الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
توته القصيم
02-09-2022 - 07:07 pm
  1. وطبعا هالعوائل اخوان

  2. سلطان:متزوج وعندة ولدين حمودي وبدر والكل يغار من الثاني


الحب اعمى قصه حلوة مرة بين بنات عم وعيال عم..((قصه من اجزاء))
السلام عليكم
الحين نبدأ بأسم العواي والشخصيات
بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ بأسامي الشخصيات(العوائل)
عايلة ابو محمدلمى_نورة_منيرة_محمد_فهد_زياد)
محمد:3جامعه وتخصصه طب واكبر واحد فيهم
فهد:2 جامعه
لما:عمرها 17 بتدخل الجامعه وطايرة من الفرحه
منور_وزياد:كبر بعض 2 ثنوي وزياد خطير طبعا ابو الاستهبال اللي فيه
وطبعا في عايلة ابو محمد الكل كبير اصغرهم يعني بالثنوي
عايلة ابو عبداللهيارا_سارة_رامي_بدر_عبدالله)
عبدالله:اكبر واحد فيهم وطبعا مخلص من الجامعه ومتزوج وعندة ولدين
عايلة ابو يزيدمريم_منى_يزيد_سميه_خالد)
يزيد:متزوج وعندة ولد او بنت
مريم:متزوجه وحامل بالشهر الاول
منى:توها متزوجه
خالد:3 جامعه
سميه:2 جامعه وتحب شيء اسمه صديقات وجمعات
عايلة ابو سلطانسلطان_فيصل_تركي_فطوم)
عايلة غادة:طبعا غادة اختهم ومتزوجه وجايبه بنت (اروى)

وطبعا هالعوائل اخوان

سلطان:متزوج وعندة ولدين حمودي وبدر والكل يغار من الثاني

نبدأ بالقصة طبعا الحين عطله او عطلة الصيف مثل مايقوللون طويله والكل مستانس وفرحان واللي بروح الجامعه شاق الضحكه بتتغير احواله وامورة واللي توة بالثنوي والكل مستانس بالعطله الا بعظهم طبعا ضايق خلقهم اعذروهم صعب الواحد يترك اصدقائة لمدة كثيرة وقررو العوائل انهم يسافرون وطبعا نورة بنت ابو محمد متضايقه ماودها تروح يعني قررو واختارو جنيف يغيرون جو
نبدأ بالقصه ((الجزأ الاول))
في بيت ابو محمد
طق طق طق
نورة:مين
لما:انا لمو حبيبتك
نورة:نعم خير وش تبين اف مو فاضيتلك اصلا مو وقتك
لما:اح هدي هدي وشفيك علي بعدين انا بنزل تحت ابوي قالي نادي نورة كيفك.انتي اللي بيعصب عليك مو انا !
ابو محمد صراخ:يالله يا بنات نورة بسرعه اف
لما وهيا تضحك على نورة وتناظرة نظرات احتقار وخبث
نورة:استغفر الله طسي عمى
لما وهيا تمشي معاها
نورة:دلع فاضي
لما:ههه ليه كل هالزعل بعدين انتي ماتدرين اننا بنروح اليوم عمومتي غيرو رايهم قالو اليوم احسن
نورة:اجل اشوى اني امس مسويه اغراضي
لما وهي تهز راسها مثل الهنديين:زين بابا
نورة:ههه استغفر الله شكلك يخوف
لما طالعها بنص عين
نورة:خلصينا بس يالله
لما:زين
نورة_.يشهقون:وين ابوي
لما:اشوى موجودة سيارة محمد
نورة:اي هذاك محمد يالله يالخبله
نورة وهيا بتركب قدام
محمد:على وين ان شاء الله
لما تضحك بهمس
نورة طالعها وترفع ايدها
نورة:ها. لا لا ان شاء الله مين بيجي يالاخو العزيز
محمد:يا اختي العزيزة بيجون ناس
يتكلمون زين العجايز
نورة:عمنا في الله ابجي قدام حرام
محمد:عطيني كف بعد
نورة تنزل راسها:اسفه
محمد:هذي الاخت الحليوة يالله ور عند لموو
نورة:ان شاء الله
ويمر محمد على بدر ورامي عيال عمه ابو عبدالله
بدر_رامي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رامي:وشلونك ابو الشباب
محمد:بخير دامك بخير
بدر:وشلونك محمد
محمد:بخير
رامي:وشلونكم بنات
لمى_نورة:بخير
لمى تكمل:دامك بخير
نورة بهمس:استحي على وجهك لاتردين عليه كذا
لما:والله كيفي اف لقافه الولد بيسلم علي انا ماقلت شيء غلط رديت عليه بالعكس يالفهيمه واجب السلام يالشاطرة
بدر سمعهم وتكلم بهمس:لا وشدعوة نورة خليها ترد تمون
نورة:الحين قاعدة افهم السوسه اللي جمبي تجي انت
بدر:افا عليك سند
لما:طس طس قدام روح فكنا بعد بعد
بدر يمون عليهم ويعتبرون بعض مثل الاخوان
محمد:انا بمر على محطة تامرون بشيء
لما_بدر:سلامتك
رامي:باخذ لي كافيه
نورة:بمشي احس ان ظهري تكسر من القعدة
لما:الله يا ظهر حساس انتي
نورة:اص احترميني على الاقل
لما:محمد محمد اصبر.وهي تبتسم:متى بنوصل المطار
ولما وبدر ساكتين ولما ماهي فاظيه لبدر قاعدة ترسل مسجات
بدر:لمو تبين اشغل شيء
لما:لا الله يعافيك
بدر انحرج:ترا ماامون مرة لهدرجه يعني
لما:ههه كيفك
بدر:لا هونت
لما:احلى يالزعلان وشدعوة يوة
بدر:اخاف تتضايقين
لما:شف لا يا عمري ماني متضايقه
لما:ماتحس اننا منا بزيادة يالله عاد
بدر:مرة مبين ياحليلك
لما:ماني رادة اص شوي
بدر:اف احسن
رجع محمد:ها اشوفكم قاعدين لحالكم
بدر:اقري على اخوك يالما لايكون شاف وحدة وطار عقله
لما:والله الله يستر يمكن
محمد:ههه يا حليلكم وش اشوف وحدة عاد بالمحطة يالظالمين ههه
لما:والله يمكن
محمد:عن طوالة الناس عاد
بدر:خ
محمد طير عيونه:اعقل بدر
بدر:ايه مثل اخوك ولا يهمك امري لله
محمد:طيب تبون كافيه
بدر:اي والله مشتهي
محمد:روح جبلك
بدر:طيب وش معنى انا
لما حست انه قصده هي:لا والله يا ولد عمي ماني متحركه من مكاني
بدر والضحكه شاقه حلقه
محمد:يؤ يؤ يؤ وشفيكم انتم من جد تهاوشتو
لما:انا والله يابدر اذا بغيت كافيه اقول لمحمد حبيب قلبي اخوي محمد اعرفه
بدر:يا حليلك يالما
لما:عطني منديل يامحمد بعطيك كف يا ناس ثقيل دم
بدر_محمد:ههه
محمد:خلاص ولا تزعلون انا بروح اجيبلكم
بدر:يا حياتي يا محمد لا خلاص بجيب لي ولما
لما: ياسلام شكرا خلاص انا اللي بحرك رجولي الحمدالله عندياها من زين هالاخو واله .لما طلعت من السيارة
محمد:ههه حرام عليك هبلت فيها
بدر:اوريك فيها الحين ههه
بدر واللي خلاص بيموت من الضحك:ههه ه
لما جابت لها كافيه وفايحه دخلت السيارة
بدر:ماشاءالله وراة ماطلبتيلي
محمد:بروح البقاله
راح محمد
بدر شغل اغنيه وطلعت (راشد الماجد_غلاها)
لما وهيا تبتسم:احلى ياللي فاهمني بس مو اللي بالي بالك لا تصدق اوكي ههه
بدر:ههه افا عليك اهجبك
لما:اعجبك بصفة اننا اخوان
بدر:ههه ولا يهمك اخوان واكثر
نورة وهيا تبي تدخل لدورة المياه بتغسل ايدها كان رامي توة طالع من دورة المياه انصدمت نورة
رامي:نورة هذي حقت الرجال
نورة:يؤ اسفه مو موجودة اللوحه يالله اسفه
رامي معليه مافي احد غسلي ايدك وتعالي السيارة
وغسلت ايدها وراحت معاه وهيا فيها الحيا
او في الجهه الثانيه عند ابو محمد وام محمد او فهد او منور او زياد
منور:واللي زهقانه ماعندها لا لنا ولا نورة
فهد:منوري حبيبتي وشفيك
منور:لا مافي شيء
فهد:طيب
فهد:يما وين زياد
ام محمد:يووة خنت حيلي ورا نايم يقولي امس انه مانام ياحياتي يازياد
ابو محمد:احم احم ترا في ناس في ناس<<<<<<يقولها بطريقة غناء
فهد_منور:ههه
ام محمد: كم ابو محمد عندي ههه
نهاية الحلقه الاولى
وش راح يكون مو قف نورة؟


