- روز:نتزوج انا وانتي اخوان وباليلة وحده ننزف انا وانتي
- وسن تحط راسها ع كتف روز:آآآآه ان شاء الله
ياقلبي ابتعد وارحل ياقلبي عنه لاتسأل
سيمفونية الاولى
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد احتيار دام طويلا حسمت امري وقررت ان تظهر روايتي للنور بعد ان كانت مخبأة في خيالي روايتي تتحدث عن فتاة واجهت الحزن منذ نعوومة اظافرها وصارعت الم الفراق
قرائي الاعزاء ارجو تنال روايتي او سيمفونيتي الاولى على إعجابكم
اتمنئ لكم اطيب الاوقات وقراءة ممتعة ,,,
البارت الاول ,,,
تحرك القلم يمين وشمال
صباحي ليس بصباح
عندما لا ارى عينيك
عندما لا تصبحني بكلمة
اهواك
صباحي ليس بصباح
وانت بعيد عني
حبيبي فلترجع اشتقت
لهمسك
اشتقت الى ضحكتك الهادئة
قفلت دفترها بكل هدؤء وهي تتأمل اشعة الشمس الذهبية
لايروقني الصباح
وانت لست بجانبي
اعشق الليل يذكرني
بتلك الليالي التي جمعتنا
هذآآ طبعها تحب الخواطر
جلست ع طرف السرير لبست الشبشب المووف دخلت تحت الدووش تنعشها المووية الباردة في عز البرد مثل شخصيتها الباردة لبست روب الحمام
فتحت دولاب ملابسها مررت عينها ع السريع استقرت على فستان موف شانيل
تعشق اللون المووف لبسته ع السريع نزلت المنشفة المووف تناثر شعرها القصير
بطبعه الكيرلي خلته ع راحته واكتفت بفيونكة مووف رشت عطر خفيف
نزلت بخطواتها الهادية
:صباحك فل مووفية
:صباح الياسمين كيف الحال
:مآآشي الحال نسلم عليك
:الله يسلمك ام خلودي بتروح المستشفى اليووم
خالد:مايبي لها كلام ليش بغيتي شي يامووفية
:ام لا بس حتى بالويكيند دوام
خالد:وسن اكيد هذآآ طب بس الجمعة اجازة
وسن:عارفة
:السلام عليكم
وسن:هلا باباي
خالد:وعليكم السلام حب راس ابووه
وجأت وسن وسلمت ع راس ابوها
ابو خالد:حبتكم العافية ياعيالي
وسن:بابا امس ماقعدت معنا ع العشاء ؟؟
ابو خالد:كنت تعبان شووي من العمل
وسن :بابا الله يخليك لنا لاترهق نفسك بالعمل بليزز
خالد:صادقة وسن يبه لاتتعب نفسك
ابو خالد:ها اشوفكم اتفقتوآ علي
وسن:مالنا غيرك ياغالي
خالد:الله يديمك فووق روسنا
ابو خالد:الله يحفضكم
خالد:يلا انا رايح مووفية انا يمكن ماارجع ع الغداء اوكي
وسن بحزن:اوك
خالد راح عندها وقرص خدها:يلا عااد بلا زعل
وسن بأبتسامة:موو زعلانة
خالد:اشوى يلا فماان الله
بعد ماطلع خالد
ابو خالد:حبيبتي وسن ليش ماتتعرفي على صديقات تطلعي معهم ويجوك يونسوك
وسن نزلت راسها:ماظنتي في احد بالدنيا زي روز
ابو خالد بحزن ع بنته:الله يرحمها وسن حبيبي مانتهت الدنيا لازم يكوون عندك صديقات
وسن:ان شاء الله
ابو خالد:يلا حبيبتي انا طالع للعمل
وسن:في حفظ الرحمان بابا
ابو خالد:مع السلامة وانتبهي ع نفسك
بعد ماخرج ابو خالد
حطت وسن راسها ع الطاولة تحارب دموعها
وحيدة هي ذات الوشاح البنفسجي
تسمع صدى صوتها بين جدران قصرها
راحت جهة المسرح المنزلي وشغلت موسيقى بيتهوفن سيمفونية ضوء القمر
واسندت نفسها على الكنبة
0تعريف لشخصيات الرواية
ابو خالد(رجل واجه في حياته مصاعب كثيرة نجح في تربية اولاده وسن وخالد عمره 55 توفت زوجته لما كان عمر وسن 5 سنوات يشتغل في ارامكو)
خالد(شااب طموح ومثقف طبيب عيوون عمره 29)
وسن(بنوته حلووه لكن الحزن ملى حياتها بسبب فقدان امها وهي صغيرة وبسبب مووت اعز صديقة واخت لها روز قبل سنتين عمرها 20)
0بعيد عن ارض الوطن
النمسا
في شوراع فيينا
جالس بكووفي يشرب قهوة ويتفرج ع الرايح والجاي يحس بملل فظيع
قرر يدق ع امه بعد رنات
:هلا والله بقلبي
:مااقدر ع الدلع ياناس والله انك عسووله بس يارانوو
:ههه الله يقطع سواليفك ياشيخ
:عاد انتي تموتين ع حركات الدلع
:اكيد المووهم كيفك ياقلبي
:اه طفشت وربي
بصوت متوعد:عمورر يلا عااد ماباقي شي كلها ستة اشهر بس
عمر:اوف الله يعين انتي شحوالك يالغالية
ام عمر رانيا:مااشكي باس كيف الاجواء عندك
عمر:مشمس مررة ومررة غائم تقلب بالجوو
ام عمر:وش رايك قبل ماتخلص بأسبوعين نجي عندك انا وسوسو
