الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
بسمـة الم
24-01-2022 - 04:36 am
بسم الله الرحمن الرحيم
ابعث الى اخواني واخواتي اعضاء موقع الفراشة النسائي التحية العطرة .. واتمنى لهم قضاء امتع واروع الاوقات برفقة هذه الصفحة
..
.
بدات قبل اسابيع باطلاق قلمي .. لكتابة قصتي الثانية .. والتي اتمنى من كل قلبي ان تنال اعجابكم
و الشخصيات سوف اذكرها باذن الله مع احداث القصة
(( احبك ولكن !! ))
نحن في هذي الدنيا نعيش .. نحب وربما نصل الى مرحلة العشق ، ولكن !! هل الطرف الاخر يستحق كل هذا الحب والهيام ؟؟ هل يستحقك ام لا !!
..
.
احبك ولكن !! لما كل هذا الحب ؟ .. اشتاق اليك ولكن !! لما كل هذا الاشتياق ؟ .. انتظر قدومك ولكن !! لما كل هذا الانتظار ؟ .. ابتسم عندما اراك وعندما يمر طيفك في بالي ولكن !! ما سر هذه الابتسامة ؟
..
.
هذا ما يحيرني في حبك .. بل هناك ما يزيد عن ذلك .. فاحيانا بل اظنها دائما ارى نفسي غير قادرة عن وصف ذلك الحب الذي يشغل كل تفكيري .. فكل نبضة من قلبي تهتف باسمك .. وكل حرف اكتبه سيكون لك وحدك .. ومع ذلك احبك ولكن !!
انتظروني بالجزء الاول من قصتي التي اتمنى فعلا التفاعل معها
احبك ولكن !!
تحياتي


التعليقات (8)
بسمـة الم
بسمـة الم
الفصل الاول من الجزء الاول
رفرف الصمت
ولكن !!
ها هنا
كل ما فيك من الحسن يغني
اشتقنا لك .. وشوقنا لك يملا قلوبنا الطاهرة
اخي .. زوجة اخي
ابن اخي .. وابنتة اخي
ها هو النور
يعود من جديد
على بلادنا
بعودتكم لنا
فألف حمد الله على سلامتكم
رجاء بفرح كبير : حلفي حلفي يمة
ام وسام : وليش احلف يا بنيتي
رجاء وهي تناقز بفرح كبير وبعدها تحضن امها : يمة مو مصدقة والله غصب عني .. ( وتتنهد ) آآآآه شكثر مشتاقة ارجع لبلادي من متى وانا طالعة منه ولا عمري رديت له وحشتني ريحة بلادي .. وحشتني بنت خالتي ندى .. ندوش الاياي شكثر وحشتني
ام وسام: الحمد الله رب العالمين .. الحمد الله على كل حال
رجاء تمسك يد امها وتقعدها فوق السرير وهي تقعد على الارض على ركبها : يالله يمة قولي لي شلون ابوي قالج باحسن واحلى وافضل واروع خبر سمعته في الدنيا
ام وسام: ههه سمعي يا بنيتي .....
ابو وسام : ام وسام يا ام وسام
ام وسام وهي تطلع من المطبخ : اهلا اهلا آمرني عسى ما شر ؟؟
ابو وسام وهو يقعد فوق الغنفة : الشر ما يجيش تعالي قعدي ام وسام قعدت بقربه وعلامات الاستفهام مرسومة على وجها : خير ؟
ابو وسام وهو يمد يده لها بورقة : تفضلي هذي الورقة الي كنتي على طول تتمنيها
ام وسام طالعت الورقة وبعدها رفعت نظرها الى ابو وسام .. وفتحت ورقة واول ما طاحت عينها على كلمة (( تقاعد )) ورفعت عينها بسرعة
ام وسام وهي مو مصدقة : ت .. ت ق
ابو وسام وهو يبتسم ابتسامة عريضة : اي تقاعدت وبنرد البلاد .. وصلي الخبر لبنتج وولدش خلهم يستانسون
رجاء : الله يا يمه ما تتصورين شكثر فرحانة بطير من الفرحة يا يمة
ام وسام وهي توقف : يالله انا بروح اعدل البيت واخذ الاغراض الي محتاجتها واجمعها على صوب وانتي بعد .. ترى بكرة المغرب احنا بالبلاد
رجاء وهي توقف وتدور : الاي بنرجع البحرين يا محلاها وحشتني
ام وسام ابتسمت الى بنتها وطلعت برى
رجاء : 18 سنة .. 15 سنة عاشت باللبنان والسبب ان ابوها شغلته دبلماسي .. بنت حبوب ورقيقة وطيبة وقلبها كبير .. ورومانسية بشكل كبير .. وحساسة .. بشرتها بيضة .. وعيونها وساع .. وخشمها طويل .. وبشكل عام بنت حلوة .. حلوة بصفاتها واخلاقها .. وحلوة بملامحها الناعمة البسيطة .. وبكون لها دور كبير في القصة
.......
ندى : اهلا ومرحبا وسهلا بالغالية رجاءءءءء
رجاء : هلا ندوي وحشتيني يا الدبة
ندى : احين انا دبة يا وجه البومة
رجاء : ههه وحشتيني ندوي وحشتيني
ندى : والله محد قالج عيشي بلبنان رجعي ديرتج الا ولا كانها ديرتج
رجاء وصوتها باين عليه الفرحة : عجل لي انا متصلة فيج شخصيا ابي اقولج ان ان ....
ندى : ان شنو ؟؟؟؟؟
رجاء : ان بكرة احنا بالبحرين توقعي ندووي ندى : .......
رجاء : ندوي والله مو مصدقة الى احد احين اني برجع بلادي بكمل دراستي فيها .. والله والله مو مصدقة
ندى : ..... >> لحين في حالة الصدمة خ 15 سنة مو قليل
رجاء : ندوي شفيج ساكتة يالله عاد
ندى : هاا ام شنو اقول منصدمة والله مو مصدقة من بعد 15 سنة وبين كل سنة او سنتين تجونا مرار الكرام وترجعون احين احين خلاص بظلين معانا على طول مو مصدقة
رجاء : الاي والي مفرحني اكثر اني بكمل دراستي في البحرين بدرس في الجامعة وبكون معاج الاي وناسة
ندى : الله الاي صدق وناسة يالله ننتظر قدومش
رجاء : اووكي خبري خالتي وخبري شذى بعد ويالله ابي اشوفج في المطار خ
ندى : ههه ان شاء الله غالية والطلب رخييص
رجاء : يالله سي يوو
.........
