- ام مزيد خذي ثياب عبد الرحمن وابوك مره وحده
- صالح ((سكرتيره)) ماعندك شي انا مخلص.......
## الجزء الحادي عشر##
مريم :تكلم ساره و سلمى والله شكلهم مبسوطين شجهونا نروح البحر
سلمى ماده بوز
ساره:سلمى وش فيك انتي
سلمى:المها منغيره على مادري ايش فيها
ساره:حرام عليك خافي الله في ذا البنت طول الوقت في السياره وتوهم واصلين دوري غيرها
سلمى:الصراحه انا ماودي تقعد مع ذا الدلال ولا دقيقه
ساره:أي قولي كذا من اول
@@@@@@@@@@@@@@@
ام عقاب هذا اخو اللي ماتنطره
نوره:لاحولا ولاقوه الابالله
دلال:تغير السالفه بكلم المها اشوف ايش فيهم تاخرو
المها جوالها يرن
نعم
دلال وينكم انتو
المها هذا احنا تونا داخلين
دلال تدلون المكان
المها اخوك معنا وبدلينا
دلال اجل ليه ماقلتي من اول خسرتيني رصيد مع السلامه
المها طيب مع السلامه
عقاب بصوته الخشن الرجولي حيل بس هذا حنا هنا
وقفوا بسيارتهم ونزلو الرجال
المها تصحي نواف نواف نواف وجع قم بسرعه وصلنا
نواف طيب طيب
الرجال كلهم متجمعين ينولون الخيام علشان بنصبونها ((مو ينصبونها فعليا موجود صبه على شكل مربع حولها اعمده حديد يعني يلفون الخيمه عليها وتخلص))
الرجال كلهم لابسين بدل ماعدا الكبار ((لافي ونفل ومحمد))
وعمر ومزيد ((شخصيه لان مزيد كان لابس نفس خاله وهذا يدل صداقتهم))
@@@@@@@@@@@@@@
نجود والله والله بتنطقون
ماما نبي ننزل
نجود انتو خبلان شفتو حد نزل صبروا لين ينزلون عيال عميمه ريم وتنزلون معاهم
@@@@@@@@@@@
ريم فيصل وجع سكر الباب
تلف عيونها تركي لاياحبيبي استنى شوي
ماما بروح مع حالي وبابا
صبروا شوي لين ينزلون اعيال عميمه نجود وتنزلون معهم طيب
@@@@@@@@@@@
ام عقاب ياربي منك يا عقاب صاحي صاحيى انت
عقاب كان يسحب الخيمه لقسم الحريم لحاله ((واو))
عبد الرحمن خلني اساعدك
وجلسو طلخ وطيخ بالمطارق يثبتونها اخيرا اثبتت وقال عقاب بقول للحريم ينزلون راح لسيارتهم انزلوا خلصت خيمتكم
((باقي الرجال ينصبون خيمت الرجال ))
ومر على سياره سامي وفتح باب السراق
ام سامي انزلوا خلصت خيمتكم*انزلوا عيال نجود يصرخون هيه هيه بنسبح
بعدين نجود خبلان انتوا الحين الناس يسبحون
طبعا عيال ريم وراهم على طول
راح عقاب سياره مزيد وفتح باب السواق وعيونه في عيون المها لان نواف والام نايمين (( من يكلم يعني))
وقال وعلى وجهه علامات الا مباله(( يسوي نفسه مو مهتم))
وهو ماكل المها بنظراته وهيمان في عيونها
ترى خيمه الحريم خلصت انزلوا ارتاحوا
المها:تسمرت مكانها وربط لسانها وبعد فتره قالت طيب
عقاب وهو يمشي لخيمه الرجال يردد طيب طيب وهو رايح فيها من صوت المها ويقول انا موكافي على عيونك تقولين طيب طاب حالك يا المها))
@@@@@@@@@@@@@@
نزلوا كل الحريم في الخيمه والكل يسلم على الثاني
ام مزيد :تسلم على ام عقاب هلا ام عقاب كيف الحال
ام عقاب:هلا فيك بخير الله يسلمك(مسويه انا الوضع عادي)
دلال كانت ضامه المها وحشتيني وحشتيني
المها:والله انابعد............
نجود هلال خالتي شخبارك شمسويه
ام مزيد:الله يسلمك يابنتي
ام مزيد حيلاه العروس
نوره تقط الوان الله يحيك يا خالتي.......
