الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الفاتنه^الصغيره
13-12-2022 - 04:52 pm
مرحبا بنات
هذي القصه حلووه مره وياريت تعجبكم وانا بنزل اول جزء واذا عجبتكم يالغاليات كملتها..
القصه للكاتب.. عاشق بغداد
اولا :
شخصيات القصة .
عائلة . ابو عبد الله ..
ابو عبد الله . ام عبد الله
عبد الله: شاب طيب خلوق مأدب ما شاء الله عليه رايق وايد.. وحنون جدا .. ويحب بنت عمه سارة.. وعمره 20 سنة في الجامعة..
نايف: شاب مرة حلو والبنات تجنن عليه .. قلبه طيب جدا .. دمه خفيف .. مرة .. عمره 18 سنة في اول سنة جامعة..ويموت في سمر ..
ميس : شابة ما شاء الله عليها حلوة .. ودلوعة لانها وحيدة البنات في اهلها.. وطيبة .. ومو مغرورة .. رغم جمالها..عمرها 19 سنة .. يعني الوسطية وبعد في الجامعة..وتحب فيصل ابن عمها مررة وتموت فيه يعني مو بس تحبه .. وهي متعلقة فيه من الصغر ..
عائلة . ابو فيصل
ابو فيصل وام فيصل ..
فيصل : شاب خلوق جدا وطيب وغاوي جدا .. وطبعا بنت عمه ميس تموت فيه بس مو حاس بعشقها له .. وعمره 21 في الجامعة.
سارة : بنت ما شاء الله عليها شكلها يجنن .. وهي قلبها على قلب ميس.. صديقات وحبيبات وما يقدرون يفارقون بعض وهذا الشي متعودين عليه من الصغر..عمرها 20.. سنة
سمر : بنت بعد حلوة بس مو بجمال سارة بس بعد طيبة .. عمرها 18 بعمر نايف..بس ما تدري انه نايف يحبها ....
وبعد فيه اشخاص كثيرين بتتعرفون عليهم في قصتي ان شاء الله
في بيت ابو عبد الله
عبد الله : يلا نايف كوم بسرعة بسك رقاد .. تأخرنا على الجامعة
نايف..اوه متى افتك من الجامعة..
عبد الله : يلا يلا قوم امس ساهر لين الساعة ثنتين في الليل وتطالع تلفزيون وتكول نعسان.
نايف.. اي اي اي خلاص لا تعور راسي .. الحين بقوم..
عبد الله :اوكي انا ببدل وبنطرك تحت..
نايف : اوكي
...............
صحى نايف بعد ما كان نعسان مرة.. بس تذكر انه بيشوف حبيبة القلب سمر فقام وبكل نشاط ههه ( على فكرة ولد وبنات العم كلهم في جامعة وحده )..
لما راحو الجامعة:
بنات العم مع بعض وولد العم مع بعض.
سارة : اووه اليوم علي اختبار والله مو مذاكرة زين.
سمر : يا اختي كتلج امس لا تطلعين بس ما رضيتي..
ميس : اي حبيبتي ما تقدر تفارقني.. ولازم تشوفني كل يوم ..
سمر : ههه اللي يسمعكم يكول صار سنة ما متشاوفين.
سارة : انتي شخصج والله حلوة .. ولا لان ما في صديقات يحبونج...؟
سمر مسكينة تأثرت بهالكلام : شنو قصدج؟
سارة ما تدري شنو قالت ( وسمر وايد حساسة لدرجة انها على اقل شي تعيط ) : ولا شي
اوكي ميس وسمر انا رايحة بتبدي الحصة تبون شي ؟
ميس : سلامتج .
سارة : الله يسلمج .. عمري سمر لا تزعلين ما كان قصدي..
سمر ما عطتها ويه ومشت ..وراحت مع اصحابها..
راحت سمر عند حبيبة قلبها مريم .. هاي مريوم شخبارج والله مشتاقتلج.