التعليقات (9)
توته القصيم
توته القصيم
طبعا الكل وصل لجنيف وكلهم قاعدين بنفس الفندق وكانو مجتمعين كلهم في صاله وحدة.
طبعا لما فكرت وراحت قالت للبنات
لما:بنات وشرايكم نطلع والله زهق على الاقل نشوفها من اول ماجينا الى الحين ماتحركنا .ها وش قررتو
لما:السلام عليكم وشلون الجميع ان شاء الله بخير
الحريم:هلا فيك الله يسلمك بخير
لما:بسراحه اانا ودي اقولكم شيء بس مستحيه
ام محمد:امري يابنيتي وشدعوة
لما:اذا ممكن نطلع نشوف جنيف نغير جو شوي
الحريم:والله ماندري نخاف عليكم والله
لما:من ايش تخافون علينا ماشاءالله ها الوحدة فينا عن عشر رجاجيل<<<<<وتأشر على البنات
ام محمد:اخ ماامنك فايدة يالسوسه روحو الله يحفظكم وانتبهو ولاتتأخرو
لما:يس يابعد عمري يايما
ام محمد:كم لما عندي
لما:الله يخليك لنا
الحريم:امين
راحت لما عند البنات وهيا تناقز وكان في الممر بدر راح المطبخ
لما وهيا تصارخ طايرة من الفرحه وتنصدم لما تشوف بدر:او ماي قاد
بدر اللي مستغرب او ماهو عارف وش يقول
لما طارت للبنات:بنا...ات
سارة:وشفيك مرتبكه
لما:ها. لا ولا شي رضت امي
سارة:يا سلام بس امك
لما:يالخبله كلهم
يارا:طيب تكلمي زين
لما:اسفه.المهم يابنات بتجون
البنات:ياله
لما:لحظة لحظة
البنات:وشو
لما:وين فاطمه
مريم:يا حبيبي اثرها طلعت هه والله تعرف
البنات:؟؟!!
مريم:يالحلوين فاطمه طلعت مع اخوها
لما:احلفي طيب للحظة مين اللي بيودينا
سارة:بدر.وتغمز لما
لما تناظرها بنظرة احتقار
سارة:ههه امزح يالدبه
البنات:؟؟
لما:انا بكلم اخوي محمد واشوف
البنات:اوكي بسرعه
لما:هلا
محمد:هلا مو فاضي وش تبين
لما:يوة لا لا خلاص شكرا
لما رجعت وهيا زعلانه
البنات:ها .بنفس الوقت
لما:مارضى
سارة:احسن يا غبيه جنيف عادي وناسه مااتضييع عاد تصدقين كلمت بدر مارضى
لما تناظر سارة بنص عين في داخلها نار
طبعا البنات واستانسو اول مرة يطلعون لحالهم
لما لبست بنطلون ابيض مع بلوزة ورديه وحجاب ابيض
بس كانت قمر فيه
لما:ها وشرايكم
لما:المهم مادام محمد مارضى يالله خلونا نروح
نورة_مريم:محنا جايين
لما:احسن بالطقاق يالله قومو البسو
نورة:تكلمي معاي بأدب.طقت نورة لما وراحت مع مريم عند الحريم عشان ما تضربها
لما بهمس:اوريك ياكلبه
نورة ميته من الضحك وطلع لسانه
سميه:يالله خلينا نروح وشفيك ترا تأخرنا
لما:يالله خلي سارة ويارا يجوون
سميه تروح تناديهم وتقعد لما ورا نورة بدون ماتحس عظتها
نورة صراخ:ا اي
لما تضحك وتطلع وتروح للسيارة
البنات ركبوا وطبعا راحو واستانسو
لما:سميه وين البنات
سميه:مادري انا بروح هذيك اللعبه
لما:خلاص انا بروح الصحن الدوار اله تشهر
سميه:ههه الحمدالله والشكر
تركب لما وتلف على جمب تشوف فاطمه
لما:فاطمه
فاطمه :اهلين يؤ حبيبتي ترا في تركي
لما انتبهت له
لما بهمس:فطوم يا حمارة تستهبلين علي اوكي انا اوريك
فاطمه كانت تمزح مع لما ودفتها على الارض وطاح عليها واحد
_ _ _ _ _:او اسفه عطيني ايدك
لما تشوفه وتصيح
_ _ _ _ _:وشفيك اسف والله اسف
تركي وفاطمه يجون عند لما
تركي:انت وش تبي في بنت عمي ها<<<<<<< وهوا يصارخ
_ _ _ _ :اسف بس حبيت اساعدها لا يكون تعورتي
تركي يصارخ:روح
لما وهيا تصيح:ايدي يا فاطمه ايدي
الناس:..؟
تركي:نعم خير في شيء روحو
كل واحد راح بشغله
فاطمه:ياقلبي يالما والله اسفه مااكنت اقصد والله
تركي:هاتي ايديك
وامسكوها فاطمه وتركي
ودوها الطبيب وجبسو ايديها
لما:شكرا يافاطمه شكرا
فاطمه:بعد تعرف تستهبل وهيا متعوره
تركي:ههه
لما:......
فاطمه:زعلتي
لما:زعلت ليه ازعل قولي تعورتي غباء فيك
تركي: ههه الا مين هذاك يالما
لما: ماا..در..ي
تركي رفع حاجبه
لما خافت يسويلها سالفه بس هي ماتعرفه
فاطمه:اقول بس يالله افتح الباب وصلنا
البنات:يوة وين لما من العصر وحنا هنا يالله نروح بس
وراحو البنات
وصلو البيت
البنات:لما
لما صاحت عشان مايقولون لها شيء
والبنات شافو ايدها
سميه:سلاامت وشفيم لما
لما:طاح علي واحد
سارة:الله ياخذة
لما لا شعوريا:لا حرام عليك لاتقولين كذا
يارا:اشوف عمتنا في الله طاحت في الحب
لما:لا بس المسكين تأسف حرام والله والا كنت ابقلب عليه الدنيا
البنات:ههه
لما:اسفه والله
سارة:على ايش
لما:اني اخرتكم
يارا:وشدعوة عاد الا لمو
لما:تسلمين
طبعا راحو عند الحريم والكل تعشى وراحو غرفتهم ينامون
لما قاعدة تفكر باللي شافته معقوله معقوله بدت تشك في نفسها
طيب خلاص بكرا اروح نفس المكان يمكن اشوفه لا لا انا خبله يمكن مايجي الا اف خليني انام احسلي
ومر اسبوع بهدوء او صمت
يتبع..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