عمر:لاجا ذاك الووقت يسير خير الا كيفها ام كشة وحشتني والله
رانيا:مااشي حالها بس لاتسمعك تتريق ع شعرها يوه تسووي سالفة
عمر:ههه انا ادري قال كيرلي
رانيا:ههه حركات بنات هاليومين
عمر:اجل يارنوو اخليك الحين
رانيا:اوك حبيبي انتبهي ع نفسك وتتدفى عدل
عمر:من عيوني ياعيوني فمان الله
رانيا:فمان الله
0في احد
مستشفيات جدة المعروفة
دخل المستشفى وهو يفكر بحال اخته قطع عليه تفكيره صوت انوثي ينادي بصووت خافت خجوول
:دكتور خالد دكتور خالد
خالد وع فمه ابتسامة :اهلين سالي
سالي:صباح الخير
خالد:صباح النور بغيتي شي سالي
سالي بخجل:دكتور خالد ممكن توقع لي ع هذي الورقة
خالد:اشوف الورقة
مدت سالي الورقة
خالد وهو يقراء الورقة:سلامات عذر لمين
سالي:لاختي كانت منومة هينا والمشرف ع حالته دكتور سامي بس اخذ اجازة ومالحق يوقع ع الورقة
خالد :خلاص اوك تفضلي
سالي مسرحة في ووجه خالد
خالد مستغرب وياشر بالورقة على ووجه سالي:انسة سالي تفضلي
سالي انتبهت ع نفسها وانحرجت:سوري شكرآآ
خالد مااهتم وهو متجه للمكتبه:العفوو
سالي واقفة مكانها
:زي كل مررة ماانتبه لاتتعبي نفسك عمره ماراح ينتبه
سالي:منوو بليزز لاتزيدي علي
منى:من جدك انتي يعتبرك زي أي ممرضة هينا
سالي:جلست ع كرسيها بالاستقبال:آآآآآه يامنوو وش اسووي تعبت
منى:تيب انتي ليش ماتقوولي له
سالي لفت عليها برعب:مجنونة انتي اروح اقول له انا احبك
منى:اجل لاتصجين راسي بغرامياتك السامجة
سالي بعيون دمووع:اوعدك ماراح ازعجك
منى:سالي قلبوو والله اسفة بس لاتصيحين
سالي ضحكت:خلاص ماراح اصيح
منى بأبتسامة:وعد
سالي:وعد بس احبه
منى حطت يدها ع خدها:ايوه
سالي حطت يدها ع فمها: ههه خلاص
0في فلة عايلة ابو خالد
ملت من حياتها حزن ووحدة تفكر في كلام ابووها غمضت عيونها بألم
تذكرت شلوون هي وروز يقضوون اغلب وقتهم بين ضحك ولعب
تذكرت اخر يووم قضته معها كاان اخر الليل وهم جالسين بالحديقة
روز:ههه شكلها موو لايق عروسة
وسن:ههه اجل انتي الي لايق لك عروسة
روز:ام متى يجي هذآآ اليووم الله يسعدها روابي وويوفقها
وسن :امين وهي تغمز ل روز :مستعجلة
روز وهي تدفها:ههه لاتقوولين انتي الي ماتبين
وسن بضحكة:لا ابد مين قال
روز وهي تمسك يد وسن:قولي امين
وسن بضحكة:آآآآمين بس ع ايش
روز:نتزوج انا وانتي اخوان وباليلة وحده ننزف انا وانتي
وسن تحط راسها ع كتف روز:آآآآه ان شاء الله
تذكرت لما ودعتها بالصباح بعد ماقضووا احلى ليلة بعد كم سااعة دقت ام روز ع وسن وخبرتها ان روز بالمستشفى اصيبت بجلطة في الدماغ اول ماوصلت وسن ع المستشفى وقبل ماتشووف اختها وصديقة عمرها توفت وتركتها ووحيدة
حطت يدها ع عيوونها من هذي الذكرى الاليمة
:انسة ووسن هيدآ العصير من شآآآنك
وسن:دع دانا ماطلبت عصير
دعد:انتي ماطلبتي بس انا قلت انك محتاجة عصير فرش وشك منوو عاجبني
وسن بأبتسامة:ثآآآآآآآآنكس دعد بس انا مااشتهي
دعد:ولوو انسة ووسن لازم تشربي يلا من شآآني
وسن اخذت العصير:عشانك بس
دعد:بدك شي تآآني انسة وسن
وسن:لا يسلموو
وهي تشرب العصير دق جوالها رفعتها
وسن:وش تبي اوف
وسن:اهلين خلود
خلود:اهلين وينك ياقمر ماجيتي الاربعاء الجامعة
وسن:مالي نفس وكنت تعبانة شوي
خلود:ياقلبو سلامتك
وسن بأبتسامة:الله يسلمك
خلود:وسن اش رايك تجي اليووم عندي
وسن:ليش ايش عندك
خلود:ابد جمعة بنات راح تجي سمور وندى وفاتن
وسن:مالي نفس
خلود:لاجد وسن تعالي توونسي شووي بدال القعدة بالبيت
وسن بعد تفكير:اووك
خلود:يعني راح تجي
وسن:ام يب يب
خلود:وناسة صدقيني راح تتونسي معنا
وسن:نشوف
خلود:يادوبه اكيد بس انتي تعالي
وسن:ان شاء الله
خلود:يلا اخليك ياعسل بروح اتجهز
وسن:اوك بآآآي
خلود:بآآي
0:ايش قالت لك
خلود:وافقت
:ام غريبة هذي البنت
خلود:ليش ؟؟
:مدري الي بعمرها تحب الخرجات والجمعات
خلود:وسآم وسن بعد مافقدت صديقتها روز كرهت الحياة مسكينة
وسآم:نفسي اتعرف عليها
خلود بأبتسامة:راح تشوفيها الليلة
,,,,,,,,,,,