الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
خياااااال القمر
18-07-2022 - 02:26 am
  1. oOo لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك oOo

  2. ×× الجزء الاول××

  3. فيا سب ح ان الله ..

  4. وبعد مرور الثواني .. والدقائق التي تجر معها الساعات ..

  5. غلا وهي تحاول تهدئه اعصابها: بروح اجوف ميوس وراجعه!

  6. خرجت غلا من المحل وهي تنظر الى المكان باحثه عن المياسه

  7. محمد اخذ يضحك بشدة:ههه

  8. ناصر وهو يسحب الموبايل وقال بصوته الخشن: الو

  9. ماان اكمل ناصر جملته حتى تلقى ضربه ب مضرب التنس صرخ بألم:ا اي

  10. ^^^^^^^^^^

  11. امي : نور جلدي بكرو (نور اسرعي فالعمل)

  12. ^^^^^^^^^^^

  13. جلثم:سعاادي امي تنادينا ..

  14. سعاد:يالله نروح ..

  15. نظرت الى رجلاي:بخير ... ها متصله؟


oOo لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك oOo

×× الجزء الاول××

في يوم ربيعي .. يحمل في باقته الوان الربيع الرائعه .. فالسماء لازالت تبرق فيها طيور الربيع تعلن عن عودتها الى ملاجأها وحماها .. تطير وتحلق في تلك السماء الزرقاء .. وبدأت الورود بالانفتاح وبدا اللون الزهري يلعب بها حتى احتل اغلبيه حديقه ذلك المنزل ..بدأت تنسجم الوان تلك الورود مع الوان السماء .. فبددت الوانه .. وخلع النهار لونه الاسود الناجم عن غياب الليل .. واحتلال الشمس ل الكون بعد منافستها مع الليل .. وفي كل مرة تغلبه بعد بزوغ الفجر .. ويغلبها عند غروبها .. وبعد انحلال الفجر .. اشرقت الشمس .. وقامت جاهدة لتبعث شعاعها المخفي الى جميع انحاء البلاد .. وبعد ان تلونت السماء بالوان ابدع الخالق في تكوينها .. حيث لايستطيع أي فنان عن التعبير بها .. ويعجز عن رسمها كما صورها الخالق ..

فيا سب ح ان الله ..

وبعد مرور الثواني .. والدقائق التي تجر معها الساعات ..

اشرقت شمس الصباح لتبعث ذلك الشعاع الذهبي الرائع الذي تسلل الى غرفه احد سكان الدوحة عبر مستطيل زجاجي يطل على غرفه ذات ال اكسسوار الذهبي وال مطلي نوعا ما باللون ال بنفسجي .. تمغطت "جلثم" وهي مستلقيه على السرير .. بانتظار "كريمة" التي تعودت على وجودها كل صباح عند مقدمة السرير لتقوم بمساعدتها للدخول الى الحمام ..
كريمة:كلسم يالله قوم
حاولت ان اطرد سلطان النوم الذي بدأ يسيطر علي من جديد: كريمة بعد شوي تعالي برقد برقد !
كريمة: نو كلسم you are very lazy it`s 9 a.m ماما في قول بسورئا
فتحت عيناي البنيتين ذات الرسم الحاد ..:اوه ساعه 9.. ؟ .. تأخرنا على الموعد ي بتكفخني امي ..
ما ان اكملت "جلثم" كلمة امي حتى اقتحمت غرفتها وكانت المقتحمه"سعاد "
سعاد: هي يالله قومي
جلست بصعوبه بمساعدة كريمة وجلست ارتب شعري الاسود الناعم بيداي المتوسطة الحجم .. :اوه سعادي متى رديتي ؟ .. الحمدلله على السلامة .؟..
دنت سعاد الى اختها الصغيرة وقبلتها برقتها المعتادة: امس ردينا واليوم من فير الله انا هني .. احم (بخجل) الله يسلمج ..
ابتسمت بوجه اختها ببشاشه: ها يالعروس شخبار العرس؟ والاحم احم المعرس؟!
انزلت سعاد وجهها ب خجل وهي تتمتم: حلو وايد حلو .. وبعدين يالله بدلي ونزلي تحت !
قلت بابتسامة جميله ناعمه وهادئه نوعا ما: يوم برد من الدكتور تقولين لي شصار بفرنسا سامعه؟
خرجت ضحكات خجوله مسليه من فم سعاد المبتسم:يالله نزلت انا .. بقولج كل شي بس انتي فكينا مسكينه كروم من ساعه تحن عليج قومي وقومي ..(حولت نظراتها الخجوله الى خبيثه) وكفاج رقاد البنات الي وياج بالصف كلهم بالمدرسة ماعدا انتي الي غايبه
قلت بحسرة:البنات فالرحله ياريت كنت نفسهم ..(واكملت بطريقه مداعبه) كريمة جوفي شغلج ههه
^^^^^^^^^^^^
..:غلوي ولعنه ابليس
التفتت اليها والابتسامة تشق طريقا جميلا على شفتيها المليانات ذات اللون الزهري الطبيعي :اوف شتبغين؟؟؟
موزة وهي تتفحص وجه صديقتها منذ مرحله الطفوله: ههه ويهج قلب احمر من الضحك بسج
غلا وهي تساسر موزة: جوفي الابله قاعده من مساعه تقاصص البياع ههه عبالها بسوق الحراج ههه
ضحكت موزة على مااخبرتها به صديقتها:خ والله هالابله قحيه (بخيله) ههه اوه زين تعرفين سوق الحراج بعد؟
غلا امسكت بايدي موزة:..شعبالج عيل اعجبج انا ..امشي امشي نروح محل ثاني الحين احنا بنات الثانويه العامة يبونا نلعب بهالالعاب؟ .. امشي بنروح نتسوق
موزة: صاجة والله حد ايبنا اهني؟ .. بس بيهاوشونا اذا شردنا عن البنات
غلا بدهاء: مابيقدرون بناخذ مجموعه كبيرة من البنات وبنروح نتسوق ويوم بيقولون لنا وينكم بنقول راحو البنات عنا وظلينا ندورهم
ابتسمت موزة بفخر من عقليه صديقتها:خ بس سمعي مابناخذ البويات ويانا ..
غلا وهي تبتسم براءة: كلش هم الي بييون ويانا
موزة بدفاشه: مهوه .. ميوس تعالو
اقبلت ال "مياسه" وال"مها" والعديد من الطالبات اللاتي يحببن حديث موزة وغلا كثيراً ..
مياسه بشؤم: اوف ملل جوفي وين يايبينا بين هاليهالو؟ ولا ويه القبسه الي ويانا بسبتها نحشت الولد الي يلحقنا
اطلقت موزة ضحكة ساخرة: مع ويهج تتمنين الولد يلحقج مع هالشيفه الي ويانا؟؟ قولي الحمدلله انه ناظرج وهذيج ويانا
غلا بضحكة رائعه وهي ترتب من شكلها : خ احنا بنروح نتسوق بتيون يا بنات؟ ..ههه حرام عليكم الحين الي يقول احنا مطيحين شباب قطر والخليج من جمالنا
موزة: لا من قال ان احنا جياكر .. والله حلوات ش زيننا
احست غلا باحراج فهي البنت الوحيدة بين صديقاتها التي تمتلك بشرة برونزيه فاتحة أي ان بشرتها اغمج من بشرة صديقاتها اللاتي ينافسن بياض الثلج في بياض بشرتهن
وافق الكثير من الطالبات على اقتراح غلا الذي ناسبهن كثير وريق بالهن الممل
مها بخوف: ويه غلوي يالعنز لو درت خالتي (ام غلا) ان احنا بنروح عنهم بتكسر راسنا
غلا: مهوي والعثرة من بيقول لها جان انتي بتعلمين امج وامج بتقول لامي شي ثاني ..
تحركن بنات الثالث الثانوي قسم الادبي الى محلات مختلفه فالستي سنتر التقت عينا غلا ب عينا شاب فاخفضتهما خجلاً وفي الوقت نفسه خوفاً من ملاحقته لهم ... دخلن بنات الثالث الثانوي الى محل "برمودا"
المياسه وهي تقوم بعمل تمثيليه: اه .. بيغمى علي .. جفتو ذاك المزيون شحلوة؟
غلا وهي تلطم يديها ببعضهما بحركة حسرة: وايه عليج يابنيتي اجوفج اختربتي؟
مها وهي تبعث ضحكات خافضه:ههه يالهبلان انتو الثنتين .. مياسوه واللعنه لاتسوين هالحركات بعدين بيلحقنا
مياسه وهي تقف بعصبيه وتمسك بالقميص وكانها فريسه ستبتلعها حتماً: ماسويت حركات ولا شي .. حرام اسولف وياكم؟ .. رمت القميص بطريقه عشوائيه على طاوله الملابس .. وخرجت من المحل ثائرة ..
غلا بعتاب: مهوي يعني لازم جي تسوين .. تعرفين مياسوه هاي حركاتها الاستعباطيه .. وبعدين ماسوت شي .. بس تبغي تضكنا واحنا بالمحل..
مها وهي تنتفض من العصبيه: ماتشوفين الريال يوم جافها ضحكت لحقنا؟ .. ولا تبرينها حركتها مب حلوة يوم ضحكت!
غلا وهي ثائرة من ابنة خالتها :مهوي هاي مياسوه؟! مب أي حد!
مها: ادري .. بس مب معناته تسوي هالحركة البايخة لو الريال للحين واقف برع المحل؟
موزة وهي تحاول تهدئه الوضع: ايه انتو قاعدين بسوق الغنم؟ .. جوفو الناس شلون يجوفونكم مع اصواتكم ..

غلا وهي تحاول تهدئه اعصابها: بروح اجوف ميوس وراجعه!

خرجت غلا من المحل وهي تنظر الى المكان باحثه عن المياسه

التقت عينا غلا ب عيون سوداء واسعه .. لها لمعان غريب ..ماكر .. خبيث .. لاتعلم غلا سر تلك النظرات .. لكنها اخفضت بصرها ومن ثم اطلقت عيناها العنان للبحث عن المياسه .. رأتها جالسه عند احد الكراسي الموجودة عند السلالم الكهربائيه وهي تلاقي مضايقات شبابيه ذات الحركات الهرجة ..
وتوجهت اليها
^^^^^^^^^^^
جلس يحاكي نفسه بملل:اوف تعبنا والله متى بنرد قطر؟ .. اشتقت لها .. بس بنشتاق لامريكا واهلها ..(ابتسم بحب) اشتقت لامي وخواتي وحمود الدب !!!!..
دخل ناصر الغرفه وهو يعبث في قميصه صارخاً:حمود .. يا حمود وينك؟
تمتمت بملل:شتبي ياخي صمختني وصمخت اذن اذني
ناصر: يالله متجهز الليله الحجز
قفزت بفرحه: احلف؟ مب قالو للحين مالقو طيارة؟
ناصر: لا لقو لقو .. بس لمقعدين وانا سجلت اسامينا انا وانت واختارونا ..
ابتسمت بشكر : فديتك ياولد العم
ناصر وهو يمثل بطريقه ادراميه تمثيل الفتيات: اثتحي حبيبي لاتغازلني
اخذ محمد الوسادات الصغيرة التي توضع على الكنبات ورماها باكمل قوته على ناصر الذي اصطدم بالطاوله اثناء تلافيه للوسادة..ناصر: ايه يالاثول!
محمد :تستاهل ..
ناصر:ههه حمود مااشتقت لاخوك؟
محمد:والله اشتقت له وايد بس المشكله الحين بيفرقون من بينا .. قبل مافي فرق .. الحين هو يقولون متن وايد .. وانا ها جوفوني ضعيف ..
ناصر يكمل عنه: ومعضل وجسمي حلو .. وعندي غمازة .. وعندي شلخ مأثر على حواجبي .. وعندي شامه ع اليمين بس حمود ع اليسار .. حفظنا هالاسطوانه
قهقة ضاحكاً وبشدة من طريقه ناصر واتقانه لما اقوله دوما عندما يخبرني شخص ما كيف لاهل البيت ان يفرقوا بيني وبين حمد ..
محمد: ههه بال بال ماخذ دروس تقويه ها (دفعه بيده ) يالله ادفع ادفع زين مني محفظك شي
ناصر قال باشمئزاز وهو يقوم بتمثيل دور جدتهم العجوز: ويه غبرا مابغيت تعلم ولَديّه الا الشي الشين .. ؟؟؟ واحسرتي على ولديّه اخترب!
وقفت قائلا: بسك بسك انته لو خلوك تمثل تاخذ جائزة الاوسكار فالدراما والتمثيل
ناصر :اسكت اسكت لاتتفلسف .. (اخذ جوال محمد ) ياهو باتصل بقطر
اسرع اليه محمد وهو يحاول اخذ الموبايل :لاياخي انا بتصل بكلمهم اول
ناصر وهو يحاول ابعاد ايادي محمد ال عريضتين ذات اللون الابيض : اقلب ويهك انا قايل اول ..
محمد اخذ عنه الموبايل .. :هلا والله ب حمود اخوي بعد جبدي والله
ابتسم محمد على ترحيب اخته "سارة " :هلافيج يام حمود .. شخبارج؟
سارة :بخير ياويه الخير .. ايه بس لعوزتني اسكت شويه .. (قالت موجه كلامها لي) سميّك صياح درجة اولى ذبحني من صباح الله وهاي واحنا نسكت فيه
محمد وهو يبتسم بعذوبه وبحب للشقي الصغير: فدييته ياربي لاتهاوشينه عطيني اكلمه ..
سارة وهي تحدث ابنها: حمود .. خالو محمد يبيك
استمع محمد الى صرخات الطفل وهو يقول:ئالو ئالو .."خالو خالو"
ابتسم بحب: حبيبي انته .. ها خالو ؟
محمد الصغير:ئالو(خالو)
محمد وهو يبتسم بشدة لسماع صوته كم اشتاق اليهم؟ وكم يحببهم .. اه .. كم هي صعبه الدراسه في خارج اراضي من تحب .. واراضي من يكون عليها من تحب . واراضي الوطن .. اه .. : ها خالو؟
محمد الصغير وكأنه نسي الكلام وكأنه لا يعرف الا كلمة خالو : ئالو

محمد اخذ يضحك بشدة:ههه

ناصر وهو يسحب الموبايل وقال بصوته الخشن: الو

محمد الصغير ماان سمع صوتاً مختلف بدأ بالبكاء من جديد .. اخذت سارة سماعه الهاتف مستغربة من بكاءة .. هو يعشق خاله وماان يحدثه فاليوم يبدأ بالتحدث عن خاله محمد طوال الاسبوع لحبه له .. مابه ؟ .. لما يبكي ؟ :حمود يالخايس شقايل لولدي؟
ناصر وهو يضحك:هلا يااخت الخايس شخبارج؟
سارة بابتسامة ناعمه:بخير وانته شخبارك؟ وشخبار امريكا يقولون متنقعين بالحر؟
ناصر وهو يقوم بتمثيليه دراميه وكأنها واقفه امامه وتراه: والله ياخوج .. اقصد يابنت العم يقولون الشمس حرقتنا واخوج صار اسود كأنه من زنوج افريقيا