واول ما سكرت ندى من عند رجاء
نزلت تحت تبشر اهلها بهذي البشارة الي تسوى الدنيا وما فيها
ندى : بنت خالة رجاء ربع من يوم هم صغار لانهم في مثل العمر وعمرها 18 سنة
ندى وهي تناطط على الدرج : يما ماما ماي موذر
ام سلمان : هاا هاا شفيج تصارخين عسى ما شر
ندى وهي توقف بقبال امها وتجود يدها وتهزها بحماس : يمة توقعي توقعي
ام سلمان وهي تضحك على بنتها : ههه شصاير ؟
ندى : يمة عندي لج خبر بمليون دينار واكثر صديقيني
ام سلمان : قولي شصاير ؟؟ شنو هالخبر الحلو الي خلى اخر العنقود بهذا الفرح
ندى وهي تبوس امها وبعدها تحضنها : يمة بيت خالي ام وسام بيرجعون برجعون البحرين توقعي يا يما
ام سلمان : !! شنو تخربطين انتي
ندى : والله يمة ما اجذب عليج توها من شوي متصلة فيني رجاء ومخبرتني
ام سلمان : !!!!
ندى : يمة والله ما اجذب اتصلي فيها عشان تتاكدين بعد
وبهذا انتشر خبر رجوع عائلة ابو وسام الى البحرين .. والاقامة فيها من بعد 15 سنة
.......
ندى : 18 سنة .. بنت خالة رجاء .. علاقتها جدا حلوة برجاء .. ربشة وحركية ومسوية جو في بيتهم .. ملامحها ناعمة وحلوة .. وبحكم انها قصيرة .. ما يناسب عليها ال 18 سنة .. الي يميزها انها بشرتها بيضاء .. وعيونها مثل ما يقولون لها عيون المها .. ودورها حلوو في القصة

بسمـة الم
بسمـة الم
وفي لبنان الساعة 12
طق طق طق
وسام : اووه اووه متى رجاءو صارت مؤدبة واطق الباب
رجاء وهي تدخل بدلعها وشطانتها وتنط وتتربع فوق سرير اخوها : اصلا طول عمري مؤدبة وسنعة
وسام : مبي
رجاء خافت ونقزت : مبي شفيه
وسام : ههه لا بس بطيح السقف من هرارش
رجاء من قهرها اخذت المخدة وفرتها على وسام : مالت عليك وانا على بالي حشرة يا وجه النحس
وسام : ههه اذا انا وجه نحس انتي شنو عجل ههه
رجاء طالعته بنظرة
وسام : ههه شفيش تطالعيني بحقارة تعالي تعالي قعدي
رجاء تحركت بطفولة وقعدت فوق السرير مقابلة اخوها وسام وقامت تتعبث في قذلتها الي نازلة على وجها بطريقة ناعمة
رجاء : وسام فرحان ؟
وسام يستهبل : فرحانة !! على شنو يعني ؟؟
رجاء بدلع : وسامو لا تستهبل عليي يالله عاد
وسام : ههه احين هذا سؤال بالله عليش صراحة سؤال غبي ههه
رجاء بدت تنزل ملامح وجها وشوي شوي لما بان ان شفايفها نزلت بمعنى انها زعلت .. وقامت من مكانها بتطلع
وسام : رجاء رجاء
رجاء بعصبية وبسرعة بسرعة تتكلم : احين جزاة خيري جاية ومتعنية وقاعدة معاك بغرفتك على رغم ان غرفتي احسن من غرفتك عشان اسهر معاك ونقضي اخر يوم في لبنان مع بعض ونقعد ونضحك تقول عني غبية ها ؟؟
وسام : ههه انزين لا تعصبين ويالله قومي نكمل سهرتنا
رجاء وبضحكة ناعمة : ههه وين بنكملها
وسام وهو يمسح على بطنه : هم والسهرة ما تكتمل الا بالاكلات اللذيذة
رجاء : ههه يالله خلنا نروح نسوي لنا شي ناكله
ويبدا النشاط .. وسام يسوي عصير المانجو .. ورجاء تحاول تصنع معكرونة بالبشاميل
رجاء وهي تخلط خلطة البشاميل : تصدق وحشوني بنات خالتي
وسام نرسمت علامات الاستفهام على وجهه
رجاء ضحكت على شكله : ههه شفيك
وسام : ههه لا بس ولا وحدة اتذكر شكلها وحدة شذى والثانية شنو ؟؟؟
رجاء : ندى
وسام : تصدقين ولا اذكرها
رجاء : ههه لان ندى بعمري وكانت صغيرة وقت وقت ما اقمنا في لبنان
وسام : صدق ولا اذكر حتى ان عندي بنت خالة ثانية .. الي اعرفهم سلمانوو الدب وشذى بس
رجاء : يالله بكرة بنرجع وبتعرفهم ان شاء الله
وسام : ان شاء الله
وفترة سكوت
وسام : رجاء
رجاء : هم
وسام : تذكرين بيت عمي ؟؟
رجاء بحماس : اي آخر مرة شفتهم في زواج اسراء
وسام : انا بنات عمي ما اشوفهم ولكن فراس شفته
رجاء : ههه بو من متى مو شايفتنه لو اشوف احين فراس ما اعرفه خير شر
وسام : يالله بكرة ان شاء الله بنرجع البحرين وبنشوف كل اهلنا
رجاء : يا ربي متى يجي بكرة ابي بسرعة يجي بسرعة
وسام : 24 سنة .. صبي طيوب وحبوب .. وفارس احلام كل فتاة .. مكمل دراسته في ادارة الاعمال .. وله دور حلوو وشيق بالقصة
تشرق الشمس وتمد خيوطها نحو عالمنا .. وباشعة الشمس فتحت عيونها الناعمة البريئة .. فتحت عيونها وقلبها ينبض فرحا واشتياقا .. اليوم !! اليوم سوف ارجع الى بلادي .. الى داري .. كم هو جميل هذا الشعور !! كم هو جميل هذا الاحساس .. احساس مرهف .. فرح ! اشتياق ! وله ! حب ! غرام !