توته القصيم
توته القصيم
في شقة ابو محمد والكل مجتمع فيها
ابو عبدالله:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام هلا والله
ابو محمد:وينك تأخرت علينا
ابو عبدالله:والله رحت السوق مع البرنسنسه بنتي سارة
ابو محمد:لا شكلك مااودك ابد يعني
ابو عبدالله:لا والله..
خالد واللي تناديه اخته مريم
خالد:هلا وشفيك
مريم:لاالبنات يبون يدخلون يسلمون على عمومتي
خالد:يوة يعني نطلع لازم
مريم :اذا ودك
خالد:طيب اشوف الرجال اصبري
ابو يزيد:وين رحت ياخالد
خالد:يا شباب قومو البنات بيدخلون يسلمون على عمومتي
زياد:والله شف انا ماني متحرك من مكاني لا والله اقوم عشانهم نو حبيبي
خالد:اقول اقول بس
محمد:يالله ياعيال بلا استهبال
العيال:يالله
دخلو البنات وسلمو الا لما
ابو محمد:هلا هلا فيكم
البنات:هلا فيك
ابو محمد:الا وين لما
نورة:يبا لما نايمه
ابو محمد:وينها فوق
نورة:اي
ابو محمد يروح عند لما
والبنات طبعا سلمو على الرجال
ابو محمد:نورة وين لما مافي فوق احد وين راحت هالبنت
نورة:يؤ يؤ توي نازله من فوق انا
زياد واللي يدخل عرض
والكل حط غطوته
زياد:لا تخافون والله ماني ميت عليكم بس ابقعد حر برا
البنات:ههه براحتك
زياد:اشوى بعد
نورة:ها يبا لقيتها
ابو محمد:لا والله روحي دوريها بكل مكان يالله ابيها بشغله.....!!
نورة:زين
نورة:يما يما
ام محمد:نعم
نورة:وين لما يما دورناها بكل مكان انا وابوي مالقينها؟
ام محمد:يووة وين راحت البنت هذي
ويدورونها طبعا الكل
محمد واللي يروح المطبخ.فتح الباب حس في شيء يرد الباب شاف من ورا الباب لقى لما
لما وهيا تشهق :محمد
محمد:ههه وشفيك
لما خافت من دوشة اخوها
محمد:ههه وش هالحوسه
نورة وهيا تركض:لما
لما:نعم
نورة:وينك متنا وحنا ندور عليك
محمد:اقول وش تسوين
لما وهيا تبتسم :حلا جلكسي
نورة:الحمدالله والشكر
لما:اف لا اله الا الله انتي دايما ضدي هذا والمفروض تقولين لي الله يعطيك العافيه جزاك الله خير بدال ماتقولين كذا
نورة وهيا تسفطها وتروح
لما والي بتلحقها وتضربها
محمد يبتسم:ههه هدي هدي
ابو محمد واللي يكلم بالتليفون:يوة عاد مالقيتو غير هالوقت...!!
----:والله هذا اللي نقدر عليه مافي طيارة الساعه وحدة بالليل...
ابو محمد:الله يخليك شوف يمكن تلقا..
----:والله مافي اسمحولنا يعني..
ابو محمد:اوكي خلاص شكرا..
ابو عبدالله:وش صار..
ابو محمد:يقول طيارتنا اليوم باللييل الساعه وحدة
زياد:والله وناسه
وطبعا مر الوقت وصارت الساعه وحد باللييل
المقاعد
البنات لحال
بس فاطمه مع اخوها سلطان ولما مع تركي وبدر والحريم لحال والرجال لحال
ومنورمع زياد اخوها ومريم ويارا وسارة ومنى لحال ويزيد وزياد لحال
لما:مابي اقعد هنا
تركي واللي فيه الضحكه:اجل وين يالعمه
بدر بشكل اشمئزازي شوي:ماتبينا
لما:لا يعني انتم افهموا عيب
بدر:يا سلام حنا عيال عمومتك
لما:ماينفع اغبياء اف يزهقون ماتفهموت
وتنادي لما المضيف
وبدر وتركي مبقيقن عيونهم
لما:بسراحه انا ماودي اقعد هنا
المضيف:والله اسفه امكنتهم .وراح المضيف
لما:لا بعد يبيله كف الثاني
بدر_تركي واللي فيهم الضحكه خلاص
لما:الهم صبرك ياروح
المهم جاء ابو محمد وهدا لما وهدت لما وقعدة جمب الشغاله بعدين كرسي رامي بعدين بدر
الحين لما مرتاحه
والبنات منيرة هي اللي مونستهم وتضحكهم لما تنمام وحدة تقومها<><<<<<<<طول عمرها مزعج وتحب الاازعاج
طبعا لما تنام وتقوم وانتم مثل ماتعفرون الطيارة صجه والساعه وحدة بالليل
يعني الكل نايم
طبعا منور واللي فايحه نار ليه لما تقعد جمب تركي
بدر عارف ويناظرها:
طبعا في نص الطريق شاف لما نايمه بسابع نومه وينادي المضيفه ويقولها ابي وساده
وحطها ورا كرسي لما
طبعا الكل متضايق واصواات الصغار بالطيارة والازعاج طبعا نام تركي
قامت لما كانت لاابسه بالطوا او بنطلون ومتحجبه بس طالعه قمر
وتقوم لما عشان تبدل بالطيارة وشافت وراها الوسادة وتحطها ورا رامي
وتروح تبدل
او صلو لما كانت نايمه
تركي:لما بشيل شنطتك اهلك راحوا يالله
بدر يرووح مع الاهل
لما:اوكي شكرا تركي
تركي:ولو وشدعوة
وينزلون طبعا
محمد:يوة مانمت طول الليل الساعه كم
خالد: 11 ونص
محمد:يوة الله يعين
والكل طبعا يرورح بيته وبعد اسبوع من الرجعه
.........

