- oOo لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك oOo
- ×× الجزء الاول××
- فيا سب ح ان الله ..
- وبعد مرور الثواني .. والدقائق التي تجر معها الساعات ..
- غلا وهي تحاول تهدئه اعصابها: بروح اجوف ميوس وراجعه!
- خرجت غلا من المحل وهي تنظر الى المكان باحثه عن المياسه
- محمد اخذ يضحك بشدة:ههه
- ناصر وهو يسحب الموبايل وقال بصوته الخشن: الو
- ماان اكمل ناصر جملته حتى تلقى ضربه ب مضرب التنس صرخ بألم:ا اي
- ^^^^^^^^^^
- امي : نور جلدي بكرو (نور اسرعي فالعمل)
- ^^^^^^^^^^^
- جلثم:سعاادي امي تنادينا ..
- سعاد:يالله نروح ..
- نظرت الى رجلاي:بخير ... ها متصله؟
oOo لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك oOo
×× الجزء الاول××
في يوم ربيعي .. يحمل في باقته الوان الربيع الرائعه .. فالسماء لازالت تبرق فيها طيور الربيع تعلن عن عودتها الى ملاجأها وحماها .. تطير وتحلق في تلك السماء الزرقاء .. وبدأت الورود بالانفتاح وبدا اللون الزهري يلعب بها حتى احتل اغلبيه حديقه ذلك المنزل ..بدأت تنسجم الوان تلك الورود مع الوان السماء .. فبددت الوانه .. وخلع النهار لونه الاسود الناجم عن غياب الليل .. واحتلال الشمس ل الكون بعد منافستها مع الليل .. وفي كل مرة تغلبه بعد بزوغ الفجر .. ويغلبها عند غروبها .. وبعد انحلال الفجر .. اشرقت الشمس .. وقامت جاهدة لتبعث شعاعها المخفي الى جميع انحاء البلاد .. وبعد ان تلونت السماء بالوان ابدع الخالق في تكوينها .. حيث لايستطيع أي فنان عن التعبير بها .. ويعجز عن رسمها كما صورها الخالق ..
فيا سب ح ان الله ..
وبعد مرور الثواني .. والدقائق التي تجر معها الساعات ..
اشرقت شمس الصباح لتبعث ذلك الشعاع الذهبي الرائع الذي تسلل الى غرفه احد سكان الدوحة عبر مستطيل زجاجي يطل على غرفه ذات ال اكسسوار الذهبي وال مطلي نوعا ما باللون ال بنفسجي .. تمغطت "جلثم" وهي مستلقيه على السرير .. بانتظار "كريمة" التي تعودت على وجودها كل صباح عند مقدمة السرير لتقوم بمساعدتها للدخول الى الحمام ..
كريمة:كلسم يالله قوم
حاولت ان اطرد سلطان النوم الذي بدأ يسيطر علي من جديد: كريمة بعد شوي تعالي برقد برقد !
كريمة: نو كلسم you are very lazy it`s 9 a.m ماما في قول بسورئا
فتحت عيناي البنيتين ذات الرسم الحاد ..:اوه ساعه 9.. ؟ .. تأخرنا على الموعد ي بتكفخني امي ..
ما ان اكملت "جلثم" كلمة امي حتى اقتحمت غرفتها وكانت المقتحمه"سعاد "
سعاد: هي يالله قومي
جلست بصعوبه بمساعدة كريمة وجلست ارتب شعري الاسود الناعم بيداي المتوسطة الحجم .. :اوه سعادي متى رديتي ؟ .. الحمدلله على السلامة .؟..
دنت سعاد الى اختها الصغيرة وقبلتها برقتها المعتادة: امس ردينا واليوم من فير الله انا هني .. احم (بخجل) الله يسلمج ..
ابتسمت بوجه اختها ببشاشه: ها يالعروس شخبار العرس؟ والاحم احم المعرس؟!
