الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ملاك وردتي
23-02-2022 - 06:24 am
  1. الام: سلامه و أم سلامه وأبوها بعد.. يعلي فداكم

  2. الهنوف و هي تحب راس أم زوجها: الله يخليج لنا يا أم عمر

  3. الام وهي ظاهره : حشا مب ولد ما قول غير الله يهديك

  4. حمدوه .. نشي يا مسودة الويه

  5. أما ريم... فهل سيظل الحب والزواج آخر اهتماماتها..؟؟؟

  6. ((((قالت وش اكثر يعجبك فيني ... قلت كل مافيك جذاب))))

  7. خليفة: هلا علايه.. اشحالج عذوبه

  8. عذابة: عذابة لو سمحت.. الحمدلله بخير ( هب من خاطر)

  9. نزل ... و دخل قبل اخته...


الإمارات____ دبي
نشت أم عمر على صلاة الفجر.. وكالعاده نش معاها أبو عمر... ظهرت لحجر عيالها تواعيهم للصلاه.. وفي طريجها شافت حرمة ولدها العود عمر....(الهنوف)).. .
الأم: هلا و الله بالغالية حرمت الغالي
الهنوف: صباح الخير عموه كيف اصبحتي اليوم؟؟
الام: بخير الله يسلمج .. ها قام عمر ولا بعده..؟
الهنوف: أكيد نش، دام اللي موعتنه سلامه بنته
الام: فديتها والله الله لا يحرمني منها
الهنوف: وهي تبتسم بس شموه؟؟

الام: سلامه و أم سلامه وأبوها بعد.. يعلي فداكم

الهنوف و هي تحب راس أم زوجها: الله يخليج لنا يا أم عمر

الهنوف تكون ابنة عم عمر .. يتيمة الأب ، توفى والدها وهي صغيرة.. قامت والدتها بتربيتها هي وأخيها الذي يكبرها بسنتين (خليفة) .. ,وأختها علياء (19 سنة).. تزوجت الهنوف بابن عمها عمر بسبب قرابته بالرغم إنها لم تكن تعرف عنه شي سوى انه ابن عمها.. كان عمر معروفا بغروره و كبريائه و جماله و وسامته.. كانت تعرف بمغامرات زوجها و علاقاته.. ولكن الهنوف أحبته بعد زواجها منه و قررت إنها تستحمله بالرغم من آرائه وأفكاره الرجعية.. كانت فتاة جميلة وحنونة وطيبة القلب... احبها أهل زوجها وارتبطت بهم بسرعة كبيره... كانت تحترم زوجها و لا تعصي له أمرا بالرغم من بروده الشديد معها وقلة اهتمامه بها... تزوجته منذ خمس سنين وهي في سن 19 . و لها من الأبناء عبدالله 5 سنوات و سلامة وعمرها 3 سنوات.
أما عمر .. فهو اكبر اخوته .. عمره 28 سنة... يعمل في شركة والده منذ أن أنهى دراسته... بالرغم من علاقاته الغرامية ألا انه لم يفكر يوما في الزواج بأي فتاة تعرف عليها.. ولهذا عندما قرر والداه أن يتزوج بابنة عمه وافق بسرعة ولم يعترض... ومع هذا استمر في علاقاته دون الاهتمام بمشاعر زوجته. . او حتى مراعاة ابنائه..
أكملت أم عمر طريقها إلى غرف أبنائها و دخلت على ابنها فيصل
الام: فيصل والصمخ نش يالله
فيصل: بسم الله أصبحنا واصبح الملك لله.. خير اماايه شو بلاج؟
الام: أي خير .. عنبوه ماجد ييتك الصبح واشوفك ناش و متزهب حق الصلاة.. لازم يعني اركب الدري واييك لين حجرتك عسب اوعيك قم يالله أبوك واخوك يتريونك..
فيصل: بعده يا امايه توه ماذن اتريي لين ما يقيم الصلاة
الام: لا بارك الله فيك .. قوم يالله أنا ادري شو اللي بخليك تصطلب . ماشي غير العرس
فيصل نقز من على الشبريه : لا فديتج يالغاليه ها نشيت الحينه بسير اصلي و بتشوفيني أول واحد ناش حق الصلاة من اليوم وساير . بس فديت روحج لا تيبيلي طاري العرس .. كل ماسمع كلمة عرس بطني يعورني
الام: بتعرس وريولك فوق رأسك... عنبوه اللي اصغر عنك عرسوا وأنت بعدك .. قوم الحينه وبعدين بنتفاهم
فيصل: إن شاء الله .. في الأحلام
الام: شو قلت ما سمعتك
فيصل : ها لا فديتج ما قلت شي.. يالله الحينه بنزل

الام وهي ظاهره : حشا مب ولد ما قول غير الله يهديك

.. ظهرت الام وعلامات الحزن على وجهها.. كانت تتمنى أن ترى أبناء فيصل .. كانت تحبه كثيرا اكثر عن أبنائها الآخرين و لكنها لم تبين يوما ذلك حتى لا تولد بذرة الغيرة في نفوسهم
فيصل الابن المدلل في العائلة طبعا بعد ريم...يتجاوز من العمر 25 سنة.. انتهى من دراسته في المعهد البريطاني بالرغم من رغبته في إكمال دراسته في الخارج .. إلا أن والديه رفضا الأمر و بشدة.. ولم يشأ عصيان رغبتهما.. وقام بالعمل مع أخيه عمر و والده وابن عمه خليفة... فيصل لم يكن اقل شانا من أخيه عمر.. فهو معروف بشقاوته و علاقاته والتي لا تنتهي أبدا..
ذهبت أم فيصل إلى غرفة بناتها.. أولا بدأت بغرفة خلود وحمده.. دخلت الغرفة فرأت خلود تصلي صلاة الفجر.. واما حمده فما زالت نائمة.. كالعاده تحلم بأنها جالسه في وسط القاعة الكبيرة ومن حولها الفتيات اللواتي يتأملن جمالها ثم يدخل عليها أمير أحلامها الغني ومعه العقد الماسي الرائع ثم اقترب منها وقال...

