- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اهلين فراشات كيفكم ان شاء الله ابخير شوفواللي بتقرا موضوعي وبترد عليها سؤاء بالدعاء والاء بتشور علي في شيء أنشاء الله أنا رايحه عمره لمكه بالاجازه والله أبدعيلهاوباخصها بالدعاء من كل قلبي...
اهلين فراشات كيفكم اكملكم القصه المهم اني راحت اول شي لدكتوره في مستشفى الحمادي (اسمها فتاة نبعه) اذا سمعتوبها وسوتلي تحليل دم وهرمون الحليب وقالت تمام وسوتلي اشعه مهبليه وقالتلي عندك تكيسات كثيره بالمبيض واعطتني العلاج الي ذكرته لكم وقالت تعالي بعد ثلاث اشهر هذا كان في شهر 10-1428 يعني اجيها في بداية شهر 1 بس زوج لما جاء الموعد الله يهديه يا مايوديني يصير ابدوام والا لما اغير وقت الموعد ويكون عندي لما اطلب الموعد على حسب فضوته يقولي خلاص حطي الوقت الفلاني لما اقولهم يقولون اوكيه الوقت الفلاني عندك موعد اقول ان شاء الله وسبحان الله لما يجي يوم الموعد يدقون عليه العمل ويقلون غيرنا الدوام تعال ويكون مشغول ويروح الموعد ويضيق صدري ولله اني ابكي عشان الدوره وانتوا ابكرامه مو منتظمه لاني تقريبآ مابين 9 ايام الى 12 يوم فالشهر اكون طاهره بس وغير احيانآو لما اكون توني لسه امشطفه وبنام مع زوجي ولما نخلص القى معي دم والله ان زوجي يتضايق مني كثييرلانه من سنه جاء معه التهاب في البروستات ويخاف لايلتهب ازياده بس اقوله والله اني ما ادري وكالعاده يقوم من عندي ابسرعه يتحمم وانا بعد انتفاخ وابرطم ويضيق صدري وبعدين عادي نجلس انسولف مع بعض المهم قلت ابكنسل هالدكتوره واشوف دكتوره ثانيه في مستشفى ثاني ونويت اروح للحبيب امدحولي الدكتوره زينب وقلت ابحجز عندها لما جيت احجزعندها قالولي مافيه موعد الا بعد شهر وانا الله يهديني فيني العجله ابي كل شي ابسرعه قلت ابي اي وحده وقالولي فيه وحده اسمها والله مدري نسيت اسمها اييه ايه تذكرت راجيه حلبي بس انها لبنانيه طاقه ام الكشخه واول مارحت لها لينها ضحكتها من هنا لين هنا وتمزح معي وتسولف ولينها توها جديده بعد يوم دقو المستشفى يسئلوني عن الدكتوره وش راي فيها قلت لا والله تمام ياحليلها وقلت للدكتوره سالفتي كلها وقالت جيبي تحاليلك واشاعاتتك قلت طيب ولا جبتها وقالت استمري على العلاج وتعالي بعدشهر المهم ايه بعد عطتني اوراق قالت اذا جاتك الدوره تعالي سوي اشعه قلت طيب المهم صرت انتظر الدوره ابفارغ الصبر لين انزلت علي ولما غسلت من الدوره 7 يوم جاني زوجي وانا سئلت كذا وحده عن اشعة اصبغه من الي اعرفهم قالوا الظاهر عادي يصير جماع جاء 8 يوم رحت اطوطح يدي ماوديت الاوراق واهي منتفخه مدري وش صاير لها ولما دخلت عليها قالت سويتي الاشعه قلت لا قالت اجل ليش جايه قلت توقعت انتي اللي تسوين لي الاشعه لاني ماادري عن هالاشعه واول مره اسمع بها قالت ياله روحي للمبنى الثاني سويها وش تستنين ورحت لما جيت اسويها اسئلتني الي اسويها كم سوال ومن ضمنهم هل صار فيه جماع بعد الدوره قلت ايه قالت لا لازم مايصيرجماع تعالي الدوره الجايه وطلعت من المستشفى وانا متنرفزع من الدكتوره راجيه لانها ماوظحتلي شي الي قالت لي سويهاوتعالي مشيت على عماي والحمد له اني ماسويتها وقلت لزوجي وقال لا لاتسوينها اذا جا من الله حياه الله اهم شي سلامتك يام ليان وقلت له صفقني ان رحت مره ثانيه لدكتوره مو معروفه
معليش خواتي الفراشات ادوختكم بقصتي والله اني ابغى انبصط معكم وتتفاعلون معي لاني كم مره وانا اكتب موضوع ومحد يرد ولا القى تفاعل واطلع من النت واقول وش ذولي مايتفاعلون مع احد بس سامحوني والله انكم ماتقصرون واتمنا اني اكون صديقه لكم جميعآ وما ننسى بعض بالدعء واي شي انا حاضره من اعيوني وتكملت القصه انشا الله بكره لاني ابصحي زوجي لعمل الحين تاخر ماصحيته ياويلي عاد ذا الدوسري وش يفكني من السانه