انزلت سعاد وجهها ب خجل وهي تتمتم: حلو وايد حلو .. وبعدين يالله بدلي ونزلي تحت !
قلت بابتسامة جميله ناعمه وهادئه نوعا ما: يوم برد من الدكتور تقولين لي شصار بفرنسا سامعه؟
خرجت ضحكات خجوله مسليه من فم سعاد المبتسم:يالله نزلت انا .. بقولج كل شي بس انتي فكينا مسكينه كروم من ساعه تحن عليج قومي وقومي ..(حولت نظراتها الخجوله الى خبيثه) وكفاج رقاد البنات الي وياج بالصف كلهم بالمدرسة ماعدا انتي الي غايبه
قلت بحسرة:البنات فالرحله ياريت كنت نفسهم ..(واكملت بطريقه مداعبه) كريمة جوفي شغلج ههه
^^^^^^^^^^^^
..:غلوي ولعنه ابليس
التفتت اليها والابتسامة تشق طريقا جميلا على شفتيها المليانات ذات اللون الزهري الطبيعي :اوف شتبغين؟؟؟
موزة وهي تتفحص وجه صديقتها منذ مرحله الطفوله: ههه ويهج قلب احمر من الضحك بسج
غلا وهي تساسر موزة: جوفي الابله قاعده من مساعه تقاصص البياع ههه عبالها بسوق الحراج ههه
ضحكت موزة على مااخبرتها به صديقتها:خ والله هالابله قحيه (بخيله) ههه اوه زين تعرفين سوق الحراج بعد؟
غلا امسكت بايدي موزة:..شعبالج عيل اعجبج انا ..امشي امشي نروح محل ثاني الحين احنا بنات الثانويه العامة يبونا نلعب بهالالعاب؟ .. امشي بنروح نتسوق
موزة: صاجة والله حد ايبنا اهني؟ .. بس بيهاوشونا اذا شردنا عن البنات
غلا بدهاء: مابيقدرون بناخذ مجموعه كبيرة من البنات وبنروح نتسوق ويوم بيقولون لنا وينكم بنقول راحو البنات عنا وظلينا ندورهم
ابتسمت موزة بفخر من عقليه صديقتها:خ بس سمعي مابناخذ البويات ويانا ..
غلا وهي تبتسم براءة: كلش هم الي بييون ويانا
موزة بدفاشه: مهوه .. ميوس تعالو
اقبلت ال "مياسه" وال"مها" والعديد من الطالبات اللاتي يحببن حديث موزة وغلا كثيراً ..
مياسه بشؤم: اوف ملل جوفي وين يايبينا بين هاليهالو؟ ولا ويه القبسه الي ويانا بسبتها نحشت الولد الي يلحقنا
اطلقت موزة ضحكة ساخرة: مع ويهج تتمنين الولد يلحقج مع هالشيفه الي ويانا؟؟ قولي الحمدلله انه ناظرج وهذيج ويانا
غلا بضحكة رائعه وهي ترتب من شكلها : خ احنا بنروح نتسوق بتيون يا بنات؟ ..ههه حرام عليكم الحين الي يقول احنا مطيحين شباب قطر والخليج من جمالنا
موزة: لا من قال ان احنا جياكر .. والله حلوات ش زيننا
احست غلا باحراج فهي البنت الوحيدة بين صديقاتها التي تمتلك بشرة برونزيه فاتحة أي ان بشرتها اغمج من بشرة صديقاتها اللاتي ينافسن بياض الثلج في بياض بشرتهن
وافق الكثير من الطالبات على اقتراح غلا الذي ناسبهن كثير وريق بالهن الممل
مها بخوف: ويه غلوي يالعنز لو درت خالتي (ام غلا) ان احنا بنروح عنهم بتكسر راسنا
غلا: مهوي والعثرة من بيقول لها جان انتي بتعلمين امج وامج بتقول لامي شي ثاني ..