حمدوه .. نشي يا مسودة الويه

حمده نهضت بسرعة و علامات الخوف على وجهها: وين راح خله ييب الألماس ويروح .. وينه..؟؟
الام: أي الماس ؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله منج .. أنتي بتذبحيني أنتي واخوج فصول بتذبحوني يا ربي شو أسوي أنا فيكم... نشي لا بارك الله فيج .. عنبوه ما تشوفين اختج تصلي وأنتي تفكرين في الألماس قومي يالله..
حمده: امايه أنتي؟. ... والله حرام عليج ... جان اتريتي 5 دقايق ..توه بيعطيني الألماس .. ليش يا امايه ليش ...خاطري اتهنى في حلم من أحلامي ... يا ربي لي ش
الام: بتنشين ولا أحط هالفرد بين عيونج...يالله قومي
حمده: إن شاء الله الحينه بقوم .. بس برد ارقد .. يوم بيعطيني الألماس بنش اوكي..
الام: اوكي في خشمج... قومي يالله وراج الجامعة.. يالله بسرعة نشي
في هذا الوقت انتهت خلود من أداء صلاتها.. و كانت تبستم على موقف أختها حمده ... ذهبت لتقبل راس والدتها
خلود: صباح الخير يا أحلى أم في هالدنيا
الام: فديت روحج والله محد مصبرني في هالبيت غيرج أنتي.. والله مادري شقايل بعيش في هالبيت بوجود فيصل و حمدوه بدونج.. يعلي ما خلى منج يا رب
خلود: الله لا يحرمني منج يا امايه... ترى هذيله عيالج.. يعني تتحريني مادري بغلاة فيصل... ادريبه يسوانا كلنا.. ولا ريماني ... وتراها روحج و غناتج.. وحمدوه هاي تراها امج .. نسيتي يدوه حمده ....
الام: ما نسيتها بس مادري بلاها ختج ما ظهرت على امايه .. عنبوه ما تفكر إلا في الريل و الفلوس و الألماس ... اللي يشوفها يقول عايشه في فقر
خلود: خليها يا امايه تحلم دام الحلم ما بيظر
اللام: بنشوف أخرتها وياها .. بسير أوعي خواتج.. إن شاء الله قامن ولا بعد هن يتريني شرات خوانج
خلود: لا .. واعيتهن و نشن ...
الام: خلاص عيل اترياكن تحت يالله قومن.. وكانت توجه كلامها إلى حمده
الام: حمدوه والصمخ كمن مره وعيتج بتقومين والله بخلي ابوج ييج الحينه
حمده : والله والله والله بنش ها شوفي... وكانت طبعا مغمضة عيونها والحزن مغطي ويهها
خلود اكبر أخواتها عمرها 22 سنه .. تخرجت من الثانوية و اكملت دراستها الجامعية في كلية التقنيه
( محاسبة) .. قررت أن تعمل و فعلا وجدت وظيفة راقيه في بنك محترم... كانت فتاة طيبه جمالها رائع.. تتميز بشعرها الطويل الكستنائي... خلود فتاة متزنة و لكنها عصبية بصوره كبيرة ... انخطبت اكثر من مره ولكنها لم توافق.. لانه في نظرها لم تجد الانسان المناسب...او لانها لم تكن تفكر في الزواج كثيرا..
حمدة فتاة رائعة الجمال عمرها 21 سنه... مغرورة متسلطة تحب نفسها كثيرا... اكثر أخواتها اهتماما بالمنظر و الشكل الخارجي... تدرس في جامعة زايد ( إدارة أعمال)..حلمها الوحيد هو الزواج برجل غني لديه من المال الكثير ..يحب السفر مثلها وكانت تتمنى انه يكون جذاب رائع وسيم ... تحلم بفارس أحلام ولكن ليس على جواد وانما بسياره بأحدث موديل..شعارها ( تزوجي من يحبك ولا تتزوجي بمن تحبينه)
في غرفة عذابه و ريم..
عذابه و هي تمشط شعرها الطويل الناعم...: تدرين ريماني حلمت بني تزوجت واحد حلو... كان يحبني ويموت فيه .. ياربي مت بيتحقق هالحلم.. متى
ريم: أف منج ومن خواتج.. عنبوكم ما تفكرن إلا بالعرس... يا حبيبتي في شي اسمه المستقبل .. يعني انج تعيشين حياتج وتكونين نفسج و تبنين احلامج ...
عذابه: أخاف انج ولد وأنا مادري... شو أكون حياتي .. شو تشوفيني فيصل...أمايه الولد اللي يكون مستقبله و البنت بتكون مستقبلها مع ريلها ..
ريم: انزين ولو اللي بتاخذينه ماله مستقبل.. شو بتسوين؟
عذابه: بساعده وبوقف معاه لين ما يوقف على ريله..
ريم: هيه صح بدت الأفلام الهندية تشتغل و بعدين بيخونج وبياخذ غيرج...
عذابه: بسم الله عليه .. ليش أنتي جيه تفاولين.... تتحرين كل الشباب نفس الشي
ريم: هيه نفس الشي.. طاعي خوج فيصل.. ما شاء الله عليه كل شي عنده مال وجمال واخلاق... بس مع هذا مغازلجي ...
عذابه: اللي بآخذه بيكون غير... غرقت عذابه بأحلامها الوردية الرومانسية
ريم: إيه أنتي ... وين وصلتي ... أي جزء من احلامج... إن شاء الله الحلقة الاخيره..
عذابه لم تأبه لحديث ريم ... كانت على أمل و يقين إنها سوف تجد من يحبها ويحترمها ولم يكن يهمها المال وانما تهتم بالشخص نفسه..
عذابه فتاة هادئة الطباع .. جمالها بسيط ولكنه ملفت بشكل كبير... شعرها الأسود كسواد الليل هو الذي منحها الجمال العربي الأصيل.... تحب الحب و الرومانسية ...عمرها 19 سنه وتدرس مع شقيقتها في جامعة زايد (art designer)..تحب الفنون و بشكل خاص الرسم...
ريم...اصغر أخواتها مرحه وشقيه.. معروفه بشقاوتها و طيبتها ومرحها وجمالها أيضا... تحب الفرح وتحاول دائما الابتعاد عن الحزن... تحب مساعدة أخواتها .. لم يكن الحزن يظهر على وجهها الطفولي ... لذا كان الجميع يحبها و يلاطفها... الحب والزواج مشروعان بعيدا الأمل عن حياة ريم... كانت تحب الدراسة وشغلها الشاغل حياتها المستقبلية تطمح للحصول على نسبة عاليه في دراستها الثانوية و بذلك تصبح قادرة على دراسة الهندسة... حلم حياتها..
نزل الجميع ما عدا ريم... وقاموا بتناول الطعام
