الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
سنا برق لمع
02-11-2022 - 12:43 pm
  1. .. روايه ابطالها ..

  2. من خيال نسجتها من خيوط الحياة ..


لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رويتي الاولى هاهي بين ايديكم ....
لاول مرة بعد مرور سنتين من كتابتها وجدت نفسي قادرة على نشرها ...
اعترف انها لن تحوز على رضاكم ولكن اتمنى ذلك ...
يمكن لانها اول كتاباتي ..مادري .. انتم اقرو واحكمو ..
بس تأكدو بتشجيعكم لي ...
قوفكم بجانبي ..
تخطى المستحيل .. وانزل روايتي الثانيه لكم ...
على فكره
كثير نصحوني انزلها هنا بمنتدى الفراشه
والحين ابعرف اذا نزلتها ابلقى قراء لها والا بأنصدم بعدم متابعتها وتهميشها ؟؟؟؟؟؟؟!!!!
صدقوني قرأوها صاحباتي ومن اهلي اللي لهم ذوق بالروايات واعجبتهم والحين خاطري اعرف رأيكم
عشان اعرف انزلها او لا ؟!
يانايف حبك بالخفوق احتويته
للكاتبه:
اختك ** ... سنا برقً لمع ... ** م
دامك تعيش بداخلي كيف بنساك
هذا السؤال وحط نفسك مكاني
شعور احسه صدق ضايع بلياك
الوقت وقتي ولازماني زماني
جيتك من الحرمان لعيون لقياك
ودي اعرف لوين حبك خذاني
جيتك ابيك واعشقك واترجاك
مرة خسرتك ما ابي اخسرك ثاني
::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::

.. روايه ابطالها ..

من خيال نسجتها من خيوط الحياة ..

لتبقى على مر الزمان في دفتر الذكريات .. زرعنا الحب بقلوبنا سقيناه من بحر أحلامنا .. قطفنا منه الشوق .. ومرة قطفنا منه اليأس .. ومرة نجني منه ثمار لا نرغب في أكلها .. ومرة نقطف منه شي جميلا زادة رونقا وجمالا ولكن من اول ما يتسلل إلى اعناقنا نتصارع مع مرارته ..
شي جميل ان تعيش بين احضان الحبيب .. لتغمض عينيك بعد ان صارعت الحياة .. وتحملت مشاق الصعود لكي تتنفس انفاساً لاطالما انتظرت ان تستنشقها سنيناً ...... لتتذكر بعدها تلك الاحداث والمصارعات لكي تظفر بمن حبها قلبك ..بمن نظرت فيها روحك الحسنه ..بمن تستحق تلك المغامرات .. اشق طريقي ولاول مرة بعد .. محاولات عديده ... وجهود بذلتها لكي تكون روايتي عند حسن ضنكم ....


التعليقات (8)
سنا برق لمع
سنا برق لمع
وينكم يا أخوات
بصراحه اذا ما في قرّاء في الفراشه اجل وين ابلقااهم
عموما انا بزل جزء وان شاء الله تعجبكم البدايه
تحيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتي

