فلوسي دام ان الفلوس ما تهمكم ‏
حمدة: اخوي سرق فلوسك ؟‏ محمد: 200 الف درهم
‏ حمدة: انت تجذب
محمد: مب محمد خليفة اللي يجذب. اخوج سرق فلوسي . واذا مب مصدقة ساليه
‏ حمدة: انا متاكدة انه ما سرق , بس انت تبي تورطه
‏ محمد : وليش ابي اورطه ‏ حمدة: ما اعرف
محمد: ما في شي بيني و بين اخوج عسب اورطه
حمدة بغضب من كلامه واتهامه لشقيقها بالسرقة : ما في داعي انه يكون في شي بينك وبين ‏اخوي عسب تورطه . مثل ما سفرت الريال من هني عسب تاخذ بيته ومثل ما تطرد الموظفين ‏عندك عسب انهم عارظوك بتورط اخوي بسالفة السرقة
محمد وهو يرفع احد حاجبيه: الظاهر انج تعرفين عني وايد . بس اللي ما تعرفينه اني يوم ابي ‏شي باخذه باي طريقة
حمدة بخوف: شقصدك
محمد: يعني انا بعطيج اسبوع تفكرين وعقب اسبوع بيي انا وابوي عسب نطلبج اذا وافقتي ‏بنسى سالفة الميتين الف وما حد بيعرف ان اخوج سرق فلوسي واذا رفظتي اخوج بيدش ‏السجن واوعدج انه ما بيطلع قبل 10 سنين ‏
حمدة وكلامه يهزها ويرعبها : ليش ابي افهم ليش
محمد بغضب: تبين تعرفين ليش . لانه مب محمد خليفة اللي ينقاله لا

وجع القلب
رمنسيه جدآآ هو وهي بصيغة المتنبي2 لاتفوتكم أختياري