رجاء وهي تحمل الشنطة وتنزل من على الدرج
ام وسام : يا رجاء عطي الشنطة الى الخدامة تحملها جدي بينكسر ظهرج
رجاء وهي تكمل طريقها : يا يما من كثر فرحتي ما ابي احد يحمل اغراضي انا ابي احملهم
ابو وسام سمعها وهو داخل الحجرة يعدل شماخه .. واول ما كمل طلع
ابو وسام : ههه كل هذي فرحة
رجاء وهي تركض وتلم ابوها بكل حب : يبة مشكور مشكور واجد انك فكرت فينا وتقاعدت مشكور ويعطيك الف عافية
ابو وسام وهي يطبطب على ظهر بنته : يا بنيتي ما بقى على العمر كثر ما مضى .. وانا ظلمتكم معاي ومع شغلي الى ما يخلص .. وسمحوا لي باعدتكم عن دياركم واحبابكم .. واحين احنا راجعين البحرين بكل شوق لها والى اهلها الطيبين .. وان شاء الله اول ما ارجع بداوم بالشركة الي تركها لنا الوالد الله يرحمه .. صدق ان انا مقصر في حقها واجد .. وان شاء الله برجع اشتغل فيها واساعد اخوي الي طول عمره وهو يشتغل فيها .. وان شاء الله بكون حالنا مثل هالاحال واحسن
وسام سمع كلام ابوه ونزل
وسام وهو يبوس راس ابوه : صبحك الله بالخير ابو وسام
ابو وسام ابتسم الى ولده ابتسامة عريضة : يصبحك بالنور والسرور يا وجه الخير .. ها شخبارك ؟؟ عساك مرتاح انك بترجع البحرين
وسام وهو يطالع السقف ويفكر : ام شفت هالدنيا .. لا لا .. شفت هالكون . . انا فرحان كثر كبر هالكون ما تتصور يا يبا فرحتي شلون .. فرحان وكلي شوق الى البحرين
ابو وسام ابتسم الى عياله : ياله توكلنا على الله
في البحرين
الكل مرتبش بهذي المناسبة الي ما تنسى
ندى : شذى وصمخ قلت لج انا الي يحمل الباقة وردية .. انا
شذى وهي تحاول تاخذها من عند ندى
ندى : وعلة قلت لج هديها .. ماما شوفيها شنو تسوي
ام سلمان : بس بس صرتون كبار ولحين هالمخانق اوف منكم
ندى وهي تحط يدها على خصرها : اذا ما خليتوني احمل الباقة الوردية صدقوني ما بروح ( وتقعد على الكرسي )
شذى تطالعها بنص عين : جودي جودي يالجاهلة
ندى بعصبية : هي لا تقولين جاهلة يا وجه البومة
شذى وهي مصدومة : انا وجه بومة ؟؟ هين
ويقوم الركيض في البيت
ندى وهي تركض عن اختها : ههه حامض على بوزش ما تقدرين تصيديني يالدبة
شذى وهي تركض وتاخذ نفسها : هم انا دبة هم هين هين
وام سلمان تطالعهم وتضحك على بناتها الي ما تعتقد انهم بكبرون
سلمان وهو ينزل من فوق : شنو هالحشرة ؟؟
ام سلمان : كالعادة خواتك مناجر
سلمان : وهذولا يا يمة ما بيكبرون ههه
ام سلمان : الله يخليهم ما اتصور البيت من غيرهم
سلمان : افا واناا ؟؟
ندى سمعت الكلام الي دار بينهم
ندى وهي توقف : اشم ريحة غيرة ؟؟
سلمان : بل بل عليش مو اذون هذي .. اذون ارنبة
وفي هاللحظة توصل شذى .. وطراخ ( صوت قوطي الكلينس فوق راس ندى ههه )
ندى : آآي .. آخ يعور .. شذويو يعور
شذى وهي تطالعها بكبرياء : حقش واقل من حقش سلمان : بس خلاص كملتوا هواش ؟؟ نبي نمشي لا
شذى : انزين بس خلاص يالله مشينا
سلمان : 23 سنة .. رجال بكل معنى الكلمة .. حمل مسؤولية ام واختين وهو في عمر صغير .. وبسبب هذا الظرف صار يفهم الحياة .. ويعرف كل شي فيها .. ملامحه حلوة .. وتدل على الرجولة
شذى : 21 سنة .. مثل التوام الى ندى .. على طول مع بعض ولازم مناجر .. بس ما يقدرون يتخلون عن بعض .. وملامحها شوية قريبة من ندى بس الفرق ان ندى شوية اقصر منها
ويمشون هالعائلة الصغيرة الي طبعا بوجود ندى وشذى تكون العائلة احلى واحلى
واول ما وصلوا المطار التقوا بعائلة ( ابو فراس ) الي هم عيال عم رجاء ووسام
ندى وهي تلم شوق : هلا هلا شوق شلونش شخبارش ؟
شوق : الحمد الله .. وانتي شمسوية ؟
ندى : طايرة من الفرحة
شوق : ههه دوم ان شاء الله
ندى : دامت ايامج
وتقطع عليهم سوالفهم شذى
شذى : شنو تسوون تحشون في من ؟
شوق وهي تلم شذى : ههه الله يغربل بليسش هذي هي انتي شذى بشحمها ولحمها وما تغيرت
شذى : ههه وهل يخفى القمر ندى : وز أي قمر أي خرابيط ؟؟
شذى بتكبر : ماني برادة عليج لانج مو من مستواي
ندى بكل ثقة : احم احم ادري ما يحتاج تقولين لان انا مستواي فوق فوق
شوق : ههه الله يرجكم بس عاد
شوق : 18 سنة .. بنت عم رجاء .. بنت حبوب وطيبة .. وقريبة من رجاء وبنات خالاتها .. هي ورجاء مثل الذوق .. وماخذة شبه كبير من امها

بسمـة الم
بسمـة الم
وبين ام فراس وبنتها اسراء
اسراء : يمة ليش ما فراس مو معانا ؟
ام فراس : والله تعبت معاه وانا اقعده من الرقاد تعبني نومه ثقيل
اسراء : هذا ولدش عمره ما بحس احين عمه راجع من لبنان من بعد سنين عاشها هناك ما يجي معانا حتى لو بس يسلم ويرجع يكمل رقاده
ام فراس وبالسلوب ان ما بيدها حيلة : شسوي تعبت معاه مو راضي يعتدل
اسراء : ولا بيعتدل بعد دام لا انتي ولا ابوي تكلمونه
اسراء : 25 سنة .. متزوجة بولد جيرانهم محمود .. صار لها سنتين من زواجها .. ولحين الله ما رزقها بالذرية الصالحة .. راضية بقدرة رب العالمين .. ومتمسكة بزوجها رغم ..... !!