توته القصيم
توته القصيم
زياد:هلا وينكم لي ساعه وانا انتظركم بسرعه خلصوني
تركي:هذاني يالحلو بس رحتو وتركتو اختكم المسكينه معي
زياد استحى
زياد:اوكي يالله هذا تاكسي.ركبو الكل
تركي راكب قدام
تركي:محمد(محمد السواق)عندك كاسيت اغاني
محمد:ايوة بابا شوف هنا
تركي:يالله عاد اليوم انا بعزمكم على تشيليز
لما وهيا تصارخ:واله
تركي:والله وقولي للبنات كلهم
لما:ونا سه شكرا ياقلبي والله تركي
زياد واهو ينقز ويقعد على حضن تركي
تركي:سمالله عليك اي يعور قوم وش كبرك وش عرض تراك منت بزر
لما:تركي تعرف اخوي مصلحجي شوي
تركي:ههه باين
زياد:اسكتي بس اصلا اهو بياخذني انا او بس والبنات طز زين
تركي:لا حبيبي
لما:!!!
تركي:لما انا باخذ فطوم اختي او لمو وبدر لانه مواعدني اهو بالسنبوك
لما اول ماسمعت سيرة بدر فز قلبها قالت في نفسها يوة وش فيني انا الحين ماني مخلصه من سيرة بدر معقوله يكون حب لالالالالالالالا حتى لو كان حب عاد بدر بدر اخ
تركي واللي يلاحظ لما تتنهد:لما
لما:هلا
تركي:وشفيك لك ساعه واانتي تتنهديين
لما:لا والله
زياد وهو يبتسم:ايوة يافاهم اختي يافاهماها وشرايك ياخذك يا لما ويفكنا منك ومن شرك
تركي:والله الود ودي بس تعرف انا بزر وهي بزرة
لما واللي ااتحب احد يقولها بزر:شوف تركي لو تنطبق السما على الارض ماني ماخذتك لانك اخوي
تركي:ايوة ها اعترفت بنفسها شفت يازياد تراني امون على فكرة
زياد وهو يناظره بنظر ات احتقار:وصلنا
زياد:لما ادخل داخل
لما:لالالالا تشيليز
تركي:سمالله عليك الحين الساعه 3 بنروحله
لما:لالالالالا الحين احسن واله
تركي:اسف والله
لما:اف يالله تعال
صارت الساعه ثلاث وجاء رامي ويافاطمه اخته وبدر يمرون على لما وزياد
لما وزياد يطلعون ويركبون السيارة
بدر واللي طار قلبه على لما
لما وهي تقعد جمب فاطمه:اهلين فطوم
فطوم:هلا وغلا وسهلا بحبيبة القلب
تركي:يارب حنا هنا
لما:ههه وشخبارك تركي الغالي حبيب القلب
تركي:اي اجل كل ييوم تشيلز
بدر واللي مو فاهم وش سالفة تركي مع لما ويضحك معاهم
بدر:وشلونك لما حبيبة القلب <<<<<يبي يقلد رامي عشان ماتروح لما عنه
لما وهيا مستغربه:بخير
بدر:دوم يالغاليه
تركي:بدر يبه ترا انا امون
بدر وهو ساكت او مو فاهم وش اللي ييصير
وصلو تشيليز
تركي واللي يجلسهم في مكان
لما:ها عاد ابي مولتين كيك ياحلو
بدر:ههه ياحليلك مثلي يافاهمتني
لما وهيا تبتسم:افا عليك
تركي واللي حب يرسل بلوتوث شاف اسم لافت النظر ورسل
وكانت جمب لما فاطمه اخت تركي
لما :واو وناسه جاني بلوتوث
فاطمه واللي فاقعه ضحك:ههه
فاطمه تاخذ جوال لما وتحط قبول
وطلعت صورة هندي ومكتوب عليها ممكن اتعرف
فاطمه:ههه ههه
وقالت فاطمه للما السالفه:ههه
فطوم:لا لا اشوى الولد مؤدب
تركي واللي فهم قال لما:انتي
لما واللي ترفع حاجبها:اي نعم
طبعا تركي اندهش يوم شاف ملامح لما ورقتها لان لما كانت متحجبه
تركي واللي مااعرف وش يقول:واو
لما فاطمه:!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
المهم الكل رجع بيته
وصارت الساعه 9 بالييل
ابو عبدالله والي يجي بيت ابو محمد:سلام عليكم
ابو محمد:وعليكم السلام
ابو عبدالله واللي يقعدون يسولفون شوي ويسلمون على بعض واللي ماهو عارف شو يقول
ابو عبدالله:ياابو محمد
ابو محمد واللي مستغرب منه:امر
ابو عبدالله:بسراحه انا جاي ويا ولدي رامي.......((سكت))
ابو محمد:اي امر في شي قول ياابو عبدالله وشفيك وقفت
ابو عبدالله:احنا طبعا نتشرف ولنا الاصل والشرف اننا نخطب بنتك نورة لولدي رامي فهل توافقون
ابو محمد:الساعه المباركه والله حي الله من جانا بس كما تعرفون الاصول لازم نسأل البنت اول
رامي واللي طاير من الفرحه باستقبال عمه بهذة الحركه
نورة واللي كانت تسمع وهيا تبكي وتصيح وتروح غرفتها ويفتح ابوها الباب
ابو محمد:وشفيك يابنتي رامي مسوي شي غلط
نورة:لالا يايبا
ابو محمد:اجل!!
نورة واللي تفكر شوي وتقول في نفسها(الولد ولد عمي وجاي يخطبني بسنة الله ورسوله وانا ماني لاقيه مثل رامي وليه اسوي كذا بنفسي)
ابو محمد:نورة وينك لي ساعه اناديك وين وصلتي موافقه ولا لا
نورة:يبا يبا
ابو محمد وهو يبتسم:يعني ببتمين كذا يالحلوة
نورة وهيا تبتسم موافقه
ام محمد:كلويش
رامي وابو عبدالله اللي يسمعون الزغروطه طار من الفرحه رامي
تملكو طبعا
ابو عبدالله :ها يابنتي نورة متى تبين الملكه
نورة:والله براحتكم
ابو محمد:بعد شهر والعرس بعد اربع شهور
ابو عبدالله:مو بدري
ام محمد:مافي شيء بدري على رامي ونورة
لما واللي تبي تتلقف وتفتح الباب على رامي ونورة وتسمع وسش يقولون
وتزلق على الارض:اي يعور
رامي:مين اللي طاح
نورة:ههه اكيد لما الملقوفه
رامي:ههه
......يتبع......

توته القصيم
توته القصيم
الكل راح الملكه وصارالكل متشيك ومتزيين واحلاهم لما
لما:يالله بسرعه نورة ماخلصتي الكل تحت وعلى فكرة مريم ونورة وام عبدالله يبون يشوفوونك....
نورة:وش اسوي الكوافير ماخلصت.....
لما:يعني!!
نورة:خلي البنات ينتظرون ..
لما:اللهم صبرك ياروح .زين..
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
رامي واللي وصل وقعد عند الرجال
ابوعبدالله واللي يحب راس ولدة رامي:الف الف مبروك ياولدي
رامي:الله يبارك فيك يبا
ابو محمد واللي متحمس ويحب راس رامي:الف مبروك يالغالي يارجل الغاليه
رامي:الله يبارك فيك ياعمي تسلم والله
ابو محمد:ها وشرايك الساعه 11 ماتبي تسير على بنتي
رامي:والله الود ودي مشينا
ابو محمد:يالله
رامي واللي ييدخل وكل البنات والحريم متحمسين كانت الاغنيه مرة هاديه
رامي واللي يقوم يحب راس مرته:مبروك ياعروسه
نورة واللي خدودها حمرة:الله يبارك فيك
رامي:وشخبار نورة اليوم
نورة وهيا مرتبكه شوي:تم..ا..م
رامي:ههه وشفيك مرتبكه خلاص صرت خطيبك يالدبه
نورة وهيا تبتسم
رامي:يازين هالابتسامه والله نورة الدنيا اجل وشلون الضحكه
نورة:ههه
رامي:دوم اللضحكة يالغاليه
نورة:الله يسلمك
لما وهي تروح وتسلم على رامي:مبروك
رامي:الله يبارك فيك من بعيد عاد
لما:اجل اطب فوقك
رامي:ههه
نورة:ههه
لما:اي وشخبارك اليوم رامي
رامي:تمام ولله الحمد
لما:دوم
رامي:الله يسلمك
يارا وسارة اللي يركضون يسلمون على رامي ونورة
سارة وهيا تحب راس اخوها رامي:مبروك مبروك ياولد الغالي والغالي ويا رجل الغاليه
رامي:الله يبارك فيك وشخبارك وشلونك
سارة:تمامو وانتم
رامي:تمام
ام محمد وام عبدالله اللي يبكون
رامي:لالالالا افا مايصير عاد هذا يوم ملكتنا يوم فرح لاتنكدون علينا
ام عبدالله واللي تحضن ولدها رامي:مبروك يالغالي
رامي:الله يبارك فيك بس بس لاتبكين
لما واللي فيها الصيحه وبكت
نورة حبت تلطف الجو:ههه ياحليلكم
رامي واللي فاهما وشافها وابتسم
نورة خلاص بتموت من الحيا
رامي:ايوة ياطماطه انتي
الكل:يضحك
لما:يالله خلينا نبعد شوي الحين يقولون الناس وش موقفهم هنا
رامي:وانتي الصادقه خلونا انا ونورة بلحالنا
ابو عبدالله وابو محمد اللي يدخلون مع فهد وزياد ومحمد بدر او عبدالله
وفجأة لما كانت بتفتح الباب على اساس ان ابوها وعمها بيدخلون وفجأة واللي دخل اول واحد بدر واللي انبهر من جمال لما وشياكتها بقق عيونها وتم يطالعها ولحسن الحظ كان مع لما شيله
بدر:..............!!
لما:اوة عفوا
واللي يدخل الجميع
يسلمون على نورة قعد زياد اوفهم ومحمد يسلمون على اختهم نورة ورامي ولد عمهم
محمد:مبروك يالغاليه نورة مبروك يالغالي رامي منك المال ومنها العيال
نورة:الله يسلمك
لما:واللي تحظن اخوانها وتبكي
فهد:ياقلبي يالما هذا عرس اختنا نورة لاتبكين
لما:وش اسوي ياخوي
نورة واللي فيها الصيحه
رامي:اللي مو فاضي ويسلم عليهم
بكت نورة
محمد:لالالا عاد الا العروس مانبيها تبكي الا هذي قويه
نورة:معقوله بتركم يابعد قلبي انتم
فهد:لا انشاءلله بتكونين محفوظة عند رامي واي وقت تجينا حياك الله
ام محمد:مبروك مبروك يالغاليه خلاص لاتبكين والله قطعتي قلبي
رامي:نورة حبيبتي انا معاك واللي تبينه راح انفذلكياة بس انتي لا تبكين
نورة:ياقلبي يارامي والله عذبتك معي
منيرة:يوة الحين بتبكي سوينا فلم هندي حشى
والكل يضحك عليها
فهد:منيرة هذي اختك ولازم تفرحين لها
منيرة:طيب افرح لها مو ابكي الفرح مو ابكي
ورجع الكل ضحك عليها
زياد:والله اختي منور نكته
بدر:واللي يدخل ببارك لبنت عمه نورة :مبروك
نورة:الله يبارك فيك
بدر وعبدالله اللي يطلعون عشان نورة طلعو
رامي وهو يبتسم لنورة:خوذي راحتك ياطماطه
نورة:ههه
رامي:حبيبتي نورة وشرايك بالبشت عاد مو كأني جخه
نورة:ههه لابعد تمون
رامي:اكيد انتي زوجتي اذا مامنت عليك على مين امون يالغاليه
نورة:الله الله قول كذا من زمان
رامي:اقول عاد لاتشرطين
رامي:المهم اهو حلو ماطلبت رايك
نورة:بعد واثق
رامي وهو يبتسم نورة واللي تشوف ابتسامته الساحرة
رامي:تصدقين عاد
نورة:وشو
رامي:اليوم طالعه قمر مع عسل مع سكر ماادري وشلون
نورة:ههه كلهم
رامي:ولا بعد كلهم او نص انا اذا جيت اخطب اخطب بنت اصل وناس
نورة:الله يسلمك يالغالي
طبعا خلصت الملكه والكل راح بيته ونورة بدت تفكر كان هذا كله صدق وحلم عمرها
وفارس احلامها اهو رامي يوة مع انه خفيف دم وطيب بس حلاوته احلى من هذي كله مااصدق كل مايناظرني كأني اشوف البدر اللي يطلع بالليل اه احبك واموت فيك يارامي