الرجال(اقصد عقاب )اللي مسوي نفسه الكل في الكل ويستعرض
يابنت القهوه
المها:قلبها يدق بقوه
دلال المها قومي عطيه ولله عجزانه من منفسي الله يخليك
ام مزيد تخز المها قومي ساعدي بنات عمك
المها :ان شاء الله وشالت دله القهوه والفناجيل
عقاب انصدم يوم شاف المها اهي اللي جايبه الدله وعيونه جات في عيونها في قلبه(( الله المستعان بديت اهلوس))
المها:سم
عقاب :صحى من سرحانه وعيونه معلقه في عيونها سلمتي
(يحس ان قلبه بيطلع من بين ضلوعه)
وهو ياخذ الدله لمس يدالمها بدون قصدللمره الثانيه
المها ارتبكت وشالت يدها بسرعه وعقاب سوى نفسه مو حاس وراح يقهوي الرجاجيل
جلس عقاب وهو ماسك يده ما وده لمست يد المها الناعمه تروح من على يده
@@@@@
اسامه :وش ذا متى بنسبح ترى زهقنا
مزيد :يلا قوموا الحين
الكل تشجع يلا يلا
بدلوا ملابسهم ودخلوا البحر
الا عقاب تاخر عنهم شوي وفصخ بلوزنه وراح يركض بلبرموده ودخل الماء
@@@@@@@@@@@@@@
الحريم ازعاج وسوالف ويتقهون والضحك مالي المكان وكل وحده تشوف عيالها وتمدحهم
البزران يلا بسرعه بروح
نجود وريم مشتغلين بيدينهم ورجولهم يلبسون العيال ادوات السلامه غاده ومشعل منى الله يخليك لبسينا
المها تعال مشعل ألبسك
@@@@@@@@@@@@@@@
الكل يسبح وعقاب كان يحاول يلفت الانظار له ويرش الماء على مزيد وزيد يصد عنه
@@@@@@@@
والاجواء فله قمه الروعه والوناسه
و المها مبسوطه حييل لانها من زمان ما تجمعت مع بنات عمها وستانسوا كذا (( و الله ماندري علشان عيال بنات عمها اشك والله))
##الجزء الثاني عشر##
مزيدطلع من البحر على طول على رشاشات الماء الموجوده يم الخيام وغسل الماء المالح واشر لامه يبي ملابسه
الام المها اركضي بسرعه عطي مزيد ملابسه
شالت المها الملابس والفوطه وراحت تركض وطبعا عقاب عيونه عليها ((ول عليك ))
المها بنطلونها تقريبا كله بين وجزء من بلوزتها لان الهواء كان يطير عباتها
عطت مزيد فوطته الا نواف طلع من الماء المها المها عطيني ثيابي شوفيها في الخيمه
المها يع يع يع انت وسخ تو فاسخها تلبسها ثانيه لاحظه اجيب لك وحده غيرها
وراحت تركض الخيمه والهواء مو مقصر مع العبايه وعقاب قلبه يفز مع كل خطوه تخطيها ويطير عقله مع طيرة عباتها
ام مزيد خذي ثياب عبد الرحمن وابوك مره وحده
شالتهم وارحت تركض وعقاب يقزها قز لفت المسكينه على البحر تشوف ابوها كانه بيطلع ولا لا إلا شافت ذاك اللي عيونه عليهم طالعت نفسها شافت كل بنطلونها وصدرها وبطنها وسيقانها بينه النها شايله الاغراض بيدينها الثنتين قالت ((ايش ذا السخافه مايقض البصر عمى ان شاء الله))
@@@@@@@@@@@@@@@@
جوال المها في الخيمه يرن شافته دلال انها سلمى وتعمدت ترد عليها عن حسن نيه الو هلا سلمى
سلمى هلا من انتي دلال انا دلال ما عرفتي صوتي
سلمى ((في قلبها عرفته ليتني ماسمعته)).............