مريم : اي مبين عليج وايد .. والدليل تعرفين اني يوم الأربعاء اغمى علي وحتى ما سألتي شلون صرت ؟
سمر : والله يا عمري مو قصدي بس والله امس لو تعرفين شصار في .. وبعدين انا يوم الاربعاء ويوم الخميس متصلة واطمنت عليج شنو هالزعل ؟ فيه وحده تزعل من رفيجة عمرها؟
مريم : لا يا قلبي وانا اقدر ازعل على سمورة .. اوكي شسويتي في الأختبار ذاكرتي زين ؟
سمر : والله ذاكرت الحمد لله .. والله يوفقنا ولو شايله هم.. بس ان شاء الله الله يوفقنا
مريم : امين يارب ..
....
مع الولد :
( طبعا الكلاس تبع نايف هو نفس الكلاس تبع سمر )
نايف كاعد ومتملل .. غريبة اليوم ما شفت سمر ..
هو ويفكر دخلت الملاك سمر .. هو كام من مكانه..
سمر : هاي نيوف
نايف : هلا بعيون نيوف وقلبه وحياته..
سمر استحت من كلامه واول مرة يقوله هالكلام.. تسلم وشدعوة يعني ششايفني ملاك ؟
نايف./ الا قمر وملاك ودنيا حلوة..
سمر صار وجها قوس قزح وحبت تغير الموضوع : اكول ذاكرت زين؟
نايف: رغم انه الحب معذبني بس بعد ذاكرت؟
سمر : يلا ان شاء الله الأختبار سهل .
نايف . ان شاء الله يارب..اكول دريتي؟
سمر : لا شصاير؟
نايف: بنسافر احنا العائلتين في العطلة الجاية ؟
سمر بتعجب : والله ؟ ووين عاد ؟
نايف : والله .. بنروح دبي
سمر استانست : اله متى تجي العطلة يارب ..
..................................................
وبهالوقت الكلاس انملى ودخل الأستاذ.
نروح لفيصل وعبد الله
فيصل : اكول عبد الله شخبار محمد ؟
عبد الله : والله محمد مثل ما هو صديقك صديقي وللحين متأثر لان منال راحت من يده..
( محمد صديق عزيز لهم..وكان يحب وحده لكن راحت وتزوجت..وهي حقها . لان محمد ما وضحلها اي شي بأنه يحبها ويبي يتزوجها )
فيصل : والله مسكين الله يعينه .
عبد الله : المهم يلا انا بروح المحاضرة بتبدأ
يلا باي
فيصل:باي
......
بعد انتهاء الكل من المحاضرة وبدأ الفسحة اللي هي ساعة..
الكل اجتمع ولد عم وبنات عم والكل يعني.
فيصل : ترا يا جماعة انا ناوي اخطب واليوم بكلم امي وانتو اكيد اول الحاضرين.
ميس انصدمت ومو عارفه شنو يقصد يقصد يخطبها .. ولا يخطب غيرها )
سارة : والله مبروك اخوي تستاهل لكن من هي ؟؟
فيصل : والله بنت معاي في الكلاس..واحبها وهي بنت طيبة وايد اسمها رحاب
ميس انصدمت اكثر وعرفت خلاص .. وراحت عند صديقتها رواء وهي تبكي .. حاولت تهديها رواء
اشفيج يا يا ميس ممكن اعرف ليه هالصياح كله..
ميس : خلاص يا رواء .. فيصل بيخطب غيري
رواء انصدمت بعد لان تعرف حبها الكبير لفيصل: والله ؟ معقولة ؟
ميس: اي والله .. اه اه اه اه ..
رواء مقهورة على حالة رفيجتها: اشفيج يا ميس تحسين بشي
ميس : اي راسي يعورني ناديلي عبد الله بسرعة واياج تكوليله على اللي صار هذا سر..
رواء : اوكي قلبي لا تخافين .. ثواني اناديه لج.
راحت رواء تنادي عبد الله . وطبعا هم كلهم مستغربين من حالة ميس .. لان اول مرة يشوفها تتركهم وتركض
رواء : السلام عليكم .. اخوي عبد الله ممكن لحظة بس
طبعا عبد الله يعرفها لان تزور ميس بأستمرار..
