- وطبعا هالعوائل اخوان
- سلطان:متزوج وعندة ولدين حمودي وبدر والكل يغار من الثاني
الحب اعمى قصه حلوة مرة بين بنات عم وعيال عم..((قصه من اجزاء))
السلام عليكم
الحين نبدأ بأسم العواي والشخصيات
بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ بأسامي الشخصيات(العوائل)
عايلة ابو محمدلمى_نورة_منيرة_محمد_فهد_زياد)
محمد:3جامعه وتخصصه طب واكبر واحد فيهم
فهد:2 جامعه
لما:عمرها 17 بتدخل الجامعه وطايرة من الفرحه
منور_وزياد:كبر بعض 2 ثنوي وزياد خطير طبعا ابو الاستهبال اللي فيه
وطبعا في عايلة ابو محمد الكل كبير اصغرهم يعني بالثنوي
عايلة ابو عبداللهيارا_سارة_رامي_بدر_عبدالله)
عبدالله:اكبر واحد فيهم وطبعا مخلص من الجامعه ومتزوج وعندة ولدين
عايلة ابو يزيدمريم_منى_يزيد_سميه_خالد)
يزيد:متزوج وعندة ولد او بنت
مريم:متزوجه وحامل بالشهر الاول
منى:توها متزوجه
خالد:3 جامعه
سميه:2 جامعه وتحب شيء اسمه صديقات وجمعات
عايلة ابو سلطانسلطان_فيصل_تركي_فطوم)
عايلة غادة:طبعا غادة اختهم ومتزوجه وجايبه بنت (اروى)
وطبعا هالعوائل اخوان
سلطان:متزوج وعندة ولدين حمودي وبدر والكل يغار من الثاني
نبدأ بالقصة طبعا الحين عطله او عطلة الصيف مثل مايقوللون طويله والكل مستانس وفرحان واللي بروح الجامعه شاق الضحكه بتتغير احواله وامورة واللي توة بالثنوي والكل مستانس بالعطله الا بعظهم طبعا ضايق خلقهم اعذروهم صعب الواحد يترك اصدقائة لمدة كثيرة وقررو العوائل انهم يسافرون وطبعا نورة بنت ابو محمد متضايقه ماودها تروح يعني قررو واختارو جنيف يغيرون جو
نبدأ بالقصه ((الجزأ الاول))
في بيت ابو محمد
طق طق طق
نورة:مين
لما:انا لمو حبيبتك
نورة:نعم خير وش تبين اف مو فاضيتلك اصلا مو وقتك
لما:اح هدي هدي وشفيك علي بعدين انا بنزل تحت ابوي قالي نادي نورة كيفك.انتي اللي بيعصب عليك مو انا !
ابو محمد صراخ:يالله يا بنات نورة بسرعه اف
لما وهيا تضحك على نورة وتناظرة نظرات احتقار وخبث
نورة:استغفر الله طسي عمى
لما وهيا تمشي معاها
نورة:دلع فاضي
لما:ههه ليه كل هالزعل بعدين انتي ماتدرين اننا بنروح اليوم عمومتي غيرو رايهم قالو اليوم احسن
نورة:اجل اشوى اني امس مسويه اغراضي
لما وهي تهز راسها مثل الهنديين:زين بابا
نورة:ههه استغفر الله شكلك يخوف
لما طالعها بنص عين
نورة:خلصينا بس يالله
لما:زين
نورة_.يشهقون:وين ابوي
لما:اشوى موجودة سيارة محمد
نورة:اي هذاك محمد يالله يالخبله
نورة وهيا بتركب قدام
محمد:على وين ان شاء الله