ماان اكمل ناصر جملته حتى تلقى ضربه ب مضرب التنس صرخ بألم:ا اي

سارة وهي تحس بأن طبله اذنيها اخذت تحلق في السماء كالطيور من قوة صرخته: يمه شصاير ؟ صمختني لعنت الله على ابليس مع هالصوت النشاز
ناصر وهو يصب جام غضبه على سارة وامسك بطرف ظهره يتحسس مكان الضربه: مالت عليج وعلى اخوج الاثول (اخذ ملعقه حديدية ورماها بشدة على محمد الذي بدأ بفتح الشنطة كي يرتب اغراضه .. صرخ محمد بألم ولكن لم تكن صرخته عاليه كما كانت صرخت ناصر ) ماشالله على صوتج الي يقول بلبل مب جنه صوت غراب
ضحكت سارة ل مزحة ناصر: صوتك انته الغراب يالغراب .. وجع مب احبال صوتيه عليك
ناصر بلهجة مصريه:خمسه وخميساه فعينك ياوليه عاوزة تدبحيني؟
سارة : زين زين يتخسر اخوي .. عطني اياه
ناصر: مالت الي يقول ميت بجمالج .. الله يعين اخوي الثور الي ماخذج ..
سارة وهي تتحدث والاحراج يتصاعد في حديثها:محد ثور الا انت .. يالله باي
ناصر: يالحسودة اخوج ايل بيدفع مب انتي؟
سارة وهي تخفي ضحكتها: مابي اخسره .. صح شبغيت؟
ناصر وكأنما تذكر مايريد قوله:ايه نسيت قولي ل... (قطع كلامة) وينه ريلج؟
سارة: بالشغل يعني وين؟
ناصر: وييه نسيت ان الحين عندكم صبح .. زين سلمي عليه وقولي له يدق لي ..
محمد وهو ياخذ الموبايل من ناصر: سارو وين مهوي بكلمها!
سارة : رايحة الستي!
محمد باستغراب وعصبيه نوعا ما: ويا من ان شاء الله؟؟؟
سارة: ويا المدرسه!
محمد والعصبيه تتنقل ب دمه: وشلون تخلونها تروح ويا المدرسة ولا بعد الستي مب مكان ثاني يعني ماتعرفون انتو؟؟؟
سارة وهي تحاول تهدئة محمد: هد اعصابك حمود شفيك! ..عادي ويا المدرسة ..
محمد وبدأ القلق يسيطر عليه: واذا ضاعت؟
سارة اخذت تضحك بهدوء غير مناسب ف محمد في توتر وهي تضحك.. هذا الشيء يثير غضب محمد : ههه شفيك؟ شلون تضيع ويا المدرسة يعني بامان مابيخلونهم يهيتون على كيفهم
محمد :احين انا قلت نكته عشان تضحكين؟
سارة بقليل من الحرج: لا مو عن.. بس يعني عصبيتك مالها داعي!
محمد: زين يالله انا بصكر .. يالله باي ..
سارة : باي ..
ناصر :بسم الله لاتموت علينا شفيك معصب؟
محمد:مهوي ذالفه الستي ويا المدرسة
ناصر: واذا؟
محمد بقله صبر وبعصبيه : واذا ؟ .. يمكن تضيع؟ولا بيلاحقونهم الشباب وانته تعرف بعد شلون هم؟!
ناصر: ماعليك هاي مهوي ماتضيع .. المهم .. اذا اتصل اخوي بقول له ان احنا بنرد اليوم ..
محمد: على خير ...
وذهبا ليعدا ويجهزا ملابسهما كي يودعا ارض امريكا ب سلام .. وليعودوا الى الوطن الحبيب ..

^^^^^^^^^^

كم تمنيت ان اذهب معهم في رحله الى عالم الستي .. دائما مااسمع الفتيات يتحدثن عن هذا المجمع .. وغالبا مايحكن مايجري لهن من امر المعاكسه او امور مضحكة ومحرجة .. ياه .. اتمنى ان اذهب الي ذلك العالم .. اوه اقصد المجمع .. ياترى هل هو بالحجم الكبير الذي يتحدثن به الفتيات؟ ام انهن يبالغن؟.. اتمنى لو ارى نظرة الاعجاب ف عيون أي شاب .. اتمنى ان يعاكسوني كما الفتيات .. لِم انا اختلف عنهن في كل شيء؟؟ .. نعم انا اختلف عن صديقاتي وزميلاتي .. ايا ترى حقا هناك مكان للتزحلج؟ هل هناك فعلا عدة طوابق في ذلك المكان التجاري الكبير .. ياه كم اتمنى الذهاب اليه .. ولكن متى؟!
قطع حبل افكاري اصوات عاليه .. كان صوتا امي وابي .. دائما يتجادلا .. لا اعلم لمَ؟؟ .. امي دائماً تخبرنا عن بخل ابي .. وانه لم يقدم لها شيئاً الا في يوم صباحيتها .. نعم ابي بخيل كما يسميه البعض .. لا ليس البعض بل الجميع .. لم يسمح لي ان اذهب مع الفتيات الى الستي سنتر لانه يجب علينا دفع مبلغ من المال قدرة "20 ريال" لتناول وجبه الغداء والفطور .. ولكن ابي اخبرني بانه بحاجة الى ال20 ريال وانني لست بملزمة للذهاب الى ذلك المجمع التجاري الكبير .. بالاضافه انه يقول بانه خائف علي ..
انتبهت من سرحاني عندما سمعت صوت اخوتي يتصايحن .. نهضت بكامل قواي .. وتوجهت الى الباب مسرعه .. رأيت ابي يضربهن هن وامي بال "عقال" بالسوط.... وهن يتصايحن بألم .. وهو يرمي عليهم كلمات بذيئه ... اسرعت اليه وتوسلت اليه ب أن يتوقف عن ضربهن لكنه دفعني بقوة باتجاههن .. واتم : الله يعلنكم .. الله ياخذكم يبتو لي الفقر فقركم الله .. يالهنود يالخايسات ... وخرج من المنزل وهو غاضب ..
رأيت امي تبكي ومعها اخوتي .. لملمت بشتات نفسي .. واخذت اخوتي الثلاث ومعهم اخي الصغير .. الذي لم يبلغ من العمر السادسة .. جائو جميعهم الى غرفتي نحتمي بها من ظلم ابي .. اه مالعمل؟ .. مالعمل .. ليس لدي شيء .. ابي اه ابي لِم بغضنا الى هذا الحد هل ل اننا ابناء زوجتك الهنديه؟؟ .. اه امي بسببكِ نحن الان متشتتين ضعيفي الشخصيه ليتكِ لستِ بامي .. ليتكِ لم تكوني هنديه .. ليتكِ تحملين الجواز القطري .. اه .. تمنيت ان اعرف ماهي احوال اخوتي من ابي .. هل يعيشون مانعيشه نحن الان؟؟.. هل يعانون مثلنا؟ هل يعانون من بخل ابي؟ ام نحن فقط من نعاني!!!!
اغمضت عيناي السوداء .. وتوجهت الى المطبخ كي اساعد في اعداد الغداء كما تعودت في كل يوم مساعدة امي ..
رأيت امي تمسح دموعها ومن ثم قامت ب غسل يداها ذات اللون الداكن قليلا .. جلست اتأمل وجهها .. انها تحمل الملامح الهنديه الجميله .. ولكن الدهر .. ومعامله ابي البائسه غيرت من ملامحها جعلتها اكثر شحوبا ..ورسم الدهر بفنه على ملامح امي ف جعلها اكثر شيباً .. والشيب بدأ يغزو شعيرات امي السوداء .. وبدأن بالبياض ..
اه اماماه لِم نعيش نحن هكذا لِم لِم لِم؟ هل يعيش احد اسوء من حالنا؟ .. فقراء .. اب بخيل .. بيت قديم جدا من البيوت الشعبيه .. اخوتي لم يلتحقو بمدارس لان ابي لم يود تسجيلهم وقال "كفاج دخلنا وحدة من بناتج للمدرسة وتبين تدخلين هالباقين؟ هاي الي ناقص يالهنديه؟ مادري شلون سحرتيني وتزوجتج فقرتني الله يفقرج "

امي : نور جلدي بكرو (نور اسرعي فالعمل)

^^^^^^^^^^^

اه تعبت .. دائما مااسمع هذا الكلام .. اعلم لافائدة من ذهابي الى الدكتور .. فانا عاجزة مشلولة مشلولة .. هذا قدري ؟. مالذي بيدي ..اه يالهي .. انني اتضور حسرة عندما ارى صديقاتي يتمشين في ساحة المدرسة وانا جالسه على هذا الكرسي الرمادي .. طوال حياتي سأعيش عليه؟ .. وددت ان احرك رجلاي يوم في حياتي لا اريد اكثر فقط اريد يوم واحد فقط! فقط! ..نظرت الى اختي سعاد
سعاد : وين سرحتي؟
نظرت اليها .. وابتسمت :لا ولاشي .. ام زين كملي صعدتو ال برج؟
سعاد بوناسه: ايه ياجلثوم .. ماتتوقعين شحلات فرنسا وانتي على برج ايفل ياي تهبل
جلثم بابتسامة تحاول تخفي المها .. لوكانت تستطيع المشي لاستطاعت ان تذهب الى برج ايفل .. ولكنني عاجزة : زين كم طابق؟
سعاد وهي تحاول ان تتذكر: واي نسيت؟ .. والله نسيت بس صج تكسرت ريولنا لين صعدنا للقمه ..

جلثم:سعاادي امي تنادينا ..

سعاد:يالله نروح ..

قادت سعاد كرسيي المتحرك وهي تحكي لي عن مافعلوه في ايام فرنسا .. ولكنني كنت افكر في اشياء كثيرة .. اتخيل نفسي واقفه .. وجالسه .. اتحرك براحة دون مساعدة احد .. اخذت عيناي تدمعان ولكنني حاولت السيطرة على نفسي .. الى متى جلثم وانتي تبكين؟ .. الى متى!!! رن هاتفي الخلوي .. وضغطت باصبعي على الزر الاخضر :الو؟؟
اتاني صوتها الناعم: هيلو
ابتسمت بمضض عندما ذكرت بانهن في الرحله ..ولكنني تمنيت اليهن بقضاء وقت ممتع :هلا ميوس .. شخبارج؟
المياسه: ايم جود .. هاو اباوت يو؟؟

نظرت الى رجلاي:بخير ... ها متصله؟

المياسه: ام أي اشتقنا لج .. والله مكانج يبين .. جوفي غلوي ومهوي متخبلين ههه والله هبلو بالابله ..
ابتسمت غلا ومها ابنتا خالة اه .. كم وددت ان تكون لامي شقيقه كي تصبح علاقتي بابنتها ك غلا ومها تماماً .. احب علاقتهما ببعض .. متعلقتا ببعض الى حد الجنون ..هي ايضا وال مياسه فجميعهم عائله .. وعائله سعيدة .. احب صديقاتي احبهن ..:ههه ليش شسوو؟
المياسه بصوت هامس: توهم يهاوشونا (بطريقه مضحكة وخائفه بنفس الوقت) خ شردنا عنهم يالله ياجلثوم ليش مايتي؟جان بتستانسين والله
اعدت انظاري الى رجلاي .. كيف لي ان اذهب وانا على كرسي رمادي متحرك .. كيف لي ان احتمل نظرات الشفقه في اعين الناس .. اه ياالهي لن اعترض لن اعترض الحمدلله .. ولكنني اتمنى ان اقف ك غيري .. اصلي وانا واقفه تعبت الجلوس .. تعبت .. لم لايحس ب احساسي احد؟ .. اتعرفون ماهو شعوري؟ اتعرفون مامعنى العجز؟ لا لاتعلمون .. انا اعلم .. من منكم يعيش مأساتي؟ .. اتصدقون انني لم اجرب معنى المشي مرة؟ اتعلمون انني منذ ولادتي مشلوله .. تمنيت ان اعلم مالسبب هل بسبب الحبوب التي كانت تبتلعها امي للخلاص من الجنين؟ .. ام بسبب حبوب منع الحمل التي ابتلعتها بسبب(خاص جدا للنساء والباقي مايخصكم هع) اه .. لا اعلم لااعلم .. اخبرتها بهدوء:كان عندي موعد!
المياسه: اها .. اقول جليثيم بصكر انزين الابله بتنتبه لجوالي والله بقصابي ..
ضحكت من اعماق قلبي على تعبيرها .. كم احبب هؤلاء الفتيات .. تعرفت عليهن منذ بدايه هذا العام ..واجمل شي ان مها وغلا ومياسه اهل ..افرح كثيرا عندما يتحدثن عن مغامراتهن الشيقه :اوكيك باي ..
اقفلت عنها وجدت امي تخبر سعاد بأن زوجة عمي (ام جاسم) قادمة هي وابنائها(جاسم & خليفه) .. زجرت على كريمة واخذتني الى غرفتي قمت بتبديل ملابسي بمساعدة سعاد وكريمة .. ارتديت تنورة حمراء مع قميص خطت عليه اطراف القلم باللون الاحمر الفاتح وامتزج بنعومة باللون الابيض .. على جانب الصدر الايمن رسمت بالخيوط شكل وردة محمدي رائعه .. اخذت اسرح شعري الاسود .. لونه فحمي .. وهذا الذي يميزني عن سعاد .. سعاد ذات بياض متوسط عينين صغيرتين ووجنتي ورديتا اللون ..كما ان شفتيها صغيرتان وجميلتان .. بالنسبه لي سعاد جميله جدا وتفوق جمالي .. انا ليس لدي جمال ؟ .. وان وجد ف بياضي عادي جدا وعيناي واساعتا ولكن لونهما يقززني لااحب اللون الرمادي .. اه تعيس لونه ك لون عينا ابي .. وشفتاي كبيرتا الحجم نوعا ما .. لا احبهما.. غطيت رأسي بغطاء اسود يحتوي على نقشات رائعه ذات اللونين الاحمر وال اسود .. حركت عجلات كرسيي الرمادي متوجهه الى المصعد كي اخرج اليهم .. هم بالاسفل!
^^^^^^^^^^^
ابتسمت بقوة:ههه ايه ابله ..
مدرسة الرياضيات: ياقلا خلاص بأة اعودي دلوأتي ح نروح نتغدا ومن بعدها ح نروح للمدرسة ..
تحدثت مصححه لها: ابله اسمي غلا مب قلا شنو قلا؟؟..(اكملت بهرج) قلى جبس ولا بورجر
مها تدخل معهما بالحديث: لاباذنجان
بعدت يديها عني :ايه ايه انتي هيه شدخلج انا اكلم الابله .. صح ابله؟
مدرسة الرياضيات:يابنات انتو ح تجنوني اعودو دنتو تانويه عامه وكدا زي بنات الاول ابتدائي اموال بنات الابتدائي يعملو ايه؟ انتو خليتو ليهم حاجه؟
قلت بابتسامة مثيرة : خلاص خلاص ابله كل شي ولا تزعلين .. انزين ابله احنا بنطلب من بيتزا هت
موزة:لالالا نبي من يم يم تري
المياسه:لالالالالالالالالالالالالا انا ابغي من كنتاكي
مها وهي تريد جن المدرسه: ابله انا ابي من الفروج
وبقيه البنات ظللن يختارن لهن مايردن