تحركن بنات الثالث الثانوي قسم الادبي الى محلات مختلفه فالستي سنتر التقت عينا غلا ب عينا شاب فاخفضتهما خجلاً وفي الوقت نفسه خوفاً من ملاحقته لهم ... دخلن بنات الثالث الثانوي الى محل "برمودا"
المياسه وهي تقوم بعمل تمثيليه: اه .. بيغمى علي .. جفتو ذاك المزيون شحلوة؟
غلا وهي تلطم يديها ببعضهما بحركة حسرة: وايه عليج يابنيتي اجوفج اختربتي؟
مها وهي تبعث ضحكات خافضه:ههه يالهبلان انتو الثنتين .. مياسوه واللعنه لاتسوين هالحركات بعدين بيلحقنا
مياسه وهي تقف بعصبيه وتمسك بالقميص وكانها فريسه ستبتلعها حتماً: ماسويت حركات ولا شي .. حرام اسولف وياكم؟ .. رمت القميص بطريقه عشوائيه على طاوله الملابس .. وخرجت من المحل ثائرة ..
غلا بعتاب: مهوي يعني لازم جي تسوين .. تعرفين مياسوه هاي حركاتها الاستعباطيه .. وبعدين ماسوت شي .. بس تبغي تضكنا واحنا بالمحل..
مها وهي تنتفض من العصبيه: ماتشوفين الريال يوم جافها ضحكت لحقنا؟ .. ولا تبرينها حركتها مب حلوة يوم ضحكت!
غلا وهي ثائرة من ابنة خالتها :مهوي هاي مياسوه؟! مب أي حد!
مها: ادري .. بس مب معناته تسوي هالحركة البايخة لو الريال للحين واقف برع المحل؟
موزة وهي تحاول تهدئه الوضع: ايه انتو قاعدين بسوق الغنم؟ .. جوفو الناس شلون يجوفونكم مع اصواتكم ..
غلا وهي تحاول تهدئه اعصابها: بروح اجوف ميوس وراجعه!
خرجت غلا من المحل وهي تنظر الى المكان باحثه عن المياسه
التقت عينا غلا ب عيون سوداء واسعه .. لها لمعان غريب ..ماكر .. خبيث .. لاتعلم غلا سر تلك النظرات .. لكنها اخفضت بصرها ومن ثم اطلقت عيناها العنان للبحث عن المياسه .. رأتها جالسه عند احد الكراسي الموجودة عند السلالم الكهربائيه وهي تلاقي مضايقات شبابيه ذات الحركات الهرجة ..
وتوجهت اليها
^^^^^^^^^^^
جلس يحاكي نفسه بملل:اوف تعبنا والله متى بنرد قطر؟ .. اشتقت لها .. بس بنشتاق لامريكا واهلها ..(ابتسم بحب) اشتقت لامي وخواتي وحمود الدب !!!!..
دخل ناصر الغرفه وهو يعبث في قميصه صارخاً:حمود .. يا حمود وينك؟
تمتمت بملل:شتبي ياخي صمختني وصمخت اذن اذني
ناصر: يالله متجهز الليله الحجز
قفزت بفرحه: احلف؟ مب قالو للحين مالقو طيارة؟
ناصر: لا لقو لقو .. بس لمقعدين وانا سجلت اسامينا انا وانت واختارونا ..
ابتسمت بشكر : فديتك ياولد العم
ناصر وهو يمثل بطريقه ادراميه تمثيل الفتيات: اثتحي حبيبي لاتغازلني
اخذ محمد الوسادات الصغيرة التي توضع على الكنبات ورماها باكمل قوته على ناصر الذي اصطدم بالطاوله اثناء تلافيه للوسادة..ناصر: ايه يالاثول!
محمد :تستاهل ..
ناصر:ههه حمود مااشتقت لاخوك؟
محمد:والله اشتقت له وايد بس المشكله الحين بيفرقون من بينا .. قبل مافي فرق .. الحين هو يقولون متن وايد .. وانا ها جوفوني ضعيف ..