عمر: أبويه تراني اليوم بسير شركة منصور بن ضاحي... بيراويني المشروع اللي بيسويه .. و إذا عيبني تراني بشترك معاه..
الأب: يا بويه شو تبا بعوار الرأس .. تدري إذا خسر المشروع كم بنخسر....
عمر: ليش تفاول أنت .. ما بيصير إلا الخير.. بنتوكل على الله شو رأيك فيصل؟؟
فيصل و هو منشغل في الأكل: والله على راحتك ... اللي تشوفه سوه وأنا موافق
الام: مادري متى هالولد بيتغير و بيحس شويه... يابويه ها حلالك لازم تساند أبوك واخوك...
فيصل: إن شاء الله .. يالله بترخص عنكم ... مع السلامة.. وخرج فيصل دون أن يهتم بحديث والدته..
الأب: ماعليج منه يا أم عمر.. دامه ما يفتكر خليه.. روحه بيرد و بيحس فيني..
عمر: اللي يسمعكم يقول ما عندكم غيره.. وأنا وين سرت.. اظني إلا ولد البطة السوده
وريم وهي نازله : يا ويلي أنا ... منو اللي أمه البطة السوده؟
عمر: أنتي وشلج... احيدج صاخه ما تتدخلين في رمسة غيرج... ولا حمدوه عادتج و استويتي شراتها رزه
الام: محد أمه البطة السوده... عمر تراك تاج رأسي .. ومحد يسواك يا وليدي... بس تدري بحسرتيه على خوك.. مادري متى بيتغير...
الأب: يا عمر أنا بدونك مادري شو بيستويبي... بس تدري منيتي أشوف أيد خوك على أيدك وتشوفون الحلال مع بعض قبل لا موت
خلود: الله لا يحرمني منك يا بوعمر...ان شاء الله ما بيستويبك شي...نسيتنا احنه.. عنبوه بناتك بعدنا ..
الأب: فديتكن والله .. انتن هواي اللي اتنفسه.. وخاصة ريماني .. وردة حياتي..
ريم: فديت الغالي والله....وتقوم تبوس راس ابوها و تلوي عليه...
حمده: يا ويل حالي أنا .. عيل حرمتك شو... سمعتي يا أم عمر...
الأب : هاي حياتي كلها ... يعلني ما خلى منها
عذابه: يا سلام يا سلام ... من صباح الله خير جيه... خلاص خلوني اليوم أتم معاكم في البيت عسب أشوف هالفلم الرومانسي...
خلود: يا حبها عسوالف الرومانسية..
عذابه: يالله طاعو من يرمس مب جنج تصبحين و تمسين على اغاني الرويشد
الام: انجبي يالله وقومي روحي جامعتج... بنات آخر زمن
خلود: يالله عيل بسير أنا بعد... أبويه يمكن أتأخر اليوم لانه عندي شغل
عمر: أنا مادري ليش تشتغلين.. كل اللي تبينه عندج .. شو حاية الشغل عيل..ولا بعد بتتاخرين . أبويه أنا من أول قايل ما يحتاي تشتغل بس أنت الله يهديك.. ما تشوف نص اللي يشتغلن رايحات فيها
خلود: شو يعني رايحات فيها... شو تشوفني ... الحمد لله أنا متربية و أخاف ربي.. ويوم انك بتشك في تربيتك هييج الساعة ارمس..
عمر انزعج من كلام أخته... وحاول ان يرد عليها بس زوجته الهنوف حاولت تهديه
الأب: شوف يا عمر صح انك خوها العود بس الشور شوري دام أنى عايش... وختك ما تسوي شي غلط...ولازم تحط في بالك أنها مب شرات اللي تعرفهن فاهم
عمر وهو منزل رأسه: الله يعطيك طولت العمر يابويه... واسمحلي بس أنا مب عابني هالوضع
الأب: قوم خلنا نروح الحينه بنتاخر عالشركه
وخرج عمر مع والده ...
الهنوف: ليش يا خلود تردين عليه جيه..
خلود: ما تشوفينه ريلج.. كل يوم فاتحلي هالموضوع .. والله مليت ..شو أسوي يعني اقعد في البيت...دام أني محصله وظيفة غيري يتمنن ياخذنها ليش ماشتغل
الهنوف: والله حاسة فيج .. بس أنتي تدريبه وتدرين حركاته.. خليه يرمس ولا تردين عليه
الام: صدقج يالهنوف... امايه خلود خليه يرمس على راحته دام أني وابوج موافقين ماعليج منه
ريم: عيل جهزوا عماركم من الحينه... تراني بشتغل مب تسوولي شرات خلدو
الهنوف: أنتي خلصي دراستج و تخرجي من الجامعة أول شي هذيج الساعة يصير خير
حمده: الحمد لله .. أنا بعرس و بفتك من سوالف الشغل والدراسة بعد... ريلي فديته مابيقصر عليه في شي.. كل شي أباه بيعطيني إياه... فديته والله
الام: صدق انج فاصخة الحيا .. عنبوج بعده مايا و يالسه تتفدينه جيه.. قومي ذلفي يالله روحي جامعتج... صدق ما تستحين
حمده وهي تحب راس أمها: فديت روحج يالغاليه... لا تغيظين.... امواح على راسج شو تبين اكثر.. بس لا تزعلين.. كله ولا زعلج
عذابه: يالله خلنا نروح.. تأخرنا.... عندي كلاس الساعة 8,, مابغي أتأخر.. ما عندنا غير دريول واحد حليله تاج...(تاج السائق)
حمده: اونج تحاتين تاج....
خلود: يوم أقولكم خلوني أسوق ما طعتوا
الهنوف: أنتي تشتغلين وشوفي خوج شو مسويبج .. لو سقتي شو بيستوي عيل...؟
الام: صدقتي يا أم عبدالله... بخلي ابوج ييبلنا سواق ثاني .. واحد ما يكفي
حمده: فديت ريلي اللي بيخليني أعيش في عز.. ما بييبلي سواق... إلا قولوا عشره
ريم: خيبه .. أخاف إلا بتركبين كل قطعة من جسمج في سيارة.. .. وين قاعدة أنتي..حووه... بسج لا أتطيرين فوق .. تراج بطيحين و بينكسر راسج
الام: بسم الله عليها شو هالرمسه ريماني...
ريم: صدقي يا أمي ما تشوفين بناتج وأحلامهن...
عذابه: وأنتي يعني ما تحلمين..؟
ريم: أنا احلم بشي واحد وبس... كيف اسعد أغلى إنسان في حياتي .. امايه وأبويه...
وقامت ريم تلوي على أمها وتحضنها...
وخرجت الفتيات .. ليعيشوا يومهم .... وحياتهن... دون أن يعلمن ماذا سيكون مصيرهن في المستقبل..
هل يا ترى سوف تجد خلود شاب مناسب يحبها وتتزوج به؟؟؟
وهل سوف تحقق حمده أحلامها وطموحاتها بالزواج من رجل غني ووسيم...؟؟؟
وماذا سيكون مصير عذابه إذا وجدت الحب ولم تجد السعادة؟؟؟