التعليقات (8)
نور الياسمين
نور الياسمين
اصرااحه اناا ما بعد ابداا القصه بس شكلهاا مره مره حلوه>>بناات وخرو خلوني اقرا القصه
يعيك العاافيه خيتو على القصه من العنون حلووه

خياااااال القمر
خياااااال القمر
××الجزء الثاني(الفصل الاول)××
جلست على الاريكة وانا اخفي ابتسامتي عندما تذكرت ماجرى لنا في ال ستي سنتر .. (ههه ادري اني كنت معصبه وحطيت حرتي بميوس ويمكن لاني كنت خايفه .. بس شسوي يوم دخلنا المحل وضحكت قهرتني .. لوول وحليلها غلوي كانت مفتاح الصلح امبينا لوول .. دايما احنا نتهاوش وغلوي ترد تحل المشكله بس بعدين احنا الثنتين نقلب على غلوي .. وهاي الي صار هناك .. هع هع .. ) قطع تفكيري بما جرى لنا طرق الباب ..فاجبت :من؟؟؟؟؟؟؟؟
..:انا ئمودي
ابتسمت: هلا حمود دش
دخل حمود الى غرفتي وهو يضع اصبعه الصغير في فمه وهو يرتدي غطاء الرأس "شيله"ل امه:انا
امسكت به وجعلت اقبله بقوة حتى جلس يضحك بقوة :انا انا
قلت له بمازحة وانا اعلم بأنه لن يفهم مااقوله ابداً : فديت ويهك يالشيبه .. مب تكمل الحين سنتين وانته ماتعرف تقول الا انا انا .. ئمودي .. بابا ماما ؟؟ ههه قول مهايه مهايه
حمودي الصغير: انا انا ئمودي
امسكت به بقوة واعضضت على شفتاي الحمراء:فديتك حمود ...
قاطع كلامي دخول حمد وهو يقول: احم شكرن شكرن تتفديني من وراي؟
نظرت اليه بسخريه واتممت:من قص عليك؟ فديت حمودي ولد اختي مب حمود اخوي
جلس حمد على السرير وهو يعبث في هاتفه الخلوي:يقولون اليوم دايرة السكيك .؟؟
نظرت الي حمودي الصغير الذي بدأ بعادته "التفتيش في اغراضي" صرخت بقوة ارعبت كل من حمد وحمودي الصغير: ايه انته يالعنز لاتقعد تخرب غرفتي عطيتك ويه مب معناته تخرب شي فاهم؟
نظر الي حمودي الصغير ببراءة وهو يضع يده الصغير بفمة ومن ثم ازعق باكيا.. نظر الي حمد اخي: انتي يالبقرة حد يحاجي ياهل جذي؟ .. خرعتيه جوفيه شلون يولول ويصيح؟! ماعندج احساس انتي؟(وجهه كلامة الى حمودي الصغير) تعال حبيبي تعال
نظرت الى حمودي الصغير بقهر المرة الماضيه هشم اغلا هديه بعثتها لي غلا وهشمها ولم يكن منها سوا فتات الزجاج الذي بقي من اسمي واسمها .. حينها بدأت بالبكاء والعويل كم احببت تلك الهديه حتى انني لم ارمي الزجاج المفتفت بل وضعته في كيس صغير ووضعته في صندوق ذكرياتي .. :يستاهل مليون مرة قايله له مايتعبث فااغراضي
حمودي الصغير ماان استوعب كلامي وكأنني اوبخة رمى بكامل جسمه على صدر اخي حمد واخذ يولول .. رأيت عيناه البريئتان يدمعن بشدة .. لا اعلم مالذي حدث الي كم تمنيت ان لم اتفوه بما قلته .. لم اثار اعصابي هكذا ..ياحرام انه يبكي لحد الان .. سمعت طرقه الباب وبسرعه ميزتها انها طرقه سارة واقتحمت غرفتي حتى قبل ان اجيبها بالايجاب والاقتراب
سارة: يمة ولدي .. شفيه؟؟؟
حمد: هاي مهوه صرخت عليه
توجهت الي وضربتني بشدة : يالسباله مليون مرة قايله لج لاتصرخين على ولدي
اجبتها معترضه: وانا بعد مليون مرة مصرخة عليه لايجيس اغراضي ولدج هاي فضولي ماايوز عن فضوله زين ماكسرت راسه(بعثت نظرات ناريه اليه وهو بدورة ماان استقبل تلك النظرات حتى غمس وجهه ببراءة شديده في صدر امه وبدأ يبكي من جديد )
سارة: بس حبيبي بس ماما .. ماعليك منها اضربها اضربها؟؟
هز رأسه بالايجاب واقتربت مني سارة واختبئت خلف حمد وبدأت بأطلاق صرخات عاليه كي تبتعد ولا تضربني
حمد وهو يقف ذاهبا ويبعدني عن ظهره وانا احضنه بقوه حتى يتلقى الضربه بدلا عني:يالله انا بروح يت عشان اكلم مهوه غلا اتصلت لج اتصلي لها .. يالله بظهر انا ...بسج صراخ صمختيني
توقفت سارة عن ضربي عندما توقف حمودي الصغير من بكاءه
رأيناه يخرج ..التقت نظراتي ب نظرات سارة: ساروة تظنين حمود يحب غلوي؟
سارة: مادري .. بس ليش يعني؟
اخبرتها عن بعض مااشك فيه: كله يسأل عنها .. و ب..
قاطعتني قائله: عادي بنت خاله لازم يسأل عنها!
لالالا لاتحاولي اقناعي سارة .. انا اريدهما لبعض لطالما تحدثت عن حمد عند غلا كي ابعث الفضول في نفسها كي اقربهما الى بعضهما ... استجاب لي حمد وبدأ يسأل ويشبع فضوله عن بعض الامور المتعلقه ب غلا .. ولكن غلا لم تحسس بأي شي ولا حتى بحديثي الكثير عن حمد خصوصا عندما نتواجه انا وهي فقط .. اه غلا اريدك ل حمد .. انتي وحمد .. حمد وانتي .. :لالالالاا يمكن يحبها .. شفيج انتي يمكن يحبها صدقيني !
سارة بصدمة: من قالج انتي؟ .. صدقيني يعتبرها اخته .. يعتبرها انتي .. مرة هو قال لي ..
انقطع اخر امل لي كي اضع علاقه بينهما .. كي يتقدم اليها .. كي يكونا لبعض .. كي تكون قريبه مني .. لِم سارة حطمتي ذلك الامل؟؟.. همست قائله: متى؟
سارة: من يومين ..امي قالت له الا تتزوج غلا دام انك متخرج من سنتين و تشتغل!!!
تحمست :وشقال؟
سارة بابتسامة جميله: قال غلا مثل مها ..خواتي ...
احسست وكأني طفل تعثر بقوة من على صخرة كبيرة .. يال الم ذلك الطفل .. انه يشعر ك شعوري .. لِم حمد؟؟.. وددت لو اقرب بينكما انتما تصلحا لبعضكما .. :اه يقهر هالكثر اسولف له عن غلا ولا دشت عقله ولا حتى باله؟؟! ..
سارة : وانتي عبالج كل ولد خالة يبي بنت خالته
اطرقت قائله: ليش ليش؟ والله احلا يوم يتزوجها وتيي بيتنا ..
: لو يتزوجها وتصير بينهم احلا واكبر قصه حب ..خرجت مني اه ..اه
قهقهت سارة اثناء ضحكتها ونظرت اليها بغضب اعلم انها ستسخر مني:ههه ولا مؤلفه قصص؟.. حبيبتي مهوي مب كل واحد تزوج وحدة يحبها؟ .. يمكن يحبها .. ويمكن لا .. وبعدين تعالي انتي عبالج الحب هو كل شي ؟ هو كل شي بين الزوج والزوجة؟ .. لا طبعا .. عيل وين راح الاحترام والتقدير .. والتضحيه وال... وال... جلست تعدد لي معاني كثيرة لربما لم نتعمق في معانيها؟ .. لِم اول شيء تفكر فيه المرأة هو حب زوجها؟ .. حتى قبل احترامه لها ..؟؟ مالسبب؟
اخبرتها وانا الاعب حمودي الصغير: كل ايل قلتيه يجتمع بالحب ..
اردفت قائله:مب شرط !
طرق الباب اجبت بسرعه: تفضال
دخلت غرفتي وهي تتسلل كال سارقه .. صرخت بقوة: غلوش
غلا:ههه السلام عليكم
تهلل وجهي فرحا: وعليج السلام .. تونا نحش فيج
سارة: وعليج السلام والرحمة ياهلا والله بغلا .. انتي وينج من زمان عنج؟
توجهت غلا الى سارة وقبلتها ومن ثم جلست بجانبي .. قلت باحتجاج: افا وانا ماتسلمين علي
غلا وهي تبتسم بعذوبه؟: اليوم جايفتج ياختي عفت هالويه.. شتحشون فيني ها؟ اعترفوا اعترفوا؟
دفعتها بقوة خارج الغرفه : عيل ذلفي ذلفي .. كيفنا نحش فالي...
قاطع حديثي
اصطدام غلا ب حمد الذي جاء مسرع الى غرفته يبحث عن شيء .. كان موقفاً محرجاً ... ولكنني سعدت به .. لربما يشعران بقليل من المشاعر التي يشعرن بها ابطال القصص الرومانسيه .. ياترى هل س يتزوجا؟؟؟!
^^^^^^^^^^^^^
..:يعني جان قلتي لها ماتروح شمعنى يودونهم الرحله واحنا لا؟؟؟
ام دلال: حوروة بس عورتي راسي ..صدعتيني لعنبو مايسوى على هالغلا انها راحت الرحله
الحور: لا والله؟ يعني خليتيها وانا ماخليتيني اروح شمعنى يعني؟
جلست حور على الاريكة بكل عصبيه وهي مقهورة من فعل امها كيف تسمح لشقيقتها غلا بالذهاب الى الستي سنتر مع المدرسة ولم تسمح لها بالذهاب مع ابيها كي تلتقي بغلا هناك. اوف لابد لي من الحضور للمدرسة؟ لا اريد .. اكرهه المدرسه لااحبها لا اطيقها .. انا شقيقه غلا الصغرى نحن ثلاث فتيات انا ومن ثم تكبرني غلا ب سنتين وثم دلال .. دلال شقيقتي الكبرى هي في اخر عام لها فالجامعه قسم ادب واعلام .. وغلا شقيقتي فالسنه الاخيرة لها فالمدرسة .. ياه اريد ان تمر هذه السنتين بسرعه كي اتخرج من المدرسة .. بعدها لن ادخل الى أي جامعه س اتزوج بالتأكيد .. نهضت من على الاريكة المريحة .. وتوجهت الى غرفتي .. دخلت اليها واستنشقت عبيري ..
نظرت الى نفسي فالمرأة .. كم انا جميله .. نعم فالكل يمتدحني .. ف انا اجمل شقيقاتي .. انا اتميز ببياض رائع عينان واسعتا لهما لون بني بارق .. وشعر قصير متدرج الى حد الكتف رائع ذو اللون الاسود الداكن ك الليل.. وبشرتي الصافيه .. وجسمي الرشيق .. كل شيء فيني جميل كل شيء .. فانا فاتنه .. بل رائعه .. لايوجد احد رأني ولم يتحدث عني وعن جمالي وانبهاره به ... اتعلمون انني الفتاة التي لم اكمل سن ال16 تقدم لخطبتي الكثير؟ .. حتى دلال وغلا .. اتعلمون .. سأخبركم انا من يفوق اخوتي جمالا ومن ثم دلال .. واخيرا غلا .. نعم بطلة القصه لا تحمل جمال كجمالي الملائكي .. هي تحمل بشرة برونزيه فاتحة وعينا واسعتان ذو اللون العسلي الفاتح .. وام نعم شفتا متوسطتا الحجم وممتلئتا جدا مما زاد في جمالها .. وماذا ايضا .. نعم ولها شعر طويل يتدرج بنعومة الى نهايه الظهر .. لكن اتعلمون ماهو لونه؟ .. لونه بندقي عسلي داكن او كستنائي ان صح التعبير .. ههه اتستطيعون تخيلها .. نعم انها جميله ليست جميله بحسب بل رائعه .. ولكن ليست بجمالي انا .. فأنا اجمل اخوتي .. ياه حور انتي اجمل واجمل ..جميع من رآني لم يستطع ان يتخيل بأنني شقيقه غلا .. فانا اغلبها في الجمال والانوثه الصارخة على الرغم من انني لا اضع أي اداة من ادوات التجميل الا ال كحل..تأملت عيناي الواسعتان ذات اللون البني المموج بالوان اخرى .. ورأيت شعري الذي يلاصق وجهي وكتفي بقصه جديدة أي "مودرن" وهو ينساب بنعومة شديدة ليتدحرج على اوصال كتفي ..وانفي الذي يبدو كقصر ال اصبع برسمة رائعه .. وشفتاي ذات الاحمرار الآخاذ .. وبشرتي البيضاء الصافيه .. واحمرار خداي بأي حركة .. حتى وان لم اكن خجله .. رأيت جسمي الرشيق وبدأت يداي تأخذان بلمسه ورؤويته في المرأة .. معظم الفتيات لا يرضين عن اجسامهن .. الا انا .. ف انا راضيه كل الرضا عن جسمي .. ابتسمت عندما تذكرت المعاكسات التي تزيدني جمالا وثقة بنفسي .. ولكن كدت ان اقع مغشياً علي من الرعب الذي ينتابني عندما يلقي علي شاب ثني او كلمة معاكشه
تأملت غرفتي الكبيرة .. ذات الاكسسوارات الكبيرة والكثيفه "الدفشه مثل مايقولون" .. احب هذا النوع من الاكسسوار ..
رأيت ماارتديه .. كنت ارتدي تنورة واسعه بشكل كبير باللون الاحمر الناري ذات الكشكه عند الاطراف
وقميص يخصر تقاطيع جسمي يعكس عن مدى روعه ملابسي ذات الطابع المكسيكي
ادرت عيناي لاكتشف بملل مافي الغرفه .. القيت نظرة على مكتبي ..
وتوجهت اليه ..
و
جلست على شاشه الكمبيوتر وبطرقه واحدة فقط فتح لدي خط الانترنت .. ياله من عالم رائع .. استطيع من خلاله التحدث مع الكثير من الشخصيات سواء اعرفهم ام لا ..
لاطالما سمعت عن عالم الجات .. وكنت اتمنى الدخول اليه .. ولكنني لا اعلم ماهو موقعه .. اتمنى ان ادخله وارى مابه .. ولكنني غيرت وجهة مساري وفتحت المنتدى الذي انا مشتركة به ...سجلت دخولي .. رأيت لدي 9 رسائل واو يالهذا الكم الرائع ... ابتسمت برقه .. وضغطت على زر "الرسائل الخاصه" ..
نظرت اليها اغلبها من مراقبي المجالس يخبرونني بمواضيع جديدة توجد بالمجلس .. اهتمامي كان ل قسم الخواطر .. احب هذا القسم جدا .. انا مشرفه عليه .. اتعلمون لايمكنني العيش من دون هذا المنتدى انا يوميا اجلس عليه حتى ان لم اسجل تسجيل دخولي .. حذفت جميع الرسائل دون ان اقرأ رساله احد الاعضاء التي لم انتبه لوجودها ..