وفي هاللحظة يقطع عليهم صوت صراخ ندى
ندى : ماما شوفيهم وصلوا كو هناك تمشي رجاء فديتها
هني الكل تجمع وتقدم على قدام
واما رجاء كانت بكل فرح ووناسة تلوح بيدها لهم واما الباقي كانت فرحتهم كبيرة مثل رجاء
واول ما وصلت رجاء ضمت بكل حب شذى وبعدها ندى وشوق ودموع الفرحة على خدها
رجاء وهي تصيح : وحشتوني واجد واجد وحشتوني
شذى : ما يووحش وحش حبيبتي
رجاء تضحك : ههه روحي يالدبة
وبعدها راحت تسلم على عمها ومرت عمها وخالتها وتسلم على الكل
وكانت فرحتهم ما تنوصف
وبعدها رجاء راحت مع بيت خالتها
ووسام وام وسام وابو وسام مع بيت عمهم
واول ما وصلوا بيتهم قاموا يطالعون فيه .. يطالعون كل زاوية فيه .. ويمر في خيالهم ذكريات الطفولة .. بل كانت من اروع الذكريات
وبعدها بيت عائلة ابو فراس وعائلة ام سلمان راحوا عشان يخلونهم يرتاحون
وما انكر ان من الفرحة محد غمض له جفن لا وسام ولا رجاء ويمكن ام وسام وابو وسام مجرد غفوة
وبس اذن اذان المغرب الكل قام اخذوا لهم شاور وبعدها تجمعوا تحت في الصالة
رجاء : يمة احين متى بنسوي العزيمة ؟
ام وسام : ما ادري على ابوش .. هذا بشر يا ابو وسام ؟
ابو وسام : ان شاء الله بكرة على الغذى والعشى
رجاء : هية احسن شي سويته يبة
ابو وسام : يالله يا وسام خذ معاك رجاء وروحوا تشروا ماجلة البيت .. وانا وام وسام بنروح نشوف لنا اثاث شوية سنع
وسام : ان شاء الله يا الغالي
طلعت رجاء فوق عشان تكشخ .. ووسام بعد
وسام في الحجرة قاعد فوق السرير وهو يفكر وفي داخله يتكلم : آه يا فراس توقعتك اول الحاضرين .. توقعت انك مشتاق لي كثر ما انا مشتاق لك .. طلعت كلش ما تهتم كثر اهتمامي فيك .. كنت احلم باليوم الي اكون فيه معاك .. وهو جى اليوم وما شفتك .. حتى طيفك ما شفته .. وما كلفت على نفسك تتصل وتسال .. الله يسامحك يا فراس
رجاء لبست لها جنس وفيه شك باللون الوردي مع بدي كت وردي .. وبعدها لبست عبايتها ولفت الشيلة على وجها الناعم البرئ
واول ما وصلوا السوبر ماركت
سلمان اخذ له سلة وظلت رجاء بجانبه ويتمشون مع بعض ويتشرون
( بصبر على فرقاكم مهما تمر سنين وتخيل محياكم يا حبيبين العين ) >> صوت رنة رجاء
رجاء : الوو
ندى : هاي
رجاء : ههه هلا ندوي
ندى : شخبارش شمسوية شعلومش عشاش بخير خ
رجاء : يمة اكلتيني .. المهم انا تمام
ندى : انتي في وين يالحلوة اسمع صوت حشرة ؟
رجاء : ابد سلامتج رحنا ناخذ ماجلة البيت انا ووسام
ندى : اها الى على الطاري سلمي على وسام وقولي له خله يعذرني لاني ما رحت اسلم عليه بس نسيت لاني كنت مرتبشة معاش
رجاء : ههه ان شاء الله ولا يهمش يوصل
ندى : يالله اخليش لا تنسين اخذي لي جلكسي
رجاء : حاضر اوامر ثانية
ندى : ام لحظة بفكر
رجاء : اوف قلبي وجهش
ندى : على أي صفحة ؟
رجاء : اقول باي عطلتيني
ندى : بايووش
وسام : من هذي ؟
رجاء : هذي ندى وتسلم عليك وااجد وتقولك اعذرها ما جت تسلم عليك لانها كانت معاي ونست
وسام وهو يحك شعر راسه : ليش كانت معانا بالمطار ؟
رجاء : ههه صباح الخير
وسام : يالله نشوفها بكرة ان شاء الله والله يسلمها
رجاء : انزين وسام انا بروح اخذ جلكسي لها الدبة تقول تبي
وسام : اوكي انا بكمل طريقي هني
وراحت رجاء تاخذ الجلكسي وهي قاعدة تتخير ما تسمع الا صوت وراها
...... : شخبارك يا حلوو ؟
رجاء رفعت راسها شافت صبي غريب نزلت راسها بسرعة وردت تختار ولا عليها منه
....... : المهم يا قمر هذا رقمي ( حطاه في الرف الي قاعدة تختار منه ) اتصلي لي ضروري
رجاء : اوف
وحملت شنطتها والجلكسي ومشت عنه
ولما الصبي شافها ما اخذت الرقم مشى وراها
رجاء اول ما وصلت عند وسام حطت الكاكو داخل السلة .. واما الصبي الي كان يلاحقها وصل قريب منها وبعدها
وسام : فراس !!
فراس : هلا وسام
ويتقدم فراس ويلم وسام : شخبارك يا ولد العم ؟
وسام : الحمد الله نسال عنك وانت شخبارك ؟
فراس : ابد عايشين مع هالدنيا .. وحمد الله على سلامتك
وسام : الله يسلمك
وسام الى رجاء : رجاء هذا فراس ولد عمي
رجاء رفعت راسها بابتسامة وبعدها !!
ابتسامتها تحولت الى سراء
رجاء وبصوت منخفض : انت !!
هني فراس لما شافها مبي ما درى وين يودي وجهه .. وفي داخله : ههه شنو هالورطة الي وقعت فيها يا فراس .. وبعدها سوى نفسه عادي
فراس : هلا بنت العم
رجاء من غير نفسه : هلا بييك
وبعد تقريبا ربع ساعة سوالف اخذ وسام وعد من فراس ان يجيهم بكرة على الغذى والعشى عشان تكتمل الفرحة .. وفراس ما عارض ابد
وفي السيارة كانت طول الوقت رجاء ساكتة وتفكر
رجاء مع نفسها : معقولة .. معقوولة ولد عمي يطلع انسان مغازلجي .. انسان يلعب على البنات ؟؟؟ اخوو شوق جدي ؟؟؟ ليش ؟؟؟ .. ليش يا ربي ليش
وسام : رجاء شفيش ساكتة
رجاء : لا لا ما فيني شي
وفي سيارة فراس
فراس : ام .. الله يستر تطلع هذي بنت عمي حيةةةةةةةةة .. وتخبر البيت .. لو تخبرهم بل .. راحت علي .. وانا حضرتي ما دورت ارقم الا هالبنت اوف .. من غباوتي الزايدة .. لكنها صدق حلوة ... اوبس !! .. استح الى وجهك يا فراس هذي بنت عمك .. ام لازم ادور لي شي اتخلص منها .. اخاف تسوي لي سالفة .. ام ( وبعد كم دقيقة تفكير ) ... ايوة لقيتها .. بنشوف يا بنت العم .. بنشوف .. يا انا يا انتي يا حلو
فراس : 22 سنة .. انسان عطالي بطالي .. وزين انه لحين مواصل دراسته في الجامعة .. وصبي مغازلجي ويلعب على البنات .. الشي الوحيد الي فيه حلوو .. انه فارس احلام لكل الفتيات .. ووجه بريء ويوحي للطيبة .. وما يناسب عليه الي يسويه .. وماخذ شبه جدا كبير من ابوه الطيب
فراس : بنتٍ تمر الطلوع وبيتها بيتها .. ماغيرتها السنين او ماتغيرت انا
يوم اكشفت عن مفاتنها وضميتها .. قالت لي الحب وشهو قلت بيت الهنا
شوق : يا سلام الاخ مبسوط والام متحلفة فيه تحلف
فراس ولا كأن سمع كلامها : ياليت مالي خفوقٍ ينبض وليتها .. إلا نعس رمشها ماعاد تسرف بنا
يغار قاميصها من لم..؟
شوق تقاطعه : فراسو اكلمك
فراس : لو سمحتي اسمي فراس
شوق في قلبها : الله عاد اسمي فراس مالت بس
شوق : انزين يالشيخ فراس .. مو قاعد تدندن وما ادري شنو .. بس عتب عتبة هالدرج وبتحصل كم زفة محترمة من الوالدة
فراس : عسل على قلبي
شوق : اوف ما منك فايدة .. انا اقوم انام احسن لي .. بكرة ورانا عزيمة
فراس وهو يركب الدرج وراء اخته ولا مفتكر ولا شي : بنتٍ تمر الطلوع وبيتها بيتها .. ماغيرتها السنين او ماتغيرت انا
يوم اكشفت عن مفاتنها وضميتها .. قالت لي الحب وشهو قلت بيت الهنا
ام فراس : ما شاء الله عليك .. كمل كمل
فراس وقت ما شاف شكل امه تسمر مكانه ولا رد عليها
ام فراس : افا فراس ليش وقفت كمل يا قليل الذوق .. قصدي يالي ذوقك رفيع ما شاء الله
فراس : ....