سنا برق لمع
سنا برق لمع
<<< .................. الفصل الأول ............... >>>
تعريف بسيط عن العوايل
عايله ابو نايف
شخصيه متسلطة .. عنيفه .. قاسيه .. لدرجه لو جاء احد وقال له رقبه واحد من اولادك بمقابل المال .. مافكر .. يسلط الضؤء فقط على مصادر الفلوس .. ولا مرة في حياته فرح لواحد من عياله .. دايم عبوس ومتضجر حتى من نفسه
ام نايف ..
حاربه الكل عشان مسمى حب ولكن أي حب حب هبال حب لكن مو حب حب فلوس اغراها بالمال اللي ورثه من ابوه .. ماكانت تعرف عنه أي شي سوى انه عنده فلوس وبس مع هذا كله مو معطيها هي وعيالها أي اهتمام أو حتى يحسس نفسة بالمسؤولية
نايف كبيرهم .. شخصيه منسوخه من امه .. تطيحه عواطفه .. حنون لابعد الحدود .. ومشاعرة تتغلب عليه
.. يسامح ماهمه الناس واللي يقوله قلبه يمشي ورااه .. بس لا وصل الشي حدة واللي قدامه ضغط عليه ببراهينه يستسلم لكلامه وينجر معاه
رهام.. شخصيه طغى على قلبها الاستسلام تحب الوحدة .. والانعزال .. متهورة ومندفعه بعض الشي 20سنة طموحاتها جدا عالية عانت وشافت قسوة ابوها كيف ومعاملته وقررت
انها ترفع نفسها هي وامها واخووانها من عيشة الفقر .. وحياة البؤس
اما عبدالعزيز .. شخصيه مرحه مضحكة .. الناس والدنيا بكبرها ورى ظهرة ..
عايله ابو فراس
ابو فراس ..
صاحب محلات وعقارات .. صاحب سفرات من مدينه إلى مدينه .. اهتمامته بس بالمكان اللي هو فيه يعني بمجرد
طلوعه من البيت والباب تسكر خلفه مادرى وش قاعد يصير فيه من داخل .. يفكر ان سعادة عياله فلوس وان الفلوس راح تغنيهم عن العواطف والاحاسيس وهذا عكس ماهم يحسون فيه ..
ام فراس .. شغلها الشاغل المطبخ وابو فراس .. تفكيرها ان الواحد إذا تخرج من الثانوي هو المسؤول الوحيد عن نفسه .. مريحه بالها على الاخر ... تحب بو فراس حب الجنون حتى لو كان على خطأ تتبعه وتمشي وراه .. حتى لو كان الاشي اللي بتسويه يضر عيالها ومستقبلهم ما يهمها اهم شي ابو فراس لا يزعل عليها
فراس: انسان بسيط هادئ قليل يتدخل بأهله .. دايم مع اخوياه .. في الجامعه مستوى ثالث .. سريع الغضب مندفع .. ما يعرف يتفاهم ابد
رفا: شخصيه عاطفيه .. رومانسيه حيل .. قلبها يوسعه بلد .. تأخذ سبعين عذر للشخص اللي يغلط عليها .. خويه رهام بكل شي يتشاركون فيه إلا باللي داخل القلوب
ريوف : انسانه مغرورة .. متكبرة .. على بالها الدنيا بتملكها بالكم قرش اللي ابوها معطيها .. تكرة التواضع واصحابها
طبعا عندهم جدتهم ريميه .. وجدهم جراح .. الجد توفى الله يرحمه .. اما الجدة فساكنه مع ولدها اخر العنقود اللي هو ماجد .. بسيط طموح .. خياله واسع .. ضحكته يشتريها بالفلوس .. بالكليه اخر سنه
طبعا للجدة جيران
فيصل مع نايف بنفس المستوى .. غامض لابعد الحدود ولا احد داري عن اللي بقلبه
غلا مع البنات باخر سنه بالثانويه .. انسانه حقوده .. وتكرة الخير للناس تحب كل شي لنفسها وبس ..
عايشين مع امهم .. بجوار بيت الجدة ريميه
طبعا علاقه غلا بالبنات سطحيه جداً ما تتعدى مشاكل المدرس او دردشه البنات او بالاصح ما تتعدى سور المدرسه وبس
خلصت بس لو في شخصيات ثانية راح اذكرها لكم
بين الاحداث
الدنيا ظهريه. والناس متضجرة من حرارة الشمس وارتفاعها ..
اتصلت ام نايف على ام فراس ,, تحت الضغط والتهديد من ابو نايف
ريوف: الو
مريم: السلام عليكم
ريوف: وعليكم السلام هلا خالتي
أم نايف: شلونك ياعسل
ريوف: تمام الله يسلمك انتي وش لونك ووش لون عيالك
أم نايف: الحمد لله بخير يسلمون عليكم
كثير السلام ريوف حبيبتي امك موجودة
ريوف:إيه خالتي موجودة بس لحظة
ريوف: يمة يماة يا أمتي
الام في المطبخ تحظر الغدا
ام فراس :جعلك العمى يا ريوف ليش تصارخين ..
ريوف تضم امها من خلفها: يمة علامك اليوم معصبة
أم فراس: انتي الله يهداك خوفتيني عليك
ريوف بإبتسامه: ويه ما عااش من يخوفك يالغالية
أم فراس: يالله عاد عن الدلع وش صاير
ريوف تضم يديها: خالتي مريم تبغاك
أم فراس بخوف واضح على وجهها : هنا عند الباب ؟
ريوف: الله يهداك يمة كيف تجي وخالي ناصر حابسها هي وعياالها على التلفون يمه
مريم : وهي تمشي من عند بنتها :
: الله يستر لايكون مسوي فيها شي هالخبل حقها(ناصر)
سارة: الو
مريم :هلا بالغالية
سارة: هلا فيك وش لونك انتي وعيالك
مريم تتنهد:تمام الحمد لله
استمرت بالسرحان
سارة: مريم مريم مريم