انتقلت الى مجلس الالعاب جلست العب مع هذا العضو وذاك هذه وتلك ..مللت الجلسة ف قررت ان انتقل الى قسم القصص ك تغير .. لفت انتباهي عنوان "لحظ وداع ة "
ام ماهذه اللحظة ياترى؟؟ .. ضغطت على اسم القصه .. ونقلتني الصفحة الى القصه .. كانت البدايه جميله .. شوقتني الى معرفه المزيد .. كانت القصه متألفه من 15 جزءاً الى حد الان .. ام حسناً لربما اقرأها .. وضعت رد على القصه "
السلام عليكم دانة ..
شلونج؟
البدايه حلوة .. للحين ماقريت بقيه الفصول الي نزلتيها بقراها وبرد اعطيج رايي
بنت بلادج
حور العِين "
ام جلست اقرأ ردي هل ردي يحمل أي تشجيع؟ ام ماذا؟ لابد ان الكاتبه تحتاج الى تشجيع اكثر وانتقاد أيضا كي تكمل مسيرتها في تكمله القصه .. رأيت ردود البعض وكانت اكثر تشجيعا من ردي .. اه ايمكن لردي ان يحبط هذه الكاتبه؟ .. لا لااتوقع ف من تجاوبها مع الاعضاء لربما لن تنحبط .. جلست اخاطب نفسي .. ولكن حور انتي عندما قمتي بانزال بعض خواطرك رأيت ردوداً لم تشجعكِ لذا لم تكملي .. ام سأتابع هذه القصه وسأرى هل تحتاج هذه الكاتبه تشجيع ام ماذا؟ ..
لا اعلم .. اقفلت الشاشه .. وخرجت كي ارى اين هي "غلا"؟ .. دائماً مانقرأ انا وهي قصص لانها تحب قراءة القصص وانا احب الاستماع .. ولكن عند الرد نتشاجر من منا س تضع اجمل تعليق ..
ساخبر غلا عن هذه القصه لاحقاً ولكن اين هي؟ س اغيضها فهي تحب قراءة جميع القصص التي توضع بالمنتدى وتقوم بالرد على جميع القصص وتشجيع الكاتبات .. ولكنها لم تقرأ هذه القصه .. ساكون انا اول من قرأها ههه غلا سبقتك اليوم ...
^^^^^^^^^^^
اغلقت شاشه اللاب توب بعصبيه .. يال هذه المشرفه الغبيه .. اه .. منذ اكثر من سنه وانا احاول اسقاطها في شبكتي .. ولكنها لم تسقط هذه المرة .. ايعقل انها لم تقرأ رسالتي؟ .. لا لا اتوقع .. فأنا رأيتها وهي تضع ردا على المواضيع كيف لم تقرأ رسالتي؟ .. اه يالهي ..
اغمضت عيناي اردت معرفه ردة فعلها عندما قرأت رسالتي ..
هل تأثرت؟ .. لِم لم ترسل الي رداً .. اووف .. رأيت نفسي بضيق .. حسناً لم انا هكذا مهتم؟ .. فهي ك غيرها من الفتيات اللاتي اصطادهن فالنت ؟! .. سمعت رنين هاتفي الخلوي "بوحمود " يتصل بك ..
:الو؟ هلا والله ب بو حمود .. هلا ..
جاسم: انزل تحت امي تبغيك
رسمت ابتسامة جميله ناسياً فيها "حور العين" .:يالله بنزل الحين ...
جاسم: خلوف اسمع وانته نازل ييب جوالي بتلاقيه ع الكوميدينو الي عند السرير
اجبته: لاوالله؟
جاسم: ايه .. يالله مع السلامة ..
اغلقت هاتفي وانا لازلت مبتسماً .. لا اعلم طرأت على بالي حور العِين .. نفضت رأسي ل اتخلص من افكاري عنها لا اعلم اصبحت اكثر اهتماماً بها .. لربما لانها غريبه؟ .. لربما لانني لم استطع اصطيادها ك بقيه الفتيات الساذجات .. سنرى من سيغلب الاخر حور انا ام انتي؟
^^^^^^^^^^^^^
تأملت المنزل .. كان عبارة عن منزل شعبي صغير يتكون من ثلاث او اربع غرف لاتزيد اكثر من ذلك .. وهنالك ساحه واسعه قليلاً يلعب بها اخوتي .. رأيت اخوتي الصغيرات وبأيديهن العرائس التي تصنعها امي من القماش .. يلعبت بها .. ويضحكن ببراءة .. لا يعلمن مصيرهن المجهول .. والتفت الى امي التي كانت تنسج اليهم ثوبا باللون الاحمر .. ابتسمت .. الى الان استطيع ان ابتسم فالمنزل خال ٍ من والدي كيف لي ان لا ابتسم .. ههه.. توجهت الى المطبخ .. ورأيت الاواني المصفوفه بنظام وترتيب .. لا يوجد شيئاً لاعمله .. حسناً ..
خرجت من المطبخ وتوجهت الى امي .. رأيت الساعه كانت تشير الى الساعه الثالثه والربع .. اخبرت امي :مام ايك منت (ماما بقيت دقيقه)
امي بعربيه مكسرة: ان ساء الله ..جيب قرأن؟
نور بالهنديه: جيه (ايوه)
امي: دو منت ... تو كلاس كريغا كمال كبرا (انتظري دقيقتان لاخلص نسج الملابس)
نور: نيهي مامي ..نومنت! (لا امي .. ولا دقيقه)
ابتسمت امي وبانت التجعدات التي زادت من جمالها:اوكي ..
ضحكت معها .. وامرتها ان تتوضأ وتوضأت معها .. وجلسنا في مكاننا المعتاد .. وارتدينا غطاء الصلاة "الجلال/المشمر / حجاب الصلاة" .. وفتحنا على السورة التي وصلنا اليها ..
"
31:12
ولقد ءاتينا لقمن الحكمة أن اشكر لله ومن يشكر فإنما يشكر لنفسه ومن كفر فإن الله غني حميد
31:13
وإذ قال لقمن لابنه وهو يعظه يبني لا تشرك بالله إن الشرك لظلم عظيم
31:14
ووصينا الإنسن بوالديه حملته أمه وهنا على وهن وفصله في عامين أن اشكر لي ولولديك إلي المصير
31:15
وإن جهداك على أن تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما وصاحبهما في الدنيا معروفا واتبع سبيل من أناب إلي ثم إلي مرجعكم فأنبئكم بما كنتم تعملون
31:16
يبني إنها إن تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة أو في السموت أو في الأرض يأت بها الله إن الله لطيف خبير
31:17
يبني أقم الصلوة وأمر بالمعروف وانه عن المنكر واصبر على ما أصابك إن ذلك من عزم الأمور
31:18
ولا تصعر خدك للناس ولا تمش في الأرض مرحا إن الله لا يحب كل مختال فخور
31:19
واقصد في مشيك واغضض من صوتك إن أنكر الأصوت لصوت الحمير
31:20
ألم تروا أن الله سخر لكم ما في السموت وما في الأرض وأسبغ عليكم نعمه ظهرة وباطنة ومن الناس من يجدل في الله بغير علم ولا هدى ولا كتب منير
31:21
وإذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما وجدنا عليه ءاباءنا أولو كان الشيطن يدعوهم إلى عذاب السعير
31:22
ومن يسلم وجهه إلى الله وهو محسن فقد استمسك بالعروة الوثقى وإلى الله عقبة الأمور"
سورة لقمان من الايه "12" الى الايه "22"
بدأت اتمعن في الايات التي قرأتها .. لم اشعر بمعتي التي تساقطت من عيني التي تجر معها الدموع ..شعرت بيدا امي الحنونتين .. ظممتها وانا اتأسف لها عن ماخطر ببالي .. مسبقاً .. ليس لامي أي ذنب كونها تحمل الجنسيه الهنديه .. وان حملتها مالذي تغير؟ حتى ولو لم تحملها مالذي تغير؟ .. فهي ستظل .. امي امي .. وليقل الناس مايريدونه وان اردت غايه الناس فغايتهم لاتدرك .. لم استطع باان انطق اا : ب مام .. مامي سوري .. سوري .. وانهمرت في امواج الدموع ..
اسمحولي مالقيت الايات الي تحمل الضمة والكسرة والحركات ..
^^^^^^^^^^^^^^^
الساعه 11.10 ليلاً
سفهتها :مابي .. لاتحاجيني .. من مساعه طايحة فيني سب والحين الله ع المصلحة
اجابتني بغرورها المعتاد: جوفي غلوي سمعي بالطيب احسن لج!
نظرت اليها بنظرة استنكار !.. وادرت وجهي عن وجهها وقمت بتغطيته بالوسائد الكبيرة في الحجم نوعا ما كي استطيع ان اغوص في عالم الاحلام ..:ابي اخمد... ماتفهمين .. مب غصب مب غصب مابي احاجيج..روحي حق دلول شحقه يعني انا؟
حور بغضب: غلوي عاد .. سمعيني والله بس بقولج البدايه وبذلف غرفتي ..دلول بسابع نومة
رأيتها وانا اريد ان انام حقاً فانا تعبه للغايه: اوف خلصينا وتحجي ..
جلست حور بانتصار بالقرب مني :فاتج اليوم!
رأيتها بملل وانا اريدها ان تكمل .. اعلم هذه طريقتها كي تثير فضولي تعلم بانني فضوليه الى حد الجنون "ملقوفة" ..: شصار؟ .. جوفي ماتبين تتحجين عدل ذلفي دارج وخليني اخمد اوف حرام عليج ..
قاطعتني: اوه ذبحتينا انتي باجر اجازة شنو انتي ديايه تبين تخمدين من هالحزة؟ .. الله يسلمج .. قريت قصه يديدة رهيبه البدايه .. بس مابقول لج اسم القصه عشان ماتروحين وتقرينها قبلي
رأيتها بملل: اذا بتقولين لي قصه بايخة نفس قصه امس الي يوم يدش عليهم الحرامي واخر شي يطلع مقلب مثل ويهج .. قلبي ويهج لغرفتج احسن لج ..(بالامس قامت اخباري حور بقصه هي من قام بتأليفها ... كانت القصه عبارة عن تسلل سارق الى منزل احد الاغنياء وفي تلك الاثناء عندما سرق بعض مجوهرات الفتاة اراد ان يهرب ولكن لسوء حظه اذ كشفته احدى فتيات ذلك القصر حينها هم بالخروج مسرعا ولكنه توقف .. تعتقدون لماذا؟؟.... ساخبركم .. خلصت البطاريه .. هئ هئ هئ هذه هي قصه حور التي رجتني بها بالامس لم تجعلني انم مبكرا فقط لهذه القصه السخيفه التي اخرجتها من عقلها وكان ذلك كله فقط من اجل ان اتأخر بالنوم واستيقظ متأخراً لكي يغضب مني ابي .. ولكن انقلب السحر على الساحر وهي من قام متأخراً .. حسنا دعونا من قصه حور التي قصتها علي بالامس )
قالت حور بثقه وغرور: احلا من ويهج يالعنز .. قصه امس حلوة بس انتي ماتعرفين فيج النودة وماانتبهتي ..
ابتسمت لانني اصطدتها بالحديث .. فالان فقط استطيع ان انام : ها انتي بروحج قلتي فيني النودة يعني مااركز والقصه التعيسه الي الحين بتقولينها مابركز فيها لاني ابي ارقد
قالت حور بملل: بتسمعين ولا لاء؟ .. ذبحتيني ذليتي اخلاقي!
اجبتها: مابي اسمع ابي ارقد (رفعت يداي الى سقف الغرفه وكأنني اناجي الله وادعوه .. وقلت بدعوة صادقه) ياربي متى تفكني منها وتزوجها
قالت حور مقاطعه : من بؤك لباب السما .. احم احم .. جوفي اليازي عمرها 18 انزين حلوة وبيضه وعيونها وساع وام بشرتها جي تينن نفس بشرتي طبعن بس انا احلا .. المهم احم وعندها اخت .. (قطعت كلامها بسرد ماجرى في بدايه القصه التي قامت بقرائتها) مريوم وامون كانو يتهاوشون على الالكتروني (وقامت بدفعي بيداها الصغيرتا ) نفسنا يوم نتهاوش ع المسلسل .. احم احم سمعي .. انزين .. جان تنزل هاي يزوي الي انا قلت لج عنها شبيهتي ..
رأيتها بمضض: امحق؟!.. اذا تشبهج اكيد بتنتحر !
رأتني حور مغتاضه: اوف غلوه سمعي ولاتقاطعين !(وامسكت بطرف شعرها ورفعته ) وتدرين اني احلا منج بمليون مرة فلا تتحجين عن الجمال بليز
وضعت كفي على ذقني بملل كي تتابع: انزين كملي اوفف
حور : انزين جان تنزل وتقول لهم شفيكم جنكم ديج وديايه عاد امون تقول لمريوم انها ديج وهي ديايه ..(توقفت عن الحديث وهي تضع يدا على مقدمه رأسها والاخرى على خاصرتها واكملت وهي تغمض عيناها الكبيرتين) صبري صبري مادري من اول وحدة فيهم قالت حق الثانيه بس المهم ان مريوم تكون الديج وامون الديايه .. ويردون يتهاوشون .. ويزوي تسكت فيهم .. جان تنزل اختهم الصغيرة وتقول لهم ان امهم مريضه انزي ..
قاطعتها سرعه للاحداث الساخنه التي ستجري : انزين شفيها امهم؟ .. بتموت؟
شهقت حور بقوة وهي تبعد يداي عن وجهي وتمتمت: ويه بسم الله عليها شفيج انتي تفاولين على المرة .. سمعي ..
رأيتها بفضول: اسمع اسمع .. شفيها شصار ..
حور: مادري قطعت الكاتبه هاي المقطع وراحت للمقطع الثاني ..
رأيتها: أي مقطع؟ حرام ليش وقفت انتي الحين ماتعرفين اذا ام الجازي ماتت ولا لاء؟؟
حور: امبلا اعرف لاني كنت متمللة وقريتها للجزء ال عاشر ... انتي سمعي المقطع الثاني ..
اغمضت عيناي لاتخيل مايجري بالقصه :انزين كملي ..
حور : ايه تدرين هالقصه قطريه
رأيتها بغضب: بتكملين ولا لاء .. صج؟؟؟ زين والله .. الله كشخة لا؟؟؟
حور: ايه تخيلي بيتهم عند بيتنا ؟! .. انزين اجوفج اندمجتي؟
اخبرتها