ام فراس : 15 سنة يالظالم ما شفت بيت عمك .. وتوهم راجعين اليوم ما فكرت تجي معانا المطار وانا متحلفة فيك بعد بس ما تسمع الكلام
فراس : يمة شفيش اليوم معصبة ؟
ام فراس : سلامتك .. بس اسراء معاها حق انا وابوك واجد مدلعينك .. ولدنا الوحيد .. وخير يا طير .. لازم نادبك ونعلمك الاصول
فراس : شفتي يمة انتي طول عمرج ظالمتني .. ترى انا رحت السوق وشفتهم هناك وسلمت عليهم .. وسام واخته ..
ام فراس بحنية : بس هذا ما يمنع يا وليدي انك تجي معانا المطار .. وعشان تعوض بكرة من الصبح تكون معانا في بيت عمك .. هناك مسوين عزيمة حق الاهل
فراس : من عيوني الثنتين .. انتين تامرين امر يا ام فراس
ام فراس : يالله توكل على الله
فراس ويبوس راس امه : تصبحين على الف خير يا الغالية
ام فراس : أي أي صبغ .. وانت من اهله
فراس وهو يروح عند حجرته يضحك : ههه .. وفي قلبه : يصير خير بكرة .. ان شاء الله
نهاية الفصل الاول
* عائلة ابو وسام شلون بتكون عياتهم بعد رجعتهم لبلادهم بعد 15 سنة في الغربة ؟
* رجاء ؟؟ هل بتتغير نظرتها اتجاه فراس ؟
* وفراس ؟ ليش انسان جدي مغازلجي وهل مع الايام ومع مرور الاحداث بيتغير ؟
* وشنو الفكرة الي لقاها فراس ؟؟ عشان تخلصه من هالسالفة ؟
* بكرة !! هل من جديد ؟
تحياتي
بسمة الم

بسمـة الم
بسمـة الم
تمنيت اشوف رايكم بهذا البارت .. ولكن ان شاء الله بنزل بارت ثاني عشانكم
واتمنى اشوف رايكم فعلا
تحياتي

بسمـة الم
بسمـة الم
الفصل الثاني من الجزء الاول
ام وسام : رجاء .. يا رجاء يالله قومي قعدي على ما تزهبين .. وتنزلين تحت اكيد العائلة كلها متجمعة
رجاء : هم يمة بس شوية خليني
ام وسام : رجاء .. بتتاخرين عليهم جدي .. يالله قومي
رجاء وهي تقعد على السرير وتحك عيونها : ان شاء الله يمة
ام وسام وهي تبتسم لها : يالله قومي حبيبتي
وتطلع من حجرتها .. وتروح حجرة وسام عشان تقعده
ام وسام : وس ...
وما شافت احد على السرير وبعدها سمعت صوت الماي من الحمام ( وانتوا بكرامة ) وعرفت انه قعد
ونزلت تحت تشرف على الاكل والحلويات وترتيب البيت
رجاء كعادتها اول ما طلعت من الحمام ( يكرمكم الله ) مشت وجها عن الماي .. وفتحت الستارة .. وانتشر ضوء الشمس في غرفتها .. وبعدها شغلت المسجل .. على موسيقى هادئة ورومانسية ..
وقعدت قبال المستواليت .. وبدت تعدل في شعرها .. حيث ان خلت لها خصلتين على جنب .. ورفعت شعرها الطويل بمشبك رأس وردي مزخرف .. وتدلى شعرها على تحت .. وبعدها اخذت لها بدلة وردية ناعمة .. تنورة نوعا ما مخصرة ومدرجة باللون الوردي .. وقميص مزخرف بورود ورديين صغار .. ولبست وتكشخت .. وحطت لها سمركيك خفيف .. وكلوز وردي فاتح .. نزلت عند امها
وباستها : صباح الخير يمة
ام وسام : صباح النور والسرور
رجاء : يمة من بجينا اليوم بالضبط ؟
ام وسام : عيال خالتج .. وعيال عمج
رجاء : اها
بعدها انصاعت وفي قلبها : عيال عمي .. يعني هالفراس معاهم وعي .. ما ادري شلون بقابله طول اليوم ( وبصوت مسموع ) : اوف
ام وسام : شفيج تافافين ؟
رجاء : ها .. لا لا ولا شي .. انزين يمة وصلت باقة الورد الي وصيت عليها
ام وسام : أي وصلت كوا فوق الكرسي هناك ( وهي تأشر على مكان معين )
رجاء : اوكي ماماتي بروح احطها في المزهرية وبنسقها
ام وسام : روحي يا ماما
وفي بيت ام سلمان
شذى : ندى من منو اخذتي تصريح تلبسين قميصي ؟؟؟؟؟ ابي افهم بس ليش تستعملين اشياء مو لج من غير استاذان ؟؟؟؟؟؟؟
ندى تتصنع البراءة : شذوي عادي .. الا شذى
شذى : عسى شذى تذبحج مع هالفيس
ندى : انزين لبسي قميصي الازرق
شذى : لا انا ابي الابيض .. مو حلو تنورة جنس مع قميص ازرق .. ماني
ندى : شذوي يالله عاد .. انزين لبسي تنورتي البيضة .. مع القميص الازرق .. ولا مرة لبستها صدقيني حبيبتي
شذى : انزين جيبيها بنشوفها .. اوف .. بتاخرينا
وتحت
ام سلمان : وينه ؟؟؟ مو انا قلت لج برزي كل شي من امس المغرب .. ليش يعني ما برزتينهم ؟؟
وينا : مدام انا نسيت يبرز هذا كلوو
ام سلمان : انزين يالله بسرعة حاولي تكملين الشغل لا نتاخر
وتاخذ المبخر معاها .. عشان تبخر روحها
وتطلع من المطبخ بنزلة ولدها الي هو دخرها وسندها في الحياة
ام سلمان بابتسامة حب .. وهي تبخر ولدها: هلا بشيخ الرجال .. هلا هلا
وصدفة كانت ندى وراه : يمة ما يحتاج تتعبين السانج الحلوو .. وتقولين هلا بشيخة البنات .. لان ادري من زمان
ام سلمان وسلمان : ههه
ام سلمان : شيخة البنات .. وقمر البنات .. وحلوة البن ..
