الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
كادي
23-08-2022 - 04:11 am
هذه قصة شاب أزعجته عجوز فمن هذه العجوز أدخل بنفسك وأعرف من هذه العجوز
>كنا في مجلس فيه فإذا بالجوال يرن على أحد الحاضرين
>>رد على الجوال بوجه مكتئب
>>ايه ايه ايه
>>ماهوب الحين
>>قلتك خلاص ماهوب الحين
>>بعدين
>>هكذا توالت الكلمات قلنا لعله يخاطب إحدى قريباته
>>ثم أغلق الجوال وقال :
>>أزعجتنا العجوز!!
>>ما أقبحه لم يتلطف مع أمه في الكلام ولا في الوصف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
>>سكت وسكت الحاضرون ثم سمعنا صوت بكاء خفي فإذا أحد الزملاء تدمع عينه
>>نظرنا إليه بدهشة لأن دمع الرجال ليس هينا
>>فلما علم أننا حولنا النظر إليه قال :
>>ليتني رأيت أمي
>>وليتها حية لتزعجني
>>كي أقول لها :
>>سمي
>>الذي يرضيك
>>صاحبنا الأول صار في حرج وحاول الدفاع عن نفسه
>>فتكلم المجلس كله دفعة واحدة وقالوا :
>>اخس واقطع!!!
>>لا تتكلم ولا بكلمة ما لك أي عذر
>>اذهب لأمك وقبل رأسها واسترضها
>>..........................................
>>صديقنا الذي بكى توفيت أمه وهو صغير بعد ولادته فورا
>>يعيش حياته كئيبا لأنه يظن أنه سبب وفاة أمه
>>نشأ وهو صغير يسمع من الأطفال :
>>أمي قالت
>>أمي تقول
>>بروح لأمي
>>ولكنه لا يستطيع أن يقول هذه الكلمات
>>بركان داخله يتفجر فينزوي في إحدى زوايا البيت ليبكي بكاء مرا
>>كبر وكبرت معه همومه
>>يسمع زملاءه العقلاء هم يقولون ردا على أمهاتهم
>>آمري آمر
>>الله يحييك على طاعته
>>>إذا اتصلت ترك الدنيا من أجلها
>>عندها يتنفس صاحبنا الصعداء
>>ويكاد ينفجر من البكاء
>>>>>>>أخي قارئ هذه السطور، أختي قارئة هذه
>>السطور
>>إذا كانت أمك حية ترزق ، فاترك الآن النت بسرعة ، وتوجه إلى أمك
>>وقبل رأسها
>>وقال لها :
>>هل أنت راضية عني؟
>>فإن قالت : نعم
>>فأنت أسعد الناس!
>>وإن قالت :
>>لا
>>فاذهب إلى زاوية في البيت :
>>وابك بكاء على غضب والدتك عليه
>>>وإن كانت أمك ميتة :
>>>فارفع الآن يديك إلى السماء وقال :
>>اللهم اجعلها في الفردوس الأعلى
>>(اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرا )
>>>_______________


التعليقات (9)
نجدية
نجدية
هذي القصة صغيرة بس با لنسبة لي اعتبرها شي مهم وعظيم في الحياة لان الام مالها في هذا الكون مثيل فهي الخير والبركة واي شي راح يسوية الانسان لوالدية سوف يؤجر علية من عند اللة و ينال رضاة هذا في الاخرة اما في الدنيا فان ما تعمل لوالديك سوف يعملة اولادك لك ان كان خير او شر اي ان االدنيا سلف ودين

ربما
ربما
لاحول ولاقوة إلا بالله......
قصة مؤثرة.........

بترافري007
بترافري007
تبين الصراحة احنا جد وايد مقصرين في تعملنا مع الام الله يهدينا يارب لازم نرضي والدينا قبل ما ياخذ الرحمن الامانة سوء نحن ولا هم الله يهدينا لا حول ولا قوة الا بالله

ميني
ميني
قال تعالى {وقضى ربك الا تعبد إلا إياه وبالوالدين احسانا }

كادي
كادي
خواتي
نجديه
ريما
بترافري007
ميني
شاكرة لكم مروركم وتفاعلكم ............

قطوة
قطوة
" ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا " صدق الله العظيم ..
أمي حبيبتي والله بعد قلبي ...
أدعو الله أن تؤثر قصتك في أي بنت عاقة لوالديها وتعتبر من القصة.
آمين يا رب.

حلى السعودية
حلى السعودية
لاحول ولا قوة إلا بالله .............
اللهم أحفظ أمهاتنا وآبائنا وارحمهم واغفر لهم...........

القلب الحنون
القلب الحنون
لاحول ولاقوة الابالله
مشكورة اختي علي القصة المؤثرة جدا

كادي
كادي
مشكورين عزيزاتي على المرور

تعالوو اقروو هالقصة
المرأة التي لم ترا الكعبة قصة واقعية