مريم سرحت ياترى ليش سرحت ؟
او بالاصح ليش هي متصلة ؟
ماهي من عوايدها!!
تتوقعون رااح تقول لاختها ليه متصلة ؟؟؟؟؟؟؟
مريم بإنتباه: هاه هاه معاك
سارة : لا والله حشى بالك مومعي وش فيك أحد زعلك ؟ زوجك الخبل سوى فيك شي ؟ تكلمي ليه سااكتة .. أولادك فيهم شي
مريم : الله يهداك ما خليتيني اتكلم ! اولا ما فيه شي ! ثانيا انا متصلة علشاان علشان (بتردد) ايه ابي ازوركم انا وعياالي
سارة في نفسها:"" والله انتي اليوم مو طبيعية مو دايم تجين عندنا وش معنى اليوم ؟""
مريم : سارة وش بلاك ؟ ليه ساكتة
سارة : لا حبيبتي يس قاعدة أفكر وش اسوي لكم عشا.. تعرفين عاد من زمان ما شفناك .. لازم نسوي لكم شي
مريم :أها مدام كذا خذي راحتك بالتفكير
سارة :ههه أجل لاتتأخرون
مريم : لا إنشاء الله بعد صلاة المغرب وحنا عندكم
مريم تسكر التلفون وهي مرتاحه بس بقلبها حيل قلقانه وانتبهت لنايف اللي حاط شماغه على كتفه وطالع من الباب وتوقف لصوت امه
: نايف وين رايح
نايف ماسك مقبض الباب: والله طفشان ضايق خلقي
اليوم ابي اروح اتنفس واشم لي شوية هوا ويمكن امر على جدتي شوي
مريم: طيب لا تتأخر عشان نبي نروح بيت خالتك ساارة
نايف تلخبط ونقلب وجهه بس مايحاول يبين
نايف : ليه ؟؟ غريبه ؟؟
مريم : من زمان ما شفناها بعدين قبل
الاختبارات وبالمرة رهاام تذاكر عن رفا
ناايف واللي من سمع اسم رفا وكن حيااتة
تغيرت وقعد يردد اسمها في قلبة
: رفا رفا رفا والله احبك يارفا ليتك تدرين والله مشتاق لك حيل يالله هانت كلها
ساعتين وانا عندكم
وركب السيارة وهو في طريقة لجدته ريمية وسارح قلبه مع رفا وكان مشغل اغنية احلام
أكثر من اول احبك
بس ما ابغى اقول
اخاف لو قلت تتغلى
علي مرة
انا بصراحة احبك
حب مو معقول اكبر دليل بغلاتي
هي غيرتي مرة..
شف دمعتي ضحكتي
حتى العيون تقول
أحلى كلام احفظة
ويضيع من نظرة..
في المقابل لما سمعت رفا بان خالتها مريم راح تزورهم .. حمرت وصفرت وكل الوان الطيف في
وجهها ماهي مصدقة انها راح تشوف نايف الحبيب المنتظر .. لو على الاقل من الطاقه لو ما سمحت لها الفرصه تسرق النظر عن قرب
أم فراس: علامك رفا
رفا بكل عطف : لا يمة بس مستغربة ليش خالتي تزورنا
أم فراس: والله ما أدري علمي علمك هي
رااح تجي ونعرف السالفة كلها مع اني حاسه ان فيها شي لان صوتها موب طبيعي
رفا وهي طالعة من المطبخ
أم فرااس: هو رفا حبيبتي وين رايحة
قعدي ساعديني في شغل المطبخ
رفا : لا يمة ابي اروح اضبط نفسي
أم فرااس: حبيبتي حق من التكشخ هذي
خالتك اللي جايه مو احد غريب
رفا باحراج: أم لا بس ابي اغير شكلي شوي
دخلت عليهم ريوف اللي تتلذذ لمن تفشل الواحد
ريوف تنغز اختها : تغيرين شكلك هاه والله وكبرنا وصرنا نستحي
رفا توخر يد اختها: وجع في شكلك يالحمارة متى جيتي خرعتيني
ريوف اخذت قطعه البسكويت
: قبل شوي
رفا: زين انك جيتي عشان تساعدين
الوالدة في المطبخ وانا باخذ شور على السريع
ام فراس: رفا حبيبتي اتصلي على جدتك قبل لا تصعدين دارك خليها تجي عندنا فرصه نجتمع
رفا: خلاص يمه .. حاظرين
ام فراس: الله يسعدك يارفا قولي امين
ريوف : هااه ما بتخلصين مدح في ست الحسن
ام فراس: بسك عااد من هالغيرة الزايدة وشوفي وش ناقص عشان نتصل على اخوك يجيبهم من برى
راحت رفا تتصل على جدتها وهي طايرة من الفرحة
رفا بحمااس: ألو
: هلا
رفا : هلا فيك
: شخبارك
رفا بتوتر: الحمد لله
: مرة وحدة جدتي ما اسولف معالك شوي
رفا : جدتي عندك ابغاها ضروري
: يامرون الحلوين
الجده : الو
( وتستمر رفا بالسرحان )
الجده : الو
رفا : هلا جدتي
الجده : هلا فيك يمه
رفا : اقول جدتي سكتي اللي حولك ما اسمعك
الجده : هذا نايف يتهاوش مع خالك ماجد ما عليك فيهم
رفا :م بس حبيت اقولك ان خالتي
مريم بتجي بيتنا المغرب ا وامي تبيك تجين عندنا ها وش قلتي ولان صراحه ماناقصنا إلا انتي وخالي ؟
اليده : والله يا بنتي ما ادري اشوف ماجد
رفا بترجي : جدتي تكفين تعالي ولهنا عليك يالله لا ترديني
(ماجد ياخذ السماعه )
ماجد : هلا رفوي
رفا بحماس: هلا فيك
ماجد : شعندك ؟
رفا بدلع: والله حابه اعزم جدتي
ام ومن بعد؟؟؟؟؟ ايه وانت
ماجد : لا والله تنسيني يا سخيفه ؟ انا خالك كيف تنسيني ؟
رفا : ههه
صدق انسى عمري ولا انساك
ماجد : مدام كذا بعد المغرب واحنا عندكم
رفا : اوكيه خال
ماجد : يالله مع السلامه حبيبتي