أما ريم... فهل سيظل الحب والزواج آخر اهتماماتها..؟؟؟

((((قالت وش اكثر يعجبك فيني ... قلت كل مافيك جذاب))))

كتبت حمدة هالكلمات على كتاب صديقتها مهرة.... وتمت أطالعها و تبستم .. وردت عليها مهرة و كتبت.. (((( كلك على بعضك كذا تعجبيني و في كل يوم لك يزداد الإعجاب.....بس الله يخليج خليني انتبه للأستاذ ما فيني ارسب هالكورس,, أبا افتك ..يالله اجلبي ويهج و انتبهي))))))
ضحكت حمدة على كلام مهرة ... و بعد انتهاء الكلاس .. ظهرن و راحن الكافتريا .. وطبعا اول ما وصلت حمدة فتحت اللاب توب و اول شي شغلته هو الماسنجر...
مهرة: اصبري انزين خلينا نشرب شي ... عقب اشتغلي ..
حمدة : لا حبيبتي ... لازم ادخل الحينه .. مابغي اضيع وقتي ... يمكن اشوف امير احلامي ...
مهرة: مادري والله متى بتعقلين... انتي تصدقين هالخرابيط .. الله يهديج بس...
طبعا حمده كانت منشغله بسوالفها على الماسنجر و ماهتمت بحديث مهره...
و في زاوية الكافتريا .. كانت عذابة قاعده مع صديقاتها ... ليلى و منى وعلياء بنت عمها...
ليلى: ياربي من هالاستاذ .. ما يرتاح الا اذا ذبحنا بهالواجبات... خاطري اذبحه
منى: سويها و فكينا....
ليلى: هيه عسب انا اروح فيها وانتن تستانسن...
علياء: غدن شراتي اخلص الواجبات في وقتها ... هب شراتكن انتن تكودنهن على روسكن
ليلى: يا ماما شو تتحرين الحياة بس دراسة..؟!!.. في شي اسمه راحة .. طلعة .. سناتر
علياء: اوكي ماعليه.. بس هب كل يوم ..ولا انتي شو رايج عذوبه!!؟
التفتت منى الى عذابة الي كانت سرحانه..
منى: هيه انتي ... وينج... عذابة..؟؟.. عذابه... بلاج
عذابة: ها.. بلاكم... شو السالفه..
ليلى: حريجه في الكافتريا يالله قومي بسرعه
عذابة: صدق .. قومن عيل .. يالله بسرعه... نشت وهيه ميتة من الزياغ
منى+ ليلى: هههاي
عذابة: تتمصخرن حضرتكن... شو هالحركات...
علياء: طاعي حركاتج انتي ... من الصبح نرمس عمارنا و انتي في عالم ثاني... مادري متى بتودرين هالاحلام التافهه..
عذابة: أي تافهه.. هاي حياتي وتقولين تافهه
ليلى: الله يهديج يا عذابة... بلاج أنتي غاديه شرات العيوز.... فكري في حياتج بعدين يوم بييج الريل ..
عذابة: متى ...؟؟!!
علياء: صدقج تبين تعرسين؟!!.. خلاص عيل انا عندي الحل..
عذابة: والله .. شو؟؟؟
علياء: بنحط اعلان في الجريدة... فتاة جميله ذات شعر طويل .. تريد الزواج بشاب يحب الافلام الهندية.. شو رايج؟؟
ليلى +منى:: ههه
عذابة: احلفي انتي بس... بسير عنكن الحينه ابركلي.... عندي كلاس... ونشت عذابة و هي معصبة
علياء: اترييني .. بسير وياج.. يالله بنات .. سي يو ليتر.. باي
ليلى+منى: باي... الله يحفظج
مشت عذابة بسرعه عن علياء من دون ماتعبرها...بس علياء قدرت تلحقها
علياء: هيه انتي بلاج جيه.. مشتركه في المارثون وانا مادري؟؟؟
عذابة: .....
علياء: عذوبة حبيبتي .. بلاج.. لا تزعلين من رمستيه تراني والله اتمصخر...
عذابة: جيه عاده.. ولا جدام منو .. ليلى ومنى...
علياء: تراج انتي مادريبج غادية جولييت من دون روميو.... ولا اقولج روميو موجود
عذابة: بس خلاص مابغي اسمعج( لانها حست انه بترمس عن اخوها خليفة)
علياء: بس عاده لا تزعلين... كم عذابه عندنا
عذابة و هي تبتسم: تدرين اني لو ازعل من الدنيا كلها مابزعل منج... تدرين انج اغلى عن خواتي
علياء: فديت روحج والله... ايه تعالي.. اليوم بنخلص من وقت... ما بتردين البيبت...؟
عذابة: ماظن .. تدرين ماعندنا غير دريول واحد ... وامي تحتاجه اليوم .. لانها بتسير ويا الهنوف العين تيب يدوه... تولهنا عليها والله..
علياء: خلاص عيل .. تعالي معايه... انا خويه خليفة بيمر عليه .. و بنوصلج في دربنا
عذابة: ما يحتاي.. ها اخوج.. مركبله كشافات في عيونه... استحي اركب معاه
علياء: يعني ماتدرين انه يموت عليج و عالتراب اللي تمشين عليه.. تراج تتمنين تاخذين واحد يحبج وتحبينه..
عذابة: اولا انا مامشي على تراب... و ثانيا.. باخذ واحد يحبني واحبه .. مب بس يحبني
علياء : والله مادريبج... على راحتج.. بس ما بتحصلين واحد يحبج شرات خليفة
عذابة: اوكي اوكي غيري السالفة مليت من كثر ماسمع عن خليفة
علياء: عالعموم انا عقب الكلاس برد البيت .. اذا حبيتي تعالي .. واذا ما تبين خيسي في الجامعه ويا اختج
عذابة: اوكي ما فيها شي...
ودخلن الكلاس ... و طبعا عذابة قعدت تفكر في كلام علياء... صح كلامها .. خليفة يحب عذابه ومن هم صغار... بس المشكله انه عذابه ماتريده .. ولا تحبه.. ما تتخيل حياتها مع واحد مثل خليفة
وبعد الكلاس...
علياء: يالله عذابه .. بروح عنج..مع السلامه
عذابة : الله يحفظج...علايه حبيبتي ...غيرت رايي بسير وياج ..
علياء وهي تبستم: غيرتي رايج اشوفج
عذابة: شو اسوي اقعد في الجامعه روحي... بس بتغشى يوم بركب مع اخوج..
علياء: سوي اللي يريحج .. يالله عاده خليفة يتريانا برع
برع الجامعه...
ركبت علياء عند اخوها جدام... بس لاحظ خليفة انه باب السياره تبطل من ورا.. وابتسم لانه قلبه ارتعش و عرف انها حبيبة قلبه عذابه....
عذابه: السلام عليكم
خليفة: عليج السلام والرحمه.. حيالله بنت العم
علياء: من اولها جيه .. انزين تراني موجوده عبرني

خليفة: هلا علايه.. اشحالج عذوبه

عذابة: عذابة لو سمحت.. الحمدلله بخير ( هب من خاطر)

حس خليفة ببرود عذابة معاه... وقرر ان يسكت بدال ما يعور قلبه...وطول الدرب وهو يفكر ببنت عمه.. يا ترى ليش مادانيه.. ليش ماتحبه... او يمكن ما حست بانه يحبها.. بس لا.. اكيد عرفت.. كل الناس تدري بحب خليفة لعذابة حتى اخوانها وابوها... معقوله عذابة ما حست بهالحب الكبير.. او يمكن حست به و تجاهلته..
وصلت عذابه لبيتهم... و بسرعة نزلت من دون ماتعبر خليفة...
عذابه: مع السلامة علايه..
خليفة: الله يحفظج عذابه.. بس كان صوت الباب هو رده... زعل خليفة من موقف بنت عمه معاه...
علياء: يلا خليفة خلنا نروح.. يوعانه ابغي اتغدا..... خليفة.. خلوف ... بلاك ماترد .. اقول يلا.. خليفه..؟؟!!
خليفة: .....
علياء: بلاك خليفه شو فيك...؟؟
خليفه: ماشي .. و راح خليفة و هو متغصص من حركة بنت عمه معاه.. ويقول في خاطره... ليش يا عذابه ليش؟؟!!. والله اني احبها ..
وصل خليفة البيت مع اخته...و طبعا طول الدرب هو سرحان بعذابه

نزل ... و دخل قبل اخته...

ام خليفه: هلا والله بضناي .. اشحالك بويه..؟؟ يالله فديتك عق ثيابك و اتغدا.. ختك الهنوف وعيالها عندنا اليوم..
خليفة: هلا الغاليه... مالي بارظ اتغدا... بسلم على ختيه يوم بنش .. الحين بروح انسدح شويه.. تعبان.. ويدخل حجرته ويصك الباب على عمره.. اول مادخل .. شغل المسجل .. ويوم ياي يدخل الحمام.. سمع (((( يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليه... اللي اهدالك حياته و انت مستكثر تجيه.. ارخص الدنيا لغلاتك... و اشترى فرحة حياتك لو طلبت عيونك جاتك وانت تتغلى عليه)))))
وتذكر .. عذابه... عذاب حياته.... اتغسل و انسدح .. وحاول يرقد.. بس طيفها مافارق عيونه...
في هذه اللحظات... دخلت علياء.. و شافت اختها الهنوف ... وعيالها.. وطبعا عبدالله يحب خالته بس مب مثل خاله خليفه اللي يموت عليه...
عبدالله: خالو ايا (عليا) .. وين خالي؟؟؟
علياء: هلا حبيبي عبادي... وراحت تحب اختها ...اشحالج الهنوف .. وينج يالقاطعه... احيدج كل يومين عندنا .. الحينه اسبوعين و ماشفناج...
الهنوف : تدرين والله انشغلت .. ومحد ييبني عندكم ... وبعدين الناس يسلمون اول شي
علياء: السلام عليكم.. نسيت انزين من فرحتيه بشوفت الصغاريه... وراحت تحب راس امها... اشحالج امايه..؟؟ شو غداكم اليوم... تراني راده اليوم عسب اتغدا من غداج الغاوي ..
الام: فالج طيب ... روحي غيري ثيابج و بتشوفين الغدا زاهب...وطاعي اخوج مره وحده مادري بلاه.. حتى سلام ما سلم على اخته الهنوف..
الهنوف: انا الصراحه حاسه انه السالفه في عذابه..
الام: وشو دخل عذابه..؟؟..
الهنوف: ادريبه خليفه... ما يضايج الا بسبة وحده... عذابه
علياء: صدقج والله... اليوم ركبت معانا عسب نوصلها.. وطبعا تدريبها كيف ترمس خليفة
ألام: مادري بلاها عذوب... المفروض تحمد ربها و تشكره انه في واحد شرات اخوج يحبها و يموت فيها..بس أخرتها بتحس .. بتحس عاده عقب ما تندم.. وبتشوفن بعد
علياء: يا أمي عذابه مالها خص... الحب مب غصب.. وهي ما تحبه...
الهنوف: غيروا السالفة احسن.. أنا بسير أوعي سلامة تتغدا معانا... طول الدرب و إحنا رادين من العين و هي راقدة...
ألام:


التعليقات (7)
الثريــــا
الثريــــا
روعه كملي

زهور البنفسج
زهور البنفسج
شكرا جزيلا...........
الله يعطيكي العافية....
انا عملتلها سيف اقرأها وارد عليكي.......

reenoda
reenoda
القصة عجبتني...
تكفين كمليها بسرعة...