توته القصيم
توته القصيم
في بيت ابو عبدالله
رامي اللي قام اولهم وراح يزين الفطور وتقوم ام عبدالله وتشوفه
ام عبدالله:رامي وش تسوي ياولدي وش قاعد تحوس بالمطبخ
بدر وسارة اللي ينزلزن من بعد امهم
بدر_سارة:صباح الخير
رامي:صباح الخيرات
سارة:يما مين اللي سوا الفطور امداك تسوينه وانتي توك جايه
رامي:اانا ياطويلة العمر مو عاجبك لاتاكلينه
ساارة تبتسم:لامو قصدي بس فجأة ليش
رامي:م.. لابس اشتهيت اسوي
بدر وهو يضحك ويبتسم في نفس الوقت:اي بس خلاص عرفنا
سارة _الام:؟؟!!
بدر:هههاي عشان حبيبة القلب يزين فطورها اول يوم (ويضحك)
سارة:ههه فهمناك يالحلو يالمعرس
الام:الله يوفقه مع نورة ان شاء الله واشوف عياله وافرح فيهم قبل لاموت
بدر واللي يخاف على امه ويموت فيها:فال الله ولا فالك سمالله عليك
سارة:اي والله وانت الصادق اقول يما
الام:امري
سارة:مايامر عليك ظالم بس حبيت اقولك(وبسرعه)عادي اقول للبنات يجون عندي..؟!
الام:م اوكي براحتك
سارة:واي تسلمين يالغاليه
الام:وانا عمرري رفضت لك طلب بس اسألي ابوك لانه يمكن يقعد بالبيت
سارة واللي غقدة حواجبها لانها تعرف ان ابوها بيقعد بالبيت
بدر وهو يبتسم:وشرايك نرووح بيت عمي محمد لان اليوم يوم الخكيس يالدلخه والغداء عندة وبتشوفين البنات
سارة :اي واله صح نسيت
رامي وهو يبتسم:الحلوين في نعيم
سارة وهي تغمز لخوها رامي:وش قصدك؟!
بدر:اكيد نورة
رامي:يافاهميني انتم اصيلين طول عمركم اصيلين
سارة وبدر اللي يناظرون بعض
بدر برمس:انجن الولد
سارة_بدر:ههه ه
رامي واللي عقد حواجبه وعصب:كل انت وياها وبلا مشاطل لالادوس بطنك الحين
سارة:ان شاء الله تبي شيء ثاني يالععريس
رامي:طول عمرك مجنونه او بتمين مجنونه
بدر واللي يشوف سارة بنص عين
بدر:هههاي
سارة واللي تاخذ الحليب وبقوة:القعدة مع الاخوان ماتسوى شيء
واللي افقعو ضحك
:ههه ههه
في بيت ابو يزيد
ابو يزيد:يالله يا سميه خلصينا
سميه:ان شاء الله بس بلبس العبايه اوجايه
يزيد:يالله يامي انت وولدك
مي هي زوجة زياد وعندها ولد اسمه عبدالرحمن
دحوم:بابا يزيد وين بتودينا
يزيد:حبي تحرك الحين بتشوف.يالله يامي
مي:طيب.سميه حبيتي عطيني الشنطة
سميه وهي تجيب الشنطه:تفضلي
مي:شكرا
ويركبون السيارة
دحوم:باب وين بنروح ماقلتلي انتا
يزيد:اف الحين بتشوف
مي:هدي اعصابك حرام عليك تسوي في الولد كذا
وفي الجهه الثانيه رامي ماسك جواله ويضغط فيه ويرسل لنورة خطيبته مسجات((كيف ينشف الغلا وعروقه تفوح!قولي ياللي غلاك ثابت او معلوم؟يابنت ابو محمد وياقلب(ن)سموح بك يانورة تنغسل كل الهموم يابنت ام ممحمد وياعقل رزيينن نصوح ياقمر اغنانا بنورة عن كل النجوم))
لما قرت الرساله وضحكت:ههه ياحليلك يارامي هذا شعر لايكون مطلع شعر الله الحين لو درت اختي نورة بتذبحني ااو فجأة نورة تدخل عليها وتشوف لما ماسكه الجوال
لما حبت تشوف وش تسوي نورة:اظن الرساله اتت اليك ياصاحبة السمو الملكي
نورة:ملقوفه اعرف انك تفشلتي يم جيت بس يالله خليها على الله ماادري متى مابتصيرين ملقوفه وتفتحين اغراض االناس بدون علمهم ولا شورهم وعلى فكرة البسيي ترا بيجون ناس
لما وهي فاتحه عيونها:ناس ولا رامي واهله.وتغمز لنورة
نورة:ياملغك
لما:مرة شفتي وشلون
نورة:اف اصلا وش اللي مقعدني معك يالخبله انتي
لما استانست وتحب اختها لما تعصب
لما وهيا فيها الضحكه:ليه مو عاجبك!!
نورة:لا طبعا اقعد مع وحدة خكريه مثلك
لما استغربت من كلام اختها وعصبت:نعم!!وعاد انا اللي مميته عليك ياسكرانه
محمد واللي يدخل عليهم
محمد بصراخ:خير وين قاعدين خكريه وسكرانه انتم بنات ناس ولا بنات شوارع
لما_ونورة:...................!
محمد:اي ماعليكم اذا وصل هذا الكلام عندي مرة ثانيه او اني تكرر او سمعته احش رجولكم حش(ويقرب منهم)سمعتو حش
لما:ههه
محمد واللي يناظر اخته وهو معصب:بنات اخر زمن (وهو ماشي ومعصب)استغفر الله العظيم
نورة:تستاهلين ياتبن انتي اللي بديتي
لما:اي اي ماعليك حطيها فيني الحين لاتنسين انا وش اللي مقعدني معك خليني اروح البس ابركلي ممن مقابل هالاوجه ماادري وشلون رامي ماخذك
نورة واللي تلحق اختها ويتضاربون
نورة:يادبه تعالي اوريك اوريك تشوفين
يابنت الذين
لما وتقاطعها:امنو وعملو الصالحات
وطلع السانها وترووح
نورة:لا اله الا الله استغفر الله حمارة اوريها هذي
عيالة ابو عبدالله وهو يجون بيت ابو محمد
ابو عبدالله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رامي:هلا
رامي اول ماادخل شاف نورة قاعدة بالطرف وزعلانه
رامي واللي راح يكلمها
رامي:افا عاد انا جاي عشانك وزعلانه ليش يالغاليه
نورة:رامي لا والله مافي ششيء (تبتسم)
رامي ابتسم:الحمدالله
نورة واللي تشوفه وهي ميته عليه:شكرا رامي
رامي:لا شكر على واجب اقول او بلا حيا ترا خلاص انا عن قريب بصير خطيبك....
يتبع
يتبع
يتبع
................................................!!