نايف اللي من سمع رفا وهو
متغير كثير ولما سمع كلام ماجد
انرفع ضغطه منه لانه قال كلمه هي
بحد ذاتها عاديه بس عند نايف
غير ما يحب يسمع احد يقول كلام
حلو لرفا يغاار مثل خاله لما قال ( حبيبتي)
نايف نغز ماجد
ماجد رجع التلفون مكانه: هههاي وش فيك يالخبل ؟
نايف : محد خبل غير وجهك . صدق سخيف
ماجد : اوه اوه اوه اوه ليش هذا كله
نايف تلخبط وش يقول ؟ عشان كلمه ؟ صعبه
ماجد يفهمها وهي طايره
ماجد : اها عشان إني كلمت رفووي . عادي يابو الشباب
نايف : لا موعادي بالنسبه لي
ماجد : شوي شوي على مهلك يالحبيب
أولا هذي بنت اختي وثانيا اعزها
مرة ياخي احسها تفهمني ليش ما ادري
نايف: ترى هالمرة وبس مره ثانية والله ما تشوف خير
ماجد: يمه لحقي علي نايفوه يعرف يهددني
.. تصدق اني خايف حيل ,, انتفض وش بتسوي ياولد امك
نايف يتظاهر بالزعل: عودها وراح
تعرف وش اسوي فيك يالمرة
وقام فتح جواله على الملاحظات
(( 7المساء وانا عندك رفا أحبك ))
مادرى مسكين إلا ويجبة بالمخدة على
وجهه وهو مفزوع .. وبدو يتحاذفون
حتى دخلت ريميه وهاوشتهم واعطت كل
واحد نصيبه على الماشي
الجدة: يالله قومو تأخرنا على سارة
رااح نايف يغسل وجهه ..
ودق صوت المنبة عند نايف وسمعها
ماجد انتبه وقام يدور على الجواال وفتح
الملحوظة وقعد يضحك من
الحركاات اللي أعجبته وقاام يتذكر
منال خويت رهاام ورفا بالمدرسة
ويتذكر اول مرة شافها فيها يوم اتصلت علية مريم وقالت
مريم : الله يعاافيك رح خذ رهاام
من المدرسة لحد الحين ما جاات
ماجد : حااضر ما طلبتي شي !! بس بكم
مريم: قسم بالله يا ماجد ان البيت عندي .......
قاطعها ماجد : خلاص خلاص انا رايح
وسكر الخط
وحرك السيارة متجة لرهام وشاف
منال واقفة مع رهاام واعجب بمنال
حيل هذي ليش دخلت قلبي بدون
استأذاان مع ان في بناات
احلى منها ليش هي بالذاات
نايف يمسك كتف ماجد:
ماجد: وش فيك يالمجنون خرعتني
نايف : من سمحلك تمسك الجوال
ماجد يغير السالفة: اهاة تقابل
الحبايب هاة أية انبسط من قدك ياعم
نايف سحب جواله وكنه تذكر شي ازعجه: يالله يالله نروح ناخذ امي وبعدها نروح عند خالتي
وصلو لبيت ام نايف
ونايف
استأذن جدتة وماجد علشان يدخل بسرعة
نايف: خلاص روحو وانا بلحقكم عند خالتي مع اهلي
ما دخل من شي إلا لانة شاف سيارة ابوه بعيدة عن بيتهم شوي
طق الباب ودخل
ابو نايف : نايفوة وين كنت يالحمار
نايف : ........ ما يبي يرد علية لانة
لو بيرد علية بيصير شيء ما حد يحبة من نايف
ام نايف: خلاص يابو نايف ما صار
إلا الخير وين بيكون عند جدتة
ابونايف بعصبية : مالك دخل ولدي وانا حر فيه اكلمة زي ما ابغى ولا تفتحين فمك ولا بحرف ياللي ما تستحين
فاصل ((( ابو نايف كان يسكر بشكل موب
طبيعي وكان يتذكر عياله وبيته إذا طفر وصار محتاج لريال .. كذا يرجع ويهاوش ويخانق حتى ياخذ اللي يبغاه .. هذا هو سلاح ابو نواف الصوت والتظاهر بالقوة والشجاعه)))
حتى ولدك ما ربيتية زين .. لو فيه خير كان ما خلاك بالبيت لوحدك وراح يتسكع بالشوارع .. ولا يوم اني طيب بدأ الولد يتسحب من مسؤليه البيت
نايف تكلم بادب واحترام وبصوت واطي بس كانت نظراته لأبوة جداً حادة
نايف: لو سمحت المفروض الكلام كله اللي قلته تطبقه انت عشان انا اقتدي بك .. انت المفروض اللي بالبيت .. وانت الوحيد اللي لازم تحوطنا بأمانك .. مو انا .. بعدين وين الطيبه يوم انك تبكي حريم .. ولا المرجله ما تجي إلا على حريم