\ورده/
\ورده/
حلوه
تكفين كملي انسجمت مع القصه

ملاك وردتي
ملاك وردتي
حمده: يا ويل حالي انا... خليفة بقولك قصيده كامله بس تعطيني الشريط
خليفة: ماظن
ريم: اكيد لا ... هب شراتنا احنه ننذل عسب شريط
حس خليفة بانه هاي اسعد لحظات حياته... عذابه تحن عليه و ترمسه... اكيد هو في حلم.. بس تمنى انه هالحلم يستمر طول حياته
وفجاة رن تلفون عمر... ارتبك شوي .. نش يرمس بعيد عن هله
علياء: بدا ... الله يعينج عليه
الهنوف: اخاف الا انتي حرمته هب انا
علياء: هاي يزاتي اني احاول انصحج
الهنوف: صدق والله.. نصحتيني.. بس اتصدقين ماذكر شو كانت النصيحه
علياء: بعلمج كيف تعاملين ريلج..
الهنوف: اخاف الا ارمس امايه وانا مادري... وبعدين انتي شو عرفج بسوالف العرس
علياء: الله يخلي المسلسلات المصريه..ههه
خلود: ماتعبتي وانتي تتفلسفين على اختج
علياء: تعبت.. بس ماشي فايده
خلود: الهنوف خلنا نسير نتمشى شوي..
الهنوف: زين يوم قلتيلي لاني شوي و بنتحر من رمست عليو
علياء: بلاها رمستيه بعد؟؟
خلود: ما بلاها شي... سرنا الهنوف .. يلا باي
يلس ابو عمر يسولف مع فيصل... واللي تفكيره كله عند بنت عمه علياء ( فديتها والله حلوه و مزيونه ...)) ابو عمر: هيه انت وين سرحت؟
فيصل: ويا ك وياك
ابو عمر: ارمسك من الصبح عن الشغل و انت ماترد عليه.. شو الي تفكر فيه...
فيصل: ماشي .. مافكر بشي
ابو عمر: انزين ماخبرتني شو استوى بمشروع منصور بن ضاحي..
فيصل: مادري والله.. العلوم عند عمر...
ابو عمر: وانت عيل شو خانتك دام اخوك اللي شال الاشغال على راسه
فيصل: ها... اوكي.. زين (سرحان)
ابو عمر: فصول و الصمخ.. ارمسك تراني
هييج الساعه الكل ضحك على فيصل واولهم علياء... كانت تحس انه تفكير و عقل فيصل عندها بس يا ترى حتى قلبه عنها ..!!!!
ام خليفة: شوفي خليفه ؟!!!... الله يهديه بس
اليده: بلاه... تراه يحبها شو بنقوله الحب حرام
ام خليفة: زين يوم انج تدريبه.. بس غيرج مايدري
ام عمر: ياخويتي والله لو بايدي جان غصبتها وخليتها توافق وتاخذه... بس ماظنج ترضينها على بنت من بناتج..!!
ام خليفه: اكيد مارضاها... بس ودي اعرف بلاها البنيه عايفتنه
ام عمر: علمي علمج... بس تدرين وها الكلام بيني و بينج.. ترى عذابه تحبه
اليده: أي حب هذا.. واللي تحب تتمنى تزوج اللي تحبه انا هذا اللي احيده و هذا هو الحب..
ام عمر: مادريبها والله.. بس ساعات احس انها تحبه وساعات ينجلب حالها
اليده: يمكن فيها مضره
ام عمر: أي مضره اللي يهديج
اليده: ارضيه دخلت فيها .. انتي شو عرفج
ام خليفة: ارضيه عاد..ههه
اليده: هيه ارضيه... انتن شو تعرفن عن هالسوالف.. ها بنت المناصير اللي في العين خطبولها واحد من هلها تحبه وتموت فيه... وقبل العرس بيومين مابغته.. عافته.. احتاروا هلها مايدرون شو السبب.. ودوها عند المطوع و قال انه مسويلها سوا....
ام خليفة: السوا غير المضره
اليده: ادري.. عسب جيه اقولكم انها ارضيه.. محد يبغي بنتج ليش بيسوبها سوا.. الكل يدري انه ولد عمها يبغيها
ام عمر: يا امايه... أي سوا اللي يهديج واي مضره.. بسير اييب الجاهي احسن..
قامت الهنوف تتمشى مع خلود..
خلود: والله استانسنا اليوم.. غيرنا جو .مب شرات كل بيت وشغل بيت وشغل.. ما تحسين براحه نفسيه وانتي تمشين بهالمكان الهادي تحسين انه الهموم بعيده عنج.. وما تحسين باي ظغط..
الهنوف:...........
خلود: هنوف تسمعيني ولا لا...؟
الهنوف: ها..هي هي وياج..
خلود:بصراحه ما اظن انج معايه..هنوف بشو تفكرين..شو اللي ماخذ عقلج؟
الهنوف: سمعتي كيف اخوج يرمس..
خلود: قصدج عمر...؟
الهنوف: هيه عمر..سمعتي كيف يرمس عن الحريم. ما اصدق انه يعتبرني ولا شي بالنسبه له..يعني كل اللي اسوي له يعتبر مذله.صراحه هذا اخوج انسان متخلف وعديم الاحساس...
خلود:من جهة متخلف..فهو متخلف.وبعدين ما اظنه يقصدج بكلامه..؟
الهنوف: صدقيني كل كلمه يقولها عني انا.. بس ما يبين..
خلود:والله ما عرف شو اقولج...ماقدر ادافع عنه لاني ادريبه غلطان
الهنوف: شوفي شو يسوي الحين.. من الصبح وهو ماسك هالتلفون.. اختي علياء من الصبح تشوفه وهو على هالحال..الصراحه والله انحرجت ما عرفت كيف ارد عليها.. كل ما احاول اخفي اللي يصير بيني وبينه هو روحه يفضح عمره..انا ادريبه انه يرمس بنات ويغازل وكل هذاهب شغل..
خلود:الحين بثبت لج انه ما يغازل .. تعالي معايه
مسكت ايدها ويرتها صوب عمر اللي كان معطيهم ظهره وفجأه وقفن على كلام عمر..
عمر: فديتج والله حتى انا متوله عليج.. وباجر ان شاء الله اول ما اوصل دبي بتلبس وبصلي وسيده بطير بوظبي..
الهنوف انصدمت من رمسة عمر لهالدرجه ما يحس ولا يحترم شعورها.. اما خلود فانحرجت من حرمت اخوها.. وكانت تقول في خاطرها(يا ربي شو سويت انا الغلطانه ليش يبتها هني) وصدت اطالع الهنوف واللي كانت منزله راسها وكان ويهها احمر..
خلود:ال... الهنوف اكيد ما كان يقصد يمكن حنا سمعناه بالغلط..
بس الهنوف ما ردت عليهاوتمت موخيه راسها عسب ما تبين الدموع متجمعه في عينها...
عمر: شو تسون هني... ما حصلتوا مكان تتمشن في الا هني..(تم يطالع الهنوف)..اكيد انتي اللي يايبه خلود. طبعا لازم تتجسسين عليه..
والهموف بعدها ساكته ما عرفت كيف ترد عليه..يغلط في حقها جدام هله ومع هذا يحط الغلط عليها.. ورفعت راسها ويت عينها في عين عمر..وعمر اول ما شاف عيونها والدموع المتجمعه في عيونها.. ارتبك شويه ونزل راسه..وجان يقولها..
عمر: هذا انتن يا الحريم كل ما قلنا لكن كلمه فتحتن البيبات ونزلتن الدموع.
