- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
- وفعلا الي خايف منه زوجها صار
- الحين ابي اعلق على القصه .......
- شوفوا وش صار لختي من سوالف
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا راح ابد لكم بالموضوع على طول بعدين راح اعلق واتمنى انكم تشاركوني وتسردون قصص نفس الشيء اذا صارت عندكم
انا يياحريم اختي صار لها سنه متزوجه والحين عندها ولد والله الحمد الزبده انه زوجها كان رافض يجيها عند امي على شان تولد عندنا كان يقولها اخاف عليك من كلام الحريم وانه الحريم تفرقنابس اختي ارفضت لانها ماتاخذ راحتها اكيد الا عند امي
وفعلا الي خايف منه زوجها صار
لما ولدت مازارها على شان يشوفها وتدق عليه مايرد لا اهو والا اهله بعد خمس ايام من انفاسها دق عليها وهاوشها وطلقها كمان بعدين جا لسعوديه على شان يصور ابنه ويطلع له جواز وياخذه لما تقابل زوجها مع ابوي قاله بنتك تقول عن اهلي كذا وكذا وتقول كل اسرارنا لامها حتى عن الجماع وانها سبت امه ومن هل الكلام هنا اختي ارسلت رساله له قالت له طلقتني على شان اشاعه من الحريم وكبر الموضوع بينهم وطلقها طلقه ثانيه وفي هذه الاثناء كان ابنها مريض ومتنوم بالمستشفي و ماهتمت بنفسها بسبب ابنها ولما اخذاه ابوه بعد 20 يوم جاها التهاب بالمهبل والدكاتره فكروا انها والده بالبيت من قوت الاتهاببس بعد فتره اخوه وزوجته الهي بنت عمي توسطوا لزوجها يرجعها كانت دايم تدق على شان يرسلون صوره لابنها ودايما تبكي والموضوع كان بيوصل للمحاكم بس الحمد الله تدخل اخوه ورجعها
الحين ابي اعلق على القصه .......
شوفوا وش صار لختي من سوالف
الحريم واشاعاتهم والرجال صدق طبعا اهله وامه واخواته كل الي عانته من مرض واهانه وحرمانها من ابنها بس لانهم يكرهونها ووصلت فيها لدرجت تدق عليهن وحده وحده وتقول رجعوني خدامه بس لاتحرموني من ابني ولو تشوفون شكل ابوي مربوط ما يقدر يسوي شيء ومي دايم تبكي عليها وابنها كان مرضه خطير وكذا مره تستشهد بوجه واخذوه منها
الحين الي ترسل لها حلليني وسامحيني وانا شفت اختي امس وكانت تقول والله ما احللهم وتتحسب عيهم وتقول وش الي استفادوا لما بقا لي طلقه واحرم عليه ؤيعني ما ترجع له
القصه الثانيه لوحده من صديقاتي بالجامعه البنت ما شاء الله كانت شاطره ومره لروحها حلوه واجتماعيه حيل بعد فتره توفى ابوها وبعد يومين من وفاته رجعت اداوم كانت حيل ذبلانه وتنحف يوم عن يوم بعد اجازت العيد هذه جلست معاها قلت لها ايش سويتي بالعيد قالت اول عيد من دون ابوي ومتضايقه غير كذا .....وسكتت سالتها وشوا شكيت انه عن زوجها قلت لها حتى انا عندي مشاكل مع زوجي لاتستحين سولفي لي الا قالت لي قصتها ..
تقول بعد وفاة البوي اهل زوجي حسوا اني منكسره مالي احد وابو زوجي يحرضه ضدي لاني بدون ابو لين ماجا يوم كنت في شقتي انظف للعيد _هي ساكنه بشقه فوق اهل زوجها_ودخل علي زوجي ويضربني قدام ابني ويقول لي ما ابيك انقلعي لهلك وقفلت على نفسي من قوت الضرب ودقيت على اخوي وجا اخذني وتقول انه زواج دام 3سنوات ونص وعندها طفل واحد منه وشرى ارض وعطته 20 الف مساعده وراح سجل الارض باسم امه وخته خطبت له ودفعت المهر منها ومابقى على عرسه شيء وتخيلوا لها بس 3 اخوان واحد متزوج وساكن بعيد عنهم والثاني متوضف في منطقه ثانيه والثالث صغير للحين
التعليق يعني ايش ذنب المسكينه الي لانضربت وهي تنظف للعيد واخته ليش زوجته اذتها في ايش يعني والرجال نكر عشرتها وما يسال عن ابنها تدرون انها الحين ضاعت مافي الي يوديه للسوق قبل العيد دقت على اخو زوجها يوديها للسوق ودق عليه زوجها والرجال جواله ايفن قربه من اذنه صار اسبيكر الا سمعته ىيقول اذا دقت عليك الكلبه مرتي لاترد وقالها سمعتي لاتلوميني في المستقبل يعني البنت ضاعت وغير كذا من الاهانات
على العموم عندي بعد قصتين وحده من جماعتنا والثانيه صديقتي بس ما ابي اطول عليكم لانهم نفس الشيء
وترى الموضوع انتشر حيل واتمنى انكم تتقون الله لانها دنيا والله ماتسوى انك تشيلين اثم هدم بيت عايله انتبهوا تكفون ياحريم واتقوا الله