ما أنتبه نايف إلا وكف على وجه .. بس ما تأثر من ظاهرة بس من داخله نار اشعلها ولا يقدر يطفيها قام ورفع نفسه
نايف: مشكور يابو نايف كفوو .. هذي الابوه ولا بلاش
ابو نايف بصوت ظج البيت من قوته: انطم ولا كلمه على اخر عمري تجي تكلمني عن الاخلاق ياولد المرة .. انقلع من قدامي يا خسيس .. ياللي ما تستحي
نايف ما تحرك وظل واقف ولا كأن احد كلمه ..
ابو نايف: هذي اخر تربيتك يا ام نايف هاه .. والله لا أربيك من جديد يالنذل
وانت ( طالع بعبدالعزيز) لا واصيك تعلم منه كل الاخلاق تراه قدوة
صرف نظرة عبدالعزيز ولا تكلم ولا بكلمه
أم نايف: انا ربيتة احس تربية لو ماربيته زين كان شفته ماشي بالطريق اللي انت ماشي فيه
ابونايف ما يحب احد يراددة
وقف يبي يمد يدة على ام نايف لكن
هيهات ان نايف يخلية يمد يدة على
امه اللي ربت وشقت وعانت
وكاافحة وتحملة الذل والاهانة علشان
عيالها في الأخير طلعت ما ربتهم زين ؟؟ زين ليش
ام نايف راحت قعدت على الكرسي وما حست بنفسها إلاوالدمووع
على خدودها واللي يشوفها يقول ذي اول مرة تبكي كان بداخلها بركان من الدموع وتوها الحين تنزل
...... صعب موقف زي كذا على عيال
ام نايف صحيح انها مو اول مرة تصير
بالحاله ذي ولا هي اول مرة تبكي او تنهار
بس خلاص ما تقدر تصبر
علية طفح الكيل عندها
ابو نايف اول ماشاف ام نايف
لا اهتز ولا شي وقام ناداها
ابو نايف : اسمعي اللي اتفقنا علية
اليوم يصير ولا لاتلومين نفسك .. وحرام بالله لو ما ترجعين من عند اختك باللي طلبته منك والله لاسوي شي ما ترضينه
آم نايف بخووف :إن شاء
الله ما يصير الا الخير
طلع ابو نايف من البيت وام نايف
جلست تصيح ودموعها كانت عبارة
عن الم وحسرة حسرة على وشو
حسرة على شبابها وعمرها اللي قضتة معاه
رهام : يمة خلاص حبيبتي لا تصيحين
نايف : يمة خلاص .. ما ابي اشوف لك دموع لا تعذبيني بدموعك ترى اللي فيني يمه مكفيني ..
رهام: يمه هذي ماهي اول مرة يسوي ذي الحركات
يمه خلاص .. الحين هو راح ولا راح يرجع إلا بكرة او بعدة .. يمه ريحي على نفسك شوي .. وهدي اعصابك
نايف: يمه انا ما زعلت من كلامه لي بالعكس والله ما دخل من اذني الشمال عشان يطلع من اليمين وطنشته .. ولا كأنه موجود .. ولا حرك فيني الكف اللي عطاني إياه والله يمه ما حسيت فيه ولا بشي .. وإذا قصدك على مشاعري فأنا استاهل انا غلطت وهذي جزاي يمه لا عاد تزعلين نفسك على شي ما يستاهل
ام نايف عصبت: نايف إلا هالالفاظ لا عاد تقولها على لسانك
مهما كان هذا ابوك
نايف: يمه اي ابو ذا اللي على الطالع والنازل طالب فلوس .. يمه انا اللي اطلب منه ولا هو المفروض يعطيني
يمه ترى والله ما صارت عيشه .. ترى لو ماهو انتي واخواني والله مالي قعدة معاه بالبيت ولا دقيقه ..
والحين يالله خالتي الحين تنتظرنا
عبد العزيز وهو يقرب من امه
: وش فية نايف على خالتي هاليومين
ام نايف تمسح دموعها بطرف شيلتها
بتجاهل: ما أدري
نايف: يالله يمه لبسي عباتك ترى تأخرنا عليهم
رهاام تطالع نايف بخبث وهي تلف طرحتها
: أكيد تأخرنا
نايف شافها بس ما حب انها تعرف
انة يشوفها وطنشها ومشى
بيت ام فراس
رن الجرس .. ورفا مع كل رنه يدق قلبها معها .. اكيد هم
رفا بتحطم : هلا والله تفضلو
الجدة وماجد : هلا والله فيك
ام فراس : يا حي الله من جانا ما كان ودكم
بعد السلام والتسليمات قلطتهم ام فراس بالمجلس

