- المهم .. انه في ليله من الملاليل ..
- قاالت لي البنت 00مصيوول.. اوصفلي شكلك ..!!
- قلت لهاا .. الله يعطيناا ويعطيك ياخاله ..
- وهي اللي تطق قزاازة السيااره شووي وتكسرها ..
- وهي اللي تنصدم ..
- قلت لها .. يالله بسرعه شيلي القناع اللي على وجهك لاا تستهبلين ....!!
- وهي اللي تقوول .. هذا وجهي الصدقي يالقرد ...
- امس ...
- واناا اللي تضيع علوومي ..
بنات انا قريت هالقصه وبصراحه عجبتني تضحك حيل ودمها خفيف انشااله تعجبكم
اخليكم مع القصة ,,
مساكم الله بالخير
ابي اقول لكم عن قصه صارت لي وابيكم تشاركوني كل الاحاسيس البعيريه هع هع
المهم وانا في عز النووم والسعابيل الا فجأه .. رن التلفون .. وطبعا تلفووننا شاايل ابووي منه كل
الارقام .. مووب مخلي الا رقمين التسعه والثمانيه .. يعني ماالك الاا تدق على الشرطه ولا الدفااع المدني وغيره مافيه ...
المهم اني رفعت السماعه واقوول نعم .. الا وذاك الصوت اللي يررد الروح .. صوت بنت ..
واخوكم اذا سمع صووت بنت اووجعه بطنه وانواع الاسهال ...
وقالت الو
.. انا مااعاد عرفت وش اقول انشلت براطمي وطلعت كني ياسر عرفات .. ال ال ال ال لو ..
قالت .. مين معاي ..؟؟
قلت .. معاك انا .. (( صرااحه جوااب يدل على ذكاائك ..!! ))
وهي اللي تضحك .. وانا قلبي احسه مووب طبيعي قالبها سامري واستنزل عندي الكبد والبنكرياس
انوااع الربكه ..
وقاالت لي .. سوسو موجوده ..؟؟
قلت لها .. ما ينفع حوحو ..؟؟
قاالت مين حوحو ..؟؟ ..
قلت .. هذا اسم الدلع حق الحماار اللي هو انا .
.. !! وضحكت للمرره الثاانيه على التواالي ..
وقاالت .. يؤيؤ .. شكلي غلطاانه .. طيب آسفه ...
قلت لها .. لاعاادي.. لاشكر على واجب .. (( دايم اسمع هالكلمه .. وجاالس احترري الفررصه اني اقولها ..!! )) .. وقفلت السماعه ... :
تصدقون .. ماادري وش صاار فيني .. حسيت بشعقريره في جسمي .. و.. وان ودي ارووح انبطح في الحوش واكتب قصيده هجائيه .. لاايكون هذا هو الحب اللي يقولون ..
(( نعن ابو الحب اللي تعرفه يالضفدع ..!! :عاد انا مااني متعود على البنات .. لان ما شاالله بيتنا فيه خمسطعشر رجال اللي هم انا واخوااني وابووي وامي .. ( الله يخلف على ابوك واميمتك هذا وانت اكبر اخوانك عليه العوض ومنه العوض: ))
المهم .. يعني اناا واخوااني مااشفنا بنت ابد .. وهذا اللي سبب لناا عقده تسمى العقده الفيسلووجيه .. (( من وين جت ذي ..!! ))
المهم .. اني قررت اني اتعرف على بنات ... بس فيه مشكله وحده اللي هي اني ماعندي اسلوب ابد .. يعني وقفت على الاسلوب .. نعن ابوك انت عندك الف مشكله مو مشكله بس .. واهمها مشكلة وجهك اللي كنه لووحة انتبه اماامك نقطة تفتيش ..!! ))
الوكاد اني مالقيت قداامي الا وااحد من العيال اسمه عبدوش .. معروف ان البنات ما يعوقوون معاه .. واناا اللي اللقط مفتاح سياارتي واروح له
الوكاد .. اني رحت لعبدوش .. وعلمته بووضعي وان امنيتي في الحيااة اتعررف على بنت قبل ما اموت .. (( اخس يالشايب ..!! )::
فقال لي .. الساالفه بسيطه .. اذا بغيت البنت تحبك حسسها انها احسن وحده في العالم ...