لما تضحك بهمس
نورة طالعها وترفع ايدها
نورة:ها. لا لا ان شاء الله مين بيجي يالاخو العزيز
محمد:يا اختي العزيزة بيجون ناس
يتكلمون زين العجايز
نورة:عمنا في الله ابجي قدام حرام
محمد:عطيني كف بعد
نورة تنزل راسها:اسفه
محمد:هذي الاخت الحليوة يالله ور عند لموو
نورة:ان شاء الله
ويمر محمد على بدر ورامي عيال عمه ابو عبدالله
بدر_رامي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رامي:وشلونك ابو الشباب
محمد:بخير دامك بخير
بدر:وشلونك محمد
محمد:بخير
رامي:وشلونكم بنات
لمى_نورة:بخير
لمى تكمل:دامك بخير
نورة بهمس:استحي على وجهك لاتردين عليه كذا
لما:والله كيفي اف لقافه الولد بيسلم علي انا ماقلت شيء غلط رديت عليه بالعكس يالفهيمه واجب السلام يالشاطرة
بدر سمعهم وتكلم بهمس:لا وشدعوة نورة خليها ترد تمون
نورة:الحين قاعدة افهم السوسه اللي جمبي تجي انت
بدر:افا عليك سند
لما:طس طس قدام روح فكنا بعد بعد
بدر يمون عليهم ويعتبرون بعض مثل الاخوان
محمد:انا بمر على محطة تامرون بشيء
لما_بدر:سلامتك
رامي:باخذ لي كافيه
نورة:بمشي احس ان ظهري تكسر من القعدة
لما:الله يا ظهر حساس انتي
نورة:اص احترميني على الاقل
لما:محمد محمد اصبر.وهي تبتسم:متى بنوصل المطار
ولما وبدر ساكتين ولما ماهي فاظيه لبدر قاعدة ترسل مسجات
بدر:لمو تبين اشغل شيء
لما:لا الله يعافيك
بدر انحرج:ترا ماامون مرة لهدرجه يعني
لما:ههه كيفك
بدر:لا هونت
لما:احلى يالزعلان وشدعوة يوة
بدر:اخاف تتضايقين
لما:شف لا يا عمري ماني متضايقه
لما:ماتحس اننا منا بزيادة يالله عاد
بدر:مرة مبين ياحليلك
لما:ماني رادة اص شوي
بدر:اف احسن
رجع محمد:ها اشوفكم قاعدين لحالكم
بدر:اقري على اخوك يالما لايكون شاف وحدة وطار عقله
لما:والله الله يستر يمكن
محمد:ههه يا حليلكم وش اشوف وحدة عاد بالمحطة يالظالمين ههه
لما:والله يمكن
محمد:عن طوالة الناس عاد
بدر:خ
محمد طير عيونه:اعقل بدر
بدر:ايه مثل اخوك ولا يهمك امري لله
محمد:طيب تبون كافيه
بدر:اي والله مشتهي
محمد:روح جبلك
بدر:طيب وش معنى انا
لما حست انه قصده هي:لا والله يا ولد عمي ماني متحركه من مكاني
بدر والضحكه شاقه حلقه
محمد:يؤ يؤ يؤ وشفيكم انتم من جد تهاوشتو
لما:انا والله يابدر اذا بغيت كافيه اقول لمحمد حبيب قلبي اخوي محمد اعرفه
بدر:يا حليلك يالما
لما:عطني منديل يامحمد بعطيك كف يا ناس ثقيل دم
بدر_محمد:ههه
محمد:خلاص ولا تزعلون انا بروح اجيبلكم
بدر:يا حياتي يا محمد لا خلاص بجيب لي ولما