ولحين ما كملت كلامها الا تقاطعها شذى وهي حاطة يدها على خصرها : يا سلام شنو خليتي لي ؟؟
ام سلمان : بس خلاص ما ابي افتح منوال ما يتسكر الا بطلعة الروح .. يالله عشان ما نتاخر
وفي بيت ابو فراس
أبو فراس : يالله يا فراس ما صارت .. حتى شوق والا هي البنت برزت قبلك
وينزل فراس من على الدرج .. ما شاء الله كأن معرس ليلة زواجه .. بالثوب .. والشماخ .. وصاير قمر
ام فراس فرحانة بشوفة ولدها بهذا الشكل : الله يبلغني اشوفك معرس يا وليدي
فراس وهو نازل ويغمز لها بعيونه : آمين يالغالية
ابو فراس : أول خله يكمل دراسته بالجامعة .. ويصير رجال ويوقف على رجله .. بعدين انا بنفسي بخطب له .. والبنت الي يبيها بعد
فراس : ان شاء الله يبة
ابو فراس : الا وين اسراء ؟
شوق : أي دقت علي قالت بتروح مع محمود بسيارة بروحهم
ابو فراس : يالله عجل توكلنا على الله
وفي بيت ابو وسام وبالاخص في الصالة
رجاء : وسام شوف تنورتي مو كلش ضيقة .. والقميص بعد
وسام : رجاء قلت لج روحي غيري التنورة شوفيها شلون عليج
رجاء بتوسل الى امها والدمعة قريب تطيح من عيونها : يمة شوفي وسامو
وسام : لا يمة ولا يبة .. قلت لج قومي بدلي ولبسي تنورة غيرها .. او ترى ما تقعدين معانا .. بجي فراس وسلمان .. عيب تقعدين جدي معاهم
ابو وسام كان بس يبتسم الى ولده الى غيرته على اخته كلش كبيرة .. وطبعا هالشي ما يضايقه .. لانه في مصلحة رجاء
رجاء وبرطومها نازل : لكن معلي
وسام وهو يبتسم على اخته وحركتها : انزين يالله قومي بدلي
رجاء : يا ربي احين وين ادور لي تنورة وردية واسعة
وسام : مبلا عندج .. انتي نص ثيابج وردي
رجاء : بقوم وأمري لله .. وما اقول الا الله يساعد الي بتكون زوجتك .. ( وهي تمشي رفعت خشمها وكأنها وحدة مغرورة ) : والله
الكل ضحك على حركتها
وركبت فوق والحمد الله شافت لها تنورة وردية حلوة .. والحمد الله انها واسعة ووقت وهي قاعدة تبدل .. وتدور لها شيلة تناسب بدلتها
تحت العائلتين وصلوا مع بعض
ابو فراس بعد ما ضم اخوه وباسه فوق راسه بصفته الاكبر ( ولكن الله ما رزقهم بالذرية الصالحة الا بعد عدة سنوات ) : يا هلا يا ابو وسام .. شخبارك شمسوي ؟؟
ابو وسام : الحمد الله .. مرتاح بعد ما رجعت الديرة .. كان عبء على قلبي وانزاح
ابو فراس : الحمد الله ..
وبعد السلام والترحيب والتحية
شوق : خالتي ام وسام عجل وين رجاء ؟
وفراس من سمع اسم رجاء انتقلت انظاره الى اخته .. وبعدها الى مرت عمه ينتظر منها الجواب
ام وسام : بعد شوية بتنزل .. تعرفين بعد البنات سنة على ما يبرزون .. مليون حاجة عليهم
ندى : ههه صدقتين خالتي .. انا بروح لها فوق
شذى : لا ما فيه قعدي .. انتظري لما تنزل
ندى وهي تبتسم للاهل عشان تخفي فشيلتها وبصوت منخفض : اراويج يالهبلة
شذى وهي تعدل شيلتها وبنفس الصوت والاسلوب : محد غيرج اهبل
وشوق كانت تسمعهم وتضحك عليهم
وبعدها كل واحد قام يسولف مع الثاني .. وضحك وسوالف .. ولكن !! كانت في عيون تناظرهم .. وتناظر شخص معين .. بكل هدوء واعجاب ولكن !!
وفي هاللحظة تنزل رجاء بكل هدوء محد حس بنزولها .. رافعة تنورتها وتنزل شوية شوية .. ولما وصلت الى نص الدرج وقفت .. وعدلت شيلتها الي انسدلت على كتفها .. حس بحكرتها فراس .. وقام يناظرها بغموض .. وبعدها كملت مشيتها .. بنفس الهدوء والنعومة والرقة .. واول ما وصلت ابتسم الابتسامة الي الكل يحسدها عليها
رجاء : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو فراس : يا حيالله بنيتي .. والله وكبرتي
رجاء راحت الى عمها وباسته فوق راسه : الله يحييك عمي .. شخبارك ؟
ابو فراس : بخير يالغالية ( وتندى شوية وترك لها مجال ) : تعالي قعدي يمي حبيبتي
رجاء انصبغ وجها وردي واحمر وازرق ههه : تسلم عمي
وقعدت جنب عمها وظلوا يسولفون وهي تسمعهم وبعض الاحيان تضحك ومرة تبتسم .. وفجاة لاحظت نظرات فراس لها .. طالعت بنظرات وبعدها لفت راسه عنها
فراس لما شاف حركتها اصر اكثر ان يسوي الي يبيه وباسرع وقت ممكن قبل ما تفضحه
فراس : ههه الا ما قلت لكم
سلمان : قوول
فراس وهو يطالع رجاء وابتسم لها ابتسامة مكر وكمل : امس في السوبر ماركت كنت مار على بيت عمي .. وشفت ان فراس ورجاء بيطلعون حبيت اسوي فيهم مقلب .. بس اكلته رجاء
هني رجاء انصدمت
شوق : ههه وشنو هالمقلب
فراس : مشيت وراهم لما وصلوا السوبر ماركت .. شفت رجاء قاعدة تختار وتتخير بالحلاوة .. مثلت دور الصبي الطايش ههه .. لو تشوفون شنو صار فيها ههه .. راحت ركيض الى اخوها .. عبالها باكلها ههه طلعت جبانة بنت العم واحنا ما ندري
الكل : ههه ههه
شذى : آآآآخ بطني ههه
ندى : ههه ويو رجاء ههه
هني رجاء ابتسمت .. ابتسامة رضا عن ولد عمها .. وفي نفس الوقت عاتبت نفسها على انها ضنت فيه ضن السووء .. ولكنها حست بالراحة الغير طبيعية
رجاء : مردودة ههه

بسمـة الم
بسمـة الم
وبعدها اذن اذان الظهر .. وانتشرت اصوات كلمات الله عز وجل
في المنطقة
والشباب راحوا المسجد
والبنات توجهوا الى غرفة رجاء وبعد اداة الصلاة .. آخر وحدة كملت ندى ( من ربشتها الزايدة )
رجاء وندى وشوق : تقبل الله
ندى : اعمالنا واعمالكم
رجاء : يالله انا بنزل تحت اساعد امي
شذى طالعت ندى وندى مثل الشي وضحكوا : ههه
شوق : وي شفيهم ؟
رجاء : خبول الحمد الله والشكر
ندى : ههه لا بس لو تسمعش امي مبي .. تعيد علينا المنوال
شوق : منوال شنو ؟
شذى باستهبال : علاوي ابني كبر .. وبالصف الاول صار .. بعد منوال شنو .. اكيد منوال مال الشغل في البيت .. من بياخذكم اذا انتوا ما تعرفون شي في البيت ؟؟؟؟ .. بطيحون على جبدي يالخايبين خ والى آخره
شوق : اها جدي يعني
ندى : ايوة يا بطيئة الفهم .. اووه قصدي سريعة الفهم
شوق اخذت الموسدة الى على سرير رجاء وطراخ على وجه ندى : مالت عليش
شذى ورجاء : ههه
شذى : ههه شوفي فيسش شلون صار ههه يا ام كشة
ندى طالعت وجها في المنظرة : مبي .. وعلة تاخذش
رجاء : بس بس اني بنزل ولو سمحتون نزلوا معاي .. لان ادري اذا ظليتوا اكثر بتعفسون لي غرفتي صالة لعب كراتي .. وتروح وراء ندى وتدزها من ظهرها : يالله وانتي اول وحدة يا تاز المشاكس
شذى : ههه حلوة
شوق : رقميها لول
ندى : يو رجاء لا تدزيني انتوا نزلوا انا بقعد اعدل شعري .. كل من هالوجه شوقو اوف منج
شوق : والله محد قالج تغلطين
ندى تحط يدها على خصرها : لا والله اصلا انت ..