قلت له .. يعني كيف .. يعني
.. يعني كيف .. يعني اقولها انتي احسن من مارادونا ...!!
وهو اللي يرفسني برجله في بطني ..
وقاال لي .. انت ثور .. وش دخل مارادونا يالغبي .. !!
اناا قصدي انك تحسسهاا بانوثتها وان ماافيه بنت غيرها في العالم .. قلت له .. برضه ماافهمت ..
يعني تبيني اذبح كل البناات واخليهاا لحالها ...!!
وهو اللي يمووه علي برجله ويمحطني بيده على جبهتي .....
وقاال لي .. شووف انت حمار .. ومارااح تفهم الا بالدرووس العمليه ... ويطلع جواله ويدق .. وقال لي .. شووف اناا هاللحين باكلم وحده..
. وتعلم .. قلت له .. طيب ...
وكلم .. وقال .. هلاا حياتي هلاا عمري هلاا روحي .. انا لؤي حبيبك ومجنونك ..
(( الحمدلله على العقل .. نعن ابووك وين لؤي معه .. والله لو اشووف وجهه في احسن الاحواال بعد ما اعطيه غير اسم جعفر .. قال ايش قال لؤي ..!! )) .. :
وقاام يقوول لها .. احبك وامووت فيك .. اناا بدوونك مثل البيت بدوون حااره .. مثل التلفون بدوون حراره .. مثل السوااق بدوون سياره .. اناا البنزين وانتي الشراره .. انا الشاارع وانتي الاناره ..
اناا مبنى التجاره العالمي وانتي الطياره ...
(( قسم بالله اني بغيت اضمه يووم سمعت كلامه .. حسيت بشعور غريب .. نعن ابليسه لو يكلم جداار كان ذاب ))
المهم .. انه خلص المكاالمه .. والتفت لي ..
وقاال لي .. يالله دوورك .. باعطيك رقم بنت وكلمها .. وقوول لهاا نفس كلاامي ...
قلت له بكل خجل .. طيب ..
وهو اللي يدق على بنت ويعطيني الجواال عشاان اكلمها ...
وانا اللي اقوول الو ..
ويووم سمعت صوتهاا ضااعت علومي .. ونسيت كل الكلام ..
وقلت لها .. بابا فين ..!!
وما حسيت الا بذيك الجزمه اللي لازقه في مقفاي ...
وقاال لي .. قول نفس الكلاام اللي قلته يالثور ...
واناا اللي اقول لها ...
هلاا حيااتي هلا رووحي هلاا تعالي ..
وقالت .. طيب وبعدين ...
قلت لها .. انا بدوونك مثل الكيبورد بدوون فاره .. مثل التقااطع بدون اشاره .. مثل الحمار بدون حماره ... مثل السلطه بدون خياره .. انا
محترف واني نظام الإعاره ... انا الولاعه وانتي السجاره ... انا الددسن وانتي الغماره ... انا الصرصور وانتي الفاره...
انا طوط طوط طوط طوط ... قفلت الخط في وجهي ....
قاال عبدوش .. وش فيك ؟؟ .. قلت له .. لاا ابد الخط مشغول ...!!
(( ماايعررف يصررف ابد ..!! ))
ومادريت الاا وعبدووش مطلع لووح فيه مساامير ودبجني فيه اللين قلت للعنز ياخاله ...:
المهم .. اني رجعت للبيت ودماني تصب ومااليه وجهي من كثر الطق اللي جاني من عبدووش00
لدررجة ان اللي يشووفني ماا يعررفني .. طاالع كني مسابقة .. (من صااحب هذه الصوره) .. اللي يحطوونها في المجلات ...