عبد الله : هلا رواء .. خير شفيج ؟
رواء : بسرعة الحق ميس راسها يعورها وتبيك توديها للبيت
عبد الله ركض لميس ورا رواء طبعا .
عبد الله : ميس ؟ اشفيج حبيبتي تحسين بشي ؟
ميس : الله يخليك عبد الله وديني البيت راسي بينفجر والله ..
عبد الله : اوك حبيبتي يلا كومي ..
وشكر رواء على انه نادته .. طبعا عبد الله يحب اخته ميس وايد .. ودائما هو اقرب انسان لها..
بعد ما راحت ميس البيت :
ام عبد الله : ميس يمة شفيج حبيبتي ؟ تركضين وحالتج حالة ؟
ميس : لا يمة ولا شي بس راسي يعورني عن اذنج؟
طبعا ميس ركض لحجرتها .. وتتذكر ذكريات فيصل وحبها له .. وطبعا الدموع غرقت الأرض..
............................
في الجامعة :
للحين مو مستوعبين شصاير لميس .. وطبعا محد يدري بحب ميس لفيصل الا صديقتها القريبة جدا روواء..
رواء قررت تسوي شي عشان ما تخلي فيصل يتزوج غير ميس ..
يا ترى شنو تسوي روواء ؟
وشنو بتكون حالة ميس ؟
وهل فيصل بيغير رأيه او هو متقصد انه يتزوج غيرها ؟
كل هذا بتعرفوه في الجزء الثاني من قصتي
نهاي ة الجزء الأول
اتمنى القصة تعجبكم ..


التعليقات (9)
سوزان1
سوزان1
يلا عافيه كملي تسلمين ع القصه الحلوة
لاتتأخري علينا تراني أمووت بالقصص

ملك روحى**
ملك روحى**
مشكورة حبيبتى

الفاتنه^الصغيره
الفاتنه^الصغيره
ما صار في ميس..
ثاني يوم الجامعة.. ميس ما راحت الجامعة طبعا وكلها عياط في عياط..
دخلت عليها امها ..
ام عبد الله : يمة حبيبتي انتي تحبيني ؟
ميس : ..........
ام عبد الله : ميس يمة شفيج ؟
ميس : يمة ما فيني شي الله يخليج تركيني
ام عبد الله : ما اتركج وانتي بهالحالة فاهمة ؟
ميس بكت اكثر: يمة الله يخليج تركيني الله يخليج لو تحبيني اووكي؟
ام عبد الله : اوكي يمة الله يهديج وتخبريني شنو صايرلج.
ميس : ان شاء الله يمه
راحت ام عبد الله وميس كملت حزنها وذكرياتها..اه يا فيصل ليه
كذا..بعد الانتظار انا من انت بالأعدادية وانا بذبح نفسي عليك بعدين
بكل سهولة تختار وحده غيري..اه يا الزمن الدوار..حسبي الله ونعم
الوكيل منج يا رحاب..بس والله لازم انا انتقم منج..تاخذيه وهو ما عرفج الا شهور..وانا اعرفه سنوات ما ياخذني..
رواء طبعا اليوم بتنفذ اللي فكرت فيه امس..
طبعا راحت ومشت ورا فيصل وبغت تشوفه وين بيروح فشافت معاه
بنت..
عرفت انه هاي هي رحاب لان سمعتهم وهم يتكلمون عن الزواج.
راحت له.. فيصل ممكن بس لحظات..عن اذنج رحاب
فيصل : اوكي رواء روحي الكفتريا انا يايج الحين ..
راح فيصل ولكا رواء حاطه ايدها على خدها وسرحانه..
فيصل : رواء ممكن اعرف الموضوع اللي بغيتيني فيه؟
رواء: ليه تترك وحده حبتك من 5 سنوات .. وهي خافية حبها ليك ..
وخافية عشقها لك..كذا يا فيصل تتركها بمجرد شفت وحده غيرها
ابهرتك بجمالها .. ليه يا عبد الله ترا هي الحين كاتله روحها وبتذبح
روحها..وثق لو صار فيها شي انت السبب يا فيصل..