خياااااال القمر
خياااااال القمر
ليه كذا يافراشات معقوله ماعجبتكم القصه 34 مشاهده ورد واحد بس
اذا ماتبوني اكملها عادي زعتلوني بجد

سحر الغرام18
سحر الغرام18
بالعكس خيال القصه روعة شويه عليها انا قريتها بمنتدى ثاني للجزء الثالث وبعدها الي نزلت القصه سافرت ودورت على القصه بالمنتديات ومالقيتها شفتج اليوم حاطتها بصراحة القصه روعة وتضحك

خياااااال القمر
خياااااال القمر
××الجزء الثالث××
صُدمت بالفتاة التي ضممتها الى كفي انها ليست مها .. بل صعقت حتماً..لم اتوقع ب انها فتاة اخرى .. لم ارى وجهها .. فقط عينيها .. عينيها العسليتين .. من هذه؟ من هذه؟ .. ا معقول بانها ال"مياسه؟" .. ام "حور؟" .. ام "دلال" .. او الفتاة المشاكسه .. اه فقدت اسمها .. اه "غلا" نعم تدعى الفتاة المشاكسه بغلا التي لاطالما تعااركت معها .. اتوقع بأنها حور .. ولكن حور عينيها بنيتا اللون ..س استفسر مها بذلك ولكن..لم انتهِ من استنتاجي الا بيد تحتضنني بشدة .. ههه هذه مها ..
مها:حمود الحمدلله على السلامة فديتك وحشتني ياقلبي .. يماه .. يماه .. حوروة غلوي دلول حمود تعالو سلمو على حمود ياه من السفر
انا: حبيبتي مهوي شلونج؟ وشخبارج؟ بس بس بس قصري حسج صمختيني لعنبو
مها ب فرحة تغمرها: بعد شنو اخوي ياي من السفر اخوي حبيبي والله(ضمتني اليها بفرح وهي تقفز بقوة وتصرخ حتى التم الجميع حولي احسست بحرج منهن فجميعهن فتيات نظرت الى امي وقبلتها بقوة ومن ثم قبلت حمودي وسارة وحمد الذي جاء للتو الى المنزل ..ورأيت امي التي اوشكت ان تغرقني ببكائها
:يمة انا بخير والحمدلله كا جوفيني جدامج مافيني شي شحقه الصياح والبجي؟
حمد: الحمدلله على السلامة يابوجسوم(الريال الي اسمه محمد ينقال له بو جاسم .. والي اسمه جاسم ينقال له بو محمد ..)
ابتسمت بحب: الله يسلمك ياخوي .. وحشتنا ياخي من زمان مايت لنا بامريكا
حمد: تبي الوالدة تقلبها عزا؟ .. هاي انته رحت وجذي سوت؟ عيل لا راح الغالي حمد شبتسوي؟
قهقت ضاحكا:يالغرور .. رأيت امي لازالت تبكي وهي تحتضني .. بس عاد يمة شحقه الصياح؟؟؟
مها وهي تمسح بقايا الدموع من عينيها: ههه نبي نغطي ع الافلام الهنديه (مسحت عينيها بكفها ومن ثم دفعتني بمزح) كله من سبتك سيحت كحلي
ضحك الجميع على مها .. وبدون ارادة مني التفت الى حور ونظرت الى عينيها .. نعم هي .. انها هي .. هي من صُدمت بها ولكن ماهذا البريق الغريب الذي يتلألأ فيهما؟ .. صحيح ان عينيها كانتا تتلألآ ولكن ببراءة وصدمة والان ببريق غريب لا اعلم مراده ..عين الله ترعاها اصبحت اشد جمالا وفتنه .. ل يجعلها الله ذخرا ل ابويها .. لم استطع امناع عيني عن الاستمتاع برؤيتها .. ولكنها قاطعت تأملي بها عندما تحدثت
حور: بال محمد تغيرت وايد الحين اشكرة بنعرف انفرق بينك وبين حمود .. بس احسن
حمد: اوف تحجت حضرة جناب الملكة حور خانم ولا امدحت حد بعد؟ .. لاه له في تطور ف مملكة حور .. اكيد صاير شي .. ولا تبي شي
حور وهي تتصنع الغضب: اسكت انت مايخصك .. اتطمن على ولد عمي .. شخبارك ويا امريكا؟ عسا بس ماحبيت لك وحدة من هناك؟ ههه .. حمود حمود يبت صوغتي ولا لاء؟؟
ضحك الجميع على ماقالته حور .. وارتبكت بعض الشيء عندما قالت "عسا بس ماحبيت لك وحدة من هناك"... :ههه لا شدعوة يابنت الخاله كل شي ولا صوغتج
حمد اكمل عني: بالحفظ والصون.. الا وين نصور عنك ...
اجبته: راح بيتهم يرتاح
قاطعتني صرخة مها: ايه غلوي فوق بروحها !
امي: هاو ليش مانزلت تسلم على اخوج؟
مها: مادري قالت انها بتبدل ثيابها وبتنزل
قالت سارة مبررة ماقالته مها: حمود قال بيرجع ساعه خمس وهي نزلت تحت ع الساعه خمس الا ربع كنا متصلين ل حمود وقال انه بيي بعد ربع ساعه فهي نزلت بسرعه هي وحورو نزلو تحت وبعدين ياو ثنيناتهم ركض ههه
رأيت حور ووجهها يحمر بقوة كبيرة :ها الحور أي صف انتي الحين؟
حور وهي تحاول ابعاد الاحراج عنها: ههه اصغر من غلوي بسنتين
ابتسمت اليها: ههه ليش هي بأي صف؟؟؟
رأتني بصدمة: ليش ماتعرف هي أي صف؟
نظرت لعينيها ذات الرسم المتألق..انها هي صدقوني هي والا لِم احرجت مني؟ ولون عينيها يشابه لون تلك العيون ولكن ماسر هذه اللمعه وتلك؟: لا والله! ليش هي خلصت المدرسة؟ اتوقع هي اصغر من مهوي بسنه لا؟
مها: لالالا ثنينتنا بنفس السنة بس بيني وبينها 9 شهور .. احم احم غصب تبي تخليني عيوزة
؟
لم استطع الا ان اضحك بشدة: اها .. لا والله مب القصد.. (وقفت كي اذهب الى غرفتي ) يالله انا الحين بروح اتسبح وببخها رقاد لين باجر ..
انتبهت الى لون قميص حور الذي كان بنفس اللون الذي رأيته على الفتاة .. لابد وانها هي (كان طرف القميص برع من تحت العبايه عشان جذي انتبهت .. يعني صج هي حور .. ماشاءالله عليج يالحور .. ماشاءالله .. صج حور .. حور .. ماشاءالله .. تبارك الله .. استعذت من الشيطان .. وتوجهت الى السلم)
وقف الجميع وودعوني .. ذهبت الى غرفتي واغلقت الباب وتوجهت للحمام كي استحم وانام ..
^^^^^^^^^^
في هذه الاثناء نزلت غلا من على اخر عتبه من الدرج وهي تبتسم بحرج ..لان الجميع نظر اليها فجأة : شلونكم؟
رد الجميع: بخير والحمدلله ..
نظرت اليهم اتفحص وجه كل واحد منهم: شفيكم جي مستانسين شاقين الحلج؟؟؟
مها بوناسه : حمود اخوي رد من السفر
ابتسمت لها مجامله: صج؟ الحمدلله على السلامة
حمد: لا يكون انتي بعد تبغين صوغتج مثل اختج المصون
؟؟
ام محمد: حمد شهالحجي ..
ابتسمت ووجهت انظاري اليه: ههه اكيد لازم اهم شي الصوغه .. صح حوروة؟
حور وهي تبتسم بانتصار وتعالي: طبعاً .. ويو فشلوه
حمد: جب انتي اخر وحدة تتحجين
رأيته بصدمة : انا؟
حمد: حد قال انتي؟ انا اقول عن اختج هاي ام لسانين
دلال:اقول حمود شسويت على الي قلت لك عليه؟
حور: انته الي ابو لسانين انا عندي السان واحد عن الخرط عاد
حمد: والله فكرت يا دلول بس عسا الفكرة تعجبج
رأيتهما:عن شنو تتحجون جي بالالغاز؟؟؟
حمد: ايها افتكينا من لقافه حوروة طلعتي اخس
اخذت الوسادة ورميتها عليه بقوة: ماحبك
حمد وهو يضحك بوناسه لانه استطاع ان يقهرني:ياسبحان الله شعور متبادل ..
اجبته بقهر: مالت عليك وعلي الي اسألك .. (اكملت بمصلحة) حبيبتي دلولة بعد جبدي .. شسالفه؟ شالي متفقين عليه ؟ لا يكون تودونا الشاليهات ترا انا موافقه ماعندي مانع
ضحك الجميع على ماقلته ولكن اكمل حمد: كلش طالبين موافقتج ياسعادة الوزيرة
ابتسمت : ويه اذا صرت وزيرة والله الطلاب بيدعون لي ليل ونهار بخلي طول الاسبوع اجازة ماعدا يوم الاثنين والثلاثا يروحون ساعتين ويردون
ناخر حمد ساخراً وقال: خوش وزيرة لا بالله افلحو الطلبه..عيل الاهالي بيدعون عليج ليل ونهار مطيحة عيالهم فجبدهم ههه
اخرجت لساني له: اكيد بيفلحون دام اني وزيرتهم احم احم..ههه احسن يعني شمعنى هم ماراحو المدارس واحنا بالغصب يبون يودونا
قال حمد مصححاً لما قلته: الا مابيعرفون يقرون ويكتبون وبيطلعون خفاج مثل وزيرتهم الي هي انتي.. انتي وحدة غبيه(فتحت عيناي بوسعه من كلمته واردت ان اقاطعه ولكنه اعلى صوته واكمل حديثه) بقيه الدول تتمنى اولادها يتعلمون وانتو الي التعليم عندكم ببلاش وتتحججون وماتبون تروحون المدارس
رأيت خالتي بزعل: خاله جوفي ولدج يقول لي غبيه ترا والله ازعل وماايي بيتكم..(وجهت كلامي الى حمد الذي كان ساخراً مني) وبعدين كيفنا مانبي نروح
حور اكملت عني: والله حاط دوبة فينا بعيال ناصر .. وكله يهاوشني ويسبني واهئ مابيي بيتكم مرة ثانيه.. ومايخصك يعني الحين لانك تخرجت تبي تحرنا اونه لازم تدرسون انا بس لو ابوي يرضى مااداوم جان من باجر ماداومت بس حظي الردي
خالتي ام محمد: يوز عنهم ياحمد خلهم بحالهم دوم من تجوف هالحور تتذابحون حشا جنكم دياجه!
حمد مدافعاً عن نفسه: هذيل عيال ناصر (اشر بيديه الي وعلى حور) كل وحدة فيهم لسانها يطول الشارع الي تمشي عليه ماعدا شيختهم دلال
رأيته باستنكار: نعم؟؟؟؟؟؟؟
اكملت حور مدافعه :واله اذا احنا لسانا يطول الشارع فانته لسانك يطول مدينه وعاصمة ودوله بعد.. أي والله قال شنو يطول الشارع قال مايجوف لسانه الي هالطول عيال الفريج الثاني يتعثرون من سبة لسانه الي شطوله وبعدين شمعنى يعني دلول؟ اصلا الحين هي ماردت عليك عشان لها عندك مصلحة ولا جان ردت عليك وحتى طلعت عينك
حمد وهو ينظر الى الجميع: بل بل بل بل احين من لسانه الي يطاول الشارع انا ولا هالثنتين الي يقول بالعين لنا رادو (راديو) ولا جنه من سنه مامتكلمين
حور : خاله جوفي حمود والله ترى برد عليه من مساعه محترمته انا
خالتي: يمة كل هذا محترمته لو مامحترمته شسويتي؟ يمة على وليدي تعال عندي لايسون فيك شي بنات ناصر
ذهب حمد الى امه وهو يصطنع البراءة .. لم استطع كتم نفسي اكثر فانفجرت بالضحك: ههه ولا مصدق بعد رايح لخالتي ههه مسوي نفسه ههه بريء ههه انته وين والبراءة وين ؟
كان الجميع فرحاً بهذا اليوم .. ولم يصادفني الحظ ل ارى محمد ولا حتى لمحة واحدة لم استطع لمحة ل ارى كيف غير الزمن شكله؟
بعد حوالي ساعه خرجنا جميعاً الى بيت جدتي وكان هذا اليوم جميل جداً ولكن فال يعيننا الرب ف بعد الغد سيبدأ دوام الاسبوع .. اووف
^^^^^^^^^^^^^^
محادثه ماسنجريه
..مزيونه.. : هلا والله حبيبي شخبارك؟
"الفارس المغوار" ..: اهلين حبيبتي .. شخبارج؟
.. مزيونه..: بخير حبيبي عسا ماشر يومين ماجفتك ع المسن؟
"الفارس المغوار" : كنت مريض حبيبتي
..مزيونة..: سلامات حبيبي .. عسا فيني ولا فيك ..
"الفارس المغوار" بقلبه امين ..:اسم الله على قلبج حبي لا تقولين جذي ..
..مزيونة.. : حبيبي خلوفي .. انته للحين تحبني؟
خليفة خرطي "الفارس المغوار" : اكيد حبيبتي تشكين بهالشي؟
..مزيونة..: لاحبيبي .. بس .. احسك متغير علي!
خليفه اوهو يادلع هالبنات وثقل دمهم .. اوفف اتحبني؟ اتموت فيني؟.. بتتزوجني؟ .. شلون بحبها هالغبيه وانا مابيني وبينها الا صفحة نت صج غباء يعني بربط نفسي فيها عشان كمن كلمة .. صج انهم ناقصات عقل ودين! "الفارس المغوار" :متغير؟ شلون يعني متغير؟! مزكم مثلا؟
..مزيونة..:ههه فديتك تنكت بعد؟ مادري احسك ماقمت تحبني مثل قبل! ..
خليفه:اوف ياهي وهقه هالبنيه؟ تعالو نسيت اسمها احين شقول لها؟ اخاف اقول لها اسم غلط وتدري اني اكلم 100 غيرها .. اه صح تذكرت هي من قائمة "مريم" اكيد اسمها يا مريم ياريم .. اوفف .. الحمدلله اني تذكرت صج وهقه! "الفارس المغوار":الريم حبيبتي انتي قاعدة ع المنتدى؟
.. مزيونة .. (مريم) : أي حبيبي ..
"الفارس المغوار" (خليفه):ماتلاقين أي مضايقه من أي شاب ترا بس اذا ضايقج حد خبريني وانا العن والدين والديه ..تراني اغار ياعمري