خلود: صدق ما تستحي.. شوف سوادت ويهك عقب تعال ارمس
عقبها صدت خلود عن الهنوف بس شافتها مروحه عنهم
خلود: والله انك فاصخ الحيا.. هاي بنت عمك خاف ربك
عمر: وانتن ليش تسمعن اصلا
خلود: ايا يايبتنها عسب اثبتلها انك ترمس حد من ربعك او عن الشغل ... مب يالس تغازل
عمر: ثمني رمستج.. تراني عاطينج ويه اكثر عن اللازم
خلود: بنشوف منو بيثمن رمسته عند ابويه يا.. يا راعي بوظبي
عمر: تهدديني حضرتج... خبريه... لاني اصلا كنت بخبره باجر...
خلود: عنبوك ما تستحي.. تبدي الخايسات على حرمتك
عمر: لا تغلطين عليها.... هالخايسه اللي تطرينها بتغدي حرمتيه جريب ان شاء الله
انصدمت خلود.... ماقدرت تستوعب كلام اخوها ....
خلود: والهنوف... وعيالك!!!
عمر: اذا تباني يا مرحبا بها واذا هب عايبنها الوضع ... كيفها .. عادي عندي
خلود تمت اطالع اخوها بنظره حقد و كره... و جان تسير تلحق الهنوف
اما الهنوف شلت عمرها وراحت داخل البيت وهي ماشيه مرت حذال امها وعمتها ويدتها
اليده: امي الهنوف وين بتروحين. تونا يالسين..
الهنوف( وهي لافه ويهها عنهم): تعبت بسير ارقد..؟
ام خليفه: ما ادري بلاها هالبنيه.. هالايام هب عايبتني موليه
بس ام عمر كانت حاسه ان عمر هو السبب في اللي يستوي بالهنوف..
دخلت الهنوف حجرتها وهي مضايجه من موقف عمر ...وقفت ورا الباب عقب ماصكته... كانت موخيه راسها...
الهنوف: يا ربي ليش يستويلي كل هذا ليش..!!.. شو سويتله انا .. ليش يغلط في حقي و يهيني و يذلني ليش.. ( وفجأه سمحت لدموعها المتجمعه في عينها انها تنزل.. ماقدرت تستحمل اكثر عن جيه... )حطت راسها عالباب .. و تمت تصيح بصوت عالي.. اكرهه والله اكرهه... مابغيه خلاص مابغيه... (وهي تشهق من كثر الصياح) نزلت راسها و جان تشوف عيالها.. سلامة وعبدالله... اذا تركته شو بيستوي بعيالها... شو ذنبهم انهم ينحرمون من ابوهم وهو عايش حذالهم... اه ليش يا عمر ليش تسوي فيه جيه... ليش .. يلست الهنوف عالارض ورا الباب .. وحطت ويهها بين ايديها .. ساعدني يا رب...
خلود: الهنوف... افتحي الباب انا خلود
الهنوف: .........
خلود: الهنوف فديتج افتحي الباب.. لا تسوين في عمرج جيه والله ما يستاهل منج عمر كل هذا
الهنوف: الله يخليج خليني روحي...
خلود: وغلاة والديج يا الهنوف تفتحين الباب.. وغلاة عيالج...
الهنوف قامت و مسحت دموعها بشيلتها .. وفتحت الباب.. خلود ماقدرت تمسك عمرها دمعت يوم شافت الهنوف بهالحاله.. كانن عيونها حمر ويهها منتفخ من كثر الصياح..
خلود( وهي تحضن الهنوف): فديت روحج يا بنت عمي... والله ماتهونين عليه
الهنوف: ليش يسوي فيه جيه .. ليش يا ربي ليش
خلود: تراه نذل و مايستحي..لو يعرف الحيا ماسوى سواته... الله يخليج .. وغلاة عيالج لا تصيحين ولا تسوين في عمرج جيه.. تراه ما يستاهل حتى دمعة من دموعج
الهنوف : خبريني شو اسويله... ماقدر استحمل اكثر عن جيه والله ماقدر... انا بشر يا خلود ولي احساس و مشاعر واللي يسويه عمر فوق طاقتي وماقدر استحمل ( وتمت تصيح اكثر)
خلود: لا تصيحين يالغاليه.. لو تبين من باجر بخبر ابويه و طاعي شو بيسويبه
الهنوف: ورفجة والديج ما تخبرين حد.. اعرفه عمي و اعرف غلاتي عنده.. بس مابغي اخرب علاقته مع عمر
خلود: تفكرين في مصلحته بالرغم من اللي سواه فيج
الهنوف: افكر في عمي قبل مافكر فيه
خلود: ماعرف شو اقولج .. والله مستحيه منج
الهنوف: انتي مالج خص... بروح اغسل ويهي قبل محد يشوفني.. ماوصيج مابغي حد يعرف
خلود: ماطلبتي
ظهرت خلود وصكت الباب وراها وهي ظاهره شافت عمر في طريجها بس مارمسته و كملت طريجها..دخل عمر الغرفه و يلس عالكرسي يتريا الهنوف.. اما الهنوف دخلت الحمام و غسلت ويهها .. وغيرت ثيابها ظهرت و جان تشوفه
عمر: بترقدين!
الهنوف: شو تباني اسوي يعني... ولا ناوي تكمل سوالفك البطاليه في الحجره
عمر: مايحتاي ترمسين هالرمسه (وقف عسب يغير ثيابه)
الهنوف: عيل شو اقولك... (حاولت تيود عمرها عسب ماتغلط عليه باي كلمه بس ماقدرت).. ماسالتك.. منو هاي راعيه بوظبي بعد... وحده يديده من مطارزياتك
عمر: مالج خص
الهنوف: اوه ... نسيت انه لازم مادخل في علاقاتك الغراميه.. اسمحلي يا عنتر زمانك
عمر: الهنوف لمي ثمج وسكتي .. مابغي ارمس اكثر .. لاني لو رمست يمكن اجرحج
الهنوف: ليش عاد... فديت روحك ازعجتك برمستيه... اتحريتني بونسك لو رمستك عن ربيعاتك
عمر:........
الهنوف: ماتروم ترد عليه؟!!!! .. غريبه.. احيدك ما تستحي ... ترى النذاله يوم تسري في دم واحد تخليه يفصخ الحيا.. صح يا.. يا عمر
عمر اول ما سمع رمسة الهنوف مشى لعندها ومسك ايدها و جان يعطيها طراق علىويهها.. انا نذل يالخايسه
الهنوف طاحت عاطرف الكرسي و ظرب في خشمها .. مسكت طرف الكرسي و يلست عالارض وتمت تصيح بصوت واطي... بس مليان حزن وقهر و ضيج والم.. حست بالدنيا ادور حولها بس حاولت تمسك عمرها.. غطت عيونها بايدها.. واليد الثانيه حوالت تمسح الدم اللي نزل من خشمها.. بس ماقدرت لانه كان وايد.. تم الدم ينصب من خشمها لانه الضربه كانت قويه على طرف الكرسي .. توقعت كل شي من عمر.. الخيانه.. اللامبالاه.. عدم الاهتمام.. حتى الكره توقعته... بس هب لدرجة انه يضربها. اول مره يضربها ... الهنوف هذيج الساعه حست انه كل اللي سواه عمر في حقها قبل قدرت تستحمله.. بس الحينه خلاص.. طاح عمر من عينها و ظهر من قلبها الصغير.. و طار من دنيتها اللي ماكان حد فيه غير عمر