فيصل مستغرب : رواء على من تقصدين الكلام ؟
رواء : ميس يا فيصل .. ميس اللي تقدمو لها اكثر من شخص وهم ما
ينعابون بشي .. لكن هي كانت عندها امل ان بييجي يوم وبتخطبها
فيه .. وتالي بعدين تخليها وتمشي عنها وتختارلك وحده عرفتها لمدة
صغيرة بس ؟؟؟
فيصل : معقولة ؟ ميس كل هالسنوات تحبني وانا مو داري عنها ؟
رواء : اي يا فيصل اي .. وتحبك اكثر من ما تتصور ... ميس بتموت يا
فيصل .. وحالتها حالة ؟ والحين هي مو مداومة بهذا السبب ما تبي تشوفك بعد ..
........................................
فيصل : اه يا ميس والله مدري عنج
رواء : شنو ما تدري عنها .. تفتكر اللي سويته صح ؟
فيصل: بس هي ما كالتلي اي شي او حتى ولو وضحتلي بشي انها تحبني .. اه ياربي شسوي الحين
رواء : الحين شنو تسوي ؟
فيصل : والله ما ادري .. م...اكول عطيني رقم تليفونها.
.
رواء : ممكن اعرف السبب؟
فيصل: رواء بليز عطينياه بسرعة
رواء: اوكي . 12345678 .. بس الله يخليك اسمحلي انا بعطيك
رقمي عشان تطمني باللي يصير 123456789
فيصل : اوكي عن اذنج ومشكورة والله مو عارف انسى جمايلج
رواء : هذا الواجب اخ فيصل وارجوك اتصل فية وطمني..
فيصل : حاضر .. في امان الله
رواء : بحفظ الرحمن.
.................................................. ....
وميس في عالم ثاني .. وتفكر وتدمع
وقاطعها التفكير برنه جوالها .
ميس بدون حتى تشوف منو .. وبكل حزن والتعب باين عليها..الو
فيصل : مرحبا ميس
ميس : كامت من السرير : مين ؟ وليك وجه تكلمني بعد ؟ وقفلت بوجها
فيصل : يارب والله ضميري يأنبني .. اوكي برسل لها مسج ..
ورسل مسج فيصل وكتب ( ميس الله يخليج افهميني .. انا ممكن اصلح
غلطتي بس الله يخليج خلينا نتفاهم .. لو اتصلت وما رديتي يا ميس تنسين ان لج ولد عم وحبيب اسمه فيصل )
ميس : يارب بشنو يفكر هذا .. اوكي خلا يتصل واشوف شيبي ..
ورن جوالها وبكل حزن: الو
فيصل ارتاح : ميس مشتاقلج ولج وحشة في الجامعة ؟ مشتاقلج موت
ميس مستغربه ومسحت دموعها : اي مبين وايد عليك يا ... ؟ ما تبي تلفظ اسمه من حقدها عليه..
فيصل : اسمعي ميس بكرا الكيج في الجماعة بكولج كلام مهم
فاهمة .. كلام يحدد لج مستقبلج.
ميس : بعد شنو يا فيصل ؟ بعد الصدمة وبعد هالسنوات كلها ؟
فيصل : الحمد لله بعدنا للحين ما بدينا .. بكرا في الفسحة اشوفج .. يا احلى ميوسة في الدنيا
..
ميس : مع السلامة فيصل .. يصير خير
ميس من بعد ما غلقت .. ارتاحت مرة وكالت فيه امل انه يحبني ..
.......................................
رواء تفكر .. يا ترى شتسوى فيصل ..
وبعد تفكير رن جوالها واستغربت من الرقم : الو
فيصل : هلا رواء انا فيصل.