المهم وين المها
@@@@@@@@@@@@@
مزيد ونواف في الخيمه والمها توها ماخذه الفوطه بتروح خيمة الحريم الا عقاب طالع من البحر والماي على صدره المكشوف ((جذاب))بطنه فيه زي المربعات ((تهبل))
مود يده للمها وهي ماشيه وقال عطيني الفوطه يابنت(( بكل خشونه وصيغة امرموطلب))
قالت بخاطرها(شغالت ابوك انا))
وسوت نفسها ماسمعت ومشت هي والفوطه
((المها مآخذه أطباع الأولاد والعناد صفه بارزه فيها))
عقاب:طيب يالمها
@@@@@@@@@@@
وجلس عقاب ساعه كامله وهو يسبح تحت الدش وللي مايشوف يشوف
ريم شوفوا عقاب بصراحه خيال ههه
شهد ومنى وباقي البنات يصرخون واويهبل
المها حست بغيره في داخلها وناظرت عقاب (تعرفون نظرت الحبايب غير نظرت الناس ها ها ها)
وستحت وشالت عيونها
@@@@@@@@@@@@@
طلعوا الرجال من الماي ماسهم الجوع والبزران جاعوا مووت
الحريم طلعوا الاطباق الي جنبهم مالذ وطاب
(سمبوسه*كفته*ورق عنب*رول*سبقيتي مسويتها المها*معجنات*انواع من الحالي*محاشي)
وقسموها نصين وقام سامي ياخذ من خواته الاكل وعيونه على نوره اللي مو متغطيه ولابسه نظارات بنيه
غمز لها
المها انتبهت قالت حق نوره ارووح انا على ذا الحركات
نوره :نفتك من دلال نجين انتي ههه مافي امل
@@@@@@@@@@@@@@@
الكل جلسوا ياكلون
الرجال:عقاب الي جالس ياكل سبقيتي لين طلع مع خشمه مع انه مايحب السبقتي (بس طبخ المها غير)
يتعمد يسال نواف
انتو اللي جايبين ذا
نواف )الغبي) أي المها مسويته
عقاب :يبي يفتح أي سره بخصوص المها
ماشاء الله تعرف تطبخ
نواف:فرحان باخته أي اجل وشلون
عقاب هي تدرس صح
نواف:يعني وش رايك
عقاب أي صف
نواف:ترى بزر مب اكبر مني بواجد في ثاني ثنوي
عقاب:أي
قطه عليهم صالح اسكتوا خلونا ناكل عورتوا راسنا بس هذره بر بر
(عقاب وده يقتل صالح بس مسك اعصابه)
@@@@@@@@@@@@@
اح اح اه اه شهد والله اسفه موقصدي
المها معليش
(شهد كبت الشاهي في حضن المها وهي تعطيها البياله)
ريم قومي حطي عليها حمره وغيري ملابسك
المها ملابسي في سيارتكم وسيارتكم عند الرجال
ريم طيب بقول لصالح يجيبها
دقت عليه
صالح((عند البطون تعمى العيون والاسماع وكل شي))
مايرد
دقت على عقاب
عقاب هلا
ريم عقاب طلبتك
عقاب وش فيه
خذ مفتاح سيارتنا وجب شنطت بنت عمي محمد انكب عليها الشاي وحرقها تبي تغير ملابسها
عقاب هو اللي احترق قلبه وقال في نفسه بسم الله عليك فيني ولافيك)
وطار السياره شاف شناط واجد
دق على ريم أي وحده
ريم لحضه :المها أي وحده شنطتك
المها تدلع في وصف شنطتها (ماتدري انا عقاب هو اللي بجيبها)
لونها سماوي على تركواز وفيها فينكه كبييره مره مره
عقاب كان قط اذنه سمع صوت المها وقال اخيرا سمعت لك جملتين على بعض يا اخت مزيد شكلي انا بروح فيها مره مره
@@@@@@@@
طلع عقاب الشنطه وكان مربوط عليها اشارب المها
جاب لهم الشنطه الخيمه
المها شافت انا عقاب هو اللي جايب الشنطه(ياربي وش ذا النشبه ذي)وهو يناضرها
دلال حستانا في نظرات اعجاب بين الثنين (وقالت عرفت ايش فيك يا عقاب بسيطه ان شاء الله )ههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@
@كل هذا في كم ساعه والله العالم ايش بيصير بعد بين عقاب والمها........@
##الجزء الثالث عشر##
عقاب ساحب الخاروف من السياره عند خيمة الرجال
ترى الحريم ماقصروا جهزو الرز ويبون اللحم
عبد الرحمن المطلوب يعني
اسامه مايبي لها من اللي بكرها
مزيد انا ماحب الدم واذا ذبحت ماكلت وانا الصراحه جيعان
سامي انا اخر مره ذبحت فيهاويفكر ولامره اعفوني
عقاب طيب احد يمسكه معي
عبد الرحمن :سم
صالح :وانا معكم
@@@@@@@@@@@
كل البنات يطالعون يبون يشوفون الذبيحه وهي بتنذبح والبزران تشجيعه قايم مسك عقاب الذبيحه والسكين باليد الثانيه(( يعني ياناس شوفوني)) بسم الله والله اكبر قطع راسه وطشر الدم
شهد يع حرام
ريم والله بنشوف من اللي بياكلها شوي ههه
اخيرا استوى الغداء قاموا يتغدون
@@@@@@@
المها الحمدلله وقامت
نجود ماكلتي شي تبين القمك مثل عيالي تعالي
المها لا الحمدلله شبعت وراحت تغسل طبعا طلت على خيمة الرجال وشافت اللي عينها مشافته ((طبعا كلا يضرب بالخمس وبشراسه )ياكافي) وعقاب بزوده
المها ((لاتعليق لاعت كبدها وقالت الحمدلله اني بنت))
اذن الظهر الكل صلى وراح يريح الا البنات كانو يبون يسبحون شهد ودلال والمها ونوره ومنى
المها انا بستأذن لكم نادت خالها عمر خالي خالي
عمر نعم ودلال تطالع قول لهم انا حنا نبي ننزل البحر
عمر طيب لحظه
يقولون طيب يقولك مزيد لاتبعدين كثير
المها طيب
الشباب شالو نفسهم من الخيمه عشان البنات ياخذون راحتهم وبعدو عنهم مسافه كبيره
نزلوا البنات البحر وعقاب يتحجج انا بروح الخيمة على الاب توب شوي اخلص امور الشركه
صالح ((سكرتيره)) ماعندك شي انا مخلص.......
