- متعب:
- غرام:
- جوري : طيب فكره مش بطاله
- بعد نص ساعه
- طلعت غرام ومرت على جوري
- أول ماوصلت لبيت جوري دقت عليها وجوري كانت جاهزه فطلعت على طول
مراحب
المهم
بصراحه حطيت الرواية بمنتدى ثاني
ومالقيت تفاعل
يعني اتمنى منكم ماتفشلوني هنآ ..
أعرف اني احبك وفيك اموت
الشخصيآت ::
أبو متعب(مشاري) :رجل أعمال غني وله شركة معروفه بالسعودية .. عمرة مايقارب الخمسين لكن اللي يشوفه يقول بالثلاثينيات .. طيب .. مدلع أولاده وكل شيء يبونه سواه لهم
أم فيصل (ندى) :تصير بنت عم أبو متعب ورفيقة دربه .. عمرها بالأربعين .. لكن اللي يشوفها صغيره .. حنونه وطيبه موت
متعب:
الولد الكبير لمشاري.. عمره 21سنه .. يدرس في الجامعه سنه ثالثه .. وسيم وجذاب .. مملوح وأبتسامته تذوب .. جسمه عادي يعني مو دبدوب ولا عصقول>>يقال انها مو عارفه توصف .. شعره مثل الحرير .. لازم يخلي له سكسوكه .. أما طبايعه .. بتعرفوهم بعدين..
غرام:
بنت أبو متعب.. عمرها 17 سنه تدرس في ثاني ثانوي .. ملامحها مرره كيووت ..رموشها طوال .. خشمها حاد وهو اللي محليها .. عواينها وساع سوادهم قاتم و مكحله طبيعي .. لون بشرتها مثل بياض الثلج .. وخدودها دايماً لونهم وردي .. شعرها لأسفل ظهرها وناعم ..
سديم:البنت الصغيره والمدلعه .. عمرها 14 سنه .. تدرس في ثاني متوسط .. مرحه بجد .. ماخذه أكثر ملامحها من غرام .. لكن هي شعرها بني وغرام أسود .. ولون عواينها عسليه ..
أبو جاسم(احمد) :اخو أبو متعب.. يشتغل معاه بالشركه .. بالأربعينيات .. عصبي .. وشديد
أم جاسم(ساره) :ماتقرب لأبو فهد .. تزوجها أبو فهد من معرفته لأبوها .. عمرها مقارب لأبو فهد .. مغروره .. وتطمع بفلوس أبو متعب
جاسم:الولد الكبير .. بعمر متعب.. جذاب .. أسمراني عريض .. محليه جسمه .. فيه غمازات
أسيل : مع سديم الروح بالروح .. أصغر من سديم بثلاث أشهر .. مع بعض خراب .. حلوه وتنحب بسرعه
بالروايه نتعرف على الباقي ..
ببيت أبو متعب:
رجع أبو متعب من الشركه في الساعه 4 العصر تقريباً وكان تعبان .. راح للصاله وشاف ندى تقرأ مجله جلس قريب منها
أبو متعب: السلام عليكم
ام متعب: وعليكم السلام
أبو متعب: إلى وين غرام ومتعب وسديم جالسه لوحدك ؟
مامداه يكمل كلمته الى بسديم
سديم : طحت عليكم أبوي وأمي وش عندكم هنا
غرام وهي نازله من الدرج : اووف وش ذا مو أختي ولا اعرفك تراك بتفشلينا من جد بهالعربجه أفهمي يابنت أنتي بنت مشاري ال... كفايه عن ذي الحركات
سديم : مو شغلك
غرام (انتبهت إلى أبوها) وبدلع: بابا تو مانور البيت
ابو متعب ابتسم : منور بوجودك حبيبتي تعالي هنا (ويأشر جنبه)
غرام مشت بكل ثقه إلى جنب أبوها
غرام : بابا وحشتني
أبو متعب وبضحكه خفيفه : ماكنك الصباح شايفتني
غرام : يحق لي مو انت بابا
وشوي إلى متعب داخل
متعب : السلام عليكم
الكل رد السلام
سديم : متعب ياخوي العزيز وحشتني
الكل مستغرب
متعب: وانتي أكثر سدومتي بس اكيد وراك مصالح
سديم : لاه شدعوه أنت اخوي الكبير والعزيز والغالي و....
متعب : بس بس بس انا ادري ان كل ذا مو من الله
سديم : بس تصدق ..؟!