رواء : هلا فيصل بشر اخوي شسويت ؟
فيصل : الحمد لله كل خير .. كتلها بكرا لازم اتكلم معاج .. وبكرا بكولج اللي يصير ان شاء الله
رواء : مشكور فيصل ما تقصر.. بس في سؤال محيرني .. ورحاب شلون ؟ بتتركها ؟
فيصل : بتعرفين بعدين
رواء : اوكي ان شاء الله خير.. مع السلامة فيصل .. اشوفك ببخير بكرا ان شاء الله
فيصل : في حفظ الرحمن.
.................................................. .......................
طبعا عبد الله من كثر ما اشتاق لسارة اتصل فيها ..
سارة بفرحة لانها بعد تحبه : هلا عبد الله
عبد الله : هلا بهالصوت وغلا..
سارة : هلا فيك شخبارك.
عبد الله : مشتاقلج يا سارة . احبج . اموت فيج
سارة ويها احمر وما اعرفت شنو تكول : اكول شلون اليوم الدراسة ؟
عبد الله : يا ويلي على المستحي خههه
سارة : عبد الله
عبد الله: عيونه
سارة : تسلم .. ميس ما ادري اشفيها يا عبد الله
عبد الله .. والله هي في غرفتها من امس .. ما ادري اشصار
انا بعد شوية بروحلها وبحاول اعرف اشفيها.
سارة : اي زين بس طمني اوكي .
عبد الله : اكيد . في واحد ينسى يطمن زوجته
سارة استحت : يلا باي
عبد الله : باي
عبد الله صعد غرفة ميس لكا النور مطفي وعرف انها نايمة فحب يكلمها بكرا.
نايف طبعا .. ما قدر يستحمل من اشتياقه لسمر . فقرر انه لما تصير العطلة يكلم امه ويخطبها..
.................................................. .........
ثاني يوم ويوم اللقاء بين الأحبة .. استغرب عبد الله لان شاف ميس كالها : صباح الخير لأحلى اخت
ميس بدون نفس : صباح النور
عبد الله : ها حبيبتي تروحين الجامعة اليوم
ميس : اي اكيد بس انا كنت مريضة وما كدرت اداوم ممكن نروح؟
عبد الله : اكيد تفضلي حبيبتي ..
ميس : نايف ما يداوم؟
عبد الله : لا اليوم عندهم هوليداي ؟
ميس : اها يلا نروح تأخرنا
عبد الله : اوكي
عبد الله تطمن انها ما فيها شي وعرف انها مريضة.
ميس ساكته طول الطريق وتفكر في فيصل
وعبد الله يفكر فيها..
ولما وصلو .. اول ما دشت فيصل كان واقف وفرح لما شافها .. واول مرة يحس بجمالها وروعتها
اول ما نزلت وبدون نفس : سلام
فيصل : هلا بعمري وقلبي .. عليكم السلام
ميس استغربت : باي اشوفك في الفسحة.
فيصل : بشتاقلج
طنشته وراحت .. في نفسه .. والله بخليج تموتين فيني يا احلى ميوسة ..
.................................................. ......................
بعدين شاف عبد الله
فيصل : هلا حبيبي
عبد الله : هلا فيصل شخبارك ؟
فيصل : تمام الحمد لله ؟ وانت شخبارك ؟ شخبار الدراسة ؟
عبد الله : الحمد لله تمام
فيصل : دوم .. اكول يلاا بروح المحاضرة بدت..
فيصل طول المحاضرة هو يفكر .. قرر يطلع لانه اختنق من الدروس
طلع وهو لما طلع تقريبا باقي نص ساعة والفسحة
بعدين شاف ميس الملاك جات من بعيد..
يا ترى هل فيصل بيترك رحاب ؟ ولا يترك ميس ؟
وهل لو ترك ميس ؟ ميس تسوي شي لرحاب ؟
وهل نايف بيخطب سمر ؟ ولا في شي يعكر عليهم ؟؟
كل هذا بتعرفوه في الجزء الثالث
مع قصة .. اه يادنيا الحبايب

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
مشكوره ياعسل
الله يعطيك العافيه
تقبلي مروري
>>لاحرمني الله منكم<<

مس.سلاف
مس.سلاف
يسلمو
بس لاتتاخري علينا

الفاتنه^الصغيره
الفاتنه^الصغيره
.................................................. ........