ناصر يكمل عنه: ومعضل وجسمي حلو .. وعندي غمازة .. وعندي شلخ مأثر على حواجبي .. وعندي شامه ع اليمين بس حمود ع اليسار .. حفظنا هالاسطوانه
قهقة ضاحكاً وبشدة من طريقه ناصر واتقانه لما اقوله دوما عندما يخبرني شخص ما كيف لاهل البيت ان يفرقوا بيني وبين حمد ..
محمد: ههه بال بال ماخذ دروس تقويه ها (دفعه بيده ) يالله ادفع ادفع زين مني محفظك شي
ناصر قال باشمئزاز وهو يقوم بتمثيل دور جدتهم العجوز: ويه غبرا مابغيت تعلم ولَديّه الا الشي الشين .. ؟؟؟ واحسرتي على ولديّه اخترب!
وقفت قائلا: بسك بسك انته لو خلوك تمثل تاخذ جائزة الاوسكار فالدراما والتمثيل
ناصر :اسكت اسكت لاتتفلسف .. (اخذ جوال محمد ) ياهو باتصل بقطر
اسرع اليه محمد وهو يحاول اخذ الموبايل :لاياخي انا بتصل بكلمهم اول
ناصر وهو يحاول ابعاد ايادي محمد ال عريضتين ذات اللون الابيض : اقلب ويهك انا قايل اول ..
محمد اخذ عنه الموبايل .. :هلا والله ب حمود اخوي بعد جبدي والله
ابتسم محمد على ترحيب اخته "سارة " :هلافيج يام حمود .. شخبارج؟
سارة :بخير ياويه الخير .. ايه بس لعوزتني اسكت شويه .. (قالت موجه كلامها لي) سميّك صياح درجة اولى ذبحني من صباح الله وهاي واحنا نسكت فيه
محمد وهو يبتسم بعذوبه وبحب للشقي الصغير: فدييته ياربي لاتهاوشينه عطيني اكلمه ..
سارة وهي تحدث ابنها: حمود .. خالو محمد يبيك
استمع محمد الى صرخات الطفل وهو يقول:ئالو ئالو .."خالو خالو"
ابتسم بحب: حبيبي انته .. ها خالو ؟
محمد الصغير:ئالو(خالو)
محمد وهو يبتسم بشدة لسماع صوته كم اشتاق اليهم؟ وكم يحببهم .. اه .. كم هي صعبه الدراسه في خارج اراضي من تحب .. واراضي من يكون عليها من تحب . واراضي الوطن .. اه .. : ها خالو؟
محمد الصغير وكأنه نسي الكلام وكأنه لا يعرف الا كلمة خالو : ئالو
محمد اخذ يضحك بشدة:ههه
ناصر وهو يسحب الموبايل وقال بصوته الخشن: الو
محمد الصغير ماان سمع صوتاً مختلف بدأ بالبكاء من جديد .. اخذت سارة سماعه الهاتف مستغربة من بكاءة .. هو يعشق خاله وماان يحدثه فاليوم يبدأ بالتحدث عن خاله محمد طوال الاسبوع لحبه له .. مابه ؟ .. لما يبكي ؟ :حمود يالخايس شقايل لولدي؟
ناصر وهو يضحك:هلا يااخت الخايس شخبارج؟
سارة بابتسامة ناعمه:بخير وانته شخبارك؟ وشخبار امريكا يقولون متنقعين بالحر؟
ناصر وهو يقوم بتمثيليه دراميه وكأنها واقفه امامه وتراه: والله ياخوج .. اقصد يابنت العم يقولون الشمس حرقتنا واخوج صار اسود كأنه من زنوج افريقيا
ماان اكمل ناصر جملته حتى تلقى ضربه ب مضرب التنس صرخ بألم:ا اي
سارة وهي تحس بأن طبله اذنيها اخذت تحلق في السماء كالطيور من قوة صرخته: يمه شصاير ؟ صمختني لعنت الله على ابليس مع هالصوت النشاز
ناصر وهو يصب جام غضبه على سارة وامسك بطرف ظهره يتحسس مكان الضربه: مالت عليج وعلى اخوج الاثول (اخذ ملعقه حديدية ورماها بشدة على محمد الذي بدأ بفتح الشنطة كي يرتب اغراضه .. صرخ محمد بألم ولكن لم تكن صرخته عاليه كما كانت صرخت ناصر ) ماشالله على صوتج الي يقول بلبل مب جنه صوت غراب
ضحكت سارة ل مزحة ناصر: صوتك انته الغراب يالغراب .. وجع مب احبال صوتيه عليك
ناصر بلهجة مصريه:خمسه وخميساه فعينك ياوليه عاوزة تدبحيني؟
سارة : زين زين يتخسر اخوي .. عطني اياه
ناصر: مالت الي يقول ميت بجمالج .. الله يعين اخوي الثور الي ماخذج ..