واناا اللي ادخل البيت بشويش عشاان مايشووفني احد .. واطلع غررفتي واسكر الباب وانام ... وفي عز النوم ..
دق جررس التلفون .. واررفع السماعه .. الا هي نفس البنت اللي كلمتني اول مره ..
قلت .. نعم .. قاالت .. سوسو موجوده ..؟؟
قلت لها .. شووفي .. بيتنا كله شبااب .. وماافيه احد يبدا اسمه بحررف السين .. انا واخوااني كلناا اسمنا خاالد .. وماا فيه الا اخووي الصغير فهد هو اللي اسمه نايف ونناديه عبدالرحمن ....
(( وش عنده عادل امام..!! ))
والبنت كرتها ضحكه .. وقاالت ما شاالله دمك خفيف ...
(هي تحسبني استهبل مادرت اني دلخ من جد ))
وقلت لها .. شكرا .. (( مسووي مؤدب ..!! ))
وسألتني البنت .. وش تسووي هاللحين ..؟؟ ..
قلت لهاا .. والله كنت نايم ... قالت .. يؤ يؤ تناام في الليل انت ..!! ..
قلت .. اجل متى انام ..؟؟
قالت .. لا انا انام في النهار واسهرر في الليل ...
قلت لهاا .. ليش الاخت بومه ..!!
قاالت .. لاا بس الليل وقت الروماانسيه .. انت تعررف الروماانسيه ..؟؟
قلت لها .. لاوالله ماا اعررف بناات
انا ...!! (( مسووي فيهاا فاهم ..!! ))
وسألتني .. انت وش اسمك ..؟؟
قلت لها مصيول قالت وش معناه ..
قلت لها .. هذا اسم كلب كاان عند جدي وسمااني ابووي عليه لاني اشبهه ....
وسألتها .. وانتي وش اسمك ..
قاالت .. داليدا ..
قلت لها .. اناا ابي اعررف اسمك موو عيارتك ...!!
قاالت .. هذا اسمي ..!! (( هذوللي البنات .. تسألهاا وش اسمك .. تقول رهف ولاا شووق ولا افناان .. ولوو
((عذري بس انه من جنبهاا ..!! )) سويت فيها اسلوب وقلت لها اني حبيت وحده
بس انتهى هالحب .. لان اللي حبيتها خاانتني ...
قالت لي .. من حبيت ..؟؟
قلت لها .. حبيت عنز جيرااننا .. بس انهاا خاانتني مع تيس سوري عشان له قذله ...!!
المهم .. ان البنت قاالتلي .. اووكي اكلمك بكره لان امي تنااديني .. قلت موو مشكله ..
وتطورت العلاقه .. وصرناا نكلم بعض كل يوم .. وانا انقلب حالي .. ولااحظوا اهلي اني تغيرت .. يعني نكوون جاالسين على الغدا ولاا العشا واناا ما آكل .. سارح وانغف ..
ولااحظوا اهلي اني صررت مؤدب واقراا وااجد .. واناا اقراا عشان اعررف كلاام جديد في الحب .. تلقااني اقراا كتب الشعر والحب والطبخ ..
(( لا تستغربوون لان كتب الطبخ اتعلم منهاا كلاام حلو بعد مثل .. ياعسل , ياحليب , ياقشطه , ياكريم كراامل ..!! وبررضه صررت ادخل كتب ممنوعه للبيت ..
مثل كتاب .. ماذا تفعل في ليلة الدخله ..
وكتاب .. سنه اولى زواج ...
بس المشكله انهاا ضااعت هالكتب مني وصرت اروح عند بياارة جارنا اللي طاافحه واقعد افكر واتأمل وارمي حصى وسط البياره ....
(( مسوي روماانسي .. مثل اللي يجلسون على البحر ويرموون حصى ..!! ))
المهم .. انه في ليله من الملاليل ..
قاالت لي البنت 00مصيوول.. اوصفلي شكلك ..!!