توته القصيم
توته القصيم
رامي:بصير خطيبك وعن قريب بعد بصير زوجك
نورة:ههه ان شاء الله
منيرة وهي منقهره:يوة انتم ماتستحون
والكل التفت
نورة حمر وجهها
رامي:سمالله علينا (رامي بيدور صرفه شاف كاس جمبه وطيحه)
رامي:اصلا انا كنت بجيب الكاس مو عشان نورة .ويلف لنورة من ورا ويغمز لها
منور:لا ا ماشاءالله اخذتو راحتكم
ابو عبدالله:ههه اخ منك يالسوسه يامنور انتي
منور:الله يسلمك انا سوسه خلاص نشوف مين اللي بيكون السوس اخر شي ياعمي
ابو عبدالله:ههه ياحليلك
ام محمدبهمس:استحي لاتكلمين عمي كذا
منور:اف اللهم صبرك ياروح متى متى اتزوج وافتك منك
عاد الحين الكل ضحك
رامي:ياكثر الميانه
منور:والله عاد اللي مو عاجبه ينتف حواجبه
زياد:بس حرام تحفينهم
منور:اوة عاد جاء الثاني يقالنه مطوع اذا اشتهى يصير مطوع دقيقة وحدة مايسمع اغاني
زياد:وش قصدك
منور:مو قصدي شيء وعلى فكرة المدرسه قربت يا زياد
زياد:قولي حق نفسك
منيرة وهي اشتهت تتهاوش معاه بعدة شوي وقالت
منوروهي تقلد زياد:قولي حق نفسك
لما وهي تدخل علهم بعد مارجعت لبيتهم
راحت فوق لغرفتها تبي ترتاح
ابو عبدالله:وين يابنتي
لما:.......(ماسمعته كانت مصدعه)
نورة:لما عمي يكلمك
لما:هلا هلا اسفه ماسمعت...امر..!!
ابو عبدالله:لا خلاص براحتك
ابو محمد وهو يمسك ايد لما وبهمس:قعدي قعدي لما يروحون
لما والدمعه بعينها:يبا والله مصدعه
لما:اسفه ياعمي (وراحت باست راسه)واللي اني اعتذر لك بس مصدعه
ابو عبدالله:ياابو محمد خلاص خلها
ابو محمد:ا خلاص براحتك
وراحت لما لغرفتها
لما دخلت غرفتها وهيا تبكي بقهر وبحقد بس ماتدري وش السبب صاحت بدون ماتحس بروحها بطفي النار اللي بداخلها وتقول في نفسها(ليمتى ليمتى بتم احبك يابدر وانت مو معبرني حتى يوم سللمت مارد علي ليمتى يامحمد والله اني احبك واتمنى اليوم انك تكون من نصيبي ليمتى قوول)(وهنا نزلت الدمعه بعينها)
اخ ياقلبي عذبتك وانا اشهد بس وش اخرة كل هذا الله يستر وش اللي بيصير في هالايام وانا بنتظر شو راح يكون نصيبنا يابدر هل انت بتكون لي وانا بكون لك
سارة حست ان لما فيها شي وراحت فوق:عن اذنكم
االكل:اذنك وياك
رامي:يالله مع السلامه بروح البيت
ام عبدالله:اصبر روح معانا
رامي:لالا والله مرة تعبان
رامي ابتسم لنورة وقال بهمس:امموت في وحدة قمر اسمها نورة
نورة ابتسمت واستحت
وراح رامي
سارة واللي طق الباب على لما
لما مسحت دموعها وبرقه:مين.........؟!
سارة:انا
لما:ادخلي
سارة واللي تقعد جمب لما:لما وشفيك اليوم منتي طبيعيه اكيد في شيء
لما:..............
سارة:لما حبيبتي اذا في خاطرك شيء قولي ترا والله انتي مثل اختي واكثر
لما:............
سارة:يعني منتي قايله
لما واللي تنزل من عينها دمعه:سارة...بقولك بسراحه...!!
سارة:.........!!
لما واللي تنزل دموع منها بس بدون ماطلع صوت:سارة انا ...انا...انا
سارة:وشفيك مافهمت شي غير انا انا انا
لما واللي تصيح بهدوء:سارة لاتسططعبطين علي ابقولك شيء بسراحه انا ........(قررت لما انها تقول لسارة)انا....
سارة:بتقولين ولا لا
لما:الا سارة انا...........
سارة:اوة ردت مرة ثانيه لاانا انتي وشفيك
لما وبسرعه:اانا احب بدر اخوك
سارة ابتسمت:بس هذا اللي مزعلك يالما انا اتمنى كل شيء يصير يضايقك تقوليلي وتصارحيني لانك مثل اختي واكثر وبعدين هذا شي مايزعل وعاد عسى بدر يحبك!!
لما واللي تبكي:لا طبعا اهو اصلا عمرة عطاني وجه ولا كلمني ولا قالي كلمه بعمرة ماعمرة قالي او ضحك معاي او....
قاطعتها سارة:بس بس لما اخوي بدر يبادلك كأنك بنت عمه لاكثر ولا اقل
لما:طيب انا احبه وشلون اخلي يحبني
سارة ابتسمت:ماادري وين تبين توصلين.......!!
لما:شوفي ياسارة بلا هالابتسامات الساخرة لاني كنت فهمت وش معناة كلمت كنت كنت احبه لاكن الحين لا وانا صرت اعامله كأنه ولد عمي لاكثر .... لما وتقول في نفسها(اخ بس بالقلب ماادري وشلون)
بدر واللي يرقى فوق
طق طق طق
لما لاشعوريا تفتح الباب
لما:يوة
سارة واللي ميته ضحك
لما واللي ترجع ورا الباب
بدر ابتسم:ياحلوك يالما كشفتك ههه
لما في نفسها(ياملغك والله بس ياحلوك وابتسمت)
سارة تغمز لما:ياقلبي بايو
لما برقه:باي مع السلامه تصبحين على خير الله يحفظكم
سارة ترجع ورا:اخر كلمه لبدر ولي صح(ابتسمت)
بدر:تسلمين يابنت الغالين
لما حست انها غلطت في احساسها:الله يسلمك ولو