من ناحية فيصل وميس ..
فيصل : ميس عمري شفيج اكلمج ؟
ميس : ....................
فيصل : ميس انتي معاي ؟
ميس حست : هلا هلا ايوا معاك شنو شصاير؟
فيصل : ما صاير شي يا غناتي بس اشفيج اكلمج ما تردين
ميس : والله بفكر في شي .
.
فيصل : ممكن اعرفه ؟
ميس : خايفة تخطبني وامي ما بتوافق؟
فيصل : زين ليش شنو سبب عدم موافقتها ؟
ميس : لان انا من كنت صغيرة على اساس اني لابن خالي ماجد..
فيصل : وليه ما كلتي لي هالكلام ؟
ميس : والله اخاف اكولك وتفقد الأمل ؟
فيصل : لا يا عمري ويصير خير ان شاء الله يحلها الف حلال .. بس توعديني اي شي يصيرلج تكوليلي اوكي ؟
ميس : اوكي فصول .. انا بروح عند البنات اوكي ؟
فيصل : اوكي .. احبج
ميس استحت : يلا باي
.................................................. ..........................
مع الشباب :
نايف : اكول فيصل خذ كتبي بروح الكفتيريا
..
فيصل : اوكي جيبلي معاك بيبسي
نايف : اوكي تأمر شي حضرة الامير ؟
عبد الله : الكلام معاي ولا معاه ؟
نايف : لا حبيبي معاه انت خلك سرحان..
عبد الله : انت شخصك صج ملقوف..
فيصل : بلاكم تتهاوشون ؟
...................... ولما راح فيصل ..
وعبد الله يشوف صديقه العزيز محمد اجا ..
عبد الله : فيصل هاي محمد؟
فيصل : والله ؟ وينه بنروحله ؟
عبد الله : هلا حمود شخبارك والله مشتاقلك وينك ما تسأل ولا تكول..
محمد : هلا عبد الله والله سوري كنت مشغول هالأيام .. شخبارك فيصل ؟
فيصل : الحمد لله تمام مشتاقلك محمد والله ..
محمد : وانا اكثر يا قلبي بس والله .... وسكت
عبد الله : خلاص انساها يا محمد والله ما تسوى خلها بتلاكي احسن منها بمليون مرة..
محمد: لا خلاص والله انا نسيتها .. خلها تولي..ألا شخبار الدراسة معااكم ان شاء الله بخير..
والا شوي تجي ميس ..
ميس : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عبد الله : محمد هاي اختي ميس .. ميس هاي صديقي ومن اعز اصدقاءي محمد..
محمد .. سرحان فيها وفي جمالها : والنعم اهلا وسهلا ميس ..
محمد في قلبه .. ياربي انا معقولة حبيتها بس والله ما شاء الله عليها حلوة موت
ميس : عبد الله وين نايف؟
عبد الله : راح الكفتيريا ليه تبين شي؟
ميس : اي ممكن بس لحظة؟
عبد الله : لحظات اوكي الحين يايج..
ميس : عبد الله ابي اطلب طلب والله يخليك لا تردني
عبد الله : وانا اقدر ارد القمر ... كولي حبيبتي شنو تبين
ميس : تسلم عبود .. والله انا ابي اروح مع سارة وسمر اليوم السوق .. ممكن تودينا ؟
عبد الله : والله ما ادري المشكلة ان اليوم معزوم عند اصحابي وتعرفين اليوم اخر يوم ..
ميس : الله يخليك ولو بس انت ودنا واخلي نايف يرجعنا..
عبد الله : حاضر اوكي بس ساعة كم ؟
ميس : ساعة سبع بعد صلاة المغرب ان شاء الله ..
عبد الله : ان شاء الله..
ميس : تسلم يا احلى اخو..يلا باي
عبد الله : باي حبيبتي..
.................................................. ........................
والا سمر تدق على ميس ..