بسمه للحياة
بسمه للحياة
بدايه حلوه كمليها وننتظرها
وبالتوفيق .....

روز-88
روز-88
حبيبتي كمليها لاني مااقرا الا كامله وان شالله اذا كملت عطيتك رايئ

بسمه للحياة
بسمه للحياة
وينك طولتي

سنا برق لمع
سنا برق لمع
حاضر ياغوالي
بنزلها كامله لعيونكم
بس اهم شي تعطوني رأيكم ...

سنا برق لمع
سنا برق لمع
الجزء الثاني يالله يارفا .. وش ذنبك .. تحبين .. وتحلمين .. وتتمنين .. وترسمين احلامك الوردية على صفحاات سوداء رااح تقدرين يارفا تستحملين بعد نايف عنك نايف اللي عطيتية كل شي بترضين انه يروح لغيرك في يوم من الايام .. ""صحيح انا ما صرحت بحبي له بس رسايلي واضحة فكري يارفا .. فكري .. فكري لا تضعفين قداامه خليك قوية .. بمظهرك بس الكل عارف بقلبك .. غير تحملين الطيبة .. الحب.. الاخلاص.. انتي نبع الوفا بس اللي معااك ما يستاهلون هاللي تسوينة فيهم .. اههه يا امل عمري اللي .. اموت بالترااب اللي ..تمشي علية يالله تهقون ..الحين مفكر فيني سهراان مثل ماني سهراانه علية ولا سافطني يالله ... نفسي اعرف وش شعوورة تجااهي هالحين ياربي ايه اكيد بحبني مثل ما احبة .... نظرااتة لي حركااته لي ........ كل شي يسويه احسه متقصدني انا وبس اييه انا وبس ..... حتى يوم يشوفوني .....احسه كنه طاير من الفرح .... بغرفه رهام" جلست افكر .. لوحدي.. أناظر في الغرفة فوق .. تحت.. يمين..شمال ياربي سااعدني لو ماسويت شي .. وما تحركت رااح ادمر .. اعز خوياتي طيب نايف لية يسوي كذا؟؟ طيب هو يحبها ليه انقلب فجأه وش سر تصرفاات هالغلا ؟؟ الله يستر حطيت راسي على المخدة .. وسحبت اللحااف وغطيت نفسي به وطلعت راسي بس وافكر .. وافكر .... او على الاصح اتهرب من الموقف ...واحاول انام الساعه 1 2 3 وما حسيت بنفسي إلا وانا ناايمه
ياربي .. احس اني اميل لعبدالعزيز ..ما ادري ليه ..لا ياريووف . كيف تنزلين نفسك له والله ما عد إلا هي لا لا لا انا ريووفة .. بنت فهد.. انزل لمستوى ..ولد ناصر ما بقى إلا هي طيب ليه تلعبين على نفسك قولي احبة ..بس أكابر لالا لا لا هذا اللي ناقص بس .. بيني وبينكم (بصوت واطي) انا .. احبة مثل ما قلتو بس اكاابر ...... بس انا انسانه ما اتحرك إلا وانا فالسوق او بالمنتزهات .... وهو انسان لاطفش ماعندة إلا البحر .... مادري عايله متواضعه .... وانا ما احب إلا الفشخرة ... لميت شعري على فوق .. ونزلت شوي من شعري على وجهي بحركة حلوة .... ونااعمة وحطيت مرطب بشفاتي ودهنت رجليني.. ويدي ورحت .. ارمي نفسي على سريري هذا حال ريوف .. مكيااج.. مجلات .. ازياء..مشاغل مالها دااعي .. طلعات اسوااق..تماشي وكل هذا بسبب .. تكبرها الزايد اللي مغروس فيها من الصغر غرور .. لكن غير .. غرور اللي حولها من النوع اللي يتباها .. بمستوى ابوها تشوف الناس صغاار .. وبجي يوم تصغر .. في عيون الناس بالسهوله هانت العشرة عليك ..انجرح صوتي وانا انادي عليك يعني مرتااح بغيابي ولا ما همك عذابي كل شي والله يسألني عليك انا ما أحبك .. انا ..