توته القصيم
توته القصيم
في بيت ابو محمد طبعا اليوم الخميس والكل مجتمع عند ابو
محمد طبعا
ابو محمد:ودي اخبر كم بشيء يسركم هذا اذا سمحتولي
الكل:تفضل
ابو محمد:بسراحه ودي اقولكمم كذا سيدا بدون مقدمات ولا شي
كلمتني امي مها وقالت بتجي هي واختي اروى
(عفوا ملاحظة صغيرة مها هي زوجة ابو. محمد واخوانه
واروى اختهم من امهم وابوهم يعني تصير ام ابو محمد واخوانه)
(يبتسم)وبسراحه انا حجزة لكم شاليهات"هوليدي أن"(شاليهات)
البنات:واو وناسه
سارة تتكلم مع يارا بهمس:مو صديقتك بتجي في هوليدي ان
يارا:اي واله صحح ذكرتينا خليني اكلمها بس مو لحالها
مع اخوها
سارة:ههه نكد ها
منيرة كانت جمبوهم :انتم وش تقولون بالضبط(كانت منور حاطة مكياج وشسكلها خطير)
يارا اللي ماتقدر تستحمل:ههه
منور بققة عيونها:سمالله عليها اختك استخفت
سارة:ههه منك حبيبتي
سارة:ههه يروة ههه وشرايك بمنور
يارا:حليوة
منيرة ترفع ادينها فوق:الحمدالله والشكر الله لا يبلانا
ابو محمد:تسمحولي اكمل كلامي ولا اوقف..؟
الكل:تفضل
محمد:يبا متى بتجي امي(جدته اللي هي مها زوجة ابو ابو محمد )
ابو محمد:هي كلمتني وقالت بتجي بالليل
نورة:اله اشتهيت عمتي اروى هي واستهبالها من زمان عنها
فطوم:اي ماشاءاله خفيفة دم
ابو عبدالله:طيب متى احنا بنروح للشاليهات
ابو محمد:الصباح .. الساعه 7 تكونون عندي
ابو عبدالله:طيب يالله انا استأذن اشوفكم بكرا انشاءااله
ابو يزيد:يالله ياعيال ياله ياخالد اطلع شغل السيارة هذاني جاي
ابو سلطان:او حتى انا عذوروني يالله ياام سلطان انتي ويا عيالك
ابو محمد:وين بتروحون ..!
ابو عبدالله:البيت بعد وين
ابو محمد:وامي مها تجي وماتلقاكم
ابو سلطان:معليه يابو محمد بكرا نشوفها بسراحه انا بعد الغداء لازم انام فطرة عندي
ابو محمد:الله يصلحكم اقعدو شوي لما تجي
ابو يزيد:متى هي بتتأخر انا انشااءاله اذا قمت الساعه 6 او 7 المغرب اجي هنا
ابو سلطان:كلنا انشاءاله يالله انا استأذن تامروني بشيء
ابو محمد:سلامتكم اله يحفظكم
ابو سلطان.ابو عبدالله.ابو يزيد:الله يسلمك مع السلامه
ابو محمد:في امان الله
طبعا طلع الكل من بيت ابو محمد
لما تبتسم
نورة تشهق:ياويل حالي وش مسويه شوفي ثيابك لما انتي بيبي
لما: لا بس اشتهيت اسوي حلا تويكس سويت
منور:مجانين في نعيم
فهد وزياد اللي توهم يدخلون بيت اهلهم
فهد بصراخ:زياد لاتستفزني لو سمحت كافي اللي سويته
زياد بعصبيه:انا وش سويت انا مالي خص فيك انت انت اللي جبرتني على هالشيء
فهد بانفعال:وشلون جبرتك شف وش سويت حرقت قلبي اخذة الشي اللي ولا واحد ممكن ياخذة انت ...انت..ماتستاهل ولا تبن
زياد:انا هالمرة بتركك وماني جاي عندك ولاني مكلمك خلاص ارتحت حبيبي ها.. وانا بنفذ اللي براسي ماني سامع كلامك
فهد بصراخ:قلة ادب
زياد اللي يركض ويروح غرفته
ابو محمد بانفعال شوي:خير خير وهذا قدامي بعد اجل وشلون من وراي ها رد علي ياللي ماتستحي
فهد والدموع بعيونه:يبا زياد هذا في يوم بذبحه قدامكم كلكم
محمد:فهد معليه نتكلم انا وياك لحالنا
فهد :.........
لما:لا تكلمه يامحمد انا باخذة وبكلمه لحالنا
فهد:لا انا ماابي اكلم احد بس ممكن ارووح غرفتي(بصراخ)لاني مااطيق هالزياد هذا ليه انا وش سويتله والله اني مظلوم المشكله كل ماابي شيء ياخذة مني بغصب ويقههرني ماعنه اصغر مني ينرفزنيي مررة ياربي الا هالشيء هالشيء ولا واحد يقدر ياخذة مني
لما:حبيبي تعال شوي ابي اكلمك
فهد:ماابي احد قلتلك
فهد راح غرفته
ابو محمد:انا ماادري وش اسوي في هالعيال كل مااتقرب منهم يبعدون عني ولا كأني ابوهم
ام محمد:هدي اعصابك ماصار شي يالله ادخل غرفتك روح ارتاح شوي
محمد:يالله لما يالله منور روحو غرفتكم
لما ترفع حواجبها:ونورة
محمد بعصبيه:نورة انا ابيها
منور:اي معليه محمد يارض دقي مانك ادي
محمد:منور لاتقلبين مصري روحي طسي عمى وش اقول ليه واقفين
لما:انا بروح عند فهد
منور تغني:ماعاد قلبنا ذكرى نسيناكم ولا الايامنا ذكرى نسيناكم ها يالما مدام انتو تغيرتو بعد حنا تغيرنا ..
لما كانت بتضحك بس امسكت ضحكتها:عجيبه هاالاخت
محمدراح هو نورة غرفته
محمد:نورة حبيبتي ودي اقولك شي
نورة:تفضل
محمد:رامي يقول وشفيها نورة لا تكلم ولا ترسل مسجات يعني انتم الحين مخطوبين او بعد الرجعه من الشاليهات عرسكم وشفي يعني في شي يضايقك فيه او يعني ماينفع يكون زوج مثلا
نورة:بالعكس والله احنا تمام التمام بس انت شكلك موسوس اورامي يستهبل لاني ماكلمته اليوم بدا يتغلى
محمد:ههه والله ماادري بس هو قالي من زمان على نورة
نورة:تلقاه يستهبل المهم انت بتنام اطلع
محمد:اي بريح شوي
نورة:اجل اطلع .نومة العافيه
محمد:الله يعافيك
مر الوقت والكل اجتمع في بيت ابو ممحمد على اساس ان امهم واختهم جايين