سمر : ميوس وينج ؟
ميس : موجودة عند الكفتريا ؟ ليه ؟
سمر : والله ابي اكعد معاج ؟ الا سارة معاج؟
ميس : لا والله .. اوكي انتظرج تعالي
سمر : اوكي يلا باي
ميس : بايات
وشوي وتجي سارة ووراها سمر وكل البنات واجتمعو وسولفو..
رواء تهمس لميس بخفة : شلون الحبيب ؟
ميس: ههه زين الحمد لله يسلم ..
رواء : الله يسلمج..
ميس : بس والله تدرين انا للحين مستغربة من شي..
ر
واء : وشو هو؟
ميس : شلون عرف فيصل اني احبه من سنوات ورفضت كم واحد عسبه ؟
رواء : انا اللي كتله..
ميس : والله كلت ما في غيرج تخافين علي وتحبيني..الله يخليج لي
حبيبتي وان شاء الله اردها لج..
رواء : ميوسة .. عيب هالكلام احنا خووات..
ميس : اكول رواء تجين معانا السوق اليوم ؟
واء : والله انا اليوم ابي اروح السوق..
ميس : والله ؟ يلا تعالي اليوم عندي ساعة ستة لان احنا ساعة سبعة نطلع..
رواء : ان شاء الله حبيبتي ..
رواء : ساروه وسموروه:
الاثنين : هلا
رواء: اليوم بروح معاكم السوق.
سمر : والله اوكي حبيبتي هلا بيج .
سارة : هلا بيج رو تنورين
رواء : تسلمون .. بس انا بروح ميس اوكي انتو تمرون هناك صح ؟
سارة : ان شاء الله ..
بعد ما انتهى اخر يوم في الجامعة الكل راح استانس انه بيفتك شهرين من الجامعة..
بعدها نزلت سارة لقت امها تكلم وحده في التلفون
ام سارة : اوكي حبيبتي سلمي على عبد الله وناايف وميس

الفاتنه^الصغيره
الفاتنه^الصغيره
ابو عبد الله : اكول تبون نأجر سيارة ونروح ولا طيارة..
ميس : لا حبيبي يبة اكيد طيارة .. مافينا شدة حق طريق..
ابو عبد الله : سكتي يا الدبة خلنا نشوف رأي الكبار..
ميس : مشكور يبة يعني انا طفلة..
ابو عبد الله : ميس لا تصيرين دلوعة اسكتي خلنا نتفاهم..
ميس : تهئ تهئ تهئ تهئ .. اوكي يبة اتفقو..
فيصل : اوكي عمي خلاص خل نروح في طيارة لان الطريق بعيد
ابو عبد الله : اوكي..
ام عبد الله : ايوا يكون احسن..
ابو عبد الله : اوكي
ام فيصل : بس كم نبقى هناك؟
ابو فيصل : احنا بنسويها شهر ونص اوكي ؟
الكل : واو كلنا موافقين..
بعد ما اتفقو..
طبعا تعشو في بيت ابو عبد الله .. والموعد مال سفر عكب بكرا..
في يوم السفر .
ام فيصل : يلا يا فيصل وسارووه وسمر وينكم تأخرنا موعد الطيارة.
ابو فيصل : ذلين ما يستحون على ويهم .. الناس ينطرونا برا وهم لسة بيكملون تعديلاتهم ..
وبعد ما صعدو الطيارة ووصلو دبي..
في دبي :
ابو عبد الله : الحين بوديكم فندق عجيب وروعة من فوق ليتحت..
ام عبد الله : اوكي بس يلا متنا من التعب..
ام فيصل : ما كذبتي والله..
طبعا كل عائله حجزت سويت كامل..
مع الشباب والبنات
استأذنو من الكل وراحو موول
فيصل : بنات احنا بنروح ستار باكس .. لو احتجتو شي .. احنا موجودين
ميس : اوكي فيصل .. مشكور
فيصل غمزلها : يلاا باي..
بعد ماراحو البنات تسوقو وكملو ..
ميس : سارة انا بروح الحمام اوكي ..
ساره : اوكي قلبي ..
ميس لما راحت الحمام طبعا فيه وايد شباب كانو وايد عند ستار بكس ..