.. مزيونة..(مريم) : صراحة كنت الاقي وايد .. بس اطنش .. فديت الي يغار
اثناء مايقرأ ماتكتبه مريم اليه "تم تسجيل دخول عزوز " ضغط على محادثه عزوز
عزوز: هلا والله بوحمد
خليفه"الفارس المغوار" : هلا والله بعزوز .. شخبارك يالغالي وشعلومك؟
عزوز: بخير والله؟ وشخبارك انت؟ والربع؟
خليفه: نسلم عليك والله .. ها متى ترجع من ******* (احدى دول الخليج )؟
عزوز: ياخي بناتهم فلته
خليفه: ايه طبعا اغلبيتهم بدون حجاب والشعر كل وحدة رايحة الصالون قبل لا تدش المول
عزوز:ههه الله يقطع بليسك ..اهو صج اغلبيتهم مامتحجبين لكن في منهم المحترمات .. بس تصدق ياخي بشرتهم عجيبه
خليفه: يالله صيدلك كم صيدة
عزوز: افا عليك عزوز ولا بلاش اكيد صايدلي كمن وحدة اقطع اقطع كل وحدة منهم تقول الزين عندي
خليفه: اوف ياخي زهقت لي هالبنت حياتي ذبحتني كل مادشت اسألتني نفس السؤال تحبني؟ متغير علي؟ شفيك؟ .. اوف مادري شسوي فيها ذي كل يوم صاكها ببلوك بس اليوم محد مول المسن مصفر ولا بنيه داشه غيرها
عزوز: منهي مريوم؟ ولا عبور؟
خليفه: لا خبرك عتيج عبور صكيناها ديليت واظاهر مريوم بصكها بديليت بعد!
عزوز: افا .. عطني ايميلها وانا اوريك فيها
خليفه: عبور ايميلها فكل مكان تلاقيه بس مريوم هاي خوافه اقولك زين مني سحبت منها اسمها وعرفته .. ولا ترا انا من اول اسألها عن اسمها وخريط ولا تقول
عزوز: كل البنات جذي يضيفونك اول شي ومايعطونك اساميهم واحنا ماكلمنا شباب غيرك .. وانته الوحيد ايل دشيت قلبي .. وانته وانته وانته .. وكل هاي خرط ..
خليفه: صدقت والله بس تدري في وحدة مشرفه ويانا بالمنتدى ياخي ابغي اكسر راسها؟
عزوز: رفيجك موجود .. صبر أي منتدى ؟
خليفه : منتدى*******
عزوز: اوكيه .. بس شحقه تكسر راسها؟
خليفه: ياخي ماتعبرني .. تصدق مرتين طالب ايميلها والجل... ماتعطيني اياه؟
عزوز: اووه هاي اظاهر يبي تلينها شوي .. زين مافي غيرها الا ذي؟
خليفه: في مليون وحدة غيرها .. بس هذي اكثر وحدة العب وياها وارتاح لها .. بس ياخي ماتعطي ويه للواحد ..
عزوز: بجوف لك حل وياها .. بس انا بظهر الحين لان خلاص طيارتنا بعد ثلاث ساعات
خليفه: اوكيه ناطركم بالمطار انا ..
عزوز: اوكيه ..
خليفه: باي
عزوز: باي ...
اغلق محادثه عزوز ونظر الى محادثه ..مزيونة.. كانت ممتلأة بالكلام والمعاتبه عبس وجهه واغلق المحادثه حتى انه لم يكملها وخرج .. مّل من هذه الفتاة لابد بتغيرها ..
استحم وغير ملابسه .. واستعد للذهاب الى المطار ..
^^^^^^^^^^
..:هلا والله بحياتي .. شلونج؟؟
...::بخير .. حمودي انا زعلانه عليك
..:افا حبيبتي ليش؟؟
..: عيل جذي اجوفك اليوم ويا هنود؟
..: حبيبي انتي تعرفين معزتج عدل بقلبي وهند زميله ويانا بالصف يعني شسوي فيها؟ اطقع لها؟ ماهيب عدله
..: طيب وغلا؟
...سرحت: غلا؟؟؟
... بزعل: ايه غلا .. الي كل يوم وانته تطالعها
.. نظرت الى المرآة: اقول حبيبتي مرت ابوي تناديني ... اكلمج عقب اوكي؟
..: اوكي حبيبي .. باي
..: باي ..
اغلقت الهاتف بسرعه .. ونظرت الى نفسي في المرأة.. نظرت الى اخضرار وجهي .. ونبتت بعض الشعيرات ل تلون صفاء وجهي باخضرار الحدائق .. سمعت طرق الباب .. رأيت امرأة ابي وهي تقول من غير طيب نفس: سواق امج يه .. يالله روحي ..
هززت رأسي وارتديت غطاء رأسي وارتديت عبائتي وقلت بنبرة تهديد : سمعي يا موضي .. انا مهب اصغر عيالج تكلميني بهذي الطريقه (ابتسمت لنفسي عندما رأيت الرعب يرتسم في محياها) لاني اقدر اخبر عليج ابوي .. هاي طبعا بعد الطرق الثانيه الي بستخدمها معاج (ونظرت اليها بخبث ومكر شديد وباستهزاء اكبر) وانتي عارفه زين ش قصد .. يالله .. فمان الله ..
خرجت من بيتها وانا اتنفس الصعداء .. ودخلت الى السيارة ذات الطراز القديم ..وتنهدت بعمق .. ابي وامي منفصلان عندما كنت في السن الحرج الذي كنت احتاج اليهما بشده .. عندما احتجت الى جو اسري معتدل .. جو اسري امن .. ولكنني لم القى الا اهانات ابي .. وعجز امي .. لم اود بأن اكون مثلها .. ضعيفه الشخصيه غير حازمه .. كنت مشتته .. بين ابي .. وبين امي .. بعدما ترك ابي امي تزوج من امرأة اخرى .. لم تنجب له ابناء .. ولكنها كانت تعاملني بقسوه كبيرة كبيرة جداً .. لهذا انا تغيرت .. اعلم ان التغير حدث للاسوء .. ولكن معامله ابي الي ك رجل .. ومعامله امرأة ابي كذلك .. جعلتني اخبأ انوثتي في الميادين الضائعه وتحت الجاكيتات الواسعه .. والجينزات الفضفاضه .. وابتعاد امي عني .. واهتمامها لشقيقتي التي تصغرني باعوام ليست بكثيرة من ابي.. وزواجها من رجل اخر يصغرها اعوام واعوام لربما يكبرني هو ب5 او 6 سنين فقط! .. جعل حياتي في زوبعه .. زوبعه كبيرة .. لا يمكنني ايقافها..
نظرت الى السائق الذي اعتاد بأن يقف في منتصف الطريق كي اجلس مكانه بأمر مني .. وهو يجلس في الخلف .. كم احببت السواقه وانا طفله صغيرة .. وها انا اليوم اسوق .. واسوق بحريه تامه ..
وصلنا الى المنزل .. خرجت الى بهو المنزل .. ل ارى شقيقتي .."بدريه" تتحدث مع امي وعندما دخلت صمتا ولم يتحدثا .. ابتسمت ابتسامة جانبيه وبأسى .. وذهبت الى اعلى كي استريح ب غرفتي
^^^^^^^^^^^^^^^^^
:غلوي شرايج اسجل بهالمنتدى؟
غلا بتهورها المعتاد: واو بتسجلين ها؟ .. بس مادري .. سجلي سجلي والله كشخة
المياسه: ام زين ش حط نك نيمي؟
اجبتها: حطي شي غريب جي حلو
قالت غلا: ايه ايه حطي شي حلو
قلت بابتسامة جميله: عيون المها شرايج؟
اطبقت غلا شفتيها وهي تتمتم: وايد عاشقه عيونج
ضحكنا جميعاً ومن ثم اكملت المياسه: يالله عاد بلا استخفاف ش حط النك ؟ ..
اجبتها بحيرة: ام شرايج ب فصول الخريف؟
قالت المياسه بعبط وبتمثيل درامي: اه فور سيزن احلا .. شدعوة اسم مسلسل ولا فندق؟ اقولج نك نيم
رميتها بالوسادة: مالت عليج شعرفج انتي ..انا قاعدة اعطيج اسماء روعه وانتي هبله ولا تدرين
قالت غلا: ام شرايكم ب ال غ لا
اجبتها مستخفة بها كمثل استخفافها بي سابقاً:عاشقه نفسج
ضحكت غلا: يالهبله والله اسمي حلو
المياسه: اوفف تهاوشو تهاوشو اشيل الكيبورد بعد عشان تتطاققون احسن
ابتسمت بفخر: يبيله زنوبه مب بس كيبورد !
المياسه: مهوه جب شوي خل نفكر
فتحت عيناي بوسعها ومن ثم اجبت بزعل: مالت عليج وعليها وعلي انا لاني اقولج هه(وضعت يداي على فمي) مابي احاجيكم زعلت
غلا: ههه .. احسن ..
دفعتها بقوة: دبه
غلا قالت لتغيضني اكثر : معصقله
المياسه: ههه كل وحدة تقول للثانيه صفة جسمها
اجبتها وانا اتصنع الغضب: نعم ؟؟ يعني انا دبه؟
المياسه كتمت ضحكتها: لا حشا انتي دبه؟ انتي اضعف من (رفعت يدا غلا واكملت) عصاقيل غلوي
سحبت غلا يديها بعصبيه: والله اني مليانه مب عصقوله (قالت اخر كلمة ببراءة شديدة مصاحبه للزعل)
المياسه: اوف خلاص خلاص لتزعلون .. يالله فكونا قولو لنا شي وخل نحط باس ورد مشترك بينا وننزل تحت لان اكيد يدتي تسأل عن حبيبة قلبها انا
دفعتها غلا بغيرة طفوليه: انا حبيبه قلبها
دفعتهما : انا ملكة قلبها وعقلها وكل شي .. ام شرايكم ملكة قلبه؟
المياسه: شنو وين قاعدين احنا؟ ب موبايل عاشق؟ههه
غلا:ههه حلوة حلوة ذي موبايل عاشق لول .. خل نحطة خل نحطة
المياسه: لا ويع شنو .. ام شرايكم ب ملكة الحس؟
غلا: صج انج بواقه هاي مال موضوع العربي ههه
ضحكت معهما: أي والله مابغيتي الا مال العربي .. بس حلو يالله يالله كتبيه
اتممنا عناصر التسجيل وبعدها بقليل قمنا بالتجوال في المنتدى ثم اردفت غلا قائله: تدرون في منتدى ثاني انا وحوروة مشتركين فيه
رأيتها بصدمة: حلفي؟ كنتي مشتركة وماتقولين
غلا بعدم اهتمام: عادي كنت اشترك بوايد منتديات بس اقرا القصص وارد .. بس طبعا اقرا فمنتدى****** مب الي بذاك المنتدى الي قلت لج عنه الي مافيه قصص لا الثاني ..
رأيتها ب حماس: زين وحلو المنتدى؟ يعني تعرفتي على الاعضاء؟
غلا: لاء ماتعرفت على حد
رأيتها بطمأنينه: اشوه ولا جان ذبحونا والله
قالت غلا بتهور: وشنو يعني لو تعرفت على حد ترا عادي لايجوفوني ولا اجوفهم
المياسه: لا والله؟
اجابتها بعدم اهتمام :عادي انزين لو بتعرف بتعرف طبعا على بنت مب ريال!
رأيتهما بغضب : يالله كاهي يدوه تصارخ علينا خل ننزل
المياسه: امبيه امبيه .. جوفو ياتني رساله من " الفارس المغوار" ..
قالت غلا: من اولها رسايل؟
اجبتهما بخوف: ايه بسرعه صكروة والله ان دش علينا حمود ولا حد لايذبحونا ..
نظرت المياسه بخوف وغلا قالت : زين يالله صكريه خل ننزل تحت .. ابي اجوف نصور وحمود تغيروا ولا لاء؟
اخبرتها بفخر: اخوي صار وسيم اكثر
قالت غلا بشزز: يع مااطيقه .. للحينه حمار ولا تأدب
رايتها بغضب: غلوي ترا ماارضى على اخوي ..
قالت بعدم اهتمام : ماقلت الا الصج .. ومااتوقع صار وسيم انتي تبالغين واذا بيكون وسيم لانه اخو حمود(حمد) وتوأمه ولا هو اخ
قاطعتها وانا اقف: بسج بسج انتي كله تسبينه
قالت الي: وهو مايقصر بعد يع
قاطعتها مرة اخرى: بس غلوي خلاص كل هاي بقلبج؟
ضحكت غلا وقالت: مو عن شي بس هاي رايي الشخ
قالت المياسه مقاطعه: بس بس عطيتينا تقرير انتي؟!
ضحك الجميع وهممنا بالنزول الى الاسفل .. ولكننا رأينا ناصر في طريقنا اعتدلنا في وقفتنا .. وابتسمنا له ..
احسست بذات الشعور الذي كان يلازمني طيل ايام مراهقتي.. احسسته بدأ ينمو .. ولكن ماهذا الشعور؟ لا اعلم .. ولكني ابتسمت بوسعه وانا انظر اليه وقد زاد جمالاًَ حقيقةً .. انتبهت الى نظراته فانزلت انظاري .. لا اعلم هل كان حياءاً من تفكيري واحساسي؟ .. ام كان شعور بالخطأ لما اشعر به؟ .. ام من نظراته التي ..
لم اشعر بشيء .. حتى انني لم اشعر بأننا فالاسفل كيف نزلت لا اعلم؟ ومالذي حدث ايضاً .. ابتسمت ل المياسه وغلا كانتا يضحكن مع البرنامج الحواري مع احد الشخصيات الفكاهيه ..
وسرحت بتفكيري مرة اخرى في اشياء كثيرة .. لا اعلم ماهي .. لا اعلم .. ولكن انتبهت من سرحاني مرة اخرى عندما لاحظت ضحكة غلا والمياسه على مقطع من المسرحية التي يشاهدنها ..
لِم لم يكن محمد مع ناصر؟؟ .. مع العلم انهما كانا معاً هنا قبل قدوم غلا .. واختفى محمد عندما قدمت غلا الى المنزل .. وها هو مرة اخرى يختفي وغلا بالمنزل .. مالامر الا يريد ان يلقي التحيه عليها؟ ..
الا زال يبغض وجودها؟؟؟!!
^^^^^^^^^^^
واي واي واي الله يعين قلبي المسكين .. فديت حمود شحلوه اينن هالريال اينن ويهه الابيضاني الي مايل للبرونز.. ولا عيونه الصغاريه وداخلين داخل .. وحواجبه العراض والي باللون الاسود الغامج ولا الشمخة الموجودة بحاجبه اليمين .. ولا الشامه اخ ع شامته الحلوة الي موجودة ع ذقنه ولا خشمة الي جنه سله سيف من ضعفه وطوله .. ولا