وتقاطعها رجاء : بس .. شوق امشي معاي لو سمحتين وطلعوا وخلوا ندى بالحجرة عشان تعدل شعرها مثل ما تبي
واول ما نزلوا لقوا اسراء ومحمود داخلين
شوق راحت اول وحدة وسلمت على اختها : هلا خويتي
اسراء : هلا بيج خيتوو .. شخبارج ؟
شوق : تمام
نجلاء وهي تبوس اسراء : هلا حبيبتي شخبارج ؟
اسراء : بخير يا وجه الخير
وظلوا يسلمون على بعض ويسالون عن احوال بعض .. وبعدها راحوا المطبخ يبرزون الاكل
وفي الشارع الشباب راجعين من المسجد
ابو وسام وابو فراس قدام
ووراهم الشباب
سلمان : عجل بكرة تطلع معاي عشان تتعرف على ربعي
وسام : ان شاء الله .. يصير خير
فراس : وانا ؟؟ وين موقعي من الاعراب
سلمان : ههه فاعل .. خوب انت من الربع لازم اعزمك يعني
فراس : أي .. والا ما تبوني ؟
وسام : افاا عليك مكانك موجود .. حياك معانا
فراس : تسلم كلك ذوق ووصلوا البيت
وفوق في غرفة رجاء .. كانت موجودة ندى
ندى من ربشتها مو بس عدلة شعرها قامت تعافس في اغراض رجاء
وشافت لها جلوز عجبها .. ومن غير استاذان حطت لها .. ههه وعفست وجها
ندى : مبي شوف شكلي .. بسرعة بسرعة
وتروح تغسل وجها .. وعلى ما تحط لها سمركيك تاخرت
ولبست شيلتها وعدلت نفسها .. وطلعت من الغرفة .. وهي تسكر باب الغرفة
...... : من !!
ندى شقهت
..... :!!
ندى لفت وراها شوية شوية وتوردت خدودها من الخجل : ام انا ندى
وسام ابتسم لها ابتسامة غريبة شوية : انا اقول من .. لان توني شايف رجاء بالمطبخ
ندى : اهاا .. يالله انا بروح لهم
وسام تباعد عن السلم عشان تمر : تفضلي
ومرت بتنزل وسمعت صوت يناديها
وسام : ندى ...
ندى لفت له بعيونها الحلوة : هم
وسام : ...
ندى بابتسامتها الرقيقة : نعم
وسام : ها .. لا لا بس سلامتج
ندى ابتسمت له ولفت تنزل : الله يسلمك
اول ما وصلت ندى تحت لقت رجاء وشذى وشوق يبرزون الغذاء .. وحدة تحمل السلطة والثانية الماي .. وغيرهم من الاشياء
وصلت وقعدت على الكرسي حالها حال الشباب
رجاء وهي تحط السلطة وتوقف قبال ندى : يا سلام .. الاميرة قاعدة تنتظر الاكل يبرز
ندى : ايوة عندج مانع
وسمعتها شذى وردت عليها : لا عندها دواس ههه
ندى : خفيفة
شذى : صدق كم وزنها لول
ندى : شذوا وصمخ سكتي عني
شذى : كيفي
ندى : مالت
شذى : عليج
رجاء : بس بس يالله قومي
وقامت معاهم بعد عناد وساعدتهم في بعض الشغلات .. واجتمعوا الكل على مائدة الطعام
ابو وسام في المقدمة .. وبعدين ابو فراس وقباله ولده فراس .. وبعدين سلمان .. وقباله محمود .. وجنب محمود وسام .. وبعدين ام فراس .. وقبالها ام وسام .. وبعدها البنات
ابو وسام : سمو بالرحمن
الكل : بسم الله وبدوا ياكلون .. عليهم بالعافية ههه

بسمـة الم
بسمـة الم
وأول ما كملوا .. اتجمعوا يشربون جاي .. ومكسرات
وبعض الحلويات والكيك والعصير .. وكانت القعدة كلش كلش حلوة .. والبنات استاذنوا وركبوا فوق في حجرة رجاء
ندى : يالله لو سمحتين طلعي لي كم غريضة من لبنان شريتهم لي
شذى : وي تفشل هالاخت
ندى: يا ربي انت شعليج انجبي اني اكلم بنت خالتي
شوق : بس بس خلاص .. والله اليوم راسي بينفجر بسبب هالثنتين
رجاء : ههه بتتعودين عليهم في الجامعة
شذى : أي على طاري الجامعة متى بتسجلين ان شاء الله ترى ما باقي شي .. عشان تحصلين لج كم مادة على الاقل
رجاء : أي اوكي مو مشكلة .. بكلم ابوي
شذى : يس بتصير معانا رجاءو
رجاء : ههه
شوق : هي احين بتنسيني يعني .. صديقة الطفولة .. معاج ابتدائي واعدادي وثانوي
ندى : اوف صراحة تمللت من وجهش
شوق : مالت عليش ههه
رجاء : المهم .. ترى انا اخذت لكل وحدة شي بسيط .. وسامحوني على القصور بس ترى مرة وحدة صدفة بنرجع .. وكانت هذي اغراض مجمعتها من مدى قلت السنة الي تكون عندنا اجازة ورجعنا اعطيكم اياها
ندى : لا كل واحد بس اهم شي ما نسيتيني احم احم
رجاء : ههه وفي احد ينساج اصلا
ندى : ادري ما يحتاج تقولين
شذى : يا ربي هالبنية ما تسكت .. تدري انت وااجد سوي قرقر
شوق : ههه انقلبت هندية
ندى بغرور : من حرتها من صوتي انعم منها ( وبلحست عليها )
رجاء : شنو تبون تتناجرون او تبون الهداية ؟
شوق : اوف سكتوو .. يالله طلعي صوغتي لو سمحتين
رجاء : ههه ثواني
رجاء وهي تفتح الشنطة
رجاء : ام شوفي ندوي هذي النظارة لج
ندى اول ما شافتها : فديتج واجد حلووة .. لحظة بروح اجيكها علي