سارة وهي تتحدث والاحراج يتصاعد في حديثها:محد ثور الا انت .. يالله باي
ناصر: يالحسودة اخوج ايل بيدفع مب انتي؟
سارة وهي تخفي ضحكتها: مابي اخسره .. صح شبغيت؟
ناصر وكأنما تذكر مايريد قوله:ايه نسيت قولي ل... (قطع كلامة) وينه ريلج؟
سارة: بالشغل يعني وين؟
ناصر: وييه نسيت ان الحين عندكم صبح .. زين سلمي عليه وقولي له يدق لي ..
محمد وهو ياخذ الموبايل من ناصر: سارو وين مهوي بكلمها!
سارة : رايحة الستي!
محمد باستغراب وعصبيه نوعا ما: ويا من ان شاء الله؟؟؟
سارة: ويا المدرسه!
محمد والعصبيه تتنقل ب دمه: وشلون تخلونها تروح ويا المدرسة ولا بعد الستي مب مكان ثاني يعني ماتعرفون انتو؟؟؟
سارة وهي تحاول تهدئة محمد: هد اعصابك حمود شفيك! ..عادي ويا المدرسة ..
محمد وبدأ القلق يسيطر عليه: واذا ضاعت؟
سارة اخذت تضحك بهدوء غير مناسب ف محمد في توتر وهي تضحك.. هذا الشيء يثير غضب محمد : ههه شفيك؟ شلون تضيع ويا المدرسة يعني بامان مابيخلونهم يهيتون على كيفهم
محمد :احين انا قلت نكته عشان تضحكين؟
سارة بقليل من الحرج: لا مو عن.. بس يعني عصبيتك مالها داعي!
محمد: زين يالله انا بصكر .. يالله باي ..
سارة : باي ..
ناصر :بسم الله لاتموت علينا شفيك معصب؟
محمد:مهوي ذالفه الستي ويا المدرسة
ناصر: واذا؟
محمد بقله صبر وبعصبيه : واذا ؟ .. يمكن تضيع؟ولا بيلاحقونهم الشباب وانته تعرف بعد شلون هم؟!
ناصر: ماعليك هاي مهوي ماتضيع .. المهم .. اذا اتصل اخوي بقول له ان احنا بنرد اليوم ..
محمد: على خير ...
وذهبا ليعدا ويجهزا ملابسهما كي يودعا ارض امريكا ب سلام .. وليعودوا الى الوطن الحبيب ..