في واحد ظل يلاحقها على جمالها ما شاء الله عليها ..
احمد : يا الحلو ولو كلمة من لسانك العسل بس ؟\
ميس : ضحكت بكل صوتها .. بس طبعا محد سمعها الا فيصل وانتبه ..
فيصل : عن اذنكم..
ميس : انت روح من جدامي ترا اسويلك سالفة فاهم ؟
فيصل : طيب بس ولو الرقم ..
فيصل : انت يا قليل الأدب شتسوي عندها ؟
احمد : هي هي على كيفك معاي
فيصل : جب اسكت .. شتسوي كول
احمد : وانت بصفتك شنو تكلمني ؟ وتحاسبني ؟
فيصل : والله انا زوجها .. عندك مانع .. اكول روح من كدامي ترا
ييجيك بوكس .. واطيرك فاهم
احمد خاف : زين زين باي
فيصل : روحة بلا رده ..
ميس : سوري فيصل ما كان قصدي .. بس والله هو كطلي كلام
واضظريت انو ازفه..
فيصل : انتي لج معاي حساب .. وشنو هالصوت تبع ضحكتج ؟ ما
تستحين ؟
ميس فشلت : ما كنت ادري بنفسي ؟ وبعدين انت ليش تكلمني
بهالطريقة ومكبر السالفة شدعوة؟
فيصل : وتجادليني بعد ؟ اوكي يا ميس .. ما دام عاجبتج هالتصرفات .
. خلاص رووحي ولا تكلميني بعد فاهمة؟
ميس منقهرة بس بعد كرامتها افضل : روح والله مدري عنك تكبر سالفة صغيرة
فيصل راح وهو منقهر كيف تكلمه بهاي الطريقة وتجادله وتكوله رووح بعدين ؟
بعد ما رجعو الكل وطبعا فيصل كان منقهر وايد ..
المهم كعدو ثاني يوم..
عبد الله : صباح الخير..
ميس : صباح النور عبود كيفك؟
عبد الله : بخير حبيبتي انتي شحالج ؟
ميس : بخير يسرك الحال. اكول : اليوم وين بنروح..
عبد الله : والله مدري
نايف : والله انا ودي اروح ملاهي .. يكولون في ملاهي حلوة في دبي..
عبد الله : اوكي يا الدب ولا يهمك .. ان شاء الله بنكلم الأهل ونقولهم ..
نايف : اوكي باي
عبد الله ميس : باي.
.
ميس : اكول عبود شخبار الحبيبة ؟
عبد الله : احم احم مو شغلج..
ميس : عبود
عبد الله : عيونه
ميس : لو انا عيونك عيل ساره شتاخذ؟
عبد الله : ساره تاخذ قلبي وحياتي كلها .. احبها اموت فيها انا..
ميس : احم احم اه يا قلبي.. شوف المحبين اللهم ارزقنا..
عبد الله : اوكي بروح اتسبح يلا باي
ميس : باي
ميس كعدت تفكر شلون كالت لفيصل يروح ..
ميس : اه ياربي انا ليش قتله كذا لو راح وخلاني ويمكن يرد لرواء انا
في هالحالة شسوي ؟ لا لازم اروحله واعتذر السبب الأول انه ابن
عمي وحتى لو ما يتزوجني له حق انه يترقبني .. ويدافع علي..
احسن شي اروح عند ساره واكلمه..
يا ترى هل بتروخ ميس على ساره وبترضي فيصل ولا لا ؟
وشنو الاحداث الجديدة اللي ممكن تصير في الجزء التالي .. انتظروني وتعرفون

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
مشكوره يالغلا
الله يعطيك العافيه
في انتظار الأجزاء الباقيه..
تقبلي مروري
>>لاحرمني الله منكم<<

صاحبة الدمع الصامت
صاحبة الدمع الصامت
يسلمو حبيبتي قصة جميلة

قصة واحد دجه تفطس ضحك
رسالة من أخ إلى أخته بعد أن أكتشف أنها تكلم رجل