يااولله البلشه .. وش اقوولها هذي هاللحين .. اقوولها اني قرد .. اعتررف لهاا بالحقيقه المره واقولها اني جداار ماالي ملامح ... اعترف لها اني شبيه عبدالله سليمان((الف حمد لله وشكر ))الوكاد اني قلت في نفسي .. ياا************ خلني اسوي مثل كل الشباب .. وانصب
عليها يعني تلقى الوااحد من الشبااب شين واذا شفته في الشاارع مااتدري هو راايح ولا جااي لان وجهه مااله معالم .. ولو تشووف وجهه تحسبه وااحد معطيك مقفاه .. يعني مفرووض يحط لووحه على وجهه ويكتب .. ترى هذا وجهي .. عشاان النااس مايلخبطوون بين وجهه وقفاه .....واناا مثلكم واردى بعد .. انا اذا قاابلت احد يجلس سااعه محتاار وين وجهي من قفاي وماا يعررف الا اذا لقى الوورقه ..
لان فيني وررقه مثل اللي تجي في الفناايل والسراويل عشاان تعررف ورى من قدام ...!!
المهم .. اني قلت لها .. اناا عيووني مثل عيوون جواد .. وطولي مثل طلاال الرشيد .. وخشمي مثل خشم خالد عبدالرحمن .. وملحي مثل ملح رااشد المااجد .. ومهضووم كثير مثل راامي عيااش ...
(( والله مانااقص الا تحط ملحن معااهم ويكمل الاووبريت ..!! ))
الوكاد .. ان البنت شكلها خقت معي وقاامت تشاهق من الفررحه ..
وسألتها انا وانتي اووصفيلي شكلك .. ..
قاالت .. ما اقدر .. لماا تشوفيني بتعرف .. لان ماالي شبيه ..
(( اخسس يا بريتني ..!! )) ..
وانا اللي افك خشتي وسعاابيلي تقووطر .. كني كلب شاايف له عظمه ...
وقلت لهاا .. يعني باشوفك ..؟؟
قالت .. اكيد .. اناا بكره بارووح شاليهاات اليماامه اللي على طرريق الريااض الخررج .. ونتقاابل هناك ..
قلت لهاا .. بس هذيك للعواائل بس ..
قاالت عااد انت دبرر نفسك ... قلت اووكي موو مشكله بس كيف اعررفك ... قالت بيننا الجوال .. اذا وصلت كلمني واناا اعلمك وين تلقالمهم .. اني انا تووهقت .. وش لوون ادخل الشااليهاات وهي للعواايل ...
وقلت ماالي الا عبدوش .. اتصل عليه واتفااهم معاه ...
ودقيت عليه .. ورد علي وقاال بعصبيه .. نعم وش تبي يالغبي ..؟؟..
وعلمته بالسالفه من سلسل اللين طقاق عليكم ..
((تراني اقصد من طقطق اللين السلام عليكم بس مدلخ شوى ))
وقاال لي .. والله صعبه وش بتسووي ..
قلت له .. وش راايك تلبس عباة وتسووي نفسك حرمه وترووح معي على انك زووجتي ...
وهوو اللي يتغيرر وجهه
وقاال .. انا ولد ابووي ..
قلت له .. بالله .. تووني ادرري .. كنت احسبك ************ ابووي انا ..!!
قاال .. تستهبل يالزبال .. اناا اسووي نفسي حرمه .. يااويل ويلي ويلاه .. خيل الخيل خياالها ..
قلت له .. يارجاال كلك تبن لادووس في بطنك .. جالسين في مضاارب الباديه احنا ..!! ..
قاال لي .. لا يا مصيول هذا شي ما اقدرر عليه .. وش اقوول للجماعه ..؟؟
قلت له .. ومن قاالك اننا بنحضرر عررس .. حناا بنرووح الشاليهات .. وانت مارااح تكشف وجهك ابد ..
قاال .. طيب ليش انت مااتسووي نفسك حرمه واناا الرجال ..!!