توته القصيم
توته القصيم
ودي اخبركم بشيء في اول جزء انا كاتبه(عايلة غادة:طبعا غادة اختهم ومتزوجه وجايبه بنت (اروى)
المهم انا غيرت شوي بالقصه وحطيت بدال غادة اروى طبعا انا قلتلكم اروى عندها بخلي اروى ماعندها بنت
وعندها ولدين هم (فراس*فارس*والحين اروى حامل بالشهر السادس)مها تصيرزوجة ابو ابو
محمد واخوانه يعني تصير خالة ابو محمد وخالة اخوان ابو محمد بس هم يسمونهاعلى اسم امهم
عيال اروى
فراس:فراس عمرة 17 وبيدخل الجامعه
فارس:بيروح ثاني جامعه يعني الفرق بينه وبين اخوة سنه
المهم نكمل القصه
الكل مجتمع في بيت ابو محمد وطبعا ابو محمد قالهم امنهم بيسوون لاختهم اروى وامهم مها مفاجأة
اللي هي انهم بيروحون للشاليهات
يارا تكلم صديقتها
يارا:هلا امون ها بتجين الشاليهات
ايمان:اكيد افا عليك
يارا بصوت عالي شوي:واله وناسه طيب في احد بيجي معك
ايمان:اكيد يعني بروح لحالي مثلا
(عفوا عالمقاطعه بس بعرفكم على ايمان ماتو امها وابوها بحادث وكان عمرها وهي كبر يارا
كان عمرها 10 سنين وعندها اخو وعندها خالتها وبناتها وهم كبر ايمان اخو ايمان هو
"عمر"وهي وحيدة اخوها وطبعا هم عايشين عند خالتهم ويسمون خالتهم على اسم امهم طبعا
هالعايله مافي اطيب منها وبنات خالتها هم ياسمين ومنال )
يارا:مين بيجي معك.؟
ايمان:اخوي عمر وامي وياسمين ومنال
يارا ارتبكت لما سمعت عمر لانها من اول نظرة شافته عجبت بأخلاقه وتصرفاته:اها
يارا:اي ماقلتيلي كم عمر اخوك عمر
ايمان:20
يارا:ياحليله يعني اكبر مني بثلاث سنين
ايمان:بالضبط
عمر:ايمان متى بتخلصين من هالاتليفون يالله نامي بكرا الساعه 6 بنمشي
ايمان:طيب طيب يارا حبيبتي خلاص انا بروح اتعشاء وانام تبغين شيء
يارا:سلامتك يالغاليه بس وشرايك تجين معانا ونرووح انا وياك بنفس السيارة
ايمان:لاحبيبتي انتي تعالي معانا
يارا:لالا اسفه مااقدر اوكي اخليك براحتك باي والوعد بكرا اوكي
ايمان:اوكي بايو سي يو
يارا:سي يوو
سارة واللي دور على يارا
سارة بصراخ:يارا يارا يارا اف وين راحت هذي
يارا:اف اف اف هذاني وش تبين
سارة:لي ساعه وانا ادورك وينك امي مها وعمتي اروى وعيالها جو
يارا:والله
سارة:اي والله بس خوذي معاك حجاب في عيال عمتي اروى
يارا:زين زين
تدخل امهم مها وتسلم عليهم
مها:هلا هلا والله بعيالي هلا ياحليلها منهي هذي
لما:انا لما ياخالتي
مها:ماشاءالله ياحليلك يالما والله وكبرتي بسرعه
طبعا الكل سلم عليهم وتحمدو عليهم بالسلامه
ابو محمد:وشدعوة يمه من زمان عنك لاا كلام ولاسلام
مها:والله انتم قاطعين مو احنا
ابو عبدالله:صدقيني يايمه اني كل اربعاء اقول لخواني واللي يقول عندي شغل واللي يصرف
اروى:المهم عاد الحين خلينا نستانس فسكم وحنا شغلتنا التشرة او بس
مها:اي والله ياابو محمد شفت شلون
الكل:ههه
ابو يزيد:اففا افا عاد احنا كل شهر نمر عليك لاتصيرين طماعه عاد
مها:بس مايكفيني هالشهر تقعدون يومين وتروحون
ابو سلطان:وانتي الصادقه
ابو محمد:المهم يمه واروى اسمعو هالخبر الحلو
الكل:تفضل
ابو محمد:انا مجهز لاختي وامي مفاجأة ...اللي هي بكرا بنروح شاليهات هوليدي أن
اروى واللي تصغق:كل.(اسم العايله)..لافرق الله شملهم يازيني انا بينهم وابو محمد
لااتخلونه عاشو عاشو صفقههه
الكل:ههه
والشبااب اللي يرقصون واروى تغني
اروى:عاشو عاشو فراسو فراسو
مها:ياسلام بس عيالك
والبنات فاطسين ضحك على اشكالهم:ههه
زياد:وي وي وي عشتو بعد شايفينا مضحكة
والكل ضحك على زياد وتقوم اروى وترقص معاهم
اروى:عاشو صفقه صفقه
لما واللي تروح عند جدتها مها
لما:يالله يمه تكفين قومي ارقصي طلبتك
مها:وانا اردك
وتقوم مها وترقص
ابو محمد:هو هو يابنات ليه ماترقصون
يارا:تخيل اشكالنا ياعمي عند الرجال
سارة:اي من جد قويه شوي هذي
ابو محمد :خلاص خلاص وقفو يالله جاء العشاء تفضلو تفضل يالله
اروى:ياابو محمد احنا ياللبنات بنروح نتعشى لحالنا مايصلح يتعشون البنات عند العيال
ابو محمد:هو هو ليه
لما:يبا ماتكفي الكراسي
منيرة:انا والله بقعد انا باكل ولا معجبه بالعيال هناك مقبلات على كيف يكفك يالله بنات تععالو
ابو محمد:معليه جيبو كراسي معندكم احد
مريم:امرنا لله يالله يابنات
منى :مريم بترجعين معاي
(عفوا معليه بس حبيت اقولكم ان مريم ومنى متزوجين اخوان زوج مريم هو صالح وزوج
منى صلاح)
مريم:مادري خليني اشوف صلاح بيت اهله
منى:اي توي مكلمه صلاح يقول كلنا هناك
مريم:اجل خلاص بجي معاك
سميه:عاد الحين استنو شوي
منيرة:وسميه صادقه
ابو محمد:ها وشرايكم بالبوفيه
مها:خطير يفحط المعدة
الكل:ههه
مها:اروى وين فارس اشوف بس فراس قاعد
فراس:يمه راح ينام
اروى:مادري وشفيه هالولد من امس وهو ضايق خلقه
مها:خليني اروح اشوفه
ابو محمد:اقعدو مافيه الا العافيه بس انتم توسوسون
فراس:اكرمكم الله بروح اشوف اخوي
ابو محمد:صحه وعافيه
ام محمد:والله ونورت البيت
مها:بنورك يالغاليه
ام محمد:الله يسلمك
زياد:ماشاءاله علينا كثار
منيرة:حلوة بس لاتعيدها
الكل يضحك عليهم
طبعا جاء الصبح ووالكل قام
ابو محمد:يالله مع السلامه انا بحجز لكم هناك وانت يامحمد سوق بأهلك وخوذي جمسين
الجمس الثانيه خلي يسوق فيها خالد يالله يابو عبدالله ويابو سلطان ويابو يزيد تعالو معاي انتم
ابو محمد,او سلطان,ابو عبدالله,ابو يزيد:في امان اله نشوفكم هناك
ابو سلطان :ماتكفي جمسين جبت الجمس حقتي بخلي واحد من العيال يسوق
اروى:اي فارس يسوق فيها
فارس:عطني المفتاح ياخالي
ابو سلطان:تفضل

توته القصيم
توته القصيم
طبعا وصلو واستريحو وابو محمد واخوانه كل واحد اخذله سرير ونام
والبنات قاعدين لحال ويسولفون والشباب رايحين يسبحون
عند البنات
لما فتحة عيونها
سارة:لما وشفيك مبلمه
لمابصراخ:سارة جتسكي(دباب البحر)ابركبه مالي شغل ابي اركبه
منور:المجانين في نعيم
لما:مالي خلقك
فطوم تجي ورا لما:لمو اخذة ثلاثه والواحد بميتين يعني بترجعينلي
لما:يابعد الدنيا والله فاهمتني يالله انا وساك وسارة
سارة:ياله واو
واللي كان واقف عند راعي الجتسكي الشباب
زياد:بتركبون وكل واحد له جت مايصيير
محمد:حبيبي خذ هذا تفضل واركب
زياد طار وراح بالجت سكي
محمد:بنات لازم نقسم سعنس لما تصير معي وسارة تصيرلا مع بدر وفطوم مع فيصل
فاطمه:لا حبيبي احنا دافعين انتم مادفعتو
محمد:فيصل سكت اختك ام لسانين
فيصل:ههه شين وقواية عين
لما بهمس:سارة سارة انا لابسه برومودا
سارة:احلفي
لما:واله وش ابسوي
سارة:معليه كيفه
طبعا البنات رااحو
بدر:اقول محمد خلي كل واحد يدفع ابركله
محمد:اي والله طلعو ارواحنا
لما واللي طير وماشافت اللي قدامها وتصادمت مع فارس
طبعا فارس طاح على البحر
لما بصرااخ:فارس قوم قوم والله اسفه فارس
فارس اللي اغمى عليه
لما بكت ماعرفت وش تتصرف:وصاحت بأعلى صوتها:ساعدوني
لما واللي ترفع فارس
لما طق فارس على خدة بشويش:فارس فارس
فارس رجعله وعيه وقام
فارس:لما
لما:قوم
فارس قام وراح الجت حقه وابتسم
فارس:ماراح انسى معروفك هذا
لما استرغبت ولمة عيونها
فارس :انا من اول ماشفتك اعجبت فيك لما .. لما ..!
لما:لاتكمل(وراحت)
لما بقلبها:معقوله معقوله فارس يحبني هه والله احترت مين احب مين اخلي صدق الحب اعمى
فارس حس انه ارتاح لانه طلع كلام اللي بقلبه اللي شايله بكل هالسنين
لما تصدم فطوم صدمه خفيفه
فطوم:لما وشفيك الو الو معاي
لما:اي معاك وشرايك نتسابق يالله
لما:ساروننه تعالي
ولعبو البنات لما اشبعو وصارت الساعه 12 بالليل
الكل اجتمع بالشاليه
ابو يزيد:اي صح اخذنا الوقت وانا ماقلتلكم
مها:خير خير ياولدي
سميه عرفت وش بيقول ابوها وقامت
ابو يزيد:تعالي تعالي.!
سميه ركضت وراحت غرفة امها
الكل مستغرب
ابو يزيد:بنتي سميه..
اروى:مخطوبه
زياد:يامسكتتهم
الحريم:كلوي يش
سميه سمعت واستحت والبنات راحو عندها وبكو
لما تحضن سميه:مبرووك مبرووك يالغاليه يالحبيبه
سميه:الله يبارك فيك عقبالك
يارا:يو يالله تعالي عند اهلي فشيله
سميه:ماابي استحي
لما:يالله مناك
ويروحون البنات
مها:مبروك مبروك يالغاليه ياحبيبة قلبي
ام يزيد تصيح
سميه:يمه عاد لاتضيقين صدري
خالد:مبروك يالاخت العزيزه
سميه:الله يبارك فيك
لما:تصدقون عاد ماعمري شفت بنت عم بالهطيبه والحنونيه اللي فيها
خالد:اصيله اصيله افا عليك
..........

لحضه عناد قصه رومانسيه قصيره
الله يخليهم لنا ياارب جدي وجدتي