لما: ياسلام شكرا خلاص انا اللي بحرك رجولي الحمدالله عندياها من زين هالاخو واله .لما طلعت من السيارة
محمد:ههه حرام عليك هبلت فيها
بدر:اوريك فيها الحين ههه
بدر واللي خلاص بيموت من الضحك:ههه ه
لما جابت لها كافيه وفايحه دخلت السيارة
بدر:ماشاءالله وراة ماطلبتيلي
محمد:بروح البقاله
راح محمد
بدر شغل اغنيه وطلعت (راشد الماجد_غلاها)
لما وهيا تبتسم:احلى ياللي فاهمني بس مو اللي بالي بالك لا تصدق اوكي ههه
بدر:ههه افا عليك اهجبك
لما:اعجبك بصفة اننا اخوان
بدر:ههه ولا يهمك اخوان واكثر
نورة وهيا تبي تدخل لدورة المياه بتغسل ايدها كان رامي توة طالع من دورة المياه انصدمت نورة
رامي:نورة هذي حقت الرجال
نورة:يؤ اسفه مو موجودة اللوحه يالله اسفه
رامي معليه مافي احد غسلي ايدك وتعالي السيارة
وغسلت ايدها وراحت معاه وهيا فيها الحيا
او في الجهه الثانيه عند ابو محمد وام محمد او فهد او منور او زياد
منور:واللي زهقانه ماعندها لا لنا ولا نورة
فهد:منوري حبيبتي وشفيك
منور:لا مافي شيء
فهد:طيب
فهد:يما وين زياد
ام محمد:يووة خنت حيلي ورا نايم يقولي امس انه مانام ياحياتي يازياد
ابو محمد:احم احم ترا في ناس في ناس<<<<<<يقولها بطريقة غناء
فهد_منور:ههه
ام محمد: كم ابو محمد عندي ههه
نهاية الحلقه الاولى
وش راح يكون مو قف نورة؟
طبعا لما فكرت وراحت قالت للبنات
لما:بنات وشرايكم نطلع والله زهق على الاقل نشوفها من اول ماجينا الى الحين ماتحركنا .ها وش قررتو
لما:السلام عليكم وشلون الجميع ان شاء الله بخير
الحريم:هلا فيك الله يسلمك بخير
لما:بسراحه اانا ودي اقولكم شيء بس مستحيه
ام محمد:امري يابنيتي وشدعوة
لما:اذا ممكن نطلع نشوف جنيف نغير جو شوي
الحريم:والله ماندري نخاف عليكم والله
لما:من ايش تخافون علينا ماشاءالله ها الوحدة فينا عن عشر رجاجيل<<<<<وتأشر على البنات
ام محمد:اخ ماامنك فايدة يالسوسه روحو الله يحفظكم وانتبهو ولاتتأخرو
لما:يس يابعد عمري يايما
ام محمد:كم لما عندي
لما:الله يخليك لنا
الحريم:امين
راحت لما عند البنات وهيا تناقز وكان في الممر بدر راح المطبخ
لما وهيا تصارخ طايرة من الفرحه وتنصدم لما تشوف بدر:او ماي قاد
بدر اللي مستغرب او ماهو عارف وش يقول
لما طارت للبنات:بنا...ات
سارة:وشفيك مرتبكه
لما:ها. لا ولا شي رضت امي
سارة:يا سلام بس امك
لما:يالخبله كلهم
يارا:طيب تكلمي زين
لما:اسفه.المهم يابنات بتجون
البنات:ياله
لما:لحظة لحظة
البنات:وشو
لما:وين فاطمه
مريم:يا حبيبي اثرها طلعت هه والله تعرف
البنات:؟؟!!