قلت له .. ياخوي اناا ما اقدرر .. لاني لا رجال ناافع ولا حررمه ناافع .. وبعدين حتى لو غطيت وجهي بيكشفوون اني مااني حرمه من ريحتي اللي كنهاا ريحة شرابات عزوبي ...
قاال لي .. خلاص .. بس لااحد يدري ... قلت له .. ابشر .. بس جهز نفسك بكرره بامرك ونروح ...
وأخذت سيارة وااحد من العيال .. ورحت لبيت عبدوش ولقيت عند باابهم شحاده
وهي اللي تجي تبي ترركب ..
قلت لهاا .. الله يعطيناا ويعطيك ياخاله ..
وهي اللي تطق قزاازة السيااره شووي وتكسرها ..
وانا اللي اطلع من جيبي ريال ونص كنت نااوي اشترري فيه تووكس .. بس قلت موو خسااره فيهاا عشاان الله يووفقني .. وتووني افتح الدريشه باعطيها .. الا وهي تقوول افتح البااب الله يااخذ هالراس ..... الصووت موو غريب علي ..
يوه عبدوش..
قاال .. اييه عبدوش الله لا يباارك فيك .. افتح بسررعه قبل ما يطلع احد من هلي ... وفتحت له البااب ورركب .. وانطلقناا للشاليهات ...
المهم وصلنا الشاليهات .... ونزلنا من السياره .. وامسك يد زووجتي .. اللي هي عبدوش ساابقا ... ودفعناا التذاكر .. ويووم جينا بندخل .. وقفنا الحاارس اللي على الباب ..
وقاال .. لحظه لاازم زووجتك تدخل محل تفتيش النسااء لاننا شاكين فيها ..
قلت له .. لييش في مطار حنا .. ترااه شااليهاات .. بعدين وش فيهاا زووجتي ...؟؟
قاال الحاارس ... ياخوي وش هالحررمه اللي لابسه زبيريات ....!!!!!
وانا اللي اناظر في ارجوول عبدوش الا فعلا لاابس زبيريات ..!!!! يالله لاتفضحنا بس ...
واناا اللي اقوول للحاارس ممكن تتركني معاا زووجتي .. ابيهاا في كلمة رااس ..
قاال لي ادخل هالغررفه الفااضيه وتفاهم معااها ...
واناا اللي اسحب عبدووش للغررفه .. واتررفس في بطنه وانوااع الاكواع .. نعن ابووك يالغبي زبيريات مره وحده ... قاال .. وش اسووي ماالقيت جزمه كعب على مقاسي .....
وقلت له .. اسمع نزل العبااة على ارجوولك عشاان مااحد ينتبه يالغبي
المهم .. اننا رجعنا للحاارس .. واعتذرناا منه على سووء التفااهم .. ودفيناه بمية ريال عشاان يسكت ... واول ماادخلنا استاجرت شااليه صغير وقلت لعبدووش يجلس فيه .. واناا بارووح ادوور خويتي ....
وطلعت .. ودقيت جوال على خويتي .. ووصفت لي مكانها ... تقول انهاا عند الشجر اللي جنب المطعم ... واناا اللي اروح هناك .. واجلس
ساعتين ادورها ومالقيتها ... وادق عليهاا جوال
قلت لهاا .. وينك فيه لي سااعتين ادوورك ...
قاالت .. انت وينك بالظبط ؟؟؟..
قلت لهاا .. انا وااقف جنب كيس زباله .. وانتي وينك ..؟؟ ..
قاالت .. اناا وااقفه جنب واحد شكله مجنون وعليه قل صح ...
وانا اللي التفت وراي .. اوب .. هذي هي ....
(( افا طلعت انا المجنوون اللي تقصده .. وطلعت هي كيس الزبااله اللي اقصده ..!! ))
وهي اللي تنصدم ..