عمر: ....انا اسف.. وقف يطالع الهنوف وخ راسه .. معقوله يسويها.. معقوله يمد ايده عليها ويضربها.. مهما اللي قالته المفروض يسكت لانه هو السبب.. هو الغلط في حقها.. هي عمرها مازعلته اوحتى حسسته بانه غلطان.. اه يا بنت عمي .. ظلمتج وظلمت عيالي وظلمت نفسي معاج
عمر: الهنوف سامحيني... (يلس عالارض حذالها مسك ايدها وباسها ) الهنوف.. يالغاليه... سامحيني ..سامحيني والله ماكنت اقصد . بس انتي..
الهنوف تمت تشهق بصوت عالي .. ماكانت تقدر ترمس .. حست انها مخنوقه .. حست انها بتموت
عمر: (تقرب من الهنوف اكثر وحط ايده الثنتين على راسها و حضنها.. حط راسها على صدره و حضنها) سامحيني يالغاليه... فديت قلبج سامحيني والله والله ماقصد اجرحج.. ليتني مت قبل ماسويها ورحمة ابوج تسامحيني.
الهنوف صياحها زاد اكثر عن قبل .. حست بقلبها يتقطع.. حست بحياتها انتهت.. سمعته يقول الغاليه.. اول مره يقولها ... الغاليه.. اه يا عمر .. توك تذكرت اني غاليه عليك... توك تذكرتني.. عقب ماذبحتني تذكرتني.. حاولت تبتعد عن عمر حست انه ما يعنيلها بشي... ضربته هدمت كل شي بينهم.. حطت عينها في عين عمر...
عمر اول ماشوف عيونها نزل راسه.. يالله يا الزمن... لهالدرجه انا حقير و ماحس باقرب الناس لي...بنت عمي و وزجتي وام عيالي... يوم شاف عيونها و الدموع اللي فيها.. اول مره يشوفها بهالحاله... عرف انه دموعها كانت تتكلم وتقوله شي ... شي ما كان في يوم يتوقعه
الهنوف وهي اطالعه: ما... مابغي ك
عمر: قلتلج انا اسف .. سامحيني فديتج يالغاليه تسامحيني
الهنوف: ال... الله يخليك... لو كنت صدق.... صدق غاليه ( وهي تمسح الدم اللي ينزل من خشمها).. اذا كنت غاليه عندك.. طلقني... مابغيك ياعمر .. خلاص عفتك ... عفتك يا ولد عمي.. عفتك... و كرهتك بعد... هيه نعم كرهتك...
عمر: لا تقولين جيه يالهنوف والله انج تذبحيني
الهنوف: وانت خلاص دفنتني عقب ما كنت تذبحتني في هالخمس سنين... (رفعت ايده و باسته) وغلاة والديك تطلقني ... لو كنت تحب عيالك...طلقني... ارحمني .. ارحمني .. ورفجة بو خليفة ترحمني... لا تذلني اكثر عن جيه.. لا تحطني تحت ريلك يابو عبدالله... وصدقني محد بيعرف بللي صار.. ارفج بي .. ارحم حالي... ورحمة ابويه ارفج بي... ولا تعذبني ... لا تخليني انذل اكثر عن جيه.. ارفج بحالي وروف بي.. وغلاة والديك.. طلقني.. ترى والله العوق اللي فيني زاد.. زاد زاد وماقدر اتحمله.. تراني انسانه حالي حالك يا ولد عمي.. روف بي و ارحمني .. (تمت تبوس ايده) ارحمني اذا كنت غاليه صدق... طلقني .. طلقني ... عفتك يابن الناس عفتك . وظهرت من خاطري... استحملت منك كل شي... الا الضرب... تراني عزيزة نفس.. بنت ناس ياعمر... ناس عمرهم ما مدوا ايدهم عليه.. بنت عرب مايرضون بالمذله.. عمري ماعرفت المذله الا معاك .. عمري ماطعمت كاس الحزن و الكره و الذل الا معاك.. عمري ما ترجيت حد يا عمر... لا تذلني اكثر .. بنات الناس تراهن وايدات.. وانت ادرى لا تلوي راسي اكثر لا تعذبني اكثر .. طلقني مابغيك خلاص والله مابغيك... عفتك تدري شو يعني عفتك...حياتي ضاعت معاك.. عمري ضاع مع واحد ما يستاهل مثلك ..طلقني و تاكد اللي حصل محد بيعرفه تراك بتم ولد عمي ومارضاها عليك.. حن عليه و ارفج بحالي ... روف بحال يتيمه خذتك و هي تتمنى تحصل ريال يسندها و يراعيها.. ..( تمت تصيح).... طلقني
عمر: (والدمعه في عيونه).. الهنوف .. انتي ... انتي ... طال ق
الهنوف اول ما سمعت هالكلمة غمضت عيونها .. والدموع بعدها تنزل من عيونها.. بس هالمرة كانت دموع الفرح.. فرحتها انها حست بالافراج.. حست انها تخلصت من السجن اللي كانت عايشه فيه سجن عمر اللي طعمت فيه كل انواع الذل و المهانه.. و يمكن بعد كانت دموع الحزن حزنها على ضياع عمرها مع انسان ما يستاهل الصبر اللي صبرته و الاهانه اللي استحملته عشانه حست انه قلبها مات و اندفن بضربة عمر دفنها وهي حية ..
عمر: الهنوف..
الهنوف: اطلع برع.. اطلع برع..
عمر حس انه الضربة اللي ضربها الهنوف يت في ويهه هو ... هذيج اللحظه حس بحياته ضاعت و نفسه تاهت و كل شي انهار، كيف قدر يمد ايده... و الحينه طلقها.. ماتوقع انه هاليوم بيي في يوم من الايام.. تحرى ان الهنوف بتستحمل كل شي منه و عمرها ما بتتركه.. خااب ظنه... تراها انسانه شراته تحس و تتالم و اكيد ما بتقدر تستحمل اكثر عن جيه.. وخاصة انه يمد ايده عليها .. وقف و تم يطالع الهنوف ..ويوم يا يظهر قاللها.
عمر: سامحيني يالهنوف
الهنوف (ضحكت والدموع في عينها رفعت شعرها عن ويهها وصدت صوب عمر):تشوف كل هذا ولا شي بالنسبه للجرح اللي في قلبي...الجرح في ويههي يا عمر بيشفيه الزمن.. بس شو اسوي بالجرح و العوق اللي في القلب .. منو اللي بيشفيه ..!!!! اسمعني عدل لا تظن انه في يوم برجعلك ، انت انتهيت من حياتي مستحيل انسى اللي سويته فيني مستحيل.. اطلع برع و لا تفكر في يوم اني برجعلك .. انت خلاص .. انت امل مقتول ..
عمر ماقدر يستحمل رمستها ،خذ مفتاح سيارته عالطاوله و ظهر من الحجره
الهنوف اول ما سمعت صوت الباب عقب ما ظهرعمر وقفت و مشت لين المنظره.. رفعت راسها ..وشلت شعرها عن ويهها ،شافت عيونها اللي انتفخن من كثر الصياح و وييهها المحمر.. و خشمها اللي بعده يصب دم.. دخلت الحمام و غسلت ويهها و ردت انسدحت حذال عيالها.. وتمت تفكر في حياتها.. شو بيكون حالها بدون عمر بس الشي اللي كانت واثقه منه انه اكيد بتستمر في حياتها بدونه لانه اصلا وجوده وعدمه واحد.. والحينه هو بالنسبه لها ميت
ظهر عمر من الغرفه .. مر الصاله و جان يشوف خواته مع فيصل و خليفة اللي كانوا يسولفون و يتضاحكون.. وتم يقول في خاطره (حليلج يالهنوف بدال ما تقعدين تسولفين معاهم يالسه اتصحين وانا السبب)