عقاب داس على رجل صالح وكلمه في اذنه وهو يعض على اسنانه ترى النفس عليك طيبه
البنات يلعبون في الماي البنات مادخلوا كثير الا دلال والمها يعرفون يسبحون تحدوا بعض من اللي يوصل الحدود الممنوعه قبل قاموا يسبحون وباقي البنات يشجعوون وعقاب في الخيمه يتابع السباق ((ويبتسم والله طلعتي بزره ثاني ثنوي ها)) دلال وقفت والمها مستمره في السباحه فجأه المها حست الموج غطاها مو قادره تتحرك وتسبح وقامت تغرق وترفع يدنها عشان احد ينتبه لها البنات يحسبونها تغطس ويشجعون
عقاب شاف ذا مو غطس وحس ان فيه شي وانتبه انها تغرق
البنات قامو يصرخون وينادون احد ينقذها والاولد بعيدين عنهم على مايجون تكون المها ماتت وشبعت موت
فز عقاب على طوله وراح يركض اسرع من البرق والبنات يبكون وخايفين ويمسكون دلال لطب وتغرق بعد ويقولون عقاب بسرعه
عقاب دخل في الماي ويسبح ويسبح ويسبح بس للأسف وصل لها بعد ما دخلت في الماي
غطس لها وشالها ((صارت يد عقاب لافه المها ))وقام يسبح بيده الثانيه لين وصلو الشاطئ والمها ماتتحرك البنات خافوا ومحد قرب منها
عقاب شالها بين يدينه وهو يقول تكفين لاتموتين بعد مسافه عن البحر حطها على الارض البنت ماتتحرك ((شكلها ماتت الله يرحمها ))
عقاب اول مره يشوف وجه المها بس مو مهم عند اللحين المهم انها تصحى
وطبعا هذي الاحداث بشكل سريع بس انا مفصلتها لكم تو عقاب يظغط على بطنها وسد خشمها ببسوي لها تنفس اصطناعي قرب منها الا المها تمق الماي في وجه عقاب
عقاب ماصدق نفسه من الفرحه وقام يضرب خدودها ويناديها المها المها
المها كح كح كح
مزيد والشباب توهم جايين وشافوا ذا المنظر جاوا طايرين عند المها ضمها مزيد
المها بقيت اموت أهئ أهئ
مزيد بسم الله عليك بسم الله عليك
الحريم في سابع نومه ((نوم العوافي ))
عقاب نسحب وراح الخيمه وظلوا اخونها عندها قامت المها ومسكوها البنات
المها لاتعلمون احد خلونا مستانسين عشان مايزعلون ويقلبونها غم
@@@@@@@@@@@@@@@@@
سلمى طيب يالمها رحتي هناك ونسيتيني ودق عليك ماتكلميني طيب طيب
@@@@@@@@
نامو البنات وعم الهدوء على كلا الخيمتين
مزيد يحط يده على كتف عقاب لولا الله ثم يقطع عليه عقاب ماصار الا الخير لاتكبر السالفه يارجال وبعدين ماودي عمي محمد يدري عن السالفه
مزيد معقول انا اقوله كان مانطب ماي مره ثانيه
عقاب ومزيد ههه
@@@@@@@@@@@@@@@@
@للحين مانتهينا القادم افضل والحياه حلوه @