اتنفس هوااك كل مافيني يصوتلك .. ابيك مع زقزقه العصافير .. وإشراق فجر جديد .. وامل جديد على وجوه ام نايف وعيالها ......... ام نايف تطق الباب على رهاام : يمه رهاام يالله تاخرتي عن الجامعه رهاام اللي مانامت ليلة البارحة : خلاص بالحقك ام نايف تمشي لدار نايف : الله يحفظكم وييسر لكم كل معسر يالله محلى دعوة الام لها تراانيم خااصة بالذات بالصبااح معقول باب دار نايف مفتوح دخلت وشاافته وهو وااضح عليه التعب : يمه نايف قووم وصل اختك للجامعه قوم لا تأخرها ... نايف بصوت التعبان: خلاص يمه شوي وانا نازل على طاولة الطعام رهاام ساكتة وما هي من عادتها وتطالع نايف بالم وحسرة ومقهورة من غلا نايف شاف عيون اختة وحب يغير نظرتها له : رهووم حيااتي ليش ما تاكلين رهاام بغير نفس: شبعت رهاام : يمة ترى تاخرت عبد العزيز: الله الله رهاام تاخرت من متى ان شاء الله ههه رهام تقلد صووتة:ههه مالك شغل كل يالدب نايف:رهاام يالله قومي اوصلك يمه لا تسكرين باب الحوش انا برجع ام نايف: والجامعة ؟؟ نايف: ما عندي اليوم محااضرات ام نايف: الله يحفظكم في السيارة الكل سااكت وصل المدرسة نايف: تبين مصروفك؟؟ رهاام صكت الباب بكل قوتها ودور بالسيارة وشااف غلا وابتسم لها وراحت من عندة وكلمته من الدريشة وهو مبسوط وشااق الضحكة وراحت واشر لها مع السلامة ... صعب موقف زي كذا على رفا اللي كانت تحتري رهاام اللي كانت تعرف ان نايف بوصلها وهي اصلا تبي تشوفة !!! كانت بتوصل لة نظراات الولة الشوق .... الحب....كل شي وشافت كل شي دار بينهم وتحولت ابتسامتها وفرحتها بشوفته .. الي دمعة حاارة نزلت بكل مرارة على خدودها واستقبلتا بكل ضيق خدودها وحست بفتور بأعصابها نار الاشتيااق هدا نار الوله .. الحب انطفى واشتعل بداالة ...نار الغيرة تجاة نايف ... والحقد لغلا رهاام: رفوي اخباارك رفا تمسح دموعها : تمام رهاام كانت تمشي وما شافت الموقف اللي دار وراها إلا كان سوت شي ما قد سوتة اصلا هي مقهورة من غلا فكيف لو شافتها ..... غلا بدلع وااضح: اخبااركم بنات ؟؟ رهاام بغير نفس: زينة رفا ظلت ساكتة وتطالع في غلا باحتقاار واللي سلمك كافي ذل وإهانة اضحك على قلبي وانا اقول مسكين شفتك بعيني وشفت معنى الخيانة حطمت عمري وضااع عمري علشانة وبكل سهوله مااشي رايح على وين ؟؟؟ رهاام وش فيك ما رديتي على البنت رفا قالت لرهاام الموقف وانفجرت رهاام وقالت الموقف اللي صار بين نايف وغلا وبينها وبين نايف رفا وهي تصيح: اه يارهاام لهذي الدرجة....... انقلب وش سويت فيه .. يعني حبة لي كان هبال اطفال ليه .......ولا عشانه شاف ست الحسن والدلال ...... مقهورة يا رهاام .. ودي اصرخ بصووت عالي ابي ابرد اللي بجوفي .. وارتمت بحضن رهاام ليه يارهاام .. مايعرف ان اللي يحب يغار رهام حسي باللي فيني انا اغار عليه منها ....هو قالك انا اميل لغلا .... وش يعني يميل يعني يحبها ...... وانا .... وانا .. وانا يارهام وين حبه لي ...... وين وعده لي .... انا يارهام قعدت استناه كل هالسنين وتجي غلا تاخذة مني بكل سهول ......من يوم وانا وصغيرة وانا حاطة ببالي اني ماألبس الفستان الابيض إلا ونايف معي .. كنت احلم ..... واحلم واناا مقتنعه من داخلي ان نايف لي وانا له ........ اجل ليه هو يعاملني بذي القسوة .... وقف ابي انهي حكايتي اللي بديت بها قصتي والحين ابدل هل هياام وارضي ضميري وعزتي رهاام : خلاص حياتي لا تزعلين نفسك علشان شي ما يسوى رفا:كيف ما يسوى انا اعطيته روحي وقلبي لو يبي عيني اعطية.. احبة يارهام احبة بس يعذبني بتصرفاتة اللي تدل على انه بالفعل هو يحبها ... رهاام : اللي يبيعك برخيص بيعية بتراب رفا: يعني خلاص انتهيت من حياته رهاام تراه واقع مر راح اتعذب العمر ؟؟؟ كله بسببه .. اكذبي علي يارهام حسسيني انه كلام في كلام وانه مقلب من مقالبك .. قوليها يارهام بردي قلبي ...رهام انا انطعت انطعنت بصدري منه ...