خياااااال القمر
خياااااال القمر
**البارت الرابع**
رأيت كتلات الملابس المتراكمة فوق بعضها الاخر .. والالوان المعاكسه ..والمتناسقه .. والمغايرة .. لما س أرتديه اليوم ..هنالك "غداء" بمنزل جدتي فقد دعت الجميع
بمناسبه تخرج وعودة "محمد وناصر" .. م مالذي ارتديه؟ .. اريد ان اكون جذابه.. شاذه عن الفتيات .. اريد ان اكون الفريدة والمغايرة لهن .. ولافتة لانتباههن .. كنت سعيدة بانتقاء الملابس التي سأرتديها .. نظرت الى ساعة يداي الفخمة المرصعه بالالماس الثمين .. كانت تشير الى الساعه الحاديه عشر صباحاً .. سمعت صوت امي وهي تخبرني بأن اوقظ غلا من نومها .. اوف
غلا نومها عمييق جدا جدا .. على عكس نومي .. فانا استيقظ على ابسط الحركات .. وغلا استعمل معها جميع الطرق كي تصحى .. اطلقت اوفٌٌ بغضب على غلا من الساعه العاشرة وانا احاول ايقاظها.. رميت ملابسي بعنف .. وتوجهت الى غرفتها وانا اجر معي رجلاي .. اقتحمت غرفتها وكأنني فرس ثائر .. ولكن لم تهدأ ثورتي الا عندما امسكت بطرف فراش غلا وجررته بقوه: غلوي قومي قومي قومي
رأيتها تضيق عينيها الواسعتان وتفتح عين واحدة : شتبين؟
رأيتها بغضب: وانا من مساعه انادي فيج جنج ميته ولا تحسين
نظرت الي ببلاهه واغمضت عيناها لتنام من جديد .. سمعت امي تخبرني بأن اكون جاهزة على الساعه ال 12 والنصف حتى نتمكن من الذهاب الى منزل جدتي .. رأيت ماارتديه .. لم اكن ارتدي الا ملابس النوم امسكت بطرف الفراش وقمت بسحبه بقوة ورميته على الارض بقوة اكبر وبقهر: غلوي قومي بنروح بيت يدتي العزيمة شفيج نسيتي؟
رأتني بغضب: وانا قلت لكم ماني رايحة يعني ماني رايحة
رايتها بغضب اكبر: غلوي لا تصيرين بايخة يعني شبيضرج اذا رحتي؟ كلها كلها ثلاث ساعات وبعدين غريبه ماتبين تروحين بيت يدوة بالعادة انتي اول وحدة تقرقع على راس امي تبي تروح هناك
رأيتها وهي ترمي لكلامي على عرض الحائط وتستلقي من جديد .. فار دمي .. وامسكت بالغطاء وجررته بقوة ورميته على الارض وصرخت غاضبه من ردة فعلها الباردة: مالت عليج يالباردة يالسخيفه يالعفن ..
لم استطع ان اكمل مسبتي حتى واحسست بجريي خارج غرفتها جعلت اصرخ بقوة .. وهي تحذف علي الوسائد الصغيرة وعندما خرجنا من غرفتها اسرعت الى الغرفه واقفلتها وانا لازالت اطرق على الباب بقوة فضيعه .. حتى احسست بألم في يداي .. وتركتها .. وذهبت الى غرفتي استعد ل "روؤية محمد " بصراحة لا اعلم اعجبت به كثيرا كثيرا لربما لانه اصبح اكثر وسامة وجمالاً .. ابتسمت بعذوبه عندما رأيت نفسي في المرآآة وانا اتخيل بأنني اقف بجانب محمد بهذا الشكل سأكون قريبه لطوله.. فأنا اطول شقيقاتي ..ابتسمت براحة وحالميه ...واكملت استعداداتي
^^^^^^^^^^^^^^^
كنت جالسه في الحمام مع اخوتي .. اقوم ب استحمامهم تحت الماء الدافئ الذي يميل الى البرودة .. كدت اسقط ارضاً من شدة الضحك عليهم .. كانو يقومون بالرقص والغناء تحت الماء .. وهم يرتجفون ويكادو ان يتثلجو من برودة الماء ..
مشاعل: هيهيهيههي بارد.. سو كولد ..
ابتسمت لانها بدأت تستخدم الكلمات التي قمت بتعليمها اياها .. سوف ابدأ معها باللغه الانجليزيه .. لانها اقرب الى اللغه الهنديه كما انهم يستخدمون بعض الكلمات الانجليزيه في كثير من الاحيان نتيجة لتبادل التجارة قديما بين الهند والدول الاخرى مما جعل بعض المفاهيم الانجليزيه احد المفاهيم الهنديه كما ان اللغه الهنديه لاتخلو من الكلمات العربية والفارسيه .. فلغه العد في الهند مشابهة بل مطابقه بالعد في اللغه الفارسيه . .. حتى الكلمات لربما تتشابه من منطقه الى اخرى في الهند وفي بلاد فارس وفي البلاد العربيه ..
اسميتها بالاسم الذي تتكرهه : ميشيلاستوب توكينغ ناو
مشاعل: اوف لاتناديني بهذا الاسم اكرهه يذكرني ان اصلي من جد من الهند اع .. صبري صبري شو معنى الكلمات الاخيرة الي قلتيهم مافهمتهم ..
جمدت ملامح وجهي عندما قالت "اصلي من جد من الهند اع" ..: اذا انتي الي امج هنديه واصلج هندي تنقرفين من نفسج شلون ماتبين الناس تنقرف منج؟؟ .. مشاعل الهنود مافيهم عيب ... بالعكس من الهنود قامت حضاارات وايدة .. وحتى حضارات العرب تمازجت من الهنود .. ولولا الهند جان ماعرفو اصول الفن والعمارة ورسم الطرق .. وحتى التداوي والطب .. صح ولا لاء .. انا مااقولج اني انا بعد ماكنت نفسج .. لكن مشاعل .. لو تبين الصج .. والحقيقه .. محد يختار نسبه ولا امه وابوه .. ولو كان للانسان حق الاختيار فهالشي .. جان كل الناس اختارت اشرف واطهر سلاله .. وفي احسن واطهر سلاله من سلاله النبي؟ ..
مشاعل: بس انا ماحب الهنود ...(بدأ يرتفع صوتها) وماحب امي .. ومااحب ابوي .. ومااحب حد .. مااحب حد .. ليش انا هنديه ليش؟(صرخت) .. ليش امي لازم تكون هنديه .. انتي ماتحسين .. الحمدلله اني مهب بمدرسة كل يوم والثاني يعايروني بامي .. امج هنديه وامج هنديه .. الحمدلله .. اتمنى لو امي ماكانت هنديه .. يعني ابوي لازم يتزوج هنديه.. مالقى الا هنديه!!!! ..
صرخت بقوة ولطمتها على خدها من دون مشاعر او رحمة .. حتى من دون احساس مني لطمتها : جب .. لج الفخر ان امي هنديه ..ولاتقعدين جي تقولين عن امي فاهمه يامشاعل ولا تبنيي افهمج؟
نظرت الى عينيها التي امتلأت بالدموع وصرخت قائله: حتى انتي ماعندج اسلوب ورثتيه من ابوي .. جان ورثتيه من امج الهنديه الي ماتعرف تقول كلمتين على بعضهم .. (رأت امي الواقفه عند الباب .. وعينيها في الارض .. واكملت بصراخ ) وخري عن طريجي .. اكرهج اكرهج .. ياريتج ماكنتي امي .. ياريت .. (دفعت امي من على الباب ..وخرجت من الحمام )
رأيت اخوتي الصغار يرون مايحدث وهن كاتمات دمعوهن .. توجهت الى امي التي كانت عينيها تدمعان بشده .. واخذتها في حضني .. واخبرتها بأن لاتحزن .. ولا تزعل مما قالته مشاعل .. وانها مراهقه لم تبلغ سن ال13 لابد بأن تشعر بهذه المشاعر .. امي كانت مراعيه لما اخبرتها به .. ولكن النار في قلبي لم تبرد حتى الآن .. وبعد تهدئه ماما التي ذهبت لتكمل تحميم الاطفال توجهت الى غرفه مشاعل .. وفتحت الباب بقوة ..
صرخت بقوة وامرتني بأن اخرج من الدار ( الغرفه بيني وبينها ) ولكن اوقف صراخها دخول ابي الى المنزل بكامل غضبه
رمت بنفسها في حظن ابي تشكوه مافعلت بها ..واللطمة التي لطمتها اليها رجعت اضعاف الي .. لم اشعر بشي.. ولا شيء .. الا بتعبي .. وصراخ اخوتي وامي عندما خرجت مشاعل مع ابي ..
ياترى مالذي سيحدث ...؟؟
نور .. مالذي حدث لها؟
ومشاعل الى اين ذهبت مع ابي؟؟
^^^^^^^^^^^^
لم اكن انوي ان اذهب الى الغداء هناك خصوصا وانني لابد وسألقتي ب محمد اع اكرهه .. لربما لانه الوحيد الذي يعاملني بطريقه تقهرني جداً ولانه لا يحترمني ..ولأنه ولأنه .. اسباب كثيرة كثيرة كثيرة ..اه .. تنهدت بعمق .. ورميت غطاء سريري بقوة على السرير .. وانا غاضبه .. لِم علي الذهاب؟ لا اريد ؟.امتقتُ هذهِ الدعوة .. توجهت الى الحمام (اعزكم الله) واستحممت وارتديت تنورة من النوع (الجينس/ز ) كانت بلون كحلي داكن مع قميص اشبه بالجاكيت يصل الى اسفل الصدر .. مع بدي باللون الذهبي .. امتعضت .. لا اريد الذهاب .. اووف .. توجت الى سريري .. رتبته لانني لا احب دخول الخادمة في حجرتي لا اعلم لم ولكنني لا احب ذلك التصرف .. على عكس حور التي تعتمد اعتماد كلي على الخادمة في ترتيب غرفتها .. امسكت بفرشاة الشعر (مشط) وبدأت في تسيحه شعري المموج بعذوبه .. تركته كي يجف وخرجت من غرفتي متوجهه الى غرفة ماما ..
طرقت الباب طرقتين ودخلت عندما اجابتني بالقبول ..
قلت بعتب: ماما قلت لج اني مابي اروح ..
رأتني امي وابتسمت بسرعه: ليش حبيبتي؟ .. التفتت الي وقالت بصوت عالٍ ..: ماشاءالله تبارك الله .. حوريه يابنتي حوريه من الفردوس ..
ابتسمت لما قالته امي عني .. من الطبيعي ان كلامها يشبع ثقتي بنفسي .. هذه المرة الاولى التي اشعر بها وكأنني جميله .. لم اشعر بهذا الشعور من قبل .. احسست بثقه في جمالي رأيت نفسي في المرآآة .. هل انا حقاً جميله؟ .. :ماما لاتغيرين الموضوع قايله لج اني مابي اروح
نظرت الي امي بجمود: ودي اعرف ليش؟؟ ليش ماتبين تروحين؟ شالسبب !!
لم اكن مستعدة الى هذا السؤال من قبل .. كيف سأجيب امي؟ .. لانني لا اريد ان التقي بمحمد .. عذر اقبح من ذنب! .. اعلم .. اعلم .. لذلك حاولت تغيير هذا السؤال خصوصا وانني احسست وكأنني سأكشف : أ..أ...ا.. ماما .. ابي ذهب احمر (الذهب الذهبي) عشان يليق بثيابي
نظرت الي امي مرة اخرى وابتسمت: ان شاء الله من عيوني .. شنو بتروحين جي؟ بدون شي ع ويهج؟ ع الاقل حطي كحل ..
اجبت وانا مقطبه حواجبي: ماما تعرفين اني مااحب احط ميك اب وايد ..
قالت امي: كحل . كحل مب ميك اب ..
اتعست نظراتي: انزين بحط ..
قاطع حديثنا دخول حور بسرعه وهي تضحك بشده .. وتوقفت عندما رأتني واقفه بجانب امي وانا اتطلع على بعض الحلي والمجوهرات
حور بغضب: يمه وخري عنها خل اذبحها ثلاث ساعات وانا انادي فيها عشان تقوم
ضحكت كي اقهرها: هاهاهاهاي محد قالج تعالي وقوميني
حور وهي تشير الى نفسها بتعالي: احمدي ربج ان الحور بنت ناصر ال.... يات وقومتج ..
التفتت اليها امي .. وماان رأتها حتى سمت بالرحمن : ماشاءالله ماشاءالله عليج يالحور .. ماشاءالله ماشاءالله .. تعالي يمة ابخرج .. اخاف يحسدونج ..
احسست بغيرة في قلبي ولكني كتمتها .. رأيت حور وهي ترتدي تنورة ضيقه عند الخصر وتبدأ بالاتساع عند منتصف الارداف كانت ذات اللون العنابي .. والبدي الذي ترتديه كان كمثل لون الخوخ (الخوخي الحلو) جعل من وجهها الناصع في البياض اجمل بكثير .. والكحل الذي يخط لتحديد عينيها وسعهما بشكل جميل .. والماسكرا التي رفعت من رموشها الكثيفه بسحر اللون الاسود .. جعلها حورية من جنان الفردوس التي لايرغب أي شخص ان ينزل عينيه من عليها .. ابتسمت ابتسامة جانبيه .. ورأيت امي .. كانت تخرج الينا مانريدة من صندوق الذهب (التجوري)
بدأنا باختيار مانريدة .. ولكن لم يدخل الى مزاجي شيء .. فأنا كما يقولون غير قنوعه .. وذوقي صعب المنال ..
رأيت امي بعبوس: ماما مافي شي حلو
حور بسخريه: ماما.. شنو انتي ياهل تقولين ماما؟ .. قولي يمه
نظرت اليها بغضب: جب انتي مايخصج انا مااحاجيج
حور وهي تفتح عينيها بوسعه مما زاد من جمالهما : ويه عشتو .. اصلا لج الشرف انج تحاجين الحور
رأيتها باستصغار؟: لا والله انتي الي لج الشرف انج تحاجين ال غ لا
حور: انتي
رددت قائله: لاء انتي
حور: انتي
انا: انتي
امي: يوه بس بس .. بديتو بالهواش؟ خلاص يابنات عيب عليكم كبرتوا انتو الحين
ماأن اكملت امي كلماتها حتى دخلت دلال وقالت: شفيكم؟ صراخكم لين تحت .. (توجهت الى امي وقبلت رأسها) شلونج يمه؟
امي: بخير يمة .. شلي خواتج عورو لي راسي
جلست دلال بجانبي ودفعتني: يالله برع
رأيتها باغاضه: وشمعنى يعني انا؟ وحوروة لاء؟
حور مصححه: اسمي حور .. حواري .. الحوريه .. مب (تقوم بتقليد صوتي وتنعم صوتها) حوروة
دفعتها بيدي : جب جب لاتتطنزين