^^^^^^^^^^
كم تمنيت ان اذهب معهم في رحله الى عالم الستي .. دائما مااسمع الفتيات يتحدثن عن هذا المجمع .. وغالبا مايحكن مايجري لهن من امر المعاكسه او امور مضحكة ومحرجة .. ياه .. اتمنى ان اذهب الي ذلك العالم .. اوه اقصد المجمع .. ياترى هل هو بالحجم الكبير الذي يتحدثن به الفتيات؟ ام انهن يبالغن؟.. اتمنى لو ارى نظرة الاعجاب ف عيون أي شاب .. اتمنى ان يعاكسوني كما الفتيات .. لِم انا اختلف عنهن في كل شيء؟؟ .. نعم انا اختلف عن صديقاتي وزميلاتي .. ايا ترى حقا هناك مكان للتزحلج؟ هل هناك فعلا عدة طوابق في ذلك المكان التجاري الكبير .. ياه كم اتمنى الذهاب اليه .. ولكن متى؟!
قطع حبل افكاري اصوات عاليه .. كان صوتا امي وابي .. دائما يتجادلا .. لا اعلم لمَ؟؟ .. امي دائماً تخبرنا عن بخل ابي .. وانه لم يقدم لها شيئاً الا في يوم صباحيتها .. نعم ابي بخيل كما يسميه البعض .. لا ليس البعض بل الجميع .. لم يسمح لي ان اذهب مع الفتيات الى الستي سنتر لانه يجب علينا دفع مبلغ من المال قدرة "20 ريال" لتناول وجبه الغداء والفطور .. ولكن ابي اخبرني بانه بحاجة الى ال20 ريال وانني لست بملزمة للذهاب الى ذلك المجمع التجاري الكبير .. بالاضافه انه يقول بانه خائف علي ..
انتبهت من سرحاني عندما سمعت صوت اخوتي يتصايحن .. نهضت بكامل قواي .. وتوجهت الى الباب مسرعه .. رأيت ابي يضربهن هن وامي بال "عقال" بالسوط.... وهن يتصايحن بألم .. وهو يرمي عليهم كلمات بذيئه ... اسرعت اليه وتوسلت اليه ب أن يتوقف عن ضربهن لكنه دفعني بقوة باتجاههن .. واتم : الله يعلنكم .. الله ياخذكم يبتو لي الفقر فقركم الله .. يالهنود يالخايسات ... وخرج من المنزل وهو غاضب ..
رأيت امي تبكي ومعها اخوتي .. لملمت بشتات نفسي .. واخذت اخوتي الثلاث ومعهم اخي الصغير .. الذي لم يبلغ من العمر السادسة .. جائو جميعهم الى غرفتي نحتمي بها من ظلم ابي .. اه مالعمل؟ .. مالعمل .. ليس لدي شيء .. ابي اه ابي لِم بغضنا الى هذا الحد هل ل اننا ابناء زوجتك الهنديه؟؟ .. اه امي بسببكِ نحن الان متشتتين ضعيفي الشخصيه ليتكِ لستِ بامي .. ليتكِ لم تكوني هنديه .. ليتكِ تحملين الجواز القطري .. اه .. تمنيت ان اعرف ماهي احوال اخوتي من ابي .. هل يعيشون مانعيشه نحن الان؟؟.. هل يعانون مثلنا؟ هل يعانون من بخل ابي؟ ام نحن فقط من نعاني!!!!
اغمضت عيناي السوداء .. وتوجهت الى المطبخ كي اساعد في اعداد الغداء كما تعودت في كل يوم مساعدة امي ..
رأيت امي تمسح دموعها ومن ثم قامت ب غسل يداها ذات اللون الداكن قليلا .. جلست اتأمل وجهها .. انها تحمل الملامح الهنديه الجميله .. ولكن الدهر .. ومعامله ابي البائسه غيرت من ملامحها جعلتها اكثر شحوبا ..ورسم الدهر بفنه على ملامح امي ف جعلها اكثر شيباً .. والشيب بدأ يغزو شعيرات امي السوداء .. وبدأن بالبياض ..