وقاالت .. هذا انت ..!! وين الوصف اللي تقول .. اجل طلاال الرشيد هاه .. امحق طلال اللي تشبه له انت ... (( صادتني ان عيووني مثل عيوون خاالد الملا .. وجسمي مثل نبيل شعيل .. وخشمي مثل عبد المجيد عبدالله ..!! )) . قلت لها .. لاا اناا فعلا مثل مااقلت .. بس صاار لي حاادث هوو اللي اثر على وجهي .. ولا اناا كنت حلو ... (( اييه هين ..!! ))
قاالت .. موو مشكله اهم شي اسلووبك اعجبني ..
قلت لهاا .. اشووى ان اعجبك شي فيني .... وطلبت منهاا انهاا تووريني وجهها ..
قالت .. طيب بس لا يشووفناا احد .. واناا اللي اغطي عليها ..
وقلت لهاا .. يالله بسررعه .... وهي اللي ترفع الغطوه ..
وانا اللي اضحك ..!!
قالت .. وش فيك تضحك ..؟؟
قلت لهاا .. يالله عاد بدوون استهبال ....!!
قالت .. وش فيك ؟؟ ..
قلت لها .. يالله بسرعه شيلي القناع اللي على وجهك لاا تستهبلين ....!!
وهي اللي تقوول .. هذا وجهي الصدقي يالقرد ...
وانا اللي انصدم واحس ان الاررض تدوور فيني ... وش ذا الوجه الشين .. ... أوف حتى الشجره اللي كناا واقفين جنبها رفعت ثووبها وانحاشت .. وكل الشجر اللي كاان حولنا انحااش ورااح وقف في مكاان ثااني بعيد من شين وجهها ....!!!
وانا كنت حااط في باالي كلام رومانسي جلست عشرين دولار يووم احفظ فيه .. عشان اذا شفتها اقوله لهاا .. بس يووم شفت وجهها اللي كنه وجه وااحد جاالس في مجلس رجااجيل وفيه اسهال ... وضيعت كل الكلام اللي حفظته وقمت الخبط في الكلام ....
سألتها .. ليش الغمص ساكن عيونك ..؟؟
جاوبتني ..من الأرق ..!!
سألتها .. طيب وش هالببسي اللي مكبووب على ثوبك ..؟؟
جاوبتني .. هذا موب ببسي .. هذا مرق ..!!
سألتها .. طيب مااعندك غير هالثوب ..؟؟
جاوبتني .. الا كان عندي بس انسرق ..!!
سألتها .. طيب ماداامك شينه وشهوله تغاازلين ..؟؟
جاوبتني .. اناا كنت حلووه .. بس ان وجهي انحررق ..!!
وسألتني .. وش رايك فيني .. ما اشبه باسكاال ..؟؟
جاوبتها .. انتي جسمك جسم باسكال .. بس الوجه الله خلق وفرق ..!!
المهم اني ماقدرت اتحمل وجهها
وقلت لهاا .. انتي جدك الاكبر كاان غوريلا ..؟؟
قاالت لي .. لا تطنز انت ووجهك .. انا اول كنت مصدقه ان الديناصوراات انقررضت .. بس من يووم شفت وجهك عرفت ان هالكلاام اشاعات
اشاعات ...!!!
قلت لها .. شووفي ياآنسه جراده .. انا ودي اجاملك واقولك كلام حلو .. بس وجهك يقول مالك امل ..!!
قاالت لي .. والله حتى اناا بعد ودي اقوولك كلاام حلو .. بس وجهك ما يساعد .. وجهك كنه دعاية لا للمخدرات المهم . ...
وانا من الصدمه توقف تفكيري .. كل آماالي واحلاامي رااحت ادراج الدواليب ....
وركبت السياره .. ورجعت للبيت وانا متحطم .. كنت متخيلها مثل ماياا
نصري ولا اليسا .. وطلعت مثل فطومه ...
لا خلاص ماعاد ابي اتعرف على بنات ...
(( تكفى آخرر مرره .. حراام تحطم قلووب المعجبات يا رااغب علامه .. ا
>>>قول انطم بس))الوكاد .. اني سكررت بااب الغرفه .. ونمت نوومة عدوكم ..