حور وهي تضحك: صج والله قولي حرف الراء .. ههه قولي مريم راحت المدرسة من ربع ساعه(استخدمت هذه الجمله لكي تغيضني لان كل كلمة توجد بها حرف الراء باستثناء من وساعه)
نظرت اليها باستخفاف: هيهيهيههي تضحكين ..
دلال: ههه صح قولي حرف الراء؟
نظرت اليهما بغضب: ماحبكم .. يمة جوفيهم
امي: شفيكم على اختكم ها؟
دلال: لا يمة مافينا شي بس كشخة يوم تقول غلوي حرف الراء ههه يضحك .. جنها ياهل
رايتها بغضب: انتي الي ياهل
حور: لالالا مب ياهل جي جنه من هاذيل ايل مايعرفون ينطقون الراء عدل ادخلين لسانج وايد يوم تقولين حرف الراء عشان جذي يطلع ناعم ويضحك
لم اعرهم اهتماماً لان الجميع لاحظ علي هذا الشي بسببهما .. لانني لا انطق حرف الراء كما ينطقونه لا اعلم كيف انطقه ولكن على ماتقوله مها(ههه جنه هاذيل الرقيقين الي الراء مايطلع بسهوله .. ههه يطلع حلو وناعم قولي قولي راء) ..رأيت عقد جميل ملئء بحبات اللؤلؤ الطبيعي .: ماما انا ابغي هاي ..
رأته امي وابتسمت: انزين حبيبتي اخذيه ..
بدأت ارى الخواتم .. والعقود .. والسلاسل وغيرها .. ومن ثم اخترت الي خاتم دائري من حلقتين .. على اطراف الحلقه عُلق الالماس بفن .. ويتوسط الحلقه حبتا من اللؤلؤ الطبيعي ..وينتهي بنفس اطرافه الالماسيه ..
اكملت تجهيزاتي بارتديت العباءة والشيله .. وامسكت ب حقيبتي (شنطتي) الذهبيه ..اقتنيتها من mango
جلست على الاريكة وانا استمع للتلفاز فجأة تذكرت انني لم احدث لا مها ولا المياسه .. ساتصل بهما كي اعلم مالذي سيرتديانه ..
اتصلت بمها (تلفون المنزل) ولكن مامن مجيب .. وبعدها اتصلت في المياسه ..
..:الو ؟؟ ..
انا بلعت ريقي : الو .. السلام عليكم ..
الطرف الاخر: وعليكم السلام والرحمة .. نعم؟
انا (من هاي؟ ) ..: ام هذا بيت ال ...
الطرف الاخر: ايه من؟
انا ..: انا غلا .. ام هني المياسه؟
الطرف الاخر: اها .. هلا والله بال غ لا .. شخبارج؟
احسست ب جنون دقات قلبي : تمام .. (تنفست بسرعه) ام نصور (سرحت قليلاً هل كان يقصد بالغلا غلاتي بقلبه ام قالها هكذا؟)؟
ناصر : ههه ايه .. شنو ماكو شخبارك؟ شعلومك؟
ابتسمت مخففه لدقات قلبي : امس جايفتك ..
ناصر : مالت .. وهاي وانا مرحب فيج وجي تقولين؟
ابتسمت: ولا يهمك ولد العمة .. شخبارك؟ وشعلومك؟ وشخبار امريكا؟
ناصر: واللهي كويسه بتسلم عليكي اويه .. ليه ماجيتي لينا هناك؟؟
اجبته: كنا بنيي بس انتو مستعيلين ع الرجعه
ناصر : جيه تبينا نتم هناك 10 سنين .. احنا 6 ويالله يالله استحملنا ..
ابتسمت: زين وين ميوس؟
ناصر : دقيقه اناديها ..
عندما احسست بابتعاد انفاسه .. تنفست براحة لااعلم مالذي جعل قلبي يدق بتلك السرعه ..ابتلعت ريقي بصعوبه ..
انتظرت حتى أتاني صوت المياسه: هااي مس غلوي؟
ابتسمت: هايات .. بتين اليوم؟
المياسه: اوفكورس .. يس ..
سألتها: شبتلبسين؟
المياسه: قميص نوم (كتمت ضحكتي) .. يعني شبلبس مثلا؟
بانفعال: مالت عليج .. مابي اعرف شتلبسين اتصل لمهوي احسن
المياسه: ايه طبعا مهوي حبيبة القلب
اخرجت لساني وكأنني طفله تعاند ابويها: طبعا طبعا .. يالله قلبي ويهج
المياسه: ذكريني اقولج سالفه .. الفارس
شهقت بقوة: مسرع ماصارت بينكم سالفه
المياسه: ياحمارة بقولج بعدين نصور يا عندي .. يالله باي ..
اجبت بسرحان: باي ..
وضعت يداي على خدي .. كم استلطف ناصر .. اصبح وسيم الى حد الجنون .. وكما ان اخلاقه جدا جميله .وعاليه. واسلوبه متألق .. على عكس صاحبه .. قطبت حواجبي عندما تذكرت "محمد" اع .. انه مغاير تماماً ل ناصر .. انتبهت بما افكر به .. غلا مالذي تفكرين به .. امعقول انتي تفكرين برجل غير محرم لكي؟ .. ولكن ليس بيدي .. لا بيدي .. غلا لا تفكري .. اعدت اخذ سماعه الهاتف من جديد واتصلت لمها ..
التي اجابت وهي عجوله: هلا غلوي؟
انا: مهوي بتين اليوم العزيمة
مها : ايه .. يالله الحين احنا بنروح .. باي اسمع صراخ محمد واصل لين هني ..
حركت شفتاي على جنب" امحق مسوي فيها الحين كلش!!!":اوكي باي .. سلمي ع الكل باستثناء مح ... انقطع الخط بوجهي .. رأيت سماعه الهاتف بقهر .. ورأيت الجميع جاهز .. وتوجهنا الى منزل جدتي ..
^^^^^^^^^^^
..:ياله عاد جلثوم لاتصيرين بايخة ..
لم اود ان اذهب ..: ماابغي ارووح
سعاد: ليش؟؟ انزين؟
لم انظر الى وجهها لانني اعلم بأنها تعلم مايجول ببالي : تعبانه ومالي بارض اطلع ..
سعاد: جلثوم ولا حتى عشان خاطر ابوي؟
احسست بالدمعه التي تعلقت في جفناي .. وابيت ان انزلها واجبت بصوت راجف: اوكي .. انتي طلعي .. وببدل .. وبيي وياكم ...
رأتني سعاد بأابتسامة احسست بها : ناطرينج تحت ..
اغلقت الباب عندما خرجت .. ورأيت نفسي في المرآآة انا لا اريد ان اذهب واصبح عاله عليهم .. لا اريد ذلك .. اعلم بأنهم يخجلون من كوني ابنتهم ولانني معاقه .. لماذا يفرضون كل ذلك علي .. أ لأنني عاجزة؟ .. لم استطع ان اداري نفسي .. لانني توجهت بواسطة كرسيي الى غرفه تبديل الملابس وارتديت قميص باللون الزهري .. واتصلت ب كريمة كي تساعني في ارتداء البانطلون (الجينس).. بعد انتهائي من ارتداء ملابسي ارتديت غطاء الرأس(الشيله) مع العباءة .. واخذتني كريمة الى اسفل عبر المصعد .. في ظرف نصف ساعه اصبحنا امام منظر خلاب .. يسعد الناظرين .. ويلعب به الاطفال .. ويجري بها الصغار .. كان اخضرار الاعشاب في غايه من الروعه وكأنه نسيج لُون باللون الاخضر الربيعي .. اقتربنا من نهايه الربيع.. وسيحل الصيف قريباً وقريباً جداً ... بعد شهرين .. سيحل الصيف ب جوه الصحو الحار ..
رأيت عائلتنا بالاضافه الى عائله عمي (بو جاسم) ..
احسست بخجل فضيع عنما التقت عيناي ب عينا جاسم .. اتعلمون .. انني اشعر بأنه انسان غامض .. كالبحر .. لا يمكنني معرفه مايفكر به .. على عكس خليفه .. ابتسمت الى خليفه الذي اشار الي ..
خليفه: جليثيم يالله مابتين بنروح صوب التزحلج !
اختفت ابتسامتي بهدوء .. واجبت: لا .. لا مابيي .. انتو روحو استانسو ..
سمعت صرخته: ياله تعالي
ضحكت بصوت منخفض مائل الى الارتفاع: ههه مب لازم انتو روحو .. مالي بارض .. والله!!!
ابتسم هو .. وذهب مع سعاد وزوجها .. ادرت كرسيي المتحرك كي اتمشى بنفسي في الحديقه الكبيرة ..
"حديقه البدع"
^^^^^^^^^^^^^
جلست بجانب امي .. ونظرت الى محمد الذي كان ينظر الى حور .. كانت جالسه بجانب حور غلا التي لا يتوضح شكلها امام محمد .. رأيت امي وهي ترى غلا .. ومحمد .. وحور .. ودلال .. وابتسمت ..
احسست بانظار ناصر متوجهة الي .. لا اخبي عليكم .. احسست بحرج وفرحة تعمر اوساط قلبي .. لا اعلم لماذا ؟ .. ولكن كون وجود ناصر معي في ال مكان الذي اتواجد به .. يجعلني سعيدة وخجله .. حتى انني اركز فيما اقوله كي لا اقول شيئاً لا اعلمه .. كما هو الحال بدون ناصر .. رأيت غلا المتضايقه بالجلوس .. وهي ترتب عبائتها (جميعنا ارتدينا العباءة عندما اخبرونا بدخول الرجال*محمد وناصر* كي تسلم عليهما نساء العائله ) وابتسمت اليها واشرت اليها بالذهاب الى اعلى هي والمياسه .. ورافقتنا دلال ونوف ..
جلسنا انا وغلا والمياسه في دارنا (غرفه لنا جميعنا نحن الفتيات عندما نود النوم في منزل جدتي)
:ها غلوي شرايج باخوي صار احلا ولا لاء؟
غلا ببرودة: ماجفته ماكان لي بارض
رأيتها بقهر: مالت عليج
المياسه : لا ماشاءالله عليه احلوّ اكثر من قبل هو ماشاء الله عليه من زمان حلو بس صار الحين احلى
كحت غلا ساخرة :واي بغص اذا حمود كان حلو!! كح كح كح كح غبرة غبرة
رأيتها بغضب: غلوي جب اكتمينا بسكاتج
غلا: والله محد قال لكم يبو طاريه جدامي
المياسه: ههه انتي للحين هواش وياه؟
مها: انتي جوفيها حتى الحمدلله على السلامة بالغصب قالتها حتى ورا حوروة ماجافها ولا هي جافته
المياسه: فاتج نص عمرج والله احلو
شاخرت غلا ساخرة ولم تجب
قلت للمياسه: هاي ويه تجوف الجمال كله؟ غلوي احسن شي جوفي القطاوة وايد عليج !
لم ترد غلا ايضا وطنشتني بقوة وحدثت المياسه: شسالفه الفارس؟ .. من مساعه وانا اتحرقص ابغي اعرف شفيه؟
نظرت اليهما ببلاهه: أي فارس؟ .. مال أي قصه هذا؟
غلا تسكتني: جب انتي جب .. أي قصه واي بطيخ؟ اتحجى انا عن هذاك الي طرش رساله لميوس
ارتبكت المياسه لا اعلم لماذا .. ولكن قالت مصححه: يوم سجلنا .. مسكين كان يرحب فينا (زاد ارتباكها) وقال لي انه بيحط موضوع للترحيب فيني ..
سألتها: وشقلتي له؟ لايكون تعطينه ويه .. ترا الشباب جي يسون اونه نوع من المغازل اليديد ..
قالت بارتباك: ها ؟ .. لالالا قلت له اني انا بحط الموضوع بنفسي .. و و و..
غلا بتهور: انزين ليش جي خايفه ومرتبكة شصاير؟ .. اعترفي اعترفي شصاير بينكم؟
انصدمت المياسه .. ودفعت غلا بيدي :غلوي جب .. (بخفوت) شفيها ميوس جي خايفه؟
غلا بصوت عالٍ قليلاً: يمكن نصور قرا الرساله؟؟
رأيت المياسه بخوف: احلفي؟ قرا الرساله؟
المياسه بعجله وارتياح: ههه لالالالا ماقراها .. كان بيقراها .. الله ياقلبي شلون كان يطق من الخوف .. حسيت ان بيغمى علي ..
غلا: ههه اتخيل شكلج ميوس انتي بعد يوم تخافين .. مول تروحين فيها ههه
ضحكت مع ضحكة غلا التي دائماً ماتضحكني اشعر بأن هناك نغمة ورنين مميز في ضحكتها :ههه مع ضحكتج غلوي وقسم بالله تضحك انا من اسمع ضحكتج اموت ضحك
المياسه بتغير للموضوع: تدرون نوفوة يات ويا رشود
؟
رأيناها بضدمة: حلفي ؟
المياسه: والله
غلا التزمت الصمت .. وانا ايضاً صمت احتراماً لصمتها .. ومن بعدها خرجنا الى الحديقه .. وغلا لازالت مابين السرحان والصمت ..
^^^^^^^^^^^^^
جلست ارتب بعض الفايلات التي حملتها معي في اللاب توب .. (الحاسب المتحرك ) لبعض القضايا المهمه التي يجب علي اكمالها كي اباشر بها غداً في المحكمه .. لن اخفي عليكم .. شعرت بغموض جلثم من نظراتها ..شعرت وكأنها تشعر بالوحدة والانعزاليه بسبب اعاقتها .. اغلقت شاشه اللاب توب .. ونظرت الى والداي وابوا سعاد .. ولكن لم يكن حاضراً الجلسه فقط (اب وام سعاد .. امي وابي .. كريمة .. سعاد وزوجها .. وخليفه الذي يتحدث بالهاتف واغلب ظني بانه يعاكس احدى الفتيات اللاتي في الحديقه لانه كان يبحث عن شيء ما وهو يرفع يديه .. ابتسمت.. خليفه يتوقع بانه لازال مراهق كي يفعل كل هذا .. ويلعب باعراض الناس)
انزلت رأسي باسف على حاله .. واخذت رجلاي تخطان المساا متوجهه الى حيث لا اعلم .. وضعت يداي في جيب البانطلون الجينز الذي ارتديه ورأيت الاطفال يصرخون ويبعثون ضحكات جميله .. تذكرت حينها طفولتي .. وابتسمت ..
كنت كمثل هؤلاء الاطفال ولربما كنت اكثر ازعاجاً منهم .. توقف تفكيري عندما تذكرت جلثم .. لم تعد معهم .. الى اين ذهبت؟ .. فقد حل المساء .. وبعد قليل .. قليل جداً .. سوف نغا

سحر الغرام18
سحر الغرام18
ههه غلا تضحك .. وحور احبها هالبنت مع اني احسها مغرورة
تعجبني شخصيه حمد .. ومحمد بعد بس وايد عصبي
بليز لاتتأخرين

اهات مظلومه
اهات مظلومه
يسلمو على الموضوع الاكثر من رائع ولله يعطيكي الف عافيه على المشاركه

نظرة حب قصه روعة لاتفوتكم
معذبه قلوب الرجال كامله