خليفة: هلا والله بعمر.. وينك من الصبح نسال عنك وعن حرمتك.. !!
حمده: انت وشلك حب يقعد مع حرمته لازم يعني ترز ويهك
فيصل: انتي وشلج دام الريال يرمس ولد عمه
عذابه: يعني ماتعرفها .. رزه ما تنلام
حمده: شو رزه بعد.. تراني اقول الصدق.. ابركله يسولف ويا حرمته في الحجره بدال ما يجابلنا احنه
خليفة: صدقتي والله.. اول مره اسمعج تقولين شي مفيد
علياء+ريم+عذابه+فيصل: هههاي
عمر مارد عليهم تم يطالع خلود .. وعقب ظهر من البيت.. ركب سيارته وماعرف وين يسير حس بانه تايه.. ضايع مايدري شو يسوي .. ماتوقع انه بيي يوم و يفترق عن الهنوف .. طبعا ليس كل ما يتمناه المرء يدركه
فيصل: بلاه عمر احسبه تعبان ومتضايق..؟
خلود: يتعب العالم كله ولا بيتعب
علياء: حتى انا حسيت انه فيه شي.. عمر ماحيده يسكت
خليفة: انزين وين راح.. سمعت صوت سيارته.. وين بيروح في نصاص الليالي
حمده: يا ويلي انا .. حليله اخويه يمكن فيه شي ونحنه ماندري
ريم: صدقها حمده .. عمر هب طبيعي .. اكيد استوابه شي
عذابه: فيصل بعدك يالس فز يالله واتصل بخوك طالع شو فيه
فيصل وهو يتصل باخوه.. بس التلفون كان مغلق
فيصل: غالق التلفون
ريم: الحينه عاد انا متاكده انه فيه شي... عمر في حياته ما غلق تلفونه
عذابه: والله قلبي نقز.. حاسه انه بيستويبه شي
خليفة: سلامت قلبج يالغاليه
فيصل: ايه انت يا مسود الويه... ماتستحي والله.. سلامت قلبج اونه... اخويه مستويبه شي و انت يالس تتغزل
خليفة: ماقلت شي انزين
ريم: هب وقته تظاربون.. بسير اسال الهنوف
خلود: استريحي.. مايحتاي تسالينها.. وبعدين انتو وشلكم ...
عذابه: اخونا هب طبيعي و تقولين وشلنا
علياء: صدقها عذابه يا خلود.. لازم نسير نسال الهنوف.. حتى قلبي والله هب مطمن
فيصل: سلامت قلبج
خليفة( فر عليه قوطي البيبسي): مالت عليك .. انا اللي ماستحي هاه
فيصل: اسف انزين .. ما كنت اقصد.. ( وتم يطالع علياء اللي كانت ميته من الحيا)
حمده (وهي تصاصر ريم): شو هالافلام الهنديه اللي تستوي اليوم.. خليفة و عذوب .. وفصول وعلايه... يا سلام ..
ريم: صدقج والله.. فيصل هب طبيعي هالايام
حمده: انتي الناس كلهم بالنسبالج هب طبيعيين
ريم: والله صدق... اشوفه هالايام وايد يتخبر عن علايه.. السالفه فيها ان
حمده: مابغيتي غير فيصل.. تدريبه زين انه مايفكر بسوالف العرس
ريم: ادري انزين و انا اصلا ماطريت سالف العرس
حمده: شو قصدج عيل.. يقص عيلها يعني.. يا خبيله هاي بنت عمه هب شرات اللي يتعرف عليهن برع
ريم: والله ادري.. بس ها فيصل .. وما تقدرين تثقين فيه وفي سوالفه
حمده: زيغتيني والله... حليلج يا علايه.. تراني اشوفها هي بعد جنها متعلقه فيه
ريم: هاللي يخوفني... تتعلق فيه و هو يقص عليها
حمده: شو نسوي الحينه
ريم: شو بنسوي يعني.. خلنا نحل سالفه عمر اول شي
عذابه: بلاكن تتصاصرن شوالسالفه
ريم: ايوه يا عم من ادك.... المغازل اليوم ببيزه
عذابه: شو مغازل بعد
ريم: مادري اسالي عمرج
عذابه: الحينه نطري عمر و تقولين مغازل
ريم: اه قلبي...
حمده: سلامت قلبج يالغاليه
عذابه: صدق انكن ماصخات... انا البقره لاني ارمسكن.. علايه قومي نشوف الهنوف و نتخبرها عن عمر.. بتخاوينا خلود .!!؟؟
خلود: لا هب سايره.. و افضل انكن ما تسيرن..
علياء: انا بسير ماقدر اتريا لين باجر لازم اعرف شو السالفه
فيصل( وهو يصاصر خليفه): ختك دومها جيه فضوليه ولا هاي حالات بس و بتمر؟؟
خليفة: تتخبر عن ختها انزين.. وبعدين انت وشلك ...
فيصل: مجرد سؤال
خليفة: لا تسال مره ثانيه..
فيصل: ان شاء الله... وان شفتك ترمس ولا تشوف عذوب يا ويلك
خليفة: ليش ان شاء الله .. بنت عمي حرام يعني ارمسها
فيصل: هيه حرام
خليفة: انا ماصدقت انها حنت عليه و عبرتني اليوم.. تباني مارمسها بعد... والله ماسمع كلامك.. ولو بتقص رقبتيه برمسها..
فيصل:: خيبه... اقص رقبتك اونه... لا لا ماتهون عليه
خليفة: بدال ما تهذرب روح انشد عن اخوك.. اتصلبه
فيصل: عيزت وانا اتصل كله مغلق شو اسوي يعني .. اتصدق هذا اخويه يباله رادار صغير نركبه في راسه عسب نعرف وين يسير ووين يي
خليفة: والله انك متفيج..
فيصل: شو اسوي.. ماعندي شغله.. تعال نسيت اخبرك.. ترى باجر غداك عندنا.. ابويه عازم منصور بن ضاحي وهو واحد من هل العين.. والله نسيت شو اسمه.. هذا اللي بيشاركنا في المشروع
خليفة: انت شو تعرف اصلا عن سوالف الشغل.. يابويه اسمه علي الرميثي... واظن ولده بيظوي معاه.. اسمه حمد.. لا لا .. اسمه محمد.. محمد الرميثي
حمده: خلود .. سمعتي خليفة شو قال..
خلود: شو عرفني .. يالس يرمس عن الشغل
حمده: يا غبيه... طرى اسم واحد.. ما سمعتيه
خلود: اسمحيلي اخت حمده.. ما فتحت راداراتي اليوم
حمده: مالت.. محد غير ريماني بتنفعني.. ريم.. سمعتي خليفة يطري منو توه
ريم( وهي تاكل ): لا.. مادري,,, هيه
حمده: هيه ولا لا
ريم: جنه.. طرى واحد رميثي على ماظن.
حمده: انزين شو اسمه
ريم: وانا شو عرفني
حمده: ماسمعتيه
ريم: اظن .. محمد
حمده: قولي والله
ريم: وليش احلف بعد.. شو السالفه.. بلاج تتخبرين عنه.. لايكون حلمتيه
حمده: ماالت عليج .. بس جيه اسال.. اسمه هب غريب.. جني اعرفه.. انزين ريماني.. ماقال من وين
ريم: مادر

بريق الألماسة
بريق الألماسة
حمستينا شكلها نهاية سعيدة لاتطولين مشكورة عمري

هــنادي
هــنادي
قصة رائعة ومشوقة....
ننتظر التكملة

انت لي قصة رائعة ومحزنةجدا انصحكم بالدخول
شكر للأمهات المرحلة التمهيدي