اه اماماه لِم نعيش نحن هكذا لِم لِم لِم؟ هل يعيش احد اسوء من حالنا؟ .. فقراء .. اب بخيل .. بيت قديم جدا من البيوت الشعبيه .. اخوتي لم يلتحقو بمدارس لان ابي لم يود تسجيلهم وقال "كفاج دخلنا وحدة من بناتج للمدرسة وتبين تدخلين هالباقين؟ هاي الي ناقص يالهنديه؟ مادري شلون سحرتيني وتزوجتج فقرتني الله يفقرج "
امي : نور جلدي بكرو (نور اسرعي فالعمل)
^^^^^^^^^^^
اه تعبت .. دائما مااسمع هذا الكلام .. اعلم لافائدة من ذهابي الى الدكتور .. فانا عاجزة مشلولة مشلولة .. هذا قدري ؟. مالذي بيدي ..اه يالهي .. انني اتضور حسرة عندما ارى صديقاتي يتمشين في ساحة المدرسة وانا جالسه على هذا الكرسي الرمادي .. طوال حياتي سأعيش عليه؟ .. وددت ان احرك رجلاي يوم في حياتي لا اريد اكثر فقط اريد يوم واحد فقط! فقط! ..نظرت الى اختي سعاد
سعاد : وين سرحتي؟
نظرت اليها .. وابتسمت :لا ولاشي .. ام زين كملي صعدتو ال برج؟
سعاد بوناسه: ايه ياجلثوم .. ماتتوقعين شحلات فرنسا وانتي على برج ايفل ياي تهبل
جلثم بابتسامة تحاول تخفي المها .. لوكانت تستطيع المشي لاستطاعت ان تذهب الى برج ايفل .. ولكنني عاجزة : زين كم طابق؟
سعاد وهي تحاول ان تتذكر: واي نسيت؟ .. والله نسيت بس صج تكسرت ريولنا لين صعدنا للقمه ..
جلثم:سعاادي امي تنادينا ..
سعاد:يالله نروح ..
قادت سعاد كرسيي المتحرك وهي تحكي لي عن مافعلوه في ايام فرنسا .. ولكنني كنت افكر في اشياء كثيرة .. اتخيل نفسي واقفه .. وجالسه .. اتحرك براحة دون مساعدة احد .. اخذت عيناي تدمعان ولكنني حاولت السيطرة على نفسي .. الى متى جلثم وانتي تبكين؟ .. الى متى!!! رن هاتفي الخلوي .. وضغطت باصبعي على الزر الاخضر :الو؟؟
اتاني صوتها الناعم: هيلو
ابتسمت بمضض عندما ذكرت بانهن في الرحله ..ولكنني تمنيت اليهن بقضاء وقت ممتع :هلا ميوس .. شخبارج؟
المياسه: ايم جود .. هاو اباوت يو؟؟
نظرت الى رجلاي:بخير ... ها متصله؟
المياسه: ام أي اشتقنا لج .. والله مكانج يبين .. جوفي غلوي ومهوي متخبلين ههه والله هبلو بالابله ..
ابتسمت غلا ومها ابنتا خالة اه .. كم وددت ان تكون لامي شقيقه كي تصبح علاقتي بابنتها ك غلا ومها تماماً .. احب علاقتهما ببعض .. متعلقتا ببعض الى حد الجنون ..هي ايضا وال مياسه فجميعهم عائله .. وعائله سعيدة .. احب صديقاتي احبهن ..:ههه ليش شسوو؟
المياسه بصوت هامس: توهم يهاوشونا (بطريقه مضحكة وخائفه بنفس الوقت) خ شردنا عنهم يالله ياجلثوم ليش مايتي؟جان بتستانسين والله
اعدت انظاري الى رجلاي .. كيف لي ان اذهب وانا على كرسي رمادي متحرك .. كيف لي ان احتمل نظرات الشفقه في اعين الناس .. اه ياالهي لن اعترض لن اعترض الحمدلله .. ولكنني اتمنى ان اقف ك غيري .. اصلي وانا واقفه تعبت الجلوس .. تعبت .. لم لايحس ب احساسي احد؟ .. اتعرفون ماهو شعوري؟ اتعرفون مامعنى العجز؟ لا لاتعلمون .. انا اعلم .. من منكم يعيش مأساتي؟ .. اتصدقون انني لم اجرب معنى المشي مرة؟ اتعلمون انني منذ ولادتي مشلوله .. تمنيت ان اعلم مالسبب هل بسبب الحبوب التي كانت تبتلعها امي للخلاص من الجنين؟ .. ام بسبب حبوب منع الحمل التي ابتلعتها بسبب(خاص جدا للنساء والباقي مايخصكم هع) اه .. لا اعلم لااعلم .. اخبرتها بهدوء:كان عندي موعد!