(( مسووي علووم رجال ..!!))
وماادريت اليووم الثااني الا باللي يررفس الباب .. واناا اللي انقز من فراشي ... وش الساالفه يالرربع .. الاا وهوو ابوي يصاايح ..
افتح يالسمرمدي .. افتح لاباارك الله فيك ...
واناا اللي افتح الباب .... الاا وابووي في وجهي ووجه ماايطمن .. ويطلع ذيك
العجرا من وراه ..
وانواع التلحيط ..
واخواني وامي وااقفين عند الباب يتفرجوون الانذال ... من لقااهاا مصارعه على الطبيعه ....
المهم .. ان ابووي شغال ضررب فيني ويقول تتزووج من ورااناا يالخسيس .. قلت له .. والله ما تزوجت ... قاال .. الا .. لان الشااليهاات اتصلووا علينا وقاالوا خلوا مصيول يجي يااخذ زووجته اللي نساهاا
ني .. قلت لها خلاص الوعد هناك ....
امس ...
واناا اللي تضيع علوومي ..
وابي افهم ابوي الساالفه .. بس انه شغاال ضرب فيني .. ماترك لي فرصه .. وبعد جهد جهيد قدرت انفك من ابوي .. ورحت لآخر الغررفه .. وياخذ ابوي نعال ويرميهاا علي ... وانا اللي اوخر عنها بسرعه وامسكها بفمي ...(( متأثر بالأفلام ..!! )) واخواني يووم شافوني
سوويت هالحركه وهم اللي يصفقوون ويصفرون لي ... واناا اللي اتحمس .. وانط على ابوي وامسكه مسكه منومه ..
(( خربهاا الغبي مع ابوه ..!!
وينط وااحد من اخوااني ويمسك يد ابووي ويرفعها
اول مرره وطااحت ويرفعهاا ثاني مره وطاحت .. ويرفعها ثالث مره وطاح... لا لا لا لا غير معقول ...
رفع ابووي يده وقاام يأشرر باصبعه يعني لا ترااني مانمت ....!!
ويووم شفته مانام .. وانا اللي اقووم وامسك ارجووله .. واسوي له حركه مقصيه عشاان يستسلم .. بس ما استسلم .. واخوااني يقنعوونه انه يستسلم بس هو عنيد يحااول يزحف عند الحباال .. بس اناا مااخليته ينفس
وفجأه .. اوه .. لا تدخل خارجي ... امي جابت المقلاة ومحطتني على جبهتي محطه مدويه ... وتدخلوا اخوااني ومسكوا امي وطلعوها براا الحلبه .. ((عائله دلوخ ))
المهم اني دخت وماعااد ادرري وين انا وطحت مكاني .. ويزحف ابوي بشويش .. ويحط يده على صدري .. ويعدوون اخواني .. وااحد .. اثنين .. ثلاثه .... فاز ابوي هيه ..((الحمد لله والشكر))
المهم اني فهمت ابوى الساالفه ((ما اصلح في جرياات ابد اعلم واكع على طول)) ونمر بيت ابو عبدووش ونعلمه وانواع التمحيط فيني 00
المهم انا وصلنا الشااليهات وقلت له معى لك مفاجأه
وهو اللي يضحك قال والله اني خاابرك ذيب ما تترك خويك كذاا الرجال ولا بلاشوو
وانا اقول في صدرى ايه هين
وهو يقول اكيد بتعرفني على وحده من خواتها قلت ايه اانا بعرفك على وحده صحيه 00 وهو يبي يشوف المفاجأه بيفصخ العبااه قلت لها خلها عليك كذا احسن((انواع النذااله فيني))
وصنا السياره .. الاا وابو عبدوش مااسك مفك العجل في يده يحتري ولده ...
وعبدووش من هول الصدمه ماعااد شاالته رجليه .. طااح مكانه وقام يصيح ويولول ... واستلمه ابو