مريم:يالحلوين فاطمه طلعت مع اخوها
لما:احلفي طيب للحظة مين اللي بيودينا
سارة:بدر.وتغمز لما
لما تناظرها بنظرة احتقار
سارة:ههه امزح يالدبه
البنات:؟؟
لما:انا بكلم اخوي محمد واشوف
البنات:اوكي بسرعه
لما:هلا
محمد:هلا مو فاضي وش تبين
لما:يوة لا لا خلاص شكرا
لما رجعت وهيا زعلانه
البنات:ها .بنفس الوقت
لما:مارضى
سارة:احسن يا غبيه جنيف عادي وناسه مااتضييع عاد تصدقين كلمت بدر مارضى
لما تناظر سارة بنص عين في داخلها نار
طبعا البنات واستانسو اول مرة يطلعون لحالهم
لما لبست بنطلون ابيض مع بلوزة ورديه وحجاب ابيض
بس كانت قمر فيه
لما:ها وشرايكم
لما:المهم مادام محمد مارضى يالله خلونا نروح
نورة_مريم:محنا جايين
لما:احسن بالطقاق يالله قومو البسو
نورة:تكلمي معاي بأدب.طقت نورة لما وراحت مع مريم عند الحريم عشان ما تضربها
لما بهمس:اوريك ياكلبه
نورة ميته من الضحك وطلع لسانه
سميه:يالله خلينا نروح وشفيك ترا تأخرنا
لما:يالله خلي سارة ويارا يجوون
سميه تروح تناديهم وتقعد لما ورا نورة بدون ماتحس عظتها
نورة صراخ:ا اي
لما تضحك وتطلع وتروح للسيارة
البنات ركبوا وطبعا راحو واستانسو
لما:سميه وين البنات
سميه:مادري انا بروح هذيك اللعبه
لما:خلاص انا بروح الصحن الدوار اله تشهر
سميه:ههه الحمدالله والشكر
تركب لما وتلف على جمب تشوف فاطمه
لما:فاطمه
فاطمه :اهلين يؤ حبيبتي ترا في تركي
لما انتبهت له
لما بهمس:فطوم يا حمارة تستهبلين علي اوكي انا اوريك
فاطمه كانت تمزح مع لما ودفتها على الارض وطاح عليها واحد
_ _ _ _ _:او اسفه عطيني ايدك
لما تشوفه وتصيح
_ _ _ _ _:وشفيك اسف والله اسف
تركي وفاطمه يجون عند لما
تركي:انت وش تبي في بنت عمي ها<<<<<<< وهوا يصارخ
_ _ _ _ :اسف بس حبيت اساعدها لا يكون تعورتي
تركي يصارخ:روح
لما وهيا تصيح:ايدي يا فاطمه ايدي
الناس:..؟
تركي:نعم خير في شيء روحو
كل واحد راح بشغله
فاطمه:ياقلبي يالما والله اسفه مااكنت اقصد والله
تركي:هاتي ايديك
وامسكوها فاطمه وتركي
ودوها الطبيب وجبسو ايديها
لما:شكرا يافاطمه شكرا
فاطمه:بعد تعرف تستهبل وهيا متعوره
تركي:ههه
لما:......
فاطمه:زعلتي
لما:زعلت ليه ازعل قولي تعورتي غباء فيك
تركي: ههه الا مين هذاك يالما
لما: ماا..در..ي
تركي رفع حاجبه
لما خافت يسويلها سالفه بس هي ماتعرفه
فاطمه:اقول بس يالله افتح الباب وصلنا
البنات:يوة وين لما من العصر وحنا هنا يالله نروح بس
وراحو البنات
وصلو البيت
البنات:لما
لما صاحت عشان مايقولون لها شيء
والبنات شافو ايدها
سميه:سلاامت وشفيم لما
لما:طاح علي واحد
سارة:الله ياخذة
لما لا شعوريا:لا حرام عليك لاتقولين كذا
يارا:اشوف عمتنا في الله طاحت في الحب
لما:لا بس المسكين تأسف حرام والله والا كنت ابقلب عليه الدنيا
البنات:ههه
لما:اسفه والله
سارة:على ايش
لما:اني اخرتكم
يارا:وشدعوة عاد الا لمو
لما:تسلمين
طبعا راحو عند الحريم والكل تعشى وراحو غرفتهم ينامون
لما قاعدة تفكر باللي شافته معقوله معقوله بدت تشك في نفسها
طيب خلاص بكرا اروح نفس المكان يمكن اشوفه لا لا انا خبله يمكن مايجي الا اف خليني انام احسلي
ومر اسبوع بهدوء او صمت
يتبع..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$