المياسه: اها .. اقول جليثيم بصكر انزين الابله بتنتبه لجوالي والله بقصابي ..
ضحكت من اعماق قلبي على تعبيرها .. كم احبب هؤلاء الفتيات .. تعرفت عليهن منذ بدايه هذا العام ..واجمل شي ان مها وغلا ومياسه اهل ..افرح كثيرا عندما يتحدثن عن مغامراتهن الشيقه :اوكيك باي ..
اقفلت عنها وجدت امي تخبر سعاد بأن زوجة عمي (ام جاسم) قادمة هي وابنائها(جاسم & خليفه) .. زجرت على كريمة واخذتني الى غرفتي قمت بتبديل ملابسي بمساعدة سعاد وكريمة .. ارتديت تنورة حمراء مع قميص خطت عليه اطراف القلم باللون الاحمر الفاتح وامتزج بنعومة باللون الابيض .. على جانب الصدر الايمن رسمت بالخيوط شكل وردة محمدي رائعه .. اخذت اسرح شعري الاسود .. لونه فحمي .. وهذا الذي يميزني عن سعاد .. سعاد ذات بياض متوسط عينين صغيرتين ووجنتي ورديتا اللون ..كما ان شفتيها صغيرتان وجميلتان .. بالنسبه لي سعاد جميله جدا وتفوق جمالي .. انا ليس لدي جمال ؟ .. وان وجد ف بياضي عادي جدا وعيناي واساعتا ولكن لونهما يقززني لااحب اللون الرمادي .. اه تعيس لونه ك لون عينا ابي .. وشفتاي كبيرتا الحجم نوعا ما .. لا احبهما.. غطيت رأسي بغطاء اسود يحتوي على نقشات رائعه ذات اللونين الاحمر وال اسود .. حركت عجلات كرسيي الرمادي متوجهه الى المصعد كي اخرج اليهم .. هم بالاسفل!
^^^^^^^^^^^
ابتسمت بقوة:ههه ايه ابله ..
مدرسة الرياضيات: ياقلا خلاص بأة اعودي دلوأتي ح نروح نتغدا ومن بعدها ح نروح للمدرسة ..
تحدثت مصححه لها: ابله اسمي غلا مب قلا شنو قلا؟؟..(اكملت بهرج) قلى جبس ولا بورجر
مها تدخل معهما بالحديث: لاباذنجان
بعدت يديها عني :ايه ايه انتي هيه شدخلج انا اكلم الابله .. صح ابله؟
مدرسة الرياضيات:يابنات انتو ح تجنوني اعودو دنتو تانويه عامه وكدا زي بنات الاول ابتدائي اموال بنات الابتدائي يعملو ايه؟ انتو خليتو ليهم حاجه؟
قلت بابتسامة مثيرة : خلاص خلاص ابله كل شي ولا تزعلين .. انزين ابله احنا بنطلب من بيتزا هت
موزة:لالالا نبي من يم يم تري
المياسه:لالالالالالالالالالالالالا انا ابغي من كنتاكي
مها وهي تريد جن المدرسه: ابله انا ابي من الفروج
وبقيه البنات ظللن يختارن لهن مايردن
يعيك العاافيه خيتو على القصه من العنون حلووه