تهقين باقي صدمه جديدة بيصدمني فيها ... تهقين بعده مستمتع بتسديد طعناته بصدري ... تهقين بس لا يا رهام يمكن هي تبي منه شي ؟.. حرام مايصير اظلمه .. رهام حضنت رفا بكل حناان رهام: وانتي وش اللي لاوي ذراعك غير طيبتك الزايدة .... يارفا مايصير تحطين الف عذر له ...مايصير ..... لا ترمين اخطائه على طيبتك وحنانك الزايد ..عشان تعذرينه ..لا يارفا .... تمر الساعات ببطئ على رفا ................... وودها ترجع البيت ..... باسرع وقت عشان ترمي همومها على مخدتها ..هو صحيح ماحد حاس فيني بالبيت وكل واحد همه يشيله معه ...بس مافي إلا غرفتي ...عمرها ماخيبت ضني ولا اسمعتني .... فرحت رفا بانتهاء اخر محاظرة لها ..بذاك اليوم واللي اصلا مادرت وش انقال فيها ....تحاول قد ماتقدر تكذب الواقع وتصدق احلامها ... رهاام: اوصلك رفا: لا حبيبتي فرااس بيوصلني رهاام: اهاه مداام.. كذا بالله عليك وصلي سلامي شاو رهاام: نسيت اقولك اليوم تجين عندي علشان ندرس سوى ok رفا بإنكسار:زين رفا: سلام فراس: هلا والله بالغلا رفا: اخباارك؟؟؟ فراس: عايشين فراس: اقول كيف الجامعة وكيف....................؟ رفا تقاطعة وهي تبتسم غصب عنها: بخير وتسلم عليك كثير السلام فراس ما صدق انا تسلم علية : صدق والله رفا الله يسلمك ويسلمها اخيرا اضحكت لك الدنيا فرااس واي احبها رفا: هههصدق انك مفهي اقول تحرك الناس طوابير ورانا رفا دخلت دارها والكل مستغرب وما هو عارف وش في البنت .. رمت بنفسها على السرير وتصيح اه يانايف صدق خاين حقير انت انت حمار وتصرخ بكل صوتها خاين ليه ..ليه.. غلا بالذات ..غلا.. وين الوفا يانايف.. وينه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وما حست بنفسا إلا والنوم طغى عليها ونامت حتى صلاة العصر وقامت من صوت التلفون رفا بصوت النايم: نعم رهاام: اصح يا نايم وحد الدايم يالله بسك نوم ههه رفا:ههه زين قايمه البس واصلي وجايتك في الطريق ورهام ما صدقت خويتها انها نست السالفة اللي صارت في الصبح لكن رفا مستحيل انها تنسى لكنها تحاول تتناسا السالفه بس ما اقدرت
ام فرااس: على وين رفا؟؟ رفا : عند رهاام ابي اذاكر عندها !! ام فرااس: الله يحفظك بس وش فيك وجهك متغير ومخطوف؟؟ رفا تحاول تبعد وجهها : مافيني شي يالله مع السلامة يمه!! ام فراس اتغربت من حركتها وطلعتها بس ماعطت أي اهميه للموضوع وراحت تكمل شغلها
عبد العزيز: هلا والله برفا رفا: هلا فيك وين رهاام عزوز: دخلي داخل حيااك رفا رفا: الله يسلمك رفا: السلام عليكم؟ الكل: وعليكم السلام رفا: كيفك خالتي ؟ ام نايف: زين الحمد الله نايف لاحظ على رفا الحزن: اخبارك رفا؟؟ رفا طالعت فيه واعطتة نظرات احتقاار ونظراات مصحوبة بالتصغير للي سوااة نايف تمنى الارض تنشق وتبلعة ولا يشوف أي احد محتقرة بذاات من رفا وخلتة ومشت !! رهاام وهي طالعة من دارها : حياك رفا تفضلي رفا: زااد فضلكم .. رهاام: هااه بشري كيف نفسيتك الحين؟؟
رفا : اه يارهاام حسيت لمن شفتة الحين صاار بيني وبنة فجوة كبيرة ..مادري يارهام بس كسر خاطري رهام قاطعتها: كسر يكسر غلا قولي امين بعد الحين كسر خاطرك ..اقول عن حركات الافلام رفا مصدومه: وشو حركات افلام يارهام ...انا احب.......... قاطعتها: ادري وش بتقولين احبه ....... رفا صحصحي يارفا الزمن ذا مافيه شي اسمه احبك إلا بكرامه ....حطي لك حد لاعاد تفكرين فيه عشان حياتك لاتخربينها بيدك وهو لو يبغاك بيجي لين عندك ......!!!!! لا تضعفين قدامه ....ارفعي نفسك انتي بيت فهد ...

عكس قانونة
عكس قانونة
واو روعه
كملي بليز نتظر

دنياي عقب ماسوت ربع ساعه
الغبار يهاجم الرياض الآن