ندى لبستها وطالعت روحها بالمنظرة : يا بخت الي بصير من نصيبي خ
شذى : اشوف طالعيني يالخبلة
ندى : ههه
شوق : واجد حلوة عليج
رجاء : شوفي شذى هذي لج بما انج تحبين تلبسين هالاشياء
شذى : الاي واجد حلوين .. ولا بعد لونهم تركوازي مثل جلابيتي .. مشكورة حبيبتي
ندى سحبتهم منها : اشوف
شوق : يا ربي ربشة هالبنية
رجاء : شوفي هذي شوق حقش .. شرايج ؟
شوق : الاي وااجد وااجد حلوة .. ( وحطتها على صدرها ) .. بس هي حلوة .. بس اذا علي تزيد حلاتها
رجاء : ههه تستاهلين حبيبتي
ندى : اشوف راويني اياها
رجاء : شوفي ندوي هذا حقش
ندى : الاي ( وحطته في صبعها ) يا ربي يجنن علي
رجاء : وهذا الوردي الى شوق و الازرق الى شذى .. ها حلوو ؟
شوق : واجد وااجد حلو
شذى : فديت بنت خالتي .. ما تنسانا
رجاء : ههه تستاهلون
وتحت بين الاهل
ابو وسام : الا يا وليدي يا فراس انت تدرس او تشتغل ؟
فراس : لا عمي انا اشتغل .. باقي لي هالسنة وان شاء الله اتخرج
ابو وسام : ان شاء الله .. بالتوفيق يا وليدي
فراس : اجمعين
محمود : وانت وسام بشر شنو بتسوي ؟
وسام : بشتغل مع الوالد في الشركة .. بكون سند له ان شاء الله
ابو فراس : ونعم الولد
وسام ابتسم ابتسامة رضى : ينعم بحالك عمي
ام وسام تكلم اسراء : الا يا بنيتي اسراء من متى وانتي متزوجة ؟
اسراء : صار لي تقريبا نص سنة
ام وسام : تستاهلين والله يا بنيتي .. ومحمود صبيي ما ينعاب
اسراء ابتسمت الى مرت عمها ولفت نظرها الى حبيبها وابتسمت له .. وهو بدوره غمز لها
ومر اليوم والحمد الله .. كل الامور بخير .. الجو ما كان يخلو من الضحك والمزاح .. وحان وقت وداعهم .. والى لقاء قريب ان شاء الله
فراس وهو طالع : يبة انا بطلع مع وسام بالسيارة .. بنروح القهوة شوية ..
ابو فراس : اوكي براحتك يا وليدي
وفي السيارة
وسام : بنروح ورا بيت خالتي .. عشان بعدين يجي معانا سلمان
فراس : اووكي
وثواني الا التلفون يرن .. ولما شاف الاسم فراس ابتسم
فراس بصوته الغاوي : هلا بعيوني
......... : بيبي وينك ما تدق علي طول اليوم ما سمعت صوتك
فراس : حبيبتي قلت لج انا مع الاهل .. واحين بعد لازم اسكره .. واول ما ارجع من البيت .. ما انام الا انا سامع صوتج
....... : فديتك .. اوكي انا انتظرك
فراس : اوكو .. سي يوو ماي هني
...... : بااي باي بيبي وسكر التلفون التلفون فراس وهو يبتسم ابتسامة مكر

بسمـة الم
بسمـة الم
وسام : وهذا انت مع هالبنات ما تجوز
فراس : ههه مضيعة للوقت .. وتسلية
وسام : ههه هذا هو ردك ما تغير من آخر مرة شفتك فيها .. صدقني احسن لك تترك هالخمة .. اذا كلموك اكيد بكلمون غيرك .. دام الترقيم جابهم لك .. اكيد بوديهم لغيرك .. وترى ما وراه الا المصاريف وخسارة كردت على الفاضي
فراس : لا منال غير
وسام : الله يهيدك بس
وفي ذلك القصر الكبير
منال : يحبني صدقيني بحبني .. ما شفتين شلون هو يتكلم معاي
وفاء : عساه دوم يظل بحبج
منال : بس متى يكمل دراسته .. ونعيش في بيت وااحد
وفاء : اتمنى يتحقق هالشي .. وانا اول وحدة ببارك لج
منال : فديتج حبيبتي
والشباب اول ما وصلوا القوة
فراس : كبتشينو واحد
.... : حاضر
سلمان : ها وسام مستانس انك بينا ؟
وسام : صراحة ما اقدر اوصف لك فرحتي
فراس : نورتونا ..
وسام : تسلم النور نورك
الا شوية ويرن تلفون فراس
فراس لما شاف الاسم انعفس وجهه .. وحول تلفونه للصامت
وسام : ههه هذي وحدة منهم
فراس : لا تذكرني .. والله تشوف شكلها ذي ملاك .. لكن صوتها اقرب لصوت البقر
سلمان : ههه حرام عليك .. محد قالك رقمها
فراس : يالله بتتملل من كثر ما تدق ما بشوفني ارد عليها
وسام : قلت لك خل عنك هالسوالف
فراس : ههه يالله ربك كريم .. يرخص الحريم
سلمان ووسام : ههه
نهاية الجزء الاول
* فراس قدر يفر اول مرة ؟ بيقدر يفر للمرة الثانية ؟
* رجاء ؟ شلون بتكون حياتها وهي بالجامعة بين اهلها ؟
* وسام ؟ هل بكون قد المسؤولية بالشغل او في عائق ؟ واذا في شنو من الممكن يكون ؟
* فراس ؟؟ شنو بعد هالحياة الي كلها خداع ؟
* وسام ؟ وغموضه ؟
انتظروني بالبارت الجاي .. ولا تبخلون علينا بردودكم الي ترفع المعنويات
: )
تحياتي بسمة الم

قصه واقعيه ياليتني ما قريتها تثير الأشجان ولخذ العظه والعبره منها
توبة في مرقص