متعب: وشو ؟
سديم : لو تصلح لي لابتوبي تطلع أحسن أخو بالكون
متعب: قولي من البدايه كذا .. بس يصير خير
بس كمل متعب كلامه إلى رن موبايل غرام
طالعت غرام بالشاشه وقامت : عن أذنكم
راحت لمكان ثاني
راحت لغرفتها تكلم
كانت صديقتها جوري
جوري :هاي
غرام : هايات حياتي وحشتيني جوجو
جوري : اخبارك ؟
غرام : والله زفت نفسي في طلعه
جوري : ولا يهمك وانا وين رحت ؟
غرام : يلاا اجهزي نص ساعه وبمر عليك
جوري : على وين ؟
غرام : نتمشى في أي مول
جوري : طيب فكره مش بطاله
بعد نص ساعه
نزلت غرام من الدرج وهي لابسه بلوزه فوشيه بدون أكمام مخصره على جسمها وبنطلون أبيض ضيق من ديور وشنطه حاطتها على يدها من شانيل وعطرها من أسكادا ولابسه نظاره ورديه من ديور كمان وحاطه لها روج وردي وفوقه ملمع وحاطه لها حكل وطالع شكلها رهيب
متعب شافها : اوه وش هالزين لو انتي مرتي ماخليتك
غرام بغرور : أكيد انا غرام مشاري ال... مو أي أحد
متعب يغمز لها : مدامك أخت متعب أكيد مو أي أحد
غرام : خلااص سيوو انا طالعه مع جوري قول لماما وبابا
متعب : أوك
طلعت غرام ومرت على جوري
أول ماوصلت لبيت جوري دقت عليها وجوري كانت جاهزه فطلعت على طول
(جوري صديقة غرام .. عزيزه على غرام مره .. مع غرام بالمدرسه ولها دور بالروايه .. طبعاً غرام ماتصاحب إلى اللي أشكالهم يعجبوها .. وجوري تجنن .. بس مو أحلى من غرام .. بشرتها حنطيه وفيها غمازه على خدها اليمين وأكيد تستغلها ف دايماً تبتسم على جنب .. عواينها ماخذتهم من أمها الأيطاليه اللي توفت وهي تولدها
)
جوري دخلت السياره : هلو
غرام : هلواات
جوري : أومايقوود غرام طالعه حلووه مره
غرام : تسلمي قلبي عيونك الحلوه
ومع السوالف نسو نفسهم ..
وربع ساعه ووصلو للمول
طبعاً ماكانو يحتاجو شيء بس يتمشو يسخرو على ذا ويضحكو على ذاك
داخل المول
جوري :غرام خلينا نروح الكوفي تعبت
غرام : أوكي يلا
راحو للكوفي وجلسو
إلى بواحد جاي لهم
الولد : سلام ياحلوات
غرام ماناظرت فيه وطنشته لان من طبعها ماتعطي وجه لذول الاشكال
جوري وهي خاقه عليه : وعليكم السلام
الولد : ليه الحلو مو عاطنا وجه
غرام ماردت
وجوري أنقهرت عشانه مطنشها ويبي غرام
الورد تهور ومسك راسها وخلاه يقابلها
وغرام عصبت
غرام : هيه خير ان شاء الله منو انت عشان تلمسني او تكلمني حتى اسمعني وحط ببالك زين مو انا اللي اكلم اشكالك وامثالك ياواطي فاهم ومسكت شنطتها ومشت ومشت وراها جوري
الولد حطها بباله وعجبه كلامها وعشانها ثقل وماعطته وجه وابتسم بخبث وراح وراها
توها غرام بتفتح الباب مسكه الولد ولانه أقوى منها ماقدرت تفتحه ابتسم الولد ابتسامه عريضه
وطالعت فيه غرام وذابت على الابتسامه بس مابينت له
الولد : أنا أسمي أمجد ومد لها كرت فيه رقمه
غرام طنشته : بعد عني
أمجد يرفع حاجب: خذيه
غرام : مو أنا اللي اتابع اشكالك طيب (وأخذت الكرت ورمته بالارض وداست عليه ) ومكانك ومكان اشكالك تحت جزمتي
أمجد أعجبته بقووه ذي البنت
امجد : مو مشكله حطي ببالك أن ماأخذتي رقمي وراك وراك والزمن طويل ومد لها كرت ثاني
غرام عصبت ومابغت تطول السالفه أخذت الكرت وامجد بعد عن السياره
بقى يطالع في السياره وهي تمشي لين ماغابت عن ناظريه ..
آرائكم .. توقعاتكم ..
مبدعة إحسآس